عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1161  
قديم 01-26-2013, 06:32 PM
 
وااااو لا استطيع وصف روعة البارت ووصف خيالك الفذ والرائع

سلمت يداك يا عسل
وهييييييك بكون البارت خلص وبحكي
لااااااااااااااااااااا
لهوووووووون ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب

عن جد بكره الكلمة ذي

اولا.....كالعادة سوووووري على التأخر
لا عادي معذورة لانو البارت حلوو و طويل
ثانياً.....اذا في اي صورة ما ظهرت عندكم خبروووووني
لا كل الصور ظاهرة ولكن اين صورة ليندا؟؟

ثالثاُ......طبعاً بعد نهاية كل بارت في وااااجب :coolcool:

لا حرام عليكي ما تقدري بس مرة وحدة بدون واجب بلييييييز يوكي







الاسئلـــــــــــــــــــــــــة

نبدأ والشكوى لرب العالمين


رأيكم بالبارت؟؟
صراحة مو حلو>>> كف>>> برآا

لا عن جد خطير و اكتيييييير حلووووو
أجمل مقطع؟؟
داخل ذلك المنزل الريفي الصغير ذو الطابع البسيط......داخل غرفة الطعام الصغيرة حيث جلست ليندا بجانب كين على طاولة الطعام..... كانت تنظر له بين الحين والاخر ومعالم الخجل مرتسمة على وجهها....اما كين فقد كان يحرك ملعقته الفضية بشكل دائري داخل صحنه الفارغ متكأً برأسه على راحة كفه الايسر ومعالم الملل ارتسمت على قسمات وجهه.....
اقتربت ريما منهما وحدقت بهما باستغراب قائلة "ما بكما انتما الاثنان؟؟"
التفتت ليندا لها قائلة بخجل شديد "لا اريد مشاركته بالغرفة نفسها...."
ريما بتساؤل ملئه الاستغراب"ولماذا؟؟ يبدو انكما منسجمان كثيراً..."ثم اكملت بنبرة خبيثة "خاصةً عندما كنتما نائمين سويةً...."
وضعت ليندا رأسها على الطاولة قائلة بصوتٍ منخفض"كين انا اكرهك...."
كين بابتسامة"هذا واضح جداً.....والدليل على ذلك انكِ نمتِ بجانبي واستغرقتي بالنوم..."
نظرت له ليندا بغضب و وجهها محمر خجلاً......

"لقد عدنا الى المنزل......"
ريما بفرح"لقد عاد كارل و جون....."
دخل جون الى غرفة الطعام وهو يقول بملل "الطقس بارد جداً واشعر بــــ......."توقف عن الكلام وهو يحدق بـ ليندا باندهاش.... اصطدم كارل به عندما توقف فجأة.....قال بغضب "احمق....لماذا....." توقف هو الاخر عن الكلام ليفتح فمه اندهاشاً.....
تكلما بنفس الوقت "ليندا....!!"
ليندا بابتسامة "كيف حالكما؟؟"
قفز جون فرحاً ليهرع نحوها ويعانقها بقوة قائلاً "لا اصدق عيناي....انها انتِ حقاً..."
اتجه كارل نحوهما ليعانقها هو الاخر......ليندا واصبح وجهها احمر اللون وبالكاد تستطيع التنفس"يا شباب....اكاد اختنق...."
حدق كين بهما بانزعاج......اقترب نحوهما ليسحبهما من الخلف مبعداً اياهما عن ليندا ليقعا ارضاً كلاهما..... قال بغضب طفيف "ابتعدا عنها ولا تعانِقاها هكذا...."
نظر كلا من كارل وجون له باستغراب......
كارل بتساؤل"ومن انت؟؟"
ريما بابتسامة عريضة "انه حبيبها...."
ليندا بغضب طفولي"لاااااااا انه ليس كذلك...."
حدق كلا منهما بالاخر باندهاش.....جون بخبث "هذا يفسر سبب غيرته هذه...."
كين بخجل"لا هذا غير صحيح...."
انتقادات|اقتراحات؟؟
بعد كل هذا الابداع اكيد لا يوجد
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
اتوقع نعم بل اكيد سيعرف الحقيقة وبالتأكيد سينتقم ايضا
وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم هذا مؤكد
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
عندما يعود كين سيساعدهما
وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
لا اعلم ولا يجب عليه ان يتركها هناك حرااااااااااام
توقعـــــــاتكم.....!!

لا توجد اي توقعات





واخر سؤاااااال

شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
سوووووووووووووووو نايس واكتير حلوين عجبوني


وهيك خللللص :kesha:
الحمد لله
ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
اوك راح ننتظرك


اوووووبس نسيت كمان احط لكم صورة السوار يلي اشتراه كين لـ ليندا

المهم هادي الصورة وطبعاً هي مقصوصة (تخيلوها كاملة :coolcool
اوك اتخيلناها وهي اكتيييييييييييييير رووووووووووعة وحلوووووووة



في امان الله

الله معك
تقبلي مروري
دمتي بود
رد مع اقتباس
  #1162  
قديم 01-26-2013, 08:18 PM
 
ماشاء الله ادري ادري متاخره كـالعاده

جالسه تردين على الاعضاء ونسيتي ان فيه

بنوته جميله و لطيفه اسمها [ابتسأإم]... > يالبى قلبي فديتني :madry:

لا لا خلاص زعلت لا تكلميني ولا اشوفك ناطه عند ملفي ... > قلبي الصغير لا يتحمل

عاجل : اعلنت العضوه [ابتسأإم].. الحرب على العضوه [Yuki Kaname]


^ لا عاد لايكون صدقتي ... لا صدق انا احوبك ...:wardah::wardah::wardah:

يلا للاسئله تاخررنا

الاسئلـــــــــــــــــــــــــة



رأيكم بالبارت؟؟

روعةة خطيير :looove: > هذا الكين ما سمع كلامي ليش بيبعدي ليندا كين انا اكرهوك


أجمل مقطع؟؟

لا تعليق > يا الاخت كم مره لازم اقول كله :haa:


انتقادات|اقتراحات؟؟

لــا يوجد


ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟

همممم لا تعليقو > اما لا تعليقو هذي خطيررره


وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟

اكيد ما دام ان المراه جابت كينو حبيب قلبي اكيد > سلكوا لها


ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟

مالي دخل لو ينخطفون او بنتحرون او يقتلون انا ماهمني الا كينو حبيب قلبي و ليندوو حبيبه قلبي > اخص يا القويه خفي علينا يا الكابتن ماجد


^ الحين وش دخل كابتن ماجد


وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟

لا تعليق


توقعـــــــاتكم.....!!!

احم احم


دقيقه دقيقه نسيت وش اقول اممممم


ايه تذكرت وش ابقول كنت ابقول لك


امممممم لـــا يوجد





واخر سؤال

شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟

كولهم حلوين يالبى قلبهم فديتهم


تحذير : يا ويلك ان ماعلمتيني بدري عن البارت

كان دخلت عليك من شاشه الكمبيوتر وكفختك

اوك


^ ترا اقول الصدق مو كذب :cooler:


يلا قود باي


ترا انا حذرتك لا تنسين ولا موتك بيجي هاهاهاهاهاه:dam:
__________________



رد مع اقتباس
  #1163  
قديم 01-26-2013, 08:53 PM
 
رأيكم بالبارت؟
جميل جدا
أجمل مقطع؟؟
كله
توقعـــــــاتكم.....!!
لا توجد اي توقعات
رد مع اقتباس
  #1164  
قديم 01-26-2013, 09:40 PM
 

اولا اسفة على التاخر لانني حجزت وبعرف انا الثالثة

الاسئلـــــــــــــــــــــــــة


رأيكم بالبارت؟؟
رائع ومحزن خاصة الاخير

أجمل مقطع؟؟
كلو
انتقادات|اقتراحات؟؟
صورة ادوارد ماطلعت
واين صوة ليندا

ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
نعم

وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
نعم
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
بظن رح ينظموا لعصابة كين خخخخخ

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
اظن سيتركها كين هناااااااااااك
توقعـــــــاتكم.....!!!
راح تغضب ليندا
وتتخاصم مع افراد الثعبان الاسود




واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
رائع
بنتظار صورة كييييييييييييييين



وهيك خللللص :kesha:
اخيرا ههههه
ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
ماتنسي صورة اليكسندرووو
بنتظار البارت القادم
تحياتي

__________________
رد مع اقتباس
  #1165  
قديم 01-26-2013, 10:27 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الهلاك مشاهدة المشاركة


مرحبااا كيفك؟؟؟

اهلا انا بخير والحمدالله
يا الهي ما هذا يا فتاة حقا انه ابداااع كل ما اقرا بارت من القصة بتعجب من خيالك الواسع

ميرسي حيااااااتي :hmmm:

وهييييييك بكون البارت خلص وبحكي
ليش حراام عليكي

لهوووووووون ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب
هي الكلمة سرت اكرها منك لازم يحذفوها

لاااااااااا وبعدين كيف بدي احكيلكم ستووووووب؟؟


اولا.....كالعادة سوووووري على التأخر
راح انسامحك لانو البارت كان جميل جداااا وكمان بدي عذر ليش اتأخرتي

ياااااا هو احنا بالمدرسة يا معلمتي؟؟ ههههههههههه

ثانياً.....اذا في اي صورة ما ظهرت عندكم خبروووووني
مم وين صورت لين؟؟

في البارت الجاي بحطها لكم

ثالثاُ......طبعاً بعد نهاية كل بارت في وااااجب :coolcool:
الله يعينا على الواجد هو طويل ولا لاء<<< ما بدي اتفاجئ

نو نو نو مو طويل






الاسئلـــــــــــــــــــــــــة



رأيكم بالبارت؟؟
راااااائع جميل جداااااا

أجمل مقطع؟؟
ليلةً ماطرة شديدة الظلمة......اشجارٌ كثيفة انتشرت هنا وهناك..... خلف احدى الاشجار حيث وقفت فكتوريا برفقة جوليا تلهثان تعباً....
نظرت فكتوريا الى جوليا قائلة "يجب ان تهربي بسرعة...."
شدة قبضة يدها على تلك الفتاة الصغيرة الممسكة بها بين ذراعيها.... رفعت رأسها لتنظر الى جوليا قائلة"امي...اشعر بالبرد الشديد..."
ضمتها الى صدرها ممسكةً بها بقوة وكأنها تحاول تدفئتها وتخبأتها....تحدثت قائلة"اصبري قليلاً يا ليندا....القليل فقط..."

التفتت فكتوريا لها قائلة"هيا لنذهب من هذا الطريق...."
ركضتا كلتاهما بسرعة.....توقفت فكتوريا فجأة عندما لمحت ذلك الشخص....التفتت الى جوليا التي ارتسمت معالم الخوف على وجهها.....اختبأتا خلف احدى الاشجار من جديد..... اضاء البرق المكان لتظهر لنا تلك الملامح.....اليساندرو بشعره الاسود المبلل وعيناه الزرقاوتان......جاين بشعره الاسود المبلل الذي كان ينظر الى اليساندرو بحقد.....
فكتوريا بهمس"انه جاين...."
جوليا بنفس الهمس"ما الذي يفعله هنا؟؟"
التفتت ليندا نحوهما ابتسمت قائلة"انه أبي....والعم الطيب"
وضعت جوليا يدها على فم ليندا قائلة بهمس"ارجوكِ اصمتِ يا لين...لا تتكلمي..."
اومئت لين برأسها بخوف.......

اليساندرو بسخرية"كنت اعلم انكَ لن تستطيع فعل ذلك...."
جاين بحدة"مبادئي لم تسمح لي....فأنا لستُ مجرماً....."
اطلق اليساندرو ضحكةً ساخرة ليقول "عن اي مبادئ تتحدث؟؟...هل ستنفعك مبادئك الان؟؟"
حدق به جاين بغضب شديد قائلاً "جوليا لا تستحق رجلا مثلك...انت لست سوى شخص مجرم وحاقد...."
اغمض اليساندرو عينيه لبرهة من الزمن....فتحهما لينظر له بحدة....اخرج ذلك المسدس من تحت ثيابه و وجهه نحو جاين قائلاً "بما ان نهايتك ستكون على يدي.....سأعترف لك بأمرٍ....انا لم احبها يوماً الا من اجل اموالها...."
حدقت جوليا به اندهاش....امتلئت عيناها بالدموع....شعرت بالخديعة وقتها....شعرت ان حياتها كانت كلها كذبة لا اكثر....نظرت فكتوريا لها بحزن....ثم التفتت الى جاين قائلة"ارجوك يا الهي....ساعده...."

اكمل اليساندرو قائلاً "انا من قتل الحاكم....وضعت السم بطعامه هو وزوجته....سمٌ ليس كغيره من السموم اذ ان من الصعب ان يكتشفه احد....لقد احضره شارل من خارج البلاد....سيضن الجميع بأنه حادث....وسيبقى موتهما لغزاً لن يكتشفه احد...."
شد جاين على قبضة يده قائلاً "سحقاً لك يا اليساندرو....اي انسانٍ انت؟؟ الا تملك قلباً؟؟ الا تشفق على تلك المسكينة؟؟ الا تحب ابنتك؟؟"
حدق اليساندرو به للحظات لترتسم بعدها ابتسامة ساخرة على شفتيه.... تحدث قائلاً ".............................."
في تلك اللحظة اضاء البرق المكان لـ يدوي الرعد بصوته القوي....وهبت الرياح القوية لتحرك اوراق الشجر بقوة مانعتاً كلاً من فكتوريا وجوليا سماع ما قاله اليساندرو.....

حدق جاين به باندهاشٍ تام وهو لا يصدق ما يسمعه هز رأسه يميناً ويساراً من غير تصديق ليطلق بعدها اليساندرو تلك الرصاصات لتستقر في جسده.....
شهقت فكتوريا واضعةً يدها على فمها من غير تصديق.....حدقت ليندا بذلك المنظر بخوف لتنهمر الدموع من عينيها لتختلط بقطرات المطر المتساقطة.....
وقفت فكتوريا وهي مندهشةً تماماً....سارت بضع خطوات...حاولت جوليا منعها الا انها لم تستطع......
اقتربت من جثة زوجها الملقاة على الارض.....اختلط ماء المطر بالدم....جثت على ركبتيها بالقرب منه....وضعت يدها على وجهه قائلة "جاين....اتسمعني؟؟"ولكن لم تحصل على اي اجابة....قامت بهز جسده مراراً ومراراً ولكن دون جدوى.... انخرطت ببكاءٍ أليم جاعلةً جوليا هي الاخر تبكي بألم......
وضع اليساندرو يده على رأسه رافعاً خصلات شعره السوداء المبللة عن وجهه.....نظرت له قائلة بحقد "ايها المجرم...."
اقترب اليساندرو منها قائلاً "لقد سمعتِ كل شيء....يجب ان تموتي ايضاً..."
وجه المسدس نحو رأسها....نظرت له بحقد وهي تبكي....حدق بها للحظات....تحدث قائلاً "لا....لن اقتلك...." ليوجه بعد ذلك ضربةً على رأسها افقدتها الوعي....



انتقادات|اقتراحات؟؟
لا يوجد
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
نعم لكن بخاف انو يحقد على لين
وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟

نعم

ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
سيتم انقاذ ساندي وليندا لا اعرف

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟
سيتركها كين هنااك

توقعـــــــاتكم.....!!!
كين راح يعرف الحقيقة ويينتقم والحاكم راح يحاول يقتل ليندا مممم وليندا راح تتذكر الماضي






واخر سؤاااااال

شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
راائعه


وهيك خللللص :kesha:

ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور
نتظرهن


اوووووبس نسيت كمان احط لكم صورة السوار يلي اشتراه كين لـ ليندا

المهم هادي الصورة وطبعاً هي مقصوصة (تخيلوها كاملة :coolcool
جميلةالسوار




في امان الله

ميرسي حبيبتي على ردك الرااااائع
منوووووورة
__________________

















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 02:28 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011