عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree4Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 07-15-2012, 10:34 AM
 
لبااارت 12
...،،
الدكتور:امممم آختك مريضة بمرض السرطان>>اللهم شافي مرضانا ومرضى المسلمين
اهني جااسم كأنة احد جاب عليه مااي حار وقف وكأنه مسبّه وطاحت من عيونه دمعه وبسرعه مسحهاا وطلع حق امه وبصعووبة خبرهاا
.......،،،
يوم ثااني الصبح محمد رَد اتصل بعد مااترد
رااح لملااك قال ليها تسأل امه ويش فيهم بيت ابو جاسم
...،،
في المطبخ
ملاك:ماماا ويش فيهم بيت ابو جاسم اتصل الى حوراء من امس في الليل ماتشيل التلفون
ام محمد:يووو مافيهم شي صبري بغسل ايدي وبتصل حق ام جاسم
.........،
ام محمد:الوو...ويييش فييش ام جااسم؟؟
وام جاسم تعلمهاا وهي تصيح وام محمد تواسيهاا ومحمد كاان وااقف يبي امة بسرعه تقطع ويعرف السالفة
قطعته ام محمد وكانت تبادل جارتهم مثل الشعور
مرم:امماا ويش فيهم؟؟؟
محمد يطالع اممه يبي يطلع الجوااب بسسرعة
محمد:اماا ويش صااير فيهم؟؟؟؟
ام محمد قالت ليهم ومحمد أوّل ماسمع سيدة راح حجرته وقفل الباب
ام محمد راحت المستشفى حق ام جاسـم وملاك ومرام يبون محمد يفتح الباب بس هو موو راضي
العصر ام محمد رجعت من المستشفى وملاك ومرام كانوا ينتضرونها
ام محمد :وين محمّد؟؟
ملاك:محمد قافل ع روحه الباب وموراضي يفتح
.............،،
ام محمد تدري انة ولدها يحب حوراء والحين تأكدا من دة الشي
وراحت فوق ومحمد فتح ليها الباب وقعدة تكلمة وقال ليها يبي يروح المستشفى بااجر الصبح وقالت اوكي
.....
عقب 3 أشهر وفي شهر رمضان
.....
بيت ابو جاسم معفوس واهلهم يصيحون
ام جااسم:رجعووا ليي بتيييييي ماااعندي غيرررهااا ويش اسووي
ام محمد :استعودي من ابليس ياا ام جااسم رااحت برحمة الله
والبيت كللة ضجة وصيااح
........،،
لرجال كانوا في المستشفى ومحمد ويّااهم
أوّل ماطلعوا حوراء عشان يودونها المغتسل محمد شافها واغمى عليه
........،،،
نرجع لبيت ام جاسم:
ام جااسم هدأت شوي بس مازالت تصيح
بعد ماغسلوهاا چك محمد اوتعى ورااح وياهم المسجد!!
في المسجد تقريبا الكل مشى بس ابو محمد ومحمد وابو جااسم وجاسم ضلوا يقرأون قرآن ع الجثة على ماتيي الصبح حق يدفنونهاا>>>الهي ارحم موتاانا وموتى المؤمنين
محمد كاان يقرأ وهوو يخررر دموع
....،،،
الضهر كاان الكل في بيت ابوو جاسم عشان يخلفوون
..،
عقب نص سااعة
في بيت ابوو محمد
في حجرة محمد:
ملاك:محمد قوم ماتبي غدا؟
ممحمد وهو يصيح:طلعي بررة مامبة شي طللللعي برررررة
ملااك خافت وبسرعة طلعت
،،،،،،،!
في الليل
محمد كااان في المقببرة و صار له اكثر من ساعتين قاعد يقرأ قرآن عند قبرهاا
عقب خمس دقاايق صك القرآن :كنت اتمنى يومي قبل يوومش بس القَدر ضاالم،،،وقام يصيح
محمد نام شويه يمكن ربع ساعة واللي قعده تلفوونة كانت امه تسأل عنه وقال لها هو في الطرييق
...،،
نضف رووحة من الرمل وقاام
....،،
في البيت
ام محمد:مااتبي عشاا؟
محمد:لاا مومشتهي خللي لبعدين
ام محمد:محمد ماايصير جدي ترى دة قضاء وقدر يااولدي
محمد بصوت مبحوح :قلت مامبي وخلااص
ركب محمد فووق وقعد يقرأ آخر محاادثة ويااها وزاد في لصيااح
ام محمد طقت الباب
محمد:خللوووني برووحي مامبي اشوف احد
ام محمد دخلت:محمد لصيااح مابرجعهاا اترحم عليها لاتسوي في روحك جدي ماما
محمد سااااكت ويطاالع الدريشة
ام محمد:بتضل ساكت جدي؟
محمد وهوو يصرخ :اناا قلت مامبي اجوووف احد وكسر المنضرة اللي قدامه وطلع من ايده الدم
.........،،
يوم ثاني الضهر محمد بعدهو نايم لأنه امس مانام
ادن الأداان وقاام صلّى وقعد يتدكر اللي صار البارحة كلللله
....،
محمد:امماه انا بطلع
ام محمد:على وين؟؟؟
محمد: جاسم بيوديني وياه البحر
ام محمد:لاتتأخر
محمد كاان لابس اسود طمس
.....،،
في السياارة السكووت مسيطر ع الوضع
جااسم:محمد
محمد كان سرحاان،،وجااسم تركه في افكاارة
لما وصلوا البحر؛
محمد قعد ع الكرااسي وجااسم كان قاعد صوبه
جاسم:بااجر صيام هاا!
محمد: اي
جاسم:عجل مافي بيبسي خلااص
محمد دكر من يوم كانت حوراء تهاوش الهندي مال البرادة وهو رايح يشتري بيبسي
قعدوا حوالي نص سااعة وكل وااحد يفككر
....،،،
رجع محمد ورد ناام
....،،
في بيت ابو جاسم
ام جاسم مي راضية تاكل. ومتعبه ابو جاسم وولدها
......،،
بعد اسبووع كاان عيد ميلااد حوراء
ومحمد اول ماقعد من النووم طرش ليهاا رسالة : كل عام وانتين بخخير مثل ماكان يسوي كل مررة
.....،،
  #17  
قديم 07-18-2012, 01:42 AM
 
لبارت 13
العنوان/لَيْتَ الأَيّآمُ تَعٌوْدُ يَوْمَاً
*************
كاآن وآقف في مگان ضلمه واورااق الشجر تطااير فووقة و السماا رعد ومطر وقبااله بنية عليها فستاان ابيض وتناادي تعاال وورااه اهله يصيحووون لااترووح لااتروووح ... قاام يتساارع في خطوااته اتجااهَّه وانضاارَة اتطاالع ورى
.
.
.
.
.
.
.
.
فز محمد من نوومة واستعود من بليس وجاف الساعة كانت 2 ونص الفجر وانسدح يفكر ع ما يأدن الأدان
.......،،،
الضهر كانوا متيمعين في بيت ابوو محمد
عبدالله:خاالتي وين محمد؟؟
ام محمد:محمد فووق ماينزل اللا بالسنة حسنة
...،،
بعد شوي جافوا محمد نازل ع الدري وحتى سلاام مااسلم وطلع
..،،
قام ابوو محمد طلع وراه
ابوو محمد بصوت حاد:محمممد وين راايح ع الأقل سلم
محمد طالع ابووه بس ماارد
ابو محمد: اداا اتكلم ويااك رد عليي سمعت!
محمد سكت و مشى بيطلع من البيت
ابوو محمد اهني عصصب وجوده من اييده :اداا فيك غروور طلعه وتأدب
محمد وعيونة مليانه دموع:انشاالله
وطلع من البيت
.....،،
العصر:
ام محمد تتصل ع ولدهاا بس مايرد
...،،
محمد كان قاعد ع البحر وسرحان
مررة وحده حس انه احد ينادي عليه وداار
جاف حسن ورااه
حسن قعد صووبه بدوون مايتكلم
محمد وهوو يصيح :حقوي جدي؟
حسن فهم ع محمد وحضنه
حسن:محمد احنا كلناا منمووت لاتسوي في روحك جدي
محمد: حقوي ماخدتني ويااها اناا بمووت ،، احلاامنا اللي كنا نحلم فييهاا كلهاا ما بتتحقق
قام محمد وقف وهوو يطاالع حسن
محمد: حققووي جدي وش ذنبي انااا هي مااتحبني لوو تحبني جاان ماخللتني برووحي
حسن :محمد بس خلااص حبيبي هدأ شويه
محمد ماستجاب لحسن فصخ فاانيلته وقطااهاا
حسن: محمد لالالالالالالاااااا
............،،،،،
في بيت ابو محمد:
ام محمد: يياااعلي مايرد على التلفوون ويش اسووي انيي؟؟
ام علي: يمكن ما حمل التلفوون؟؟
........،،
عند محمد وحسن
حسن مااعرف يتصرف وبسسرعه اتصل على حبييب
وحبييب ية لييهم بسرعة
ودخلوا ثنينهم البحر وطلعوا محمد
.......،،،
بسسرعه ودوه المستشفى لأنة فقد وعيه لماا انغمر جسمة في الماي
.....،،،
في المستشفى كانوا يحاولون يوعوونة وام محمد مازالت تتصل عليهم وهم حاقرينها!
.......،،،
المغرب:
محمد اوتعى بس حالته الصحية سيءَة
..
اتصلت ام محمّد حق حبيب وسيدة راحوا حقة المستشفى..،،
......،،
يؤم ثآنِي الصْبح،،
السّآعة 5 الفجر
محمد كآن تعبان لأنة صايم وماتفطر ولا تسحر
،،
غسل وجههة ولبس ثيابة وطلع من البيت بككل هدووء عشاان محد يدري
.....،،
راح المقبرة وبدأ يقرأ قرآن مثل كلل يوؤم!!
....،،
الساعة 6 ونص
ابوو محمد قعد بروح الشركة وراح طل ع اولادة
ملاك و مرام بعدهم ماناموا وستحمق عليهم
وراح حجررة محمد ملاقاه اهنااك

ابو محمد: اللا اقوول ام محمد ولدش ويينة؟؟
ام محمد: محمد تلاقيه ناايم الحين في حجرته!!
ابو محمد : لاا مو في الحجرة!
ام محمد: والله مححد بيدبحني غيييرة قتلنااا
رووح رووح الشغل وبتصل الى اولاد خالته يمكن ويااهم لانة امس ماجفناه رجع البيت!
.....................،،،
محمد عند قبر حورااء وهوو يعااتبها ولدمووع تطااير من عيوونة:
انتين تسمعيني؟
حورااء رددي عليي يالضااالمة كنتين تخلليني اتحلم وياااش وفيييش بس ماقلتين انة انتين بتروووحين عنني
وقاام دعفس رووحة بالررمل
......،،
في بيت السادة:
سيد احمد في التلفون: لاا خاالة هو امس رجع يمكن ويااه عبوود او علي!!
.....،،،
في بيت ام عبدالله:
عبدالله : لاا خالتي مو ويايي جي مارجع البيت؟؟. يمكن وية علي ؟
.......،،،
في بيت ام علي:
علي: لاا هو رجع البييت امس وكان السااعة 1 ونص بعد!!!!!!
............،،،،،
ام محمد ضااع رايها ماتدري عن ولدهاا
تووهاا بتركب السياارة
اللا تجووفة دااخل وحالته حاالة من الررمل
...،،،
ام محمد: محمممممد وينة رحت؟؟؟
محمد: رحت مكاان اللا رحته،،انتين وين بترووحين؟؟
ام محمد:ماابرووح مكاان
محمد: امماا،، وديني البحرر
...............،
  #18  
قديم 07-23-2012, 10:31 AM
 
باارت 14
...............،،،
في البحر،،
وكانت الشمس توهاا تطلع والمنضر يهدأ النفس
محمد كان قااعد ورجااايلة في البحر وامة صوبة
ام محمد:عجل الشهر اللي بجي جاامعه هاا!
محمد:اماا، اناا امبي ادرس في الامارات
ام محمد وهي مستغربة:شمعنة الامارات موو غيرها؟
محمد:بس چدي اناا امبي ادرس هنااگ>>جدااب لأنة حوراء كاانت تبي تدرس في الامارات هندسة ديكوور
..،،،
في بيت ام علي:
علي:والى متتى يعني طارت ضروسي وأناا احارس الليسن !!
ابو علي:قلناا ليييك صببرر انطلع الگچة والآخير ويااك؟
ام علي:ايي عشاان بعد وين علي؟ هاااايم ولاا بتحلس في البيت
...،،،
في بيت ام السادة:
ام الساادة كاانت تطبخ عدة اطبااق للفطوور لأنة اليوم الفطور في بيتهم
سيد محمود:امماا انا بفطر
سيد احمد:چب چب تففطرر وجهك الحين بأدن
ام السادة:صببرر باقي ربع سااعة رووحو شتروا الخبز الى متتى بعد؟؟
......،،،
في بيت ابو محموود:
محموود گان يينطر اخته وامه عشان يمشوون
......،،،
في بيت ابو محمد
.،،
محمد جااهز بس باقي ملاك ومرام ينزلوون عشاان يمشوون
........،،
في بيت ام الساادة
الكل قاعد ع السفرة والهدووء مسيطر ع الوضع¡
محمد قاام :تسلم ايدش خاالتي
ام الساادة:يوو اقعد ماا اكلت ششي!
ابو محمد:تركييه دة ماياكل عدل نص الليل بيقعد يعوور في المطبخ
قاموا يضحكون عليه
.........،،،
عقب الفطوور قعدووا يطالعوون التلفزيوون ولصبيان يلعبوون اونوو
ومحمد قااعد في الحديقة
.......،،،
بعد مرور شهرين على ابطال قصتناا
...،،
محمد في الإمارات وشاد ع نفسه في الجامعه
وملاك ومرام انتقلوا حق 3عدادي
...،،
وابوو محمد ينطر ولده يخلص عشاان يدخله وياه في الشركة !!
.....،،
ام محمد ع توااصل داايم ويه ولدهاا
..................،،،
أم السسادة متابعة اولادها في المنهج الجديد لأنة صعب
........،،
عبدالله وعلي ضاغطين ع رووحهم في الدرااسة ومع ذلك مستانسين بالجامعه
......،،
عند محمد في الشقة اللي يسكن فيهاآ
كآن قَآعد في المطبخ وعنده ويك إند
رن تلفوونة
محمد:الووو،،هلا هلاا،،هااا؟،،انزين جيف يعني بتصير ويايي في الشقة؟،،متى بتجي؟،،انشاالله،،اوووكي اووكي مع السلاامة !
اللي كان متصل ابو محمد
كان يخبر ولده انه بيان بنت عمه بتيي وياه الامارات لأنه بتدرس في نفس المجال وراح تكون وياه في شقة وده اللي ضايق محمد هو مو متعود عليها واجد وكذاا يعني!!،
....،،
شرب محمد الكوفي مااله بسسرعة واتسبح ع السريع ولبس ثياابة ونزل بسسرعة واخد تاكسي للمطاار عشاان يشوف بياان اهناك وترجع وياه
......،،،
نرجع لأرض العز والنخوة
...،،
ملاك ومراام قاعدين يدرسوون وخصوصاً ملااك لأنة واعدة حسن تييب فوق الخمسة وتسعين
.....،،
علي وعبدالله والسادة وحسن ارتفع مستواهم في الدرااسة
...،،
وام محمد ضايع رايها من التدريس والتصحيح
...،
ابو محمد مرتاح في الشركة ويعد الأيام والأسابيع عشان يرجع ولده
....،،
نرجع للإماارات
،
محمد وصل المطاار وقعد ينتضر بنت عمه وعيونة ماقارقت السااعة!
عقب ربع سااعة وصلت بياان ومحمد شال شنطتهاا ورجعوا الشقة!
....،،
في الشقة:
اول مادخلوا بيان قامت اتطالع المكاان :محمد في جم حجرة نوم هني؟
محمد:لا تخاافين في ثنتين
بيان:يوو؟جيفة مو لة بس انته اللي هني؟
محمد:مبلاا بس صديقي كان ويايي والحين رجع البحرين مابرد يجي هنيهاا
بياان:امممم اوگي
.....،،
دخلت بيان الحجرة دخلت ثيابهاا وتسبحت وطلعت لبست مشمر وقعدت وية محمد وقام يسولف ويااها عن الجامعه والرروتين اليومي اللي لازم تتعود عليه
.........،،،
يوم ثاني الصبح،،
محمد قعد وجهز روحة وقعد ينتضر بيان تخلص عشاان يمشي وينهي اوراق التسجيل مالها
  #19  
قديم 07-25-2012, 11:48 PM
 
..........,,,
الباارت 15
...........،،،
يُومٓ الأَحَدْ الصّبح
ملآگ و مَرآم نزلوا من السيآرة ودخلوا المدرسة
..،
هدى گاانت في المدرسة تنتضررهُم
هدى:چااآن ماا جيتون احسن!!
ملآگ:دي من مراامُو حتى الصبح تبي تگرج لكتااب
مرام:عجل تبيني مااحضر الدرس اقعد مفهيه مثلش؟
هدى:ههه انزين يالله مشوا ننزل
......،،،
نرووح لشباب 14 في المدرسة
....،،،
الأستااد:حسن قووم وزّع الدفاتر
حسن:ما اقدر استااد فيني نومة امس مانمت عدل صدقني
الأستااد:قووم اطلع بررة كمل نوومگ
حسن:الحق امگ ،اقول ليه تعباان يقول ليي اطلع بررة ! وكمل نومته
......،،
علي وعبدالله وية بعض في صف وعاافسيين الدنياا عندهم احتيااط(فراآغ)
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه
الأستااد:هي انت؟
عبدالله:اناا؟؟
الاستااد:اي انت شنو فيك مينون تظحك بدون سبب؟؟
علي:ههههههههههههههههههههههه استااد ههههههههههههه احنة نضحك على شنوووصگ هههههههههه
قام الصف گاامل يضضحگ
وطبعاً الأستااد وداهم للمشرف الإجتماعِي
ههههه وهم لازالوا مواصلين ضحك
و وقعوا انذار
.......،،،
عند البنات في الفسحة:
ملآگ :هه اللا اقوول بناات مو كأننة الجو واايد حرر يعني مااله دااعي جآگِيتاآت
مرآم:اي وانتين الصصاادقة من اطاالع يمين امووت من الحررر
هدى:بناات!! سگتوا مانبي مشاكل اني دلين اخااف منهم!
منى: هههه تخافين من جياآگرر؟؟
رييم:شدررااني،،أمااا اني من زماان ماتهااوشت وية هالأشگاآل

وحدة من الجيااكر:اوفففففف شبااب قووموا نتبااعد لااعت جبدي
الثاانية:ترى سكتنا عنهم واايد قووموا نطورق لييهم
..،،
ملإگ:عدااااآل لاا ينط لش عررق
منى:هههههههه يضحك المنضرر ترى
ريم:ههههههه كأنهم زهيوية متوفيين
مراآم وقفت وعدلت نضارتهاا:احم احم المنطق يقوول انة في فصل الشتاء نلبس جاگيت ! اللا اذا كان فيكم حااالة نفسيية فهذي حالة خااصصة
..،،
قبت الهووشة وكل وحدة تقط ع الثاانية دبل اللي تقوولة اللا هدى قاعدة اتطالع وكأنهاا مو ويااهم في السالفة
***************
نرووح للإمارات،،
***************
بيآن گآنت تشتغل ع اللاب و محمد مثل الشي مقابلنها وفاتح اللاب
محمد:اوفففففففففف
بيان:ويش فيگ ،؟
محمد:تمللت قوومي نطلع عدنا يوومين زياادة منكمل اداا رجعنا!
بيان:وين نروح؟
محمد تووة برد ع بيان بس تلفوونة رن!!
محمد:اهلاً اهلاً ، هلاا ام محمد، اناا زين، مااشي الحال!،،،اي وياايي،هااش جوديها،،
،،،،بيان امي تبيش
وقامت تهدر وية ام محمد
،،،،،..
نرجع للبَحرينْ:/
في بِيت ابو محمّد
.......،،
ام محمد:يعني جيفة ماتبيني ارووح ليه على الأقل ثلاثة ايّآمْ؟؟
ابو محمد:انتين ويش فيش؟ هو رايح يدرس مو رايح يتلعب وثانياً انتين عليش شغل!
ام محمد:لاا باخد اجاازة امبي اروح اشوف ولدي ويش مسوي
ملآگ:ابويي محمد عنده اجاازة خلله هو يجي البحرين !!
مرآم:اي ابويي محمد عنده اجاازه سبوع!
ابو محمد:لاحول الله،،وبيان بت عمگم جيفه تصير بروحهاا ماويااها أحد ولاعندها اجآزة!
ملآگ:انزين ابويي عاادِي هي بس جم يوم وبيرجع!!
أبوو محمد:يصيير خير بدرس الموضوع وبرد عليگم!
مرآم:ابوويي مايبي لييها درااسة قول مواافق وخلااص عاااد عااااد عاااااااد
ام محمد:اي واللي يسلمك ابو محمد هي بس جم يووم عاادي ماايضر
ابو محمد:انزين انزين فگووني من حنتگم بتصل ليه عقب الغداآ،،يالله روحوا حطوه!
.......،،
في بيتْ ابوو محمووود:
محمؤد:امم هدى الحب مو حراام لكن عيب
هدى وهي مطنقرة:أگوو انته بعضمة لساانگ قلتهاا مو حراام يعني عاادي وثانياً اني ما احب واحد من الشارع! احب ولد عمتي مافيهاا شي !
محمؤد:ولد عمتش على العين والرااس لگن اناا اخووش واغااآر عليش بعد!!
هدى:مشگل،،يعني اللا تحبها اخووها ماآ يغاار عليهآ؟؟
محمؤد وهوو يضحگ:چب چب
....................،،
في بيت ام السّآدَةة:
ام السادة:هااا اللا صگيت لگتااب؟؟
سيد احمد:اماا بااجر ماعليي امتحاان والله العضيييم!
ام السادة:يعني يفتحون لكتااب بس ادا عليهم امتحاانْ،؟؟
سيد احمد:اوففففففف استمليت كللة كتااب دفتر، دفتر قلم،والحل امماا تعبت خليني استرييييح ارووح برة اشتم هواا كللة منجعس في البيت؟؟
ام السادة:قوول بروح برراا اشتم مسيل مو تشتم هواا ومافي طلعه ويالله افتح لگتتآب
..........،،
**************
في الإماارات "داخل الجاامعه"
: هيه عطناا ويه يَ مغاااآوِي!
محمد بنفااذ صبر:انته والحل وياااآگ اديييتنااا خل لبنيه في حاالها لاعت جبدهاا منگ!
:انت شدخلگ ؟ آناا واهيه انت تصير رزه وتحشر نفسك شحقه؟
ويقووم الضرب دااگ يضرب وده يضضرب ليين ماا التمت الناس حوولهم ،،طبعاً محمد مااهدااه اللا يووم تعب
..،،
رجع محمد و ويااه بياان وكاان حالته حااله قمييصة انشق و شعره معففس وبوزه يطلع منه الدم
بيآن:محمد مااكآن لازم تضربه ، جوف ويش سووة فييگ
محمد:سگتي من فضلش ،اصلاً لوو انتين مو عاطتنه وجه جاان مو گل مررة بيقعد يسوي هالحركاات
بياان سكتت لأنه اللي قاله محمد صدق!
ودخلت الحجررة!!
........،،،
نرجع البحرين:
....،،
في بيت ابو محمد ،عقب الغغداا:
كللهم قاااعدين ينتضروون محمد يرد ع التلفوون :الووو،،هلاا هلاا
ابوو محمد:شحواالگ محمد،شخباار الدرااسة ويااگ؟؟
محمد:كل شي تماام ابويي!
گاان محطوط سبيكر:
ام محمد:شخباارگ يَ ورردة البيييت وحششتناااا ماافي احد يتحجج ليينه الحين
محمد:ههههههههههه زيين زيين اممااا
ملآگ:حممممووووود!
محمد:هلااا ملااااآگووو شخبااار المدررسة؟؟
ملااگ:تماام ماااشي الحااال!
مراآم:احم احم بعض الناااس نسوونة!
محمد:هههههه اافففااااا منهووو ينسى مرااام الققممر؟
ام محمد:اسمع محمد احنة متصلين منكلمگ في موضووع
محمد:هاا ويش صااير بعد؟؟
مراام:محمد انته عندگ اجاازة حقويش ماتجي البحرريين سبووع وترد تررجع عاااد عااااد
محمد:ماادري ؟؟' ابويي انته رااضي اجي البحررين؟؟
ام محمد:ايي ابووگ راااضي ،عليييگ بس تجهز اغرااضگ وتجي واحناا ننتضررگ!
محمد:انزين ابويي وبياان عاادي تضل برووحهآ؟؟
ابو محمد:انته مااعليگ ،انا بتفاهم ويااهاا وبااچرر انته هني انزين؟؟
محمد:انشاالله يالله مع السلااآمة
طووط طووط طووط طووط طووط
...........،،
محمد:بياااآن بياااآن
بيان:نعم!!؟
محمد:اناا برجع البححرين!
بياان:انزيين بس انت بترجع لة؟؟
محمد:ايي !
بياان:اممم تروح وترجع بالسلاامة
ودخلت الحجرة
ومحمد دخل يتسبح
…,…,…,،……
فيْ اللّيــل!!
محمد جهز شنطته وجواآزه و بدّل ثيآآبه
كآن لآبِس قمييص اسود مخطط وية شورت ابيض
المهههم،،
بياآن:اووه اوووه اووه گل هالگشخة للبحرين ههههههه
محمد:اي ويش راايش ؟؟
بياان:هههههههه لالاا كنسلت على عبوود في الگشخة ههع
محمد:ههههه يالله مع السلاآمة ،وماا اوصييش لاا تعطيين الگلب وجه فااهمه!!
بياآن:انشآلله،،لاا تحآآتِي يالله ترووح وترجع بالسلاامة
محمد:الله يسلمش بينا اتصاال هاا؟؟
بياان:اووگي يالله رووح قبل لاتتأخر ع الطاآئررة!
.....،،،
وصَل محمد للبَححرين
وأهله گاآنووا ينتضروونه ع جممرر
،،،
تإخرر محمد وخاافوا علييه!
عبدالله:خااالوو اتصلي حق بيااان قولي ليها محمد طلع لوو لاا انا عجزت وانا اتصل ماايرد عليي!!
ام محمد اتصلت ع بيااان وقالت ليهاا انه محمد طاالع من زماان صار ليه ساعه ونص من طلع!!
زااآد خووْفهُم علييٓـــه!!
......،،،،،،،،
انتهى البااآررت
:
وين تتوقعوون محمد؟؟
و لييش تأخر ؟؟
....،،
توقعّاآتكُممـ}
  #20  
قديم 07-28-2012, 12:04 AM
 
البآرت 16
*************
(محمد مطلوووب)

اول مانزل من الطائرة شاف صديقه ينتضره عشاان يوصله البيت ""
...،
اول ماطلعوا من المطاار مرروا ع نقطة تفتيش طلبوا الـ cpr ماالهم وقاالوا حق محمد ينزل من السياارة وقعدوا يفتشون ،،غصصبوا صديقه يممشي ""
.............،،،
:يسقط حمد هاااا؟ تسقط امگ
ويجييه داااگ الككفف اللي من عقبه محمد ماقام يحس بشي من كثر الضرب اللي حصله،، دخلووه الجيب ولاازاالوا مواصليين ضرب ''
..............،،،،
عند بيت ابوو محمد:
خااالد (صديق محمد) وااقف ع بااب البيت يطق الجرس
ابو محمد طلع له وخللاه يدخل
كاانوا الأهل كِلللللهم متيمعين ودخلتْ خاالد بدوون محمد خووفتهم!
ام محمد: ويـــن محمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:خااآلـــة محممد ااا
عبد الله:ماا تتحجى؟؟؟ قووول محمد ويييينة؟؟؟
خاالد:كان ويايي في السياارة ومرينه ع نقطة تفتييش وقالوا ليه ينزل وجبروني انه امشي عنه
صاارت حاالة استنفاار في الصاالة والكل اتعكر مزااجه والصيااح يصيح وابوو محمد ولرجاال يحااولون يهدأون الوضع بس مافي فايدة
.........،،
********
نروح حق محمد
گاانت فانيلته مرفوعه ع وجهة ومجودينه من اييده وكلهم طايحين فيه ترفس لأنه مو شايل رووحة ،،
....،،
دخلووه المرركز عند الضآبط!
كاان يكلم محمد ومحمد مايرد عليه يطالعه وهو ساكت
قام طففآ الجقاارة ع ايدة!!
الضابط:منو اللي معااك يَ الججلب
محمد:ماعرف اساامي احد
الضابط وهوو يعطي محمد كفف:ماتعرف اسامي احد يآ حيوان؟
وزاادوا فيه ضررب
ودخللووه زنزاانة انفراادية لمدة 3 ساعات ونص>>>مايحتاج اقول ليكم طريقة التعذيب لأنة معرووفة
"""""""""""
اعذروني هني بتوقف شوي!
آسفة اذا دخلت الموضوع السيااسي في الباارت زيادة عن اللزوم ،،بس الرروايه بحراانية ولزوم انهاا تتكلم عن احداث البحرين بعد، اللي عنده اي اقتراح او اي شي ثااني يقووله ...
"""""""""""""""
نرجعع للأهل:
ابوو محمد وام محمد مااخللوا مركز ماراحوه يبون يعرفون ولدهم وينه بس الجواب متكرر :مو موجود عندناا ، مو موجود عندنا!!!!
.......،،
ابو محمد بيأس:افف وين مانروح يقولون مو عندهم !!
ملآگ وهي تصيح :جييف يعني؟؟ اخويي مااندري عنه؟؟
مرآم كانت تصيح لأن لو ماهم جان محمد في الامارات وماصار فيه شي
عبدالله:ياارببي ! سكككتووو انتوون بيرجع هوو مو مابيرجع
ياسر ع عدال:عبوود شوي شوي عليهم يااخي اخوهم مايدرون وينة وبعد تسكتهم!!
...،،
عقب لحضاات اتصل علي الى خاالته:
الووو،خااالتي درينة محمد ويينة!
ام محمد:ويييينة قوول بسسرعة
علي:في دواار 17
ام محمد:يَ ععلي ماودووه اللا دوار 17؟؟ شفتونة انتون؟؟
علي:لاا مارضوا بس اخدوا رقم ابووه
ام محمد:انزيين يالله بسسرعة رجعوا اكو في وقعه برة بعد
علي:انشاالله يالله بااآي!
.............،،
عقب مروور اسبوعين ع الأبطاال:
في بيت ابو محمد السآعه 9 الصبح
تلفون ابو محمد يرن،، كانوا المركز متصلين يخبرونة انة سبوع الجاي يوم السبت الساعة 7 في الليل في زيارة
....،،،
ابو محمد:اممم محممَّٰممد!!
ام محمد:نعم
سبوع الجاي يوم السبت في زياارة حق ولدش!!
ام محمد بحزن:ااااه الله يلعنهم عدواان الحين ويش خاانته هوو اللا مايقدر على الضرب ويش اسسوي في حالتي اني!!
وقاامت تنخ صيّاآح وابو محمد يهدّيهاآ
...........،،،،
.
.
،
،
.
.
في يووم الزياآرة
اول ماادخلوهم ع محمد
ام محمد سيدة شبقت ولدهاا وهي تصيح
محمد وهو حابس الصيحة:اماا ويش فيش خلااص سكتي ها جوفيني زين مافيني شي
ام محمد:اي زين وانته عندهم مادري ويش يسوون فيك ....،،وكملت صيآح
وبعدهاا قعدوا ويّاآه وْ گذاا يعني
...........،،، وحكموه 45 يوم
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أٓفگار ذكيه تفيدگ من مشگلاتگ اليوميه?? ●ŋŏɑšïƘɑ● أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-02-2012 03:04 PM
شموخ بنتک يَـ' ابوي ' مَـ آنخلقٌ منَ يہزھٓ ♥ (عطر) مدونات الأعضاء 68 08-16-2012 09:39 AM
كُــلمآ اژدادٓ الــناسـ غــرابة كُــلمآ اژدتـُ اعجاباً بــنفسـيـ "مـــلاكـ الكـــونـ" مدونات الأعضاء 314 05-30-2012 09:47 AM


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011