#41
| ||
| ||
__________________ |
#42
| ||
| ||
إحتمال ما انزلت البارت لأنه عندي ضرووف
__________________ |
#43
| |||||||||
| |||||||||
خسارة كنت ابي اعرف التكملة بس عادي ننتظرك^_^
__________________
|
#44
| ||
| ||
البارت الثامث ^.^ رهف راحت غرفتها رهف:اوه ماي كاد((يا إلهي)) اسفة هذا المكان هب صندقة هذا خرابة ولا مزبلة كيف يمكن لكائن حي ان يعيش في هذا المكان صدق هذا الأدمي مافيه رحمة>>تقصد كيسامي رهف شمرت عن اكفافها وقالت:قبل شوي صافعني طراق عني لو حصلت عشرة لازم نتفاهم وتوجهت لمكتب الشرير كسامي وهي تتحرطم كيسامي في المكتب كيسامي:اسمع انا حدد الموعد ممثل شركتكم هو إلي تأخر انا يعني الخطأء هب من شركتنا انا ما يخصني خلاص ألغيت الإتفاق إلي بينا وانا اصلا حصلت شريك أفضل عنك وأسف....ق..ارجوك .... ارجوك اسمعني لاتتركني اتصرف تصرف غير لائق واغلق الخط في وجهك اسمع انا ألغيت لإتفاق وشركتهم متأخر....تعرف اكلمك بعدين عندي ضيووف غير مرغوب فيهم رهف رفست الباب ودخلت>>الأخت قالبة ولد رفست معناها ضربت الباب بقوة رهف:{{يمه والله ليذبحني ع الي عملته}}:احم أحم غير مرغوب فيهم او غير مرحب فيهم انا وانت لازم يكون بينا حديث كيسامي:تفضلي قبل, وهو يوقف:لا اوصل لك واصفعك ع فتح الباب بهذي الطريقة رهف ركضت عند الباب وفتحة وفقت عندة حسب تهرب لو صدق بضربها رهف:اسمع الحين تقول تصرف غير حضاري وتصرف لائق ووما ادري شووو سوو خلانا نسوي حديث حضاري كماااان مان>>نص عربي نص انجليزي الله يعين كيسامي: {انا شفت أطفال يخافوا بس مثل هذي ما شفت بديت اشك انه عمرها 17 أصلا من طولها وجسمها بلويين منعطيها 12خخخ}}ليش انتي وجة حديث حضاري عقولتج رهف:احلف انك ما بتضربني كيسامي:خخ خلاص ما بضربتج دخلي عنبوة تقول قطة مندسة عند الباب>>مندسة معناها متخبئة رهف:أحلف كيسامي بمرح نذل:دخلي مثل الناس والعالم ولا اسحبك من شوشتك>شعرها رهف تدخل بحذر وتغلق الباب ولا زالت أعيونها علي ذالك الجلمود القاسي المتقلب المزاج رهف: أحم أحم كيسامي :صحة صحة عسي ما شر رهف:تصدق انك مليق كيسامي:تصدقي ان ما رمستي بطلعي من هذاك الباب تصيحي رهف:اسمع الغرفة إلي عطيتني إليها ما تنفع لسكن كيسامي:مايخصني رهف:وانا اشو اسوي كيسامي:امممم ما اعرف دبري عمرك سبق وقلت لك رهف:شوف انا ماقلت لك جيب عمال ,عطني الأدوات وبخليك في حالك وانا بصلحها كيسامي:{{صدق انها ما بنت والله مابنت هذي ولد في جسم بنت}}أنزين قومي تعالي معي كيسامي طلع ورهف تمشي خلفه بمسافة ثابتة وبعيدة عنه بشوية كيسامي:امشي عندي رهف:نو وي اعرفك بتضربني كيسامي{{عقدها أول دقيقة ليها في البيت وظربتها شو تنتظر تكون ردة فعلها تجاهك}}ا وصلو عند مكان بعيد كلة أغراض المكان موجود في زاية خلف القصر وموضوعة فيه الأغراض الزايدة من المنزل وبعض الأدوات الكهربائية المستخدمة في البناء كيسامي:عندك اسبوع بعدين كل هذي الأغراض بتنشال من أهني رهف بغباء:ليش ما أخذتها من قبل كيسامي ضرب رهف ع راسها وقال:صدق انك ملقوفة رهف وهي تصرخ:انت عندك كل شي بظرب يا أخي أرحمنا شوي كيسامي يا خذ نفس:الغلا لا تخليني اذبحك وادفنتك اهني رهف وهي تنظر إلي كيسامي ورافعة حواجبها كيسامي نعم رهف:انت كرهني صح كيسامي بدون نفس:صح رهف: وخاطرك تقتلني صح كيسامي:شاطرة وخاطري اقتلك يب رهف:اجل ليش سميتي الغلا كيسامي:وهو يصرخ لا تخليني اذبحتج وراي شغل وخذ نفس وقال اسمعي هذا المكان حدتج إلين المغرب قبل لا تغرب الشمس تفهمين بعدها لا تجي إلي هنا و أن شفتك موجودة إهني بذبحك من الضرب تفهمين رهف بخوف:أوكي كيسامي بخبث وحقارة:لا تتوقعي أحد بساعدك في حمل الأغراض او شي من هذا القبيل رهف:الحمد لله مب محتاجة كيسامي:اتحداتك لو صلحتي غرفتك رهف:شو المقابل كيسامي إعجبة التحدي:وقال أي شي رهف:ما اشتغل خدامة كيسامي:امم مستحيل بس يمكن اعفيتج عن شغلتين بس هذا طبعا ان فزي في التحدي وهذا مستحيل طبعا رهف:ههههه اوكي منشوف كيسامي:وان انا فزت امممممم رهف:سمعني كيسامي:بعطي الخدم كلهم إجازة وبنتظفي القصر كامل لمدة اسبوع كامل وحدك ياسلام كيف بكون شكلك خخخخخخخخ>شرير رهف:ها ها ها ضحكتني منشوف من يضحك أخيرا يضحك كثيرا كيسامي وهو يناظر الساعة:واثقة من عمرك رهف:طبعا واثقة كيسامي :عموما بروح الحين الشركة لو شفتك مسوية مصيبة بذبحك نفهمين رهف:{{روحه عساها بلا ردة قول أمين}}اوكي كيسامي راح ورهف تقدمت اول شي شافت زجاج نوافذ متعدد القياسات نرجع لكيسامي إلي ابتعد عن رهف:{{نستحيل اتركها وحدها هناك وهي طفلة ولا تقدر ادافع عن نفسها لازم انبه واحد من الحرس علي العصقول هذي}}>>يقصد رهف كيسامي:باتريك باتريك:نعم سيدي كيسامي بعطيك عدة اوامر تنفذ بالحرف الواحد تفهم باتريك:حاضر سيدي كيسامي:تعرف الطفلة الجديدة هنا باتريك:نعم سيدي كيسامي:موجودة وين مرتبين الأغراض الزايدة من عملية الصيانة,انتبة ليها جيدا من دون ما تحسك فيك ولا تساعدها في أي شي ونبه حرس القصر والخدم إلي بعترض ليها أو بقول ليها شي لايلوم بعدها غير نفسة تفهم باتريك:حاظر سيدي نرجع ل رهفنا رهف:خذت شريط قياس وتوجهت لغرفتها اخرجت دفتر موجود في حقيبتها وقلم وبدت تسجل القياسات رهف وهي تقيس النافذة عرضها 95 CM وطولهاCM100 اوكي وبعدها بدت تسجل الأعطال في الغرفة وباتريك يراقبها من بعيد رهف وهي تصرخ:اموت واعرف شو ضال في هذي الغرفة صاحي>>صاحي معناها سليم المصباح ما يشتغل الدش خربان والحمام مافيه مصباح و لازم امد سوكيت في الغرفة لانة ما موجود فيها ولا واحد
امم والحنفيه ما اطلع ماء وما موجدة مرايا في الحمام ولا حتي في الغرفة امممم وبعد فقل الغرفة خربان والحمام احسن ما اتكلم عنه>>طبعا كيسامي عمل صيانه لهذا المنزل قبل3 اسابيع ما عادا هذي الغرفة إلي من بناء هذا المنزل يعني من حوالي500 سنه ومحد استخدمها وهذي الغرفة عمل ليها صيانة لكن ما كلمها لأنه محد يحتاجها رهف اخذت الورقة وتوجت للمكان إلي منسمية الورشة رهف وهي تقيس طول زجاج النوافذ وجدت ادوات نافذة كاملة علي قياس نافذتها فجلست تصارخ مثل الخبلة من الفرح|>>لأنه رهف خوافة تخاف من الظلام فما بالكم إن نامت في غرفة مافيها نافذة رهف الحين كيف بحمل هذي الاشياء أخذت الاغراض وضعتها في عربة حديقة وضعت مسامير خاصة لتثبيت النوافذ واخذت مثقاب((آلة دريل)) وتوجة لغرفتها وكل الخدم والحرس فاتحين اعينهم ويقولون: هذي شو تسوي رهف بدت تركب الفريم الخارجي لنافذة وبقي بس انها تركب النافذة بس كانت ثقيلة وما قدرت ترفعها رهف:وجع ثقيلة سمعت ضحكة إلتفت و كان كيسامي خلفها كيسامي والصدمة ظاهرة علي وجة:والله طلعتي خطيرة رهف:اه قلت ليك بس ما صدقت كيسامي:امم ما تبي تكملي>>قاعد يغيضها رهف:يب بس النافذة ثقيلة كيسامي والمطلوب رهف:كون جنتل مان وساعدني كيسامي وهو يتقدم ناحيتها:يب وجي بتخسري الرهان بس ماعلينا يلا بساعدك رهف وهي تصرخ بخوف:بعد عني يا حقير خلاص لا تساعدني كيسامي مسك رهف من رقبتها وثبتها ع الجدار رهف وخلاص نفسها انقطع:بببععد كيسامي بعصبية:ان سمعتك تقولي هذي الألفاظ بقص إلسانك رهف:خلاص صار وجها بنفسجي كيسامي ترك رهف رهف طاحت ع الأرض وبدات تتنفس بسرعة وتكح ودموعها اطيح وبعدها بدت تبكي كيسامي رح عنها وهي اسنتدت ع الجدار وبدت تبكي بألم وحرقة وضلت تشتمة بكل كلمة تعرفها بعدها انتبهت انه الشمس بدت تغيب فأخذت نفس وبدت ترفع النافذة بكل قوتها لكن النافذة اثقل منها فكانت بطيح لكن باتريك مسكها هي والنافذة وقال:هل تحتاجي مساعدة رهف:نو باتريك وهو يضحك:إسمعي هذا اتفاقنا سترفعينها بكل قوتك وانا فقط سأمسكها كي لا تسقط من بين يديك ما رأيك وغمز لها لقد سمعت حديثك مع السيد وهذا لن يكسر الإتفاق واعدك انه لن يعرف بأي شي>>اصلا كيسامي هو إلي ارسلة لأنه يعرف 100%رهف ما تقدر ترفع النافذة رهف بطلب HELP بسيط بتساعدني باتريك:امم قولي ما هو الطلب وانا سأقول لك>>لأان كيسامي ع الخط وهو سمع ويأمر باتريك رهف:اوكي ممكن تحضر لي مجموعة اسلاك ومصباح نيون وقطعة سوكت ارجوك باتريك:امم حسناً احضر باتريك الأغراض إلي طلبتها رهف وع ضوء فلاش فون باتريك بدت تركب المصباح بكل مهارة وكيسامي يتابعها لأن باتريك حول المكالمة لمكالمة فيديو ومصدوم من هذي الطفلة كيف تعرف هذي الأنشاء الأجابة ع سؤال كيسامي رهف متعودة ع هذي الأشياء فالكون وزيفا علموها وكانت دائما تساعد فالكون في المزرعة امممممم >.< عورتي ايدي الهوم ورك اممم منو برأيكم بفوز في الرهان\ وطلب رهف يعتبر كسر لرهان وصدق رهف باكر بتستيقظ الساعة 3 الصبح وكيف بكون عشاء رهف اليوم من ماذا برايكم بتكون و اسأل المهم رهف باكر بتنفذ اشغالها :baaad:
__________________ |
#45
| |||||||||
| |||||||||
روعه روعه روعه ننتظر التكملة ولا تنسى تبعتلي البار الجديد او عشان لا نكسر يدك اكتبلي ان البارت الجديد نزل وبس اوكي^_^
__________________
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية أنمي من تأليفي..أحبك | ملاك بعيون الناس | روايات و قصص الانمي | 35 | 11-25-2016 05:27 PM |
الفراق | ذكريات بوليانا | قصص قصيرة | 6 | 11-20-2016 06:15 PM |
رواية(حياتي انا وصديقاتي)من تأليفي | мια.αηgєℓ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 11-21-2013 11:31 PM |
رواية أنمي من تأليفي | Ŝŧερћαŋεч | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 107 | 04-12-2012 08:31 PM |
ملاك وفيصل رواية من تأليفي | رجة انوثة | قصص قصيرة | 32 | 12-16-2010 04:10 PM |