عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree12Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2012, 10:46 AM
 
حيااة مرراهقه

بطلت القصه وهي مراهقه << زينا يعني تقريباا
عندها اخوان كثير بنت من عائله متوسطه
ترتيبها الثالثه
وراح تتعرفون عليها اكثر من البارتات ان شاء الله


عبدالله وعبد المعطي اخوانها الكبار وهما توام
عبدالله مرره يحبها ودايمن يساعدها ويوقف
في صفها و باله طويل
عبد المعطي يحب يتامر بس انه مسكين وطيب
يعصب بسرعه

عبد الهادي اخوها الي اصغر منها على طول
عمره سته سنين << يذكرني بسلفستر
طيب مرره وعلى نياته ودايمن ينسى باب الحمام
مفتوح ._."

جوري اختها الصغيره 'عمرها سنه وشوي
شريره جداَ ومدلعه لانها اخر العنقود

عبد الرحمن طيب مررررره ودمه خفيف
وقت الجد جد ووقت المزح يمزح وجملته
المعروفه ( طيب طيب رلاكس رلاكس)


منى اكبر من بشويات مرره تحب
تراء تعبيت من كثر ما اكتب
المهم دايمن توقف جنب << يا ليل من ذا الفيس


لولوه اكبر وحده فيهم وهي اكبر من التوام
عندها ثلاث بزارين سلمان وساره وسالم
مرتبين من الاكبر للاصغر
Nami san, killua+harry and sosoxd like this.
  #2  
قديم 08-05-2012, 10:47 AM
 
ما قمت الا والي يشد كشتي ويوم فتحت عيني الا وذي الي كشتها منفوشه زي الجني ووجهها كله حمره " روج"(اختي الصغيره جوري عمرها سنه وشوي )
ما وعيت على نفسي الا وانا دافتها وانا اقراء اية الكرسي المهم قمت من النوم ورحت اخذت منشفتي عشان اخذ شور الا وعبد الهادي ( اخوي الصغير عمره ست سنوات )
قاعد " يعملها" وهو فاك الباب قلت له : يا ولد الحلال كم مره اقولك سكر باب الحمام اذا جيت " تعملها" قالي : طيب طيب لا تتفلثفين ( لا تتفلسفين)
لمن دخلت لقيت مفاجاه سبحان الله ( بامبرز ) ( حفاظات البزارين)
وبعد ما خرجت من الحمام اكرمكم الله لقيت اخوي عبد المعطي( اخوي الكبير عمره 20 وما غير يتامر)
قلي غسلتي ثوبي
قلت له : مدري يمكن امي هيا الي غسلته
عبد المعطي : يا ربي كل وحده تقول " يمكن ... غسلته " وش ذا
دخلت الصاله الا وعبد الرحمن ( ولد عمها عمره 17)
في وجهي قلت له وانا اصارخ: وراك
عبد الرحمن : طيب طيب رلاكس رلاكس
دخلت غرفتي وصليت ولبست مسفعي وجيت اروح المطبخ الا وعبد الرحمن في وجهي
...............................
: وش تبي كل ما رحت محل لقيتك في وجهي
عبد الرحمن : ها لا سلامتك بس امي وابووي و منى ( اخته الصغيره) سافروا وانا قلت لهم ما ابغا اسافر
قمت وجيت هنا
: اها طيب وراك وخر شوي ابغا اشرب مويه
عبد الرحمن : طيب طيب رلاكس رلاكس
............
ورحت غرفة التلفزيون الا وكل البزارين جاين
البزارين : اقلبي على ام بي سي 2
: نعم نعم نعم والله تطورنا امس كنا نشوف براعم واليوم ام بي سي 2؟!!؟!؟؟
البزارين : ايه ايه وش فيها
البزارين هم اولاد اختي الكبيره " لولوه " سلمان وساره وسالم واختي الصغيره جوري واخوي عبد الهادي
سالم نونو ما يدري وش السالفه بس مع الخيل يا شقراء
المهم تركت لهم التلفزيون
..............
جات تبغا تطلع من البيت لقت عبد الرحمن
قالت له : وخر
قال لها : رلاكس
ووخر خطوتين بس
جات تبغا تفتح الباب وشافت صاحب اخوانها رجعت سكرت الباب
عبدالله تعال << وهي تصارخ
قال عبد الرحمن : ها
قالت له : انا قلت عبد الرحمن قلت عبدالله
جاء عبد الله( عبدالله اخوها الكبير توام عبد المعطي )
قال لها : سمي
: ابد والله بس صاحبك عند الباب فتح عبدالله الباب
وقال: عبد المعطي << وهو يصارخ
رد عليه عبد المعطي : بشويش تراني جمبك وش تبي << وهو يصارخ لا وكمان يقول انا جمبك
عبدالله: فك الباب من عندك
راحوا الشباب
قامت ونزلت للحديقه حقت بيتهم وجلست على المرجيحه
وقعدت تبكي بس بدون صوت
مدت لها يد منديله
مين تتوقعون؟؟
اعجبكم البارت؟؟
مين اعجبكم اكثر شي؟؟
انتقادات ؟؟
  #3  
قديم 08-05-2012, 02:00 PM
 
ياااااي انا اول وحدة اعلق ^__________^
لا مرة حلوة اختي بدي البازيت التالي
  #4  
قديم 08-05-2012, 02:19 PM
 
حااضر من عيوني ما طلبتي شي
😁
🙏
  #5  
قديم 08-06-2012, 05:54 AM
 
رووووووووووووووووووووووعه مررررررررررره

مين تتوقعون؟؟

مدري

اعجبكم البارت؟؟

مرررره

مين اعجبكم اكثر شي؟؟

عبدالرحمن و

انتقادات ؟؟

مامفيش
__________________
تبســـــــمـ لان التبسم في وجه اخيك صدقه

اصـــبر فان الله مع الصابرين

رواية
★~~اسطورة صانع المعجزات~~★
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:00 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011