عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 08-29-2012, 09:57 PM
 

البـــارت الـــســابــع


راحت البيت و اول ما وصلت بدلت ودقت على ريما

ريما : هلا و الله

لمار : هلا فيج

ريما : شلونج

لمار : بخير دامك بخير

ريما : حبيبتي ان شاء الله ستانستي مع نور
لمار : اي وايد و قالت لها عن كل الي سوته مع نور
بس تصدقين خوانها صواريخ

ريما : اووه يعني ضمنتي نصيبك

لمار : لا يا حيوانه شكو

ريما : منو احلى ؟؟

لمار : احمد احلى من خالد

ريما : شنو اسم عايله نور ؟؟

لمار : نور الـ .....

ريما : اوكي حياتي اخليج الحين بروح اخذ شور و اطلع مع البنات بنروح نجيب حق خطبه ياسمين فساتين

لمار :
okii sweety have fun

ريما بضحكه : ان شلء الله مع سلامه يا قلبي

لمار : مع السلامه

ريما بنفسها " معقوله لالا اكيد تشايه اسماء اخخخخ يا قلبي تعبت دمعن عينها من ذكراها بس مسحتها بسرعه و قالت لا انا قويه و لازم ما افكر بهل موضوع "

قامت ريما لبست بنطلون اسود سكيني مع بلوزه بنفسجي مع فلات اسود و طلعت

00000000000000

محمد : على وين ؟؟

شهد مشت و طنشته

محمد مسكها من ايدها و لفها عليه : قاعد اكلمك

شهد : أووووف نعم شتبي

محمد : وين رايحه ؟؟

شهد : السوق

محمد : بهل لبس

شهد : اي

محمد : ماكو طلعه

شهد : نعم ، ليش ان شاء الله

محمد : انتي شايفه لبسك ماكو يعني ماكو

" شهد كانت لابسه فستان كحلي ، فوق الركبه بشوي على قد الجسم ، كومه ثلاث ارباع ، مع كعب ابيض "
شهد بصراخ : ما لك شغل فيني

محمد بصراخ : الا لي شغل و نص

شهد : اقول وخر عني زين و دفته عنها

سامي نزل على اصواتهم : شفيكم اصواتكم واصله اخر الفريج

شهد : ساموي شوف محمد الحمار مو مخليني اطلع

محمد : حمار يعينك يا بقره عشان هل كلمه لو تموتين ما رح تطلعين

شهد : لا و الله

سمر : أووووف بس خلاص روحوا تهاوشوا بعيد قاعده اطالع المسلسل ازعجتوني

سامي : لا ست سمر هذا الي الله قدرك عليه

سمر : اي

شهد : محمد وخر عني لا اقول حق عمي الحين

محمد : يلا روحي قولي عشان يشوف شكلك و يدفنك الحين

سامي بعد محمد عن شهد : خلاص إهي الحين بتروح تبدل

شهد اول ما بعد عنها محمد و فتحت الباب : بأحلامك ههههههه و ركضت برا

محمد : هدني خلني اربيها

سامي : خلاص كبر عقلك

سمر : ما ادري غلى شنو ما تبيها تطله جذي اصلا شكلها يلوع الكبد

محمد : سمر ترى واصله معي بتسكتين و لا شلون


0000000000000

ديانا : شوفوا هذا حلو

ساره : لا

ياسمين : مبينك متينه
ديانا : اوكي

ساره : الو ، هلا ريووم

ريما : وينكم ؟؟

ساره : وصلتي

ريما : اي قاعده اصفط

ساره : احنا بـ محل .....

ريما : اوكي دقايق و اكون عندكم

ساره : اوكي باي

ريما : باي

ياسمين : وينها

ساره : كاهي وصلت بس تصفط

ديانا : منو الي وصلت

ياسمين : ريما

ديانا : و شهد ؟؟

ياسمين : ما ادري

ساره : الحين ادق عليها

شهد جت من وراها : احم احم منو يسأل عني

ساره صرخت من الخرعه : ااااااااااااااااااه

البنات ما توا ضحك على شكلها : ههههههه

ساره : بس يا حيوانات سكتوا

البنات : هههههههه

ساره : اوكي خليمن انا بروح

ريما و أهي تضحك : لا لا خلاص

راحوا كلهم على بوتيك عشان ياسمين تفصل فستانها

البنات : السلام عليكم

الرجل : اهلا اهلا تفضلو صبايا ، انا مستر فادي

ياسمين : هلا تشرفنا

ساره تقول لصوت واطي : شفتي صرنا صبايا

ريما : دخيلوا انا

شهد : شفيكم تتساسرون

ريما : لا ولا شي

الرجل : مين ألي بدا تفصل فستان

ياسمين : انا

فادي : ايه مدمزيل كيف بتحبي يكون

ياسمين وصفت له فستان و رسمه لها و اخذ القياسات

فادي : صبايا اذا بتحبوا في فساتين جاهزه اذا ما بدكم تفصلوا

البنات : اوكي

و قعدوا يقايسون ساره و شهد و ديانا و ريما

فادي و اهو يأشر على ريما : يا انسه ممكن شوي

ريما بأستغراب : انا

فادي : ايه بس دقيقه

ريما راحت له : هلا

فادي : انتي ما شاء الله جسمك كتييير حلو عدم المأخذه و عندي فستان رح يلبق لك كتيير هلأ بجيبوا

ريما : اوكي

دقايق و الا فادي جايب معاه فستان لؤلؤي طويل و على قد الجسم ظهره مفتوح و اكمامه مغطاه بالدانتيل نـــــــاعم وايد

فادي : يلا انسه ريما فوتي قيسي اكيد رح يلبق لك

ريما : اوكي

كلهم قعدوا ينتظروا ريما ، بس طلعت ريما نصموا البنات لأنها كانت فيه انثى بمعنى الكلمه طالع على قدها بالظبط كنها عارضه ازياء او ملكه جمال

ساره شهقت : معقوله

ياسمين منصدمه مثلها : انتي ريما

شهد : ما اصدق

ريما : مو حلو صح ادري

ديانا : الا يهبل

ريما : لا احسه مو وايد

ساره : موضروري تحسين

شهد : بتاخذينه

ريما : يعني حلو

ياسمين : يهبل

فادي : اي كيف طلع عليها

ياسمين : وايد حلو

فادي : رح تاخدوا

ياسمين : اي

فادي : اوكي في شي تاني بدكم اياه

ساره : اي وعطته فساتين البنات

000000000000

خالد : احمد ، احمد ، احـــمـــد

احمد كان سرحان : ها هلا هلا

خالد : الي ما خذ عقلك يتهنى

احمد : ان شاء الله

خالد : يعني فيه
احمد : ما ادري ، المهم انت ما جبت لك شي من امريكا

خالد : شي مثل شنو

احمد : يعني وحده متزوجها و مخبيها يعني قولي ترى انا اخوك

خالد رمى عليه مخده : جب يا غبي انا مو مثلك

احمد : ترى اتغشمر

خالد : ادري يا المليق
حمود خلينا نطلع اشتقت لشوارع الكويت

احمد : افا عليك يلا

0000000000000


البنات كانوا قاعدين بالمطعم يتعشون

شهد : ريما

ريما بأبتسامه : هلا

شهد : لمتى ؟؟

ريما : شنو لمتى ؟؟

شهد : انتي و ديانا

ريما : خلاص الموضوع انتهى

ساره : شنو انتهى

ريما : يعني خلاص

ياسمين : العشلره و الصداقه و السنين الي بينكم

ريما : خلاص كافي

ديانا قعدت تبكي

شهد : شنو كافي لازم تسمعين الحقيقه و قالت لها القصه الي اهي و ديانا متفقين عليها
شفتي شلون انتي ظالمتنا

ريما عصبت و قامت راحت سيارتها و مشت على اعلى سرعه

000000000000000000

خالد و احمد يفرفرون بالشوارع و صوت الاغاني مالي المكان وقفوا عند الاشاره

خالد : اااخ يا الكويت شتقت لك و لشوارعك و بحرك و ترابك و هواكي و شعبك و كل شي فيكي

احمد : اي و الله مافي احلى من الكويت

خالد لف راسه جهه البحر و انصدم من الي شا فه حس لحضتها انه الدنيا ظلمت بعينه و كأنها ردت فيه 3 سنين ورا


000000000000000

شنو رده فعل ريما من الي سمعته من البنات ؟؟ هل بتصدق ؟؟

شنو الي شافه خالد و صدمه لهاذي الدرجه ؟؟

شنو السر سفرته برا البلد ؟؟

ارائكم و توقعاتكم

0000000000000000000

تحياتي " سـحـرنـي حـلاهـا "

  #28  
قديم 09-03-2012, 09:28 PM
 

الــبــارت الــثــامـــن


خالد و احمد يفرفرون بالشوارع و صوت الاغاني مالي المكان وقفوا عند الاشاره

خالد : اااخ يا الكويت شتقت لك و لشوارعك و بحرك و ترابك و هواكي و شعبك و كل شي فيكي

احمد : اي و الله مافي احلى من الكويت

خالد لف راسه جهه البحر و انصدم من الي شا فه حس لحضتها انه الدنيا ظلمت بعينه و كأنها ردت فيه 3 سنين ورا حس انه مشوش مو مصدق انه شافها بعد كل هل السنين

خالد بصدمه : ريما

احمد : هااا خالد شفيك شقاعد تقول ؟؟

خالد : ريما طالع كاهي ريما و يأشر عليها
صار يصارخ : ريــــمـــا ريـــمـــا

احمد يهديه : بس خلاص خالد ما يصير احنا بالشارع

بس ريما كانت معليه صوت الاغاني و ما سمعنه او شافته و اول ما فتحت الاشاره طارت


احمد : خلاص راحت

خالد تنفس بضيق : احمد انا اسف ما ادري شفيني لما شفتها

احمد : عاذرك يا اخوي بس يمكن م وإهي

خالد : ما ادري

سكتوا لفتره

احمد : انت للحين تحبها ؟؟

خالد : ما ادري يا اخوي ما ادري

احمد : بعد كل الي صار بعدك تفكر فيها ؟؟

خالد : بس احمد لو سمحت سكر على الموضوع و ردني على البيت

احمد : اوكي

0000000000000000

ثاني يوم الصبح

اول ما قامت شافت المسج و ابتسمت و دقت

فهد : صباح الخير حبيبتي

ياسمين بنعومه : صباح الخير
شلونك ؟؟

فهد : مشتاق لك

ياسمين بخجل : و انا بعد

فهد : يويو حياتي طلبتك

ياسمين : عيوني لك

فهد : عطيني بوسه

ياسمين كانت بتختفي من الخجل : فهد

فهد : عيونه

ياسمين : بس
فهد : فديت الي يستحون

ياسمبن بضحكه : اوكي حبيبي بروح اتجهز للمدرسه لا أتأخر

قهد : لا ما كز الا لما تعطينيس بوستي

ياسمين باسته بسرعه : مواااح و سكرت

فهد ضحك على خجلها : احبها و ربي احبها


فهد " عمره 26 ولد خاله ياسمين يعتبر خطيبها ، يحبون بعض من زمان " حب طفوله " يشتغل دكتور جراح "

0000000000000000


عند ريما يسابع نومه دش عليها طلال و قعد قوقها

طلال بصراخ : ريمـــــــوه يلا قومي عشان بنروح المدرسه

ريما بنعاس : اوووف طلال وخر عني

ابو جاسم : طلال اعقل و وخر عن اختك و انتي عن الصراخ و يلا قومي

ريما بنعاس : يبا بس 5 دقايق

ابو جاسم : حبيبتي ريما يلا قومي تأخرتي

ريما بكسل : اوكي كاني قمت


عايله ريما

ابو جاسم : عمره 56 رجل اعمال كبير ومعروف ، عصبي بس حنون وايد

جاسم : 26 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه يعتبر يده اليمين ، عاقل و تكانه بس يحب المغامرات ، طويل ، ابيض و شعره اسود خاطب بنت عمه سلام و يحبها وايد

ناصر : 22 سنه يدرس هندسه صوت ، مغازلجي ، يحب الطلعات و الوناسه ، وايد حلو و البنات يموتون عليه " يحب ساره رفيجه ريما " ، طويل و معضل شوي ، ابيض و عيونه زرق و وساع

ريما : يبق و تكلمنا عنها

طلال : 15 سنه اخلر العنقود شقي و حركي ، متعلق بأبوه وايد

00000000000000000

قامت ريما خذت لها دوش و لبست و رتحت المدرسه متأخره اول ما وصلت المدرسه دشت بسرع بس حست انها فجأه ما تشوف حطت ايدها على عيونها لقت ايدين

ريما : منو

لمار ساكته

ريما : انتي ساره ؟؟

لمار : لا

ريما : ياسمين ؟؟

لمار : لا

ريما : اووف منو

لمار : يعني قلتي الكل الا انا

لمار بعدت ايدينا و ريما طالعتها

ريما ببرود : اي هذي انتي و مشت

لمار تلحقها : شفيج

ريما : ما فيني شي و مشت بسرعه للصف

ريما بدون نفس : صباح الخير و قعدت جمب ديانا

ديانا بإبتسامه : صباح النور حياتي

شهد من وراها : ها شرايك الحين

نور بإستغراب : شفيكم ؟؟

لمار بضيق : ما ادري ما ادري

00000000000000000

بالفرصه ريما كانت كله سرحانه

ديانا : بنات انا بروح الحمام

ساره : اوكي حياتي

بعدها بشوي

شهد : انا بروح المقصف اجيب علك

دق جرس الفرصه و ديانا و شهد ما بينوا البنات طلعوا الصف و اهم مارين من جمب الحما ياسمين لمحت شهد و ديانا يتكلمون بطريقه غريبه

ياسمين : بنات دقيقه و برد

ياسمين قربت منهم شوي شوي و صارت تسمع شقاعد يقولون و انصدمت

و مشت بسرعه

مرت اليوم بدون اي شيء يذكر إلا ان

لمار اول ما دشت البيت كانت حدها معصبه

ميار بغشمره : شوي شوي لا يطق لك عرق

لمار بعصبيه : ميارووه ترى ما لي خق وخري عني احسن لك

ميار : خفي علينا يا جون سينا

لمار : اووووف و طلعت غرفنها و إهي تركض

ام لمار : شفيها

ميار : و الله ما ادري

لمار دشت غرفتها و سكرن الباب بقوه كانت بتهد البيت و رمت نفسها على السرير و انفجرت بكي لما تذطرت الي صار

0000000000000000

لمار : ريما ابيك اتكلم معك شويه

ريما مشت وراها : نعم

لمار : ريما شصاير ؟؟
انا مضايقتك بشي ؟؟
غلطت بشي ؟؟

ريما ضحكت بسخريه

لمار : ليش تضحكين انا قاعده اكلمك

ريما : شتبين

لمار : من شنو ؟؟

ريما : منا ، شتبين منا ؟؟

لمار : انا ما ابي شي

ريما بصراخ : ليش دخلتي مدرستنا ؟؟
ليش تعرفتي علينا ؟؟
ليش تبين تفرفينا ؟؟

لمار بإستغراب : شفيج ريما شنو هل كلام

ريما : انتي الي شفيج ؟؟
اعتبرتك رفيجتي ، ما توقتعك جذي

لمار : شسويت

ريما بعصبيه : شسويتي بس تبليتي رفيجاتي بس لأنهم مو وصخين نفسك سويتي نفسك بريئه و انك مظلومه طحتي من عيني

كانت كلمات ريما تدخل بقلب لمار كأنها خناجر تطعها ما تبي تخسر ريما لأنها حبتها بصدق ،ظلت تطالع فيها بصدمه و صارت تبكي : كذب و الله كذب ان ما سويت شي و الله كذب

ريما صفقت لها بسخريه : برافوا برافو تمثيلك رووعه ما فكرتي تطلعي ممثله و مشت

لمار : ريـــمــا ريــمــا

نور ركضت لها تهديها : لمار حبيبتي تعالي معاي
تذكرت نظرات الحقاره الي تحملها البنات لها ، ابتسامه الانتصار الحقيره الي كانت على وجه ديانا

ظلت تبكي لحد ما نامت

00000000000000000

اما ساره فصحت على صوت الموبايل طالعت الاسم و ابتسمت

ساره بصوت ناعس : هلا حبيبي

سليمان : هلا بهل صوت شلونج حبيبتي

ساره : تمام

سليمان : حياتي روحي عند الدريشه

ساره بإستغراب : ليش ؟؟

سليمان : انتي روحي بس

ساره فتحت الدريشه و انصدمت من الي شافته

ساره : شقاعد تسوي يا مجنون

سليمان : انطرج

ساره : لا ما اقدري

سليمان : بس انا اشتقت لك حبيبتي

ساره : و انا بعد حبيبي بس خليه يوم ثاني

سليمان : حبيبتي بس شوي

ساره سكتت

سليمان : يلا حياتي انطرج تحت

ساره : بس روح الباب الخلفي لا احد يشوفك

00000000000000000

شنو بيصير بين ريما و لمار ؟؟ هل بيتصالحوا ؟؟

سنو الي سمعنه ياسمين ؟؟

شنو الي كان بين ريما و خالد ؟؟

ساره و سليمان هل بتعدي طلعتها على خير ؟؟

000000000000000000

توقعاتكم و ارائكم بلييييييييييز

تحياتي "سـحـرنـي حـلاهـا "
  #29  
قديم 09-04-2012, 11:06 PM
 
يسلموووووووووو
__________________
وإنك في قلبي أكثر مما أبديه ،
وأعظم مما يبدو علي !💙



  #30  
قديم 09-08-2012, 12:09 AM
 

الــبــارت الــتــاســـع



اما ساره فصحت على صوت الموبايل طالعت الاسم و ابتسمت

ساره بصوت ناعس : هلا حبيبي

سليمان : هلا بهل صوت شلونج حبيبتي

ساره : تمام

سليمان : حياتي روحي عند الدريشه

ساره بإستغراب : ليش ؟؟

سليمان : انتي روحي بس

ساره فتحت الدريشه و انصدمت من الي شافته

ساره : شقاعد تسوي يا مجنون

سليمان : انطرج

ساره : لا ما اقدري

سليمان : بس انا اشتقت لك حبيبتي

ساره : و انا بعد حبيبي بس خليه يوم ثاني

سليمان : حبيبتي بس شوي

ساره سكتت

سليمان : يلا حياتي انطرج تحت

ساره : بس روح الباب الخلفي لا احد يشوفك

00000000000000000

ياسمين كانت مو عارفه تنام من التفكير و من الي سمعته و اهي حيرانه تقول حق ريما و لا لأ

........................

لما ياسمين لمحت شهد و ديانا بالحمام استغربت و راحت تشوف شصاير

ديانا : صراحه ما توقعت نأثر بريما بهل طريقه

شهد : حتى انا
بس تعرفين حرام لمار ما تستاهل نسوي فيها جذي

ديانا : لا شهد ما توقعتك تميلين لها من البدايه احنا سوينا خطه و لازم نكملها

شهد : اوكي ديانا بس و النهايه

ديانا بضحكه استحقار : بدمرها بخليها شلون تلعب وياي و تقرب لشي ما يخصها و مثل ما خلينا الكل يكرها و طلعناها بنت وصخه بنضرهم بخليها تندم على الساعه ألي انتقلت على المدرسه فيها

شهد : اوكي يلا قيل لا نتأخر علينا فيزياء اللحين و مالي خلق زفه

و ياسمين مشت بسرعه قبل لا يشوفونها

..........................

ياسمين قررت بعد ألي صار بأخر الدوام انها لازم تقول لريما و ان لمار ما تستاهل ودقت على ريما

ريما : هلا ياسوو

ياسمين : حبيتي ريووم شلونج ؟!

ريما : ماشي الحال و انتي

ياسمين : الحمد الله
ريما انا مو قادره اخبي عليكي اكثر من جذي

ريما بإستغراب : ياسمين شصاير خرعتيني

ياسمين : بس توعديني تسمعيني لأخر

ريما : اكيد بس قولي

و قالت لها عن الي صار

ريما : انا اوريها ترى زودتها واايد

ياسمين : ريما هدي شوي كل شي ينحل بالتفاهم

ريما : بس مو جذي انا تحملتها واايد بس ديانا لازم تفهم اني مو بس لها

ياسمين : حياتي و الله ادري و انا ما رح اسكت لها

ريما : حبيبتي تبين شي برووح انام

ياسمين : لا يا عمري نوم العوافي يا رب

000000000000000000

شهد بنفسها " اوووف ياربي بموت من الملل لو طلعت بلاقي الزفت محمد ، وين ارووح ؟!!
اييي صح خلني اروح عند سموي اهوا يطلعني "

عند سموي قاعد على البي بي

شهد تدق الباب

سامي : منو ؟؟

شهد : سموي انا شهد

سامي : اي حياج تفضلي

شهد قعدت قباله : شلونك

سامي : الحمد الله
و انتي ؟؟

شهد : الحمدالله بس وايد ملل

سامي : افااا ملل و انا موجود وين بتروحين

شهد : صج

سامي : اكيييد يلا وين بتروحين

شهد : اممم بروح مطعم فرايدز

سامي : من عيوني يلا روحي بدلي و انا انطرك تحت

شهد : حبيبي سموي انت احسن واحد بالعالم انا احبكوطلعت طايران

سامي يقول بنفسه " و انا اموت فيج اخخخ لو تدرين انتي شنو بالنسبه لي "

000000000000000

ناصر : جاسم

جاسم : هممم

ناصر : انت تحب سلام ؟؟

جاسم : شنو هل سؤال ؟

ناصر : الحين جواب

جاسم : اي احبها

ناصر : شلون تحس انك تحبها

جاسم : امم يعني دايم احب اشوفها و اسمع صوتها ، افكر فيها يعني زي جذي

ناصر : اهاا اوكي

جاسم : ناصر انت تحب ساره رفيجه ريما ؟

ناصر بصدمه : شدراك

جاسم : كنت حاس ، بس ترى ساره بنت ناس مو مثل إلي تعرفهم يعني ما اعتقد انها لهل سوالف

ناصر : ادري و اكيد انا ما ابي العب عليها لان شاء الله رح اخطبها بس تخلص الثانويه

جاسم : ان شاء الله

دق موبايل ناصر
.........................
ناصر : هلا و الله ابو الشباب

حمد : وينك

ناصر : بالبيت

حمد : اي تعال عاملين قعده بـ بيت راشد

ناصر : لا يا خوي انا هذا الرجال ما احبه و لا احب قعدته
حمد : لا تعال مشيها عشاني انا و كل الشباب هني ناطرينك

ناصر : اوكي يلا في امان الله

حمد : مع السلامه

000000000000000

ريما راجعت نفسها و فكرت بالموضوع حست كثير بالذنب لأنها شكت بلمار مع و ما حلوبت تسمعها مع ان كل شي صار يوم الحقله يأكد ان لمار إهي المظلومه و فررت انها لازم توصلها اليوم بأي طريقه تذكرت نور

نور : الو

ريما : هلا نور ، شلونج ؟؟

نور : بخير و انتي

ريما : الحمد الله ماشي الحال

نور : امري شبغيتي ؟؟

ريما : ابي عنوان لمار

نور : عنوان لمار ليش ؟؟

ربما : ابيها بموضوع

نور : ريما لو سمحتي مو كافي إلي صار اليوم

ريما : و الله ادري اني غلطانه بس شسوي سوء فهم

نور : اوكي كاهو العنوان سجلي عندك
00000000000000000

ناصر اول ما دش البيت كانوا كل الشباب قاعدين يلعبون كوت و مولعين الشيشه و ألي يلعب و ألي يشرب و إلي يدخن و إلي يحشش

حمد : هلا و الله ناصر و يسلم عليه

ناصر : حمود شنو هذا انت تدري اني ما احب هل جو

حمد : انتش عليك منهم تعال العب معانا و قعدوا يلعبون

بعدها طلع واحد من الغرفه

راشد : كفو كفو والله خلصت شغلك

....... : اكيد

راشد : ناصر شرايك تجرب

ناصر بإستغراب : اجرب شنو

راشد : انت دش و عطني رايك

ناصر قام و دش الغرفه و سكر الباب سمع صوت وحد تبكي فتح الضوء و انصدم

000000000000000000


اوا ما وصلت ريما على بيت لمار فتحت لها الخدامه و دشت و فعدتها بالصاله

الخدامه : ماما ماما في ضيوف

ام لمار : ضيوف !! وين

الخدامه : في الصاله

ام لمار دشت على الصاله

ام لمار : السلام عليكم

ريما إهي تقوم من مكانها : و عليكم السلام

ام لمار :تفضلي حبيبتي

ريما : يزيد فضلك خالتي

ام لمار : من بغيتي حبيبتي

ريما : خالت انا ريما رفيجه لمار

ام لمار : هلا حبيتي بس لمار نايمه اكيد نست انك جايه عندها

ريما : لا خالتي لمار ما تدري انا مسويتها مفاجأه

ام لمار : اي اوكي عيل انتي قوميها من النوم

ريما : اوكي

و قامت ام لمار و ريما عشان توريها الغرفه

دشت الغرفه ريما و لقت لمار نايمه على فراشها بهدوم المدرسه و مبين عليها كانت تبكي قربت منها و فعدت جمبها

ريما بهدوء : لمار ، لمار حبيبتي

لمار بنعاس : همممم

ريما : يلا قومي

لمار : ان شاء الله يما بس شوي

ريما : بس انا مو امج

لمار فزت : شنو و طالعت فيها

ريما صارت تضحك و حضنتها

ريما : انا اسفه

لمار : ريووم انا احبج لا تسوين جذي
ريما : و انا اموت عليج

لمار بدموع : بعدين انا و الله ما كذبت عليج بشي

ريما : ادري و الله ادري تكفى بس لا تبكين

اصلن انا غبيه لاني صدقت و حده مثل ديانا ولا شهد

لمار ابتسمت

ريما : اي يلا قومي بدلي عشان نقعد مع بعض على راحتنا

لمار تطالع هدومها : امبيه انا نمت جذي و قامت تبدل

000000000000000

منو إلي كانت تبكي ؟؟

من شنو انصدم ناصر ؟؟

شنو صار مع ساره ؟؟


000000000000000000

تحياتي "سـحـرنـي حـلاهـا "

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتي الاولى للمنتدى(احبه واعشقه ولكن هل...........سيعلم)بقلم عاشقة قصصي الانمي عاشقه قصص الانمي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 66 01-31-2015 05:54 AM
روايتي (مدرسة الانمي) choco gold أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 33 08-13-2013 05:25 PM
روايتي الاولى اسير الظلام الاسود أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 8 06-18-2013 03:54 AM
روايتي الاولى(خلق الصديقات)* رنيم الصداقة* روايات و قصص بالعاميه 12 08-08-2012 08:30 AM
روايتي الاولى عن الانمي مرح وتشويق ورومانسية و ... روزي الأمورة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-19-2012 07:45 AM


الساعة الآن 04:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011