#1436
| ||
| ||
اسفة على الرد المتاخر ظهر محقق اسمه ستيفان فهل سيكون له دور يمكن الســاندرو الــذي عـــــاد مــــن جديـــد.....بماذا يفكر؟؟ ان ياخذ ليند ليـــديـــا الكسنــــــدر.....مـــن تكون؟؟ وايـــن هـــي ابنة الكسندر اظن انها ماتت ومـــاذا كـــان مكتــــوبٌ فـــي وصيـــة الكسنــــدر التي جعلــــت كين مندهشــــاً منـــــها؟؟ الحقيقة ان ليند ليست ابنته فى انتظر البارت القادم |
#1437
| ||
| ||
البارتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت روعة روعة روعة روووووووووووووووووووووووووعة ...............بس ياريتك ماتتأخري على البارت الجااااااااااااااااييييييييييييييي ...............وسلمت يمناكيييييييييييييييييي
__________________ عش راضيا وهجر دواعي الالم *****وأعدل مع الظالم مهما ظلم نهاية الدنيا فناء فعش فيها ******كريما وعتبرها عدم |
#1438
| ||
| ||
سلام كيفك يا قلبي اخبارك؟؟ ولهووووووون كالعااااادة بحكي ستووووووووووووووووووووووووووب :kesha: :coolcool: :kesha: :coolcool: خبريني وين بيتكم حابة اجيكم زيارة اذا ماكان عندك مانع.. اااسفة على التأخر بوضع البارت :hmmm: انا اللي آسفة ع تأخري بالرد سوووووووووري اعذريني بعرف انه قصير والاحداث فيه مملة شوي :looove: عن قصير فـ يب شوي قصير مو مرة بس الاحداث بجد حلوة ماهي مملة وياويلك اذا قلت مملة مرة ثانية.. كان من المفترض اني انزل جزئين مع بعض......بس كنت راح أتأخر كثير عليكم اوك عاتي اهم شئ نزلتي البارت على كل حال.....الجزء القادم راح احدد فيه كم بارت ضايل للنهاية وموعد نزول البارتات وبما انه الرواية قربت تخلص حبيت أشكر كل المتابعين ويلي كانت ردودهم مميزة اني أقييمهم ابتداءاً من اليوم حتى نوصل للنهاية :kesha: يسلمو وان شاء الله انا واحدة منهم.. في البارت السابق ريحتكم من الاسئلة بس اليوم في واجب :coolcool: شريرة.. رأيـــــكم بالبـــــــارت؟ رووووووووووعة يآخذ العقل يسمنو حبيبتي.. أجمـــــل مقطـــــــع؟ كانت تسير كيندا بهدوء بذلك الممر.....قالت بنفسها "اشعر بالارتياح الان....." توقفت عن السير عندما رأت جيت واقفاً امامها وهو يتكأ بظهره على الحائط مكتفاً يديه تحت صدره.....اقتربت منه قائلة "ماذا تفعل هنا؟؟" قال بهدوء "لا شيء....رغبت بالتحدث معكِ ...." حدقت به باستغراب.....ابتعد عن الحائط ليقترب منها قائلاً "اذاً...ستغادرين ...." اومئت برأسها بمعنى اجل....ثم ابتسمت قائلة "لقد قضيت وقتاً جميلاً معكم....اقصد....لقد خرجت قليلاً عن روتين حياتي اليومية المملة...وتعرفت بكم....جميعكم كنتم لطفـ....." لم تكمل كلامها اذا انها حدقت بالفراغ باندهاش عندما قام جيت بمعانقتها بقوة..... تحدث قائلاً "سعيدٌ لانكِ كنتِ معنا هذه الفترة....اتمنى ان نتقابل مرة اخرى....." قالت بخجل "سآتي لزيارتكم....مرةً اخرى..." ابتعد عنها ليقول وهو يبتسم "اتمنى ذلك...." نظرت له بخجل....ثم انزلت برأسها قائلة بارتباك "لابد ان ابي....يريدني الان...." بقي صامتاً من غير ان يقول شيئاً.....نظرت له قائلة "الى اللقاء....جيت...." لتبتسم بعدها له بهدوء.....خطت بضع خطوات باتجاه تلك الدرجات القريبة منها الا ان جيت اوقفها عندما مسك بذراعها وسحبها نحوه ليطبع قبلةً خاطفة على شفتيها.....نظرت له باندهاش وقد اشتعلت خجلاً....غمز لها قائلاً "انتظر زيارتك بفارغ الصبر...." ومقطع ليندا وكين.. الطـــــــول؟ لا بأس به.. ظهر محقق اسمـــه ستيفان.....هل سيكــــون لـــه دور فـــي الاحــــداث القــــادمة؟ اتوقع نعم سيحاول البحث عن أي خطأ اقترفه كين ليزجه في السجن.. اليســــاندرو الــذي عـــــاد مــــن جديـــد.....بماذا يفكر؟؟ لا اعلم ما الذي يفكر به هذا المجنون وسنعرف في البارتات المقبلة ليـــديـــا الكسنــــــدر.....مـــن تكون؟؟ وايـــن هـــي؟؟ لا اعلم ومـــاذا كـــان مكتــــوبٌ فـــي وصيـــة الكسنــــدر التي جعلــــت كين مندهشــــاً منـــــها؟؟ الحقيقة عن ليندا ربما اراد ان يخبرها الحقيقة بعد موته.. تـــــوقعاتكــــــــم؟؟ لا توجد لاني ماني حابة اخرب القصة ع نفسي.. انتقـــــادات\ اقتـــــراحـــــات؟؟ لا ولا وبـــــــــــــس بكفي أسئــــــلة :kesha: الحمد لله اشوي وكنت جاية لعندكم مشان نتحاسب انا وياك.. الله معك وبانتظار البارت القادم ع نار لا تتأخري علينا دمتِ بود
__________________ |
#1439
| ||
| ||
مــــــــــــرحبا انا متابعة جديدة وصراحة الرواية تجــــــــــــــنن :glb:وتأخذ العقل واسلوبك رائع جدا :looove:<<حفظك الله:wardah: استمتعت جدا بقراءتها الاسئلة 1-رأيكم بالبارت ؟ مذهــــــــــــــــــــــــل جدا جدا 2- أجمل مقطع ؟ كله جمييييييل
3-الطول ؟ مناسب جدا 4-ظهر محقق اسمه استيفان هل سيكون له دور في الاحداث القادمة؟ نعــــــم 5-اليساندرو الذي عاد من جديد بماذا يفكر؟ اكيييد في خطة شريرة وسيئة 6- ليديـــــــا الكسندر ...من تكون ؟ واين هي ؟ ابنة الكسندر واتوقع انها ماتت 7-ماذا كان مكتوب في وصية الكسندر التي جعلت كيـــن مندهشا منها ؟ لا ادري 8-توقعاتكم ؟ ما عندي فكرة بس اتمنى تسير الامور بخير 9- انتقادات / اقتراحات ؟ لا يوجــــــــــــد بالتوفيق في انتظارك على احر من الجمر ما تتأخري |
#1440
| ||
| ||
رأيـــــكم بالبـــــــارت؟ جااانا روووووووووووووعة كالعااااااادة أجمـــــل مقطـــــــع؟ كلوا طبعا الطـــــــول؟ مناسب ظهر محقق اسمـــه ستيفان.....هل سيكــــون لـــه دور فـــي الاحــــداث القــــادمة؟ رح أقتله بكل بساطة ! اليســــاندرو الــذي عـــــاد مــــن جديـــد.....بماذا يفكر؟؟ الأحسن إلوا إنوا يرجع على فرنسا لإني رح أموته ليـــديـــا الكسنــــــدر.....مـــن تكون؟؟ وايـــن هـــي؟؟ بنت ألكسندر الحقيقية .. بس وين هي الله أعلم ومـــاذا كـــان مكتــــوبٌ فـــي وصيـــة الكسنــــدر التي جعلــــت كين مندهشــــاً منـــــها؟؟ يمكن إسم أبوها لليندا ... وشو صار مع بنتوا الحقيقية تـــــوقعاتكــــــــم؟؟ مافي انتقـــــادات\ اقتـــــراحـــــات؟؟ لا يوجد وبـــــــــــــس بكفي أسئــــــلة :kesha: منيييييح لإنك زي ما لاحظتي إجاباتي مختصرة بتعرفي ليش ؟ لإني هسة رح أبلش تعليق حقيقي يلا شمري عن إيديكي بسم الله الرحمن الرحيم : أوووولا ً : قلتلك إنهم رح يهربوا ويجي كين والبقية ويلاقوا رجال العصابة بدوروا عليهم ههههههههههه رووووووووعة بس النكتة لما إدوارد كان رح يلكم الزلمة وقفوا كين وبس كين عصب وقفوا إدوارد . ثانياً : ولك أنا حبيت إدوارد رسمياً ... بس بتعرفي عندي شعور إنك رح تعملي فيه إيشي مو عارفة ليش بس بما إنك الكاتبة ما رح أطمن عليه :haa: ثالثاً : بديت أحب ليندا لكين خايفة عليه يمرض خلص أنا إطمنت عليه معها ... رابعاً : بما إنك الكاتبة عندي شعور إنوا قبلتهم الأولى رح تنتظر كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير مو شوي شريرة إنتي أنا عارفتك . خامساً والأهم : هاد ستيفان أو أي كان إسمه ... رح أمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووته خلص إنضم للقائمة السوداء ... قال شو بدوا يدخل كين السجن هو صدقا مستغني عن حيااته ... رح أموته وأرميه للحيوانات توكل جسمه وبعدين أحرق العظم تبعوا وأكب الرماد بالزبالة طبعا مو لحالوا معاه اليساندروا وشارل . سادساً : الحقييييييييييييييييييييير اليساندروا قرر يجيب أم كين على البلد ... أكييييد بدوا يهدد كين فيها ... يا خوفي هي إدافع عن كين وتموت :laaaa: ... صدقيني إذا بسير هيك رح تموتي مع ستيفان و اليساندرو و شارل وعد ... كين وإموا بدهم يجتمعوا مع بعض أو حتى لو كانت النهاية سعيدة بس قتلتي فكتوريا رح تموتي وراها هههههههه سابعاً : شو كنت بدي احكي سابعاً مممم أتوقع إني وضحت شو رح اعمل بكل واحد بقرب على كين وفكتوريا .. ثامناً : لا ليش تخلص واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ما بدي كين يخلص < إسم الرواية ذكريات من الماضي وحب لا ينسى مش كين يا ذكية . المهم البارت الخاص إلي قلتيلي عنه وينوا .. لما يموت اكيرا حبيبي الثاني إلي ما شفتوا رح أشتاق لرواية كثيييييييييييير تاسعاً : ويييييين التكملة إنتي قلتي لازم تنزلي جزئين مع بعض يلا بدي الجزء الثاني هسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسة بكل حال رح أعمل فيكي خير وأنهي ردي لهون مع التأكيد إذا ما عجبتني النهاية رح أمووووووووتك إنتي مع اليساندرو وشارل وسيفان
__________________ كل عااام وانتم بألف خير أشكركم حقاً على كل الاوقات الجميلة التي قضيتها هنا وكل الصديقات التي قادني الأيام للتعرف عليهن ولكن الآن أنا لم أعد قادرة على الدخول , لدي الكثير من المشاغل التي تشغلني .. لذلك سامحوني أرجوكم عن أي خطأ بدر مني وتذكروني بدعائكم من يعلم قد أعود في أحد الأيام لهذا الصرح لذا لن أقول أنه إعتزال مؤبد فمن يعلم متى قد أتمكن من العودة و الدخول |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سر الماضى المخفى | s.a.y.a | روايات الأنيمي المكتملة | 640 | 12-21-2016 11:53 AM |
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة | عابرة سَبــيل | موسوعة الصور | 20 | 01-28-2011 12:10 PM |
ذكريات زمن الماضي الجميل | ♥ βőΛ ♫ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 01-14-2010 07:24 PM |
ذكريات من الماضي ..... | ريشة رسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 02-01-2009 01:56 PM |
ذكريات الماضي..... | بسمة أمل | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-28-2007 08:23 PM |