#346
| ||
| ||
انا هعملي دين هعبد فيه النملة و هكتب في الدين دة ان اليقتل مسلم ياخد مليون جنية و جيت قتلت مسلم هتحسابيني علي ديني ولا دين الاسلام الهو اساس الدولة ؟؟ بلاش قتل خليها سرقة خليها سب خليها اي حاجة هذا كلام غير معقول و قد يستغل فيما بعد |
#347
| ||
| ||
^ و الله معرفش أنا برضه معلوماتي محدودة جداا و لذلك لن أستطيع النقاش بموضوعية فيه أيضاً ^^" حسناً ما رايك بنظام التعليم ؟؟ أعني أن يأخذوا كل شئ بالدرجات رغم أنها يمكن ألا تكون بمجهوده ألا يجب أن يأخذوا الشخص و يدخلونه الجامعة التي ستنمي موهبته و مهاراته أي المادة التي يرون فيها إرتفاع الدراجات فهذا هو النطاق الذي يستطيع إفادة الناس به فيمكن ان يكون جيد جداا في المواد العلمية مثلاً و لكن درجته في اللغة العربية أضاعت منه العديد من الدرجات مما جعله لا يستطيع التعلم في النطاق العلمي و دخول جامعاته لعلو تنسيقه ...... أي ألا يجب أن يروا ما الذي ينبغ فيه هذا الشخص و ألا يقتصر كل شئ و مستقبله على مجرد دراجات فقط ؟؟؟
__________________ |
#348
| ||
| ||
و الله هذا الموضوع عانيت منه انا نفسي و كذلك صديقي المقرب جداً و هو بمكانة اخي و اكيد غير راضين عن هذا الاسلوب فنحن نحب الكمبيوتر و لدينا خلفية كبيرة و الحمد لله عن المواقع و انشائها و التعامل معها بمختلف اللغات و الارشفة الخ.... و كنا نريد كلية كمبيوتر ساينس و هي تحتاج الي الرياضيات كمادة اساسية بالكلية و نحن الحمد لله درجاتنا في الرياضيات كانت من افضل الدرجات لكن للاسف كان مطلوب مجموع كلي 94% و دية صعبة مع مواد تانية انا مش بحبها علشان فيها حفظ و بالتالي احنا ال2 اطرينا نقدم في كليات خاصة لندخل هذا المجال رغم حبنا الشديد لهذه الكلية بس انا مقدم برضة حربية كدة كدة فمش عارف لسة اية مصيري و انتي ما رأيك بنظام التعليم هذا و طريقة القانه علي طلبة المراحل الاساسية و الاعدادية ؟ |
#349
| ||
| ||
و الله مش عارفة أوصف بجد لكن نظام غلط x غلط .... كيف يكون مصير المواد العلمية أيضاً هو الحفظ فقط ... مثلاً مادة الكيمياء يجب أن تدرس في المعامل و و رؤية كل شئ عملي أمامنا لا ان نحفظ فقط جيداً لنحرز أعلى الدراجات هذا ليس تعليماً و مثلاً مادة التاريخ إن هبنا إلى المتاحف و الأماكن التي ندرس عنها لن ننسى تلك المعلومة أبداً بل سنحب دراستها أيضاً ......... أفضل ان ياخذ الطالب 0 و هو يفهم جيداً ما يراه أمامه و ألا يحرز أعلى الدراجات و هو يحفظ فقط ما فُرض عليه و لا يفهم شيئاً .. للأسف هذا النظام يعود الاطفال على الفشل و على إيقاف عقولهم فقط من يستطيع الحفظ جيداً هو النابغ حتى و إن كان لا يفهم شيئاً مما حفظ ........ إنها من اخطر القضايا الموجودة حالياً و للأسف لا تلاقى أي إهتمام و بدلاً أن نحب الذهاب للمدارس نهرب منها ..... و للأسف كما قلت يمكن ان يكون الطالب عبقري في مادة واحدة و لا يفهم شيئاً في المواد الأخرى و بدلا أ أن نهتم بذلك العقل العبقري الذي يمكن ان يفيد الجميع في هذا المجال نقتله لأن درجاته متدنية في باقي المواد .......
__________________ التعديل الأخير تم بواسطة NANA36 ; 08-15-2012 الساعة 11:37 PM |
#350
| ||
| ||
حكاية الكميا دية هي اساس تدني درجاتي لاني كنت ادرس 80% منها حفظ و 20% فهم هذا من وجهة نظري طيب ندخل في الجانب السياسي ما رأيك بالسيد الرئيس محمد مرسي ؟ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤عضوين في قفص المواجهه ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ | ●ŋŏɑšïƘɑ● | ألغاز | 6 | 09-30-2011 09:09 PM |
قصة حب بين عضوين قصة حقيقية | OMAR @ FOXA | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 18 | 09-23-2009 12:17 PM |
لو خيرتم بين عضوين مين تختار!!!!!!!! | حفيده | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 32 | 03-20-2009 05:23 AM |