|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
ممكن ترسلولي الرابط للبارت الثاني واعتبروني من متابعيها باي |
#12
| ||
| ||
وااااااااااااااو العنوااااااان رووووووووووووعة والبارت الاول ابدااااااااااااااع عجبتني الشخصيات كثيير بانتظار القادم على احر من الجمر لاتتاخروا ولاتنسوا تبعتولي اذا نزلتوا البارت
__________________ لَـــاتَـمُتْـ قَــبْلَ أنْ تَـكُـونَ نِــدًا |
#13
| ||
| ||
شكراً لجميع الردود أسعتدمونا جميعاً وأرجو من المزيد أن يرد ^_____________^ |
#14
| ||
| ||
ريو : لقد تأخرتي ... ماكو : أ.أنا آسفة ... ريو : أنا أعلم بأنكي لم تقصدي هذا لكن ... لا أستطيع أن أكون صديقتك بعد الآن ... فتح باب الصف مغادراً ماكو : انتظر ريو !! أنا لا أرغب بخسارتك !! أنا آسفة !! أغلق ريو الباب وصرخت ماكو : ريــــــــــــــــــــــــــو !! ـــــــــــــــــــــــــــــــ فتحت عينيها بفزع بعدما أيقظتها ميدوري ميدوري : ماكو !! لقد اوشكنا على الوصول !! ماكو : هااه ؟!! إلى أين ؟!! كم الساعة ؟!! أين نحن ؟!! ميدوري : هههههههه أخفضي صوتك نحن فالطائرة إلى أسبانيا !! ماكو : وااااه هذا صحيح !! نظرت ماكو من النافذة بسعاده : إنها جميلة جداً !! ميدوري : ماكو .. أنتي تحدقين بالسحب .. ماكو : أعلم لكنها سحب أسبانيا !! رمشت ميدوري ثم ابتسمت وهي تحتضن ماكو : ماكو أنتي حقاً ظريفة !! أنا أحبك أحبك أحبك أحبك !!! ماكو : هههههههههههههههه وأنا أيضاً أحبك هههههههههههههههه سمعوا صوت أحد المضيفات تعلن شيئاً ما لكنها كانت بلغة غريبة لم تفهمها ماكو أو ميدوري التفتت ميدوري للمعلمة خلفهم : نيه نيه سنسيه .. ماذا تقول ؟؟ المعلمة : أظنها تقول بأننا سنهبط الآن .. ميدوري : يااتا !! هل سمعتي ماكو ؟!! ماكو : نعم !! ربطت ميدوري حزام الأمان : كم أنا متحمسة !! ماكو : وأنا أيضاً !! ميدوري : إذاً ماذا تريدين أن تفعلي أولاً ؟؟ ماكو : همممممم التسوق ؟!! ميدوري : نعم نعم !! بدأت الطائرة بالهبوط باحتضنتا ماكو وميدوري بعضهم بخوف طفولي : هذا مخيـــــــف !! كان جميع من يراهم يحاول كتم ضحكتهم عليهما ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خرج الجميع من الطائرة وهم يشعرون بسعادة كبيرة بينما ماكو وميدوري شعرا براحة كبيرة بعد أن ظنا بأنهما سيموتان << هههههه مثلي ^^" المعلمة : تجمعوا جميعكم حتى تأخذوا حقائبكم !! تجمع الجميع وبدأ كل شخص يأخذ حقيبته بينما ظلت ماكو تبحث عنها فالحشد الكبير .. المعلمة : ماكو ألم تجديها بعد ؟؟ ماكو : لا أنا آسفة !! سنسيه يمكنكم الذهاب عندما أجد الحقيبة سألحق بكم !! المعلمة : لا يمكنني تركك وحدك .. ماكو : لا بأس فقط اتركي لي عنوان الفندق وسأجد سيارة أجرة ليأخذني !! تنهدت المعلمة فهي تعرف عناد ماكو لهذا استسلمت وكتبت لها العنوان في ورقة مربعة صغيرة : فقط احذري أن لا تفقديها !! ماكو : لن أفقدها !! وداعاً !! ميدوري : ماكو هل تريدنني أن أبقى معك ؟؟ ماكو : لا اذهبي معهم ... ميدوري : هل أنتي متأكده ؟؟ ماكو : نعم أنا متأكده وداعاً جميعاً !! لوحت لهم بينما رحلوا هم وبدا على ميدوري القلق .. نظرت ماكو للورقة : لقد كتبت سنسيه رقمها أيضاً هذا جيد .. رفعت رأسها لترى حقيبتها : أأه لقد كانت هنا طوال الوقت ؟؟ يالي من حمقاء حقاً .. أخذت حقيبتها وخرجت من المطار ماكو : الآن علي إيجاد سيارة أجرة هبت نسمة ريح مما جعلت الورقة تطير ماكو بفزع : الورقة !! العنوان !! رفعت حقيبتها وأخذت تجري وتجري والورقة استمرت بالطيران ماكو : ماهذا ؟!! إلى أين تذهبين ؟!! انتظري أيتها الورقة !! مدت يدها وقفزت حتى أمسكتها ماكو بابتسامة : ياتا !! أدركت ماكو أنها لا تزال فالهواء وأنها فوق نافورة فتحركت بعشوائية وفزع لكنها سقطت فالنافورة ... أخرجت رأسها وهي تلتقط نفسها : يالي من خرقاء !! رمشت وهي تنظر للورقة ثم صرخت بفزع : لقد انمسحت الكتابة عليها !! ماذا سأفعل ؟!! كان الجميع يحدق بماكو كونها فالنافورة وأيضاً تصرخ بكلمات غير مفهومة .. ماكو : هذا محرج .. خرجت من النافورة وتكورت حول نفسها باكتآب والدموع امتلئت بعينيها ماكو : ماذا سأفعل الآن ؟؟ أنا لا أعرف اسم الفندق .. كما أنني لا اتحدث الأسبانية .. شعرت ماكو بانحجاب الشمع عنها فرفعت رأسها لترى فتاة جميلة كانت تبتسم لها وهي تمد يدها لتساعدها على النهوض أمسكت ماكو بيدها ونهضت فقالت الفتاة شيئاً بالأسبانية لم تفهمه ماكو فازدادت دموعها مما أربك الفتاة وقال بالإنجليزية : هل تتحدثين الإنجليزية ؟؟ ومن حسن الحظ كان ماكو جيدة فاللغة الإنجليزية : نـ.نعم ... ابتسمت الفتاة : هذا جيد هل ضعتي ؟؟ هل تريدين مساعدة ؟؟ انهمرت دموع ماكو واحتضنتها وهي تشعر بالراحة مسحت تلك الفتاة على شعرها : لا بأس .. لا تقلقي .. سأساعدك .. ابتعدت عنها ماكو ومسحت دموعها : أنا آسفة ... أنا أدعى ماكو .. .......: وأنا أدعى كاتالينا .. ماكو : كاتارينا .. كاتالينا : بل كاتالينا ماكو : هذا ماقلت كاتارينا كاتالينا "مابها تعكس اللام بالراء ؟؟" ((ملاحظة : أنا دايم لما أشوف أنمي يصيرون يقولون راء بدل من اللام يمكن يكون خطأ سمعي مني ^^" لكن بعد حسيته تفصيل حلو ^____^)) كاتالينا : حسناً ماكو هيا بنا لنذهب .. ماكو : إلى أين ؟؟ كاتالينا : عليك تغيير ملابسك .. وإلا فستصابين بالبرد .. ماكو : نـ.نعم .. ـــــــــــــــــــــــــــــــــ أخذت كاتالينا ماكو لمنزلها الذي كان عبارة عن منزل أبيض اللون فوق التل ماكو "هذا المنزل يبدوا ظريفاً .." كاتالينا : أنا أعيش هنا مع أصدقائي .. لكنهم ليسوا موجودين الآن .. ماكو "أصدقائها ؟؟ ماذا عن عائلتها ؟؟" : فهمت ... ـــــــــــــــــــــــــــــــ غيرت ماكو ثيابها لفستان أبيض اللون قصير يظهر فخذها وبدون أكمام ماكو : إنه بمقاسي .. لكنك أكبر مني أليس كذلك ؟؟ كما أن جسدك لا يشبه جسدي .. قارنت ماكو جسدها بجسد كاتالينا فشعرت بالإكتآب لأن جسد كاتالينا جميل بينما جسدها يبدوا كجسد طالبة فالإبتدائية .... كاتالينا : إنه لفتاة بعمرك تعيش هنا ... ماكو : فهمت ... نظرت ماكو خارج النافذة لترى أن الليل قد حل .. كاتالينا : ماذا حدث ؟؟ ماكو : لقد ضعت عن أصدقاي ولا أعرف أين الفندق .. أنا حتى لا أعرف اسمه أو شكله ... كاتالينا : هذا سيء .... إذاً ستعيشين معنا حتى نجدهم !! ماكو : إيه ؟؟ إيـــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟!! لا يمكنني هذا !! كاتالينا : أين ستذهبين إذاً ؟؟ ماكو : هـ.هذا .. أ.أنا ... لا أعلم ... كاتالين : لا تقلقي فالمكان متسع ويكفي لشخص إضافي .. ماكو بتردد : لكن .... كاتالينا : لا تقلقي !! ماكو باستسلام : حسناً ... وقفت كاتالينا وأمسكت بيدها : الآن لنخرج ونهذب حيث الجميع !! ماكو : إ.إلى أين ؟؟ كاتالينا : هناك حفلة شواء ذهب إليها الجميع كنت في طريقي إليها عندما وجدتك ... ماكو : فهمت ... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلتا كاتالينا وماكو لمكان مفتوح وكان الجميع يرقص ويأكل الأكلات المشويه ويقضون وقتاً ممتعاً .. ثم بدأ أحدهم بالعزف على القيتار فانتبه الجميع له ... وبدأ الغناء بدت الأغنيه جميله لكن ماكو بالطبع لم تفهم معناها ... لكنها ظلت تحدق بوجهه .. رفع رأسها لينظر لها ثم ابتسم وهو يستمر بالغناء ... ثم أعطى القيتار للشخص الذي بجانبه ليعزف عليه بينما هو استمر بالغناء واقترب من ماكو التي تفاجأت باقترابه منها أخرج زهرة بطريقة مفاجأه ومدها لماكو ثم أمسك بيدها وقبلها بعد أ، توقف عن الغناء مباشرةً همست كاتالينا بإذنها : إنه يطلب منك الرقص .. ماكو : هيــــــــه ؟!! أنا .. أنا لا أستطيع !! لكن فات الأوان حيث سحبها من خصرها وبدأ بالرقص وشعرت هي وكأنها تدور "إنه مثل الرقص الذي أراه بالتلفاز لكنه يشعرني بالدوار !!" أصبح الجميع يصفق بعد أن توقفا ماكو : كـ.كان هذا مرعباً ... تحدث ذلك الشخص باللغة الإنجليزية : أنتي لستي أسبانية أليس كذلك ؟؟ فأنتي أجمل من أن تكوني أسبانية .. قبل يدها مره أخرى واحمر وجه ماكو ماكو : أ.أنا يابانية !! أدعى ماكو !! ......: سررت بلقائك ماكو .. أنا أدعى باولو .. ماكو : با..رو ... باولو : بل باولو .. ماكو : هذا ماقلت باورو .. رمش باولو ثم ابتسم : تشرفت بمقابلتك ماكو .. ماكو رمشت : و.وأنا أيضاً !! سحبها باولو مره أخرى : هل ترغبين بالرقص من جديد ؟؟ ماكو : لـ.لا !! لا أريد !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتهى البارت ^^ الأسئلة :~ 1 – هل ستجد ماكو الفندق ؟؟ 2 – من هو باولو ؟؟ 3 – وماذا سيكون رد ماكو لريو ؟؟ 4 – أفضل مقطع ؟؟ 5 – أفضل شخصية ؟؟ 6 – توقعاتك ؟؟ وبس ^__^ انتظروا البارت مع المبدعة عاشقة الآنمي ^___^ |
#15
| ||
| ||
الشخصيات الجديدة الإسم : باولو العمر : 16 التعريف : فتى طيب القلب رومانسي ويحب الرقص والغناء الإسم : كاتالينا العمر : 15 التعريف : فتاة طيبة هادئه تحب الرقص والأعمال المنزلية وهذولا الشخصيتين الجدد إن شاء الله عجبوكم :looove: |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رقصة الوجع.. | مهره حزينة | قصائد منقوله من هنا وهناك | 6 | 03-11-2012 03:03 PM |
رقصة التنورة المزينة بالورود في جزيرة هاواي رقصة جميلة | samir albattawi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 06-04-2007 01:02 AM |
احلى رقصة في العالم لم ترو مثلها | osamaw | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 03-27-2007 03:50 PM |