|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
روآيـــٌٍــةـ مـ’,ــــخ ـخ عـرـربـــج ــــي ،’! (( بسم الله الرحمن الرحيم )) القصة منقووووووووولة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ؟؟ انشاءالله تمام ^_^ رواية مخ عربجي هي ثاني روايه لبنت خالتي الكاتبه غرامها ساحر واتمنى انها تعجبكم ( غرآم ( الكـآتبه ) اصرت اني انزلهـآ هنـآ واتمنى انهآ تعجبكم واشوف تفـآعلكم معـآهـآ ) *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&* كلمه للكاتبه : اول شي احب اشكر كل اللي شجعوني على كتابة رواية اكتشفت اني احبك اول رواية لي على النت والحين أقدم لكم روايتي الثانيه روآيـــٌٍــةـ مـ’,ــــخ ـخ عـرـربـــج ــــي ،’! الروايه تحتوي على جميع انواع البنات من مختلف الاعمار روايه خياليه كلها هبال × هبال وعبط واستهبال واكشن ولاتخلو من الرومنسيه ~~> هههههه بس رومنصيه بطريقتي الخاصه اتمنى انها تعجبكم ... *&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&* البارت الاول بارت تعريفي بالشخصيات وعلى حسب علمي الشخصيات كثيره انشاءالله ماتتعبوا بحفظها الــبــارت الاول ( انــا ضــد الــعــالــم و الــعــالــم ضــدي ) الجزء الاول الغرفه كانت ظلام وبارده لابعد درجه كان يعمها الهدوء التام تقريبا يخترق هذا الهدوء صوت شخيرها كانت نااايمه نومه عميقه وتحلم احلام سعيده وتوزع ابتسامات عبيطه وهي نايمه فجئه ينفتح الباب بكل قوه ودفاااشه ويصرخ بطووووول صوته : تــــــــــــــــارررررررررررررررررررررررررررررررر رروه فزت تاره من السرير بعيون زايغه وشعر معفوس عفس وهي شبه نايمه وفاتحه فمها بفجعه من دخلته : سكنهم في مساكنهم خير مين مات وش صار مين انت قصدي ها لايكون فيه مصيبه طالع فيها وانفجر ضحك بعد ماتنحنح : لابس كنت بجرب صوتي تاره طالعت فيه بكره وحقد على الموقف اللي سواه وهي تقول بصوت مخنوق : يالله صباح خير طالع فيها ورفع حاجب وابتسم بخبث تاره طالعته وفتحت عيونها على وسعهم وهي تقول بتهديد : قـسم بالله لو تسويها لا اذبحك ركض بسرررررررعه وقفل المكيف وهو ميت ضحك لانه يدري انها مستحيل ترجع تنام الحين بعد الحركه هذي صرخت تاره وهي تفز من السرير بنشاط غريب وهي تركض وراه : تــــــــــــــــروك يالحمار يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذل يا##### تركي وهو يركض برا الغرفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي يالوصخه وش هالكلام تاره وهي تركض وهي بقمة العصبيه : اسكـــت يا#### صرخت بفجعه من الالفاظ اللي تسمعها: o m g what is wrong with you ليش تتكلمين بهالطريقه يالوقحه ضحكت تاره بوجه اختها وهي مفتحه عيونها : ليش لابسه على وين ياست تولين ابتسمت تولين وهي تقول بحمااااس : we are going ouuuuuuuut .. تاره بعدم فهم : هاااه ضحكت تولين لانها تعرف تاره بجهه والانجليزي بجهه ثانيه تركي وهو متسند على باب غرفته ومتكتف : يلا مدام قمتي من النوم روحي البسي بوصلكم بيت جدتي صرخت تاره بحماس : والــــــــــلـــــــه تركي اللي انتفض من الصرخه قال بخوف : والله نقزت تاره بحماس و انطلقت على غرفتها بسرعه تولين ضحكت : stupid تركي طالعها بنص عين : اقول يابرنسس تولين انا نازل تحت وبستنا خمس دقايق اذا تأخرتوا اكثر من خمس دقايق انا بروح لوحدي وماراح اوصلكم ركضت تولين لانها تعرف اخوها ثانيه وحده مايستنا وقفت عند باب غرفة تاره وهي تصارخ : تارووووووووووووه he is not going to wait بسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه اخلصي تاره فتحت الباب وهي لابسه عبايتها : والله مدري وش كنتي تخربطين بس خلصت زفرت تولين براحه لمن شافت ان تاره لابسه بعدين قالت بسسرعه : يلا ننزل he is wait for as تحت تاره بقرف : ياكرهي لك لمن تتكلمين بهالطريقه نزلوا تحت وشافوا تركي جالس مع امهم تاره بصوت يفقع الاذن : هــــــــــــــلا هلا والله بأم تركــــــي تــو مانـــور البــيت والله ضحكت ام تركي على كلام تاره تركي دفن وجهه بين يدينه : لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هذي البنت ابد ماتعرف تتكلم تاره جلست جنب امها وهي تقول بأدب : يمه بطلب منك طلب صغير ممكن ام تركي طالعت تاره : خير اللهم اجعله خير انتي ما تتكلمين بهالطريقه الا و وراك مصيبه ابتسمت تولين لانها عارفه تاره وش مخططه له تركي طالع تاره : هي انتي خلصينا تراني مواعد فيصل وما ابغا أتأخر تاره طالعته بقهر وهي تصر على اسنانه وتقول بهمس : زين لحظه " طالعت امها وابتسمت ابتسامه كرتونيه " يمه يابعد قلبي انتي انا والدبه اللي تحسب نفسها امريكيه بنام عند جدتي اليوم بما ان اليوم خميس صرخت تولين بأستنكار : هييييييييييييييي انتي الدوبه ام تركي : شوفوا انا مالي دخل كلموا ابوكم واذا وافق ماعندي مانع ضحكت تولين بنصر : اذا على daaaaaady مو مشكله تاره تكلمه وهو مابيرفض لها طلب ابتسم تركي وهو يوقف: ترا خلصت الخمس دقايق سلام فزوا الاثنين وهم يصرخون بنفس الوقت : لحظظظظظظظظظظظظظظه : waiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit تركي التفت عليهم : بس لاتصارخون ام تركي وهي توقف : صدق ماتستحون تصرخون على اخوكم الكبير تاره وتولين ركضوا مع بعض يتعدون تركي وطلعوا للحوش تركي وهو يطالع امه ضحك : الله يعينك يمه عندك بنات مهبل ام تركي ضحكت : هو بس جات على البنات تركي ابتسم : افا يمه يعني قصدك انا مثلهم ام تركي ضحكت وطلعت فوق بدون ماترد عليه تركي طلع وفتح باب الفيلا الكبير وراح للحوش شافهم واقفين عند سيارته وهم يتهاوشون على مين يركب قدام تركي ~ يالليل صدق بزران ~ قال بصوت حاد حازم : بــس انتي وياها تصنمت تولين من صرخته تاره بلعت ريقها بعدين ضحكت : ياخي شكلك مصخره وانت معصب ابد مو لايق عليك فرفش شوي تركي كتم ضحكته على كلامها اللي ماتحسب له حساب اللي في قلبها على لسانها ماتحب المجاملات قال ببرود مصطنع : يلا لاتأخروني على الرجال ركبت تولين بأدب ورا وركبت جنبها تاره تركي ركب قدام وقال بسخريه : لا والله احلفوا سواقكم وانا مدري وحده تجي تركب قدام تاره بهبل : آسفين محد راح يركب قدام دام اخلاقك قافله تركي زفر وقال بقلة صبر : وحده تركب قدام ولا مافي روحه تولين لمن شافت ان تاره مافي امل انها تقوم عناد بتركي وشافت تركي يقفل السياره نقزت قدام وبدون قصد رفسة تاره على وجهها تاره بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقرده ضحك تركي على خوفها وحركتها العبيطه تولين ببرائه : سوري ماشفتك تاره بسخريه وهي تعدل طرحتها : قرده والله العظيم قرده هي انتي ترانا راكبين سياره ليش تناقزين زي البزران تركي : تاااااااااره وش فيك على الضعيفه سيبيها في حالها تاره وهي تنقز وتحط وجهها بينهم : هذي ضعيفه هههاي ضحكتني وانا مالي نفس اضحك بلاك ماتدري هذي بسه هي " مالقت ولا كلمه تقولها سكتت ثواني وقالت " هي و عيونها الزرق مدري الخضر قصدي آآ اللي مالها لون تولين ضحكت تركي : وش دخل عيونها بالموضوع تاره ابتسمت بعبط كان فيها نشاط وودها تتهاوش مع اي احد كانت تقول هالكلام على بالها تستفز تولين بس محد معطيها وجه وهذا اللي منرفزها ~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~!~! ~!~!~!~!~!~!~!~!~ نتعرف على عــــائــــلــــة ابــــو تــــركــــي كانوا عايشين بجده قبل اربع سنوات انتقلوا للرياض لمن فتح ابوهم شركته الجديده بالرياض كانت اول الشهور صعبه بالنسبه لهم لانهم كانوا عايشين بين بنات عمهم وعماتهم لمن جو الرياض ماكانوا يختلطون كثير مع اهل امهم لان كانت صلتهم فيهم متقطعه بعد مرررو الايام والشهور قوت علاقتهم مع اهل امهم وصاروا اقرب شي لهم بالذات تاره اللي اختطلت معاهم بسرعه لان اغلب بنات العائله من سنها وتولين كانت مستصعبه النقل للرياض لمن بدءت تتأقلم مع الوضع تركي كان عاجبه الوضع خصوصا انه لمن كان ساكن بجده كان دايم يزور اهل امه بالرياض وكانوا اقرب له من اهل ابوه ابــو تــركــي : انسان حنون لابعد درجه صاحب شركات كبيره بالرياض دايم مشغول بس مو مقصر مع اولاده بشيء أولويته زوجته وعياله دلوعته تاره لها معزه كبيره بقلبه ام تــــركــــي : زي كل ام طيبه وحنونه على اولادها تخاف عليهم مرره حرمه اجتماعيه مووت تــــركـــي : 22 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه خبل وعليه طلعات غريبه ستايله سبورت وفي المناسبات يكون كااشخ بالثوب والشماغ طيب ودايم هواش مع تاره لانهم نفس الشخصيه ويتنافسون مين يكون محط الانظار من ناحية الشكل يخقق شعره الاسود الكثير عيونه الوسااع المرسومه وخشمه اللي مثل السيف اسمراني جسمه رياضي معضل حلو طويل ورزه مسوي سكسوكه ومايعجبه العجب بعض الاحيان يكون زي العسل وبعض الاحيان نفسه بخشمه متقلب مزاجياً واذا عصب مايعرف احد تــــاره : 18 سنه اولى جامعه قسم حاسب آلي عربجيه وعليها دلاخه وهبال طيوبه مرره رئيسة الشله متحكمه بكل بزران العائله لانهم يخافون منها انسانه متهوره لابعد درجه وممكن تسوي اي شي حنونه واللي تتشابه فيه مع اخوها عصبيتها ماترضى بالغلط خصوصا لو كان في احد يغلط عليها ولا على اخوانها ولاحتى على اي احد تعرفه لسانها طووويل بس زي العسل من ناحيه الشكل جمالها طفولي آآسر وهذا اللي محليها بيضا متوسطة الطول خشمها الحاد عيونها الوساع المكحله اللي لونها مايل للعسلي الفاتح شفايفها الورديه الصغارعندها غمازتين بارزه محليتها زياده شعرها طويل صابغته بني بندقي بخصل عسليه تــــولــــيــــن : 17 سنه ثالث ثانوي علمي شخصيتها غير مرره عن اخوانها دلوووووعه مرره وزعوله بس ترضا بسرعه وعليها بعض الاحيان دلاخه وعدم فهم وماتعصب بسرعه واذا عصبت تتحول لوحش جمالها صارخ بيضا جسمها خوقاقي شعرها الطويل الناعم اللي صابغته باللون الاشقر عيونها الوساع الناعسه اللي لونها عاكس " عيونها شفافه تعكس الألوان اللي هي لابستها " خشمها مثل السيف شفايفها الورديه الكبار وعندها غمازه وحده بارزه " كانت ماخذه ملامح جدتها ام ابوها المتوفيه " ستايلها اجنبي متواضعه مرره وحبوبه **&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* * &**&**& وصلوا بيت الجده وقف تركي السياره تركي وهو ينزل : يلا انزلوا تولين اللي ضحكت بصوت عالي : مايحتاج تقول she is مررره متحمسه ومن الحماس شوفها عند الباب طالع تركي وشاف تاره سابقتهم من اول و واقفه عند الباب وتدق الجرس بأزعاج صرخ : بنت بتصحين جدتي وبتلعن خيرك
__________________ يآنآس إڷـﮯ [تمَنِيتـﮧ] آخيږاً {صآر مَحبۇبِـﮯ..!! |
#2
| ||
| ||
ضحكت تولين : she is not going to stop تركي طالع تولين بنص عين : ياريت يعني ياريت ياست تولين تتركين عنك الفلسفه بوزت تولين وصارت تتمتم بكلمات بالانجليزي وهو مو ملحق عليها سمعوا صوت من وراهم قال بصوت رجولي خشن : تاااروه بس لاتصحينهم تراهم نايمين التفتوا كلهم على الصوت تولين وهي لافه بوزها همست : كملت تاره ناظرته بحده وهي تهمس: ياشينهم لا اجتمعوا ونفسهم خايسه من على الصباح سمعت الشغاله تقول من ورا باب الفيلا الكبير : مييييين تاره بصراخ : امـــك يا مال العافيه افتحي الباب بوزت الشغاله لمن ميزت الصوت وصارت تتمتم بالاندنوسي وموعاجبها الوضع فتحت الباب ودخلت تاره وهي تقول بصراخ يهز البيت هز : انـــــــــــا جـــــــــــيــــــت تولين ضحكت : لازم تعلن عن وصولها قال بصوت حاد : هذي البنت ماتكبر كل ما كبرت استخفت اكثر تركي ضحك : خبله تولين ابتسمت بوجهه : زيود how are you طالعها زياد بنظرات استخفاف : بخير اذا بطلتي فلسفه بهالطريقه تولين ~ لاشكل اليوم مافي اخلاق مالت عليك من خال دايم اخلاقك بخشمك ~ قالت بعدم مبالاه : as you like زياد وهو مقطب حواجبه : وش تقول هذي تركي رفع كتوفه دلالة عدم معرفه : والله علمي علمك تاره وهي تركض لغرفة جدتها اللي بالدور السفلي صقعت بشي قوي خلا توازنها يختل وطاحت على الارض : آآآآآآآآآآآآآي وجع اعمى انت ماتشو" سكتت لمن رفعت راسها وشافته واقف ويطالع فيها بجود وبروده تذبح قالت بتلعثم وعفويه " آآ خلاص حصل خير انا سليمه ومسامحتك ~ يووه يافشلتي وش قلت انا الحين يقول هذي مطيحه الميانه يووه تاره قولي اي شي و انقلعي ~ آآآ خلاص باي " وراحت ركض لغرفة جدتها كان كاتم ضحكته على حركاتها تحرك من مكانه وشاف تركي داخل ومعاه زياد وتولين بالنص تبربر كلام ماسمعه وهم مو معبرينها تركي طالعه وارتسمت على وجهه ابتسامه عريضه وهو يقول : السلام عليكم رد السلام بأبتسامه : كيفك تركي : بخير انت كيفك وكيف خالتي والبنات طالعه وابتسم : بخير " طالع تولين وابتسم لها " كيفك تولين تولين بنفس خايسه من تريقة تركي وزياد عليها : تمامو thanx ابتسم على كلامها اللي تعود عليه لها فتره هي واخته يتكلمون انجليزي مايدري وش الحكمه بس تعود عليهم زياد قال بتريقه : لاحول ولاقوة الا بالله انا كل يوم لمن اصلي ادعي لاختي على بلوتها ربي رزقها بنات اعوذ بالله وحده خبله وماتدري وين ربي حاطها والثانيه فيلسوفة زمانها على بالها انها جوليا روبرتس ابتسم على تعليقات خاله تولين بهمس وسخريه : يعني يعني اسمعوا تراني اصلي ضحك على تمتمتها طالعه زياد بأستغراب : هيييييييي فصول انهبلت انت الثاني خير تضحك لوحدك انحرج فيصل وحك شعره بفشله ابتسم تركي وسحبه لانهم متفقين يطلعون ويقابلون الشباب اليوم دخلت تولين غرفة جدتها شافت خالتها ام فيصل جالسه تضحك وتاره واقفه قدام جدتها اللي جالسه تهاوشها على صراخها وركضها تولين بأبتساااااااامه واسعه : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ابتسمت خالتها ام فيصل بحب لمن شافتها قالت الجده بأستنكار : وشوا هااي الناس تقول السلام ...... وجلست تقول محاااظره طووويله لتولين اللي جالسه تبتسم بوجه جدتها وهي مو معاها تاره وهي جالسه جنب خالتها : خالتو وين البنات ام فيصل بأبتسامه حنونه : سلافه بغرفتها على اللاب توب وسفانه نايمه تاره بأبتسامه خبيثه وهي تطالع تولين اللي جلست جنبها بعد ما طلعت خالتها اللي راحت للمطبخ : نايمه نياهاهاهاهاهاها تولين برعب : ايش هالضحكه تاره طالعت تولين وقالت بخوف : فيصل راح تولين ابتسمت لانها تعرف كل البنات اللي بالعائله يخافون من فيصل لانه مرره شديد وعصبي : ايه why ؟؟ تاره بخبث : بروح اصحي سفانه تولين برعب من طريقة كلام تاره : o m g تاره سيبي البنت براحتها every thing you do is turn to disaster " كل شي تسوينه يتحول لمصيبه " تاره سفهة تولين وطلعت فوق تولين جلست شوي وبعدين خالتها قالت لها ان سلافه صاحيه وجالسه بغرفتها طلعت تولين بهدوء وهي طالعه من الدرج لمحت شي جنبها التفتت شافت تاره منطلقه زي الصاروخ وهي مشمره اكمام العبايه بطريقه حونشيه ورافعه العبايه ورابطه طرحتها على خصرها وسفانه وراها وهي بالبيجامه ومبلله وتصارخ وتسب وتلعن ومابقى كلمه ماقالتها وهي تتوعد بتاره ضحكت تولين على خبال تاره راحت غرفة سلافه وفتحت الباب وهي تقول بحماس : I am herrrrrrrrrrrrrr نقزت سلافه بحماس وهي تقول بفرحه : هلا هلا والله تو مانورت الغرفه راحت سلمت على تولين تولين وهي تحظن سلافه : how are you بعدت سلافه عن تولين وبوزت: تمام ضحكت تولين لمن شافت سلافه لافه البوز ومكشره : خير اللهم اجعله خير why are you زعلانه سلافه بأنطلاق : والله فيصل امس وخالي زياد مهاوشيني لمن صرت اتكلم بالانجليزي واعطوني محاظره ياطولها ضحكت تولين سلافه رمت عليها المخده : ايه اضحكي والله ان جدتي حالفه لو سمعتني اتكلم كيذا لاتدفني وانا حيه زاد ضحك تولين سلافه وهي تصرخ : بببببببببس لاتنفجرين علينا تولين وهي تاخذ نفس : حرام والله انك مصخره تهزئتي ياحرام سلافه ماعبرتها وقالت بحماس : امس اخذت فلم من صاحبيتي تقول جنان تعالي نتفرجه تولين بحماس : OK سلافه وهي تدور على الفلم بمجموعة السيديهات اللي عندها : طيب فصخي العبايه خلينا ناخذ راحتنا قامت تولين وفصخت عبايتها وحطتها على السرير كانت لابسه فستان صيفي لتحت الركبه ملون بالالوان الفاتحه باكمام قصيره وتحت الصدر حزام كبير وحاطه ميك الوان هاااديه وروج وردي لون خريفي طالع شكلها مرره كيوت جلست على الارض جنب سلافه وهم يتهاوشون على الفلم كل وحده تبغا فلم غير عن الثانيه عند تاره وسفانه تاره ورا الطاوله اللي بصالة الرجال الخاليه وسفانه تحاول تمسكها سفانه بعصبيه : الله يلعنك يا#### وش هالطريقه بالتصحيه ها وين احنا تكبين علي مويه زي الثلج وانا في عز نومي يال##### تاره : هههههههههههههههه يارب تسمع جدتي الفاظك هذي انتي ماتتوبين سفانه وهي شوي تصيح وموصله معاها : كلي تبن يال***** وربي فيني النوم يالخايسه مواصله وماصدقت اليوم مافي جامعه قلت باخذ راحتي بالنوم طلعتيلي انتي اموووت واعرف كيف كل يوم الاقيك بوجهي 24 ساعه من اول ما اصبح لمن انام تاره بسخريه : هذا لاني مقدر ابعد عنك يابعد قلبي وبحركه سريعه من تاره دفت سفانه وانطلقت لغرفة جدتها سفانه وقفت وركضت بسرعه لغرفة جدتها شافت تاره واقفه على السرير ورا جدتها الجده بعصبيه : لعنبوا داركم بزززززران انتي وياها تتراكضون الله يخلف على ام جابتكم انزلي من فوق السرير الله يكملك بعقلك ويزوجك يمكن تعقلين تاره وهي ميته ضحك على دعوة جدتها : آآمين الجده فتحت عيونها على وسعهم : آآه يالوصخه خلاص مافي حيا احنا في ايامنا لمن يطرون الزواج كنا نستحي اما الحين لو اقولك وش مواصفات عريسك قلتيها ياللي ماتستحين تاره ضحكت : جده وش فيك تيكت ايزي سفانه بنذذذذاله : لا والله جدتي صادقه انتي بتخربين بنات العائله من هبالتك عديتي كل البنات "وصارت تعدد على اصابعها " اولهم " وتأشر على نفسها " انا كنت انسانه مسالمه اخاف من ظلي من عرفتك تغيرت نظريتي عن الحياه 180 درجه " ضحكت تاره " ثانيا المسكينه الضعيفه الريم كانت انسانه خجوله وماتتكلم كثير قبل امس لمن دخلت الصاله شفتها مكفخه بندر وهي تقوله لاتقول عن الهلال فريق خايس هذا تاج راسك " ضحكت تاره لمن تذكرت خبال الريم وتذكرت اول ماسكنوا بالرياض كانت هاديه ماكانت شخصيتها زي الحين " ثالثا امممممم آآآآآه البندري الضعيفه البندري اذكر لمن كانت صغيره كان حالها حال نفسها جيتي انتي وخربتيها وصارت حركاتها حركات عرابجه ومييين كمان اممم ايه وغزل " وتسوي انها مرره مصدومه لمن تذكرت غزل زماان " ياويل حالي عليها كانت انسانه كلها رقه ودلع وميوووعه الحين تحولت لملكة الدفاشه و العربجه " تاااره كانت متسدحه ضحك " اممم ومين كمان ايه الهنوف صديقتك هذي انسانه مسالمه الحين بدت تستخف شوي من تأثيرك عليها ومين كمان حتى الطعشات ماسلموا منك سواء كانوا اولاد ولا بنات وحتى البزران متحكمه فيهم ونص شباب العائله يخافون منك تاره بضحكه : ليش غوله عشان يخافون مني ضحكت سفانه وهي تكمل : بس في ثلاثه ماقدرتي ولا راح تقدري تغيريهم تاره وهي تضحك : ادري الاميره تولين و الدلوعه المايعه سلافه و المغروره المتكبره لورا الجده وهي تضرب تاره بالعصايه : اآآي ياللي ماتستحين أثاريك انتي ورا هالمصايب مخليه البنات يقلدون خبالك تاره وهي تحك مكان الضربه : آآآي عورتيني وبعدين محد قالهم يتخذوني قدوه لهم ها انا ماغصبتهم على شي هم اللي يلاحقوني من زمااان ويقلدوني وش ذنبي الجده كتمت الضحكه : ايه خليهم يقلدونك بالشي السنع مو بالخبال سفانه لمن شافت الموضوع ممكن يقلب جد : خلاص تاره اللي فات مات تاره بأستغراب : وش تقولين انتي سفانه بضحكه : يعني هذا شي صار من زماان وماتقدرين الحين تغيرينه تاره بوزت : حضرتك انطمي ولا تتكلمين قال اللي فات مات يا بروفيسوره سفانه : يـــــا عـــــرب الجده : مين اللي جا سفانه وتاره بنفس الوقت : محمد تاره على طول دقت الخشبه حقت السرير وهي تضحك : انا اول سفانه ضحكت الجده بنرفزه : قومي من فوق السرير يالخبله الولد يستنا برا سفانه وهي تلبس الشرشف حق الصلاه : امشي نطلع فوق الجده : ادخل دخل محمد وهو مبتسم : السلام عليكم ردوا كلهم السلام محمد راح وسلم على راس جدته وهو يقول : شلونك يالغاليه الجده : بخير الله يسلمك وانت شلونك وشلون دلال محمد بأبتسامه : بخير وتسلم عليك وتقول انها يوم السبت بتسير عليك ابتسمت الجده تاره وهي الى الان بالغرفه : ليش ماجبت معك الريم ضحكت سفانه لمن شافت وجه جدتها اللي واضح عليه العصبيه محمد ابتسم : يمكن تجي مع امي على المغرب الجده وهي تمسك عصاها وبتهديد : يلا انتي والثانيه فوق الحين يمكن يجون الرجال وانتم للحين جالسين تاره بأستفزاز : عادي يجون احنا بـ " قطع كلامها ضربت جدتها بالعصايه على رجلها ضحكوا محمد وسفانه تاره وهي تقول بصوت باااكي : آآآي هذي الثانيه اليوم الجده : حسك جعل ربي يقطع حسك ماتشوفين الرجال جالس تاره وقفت و وقفت معاها سفانه وطلعوا من الغرفه محمد كان كاتم الضحكه على شكل تاره بس ماعلق
__________________ يآنآس إڷـﮯ [تمَنِيتـﮧ] آخيږاً {صآر مَحبۇبِـﮯ..!! |
#3
| ||
| ||
حجججز 1 اول رد لي بااك
__________________ و أخيرا ... بعد طول انتظار ... :laaaa: جا {{ رمضان }} :looove::looove::looove: [[ مبارك عليكم الشهر ]] |
#4
| ||
| ||
بانتظارك ^^
__________________ يآنآس إڷـﮯ [تمَنِيتـﮧ] آخيږاً {صآر مَحبۇبِـﮯ..!! |
#5
| ||
| ||
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*& *& نــتــعــرف عــلــى الــعــائــلات الجده شيخه : طيوبه بس تعصب بسرعه حنونه مرره وتموت على الشباب ودايم هواش مع البنات واكثر شي تاره و البندري الجد : متوفي زياد : عايش مع امه عمره 24 سنه انسان متحكم وعصبي ومايطيق الدلع الزايد توه متوظف بشركه شخصيته قويه بس انه طيوب ومايرفض لاحد طلب حليوه ودايم كاشخ -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*- عــائــلــة ام فــيــصــل ام فيصل : مطلقه وعايشه مع الجده اخت ام تركي انسانه حنونه لابعد درجه وقلبها ابيض ماتشيل بقلبها على احد مدلعه عيالها على الاخر فيصل : 23 سنه شخصيته شبيهه بشخصية خاله زياد انسان باااااااارد و شديد يشتغل ويصرف على امه واخواته صبوووووووووور لابعد درجه صديق تركي الروح بالروح ملامحه جذابه عيونه سودا ناعسه تدوخ خشمه حاد حواجبه مرسومه رسم جسمه رياضي معضل و طويل ورزه سفانه : 18 سنه اول سنه جامعه قسم حاسب كأنها توئم تاره نفس الخبال والدلاخه تموت بتاره دايم مع بعض شخصيه ماتختلف عن تاره بشيء جمالها ناااعم وهااادي عكس شخصيتها سمرا طويله جسمها مليان شوي بس حلو عليها ومناسب طولها شعرها قصير الى كتوفها لونه اسود قاتم عيونها وساااع رموشها كثار خشمها صغير شفايفها التوتيه الصغار سلافه : 17 سنه ثالث ثنوي علمي اكثر شي تهتم فيه مظهرها دلووووعه مرره ورقيقه وحساسه لابعد درجه طيووووبه وصاحبت تولين مرره حلوه وتشبه لسفانه قصيره وسمرا جذابه ومرره كيوت -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*- عــائــلــة ابــو مــحــمــد ابو محمد : اخو ام تركي طيب وحنون انسان ديموقراطي يحب يسمع رأي عياله مايغصبهم على شي ودلوعته الريم يموووت فيها بنته الوحيده ام محمد : طيوووووووووبه وشخصيتها قويه ونظاااميه مرره تحب المظاهر و العزايم محمد : 27 سنه متزوج دلال ويشتغل يمووت بالاطفال طيوب و شكله عادي مملوح واحلى شي فيه شعره فهد : 24 سنه يشتغل خببببببببل يقولون له انه شيبه تاره في الخبال صديق تركي وفيصل دايم مع بعض انساااان فللللللللللللللله و مرجوج شوي جريء و رومنسيي يخقق انسان خلوق يعتمد عليه في أي شي بدر : 19 سنه يدرس بالجامعه مرجوج وكلامه كثير يطيح الطير من السما بجماله مغازلجي وماهمه احد يسوي اللي براسه الريم : 18 سنه اول سنه جامعه بس حتى قسمها ناسيته عربجيه ودفشه لابعد درجه ماتحب تغير رأيها تموت بالكوره وتحب المغامرات انسانه فالتها لابعد حد ومتهوره بعد جذابه وستايها سبورت -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*- عــائــلــة ام ســلــيــمــان ابو سليمان : طيب بس انه شديد شوي مايحب الهرج الكثير والهبالات الزايد عن حدها ام سليمان : طيبه وكتومه ماترفض طلب لاحد " اخت ام تركي " سليمان : 19 سنه يدرس في الجامعه انساااان جريء و مايعطي احد وجه وقت الهبال يفلها و شخصيته غاامضه مملوح شوي ومغرور البندري وبندر : 17 سنه ثالث ثانوي ادبي توائم يتشابهون في الشكل مرره وحتى الشخصيه مراجيج ودايم هواش مع بعض البندري صديقة الريم الروح بالروح وعربجيه درجه اولى وعليها برووووود بعض الاحيان يذبح سعود : 7 سنوات رئيس الشله حقته مشكلجي درجه اولى ومتحكم بكل البزران اللي بعمره ندى : 5 سنوات شخصيتها ضعيفه مرره ودايم تسمع كلام سعود " لو يقولها ارمي نفسك بالنار ترمي نفسها لانها تاخف منه مووت ههههههه -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*- عــائــلــة ام نــواف ام نواف : اخت ام تركي ربة منزل اجتماعيه و طيووووبه مرره بس بعض الاحيان شديده ابو نواف : دايم مشغووول ومسافر طيييييييييييب وقلبه ابيض حنون مرره غزل : 18 سنه من ضمن شله تاره عربجيه وشخصيتها قووويه مايهمها احد حلوه بيضا جسمها حلو ملامحها ناعمه شعرها طويل اسود ولسانها طوويل نواف : 16 سنه صديق بندر ثقيل ومايعطي البنات وجه النوري : 15 سنه عليها هبال بعض الاحيان ودلووووعه امها طلال : 6 سنوات اللي يطالع فيه يقول هذا الولد بريء من اي شي بس اللي يعرفه يقول هذا ابليس ههههه شيطاني ومن ضمن شلة سعود -*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*- عــائــلــة ام رائــد ابو رائد : متوفي ام رائد : صديقة ام تركي من زمااان وامها صديقة الجده تعرف كل العائله و تعتبرهم عائلتها الثانيه دايم معهم وطيبه والكل يحبها رائد : 25 يشتغل وشخصيته قويه وشديد على اخوانه وطيب مرره كأنه ابوهم فارس : 19 سنه مايعترف بشي اسمه حب دلخ ورزه يدرس شخص مايحب يشوف أحد زعلان حليوه ويحب الاستهبال وطيوب مرره الهنوف : 18 سنه تدرس في الجامعه في نفس قسم تاره تهتم بالموضه والفاشن حلوه ودلوعه مرره وحساسه بس بعض الاحيان تستخف شوي وتتحول حركاتها لحركات عرابجه < من تأثير تاره وسفانه عليها لورا : 17 سنه نااعمه وجمالها عاادي مغروره واهم شي عندها كرامتها دلوووعه لابعد درجه وصديقة تولين و سلافه من نفس الطينه خخخخخ راما : 15 سنه ناعمه وهاديه ام دميعه يسمونها لانها على اقل شي تصيح حساسه درجه اولى وماتحب الاستهبال صديقة النوري جنى : 6 سنوات زي ندى ضعيفه وكتكوته تهبل بس خوافه و بكايه وتسوي اللي ينقالها عليه بدون اعتراض هذي هي العائلات والشخصيات الاساسيه بالروايه هههههه ادري ودكم تذبحوني لانها كثيره نرجع لروايتنا &**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&**&* *&* *&**&
__________________ يآنآس إڷـﮯ [تمَنِيتـﮧ] آخيږاً {صآر مَحبۇبِـﮯ..!! |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
صـــور/ ــــي أبـيــاتــــــگ | يسلمـــووو يسلمـــوووو | قصائد منقوله من هنا وهناك | 18 | 07-31-2012 02:02 PM |
![.. مـــ/ــع آو ضــــ/ــــد ..]! | ℓσѕт ∂яєαм | حواء ~ | 7 | 01-13-2012 04:05 AM |
~¤.~ الأعــــضاء فـــى نـــظرك ~¤.~ | ỒᆻĎā シ | قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم | 28 | 09-28-2010 11:52 PM |
o°°o°°o°*~.][صـوـؤـوـؤـور إنــ م ــــي][.~* °o°°o°°o | ѕιlνεr | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 7 | 09-27-2009 08:41 AM |