عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 09-28-2012, 05:03 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوش-تشان مشاهدة المشاركة
بليز كملي والبارت روووووعه
حبيبتي تسلمي انتي إلي رووعه :looove:
  #37  
قديم 09-28-2012, 05:07 PM
 


الــبــارت الثـــانــي عـــشـــر

قراءه ممتعه

ناصر : كاني كاني

انفتح الباب و انصدمت ساره ما اصدق اخخخخ اشتقت لها وايد بس تذكرت إلي صار تغيرت ملامحي 180 درجه ، قلت بنفسي يا ليت لو يرجع فيني الزمن كان ما صار إلي صار

ما ادري ليش حسيت بالفرحه لما شفته بس ما اكتملت فرحتي لما تغيرت ملامحه اووه انا لوين احلم و لوي نابي اوصل اكيد بيظل يشوفني ساره بنت الليل إلي شافها بأبشع حاله و كرهها قطع علي اقكاري صوته
ناصر : مطوله بالوقفه

ساره : هااا

ناصر : ويعاااه يلا دشي

ساره : حاضر

ناصر : ريما فوق

ساره سكت شوي و ظليت واقفه بمكاني بس لما شفته طالع من البيت ناديته : ناصر

سمعتها تناديني و قفت بس ما التفت لها

ساره : خلاص منت قادر تطالع بعيني ناصر صدقني

تغير صوتها و تحول لنبره بكاء ما استحملت لأني ادري بضعف : ساره خلاص مو فاضي بعدين

نزلت مني دموع كسيره دمعه ذل و إهانه : ناصر انا انا

ما قدرت اسمع شهقاتها او اشوف دموعها طلعت من البيت ما ادري وين اروح بس إلي اعرفه اني مخنوق وايد

طلعت على غرفه ريما ركض و فتحت الباب

ريما : ساره هلا و الله نورتي

ساره : هلا فيج حبيبتي

كنت مستغربه منها ليش ما دخلت و مو راضييه حتى تطالعني لما طالعتني تفاجئت لما شفت دموعها ركضت عندي و حضنتني خضنتها و صرت احاول اهديها

لما فتخت الباب كنت احاول اخفي دموعي بس لما طاعت بعيونها ما قدرت اخفيي ركضت عليها و حضنتها بقوه كنت بحاجه احد يواسيني

000000000000000000

راشد بكل وقاحه : حبيبتي انتي شنو لابسه ؟؟

ديانا بدلع : امممم شورت اسود و بلوزه وردي

راشد : امووت انا على الوردي انتي تعرفين لة انا عندج كان شسويت فيج

ديانا : ههههههههه بس حبيبي عيب

راشد : اموووت انا على إلي يستحون

ديانا : ههههههههه
حبيبي انا لازم اسكر الحين رفيجتي عندي

راشد : اوكي حياتي رح اشتاقلك

ديانا : حبيبي و انا بعد يلا باي

راشد : باي

شهد : هاهاااااااي هذا رقم كم ؟؟

ديانا : اممم هذا الخاروف رقم 7

شهد : هههههههههه اي صج بقولج سمر عازمتنا على بارتي مسوينها بخيران من إلي يحبهم قلبج

ديانا : ههههه اوكي يلا تعالي عشان نتجهز

شهد : يلا

000000000000000

لمار : يما هذا بيت نور الله يخليج خليني بس اخذ منها شي و ارد

ام لمار : بس بسرعه

لمار بفرحه : اوكي يلا باي

ام لمار بضحه : الله يهديكم ان شاء الله

000000000000000000000000

كنت قاعد اتابع المباره و منسجم اندق الجرس قعدت انادي ميري بس تذكرت انم يري مع امي بالسوق قمت افتح الباب و انا اتحلطم " اوووووف منو جاي هاذي الحزه " فتحت الباب و رحت كنت احسبه خالد " ش خلوود برشلونه و ريال مدريد تعادل ان شاء الله نقوز عاشت برشا "

كنت مستانسه وايد و انا اشوفه متحمس ههههه ما عرفني ضحكت من فلب " ههههههه بس انا احب ريال مدريد "

اتجمدت بماني لما سمعت ضحكتها اهي و الله إهي اطلعت وراي لقيت ملاك قد ما اوصفها مار ح اوفي حقها " من قال اصلن انا مدريدي بس استهبل "

لمار : ههههههههههه

اخخخخ يا قلبي ضحكتها تدووخ سكتت بس سرحت بجمال عيونها الخضر إلي ما لقيت لجمالهم مثيل بس إهي استحت مني و نزلت راسها و صارت تلعب بإدينها احبها يا ربي احبها

دايمن لما اشوفه قلبي يدقق بسرعه ، ارتبكت من نظراته وايد ما عرفت سشوي نزلت راسي و صرت العب بإديني من التوتر حتى اني نسيت اما ليش جيت عندهم بس جيت نور قطعت علينا الجو خمدت ربي

نور : لمار حبيبتي انتي من متى هني

لمار : هاا اللحين

نور : اي اوكي عسى ما شر ما قلتيلي انج جايه

لمار : لا ابد بس كنت فريبه منكم قلت امر اسلم

نور : حبيبتي تسلمين

لمار : الله يسلمك يا قلبي يلا اشوفك على خير و لا تنسين باجر

تور وإهي تبوسها : من عيوني يلا مع السلامه عيديها

لمار : ههههههه ان شاء الله

0000000000000000000



كنت الجو روووعه و وناسه كنت ارقصرارقص كأنه ما احد حولي كأني طايره فيني سعاده لا توصف بس ليش و من متى ما ادري صج كلام نوره هاذي الحبه تجيب الوناسه " نوره : شقيكم جذي هادين

شهد : و الله ما في شي

نوره : اقول اخذي هاذي الحبوب تجيب الوناسه بس انا اسميها حبوب السعاده الخياليه

شهد ما ادري ليش طالعتها بنظره استغراب

سمر : و إهي تبوس نوره : نوني حبي جبتيلي حبوب الوناسه

نوره : اي طبعا و طالعتني و قالت شفتي الناس الي تفهم ضحكنا كلنا و مدت يدها لي اخذت منها الحبه و انا مرتبكه بس تشجعت و اخنها لما شفت سمر قاعده ترقص و مستانسه و قلت يلا إهي مره بالعمر

00000000000000000000

كنت قاعد ارقص مع شهد و سمر و بنات و شباب كنت مظبطتلي واحد يهبل و شكله و لد عايله بعني بنستفيد من وراه بس فجأه ما عدت شفته تغير المكان و في يد شدتني كان اخر انسان توقعته سعود " ديانا : سعود شقاعد تسوي هني

سعود : ابي وعدج لي هذيك المره و حده تعوضني عن هذيك الليله

ديانا : بسيطه اللحين اجيب لك وحده تضبطك

قرب مني لدرجه اني حسيتا ني دشيت داخل جسمه و همس بإذني : بس انا ابيج انتي و قبل لا اتكلم كنت صرت بالغرفه لقت نفسي بحضنه و اهو يفتح سحاب فستاني من وراء و بعدها باسني على رقتي حيل و ******************

000000000000000000000


فرحت وايد على إلي صار لي اليوم مع احمد احسه يحبني او معجب فيني دايم يهتم فيني احب هذا الشي فيه وايد الله يكتب إلي فيه خير كان صوت امي و اهي تصارخ علي و تقولي انام صج لازم انام مبكر اليوم لأن باجر يوم صعب الله يعين

00000000000000000000000

ريما اللحين نايمه انا عطشانه وايد ابي اروح المطبخ ان شاء الله ما تحس علي و اقومها من نومها تعبتها اليوم معاي وايد خليها ترتاح لها شوي كنت نازله على الدرج شوي شوي كنت اقول بنفسي الحمد الله المطبخ قريب من الدرج كان المكان مظلم كنت امشي يهدوء عشان ما احد يحس علي سمعت صوت خرعني مو بس خرعني وقف كل خلايا جسمي

كنت توني داش البيت شفت احد نازل من الدرج شوي شوي حسبت حرامي بس لما بدا يقرب عرفتها انخشيت ورى الدرج عشان ما تشوفني بس كانت بتدخل المطبخ قلت لها بصوت واطي بس مسموع من شده هدوء المكان " شقاعده تسوين هل حزه " حسيتها خافت الا اكيد اخترعت لفت علي شوي شوي و طالعتني قربت منها بس شفت نضرات الخوف بعيونها كسرت خاطري " قلت شقاعده تسووين "
ردت علي بخوف " ما يماي ابي ما يعطشانه "
"اي اوكي سمعيني اخذت قرار مهم وايد "

00000000000000000000
توقعاتكم
مع حبي " ســحــرنــي حــلاهــا "

  #38  
قديم 09-28-2012, 05:08 PM
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبابي انا مو قاعده اشوي اي تفاعل مع الروايه في هذا النتدى هل هي لهاذي الدرجه سيئه ؟؟
و اذاعندكم اي اقتراح لزياده القراء اتنمى تقديم الاراء
  #39  
قديم 10-07-2012, 02:36 PM
 
This is one of the best stories I read I hope that you keep in your creativity


مشكورة ارجو ان تعتبريني واحدة من متابعي القصة

  #40  
قديم 10-13-2012, 02:20 AM
 
بنات لكل إلـي حابب يكمل الروايه انا بوقفها بهذا المنتدى لأنه ما في اي تفاعل و انا منزلتها على منتدى غرام للحابب و هذا الرابط http://forums.graaam.com/505503-6.html
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي (مدرسة الانمي) choco gold أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 08-13-2013 05:25 PM
روايتي الاولى اسير الظلام الاسود أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 06-18-2013 03:54 AM
روايتي الاولى(خلق الصديقات)* رنيم الصداقة* روايات و قصص بالعاميه 12 08-08-2012 08:30 AM
روايتي الاولى عن الانمي مرح وتشويق ورومانسية و ... روزي الأمورة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-19-2012 07:45 AM


الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011