|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
البارت التاسع ************** يوم ثاااني الصبح الكل قاعدة ووجهه مخفس من النووم في حجرة الخالاات كلهم بارزين للطلعة في حجرة البنات: البناات يتهااوشوون منهوو اللي اخد تلفوون مراام و ملااك>>>>اني ادري بس بقول ليكم بعدين المههم في حجرة لرجاال الحال مثل النسوان يحارسون ولادهم يجهزوون ..، في حجرة لصبيااان لهواااش على الحماام حسن مقند ع الآخر لاا ويعززي بعد والسيييد ضاارب محمد:انتة بتطططلع لوووو اكسسر الباااب عليييك الحين دااك يححقر وينفعل وية العزااية زياادة عبدالله:تباااعدووا انااا بكسر البااب علييه دة بيمشوون عننه انا امبة ادخل الحمام علي: اسكت اكووو فتح محمد:اناا بدخل اوول علي:لااا اناا اوول عبدالله:لا انتة ولاهوو اناا سيد احمد دخل وسكتوا يوم سمعوا صوت لقفل .......،، في حجرة البناات ملااك:ماااااااني ماااااااني طلعوا تلفووووووني مراام:ادااا حصلته عند وححدة منكم بقول لمحمد يكفخكم منى وريم حابسين الضحكة لأنة التلفوناات عندهم وملاك ومرام ضايع دلّآلهُم بلاا تلفوناات ودلااك كل جدبة تطق الثاانية ......،،، عقب نص ساعة في التكسي اللي فيه لصبياان محمد:حسن وييٰش تسوي في الحمّام؟؟؟؟؟؟؟؟ حسن: [O.o] ماتستحيي؟؟؟ النااس ويش يسوون في الحماام يرقصوون يعني؟؟ محمد:لاااا يعزووون قاموا يضحكون ....،، عند النسوان غفصة قال غفصة وابوو محمد اللي قاعد قداام وراسه بينفجر من هدرتهم .....،، في التكسي اللي في البنات كان قداام قاعد عبدالله وهم بعدهم يتهااوشوون ع سالفة التلفوون عبدالله:والحل ويااكم الحين بحوّوِل بشخطكم بالسير اللا عليي ملااك:مااااني امبي تلفووني ريم:اووهوو قلنا لش مو عدناا نجدب يعني احنة منى:ويش درااني فيهاا نفخت رااسنة هدى:اووووووه سكتووووو عبدالله:لاتصرخين لاا اهفش طرااق مرام:سكتووا وصلناا حوراء:اي يالله نزلوا ......،،، دخلوا القلعة (قلعة صلاح الدين) اول مادخلوا محمد اتزغللت عيوونة بالأسلحة اللي موجوودة اهنااك محمد:قوووبش عبوود جووف اهناااك قناابل عبدالله:اييي يمبي لينة نوديهم البحرين محمد:تعاالوا نرووح نجووفهم سيد محمود:اناا مابجي بعدين انضييع محمد:رووح روووح مااتبي دففة بعد لةة؟؟؟؟؟ عبدالله:ومنهوو قال لك تعاال ادلف لأمك سيد احمد:اي روح وية امي http://t2.gstatic.com/images?q=tbn%3...j3e-kD82TKgs93 - .......،،، حسن قام يمشي بالعداال عشان يتبااعدون عنه لصبياان اتصل ع ملااك .....،،، رن تلفون ملاك وملاك سمعته وقاامته اتطالع منى لأنة الصوت من صوبها ملاك:جييبي التلفوووون لا اقول لأبوي منى:رييم انكششفنااا مرام:يالله ياحليوة جيبي تلفوني ريم:مووعندي مرام:طااالع اتجدب بععد يالله يالله واستسلموا منى وريم وعطوا التلفونات مرام وملاك ملااك ردت ع حسن وقالت ليه ليش هي اليوم الصبح ماتصلت المههم .......،،، عند النسواان ام السادة:تعالوا نرووح مكاان المسااجد منجووف ام محمد:وين لصبياان؟؟ ابو محمد:رااحوا يجوفون الأسلحة اللا هناك ....،،، عقب ماافروا القلعةة فرررر قالوا يبوون يزوروون (الحسين) راحوا زاروا الحسين وخلصوا ورجعوا البيت قبل الأداان بشوـي .....،،،، صلوا وتغدوا و محمد قال حق ابوه يبون يروحون دريم لاند قال ليه في الليل لأنة هم يمبون يروحون حديقة الجبلاية حديقة الجبلااية شي خيالي عبارة عن حديقة ع شكل سمجة ومغارات وممرات واشجاار استرالية ووو الخ.... وفيها اكثر من حوض زجاجي للسمج واللي يجذب الزوار لهدي المنطقة هي سمجة الخنزير و القرش ....،،،، يوم وصلوا ابو محمد:لحد يضيع سمعتوون ترى المكاان كبيير مو صغير عشان بسرعة انحصلكم ام السادة:اي محنا ناقصين مضيعة وقت سمعتوون سمعتيين هدى؟؟؟ لاتفهين يالله مشوا!! توهم مااشيين اللا حوراء تصرخ محمد داار بسرعة وجافهاا وفتقهاا ضححك ام جااسم:سكككتي ماصاارت وززغة يالله لاتأخرينة مشوا وكل وااحد يصوور وكان حسن واقف صوب ملاك ومحمد صوب حوراء والباقي مثل الشي وهم يصورون ام محمد:محمد احنة منرووح نقعد على الكراسي اللا هناك محمد:انزين ضلوا بس لولاااد داخل صوب الاحوااض وكل وااحد طاقنها ساالفة ....،، حوْراء:محمد محمد:هلأ حوراء:حقوي ضحكت عليي؟ محمد:أحد يخااف من وزغة؟؟ حوراء:اي،كل البنات يخافون محمد:انزين آسف مرة فاانية مابضحك>>صمهاا طراق عن خااطري .......،، هدى وعلي بس يضحكوون ويصورووون .....،،،، ملاك & حسن حسن:ملوووكة ملااك:نعم حسن:امس يوم قلت منهو قايل احبهاا زعلتين؟؟ ملاك:اي عجل جيف ماازعل كاان وددي اددبحك لا وتضحك بعد قامت تقلد عليه:ههههههههه منهووو قاايل احببهاااااا حسن:بس تدرين انة انا احبش لةة؟؟ عبدالله ورااهم قااام يولول:لولولولوووووش محمد جيب الوردة اللا في ايدك عطهاا حسن بصورة وية ملااك ملااك صار ويهها احمر ومن الفشيلة فلتت شنطتها على حسن ورااحت وحسن قام يضحك عليهاا ....،، اماا دلااك يتعاايوون السادة وية منى وريم منئ وريم يقوولوون دي السمجة حمرة والسادة يقولوون برتقاالية ومااندري منهوو الصاادق .....،،، عقب شوية قااموا يتمشوون حوراء:محمد وين منى وريم محمد:ببلللللل ويين دلفووا؟؟؟؟مرااامووو وين منى ورييم؟؟؟ ملااك:يوووو ويينهُم حسن:يالله عااد قووموا ندوورهُم وقعدوا يدوروون يدوروون وبعدين شافهم محمد يتهااوشون وية مصرية وزبر علييهم ومشوا>>>>ههههه صدق فاضيين ويش ليكم حاجة فيها؟؟؟؟' ......،،،، في الليل وعقب مارجعوا وصلَّوا راحوا درييم لااند النسوان ماراحوا على قولتهم تكسترت رجايلناا .....،،، عند لصبياان كانوا رااكبين لعبه تودييش فووووووق تشووفين المكااان كللة لمدة نص سااعة وبعدين تنزل فللللت وهم فووق قاعدين يتمنضرون في وسطة محمد وعبدالله بنية واجي تنزلق ويجودونها من ايااديهاااا وهم يصرخوون يمبون اللي تحت يسمعوونهم محمد:انعل قفدهااا تااانكي مو بنية دي عن جم تاايووور؟؟ عبدالله:خلناا نفلتهاا نجووف تخفس رااس جم آدَمي؟؟؟ محمد:هي انتة لبنية بتموت يالله سحبها خلهاا تركب قبل لا ننزل وينفشخ رااسهاا ....،، ركبووهااا وعقب عشر دقاايق نزلووا والصراااخ يصصرخ يوووم نزلوا؛خب لرجال داخل حوراء:حقوي ماخليتني اركب وياكم؟؟ محمد:جفتين في بنات انتين؟ حوراء:اي جفت وحدة محمد:وحدة ولو زين مااركبت ويعلمهاا بالساالفة وتمووت من الضحك وحسن وعلي مثل الشي وخللص البااارت انشاءالله عجبكم |
#12
| ||
| ||
الباارت العااشر>>>>الباارت ابوو المشااكل والزعل عقب خمسة ايام من السسفرة ضل للأبطاال بس يوومين ويرجعوون أرض العز والنخوة المهم العصر لصبياان قاعدين تحت في الإستقبال مال الفندق ينتضروون البناات عشاان يروحوون جزيرة النيل .........،،، لماا وصلواا كاانوا قااعدين ع الكرااسي اللي هنااك مرت من ورى محمد بنية وقاامت حطت ايدها ع شعرة دار ليهاا محمد وضححك حوراء اهني فوولت حددهاا حوراء:لاااوالله؟ قووم قووم بعد روح اتمشّى ويااهاا؟؟ محمد:ماااسوييت شي!!!!!!!!!! حوراء:لاااماسوييت شي اني اللي سوويت محمد صدق يحب حوراء بس عزة نفسة ماتسمح ليه انة يخلي بنية تصارخ عليه! محمد:وطي صووتش احسن لييش عبدالله:تعودوا من ابليس يااجمااعة صلوا على نبي حوراء زعلت ولأَوّل مررة تزعل على محمد ودة اللي خسبقة ماعرف ويش يسوي محمد:حوراااء حوراء:اسكت مااحاااجيك محمد سكت لأنة مايبي يسمع اكثر المهم الضهر عقب الغداا راحوا المجمّع كلهم يتمشون البنات بروحهم ولصبيان برووحهم والخالات يتشرون ولرجال مبصطين محمد كان واقف وية حوراء ينتضرها تتكلم بس هي موو راضية تنطق ومغااورة عنه ....،،، حسن:انعااااااااااال دي موو عيووون اللا عليهااااا جوووووف اي لوووون ففن ملااك:ويييييش؟عيد عيد عييييد؟ حسن:اقول ليهم يجوفون عيون لبنية حلييوة ملاك:حليييوة هاااا؟؟؟؟ مااتبي ترقمهااا بعد؟؟ عبدالله:الله يستر كل حين فنين يتهااوشوون ملااك مشت وحسن لحقهاا ملاك:نعم ويش تببي تباااعد عنني حسن:الحين برنش كفف ملاك قامت تصيح:غلطااان وبعد يززبر روووح لاتكلمني يعني اني موو حلييوة؟؟ اي عاادي قوول حسن:منهوو قايل مو حليوة خليني اكفخة اهني قامت تضحك شوي وردت صااحت >>دة واا هالبنية مايندرى تصيح لو تضحك!! ......،،، علي:يالله من البناات كللة يخربوون الأكشناات هدى قامت اتطالع علي O.o علي:وااا اللا اتطالعيني جدي لاتقوولين بتزعليين بعد؟؟ قاموا يضحكوون ..........،،، عند الخالاات ام الساادة:يالله يااجمااعَة ماتعبتوون؟؟ ام يااسر:لاا مااخلصناا بشتري بعد الى ياسر جم جوتي ام محمد:انتين ماتشبعين يالله عااد تكسرت رجايلنااآ ......,,, عند محمد & حوراء محمد:يعني بتضلين جدي سااكتة؟؟والقهر اللي صار مو بيدي حوراء وفيها الصيحة:اي اي قص عليي حقوي ضحكت ويااها؟؟ محمد:وضحكت يعني ويش صاار!! حوراء:اي وييش صاار ماصار شي خلااص رووح محمد:يعني مااتبيني؟؟ وشافتهم ام محمد ام محمد:ويش تسوون!! محمد:هااا لا مانسوي شي تمبي امهاا قلت بوصلهاا ام محمد:توصلهاا هاااا؟؟يالله رووح اككِــي وصّلت!! رجع محمد وقالوا لييه انة ملاك متزاعلة وية حسن وقالوا ليه السالفة المههم العصر رجعوا الفندق والكل قعد يرتب اغرااضة لأنة بااقي يووم ويرجعوون((البحرين)) في حجرة لصبياان: كلهم ناايمين اللا محمد وحسن قاعدين يسولفوون، عند البناات كل وحدة اتجهز شنطتهاا بس حوراء نامت لأنة تعبت من لصياح وملاك بعدهي تصيح ......،، لرجاال يعدلوون اغرااضهم لانة باجر العصر بيمشوون والخالات مثل الشي ......،،، يوم ثاني الصبح حوراء:اماا امبي ارووح البراادة اللي ورا الفندق انزيين؟؟؟ ام جاسم:لاا لاتروحين بروحش ام محمد:روووحي وية محمد ولدي هو بعد بروح يشتري لخوااته هني حوراء ماعرفت تقول لأ>>>يعني بترووحين غصباً عن انفِش!! راحت حوراء وقفت قباال محمد حوراء:تبيك امك راح محمد الى امه وقالت ليه يروح وياها راح وهي ورااه محمد:دريول اناا عشان تمشين ورايي؟؟مشي في صفي لةة!! حوراء:تقدمت صارت قريبة منه !! العصر وهم بيركبون الطائرة كاان الهواا وااااايد بس شوية وتطيير شيلة ملااك و محمد وحسن ع بدهم يرووحوون يدبحوونهاا ..،،، في الطاائرة ملااك:حسن اني ................. |
#13
| ||
| ||
******************* تكملة البــآااارت العاااشر لعيون اللي قالت ع شااني وعقبة البارت 11 ******************** ..،،، في الطائرة ملاآك: حسن أني ماحاجيك وبعاقبك ما بكلمك سبووع محمد:هي اتأدبي بلاا بعااقبك بلاا هراار حسن:باااااال اسبوووووع؟؟ قولي فلاافة اياام ع الأقل موو سبووع تمبيني اموووت؟ ملااك:كييفي ولاا تكلمني حتى ع الواتس آب حسن:مووكيفش وقااام يطرش ليها مسجات قبل لاتطير الطائرة ..........' عند منى ووريم :: ريم:قوووبش قووبش قووبش منااايووو جوووفي جووفي منى:اجووف وييش؟؟ ريم:جووفي اللي قدااام طايحين فيهاا مغاازل منى:مالت علينة وعلى حضنة ............،، ويووووم نزلت الطاائرة كان حسن حامل شنطته وشنطة ملااك ومحمد حامل شنطة وشنطة حوراء:باال ويش حاطة في الشنطة انتيين حجاارة!!!! حسن:وييش درااني فقااال ملاك وحوراء ساكتين ...،،، لماا دخلوا المطاار كاان بيت عم محمد ينتضروونهم عشاان يوصلونهم البيت بيان بنت عم محمد:اهلاااااً حمدالله ع السلاامة ابوو محمد:الله يسلمش وين ابووش؟ بيان:ابويي اكوو هنااك ام بياان كانت وية ام محمد وبياان كانت وية ملاك ومرام ومحمد .....،،، حوراء كانت تبي تعرف منهي اللي طايحة الميانة بينها وبين محمد وسواالف وضحك .......،،، يوم الكل رجع البيت كل وااحد منسدح كانت السااعة 7 الصبح المههم محمد توة بناام اللا تلفونة يرن محمد:اهلااً مااصدقنا على الله بتتكلمين حوراء:حموود منهي اللي كلمتها اليوم في المطار؟ محمد:دي بياان بت عمي حوراء:اممم اوكي بااي محمد:حقواا بااي؟ موقلتين بتتكلمين؟؟؟ حوراء:مابتروح تناام؟ محمد:لاأ وقعدوا يسوولفوون ..........،،، في حجرة ملاك و مرام: مراام ناايمة وملااك قاعدة تفكر ترد على حسن اللي فجر تلفونهاا او لاا؟؟ .....،،، العصر في بيت ابو محمد الأهل مجتمعين يايين يسلموون ع المسافرين ....،، لصبيااان في الحديقة وفسفة حب ............،،، يوم ثااني في بيت ام علي؛ ام علي:علييييي علييييييييييي علي:نعم امااااا ام علي:اليووم منروح بيت عمك ابوو محموود علي:انزيين اناا مابرووح برووح الكوورة .....،،، في بيت ام السادة: ام السادة:سيد احمد وينة؟ سيدمحمود:سيد احمد رااح الكوورة .......،،، في بيت ابو محمد عقب مااطلعوا الجمااعة محمد مسوي الوقعة يبي يشييل اللي ع ريوولة!! ام محمد:محمد اسمع الكلاام وصيير عااقل محمد:مااانة قلت ليييش توديني المستشفى يشيلوونهاا يعني تودييني ابوو محمد وهوو نازل ع الدري:هااا ويش هالوقعة بعد ام محمد:جووف ولدك دببحني يبي يشييل اللي على رجوولة بااقي شهر خللة يصبر محمد:مااانة امبي العب كوورة امبي ارووح مسييرة جيف يعني بنية اقعد في البيت ابوو محمد:صيير عااقل ولاتصررخ واناا بااجر بودييك المستشفى! ام محمد:لاالالاااا لاتوديه بعدهوو ماصار زين محمد:الحين بالمطرقة بكسسرهااا خلليني اروووح ابو محمد :محمد محمد:نعم ابويي ابو محمد:صيير عااقل لةة؟ قلت لك بوديك يالله رووح رااح محمدوقعد ابو محمد وية ام محمد .........،،،، خللص الباارت العااشر ................،، ****************** |
#14
| ||
| ||
****************** الباارت الحاادي عشر ****************** يووم ثااني الصبح السااعة سبع في بيت ابوو محمد محمد واقف ع باب حجرة امة وابوه ويطق طق محمد:ابوووويي ياالله قووووووم طلعت ليه ام محمد:وييش فييك سندرتنة انزل تحت اكوو ابووك بجي الحيين محمد:بسسرعة انااا مستعجل ام محمد:مستعجل ومستعجل ودخلت دااخل ونزل محمد تحت....، .......،،، في المستشْفى:: الدكتوور قااعد يشييل الجِبس محمد:آآإخ يااا حماار لاتعوورني ابو محمد:محمد اتأدب لةة محمد:انزين انزين عقب ماشالها الدكتور محمد:وووووووف وش حااط في رجوولي انتة سم فيييراان وش هالرييحة؟؟ ابوو محمد:محمدووو قووم وانتة سااكت عطلتناا الله يغربلك في السياارة وابوو محمد برجع ولده البيت محمد:ماا بتريقني بعد لةة؟؟ ابوو محمد:والآخير ويااك رووح البيت وتريق اناا ورايي شغل محمد:انزيييين ......،،، رجع محمد البيت واشترى ليه سندويجة وبيبسي وقعد يتفحص في رجوولة ...،، عقب مااستمل من القعدة جدي رااح شغل لستيريوو على حددة وقعد يتررقص>>>من الصبح عااد؟ ياافتاح ياعلييم! بس شوية ومراام وهي على الدري:محمدوووووو قصر الواااااحد ماايناااام يعني؟؟ محمد وهوو يتصيمخ:وييييييييش؟مااااسمع وبعدين تطلع ام محمد:محمد ووجع قصر على الصووووت خلنة نعرف اناااام!! محمد ولااكأنة يسمع ومواااصل ........،،،، العَصر: محمد كاان قااعد ع الطااولة اللي في حديقتهم ويفكر شلوون يرااضي حوراء؟؟ مررة وحدة اتصل ليه حسن قال ليه يبي يجي بيتهم وقال ليه اوكي ........،،، لمااا وصل حسن،دخل الحديقة ومحمد مانتبه ليه حسن:هاااا راضيتهاا لو بعدك؟؟ محمد:مووعاارف جيف ارااضيهاا!! حسن:يااعمّي اقدر عليهاا بالحجي لحلييوو!! محمد:راايك جدي يعني؟؟؟ حسن:اي، لكن انا بعدي معااقب محمد:لاا الحين بترضى علييك ورااح محمد لملااك وقال ليهاا تنزل وتتصل الى حوراء اجي بيتهم بعد!! وطااح الحطب ......،،،، في الليل: مراام:حموووؤد محمد:مداام فييهاا دلع فيهاا طلعه قوولي ويش تمبين مراام:نمبي نرووح السينماا عاااد عااد ملااك:اي عاااااد من زماان مارحنة محمد:انزيين لكن اسألوا امي اول ام محمد واافقت وقالت ليهم يتصلون الى السادة وعلي وهدى والبقاايا اداا بجوون ويااهم .....،،، محمد كاان لابس اسكني اسود وية قميص اسود رااح حجرة ملااك ومراام:مااعندكم تااج؟؟ ملااك:الللااااي بتلبس تااااج مراام:اني عندي اسود ففن تعاال بلبسك اياااه لبسه محمد ونزل تحت جااف امه تنتضرهم ام محمد:يوووو يوووو يووو بنية انتة روووووح لاتفشلنااا روووح افصخة محمد:هههههههه امااا المووضة جدي ماايفشل دة بالعكس عجييب طاالعي جييفة قووليهاا لة ام محمد:لالالاا منته وردة ولااشي محمد ياازعم طنقر وقاالتها ليه امه وشق البوووز مرّت ام محمد على البااقي وقطتهم في االسينماا ومشت مرام:اني برووح الحماام بعدل شكلي منهوو بجي؟؟ طبعاً كل البناات لحقووهاا ولصبياان قعدوا ينتضروونهم عقب ماخلص الفلم كانوا البناات وراا لصبياان ومراام تكلم صديقتهاا في التلفوون فصاارت آخر وحدة ،، وهي تمشي ماتجوف اللا وااحد وااقف قداامها ويقوول:الرقم يالحلوة مرام:نعم؟؟؟ هوو:الرقم والله ماتطووفين مراام:ماااني وتبااعد هو ماتبااعد ومراام قامت تصررخ ويجي محمد فلت محمد:هيي انته تباااعد عنهاا لاا ارنك طرااق يخليك تتعفرت هني هوو:ومنوو انت عشاان تداافع عنهاا؟!! محمد:منهوو اناا هااااا؟؟ ويسووووقه دااااك البُوووكس واضرب لااتضرب دااك يضرب ومحمد يضضرب ومراام كاانت تصييح لأنه محمد من ينزف خشمه خلااص يتعب محمد تعب وداااك يرجع لمحمد البٌكس ويدخل يااسر ع الخط وعقبة علي لاااااا اكملت الشللة وعدمووه عدااام من الضرب والنااس اتطاالع جت ام محمد و طلعوا بررة وجافت ولدهاا اللي ايده ع خشمه ولكليينكس ملياان دم وعلمووها بالساالفة ......،،، نص االليل محمد كاان فاتح الفيس بوك ويكلم حوراء وهي تعلمه بشعوورها اتجااه اللي صاار في السينماا ................،، يووم ثاااني وكااان يووم الجمعة الكل في البيت العوود و لصبياان والبناات يلعبوون اوونوو محمد:هههااااي يااحبيبيي اسحب اسحب وانتة سااكت سيد محموود:دة وي انتة ؟؟كللة يمبيني اخسر ......،،، في الصاالة الخالاات قاعدين يسولفون وام محمد فتحت موضووع مووضة التااج وقعدوا يهدروون ......،، قبل أداان الضهر لصبياان بسسرعة يمبوون يرووحون الجاامع منى:اني برووح ويااكم ريم:اي حتى اني عبدالله:قعدوا هني لاا الحيين اصطركم ......،،، عقب الغداا محمد:اممااا اليووم مابترووحون مسيرة الوفااق؟؟ ام محمد:امبلاا ام يااسر:يقوولوون بيقمعوون؟؟ محمد:هاامن هاار علييش؟؟؟كللة تفتقيين انتين ام عبدالله:وقمعوايعني ويش صاار؟؟؟ محمد وهوو مزلزل المكاان:تعييييييش ام عبوووووووود القممر الباااقي:تعيييش تعيييش تعيييييش وقااموا يضحكوون *********** خلص نص الباارت *********** |
#15
| ||
| ||
تكملة البارت 11 ********************* الساعة 3 محمد نايم وامه تجهز الكيك وكل شي لأنة اليوم كان عيدميلاده وهوو خبر خيير ملاك:اممااا قولي ويش الهدددية عااااد مرام:لالاا لاتقولين خليها مفاجئة لينة بعد ام محمد:ويش فييش؟صببري بااقي سااعة ويجوون خالااتش بعدين روحي قعديه من النوومه عقب نص سااعة تقريباً الكل وصل بس بااقي ام السادة وأولادها ام محمد:ملااك روحي قعديه لكن لاتحسسينة بشي مدام هو خبر خير! ...،، فووق ملاك:محمد محمد!! محمد:هااااااااااااا ملاك:ورييح قوووم يقول لك ابويي بدل ثياايك بيطلع ويااك محمد من سمع السالفة فيهاا طلعه سييدة دخل الحمام يتسبح فففلت ....،، تحت نزلت ملاك وهي تضحك ع اخووها:هههههههه مجنوون اكو يتسبح وصلت ام الساادة وقعدت ويااهم ام محمد ع عداال؛طفي الليت اكوو صوت احد جاي من ع الدري دخل محمد وشاف لشموع وعلق الليل وقاام يصرخ:ويييييييلي احببببببكم جيييبوا الهداااايه وقاااموا يضحكوون علييه وقص الكيكة وطفّاا لشمووع واكلوا الكيك وضحك وغشمرة وبعدين عطوه الهدااية وحضرته تربع وقااام يفتح في الهدااية اول هدية محمد ضااع رااية:واااااااااااااااااااا قيييتااااااار ويييلي وييلي >>مجنوووون عقب ماافتح الهداايه قاام يطاالع امه ياازعم زعلااان :ويين هديتي اللا وعدتيني ابهاا!!!! ام محمد:افففااا يالوردة مااانسييتهاا وعطتهاا ايااااه ويقووم يفصخ فاانييلته ويناااقز كاانت الهدية كاميرا كانون كبيرة وويااها كتلووج فوتوغراف وفتحهاا ورااح شبق امه والبقااية يضحكوون عليه ^_^ عبدالله:منهوو قدك حمممووودووو يااسر:هههههههههه مجنوون انتة محمد وهوو يأشر ع رووحة:يالله شبااب صوورة جمااعيه .........،، في الليل السااعة 10 محمد كان يدق ع حوراء بس ماترد ...،، في بيت ابوو جااسم كانت ام جااسم خايف ع بتها وايد حوراء كانت تتألم شي مو طبيعي من ريولهاا جاسم:اماا مايصير جدي خلينة نوديها المستشفى!! .....،، في المستشفى كانت حوراء داخل الغرفة وام محمد خاايفه حدهاا وجااسم يحاول يهدأها ....،، طلع الدكتور وكانت ملامح ويههة ماتبشر بخير!! الدكتور:الوضع مايبشر بخير جاسم:جيفة يعني ويش فيهاا اختي؟؟ الدكتور:تقدر تدخل معاي الغرفة واكلمك بالموضوع جاسم دخل وقعد الدكتور:اممم آختك مريضة بمرض الـــ انتهى البارت 11 |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
أٓفگار ذكيه تفيدگ من مشگلاتگ اليوميه?? | ●ŋŏɑšïƘɑ● | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 09-02-2012 03:04 PM |
شموخ بنتک يَـ' ابوي ' مَـ آنخلقٌ منَ يہزھٓ ♥ | (عطر) | مدونات الأعضاء | 68 | 08-16-2012 09:39 AM |
كُــلمآ اژدادٓ الــناسـ غــرابة كُــلمآ اژدتـُ اعجاباً بــنفسـيـ | "مـــلاكـ الكـــونـ" | مدونات الأعضاء | 314 | 05-30-2012 09:47 AM |