#441
| ||
| ||
اكيد عجبناا ابداااع × ابداااع تابعيي شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟ آي لين طيبه و جميله جودي مغروره واايد جيمي لطييف واايد وشو اكتر مقطع عجبكم؟ المقطع الاخير لا تتأخري علينا بــ البارت [/color] |
#442
| ||
| ||
الروايه مررررررررررررررررررررره حلووووووووووووه رووووووووووووووووووووووووعه ابداع× ابداع ^ـ^ عجبكم البارت ولا لا؟ اكيد عجبنا شلون ما يعجبنا وهو من ايديكي ^^ شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟ آي لين مررره حبيتا طيوبه وحبوبه واموره =) جودي كرهتها من لما وصفتها كامي ومغروووووووووووره مررررررررررره جيمي لطيف وحبوب واظن انه رح يساعد اكاي عشان يعترف لي سايا وشو اكتر مقطع عجبكم؟ المقطع الاخير ^ــ^ انتظر البارت وخبريني اذا نزلتي واعتبريني من المتابعين لقصتك الدميله ^.^ |
#443
| ||
| ||
احم احم } ماني عارفة كيف ابدا:looove: المهم ثااانكس كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير على الردود التوحفة:baaad: فرحتوني ع الآخر يا فديتكم:wardah::wardah:
__________________ [RIGHT][B][SIZE=4][FONT=Simplified Arabic][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][FONT=Simplified Arabic][SIZE=4][COLOR=black][ALIGN=right]- وَ يَنزِفُ الجُرح سَرمَدًا دونَما تَخثّر ...[/ALIGN][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/FONT][/SIZE][/B][/RIGHT] |
#444
| ||
| ||
البارت مرررة روووووعة هاي البنت يلي اسمها جودي لازمها ضربة مني خخخخخخخخ اما باقي الشخصيات الجديدة ما عليهم حكي شخصيات رائعة عجبني المقطع يلي تسلقط فيه سايا الشجرة انتظر البارت القادم لا تتأخري علينا واعلميني وقت نزول البارت ^ ^
__________________ |
#445
| ||
| ||
عجبكم البارت ولا لا؟ اكييييييييييييييييييد عجبنا :baaad: شو رأيكم بالشخصيات الجديدة؟ آي لين نــــــــــــأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيس :kesha: جودي اريــــــــد اقتلها نيهاهاهاهاها جيمي شرير هههههه...كتيــــــــر حلوووووووووووووو وشو اكتر مقطع عجبكم؟ عند الساعة السادسة كان الجميع في غرفهم اما سايا فكانت تشعر بالملل لذا ارتدت معطفا حريريا ابيض وقبعة بنية وخرجت الى الحديقة .. وبينما كانت تتمشى .. طارت قبعتها بفعل الرياح وعلقت بأحد اغصان الشجرة .. سايا: لا! هذه القبعة هدية من امي! فكرت قليلا ثم قالت: لا بأس بتسلق شجرة بين الحين والآخر. وقفت امام الشجرة وخلعت معطفها .. ثم بدأت بالتسلق .. كانت تتسلق بكل سهولة وكأنه امر اعتادت عليه .. اخيرا استطاعت التقاط القبعة .. وضعتها على رأسها وهي تقول: امسكت بك! تشك تشك سايا: هذا الصوت لا يعجبني! تشششك .. هوى الغصن وهوت سايا معه اغمضت عينيها بقوة وشبكت اصابعها .. بعد ثانيتين احست بذراعين دافئتين تمسكان بها .. فتحت عينها اليمنى ثم اليسرى لتقول بدهشة: أكاي! صرخ بها: انكِ حمقاء! اقسم انكِ حمقاء! سايا بطفولية: انا آسفة، كنت اريد استعادة القبعة لأنها هدية من امي. تنهد أكاي ثم وضعها على الارض برفق وقال بحنان: هل انتِ بخير؟ سايا: اجل انا بخير، شكرا لك... ادركت قربها الشديد منه فصعد كل الدم الى وجهها وبدأ قلبها يدق بعنف .. ..........: ما هذا؟! التفت كل من أكاي وسايا الى مصدر الصوت ليجدا .. جودي .. قال أكاي بلا مبالاة: كما ترين. اما سايا فقد وضعت يدها على قلبها ووقفت لتذهب مسرعة .. جودي: أكاي لم تفعل هذا؟ أكاي: ماذا تقصدين؟ جودي: تعلم انني احبك واكثر من نفسي فلم لا تبادلني نفس الشعور؟! أكاي: لان هذا مستحيل. جودي: ما المستحيل بالضبط؟! أكاي: حبك مستحيل بالنسبة لي، انا لا اراكِ سوى ابنة خالتي. جودي: انا لن استسلم! وسأبقى احاول حتى تحبني! أكاي: صدقيني انكِ تتعبين نفسكِ لا أكثر، في قلبي فتاة اخرى. جودي: سايا ها؟! اشاح أكاي بوجهه .. وذهبت جودي وهي تغالب دموعها بأنتظار التكملة لا تتأخري..باااااااااي
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
لاتجادل الاحمق..فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما | بريسكا | مواضيع عامة | 0 | 03-29-2011 12:55 AM |
سؤال غير استفزازي | هدهد العرب | حوارات و نقاشات جاده | 36 | 06-19-2010 03:24 AM |
آه كلمه لها معنى كبير ولكن كيف يكون معنى آهات الذات قصة جديدة من قصة جديدة من كتاباتي إنشاء الله تعجبكم . | راشد | قصص قصيرة | 12 | 06-17-2008 11:27 PM |