عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1591  
قديم 03-11-2013, 05:59 PM
 
مرحباً انا متابعة جديده لروايتك
الروايه صراحه روعه روعه روعه
امل تقبلين اني اكون متابعه لإلك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuki Kaname مشاهدة المشاركة









ولهون شو بحكي؟؟
لا لا لا

شو الكلمة يلي بتكرهوها كثير؟؟
no no no no
الكلمة يلي خلت المتابعين يطفشوا؟؟
ما دامك عارفة ان بنكرها ليش بتحكيها
الكلمة يلي كانت سبب بانتحار عدد كبير من الناس؟؟
شكلي انا كمان لاحقاهم

انها............

^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^^44^
^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^^4444^
:00::00::00::00::00::00::00::00::00:




ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستووووووووووووووووووووووب

:dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam:
لا تذبحوني ها....ولا بعدين ما بكمل الرواية

ذابحتك ذابحتك
المهم خلينا ندخل بصلب الموضوع
تفضلي
حطيت البارت بنهاية الاسبوع مثل ما قلت من قبل
مبروك وبعدين
الله يقدرني واكتب البارت الجاي بسرعة :haa:

انا بذبحك اذا ما كتبتي
خلص بدون مقدمات طويلة وعريضة
ليش كل الي فوق شو
اتركم مع الاسئلة
لولولولولوليش وصلا للواجب أخير مش من اول اختصرتي وعلى طول للاسئله




رأيكم بالبارت؟؟
عدد الصفحات الى وصلت لها الروايه بتجاوب عن هذا السؤال وغيروا
أجمل مقطع؟؟
داخل تلك السيارة حيث كان كين يقودها بسرعة كبيرة.....ضرب المقود مراراً بيده قائلاً بغضب "تباً لك يا اليساندرو...."
ترددت أخر كلماته برأسه....وصفه لمقتل والده....احتفاظه بـ والدته....طلبه بأن يعطيه ليندا مقابلاً لأستعادة والدته.....ترددت كلماته الساخرة برأسه مراراً.....تجمعت الدموع بعينيه ليعض على شفته السفلى قائلاً بضيق "لماذا يحدث هذا لي...."

دخل من بوابة قصره الى تلك الحديقة الكبيرة ليقوم بصف السيارة بطريقة عشوائية.....خرج منها ليقوم بأغلاق بابها بقوة ليصدر صوتاً عالياً....
كان مارك يراقبه من بعيد باستغراب ليسرع بلحاقه.....

دخل كين الى القصر ليقابل كلاً من ادوارد و جيت ينزلان السلالم....شد على قبضة يده لينعطف الى الجهة اليمنى متوجهاً الى ذلك الممر الطويل.....
تبادلا النظرات باستغراب.....دخل مارك تلك اللحظة ونظر لهما قائلاً "ما به كين؟؟ لقد كان غاضباً جداً...."
سمعوا صوت تحطم شيء ليسرعوا جميعهم بالاتجاه الذي ذهب منه كين ليجدوه بأحدى الغرف......
ضرب ذلك المكتب بكلتا يديه بغضب قائلاً "لماذا؟؟" ليقوم بعدها برمي الاشياء الموجودة على المكتب على الارض......
ادوارد بقلق "ما الامر كين؟؟ ما الذي حصل؟؟"
التفت كين لهم لينظروا له باندهاش حيث أمتلئت عيناه بالدموع.....
جيت بقلق "ماذا حدث؟؟"
تحدث كين قائلاً بغضب "اتريدون ان تعلموا ماذا حدث.....الذي حصل هو ان ليندا ابنة ذلك المدعو بـ اليساندرو.....و هو من قتل أبي....هو من حرمني من والدتي....هو من دمر لي حياتي...."
تبادلوا النظرات باندهاش سوى جيت الذي انزل برأسه حزناً....
أخذت الدموع مجراها على وجنتيه....أنزل رأسه لتغطي خصلات شعره عينيه......قال بصوتٍ مخنوق "اتعلمون ماذا يريد؟؟ ليندا مقابل حياة أمي....لقد وضعني بموقفٍ صعب....صعبٌ جداً...." ليجثي بعدها على ركبتيه واضعاً كلتا يديه على الارض امامه.....
نظر له ادوارد باندهاشٍ وحزن....فهو لم يراه بهذه الحالة من قبل....لم يراه ضعيفاً او منهاراً هكذا.....
رفع كين برأسه لينظر نحوهم قائلاً "قولي لي...ماذا....."
توقف عن الكلام وهو ينظر باتجاه الباب باندهاش......ألتقت عيناه بـ عينان أخر شخصٍ تمنى رؤيته بهذه الحال....أخر شخصٌ كان يريده ان يسمع ما قاله.....نظروا جميعهم الى الخلف ليجدوا ليندا التي كانت تقف وتنظر لـ كين باندهاش .......تجمعت الدموع بعينيها.....هزت رأسها من غير تصديق قائلة "هذا....غير صحيح..."
الطول؟؟
والله ما رح اقول قصير لاني رح ان ذبح اذا شوفتي طول البارتات تبعتي
توقعاتكم؟؟
اليساندروا بشوف قديش ليندا بتحب كين فبغير رايوا وبصير شارل الشرير هو اصلا اساس المصيبة اعتقد لو لا ما كان صارت كل هاي العمايل
وبس.... بكفي أسئلة :hehehe:
ممتاز هيك الحكي
اليوم الواجب خفيف لطيف :a7eh:
معك حق بهاي
بس في سؤال خااص لـ ابتسامة امل
حبيتي المحقق ستيفان ولا لا؟؟ :7ayaty:


لا تنسوا اللايك والتقييم
من قبل ما ارد عملتهم
وما بدي ردود سطحية
بدي ردود تفتح النفس
حبيبتي الردود رح تكون ردود رح تغيري اسمك وجوازك وبطاقتك المدنيه وشكلك وتخليكي تسافري للقطب الجنوبي شو بدك أحلا من هيك



بانتظار البارت القادم والا :dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam::dam:
ما بعرف شو ممكن يصير لك^45^^45^^45^^45^^45^
وبس



















__________________
تابعوا روايتي الثالثه


تعارف....صداقه....ثم حب(ما المهم بذلك)
نوركم بمشاركتي بمسابقة افضل موضوع وقصة لعام 2013 لقسم القصص القصيرة ‏
رد مع اقتباس
  #1592  
قديم 03-11-2013, 08:55 PM
 
الرواية روعة
مشكورة حبيبتي
تسلميييييييييييييييييييين
__________________
رد مع اقتباس
  #1593  
قديم 03-12-2013, 04:20 PM
 
رأيكم بالبارت؟؟

صراحة

صراحة

صراحة

أدهشتيني

أجمل مقطع؟؟


داخل تلك السيارة حيث كان كين يقودها بسرعة كبيرة.....ضرب المقود مراراً بيده قائلاً بغضب "تباً لك يا اليساندرو...."
ترددت أخر كلماته برأسه....وصفه لمقتل والده....احتفاظه بـ والدته....طلبه بأن يعطيه ليندا مقابلاً لأستعادة والدته.....ترددت كلماته الساخرة برأسه مراراً.....تجمعت الدموع بعينيه ليعض على شفته السفلى قائلاً بضيق "لماذا يحدث هذا لي...."

دخل من بوابة قصره الى تلك الحديقة الكبيرة ليقوم بصف السيارة بطريقة عشوائية.....خرج منها ليقوم بأغلاق بابها بقوة ليصدر صوتاً عالياً....
كان مارك يراقبه من بعيد باستغراب ليسرع بلحاقه.....

دخل كين الى القصر ليقابل كلاً من ادوارد و جيت ينزلان السلالم....شد على قبضة يده لينعطف الى الجهة اليمنى متوجهاً الى ذلك الممر الطويل.....
تبادلا النظرات باستغراب.....دخل مارك تلك اللحظة ونظر لهما قائلاً "ما به كين؟؟ لقد كان غاضباً جداً...."
سمعوا صوت تحطم شيء ليسرعوا جميعهم بالاتجاه الذي ذهب منه كين ليجدوه بأحدى الغرف......
ضرب ذلك المكتب بكلتا يديه بغضب قائلاً "لماذا؟؟" ليقوم بعدها برمي الاشياء الموجودة على المكتب على الارض......
ادوارد بقلق "ما الامر كين؟؟ ما الذي حصل؟؟"
التفت كين لهم لينظروا له باندهاش حيث أمتلئت عيناه بالدموع.....
جيت بقلق "ماذا حدث؟؟"
تحدث كين قائلاً بغضب "اتريدون ان تعلموا ماذا حدث.....الذي حصل هو ان ليندا ابنة ذلك المدعو بـ اليساندرو.....و هو من قتل أبي....هو من حرمني من والدتي....هو من دمر لي حياتي...."
تبادلوا النظرات باندهاش سوى جيت الذي انزل برأسه حزناً....
أخذت الدموع مجراها على وجنتيه....أنزل رأسه لتغطي خصلات شعره عينيه......قال بصوتٍ مخنوق "اتعلمون ماذا يريد؟؟ ليندا مقابل حياة أمي....لقد وضعني بموقفٍ صعب....صعبٌ جداً...." ليجثي بعدها على ركبتيه واضعاً كلتا يديه على الارض امامه.....
نظر له ادوارد باندهاشٍ وحزن....فهو لم يراه بهذه الحالة من قبل....لم يراه ضعيفاً او منهاراً هكذا.....
رفع كين برأسه لينظر نحوهم قائلاً "قولي لي...ماذا....."
توقف عن الكلام وهو ينظر باتجاه الباب باندهاش......ألتقت عيناه بـ عينان أخر شخصٍ تمنى رؤيته بهذه الحال....أخر شخصٌ كان يريده ان يسمع ما قاله.....نظروا جميعهم الى الخلف ليجدوا ليندا التي كانت تقف وتنظر لـ كين باندهاش .......تجمعت الدموع بعينيها.....هزت رأسها من غير تصديق قائلة "هذا....غير صحيح..."



الطول؟؟

الطول زين بس مدام أحنا قريبين جدا من النهاية خليه أطول بعد <<<<<<<< قمة الطمع :kesha:

توقعاتكم؟؟

أوه ، هذي الفقرة هي الي احب اجاوب عليها

بس أولا قبل مأبدأ

حرام عليكي يوكي كين مرة زعلتيني عليه خليتيه مهزوز واجد

إذا إدوارد انصدم أني شو رح تصير حالتي :laaaa: <<<<<< طيب بعدين أدري لأن كل المتابعين قالوا نفس الشي :haa: <<<< لا بس زعلتيني أخاف أقول شي بعدين توقفي كتابة الرواية (السكوت أفضل ) :nop:

يلا نبدأ بالتوقعات

أولا نروح لحد ما وقفنا ( صدمة ليندا):baaad:

أني أتوقع ان ليندا بتروح لـ ليساندرو مقابل ام كين <<<<< مسكينة البنية قلبها أبيض :lolz:

وهناك بتتشابك الأحداث وتتعقد بحيث ان ليندا تشوف فكتوريا وفكتوريا تقول ليها كل شي

عن امها وليش تزوجت بليساندرو وتخبرها بعد عن حقيقة علاقتها القديمة مع ليساندرو

وطبعا ما ننسى أبطالنا الذين يحاولوا إرجاع ليندا وفكتوريا من قبضة ليساندرو

وطبعا بيرجع الحكم لـ ليندا بعد ما تروح مع ليساندرو إلى فرنسا

بس #

في شي يحيرني من اول ما عرفت أن ليساندرو هو أبو ليندا

هو كيف رح تكون علاقة ليندا مع ليساندرو هل ستحبه أم تبغضه لأفعاله ؟

وسؤال يحيرني اكثر هل ليساندرو أحب جوليا يوماً ؟ .. وهل يحب ليندا أم يراها مفتاحا للحكم ؟

وأتركش تجاوبي عليها :kesha:

وياويلش لو قلتي تابعي التكملة حتى تعرفي لأني هل المرة :dam::dam::dam::dam::dam:

بس في شي كنت اتخيله علطول أن أخر بارت كل أبطال الرواية بيتزوجو كلهم في زواج جماعي :kesha:

بما فيهم ( ريما ) <<<<< تذكروها صح؟

ومايكل وأليكس يقولوا لو ندري كنا تزوجنا من زمان :coolcool:

ونترك بيتر الصغير وحيدا في الزفاف

بس كنت دائما أتخيل ان فكتوريا بتتزوج ليساندرو <<<<< فكرة غريبة مو




وبس.... بكفي أسئلة

:waat::waat::waat:

يو يو يو غريبة كنت اتوقع بعد البارت في أسئلا ما بخلصها لبكرة الصبح <<<<<< لا تفهمي كلامي غلط أني ما أقول زيديهم بل هيك أحسن :coolcool:

جانا :rose::7b:
__________________




رد مع اقتباس
  #1594  
قديم 03-12-2013, 09:25 PM
 
آســفــة كــثـيــر عــلــى الــرد الـــمـتأخــر ...

رأيكم بالبارت؟؟
إبـــداع إلــى حــدٍ كـــبيـــر
أجمل مقطع؟؟
داخل تلك السيارة حيث كان كين يقودها بسرعة كبيرة.....ضرب المقود مراراً بيده قائلاً بغضب "تباً لك يا اليساندرو...."
ترددت أخر كلماته برأسه....وصفه لمقتل والده....احتفاظه بـ والدته....طلبه بأن يعطيه ليندا مقابلاً لأستعادة والدته.....ترددت كلماته الساخرة برأسه مراراً.....تجمعت الدموع بعينيه ليعض على شفته السفلى قائلاً بضيق "لماذا يحدث هذا لي...."
دخل من بوابة قصره الى تلك الحديقة الكبيرة ليقوم بصف السيارة بطريقة عشوائية.....خرج منها ليقوم بأغلاق بابها بقوة ليصدر صوتاً عالياً....
كان مارك يراقبه من بعيد باستغراب ليسرع بلحاقه.....
دخل كين الى القصر ليقابل كلاً من ادوارد و جيت ينزلان السلالم....شد على قبضة يده لينعطف الى الجهة اليمنى متوجهاً الى ذلك الممر الطويل.....
تبادلا النظرات باستغراب.....دخل مارك تلك اللحظة ونظر لهما قائلاً "ما به كين؟؟ لقد كان غاضباً جداً...."
سمعوا صوت تحطم شيء ليسرعوا جميعهم بالاتجاه الذي ذهب منه كين ليجدوه بأحدى الغرف......
ضرب ذلك المكتب بكلتا يديه بغضب قائلاً "لماذا؟؟" ليقوم بعدها برمي الاشياء الموجودة على المكتب على الارض......
ادوارد بقلق "ما الامر كين؟؟ ما الذي حصل؟؟"
التفت كين لهم لينظروا له باندهاش حيث أمتلئت عيناه بالدموع.....
جيت بقلق "ماذا حدث؟؟"
تحدث كين قائلاً بغضب "اتريدون ان تعلموا ماذا حدث.....الذي حصل هو ان ليندا ابنة ذلك المدعو بـ اليساندرو.....و هو من قتل أبي....هو من حرمني من والدتي....هو من دمر لي حياتي...."
تبادلوا النظرات باندهاش سوى جيت الذي انزل برأسه حزناً....
أخذت الدموع مجراها على وجنتيه....أنزل رأسه لتغطي خصلات شعره عينيه......قال بصوتٍ مخنوق "اتعلمون ماذا يريد؟؟ ليندا مقابل حياة أمي....لقد وضعني بموقفٍ صعب....صعبٌ جداً...." ليجثي بعدها على ركبتيه واضعاً كلتا يديه على الارض امامه.....
نظر له ادوارد باندهاشٍ وحزن....فهو لم يراه بهذه الحالة من قبل....لم يراه ضعيفاً او منهاراً هكذا.....
رفع كين برأسه لينظر نحوهم قائلاً "قولي لي...ماذا....."
توقف عن الكلام وهو ينظر باتجاه الباب باندهاش......ألتقت عيناه بـ عينان أخر شخصٍ تمنى رؤيته بهذه الحال....أخر شخصٌ كان يريده ان يسمع ما قاله.....نظروا جميعهم الى الخلف ليجدوا ليندا التي كانت تقف وتنظر لـ كين باندهاش .......تجمعت الدموع بعينيها.....هزت رأسها من غير تصديق قائلة "هذا....غير صحيح..."
الطول؟؟
مـــنــاســـب جـــدًّا ...
توقعاتكم؟؟
أتـــوقـــع أن ألــيــســانــدرو ســيــفــشــل فــي
الـــحــصــول عــلــى مــا يــخــطـط لـــه وذلـــك
عـــن طـــريــق دانــتــي وجـــيــمـس ..

Sayonara
رد مع اقتباس
  #1595  
قديم 03-13-2013, 01:38 AM
 

ولهون شو بحكي؟؟ستوووب


شو الكلمة يلي بتكرهوها كثير؟؟ستوووب

الكلمة يلي خلت المتابعين يطفشوا؟؟ستوووب وخلاص

الكلمة يلي كانت سبب بانتحار عدد كبير من الناس؟؟يالله ستوووب بس ستوووب

ستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب
ستووووووووووووووووووووووب


لا تذبحوني ها....ولا بعدين ما بكمل الرواية :طيب بس عشان الرواية(ترا امزح)


المهم خلينا ندخل بصلب الموضوع اها اوك

حطيت البارت بنهاية الاسبوع مثل ما قلت من قبل اها

الله يقدرني واكتب البارت الجاي بسرعة: يالله استجب دعواتها


خلص بدون مقدمات طويلة وعريضة:اوك
اتركم مع الاسئلة:يالله





رأيكم بالبارت؟؟رووعة خصوصة المقطع لاخير يحزن

أجمل مقطع؟؟كله

الطول؟؟طويـــل وحلو

توقعاتكم؟؟هاا سؤال صعب

وبس.... بكفي أسئلة

اليوم الواجب خفيف لطيف

لا تنسوا اللايك والتقييم :اوك

وما بدي ردود سطحية :اوك
بدي ردود تفتح النفس : من عيوني استاذة

الرواية روعة وابدعتي وصراحة الرواية ماتنمل بس اهم شيء ماتتأخري كثير اني متشوقة مررررررة


وبخط كبير

لاتنسي اذا نزل لبارت تخبريني
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 10:02 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011