عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 08-10-2012, 02:55 AM
 
شيخــة الزيـــنات...بنورها اقبلـــت...

مها كانت العيون عليها من الكل...لابسه النفنوف اللي شرته مع شووق...لووونه احمر...وعليها طالع مو صجي...وعلى بيااضها..
صبغ اضاااافر احمررر...شعرهااا كان مرتفع كلـــه فووق بطريقه مو طبيعيه....لابسه تراجي كباار شوي...وعيوووونهــا...شي ثــآآني...رموشها كثاااف سود و طوووال حيل...مكياجها كان خفيف يبرز جمالهاا.....جزء كبير من صدرها ظاااهر...ولابسه كعب عالي حيل..وبما ان النفنوف مرتفع من جدام و طوويل من ورا..شكلها كان رووعه..كعبها فيه انواع الكرستاال احمر لون الدم...وشريطه تنربط لي فووق...رااقي...انوثي...مو صجــــــي ياجماعه...

دخلت قبل شوووق..وكانت تأشر لها عشان تبتسم...شوق ماسكه المسكه..وحاسه ان ايدها بدت تعرق من الخرعه..وكل شوي تحس بأن المسكه بتزلق منها..وحييل ثقيله عليها....وخطوات ثاابــته...والانظار مسلطه عليهم اهما الثنتين...مها ماسكه ذيل نفنوفهاا..وامركزه على شووق...وتشجعها عشان ماتتوتر..وتسوي لها ( اوكي) بإيدها..وتقنعها بأن شكلها اينن ...وتضحك لهاا...وتقدمت شووق بخطواتها الاخيره بثقه و ثباات...

وقعدت على الكرســـي...وسط كوشه مزينه بالورد الاحمر...

بعد الزفـــه..حطوا اغنــية الجسمي "عالي مستواه"...

قامت مها وقفت جدام شوق ابتسمت لهاا....ارفعت ذيل نفنوفها..وبدت ترقـــص..

========================================

مناير: مايرد علي..هاذي خامس مره ادق فييها...
فوزيه: يمكن مشغووول
مناير: امس واليوم يمه؟؟؟مشغوووول مايقدر يدز مسج؟؟؟؟مايشوف المس كول
فوزيه: لييش ماتروحين له البيت
مناير: اروحله ليش
فوزيه: انتووو بعد اسبوع عرسكم ..وفي شغلات لازم تتناقشون فيها
مناير( سرحت): عدل كلامج يمه...انا لازم اروحله..

===================================
مها( تقرب من شوق): حبيبتي ابتسمي وخلج طبيعيه..لاتتوترين الحين بيدخل فواز
شوق: مها...مها
مها: اوووش..مايخرع ترا ..يلا حبيبتي ابتسمي

عليـــك سعـــيد ومبــــاركـــ....
ولا إلــه إالا اللـــه..

دخل..شاب مبتسم...بنظاره طبيه...طويل...ابيض...سكسوكه خفيفه..بشت اسود...معاه ابوه و عمه....واهو يتوسطهم..
شوق امغطيه جسمها برداء خفيف..وشعرها...وامنزله راسهاا...
قرب....خطوه و خطوتين..لين صار يمها...
مطفوق شوي..مسك ايدها....ابتسم لها....شوق كااانت سايحه من الخجل.....

ولما رفعت راسها فوووق...لقت الشباااب امسووين دائـــره...وسطهم شاب....حاط الغتره على جتفه..ورافع العقـــال فووووق..ويهز جتووفـــه...قعد ع الارض...واهو يحرك راسه...

مو قادره تحدد ملامح هاذا الشخص...
المسكره و الرموش الصناعيـــه خلت الرؤيه غير واضــحــه..
غمضت عيوووونها..




فتحت عيوونها..

يهزز جتووفــه...ورافع العقال فوق يحركــه..

وبعد ماوضحت الرؤيــه اخيرا"...

نواف..
اي نواف..
======================================

بالروضــه..بيت بو بدر ..ألساعه 9..

ام بدر: حيالله من يانا..
مناير: يحيييج خالتي..انا مو غريبه كلها اسبووع خالتي
ام بدر: اي وانتي الصاجه البيت بيت يمه
مناير: تسلمين خالتي(( وتبتعد بنظرااتها تدور بدر))
ام بدر: ريلج بغرفته يمه صعديله فووق
مناير ( قامت و قفت وإبتسمت)..
..

خطوه..
خطوه..
وصادفت دانه كانت طالعه من غرفتهاا شايله الدي في دي بإيدها..ولما شافت مناير..دخلت دانه غرفتها سكرت الباب و تسندت عليه: ايا الصخله يانويروو اكيد قلتي حق مناير يالجلبه هيين والله لأعلمج..
(وبحركه سريعه حاولت تلم الافلام اللي عندها وتحطهم بجيييس وحطتهم تحت الفراش..وهني..دخلت مناير عليهاا..



دانه: انتي من سمحلج تدخلين
مناير: شفتيني وانا صاعده..ليش ماتسلمين
دانه: قلبي ويهج زين ريلج مو بالعج تبيني اانا ابلعج
مناير: احترمي نفسج وبلا قلة ادب..زين ماما
دانه: طلعي برررره
مناير( ابتسمت..): راح تربيج ايدي يادوينه...

طلعت مناير متنرفزه...ومنغثه..كانت ناويه تنزل وتطلع من البيت....وقفت فتره.....ورجعت لي وره...غـــــــرفة بــدر..

بدر: نعم...منو
مناير: انا مناير..ممكن ادخل
بدر( يكلم نفسه): بليييييه صج لزقه....دخلي دخلي
[ بدر كان قاعد على السرير هامل روحه فتره لا اكل لا شرب ..لابس فنيله بيضه و شورت..
مناير: هاي
بدر: هلا
مناير: ممكن اقعد( ابتسمت)
بدر: تفضلي
[ مناير قطت الشيله...وفلت شعرها...كان طويل واسود..كيرلي..لي نص ظهرها...حطت الشيله ع الفرااش..كانت لابسه جينزز و قميص طووووويل..قطت القميص...لابسه تحته بدي حفر اسود....وعاري حيل....وابتسمت له

بدر( رفعت راسه شافها..تجاهل حركاتهاا...قربت منه شوي): بدر حبيبي ليش ماترد علي..دقيت اكثر من مره...متضايق مني

بدر( مستغرب جرأتها): لأأ
مناير(( يابت شعرها كله على جهه وحده وحطت ايدها على رقبتها...وبعدين مسكت ايد بدر)): بدر انا ادري شفيك..بس صدقني قاعده احاول

بدر( انتبه حق آخركلمه): تحاولين شنووو
مناير: احاول اكسبك..بدر انا ابيك لي انا
بدر: انتي شفييج شقاعده تقولين
مناير: لاتتغيشم بدر..انا خلاص صرت على ذمتك..
بدر: ادري
مناير: لااتتكلم جنك مغصوب علي
بدر: شلون تبيني اتكلم..انا فعلا مغصووب
مناير( دمعت عينهااا..انجرحت حييل): بس انا شبيدي اسوي عشانك
[ حطت ايدها على راسها...وشعرها كاان ناازل على ويهها...وبدت تبجي بحرررررررقه ....دموع قهر..دموع ندم..دموع ذل..دمووع ..ودمووع....وفجأه تحول ويهها للون الأحمر..]

بدر رفع راسه...حس بالذنب...بلع ريــجه...قرب منها شوي...: آنا آسف..

مناير: بعد زواجنا بجم شهر..انا بنفسي راح اقولك طلقني
بدر: انتي مالج ذنب..وانا بعد مالي ذنب
مناير: عيييييل ليش تحرقني ( وتطق على ملامحها بقوه) ليش تحسسني اني عاله عليك..انا مثلك مالي ذنب
بدر: انتي وافقتي
مناير: وانا اقولك طلقني...اذا ماتبي هالزواج يستمر يابدر..من الحين احسن من بعدين
بدر( رفع راسه فوق): ماا..ماكو فايده...اللي صار ..صار..
مناير: وانا الحين شنوو
بدر( بلع ريجه وحس انه لأول مره يختلي بمره وحس ان اي كلمه يقولهااا لازم يحسب حسابهااا ..احساسيس مختلفه): انتي زوجتي
مناير: زوجتك اللي ماتبيها..زوجتك اللي انغصبت تاخذها...زوجتك اللي تدق من البارحه وانت مو امعبرهاا...
بدر: مناير بس( عقد نونته حاس بالذنب)
مناير( ابتعدت عنه...): ماكو حل صح
بدر( قرب منهااا...حط ايده على ويهها..رفع رااسها فووق): طالعيني وانتي تتكلمين...

( مناير كانت رافعه راسهاا بس عيونها تحت...حط ايده وره ظهرها..وقربها منه شوي....لين حطت راسها على صـــدره......)
مناير: بدر..
بدر( يحط ايده على شفايفها): اوش..





انتظروا البارت السابع عشر
  #22  
قديم 08-10-2012, 02:56 AM
 
بدر: اووش..

=================================
شوق تجمعت (تيمعت) الدموع بعيووونها..نظراتها صاااارت مو ثااابته....تدوور مها...وين مهاا...؟؟...


مها كانت لابسه عباااايه ولافه شعرها بالشيله و مبتعده شوي عن شووق...ولما شافت شووق متوتره...قربت من ام شووق..
ام شوق: شفيج مها
مها: مادري..ِشفيها شوووق؟
ام شوق:خلج انتي هني انا اروح اشووف شفيها..

ام شووق كان لبسهاا اصغر من عمرها...عباره عن نفنوف بنفسجي..بس بجم طوويل شيفووون...شعرها مرفوع فووق...

قربت من شووق.
ام شوق: شفيج بوزتي
شوق( تطالع فواز و تطالع امها): يمه ابي مها بكلمها



ام شوق: شتبين فيها انتي..انا امج قوليلي شبغيتي
شوق( تعض ضروسها حييل): يمه ابي مها..
ام شوق: مها و ماراح تيي


شوق عفست ملامحهاا..وكانت ترجف..برد او توتر!!
=======================================

مناير(كانت حاطه راسها على صدره..رفعت راسها شوي وويهها كان قريب حيل من ويهه): بدر!!..احنا شسوينا!


بدر: انا ريلج شفيج يبه شفيج
مناير: استعيلنا بدر
بدر: بس سكتي
[ مناير حطت راسها على صدره]...

ام بدر ( تطق الباااب)

مناير فزززززت....بدر.(متوتر)...: ها يمه هاا..

ام بدر: انزل انت ومنايرررر حطينا العشا
مناير(متوتره): انشالله خالتي الحين ننزل..
بدر: قومي قومي...
[ مناير لبست قميصهاا ...ولفت الشيله على راااسها ]..

نزلت اعتذرت من ام بدر...وطلعت ...





===============================

مها ردت من العرس الساعه 1 الفير....سفطت سيارتهاا..حطت ريلها ع الارض...ونزلت من السياره..

كانت رافعه العبايه فووق حيل..لأن الكرستال اللي ع الكعب كاان كل شوي يتعلق بالعبايه...الشيله كانت قاطتها قط..وشعرها نصه امبين...وشافت سياره سفطت ورااها...بالعررررض...

فيصل: المره اليايه نبيها طلعت حدااق
عبدالرحمن : صار ..متى ماااتعدل الجوو عطني ألو( حاط ايده ع الجامه ويكلمه)
فيصل( ابتعدت نظراتته شوي بعيد...مها كانت تخطي خطوات غير ثااابته..الكعب وايد كان امضاايقهااا..وجزء كبير من ريولها بااااين بكل وضووح....)

عبدالرحمن: مهاااا
مها( انتبهت له اخيرا"): هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن: نزلي العباااة...ودخلي
مها( شالت ايدها...ونزلت العبايه غطت ريلهاا..بس الشيله تحركت و بين شعرها....)
فيصل: يلا خلنا نشووفك
عبدالرحمن( امعصب ومفتشل): مع السلامه...


فيصل حررررك..
=========================================

اول مادخلت مها البيت..لقت امها ناطرتها...
ام جراح: الحمد لله ع السلامه
مها( تبتسم): هلا يمه...يمه اانا رفيجتها واقرب وحده لهاا...لازم اطلع آخر وحده من الصاله
ام جراح: ليش يمه..ماعندج اهل؟ مانبيج احنا؟
مها: لا يمه تكفيين ترا حدي امصدعه..باجر نتفاهم
ام جراح( تحرك راسها): ماكو فايده فيج


صعدت مها غرفتهاا...

قطت الكعب...والشيله و العباايه..تعب وارهاق...والنفنوف وايد امضايقها....وقفت جدام المنظره( المرايا)

..شوق...قدرت تنسى و تبدا حيااة يديده وخطوه يديده..صفحه يديده

...بدر..نسى...وبعد اسبوع راح تكون زوجته بين احظانه..

إلا آنـا..
تسندت ع التسريحه...(( إالا مها...))

نسيت انسى و نسى النسيان ينسيني!! ( عقدت نونتها)
قلت نسيته يوم طرالي ع البال...( إبتسمت ابتسامه بارده..)

اثارييني افكر فيه واهوا مادرى فيني..
انشغلت بكيف انساه واقطع الوصـــال!!..(( غمضت عيونها))..

واهو ناسيني مبتعد مجافيني..
قلت ابصبر و احمد ربي على كل حــال..

واهو مهتني بغيري وباله ابد مو فيني..
دون ما اشعر دمعي على خدي ســال!!!...( دمعت عيونها)..

واهو في حظن غيري...عاشق و ناسيني..
وكل فعل من افعاله على النسيان دآآل..

علمني انسى واخنق دمعتي بعيني..
بس تكفه وانت تشرحلي ابيك تطوّل البال ..( تبتسم و تنزل دمعه على شفايفها)..

ابيك تعيد الدرس وتفهمّني كيف تنسّيني..
وأنا اوعدك احـــفظه..ويمكن انســى...إحتمال.....( تبعد خصلاتها عن ملامحها)..

لا نسيت اشرح من جديد كيف تنهيـــني..
وأنا انسخ كلمـــة "إنتهينــــا"..واهز بقصتي جبــال..

ولي جا وقت اختباري... عينه قبل تسأليني..
بصرخ
"نسيــــتك"

بكل مافيني


..قبل ما تنطق بالســؤال..

وارحل واخليك و ذكراك تكفيني...
وأحمد ربي ألفيـــــــــن مره على كل حــال....

انتظـــروا الثامن عشــر
  #23  
قديم 08-10-2012, 06:12 PM
 
واحمد ربي ألفين مره على كل حــال...

======================

بدر منسدح ع السرير..وحاط ايده وره رااسه....[ ليتج انتي مكانها ...ليتج انتي يامها ....]...استغفر الله ياربي ...اسغفر الله...

======================

مهاا...نامت بالمكياااج ...بس شالت الماشات اللي ترس رااسهاا..ونزلت خصلاتها و غطت ويهها..ودمووعها اختلطت بالكحل...

ونشفت اخيرا"..
كانت تعبانه نفسيا"..جسديا"..
========================

شوق لبست نفنوف قصير ابيض....بعد ماخذت شاور حاار..وكان زوج مثـــالي...

ماحست بنفسها الا واهي بين احظانه ..حست بالراحه و الامان من اول يوم....

وغفت اخيرا"...

=========================



دانه نامت قلقه و تفكر بنوره اللي ممكن تفضحها بأي لحظه من اللحظاات..

===========================

فيصل منشغل باااله بمها....اعجاب؟..حب..ولا لانك اول مره تشوف بنت بهالطريقه..انبهرت....كأي رجل...بمكانك.....حط ايده وره راسه ساارح..


=============================

نوآآآآف زقاره ...وراها زقاره...دموع حاره على ملامحه..ملامح ساكنه بدون اي حركه....

==========================
نوره تمنت الموت قبل لا تشوف مناير زوجه لبدر...يجمعهم سرير واحد

==============================

منايررر...حطت راسها على المخده سارحه....تسترجع اللي صار بذاكرتهاا...وتبتسم خايفه...منه وعليه...ودها اليوم قبل باجر بدر يغفى يمها...




=============================


شرقــــت الــشمس اخيرا"...ليله طوويلــه..وليله اخرى من ليالي الوحده...وليله ثااالثه......ودخل النووور لغرفة مهااا...
وصوت الباب....امها تطق الباب..

مها(بتعب ): منووو
ام جراح(فتحت الباب): يمه قومي بسج نووم
مها: تعبانه يمه
ام جراح: سلامتج من التعب ..من النووم...كثرة النوم مهي زينه ..قومي يمه قومي

مها(رفعت راسها من المخده): شوق من تزوجت ماكلمتني يمه
ام جراح:معذوره يمه ولازم تعذرينها
مها:ادق عليها ماترد
ام جراح: خليها يمه عروووس هاذي...
مها: لو كل عروس تنسى اهلها اللي يحبونها...جان محد تزوج

============================

بدر نززززل من الدري..
ام بدر: صباح الورد
بدر: هلا يمه
ام بدر: اشوفك مستعيل
بدر: باخذ مناير نخلص تجهيز الشقه مابقى شي ع العرس
ام بدر: ليش وانتوا ماخلصتوا؟؟؟؟
بدر: ناقصتنا جم شغله
ام بدر: سلملي عليهاا...

طلع بدررر و اول ماوصل النزهه دق على مناير..: يلا حبيبي الحين انززل..

صعدت مناير السياره..لبسها كان عباره عن تنوووره لونها بني ولبسها حيل متنااسق...وحلوو الادعم عليهاا..

مناير: صباح الخير( تبتسم)
بدر( يبتسم..متقبل الواقع ..وحياته اليديده): صباح الورد..

وسآآآآآآآآآآآآق فيهاا..........

==============================
مها قامت خذت شاااااور..اللي تعتقد انه يقدر يغسل همومها و يجدد حياتها...
لبست تنوووره و قميص ضيج على صدرهااا..شكلها كان انوثي حييل...

الوحده بدت تذبحهاا...عشان جذي قررت انها تروح اي مكان تغير جوو....
ام جراح: وين رايحه
مها: اي مكان..زهقت من القعده بروحي
ام جراح: صبري ايييب عباتي...بيي معااج..
مها: ناطرتج بالسياره يمااا

====================================

دانه بعد ماتأكدت ان بدر طلع..ومهو راد قبل المغرب...
روان:حبيبي تبيني؟
دانه: شلون ما ابييييييييييج
روان:مادري...مادري شفيك اليوم
دانه: لا مافيني شي احسن من كل يوم...قربي بس قربي....

====================================

مناير وبدر كاانوا بهوم سنتررر...
مناير: حبيبي هاذي احلى..

بدر: على راحتج( اختارت ابجوره غرفة النوم)

مناير: بدر بغيت اكلمك عن دانه اختك

بدر: شفيها دانه

مناير: انت مو مهتم فيها

بدر: انا مو مهتم؟؟.دانه اقربلي من الكل

مناير: بس انت تدري اهي وين تروح ومع منو ترووح

بدر: شقصدج؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه امسويه شي؟

مناير: لا حبيبي مو قصدي انها امسويه شي..بس وحده بعمرها لازم تشد عليها شوي

بدر: انتي تتكلمين عن منو؟دانه؟ يبه دااانه غير




مناير: شلون غيررر

بدر: مادري..ما احسها مثل البنات..ماظنتي احد يقدر يقص عليها

مناير: حبيبي احنا زمنا غيررر فتح عيونك زين...

بدر: مو فاهمج

مناير: قصدي....خلاص ولا شي

بدر: انتي شقاعده تخربطييين

مناير: لا ولاشي...بس ياليت تهتم فيها اكثر

بدر: دانه حاطها بعيوووني...

في جانب آآخر من هوم سنتر
ام جراح: يمه شوفي شحلوه ...خوش ملاس

مها: يلا يمه مليت صارلنا ساعه نحوس بين الصحووون

ام جراح: صبر يمه...قلاصاتي نصهم امكسرين...خلينا ناخذ درزنين قلاصات من هذيل

مها: على راحتج يمه بس خلصيييني زهقت

ام جراح: يلا يلا بس كافي...امشي نحاسب...

مها: شوفي يمه القلاصات هذيل بسرعه يتكسرون اخذي هذيل

ام جراح: على شوورج

مها( تأشر على القلاصات)........

وطاحت عينها بعين بدر..واهي رافعه ايدها..

..شفتها العليا ابتعدت عن شفتها السفلى......



انتظروا الجزء التاسع عشررر




  #24  
قديم 08-10-2012, 06:14 PM
 
مها( تأشر على القلاصات)........

وطاحت عينها بعين بدر..واهي رافعه ايدها..

..شفتها العليا ابتعدت عن شفتها السفلى....

حست ان الارض ماتقدر تشيلها....وبثقل مو طبيعي.....فجأه حست الصوره مو واضحه....بدر & مناير..
بدر مع وحده غيري!!....يبتسم ويختار معاها الكوشيات( المخاد) لسرير الزوجيه......والكفر(اللحاف)...

مناير:لاللالا حبيبي ماكو احلى من الاحمر
بدر(شايل الكوشيه بيده...ويهفها فيها...ويضحك...)
مناير: بدر وبعدين ويااك؟
بدر: بس بس آآسف...( ويضحك بصوت عااالي)..
مناير: بدر شوف..شوف هناك..
بدر: شنو !!
مناير( تأشر على أسرة الاطفال): شوف شحلاتهم..
بدر إلتفت يطالع....
ابتسم..
وتجمدت ابتسامته فجأه..
مها!!!..
سرررح فيهاا...
كانت واقفه تطالعه..
مناير مسكت ايد بدر....: حبيبي تبي الازرق ولا الوردي؟؟؟
بدر كان سااارح مو معاها..
مناير: انا ابي بنت...( واخيرا" لاحظت ان بدر سرح فجأه ..)
مناير: حبيبي
بدر: ها..هلا ..هلا مناير..ماسمعت شقلتي
مناير: حبيبي شفيك؟؟؟؟سرحت فجأه
جراح: مناير..امشي امشي خلينا نطلع...
مها نزلت راسهاا تحاول تبين انها مو مهتمه و تتصرف بلا مبالاه......لكن قلبها يتقطع من الداخل...يتــــــــــــقطع...حست بخناجر تقطع قلبها...وحرقه مو طبيعيه تخنقهاا...بلعت ريجهاا...وحاولت تسيطر على روحها...

هاذا إنتــه؟..!!
اللي عشقته؟؟
وهاذي آنا؟..
هي خيانه؟؟
ولا ظلمته؟


هاذا إنتــه؟

صدق إني ماعرفتك!..
هذا دمعي..ولا دمعك؟
..يوم شفتك..
ولا جرحي ولا جرحك؟
مو إنت آانا
وآنا انته؟
احساسي هاذا
مافهمتـــــــه!!!




هاذا قلبي ..ماعاد قلبي....!!
اشفيـــــه قلبي؟؟!!!.
ماعاد ينبــــض...!!


انتهينا..انتهينا؟؟..
هاذا إنته..اللي هويته
طاح كل اللي بنيته؟
هاذي روحي...يلي فيني؟..
محتويني
محتويني
محتويني
محتويتي


ليه صوتك؟؟
ماعاد صوتك؟؟
ليه صديت
ماحكيت
مانطقت!!
ولا شفقت؟
ولا لخاطرها
انسرقت..
مرتبك..!!
ضاع في عينك
كل صمت

هاذا انته..؟
منته انته..
منته ذاك اللي عشقته
وينه ذاك اللي سرقته


وينه.. يناديني ..واجيه
يزعلني يراضيني
وارتجيــه..
يبتديني
وانتهيه..
كنا واحد
مانباااعد
مانباعد
مانباعد
صرت واحد..ما اعرفك؟؟؟؟!!
منهو انته؟؟؟..
اعترفلك..
ماعرفتك!!
صَدَق إني ماعرفتك....!!!!..
هاذي عينك
ماهي عينك
ولا قلبك
ماهو قلبك
ولا روحك
وين روحك؟
خلها تجيني واجيها..
خلها تصحي نبض قلبك
اعترفلك
ان قلبي
في يوم كان
كان طفلك
اعترفلك
كنت انته
وكنت انا
كنت مثلي
وكنت مثلك
ليه صرنا محنا احنا !
منهو احنا؟
منهي آنا؟
هي خيانه؟
ولا ظلمته؟؟؟

خلني ألملم بسمتي
وارسم نهاية قصتي
اخطي في البعد
خطوتي
تكفه رجيتك تناديني
لا تخليني اروح
قول انك عاشق تبيني
خلها ترجع لي الروح

تكفه كّذب اللي شفته
قول اني مافهمته
قول انك منته انته

واللي عشقته محتريني
هو يبيني هو يبيني
هو سنينه هي سنيني
هو حبيبي عشقي حنيني
يبتديني ينتهيني
قول إنك تظلميني
وهاذي ماهي اللي ابيها
انتي إللي
مرتجيها
إنتي حلمي اللي حلمته
واصدق.. إنك منته إنتـــه!!
وافهم إنــي مافهمته!!
واضحك..واقول إني ظلمته!!!
هذا حبي إللي عشقــــته!!


بدر نظراته مو ثاابته...مو قادر يحط عينه بعينهاا..طافت جدامه بخطوات ثابته..

الله واكبر..يوم مرت ولا كني حواليها..
تساويني بخلق الله بنظراتها و تقهرني

يمكن اانا بحلم البارحه ليلحين طاريها
ويمكن هي مرت صح...بس ماشافتني!!

افا ياكيف نسيت السالفه اللي كنت ابحكيها
قفلت الموضوع بكلمه مدري من وين اهي جتني!!

بكــى والله انا قلبي..وقال "مشتـــــاق انا احكيها"..
ذميته وقلت اسكت..هي اصلا" ماعرفتني..!!..

اسكت بس خلني اشوف وش صار وش فيها..؟
والله عن جد من صدقها هي نستني؟؟؟؟

هي كلها شهرين عشت مع طيفها ولياليها
وهي نست كل مامضى وابد هي ماذكرتني؟؟

ايه والله ..نست عشقها..حبها...جنونها..وماضيها!!
لا ابد ماعبرتني..عدّت صوبي و طافتني...

مخنووق مجروح..متلعثم..... بتاليهاا..
حسبي الله عليها حتى مع نفسي لعثمتني

قالت : وش حصل فيك يوم مرت سهيت فيهاا
قلت: ابد ..شفت الماضي بعيوني..ولياليه اللي نستني...!!


ام جراح: يمه مها..شفيج امشي تأخرنا..ألحين ابوج يرد البيت ومايلقااني..منوو ينجب له الغدا بالله عليج..

مناير: بدر حبيبي بعدنا ماخلصنا...ليش مستعيل ع الرده..ورآك شي؟

بدر: بعدين....وقت ثاني ..امشي خلينا نروووح..امشي مناير امشي
مناير: على راحتــك..
================================================== ===========

مها سفطت جدام بيتهم....طول الطريج هاديه...وامهااا تسولف بروحهااا..
فيصل: خالتي...خالتي ام جراح
ام جراح: هلاااا..هلا بفيصل ولدي
[ شكله امهتمل...الغتره شرمبه ( جريمبــا)..دشداشه امعفسه...وريحته زفررررر..وماسك بيده جيس...]
فيصل: خااااااالتي الله يالبحر اليوم..الواحد وده ينام فيه..صيده ورا صيده
ام جراح(تضحك): وشطلع معاااااااك
مها( سارحه)..
فيصل: خووش ***دي خالتي...بس لحد يشووفه...ممنوع صيد ال***دي ...صايده بالخشاشي
ام جراح: حرام عليك ياريال توك راد من لندن وشهادتك كبر راسك..لي متى بحرررر
فيصل: خالتي شتبيني اسوي ..ناطر الوظيفه
ام جراح: تزوج يمه كمل نص دينك ( قالتها على نياتها ماكانت قاصده شي)
فيصل: على ايييييدج خالتي شوفيلي مره
ام جراح: هو..شفيها ايدك امشلعه؟
فيصل: من الميااادير خالتي...يلا خالتي شوفيلي مره
ام جراح: والله انت مايبيلك مره..تبي ازوجك ***ديه؟؟
فيصل:خخخخ تنكتين خالتي..لا خالتي..انا ابي صبووره ( ينغز مها)..
ام جراح: الله يخس ابليييسك يافصيل..
( مها رفعت راسها انتبهت للنغزه...ونزلت من السياره)
ام جراح: عطني الجيس اهوو...الله يخليك حق اميمتك(امك)
فيصل: تسلميين خالتي..يلا اشوفج على خيرر..
ركب سيااااااارته و دااااااااااااااااااس

بالنزهــــــه...
فيصل شات الباب و دخل البيت...يصرخ......: يماااااااااااااااااااا..يمااااااااااااااااااا ااااا اااا..يما وينج يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فوزيه( ام فيصل): هوو شفيك علااامك رافع حسك...قصر صووووتك و ثول...
فيصل:يماااااااااااااااااا عطيني عطيني( يقصد المجله اللي بيدهاا)
فوزيه: هوو شفيييك ينيت
فيصل: عطيني يمه عطيني( وياخذها من ايدها و يحذفها وراه...ويقعد امجابلها و يتربع ويمسك ايد امه): يما انا ريال؟

ام فيصل: وي اسمالله عليك وليدي( تحط ايدها على راسه) لا منت امسخن..شفيك فصيل شقارصك؟؟؟

فيصل( متربع و يقرب منها اكثر): قوليلي انا ريال؟؟؟؟؟

ام فيصل: حسب معلوماتي..انت ريال..

فيصل: ايييييييييييي كاج قلتيها..انا ريال....دارس بره...وشهادتي كبـــر راسي..زوجيني يمه

ام فيصل( تحط ايدها على حلجها):بتتزوج؟؟؟؟....خلاص من باجر اشوفلك مره

فيصل: يمه انا لقيت و شفت وخلصت انتي بس روحي وخطبيها و قوليلي جم تبي مهر والعرس بااجر

ام فيصل: فصيل و ثووول انت شفييييك اعقل ززين يمه اعقل..اي اركد الركاده زينه..



فيصل: يماااا( ويخز امه)

ام فيصل: لا تصرررررررررخ اذووني انشقت

فيصل: اتكوكس؟ ( اتدحرج؟)

ام فيصل: يمه....يمه( حاطه ايدها على قلبها)..ين الصبي ين...

فيصل: قوليلي اتكوكس و لا اناقز

ام فيصل: فصيل قم..قم عن ويهي يلا اذلف

فيصل: ابي مهاااااااااااا يمه مها وحده بنت ناس و حلوه وابيها

ام فيصل: غبره غبره غبره...منو مها هاذي..من بنته

فيصل: شوفي يمه انا ولدج متربي....(يمسك ايد امه ويطق ايده بيأيد امه حيل)..على هالأيد تربيت صح يمه صح؟

ام فيصل: اييييي هالأيد اهي نفسها اللي بتسوطرك ان ماقمت ذلفت عن ويهي

فيصل: يمه اناااا واحد ما ألف و ادور..رحت ازور رفيجي و شفت اخت مرته وخوش بنت ..وانا بغيتها بالحلال

ام فيصل: اصبر علي خلني اتنفس شوي...

فيصل: تخطبينها اليوم

ام فيصل: انت ينيييييت..أصبر علي شووي

فيصل: ام بدر بعد شهر ولا شهرين بتصير يده وانتي خلج زين

ام فيصل: لا حبيبي لا...خلنا نخلص من بدر..وتالي اخطبك

فيصل: حجي حريم؟

ام فيصل: فصيلللللل وثول قم عن ويهي قم....صج انك فصخت الحيا موووليه

فيصل: ايي زين بنطر اسبوع انا...وبروح اجهز نفسي

ام فيصل: الحمدلله والشكر لك..ين الصبي ين...


==================================================

بدر بغرفته....مايدري يفكر بشنوووو...بحبه اللي طافت يمه ولا عبرته...ولا بدانه اللي انشغل باله عليها من وصته مناير عليهااا...

قرر يروح لدانه في غرفتها........دخل عليها لقاها سكرت الابتوب ...
بدر( رفع حاجب): شكنتي تسوين
دانه: ها...علق..اي..يبيله فورمات...كل شوي يعلق علي
بدر: اهاا...زين عيل...بقعد معاج انا..

دانه تحركت بخفه و قعدت على سي دي فلم اباااحي طبعا"..عشان مايشوفه بدر....
بدر: وهاذااا انا وقعدت...
دانه: ها..ليش بدر فيك شي
بدر: لا ابد...فتحي الابتوب بشبك شوي
دانه( تطق على رااسها): امعلللق بدير..أمعلللق ذبحني....( وتشيل الابتوب و تحطه بعيد شوي...)..شرايك نطلع؟
بدر: لا دانه..انا ودي اشبك...عطيني الابتوب...
دانه: انت شفييييييك ماتستوعب قلتلك امعلق بس خلاص..
بدر:عطيني تليفونج بغيت ويفات
دانه: ويفااات حدها امغبره..آخر ويف نزلته من سنه..تصدق بدر؟
بدر: شنو اهواا...؟؟ اي ويف؟
دانه:ها....رويشد....رويشد
بدر: الله.احب رويشد..عطيني اسمع
دانه: ها؟؟؟...بطل بلوتوثك انا ادزلك
بدر:لالا بغيت اسمع واللي يعجبني ادزه لي
دانه: يلا كا اسمع..." لاتجيني تعتذر...خلاص الوقت مر..حبك في قلبي اندثر..لاتحسبه باقي..وخذ مني العبر..وفر كلامك واختصرر..."
بدر: عطينياه دانه
دانه: انت شفيييييييك..تبيني ادزها؟..يلا بطل بلوتوثك
بدر( قام وقف بياخذ منها تليفونهاااا)..
دانه( قامت وقفت سحبت الابتوب و التليفوون ودخلت الحمام..وركض بدر وراها): طلعي يالجلبه..طلعي خليني اشووووف شحاطه بلابتوبج و جهازج...طلعي لاتخليني اييب السبير واطلعج مسحوبه مثل الصخووول

دانه: استح على ويهك..انااا بالحمام ..وخر عن الباب لا اعلم ابوووووي
بدر: لا...صبري يالجلبه صبري...
دانه حست انه راح يسويهاا...وقفت متسنده ع الباب...شسوي؟؟؟..وين احطهم؟؟؟....
بدر راح يدور مفتاح السبير بين المفاااتيح.....

دانه ماكان بيدها تسوي شي...رحت فيهاااااااا..رحت فيها خلاااااااااااص...

بدر...دخل المفتاح....وكان يحاول يبطله..بس دانه ماسكه الباب من داخل....

وفتح الباب............


انتظروا الجزء العشرين
  #25  
قديم 08-10-2012, 06:16 PM
 
لقى دانه حاطه جهازها ..ولابتوبهاا بالحنفيه....وفاتحه الماي....والابتوب غرقااان...والجهازز رااح فيهاا....
مسكها بدر من شعرهااا..وسحبها بره الحمام....حطها على الفرااش....وبده يطقها...مارحمهااا...

ام بدر: يممممممه بدر..شفيك...ليش تطق اختك.....بو بدر...بو بدر تعال شوف عيالك يتذابحوووون

بدر: يمه طلعي بره..طلعي خليني اربي بنتج...طلعي

ام بدر: بتذبحهااااا..وخر عنهااا بدر....ألعن ابليس...وخر يابدر ماتت البنت...(تحاول تدخل بينهم بس مهما يكون مره بسنها مستحيل تقدر على شاب كبر بدر...دانه كانت بين ايده..حيه...بس ميته...ماتحس بجسمها من الطق....)

بدر سحبها من شعرهااااا: قوليلي..قوليلي شكنتي حاطه بجهازج ولابتوبج

دانه( مو قادره تتكلم): والله...واللله...والله...( ماخلاها تكمل كلامها...طراق..وراه بوكس..وانواع التشوت....مو غريبه على لاعب.....انهد حيلهاا...)

ام بدر: بعد يومين عرسك يابدر....شلون تبيها تقابل النااس واهي جذي...خاف ربك.....

بدر: عرسي ولا عزاي..هالبنت اليوم بربيها....( مسك شعرها حيل)..باجر لي طلعت من هالبيت..شراح تسوين؟؟..قوليلي( يشد شعرها ويضغط على اسنانه حيل)..قوليلي..تحجي...شبتسووووين يالتعبانه

دانه: بدر.......بدر....
بدر: سمعي زين..انا بهدج الحين عشان كلام الناس عقب باجر..ولا انتي ماهميتيني...وتربيتج على ايدي يالجلبه...

هد اخته...وطلع بره الغرفه...

==============================================


طافـ يومين ع اللي صااار...يومين دانه حابسه روحها بالغرفه....

الأربعا....العصر....

روان: خالتي دانه خطها مفصول ويومين ادق ع البيت تصرفوني...شصاير؟ اقدر اعرف شصاير

ام بدر(تعفس ملامحها..من زمان وانا مو مرتاحتلها هالبنت..لا شكلها ولااا اسلوبها و لاطريقتها بالكلام يطمنون قلبي....سرحت ام بدر عافسه ويهها....روان كانت لابسه تنوره قصيره حيييييييييل جينزز و بدي حفر اصفر...وشعرها كيرلي ....ولابسه كعب عالي.....): دانه مو بالبيت الحين...

روان: الساعه 4 العصر..وين بتكون فيه يعني
ام بدر: راحت طلعت..بس ترد اخليها تكلمج...

دانه كانت قاعده بغرفتهااا اثار الكدمات باينه حييل على جسمهااا ....ساكنه بدون اي حركه....

روان( حاسه ان ام بدر تجذب عليها وان دانه بالبيت): خالتي...دانه فيها شي؟..قوليلي..ترا انا رفيجتها ...وقاعده احاتيها...قولييلي تكفين

ام بدر: لا مافيها شي..راحت الصالون باجر عرس اخوها اكيد مو فاضيتلج يعني


دانه: لا انا هني...
روان: دانه....!

تركض روان و تلم دااانه حييييييل
روان: حياتي..منو سوه فيج جذي؟..تكلمي شصايرر...
دانه: يمه وين بدر
ام بدر(مو قادره ترفع راسهااا): تسألين عنه بعد؟
دانه:امشي روان غرفتي( لامتها حييل ....وخذتها معاها الغرفه...ماتيوز هالبنت..)

ام بدر: يالله اناا شمسويه بدنيتي ..عيالي ربيتهم كلهم نفس التربييه هاذي النزغه من عليه طالعه.....بس لا ايي بدر و يلقى بنت ابليس عندنا بالبيت....يالله يارب....

====================================

مناير: يمه شوي شوي علي تدرين انه يعوووور
ام فيصل: انتي عروس يمه تحملي ( كانت تجهز نفسها للعرس..حمام مغربي وملكي وسوالف حريم)
مناير: بدر قاعد يدق !!
ام فيصل: لا تردين عليه مافي عروس تكلم ريلها قبل العرس بيوم
مناير: اخاف يحاتي
ام فيصل: لا يحاتي ولا شي يدري فيج مشغوووله....

========================================
خالد: الحين شلون شبتسوي..راح يأمرون بالقبض عليك...هاذا غير منع السفر اللي بيحوووشك
بدر: تكفه فكني من هالسالفه ..شقول للأهل...شقول للناس....باجر عرسي ياريال
خالد: مابيدك غير تأجله
بدر: أأجله؟ انت ينيت....مستحيل ...ما اقدر..انا ماقدرت امنعه...تبيني اقدر أأجله
خالد: اسمعني زين ...تزوج..توكل على الله...وبعدها يحلها ألف حلال
بدر: الجلب هاذا شرده الكويت؟؟؟
خالد: صادوه بالمطار...ولما ضغطوا عليه بلغ علينا
بدر: الخسيس...
===========================================

تسفط سيااااره في فريج بيت شووووق... وينزل منها وااحد مستعيل....ويوقف جدام البيت اللي ساكن فيه نووواف..
ويطلع نواف مستعيل
نواف: خير؟؟؟..خير محمد خرعتني داق علي وانا نايم نومة العصر.....شصاير تحجي
محمد: نوووواف الدفعه اللي راح تتجنس بعد شهر انت من ضمنهم
نواف: شنوووو؟؟؟ اتجنس؟؟؟؟؟؟انت من صجك قاعد تتحجى؟؟
محمد: راح تترك عنك الفرقه ..خلاص بتصير كويتي حالك من حالنا..ومعااشك يتدووبل...وحياتك كلها بتتغيرررر
نواف: الله يبشرك بالخير ياويه الخير....والله اني أيست من هالموضوع..بس الحمدلله يارب..الحمدلله
محمد: شوووف نوواف...دام انك بعد شهر راح تتجنس على ايدي وظيفتك
نواف: ماتقصر ياريال والله اني عاجز عن شكرك
محمد: انا اخوك ياريال
==============================================

مناير مو قادره تغمض عيووونها...
الساعه 11 بليل..
باجر....
باجر كل شي بيتغير...
باجر تكون انته لي..وآنا لك
==================================================
مها...باجر حبيبي بياخذ غيري...وينام ليلته يمها...ويمكن بأحظانها..او اهي بأحظانه..

احس الكون تمليــــه الغرآبــه..
والزوايـــا موحشــه..
وبموجـــة كآبــــــــــه..

وإني في قبــــــر..
لحـــافي ترآآبـــــه..
ملامح صـــدمه..
وانـــاظر سرآآبــه..

اسأله....واسأله..
وانتظر إجـــابه..
وش خطاي وبأيش اذنبت؟؟؟
بأيش اذنبت.....
وش خطآي..وبأيش اذنبت؟؟؟

سحبت فونها..فتحت فولدر فيه كل مسجات بدر....في مسج كانت تحب تقراه دايما"....يحسسها بالأمان..

لاتخآآآف..
انا معك...للآخر المطــــآف..
مايفرقنـــا خلآآآف..
غمض ونــــام
..
انا أقربلك لــــــرووووحك..
أقربلك من دفـــى اللحــــــــاف..



لا ياحبيبي..لاتخآف
..
في نبضك تلــقاني قريب..
وفي عطرك ذايب ما اغيــــب..
تنفـــس يابعد عمري..
انفاسك اعشقهاا واطـــيب..
..


===========================================

بدر مو قادر ينـــام...
يالله انك تعدي باجر على خيــرـرـرـر..

============================================


مها قعدت الساعه 11 ...
فتحت عيووونها...
وإبتسمت...اليوم عرس حبييبي...
تضحككككك...ودمعه تنزل على خدها.....
وتسكت فجأه..
=============================================

الساعه 5 المغرب..
نوره كانت هاديه حيل بالصالون...راضيه بأي شي..ماكانت تحن مثل قبل وتتليقف ...صار كل مافيها باهت ...وإبتسامتها بالحســرـرـره...

الكوافيره ترش السبريه...تعلن انتهااء تضبيط تسريحة مناير......
فوزيه: الفال لج يانوره يرزقج بولد الحلال وافرح فيكم كلكم
نوره: الفال حق فيصل..انا تو الناس علي
فوزيه:على طاري فيصل....انشالله بخطبله بعد عرس مناير
مناير: تخطبين له ..منو هالبنت؟؟..وليش ماقلتولي...؟؟..صايرين تسون شغلات ما ادري عنهاااا من وراي
فوزيه: والله انا نفسج ..وخبري من خبرج...قالي زوجيني و شايف له مره بنت ناس...نخلص من عرسج ونسأل عنها وانشالله الله يكتب إللي فيه الخيررر..




مناير( تعفس ملامحها): وليش ماقلتيلي
فوزيه: كاني الحين قاعده اقولج..اهو فاتحني بالمووضوع قبل يومين واحنا متى فضينا يمه؟
مناير: زين زين....( تكلم الكوافيره)..متى نركب اكسسوار الشعر؟
الكوافيره: خلينا نحط الميك أب قبل...ناطرين عبير تيي وساعه بالكثير واحنا خالصين ..( المقصوده ..خبيرة التجميل:عبير الياسين)
مناير( تتأفأف): ماشي ماشي..

==========================================
في صاالـــون آآخـر....
الكوافيره: ما اقدر احط الكحل..تكفين قاعده تخربين مكياجج
مها( تبجي بهدوء): حطي..حطي مالج شغل فيني
الكوافيره: لو سمحتي...المكياج ماراح يثبت بهالطريقه..راح يخترب كله..ياليت لو ترتاحين شوي بعدين نكمل
مها: خلاص انا مرتاحه كملي
..تبدا الكوافيره تحط الميك أب لمها...على ملامح..تعبانه..بكل ماتحمله هالكلمه من معنى..شقيانه...


======================================

الساعه 8 ليلا"..
مها دخلت الشيراتون...
مها: لو سمحت ...قــاعة الزمـــرده..
ويأشر لها الرسبشن على مكان القاعه..وتمشي بخطواات ثااابته...

شافت لوحــه كبيره وسط الفندق...بجانب عدد كبير من اللوحات فيها اسامي المعاريس لهاليله...في قاعات الشيراتون المختلفه..
( حـفـل زفـاف بــدر الــعاصــي...قاعــة الزمـــرده)

حست بدوخه..تجاهلت هالشعور...ودخلت القاعه بخطوات ثابته..

خطوه..بعدها خطوه..
لين صارت وسط القاعه..

كانت العيون كلها عليـــها..يمكن لأنها الغريبه الوحيده في العرس..ويمكن لأن وضعها ماكان طبيعي..ويمكن لجمالها اللي يســـحر...
ام بدر: ياهلا...
مها: مبروك زواج بدر..
ام بدر ( تأشر على فوزيه): هاذي ام العروس
فوزيه: ياهلا..(وتسلم..)
مها: مبروك..

كانوا مصفوفين بشكل مرتب يستقبلون الحضوور..وكانت مها غريبه عليهم..بس رحبوا فيها...بطريقه جافه...مستغربين من تكون!..وبنفس الوقت مايقدرون يسألونها انتي من بنته ؟.ومن حضرتج؟..

دخلت مها...بنفنوف.اسود...عاري الصدر و الظهر.....طويل...وفيه ذيل...وفتحه كبيره لي آآخر فخوذها من فوق..فتحت الصدر كانت طويله...من بين النهدين..لي بطنها...كان النفنوف روعه...قطت عليه مبلغ كبير...بس كان اسود...يعبر عن الحاله اللي تمر فيها مها...مكياجها كاان اسوود ..وشفايفها زهري فاااااتح حيل...عيونها كانت ذبلانه..بس فيها لمعه مو طبيعيه...شعرهاا كان مرتفع كله فووق..كانت فعلا تمثل الانوثه الساحره....ماسكه جنطه صغيره بيدها فيها كريستال اسود..بدون خيط..كانت ناعمه حيل.....حواجبها جاينيز تبي تغير من شخصيتها هالمره..وتظهر نوع من الشر..بس اللي بداخلها شي ثااني..كله براءه..وطفوله..خطوات ثابته..خطوات واثقه...ونظرااات ثابته...


اختارت كرسي جدام...وقعدت...

حطت ريل على ريل..وبان ساقها كلللله...لأن الفتحه كان مبالغ فيها نوعا" ما...الكل كان يلتفت ويطالعها..هل لجرأتها..ام لأنها غريبه عليهم..ام لجمالها..هاذا اللي ماقدرت تفهمه مها ...

ام بدر: صارت الساعه 9 ونص...يلا لازم تدخل العروس
فوزيه: خليج انتي هني...

بعد دقايق...سكروا الأضاءه..وصارت الصاله ظلمــه..بس اضاءه خفيفه كانت مسلطه على باب دخول العروس للصــــاله..

بده قلب مها يدق بقوه.....وجنها اهي العروس..مو مناير..




انتظروا الجزء الواحد والعشرين




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتاة التي وقع الجميع بحبها بسبب جمالها وسحر عيونها zainab12 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 25 06-20-2012 07:35 PM
ملحمة الخيانة =و ظلمتها .. ظلمت من طول عمرها احبتني و بدموع عيونها غسلت ابتسم رغم الامي قصائد منقوله من هنا وهناك 1 10-11-2011 09:44 PM
حينما سقطة دمعه من عيونها محمود محمد خضر أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 22 10-09-2011 04:23 PM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 03:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011