|
روايات و قصص الانمي روايات انمي, قصص انمي, رواية انمي, أنمي, انيمي, روايات انمي عيون العرب |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
اساطير الحب ♥ ♥ :laaaa: ورح اشكر شكر خاص لصديقتي صدى الصمت لانها ساعدتني في اشياء مهمه:looove: 1 ــ رح انزل كل ثلاث ايام او كل ما اكون متفرغه 2 ــ ممكن التقيم ولايك للبارتات 3 ــ رح ارد عليكم فردا فردا 4 ــ البارتات غير محدده البارت (1) مرحبا انا يومي عمري 19 سنه احب المغامرات كثيرا من اليابان ولكني اعيش في الولايات المريكيه المتحده عندما كان عمري 16 سنه اقنعت والدي بأني اريد تكملة دراستي في امريكيا وهناك حظيت بفرصة حب فاشله ومن بعدها لم اعد اصدق شيء اسمه الحب لدي صديقه منذ الطفوله اسمها هيرومي تحب المغامرات مثلي تعرف كل شيء عن حياتي اتصلت بوالدي يومي : الو ابي والدي: من ابنتي يومي يومي: نعم كيف حالك يا ابي وكيف حال امي والدي: بخير بخير كيف حالك انتي يومي: انا بخير ابي اريد ان تحجز طائره لكي اعود لليابان ولكن لا تخبر هيرومي حسنا والدي: حقا سوف تجدين طائرتنا الخاصه عندك لا لن اخبر هيرومي يومي: ابي اريدها مفاجئه حسنا والدي:حسنا حسنا يومي: شكرا لك الى اللقاء والدي: الى اللقاء بعد ان اغلقت الهاتف صحيح لقد نسيت انا من طبقه راقيه يومي تكلم نفسها: ان اغراضي جاهزه فقط اريد ان تأتي الطائره لنترك يومي وهي تفكر ونذهب لطوكيو عند والد يومي وهو يكلم قائد الطائره: اريدك ان تذهب الي امريكيا وتحضر يومي حسنا القائد: حسنا نرجع الى يومي كانت تفكر وقطع تفكيرها رنين الهاتف اه من المتصل يومي: الو من معي .........: كيف حالك يومي بصدمه: ماذا تريد ..........: اريدك يومي ببرود: سوف اسافر لليابان واغلقت الهاتف وتنهدت رن الهاتف مره اخرى يومي : الو .......: لما اغلقتي في وجهي يومي اغلقت الهاتف رن مره اخرى غضبت يومي يومي: نعم ماذا تريد والد يومي: انا والدكي يافتاه يومي : اه اسفه ابي والد يومي : ان الطائره سوف تاتي بعد ساعه يومي: حسنا ابي اريدك ان تقول لهيرومي ان تنتضر في بيتنا حسنا والد يومي : حسنا الى اللقاء اغلقت يومي وبعد ساعتين في طوكيو بالتحديد في بيت يومي هيرومي وهي تكلم والد يومي: عمي ماذا هناك لماذ انظر لباب البيت وما ان اكملت كلامها حتى رأت فتاه تدخل البيت وهي تضع على رأسها قبعه تخفي شعرها وتلبس النظارات هيرومي : هي من انتي وكيف تدخلين البيت بدون استاذان الفتاه: الم تعرفيني يا حمقاء هيرومي بصدمه: يو .....يومي يومي وهي ترفع القبعه عن راسها ليظهر شعرها الاشقر وتبعد النظارات عن عيناها ليظيهر لون عيونها الزرقاء وتقول: نعم يومي وان اكملت جملتها حتى تقفز هيرومي عليها: اشتقت لكي يا حمقاء بس لهون تعبت:kesha: |
#2
| ||
| ||
يسعدنى ان أكون أول رد واضح إنها جامدة جدا كمليها بسرعة و أنا فى أنتظارك
__________________ كن أنت التغير الذى تريد أن تراه فى العالم .. كن نور الحق فى عتمة الحياة ! كن عوناً دوماً للناس .. . . |
#3
| ||
| ||
من المتابعين القصة كثير عجبتني
__________________ لأَننَا نُتقِنُ الصَّمتَ حَمَّلُونَا وِزْرَ النَّوَايَا ~!! . . ## |
#4
| ||
| ||
يسعدني ان تكوني اول من يرد |
#5
| ||
| ||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ | أحلى صحبة | خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية | 21 | 07-02-2017 04:52 PM |
♥♥مـــــ♥ــــرفئ الخيـــــــ♥ـــــــــال♥♥ | darҚ MooЙ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 01-01-2012 03:50 PM |
♥♥♥معاتبه الصديق أهون من فقدانه♥♥♥ | ღ« يكفي عتب « ღ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 11 | 12-22-2011 11:49 PM |