عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2006, 01:36 AM
 
Exclamation قصة مرعبة مرة Shreff

السلام عليكم يا عيون العرب أخوكم Abuha في أول مشاركة أدبية لي
وهي معنية بالأدب الساخر وان شا الله تعجبكم وللمعلومية فقط هذه القصة تم نشرها في منتديات جيم ماستر من تأليفي الخاص الخصوصي المخصص.............<<<<<<<<<<<<<<< طولها وهي قصيرة


الآن مع القصة:
الرعب الحقيقي...حينما يمتزج بالخيال ينتج لنا واقعية بحتة





ويصبح لدينا(شر البلية ما يضحك)

هاهاهاها







القصة المرعبة الأولى في العالم أجمع والمليئة رعبا وغموضا وإثارة

أنها قصة





SHREFF

















الشخصيات



هيذر بطلة سايلنت هيل الثالث.



والتر الشرير في سايلنت هيل الرابع



ليون بطل الجزء الثاني والرابع من ريزدنت ايفل



ماريا تويوتا بطلة الجزء الجديد من الإطار القاتل

ومجموعة من الأبطال حسب الظهور







حصلت هذه القصة بعد خمسة أعوام بالضبط على حادثة التفجير الشهيرة التي حصلت في ذلك المكان (ما عرفتموه.........ولا أنا)



ونحن الآن في عام 2010 ولم يبق سوى خمسة أيام ويبدأ كأس العالم المقرر إقامته في ...........(لحظة، لحظة، وش اللي دخل الكورة.....آسف صار عندنا خربطة)

















الفصل الأول



(هيذر) جالسة في غرفة المعيشة في شقتها الجديدة في مدينة (التل المتكلم) ولتي تقع بجوار (التل الصامت) مخرج (5)على الدائري الجنوبي، مكان مناسب للعيش والهروب من الوحدة القاتلة لأن الناس هنا جميعهم متعاونون ويحبون بعضهم البعض، جلست تتابع فلم الرعب الجديد(عشم إبليس في الجنة) ببساطة كان يتحدث عن مهبول يحاول السيطرة على عقول الناس لأن حبيبته الساحرة أمرته بذلك حتى ترض بالزواج منه – والله أعلم إن لم يخب ظني فإن اسم حبيبته كلوديا- المهم وبينما هي تتابع بتشوق وترقب ترتجف وصحن البوب كورن يرتجف في حضنها....





انقطع الإرسال........!



(هيذر) وهي غاضبة: اععععععععع هو ده وقتك.



واتجهت صوب التلفاز ماركة سوني من أيام (كح وا....) وعبثًا حاولت إعادة الصورة إليه لذا وبعد يأس قالت وهي تضع يدها على خاصرتها: يبقى لزمن وحتما تكون المشكلة في الإريال وبينما هي متجهة صوب السطح قالت لتروح عن نفسها:أريال ولا تايد ههههههههه، طول عمري خفيفة دم وروشة طحن.



وصلت إلى السطح اقتربت من الهوائي الذي يتصل بشقتها وجدت شخصا يمسك به ويدير لها ظهره فقالت: مش عارفه أقل لك إيه ده انت زوق صحيح، بس والله ما كان له لزوم التعب ده، ابعد أنت كده وأنا حتفاهم مع الأشكال ده.



وتضع يدها على كتف الشخص الذي ينهض ببطء

ويلتفت نحوها:آهههههههههه، بسسسسسسسسسسسس(بس هذه صوت اللعاب الأسيدي).

تصرخ (هيذر): يالههووووووووي، الحقوني

تدور على عقبيها وتتجه نحو المخرج وبينما هي تقترب من الباب يظهر ذلك الأشقر الوسيم، ذو الابتسامة الخبيثة على محياه، لحيته بدت بالبروز قليلا مما أعطاه وسامة أكثر وأخرج مسدسه الماجنوم ذو الثماني طلقات يصوبه نحو جبتها ففغرت فاها وقالت في سرها: (من طوبة لكركوبة يا قلبي لا تحزن) ورفعت يديها استسلاما لمصيرها ولكن الأشقر قال فجأة: وطي (انخفضي بالشامي) بنت عمي.

انبطحت (هيذر)أرضًا وانطلقت الرصاصة لتفجر رأس ذلك الزومبي اللعين.

ساعدها على النهوض فقالت له لاهثة: شكرًا يا زوق ما عرفش من غيرك كنت ح أعمل إيه؟ده أنت ا نزلت لي من السماء

احمر وجه الأشقر خجلًا وخفض رأسه حياءً فقالت (هيذر) وهي تغمزه في خاصرته: شوف الواد، قال بيتكسف قال، ما قلتليش يا أستاذ، اسمك إيه؟ أنا (هيذر هيري ميسون) بطلة الجزء الثالث من سايلنت هيل ويمكن، يمكن يخلوني أعمل الجزء الخامس، عايشة على معاش بابا الله يرحمه، معاش التقاعد، قل لي انت اسمك إيه؟

قال الأشقر معاتبًا: ولو (هيذر) ما عرفتيني، ايه والله والله أنا عرفتك من أول ما شفتك.

قالت (هيذر): معليش يا معلم اللي ما يعرفك يجهلك.

قال الأشقر: أمري لله بقلك مين أنا، محسوبك (ليون)بطل الجزء التاني والرابع من ريزدنت إيفل وعم دور(أبحث) على البنت الرئيس اللي لهلق (اللحين) ما لقيناها.

قالت (هيذر): الواد (ليون) آه، عرفتك، جتك إيه، وإيه اللي جابك هنا مش مرفوض تكون في الراكون سيتي والا أنا غلطانة.

(ليون): لا ما نك غلطانه ولا شي بس إنا قلت لهن يمكن هاه يمكن تكون راحت (ذهبت) يعني على المدن المجاورة، ما حل لك (هيذر) تعرفي لبنات الرؤساء الكبار.

(هيذر): لا خويا م تدخلنيش في الساسية انا ف عرضك والنبي تمّلي (دائما)، ثم أنا قصتي بتختلف عن قصتك أنا يا دوبك خلصت الثانوية سجلت في الجامعة جاتني بنت ال.... اللي اسمها (كلوديا) هي وال..... (فينسينت) روشولي(هبولو بي) عقلي، أديني يا خويا متستتة في بيتي وفتحت كوفي شوب على ناصية الشارع ومعاش المرحوم...إهيء...اهيء معيشني والحمد لله،

وقلبت ظهر وبطن يدها.

فجأة يلتفتان رعبا نحو مصدر صرخة مدوية تنطلق من (بير السلم) في عمارة (هيذر) التي صرخت: يا لهوي، ده اليوم مش فايت من أوله.

(ليون): خلينا ننزل نشوف شو صار.

وبينما هما في الطريق نحو الطابق داعبت أنف (هيذر) رائحة ذكية، رائحة شواء فقالت مفكرة: هو مين ده اللي حب يشوي لحمة الساعة ده، واد الإيه ده حريف شوي.

لم يجب (ليون) واستمر نزلوهما السريع نحو بير السلم، وتسمرا لحظة لدى وصولهما أمام الباب ورأت (هيذر) الدخان المتصاعد من جوانب الباب فصرخت: يالهوي حريقة.

(ليون)محافظ على هدوئه يحاول فتح الباب، لم ينفتح، دفعها بكوعه للخلف قائلا: ابعدي لورا(للخلف).

وأطلق طلقتين على القفل واقتحم المكان وصرخت (هيذر): يالهوي

فقد كان المشهد أمامهما مشهد الضحية رقم(65745687) وكان الرقم منحوتا على أصبع رجله الصغير.

****

أطلق (ليون) صرخة استنكار واستفهام: لك شو هاد مين عمل في هيك للمسكين؟؟

قالت (هيذر) بعد تفكير: والله أعلم وإن ما خبش ظني اللي عمل ده الواد (والتر) مش عارف هو بيعمل كده ليه، قال إيه عاوز يمّوت واحد وعشرين سخص عشان يقدر يقابل ممته(أمه)و بباه(أبوه) في نفس بيتهم القديم،وأصدرت صوتا بشفتيها وقالت: حِكَم

وفجأة ومن بعيد يسمعان صوتا يقول: أحس إن في واحد يحش فيني، وش فيه (والتر) موب عاجبكم. هاه وش فيه (والتر)؟؟؟

صفقت (هيذر) بكفيها قائلة: كنا بنقول على عميلك السودة اللي عمال تعملها كل شوية ، ايه يا أستاز هي الشغلانة عجبتك وإلا إيه؟

(ليون) مرتعد: هي مبين، شوف عيونه شلون عم بيبروقوا ويلي بدي أمي ، بدي أمي، بدي أمي.

يوجه (والتر) بصره نحو (ليون): أقول انت يا الشامي بدك أمك، ومزعجنا برستنت إيفل مسوي قوي على الزومبي هالضعوف، يا حيف عالرياجيل، لو انك رجال اطلع فيذا وأنا أعلمك شلون تنصب على الخلق مسوي قوي يالشامي.

تتقافز (هيذر) في وجهه: إيه يا أستاز (والتر) إيه العنصرية اللي انت عمّال من الصبح بتتكلم بيها، إيه ما كلنا ولاد تسعة، ما خليك انت الكبير برضه.

(والتر): على العموم ما صار الخير، إلا ما قلت لي يا(هيذر) أخبارتس (أخبارك)، وأخبار الوالد عساكم طيبين؟

هملت عينا (هيذر) وقالت: يا اخويا بعد ما مات بابا وأنا عايشة وحدانية، لا راجل ولا أخ ولا أخت منه لله اللي كان السبب.

طأطأ برأسه (والتر) وقال: آه لو اني لاحق على الملعونة (كلوديا) كان وريتك فيها، من يوم حنا في الملجأ وهي ملعونة ودايما المدرسة (جينفر) كانت تقول لها: انت يا بنت رح تصيري شرية هذا ما يدل عليه عدم وجود حواجب لك.

(ليون) يتدخل بملل: هلق اتركونا من هاي شو اسمها (كلوديا) وقل لي يا أستاز (والتر) شفت شي هالبنت. وأخرج له الصورة.

(والتر): يا خوي أنت دلخ والا وش قصتك بالله في أحد يدور على بنت عشان يبي يغازلها أصلًا لو شفتها أو أحد غيري شافها ما هو بدالك لأن.........

لطم خديه (ليون): لك ما بدي غازلها، هاي بنت الرئيس ضاعت من شي أسبوع ونص، عم ندور عليها شفته وإلا لأ.

شعر (والتر) بغبائه وقال: لا يا خوي ما شفتها، بس ترانا بالخدمة، لو تبي نساعدك والا شي والا شي.

(ليون) وهو يربت على كتف (والتر): ما بتقصر......أبو شو بلا صغرة المعلم؟؟

(والتر) باعتزاز:أبو سلوفان.

(ليون): ما بتقصر أبو سلوفان، ومحسوبك أبو دافيد.

ووجه حديثه لكلا الاثنين قائلا: يا الله عن إزنكن أنا ماشي بدكن شي، رقبتي سدادة.

أمسك به (والتر) من معصمه قائلا:وين يا خوي ما قهويناك، ولا شربت شي.

(ليون): مرة تانية شريك، مرة تانية.

وحينما هم بالانصراف ارتعد من تلك الأصوات التي صدرت فجأة من كل حدب وصوب وفجأة بدأ يظهر أصحاب هذه الأصوات إنه أشباح يطلق (ليون) النار عليهم لا فائدة، تحاول (هيذر) بسكينها، لا فائدة، وفجأة ومن مكان مظلم تنطلق الفلاشات فينهار الأشابح واحدا تلو الآخر وينتهي الخطر، ومن المكان المظلم ظهرت تلك الحسناء ذات الشعر لأزرق والعيون الخضراء وقالت: بون جور عليكن، أنا (ماريا تويوتا) بطلت الجزء الخمس وعشرين من لعبة الإطار القاتل(الفاتل فيرم)، فينا نتعرف؟!

(والتر) في سره: والله من يوم شفت شعرها الأزرق وأنا قايل إن الدعوه هبال، ثم رفع صوته وتصنع ابتسامة قائلا: معتس (معك) (والتر سولفان) قاتل معروف لدى الشرطة الأمريكية ومحبي سايلنت هيل (الشقة).

(ماريا): شي حلو، والمادموزيل؟ وأشارت إلى (هيذر).

(هيذر) وهي تربت على أعلى صدرها بتتابع: بلا فخر، (هيذر هيري ميسون)، بطلة الجزء الثالث من سايلنت هيل.

(ماريا) وهي تشير بكاميرتها نحو ليون: والأشقر الحلو اللي واقف هونيك.

تعلثم (ليون) قائلا: آه....أنا... حلو....شلون...إيه...أنا (ليون) بطل الجزء التاني والرابع من لعبة ريزدنت إيفل عم دور هلق عالبنت اللي بهاي الصورة شفتيها شي. وأراها الصورة.

(ولتر) غاضب: يا خوي أزعجتنا انت والصورة، انزلع(انقلع) دور عليها بره، والا شفلك شغلة ثانية.

لكزته هيذر في خاصرته: مش كده برضه يا أستاز (والتر) الواد معزور أصل الناس ده مبترحمش في الحاجات اللي زي كده ده بنت الرئيس، مش بنت القهوجي (خوليو)، ثم بعدين ده أكل عيشه، انت مالك خليه يشوف شغله براحته.

التفت (والتر) إليها وقال: والله لو ما ابوتس (أبوك) عزيز علي وحنا عيال لعبة واحدة والا وريتك فيه.

(هيذر) غاضبة: إييييه يا أستاز (والتر) ما تحترم نفسك شوية إيه أبوس ده، لو كنا لوحدينا كنا نقول معليش، الشيطان لعب في عقلك، بس معنا اتنين تانيين لأ يبقى انت منشن(ناوي) ومش هامك حد.

(والتر) مرتبك: يا بنت الحلال وش بلاتس فهمتيني غلط أنا قصدي بأبوتس يعني أبوكِ يور فاذر بالانجليزي.

(هيذر) وهي تضحك: آه ببايا ما تقول كده من الصبح ولكته في بطنه بخفة قائلة: جتك إيه؟؟؟!!!

فجأة قالت (ماريا): مسيو (ليون) الصورة إزا بتريد؟

(ليون) مستغربًا: لشو؟!

ابتسمت بدلال لا داعي له وقالت: بدي أتأكد من شي بسيط إزا بتريد

ناولها الصورة فتأملتها لدقائق وقالت: هاي الصورة قديمة مش هيك؟؟

قال (ليون) بملل: وشو بيعرفني أنا؟

قالت وعادت لـامل الصورة: على العموم مش مشكلة، إزا مني غلطانة من اللي شفت لما كنت بمدينة الضباب، لأني كنت عم صلح الكاميرا، دخلت واحدة مبين من شعرها انو مصبوغ بلون غير لونه الأصلي وقالت لصاحب المحل وهي عم بتسرخ وتولول: احلقني إزا برتيد خبيني وين مكان، الناس بره مجنونة بدن يقتلوني.

دخلها الزلمة(الرجل) لغرفة المستودع عنده وقلها: ما تخافي انت بحمايتي.

قال (ولتر) بحماس:أجل ما يبي لها كلام نروح اللحين لمدينة الضباب، ونشوف الرجال ونسأله، وان حاول يلعب معان لعبة كم تدفعوا وأعلمكم، قسم بالله لأطبع رقم مميز في وجه بس ما أدري أي رقم أطبع(123321) وإلا (789987)، وش رايكم يا شباب أي واحد أعطيه؟؟!!

(هيذر) غاضبة: ممكن تخرس انت يا قتال القتلى وإلا قسمًا عظمًا لأبلغ عليك وخليك تاخد إعدام.

(والتر) يستلطف (هيذر) بابتسامة: أفا يا (هيذر) وأهون عليتس (عليك) لكن ما عليه لكن صدقيني إن سويته وأطبع أميز رقم عندي في جبهتس (جبهتك) اللي كلها نمش ذي.

أشعلت (ماريا) سيجارة من نوع (Kent Super Light)، وقالت وهي تنفث الدخان بغنج: شو ما بدكن نفل وإلا بدكن تتركوا البنت لمصيرها المجهول،يي أزا بتعملوا هيك بتكون سوووووو أغلي (Ugly) (بشعين جدا).

(ليون): وين صارت هاي مدينة الضباب؟؟

(والتر) متدخلا بعجل كعادته: ويييييييين يا حبيبي مادامنا اجتمعنا سوا نروح سوا، وإلا يا (هيذر)، أنا فاضي ما وراي شي، و(هيذر) الله فكها من كلوديا والكوفي شوب الهندي شايله على راسه وما ورانا شي، إلا إذا عاد الأخت (ماريا) عندها شي فبإمكانها الانسحاب.

سحقت (ماريا) السيجارة بكعب حذائها الأسود وقالت وهي تسعل: لا، ما في مشكلة فيني دور معكن على الصبية، وبالمرة يمكن بلاقي (أجد)، بقية الإطار اللي رح يقضي على الساحر(ياكو).

(هيذر) باستغراب: ويطلع مين ده الأستاز (ياكو).

(ماريا) ببرود: القصة طويلة بحكي لك إياه ولحنا (نحن) ماشيين.

بدأ (والتر) يشيح بيده قائلا: أجل يا الله عشان لا نتأخر.

****



























الفصل الثاني.



مهابيلنا الأربعة........عفوا أقصد أبطالنا الأربعة يسيرون إلى جوار بعضهم البعض، في طريق حجري والصمت ملازمهم كأن على رؤوسهم الطير، وبعد أن طال بهم الصمت قال (والتر): يا خي سولفوا، وإلا انصمختوا (أصيبوا بالصمم).

قالت (ماريا): شو هاي سولفوا؟؟

قالت (هيذر): يمكن عاوزنا نتكلم، بس حنتكلم نقول إيه؟

قال (والتر) بمصرية متواضعة: الله ينور عليتس (عليك) يا معلمة (هيذر) إيه إتكلموا كده والنبي، وإلا تبون أقولكم زي العندليب الأسمر: قولي حاجة أي حاجة، ما أدري وشو.

تدخل (ليون): أخي بصلاة[1] أمك وأبوك خلّي (اترك) كل واحد بهمه.

(والتر) وهو يشعر برغبة بالبكاء: يا خي أنا وش مسوي لك حاقد علي من يوم تقابلنا في العمارة وش ذنبي أن المخرج يبغاني أكون قاتل، آه أنا عارف إن ما فيه أحد يحبني...إهيء...إهيء.

وتوقف على جانب الطريق مستندًا إلى الحائط يبكي.

اقتربت منه (هيذر) مربتة على كتفه: خلاص يا خويا ما تعيطش هو احنا نقدر نستغنى عنك ده انت نوارتنا في المكان قوم يا خويا وسيبك منه ده هجاص(فقاش)

نهض (والتر) وقال من بين دموعه: والله عشانتس (عشانك) انت يا (هيذر) وعشان أبوتس...

قالت (هيذر) بغضب: رجعنا للبوس تاني.

قال (والتر):يا (هيذر) ما قلتلك أنا في الصفحة (6) أن قصدي أبوكِ

(هيذر) متأسفة: معليش يا خويا أصلي نسيت.

(والتر) في سره: من صفحة (6) لصفحة (8) نسيت زين ما وصلنا صفحة (10) وإلا كنت بروح فيها، يا شين الحريم الصغار.

قالت (ماريا): يا الله يا جماعة رح نتأخر وإن صارت ليل ما فينا نشوف الطريق، ويمكن نضيع والغابة مليانة أشباح.





عادوا لسيرهم مرة أخرى وعاد الصمت يغلفهم، وفجأة...

آهههههههههععععععععع ستاااااااااارز

وضعت (هيذر) يدها على صدرها موضع القلب وقالت: يالهوي أغمن (أغمي) علي وسقطت أرضَا

قالت (ماريا): يا أمي غط (أغمي) على قلبي، وسقطت إلى جوار (هيذر)

نظر (والتر) إليهما وقال: (هيذر) ومعذورة، وانت يا أم شعر أزرق وش خلاتس (خلاك) تطحين.

رفعت رأسها إليه وقالت: هيك المخرج بدو،،،وعادت ليغمى عليها مرة أخرى.

وعاد ليلتفت نحو مصدر الصوت وينتظر صاحبه الذي قفز بعد فترة وتناثرت معه بعض النباتات الصغيرة.

وعاد ليصرخ: آههههههههههعععععععع ستااااااااااارز.

نظر إليه (والتر) وقال: أقول ورا ما تنزلع (تنقلع) يالعير لأطبع في وجهك رقم جديد، يالله.

نظر إليه (نيميسس) وقال: اشونك(كيف حالك) ابوي، هاي ريزدنت ايفل ثلاثة تشان(كان) انحاش من ييل (جيل) تشان أخش القابة (الغابة)، تشان ألاقييكم بويهي (وجهي).

قال (ليون): وهلق انت لشو واقف بوشنا (وجهنا) ابعد خلينا نكمل طريقنا، ويصرخ بالفتاتين: لك قومي ولي انت واياها، العمى ضربكن، بنات آخر زمن.

فجأة يصرخ (نيميسس): ييل ياية ابنخش.

قالت (هيذر): خش في عبي يا خويا خش في عبي كتنلة عليك وعلي خلفوك.

يشق صاروخ الأجواء وطاااااع في وجه (نيميسس) الذي قال وهو يسقط ارضا: ستاااارز.

تظهر حسناء بشعرها الكستنائي ترتدي زي أسود على كتفها مدفع رشاش، نظرت إليها (هيذر) ببلاهة وقالت: نعم يا ختي، احنا شفنا صاروخ واللي على كتفك مدفع رشاش، افهمها ده جت ازاي (كيف)؟

ردت الحسناء: ما هي مبينة انه الصاروخ من البازوكا وخلصت ذخيرتها كمت (قمت) وحطيتها بالصندوك(الصندوق)، وجبت الرشاش بدالها.

اقترب (ليون) منها وقال: شلونك (جيل) من زمان ماشفناك...وقرب يده ليصافحها.

قالت (جيل) بغضب: ولى يا سوري ما بتعرفش أني أنا بسلمش على رجال، إيه ولى.

(هيذر): البت (جيل) يخرب عقلك، ازيك ازاي الولى (كارلوس)؟؟؟

نظرت إليها بشك وقالت: ومن أمتى بتعرفي للسيد (كارلوس) إيييييييييه؟ ولله بس أروح لأفرجيه بيعرف بنات من وراي لا وبنات حلوات كمان...

تدخلت (ماريا) لفض النزاع النسائي: هلق اتركونا من هيدا كله وخلونا نكمل طريقنا مدينة الصباب بعدها بعيدة من هون.

تنضم (جيل)إليهم ويواصلون السير نحو مصيرهم المجهول في مدينة الضباب.

****

وبعد أربع ساعات سير.........

"هوني" قالت (ماريا): وأشارت إلى مدخل حجري كبير ارتفع على شكل قوس، ووفي منتصف القوس كتب: مدينة الضباب، مرحبا بكم.

قال (والتر): اللحين سؤال: هم ليه مسمينها مدينة الضباب.

قال (جيل) ساخرة: مالكوش(لم يجدوا) اسم غيره، ما تطلع كدماك(أمامك) يا زلمة.

هرش (والتر) راسه وقال: يوووووه صح من يوم دخلنا هذه المنطقة والضباب مسيطر على الوضع.

قالت(هيذر) فجأة: أمال الولى (ليون) فين...

(جيل):إلا صحيح أنا مش سامع له حس...

(ماريا): وأنا كمان...

(والتر):وأنا بعد...

الجميع بصوت واحد: (ليون)، (ليون)...

سمعوا صوت أقدام تقترب فسحبت (هيذر) سكينها واستعد (والتر) بعصاه وتأهبت (ماريا) بكاميراتها.

وبعد فترة صدر صوت: لك شو بكن عم تصرخوا متل الهمج ليكني هوني انزنقت شوي.

(والتر) يصرخ: يا خوي يوم إنك انزنقت شوي علمنا ترى الدعوة ما فيها شي...

(هيذر): خلاص يا أستاز (والتر) ماحصلش حاجة برضه....

دخلوا جمعيهم إلى المدينة وبعد سير بسيط في شوارعها قالت(هيذر): هي المدينة ساكتة كدا ليه؟ لا ناس لا زومبي لا وحوش ولا حتى أشباح.

(والتر) ينظر لـ(ماريا) بشك قائلا:وين المحل اللي تقولي عنه؟

(ليون):يي منيح إنك زكرتني، وينو للمحل لك (ماريا).

(جيل): يعني إنت مسدك (مصدق)إنك ح تلاكي (تجد- تلاقي) هاي البنت مش يمكن الزلمة سلمها للزومبي أو إنهم هاجموهم وكتلوهم(قتلوهم) الاثنين.

(ماريا) ببرود: بس حسب معلوماتي إنو هي المدينة آمنة وكتير من الهاربين بيستخدموها ت يتخبوا فيها من الشرطة أو الزومبي أو الأشباح،واقتربت منهم وهمست بصوت: حسب ما قريت عنها إنو فيه جني طيب بيحرسها وممنوع على الشرطة أو الزومبي أو الأشباح تدخل هوني...

(والتر): أقول لا تصرفينا، وودينا المحل اللي شفت فيه بنت الرجال، ترى هرجتس (هرجك) كثير، وكله ع الطل.

(ماريا) نعقد ساعديه على صدرها وقالت: هلق إنت ما فيك تحترم حالك وتبطل سوقية.

وبعد سير بسيط لبضع دقائق توقفوا أمام شارع مليء بالمحال المتجاورة وقالت(ماريا): هوني كان المحل يلي دخلتو ت صلح الكاميرا.

قال الجميع مذهولين: المحل موجود واللافتة موجودة بس وين باب الدخول للمحل.....

وبعد فترة سمعوا هدير مروحية مزودة بمصباح قوي ومن مكبر صوت قال صوت أجش: وأدي اللي الأيام مرت لحزة،، وتقابلنا تاني يا جلجولة.

قالت (هيذر) مشيرة للمروحية: هو الأخ طالع بالبتاعة دي عشان يسمعنا صوتوا وهو بيغني لشوشو(تعني شيرين)؟

(والتر): والله ما أدري بس شكلهم كارشينه (طردوه) على وجه من سوبر ستار فحب يغثنا بصوت اللي تقل كنداسة(شكمان) دباب مفقوعة....

أشارت (جيل) إليه: ولكم هادا (جونسن) اللي بالجزء التالت من رزدينت إيفل اللي كنت أنا لحالي البطلة تبعته، هلق رجع عشان ينتكم(ينتقم) مني لأني بطلكتين(بطلقتين) من الماكنوم(الماغنوم) وكعتله(أسقطت له) طيارته....

وعادت لتخرج من جراب معلق على جانب صدرها مسدسها الماجنوم وأطلقت طلقتين نحوه لكن لا فائدة، ذهلت

أخرج (ليون) مسدسه وقال: خليني جرب أنا.

وأطلق طلقتين أيضا لا فائدة...

قالت (هيذر) حينما نظروا غليها: بتبصلي ليه منك له مش حتنفع السكين مع حضرته،

وفجأة أطلق من في المروحية صرخة هائلة وسقطت ارضا واختفى دون انفجار ثم تلاشى كالضوء،،،

التفت الجميع نحو (ماريا) التي ابتسمت بكبرياء وقالت: من أول لحظة شفتوا فيها توقعت إنو شبح من الساعة يللي شفت هالة الضوء من حواليه...

(ليون)مبهورًا: ويلي على قامتي إن شا الله الباب تبع المحل ظهر....

التفت الجميع نحو الباب وقال (والتر): أجل بدينا بالألغاز، عز الله القصة صارت (200) صفحة....

قالت(هيذر): تف (ابصق) من بقك (فمك) يا خويا مش ناقصني ألغاز، كفايا اللي شفتهم في اللعبة،،،

قال (والتر):تف، تف، أديني تفيت يا ختي.

(هيذر) اتريق (استهبل)يا خويا اتريق، والله لو العيش والملح اللي بينا والا والله....

والتر: هو انا اقدر على زعلك برضه كده ما يصحش...

لكزته في خاصرته: بطل بكش يا ولى...

(ليون) يتدخل: لك خلصونا انت وإياها خلونا نخلص من بنت الرئيس وبعدين حبوا بعض...

(والتر): أقول والله ما عفس القصة ذي كلها إلا أنت وأم شعر أزرق ذي، بس زي ما يقولوا حبايبنا (المخرج عاوز كده)...

(ماريا): كلك زوق يا أستاز (والتر)

(والتر) يحاول باللبنانية: مرسي لإلتس(إلك)يا بعد تسبدي(كبدي)...

داخل المحل قالت (ماريا):هونيك ورا هيداك(ذلك) الباب دخلك الصبية اللي شفتها

(والتر) متسائل: طيب راعي المحل وينه؟؟

(هيذر) تتوقع: يكونشي (كلوديا)ضمته لصفها،

(ليون)عاد ليلطم خديه:لك شو دخل (كلوديا) هلق، (هيذر) بصلاة أمك وبيك ارحمينا من مآساتك،،،

(جيل) كانت تتفحص بعض الأشياء على ارض المحل: والله أعلم وإن ما خابش ظني إنو الزومبي هاجموا المكان بس الزلمة هرب، لأنو في أسر رصاص في المكان...

(هيذر): دلوقتي وعشان ما نضيعش وقت خلونا نفتش في المخزن يمكن نلاقي حاجة توصلنا للبت دي وابقوا فكروني لما نلقاها أديها علقة سخنة عشان مرة تانية تحرم تخرج من البيت من غير ما تقول لبباها، بنت آخر زمن صحيح...

دخلوا إلى المخزن تفرقوا لتفتيشه، بعد فترة قالت (هيذر): بصوا لقيت إيه...

ورفتع إليهم قطعة من قماش بدت وكأنها قد مزقت من ملابس أحدهم...

(والتر) غاضب:جايبتلي خرقة وفرحانه فيها،،،

(هيذر)غاضبة: ما هي الحتة دي اللي مش ملية عينك هي دي اللي حتوصلنا للبت الهربانة..

(ليون)بصبر انتهى عن آخر: وشلون(كيف)بقى؟؟؟؟

(هيذر):سألتني سؤال المليون جنيه،مش الآنسة (جيل) بتقول إنه الظاهر الزومبي هاجموا المكان

الجميع:إهممم

(هيذر) بابتسامة اتسعت أكثر: يبقى لزمًا وحتمًا يبقوا وصلوا للغرفة ده وحاولوا يهاجموا السنيورا فهربت ولكن ده مامنعش إنهم قطعوا لها هدومها...

(جيل): والله هالبنت زكية بشكل مش طبيعي

(ماريا): وجهة نظر...

أخرج (والتر) في هذه اللحظة خمس مغلفات وقال: وأنا بعد لقيت هذه الظروف على الأرض...بس اللي مستغربة إن كل واحد اسمه مكتوب على كل ظرف

فتحوا رسائلهم وقالت (هيذر): الرسالة مكتوب فيها عدي للعشرة بعد ما يعد (والتر) للعشرين...

(والتر):وانا مكتوب عندي فيذا عد للعشرين بعد ما يعد (ليون) للثلاثين.

(ليون): وأنا مكتوب عندي عندي للثلاثين بعد ما تعد (ماريا) للاربعين...

(جيل): يبقى لازم أعد أنا للخمسين.

وبدأت (جيل): واحد، اثنين، ثلاثة..................تسعة وأربعين خمسين.

(ماريا):واحد....................ثمانية وتلاتين، تسعة وتلاتين اربعين

(ليون)................................تسعاة عشرين، تلاتين

(والتر):...........تسعطعش، عشرين.

(هيذر):خسمة، ستة، سبعة ثمانية، تسعة عشرة......

وصمتوا جميعهم فارتجت الأرض ودارت بهم ارض المخزن فقال (ليون): مرعوبا: لك شو عم بيصير...

(هيذر): يا خوفي قونبلة ورح تنشرح ونروح في تكتيكها(خرائطها).

(ماريا): ويمكن هيدا الكلب (ياكو)

(جيل):ويمكن تمل ويكون شغنا المووي واحنا مش عارفين...

وبعد فترة وجدوا أنفسهم في غرفة مزينة بالبالونات وصور المهرجين ويتوسطها مائدة طويلة فاخرة تتوسطها كعكة كبيرة مزدانة بإحدى وعشرين شمعة.

(والتر): يا بو شكلنا خشينا لعبة غلط خلنا نعود بس.......

هذه المرة كان الرد من مكبر صوت إلكتروني: لا أنت لم تدخلوا لعبة غلط، انتم وصلتم لنهاية المطاف، بعد عشر ثوان من الآن سينتهي كل شيء، هع، هع، هع...

(ليون):ولي بدي أمي بدي أمي بدي أمي.......

(هيذر)تضرب صدرها وتشيح بذراعيها: يا لهوي يا شماتة (كلوديا) فيني

(جيل): الله يكوني في عونك يا(كارلوس) رح يصير ارمل...من بعدي، بس مين رح يتزوج بدالي...

(ماريا): هلق هيدا وقتك انتي و جوزك(زوجك)...

بدأ العد:10.9.8.7.6.5.4.3.2.1...وأغمض الجميع أعينهم واستسلموا لمصيرهم...

"سوربرايز"...(مفااااااااااجأة)

الجميع ولازالوا مغمضين أعينهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"بلييييز ويل يو أوبن يو آيز؟؟؟"(هّلا فتحتم أعينكم)

تطلعت (هيذر) بنصف عين قالت: يخرب عقلك هو انتي.

فتح الجميع أعينهم وقال (ليون): هاد انتي هون (آشلي) لك أبوك عقله شت بغيابك...

قالت (آشلي): آي ثنك ماي دادي ناو آم هير تو سيليبيرت ماي بيرث داي...

(أنا أظن أن ابي يعلم بأني أتيت إلى هنا لأحتفل بعيد ميلادي).

(ليون): هلق كل هالمشوار عشان أنتي طلعتي من يتكن ت تحتفلي بعيد ميلادك هوني.....ويلي يا أمي إلحقيني...

(هيذر) وهي تسقط ارضا:يا لهووووووويييييييييييي

(والتر) يتميز من الغيظ:أعععععععععع بببببببووووووووو يييييييييي ياه.

(ماريا): لا تعليق....

(جيل):لا تعليق...

وبعد صمت طويل...قالت (هيذر): يا أخونا أنا راجعة لبيتي وح اقدم استقالتي بقالنا اربع ساعات بندور (نبحث) وآخر حاجة حفلة عيد ميلاد.....دي مهزلة وربنا......

(والتر):يا الله (هيذر) خن(دعيني)اوصلتس (أوصلك) على طريزي(طريقي).

(ماريا): لوبعرف إن الشغلة بدا تنتهي ع هيك ما كنت وقعت العقد أصلا.

(جيل):والله لو ما انتي بنت الرئيس..........

(هيذر) تنظر للاعلى: يا لله يا استاز (Abuha) قفل الحكاية ده خلاص كفاية لحد هنا وخلي كل واحد فينا يرجع لعبته....

وبعد أن خرجوا جميعا ظلت (آشلي) وحيدة وسط المكان، وقالت بعد فترة وهي تبكي بحرقة: داااااااادي إهيء أهيء،،،، متى ستبدا الشارة...

برزت (هيذر) فجأة وقالت: ما تخديش كلام غيرك لو سمحتي

وصفعت الباب بقوة...





The End





ملاحظات:

هذه القصة ما هي إلا نوع من الترفيه كتبتها من وحي عقلي،، وليس المراد بها أي شيء سوى الترفيه...

كتبت هذه القصة بأبرز اللهجات العربية وكانت كالتالي:

(هيذر): مصرية

(ليون): سوري

(والتر):سعودي

(ماريا): لبنانية

(جيل): فلسطينية.

(نيميسس): كويتي

وليس القصد هو الاساءة إلى أي من هذه اللهجات وإنما هو فقط الخروج عن قاعدة اللغة العربية والكلام المصفوف، المنمق، مع الاعتذار لجميع أعضاء المنتدى اللذين يحملون أيا من هذه الجنسيات....



أرحب بأي تعليق أو نقد أو مدح وارجو أن تكثروا من الكلمة الأخير(خخخخخخخ واثق من نفسه)



أخوكم Abuha


[1] (بصلاة )هنا لا أقصد بها صلاة المسلمين وإنما صلاة الديانات الأخرى.
  #2  
قديم 03-07-2006, 06:01 PM
 
مشاركة: قصة مرعبة مرة Shreff

يعطيك العافية ..

لي عوده بعد قراءه القصة كاملة
__________________
قل خيراً ... أو اصمت !

  #3  
قديم 10-08-2006, 12:51 AM
 
رد: قصة مرعبة مرة Shreff

يا راجل انا تهت المهم حلوه اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى مش القصه طبعا انما اللهجات اللى انت كتبتها
  #4  
قديم 10-22-2006, 05:48 AM
 
رد: قصة مرعبة مرة Shreff

هااااااااي abuha8:5
ياااااااااااااخي وش هالإبداع إللي مو صاحي
يعني تأليفك من جد يجنن ..... والقصه مرره روعه
والخيال متناسق
يعني تقدر تقول عن نفسك انك فن مو طبيعي ..وتقدر تكون ثروه من وراء هالعقليه العجيبه عليك
وانا اقول لك لازم تشوف لك واحد من برامج الضحك والوناسه وتخليه يعرض قصتك في حلقه من الحلقات ..
ولا توقف عند هذا الحد وبس ضروري تكمل طريقك وتطلع ابداعاتك
مرررررره مرررررره مررررره عجبتني القصه ويعطيك الف الف الف عافيه
واستمر الله معك
ولاتحرمنا من تميزك
تحياتي
بااااي
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة مرعبة ممنوع دخول تحت 20 سنة ...... كلام جد وليس مزاح .... (عبد الله) أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 21 04-05-2007 04:41 PM
شاهد ماذا وجدوا في انابيب التصريف!! مفاجأة مرعبة RooT أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 11 02-20-2007 08:17 PM
أغرب مدينة ملاهي في العالم مرعبة وستجعلك ترتجف !!>>>من sarOOOk saroook أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 01-09-2007 09:34 AM
صور مرعبة لاسراب الجراد الاحمر الذي هاجم المغرب...>>>>> الفتى الحزين أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 7 06-19-2006 04:25 PM


الساعة الآن 08:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011