|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#6
| ||
| ||
نزل بدر لقى امه و دانه اخته.. مع مناير و نوره بنات عمه مبارك ياييين مع امهم...امهم مره كبيره ...غير متعلمه التعليم الكافي...اللهم تعرف تقرا و تكتب...مره على نياتها ..واللي بقلبها على راس لسانها... بدر: السلام عليكم ام مناير:وعليكم السلام والرحمه هلا بولدي بدر بدر: هلا خالتي...شلونج شلون صحتج ام مناير: والله بخير دامكم بخير وبعافيه بدر: شلونكم بنااات نوره: بخيررر مناير: الحمدلله تمام بدر: خالتي خلصت اوراق مناير وانشالله من السنه اليديده تداوم بالمدرسه اللي اختارتها مناير: وافقوا على المدرسه اللي اخترتها آنا؟ بدر: اي وافقوا مناير: فرحت قلبي الله يفرحك صج صج صج كنت متضايقه ..مشكور بدر وماتقصر ام مناير: عين السيح بدر مايقصر ولا يرد احد الله يخليك لأمك وخواتك بدر: تسلمين خالتي ولو ماسويت شي ..يلا توصون شي؟ ام مناير: وين رايح بدر؟ بدر: والله مشوار ..ليش تامرون علي شي؟ ام مناير: اي بغيت تقعد شوي بدر: هاذا انا ..وقعدت...بس اقعد؟؟..تامرين امر خالتي ام مناير: مايامر عليييك عدووو قعدتك ماتنمل..بس اذا شغلتك مهمه حيل توكل بدر: لا قعدتكم اهم ام مناير: ماكو احلى من قعدة الاهل و الجمعه يابدر الانسان شماخذ من هالدنياا بدر: اي والله ياخالتي كلامج كله عدل ام مناير ( قعدت تحوس جنه براسها شي وحجي ودها تقوله...) ام بدر حست بهالشي وقالتلها: شفيج فوزيه ((( فوزيه = ام مناير وزوجة عم بدر مبارك))...جان ودج تقولين شي لا تستحييين انا اختج و بدر ولدج...ومحد غريب ام مناير: والله يا ام بدر..كاج قلتيها..انا حسبة اختج ويعلم الله بمعزتج اللي بقلبي..والله شاهد على انج اقربلي من خواتي نفسهم ام بدر: تسلمين يالغاليه احنا خوات من عمر فهمتج من عيونج و حسيت ان في حجوه(كلمه) تقرقع بقلبج ..قوليها يا فوزيه مامن غريب ام مناير: والله يا ام بدر يقولج الكلمه اللي تستحي منها بدها ..وانا ببدي كلمتي...بدر وحسبة ولدي..ويعلم اللله اني اعزه ومستثنيته عن الباجي دايمن كنت اقول بدر غير و بدر غيررر..وعسى الله لايغير عليه انشالله ام بدر: آآمين انشالله ام مناير: اللي بغيت اقوله ياوخيتي( يااختي)..مناير بنتي ماعليها قاااصر والحمدلله كاهي تشتغل وعندها شهادتها ...وبدر حليو ويدخل القلب ومن اهما صغار وانا اتمنى بدر زوج حق مناير...ها وليدي بدر شقلت........ مناير...قامت وقفت من شدة الصدمه..ماتوقعت هالتصرف من امهاااا!!!!..كانت كل علامات الصدمه باينه على ملامحهااااا.....كانت نظراتهااا مو ثابته..تطالع امهااا و بدررر و نوره و ام بدر......: يمه شنووو هالحجي انتي شقاعده تقوووولين نوره تدخلت قامت و صرخت بصوت عالي: يمه شفيييج انتي بدر طالع امه ومناير و قام وقف وقال لمناير:: مناير خالتي ماقالت شي غلط مناير(تبجي وبصوت عالي قالت): شنوو ماقالت شي غلط...انت سمعتها شقالت؟؟؟..بتخطبني لك؟.. بدر(بتردد وحروف متقطعه): بتخطبج لي...خالتي حسبة امي وماقالت هالشي الا واهي نيتها خير لنا...وانا اقولج ياخالتي ان يشرفني هالشي... مناير ماقدرت تستوعب اللي صار..او تقعد ثانيه وحده ببيت عمها... مناير(تبجي): قومي يايمه نرد البيت... ام مناير( فوزيه): شفيج يامناير تبجين...انا ماغلطت يايمه..مسحي دموعج غاليه علي حيل مناير(تبجي):لو كنت غاليه عليج جان مااابعتيني بهالطريقه...قومي نرد البيت ام بدر: عيب مناير انتي شقاعده تقوووولين تعوذي من ابليس ....كلمه وقالتها فوزيه ...جانج موافقه قولي خلينا نفرح... مناير: بس مو بهالطريقه ياخالتي...مو بهالطريقه..(((( وتبجي))))) ام بدر خزت بدر بقوه ..بدر نززززل راسه....بس موقفه كان اقووى من انه يرفض...خاف على مشاعر منايرررر اللي بدت تنهار جدام عيونه من الفشله و الموقف البايخ الللي حطتها فيه امها....: مناير..ماراح ألقى احسن منج.. نوره: انت شقاااااااااعد تقول..ماتبيك ياخي افهم ام مناير: انجبي انتي لي حجوا الكبار الصغار ينطموون انجعمي بس وسدي حلجج مناير: شلي قاعد يصير؟؟ليش جذي ..ليش؟؟؟؟ ام بدر: سمعينا رايج خلينا نفرح واللي صار انشالله ماوراه االا كل خير...لاتصيرين حساسه يابنيتي...واحنا اهل ..وانا حسبة امج فوزيه... بدر( حس ان الموضوع صااااار صجي.............ومها يابدر ...مها!!!...) فزت دانه من مكانها و وقفت كان وده يصرخ بصوت عالي و يوقف المووضوع.بس خاطر امه يسوى عنده الدنيا ومافيهااا...اي يايمه اي.....عشان خاطرج يايمه ..ببيع خاطري...وراحتي...........و ...و ...واحساسي... مناير( هدت شوي):يمه خلينا نروح الحين ونتفاهم بالبيت ام مناير:على راحتج ..مع ان مامن غريب هني.....يلا يا ام بدر...انشالله الله يكتب اللي فيه الخيرررر... ام بدر: وانا ماراح القى احسن من مناير جنه لي....وتوني قبل يومين تكلمت مع بدر بهالموضوع... ابتسمت مناير بس االاحراج بان عليها..كل ماتذكرت الموقف البايخ اللي انحطت فيه.... طلعت مناير و لحقتهااا نوره.... وعند الباب.. نوره: انتي من صجج بتوافقيييين .؟؟؟؟ انتي اكبر منه...ينيتي...رفضيه مناير....باجر بيعايرج بيقوووولج امج باعتج لييي ..رفضيه صدقيني منايررررر احسنلج والله احسن لج مناير كانت ساكته ولا كلمه..وماعبرت عن رايها ابد... لحقتهم امهم بعد ماسلمت على ام بدر و بدر..... واول ماركبت فوزيه ( ام مناير) السياره...انفجرررررررت مناير من البجي...بدت تبجي بقهرررررررر حست بالذل و الاهانه حست بأن حجمها صغيررر عند امها...بهالطريقه يايمه ...بهالطريقه ؟؟...جذي يايمه جذي ترخصين فيني.....ليش يايمه ليش..ليتني مت قبل لا ايي هاليووووم..ليتني مت...آسفه يابدررررر..آسفه...انحطيت بموقف باايخ مثلي.......والله مو ذنبي واللله مو ذنبي.....ليتني مايييت ...آآآآخ يايمه .............. ام مناير: تعوذي من ابليس يايمه اناااا ماسويت جذي الا لأنج غاليه علي وماراح ألقى احسن من بدرررر زوج لج اهدي يايمه اهدي و مسحي دموووووووعج.... مناير ماردت على امهااا ...وماقالت ولا كلمــــه...بس صوتها واهي تبجي كل ماله و يزززززيد...تحس بحرقه بقللبها..ونااار محد يقدر يطفيييهاااا...آآآآآآآآآآآآآآآخ يايمه ليش جذي ..... نوره: انتي شسووووويتي..خربتي كل شي..مو حرام عليج تفرضين عليه يتزوج مناير...واهي اكبر منه و يمكن يكون مايبيها...مو حرام عليييييج تفشلين بنتج و وتصير حالها حال اي شي رخيص عندج تهدينه للغير...عيب يايمه اللي سويتيه والله عيببببببب ام مناير: انتي تسكتييييييييييين ماتتحجييين....وليش ماتبيه منايررررر ليش...وفرق العمر ماهوو عود (( كبير))...والريال جامعي وبعد سنه يصرف على نفسه و يقدر يفتح له بيت بعد....وين يلقى احسن من مناير جمال ودلال واصل و فصل و فوق كل هاذا ولد عمج....اولى من الغريب يايمه..باجر لي خذيتي الغريب شلون بتعيشين معااه..ع الاقل احنا فاهمييين اطباعه و عارفيييين اخلاقه و قريب و رابي بينكم...ليش يايمه كل هالبجي ليش...يشهد الله اني ابيلكم الخير والأحسن..احنا الكبار نشوف اشياء انتوا ماتشوفونها ولا تفهمونها..احنا فاهمين بالحياه زين..وعارفين ان الانسب للبنت ولد عمها... مناير كانت تبجي وتحاول تركز على طريجها واهي تسووووق..تلطخ ويهها بالكحل امختط بدموع القهر و الذل....وصارت تتنفس بصعوووبه... نوره: تشوفووون اشياء.؟؟..هاذا اكبر دليل على انج خرفتي يايمه...خرفتي..ولا شلون تحطين بننتج بهالموقف..شلوووووووون ام مناير: قلتلج تسكتين ولا اربيج من يديد بهالنعال على رااااسج يالمو متربيه....احنااا مو غرب انتي ماشفتي شلووووون بدر استانس انا سهلت عليه الأمور ادري فيه خجول...وانا مافيني صبر انطر نوره: الا انبطت جبده وانحرج وماعرف شيقول واللي قاله..يقوله كل واحد ينحط بهالموقف يمه...اصحي يايمه الريال باين عليه مايبيها وانتي فرضتي مناير عليه غصب وعشان جذي قال هالحجي....مناير لا توافقين خلج ثقيله قدرج عالي مو رخيص عشان تبيعين روحج بهالطريقه......... صراخ بجي ...ونقاااش حار..طول الطريج...لين وصلوا بيتهممم بالنزهه...نزلوا و اول ماحطت مناير ريلها ع الارض.............حست الدنيا صارت بيضه فجأه.... عوار براسها غريب.....اذنها انسدت فجأأأه..دوران ...دوران....كل شي صار يدور حوولهااا....والصوره ماعادت واضحه....... وطاحت مناير... =========================== وبالروضه... بدر حاط ايده على راااااسه...وحس بالنااار تحرق قلبه..وعقله قاعد يعيييد الموقف اللي من دقايق صار جدام عيونه ... دانه(بصراخ): شنو هالاسلوب وهالطريقه البدائيه ....بدر اذا انت ماتبيها تكلم هاذا مستقبلك وانت بتعيش معاها طول العمر..لا تفرض على روحك وحده انت ماتبيهاا..حرام تظلمها معااك..تنجرح الحين..احسن من انها تنجرح بعدييين..وانت ريال..كلمتك عندك...تكلم ليش ساااااااااكت... ام بدر: ماعليج منه اهوا بغاها ووالريال ماينجبر على شي مايبيه..لو مايبيها جان ماقال لها ماراح ألقى احسن منج..... بدر كان قاعد وسارح بقوه وامه واخته ذبحووووه بالحجي اللي كل دقيقه يتغير....مو عارف شيقووووول مو عارف شيقرر...وفجأه بدر(يصرخ): بــــــــــس!!!..مو ناقص الا يعطوني المهر ويقولون لي جهز روحك للزواج... ام بدر: اسكت بس اسكت ..انت مو عارف شي..مناير انسب وحده لك...وانا امك واعرف شلي يناسبك واللي مايناسبك...بتكسر بخاطر البنت؟؟؟..بتبيعها؟؟.. بتفشلني عند فوزيه؟؟؟..بتفشلني يابدر..شقول لها ...شقول لها قوولي رد علي...قبل كان رايك مهم قبل اللي صار قبل شوي..بس الحين انت مالك راي ....مالك غير مناير يابدر..واللي يعافيك لا تحطني بموقف انا مو قده..ماراح اقدر احط عيني بعينها يابدر ...صدقني البنت مناسبه لك ..من ناحية الجمال حلوه..والشهاده اهي جامعيه..شتبي اكثر يابدر شتبيي.. بدر ترك امه و صعد غرفته....حس الدنيا تدوور فيه... انشالله يارب ماتوافق....يارب ماتوافق...انا شلي خلاني اقعد لو طالع مو احسن..لو مو نازل من الاساس مو احسن..ليتج يامها قلتيلي انثبر لا تنزل جان اهون من اللي صارلي الحين ..شنو هاذا شلي قاعد يصير..انا ماصدقت ألقى الانسانه اللي حبيتها..تطلع لي مناير وامها....انتي من وين طلعتيلي...من وووووووين...وانتي يا خالتي الله يهداج شفيييييج بهذلتينا عفستي البنت و عفستيني... مسك موبايله قرر يدز مسج حق مناير يكتب لها فيييه اني ما ابيج... وانج اخت مو اكثر بالنسبه لي...كان تحت تأثير الصدمه ..خايف ينجبر ياخذها...ومها..آآخ يامها..ومها شقول لها..ومها ما اتزوجها يعني؟؟..مها حياتي ودنيتي واول حب لي ..يروح..كل اللي بنيته يروح جذي بلحظه.. ادري هالكلمه جارحه حيل..آنا آسف يامناير...آآآآسف...ما اقدر اربط روحي فيج وانتي حسبة اختي سااره..ما اقدر يامناير ما اقدر استوعب هالشي.......... ما اقدر يامناير... انا اللي ابيهاااا اسمها مها...اسمها مها ....فديت كل مافيها ..فديت روحها وقلبهااا.....فديت احساسها ...اعشقها يامناير اعشقهاااا....ما اقدر اترك حلمي ..عشان حضرة شعورج....ما اقدر يامناير ما اقدر...... ============================== منايررر كانوا حواليها السسترات...مجرد اسعافات اوليه بسيطه....رفعوا ريلها شوي فوق...عشان الدم اللي تجمع بريلها ....وعطوها ابره.....وبللوا ملامحها بالمااي....فتحت مناير عينها ...صوره موواضحه....بعد ثواني تجمعت الصوره بعيونها....وشافت امها يمها..اللي فزت من مكاااانها.... ام مناير: سلامات يمه.....سستر شفيها مناير؟؟ سستر: شوية هبوط خليها ترتاح شوي ووبعدها تأدر (تقدر) تروح البيت ام مناير: الله يطمن قلبج...يمه مناير سامحيني ..سامحيني يمه ...والله ماكنت داريه ان هالشي بيكون صعب عليج...توقعتج تفرحين يايمه والله آآسفه مناير( تذكرت الموضوع و بدت تبجي بس بهدوء هالمره ): يمه خلاص اللي صار صار..... وطقت على ملاحهاا بأيدها حييييييييل و بقوه وبحسره نوره: خلاص رفضيه منايررر.....لاتوافقين عليه خلاص مناير سكتت مانطقت بحرف ....غمضت عيووونها..... وبعد دقايق...لبست شيلتهاااا بعد ماا لمت شعرها اللي كااان نازل على ملامحهاااا..وقامت من السرير....... وراحوا وراها امها و اختهاا.... ركبوا مع الساااايق.....حطت راسهااا منايررر بين ايدها..طول الطريج ...وكانت تبجي بهدووووء.... دخلت البيت ... مبارك( بو مناير): عسى ماشر يبه...قولولي شصاااار...شفيج يبه شفيج.. مناير مانطقت بولا حرررف... ام مناير: خلها مبارك خلهااا...خلني آخذها غرفتها ترتاح مناير: مافيني شي اقدر اصعد بروحي.. بعد ماصعدت مناير غرفتها نوره: يبه يمه فشلتناااااااا ليتك كنت موجود وشاااااايف امي شقالت..ليتك سامع الحجي اللي صار تووووه مبارك( ما اهتم لكلام نوره ): فوزيه علميني شصار ببيت اخوي...؟؟..ردي تلفتي اعصاااابي... فوزيه: مبارك انت عارف بدر ولد اخووك ريال وحشا ماكو منه اثنين مبارك: ومعناة الحجي؟؟ فوزيه: كل اللي قلته لبدر...بغيتك لمناير مبارك: وشقال بدر فوزيه: قال ماراح القى احسن منها زوجه لي مبارك: عيل ليش هالنجره والصياح ؟؟ فوزيه: يقولون فشله مبارك:تركيهم عنج زين ..يهال ومايعرفون مصلحتهم وينهي...وبدر من زمان انا بغيته لمناير..ودامج قلتيله هاذي الساعه المباركه والله نوره: انتوو شكلكم ينيتوا خرفتوا وبتخلونا نستخف من سواتكم ....بعتوا البنت بهالطريقه...والريال غصبتوه..والله حرام عليكم...بالله الريال ما يبيهاا.. مبارك: انتي آخر من يتكلم...اختج ماعليها زود...وبدر بعد ماعليه زود..والاثنين مناسببين لبعض نوره: شنو مناسبيين انت من صجك يبه...يمكن روحه ماتبيها ماتشتهييييييها مبارك: سكتي لا ألسب هالعقال على ظهرررررج والله ماعرفت اربيج ..شوفي بنتج شتقول فوزيه فوزيه: سمعت يامبارك..هاذا غير الحجي اللي سمعته منها طول الطرييييج...غثتني و حرقت قلبي يامبارك مبارك: انتي مالج علاقه بهالموضوع..وان سمعتج نطقتي ماتلومين الا نفسج..بدر ماياخذ ااالا مناير..ومناير مالها ريل غير بدر... مناير صعدت غرفتها وقفلت الباب..ولما صارت بروحهااا..قطت الشيله و فتحت شعرررها..اللي نزل على ظهرررها...تذكرت اللي صار...ماكاااان عندها غير البجي..الصدمه خلتها ماتعرف شتقووول.. لكن ...وصل لها مسج...قطع نوبة البجي اللي غرقت فيهاا....فزت ..مسحت دموعهااا... خذت تليفونها..ولما صار بين ايدهاا.. رسالة جديدة : 1 (( السلام عليكم....اللي بقوله يجرح حيل..بس صدقيني انتي حسبة اختي ساره.. عزيزه وغاليه..)) انتظروا الجزء السادس |
#7
| ||
| ||
انتي حسبة اختي ساره...عزيزه وغاليه.......)) تجمعت بعيونها الدموع من قرت اول كلمه...وآخر كلمه..كانت طعنه..مو جرح....خذت نفس طوووووووووووووووويل حطت راسها بين ايدينهااااا : ليش يايمه ليش.. حست ودها تصرررخ..حست بأحساس كل بنت تنحط بنفس موقفهااا..حست بالاهااانه....انتي حسبة اختي سارة!!..انا آآآسفه يابدر آآنا آآسفه... ردت عليه بمسج:: ( وانت حسبة اخوي فيصل...آسفه على اللي سوته امي..بس مره كبيره ولا تلومها..) دفنت راسها بالمخده وحست بدموعهااااا حآآآآآآره تنزل على ملامحهااا ...وتحرقها... تبللت المخده بدمووعهااا..ليش يايمه ليش..هاذي الكلمه الوحيده اللي كانت تطلع من لسانها...حاولت تكتم صوت آآهاااااتها بس دخلت عليها امهااا... فوزيه: يمه مناير...يمه انتي ليلحين تبجيييين..انتي شفيج يايمه شفييييج ..أللي صار مايسوى كل هاذا..ويفرح اكثر من انه يبجي..انا معاج انه الموقف شوي كان محرج بالنسبه لج..بس لو كان مع غير ام بدر ...جان قلنا...بس ام بدررر اختي يايمه اختي...وبدر اهو نفسه بدر اللي تربى ببيت واحد معاااكم قبل لا نفترق بالسكن... مسكت بنتها و ظمتها على صدرهاا... مناير: بدر قال مايبيني يايمه فوزيه: الريال قال ماراح يلقى احسن منج بس ييايمه بس عورتي قلبي...انشالله باجر بيي يخطبج من ابوج .. مناير: يمه بدر قال مايبيني فوزيه: يمه الصبي ماقال مايبيج مناير: قالها يايمه قالها....( عطتها تليفونها)..شوفي يمه شقااال..( وزادت بالبجي).. فوزيه: شنو هاذا ما اشوف يمه شكاتب بدر مناير: يمه يقول اني حسبة اخته(وتبجي ) فوزيه:وهاذي الرساله متى دزها مناير: قبل شوي يايمه...خلاص تكفييييين خليني طلعي وخليني فوزيه: لالا شكله ين الصبي..يرفضج انتي..صج مايستحي على ويهه..لا ودازلج رساله بعد...خلاص يايمه من باعج ابيعه ..بس يمه مسحي دموعج مناير: شعقبه يايمه شعقبه..خليني الحين خلييني ابي انام بس طلعي بره... فوزيه طلعت من غرفة بنتها واهي حاسه بالذنب...تسرعتي يافوزيه تسرعتي..لو اني مستشيره امه قبل لا انطق جدام الكل..جان يمكن موقف بنتي كان احسن....آسفه يايمه آآسفه..والله مانويت الا الخير..والله عالم بللي في قلبي لكم..والله اني ابي لكم الخير و السعاده...آآآخ يايمه.... ======================================= شوق كانت وسط الحريم في حفلة استقبال ولد خالتها حمد ..من كلية الشرطه..في بيت خالتها بالسرداب...كانت الحفله كبيره وفيهااا حريم من كل المستويات والاصناف..والشاطره من البنات تكسب رضا وحده من هالحريم عشان تفكر فيها زوجه لولدها.. لكن شوق قلبها كان يقول ابي واحد بس...ابي حــمـــد.. شوق كانت تبتسم للكل وتسلم وتوجب.. وحده من المعازيم كانت طول الحفله تطالع شوووق..ومراقبتها في كل تصرفاتهاا.. في الدوانيه كانوا االرياييل مجتمعيين يباركون لــحمد..كان شاب مبتسم و بشوش... مازالت هالمره تطالع شووق و تخزهاا من بعيد لي بعييييد....لين سألت وحده يمها....: من بنته هاذي؟؟ وحده من المعازيم: بنت غانم اللي رحنا عزاه قبل سنه ردت عليها: امها مشاعل السمره اللي بكل حفله نلقاها؟؟ ردت الثانيه: اي هاذي امها... شوق كان الموبايل على اذونها تكلم مها.... شوق: ماشفته ليلحييين مها: وشناويه تسوووين انتي..عن الينون تكفين شوق: لأ ..انا دارسه هالشي سنين ومضمون مها: قوليلي شبتسوين...خليني انصحج او اساعدج شوق: ساعدي روحج خليني انا اضبط روحي بروحي.. مها: وي مالت عليج خليني ادق على بدر احسن لي يلا باي شوق : باي مها: قولييلي شيصير معاج اول ماتخلصيييين.. شوق: انزين يلا باااي.. بعد ماسكرت مها من شوووق..قررت تدق على بدر اللي لا حس له ولا خبر من 4 ساعات!! بدر اول ماشاف رقم مها نبض قلبه من يديد وبده التفاؤل يدخل قلبه..ابتسم وقال ..عسى الله لايحرمني منج يامها...وماتكونين زوجه لغيري...والله لأوريج السعاده على اصوولها وبنعيش احلى ايامنا مع بعض... بدر: ألوو مها: هلا حبيبي..وينك لا حس ولا خبر..ليلحين انته بره بدر: لا ماطلعت مها: ليش بدر مو قلت بتطلع..حبيبي فيك شي؟؟صوتك مو طبيعي! بدر: لااا مها مافيني شي شوي متضايق مها: اي باين ..يلا حبيبي قول لي شفييك عن الدلع بدر: مشتاقلج مها: اووله اووله يالجذاب ..قول شفيك خلصني لا تقص علي بدر: متهاوش مع واحد من الربع وخلاص انسي .. مها: اهاا..لايهمك حبيبي..انشالله تتراضوون بدر: يولي الخسيس مها: لالا بدر مو جذي عاد..بتقول هالحجي قوله لما اسكره بدر: انززين..شكنتي تسوين مها: اكلم شوق بدر: بليييييييييه بعد شوق مها: حبيبي شوق نصي الثاني بدر: وآنا؟ مها: انته انا بدر: انا شنو؟ مها: إنته آآنا..وآنا إنته بدر: يابعد طوايفي وهلي وكل ناسي احبج يامها احبج مها: اموووووووت فيك بدر: ماراح اخليج مها مها: فال الله ولا فالك شياب طاري الفراق الحين بدر: كلمه كنت بقولها..والحين قلتها وانا مرتااح مها: عسى دوم مرتااح حبيبي بدر: وعسى الله لايحرمني من وجودج بحياتي مها: وعسى الله لايغير علينا حبيبي بدر:آآمين ياقلبي +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ شوق طلعت من الصالــه اللي كانت تظم اكثر من 60 مره.....راحت صوب مدخل الدوااانيه ....كان فاضي كل الرياييل كانوا داااخل...هني طلع عمهااا وليد.... وليد: شوق!!...شتسووين هني؟؟؟؟؟ شووق: ها...طلعت ..طلعت بتكلم بالتليفون ..ازعااااج داااخل وليد: يلا دخلي داخل ..لا اشوفج هني شوق: انشالله عمي... ابتعدت شوووق ...وراقبت عمها من بعيد ولما دخل....دقت على حمد....هاذا الوقت المناسب ياشووق...لازم اللي ابيه يصير..... حمد كان داخل بين الريايييل ..ضحك وسوالف..والكل يبارك لــه..ماسمع صوت موبايله ولا حس فييييه.... شوق...تكفه رد ...تكفه رد...تكفه ياحمد رد ... حمد واخيرا سمع صوت الموبايل..ولما شااف رقم شووق...عفس ملامحه ...ورد بنفسيه بعد ما ابتعد شوي عن الرياييل: نعم...شتبين داقه... شوق: انا عند الباب ..اطلع بكلمك حمد: انتي من صجج!! سكريه يلا سكريه ولا تدقين مره ثاانيه شوق: موضوع يهمك حمد حمد: مايهمني اعرف شتبين..يلا سكريه شوق: بنطر 5 دقايق اذا ماطلعت راح امشي حمد: بللي مايحفظج شوق: حمد بقولك كلمتين ماعجبوك خلاص ..وما ادق مره ثاانيه حمد: بلييييييييييييه ..يلا كاني طالع لج.... شوق: يلا ناطرتك +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ام بدر كانت قاعده مع ابو بدر بالغرفه....وبدوا يتكلمون بللي صار اليوم بو بدر: لا ابد ماغلطت فوزيه...وين بنلقى احسن من مناير ام بدر: قول لولدك هالحجي بو بدر: ولدي مايرد لأبوه طلب...وانشالله باجر اكلمه .. ام بدر: كل خوفي يابو بدر يفشلني عند المره و يرفض البنت..والله ساعتها مادري شلون راح اجابل فوزيه مره ثااانيه بو بدر: لا يا ام بدر ولدج بدر فاهم و عاقل و متعلم وماظنتي يرفض بنت عمه اللي تربت معااه ..نعرفها زين و نعرف اخلاقهااا... ام بدر: ان وافق بدر والله لخلي الكويت كلها تتكلم عن عرسه .. بو بدر: مايصير الا الخير انشالله.. ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ شوق كانت على اعصاابها و ناطره حمد...وكانت متوتره و تتلفت خايفه احد يطلع و يشووووفهااا... بعد دقايق طلع بدر من الدوانيه وراح صوب السيارات....كان مستعيل...شاف شووووق نازله لكعبها اللي لابسته و تحاول تسكره لأنه فلت.....كانت متعمده تسوي هالحركه جداااامه.....رفعت راااسهااا...ولما شافهاا... تبلعم ..هاذي شمسويه بروحها!!.. شوق: هلا حمد..تقدر تاخذني مشوار حمد:اي مشوار انتي ينيتي شوق: الموضوع اللي بكلمك فييه ماينفع اكلمك فيه هني..اخاف احد يمر ويشوفنا حمد: انتي من صجج تتحجين؟؟!...اترك الريااييل واطلع معاج انتي؟! خبله انتي خبله شوق(( بدلـــــــع))...:خلاص اشووفك باجر و نتفاهم حمد: شوق خلصيني شتبين قولي ..ولا تدرين..انا الغلطاااان اللي طالع حق وحده خبله مثلج... شوق:لالاالا لحظه حمد لحظه ...(تمسكه من ايده)........ حمد طاحت عينه بعينها فتره وقعد يطالعهاا...: لو سمحتي ايدج وخري بعيد الواحد ااذا بياخذ ذنب ياخذه على شي يسوى شوق: انته ليش تكرهني؟! انا شسويتلك..يعني عشاني حبيتك قاعد تكااااابر ..ليش ياحمد ليش حمد: اكرهج ما ادانيييج تلوع جبدي لما اشوفج ...الله يلعن الساعه اللي صرتي فيها بنت خالتي....ماتشرفيني ولا ابي اشوف هالويه الخايس مره ثااانيه...ذلفي عن ويهي يلا...وان دقيتي مره ثاانيه لاتلومين الا نفسج.. تركها حمد و دخل....صدمة شوق خلتهااا توقف بمكانهااا بدون اي حركه وبدون لا تنطق كلمه وحده..... بعدها ركضت دااااااخل تبجي.........بس دعمت اختها ..ابرار.. ابرار: عمى شفيييج ..منو طاقج ؟؟؟؟ شوق: ابرار نادي امي خلينا نمشي....تكفين دشي ناااااديهااا بسرعه ابرار: زين زين زين الحين اناديها...( اخترعت ابرار وحست ان اختها فيها شي..وشي جايد بعد).. قعدت شووووق على عتبة الباب...حاطه راسها بين ايدها تبجي بحرقــــه.. ليش ياحمد....تجرحني بهالطريقه.....وانا اللي سويت كل هاذا عشانك.....ليش ياحمد ذبحتني..ذبحتني الله ياخذك ذبحتني....الله لا يوفقك وين ماتروح يالحقير...الله لايوفقك ياحمد...وين ماتروح....الله ياخذك ياحمد ياخذك....آآآآآآآآآآآآه ليش يصير معاي جذي ليش..... ام شوق: شوق و ويعه شفيج تبجييين ..احد قط عليج كلمه ..قوليلي اقوم ابرك عليه الحين شوق: يمه بروح البيييييييييييييت يمه تكفين خلينا نروووووووووح ام شوق: وشقول حق خالتج انتي ينيييتي ..قوليلي شفيييييج وانا اعلمهم لج شوق: يمه خلاص ما اقدر اقعد هني ثانيه وحده تكفين يمه خلينا نروح تكفييييييييين( ولمت امها)) ام شوق: بس يمه لاتبجييييييين انا اعتذر من خالتج واطلع الحين بس لحد يشوفج تبجين ..مسحي دموعج يمه .. راحت ام شووووق ودخلت داخل ابرار: شوق شفييييييج لاتبجين قوليلنا شفيج وانا وامي نروح نراويهم... شوق: ابرار حمد مايبيني حمد قال اني ألوع جبده ...يقول يكرهني يا ابرار يكرهني..... ابرار: من زمان قايلتلج انه خايس و مغرور والله ماعنده ذوق هالجيكر ...خليه يووولي والله اهوا اللي مرده بيحس بقيمتج ويندم حظنت اختهاا واهي حاسه بمنتهى الاهانه حست بروحها بتطلع...حمد اللي نطرته طول هالسنين منعت قلبي من حب غيره..حرمت روحي من كل شي..عشان اكون الزوجه المثاليه اللي يحلم فيهاا...سويت كل شي عشان يرضى علي و يحس بحبي ...ليش يصير معاي جذي ...آآآآآآآآآآآآآه ... طلعت ام شوووق و خذت بناتها اسرار و ابرار ...وركبوا السياره مع شووووق.... ام شوق: يلا..قوليلي شفييييج ردي علي لاتسكتين شوق: مافيني شي يمه مافيني شي ((( وزادتت وناتها..))) ام شوق: شفتي حمد يمه شوق (( زااااااااد بجيهاا و عرفت ام شوق ان اللي ببنتها اسبابه حمد..حمد اللي عمره ماحس بحب شوووق و قدرها ...اللي على طول كااان يستهزء بمشاعرها و يجرحهاااا...حتى يوم وفاة ابوها..الكل تعاطف معااهاا.. ..الكل وقف معاهاااا بعد مافقدت اغلى انسان على قلبهاا..ألا حمد..تدرون شقال؟..قالهااا ياشوق عظم الله اجرج ولو انتي رايحه بداله وايد احسن!!...بكل برود و وقاحه واستحقاار..ماتدري شنو مصدر هالكره كله..ماتدري ليش حمد حاقد عليها جذي....هل لأني عطيته قلبي واحساسي..بدون تفكير...هل لأني كنت مستعده ابيع نفسي له...هل لآني سمحت له يجرحني مره ومرتييييييين....)) وصلوا البيت...ونزلت امها و نزلوا خواتهااا ودخلوا قبلهاا.... شوق قطت الكعب...وداخلت حافيه....كان حيل يعورها وتحملت العوار طول الحفله ..عشان حمد..عشان تعجبه ...عشاانه بس عشانه....... ونواف كان يطالعها من بعيييد...حس انها متضااايقه و قرب منها:شوق شوق طالعته بنظرة استحقااااااار وكملت طريجها نواف: اوقفي سمعيني بكلمج شوق( بصراخ): انت شتبي وخر عني وخر عن حياتي ياخي حس ماعندك كرامه ماعندك احساس نواف( ابتسم ابتسامه بارده):شوق...اللي يحب للأسف ينسى كرامته شوق: وشتبي الحين ياي تعلمني بالحب نواف: ياي اقولج ابيج شوق: اكل تبن واذلف عن ويهي مو ناقص الا...ولا اقول ماني قايله ..انت عارف روحك شنوو..وهاذا آخر انذار لك ان اعترضت طريجي مره ثااانيه راح اعلم خوالي يخلونك بيزه ماتسوى..وانت من الأساس ماتسوى نواف: شوق انا معاشي ماعاد مثل قبل...زادوني اميه الحين وصار 400 دينار....واذا خذيتج اقدر اصرف عليج..صار عندي فلوس..مو مثل قبل شوق: رقوك حبيبي...لايكون صرت ترقص بالاعراس بعد...اقول ..روح سخن الطيرااان روح حبيبي روح... دخلت شووووق البيت ..وركضت غرفتها تبجي.... نواف تجمد بمكانــــه..حس يانواف حس..البنت اهانتك..حس..كافي ياشووق كافي...كرهت روحي ودنيتي..انا شنو ذنبي اذا الله خلقني فقير وعلى قدي....حاولت و حاولت و حاولت و حاولت و مازلت احاول اصنع نفسي ..اكون لي ذات بس عشان تحترمييينها...اكون لي شاان تحطين له اعتبار...هاذا كل اللي ابيه منج ياشوق..والله حرام عليج..رحميني ياشوق رحميني...رحمي قلبي الللي ياما نزف جروووح والسبه انتي ياشوووق....نسيت كرامتي نسيت كل شي...بعت عزة نفسي عشان اكسب رضاج..شتبيني اسوي اكثر من جذي ياشووووق...شتبيني اسووووووووي...دمعت عينه دمعت قهر...بس لازال مبتسم ابتسامته اللي اعتاد عليها..ابتسامة قهر و سخريه من القدر القذر اللي لازال يسكر بيبانه بويهه وين ماراح...هاذا انت يانواف بتعيش ذليل و بتموت ذليل ..وعمره محد راح يحطلك شان.... انتظروا الجزء السابع |
#8
| ||
| ||
كانت ليله صعبه على بدر ومناير وشوووووق....مها كانت طول الليل تدق على شوق بس للأسف ماكانت تسمع غير [ الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه يرجى الإتصال في وقت لآآآحق].. بدر: شفيج مها ؟؟ صوتج تغير فجأه مها: احاتي شوق...امسكره جهازها ومادري شصار عليها بدر: بعد شووووووووووووق..مادري متى بنخلص منها..يمكن طافي واهي نايمه مافيه شحن..لاتحاتينها انشالله باجر تكلمج مها: قلبي ناغزني هالمره يابدر..احس صارلها شي بدر: شبيصير لها يعني...مايصير الا الخير انشالله نامي ياقلبي غمضي عيوووونج.. مها: وانته..بتنام؟! بدر: اي دامج نايمه اكيد بنام...وتدرين بعد ..وراي كليه مها: نوم العوافي حبيبي.. ======================================== ثاني يوم بعد ماصحى بدر 7 الصبح وكعادته شاور ..وطلع لبس...وراح الكليه.. الساعه 11 الضحى.. ام بدر كانت تقرا الجريده ..يابت ها الخدامه فنجان القهوه( فنيان).....وفجأه. ام بدر: شارلي..شارلي...شوفي منو بالباب شارلي: اوكي ماما وتفتح الخداامه الباب......وتدخل ام مناير ونوره وفيصل( فوزيه..)..والنار ماكله قلبها..وتقدرون تقولون مو نايمه من البارح...ام بدر استغربت زيارة ام مناير في هالوقت...حطت فنيان القهوه ع الطاوله و قامت وقفت... ام بدر: هلا والله فوزيه حياج الله وخيتي ( بقلق بعد ماشافت ملامح فوزيه متغيره عليها..) زين انج ييتي قاعده ابريحاتي من الصبح..( بروحي..) فوزيه: لو اني اختج صج ...جان مارضيتي لبدر اللي سواه..انا اللي غلطانه يا ام بدر..جاني عديتج وحده من اقرب خواتي..وجاني عديت بدر ولدي اللي مايابته بطني... ام بدر: انتي شتقولين يافوزيه ؟..قعدي خلينا نتفاهم..شلي قاله بدر ولدي.. فوزيه: طبختيها انتي و ولدج والحين يايه تسأليني..جانج ماتبينها جان نطقتي امس يوم كنت ببيتكم..مو تدزين ولدج يروح يدز رساله حق هالمسيجينه( المسكينه) مناير اللي مانامت من البارحه من الصدمه.جذي يا ام بدر؟..جذي تسوين فيني؟؟ جذي؟؟؟ ام بدر: وغلاتج يا فوزيه ما ادري عن شنو قاعده تتحجين..اي رساله هاذي اللي تتكلمين عنها..بدر ولدي انا داز رساله لمنايررر..شقال فيهااا قوليلي وانا اعلمج فيه اليوم فوزيه: مابغينا ولدكم والله يرزق بنتي ولد الحلال اللي يستاهلهااا..ولا تحلفيين بغلاتي..انتي عمرج ماحبيتي و عزيتيني..بس قلبي كبير ونيتي الصفايه كانت عاميتني يا ام بدر..بيتج هاذا ماراح ندخله لا انا ولا بناتي من اليوم ورايح.. لفت فوزيه ورايحه صوب الباب بتطلع... ام بدر: لحظه يافوزيه ..لحظه ..والله يافوزيه لأعلمج فيه..جانه مايبيها جان قال لي..بس البارحه قعد معاي و كلمني عن المهر...وقالي انه كان يبيها من زمااان ..تعوذي من ابليس يافوزيه...لا تخلين الشيطان يدخل بينا.. طلعت فوزيه بره البيت بعد ماعطتها نظره وجنها تقولها خاب ظني فيج يالغاليه.... ام بدر بدت تصييييح من كل قلبهاا..ليش جذي سويت يابدر ليش ...فشلتني و بهذلتني جدام المره ...ذبحت البنيه و ذبحتني معاها ليش يابدر ليييييييييييش.. =============================== مها فتحت عيونها الساعه 12 الظهر..على طول سحبت فونها لقت رساله جديده :1 (( صبآآآآح الحب يا احلى حب..)) ابتسمت مها بس غلقت بسرعه من تذكرت ان شووق ماتدري عنها من البارحه... دقت عليها لا زال الجهاز مغلق... حاولت تقوم من فراشها و تشغل روحها بقراءة مجله....بس تفكيرها كان ينحرف غصبن عنها..ويروح صوب شووق..وينج ياشووق..شلي صارلج؟... قامت مها لبست بدي ابيض جبنيز..وتنوره جينز قصيره...رفعت شعرها كله فووق...وماحطت ولا شي بويهها..كان ابيض اكثر من كل مره... نزلت لقت امها تحت مع جراح اللي كان لابس شكله طالع... جراح: وين وين وين..انتي لا والي لج ولا اهل ..كل مابغيتي تطلعييين سحبتي السويج و رفعتي هالكشه مها ماكانت امعبرته ولا امعبره كلامه: صباح الخير يمه ام جراح: اي صباح هاذا ..الناس كلهم منثبرين ببيتهم هالحزه..الا اللي عنده داوم او شغله ضروريه ..محد طايق الطلعه بهالقايله مها: انا طايقتها..عن اذنج يممه جراح: لما اكلمج تووقفين.. ..واذا ماتربيتي اربيج من يديد ام جراح: صعدي دارج يلاا اشوف...صعدي مها: جراااح يكون بعلمك..انا تربيت بهذا البيت..واللي رباني ..صاحب هاذا البيت..وان كنت مو تربيه..انت بعد مو متربي... جراح قام من مكاااانــه..: هديني يايمه هديني خل ألسب هالعقال على ظهرها اعلمها شلون تحاجي الريايييل.. مها: فكنا ززززين يلا انا رايحه.. ام جراح: خلها يمه محنا ناقصين مشاكل ..وان يه ابوك انا بكلمه عن اختك..يننتوني يايمه يننتوني..بسكم مناجررر.. طلعت مها و لبست نظارهااا..اللي غطت عيوووونها...ركبت سيارتها و حركت.. ============================== بدر كان توه طالع من المحاضره دق على مها..فديتها ..اكيد قعدت الحين... مها: ألوو هلا بدر بدر: هلا بهالصوت ..شلونج اليوم مها: احسن بدر بدر: عسى دوم..جنج مو بالبيت! مها: اي رايحه حق شوق... بدر: شنو؟؟؟ رايحه حق شوق..وليش مادقيتي قلتيلي مها: وليش اقوولك..مايحتاي اقول( كان مزاجها خايس و ترد بنفسيه) بدر: لا حبيبتي يحتااي..ومن اليوم ورااايح خطوه ماتخطين بره البيت الا بعلمي انا فهمتي مها: اي انشالله ..ابوي ماقالي لأ انته ياي تقولي لأ و تمنعني بدر: انا مو ابوج يامها..انا زوجج مها: لي خطبت تعال كلمني بدر: انتي متى بتحسنين اسلوبج و تفكينا من طوالة هاللسان مها: اسلوبي ماكو احسن منه..ولساني مو طويل.. بدر: يصير خير يامها.. مها: اي انشالله يصير خير بدر: حاجيني عدل لما اكلمج مها: واانا قاعده احاجيك بالمقلوب؟ بدر: مها كبري ..كبري سنه بس مها:الكبر لله حبيبي بدر: ونعم بالله بغيتج بموضوع لازم اشوفج مها: ماتشوفني حبيبي..شايفني خبله وكنت ألحقك من مكان لي مكان قلت هاذي متى مابغيتها اقدر اشوفها.لا حبيبي عندي اهل انا بدر: سمعيني زين يامها قبل لا لانخطي الخطوه الكبيره في شغلات لازم تتعدل مها: وشنو فيني مو عدل.. بدر: اول شي اسلوبج يتعدل لما انا اكلمج ماني اصغر عيالج مها: اي وغيره حبيبي بدر: ماتطلعين خطوه بره البيت االا بعلمي مها: وغيره؟ بدر: من باجر بشوف الحجاب عليج.وملابسج تنحط بجيس وتنقط بالزباله مها: ماعوزك حبيبي تغصبني على شي ما ابيه بدر: خلاص عيل مها..الظاهر انا غلطت من البدايه لما شفتج بصورة الملاك.. مها: وانا غلطت لما رجعت حق واحد مثلك يبي الناس تمشي على مزاجه بدر: عيل شوفي طريجج والحمدلله اني فتحت قبل لا اغلط الغلطه الكبيره مها: فتح مره ثانيه حبيبي زين..يلا باي بدر: ذلفي زين سكرت مهاا الخط واهيا مو مستوعبه اللي صااار..كانت متوتره تحاتي رفيجتهااا...وافكارها متضاااربه...وجراح ضايقها بكلاااااامه..ماكانت مستوعبه شقالت ..وليش قالت هالحجي...تحبه....تموت بقلبه..بس ماتقدر على لساااانها...خلاص!!.بدر خلاص مايبيني...!؟؟ بدر ...انا..انا شقلت ..ليش جذي زعل...والله اتحجب وخلاص توبه....رد بدر رد.....تمت تدق عليه بس كان حاقرهاا..واخيرا" ( الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه...) بدر من جهه ثانيه..كان يقول احسن بخليها تتأدب شوووي و تترك عنها سوالف اليهال و قلة الادب هاذي.... مها كانت تدق و تدق وتدق .. نزلت دمعه حاره على خدها..والله بس ما اعيدها بس تكفه رد.... سفطت صوب بيت شووق..ونزلت وقلبها كان يدق بسرعه.... دخلت البيت .فاضي كالعاده...صعدت فووووق... لقت شووف..بحاله يرثى لهاا...لقت شووووق على ملابس البارحه ....والمكياج مختلط بدموووع القهر....كانت ماخذه زاويه بغرفتها وقاعده ع الارض...وحاابسه راسها بين ريووولها... مهااا انصدمت من شكل شووق...بدت تتنفس بصعووبه.. مها: شووق ..شوق حياتي شفيييج..شوق رفعي راسج و كلميني..انا مها..انا مها شووق.. شوق( تبجي): آآآآآآآ يامها آآآآ وينج عني يامها مها: جهازج كان مسكر شوق...وامس ماقدرت انام قلبي ناغزني تكفين قوليلي شصار امس.... شوق ( بكلام غير مركب):حمد ..يكرهني مها..حمد...حمد قال مايبيني..حمد جرحني يامها...( وبدت تبجي بحسررررره..) مها حظنت رفيجتهااا وظمتها على صدرها: خليه يوووووولي الحقير مايستاهلج....خليه يولي وانشالله الله يعوضج بوااحد يعرف قدرج..خليه يوولي شوووق فكري بنفسج الحين .. شوق: ماآآآآآ اقدر يامها ما اقدر..احبه ..مها احبه مها(تصرخ): حتى بعد اللي قاله....حتى بعد ما اهانج و جرحج...خلاص خلييييييييه..خليه يوووولي شوووق حظنت رفيجتهااا ومها تذكرت بدر...وقعدوا الثنتين يبجووووون .....وتدخل عليهم ام شوق بعد ساعتييين.. ام شوق: شهالصياااح ..عزا انتوا قاعدين بعزا؟؟؟ محد رد عليها ام شوق: خلااااص الريال وقال مايبيج ..دموعج ماراح تغير شييي..انسيه وقومي غسلي ويهج..الخميس عقب صلاة العشا ياييينا ناس..والأكيد انهم يايين يخطبوون..جهزي روحج من الحين وانسي سوالف اليهال هاذي وخلي الريال لحاله شوق: طلعي بره ..مابي اشوفج طلعي ام شوق: والله ومالت يالمينووونه لو فيج خير جان ماقال انه مايبيج ..ذلفي بس خليج مجابله ست الحسن والدلال.... بعد ماطلعت ام شوووق.. مها: قومي حبيبتي قومي..غسلي ويهج و بدلي هدومج ..قومي يلا حبيبتي..والاحسن انج تدخلين تاخذين شاور..يغسل همومج..وبعدها تصلين ركعتين ..وابيج توعديني انج تنسينه من الحين ..والله مايستاهل دمعه من دموعج شوق قامت بعد ماسحبتها مها من ايدهاا..خذت الفوووطه و دخلت تتسبح... مهاا لما صارت بروحهااا..بدت تفكر ببدر...آآخ يابدر والله ما اعيدها طوفها هالمره...وسامحني...والله اسمع كل كلمه تقوووولها والله.. ======================================== بدر كان توه رآد البيت....لقى امه ناطرته عند الباب....ولما دخل بدر..قامت من مكااانها لي عنده.... بدر: السلام عليكم يمه.. ام بدر: لاتقول يمه لا بارك الله فيك من ولد...جذي تسوي بأمك يابدر...جذي تسوووي بدر( قاطعها): شفيج يمه؟؟..انتي شقاعده تقووولين...شسويت اانا ام بدر: وتسأل بعد ..؟..ليش يابدر ليش... بدر: يمه انتي تتكلمين عن شنووو ام بدر: ليش سويت جذي بمناير مو حرام علييييك بدر : يمه ..اجرحها من البدايه.احسن من اني اظلمها بعدين..يمه ما أبيهاااا ..انا ما ابيهاااااااا ام بدر ( مسكته من ملابسه):تبيها و غصبن عليك يالردي...اليوم بعد الصلاة تروح انت و ابوك تخطبوونها سمعت ؟؟ بدر: ما اروح ولا اخطبها..انا اللي بعيش معاها اخترتها ..وانتي اللي بتروحين تخطبينها لي اليوم ام بدر: بدر انا بريه منك لي يوم الدين ان خذيت وحده غير مناير ..انت فاااااااهم بدر: حرام عليج يايمه تفرضين علي وحده ما ابيها....حرام عليييج يايمه ذنبج عند الله كبيرررر ..مناير مثل اختي ..وما اتخيلها زوجه لي ام بدر: اترك عنك هالحجي تروح وتخطبها و ريلك فوق راااسك..انت مالك راي بعد رايي والريال يسمع كلام امه ولا يكسر بخاطرها...والبنت اللي قاعد تتكلم عنها تنساها من الحين يابدر جانك تبي رضاااي بدر: يمه احبها يمه انتي شقاعده تقوووووووولين شلون انساها شلون عبالج سهله ام بدر: حبك عزرائيل و اهله..اي حب اللي قاعد تتكلم عنه..كاني انا خذيت ابوك ولد عمي وحبيته بعد ماخذيته...لا يغسلون مخك عيال الحرام ..عمره الحب مايي قبل الزواج بدر: يمه هاذي حياتي رحميني يايمه رحميني ام بدر: انت ماتدري بمصلحتك واليوم تروح تخطب البنت ..سمعت بدر ترك امه و صعد فووووق ...شلي قاعد يصير بحياتك يابدر..عمرك ما انجبرت على شي انت ماتبيه....ليش لي بغيت اختار شريكة حياتي تنفرض علي وحده ما ابيها...ما ابيها يا يمه ما ابيــــــــــــها...انا شمسوي بدنيتي ..ليش جذي يايمه ليش...يمه انا احب ..ولدج يحب يمه..يحب......حس بعوار براسه انسدح ع الفراش يفكر شراح ييسوي.. ماراح ينفرض عليك يابدر شي انت ماتبيه .. مها حبيبتي وزوجتي ...واهي اللي راح اخطبها اليووووم.. انتظروا الجزء الثامن |
#9
| ||
| ||
فتح جهازه لقى 53 مس كووول..كلهم من مها...ودمعت عينه يوم قرا مسجاتها::: (( بــدر والله اني اسمع كلامك ..آنا آسفه بدر بس لما تفتح جهازك كلمني والله على اعصابي)) ثاني مسج:: (( بدر والله احبك..والله اموت فيك وانشالله مايصير الا اللي انت تبيه..)) مسح دمعته وقال..انت ريال يابدر ..لازم تكون اقوى من جذي.....لازم اكلم الوالد..يمكن يشوفلي حل.... طلع من غرفته وراح لغرفة ابوه اللي كان قاعد مع امه.. بو بدر: تفضل ولدي ام بدر: هلا بالمعرس بدر: يبه ..بغيتك بكلمة راس بو بدر: تحج انطق محد غريب .. بدر: يبه بغيتك بروحك.. ام بدر: انا ماني طالعه..عندك حجي بتقوله قوله..ماعندك ..اطلع بره و سكر الباب وراك بو بدر: خير يبه شفيك..منت طبيعي...صايرلك شي.؟..محتاج فلوس ؟؟تحج مامن غريب بدر: يبه مابي مناير ام بدر: ان سمعتك تقول هالكلمه مره ثانيه قصيت لسااانك يالعاصي يالعاق...ترد كلمة امك ..تبي تييب راسي الارض بو بدر: سكتي يا ام بدر خليني اكلم الريال..ليش يايبه ماتبيها ..الزين كلها فيهاا..بنت عمك و انت اولى فيها بدر: يبه انا بغيت اخت جراح البرواز... بو بدر: وانت وين شفتهااا ؟؟؟ عشان تقول انك تبيها بدر: ها..رحت لهم البيت مره وشفتها بالصدفه ..وانا بروح اليوم اخطبها بو بدر: اليوم بتخطب منايررر..وجانك بتعصي كلام امك وابوك ..ماني ابوك وانت منت ولدي بدر( بدا يبجي مثل اليهال..اي يبجي..ليش مايبجي واهوو يشووف حلمه يتبخر جدام عيونه...يبجي ..يبجي واهو يشوف مها تتلاشى من طريجه..يبجي واهو يشوووف نفسه مع غير مهاا..يبجي لأنه بخطي خطوه مجبور عليها..يبجي بدر يبجي..وبقهر قال..): يبه تكفه لاتغصبني على وحده ما ابيها ام بدر: بتروح اليوم و بتخطب ..وبتطيب خاطر البنيه بهديه و جم كلمه طيبه..واقنعها زين انك تبيها وشاريها \...تكفه يابدر خلنا نخلص من هالموضوع....يمه مناير والله سنعه..وبعد الزواج راح تحبها طيع امك ياريال طيعني ولا تسود ويهي بدر: بسوي كل اللي تبونه ..بس وانا مجبور...يايبه ولدك ريال وحرمته من اللي قلبه يبيها...بطيعكم.. طلع بدر من الغرفه..على صوت ييباب امه ( كلولولوولش) واهوا يمسح دمووعـــه... مررر صوب غرفة اخته دانه....ماله الا دانه....دانه اخته.... سمع صوت بغرفتهااا...واول ماحط ايده ع الباب..طلعت له دانه... دانه: شفيك بدر؟؟؟ روان رفيجتي داااخل ...ليش تبجي... بدر: لا مابغيت شي ..خلاص.. وخلاها وراح دانه: بدر اصرفها وايي عندك استغربت دااانه ..دمعه بعيون اخوي بدر..!!..شصاير؟؟!!!.. روان: شفيج دانه ..شيبي اخوووج؟؟؟ دانه: مادري..بس خرعني شكله مايبشر بالخير...خليني اروح اشوف شفيه ماراح اطول روان( بدلع): وتخليني بروحي حبيبي دانه: وين اخليج وانا كلي عندج ((( صح مثل ماتوقعتوا...دانـــه..من فئة الصبيك اللي ترست مجتمعاتنا العربيه في فتره قصيره..اكبر ظاهره تعد تعدي على خلق الرحمن وتشويه لها...تحولها إلى رجل ...وتشويهها للفطره الإنسانيه..وتشبهها بكل حركات الرجال..مو شي غريب..دام دانه تربت على ايد اخوها..وتتطبعت بأطباع الذكور..)) ==================================== وفي بيت شووووق.. شوق:خلاص لاتدقين عليه رحمي حالج مها(واهي تبجي): اهوا فتح جهازه بس ليش مو قاعد يرررد ... مسكت فونها و دزت لها مسج::: ((تكفـــه بدر رد بكلمك ضروري..)) شوق: ماراح يرد ارتااحي وتركي عنج الموبايل وصدقيني مرده راح يرد عليييج مها: مادري ليش احساسي يقولي صايرله شي.. شوق: لا انشالله مو صاير شي..انتي لو الله يفكج من هالتشاؤم جان احنا مرتاحيين مها(تبجي): مايرد شوق مايرررررررد ---------------------------------- في الروضه... كان بدر منسدح على الفراش و يمه جهازه .. [ ذلتني عيونها..يتصل بـك] بدر ( يكلم نفسه): ارد عليج شقول يامها شقوولج..اقولج انا مالي كلمه..بيغصبوني حالي حال البنت على الزواج..اقولج اني بخذلج ...اقولج اني خيبت ظنج..اقولج اني مو قد كلمتي...اقولج اني مو ريــــــــال ..اي مو ريال بعين امي وابوي....ليش يايمه والله حرام عليج حرمتيني منها ليش -------------------------------- مها: صدقيني شوق اذا مارد الحين بروحله البيت شوق: شتروحين له انتي ينيتي مها: خلاص مابقى فيني اعصاب مو قادره اركزز... شوق: ماراح اخليج تروحين خلج ثقيله شوي..ومرده لج ماراح يروح بعييييد مها(تبجي):خلاص والله اتحجب والله ... شوق: قوليله هالكلام لما يدق...خلاص انتي لاتدقين ..بسج بجي عورتي قلبي... ========================== دخلت دانه على بدر في غرفته...لقته يبجي!!!.. دانه: تبجي؟؟؟ بدر يبجي بدر: تكفين دانه طلعي بره دانه: اطلع واخليك بهالحاله..تكلم بدر قول لي شصاير... بدر: دانه انا مو ريال؟ دانه: حشا..ينقطع لسانه اللي يقول هالحجي بدر: عيل ليش يغصبوني على وحده ما ابيها ليش يادانه ليش دانه: بيغصبونك على مناير؟ بدر: اي يا دانه..ويبوني اروح اخطبها اليوم يادانه دانه: قول لها انك ماتبيها بدر: قلت لها يا دانه دانه: متى قلت لها ؟؟ماسمعتك قلت هالحجي بدر: دزيت لها مسج البارحه واهي بعد قالت اني حسبة اخوها دانه: خلاص عيل انت روح اخطب والاكيد انها ماراح توافق لأنها تعرف رايك الحقيقي..وتدري انك ماتبيهاا ..بس ياخوي لاتعور قلبي..حالتك ماتسر بدر: تهقين ماتوافق؟ دانه: كل وحده بموقفها اكيد ماراح توافق..خلاص يابدر..صدقني ماراح توافق بدر: الله يسمع منج دانه: قول لي الحين( وتغمزله)..من هالبنت اللي عافستك جذي ..يلا قولي بدر: اي بنت دانه؟ دانه: كل هالدموع و القهر ..على بلاش..ماكو بنت يعني بدر: لا دانه ماكو وحد بحياتي دانه: قول هالحجي حق غيررري..من جم يوم وانا شايفه بعيونك حب..بس ساكته قلت الحين ايي يقولي عنهااا..بس ماكو ابد..ماجني اختك اللي كل اسرارك عندها بدر: والله يادااانه ...حبيت يادانه حبيت دانه: عدل قول جذي من الأول..قول لي..من هالبنت بدر: اخت رفيجي دانه: نعم؟؟! بدر: اخت جراح دانه: وشلون سمحت لنفسك تطالع اخته بدر: سالفه طويله يادانه يبيلها قعده .. دانه: خلاص عيل اليوم بليل بسهر معاك تقول لي كل شي...لأني بروح حق روان فشله قاعده بروحها بدر: خلاص روحي انتي الحين.. ====================== راحت دانه غرفتها..لقت روان منسدحه على الفرااش( السرير..)..دخلت والضيقه ماليه قلبها..على اخوها..قعدت على السرير و سرحت روان: شفيه حبيبي.. دانه: ها؟..لا ماكو شي روان ( تحظنها من ورا ظهرها..وتنزل خصلاتهااا):علي آنا دانه: خلاص روان مافيني شي روان: حبيبي يايبتلك خوش فلم..شرايك نقعد ونطالعه بدل هالغلقه دانه: فلم شنو ؟ روان: فلم شنو يعني تستغبى حبيبي دانه: ها..لا مابي اشوف روان: بس انا بشوف.. وتقوم روان و تاخذ السي دي من جنطتها و شغلت الدي في دي... ======================== 5 المغرب....دخلت ام بدر على بدر بغرفته وبيدها المبخر......بدر شافها وعطاها ظهره... ام بدر: اسمعني زين يابدر...ان حست مناير انك ماتبيها لاتلوم الا نفسك بدر: انشالله ام بدر: اي هاذا ولدي اللي اعرفه..مو يقولي احب وحده..قوم يمه قوم خلني ابخرك... بدر: خلاص خلي المبخر ع الطاوله ام بدر: اللي تشوفه ياولدي...وبعدين تعال اخذ مني هدية مناير...وفهمها زين انك انت اللي شاريها و مختارهاا.. بدر: انشالله ام بدر: عفيه ولدي والله ..انشالله يارب الله يكتب اللي فيه الخير.. وطلعت ام بدر من غرفته... بدر: اي خير يايمه اي خيرررررررررررر لبس بدر واهو يطالع جهازه...سامحيني يامها....سامحيني ياقلبي..يا احلى حب...صج انه عمره اقل من اسبوعين بس وربي حبيتج والله يامها حبيتج.... نسف غترته وكان باين على ملامحه التعب.... ليت يا اجمل و اغلى من عرفته في حياتي..ماعرفنا هالمحبه ولا اصلا" ما إلتقينـــا... انتهينا يامها انتهيـــــــــنا...قبل لا نبتدي..وقبل نرسم حلمنا طلع من غرفته لقى ابوه ناطره تحت... بو بدر: يلا يايبه خلنا نسري قبل العشا بدر كان ساكت وهادي....ركب السياره و كان ابوه يمه ...وحررررك... بو بدر: يبه بدر ابيك تعرف زين الزواج قسمه و نصيب..ونصيبك بنت عمك مناير..وصدقيني ماراح تلقى احسن منها لو تلف الكويت لف و تدور ببيت بيت بدر كان ساااكت مارد على ابوه بولا كلمه بو بدر: لا تقول ان احنا ظلمناك بهالزواج ..لأننا مثل ماقالت امك..نشوف مصلحتكم اللي انتو امغمضين ماتشوفونها.. بدر ماتكلم... بعد عشر دقايق وصلوا النزهــه.. نزل بدر ... خطوات كان فيها نوع من انواع الانكسار...لأول مره يحس انه راح يقدم على شي مو بإرادته ...وللأسف هالشي مصيري... ابوه كاان يطالعه و يستفزه بجم حركه ...كان يحرك اييده مستهزء فيه..ماكان يقول غير : انتو يهال ماتعرفون مصلحتكم.... انتظروا الجزء التاسع |
#10
| ||
| ||
وببيت شوق.. مها: خلآص شوق مافيني صبر لآزم اروحله البيت شوق: لا يالمينونه لأ صبري وصدقيني اذا مارد عليج اليوم انا اروح معااج باجر بس صبري حبيبتي صبري مها: مابقى فيني صبرررر ---------------------------------------------------------------------- دخل بدر وأبوه وكل انواع الحزن بعيونه...اول ماشافهم مبارك عمه عفس ملامحه .. مبارك: هلا اخوي حياكم الدوانيه دخلوا الدوانيه و بدر ماكان قادر يرفع راسه ...وتكلم ابوه بو بدر: والله يامبارك خير الكلام ماقل ودل..وتعرفني انا اخوك ماحب اللف الدوران والقرقه اللي مالها معنى مبارك: عدل يابو بدر بس بعدي مافهمت قصدك بو بدر: انا يااايك اليوم طالب ايد منايررر لولدي بدر ..شقلت يامبارك مبارك: نعم؟؟..تخطبون مناير؟؟ ( انصدم من موقف بو بدر وعرف ان بدر مغصوووب وباين هالشي على ملامحه بكل وضووح).. انطق يابدر انت اللي بتتزوج ..تبي مناير؟؟ بدر(رفع راسه وشاف صورة مها جدامه ...غمض عيونه بقوه...وقال): اي عمي..ماراح ألقى احسن منها مبارك: انت متأكد يابدر من كلاااامك؟؟؟ بدر( دمعت عينه و جفنه بسرعه تحووول لون الدم نزل راسه وقال): اي عمي..ابي مناير مبارك: شفيييك بدر ...مو على بعضك؟ بدر: لا تعبان شوي مبارك: وجانك تعبان ليش ما أجلت ييتكم ليوم ثاني بو بدر: مستعيل الريال مستعيل على الزواج..مافيه صبر يوم واحد زياده..اقوله ياريال اركد انت تعبان خلها يوم ثاني..يقولي اخاف تروح البنت من ايدي مبارك: لا وين بتروح يعني ..انت اولى ياولدي..( احساسه كان يقوله بدر فيه شي..وانه ياي مغصوووب بس كلام بدر كان يناقض ملامحه واحساسه...احتار مبارك وماكان بيده يقول غيرررر)...اشاور المره واردلكم خبر... بو بدر: مامن غريب شاورها الحين مبارك: لا يابو بدر عطنا وقت بو بدر: خلنا نشوفها انزين مبارك:هلا؟..يلا انشالله ابلغهم.. طلع مبارك من الدوانيه لقى ام فيصل بويهه ...مامداه ينطق كلمه وحده فوزيه: شيبون ياااييين؟؟ تحج انطق ..شعنده بدر و ابوه مبارك: ياييين يخطبون مناير فوزيه: مو قال مايبيها شعنده يااااي قضبهم الباب مبارك: لا يافوزيه مهما يكون بو بدر اخوي والموضوع مايسوى ..لا يبه صعدي شاوري البنيه فوزيه: لا اشاورها ولا شي..انا مو موافقه مبارك.: شاوري البنت وهاذا نصيب...ومايصير نوقف بويهه احنا..اهيا اللي تقرر..صعدي شوفي رايهاا.. فوزيه: اللي تشوفه يابو فيصل.. صعدت فووزيه فووووق ================================ داخل الدوانيه.. بو بدر: بدر ارفع راسك وانت تحاجي الريااييل لاتصير جنك مره بدر: انشالله يبه ( رفع راسه بس عينه بعدها كانت تحت) بو بدر: يكون امسوي شي انت الحين...قرب اعدل لك النسفه... بدر: انا مرتاح جذي ============================== فوق بغرفة مناير.. مناير: مغصووب يايمه مغصوووووب فوزيه: نزلي شووووفيه يمكن عنده كلام يقوووله..وانتي بدورج قوليله انج ماتبينه...بس مايصير ترفضين مني والطريج نزلي عطيه فرررصه.. مناير: ما ابيه يمه ما ابيه ما ابي اشوف ويهه قوليله مناير ماتبيك فوزيه: نزلي انتي و قوليله هالحجي...عندج 5 دقايق تجهزي فيهم... مناير: يصير خير يمه يصير خير... لبست مناير دراعه عباره عن 3 قطع..كان لونها ذهبي..ولبست شيله..شكلها راقي...مو شي غريب عليهاا...رسمت عينها بطريقه سريعه...و حطت على شفايفها قلوس خفيف...بس عيونها كانت وارمه من كثر البجي...عشان جذي الكحل ماكان ثابت كاان سااااااااايح.... ============================== بالدوانيه:: بو بدر: جنها تأخرت مناير مبارك(بنفسيه): نازله نازله بو بدر: انشالله السكن بيكوون عندي بالبيت لين يتخرج بدر مبارك: الله يكتب اللي فيه الخير بو بدر: والمهر تطلب اللي تبيه بنتنا مبارك ( ساكت).. دخلت مناير الدوانيه وكانت ريحة عطرها قوووووووويه وحلوه... مناير( مارفعت راسها): السلام..شلونك عمي؟ بو بدر: هلا والله مناير..هلا ببنتي مناير..بخير عساج بخير انتي شلون صحتج مناير: بخير..( نفسيه..) مبارك: يبه مناير..عمج اليوم ياي خاطب..طالب ايدج للزواج لولده بدر..قوليلنا رايج... مناير: موافقه.. فز بدر من مكاانه ونظراته ماكانت ثابته..يطالع ابوه و عمه...وابوه هني دخل بموضوع المهر بو بدر: الله يبشرج بالخير يابنيتي..نتكلم بالمهر يابو فيصل..ولا نخلي الحريم يتكلمون فيه...؟ مبارك: اللي تشوفه.. بو بدر: نخلي الحريم احسن..عشان تاخذ راحتها مناير...يلا ولدي بدر سريناا.. بدر( ماكان مستوعب اللي صار جدامه قبل شووووي ماكان مستوعب ..مناير موافقه؟؟؟..منايرررر تدري اني ما ابيها...ليش تسوي جذي....ليش....والله انك صرت انت المره يابدر...وغيرك يحدد مصيرك و يرسم حياتك......نظراته ماكانت ثااابته ...ومناير لاحظت ملامحه شلون تغيررررت بعد مانطقت وقالت انها موافقه....)) مناير(( تكلم نفسها...اي يابدر موافقه...موافقه يابدر....جانك مو قد هالشي...ليش ياي تخطب...جانك ماتبييني..ليش يييت .....موافقه يابدر مووووافقه)) بو بدر: شفيك يبه سرحت بالعروس قلنالك سرينا لاحق يابدر لاحق بدر( طالع ابوه بإحتقار وقام وطلع بره) مبارك استغرب..كل شي يدل على ان بدر مايبي مناير...لكن ليش مناير وافقت ...شنو يدور براسهاا... ============================================== ببيت شووق.. مها: امشي معاي السوووق شوق.. شوق: السووق؟..السوق وانتي بهالحاله؟؟..شعندج هناك مها: بعدين افهمج... ------------------------------------------------------------------ رد البيت بدر لقى امه عند الباب..وصعد على طول ..بعد ماعطاها نظرررره .. ام بدر: شفيه ولدك هالخبل...شصار هناك علمني.. بو بدر: وافقت مناير ام بدر: وي مالت عليه ..خلني اييبب بس كلولولولولولوولولش.. دانه كانت بغرفتها تتكلم بالموبايل..ولما سمعت اليباب....نزلت بسرعه.. دانه: خيرر..شصاااير...شهاليباب.. ام بدر: مناير وافقت يمه دانه: نعم؟؟؟؟.... منااااااير..؟؟..مناير وافقت...صج ماكو كرامه... ==================== بدر دخل غرفته..وعلى طول رفع موبايله و دق على مناير.. مناير كااانت قاعده ع السرير تبجي.. ولما شافت بدر يدق على طول ردت.. مناير: ألو بدر: مناير ما بيج.. مناير: ماتبيني..؟..عيل ليش ييت تخطب.. بدر: مغصوب..انا مغصوب عليج مناير: وانا موافقه وابيك بدر: فهميني انا ماا ابيج...في وحده بحياتي و لازم اتزوجها مناير: وانا ابيك ..وانشالله راح نتزوج بأقرب وقت كانت تبي تنرفزه ماحست بنفسها الا واهي تحولت لأنسانه بدون احساس ومشاعر..ماتدري ليش سوت جذي...شفيني اأأنا؟...شصاار فيني...؟...ليش قاعده اسوي جذي بالريال؟..اهو ماله ذنب....شفيج مناير شفيييييج.... بدر سكر موبايله.......حط ايده على راسه يفــــــكـر...مها انقطعت اتصاللاتها....تعبت واهي تدق..حبي نامت...اكيد ناامت.............ونام بدر بصعووبه هالمره ....وقعد عشان كان عنده امتحان ميدتيرم ماكان يقدر يغيب عن المحاضره بهاليوم بالذااات..ماكان دارس شي....بس لازم يداوم... قعد 8 لبس بسرعه وطلع بدون ريوق( فطور)..كان شكله تعبان..وهالات حول عيونه...وداايخ...والتفكيرررر شل مخه..ماقام يفكر بشي....بالعكس كان هادي...اكثر من كل مره.. الدكتوره: بدر ...يلا سلم الورقه لو سمحت بدر( كان سارح): نعم..يلا انشالله ثواني بس بعد ماسلم الووورقه....رجع للمواقف..اللي سفط فيها سياارته....تتوقعون منوو لقى؟؟... مها.. لقى مهااا... لقى حبه و حلم اللي مات... مها.. كانت متسنده على سيارته...مثل اول مره شافها فيها بالضبط... بس هالمره كانت مها غير... كانت لابسه الشيله( حجاب)..لافتها وامغطيه شعرها...ولبسها كان ساتر...غير عن كل مره.. ملامح البريئه بدون مكياج هالمره....خدودها مورده من الحر ..كانت تنطره من فتره... وكانت قذلتها تطلع من الشيله و تحاول تدخلها بسرعه...وامنزله راسهاا..وكان في هوا..بس هوا حااااااااااااااااااااار...يحرك الشيله... بدر وقف فتره بدون ولا كلمه.....يراقب ملامحها البريئه اللي حرقتها الشمس......ماكانت تقدر ترفع راسها و تطالعه..لأن الشمس كاانت عموديه وقويه..وكانت عيونها تدمع..كل ماحاولت ترفع عيوونها فوووق و تطالعه..كانت هااديه..عكس كل مره....وكل براءة الكون فيهااا....وشفايفها مورده اكثر من كل مررررره.... بدر ماحس بروحه الا واهوو ماسكها من ويهها ويرفع راسها فوووق..وشاف دمعه بعيووونها ... كان وده يحظنها حييييييييييييييييل ...ويبجي على صدرهاا.....ويقول اللي مايقدر يقووله... بشرتها كانت نااااعمه حييييييييييييل...كان يلمس بشرتها ..بس مسكت ايده و نزلتهااا .... مها ( بعد فترة صمت): راضي عني الحين؟؟؟( وقلبها كان يدق بقوه..وانفاسها بدت تتسارع) بدر بعد ماسمع كلمتهاا...دمعت عيوونه...ماكان قادر يسوي شي....ماكان قادر ينقذ بقايا عشقه....هاذي اللي ابيها يا نااس..هاذي اللي قلبي يبيهااا...... بدر: مها!!..لازم تمشين الحين مها: ليلحين زعلان بدر بدر ( قطع كلااامها): روحي يامها...لازم تردين البيت الحين مها ( بدت تبجي): بدر والله آسفه قاعده احاول ارضيك انا بدر بدر ( حط ايده على شفايفهااا عشان تسكت..وحاول يهديها): اوش بس خلاص....ردي البيت الحين يامها مها: كلمني..قول شفيك بدر: مها سمعيني زين مها( قطعت كلامه): اسمعك تكلم بدر: مو كل شي الانسان يحلم فيه يصير صح مها( بدت تتنفس بصعوبه): وشنو معناة هالحجي وليش تقوله الحين بدر: مها..انا خطبت... انتظروا العاااشر |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الفتاة التي وقع الجميع بحبها بسبب جمالها وسحر عيونها | zainab12 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 25 | 06-20-2012 07:35 PM |
ملحمة الخيانة =و ظلمتها .. ظلمت من طول عمرها احبتني و بدموع عيونها غسلت | ابتسم رغم الامي | قصائد منقوله من هنا وهناك | 1 | 10-11-2011 09:44 PM |
حينما سقطة دمعه من عيونها | محمود محمد خضر | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 22 | 10-09-2011 04:23 PM |
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ | دلع بس بسنع | روايات و قصص بالعاميه | 66 | 11-08-2010 10:32 PM |