عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree16Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 08-04-2012, 08:27 AM
 
البارت العاشر
10



في الطيــــــــــــــــــــــــــــــارة

نواف: ايه صح توني اذكر،،ليش مارديتي علي يوم دقيت عليك؟؟
روبي بطنازه :عشان شفت اسمك مسجل قلت مالي خلقه بعدين ارد،،وشلون ارد وحظرتك مو معطيني رقمك؟؟
نواف الي انقهر:بالله،، دمك خفيف والله
روبي: غصب عنك
نواف:ياليتنا مو في طياره ولاكان علمتك منهو والي غصب عليه
روبي:ليه وش بتسوي بتطقني؟؟؟
نواف:اسكتي اسكتي بس لا اسمع صوتك
روبي: اذا سكت فهوو بمزاجي مو عشان حضرتك امرت وعموماا خسارة وقتي الي اضيعه في هذري وياك
نواف:بتسكتين ولا شلوون؟؟؟
روبي ماردت وسندت راسها على الكرسي ودخلت في نوومه عمييييييقه
صحت على صوته الي فيه بحه ربانيه صوته الي يعذب من يسمعه :روبي روبي قومي وصلنا
روبي الي فتحت عينها ولقته فوق راسه بعدت بسرعه:طيب خلاص قمت






في المطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــار


نواف: جري شنطتك بنفسك ترى انا ما اشتغل عندك احمدي ربك اني جبتها من عند العفش
وكأن الموقف يتكرر من جديد روبي وهي تسحب شنطتها: حتى ذوق مافي
نواف: مو قلت لك قبل هلمره وفي نفس المكان بعد اني مخلي الذوق لك يا ام الذوق




طلعوو براا المطار واخذوو لهم تكسي ووصلهم لشقة نواف الي كانت متوسطه ماهي كبيره ولا صغيره والحلو الي فيها ان فيها غرفتين وهذاا الي خلا روبي تمووت من الفرح ،،مطبخ صغير على قدهم وحمام واحد بين الغرفتين وصاله صغيروونه....




روبي:أي وحده غرفتي؟؟؟
نواف:وهو يأشر على الغرفه الي على اليمين قبال غرفته:هذي
روبي بوناسه :شكراا
نواف: العفوووو




طبعاا ماصارت احداث تذكر في هذاا اليوم عشان نواف من اخذ دش سريع وراح في سابع نومه وروبي نفس الشي....





اليوم الثاني



صحت روبي ولبست لها جنز شورت لنص الفخذ وتي شرت فسفووري وخلت شعرها مثل ماهوو صايره مررررررره كيوت وطلعت تجهز لهم فطور...


نواف الي كان لابس جنز ازرق وتي شرت اسود ماسك على جسمه طالع شي : روبي
روبي وهي تطع من المطبخ: هلا
نواف الي يطالعها بتفحص وبعدين تكلم:ابغى فطوور
روبي وهي تتخصر:وقالولك ان شاءالله اني عبده عندك؟؟؟
نواف يناظرها بنظرته المميزه وهو يرفع حاجبه":ليه مو زوجتي؟؟؟ وهذي وحده من واجباتك
روبي: سبحان الله يوم جت على بطنك صرت زوجتك ومن اول وهي تقلد صوته انا ما احبك وانتي ترى بلنسبه لي ولاشي انتي أمممممممممممممم مجرد اخوان بنعيش في بيت واحد
نواف :يعني؟؟؟
روبي:يعني يا اخوي يا نواف انا مسويه ساندوتشات بيض وبروح اجيبه لك بس ترى عشان انا طيبه مو عشان سواد عيونك الي كنه التي شرت الي لابسه و عشان حق الاخوه الي بينا
نواف: بتذلينا كثير؟؟؟
روبي:والله على حسب لين تعدلت تعدلنا اجلس ثواني واجيبها
نواف الي جلس وكنه بداا يفكر بس روبي قاطعته: بتطلع صح؟؟
نواف: ايه بروح الجامعه بشوف وش الاخبار واسأل عن الاختبارات وكذاا لأنها قربت
روبي: اهاا،،المهم ترى سويت لك ساندويتشين بيض عشان تاكله وانت تمشي اسرع لك عشان ما تتأخر ومدته له واخذه وهذاا الكفي سويته لك وحطيته بهذاا الكوب ومدته له
نواف وهو ياخذ منها الكفي وابتسم لها ابتسامه حلوه: شكرااا
روبي ردت له الابتسامه: العفووو
نواف:انااا طالـ.....................
بس قاطع كلامه الجرس وراح يفتح وتفاجئ فيها: هاااااااااااي حبيبي وتضمه،،سبرايز صح ؟؟؟
نواف وهو يبعدها : مايا حبيبتي كم مره اقولك لاتضمني بعدييين لا تزوجنا ويغمز لها*_^
مايا بدلع: وش اسوي اذا حبيبي وحشني اسبووعين يا ظالم
نواف الي نسى نفسه وهو مع مايا:وش تبين اسوي حكم القوي
مايا الي انتبهت لروبي وحبت تقهرها شوي ومسكت يد نواف وبيدها الثانيه اشرت على روبي: حبيبي هذي بنت عمك الي قلت لي عنها
نواف وكنه تذكر وجود روبي الي كانت في قمة التناحه:ايه هذي هي
مايا بنفس الدلع: ماعرفتنا؟؟؟؟
نواف وهو يأشر على روبي وبعدها مايا:روبي وبمكانت أختي ،،مايا صديقتي بلجامعه
مايا الي تطالع روبي بأعجاب برغم انها ما كانت حاطه مكياج ولا شي بس صايره مررررره حلوه:اهلين
روبي: هلا بك،، عن اذنكم >>>دخلت الغرفه مقهووره مررره
نواف طلع هوو ومايا اما روبي فجلست بلغرفه لين سمعت صوت الباب ودقت على العنود وهي ميييييته صياح:العنود تعاالي عندي بسررعه
العنود: بس انا ما اعرف وين شقتكم فيه؟؟؟
روبي:انا مالي خلق اطلع
العنود: طيب تكلمي في التلفون
روبي وهي تبكي:العنود حقيييييير تخيلي يقول عني اخته
العنود: طيب واذا احقريه
روبي: وش احقره احسه يتعمد يرفع ضغطي وش تبيني اسوي معه؟؟
العنود: روبي لا تجلسين تبكين والله مايستاهل





وجلست تهدي فيها ليييييييين هدت ولله الحمد وسكرت من العنود وراحت ان شغلت في تنظيف الشقه وترتيب اغراضها في الدولاب وحتى رتبت اغراض نواف في دولابه...





في اليــــــــــــــل



روبي الي داخت من كثر ما رتبت وبكت فحطت راسها على الكنبه الي بلصاله ودخلت في سباات عمييييق لدرجة ان نواف رجع بعد ما طلع مع مايا وهي ماحست فيه...




شافها راميه نفسها على الكنبه وشكلها باين انها تعبانه بس شكلها مررره بريئ وحلوو مع الشورت الي لابسته والتي شرت الفسفووري،،قرب لها نواف بهدووء وهي نايمه وشالها بهدوووء وتعلقت فيه روبي ببرائه مثل الاطفال وحطت راسهاعلى صدره وكان باين انها تحلم لدرجه انها ماحست ان نواف هوو الي شايلها،،وداها غرفتها وحطها على سريرها ولحفها ومايدري ليه مامنع نفسه يطبع قبله على جبينها وخدها وطفى النوور وطلع وسكر الباب....





في اليوم الثاني


صحت روبي من النووم بأرتياح استغربت وجودها على السرير بس قالت يمكن هي قامت ونامت بنفسها يعني ماجاء في بالها ولا واحد في الميه ان نواف الي جابها،،غسلت وجهها ولبست فستان قصير طبعااا ناعم لونه بنك وخلت شعرها بحريته مثل العاده وطلعت ولقت نواف في الصاله:صباح الخير
نواف: هلا صباح النور
روبي:أفطرت؟؟؟
نواف: لا بس شربت كفي
روبي:ليش مو زين من الصبح كفي بدون شي؟؟
نواف: والله انا مو شاطر بلمطبخ
روبي ضحكت ضحكه حلوة: ههههههههه،،طيب عاادي كان صحيتني
نواف بادلها نفس الضحكه:هههههه،،شكلك تعبتي من امس ،،الا شكراا على التنظيف
روبي ابتسمت:العفووو,,وش دعوه؟؟
نواف بادلها ابتسامه تذووب الصخر:وبعد شكراا لأنك رتبتي ملابسي كنك تعرفين اني ما عندي سالفه في شغل البيت
روبي:ههههههههههههه،،قلتلك وش دعووه العفوو،،يله عن اذنك بروح اسوي لك شي خفيف بسرعه
نواف:اذنك معك
راحت روبي وجهزت فطوور سرييييييييييع وجابته للصاله وحطته على الطاوله:يله الفطور جاهز
قام نواف وجلس على الطاوله وبداا ياكل :امممممممممه شاطره أختي بسم الله عليك في كل شي
روبي الي تضايقت بس حاولت ما تبين:ثانكس
نواف:انا اليوم ما عندي جامعه معطينا اجازه نذاكر فيها
روبي:طيب حلووو ليه ما تذاكر؟؟؟
نواف:لا ودي اول اطلع واغير جوو ومن بكره ابداا مذاكره
روبي: طيب حلووو
نواف: تجين معي؟؟؟
روبي بأستغراب:وين؟؟؟
نواف: نطلع سواا نتمشى
روبي الي مو مصدقه تحسه يستهبل: صدق؟؟
نواف: وقد قلت كلمه مو صدق؟؟
روبي:لا
نواف: اجل يله روحي اجهزي نطلع
روبي: اووك



راحت روبي بسرعه ولبست جنز ازرق وبلوزه بيضاا طويله وتحجبت وطلعت لنواف الي لقته ينتظرها بجنز اسود وتي شرت نيلي ماسك على جسمه الرياضي الخيال اول ماشافها وقف: مشينا
روبي:يله





في الشارع وهم يمشوون


روبي: تعاال شوي بعرفك على شخص مرره احبه
نواف:مين؟؟؟
روبي:تعاال وبتشووف
مشوو لين قربوو لناحية مركب صغير وصرخت روبي تنادي:عم فادي
العم فادي الي طلع من المركب حقه:يا اهلاا وسهلاا بروبي ببنت العم عبدالعزيز
روبي الي ابتسمت:اهلااا يا عم
العم فادي:شوو تفضلي ؟؟
روبي: لا مستعجلين يا عم بس حبيت امر اسلم عليك واعرفك على نواف وكأنها ترددت ما تردي وش تقول تخاف تقول زوجي ويفشلها يقول تكذب نا اخوها
بس نواف حس بترددها فكمل هوو وهو يمد يده:زوجها،،انا نواف زوجها
العم فادي:يا اهلا وسهلاا بنواف ،،انا بحب مرتك مشان هيك رح حبك متلى واكتر
نواف وهو يبتسم:اللله يسلمك
روبي: اوك ياعم انا بمر عليك مره ثانيه بس حبيت اسلم
العم فادي:اهلا وسهلا شرفتووو،،مو تنسي تمري
روبي: ان شاءالله
العم فادي:بلسلامه
روبي: الله يسلمك
نواف وهم ويمشون: من وين تعرفينه؟؟؟
روبي:من ابووي ،،كان شتغل عند ابووي
نواف: اهاا
روبي: مرره يجنن انا لين تضايقت احس احب اجي اجلس عنده في مركبه عند البحروهوو سوالفه توس ع صدري
نواف: باين عليه طيب
روبي: مررررره واكثر من ما تتتصور
نواف:لبناني صح
روبي:ايه
بعد فتره سكووت صغيره روبي:تدري هذاا الشارع بذاات يذكرني في بابا؟؟
نواف: ليش؟؟؟
روبي: بابا يقوول انه مره يحبه ويحب يمشي فيه عشانه مرره هاادي ورايق مرره ويحب يسوي رياضه فيه
نواف: فعلااا هذاا الشارع مررره رايق وينفع للرياضه
روبي: يعني انت تحبه؟؟؟
نواف:لا بس مايا تمووت فيه
روبي الي تنكدت من سمعت اسمها: اهااا،،عشان كذاا جبتنا هنا
نواف:لا عشان مايا تنتظرناا هنا
روبي:ايش؟؟؟؟
نواف وهو يأشر عليها: شوفيها
روبي الي شافت مايا بجنزها السكني الفاتح وتي شرت رمادي ماسك على جسمها ومخلي شكلها خطير ولابسه نظاره شمسيه سوداا وشعرها مخليته مفتووح حركت يدها تأششر لنا: حبيبي روبي هنااا تعالووو
نواف: هاااي
مايا الي تقرب لنواف وتبوسه على خده: هاااي حبيبي
نواف:هلا وغلا
مايا: هااي روبي
روبي:هاااي
نواف: نجلس
مايا: يله
طبعاا مايا انسانه مملوحه ما عليها بس تحط مكياج كثير يقهرك ماكنها بلصباح بس مملوحه متوسطة الطول حوول روبي تقريبااا شعرها اشقر وعيونها زرقاا طبعاا هي من اصل بريطاني لأن ابوها بريطاني بس طبعااا تلاحظون لغتها العربيه او اقدر اقول السعووديه عشان امها من اصل سعوودي طبعاا...



نواف : حبيبتي وش نشرب لأني مره عطشان من المشي الي مشيته
مايا: اطلب لك على ذووقي؟؟
نواف:اوك
مايا: وانتي روبي؟؟؟
روبي الي مو طايقه الجلسه ابد:أي شي
مايا:ماعندك ذوق تختارين ،،الحمدلله والشكر
روبي الي خلاص عصبت من اول متحملتها:مخليه لك الذوق يا ام الذووق وهي تطالع في نواف وهي تبتسم بسخريه
مايا بعصبيه :غصباا عليك
روبي:مرييييضه هذاا الكلمه الي توفيك في هذاا الموقف
مايا بدلع:نوااف حبيبي شوف هذي قليله الادب تقول عني مريضه
روبي: ايه مريضه وش عندك؟؟
نواف زمر بعصبيه خوفت روبي:روووووووووووبي
روبي الي سوت ما اهتمت:"خير تبيها تغلط علي واسكت
نواف: اقولك اسكتي
روبي: ما ني بساكته ولا تدري انا بخلي لكم المكان واشبع في ام الذووق حقتك






مشت روبي لحالها في الشوارع ما تدري وش تسوي ولا وين تروح تحس نفسها ضايعه متضايقه مالها ولي ولا اهل يسألون عنها وفي نفس الوقت ماتقدر تروح للعنود الي اكيييد انها تذاكر لأن عندها اختبارات ولاتقدر تروح لخوالها لانهم مو بنفس الولايه الي هي فيها هم في مانشستر ،،كانت تحس بحزن وهي ما انتبهت الا تضرب في شخص وكان شكلها بنت من صوتها:آآآآآآآآآه سووري
:لا عااادي
روبي:لمار!!!
لمار:يييييييييه رووبي شوو خيتوو وينك أختفيتي؟؟
روبي : تعرفين ظروف وصارت اشياء كثير
لمار:ولوو خيتوو تعي نروح نعد لنا في شي محل وتحكي لي ازا فاضيه
روبي الي حست ان لمار نزلت لها ممن السمااا: اووك نروح نجلس
طبعاا لمار معهم بلجامعه بس مو كل الناس تحبها يعني انسانه في قمة الصياعه مررره ما تنحب بس كانت دايم تظهر لروبي الوجه الثاني عشان هي ودها تسحب روبي والعنود وراها بس ماتدري كيف فما صدقت انها تشوفها ولحالها وااااااو شي حلووو
روبي: وبس تزوجت وجينا هنا نكمل دراستنا بس مثل ماقلت لك زوجي يحب صديقته هنا وانا مالي احد
لمار بخبث: ولوو وانا وين رحت ،،انا معك
روبي الي ابتسمت اخيراا لقت احد معها:شكرااا
لمار: لا شوو نحنا خواات
روبي: تسلمين
لمار: شوور رايك نروح نمشي شواي نغير لك جوك هيداا الكئيب وبوريك الشئه تبعي مشان تزوريني هنيك
روبي: اوك





روبي راحت مع لمار وغيروو جوو وانبسطت روبي مررررررررره ونست نفسها مع لمار الي كات الى الان تبين لها وجهها الثاني.......



في شقتهم


نواف:يعني عاجبتك حركات الحلوه،،وهذاا وانا راحمك واقول حرام مسكينه خل آخذها معي تغير جوو تقومين تفشليني
روبي: نعم وشووو؟؟ تفشليني اذا مرره متفشل مني ليش تاخذني معك ؟؟ ،،رحمتك ليييييه شايفنتي على باب الله اقول لله يامحسنين ترى انا مو محتاجه تمشياتك السخيفه
نواف:مسكينه
روبي: والله انت الي مسكين مع ذي العقرب الي معك
نواف بعصبيه: رووبي احترمي نفسك ولا تغلطين عليها
روبي:انا ماغلطت وبعدين عقربك هي الي بدت بلغلط وانا سووري ما اقدر اسكت حن حقي
نواف:ليه وش قالت لك؟؟ بس عشان قالت ما عندك ذووق ،،ايه صح انتي ما عندك ذووق اصلاا لو عندك ذووق كان احترمتي نفسك،،واعتذري مني وبكره منها
روبي:تخسى انت ويا عقربك اعتذر منكم وانا محترمه نفسي قبل ما اشووف وجهك ووجه عقربك>>ودخلت غرفتها وسفهته
نواف بعصبيه ضرب الطاوله بيدينه الثنتين:غبييييييييييييييه
روبي وهي بغرفتها وهي تضرب الباب: حمااااااااااااار يقهرررر





انتهى البارت العاشر
توقعاتكم....

  #17  
قديم 08-04-2012, 03:55 PM
 
مشكورة البارت خطييييير
تقبلي مروري
  #18  
قديم 08-12-2012, 09:12 PM
 
جناااااااااااااااااااااااان رووووووووووعة والله القصة تهبل:wardah::wardah:
تسلم ايدك
هذي القصة تبين عبقريتك في الروايات
نحن ننتظر البارت يلا بسرعة
  #19  
قديم 08-13-2012, 10:02 AM
 
البارت الحادي عشر
11




مرررت الايام سريعه في بريطانيا وجت الاختبارات نسووو الزعل الي بينهم ومشوو حياتهم وكانت روبي مرررره حنوونه وطيبه مع نواف وكانت تساعده في اشياء اذا هوو ما عرفها صحيح هوو اكبر منها سناا ومرحله بس عشانه كان نفس تخصصهااا كانت تفهم بعض الاشياء وحتى انها استفادة كثير،،كانت دايم تروح وتجي عليه اذا يبي شي ولا محتاج شي حتى اذا سهر كانت تسهر معه وما تنام الا اذا كلمها بعد الامتحان وطمنها عليه بأنه حل زين،،وما كان نواف افضل منها حال كان احن من نفسها عليها اذا شافها نايمه يشيلها ويدخلها الغرفه ويقبلها على جبينها وخدها وكان دايم يحاول يخليها ترتاح بس هي كانت تحب توقف معه وتساعده وهي نفسها ما تفهم ليه معقووله روبي بدت تحب نواف؟؟؟>>>ممكن ليش لا؟؟؟


عمووماا كانت روبي علاقتها هاديه بنواف طول فترة الاختبارات....





روبي: نوااااف يله قووم اليوم تطلع النتايج
نواف:روووبي حراام عليك دقيقه بس
روبي:ولا ثانيه,, قسم بالله لو ماتقوم بلموويه عليك
نواف الي في سابع نوومه تلحف وسفها،،طلعت روبي من الغرفه وراحت للمطبخ وجابت قاروة موويه وراحت له للغرفه وعدت:1
روبي:2
روبي:ثالاثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــه>>وغرقته بلموويه المسكين الي قام من غير شعووره ولحق وراها وهي تركض وتضحك:ههههههههههههههه نواااف لاتفضحنا في العماره قسم بالله يطردونا
نواف:ودامك عارفه انهم بيطردونا ليش تكبين علي يا نذله؟؟
روبي وهي تركض ورا الكراسي وتراكض في كل مكان:هههههههههههههههههه حراام والله مو نذله
نواف:وقفي احسن لك والله ماسكك ماسكك
روبي:هههههههه ما تقدر
نواف:طييييييييييييييييييييييب ويركض اسسرع
روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god
نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه تسدح:والله طحتى ولا احد سمى عليك
روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه
نواف تنكه ما انتبه لحبيبي>>سووري نواف خخ:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه
روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟
نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير
روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي
نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير
روبي:وشوو؟؟؟
نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرقت مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير
نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟
روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن
نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟
روبي: لا ابد بس كذااا
نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه
روبي:لا تضحك
نواف: شكلك يضحك صراااحه
روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه
نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه
روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف أشكالنا كيف
نواف:هههههههههههه خطييييييييييييرة
روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره
نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت كذاا
روبي:ههههههه بايخه
نواف:ادري مثلك
روبي:سبحان الله طالعه عليك
نواف: وانتي ردك جاهز؟؟
روبي وهي تسحبه للحمام: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك
نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني
روبي: يله بسرعه
نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم
روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها،،اما نواف فدخل يتروش وبعدها طلع للجامعه يشوف النتايج...




طلعت النتايج ونجح نواف وتخرج،،طبعاا باركت له روبي يوم كلمها بس سكر بسرعه عشان مايا كانت معه...
رجع نواف بليل بعد ما بلغ روبي ان يوم الاحد بتسوي مايا حفلة لتخرجه في بيتها بهذي المناسبه ...






بعد كم يوم



نواف:روبيي كم مره قلت لك لاتتدخلين في حياتي
روبي:بس مو بكيفك تلغييني من حياتك عشانها؟؟
نواف: وانتي من متى كنتي في حياتي عشان الغيك؟؟؟،،ياماما افهمي انا مو عشان ضحكنا شوي حسبالك بهالضحكات تملكنيني انتيعلى بالك اني خلاص بنسى مايا وهو يأشر على قلبه مايا هنا
روبي الي خلاص ودها تبكي هذي حياتهم من تكلمه ولا يشوفها:بالله انا دخلت حياتك غصب مثل ما انت دخلت حياتي غصب ومفرووض انك تحترمني على الاقل ماقلت لك حبني ولا امزح معي بس احترم وجوودي على الاقل
نواف:كيف؟؟؟يعني ما اكلم مايا عشان اتي موجوده ؟؟ مستحيييييييل اذا دقت مايا ولا شفتها انا انسى من اكون كيف تبيني افكر اذا حضرتك مو جوده ولا لا؟؟
روبي الي خلاص الدمعه في عيونها:نوااااف انا تعبت ليش انت تعاملني كذااا؟؟،،عشان تزوجتني غصب،،خلاص تحملني كلها شوي وارجع السعوديه وطلقني ولا تدري طلقني الحين وتزوجها وفكني حراام عليك الي تسويه فيني
نواف:آآآآآآآآآآآه بس ليتني اقدر اطلق كان من الاساس ما تزوجت ولا طلقت من يوم ما تزوجت بس ما اقدر ما اقدر
روبي:نواف خلاص اعتبر مالي وجود وخلاص مو تسوي الي تسويه وتقهرني
نواف:اصلاا خلاص قريب بتقدم لمايا ونتزوج وساعتها بتنحل الامور كلها
روبي الي مصدوومه :بتتزوج ؟؟
نواف ببرود يجلط وبثقه تقهر: ايه ،،الشرع محلل اربع وانا ابيها
روبي الي خلاص تحس لو جلست دقيقه معه انفجرت قالت كلمتها:خلاص سوو الي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني توكل على الله




وراحت غرفتها وبدت تبكي بهدووء عشان ما يسمعها نواف وبعد فتره صغيره ضرب على الباب وقال من وراه:ترى بكره حفلة تخرجي الي قلت لك عليها بتسويها لي مايا كان بتروحين اجهزي>>>راح


روبي الي اصلاا ما فكرت ترد عليه الا يدق جوالها وشافته لمار كنها تحس فيني يالبه قلبها:الوووو بصوت مبحووح من البكى
لمار:شووو؟؟؟ روبي عم تبكي؟؟؟
روبي:لماار الحقيني احس اني بمووت من القهر
لمار:بسم الله عليكي شوو هل كلام الي عم تئوليه؟؟
روبي:يقهر يالمار يقهر
لمار: ميييين نواااف؟؟؟
روبي:ايه وفي غيره؟؟
لمار:شوو رايك تجيني ولا اجي لعندك
روبي:لا انا بجي عشان نواف موجود
لمار:اووك بنتظرك





في الصاله



طلعت من غرفتها بعد مالبست بلوزه سودا طويله وجنز ازرق ولفت حجابها وطلعت وشافته جالس وماعلقت بولا كلمه بس توجهت للباب:..............................
نواف الي كان جالس ومشغل التلفزيون:على وين ان شاءالله؟؟
روبي:مو شغلك
نواف:انا زوجك وشلون مو شغلي؟؟؟
روبي:اسمحلي انت الظاهر مريض من شوي مطلعني من حياتك وقلت لي لاتدخلين فيها الحين تقول زوجتك؟؟؟
نواف:والله كيفي وهذاا اناا مريض مو مريض انتي بعد مو شغلك انا اسأل وين ذالفه؟؟؟
روبي وهي تتخصر:اشوفك لابس وكنك تنتظر مكالمه,,وين بتذلف انت؟؟؟
نواف:بروح لمايا ارتحتي
روبي:لا ما ارتحت
نواف:عساك ما ارتحتي،، المهم خلصيني انتي وين بتذلفين؟؟؟
روبي بعصبيه جد يقهر:قريح ارتحت>>وطلعت وسكرت الباب
نواف:لا حول ولا قوة الا بالله،، انا ما ادري وش اسوي بهلعله الي ربي بلاني فيها،، صادقه مايا يوم قالت احقرها >>تكفى انت والشيفه الي تتكم عنها وععععععععععع







في شقة لمار


لمار: يييييييه يخرب بيتووو شوو أليل زووء
روبي:وش اسووي؟؟؟
لمار:رح ألك شوو تساوي بس بدي أسأل؟؟
روبي:أسألي!!!!
لمار: رايحه بكره للحفلة؟؟؟
روبي: ما ودي اخاف اشوف شي منها ولا منه أمووت حره
لمار:بتصيري غبيييه لو مارحتي
روبي بأستغراب:ليه؟؟؟
لمار:مشان تأهريها روحي
روبي بعدم اقتناع:بس......................................... .......
مايا تقاطعها:لابس ولا شي ،،أسمعيني
روبي:اوك،،وشو؟؟
لمار: ومو هيك تروحي!!!
روبي:وشولوون؟؟؟مو هيك؟؟؟
لمار: بتعرفي ليه هوي بيحباا ؟؟
روببي:لا
لمار بخبث:مشانا بتظهر انوثتها اكتر منك
روبي:للحين مافهمت؟؟
لمار: لما تروحي لحفة تخرجوو روحي بلا حجاب
روبي:بس في رجال هناك لانها مختلطه
لمار:ياغبيه عاادي هييه ماقال لها شي بيئلك انتي؟؟؟
روبي: لا
لمار:خلاص وهي فرصه كمان تأهريه
روبي:هذاا رايك؟؟
لمار: ايه




طلعت روبي من عند لمار وهي حيراانه وما تدري له لقت نفسها قدام شقة العننود


في شقة العنود

كنت مشعر بلمحبه بس اناظر بلعيوووون
غرقت ببحر المحبه لو برضااي كان يهون
أفــــــــــعل كل شي لجله وهوو يمووووون
بــــــكيفي حبيبي والصعب لجله يهووووون



العنود: روبي اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي: ليش حلال عليها وحرام علي
العنود:بس تصيرين ماتتحجبين عشان مايا التبن ما تتحجب؟؟؟
روبي : ايه اصلاا انا سويت كذاا عمد خليني اشوفه يفتح فمه والله ما اعديها له
العنود: بس انتي كذاا..........
روبي: لا تحاولين الي في راسي بسويه وخليه يحترق هوو وياها
العنود:وبعدين ليه تسوين كذاا انتي تحبينه؟؟؟
روبي: لا يخسى بس قهر يعني اوك انا ما احبه وهو مايحبني بس انه يحاول يلغيني من حياته ويسميني أخته وهو مفروض اني انا ما اتسمى أخته وهذااا الي مزعلني وغير كذاا من يجي ويشوفها ولا يكلمها يقلب علي ليييييش وش معنى ؟؟؟
العنود:روبي صيري بااااااااااااارده حتى لو كنتي عكس كذاا حاولي تبينين هذاا الشي وانسي وبعدين انتي مفروض تحاولين تكسبينه لانك زوجته مو هي
روبي: والله ما اقدر اصلاا قلبه معها انتي ماشفتي كيف يتنح من يشوفها وبعدين مو من زينها الزايد كلها مكياج
العنود: يله بس اتحدااك,,أجل وش شايف فيها؟؟
روبي: هي صح مملوحه بس تحط مكياج كثيييييييير ماكاننا صباح كانها رايحه عرس
العنود: ههههههههههه امداك قزيتيها؟؟،،وتقولين ما احبه؟؟؟
روبي للحين تنكر: ايه ما احبه بس وحده قدام وجهي 24 ساعه ما اقزها ليش؟؟
العنود: المهم لاتجلسين تبكين على أي شي ،،ترى توك في اولها وشلون لوقعتدتي اكثر
روبي: اكيييييييييييييد بستخف
العنود: ههههههههههههههههههههه،،والله انك غيااره
روبي: مو غياااره ولا شي
العنود: الا غيااااااره شوفي كيف وجهك بس عشانه طلع معها
روبي: تصدقين وشوو الي عاجبني بس من سواياه كلها
العنود: وشووو؟؟؟
روبي:انه اذا سوت شي مثلاا حاولت تبوسه ولا تضمه يبعد عنها على طول وهي تقلد صوته مايا حبيبتي كم مره اقولك لاتضميني ولا تبوسيني خليها لين تزوجنا ويغمز لها*_^
العنود: اشوواا مؤدب لك مستقبل اجل
روبي: أي مستقبل وذي الشيفه بينا؟؟
العنود:يعني تبينه؟؟؟
روبي: لو كان مثل ما وصفوه خواته حنوون طيب ثقيل مو راعي بنات يغار على محارمه كذاا يعني
العنود: وهوو مو كذااا؟؟؟
روبي:الا بس مدري احياناا حنانه معي احسه مو جد بس استغرب حنانه معي احيان لكن خليه يسمع طاري العقرب حقته تقولين مو هوو ينقلب 180 درجه وخصوصاا لاقلت له عنها عقرب يعصصصصصصصصصب بس احسن لانها جد عقرب
العنود: الله كل هذذاا,, هههههههههههههههه بس حلوه عقرب
روبي : واكثر،، احسه يقهرني كثييييييييير
العنود:الا يابنت؟؟
روببي:هلا
العنود": وش سالفت أبوو جد زوجك مع الغمزات؟؟؟
روبي"تستهبل:الي في خده؟؟
العنود فهمتها:هه بايخه ومو وقتك
روبي"::هههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:خلصتي ضحك؟؟
روبي":ايه
العنود: يله ردي على سوألي؟؟
روبي:والله مدري وش سالفته؟؟ بس تبين الصراحه يعذب لا غمز بعينه*_^>>على الاساس تتخيلون نواف يغمز هع
العنود:الله يشفيكم
روبي:ليش؟؟؟
العنود:الحين ليه مغمضه عيونك؟؟؟
روبي":ههههههههههههههههه،، أتخيل نواف يغمز لي
العنود":هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
روبي:ياربييييييييييييه يا العنوود والله ودي ابكي يقهر ليته يعطيني وجه
العنود صادتها: وتقولين ما أحبه؟؟؟ واضح
روبي ماتبي تعترف بلسانها تبي على الاقل لو ماتقول بيكون أحسن:...........................
العنود حاسه بصديقتها فما حبت تحرجها وهي تعرفها عنيده ووقت ما تبي تقول بتقول اكيد ان شاءالله بعد ما تموت>>وكيف بتقولها يا ذكيه خخخخخ: تبين نصيحتي؟؟؟
روبي بحماس يعني الحقيني فيها: أكييييييييييييييييييييييييد
العنود:عطيه اشكل هذاا الي ينفع معه وحاولي تعاملينه نفس تعامله معك
روبي وهي تأيد الي قالته العنود لانها تفكر في كذاا: وهذاا الي بيصير
العنود: ولا تسوين الي في راسك؟؟
روبي:الا بسويه واعلى مافي خيله يركبه
العنود:عنيييييييييده
روبي الي تغير الموضوع:اسمعي تعالي معي حفلة تخرجه بكره
العنود: ليش؟؟؟
روبي: عشان احس اني بنقهر بلحالي
العنود: اوك
روبي: اشوفك بكره هناك
العنود: اووك
روبي: اجل يله انا طالعه مع السلامه
العنود: مع السلامه
  #20  
قديم 08-13-2012, 10:04 AM
 
البارت الثاني عشر
12



في الحفللة


طبعاا نواف سبق روبي لحفله بطلب منها وهو الاخ ما صدق يبي الفكره ويبي يلحق على حبيبة القلب،،طبعاا وصلت روبي للحفلة الي كانت صاخبه بكل معنى للكلمه دخلت وتوجهت كل الانظار لها طبيعي أي احد داخل لازم الناس تطالع فيه بس روبي كانت غير لما دخلت خلت العالم كله متعلقه انظارهم فيها ومن ضمنهم نوااف والعقرب>>>على قولة روبي...


كانت لابسه فستان قصير لنص الساق لونه اصفر صارخ يلفت الانظار غصب وكانت مخليه شعرها على طبيعته كيرلي وحاطه مكياج هادي ورج احمر فاقع كانت كلهاا عموماا وااااااااااااو كل شي فيها يصرخ انووثه وجمال كانت رووعه لدرجة ان نواف ترك مايا وراح لها ركض ومن غير شعووره وصرخ في وجهاا:وش الي تسوينه؟؟؟أنهبلتي؟؟؟

روبي بهدووء ودلع: بسم الله علي من الهبال،، وش سويت؟؟؟


نواف مهما كان تعامله مع روبي ما ينكر جمالها ابد الي ييخلي أي احد يعلق نظره فيها غصب عنه نواف معترف بينه وبين نفسه ان روبي أحلى بكثييييييييييييير من مايا بس قلبه وعقله متعلقين فيها،، بس يغار على روبي كثيييييييييييييير حتى لو ما اظهر هذاا الشي...


نواف: وش هذاا البس؟؟؟
روبي الي شوي وترقص من الفرح يالبه قلبك يالمار والله اني امووت فيك،،وهي تدور:حلوو لبسي؟؟اعجبك؟؟
نواف الي سحبها من يدها بقوه وطلعها براا عشان يعرف يتفاهم معها لان صوت الغنى ازعجه وعيون الناس الي شوي وتاكل رووبي:قولك وش هذااا؟؟
روبي بنفس برودها ودلعها:فستان وش فيك نواف ما تشووف؟؟
نواف الي عيونه تطلع شراار:ليش تلبسن كذاا ؟ووين حجابك؟؟؟
روبي:امممم حجاب هذااك اول والاول تحول>>عن اذنك
نواف صرخ: روووووووووووبي
روبي :نعم؟؟؟
نواف :لو ماطلعتي من هنا الحين موب صاير خير
روبي: انا مرااح اطلع هذاا 1 ،،2 اذا بتلبسني حجاب لبس حبيبت قلبك قبل،،3 انت قلت انك مالك علاقه فيني واني مالي وجود بحياتك مثل ما انت مالك وجود بحياتي اجل ليش تتدخل فيني؟

ودخلت قبل ماتسمع منه جواب اماا هوو فدخل وراها وراح لمايا بسرعه لانه حس انها زعلت يوم تركها وراح لروبي....

العنود: ياملعوونه حرام عليك
روبي:احسن يستاهل بس اول مره احس اني بردت حرتي
العنود: بس شكلك اسمحيلي مع اني مو راضيه عليه بس خطيييييييير
روبي الي ماكانت مع العنود: نعم وش قلتي؟؟
العنود تطنز: بلاك معي بسم الله عليك
روبي:شووفي عنيييد مو هذاا فيصل الي هناك
العنود: الا هوو
روبي: واااااااااااااااااي اناا مبسووطه احس اني بطير من الفرحه
العنود: ليه؟؟
روبي : شووفي وش بسوي بقهر نوافف
العنود: روبي خلاص يكفي انه خلاك كذااا انتي شوفي كيف نظراته لك والله شوي ويذبحك
روبي: طيب وش رايك الي بتروح له بنفسها
العنود: نواف
روبي: ايه
العنود: اسمحي لي انتي استخفيتي
روبي:شووفي >>>>وراحت لفيصل الي كان واقف بعيد مع واحد ولا انتبه لهم طبعاا روبي الي توجهت لفيصل بكل ثقه وغرور وهي عارفه ان نواف يراقبها بعيونه الي يطلع منهم شراار :هااااااااااااي فيصل
فيصل الي وكنه ما عرفها:روووبي؟؟؟
روبي بأبتسامه تذووب الصخر: ايه رووبي وش فيك فيصل ماعرفتني؟؟؟
فيصل وهوو يمد يده لها: صرااحه لا بس جدددددد واااااااااااااااااااو
روبي بأبتسامه حياا:ثانكس
فيصل :انت يفعلاا شي وااوو
روبي بحيا:فيصل خلاص
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني عاادي مثل الاخوان
روبي:ولو،،المهم تعاال بعرفك على واحد
فيصل:لا يكون نواف؟؟؟
روبي: وش دراااك؟؟
فيصل: يامااما توصلني اخبارك من العنود ورهف
روبي: وجععع عنيييييد ورهيف مايعرفوون يسكتوون؟؟؟




طبعااا اكيييييييد مستغربين وجوود رهف في الموضووع بس رهف تصير بنت خال فيصل وخطيبته في نفس الوقت
فيصل ضحك ضحكه عاليه خلت نواف وهو يتحاشى يناظرهم عشان مايذبح روبي بس غصب من ضحكة فيصل ناظرهم:هههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يوم انتبهت لنواف كيف صار شكله قالت لفيصل بفرحه بفرحه: فيصل وربي اني احبك
فيصل:هههههه والله لعلم اختك
روبي: ياخ ليه فهمك دايم غلط ؟؟
فيصل:مثلك
روبي:المهم يله تعال بوريك نواف
فيصل:شايفه
روبي:تعرفه؟؟؟
فيصل:لا ،،بس هوو الوحيد الي باياكلنا بعيونه
روبي:هههههههههههههه
فيصل:ترى ماقلت شي يضحك؟؟
روبي: ادري بس عشان يشوفني اضحك معك
فيصل: انتي ناويه ترجعين مطلقه ولا مكفخه واحد من اثنين
روبي: ولا وحده المهم يله وتسحبه لجهت نواف: هاااااااااااااااااااي نواف
نواف الي وده يذبحها بس ماسك نفسه ورد بدون نفس:هلا
روبي:حبيت اعرفك وهي تأشر فيصل صديقي وبعدها أشرت للجه الثانيه نوااف وطالعت فيه بسخريه وقالت ولد عمي و بمكانت أخوووي
فيصل يمد له يده:تشرفنا
نواف الي ولا كنه شاف اليد سفهه: عكسي تماماا ما تشرفت
روبي: افاا يا اخووي وش فيك؟؟،،احد مضايقك؟؟
نواف الي حرقها بنظراته بس ما اهتمت وكملت:فيصل سووري ترى نواف مايقصد بس هوو شكله زعلان ولا هوو يحب الي احبهم>>>وشدة
فيصل :ايه واضح انه متضايق،، عموماا يا اخ نواف فرصه سعيده وهو يناظر روبي يله
روبي بدلع وابتسامه واااو: يله




وراحوو للعنود عن نواف الي كان خلااااااااص موولع شراااار...


العننود: انتي انسانه مجنوونه
روبي: خليه يستاهل يقهر
فيصل: بس هذاا مو اسلوب
روبي:هوو الي اجبرني على كذااا
العنود: والله يا العنود يا ويلك قسم انه بيذبحك اليوم شووفي كيف يطالع فيك
روبي: كيفه وبعدين من قالك اني بروح معه البيت؟؟
فيصل:اجل وين بتروحين ان شاءالله؟؟
روبي:عند العنود
العنود:آسفه مرااح استقبلك
روبي:وهوو بكيفك
العنود: اجل بكيف مين؟؟
روبي:كيفي
فيصل:نصيحه روحي معه لانه شكله مررره مولع بتسوين شي زيادة بتروحين فيها
روبي:رايك كذاا
العنود: اكيييييد رايه كذااا
روبي: بس اول بقوله اني بروح معك بعدين بروح معك
العنود: يعني لازم تستهبلين
روبي: ايه لازم



مر الوقت سريع وروبي مررره مبسووطه اول شي ان نواف حرقها نظرات كل ما جت عينه بعينها وان مايا مررره انقهرت من اسلوب نواف اليوم وانه ليه يتعامل مع روبي بهذي الطريقه كانه يحبها...




جاهم نواف وهم واقفين يسولفون ويضحكون وبصوته الرجولي وفيه نبرة غصب:رووبي
روبي الي التفتت باستغراب :هلا
نواف: يله مشينا
روبي:لا روح انت انا بروح مع العنود وبنام عندها
نواف بعصبيه:وشووو؟؟؟
روبي بهدووء: بنام عند العنود
نواف وهو يخزها بحقد:روبييييييي قلت مشينا
فيصل يتدخل عشان يساعد روبي انها تقهر نواف شوي ويحس على دمه:خلها معنا تونا ماشبعنا منها وهي على ماقالت بتنام عند العنود واذا خايف على اختك وشد على كلمه اختك انا مستعد اوصلها هي والعنود لشقتهم
نواف الي فلتت اعصابه من فيصل وتدخله:وانت وش دخلك؟؟ وبعدين انت صدقت انها اختي تراها زوجتي
فيصل الي عاش الدور وسواا انه مصدووم: زوجتك ؟؟
نواف: ايه زوجتي موب عاجبك
فيصل:لالالا اكيد تخربط أي زوجه واي خرابيط شكلك تعبان وتبي ترتاح
نواف: والله انت الي تعــــــ...........
تقاطعه روبي لانها شافت الشرار يطلع من عيونه حست انها زودتها شوي وغير كذاا تعرف نواف الحين اكييييييد بيجلده ويدوس في بطنه وفيصل اكيييييييد مراح يسكت لها وبتصير هوشه مالها داعي:نواف يله نمشي
نواف الي يوم شافها تبي تروح سكت لانه ماله خلق حددددددددددده معصب :يله






في الشقه


نواااااااااف وما ادراك ما نواف يممممممممممممممممممممه يخرع مرررررررررررره معصب...
نواف: انتي بأي حق تسمحين لنفسك تطلعين بهلمنظر؟؟
روبي:بحق اني انا الي احكم نفسي مو انت ومالك شغل فيني
نواف: انا زوجك ولي حق عليك
روبي:زوجي ؟؟ههههههههههههههه ضحكتني يا زوجي المحترم انا مو متزوجه وانت بس مجرد اخ فقط لا غير
نواف: انا زوجك غصباا عليك
روبي: مو بكيفك وهذاا قرارك وانت الي قلت عليه وتحمله ،،والرجال كلمته ما يثنيها



ودخلت غرفتها وخلته حيرااان ما يدري وش يسوي ولا هوو فاهم ليه يسوي كذاا اصلاا هذاا كلامه وهذاا قراره ليه يزعل وليه يعصب وهو مو مهتم ....




بعد اسبوووووووووع


والحال نفس الحال ماتكلمه ولايكلمها وطول الوقت طالع ويا مايا بس تغير ان العنود رجعت للرياض وفيصل رجع للرياض بعد عشان بيملك على رهف وربي مييته على ماتحظر ملكة اختها....



روبي:بس انا برجع للرياض
نواف: واناا ما ابي ارجع للرياض
روبي:نواف حرام عليك بروح احضر ملكة اختي
نواف: بس هم مراح يسوون حفله بس بيملكون
روبي: ادري بس ولوو لازم اوقف معها
نواف:آسف ما اقدر اترك مايا وهي بهذي الحاله اليوم امها ماتت
روبي بقهر: عساها تلحقها
نواف الي قام ومسكها مع يدها ولفها:استغفر لااخليك تلحقين امها
روبي:آآآآآه فكني
نواف:استغفري
روبي: استغفر الله ،،طيب خلني اسافر لحالي لاتجي وانت اجلس مع مايا
نواف:لاااااااااااء بعدين جدي وش بيقوول؟؟؟
روبي:لا تخاف مراح اقوله شي صدقني
نواف:سوووري انسي فكرة السفر
روبي: جعل عقربك تلحق امها قل آمين >>>>وراحت تركض للغرفه عشان مايمسكها
نواف بصوته الرجولي يخوفها :تعااااااااااالي>>> الا يسمع صوت الباب وابتسم صدق خبله هذي البنت






اليوم الثاني


روبي تكلم اختها:والله لا ما اقدر
رهف بحزن:ليييييييييييييييييييييش؟؟؟
روبي:يقهرررررر والله ودي اصفقه
رهف:ايه باين والله انك تحبينه وهين تصفقينه
روبي: آآآآآه بس لو ألقى لبعض الاحاسيس تفسير؟؟؟
رهف:اقوول ترى انا فاهمتك صح وادري انك تحبينه صح ولالا؟؟
روبي بحزن لانها فعلاا حبته بس كانت تلعب على الكل واولهم نفسها:لا خييير تخيلي احبه؟؟
رهف: روبي اقول لا يكثر انا اختك واقرب الناس لك وفاهمتك عدل ولا لو ما تحبينه كان ما جلستي معه ولا دقيقه
روبي:بس انتي عارفه اني جالسه معه مغصووبه
رهف:صح بس كان بأمكانك انك تروحين عند العنود ولا عند جدتك صح ولا لا؟؟
روبي في نفسها صح:لا,,وخلاص قفلي عن الموضوع
رهف: هذاا طبعك اذا كانوو الناس صح وانتي غلط تتهربين وخصوصاا في المواضيع الي تخصك
روبي:رهف خلاااااااااااص
رهف الي رحمت اختها ما تبي تزيدها :الا انا ماقلت لك؟؟؟
روبي: وشوو؟؟؟
رهف:فيصل ترى بيرجع بعد أسبوع
روبي:وشلووون؟؟؟
رهف:يقول انه بياخذ كوورس صيفي عشان يخلص اسرع يعني مثل حبيب االقلب قبل
روبي:الا انا ماقلت لك ؟
رهف :وشوو؟؟؟
روبي:ان حبيب القلب بياخذ كورس صحيح بس عند العقرب لان امها ماتت
رهف:وهوو عشان كذاا مايبي يجيبك؟؟
روبي: ايه
رهف:والله يقهر وبيله تصفيق
روبي: مو انا قايله لك من زمان بس انتي الي تدافعين
رهف:تدرين لازم تكسبينه
روبي:انا يأست صرااحه ،،المهم هذا هوو جاا الحين انا بقفل عشان في راسي شي وبعدين اقولك اوك
رهف:اووك باااي
روبي:باااي




راحت له>>>>>

روبي بأبتسامه ساحره: هااااااااااااااااااي
نواف الي يناظرها بأستغراب:اللهم اجعله خير,,وش وراا هذي الابتسامه؟؟؟
روبي:احلى شي انك فاهمني
نواف: البيب بلاشارة يفهم
روبي بصووت واطي: مرره يا البيب
نواف:وشووووو؟؟
روبي بأبتسامه:ابد ولا شي ،،ممكن اتكلم؟؟؟ انت فاضي؟؟؟
نواف:تكلمي سمعينا وش عندك؟؟
روبي:طيب اجلس ما احب اتكلم وانت واقف
نواف:اجل تعالي غرفتي انا بجلس على سريري بتمدد مره تعبان
روبي بصوت قصير وهي تلحقه:وذي العقرب تخليك ترتاح؟؟
نواف: انتي وش تقولين؟؟؟
روبي: اقول جايه وراك
ودخلوو الغرفه وانسدح نواف على السرير:تفضلي اسمعك؟
روبي:الحين رهف بتملك يوم الاربعاء .........
نواف يقاطعها:روبي وبعدين.......................
روبي: خلني اكمل
نواف: بسرعه انا تعبان وابي اتروش وانسدح شوي
روبي:طيب،،المهم انا بروح بس اسبووع عشان فيصل بعد بيرجع بعد اسبوع ويمدي اجي معه وش رايك؟؟؟
نواف: ووش دخل فيصل في رهف؟؟؟
روبي الي انتبهت :لاااااااااء هوو ماله دخل بس قصدي ارجع معه بنفس الطياره
نواف: روبي اطلعي برااا دام النفس عليك زينه
روبي: طيب بلحالي والله عاادي مرااح يصير شي وبقول لجدي عندك كورس صيفي وش رايك؟؟
نواف:روبي بلحالك لا انا اخاف عليك وبعدي انتي ناسه اني تخرجت؟؟؟ ولا تستهبلين؟؟؟
روبي: تخاف علي؟؟؟؟وبعدين عاادي بفقول ياخذ لغعه اي شي بس خلني اروح
نواف: ما ينفع تروحين بلحالك ومستحيل ارسلك مع فيصل لو تطيرين
روبي: صحيح اني بنت وصغيرة سن لكن قدها وقدود،،انا لي مع الدنيا مواقف ترفع الهامه
نواف:ولووو لاتناقشيني في الموضوع >>>أخذ الفوطه ودخل الحمام
روبي بعصبيه: حمااااااااااااااار تقهههههههههههر ودي اصفقك

>>>>ياعمري عليك ياروبي انتي الي بتتصفقين مو هوو خخخ


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روتي الهند الشرقية مكونات روتي الهند الشرقية طريقه عمل روتي الهند الشرقية 2013 هبه العمر أطباق شهية 1 09-02-2012 01:24 AM
لتفتيح رقبتك 2013- وصفه لجمال رقبتك 2013 هبه العمر حواء ~ 0 05-02-2012 07:26 PM
لكل مدخن :: ربنا يكسر رقبتك لو بتدخن ...... أبورفيق نور الإسلام - 1 09-26-2010 02:48 PM
قصة اعتزال نواف التمياط أنتر ميلان 10 رياضة و شباب 0 09-10-2008 02:05 AM


الساعة الآن 04:01 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011