|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#21
| ||
| ||
البارت الثالث عشر 13 في المطعم روبي: لمار بلا استهبال لاتسوين كذااا لمار الي ميته ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه روبي: يله خليني اسمع الاغنيه بسرعه لمار: لا بتحلمي روبي: طيب وش هي ؟؟؟ لمار انتبهت لشخص : شوفي مين هونيك عند الباب؟؟ روبي الي التفتت وبغت تموت يوم شافته ماسك يدها: وش اسوي؟؟ لمار: مابعرف؟؟؟ روبي وهي تطالع في يد نواف الي ماسكتها مايا: اذا غيري لمس يده احس انه يموتني لمار:روبي هيك مش كويس لألك روحي كلميه؟؟ روبي: وش اقوله؟؟؟ لمار: أي شي؟؟؟ روبي:اوك روبي راحت للطاوله الي نواف هوو ومايا:هاااي مايا: هايااات نواف الي طالعها من فوق لتحت،، روبي كانت لابسه جنز سكني ازرق وتي شرت ابيض عليه كتابات بلأسود وشفايف كبييييييره بلاحمر في نص التي شرت وشعرهاا مستشورته ومخليته على راحته ولابسه نظاره شمسيه سوداا بس رافعتها على شعرها عشانها جواا المطعم عموماا كان شكلها كيووت واحلى بكثير من الدعله الي جالسه جنبه روبي الي استانست انه طالعها من فوق لتحت عشان تقهره انها مو متحجبه قالت بصوتها الي يصرخ انوثه:كيفك مايا؟؟ مايا : تماام روبي:وانت نواف؟؟؟ نواف ببرود يقهر روبي: الحمدلله روبي: دووم نواف بأستغراب:وش تسوين هنااا؟؟ روبي:معي لمار نواف بأستغراب:مين لمار؟؟؟ روبي:صديقتي بلكلاس قبل نواف بتكشير في وجهها:لاتكون هذي الي هناك روبي الي تلتفت مكان ما يأشر: ايه هي ليش؟؟؟ نواف الي عرف لمار:روبي هذي الـ.........او اقولك في البيت نتفاهم روبي: اوك عن اذنك مايا الي وكنها ماصدقت:اذنك معك روبي الي ولعت بس أظهرت العكس:باي ماياونواف:باي>>>راحت :رووووبي؟؟ روبي استغربت بس التفتت ويوم شافت ياربيييييييييييه وعععععععععع:هلا سالم وش بغيت؟؟؟ سالم:كذاا على طوول وش فيك كنك مو طايقتني؟؟>>>اكييييييييد تذكرونه الكريه روبي وهذي الحقيقه ما اطيقك":لا عاادي بس مستعجله شوي سالم:واناا مراح اعطلك بس ودي اقولك أني............... روبي:انك وشوو؟؟؟ سالم :اني احبك روبي وععععععععع،، بس قهر هذاا الشيفه يحبني والمزيوون ساحب علي ولاكنه يشووفني وجالس مع وحده مو كفووه كفوو الشيفه الي قداامي،، ياربي انا بديت اشك بنفسي لهدرجه اناا مو حلوة ولا استاهل اني اصير بحياته شي قهر والله ببكي يقهر:.............................. سالم شكلها طاحت:وش فيك سكتي؟؟؟ روبي وييييييييه ياكرهي:لا مافيني شي بس انت كيف تسمح لنفسك يا استاذ سالم انك تتكلم معي بهذاا الاسلووب وهذي الطريقه؟؟ سالم:ليش ؟؟ وش قلت عشان تزعلين؟؟ روبي:اناا متزوجه وتتكلم معي بهذي الطريقه وفووق هذاا تتجرأ انك تقول لي أحبك؟؟ سالم:انتي تحمدين ربك اني حيبتك ولا وش شايفه في هلزووج الي معطيك اشكل ولا هامه منووو انتي ولا وش تصيرين له وتقولين لي متزوجه روبي:ايه متزوجه,,وبعدين حياتي الشخصيه واناا حره فيها واناا زوجي متفقين انت وش تبي؟؟؟ روبي وتوها تنتبه:انت وش دراك عن حياتي الشخصيه؟؟؟ ومن قالك انه معطيني اشكل؟؟؟ سالم الي ارتبك بس حاول مايبين:آآآآآآْء لا بس عشان شفته مع وحده ثانيه قلت كذاا>>حلوه الترقيعه روبي بشك:أهاااا سالم يمثل انه هايم:اناا أحبك وامووت فيك وطيفك ساكن في بالي وعيونك اناا اعشقها والسهر لجلها يحلالي يارووبي انا افكر فيك في الزحمه وشلوون لاصرت لحالي يارووبي انا همي كيف ارضيك؟؟ وهذاا حلمي وكل آمالي أذاا ما جيتي انا اجيك ولو غبتي طيفك هناا قبالي رووبي جد عصبت:خييييييييير انت ما تستحي على وجهك تتغزل وتقول كلام واناا ما احل لك؟؟،، وبعدين اناا ما ابيك واكرهك افهم أكرهك سالم:ترى بتندمين وهااه هذاا دقني واناا احلقها لو لقيتي مجنوون فيك بدااالي روبي:وليش ادور وزووجي موجود?????>>>>راحت سالم:بتندمين والله بتندمين وصدقيني جايبك جايبك حطيتك في راسي و حلفت أجيبك وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي راح أشرب هواك و بصير حبيبـك غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي لمار: شووووووووو؟؟ روبي:مافي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمار تغير الموضوع: يله نطلب انا كتيييرجووعاااانه روبي: أطلبي انتي انا مالي نفس عند مايا ونواف نواف: ليش انتي معصبه كذاا؟؟؟ مايا:مو معصبه ولاشي بس احس انت بديت تهتم فيها كثير نواف :لا من قال؟؟؟ مايا:انا اوشووف مايحتاج احد يقول،،وبعد انت صاير تغلط بأسمها كثير وعينك مافارقتها وهي واقفه مع الرجال الي توو نواف:شي طبيعي عايشه معي مثل ما اغلط بأسم اخواتي يعني عاادي أما سالفة الرجال فما يهمني خليها تعيش حياتها بس اناا ما ابيها تسوي غلط بعد تعرفين رووبي امانه في رقبتي مايا:بس عندي مو عادي واللله يانواف لو حبيتها صدق.............. نواف وهو يقاطعها وبأبتسامته الساحره:مافي احد بدنيا هذي كلها يقدر يخليني انساك مايا بادلته الابتسامه:وانا واثقه فيك في الشقه نواف:صار لي ساعه افهمك ان هذي البنت ماهي زينه روبي:وانا بعد صار لي ساعه اقولك ان مالك دخل فيني انا ادري فيك ما تحب لي الخير وبس تبي تقهرني وتذلني بس بعدك ولمار صديقتي وانا احبها نواف:غبيه روبي:انا ادري تبي تخليني وحيدة بهذي الدنيا ابوي وراح العنود راحت ورهف راحت وبعد تبي لمار تروح لييييش؟؟ليييييييش؟؟يانواف انت اناني انت عايش ومتمتع بحياتك وانا الي عايشه بس عشان انذل من حظرتك اكرهك اكرهك يانواف ودخلت غرفتها منهاره،،اما نواف فدخل بدوره غرفته وحط راسه وراح في سبات عميييييق اليوم الثاني طلعت من الغرفة وهي مرررره متضايقه وميب طايقه نفسها ابد الا تشووف الي قدامها واقف وكانت الصدمه وصرخت بقوة ما تمالكت اعصابها: نوااااااااااااااااااااااااااف نواف الي استغرب الصرخه ولف لها بتعجب:خير؟؟؟ روبي:وش هذاا الي انت مسويه؟؟ نواف:وشوو؟؟؟ روبي:وش هذاا الي انت لابسه؟؟ نواف بأبتسامه مشرقه:حلووو الاصفر علي؟؟؟ روبي:وعععععععععععع فصخه بسرعه،،اصلاا من سمح لك تلبسه ؟؟،،ولا كيف دخلت غرفتي من غير استأذان واخذته؟؟ نواف:بس بس شوي شوي الناس تسأل مره مو عشر اسأله ورا بعض روبي:هذاا انا وهذاا طبعي واذا مو عاجبك انتف حواجبك نواف وهو يمسك حواجبه بيده وكنه ينتفها:موب عاجبني ارتحتي روبي بتهديد:كييف دخلت الغرفه؟؟؟ نواف:دخلت في اليل اتطمن عليك وشفتك حاضنته استغربت وش هذاا ويوم اخذته منك لقيته تي شرت رجالي،،فقلت اكيد شاريته لي هديه ومستحيه تعطيني اياه فقلت اختصر عليك وآخذه بنفسي،،بس صرااحه ذوقك حلوو روبي بعصبيه :نواف ترى مو وقت خفت الدم وبعدين واثق من نفسك بزياده من قال اني افكر فيك عشان اشتريه لك نواف:اجل لمين؟؟؟ روبي:مالك دخل؟؟؟ نواف وهو يدخل غرفته ويسكر الباب:اجل احلمي به روبي وهي تضرب الباب:نواف افصخه بسرعه احسن لك نواف من ورى الباب:لااااااااااااااااء انسي،،وبيني وبينك شكله حلوو علي بخلي ميووش تشوفه علي روبي الي بدت تبكي:والله يانواف لو ما ت..فـــ...صخه وانهارت عند الباب تبكي بصوت مسموع،،نواف الي انهبل كل هذاا عشان تي شرت فتح الباب وسحبها عشان توقف:روبي خير كل هذاا عشان تي شرت؟؟ >>>وهو يفصخه ويمده لها روبي ماهي قادرة تتكلم :...................... نواف:روبي خلاص وهذاا انا فصخته خذيه روبي تبكي:..................... نواف:انا آسف بس لاتبكين خلاص فصخته>>>نقطة ضعفه خخخ روبي الي وكنها هدت وراحت تغسل وجهها ورجعت ونواف يمد لها التي شرت وهو يبتسم مايدري ليه ما يحب يشوف دموعها ابد:تفضلي روبي الي خذت التي شرت بدون ولا كلمه وجت بتدخل غرفتها ملفاها الوحيد لاصاربينها وبين نواف شي الا صوته يوقفها:روبي،،ممكن افهم ليه بكيتي؟؟،،ولمين هذاا التي شرت؟؟؟ روبي:التي شرت حق ابووي وبكيت عشان قلت بطلع فيه اوريه العقرب ودخلت وسكرت الباب نواف ماتترك حركاتها:هههههههههههههههههههههههههه رجعت تفتح الباب:مايضحك>>>سكرته نواف:ههههههههههههههههههههههه روبي:يقهرأفففففف،،مابقى الا العقرب يوريها اليوم الثاني نواف:روبي بالله جيبي لي قهوه روبي الي راحت المطبخ وجابت القهوة وصبت لنواف وهي تمد له الفنجال:تفضل نواف:زاذ فضلك روبي الي تنحت فيه كان فعلااا شي واااااااااو وهو جالس يشرب القهوه وقالت في نفسها وبدون شعورها لعنبو الفنجال يلامس شفاتـــه وانا امــــوووت لجل يدي تلامس يده نواف الي استغرب تناحتها:روبي روبي للحين في عالمها الخاص :................. نواف وهو يهزها:لهدرجه انا حلووو متنحه فيني؟؟؟>>>الثقه متوارثه بين العائله خخخ روبي:وععععععععع من زينك بس كنت افكر في شي نواف:اجل تفكرين فيني روبي:ناوي تخرب افكاري عشان افكر فيك ؟؟ نواف ماله خلق هواش:طيب اجل اناطالع روبي:وين؟؟؟ نواف:وين يعني ؟؟؟لمايا روبي بس لو الله يفكنا من هلعقرب كان احنا بخير:مع السلامه نواف:الله يسلمك بعد يومين روبي: الله يرجك يا المرجووجه نسيتني رهف:وشوووو؟؟؟؟ روبي:ساااااااالفه رهف: طيب وشوو؟؟؟ روبي: قبل كم يوم طلعت من غرفتي الصبح الا والقى نواف لابس الي شرت الاصفر حق ابووي عرفتيه؟؟ رهف:ايه الي جبتيه له روبي:ايه هوو المهم رهف:وشوو؟؟ روبي: ياقلبيييييييييييييييييييييه يخقق عليييه يهبل مدري وش جاني يوم شفته تخيلي لفتره حسيته ابوي قدامي وخصوصاا يوم قال حلوو علي الاصفر؟؟؟ روبي وهي تتذكر يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يخقق رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل هذاا والي يسمعك مايشوفك يوم تقولين له اكرهك اكرهك روبي:لازم خليه اجل يكرهني وانا ما اكرهه ليش؟؟ خليه يحس حتى لو كنت اكذب رهف:ياقلبي عليك ياوخيتي حالتك صعبه روبي:مدري ليه حسيتك عجووز رهف:لازم اسوي كذاا صرت حرمه خلاص صرت حرم فيصل،،،الا ماقلت لك ترى بيوصل بكره الظهر روبي:روبي جد والله زين قسم اني طفشانه خليه يجي يونسني رهف بمزاح:مو تزودينها وتخلينه يحبك ويسحب علي وانتي تسحبين على نواف ثم مايا تآخذ نواف وانا اقعد بها روبي:وجعععععععععععع ما بقى الا العقارب ياخذون زوجي وولد عمي رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذاا الي همك روبي:لان الباقي خرابيط وش ابي في فيصلك خليه لك رهف:طييييييب يا اختي العزيزه انا........... روبي تقاطعها :ادري بروح اكلم فيصل واتطمن عليه رهف:يالبه قلبك دااايم فاهمتني روبي: يله روحي كلمي زوجك تبين شي؟؟؟ رهف:لاسلامت قلبك ،،باي روبي: باااي بعد كم يوم نواف رحم روبي وقال لها يله نطلع مشوار طوييييل طبعااا مو لله بس عقربته اليوم تعبانه وطلبت منه ما يجيها ويتعنا >>ياقلبي حنوونه<<<مالت>>>تحمست مع الروايه خخخخ طبعاا روبي ماصدقت وحتى انها لدرجه يوم قالها تنحت نواااااااف بيطلعني لا اكيد بيصير بلدنيا شي:الا اقول نواف?? نواف:هلا روبي:هوو ولي العهد وصل ارض السعوديه بلسلامه؟؟؟ نواف:لا مابعد وصل،، بس هوو بخير وفي فترة نقاهه في المغرب روبي: ولله الحمد نواف:ليش؟؟؟ روبي:وانا اقول اكييييييييييييييد صاير بلدنيا شي وشي مهم بعد نواف:هههههههههههههههههههههه ليش عشان بطلعك؟؟؟؟ روبي:ايه والله ومشوار طويل بعد احسها مستحيله نواف الي جد مات ضحك:ههههههههههههههههههههههههه انتي شي وااااو خطيره روببي الي مو مصدقه:وشووو؟؟ نواف الي انتبه:احم اقول بسرعه اجهزي مشينا طبعاا روبي ما تخلي الموقف يعدي بلا استهبال بسيط عشان ترفع ضغط نواف وراحت لبست تنوورة جنز قصييييره مرررررره اتعب واقول قصير فوق نص الفخذ بشوياات>>>عسى ماتكلفتي هع ولبست لها بدي توب فوشي فاااقع ووشعرها كانت مستشورته وتاركته على راحته وحاطه النظاره عليه>>> معلومه ترى روبي ماكانت ناويه تطلع بهذاا البس بس كذاا ودها تقهرره شوي<<<نذاله خخخخ طلعت وهي في قمت روعتها وانوثتها مع انه كان لبس جداا عاادي بس على شكلها وجسمها كانت فعلااا واااو شي خطير وبصوتها الي يصرخ انوثه:يله نواافي نمشي نواف الي للحين ما انتبه لانه كان معطيها ظهره:اوك مشينا روبي الي تبي تلفت نظره لها بأي طريقه ما تبي تطلع كذاا:يووووووووووه دقيقه نسيت الجوال نواف للحين ما التفت:بسرعه روبي الي شوي وتصيح طحت بشر افعالي:طيب الا تطلع وتعثر بقطعة الزوليه الي بلأرض بس ولله الحمد تمالكت نفسها وماطاحت:آآآآآآآآه بسم الله نواف الي التفت لها وخزها من تحت لين فووق كانت جداا حلوة وجذاابه بشكل فضيع حتى انه تنح للحظات بدون تعليق انهبل ياخي هذي البنت فعلاا شي يجنن بس انا احب مايا >> بعدين استوعب هذي اكيييييد استخفت ان شاءالله ناويه تطلع معي كذاا؟؟:روبي روبي الي قلبها رقص فرح انه التفت :لاتخاف علي ماتعورت نواف: واثقه بزياده من قال اني خايف عليك؟؟؟ روبي:اجل؟؟؟ نواف:وش هل الاستهبال الي انتي مسويته؟؟؟ روبي ببرائه مصطنعه: أي استهبال انا طحت جد نواف:من قال اني اقصد الطيحه؟؟ روبي: وشووو؟؟ نواف: وش هلبس ؟؟؟ روبي وهي تدور: اعجبك؟؟؟ نواف بطنازه:مرررررررره يهبل عليك روبي الي عاشت الدور:الله يسلمك ،،عيونك الحلوه نواف: مرررره مصدقه روبي تستهبل: وليه ما اصدق ما يحق لي>>>ما اقول الثقه متوارثه عندهم خخخخ<<<دخله مالها داعي نواف:روبي بلااستهبال روبي:ومن قال استهبل؟؟ انا جاده بطلع كذااا نواف:اوك اجل مافي طلعه واقعدي بها،،لو اني رايح لمايا كان اصرف لي وهوو يروح للباب بيطلع الا تنط عليه روبي وتمسكه:لالالالا خلاص والله الله توبه بغير نواف وهي يتغلى شوي يهبل فيها:لا خلاص خلك مو بتطلعين كذااا؟؟ روبي:لالالا من قال؟؟؟ نواف: انتي قلتي،،وبعدين بعقلك كنتي ناويه تطلعين كذاا ولا تستهبلين علي؟؟ مدري ليه احسك ماتقدرين تسوينها؟؟ روبي بكذب:ليش لا؟؟ ممكن اسويها نواف يرجع يمسك الباب بيطلع:اجل اقعدي روبي تمسك التي شرت حقه:نوااااااااف لالالا والله خلاص نواف:طيب بسرعه روحي غيري قبل اغير رايي روبي:طيب رجعت وغيرة بسسرعه البس الي كانت مجهزته جنز سكني وتي شرت اسود :يله طلعت وكانت الصدمه مو موجوود وينه لااااااااااء لايكون راح والله ارووح فيها وقالت بصوت مسموع:حماااااااااااااااااااااااااااار اكرررهك تقهههههههر نواف الي كان واقف عند باب المطبخ ومتكي عليه ومستانس على شكلها وهي شوي وتصح:من الحمار والي تكرهينه وقاهرك؟؟ روبي بصدمه ماتوقعته ماراح:هااه نواف: من قال هااه سمع روبي:آآآآآآآآآء واحد غبي ماعليك منه يله نطلع واتجهت للباب نواف طييييييب ياروبي اجل انا حمار وغبي وتكرهيني واقهرالا تذكر شكلها ولحقها عشان يناظرها بتفحص صحيح موعاجبه بس احسن من اول:يله في السوق روبي:الللللللللللللله مررررره حلوووة النظارة يانواف نواف:بس هذي رجالي روبي:ادري بس شكلها واااو صح؟؟؟ نواف: صح روبي:جربها ممكن؟؟ نواف الي ياخذ النظاره ويلبسها روبي ياوييييييييييييييل حالي اناا:وااااااو حلوه نواف يستهبل:ترى انا الي محليها لايغرك،،ورجع جد بس لمين؟؟؟ روبي سوت كنها ماسمعته واتجهت لصاحب المحل عشان تدفع:اجل بشتريها نواف الي لحقها:طيب جيبي خل ادفع روبي:لالا انا الي بدفع نواف:اقول............... روبي تقاطعه:انا بشتريها عشان تصير هديه مني انااا للبعطيها اياه فهمت نواف بأستسلام:اوك كيفك روبي الي خذتها ودفعت الحساب: يله نمشي نواف: يله،، وين نروح؟؟؟ ربوي: الحين انا مرررره تعبت وش رايك نوقف في أي مطعم ناكل لنا شي ؟؟ نواف: اوك ليه لا والله حتى انا جايع؟؟ في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟ روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟ روبي:موووووووت الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل فيصل:"الله يسلمك روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟ فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك روبي:وأحلى سبرايز نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟ فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟ فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟ نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا وهم يمشوون روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟ نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟ روبي: نفس الي انت تبيه من مايا نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع نواف:مايهمني روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل نواف: روبي لا تجننيني روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................ <<<<<<< سنعه تحس برجلها هع نكمل المشوار الطويل في البارت الجاي سي يوووو انتهى البارت الثالت عشر |
#22
| ||
| ||
يوووووووووووووة الرواية خطيرة اعتبريني من المتابعين اذا نزل البارت اديني خبر بليييييييييييييييز |
#23
| ||
| ||
عمل روعة شكرا على المجهود
|
#24
| ||
| ||
البارت الرابع عشر 14 للتذكير:مايا تعبانه فطلبت ان نواف مايجيها اما نواف فقال لروبي نطلع لمشوار طويل عشان تغير جوو اما روبي في البدايه ماصدقت بس بعدين قالت يله استهبلت في البدايه >>لازم بس بعدين طلعت عاادي مروو محل نظارت شرت نظاره وبعدها راحووو لمطعم عشان ياكلونلهم شي بسفيصل كان بلمرصاد... v v v v v v v في المطعــــــــــــــــــــــــــــــــم كان جلسات على البحر وكان مررره هاادي ورومنسي:وش رايك في المكان؟؟؟ روبي:مررررررررررررره حلووو وهاادي وصوت البحر الي يدخلك جوو مره حلوو مع هذاا المكان نواف ابتسم:شكلك تحبين البحر؟؟؟ روبي:موووووووت الا يقاطعهم صوت مألوف عند روبي ونواف الي من سمع الصوت قال في نفسه يا الله:هااااااااااااي روبي بفرحه:هاياااااااات الحمدلله على السلامه فيصل فيصل:"الله يسلمك روبي:كيف جيت وماقلت لي؟؟؟ فيصل:حبيت اسويها سبرايز لك روبي:وأحلى سبرايز نواف:بالله انت وياها،، وش رايكم اقوم اناا وتجلس تتغزل انت وتسولف؟؟؟ فيصل:الله يسلمك ياروبي،، لاوش دعوه ما عندنا ذووق؟؟،،كيفك يانواف؟؟؟>>>>بدري>>>وش دخلك خخخ نواف بتكشيره:كنت بخير قبل شوفتك فيصل وهو يكلم روبي:كنت احسب اخوك هذاا ذاك اليوم زعلان يوم يكشر في وجهي بس شكل طبعه كذاا من الاساس نواف الي عصب:كم مره اقولك منيب اخوها تستهبل انت؟؟؟ ولا تستخف دمك؟؟؟ فيصل:ليش تزعل على طول وبعدين اذا هي معتبرتك اخوها ليش زعلان؟؟؟ نواف :انا زوجها غصب عليك وعليها روبي تهدي الوضع:خلاص هدوو،، فيصل تفضل اجلس معنا حياك نواف الي وقف:لا مانبيه ويله مشينا فيصل يبي يرفع ضغطه:بالله روح انت وخلها هي عندي توني ماشبعت منها نواف:لييه وهي اكله عشان تشبع منها وسحب روبي من يدها يعني تحركي وبعدين التفت لفيصل كنه تذكر شي:الحين بيجيب لك الاكل اشبع فيه زين>>>> وراحوو فيصل مات ضحك: هههههههه والله ما اخليك الا وانت تقول والله احبها فك عننا روبي:نواااااااف خيييييييير والله عيب الي سويته>>>لك وجه بعد خخخخ نواف: وبعد تعلميني العيب؟؟؟>>>لا ياالجد محمد هع روبي: مو قصدي بس الي اقصده هوو ماسواا شي يستاهل هذاا كله يعني الي قاله اننا اخوان وهذي حقيقه ليش تزعل منه؟؟ نواف ايه صح هذي حقيقه ليش ازعل ؟؟:بس هوو وش يبي منك؟؟ روبي: نفس الي انت تبيه من مايا نواف: بس اناا غير مايا اعرفها من سنتين روبي:وانا بعد غير فيصل اعرفه من سنه>>>نصابه ماكنه ولد خالها من الرضاع وزوج اختهاهع نواف:مايهمني روبي: اجل برجع لفيصل>>>اييييييه هين تقدرين تخلين الزين وترجعين لفيصل نواف: روبي لا تجننيني روبي:بس ليش انت اناني عايش حياتك وتحرمني من حياتي خلني اعيشها مع غيرك نواف عصبببب:تحلمييييييييييييييين روبي خافت وسكتت ماتدري ليه حسته اليوم غير مره عصبي من شاف فيصل فماحبت تستفزه اكثر:........................ <<<<<<< سنعه تحس برجلها هع روبي حاسه بتوتر نواف عشان كذاا حبت تروح عنه شوي>> انتبهت لكشك صغير في الشارع:ممكن ادخل هذاا المحل شوي؟؟؟ نواف وهو ماله خلق شوي معصب بس يحاول يتمالك اعصابه:بسرعه روبي:راحت بسرعه لصاحب المحل وطلبت منه يحفر لها على النظاره من الجنب من داخل Ruby حفر لها على النظاره وخذتها ودخلتها في الشنطه وطلعت روبي بأبتسامه:يله نواف الي للحين اعصابه مو تماام:يله روبي الي حاسه ان الجو متوتر وهي ماتبي تخرب الطلعه ماصدقت يطلعها بلحالهم بدون العقرب مايا:نواف نواف:نعم روبي:ممكن ناخذ من هذاا المحل عصير فرش؟؟؟ نواف :اوك روبي راحت وجابت عصير ليمون له وهي فراوله:تفضل نواف بأستغراب وهو ياخد منها العصير:ليش ماجبتي لي مثلك فراوله وانتي عارفه اني احبه روبي:لانك معصب واليمون معروف يروق الاعصاب،،يله اشرب نواف:بس انا ابي فراوله روبي: الحين اشرب،وبعطيك من حقي اذا خلصت الي معك نواف الي شرب تقريباا لين نصه بعدين قال:خلاص والله حرام عليك روقت والله روبي: واذا صارخت علي مره ثانيه في الشارع قدام الله وخلقه؟؟ نواف بأبتسامه حلوة:مااسويها مره ثانيه روبي:وذا سويتها؟؟ نواف يرفع اكتافه:أمممممم قدر الله وما شاء فعل روبي: اجل كمله نواف:هههههههههههههههههه،،خلاص سووري روبي:ترى لو عدتها واللله تشرب مثله ثلاث كيسان وبدون سكر نواف: وااااااااااااااو ظالمه روبي: طالعه عليك نواف:هههههههههههههههه روبي: تصدق شكلك حلوو وانت تضحك؟؟؟ نواف ابتسم ابتسامه تدوخ لين بانت غميزاته:شكرااا بس موب احلى منك اذا ضحكتي روبي الي ابتسمت له بخجل وتغير الموضوع لانها تخاف مشاعرها تخونها وهو معتبرها اخته:شكراا،،تبي عصير؟؟ نواف: ليموون لااااااااااااااء روبي: هههههههههههههههههههههه،،لا فراوله نواف:توني اصلاا بسحبه من يدك روبي: اجل مافي انت شرير مراح اعطيك نواف: لا مانيب شرير هاتيه ولا باخذه غصب روبي:ما ودك تتبرى مني بعد؟؟؟ نواف: ليه جدي محمد ههههههههههههههههههههههههههههههه روبي: هههههههههههههههههههههههههههههه نواف:تصدقين انه وحشني ودي اكلم؟؟؟ روبي: حتى انا ،،يله دق عليه نواف: الحين؟؟؟؟ روبي :ايه عاادي!!! نواف: كم الوقت عندهم بلسعوديه؟؟ روبي: اممممممممممم مدري بس اتوقع حوول العصر نواف:اجل يله بدق روبي:انا بكلم اول اوك الله يخليك وتطالع فيه بترجي نواف :اوك روبي : يله دق الا يدق ويعطيهاا الجوال وانتظرت وانتظرت بس:لا يوجد رد نواف:غريبه؟؟؟ روبي: يمكن بعيد عنه الجوال تعرفه مو ذاك الحرص عليه نواف: صادقه،،اقوول؟؟ روبي:هلا نواف:ماتلاحظين اني معطيك وجه بزياده؟؟ روبي:ليش؟؟ نواف:خللللللصتي العصير روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاباقي شوي تبيه نواف: ايه اضحكي وش عليك مشربتي شي حامض يقطع القلب ومتهنيه بللي احبه روبي:خلاص رحمتك اشربه وتمده له نواف وهو ياخذه يشرب:اممممممممممم هذاا العصير ولا بلاش روبي:ترى هوو موشي بس عششان شربت منه حليته نواف:وععععععععععع وانا اقول ليه فيه طعم روبي وهي تفتح عينها على آخرهم":نصااااااااااب بعد ما خلصته تقول فيه طعم نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روبي:بايخ نواف وهو يقلد روبي: طالع عليك وش اسوي؟؟ روبي:بسم الله علي لاتقلدني انا مو كذاا نواف:طيب يالي مو كذاا سكتوو شوي بعدين روبي قطعت الصمت:نواف نواف وهو يلتفت لروبي:هلا وهي تطلع النظاره من الشنطه:تفضل نواف:مو هذي النظاره؟؟ روبي وهي تهز راسها:اهم نواف:تهدينها لي؟؟ روبي بأبتسامه ساحره تخلي الي قدامها ينسى كل شي: ان شاءالله تقبلها نواف وهو متنح فيها وياخذها من يدها:ثانكس روبي حست بأحراج بسيط وابتسمت بحياا:ولكم نواف وهو يطلعها من العلبه ويقلبها: حافره اسمك عليها ذكرى حلوة روبي اكتفت بأبتسامه: ................. نواف وهو يلبسها وابتسم ابتسامه ساحره تبين غمازتيه:كيف شكلها؟؟؟ روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو مررررررره حلووو نواف:تصدقين كنك حاسه ان ودي بنظاره جديده ،،الا صح وش المناسبه؟؟؟؟ روبي: اممممممم ابد بدون مناسبه بس يوم شفتها مدري ليه تخيلتها عليك نواف: بس؟؟ روبي: بس!!! نواف وهو يشد على: اكيييييييييييد روبي وهي تبتسم له وتشد على: اكيييييييييييييييييييييييييييييد نواف:تدرين كان عندي فضوول يوم شريتهيها اعرف لمين؟؟ روبي: وهذااك عرفت،،بس جد لمن كنت تتوقعها؟؟ نواف: امممممم الصراحه الصراحه روبي:ايوه نواف:لفيصل روبي وهي تبتسم وتفكر في نفسها شكل ودك رهف اختي تذبحني:لااااااء تخيل نواف اكتفى بأبتسامه وبعدين قال:يله نكمل مشي روبي:يله وهم يمشوون الا يدق جوال نواف الي كان في يد روبي: ردي هذاا اكيييييييد جدي روبي بفرحه :الووووووووووووووو بس سرعان ما اختفت هذي الابتسامه ومدت الجوال له:لك المكالمه،،انا بسبقك قدام شوي نواف الي مستغرب انها قلبت وجهها كذاا توها وش زينها تبتسم وتضحك:اوك،،الووووو : هاااي حبيبي نواف الي كنه فهم :هلا مايا مايا:انا زعلانه منك!!! نواف:ليش؟؟؟ مايا:ليش تخلي روبي ترد على جوالك؟؟ نواف: كنت بعيد عنه وووقلت لها ترد مايا: اهااا،،مراح تجيني اليووم؟؟؟ نواف وعيونه على روبي الي كانت سابقته بخطوات طويله ماتبي تسمع وش يقول لها على ما تخونها دموعها:لا ما اتوقع؟؟؟ مايا بخيبه امل:ليش؟؟ نواف: عندي شغل وبعدين انتي قلتي لاتجي اليوم لانك تعبانه>>>>>غريبه وش عندك؟؟؟>>>ياشين القافه هع مايا:ايه بس حسيت اني خفيت ،، عموماا اوك على راحتك بس ممكن تكلمني قبل ما تنام نواف: ان شاءالله مايا: سلام نواف: سلام نواف ينادي:روبي روووووبي روبي الي ماكانت تسمعه يناديها ركض لها ومشى جنبها بس انهبل يوم شاف دمعه على خدها مع انها كانت لابسه نظارة بس الدمعه خانتها ونزلت:احم وش رايك نروح من هنا؟؟ نواف الي فهم انها تصرف وقفها على جنب وشال من على عينها النظاره وانصدم يوم شاف الدموع ماليه عينها مو دمعه وحده:لييييييش؟؟؟ ليه الدمووع؟؟؟ روبي:دخل في عيني شي>>>>ابوو التصريفه البايخه>>>>ادري دخله غلط هع نواف وهو يمسح دموعها بيده بحنان خلاها تزيد بكى وهوو منهبل :روووبي خلاص حراام عليك ترى ما احب اشوف دموعك روبي خذت النظاره من يده ولبستها ومشت:احم احم يله ننواف نواف:ليش تبكين؟؟؟ روبي: قلت لك ما ابكي دخل في عيني شي نواف: انا قايل من قبل اني مكتووب على جبهتي هندي بس ماصدقتيني روبي بين دموعها: هههههههه نواف ابتسم لها ابتسامه تعذب:شكلك تحبين الهنود لو اني داري كان قلت هنود من زمان،،ايه كذاا اضحكي للدنيا تضحك لك روبي:هههههههههههه،،تصلح هندي>>>وانحاشت تدري انه بيصفقها نواف: مسكتك وين بتروحين مني؟؟؟ روبي:ههههههههههههههه لا والله امزح هندي بس هندي حلووو نواف:لالالالا عدلتيها يقالك روبي تصرف:اقصد الي وراك هندي حلووو نواف بمزاح: وتتغزلين في الرجال قدامي روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه خلاص نواااف والله مافي هنود ابد نواف مسوي معصب:ايه اشواااا روبي:يله نرجع الشقه نواف: ليش؟؟؟؟ روبي:كذااااا نواف:وش الي كذااا؟؟؟ روبي:عشان تخلص مشاويرك احسك مشغوول ،،مشكور مره انبسطت بلطلعه اليوم نواف الي فهم انها تقصد مايا:لا مانيب مشغوول ماقلت لك اني اليوم فاضي لك روبي وهي للحين خانقتهاا العبره حتى لو مثلت بس قهر الي يصير طول الايام ساحب عليها وما يبيها واليوم بس عشان العقرب تعبانه فكر فيني لييييييييش؟؟؟لييييييييش؟؟؟ ان اكره كل شي وما ابي كل شي انا ابي ابوووي وبصوت فيه بحه لانها ماسكه نفسها ماودها تبكي مره ثانيه قدامه:انا ابي الشقه نواف توه بيتكلم الا يدق جواله ورد بسرعه: هلااا والله وغلاا بلغالي وينك مابغيت ترد علينا...ههههههه لاوالله ما نسيناك حتى داقين نسأل عنك.....لا والله ماهقيته نجي الرياض.......تعرف مشاغل......روبي بخير ولله الحمد.....هذي هي خذها اصلاا تبي تكلمك......مع السلامه روبي ودموعا خانتها بس زين فيه نظاره:الووووووو جدي وحشتني الجد:هلا والله بحبيبتي بغلاي اناا روبي الي بدت تبكي بصوت مسموع ماقدرت تمسك نفسها اكثر:جدي شخبارك؟؟؟ الجد بحنان:بخير يابنتي،،انتي وش اخبارك؟؟؟ عساك مبسوطه؟؟ روبي الي تطالع بنواف خلف النظاره نظرات حزن على حالها:انا بخير ولاتخاف علي مبسووطه نواف الي حس بنظراتها رغم انها مخفيتها ورا النظاره مثل دموعها،،الجد:يله هانت كلها شوي وتنورون الرياض روبي:اشاءالله ،،انتبه على نفسك الجد:وانتي بعد ،،عطيني نواف،،مع السلامه روبي:ان شاءالله ،،مع السلامه ومدت له الجوال:يبيك نواف اخذه منها:سم الجد:الله الله بروبي يانواف الله الله فيها نواف:ان شاءالله الجد:تراها امانه في رقبتك ،،روبي امانه في رقبتك يانواف،،تحمل يصير لها شي،،يله مع السلامه نواف بلع ريقه بخوف مايدري ليه:مع السلامه،،روبي روبي الي للحين تبكي:نعم نواف بحنان:طلبتك امسحي دموعك روبي الي ماتقاوم حنان نواف هذاا عشان كذاا دايم تحاول تبعد او تتهرب لانها عارفه ان بيجي يوم بتتركه هوو صحيح مو ذاك الزود معها ومايعطيها مثل مايعطي مايا بس هي تحسه قريب منها حيل رغم بعده:..................... نواف:روبي ليش تبكييييييين ابي افهم روبي وش اقولك ابكي على ابووي ولا عليك ولا نفسي ولا على الدنيا ولا على مين بظبط اذا انا بنفسي مدري:................... نواف وهو ياخذها بحظنه عشان يهديها وشال النظاره ومسح دموعها بيده>>>نسى نفسه الرجال ماكنهم في الشارع خخخ دخله مالها داااااعي هع:اششششششش بس بس اهدي روبي الي حاسه بلأمان وبلحب بحظنه ضمته بأقوى ماعندها وماتبي تتركه بأي شكل من الاشكال وبدت تبكي>>حتى هي نست نفسها >>اهم شي الناس الي يناظرون فيهم هههههههههه وبعد شوي نواف:رووبي خلاص الناس تناظر فينا>>>الله لايلومهم فضحتونا خخخ روبي الي استوعبت وبعد عنه بسرعه ولبست نظارتها عشان تخفي خجلها من الناس والاهم نواف نفسه:آسفه نسيـ.............. نواف يقاطعه ويمسك يدها:لا عادي،،مشينا اما الناس ماتعرفين لهم الي يصفر والي يصفق والي مصدوم ووجه يعبرعنه والي وده يقولهم وش تحسوون فيه؟؟؟>>أهم شي كل احد وتفكيره هع نواف وقف عند كشك صغير يبيع ورد ودخل وخلا روبي تدخل معه:هاااي صاحبه المحل>>الترجمه:هاااي نواف:ممكن الاقي عندك ورد أممممممممم روبي وش تحبين نوع من الورد؟؟ روبي بأبتسامه خجووله وحلوه:رووز>>>انا والله الي احبه مو هي >>>اهم شي القطه خخخ نواف:رووز من فضلك صاحبه المحل:اكييييييييييييد تأمر نواف: ممكن تسوين لنا باقه صغيره لون احمر وبنك ممكن تدخلين اصفر شوي صاحبة المحل:اوك نواف وهو يلتفت لروبي:تحبين الألوان هذي صح؟؟؟ روبي:صح،،بس كيف..... نواف يقاطها لانه عارف وش بتقول:عرفت لان اغلب ملابسك من هذي الالوان ربي: اهاااا صاحبة المحل وهي تجهز لهم الباقه وتكلم نواف:هذي زوجتك؟؟؟ نواف بأبتسامه تجنن:ايه روبي الي للحين مهي مصدقه تحس انها بحلم هذا نواف معقوولة؟؟سبحان مغير الاحوال وبعدين هذي اول مره يعترف اني زوجته بدون وجود فيصل لالالا يتهيئ لي................... قاطع تفكيرها صوت صاحبة المحل الي توجه كلامها لنواف وهي تمد له الباقه:زوجتك جميييييييييله اهتم فيها ولاتزعلها نواف في نفسه وش فيهم الناس؟؟ اهتم فيها!! اهتم فيها!! حتى صاحبه المحل:هي في عيوني روبي واضح الله واعلم مين الي في عيونك:........................................ نواف اخذ باقه الورد من صاحبه المحل ودفع الحساب وطلع:تفضلي روبي بخجل:شكراااا نواف ناظر في روبي بنظرات اعجاب بخجلها وابتسم لها حتى بانت غمازته :العفووو بعد ثواني من السكوت انتبه لها وهي حاضنه الورد وتشمه:تحبين الورد؟؟؟ روبي وهي حاضنته:كثيييييييييييير>>>نصابه والله انك تحبين الي مهدي الورد >>وش لقفني مدري هع هع نواف:واضح ،،هااه وين نروح؟؟؟ روبي: الشقه جد تعبت رجلي عورتي من الصبح واحنا نفتر نواف":ههههههههههههههههههه عجاازه سودانيه لوك معنا انا ومـ...... >>استوعب وسكت روبي الي سوت نفسها ما همها الموضوع:ايه انت ومايا وش كنتوو تسون؟؟؟ نواف فهم لها بس كمل عشان ماحب يصير شد بينهم:كنا نمشي من الصباح لييييييييييييين قريب المغرب روبي: اففففففففففف مره كثير نواف: ههههههههههههههههههههههههه ماقلت لك انك عجازه روبي: مو مره نواف:ايه واضح،،بس تدرين يعتبر انجاز لك اليوم؟؟ روبي:ليش.؟؟؟ نواف:الحين الساعه 5 يعني حوول المغرب تعتبرين بطله روبي:اعجبك كملووو مشوارهم الطويل بسوالف ساعه نواف يتكلم وشوي رووبي عن ابوها وعن مغامراتها هي والعنود في هذاا المكان وغيرة وغيره واذا سكت نواف قطعت الصمت روبي واذا روبي سكتت حاول نواف يقطع الصمت الي بينهم ليييييييييييين وصلووو الشقه..... بس عموماا كانت طلعه في قمة الروعه بلنسبه لروبي وماعليها بلنسبه لنواف>>>مدري متى بتحس على دمك؟؟؟ خخخ في الشقه في اليل نواف الي جالس يكلم مايا في غرفته لانه طوول اليوم ساحب عليها ماسولف معها زين وحشته روبي كانت طالعه من غرفتها وسمعت ضحكة نواف الي كانت عاليه وباين انه مبسووط>>هيين يانواف والله ما اخليك تكلم العقرب ودخلت تخرب عليه طقت والباب وفتحت:احم احم نواف الي قام من على سريره وتعدل في جلسته:هلا روبي بغيتي شي روبي بوصوتها الي كله نعوومه وانوثه قربت منه عشان يوصل صوتها لمايا الي كانت على الخط":طفشااانه ودي تجي تجلس معي شوي نواف الي مستغرب ليه صاير مايحب يرفض لها طلب ولو على حساب مايا:طيب بس شوي روبي بدلع اكثر: الحيييييييييييييييين بلييييييييييييييز نواف: روبي شوي واجيك روبي بزعل: لو ما جيت الحين لاتجي نواف يأشر لها عشان ماتسمعه مايا يعني بصرفها وبلحقك،،روبي الي تبي تفضحه : وشووو؟؟وش تقول؟؟؟ عل صوتك نواف الي مسك راسه يعني الله يعيني :روبي وش فيك؟؟؟ قلت لك طيب بعد شوي روبي الي كنها ارضت غرورها شوي:اوك انتظرك>>>وشدت عليها نواف الي رجع لمايا الي كانت تسمع على الخط:ماشاءالله طيوور الحب بسم الله عليكم نواف:وش قصدك؟؟؟ مايا:اقصد الي فهمته نواف":انتي عارفه روبي وش بلنسبه لي ومايحتاج اعيد كلامي مايا بصوت باكي:انت وش بينك وبينها قوول عاادي والله مراح ازعل بس لاتخدعني لا تكذب علي؟؟؟؟؟ نواف: والله ولا شي انتي وش فيك حبيبتي؟؟؟ مايا:ولا شي بس انت ليه كذاا اخاف تنساني يانواف نواف: لا ما انساك قلتلك قبل روبي ولاشي روبي اختي وبس مايا:اكييييييييد حبيبي نواف": اكيييييد ياعيون حبيبك وكمل المكاله وبعدها طلع لروبي وهاوشها على حركاتها الي هوو فاهمها وهددها انها لو سوت كذاا ثاني مره بتشوف شي عمرها ماشافته ودخل الغرفه وسفهها طبعاا هي نمت على الكنبه مثل العاده وابوو الشباب بحنانه مايطاوعه قلبه يتركها جا وشالها مثل كل يوم ولحفها وطلع......... اليوم الثاني رووبي معصبه منه ليش انه هاوشها عشان مايا الخايسه وهي ماتستاهل انه يهاوشه على سبب تافه مثل كذاا هي زوجته ويحقلها تغار يحمد ربه اصلاا انها خلته يكلمها>>>>بعدي ببنت عبدالعزيز لاتتركينه في حاله مع العقرب ابد نواف: بالله روبي ناوليني الخبز روبي وهي تعطيه الخبز:الا انا ماقلت لك ترى اليوم بطلع نواف:وين؟؟؟ روبي :مو شغلك انت دايم تطلع ولاتقول لي وين طاس له نواف: طاس له!! اسمها طاس له؟؟؟،،عدلي اسلوبك أسمهارايح له كذاا مفهووم روبي: والله هذاا اسلوبي وكيفي نواف":ومن زينه من اسلوب؟؟ روبي:عااد عاجبني نواف يتعمد:المهم لايكثر واجد وين بتطسين له>>>ويشد عليها روبي فاهمته : لقريح ارتحت الحين؟؟ نواف:ييييه تصدين نفس الواحد حتى عن الاكل >>قام روبي يووه ليه انا كذاا دايم اخرب عليه حراام: احسن>>>ليش تكابرين؟؟ ابي افهم؟>>>تحمست*_^ في غرفة نواف وافي زوج اخته نوف:والله انت الي ماتدري وش تبي؟؟ نواف:لا ياخي بس ما ادري ليه احس اني صاير ما امسك اعصابي ابد وافي: شكلك والله طحت بشباك بنت العم نواف:لالالا وين انا الي في قلبي وحده هي مايا وافي:نواف لا تقعد تستهبل واجد حراام عليك البنت حتى لو كنت ما تحبها احترمها يا اخي على الاقل نواف:يووووه انت صراحه ما ادري وش تبي تدافع عنها كنها تقرب لك اكثر مني وافي: صدق انك تنكه ترى هى بنت عمي وشلون تقرب لي اكثر منك؟؟؟ ههههههههههههه نواف: الله انت الي تنكه ماهوب انا وافي: ليش؟؟؟ نواف:لاني نسيبك وولد عمك اثنين في واحد اما هي بس بنت عمك وافي: اهاا هههههههههههههههههههههههههههههه نواف:اقول مانيب رايق لفصلاتك سلملم وافي:سلملمات طلع من غرفته ولقى جوالها غريبه؟؟ وش عندها طالعه وتاركه جهازها ؟؟ كيفها انا ليش اشغل نفسي فيها؟؟>>توه بيطلع بس سمع صووت مسج ومايدري ليه جاه فضوول يعرف من مين؟؟ فتح المسج وكانت قصيده>>>يالقفففففففففك لوول V V V مغروره وياحظ الغرور ويازينــه حلوه و مافي بالدنيا مثلك اثنيــن نفسي أعرف منهو اللي تحبينــه منهو اللي حاطته بجفـن العيــن يابخته أكيد عايش أحلى سنينــه أكيد عمره راح يعيشه مرتيــن أكيد انه يصبر حتى لـو تجرحينـه أكيد انه مو مصدق انك تحبيــن أكيد انك بلون عيونك تسحرينـه أكيد انه يذوب لو بس تناظريــن ياليت أنا اللي تحبينه و تعشقينــه والله راح أحبك الى يوم الديــن راح أذوّبك و قلبي راح تهوينــه ومثل جنوني والله ماراح تلقيــن وحبي لو ذقتيـه والله ماتنسينــه ومن دفا ضمتي أظنك تسكريــن آه بس من حظي آه الله ياشينــه يعني حتى في الغرام جتني عيــن ياويل قلبي اللي ذاب الله يعينــه كلّه من انسانه كاملة في الزيــن سجلي رقمي عاشقك الي يتمنى رضاك ســــالم... طبعااا ما ادري كيف اوصف لكم شعوور نواف في هذي الحظه يعني خلاص اعصااب فلتت معد يقدر يتحمل يبي يشوفها في اسرع وقت بس كيف يجيبها جوالها وناسيته بس هين،،سالم مين؟؟؟والله لتندمين>>>مسح المسج وطلع... في شقه لمار لمار:انا كتييييييييييير زعلانيه منك!! روبي: ليييييييييييش؟؟؟ لمار:لو مادئيت لك كان ما اجيتي لعندي ولا سألتي؟؟ روبي: والله سووري ماقدرت لمار:خلاص مسامحتك بس ما تعيديها روبي:اوك لمار:شووو رائيك اتصل بهاني وغسان يجوو لعندي معنا يسهروو معنا روبي:مين هذوول؟؟؟ لمار: رفئاتي وبدي عرفك عليهوون روبي:لالالالا بليز ما احب كذاا جمعات لمار:بس روبي: لمار لابس ولاشي بليز ما احب لمار:اوك بس لاتعصبي في الكفي نوف يفكر امووت واعرف وين راحت؟؟ المشكلة انها طلعت وانا بلغرفه بس مدري مدري كيف ماحسيت فيها،،تكوون عند العنوود؟؟؟اوووه صح العنود في الرياض ولا يمكن عند.......................... قطع تفكيره صوتها:نواااااف تستهبل قاعده اسألك؟؟ نواف:عن؟؟؟ سوري ما انتبهت؟؟؟ مايا:لييييييش؟؟؟ وين عقلك؟؟مع مين؟؟؟ نواف الي نفسه في خشمه ماله خلق ابد: ماهو مع احد المهم وش بغيتي؟؟ مايا الي حست فماحبت تنرفزه اكثر:اقول حلوة نظارتك متى شريتها؟؟؟ نواففي نفسه يووووه وش اقولها الحين؟؟:امس؟؟؟ مايا: ياااااااااي ذووقك مرررره خطير نواف في نفسه والله لو تدرين من ذوقه ان تطلعين فيها البلاوي:شكرااا مايا:ممكن اشوفها؟؟ نواف لالالا الله يعيني مالي خلق الحن متهاوش مع الي في البيت تجيني هذي بعد:ماله داعي شوفيها وهي علي مايا:ودي البسها نواف:لا مايحتاج خليها علي احسن ماودي البس وافصخ>>>ابووك يا التصريف مايا ما حطت بال كبير مع الموضوع يعني ماتوقعت وخصوصاا انه معصب فماحبت تلح اكثر:اوك على راحتك نواف يبي يرجع لشقته في اسرع وقت لازم يتفاهم معها:اوك نمشي مايا:ليه حبيبي؟؟ نواف:معليش حياتي بس تعبان شوي مايا:اجي معك البيت نواف:لاقلبي مشكوره اوصلك وارجع لشقتي مايا:اوك في الشقة بليل نواف وصل البيت قبل روبي وجلس ينتظرها يووووه مره تأخرة انا اوريها>>>لا يانواف هي ما اتأخرة انت الي جاي بدري>>مدري وش دخلني؟؟>>بس عاادي لقافه مثل العاده *_^ هع دخلت روبي واستغربت وجوده مو بلعاده يكون بهذاا الوقت موجودغريبه الله يستر،،قاطعها صوته:عساك انبسطتي؟؟؟ روبي يممه ليه يكلمني كذاا الله يعين شكله مب جايبها البر>>بهداوه:الحمدلله نواف بعصبيه :وين كنتي؟؟؟ روبي:رحت اتمشى واغير جووو نوف بعصبيه اكثر وسخريه في نفس الوقت:مع فيصل أو سالم طبعاا؟؟؟ روبي:لاأرتاح مو مع فيصل ولا مع سالم كنت مع لمار،، وبعدين من وين تعرف سالم؟؟؟ نواف:والمطلوب مني اصدق صح؟؟؟،،وموشغلك من وين عرفته؟؟؟ روبي الي تنرفزت ماتحب احد يكذبها وهي معها حق:والله عااد كيفك تبي تصدق صدق منت مصدق انت حر،،عن اذنك وجت بتروح غرفتها بس وقفها صوته:رووبي روبي وقفت وهي معطيته ظهرها:..................... نواف وهو ماسك اعصابه بلقووه:معد فيه طلعه بدوون اذني مفهووووم روبي سفهته ودخلت الغرفه وسكرت الباب بسرعه مثل العاده لاتهاوشة مع نواف تضم تي شرت ابوها ولا شماغه وتبكيييه لين يغلبها النعاس وتنام،،اما هوو فدخل الغرفه حقته وجلس مثل العاده يفكر ليش؟؟ وليه؟؟ ويمكن؟؟؟والمفروض؟؟؟>>>ومن هذاا الكلام لييييين غلبه النعاس ونام........ اليوم الثاني دخل عليها الغرفه لانها طولت ماطلعت وهو عارف انها تنتظره لين يطلع عشان تطلع من غرفتها لين مالها خلق تتهاوش معه وهوو في باله سواال من امسمأرقه ومخليه مو قادر ينام... روبي:الناس لين جوو يدخلون على احد في غرفته يستأذنوون يدقون الباب مويفتحون وبس نواف:والله شووفي ياماما بيتي واناا حر فيه وادخل أي مكان بكيفي مو انتي الي تحاسبيني وتعلميني وش اسووي روبي:طيب وش بغيت؟؟؟ نواف:تالي براا بتكلم معك روبي:وش تبي؟؟؟ تبي تتهاوش انا مالي خلق دور غيري ولا رح لعقربك نواف:الهم طولك ياروح روبي والدموع في عيونها من القهر والغيره:ادري زعلت عشانها بس هي عقرب ونص نواف:روبي لو سمحتي انا مالي خلق للهوا شانا بجلس اتكم معك بهداوه وياليت تسمعيني روبي ماقاومت الادب الي انزل على نواف":اسمعك نواف:من هذاا سالم؟؟؟ ومن وين تعرفينه؟؟ روبي:يهمك تعرف؟؟؟ نواف:لو مايهمني ما جيت اسأل روبي:طيب سالم هذاا يدرس في الجامعه معنا العام يوم كنت ادرس نواف:بس عمرك ماجبتي طاري انك تعرفينه؟؟ روبي:اصلاا انا ما اعرفه بس هوو كان يحاول يحتك في القروب حقنا انا والعنود وفيصل وزياد نواف:طيب ليش يحتك؟؟؟ روبي:انت دخلت عشان سوال واحد صاروو عشره نواف:روبي كملي بليز روبي بأستغراب:اوك نواف:ليش يحتك؟؟ روبي:المره الي راحت في المطعم ناداني واعترف انه يحبني نواف الي بداا شوي تفلت اعصابه:في المطعم؟؟؟ متى طلعتي معه؟؟؟ روببي الي خافت:لا انا ما طلعت بس لو تذكر يوم قابلتك انا ولمار وكنت مع مايا ذاك اليوم هوو ناداني نواف الي كنه تذكر:الي لابس تي شرت رمادي كنتي واقفه معه؟؟؟ روبي:ايه هوو نواف:اهاا،، وانتي وش قلتي له يوم اعترف انه يحبك؟؟؟ روبي:نواااف هوو تحقيق؟؟ اصلاا وش جاي سالم لك؟؟؟ نواف:جاوبيني لاتتهربين روبي:انا ما اتهرب بس مستغربه!! نواف:لاتستغربين واخلصي قوولي وش قلتي له روبي:تهاوشت معه وتركته وهدد اني بندم ليش اني رفضت حبه نواف:وليه بتندمين؟؟؟ روبي:لانه شاف حظرتك مع مايا جالس ظحك بأعلى صووت كنكم طيوور كناري عرفت ليه قالي بتندمين؟؟؟>>وكملت بسرعه عشان ماتبي تسمع منه شي انا بدخل آخذ شور عن اذنك>>>طلعت اما هوو فتركته في حيرته مايدري وش يسوي؟؟ ولا هووو وش يبي من الحياة؟؟؟ ماياولا رووبي؟؟؟بعدها طلع من الغرفه وراح لمايا مثل العاده..... |
#25
| ||
| ||
البارت الخامس عشر 15 بعـــــــد شهـــــــــــــــــــــــــــــــر الحال مثل ماهوو لاجديد دايم هوواش وفي الفتره الاخيرة نواف صاير مره عصبي حتى هوو بنفسه مايدري ليه؟؟لايعجبه العجب ولاالصيام في رجب>>حلوة هع>>>اما روبي فمحبووسه في الشقه لاتطلع ولا تدخل وتسليتها الوحيده التلفزيون والاب تووب ولا تجلس تكلم رهف والعنود وتشكي لهم.... رهف:الحين ليه ماترجعوون الرياض دامه تخرج ؟؟ روبي:اول شي نسيتي دارستي اناا وهوو تحسبينها سهله عليه يخلي عقربه ويرجع الرياض رهف:اذا على الدراسه انااقول نصيحه تعالي الرياض كملي جامعه روبي صدق وش تبين ببراا ووش مستفيده منها غير الغربه لاصديق ولاونيس وغير كذاا لاعندك زوج نقول يعاونك على غربت ولا شي وصراحه ودي نكمل جامعه سواا في كلاس واحد وفي ديره وحد،،وبعدين وش مستفيدين من نواف غير الهوااش وقلت الحياا والحبسه في ذاا الشقه بين ابع جدران............ روبي تقاطعها:رهففففففف لاتسبينه خيييير حراام ترى هوو طيب بس العقرب هي السبب رهف:"الحمدلله ماكنك من شوي حمااار يقهر ودي اصفقه................. روبي تقاطعها:انا مو قصدي بس هوو يجبرني رهف :تدرين روبي وش تذكريني حياتك انتي ونواف؟؟؟ روبي بأهتمام:وشووو رهف:أغنيه لعبد المجيد عبداللله جديده اسمها روح روحي روبي:دقيقه بدخل النت ادورها ودي اسمعها رهف:ترى جد لايقه مرررررررره روبي الي طلعتها من النت وبدت تسمعها روح الروح ( روح الروح روح الروح روحي ) لأنو حبيبي ( روح الروح روح الروح روحي ) إلا حبيبي ( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي ) لو جيت وقلت مابيه مابيه ألعن غرامه واسب طاريه من ورى قلبي ماهو بقصدي اغليه واغلي اللي يغليه ( روحي ) لحظة زعلنا مع وز شيطان كلمة بكلمه وماجرى كان اللي نصحني عنه جرحني مجنون في عقله وخرفان هذا حبيبي ( روح الروح روح الروح روح روحي ) إلا حبيبي ( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي ) يغلط علي واغلط انا ايه ( روحي ) وتشاركونا بالخطأ لا وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ماقول له لا ( روحي ) لأنو حبيبي ( روح الروح روح الروح روح روحي ) فدوه لحبيبي ( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي ) هو مبتلي بـي ومبتلي فيه هو علتي ومثله انا له من غيرنا من زود مافيه جنن حبيبي وجن هو به انا وحبيبي ( روح الروح روح الروح روح روحي ) عادي حبيبي ( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي ) هذا حبيبي ( روح الروح روح الروح روح روحي ) إلا إلا حبيبي ( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي ) روبي:هههههههههههههههههههههههههههههههه خطييييره والله عبدالمجيد دايم على الجرح رهف:هااه مو مثلكم روبي:بس نواف مو روح روحي ووعععع رهف وهي تغني:من ورى قلبي ماهوو بقصدي اغليه واغلي الي يغليه روبي الي فهمت قصدها:ههههههههههههههههههههههه كنك داريه رهف:ما اقولك روبي:الا صح،،،لعد تسبينه مره ثانيه وتقلد صوت نواف>>مفهوووم رهف وهي تغني:يغلط علي واغلط انا ايه تشاركونا في الخطاا لا وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ما اقوله لا،،باااااااااااااااااااااااااااي>>>وسكرت في وجهها روبي:طيييييييب يارهييييف تتنحشين بس وين بتروحين مني >>توها بتدق على رهف بس سمعت صوت باب الشقه قالت اكيييييد هذاا نواف وانا الحين لازم احط النقط على الحروف وطلعت له":الحمدلله على السلامه نواف ببرود:الله يسلمك روبي:ترى انا بطلع بكره ولاتقول لي وين؟؟ لانه مو شغلك نواف بنفس بروده :ههه كان غيرك اشطر روبي:هيه انت بأي حق تحبسني مو بكيفك شهر كامل ما اطلع نواف:واذا بغيت بعد اكثر روبي:انت وبعدين معك كله هذاا عشان تشك اني كنت عند فيصل ولا بقابل سالم خلاص دقيقه ادق على لمار تتأكد اني كنت عندها ودقت:الووووووو لمار: يييييييييه وينك يابنت؟؟ من هدااك اليوم لما اجيتي غطيتي ولا عااد شفتك ولا اتصلتي وينك؟؟ روبي:آسفه حبيبتي بس تعرفين مشاغل لمار:شووو هي مشاغل ولا مع حبيب الالب نواف ونسيتينا روبي الي تصرف يوووه هذي بتفضحني:لمار ذكريني كان أي يوم لما كنت عندك هذيك المره؟؟؟ لمار:التلات ليه ؟؟ روبي: اهاا الثلاثاء اوك مرره ثانكس وان شاءالله ازورك قرييب لمار:اوك خيتوو بدك شي؟؟؟ روبي:لاسلامتك باااي لمار:باااي روبي: هااه يا استاذ نواف عساك صدقت ولا للحين مصر اني عند فيصل ولا سالم نواف :طيب صدق كنتي عندها صدقنا وطلعه مافي روبي:موو بكيفك وبعدين خييييييير ياطير واذا كنت عند فيصل ولاسالم هذاك 24 ساعه عند مايا ولا قلنا شي نواف:لا انا غير روبي الي تتخصر:ووش غير فيه ان شاءالله؟؟؟ نواف:انا رجال وانتي حرمه روبي بسخريه:لا صرااحه اقنعتني بكلامك عشاني حرمه نواف يصرخ:ايه عشانك حرمه روبي وهي رايحه لغرفتها : تصرخ تقول يا حرمه تحسب إنك تعايرني؟ شنبك اللي تفاخر به ترى اللي جابته حرمه!!! ودخلت للغرفه مثل العاده اما هوو فجلس يفكر صدق انا ليش اسوي معها كذاا خليها وش علي منها ليش حارمها من الطلعه والله وحده غيرها كان ماقعدت المره الجايه لو قالت بطلع مراح اقولها شي>>بدري يا اخوي اليوم الثاني نواف:روووبي روبي طلعت من الغرفه:نعم؟؟؟ نواف:وينك؟؟؟ روبي:عند جدي ويني يعني واقفه قدامك نواف:ييييه دمك خفيييييييف روبي:وش اسوي طالعه عليك نواف: المهم،،يله امشي معي نروح نتمشى شوي روبي :ما ابي اروح معك مكان نواف:يله اخلصي روبي:سووري ما ابي نواف:يله انا انتظرك هنا اوك روبي :مصدق عمرك بروح معك نواف:ليش لا؟؟؟ روبي:وليش ايه؟؟؟ نواف:بتجين ولالا؟؟؟ روبي تكلم نفسها يووه ودي اروح معه بس هوو يقهرني اخاف يكون جايب العقرب معه:بتجي عقربك معنا؟؟؟ نواف: انا ماعندي عقارب روبي:اوك دام العقرب مو معنا بلبس والحقك نواف:وبعدين معك كم مره قلت لك لاتقولين عنها عقرب روبي وهي رايحه غرفتها :عقرب ونص دخلت غرفتها ولبست جنز سكني اسود وتي شرت بنك وخلت وشعرها مرتاح بطبيعته كيرلي وطلعت:يله نواف:يله نواف حب ياخذ روبي للبحر عشان يغير لها جوو ويمكن عشان يكفر عن ذنبه بأنه حبسها الشهر الي راح كله بس بشكل غير مباشر.... بعد ثـــلاث ايام فيصل يكلم روبي جوال:وش الاخبار؟؟؟ روبي:والله بخير ماشي ححالي فيصل:عساك مبسووطه روبي:الله كريم فيصل:الا و ينك معد نشوفك ولاتقولين لي ولد خال ولا شي روبي:هههههههههه سووري فيصل:ولا يهمك المهم ،، اذا بتقدمين هذي السنه للجامه يله ترى قرب التسجيل روبي:ايه ادري بس والله رهف ناشبه لي تقول ارجعي كملي معي فيصل:ياقلبي والله مرتي قسم اني امووت فيها خلاص عشان مرتي لا تجين ولا اشوف وجهك عند بوابه الجامعه اوك روبي: هههههههههههههههههه اوك فيصل:اوك سلام بكلم رهووفه تبين شي؟؟؟ روبي: سلامتك بااي روبي الي انسدحت على السرير وغمضت عينها آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس لو نواف يصير ربع رومانسيه فيصل كان انا بخير الله يهنيك يارهف ويا فيصل وبدت تسترجع قبل ثلاث ايام وش صار لها عند البحر مع نواف... V V V V V v عند البحـــــــــــــــــــــــــــــــــر كان المكان مرررره حلوو ورايق ورومانسي لأبعد درجـــــــه مررخطيير ويصلح للعرسان >>غيرهم طبعااا >>>> ومافيه أحد غير روبي ونواف.... قام يتلفت يمين ويسار وبعدين قال:ترى مافي احد الا انا وانتي!!! روبي الي متحمسه قالت اكيد بينتهز الفرصه وياخذ راحته معاي ولا يقول كلمه حلوة ولا أي شي:ايه مرره هاادي المكان ورايق بس كانت الطامه الكبرى بلنسبه لها يوم نواف قال:لو ذبحتك هنا والله محد بيدري عني طبعاا روبي لاتعلييييييييييييييييييييق ابد حست لو علقت بيجيها شي جلطه سكر سكته قلبيه ضغط كان احتمال كل هذي الامراض تجيها لو فتحت فمها معه فسكتت لين مل نواف سكوتها وقال يله نرجع الشقه وكانت الطلعه بلا فايده تذكر>>>>ياعمري فتحت عيونها على صوت الجوال مره ثانيه:الووووووووووووو العنود:هلا والله وغلا يا الشينه روبي: ما اقولك مخليه لك الزين كله العنود: ههههههههههههههههه اخبارك؟؟؟ روبي: الحمدلله العنود: مفاجئـــــــــــه روبي: وشوووووووووو؟؟؟ العنود: تحمسي اكثر روبي:يووووووووووووه بسرعه ما احب كذااا وشووو؟؟؟ العنود: انا هووووووووووووون روبي: جيتي بريطانيا العنود":يييييييييييييس روبي: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بصيح يا الخاينه وما تقولين لي اجي آخذك من المطار العنود:لا وشوله وانا ادل الطريق؟؟؟ روبي: ولوو كان قلتي العنود: طيب المره الجايه الا يدخل نواف عليها: امشي ابيييييييك روبي:طيب،،،عنووودة الحين لازم اقفل نواف يبيني العنود تستهبل: اييييييه يا نواف هااه؟؟؟,, يله سلام روبي: ههههههههه ,,,لا تفكرين موالي في بالك,, سلام عند نواف في الصاله روبي:خييييييييييييير مابقى الا هي تعزم ابوالعقرب في بيتي وتبي بعد اطبخ له ،،تخسوون نواف:وما يخسى الا انتي وبعزمه روبي:والله مو بكيفك حبيبي انا ما ابيه لا هوو ولا العقرب بنته نواف:ومن قالك اجلسي معنا انقلعي غرفتك لا جووو روبي:تحلللللللم احبس نفسي عشانهم وبعدين انا منيب شغاله عندك يومك تبي تخليني اطبخ لهم ثم انحبس في الغرفه نواف: والله كيفك روبي:اكيييييييد كيفي واصلاا تدري انا بطلع وبخلي لك المكان تشبع فيه انت وعقربك نواف مرررره فلتت اعصابه:قلعتك روبي الي راحت غرفتها وشالت اغراضها وطلعت وهي واقفه عند باب الشقه:مصررره روبي:ايه ومابذني ماي نواف:بس ترى بعزمهم روبي: خذ راحتك عيش الهنا عيش الوفا مع من تريد..عسى الليالي تسعدك وتهنى مع الجو الجديد...وغلاك عندي ما حسدتك ما دامك انته المستفيد..،،يله سلااام نواف:............................................. . خلاص اببعد عنك .. خلاص ابرحل خلاص ماجا القلب منك يكفيه حب من طرف واحد .. لا بد يذبل وشلون وردي يعيش من دون ساقيه ياللي وصالك مر.. هجرانك اجمل إن قلت احبك,, قلت هالحب مابيه القلب قال اللي اول تحول منت هذاك اللي انا كنت اغليه لاتظن انا في يوم منك ابزعل لاصرت قلبي خاينه وانت غاليه الحين ابرحل عنك وابعد ولا اسأل قلبي تعب من قلب مات الغلا فيه وهي في الطريق:الوووووووو :هلا وغلااا روبي:العنوود الحقيني نوافوو الــ......ماودي اسبه حراام العنود: لهدرجه تحبينه؟؟ روبي: وليته يحس يقههههههههر بذبحه العنود: المهم وش صار؟؟ روبي: طلعت وتركت له الشقه العنود: امااااااااااانه روبي:والله العنود:وبعدين؟؟ روبي:جيت بروح لـ.....جت بتقول لمار وكنها غيرت رايها وذكرت وسكتت العنود:لمين؟؟؟؟ روبي: ولا احد ،،المهم بجيك العنود: الحمدلله وتستأذنين بعد انا مخليه عندك المفتاح وتقولين ممكن؟؟ روبي:لا بس قلت بسوي فيها مؤدبه العنود: طيب يا آنسه مؤدبه لاوصلتي دقي علي الحين انا بلطريق للشقه القاك هناك روبي:اوك العنود: الله يسلمك في شقة العنود روبي:افففففففففففف طفش هذاا وانا مالي غير ساعتين من طلعت من عند نوا ف اجل لو بجلس اكثر وش بسوي؟؟ الا تسمع صوت جوالها : الحمدلله احد يبيني >>>ياعمري عليك خخخ روبي:الووووووو رهف:هلااا وغلا روبي:يالبه قلبك با رهووف والله كنك حاسه بمعاناتي رهف:ليش؟؟؟ روبي: طفشانه؟؟ مووت والعنود للحين ما جت رهف: ليش؟؟؟ روبي:تقول انها بتمر تشتري لها كم غرض للشقه عشان مافيه شي وبعدين تجي رهف:اهااا روبي: الا ماقلت لك ببكي رهوووف تخيلي وش صار؟؟ رهف: وشو صار؟؟؟ روبي: نواف عازم ابوو العقر............................................. .........الخ رهف:وبعععععد مابقى الاهي ،،بعدي بأختي زين سويتي فيه روبي:اعجبك،،بس طفشششش رهف:مسرع اشتقتي؟؟ روبي:مدري عني الحمدلله والشكر مدري وش احب فيه؟؟؟ رهف: ههههههههههه الحمدلله والشكر زين اعترفتي روبي:ايييييييييييييييه صح ماقلت لك رهف:وشوووو؟؟؟ روبي:خيبتي برومنسية زوجي الحبيب روهف:وشوو؟؟؟ روبي: عزمني نطلع ورحنا للبحرويوم......................الخ رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله عليك زووج الله لايبلاني تحححححححححححححفه روبي:ايه اضحكي وش عليك ماعندك واحد مثله رهف: الله يهنيني ويعطيك من ما عطاني روبي:آميييييييييييين رهف: روبي ودي ال..................... روبي قاطعتها برجه:معي خط نواف ونااااااااسه برد عليه بااي رهف :طيب ههههههههههههههههههههههههه روبي:الووووووووووو نواف:وينك فيه.؟؟ روبي مسويه زعلانه وثقل:ليه يهمك وين اكوون؟؟؟ نواف:روبي اخلصي وينك فيه؟؟ روبي:قلت لك طبخ مانيب طابخه ورجعه مراح ارجع ولاتحاول تدق علي مره ثانيه بااي>>>وسكرت في وجهه وعلى طوول ارسلت له مسج لا تتصل بي يا اخي خاطري طاب ماينفعك هذا اتصالك بـ هالوقت .!! والا انت ماتفهم (قوانين) الاحباب ..!! تبي اوسع خاطرك لا تضااااااايقت ..!! لاتقول لي انك مثل من تاب ؟! كذااب والله كذاب .. لا ماتتوب ..!!! متى صدقت في حياتك مثل الاقراب ؟! انت ترى دوم (نصاب) روبي وهي تطالع في شاشة الجوال:سووري نوافي بس تستاهل مو تبيع زوجتك عشان عقرب عند نواف نواف اول ماوصله المسج: افففففففففففف منها بس انا ليش اراكض وراها وانا ما ابيها بس مدري ليه ودي انها ترجع؟؟؟ ليه انا مجروح ... وانا جارحك ؟! ليه انا مشتاق... وانا تاركك ؟! ليه انا مدري... وانا دايم اكيد ؟! ليه انا مقبل... وانا دايم بعيد ؟! ليه انا ندمان... لحظة مايفيد ؟! ليه مو هذا اللي كنت ابيه ؟! ليه بعته وليه راجع اشتريه ؟! ليه كل شي ناقص بلاه ؟! ليه مايكملني سواه ؟! لاضعت من نفسي انا .. ليه لازم القاني معاه ؟! بعدين يأس من روجوعها ومن التفكير فيها وراح غرفته ونام...... انتهى البارت الخامس عشر |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روتي الهند الشرقية مكونات روتي الهند الشرقية طريقه عمل روتي الهند الشرقية 2013 | هبه العمر | أطباق شهية | 1 | 09-02-2012 01:24 AM |
لتفتيح رقبتك 2013- وصفه لجمال رقبتك 2013 | هبه العمر | حواء ~ | 0 | 05-02-2012 07:26 PM |
لكل مدخن :: ربنا يكسر رقبتك لو بتدخن ...... | أبورفيق | نور الإسلام - | 1 | 09-26-2010 02:48 PM |
قصة اعتزال نواف التمياط | أنتر ميلان 10 | رياضة و شباب | 0 | 09-10-2008 02:05 AM |