عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree1019Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 5 تصويتات, المعدل 4.80. انواع عرض الموضوع
  #431  
قديم 07-11-2012, 04:58 PM
 
هلو حياتي البارت يجنن مثلك :looove::looove::looove::looove::looove:
عجبكم البارت ولا لا؟
طبعا عجبني معقولة ما يعجبني
شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟
آي لين
لطيفة مرة حبيتها
جودي
ما عجبتني مغرورة ومتعجرفة واني ما احب هذه الصفات عندي سؤال جودي ممكن تحاول تاذي سايا بس سايا قوية من ناحية الدفاع عن نفسها يعني تفكيري ممكن يصير لو لا ممكن تجاوبيني
جيمي
حبوب مرة وحلو كلامه على اختة الوقحة ههههههههه:baaad::baaad:
وشو اكتر مقطع عجبكم؟
من تسلقت سايا الشجرة الى النهاية

باي قلبو لا تنسيني بالرابط (بوسة الك)
رد مع اقتباس
  #432  
قديم 07-11-2012, 05:06 PM
 
البارت رااااائع كالعاااادة حبي :looove:
خلاص ما في شك أكاي يحب سايا :lolz:
متى يكونون لبعض أبغى مواقف رومانسية :baaad:
وجودي ذكرتني بابليس أعوذ بالله منه :kesha:
عجبكم البارت ولا لا؟
اكيييد حلو
شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟
آي لين
عادي
جودي
ما احبها
جيمي
عجبني هالولد :coolcool:
وشو اكتر مقطع عجبكم؟
جريت بسرعة الى غرفتي .. خلعت البنطال واغرقت قدميّ في الماء البارد .. آآه كم هذا مريح! .. ارتديت تنورة زرقاء الى نصف الفخذ وجوارب زرقاء طويلة لتخفي اثر الحرق .. ثم خرجت من غرفتي .. عند نزولي الدرج كان عمي جاكسون وأكاي قد عادا من العمل .. عمي ذهب ليجلس مع الباقين وأكاي صعد ليغير ملابسه .. توقف الى جانبي وهمس لي: هل جودي الغبية موجودة؟


انا: لسوء حظك.


جاءت جودي وصرخت: أكاي!


اسرعت اليه لتعانقه .. ولكن بحركة سريعة امسكني أكاي من كتفيّ ووضعني مكانه لتعانقني جودي بدلا منه .. يا الهي! ألا يستطيع ان يبتعد او ان يقول من فضلك؟!! .. جودي اصبحت كوكتيل مشاعر مكون من: غضب، اشمئزاز، حزن، حقد .. اما أكاي فقد ذهب وكأنه لم يفعل شيئا .. ابتعدت جودي ونظرت اليّ بحقد وكراهية .. همت ان تصفعني ولكنني امسكت يدها وقلت بحدة: اياكِ ثم اياكِ ان ترفعي يدكِ عليّ.
و :kesha:
تشك تشك


سايا: هذا الصوت لا يعجبني!


تشششك .. هوى الغصن وهوت سايا معه اغمضت عينيها بقوة وشبكت اصابعها .. بعد ثانيتين احست بذراعين دافئتين تمسكان بها .. فتحت عينها اليمنى ثم اليسرى لتقول بدهشة: أكاي!


صرخ بها: انكِ حمقاء! اقسم انكِ حمقاء!


سايا بطفولية: انا آسفة، كنت اريد استعادة القبعة لأنها هدية من امي.


تنهد أكاي ثم وضعها على الارض برفق وقال بحنان: هل انتِ بخير؟


سايا: اجل انا بخير، شكرا لك...


ادركت قربها الشديد منئه فصعد كل الدم الى وجهها وبدأ قلبها يدق بعنف ..
بث
لا تتأخري بالبارت الجاي
تحياتي
Miss Lucy
جانا يا عسل
رد مع اقتباس
  #433  
قديم 07-11-2012, 06:03 PM
 
الــســلامـ عــلــيــكــمـ ورحـــمــة الله وبــركــاتــه

كيفك ؟؟ أخبارك ؟؟ ان شاء الله تمام

البارت حلووووووووووووووو كتيييييييييييييير كتييييييييييييييييييير كتيييييييييييييير

بس للأسف قصيييييييييييير بس معليش لانو حلووووووووووووو

+++++++++++++

عجبكم البارت ولا لا؟
اكيييييييييييييييد يعجبناااااااا ما هو ن مبدعة منك

شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟


آي لين : عمة في القممممممممممة من حلاوتها


جودي : مغروووووووورة بس ما بعرف عجبتني شوي يعني هي مسكينة .. اكيد في سبب لترفها هيك .. اتمنى تحب احد اخر عوض اكاي


جيمي : لطييييييييييييف وحلووووووووووو


وشو اكتر مقطع عجبكم؟

'' تشك تشك


سايا: هذا الصوت لا يعجبني!


تشششك .. هوى الغصن وهوت سايا معه اغمضت عينيها بقوة وشبكت اصابعها .. بعد ثانيتين احست بذراعين دافئتين تمسكان بها .. فتحت عينها اليمنى ثم اليسرى لتقول بدهشة: أكاي!


صرخ بها: انكِ حمقاء! اقسم انكِ حمقاء!


سايا بطفولية: انا آسفة، كنت اريد استعادة القبعة لأنها هدية من امي.


تنهد أكاي ثم وضعها على الارض برفق وقال بحنان: هل انتِ بخير؟


سايا: اجل انا بخير، شكرا لك...


ادركت قربها الشديد منه فصعد كل الدم الى وجهها وبدأ قلبها يدق بعنف .. ''

++++++++++++++++++

لا تتأخري علينا .. لاني متشوووقة كتير للتكملة .. ^^

فــيى حــفــظ الــمـــولى .. ســلــامـ

تـــحــيــاتــيى .. أختكي miss silina
رد مع اقتباس
  #434  
قديم 07-11-2012, 06:08 PM
 
عجبكم البارت ولا لا؟
ابدااااع رووووووعه :wardah:

شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟


آي لين
حلوه عجبتني:wardah:


جودي
يعععع مغرورة كرهتها
اول ما وصفتها كامي :wardah:


جيمي
حلوو شخصيته
عجبني:wardah:

وشو اكتر مقطع عجبكم؟
المقطع الاخير :wardah:
...................
لا تتأخري علينا بــ البارت
__________________
:rose::rose:الابتسامه الرقيقه تطفئ أحيانا بركان من الغضب :rose::rose:
رد مع اقتباس
  #435  
قديم 07-11-2012, 06:11 PM
 
البارت جميل جداً يا حلوة
انتظر البارت الجاي بفارغ الصبر
لا تتاخري بالبارت
جانا يا حلوة
__________________
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

كم أنت جميل يا قمر


و كم أنتي جميلة يا زهرة الياسمين


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتجادل الاحمق..فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما بريسكا مواضيع عامة 0 03-29-2011 12:55 AM
سؤال غير استفزازي هدهد العرب حوارات و نقاشات جاده 36 06-19-2010 03:24 AM
آه كلمه لها معنى كبير ولكن كيف يكون معنى آهات الذات قصة جديدة من قصة جديدة من كتاباتي إنشاء الله تعجبكم . راشد قصص قصيرة 12 06-17-2008 11:27 PM


الساعة الآن 09:45 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011