07-03-2012, 01:50 AM
|
|
❣رواية انا وانت وحبنا للابد في فيـله من فيلل نيويورك الفخمة .. تخرج من البوابة سيارة ليموزين ، مشيت السيارة طريقها الى ان وقفت .، عند مدرسة ثانوية .! طلعو من السارة اربع بنات .^^ وهما بطلات روايتنا زين : بنوتة نعومة وعسل عمرها 18 سنة على نياتها عايشة في نيويورك بسبب عمل ابوها ؛يا حرام معاها السكر ~ ماتت امها بعد ما ولدتها ابوها رجل اعمال معروف يخاف عليها كتير ابوها وعلشان كذا ما تزوج مع انو لساعه في عز شبابه ملاك : ببنوتة مرجوجة وخبلة بنت عمة زين عايشة مع زين في نفس البيت لانو مامتها سفيرة ومتنقلة من مكان لتاني., تحب بطنها كتير بس مع هذا ماتسمن خخخ جوليا : بنوتة فرفوشة بنت خال زين تحب الخرجات والجيات وحياتها السوق والمطاعم عايشة مع زين كمان .> مامتها وبابها من اهم رجال الاعمال ومنشغلين عنها كتير فقررت تعيش مع زين دخلوا البنات على فصل العلوم وكل وحدة قعدت على كرسي ملاك : اووف متى تنتهي الحصة ." زين : ههههه لسى مابدت الحصة علشان تخلص ؛ جوليا بنات ايش رايكم بعد السكول نروح السوق ونلف شوي وبعدين نروح نتغدى بمطعم .. يقولون فاتح مطعم فاست فود في المول روعة .زين : اممممم اوك ., دخلت الابلة وبدأ الدرسة وحصة ورا حصة الى ما دق جرس اللاستراحة ( الفسحة ) وهما نازلين على الدرج ملاك : ككككك ما شفتو استاذ اللغة الفرنسية } مدرسة مختلطة لانهم في نيويورك} طول الحصة وهو مفجوع من الصرصور الى جبته .. جوليا : انتي الي جبتيه انا على بالي انه للتشريح ؟؟ ملاك :يب لو ادري انه بينفجع كان كل يوم جبته زين : حرام عليك .,؛ نزلوا قعدو بقاعدة الطعام وتبدأ هروج البنات ....ملاك : بنات من زمان عن الدكتور وسيم وهروجه وينو مختفي ’’ جوليا : خخ شوفي ورآكي وسيم : دكتور وجراح معروف في نيويورك يعمل عمل تطوعي في المدرسة كـ دكتور للمدرسة تقدير منه للمدرسة لانو كان يدرس فيها في الثنوي ابن اعز اصدقاء السيد عبدالله والد زين طبعا وسيم شاب جميل وكشخه عازب صوح يعتبر كــ دكتور زين لانو بابتها مايثق الا فيـه " وسيم: هاي يا صبايا ,. الصبايا بصوت واحد .اهليــــن دكتور وسيم , وسيم كيفكم اليوم ؟؟ الصبايا : تمام .. وسيم : شو رأيكم انا عازمكم اليوم على الغداء .جوليا : اوك بس قبلها بنروح على السوق’ ملاك : انا حدي جوعانه .وسيم : ما سمعنا صوتك زين ؟؟ زين: وهي مسرحة ومشغول بالها ها ♥ وسيم : شو وين سرحانة ., زين : لا ولا شي .، وسيم : خلاص امر عليكم بعد الدوام اوك جوليا وملاك : اوك .., يلا اشوفك بعد الدوام,. بعد ما راح وسيم ’’ جوليا : عن شو بتفكري زين ؟؟ زين : ولا شي بس تعبانة شوي ,, ملاك : اذا تعبانة بنرجع على البيت وبنأجل الغداء ليوم تاني .., زين : لأ لأ شوي ورح اطيب لا تأكلوي همي " رجعوا الصبايا على الفصل ..( في الفــــصل ...) زين حاطا يدها على خدها ووجهها باين عليه التعب وســرحآنة ’’ جوليا ماسكة القلم والورقة وقاعدة تول في نفسها اممم ايش كمان ناقصني ؟؟ صح شوز ( جزمة ) بس الفستان لونه رمادي و كحلي آخذ شوز رمادي ولا كحلي امممم ؛ ملاك في نفسها اممم يا ترى أي مطعم رح ياخذنا الدكتور وسيم طيب ايش اطلب ؟ ,ويقاطع افكارهم صوت الجرس "" وهما طالعين من الفصل جوليا وهيا حاطه يدها على راس زين بتشوف حرارتها كيفك الحين زيــون ؟؟ زين : الحمد لله احسن ,جوليا: بس حرارتك مرتفعة .. ملاك : زيــون مرة تانية نروح مو شرط اليوم .’ زين : خلاص بنات احنا قلنالـه اليوم انا اخذت الحبوب وشوي وتنزل حرارتي .’ جوليا وملاك : اووف عنيدة ’’ .., زين : يلا بنات خلينا نروح عند باب المدرسة ""عند الباب "" وسيم وهو في السيارة شو صبايا جاهزين هزوا الصبايا روسهم يعني يب وسيم : خلاص انا بروح بالسيارة وانتوا الحقوني مشي خخخ ملاك وجوليا: ههههه , زين ابتسمت ابتسامة خفيفة علشان وسيم ما يحس ~.~ >>لانو وسيم كمان دكتورها بنفس الوقت ’فتحت ملاك الباب ودخلت ودخلت بعدها جوليا جات زين بتدخل قالت لها جوليا زيون مافي مكان روحي قدام .ْ توهقت زين ’’ دخلت زين وهي مرتبكة ,‘ في الطريق ...... جوليا : شو أي مول بدنا نروح ’ وسيم في واحد قريب من المدرسة ’’ يلا وصلنا .’ في المول جوليا : زيون حبيبي شو رأيك اخذ الشوز الكحلي ولا الرمادي زين : ماهي قادرة تتكلم من التعب فحركت رأسها على الشوز الكحلي ملاك : خلصي جوليا ترى احنا جوعنا , جوليا بس شوي ياي شوفي هل الكوتش تنفع لحصة الرياضة بس ’ ملاك وهي معصبة من جوليا و واصلة معاها بس ايش " جوليا : اممم اخذ الوردي ولا الازرق ملاك وهيا تصارخ : جوووليــا خلصي ,جوليا خلاص خلاص قررت باخذها كلها .. في المطعم ملاك : اممم شوي اطب؛ ابغا كباب مشوي وبيبسي وسلطة ., جوليا انا ابغا ساندوش وبيبسي دايت وسيم : وانتي زين ’ زين : سلطة سيزر واي عصير وسيم : ما يصير انا عازمكم وتطلبي سيزر انا رح اطلبلك على ذوقي زين هزت راسها وابتسمت , لما وصل الاكل ~ زين : عن اذنكم انا رايحة الحمام شوي وجاية قامت زين وفجاة اغمى عليها .., جوليا وهي مفجوعة : زين حبيبتي ردي علي زيون قومي ملاك وهي تبكي : زيــون قومي بلا استهبال قومي وسيم وهو شايلها بين يدينو (يده ) ويرش عليها موية : زين انتي سامعتني ؟؟ شالها وسيم وودها السيارة ...’’ ابغا اشوف رأيكم لاني اول مرة اكتب رواية ؟ اشوفكم في البارت التاني .. :7b::7b::7b: |