عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree27Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 09-17-2012, 12:58 PM
 




Part 39










بالمستشفى



احمد تغيّر كثير من بعد مافقد بصره......صار شبه يائس.....كان في صراع مع افكاره اللي توديه وتجيبه...كاان للاسف يفكــــــــــــــــــــر .................................................. .................................................. .............يطلق المسكينه مناآل....بزعم منه انه اعمى وضرير.





قطع عليه تفكيره فيصل&منال دقوا باب الغرفه ودخلوه



منال كانت مغرقه من الدموع ....كانت تشوف حبيبها ....اللي حبته من الطفووله ...عااااجز....مايشوووف....بس هي تشووفه وياليتها ماتشووفه بهالحاله كانت ودها تشيل عيونها من مكانهاوتعطيها له



فيصل:سلاااام حموووني



احمد:هلاا فيصل.....اقول فيصل معك منال ولا نسيت تجيبها



فيصل:افاا لاوالله مانسيت....هذا هي جايه



احمد:ماسمعت لها حس



فيصل يوشوشها:امسحي دموعك وقولي لك شي



منال بصوت مخنوق من البكا:الحمدلله عالسلامه



احمد نزّل راسه:أي سلاامه يامنال أي سلامه........الحمدلله على كل حال...........فيصل



فيصل:آمرني



احمد:تقدر يااخوي تتركنا شوي ابي منال بموضوع ضروري



فيصل:من عيووني كم حمووني عندي...اصلا كذا ولاكذا انا رايح عندي كم شغله بسويها.....مع السلامه<<وطلع



.................................








نروح لفارس&ريم



ريم كانت دموعها شلالات مطر



فارس:افاا ريوومتي ليه كل هالصيااح؟؟



ريم تشااهق:خايفه يافاارس خاايفه



فارس بحنيه حضنها:من وش تخافين علميني ...اذا تبيني اذبح هالخوف بذبحه



ريم مازالت تصيح:خايفه يحرمووني منك



فارس:مانحرم منك .....الا اذا جا وقت وفااتي....انا ماصدقت الاقيك عشان اتركك .....ثقي ياريم اني مستحيل اتركك ولااخلي احد ياخذ عمري مني



ريم :صدق يافارس



فارس:وهذي يبيلها كلام<<حب راسها وغفت عينها بأحضانه


















نرجع لاحمد&منال



احمد:منال انتي تصيحين صح؟



منال:...................



احمد بيأس والم:ادري .....حاس بشعوورك.....متحسفه على حظك اللي رماك علي .....وندمانه على ذاك اليووم اللي كنت فيه من نصيبك



منال من بين دموعها:لاوالله موكذا



احمد يقاطعها:منال قبل لانتكلم بهالخصوص ابي اقولك شي تقولينه لسيلين بنت عمي



منال:سيلين!!!



احمد :ايه ......قبل لايموت المرحوم تركي قال وصيته لفيصل



منال:وش قال؟



احمد:وصيته كانت ان بعد مايتوفى ..........اخوك فيصل يتزووج سيــــــــــــــلين



منال مصدومه:وشووو؟



احمد:اللي سمعتيه



منال:طب فيصل وش موقفه؟



احمد:هذي وصيه مولعبه .....بعدين اخوك معاند كل مافتحت له هالسيره ....قالي انشاء الله خير.....وانا اصلا سامع ان بيت عمي كل يوم يجونهم حريم اخاف يخطبونها الحريم وماينفذ الوصيه



منال:لاوش يعاند هذي وصيه يااحمد.....انا خلاص بكلم ابوي....وحتى لوزعل فيصل مصيره يرضى لان هذي وصيه



<<<داااااااام السكوت بينهم 5 دقايق



احمد:منال



منال:لبيه



احمد:منال.....طبعا انتي تدرين انك اول حب بحياتي.......صح اني ماحبيتك من الصغر لاني كنت اعمى عنك مااشوفك.....والحين يوم كبرت وصرت ضرير صرت امووت فيك



منال <<تزيد من البكا



احمد:ادري انك تحسين بأن مستقبلك ضايع مع واحد مثلي ضرير واعمى...عاله عليك بس......



منال تقاطعه:اصصصصص خلاص يااحمد لاتكمل .....انت ماتدري عن حبي لك ....احمد انا حبيتك من فتحت عيني على هالدنيا.....ادري ماكنت تحبني ولاتعبرني...بس انا كنت اكتم مشاعري جواي ...وادعي ربي بيوم تكون نصيبي...والحين يوم صرت نصيبي بتتركني....لايااحمد انا والله احبك .....بحسناتك بعيوبك بكل مافيك....ماراح اسمحلك تحرمني منك

احمد:بس شلون تحبيني وانا اعمى مااشووف...اعمىىىى انا اعمىىى يامنال تعرفين معنى اعمى



منال:اعرف يااحمد ان لوظل بعمري باقي دقيقه.....بظل فيها احبك لاخر ثانيه احبـــك....انا بعرف انت ليه ماتقدر مشاعري ...حس فيني تبي تذبحني



احمد وطّى راسه:بس انا يامنال كنت افكّر اطلق.......



منال تقااطعه:لاااااا......احمد لاتكمل والله والله لو جا هاليووم راح يكون يوم وفاااتي راح اموت فيه ....اذا كنت اهون عليك اذبحني بذاك اليوم....احمد اللي يحب يوقف مع اللي يحبه....اللي يحب يااحمد مايتخلى عن حبيبه بهالسهوله...خلني اذوق معك آلامك .....حتى الامك انا اتهنى فيها ...يكفي انها تقربني منك



احمد:منال انا ندماااااااااااان ....ندمان على طفولتي اللي راحت .....على عمر عدّى وقلبي مانطق فيه اسمك



منال بزعل:وانا شيثبتلي ان هالكلام صحيح؟



احمد:انااا مستعد اسوي أي شي بس عشان اثبت لك حبي



منال:اجل تدري ابي عرسي..............الاسبووع الجاي



احمد انصدم ماتوقع مثل هالطلب:وشوو!!!!!!



منال:اللي سمعته...بعدين يااحمد انا ماابي عرس كبير كل اللي ابيه عرس صغير ...نعزم فيه اهلنا القراب....ويكون مثل الملكه ...وبالنسبه للسكن نسكن ببيتكم



احمد :بس يامنــــــــــال



منال:خلاص يااحمد دام فيها بس انا رايحه......توني ادري انك عمرك بحياتك ماحبيتني ....ولافكرت تضحي عشاااني



احمد:مناااال لحظه .....وربي موافق والله موافق ...اذا كان هالشي يثبتلك اني احبك



منال استانست:صدق!!......الحين احبك واموووووت فيك



احمد:موكثري والله موكثررري....تدررين مومشتااق الا لشوفة شي واحد بس



منال:اللي هوو؟؟



احمد:شوفة وجهك وملامحك اللي ماراحت عن بالي



منال استحت:ههه....قريب انشااءالله





اماعند لارا



كانت تدق على تالامره ومرتين والف مره



لارا:يووووه هذي شفيها ماترد,......تالا ردي واللي يرحم والديك....ياربي انا شسووييت مالقيت الا سعيد......والله ماابي سعيد ولاغيره....ماابيهم يكرهووني.....ردي ياتالا رددددددي



سيلين:لارا مين تكلمين



لارا:أكلم تالا ماترد



سيلين تقرب من اختها وتمسح على راسها:لارا حبيبتي شفيه وجهك مصفّر كذ1؟



لارا:ماادري والله بس احس بدوخه



سيلين:طيب احد قاسلك السكر؟



لارا:لا



سيلين:هاتي الجهاز<<عطتها الجهاز وقاست لها



سيلين:يوووووووووه لارا منخفض كثير 93 طلع ....البسي بسرعه عباتك خل نروح المستشفى



لارا:انشاء الله



سيلين :يللا انا بعد بروح البس العبايه وجايتك<<وجات بتروح



لارا:سيلين



سيلين لفت عليها:سمي



لارا:سيلين شكرا ......انتي اخت بكل معنى الكلمه بكل معاني الاخوه....مافي مثل قلبك الطيب....كل يوم ادعي ربي يوفقك ويصبرك لاني احبك ولاابيلك الشقاا



سيلين حبتها:شكرا ياقلبي.....وبعدين شهالكلام انتي اختي ....يللا الحين البسي العبايه وخلنا نروح<<<راحت لبست العبايه وراحو لمستشفى ال..........<<اللي تشتغل بها سيلين








ياروح اختك



من اللي علمك الجفا والمكآبر









نروح لمنال&فيصل بالسياره



فيصل:هيه منوول ترى مالك الانص ساعه فراره بالسياره لاني اليوم مناوب....يللا اخلصي قولي وش موضوعك؟



منال بجديه غير معتاده:فيصل لاتنكر انك للحين ماتحب سيلين



فيصل:وش دخل هالموضوع.....عموما منال لاتجيبين طاريها وقفلي عالموضوع لاهنتي

منال:فيصل لاتنسى انك وصي عليها



فيصل مصدووم:وشووو.....وانتي مين قالك اني وصي عليها؟



منال:مومهم مين قالي .....المهم انك تسرع وتخطبها لان الناس بدو يخطبون.....يافيصل هذي وصيه لازم تريّح الرجال بقبره.........انا راح أكلم سيلين لاتخاف وراح اقولها ان هذي وصية تركي



فيصل:.......................



منال تهزه:فيصل تكفى رد علي



فيصل ماكان حولها كان يتذكر لحظه ماتقلبت السياره فيهم(تركي:فيصل بعدي تزوجها...سيلين امااانه يافيصل.....سيلين برقبتك....سيلين برقبتك)<<هذي كانت وصايا تركي الله يرحمه قبل لايموت ....كانت هذي العباارات كاسيت يتردد بعقل فيصل في كل يوم وكل دقيقه ....ماراح ينسى هالوصيه الا اذا نفذها ويارب ينفذها



منال بصوت عالي:فــــــــــــــــــــــــيصل



فيصل توه يصحى من اللي هو فيه:منال خلاص انا بتقدم لها.....موعشانها ولاعشاني احبها لا....بس عشان الوصيه ولانها امانه برقبتي....بس وفهميها هالكلام



منال دمعت عينها على اخوها الي تدري انه للحين يحبها:كذااااااااااااااااااب.......لاتحاولون تخفوون الحب لانه واااضح بعيونكم مهما اخفيتو<<بعدهالجمله نزلت منال من السياره



فيصل بعصبيه ضرب بقوه بيده الدريكسوون:لييييييييييييييييييييييه يصصييير معي كذاا ليييييييه ......ليه للحين مانسيتهاا ليه؟؟.....موراضيه تروح عني وعن خيااالي حتى بأحلامي تجيني .....والحين هي وصيه آآآآآخ بس........بصراااااخ:ابي انســـــــــــاهاااااا



<<بعدها مشى بالسياره بسرعه جنونيه عشان يلحق عالمناوبه








صدفه ..
ومن بين كل النـاس علقنـي
من يوم ..
شفته وعيني جات في عينه











......











بالمستشفى



كانت سيلين مشتاقه لكل شبر بهالمستشفى....مشتاقه لاهلها ونااسها ....ولكل زاويه فيها ترجعلها ذكرياتها بهالمستشفى



لارا:سيلين.....اكيد انك مشتاقه للمستشفى ولصديقاتك...فعشان كذا انا بدخل للدكتور لحالي وانتي روحي لصديقاتك سلمي عليهم



سيلين:لابالاول ادخل اتطمن بعدين اروح



<<راحو للغرفه 43......د.ايهاب<<د.ايهاب شاب طمووح اسمر اللون طويل ..جذاب الى حد ما طالب امتياز

معروف بالمستشفى انه دكتور مفلّت....مهبول مصرقع ..بس وقت الجد جد يبحث عن بنت الحلال<<مدري قراءي فيه احد منكم خطاّب<<برآآ





الدكتور ايهاب:تفضلو...وين لارا؟



لارا:اناا



د.ايهاب:طيب لارا ...وش تشتكين منه؟



سيلين تقاطعه:عفوا انت دكتور ايهاب؟



د.ايهاب بصرقعه:لا جدته بس من دون برقع هع ..احم ايه وصلتي



سيلين فيها الضحكه:طيب وين دكتور شريف؟



د.ايهاب:ابشرك دكتور شريف وصل مصر صباح هاليوم وتلقينه مريح ببيته خخخخخخ<<لوهذا دكتوري بفقلع راسه



سيلين:اهااااا..



د.ايهاب:الا انتي تشتغلين هنا؟



سيلين:ايه بقسم الاسنان توني طالبة تطبيق....وواصلتني اخباارك ....ماادري دكتور سمعت انك مفلّت صدق



د.ايهاب ..يأشر بعيونه على لارا:لالالا....مين قال مجرد اشاعات لااقل ولااكثر.... ويتذكرها:ايييه انتي د.سيلين تطبيق المعروفه بالبكاااايه



الكل:هههههههههههههههههه



شوي لارا بخووف:سيلين ماابي هالدكتور اخاف يصير فيني شي



د.ايهاب:لاحوول اقول دكتوره ممكن تطلعين برآآ الظاهر بتقلبين مرضاي علي



سيلين:طيب لارا انا برووح زين...واذا طلعتي تلقيني برآ



لارا:طيب



<<بهالوقت كان الدكتور ايهاب يقلب بملفها قراه من البدايه حتى النهايه



الدكتور ايهاب اللي اعجب بلارا:لاراا



لارا:نعم



الدكتور ايهاب:شوفي يالارا انتي تقدرين تتخلصين من السكر ولكن بشرط انك تتبعين حميه



لارا:يعني شلون مافهمت



الدكتور ايهاب:السكر اللي انتي مصابه فيه موخطيير وسهل جدا تتخلصين منه ...بشرط تتبعين حميه..وراح تكون نسبة الشفا عاليه...وانا راح اكون المشرف على حالتك



لارا:طيب ودكتور شريف؟



الدكتور ايهاب:ياهالدكتور شريف اللي نشب لنا..لادكتور شريف انا اكلمه بس ابيك توعديني انك تتبعين هالحميه اللي بالجدول



لارا:طيب



الدكتور ايهاب:طبعا اكيد تسألين ليه انا مهتم



لارا:...............



الدكتور ايهاب:قلتي ليش<<احلف

طيب انا اقولك ليش....اول شي انتي بنت توك بعمر الزهوور حرام تكونين مصابه بمثل هالمرض اللي يمنعك من انك تآكلين اللي تبين....وبعدين دام المجال مفتوح لك ليه ماتتعالجين وتتبعين حميه؟؟.....انا راح اوقف معك وراح اكون طبيبك اللي تراجعينه وماراح اخليك الا اذا تشافيتي تماما

لارا:شكرا يادكتور



دكتور ايهاب:يعني خلاص بتتبعين الحميه ولااشووف لي مريضه غيرك



لارا:لالالا .....خلاص بتبعها



دكتور ايهاب باءبتسامه مشرقه:حلووو.....اي شي يجد عليك من حالات راجعيني..اتفقنا



لارا:اتفقنا







..أمشي ولآ علي منهمويتكلمون فينـــي..!~
وانآأنفـــخ غرتيولآني أسآس معهـــم ...ِ

~

سيلين كانت متجهه لمكتب سمر.....كانت تتفقد كل شي بالمستشفى اللي فقدتها اللي تأقلمت مع جوها والناس اللي فيها
قالت خلني اسوي مفاجأه لسمر واروح لها

دقت الباب

سمر:تفضل

سيلين دخلت :سموووره

سمر رفعت راسها لقت سيلين وبصوت عالي:سيـــــــــــــلين
اشتقت لك وحشتيني<<وضمتها

سيلين:والله انتي الاكثر ياحيااتي ....سامحيني عالقصوور

سمر:لاشدعوه ياقلبي حنا المقصرين....عظم الله آجرك

سيلين بآسى:أجرنا واجرك........بس حبيت اجي اسلم عليك لاني اشتقت لك وبرووح

سمر:لاتكفين لااا ماشبعت منك ومن سواليفك

سيلين:والله موبيدي ياقلبي ....بروح لاختي اخاف تتوه

سمر:سلامات وش فيها؟

سيلين:الله يسلمك ...بس شوي السكر منخفض

سمر:الله يشفيها يارب

سيلين:مع السلامه





<<طلعت سيلين ولقت بالممر الثنائي الشيطاني(طيف&بدور)

طيف:يووه شووفي موكنها هذيك سيلين الهبلاآ

بدور:الا والله هي وووووع..شوفي بعد نفس العدسات اللي ماتغيرهم خااسو بعيونها

<<سيلين كانت ماشيه وساامعه كل شي بس ناس منحطه ليه نحط راسنا برآسهم ونزّل نفسنا لمستواهم

راحت لقت لارا تايهه....سيلين:لاراا

لارا:سيلين وينك خفت عليك

سيلين:توني جيت من عند سمر تسلم عليك

لارا:الله يسلمها ييارب

<<الا يمرون من جمبهم الشيطانتين

بدور:مادريتي خطيبها ماااات بليلة الملكه هاهاهااااااا

طيف:يحق له اكييد مات من الخرعه يوم شافها

بدور:ههههههه حلوووه

<<لارا سمعتهم وعصبت

لارا:سيلين موكن هذول يقصدوونك

سيلين ماسكتها:خليهم يالاراا ماعليك منهم

لارا:اتركيني خلني العن ابوخامسهم اترككيييني

سيلين مسكتها بقوه:لاراااا ....كبري مخك هالاشكال الواحد حرام اصلا يناقشهم...واذا تهاوشتي معهم وش بتستفيدين بتنزلين لمستواهم ....واذا رحتي يحسبوني اهتميت لكلامهم





هذا اللي شايف نفسه
ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
والله لا أوريكم فيه
والله أنا لا ما اخليه
مو هوه لعب وياي ؟
خلوه يتحملني





بالممر اللي واقفين عنده

كان فيه مدير القسم &دكتور فيصل

مدير القسم:ليه هالتأخير يادكتور؟

دكتور فيصل:كلها دقايق ماتأخرت كثير توها تصير 8

مدير القسم:مومهم 8 ا المهم انك تأخرت ....ومن هاللحظه انت محاسب عالدقيقه الوحده<<وبعدها راح

شفتوا شلون ربي يمهل ولايهمل ......تذكرون يوم قال لسيلين هالجمله بالحرف الواحد .....اليوم انقالت له لانه ظلم.....وربي ماخلاه قدامها شافت ظلمه فيه
<<كثير تصير يدعون البعض انها صدفه ولكنها ابتلاء

فيصل مر من جمبهم

لارا:موهذا فيصل ولد عمي

سيلين:ايه

لارا قربت من عنده:فيصل<<حقرها ومشى ولاكأن احد قال شي وخزز بسيلين وراح

لارا:وجع انشااء الله ماادري هالانسان على وشو شايف نفسه

سيلين:عيب لاتقولين كذا...وين ورقتك عطيني اياها بروح اجيب الادويه<<وبقلبها هين يافيصل انا اوريك والايام جايه وبثبتلك كلامي




بالمستشفى عند احمد

ابوخالد:ماشاء الله اليوم الوجه منور ...صاير احسن

احمد:الحمد لله

خالد:حديد ماشاء الله مابك ضربه

احمد:يباااا

ابوخالد:ياعيون ابوك انت وش تبي ؟

احمد:اناااااااااا نويت وقررت .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......اتزوج بنت عمي منال الاسبوع الجاي

ابوخالد ماتوقع بس مايبي يرد لولده هالطلب لانه داري بنفسيته:انت تآآمر أمر ....اي اوامر ثانيه؟؟

احمد:مايآمر عليك عدوو....بس ترانا يايبا بنسويها حفله صغيره نفس الملكه وابيك يبا تجهز لنا جنااااح

ابوخالد:من عيوني ياولدي من عيوني

شمووخ:الف مبروووك الله يوفقك

احمد:الله يبارك فيك

ميرهان:حركااات حمووني مين قدك منك المال ومنها العيال

تالا:وناااسه حموود بتتزوج؟؟الله يوفقك يارب
<<ويدق جوالها وتسكر

ديالا:ياارب يسعدك يااخوي ويحقق لك امانيك

خالد:مبروووك يااخوي الف مبرووك

احمد:الله يبارك فيكم

ديالا تهمس لتالا:تالوووه ليه ماتردين على الجوال....ومين اللي يدق عليك؟؟

تالا بتنرفز:هذي لارا موراده عليها

ديالا:هاااتي انا ارد عليها<<سحبت الجوال منها:الووووو

لارا:هلاا تاالا كيفك؟

ديالا:انا ديالا....شخباارك لارا

لارا يووه فشله وش تقول الحين علي اكيد بتقول قوية عين:هلاا ديوووول انا بخير انتي كيفك؟

ديالا:بخير الحمد لله ياقلبي

لارا:امم ديالا بكرا بخاطري تزوروني مدري فاضين ولامشغولين

ديالا:حتى لو مشغولين نفضاالك يااعسل كم لارا عندنا

لارا بقلبها ياربي شكثر هالانسانه طيبه:مشكووره ....نتقابل بكرا مع السلامه

ديالا:مع السلامه


خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت















  #62  
قديم 09-17-2012, 01:00 PM
 



Part 40










حـــرآم يــــااخــوي تضيع حبــــك بســهوله

هذي وصيه وكل كلامن قاله المرحوم بقوله









طبعا هالاسبوع الكل كان مشغول بتجهيزات لعرس منال واحمد ....طبعا الحريم مداومين دوام شفتين بالسووق<<تبون الحريم يتقضون بأسبووع<<قليل بحقهم هع



الكل كان مبسووط من منال ومعجب بوقفتها مع احمد بعز عجزه ومرضه





بيت ابوفيصل



منال تدق المكتب على ابوها



عبدالعزيز فصخ النظاره:ادخل



منال:هلا يبا ...لايكوون ازعجتك



عبدالعزيز:ازعجيني برااحتك كل هالاسبووع خلاص مابقى شي وتتركينا.....خلاص دلوعتي بترووح



منال:افااا يبا والله كل يوم ازوركم ماراح اترككم بعدين حنا نعتبر جيران مابيننا الا بيت عمي فايز



عبدالعزيز:شدعوه يابنتي امزح معك.....بعدين اهم شي عند الاب هي سعادة عياله



منال بجديه:يباا



عبدالعزيز:هلايما شبغيتي



منال:انا بقولك موضوع بس ابيك توعدني انك تساعدني وتآقف معي وتحل الموضوع بأقرب وقت



عبدالعزيز خاف:قولي خوفتيني



منال:المرحوم تركي قبل لايموت ....يوم كانت السياره تتقلب فيهم كان يقول وصيته لاخوي فيصل



عبدالعزيز:وش وصيته؟



منال:ان فيصل اخوي



عبدالعزيز:ايه



منال:يـــــــــــــــــــــــــــــآخذ



عبدالعزيز:كملي يابنتي



منال:ان فيــــــــــــصل يتزوووج



امممممم



ان فيصل يتزووج سيلين بنت عمي



عبدالعزيز مصدووم:وشوو



منال:اللي سمعته يايبا

هذي وصيه ولازم تتنفذ بأقرب وقت لازم نريح المرحوم بقبره



عبدالعزيز بعصبيه:وليه ساكت كل هالوقت وماعلمناا....وانا ابوفيصل بكراااا راح اسحبه ونخطبها له......بسرعه ناديلي اخوك



منال:حاظر يبا











بيت ابوفارس



الجرس تن تن تن



سيلين راحت فتحت الباب:هلااااا يااهلاااا بالتوآام



ديالا:هلاا فيك نونا كيفك؟



سيلين :بخير...اتفضلو ادخلو ....اكيد جايين على شآن لارا.



ديالا:ايه



سيلين:غريبه تالا ماركضتي على غرفتها

تالا رفعت حاجبها:وليه اركض



ديالا تدزها:لابس اليوم مونايمه زين مافيها طاقه



سيلين:اهااا وانا اقوول شفيهااا....طيب اطلعوا لها





اما بالغرفه



لارا كانت تصيح بقوه وتكلم نفسها:ليه ياربي انا محد يحبني ليه؟....استااهل اللي يصير فيني استااااهل



الباب يدق طق طق



لارا:سيلين ماابي اتعشى



فتحت ديالا الباب



لفت لارا:قلت لك مابي ا.............<<سكتت



لارا مصدومه:دديالااا



تالا بحقد:أيه ديالا.....ديالا الللي حطيتي عينك من الشخص اللي تحبه.....ديالا اللي أصرت اجي معها عشانك ولاانا حالفه مااجي.....ديالا اللي دايم تحلفيني مااقولها اسرارنا....اختي توأمي اللي بعدتيني عنها



ديالا:خلااص ياتالا خلااص



لارا بصياح:خلها تكمل ....استاهل والله استاهل



ديالا:انا صاحبة الشان ومومن حق أي شخص يتدخل فيه مهما كان.....لارا ماابي اكذّب عليك واقولك مااحب سعيد.......كل اللي اعرفه من صغري اني لسعيد وسعيد لي وانتشر بالعائله والكل درى فيه......وهذا كله نصيب.....ماراح اخلي مثل هالموضوع يأثر علينا...مهما كان حنا بنات عم ومثل هالامور ماتأثر بيننا<<ضمت لارا وصافي يالبن حليب ياقووشطه






اما عند منال كانت توها طالعه من مكتب ابوها



شافت فيصل توه راجع من الدوام وشكله هلكااان



منال:فيصل



فيصل:هممم



منال:ابوي يبيك بالمكتب



فيصل:لاحوول طيب بروووح



<<راح فيصل لمكتب ابوه



فيصل:هلا يبا طلبتنني



ابوفيصل:اجلس



فيصل جلس:هااه جلسنا



ابوفيصل:بكرآ فاضي؟



فيصل:إيه فاضي .ماعندي شي خير يبا وش فيه؟؟



ابوفيصل بأمر:بكرا جهّز نفسك



فيصل:أجهّز نفسي شحقّه؟



ابوفيصل:بنروح نخطب؟



فيصل انصدم:وشو نخطب...نخطب لمين؟



ابوفيصل:نخطب لك انت



فيصل مذعووور خااف وتذكر الوصيه:تخطبون لي انا ....مين؟



ابوفيصل:بنخطب لك.........بنخطب لك بنت عمك سيلين



فيصل بعنااد:ماابيها



ابوفيصل بصراخ:جب ولاكلمه موانت اللي تقرر فاااهم.....واذا ماتزوجتها لاانا ابوك ولاانت ولدي....نسيت ..نسيت يوم دموعك اربع اربع يوم رجعت من السفرر نسييييت



فيصل:.......................



ابوفيصل بأمر:بكرا الساعه 7 تكون جاهز فاااهم....لان هذي وصيه مولعب



فيصل وش دراه انها وصيه:مين قالك ؟؟....اكيد منال صح



ابوفيصل بتهديد:مومهم منال ولا غيرها ....وبعدين والله لو قربت من اختك لااوريك شي عمرك ماشفته.......وبصراخ :والحين فاااااااااارق عن وجهي



قام فيصل وراح لغرفته بينااام كره كل ايامه اللي راح تجي قبل لايعيشها.....همومه تعدت الحد الائتماني لشخص أفلس الراحه.....راح يبي ينام ...ولكن أي نوم هذا اللي بيذكر عيونه؟....كان سجين ....سجين لتفكيره...كان خايف انها تفكر انه ماصدّق ان تركي يموت وراح خطبها .....كان يفكر شلون يكرهها ويكرهها فيه





...........................................








ترى البشر ماتشعر بقيمة الحي



الا ليا ودع حياته وفاته







غرفة منال



كانت ماسكه جوالها :رددي يااسيلين ردددي ...خلني احاول مره ثانيه



سيلين:الوووو



منال:هلا سيلين كيفك؟



سيلين استغربت لان منال ماكلمتها من قبل ملكتها:هلا منال بخير انتي كيفك



منال:انا بخير....سامحيني عالقصوور بس وربي لي ظرووفي



سيلين:لاشدعوه معذوره ياعرووس



منال استحت:ههه ........بعيد عن الضحك الجديه:سيلين



سيلين:هلا



منال:ممكن اسألك سؤال ؟



سيلين:اكيد تفضلي



منال بتردد:جاك ....شي ....عن....عن المرحوم تركي؟



سيلين تذكرت تركي ضاق صدرها :لا ياليته جاني شي



منال:انا عندي لك شي منه



سيلين مصدومه:شي....مثل وشو؟



منال:عندي لك......وصيه



سيلين:وصيه!!!! وش وصيته؟



منال:وصيته هي............انك ...........ماادري اقولك ولا لا



سيلين باءنفعال:مناااال تكفين قولي....ودمعت...هذي وصيته والله ماجاني منه شي عالاقل خلني اسمع من وصاياه شي



منال:وصيه هي...انك ........انك تتزوووجين اخووي تركي



سيلين:............................<<لاتعليق



منال:ادري مصدوومه بس وربي هذي وصيته ....تعرفين وش معنى وصيه؟!



سيلين مازالت تحت تاثير الصدمه:انتي متأكده؟!



منال:ايه والله متأكده ...وبعدين انا وش مصلحتي أقوّل ميت كلام ماقاله؟



سيلين:صدقت يامنال لاتكملين....اسمحيلي الحين انا بسكر تآمريني على شي



منال:ايه ابيك تفكرين زين وتكبرين مخك.....ادري انه صعب عليك بس صدقيني راح ترجعون تحبون بعض



سيلين تبكي:لايامنال انا مستحيل احب اخوك.....فمان الله



منال رحمتها:مع السلامه








بيت ابوفارس

فارس جالس مع ريم يسايرها ومهتم فيها الاشوي يدق جواله

فارس:الوووو

.............:الوو هلا اخوي.....معي الاخ فارس فايز ال...

فارس:ايه نعم

............:حبيت ابلغك ان سعود محمد رافع عليك قضيه ....وبعد بكرا اللي هو يوم الاحد عندكم جلسه...الساعه 12 ظهرا ياليت تلتزم بالموعد المحدد

فارس انصدم:قضيه....انشاء الله....مع السلامه<<سكر فارس وراح عالم ثاني ......صار كأنه بعلبه مغلقه منعزل عن اللي حوله.....تذكر ابوه انه محامي واكيد يعرف محامي كفو يوقف معاه

ريم تصارخ:فاااارس

فارس كأنه كان نايم وصحى:هاا

ريم:ساعه اناديك حبيبي وينك فيه

فارس:معك موجود

ريم:هذا الواضح.......من بعد المكالمه صرت بعالم ثاني مين اللي اتصل؟

فارس مايبي يخوفها :هاه ايه المتصل واحد من الشركه محتاج صكوك

ريم ارتاحت:اشوه الحمدلله خوفتني

فارس:لاتخافين ياقلبي ....انا معك <<وضمها

فارس:معقوله تخافين وانا ويآك

ريم:لاياقلبي موكذا بس اخاف احد يضايقك

فارس:دامني ويآك محد يقدر يكدرني


...............................................










فارس قام من عند ريم وراح كلم ابوه

فارس:الووو ....هلا يبا

ابوفارس:هلا ياوليدي....شخبارك

فارس بتعب:تعبااان يايبا تعباان

ابوفارس:شصارلك ياوليدي احد منكم صارله شي؟

فارس:لاموكذا

ابوفارس:اجل شفيك ياولدي خرعتني

فارس:محتااجك يبا

ابوفارس:محتاجني؟؟......بوشو محتاجني؟

فارس:يباا اخو ريم رجع من لندن ......ورفع علي قضيه يبيني أطلقها...وعندنا جلسه بعد بكرا بالمحكمه يوم الاحد

ابوفارس:وليه الدنيا لعبه...

فارس:ماادري هذا اللي صار تكفى يبا دبرني

ابوفارس:انا افنيت عمري كله عشانكم .....ولين مااموت بظل فاني عمري لجلكم

فارس:اسم الله عليك يايبا بعيد الشر عنك......اسمع يبا الظاهر ريم جت بضطر اسكر

ابوفارس:وليه هي ماتدري.؟

فارس:لاماتدري ...تعرف يبا حامل وماابي اخوفها واربكها بهالامور

ابوفارس:زين ياوليدي مع السلامه

..............................................




بيت ابوفارس

فارس جالس مع ريم يسايرها ومهتم فيها الاشوي يدق جواله

فارس:الوووو

.............:الوو هلا اخوي.....معي الاخ فارس فايز ال...

فارس:ايه نعم

............:حبيت ابلغك ان سعود محمد رافع عليك قضيه ....وبعد بكرا اللي هو يوم الاحد عندكم جلسه...الساعه 12 ظهرا ياليت تلتزم بالموعد المحدد

فارس انصدم:قضيه....انشاء الله....مع السلامه<<سكر فارس وراح عالم ثاني ......صار كأنه بعلبه مغلقه منعزل عن اللي حوله.....تذكر ابوه انه محامي واكيد يعرف محامي كفو يوقف معاه

ريم تصارخ:فاااارس

فارس كأنه كان نايم وصحى:هاا

ريم:ساعه اناديك حبيبي وينك فيه

فارس:معك موجود

ريم:هذا الواضح.......من بعد المكالمه صرت بعالم ثاني مين اللي اتصل؟

فارس مايبي يخوفها :هاه ايه المتصل واحد من الشركه محتاج صكوك

ريم ارتاحت:اشوه الحمدلله خوفتني

فارس:لاتخافين ياقلبي ....انا معك <<وضمها

فارس:معقوله تخافين وانا ويآك

ريم:لاياقلبي موكذا بس اخاف احد يضايقك

فارس:دامني ويآك محد يقدر يكدرني


...............................................










فارس قام من عند ريم وراح كلم ابوه

فارس:الووو ....هلا يبا

ابوفارس:هلا ياوليدي....شخبارك

فارس بتعب:تعبااان يايبا تعباان

ابوفارس:شصارلك ياوليدي احد منكم صارله شي؟

فارس:لاموكذا

ابوفارس:اجل شفيك ياولدي خرعتني

فارس:محتااجك يبا

ابوفارس:محتاجني؟؟......بوشو محتاجني؟

فارس:يباا اخو ريم رجع من لندن ......ورفع علي قضيه يبيني أطلقها...وعندنا جلسه بعد بكرا بالمحكمه يوم الاحد

ابوفارس:وليه الدنيا لعبه...

فارس:ماادري هذا اللي صار تكفى يبا دبرني

ابوفارس:انا افنيت عمري كله عشانكم .....ولين مااموت بظل فاني عمري لجلكم

فارس:اسم الله عليك يايبا بعيد الشر عنك......اسمع يبا الظاهر ريم جت بضطر اسكر

ابوفارس:وليه هي ماتدري.؟

فارس:لاماتدري ...تعرف يبا حامل وماابي اخوفها واربكها بهالامور

ابوفارس:زين ياوليدي مع السلامه

..............................................







نروح عند سيلين



سيلين كانت مثل العصفوره الجريحه تشووف كل العصافير باعشاشها .....وتطير ......صح هي نفسهم عصفوره بس مالها جنحاااااان كسيره .....ياربي انا اللي شفته بحياتي موشوي.....فيصل قااسي يحب يشوفني مذلووله ....ليه ياتركي رحت ليه ......ألحين احتااجك اكثر من أي وقت ....ليه ياتركي تجبرني على شي ماابيه...ماابي اضعف قدامه...آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي...فيصل مايحبني ياتركي مايحبني يبي يذلني من رحلت وانا روحي مستاحشه



.................................................. .



نروح لابوفيصل



ابوفيصل:ام فيصل



ام فيصل:سم يابوفيصل



ابوفيصل بدون مقدمات:موزه انا قررت اخطب لولدك فيــصل وبكرا بنروح ان الله عطانا عمر



ام فيصل انصدمت ليه ماياخذ رايي الا قبلها بيوم هذا بكري ولدي الكبير ..ليه انا موامه:فيصل!! شلون وليه ومتى وبنت مين؟



ابوفيصل:بنت اخوي فايز سيلين....ولدك ماعاد صغير لازم يتحمل مسؤوليه...وبعدين بنت اخوي شفيها متربيه احسن تربيه ماراح يلقى احسن منها



ام فيصل ارتاحت:اووه ريحتني والله....عاد تدري انا من زمان ابيها لولدي فيصل.....بس موكنك استعجلت يمكن الولد مايبيها



ابوفيصل:خير البر عاجله .....بعدين من متى الولد له كلمه على ابوه انا اذا قلت يخطب يخطب وبعدين الولد ماله الا بنت عمه<<ماهوب شرط

ولا لك كلمه ثانيه ياموزه



ام فيصل:لاحشا الراي رايك ياابو فيصل



.................................................



دق ابوفيصل على ابوفارس



ابوفيصل:اللوو



ابوفارس:هلا عبدالعزيز



ابوفيصل:شخبارك يااخوي عساك بخير؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ..كيف العيال والاهل



ابوفيصل:بخير الله يسلمك......مدري فايز بكرا فاضي؟



ابوفارس:اصير فاضي ....خير يااخوي؟



ابوفيصل:لابس بكرا نبي نزورك



ابوفارس:حياك الله ان ماشالك البيت تشيلك عيوننا



ابوفيصل:الله يسلمك .....تآمر على شي؟



ابوفارس:سلامتك....فمان الكريم

.................................















خلاص, / عاف?ْ الخاطر]*
حاول? أ?امح وٍِوٍِ ل?ْ? ما?ي بقادر. . *
روحي بطريق| وأ?ابطريق~*
...........خل?ي على جرحي " الع?يق]--
......................خلاص
.............. "عاف?ْ الخاطر"











احمد اليوم بيترخص من المستشفى



فيصل:سلام حموود



احمد:هلافصيل



فيصل:خلااص هااانت اليوم بتترخص



احمد:الحمدلله على كل حآل



فيصل:آآآآآآآآخ بس يااحمد محد بهالدنيا مرتاااح



احمد:لاوالله محد بهالدنيا مريّح الكل مشقي نفسه بنفسه ولاالدنيا شحلاتها



فيصل:ايه شعليك بتآخذ منوول اللي حبتك وحبيتها مواناا



احمد:انت شفيك ....بتآخذ جوليت...اقصد سيلين



فيصل انصدم:وانت شدراك



احمد:اليوم منال قالتلي لاوبعد اليوم بتروحون تخطبون ورجلي على رجلك بعد وش رايك؟



فيصل:احمد تدري وش ودي فيه؟؟



احمد:وشو؟



فيصل:ودي اشرد لبعييد ودي اهااااااجر لمكاااان مافي ولا احد ..........احمد موقاادر اصدق الانساانه اللي خانتني اروح لها ...اللي ذلتني أركض عليها ...تحسبني ماصدقت تركي مات وجاي لها طيرااان



احمد:اسمع يافيصل البنت ماخانتك ولاشي كم مره تكلمنا عن هالموضوع .....وقلنا انه نصيبها...وراح نصيبها والحين انت صرت من نصيبها ...دارت الدنيا ولاقامت انتوا لبعض



فيصل من ورى قلبه:بس انا خلاص ماعاد ابيها عافها الخاطر



احمد:كذااب يافيصل كذاااب.......لاتكذب على نفسك وتسوي مثلي....فيصل الرجال يحب مره وحده ...ويظل متعلق بهالحب ...مهما كابر او حاول يخفيه يظل محفور بداخل اعماقه.....حتى لوتزوج اللي حبّها اول مره عمره ماينساها





<<يقاطعه الدكتور



الدكتور:السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



الدكتور:هاا احمد شلونك اليووم



احمد:الحمدلله احسن



الدكتور:خلاص بنكتب لك خرووج ...بس لازم تنتبه لنفسك...واحنا راح نكلمك في حال اهل المريض المتوفي دماغيا اهله وافقوا انهم يتبرعون لك بشبكية ولدهم



احمد:الله كريم.....الله كريم






ربي يحفظك ويخليك لنا

يااغلى الخلايق يايبهـ


بالظهر الساعه 11:30

كان ابوفارس وولده بالمحكمه ...وسعود بعد مع حاميه

فارس يطالع بساعته:يبا كلم المحامي شفيه تأخر؟

ابوفارس:وانت ناسي اني محامي ولاتشك بقدراتي؟

فارس حب راس ابوه:الله يخليك لنا يايبا

<<الاب معنى جميل موسوعه من المعاني الساميه الجليله..الاب وماادراك ماالاب....الاب له دور كبير في حياة الابن .....واجمل مافي هذا الاب هو...عطفه على ابناءه مهما صار حتى لو الدنيا وقفت بوجههم ...حتى لواكتسح حياتهم اعاصير مستعد يوقف امام الموجات والاعاصير حتى ابنه يكمل دربه.....مستعد يوقف مع ابنه حتى لو كان في بعض المرات غلطان ....ليه؟؟.....لانه ابنه(لكل اب (احبك ياابوي)

مختصر الجلسه هو

ان القاضي اجّل الجلسه لشهر .......وكانت القضيه تحت عنوان(قضية عدم تكافؤ النسب)

القاضي:ماهو عذر كافي عدم تكافؤ النسب اولا...ثانيا لطالما ان ابوها حي وعلى قيد الحيااة وموافق ....لايحق لك رفع قضيه........الااذا كان الوالد متوفي....ولنا جلسه اخرى راح نعرف اذا كان فارس بن فايزمقصر في حق زوجته اويهينها اويضربها...حتى تطلب الخلع...ولابد ان تكون حاضره بيننا وتتكلم عن نفسها.....رفعت الجلسه)



بيت ابوفارس

تحديدا مجلس الرجال

ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده

احمد:وانا مالي رب

ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه ..كانك حصان

احمد بمزح:تفي من بؤك

ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب

احمد:آآآمين

ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم

ابوفارس:اللي هو؟؟

ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....
أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي

ابوفارس:.......................................... .........

خلــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــارت


كالعاده ابغى توقعآتكم


ياترى هل راح توافق سيلين على فيصل؟؟


فيصل وش ممكن يسوي ؟هل راح يخرب بطريقه ما او انه راح يعاندها وبيآخذها غصب ؟


فارس شلون راح يخبر ريم بهالقضيه وش راح يكون موقفها؟






















Part 40










حـــرآم يــــااخــوي تضيع حبــــك بســهوله

هذي وصيه وكل كلامن قاله المرحوم بقوله









طبعا هالاسبوع الكل كان مشغول بتجهيزات لعرس منال واحمد ....طبعا الحريم مداومين دوام شفتين بالسووق<<تبون الحريم يتقضون بأسبووع<<قليل بحقهم هع



الكل كان مبسووط من منال ومعجب بوقفتها مع احمد بعز عجزه ومرضه





بيت ابوفيصل



منال تدق المكتب على ابوها



عبدالعزيز فصخ النظاره:ادخل



منال:هلا يبا ...لايكوون ازعجتك



عبدالعزيز:ازعجيني برااحتك كل هالاسبووع خلاص مابقى شي وتتركينا.....خلاص دلوعتي بترووح



منال:افااا يبا والله كل يوم ازوركم ماراح اترككم بعدين حنا نعتبر جيران مابيننا الا بيت عمي فايز



عبدالعزيز:شدعوه يابنتي امزح معك.....بعدين اهم شي عند الاب هي سعادة عياله



منال بجديه:يباا



عبدالعزيز:هلايما شبغيتي



منال:انا بقولك موضوع بس ابيك توعدني انك تساعدني وتآقف معي وتحل الموضوع بأقرب وقت



عبدالعزيز خاف:قولي خوفتيني



منال:المرحوم تركي قبل لايموت ....يوم كانت السياره تتقلب فيهم كان يقول وصيته لاخوي فيصل



عبدالعزيز:وش وصيته؟



منال:ان فيصل اخوي



عبدالعزيز:ايه



منال:يـــــــــــــــــــــــــــــآخذ



عبدالعزيز:كملي يابنتي



منال:ان فيــــــــــــصل يتزوووج



امممممم



ان فيصل يتزووج سيلين بنت عمي



عبدالعزيز مصدووم:وشوو



منال:اللي سمعته يايبا

هذي وصيه ولازم تتنفذ بأقرب وقت لازم نريح المرحوم بقبره



عبدالعزيز بعصبيه:وليه ساكت كل هالوقت وماعلمناا....وانا ابوفيصل بكراااا راح اسحبه ونخطبها له......بسرعه ناديلي اخوك



منال:حاظر يبا











بيت ابوفارس



الجرس تن تن تن



سيلين راحت فتحت الباب:هلااااا يااهلاااا بالتوآام



ديالا:هلاا فيك نونا كيفك؟



سيلين :بخير...اتفضلو ادخلو ....اكيد جايين على شآن لارا.



ديالا:ايه



سيلين:غريبه تالا ماركضتي على غرفتها

تالا رفعت حاجبها:وليه اركض



ديالا تدزها:لابس اليوم مونايمه زين مافيها طاقه



سيلين:اهااا وانا اقوول شفيهااا....طيب اطلعوا لها





اما بالغرفه



لارا كانت تصيح بقوه وتكلم نفسها:ليه ياربي انا محد يحبني ليه؟....استااهل اللي يصير فيني استااااهل



الباب يدق طق طق



لارا:سيلين ماابي اتعشى



فتحت ديالا الباب



لفت لارا:قلت لك مابي ا.............<<سكتت



لارا مصدومه:دديالااا



تالا بحقد:أيه ديالا.....ديالا الللي حطيتي عينك من الشخص اللي تحبه.....ديالا اللي أصرت اجي معها عشانك ولاانا حالفه مااجي.....ديالا اللي دايم تحلفيني مااقولها اسرارنا....اختي توأمي اللي بعدتيني عنها



ديالا:خلااص ياتالا خلااص



لارا بصياح:خلها تكمل ....استاهل والله استاهل



ديالا:انا صاحبة الشان ومومن حق أي شخص يتدخل فيه مهما كان.....لارا ماابي اكذّب عليك واقولك مااحب سعيد.......كل اللي اعرفه من صغري اني لسعيد وسعيد لي وانتشر بالعائله والكل درى فيه......وهذا كله نصيب.....ماراح اخلي مثل هالموضوع يأثر علينا...مهما كان حنا بنات عم ومثل هالامور ماتأثر بيننا<<ضمت لارا وصافي يالبن حليب ياقووشطه






اما عند منال كانت توها طالعه من مكتب ابوها



شافت فيصل توه راجع من الدوام وشكله هلكااان



منال:فيصل



فيصل:هممم



منال:ابوي يبيك بالمكتب



فيصل:لاحوول طيب بروووح



<<راح فيصل لمكتب ابوه



فيصل:هلا يبا طلبتنني



ابوفيصل:اجلس



فيصل جلس:هااه جلسنا



ابوفيصل:بكرآ فاضي؟



فيصل:إيه فاضي .ماعندي شي خير يبا وش فيه؟؟



ابوفيصل بأمر:بكرا جهّز نفسك



فيصل:أجهّز نفسي شحقّه؟



ابوفيصل:بنروح نخطب؟



فيصل انصدم:وشو نخطب...نخطب لمين؟



ابوفيصل:نخطب لك انت



فيصل مذعووور خااف وتذكر الوصيه:تخطبون لي انا ....مين؟



ابوفيصل:بنخطب لك.........بنخطب لك بنت عمك سيلين



فيصل بعنااد:ماابيها



ابوفيصل بصراخ:جب ولاكلمه موانت اللي تقرر فاااهم.....واذا ماتزوجتها لاانا ابوك ولاانت ولدي....نسيت ..نسيت يوم دموعك اربع اربع يوم رجعت من السفرر نسييييت



فيصل:.......................



ابوفيصل بأمر:بكرا الساعه 7 تكون جاهز فاااهم....لان هذي وصيه مولعب



فيصل وش دراه انها وصيه:مين قالك ؟؟....اكيد منال صح



ابوفيصل بتهديد:مومهم منال ولا غيرها ....وبعدين والله لو قربت من اختك لااوريك شي عمرك ماشفته.......وبصراخ :والحين فاااااااااارق عن وجهي



قام فيصل وراح لغرفته بينااام كره كل ايامه اللي راح تجي قبل لايعيشها.....همومه تعدت الحد الائتماني لشخص أفلس الراحه.....راح يبي ينام ...ولكن أي نوم هذا اللي بيذكر عيونه؟....كان سجين ....سجين لتفكيره...كان خايف انها تفكر انه ماصدّق ان تركي يموت وراح خطبها .....كان يفكر شلون يكرهها ويكرهها فيه





...........................................








ترى البشر ماتشعر بقيمة الحي



الا ليا ودع حياته وفاته







غرفة منال



كانت ماسكه جوالها :رددي يااسيلين ردددي ...خلني احاول مره ثانيه



سيلين:الوووو



منال:هلا سيلين كيفك؟



سيلين استغربت لان منال ماكلمتها من قبل ملكتها:هلا منال بخير انتي كيفك



منال:انا بخير....سامحيني عالقصوور بس وربي لي ظرووفي



سيلين:لاشدعوه معذوره ياعرووس



منال استحت:ههه ........بعيد عن الضحك الجديه:سيلين



سيلين:هلا



منال:ممكن اسألك سؤال ؟



سيلين:اكيد تفضلي



منال بتردد:جاك ....شي ....عن....عن المرحوم تركي؟



سيلين تذكرت تركي ضاق صدرها :لا ياليته جاني شي



منال:انا عندي لك شي منه



سيلين مصدومه:شي....مثل وشو؟



منال:عندي لك......وصيه



سيلين:وصيه!!!! وش وصيته؟



منال:وصيته هي............انك ...........ماادري اقولك ولا لا



سيلين باءنفعال:مناااال تكفين قولي....ودمعت...هذي وصيته والله ماجاني منه شي عالاقل خلني اسمع من وصاياه شي



منال:وصيه هي...انك ........انك تتزوووجين اخووي تركي



سيلين:............................<<لاتعليق



منال:ادري مصدوومه بس وربي هذي وصيته ....تعرفين وش معنى وصيه؟!



سيلين مازالت تحت تاثير الصدمه:انتي متأكده؟!



منال:ايه والله متأكده ...وبعدين انا وش مصلحتي أقوّل ميت كلام ماقاله؟



سيلين:صدقت يامنال لاتكملين....اسمحيلي الحين انا بسكر تآمريني على شي



منال:ايه ابيك تفكرين زين وتكبرين مخك.....ادري انه صعب عليك بس صدقيني راح ترجعون تحبون بعض



سيلين تبكي:لايامنال انا مستحيل احب اخوك.....فمان الله



منال رحمتها:مع السلامه








بيت ابوفارس

فارس جالس مع ريم يسايرها ومهتم فيها الاشوي يدق جواله

فارس:الوووو

.............:الوو هلا اخوي.....معي الاخ فارس فايز ال...

فارس:ايه نعم

............:حبيت ابلغك ان سعود محمد رافع عليك قضيه ....وبعد بكرا اللي هو يوم الاحد عندكم جلسه...الساعه 12 ظهرا ياليت تلتزم بالموعد المحدد

فارس انصدم:قضيه....انشاء الله....مع السلامه<<سكر فارس وراح عالم ثاني ......صار كأنه بعلبه مغلقه منعزل عن اللي حوله.....تذكر ابوه انه محامي واكيد يعرف محامي كفو يوقف معاه

ريم تصارخ:فاااارس

فارس كأنه كان نايم وصحى:هاا

ريم:ساعه اناديك حبيبي وينك فيه

فارس:معك موجود

ريم:هذا الواضح.......من بعد المكالمه صرت بعالم ثاني مين اللي اتصل؟

فارس مايبي يخوفها :هاه ايه المتصل واحد من الشركه محتاج صكوك

ريم ارتاحت:اشوه الحمدلله خوفتني

فارس:لاتخافين ياقلبي ....انا معك <<وضمها

فارس:معقوله تخافين وانا ويآك

ريم:لاياقلبي موكذا بس اخاف احد يضايقك

فارس:دامني ويآك محد يقدر يكدرني


...............................................










فارس قام من عند ريم وراح كلم ابوه

فارس:الووو ....هلا يبا

ابوفارس:هلا ياوليدي....شخبارك

فارس بتعب:تعبااان يايبا تعباان

ابوفارس:شصارلك ياوليدي احد منكم صارله شي؟

فارس:لاموكذا

ابوفارس:اجل شفيك ياولدي خرعتني

فارس:محتااجك يبا

ابوفارس:محتاجني؟؟......بوشو محتاجني؟

فارس:يباا اخو ريم رجع من لندن ......ورفع علي قضيه يبيني أطلقها...وعندنا جلسه بعد بكرا بالمحكمه يوم الاحد

ابوفارس:وليه الدنيا لعبه...

فارس:ماادري هذا اللي صار تكفى يبا دبرني

ابوفارس:انا افنيت عمري كله عشانكم .....ولين مااموت بظل فاني عمري لجلكم

فارس:اسم الله عليك يايبا بعيد الشر عنك......اسمع يبا الظاهر ريم جت بضطر اسكر

ابوفارس:وليه هي ماتدري.؟

فارس:لاماتدري ...تعرف يبا حامل وماابي اخوفها واربكها بهالامور

ابوفارس:زين ياوليدي مع السلامه

..............................................




بيت ابوفارس

فارس جالس مع ريم يسايرها ومهتم فيها الاشوي يدق جواله

فارس:الوووو

.............:الوو هلا اخوي.....معي الاخ فارس فايز ال...

فارس:ايه نعم

............:حبيت ابلغك ان سعود محمد رافع عليك قضيه ....وبعد بكرا اللي هو يوم الاحد عندكم جلسه...الساعه 12 ظهرا ياليت تلتزم بالموعد المحدد

فارس انصدم:قضيه....انشاء الله....مع السلامه<<سكر فارس وراح عالم ثاني ......صار كأنه بعلبه مغلقه منعزل عن اللي حوله.....تذكر ابوه انه محامي واكيد يعرف محامي كفو يوقف معاه

ريم تصارخ:فاااارس

فارس كأنه كان نايم وصحى:هاا

ريم:ساعه اناديك حبيبي وينك فيه

فارس:معك موجود

ريم:هذا الواضح.......من بعد المكالمه صرت بعالم ثاني مين اللي اتصل؟

فارس مايبي يخوفها :هاه ايه المتصل واحد من الشركه محتاج صكوك

ريم ارتاحت:اشوه الحمدلله خوفتني

فارس:لاتخافين ياقلبي ....انا معك <<وضمها

فارس:معقوله تخافين وانا ويآك

ريم:لاياقلبي موكذا بس اخاف احد يضايقك

فارس:دامني ويآك محد يقدر يكدرني


...............................................










فارس قام من عند ريم وراح كلم ابوه

فارس:الووو ....هلا يبا

ابوفارس:هلا ياوليدي....شخبارك

فارس بتعب:تعبااان يايبا تعباان

ابوفارس:شصارلك ياوليدي احد منكم صارله شي؟

فارس:لاموكذا

ابوفارس:اجل شفيك ياولدي خرعتني

فارس:محتااجك يبا

ابوفارس:محتاجني؟؟......بوشو محتاجني؟

فارس:يباا اخو ريم رجع من لندن ......ورفع علي قضيه يبيني أطلقها...وعندنا جلسه بعد بكرا بالمحكمه يوم الاحد

ابوفارس:وليه الدنيا لعبه...

فارس:ماادري هذا اللي صار تكفى يبا دبرني

ابوفارس:انا افنيت عمري كله عشانكم .....ولين مااموت بظل فاني عمري لجلكم

فارس:اسم الله عليك يايبا بعيد الشر عنك......اسمع يبا الظاهر ريم جت بضطر اسكر

ابوفارس:وليه هي ماتدري.؟

فارس:لاماتدري ...تعرف يبا حامل وماابي اخوفها واربكها بهالامور

ابوفارس:زين ياوليدي مع السلامه

..............................................







نروح عند سيلين



سيلين كانت مثل العصفوره الجريحه تشووف كل العصافير باعشاشها .....وتطير ......صح هي نفسهم عصفوره بس مالها جنحاااااان كسيره .....ياربي انا اللي شفته بحياتي موشوي.....فيصل قااسي يحب يشوفني مذلووله ....ليه ياتركي رحت ليه ......ألحين احتااجك اكثر من أي وقت ....ليه ياتركي تجبرني على شي ماابيه...ماابي اضعف قدامه...آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي...فيصل مايحبني ياتركي مايحبني يبي يذلني من رحلت وانا روحي مستاحشه



.................................................. .



نروح لابوفيصل



ابوفيصل:ام فيصل



ام فيصل:سم يابوفيصل



ابوفيصل بدون مقدمات:موزه انا قررت اخطب لولدك فيــصل وبكرا بنروح ان الله عطانا عمر



ام فيصل انصدمت ليه ماياخذ رايي الا قبلها بيوم هذا بكري ولدي الكبير ..ليه انا موامه:فيصل!! شلون وليه ومتى وبنت مين؟



ابوفيصل:بنت اخوي فايز سيلين....ولدك ماعاد صغير لازم يتحمل مسؤوليه...وبعدين بنت اخوي شفيها متربيه احسن تربيه ماراح يلقى احسن منها



ام فيصل ارتاحت:اووه ريحتني والله....عاد تدري انا من زمان ابيها لولدي فيصل.....بس موكنك استعجلت يمكن الولد مايبيها



ابوفيصل:خير البر عاجله .....بعدين من متى الولد له كلمه على ابوه انا اذا قلت يخطب يخطب وبعدين الولد ماله الا بنت عمه<<ماهوب شرط

ولا لك كلمه ثانيه ياموزه



ام فيصل:لاحشا الراي رايك ياابو فيصل



.................................................



دق ابوفيصل على ابوفارس



ابوفيصل:اللوو



ابوفارس:هلا عبدالعزيز



ابوفيصل:شخبارك يااخوي عساك بخير؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ..كيف العيال والاهل



ابوفيصل:بخير الله يسلمك......مدري فايز بكرا فاضي؟



ابوفارس:اصير فاضي ....خير يااخوي؟



ابوفيصل:لابس بكرا نبي نزورك



ابوفارس:حياك الله ان ماشالك البيت تشيلك عيوننا



ابوفيصل:الله يسلمك .....تآمر على شي؟



ابوفارس:سلامتك....فمان الكريم

.................................















خلاص, / عاف?ْ الخاطر]*
حاول? أ?امح وٍِوٍِ ل?ْ? ما?ي بقادر. . *
روحي بطريق| وأ?ابطريق~*
...........خل?ي على جرحي " الع?يق]--
......................خلاص
.............. "عاف?ْ الخاطر"











احمد اليوم بيترخص من المستشفى



فيصل:سلام حموود



احمد:هلافصيل



فيصل:خلااص هااانت اليوم بتترخص



احمد:الحمدلله على كل حآل



فيصل:آآآآآآآآخ بس يااحمد محد بهالدنيا مرتاااح



احمد:لاوالله محد بهالدنيا مريّح الكل مشقي نفسه بنفسه ولاالدنيا شحلاتها



فيصل:ايه شعليك بتآخذ منوول اللي حبتك وحبيتها مواناا



احمد:انت شفيك ....بتآخذ جوليت...اقصد سيلين



فيصل انصدم:وانت شدراك



احمد:اليوم منال قالتلي لاوبعد اليوم بتروحون تخطبون ورجلي على رجلك بعد وش رايك؟



فيصل:احمد تدري وش ودي فيه؟؟



احمد:وشو؟



فيصل:ودي اشرد لبعييد ودي اهااااااجر لمكاااان مافي ولا احد ..........احمد موقاادر اصدق الانساانه اللي خانتني اروح لها ...اللي ذلتني أركض عليها ...تحسبني ماصدقت تركي مات وجاي لها طيرااان



احمد:اسمع يافيصل البنت ماخانتك ولاشي كم مره تكلمنا عن هالموضوع .....وقلنا انه نصيبها...وراح نصيبها والحين انت صرت من نصيبها ...دارت الدنيا ولاقامت انتوا لبعض



فيصل من ورى قلبه:بس انا خلاص ماعاد ابيها عافها الخاطر



احمد:كذااب يافيصل كذاااب.......لاتكذب على نفسك وتسوي مثلي....فيصل الرجال يحب مره وحده ...ويظل متعلق بهالحب ...مهما كابر او حاول يخفيه يظل محفور بداخل اعماقه.....حتى لوتزوج اللي حبّها اول مره عمره ماينساها





<<يقاطعه الدكتور



الدكتور:السلام عليكم



الكل:وعليكم السلام



الدكتور:هاا احمد شلونك اليووم



احمد:الحمدلله احسن



الدكتور:خلاص بنكتب لك خرووج ...بس لازم تنتبه لنفسك...واحنا راح نكلمك في حال اهل المريض المتوفي دماغيا اهله وافقوا انهم يتبرعون لك بشبكية ولدهم



احمد:الله كريم.....الله كريم






ربي يحفظك ويخليك لنا

يااغلى الخلايق يايبهـ


بالظهر الساعه 11:30

كان ابوفارس وولده بالمحكمه ...وسعود بعد مع حاميه

فارس يطالع بساعته:يبا كلم المحامي شفيه تأخر؟

ابوفارس:وانت ناسي اني محامي ولاتشك بقدراتي؟

فارس حب راس ابوه:الله يخليك لنا يايبا

<<الاب معنى جميل موسوعه من المعاني الساميه الجليله..الاب وماادراك ماالاب....الاب له دور كبير في حياة الابن .....واجمل مافي هذا الاب هو...عطفه على ابناءه مهما صار حتى لو الدنيا وقفت بوجههم ...حتى لواكتسح حياتهم اعاصير مستعد يوقف امام الموجات والاعاصير حتى ابنه يكمل دربه.....مستعد يوقف مع ابنه حتى لو كان في بعض المرات غلطان ....ليه؟؟.....لانه ابنه(لكل اب (احبك ياابوي)

مختصر الجلسه هو

ان القاضي اجّل الجلسه لشهر .......وكانت القضيه تحت عنوان(قضية عدم تكافؤ النسب)

القاضي:ماهو عذر كافي عدم تكافؤ النسب اولا...ثانيا لطالما ان ابوها حي وعلى قيد الحيااة وموافق ....لايحق لك رفع قضيه........الااذا كان الوالد متوفي....ولنا جلسه اخرى راح نعرف اذا كان فارس بن فايزمقصر في حق زوجته اويهينها اويضربها...حتى تطلب الخلع...ولابد ان تكون حاضره بيننا وتتكلم عن نفسها.....رفعت الجلسه)



بيت ابوفارس

تحديدا مجلس الرجال

ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده

احمد:وانا مالي رب

ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه ..كانك حصان

احمد بمزح:تفي من بؤك

ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب

احمد:آآآمين

ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم

ابوفارس:اللي هو؟؟

ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....
أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي

ابوفارس:.......................................... .........

خلــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــارت


كالعاده ابغى توقعآتكم


ياترى هل راح توافق سيلين على فيصل؟؟


فيصل وش ممكن يسوي ؟هل راح يخرب بطريقه ما او انه راح يعاندها وبيآخذها غصب ؟


فارس شلون راح يخبر ريم بهالقضيه وش راح يكون موقفها؟


















  #63  
قديم 09-17-2012, 01:01 PM
 

Part 41



بيت ابوفارس



تحديدا مجلس الرجال



ابوفارس:يالله ان تحي اخوي عبدالعزيز وولده



احمد:وانا مالي رب



ابوفارس:عطيني فرصه اكمل....ويالله تحي حمود ولدنا ماشاء الله اليوم احسن الحمدلله عالسلامه



احمد:تفي من بؤك



ابوفارس:هههههههه.....الله يتمم فرحتك ياارب



احمد:آآآمين



ابوفيصل:اخوي فايز ....انا اليوم جايك بخصوص موضوع مهم



ابوفارس:اللي هو؟؟



ابوفيصل:اليووم يااخوي.....جايين عشان....

أخذ نفس:جايين عشان ننفذ وصية المرحوم تركي



ابوفارس مستغرب:وصيــــــه؟؟



ابوفيصل:ايه نعم وصيه قالها قبل لايمووت



ابوفارس:الله يرحمه ويغمّد روحه الجنه ويسكنه الفردوس الاعلى



ابوفيصل:ماتبي تعرف وشهي الوصيه؟



ابوفارس متحمس:الا اكيد يااخوي وشهي؟



ابوفيصل بتردد:الوصيه هي.......ان بنتك سيلين.....آآآآآ<<وقف يتكلم



ابوفارس:ان بنتي سيلين وشو كمل يااخوي



ابوفيصل بدفعه وحده:ان بنتك سيلين تتزوج ولدي فيصل...................................



الكل:......................................<<لاتعل يق



بعد سكوت طال....ابوفارس بحزم:وانا ...............اناااا موواافق



ابوفيصل ماتوقع:طيب يااخوي مابتنشد عن ولدي....ولابتآخذ بشور البنيه؟؟



ابوفارس:لايااخوي كلمه وقلتها.....انا مومن النوع اللي يغصب بنته على شي ماتبيه .....بس هذي يااخوي وصية المرحوم .....وواجب على بنتي تطيعه لاخر لحظه بحياته وانشاء الله بنتي ماعليها خلاف



ابوفيصل بوناااسه:اجل نقوول مبرووك



ابوفارس:الف مبرووك ياولدي يافيصل



فيصل:الله يبارك فيك ياعمي<<مومن قلب



فارس يوش وش ابوه:يبا موكنك تسرعت؟؟.....يمكن سيلين ماتبيه؟؟؟



ابوفارس يحزم:هذي وصيه من زوجها ......تبيه ولاماتبيه هذي وصيه



نادر:يبا بس انت تعجلت .....الرجال ماله الا ثلاث شهور ونص من توفّى.....حرام تظلمها يبا



ابوفارس عصّب:انا ظالم ؟؟



نادر:لاوالله ماقصدت يايبا العذر والسموحه<<وحب راس ابوه



ابوفارس مصّر:اناادرى بمصلحتها وفيها بعدين فيصل ولد عمها ماعليه قصور محد بيخاف عليها كثره






















نرح لسيلين اللي انخطبت تو



على حطة ايدكم ماغير تصيح ......وحالتها حاله...دمعها سيل جاري على خدها.....قطع ذاك السيل ذاك الاتصال اللي كان من منال....شافت المتصله (منال )على طول مسحت دموعها وردت:الوووو



منال:احلى الوووو لاحلى نوناااا.....كيفك؟



سيلين:تمام بخير ...وانتي؟



منال:مستاااااااااااااااااااااااااااااااانسه طايره من الفرحه......الف مبروووووووك



سيلين بقلبها هذي اكيد مفهيه :مبرووك على وشو



منال:يووه لاتستغبين وتسوين حالك موفااااهمه



سيلين استغربت قالت اكيد ان وحده من الاعيب منال:وشو وربي موفاهمه؟



منال بقلبها اكيد مستحيه ههههه:مادريتي ........اليوم ابوي واخوي فيصل كانو عندكم بالبيت....وفيصل ........................................وفيصل خطبك من ابوي



سيلين بققت عيونها ياارب ان هذا حلم .....يارب انت تدري بخافي سري ....تدري اني ماابيه ولاابيه يكون من نصيبي





منال بصدمه أقوى من أي صدمه:وابووووك مواااااافق وقال انك موافقه....وعطى ابوي الخبرررر....الف مبروووووووووك ...ويللا هالمره بعديها لك تسوين حالك موفاهمه هااا..معليه لانك مرت اخوي بسلك



سيلين طاحت عالكرسي مع الصدمه.......موحلم لييييه موحلم ...يعني بتزوجه وبيصير حقيقه لاااااااا.....مااحبه ..ماابيه ...ماابيه .....معقووله!!...معقوله ابوي يغصبني على شي ماابيه؟؟....لااكيد تمزح منال



منال:سيلين وين رحتي يابنت ....مومصدقه اسالي ابوك...بس انا حبيت اقولك واكون اول من يبشرررك...واخيرا بيتحقق حلمي وبتصيرين مرت اخوي هيااااااااااا



سيلين ....ماابي والله ماابيه مات حبه بقلبي ماااااات.......وبتصريفه:منال انا بضطر اسكر امي تناديني



منال:ههههههه .....طيب ياعروس روحي ...سلمي على امك وقولي لها الف مبرووك ...مع السلامه



سيلين أي سلامه؟؟:مع السلامه

سكرت وكانت بالفعل مصدوووومه.....اكبر صدمه بحياتي ياناس يوم قالولي انه خطبني ....تدرون بهذيك اللحظه تمنيت اني اكون بدال تركي....ليتني بس عطيته العمر ولاعشت عمري شقيه....معقوله يايبا ماتآخذ بشوري ...ماهقيتها منك ...بذيك اللحظه كنت ادعي ربي انه يلهمني الصبر..ويآخذ روحي استغفر الله ...









عند ابوفارس



ابوفارس:يااموزه امسحي دموعك....ليه الصياح؟؟...صدقيني هذي مصلحتها...بعدين فيصل ولد اخوي ...والقريب احن عليها من البعيد......موزه انا ابوها مااقدمت على هالخطوه الا وانا واثق ان فيصل بيسعد بنتي وانه قد المسؤوليه....بعدين هذي وصيه يوم نريح الميت بقبره نآخذ لنا اجر....انتي الحين امسحي دموعك يالغاليه وفكري صح...وبنتك انا راح افهمها الوضع



ام فارس:بس يابو فارس بنتي تو خطيبها من توفى ماله اشهور ونص...موكنك تسرعت ماامدى الجرح يبرى



ابوفارس:بالعكس خير البر عآجله ..وبعدين اذا اخذته الحين راح تنسى تركي بأسرع وقت وبتقدر تعيش حياتها بشكل طبيعي وتمآرس اشغالها.....تأكدي ياموزه اني بحياتي كلها ماراح اسوي الا الشي اللي بيكون بمصلحة عيالي..والحين ناديلي بنتي



ام فارس:انشاء الله يابوفارس







يمّــه
جعل ربي يحقَّق كَل دَعوات? ...]
إلا دَعــوة
جعل يَومـي قِبل يوم? ..]




بغرفة سيلين كانت ومازالت بصراع ودوامة مع هالدموع اول مادخلت امها مسحت دموعها بس مافي شي يخفى عالام

ام فارس بحنان:يما سيلين شفيك تصيحين

سيلين بقلبها وش اقوولك يماا...خلاص بيزوجوني اللي حبيته وصررت اكرهه اكثر من أي شي بحيااتي....اللي ذلني اللي عذبني ...حتى يوم كنت احبه اذووق الهم والمر........سيلين بكذب:مافيني شي....بس شوية الم بالبطن ..الظاهر بتتجيني الدوره وتعرفين يما اني حيل اتعذب لاجاتني

ام فارس ضمت بنتها:ياحيي انتي ....ليه يما هالصيااح طيب كان علمتيني من اول

سيلين بحضن امها...آآخ ليتني طفله ببطنك يما ...ليتني اظل دايم بأحضانك ...يما ليه ولدتيني ....يوم ولدتيني ولدتي معي توأم ...ولدتيني انا والهم توم


ام فارس:يما سيلين ابوك يبيك بموضوع....انتي الحين روحي على بال مااسويلك شاي بالقرفه يخفف الالم<<قربت من بنتها حبتها برآسها وتأملت وجهها اللي ظهر الهم عليها وعلى محياها وهي توها بعز شبابها:الله يسعدك يما ويعوضك كل خير...خلاص يما لاتصيحين ياجعل يومي قبل يومك

سيلين:يمه جعل ربي يحقق كل دعاويك الادعوة جعل يومي قبل يومك

ام فارس دمعت عيونها:الله يرضى عليك يابنتي ويرزقك بولد الحلال اللي ينسيك همومك

سيلين بقلبها آآخ يمه الا بعيش حياتي كلها هموم دامني بآخذ فيصل.




بمكان بعيد بالشآرع

وصل مطعم .............<<قلنا مانبي نسوي اعلانات

لبيت ابوخالد وبيت ابوخالد داخله ضجه

تالا:تكفين تكفين احب راسك ديالا ادفعيلي هالمره

ديالا تتخصر:نعم نعم عيدي ماسمعت..ادفعلك ؟؟وليه انشاء الله وين مصروفك

تالا تمثل البراءه:امممم شريت فيه الشنطه اللي بالراشد اللي قلتلك عليها ماركه

ديالا شهقت:هااااااااااااا بكل فلوسك

ميرهان تدخل عرض:وابشرك بعد انا دفعت لها زياده من عندي

تالا تسوي نفسها مظلومه:وبعد تذليني عالميتين وخمسين

ميرهان باءبتسامه:ههه خلاص ولاتزعلين فدووووووه لك

ديالا:ميري ميـــــــــــــــــــــــــــري<<ميري شغالتهم متزوجه شمس الدين اللي هو سواق عمهم بس مسيار<<اقولكم هالشغالات مصايب محد صدقني


ميري:نأم

ديالا:امسكي هذا فلوس اعطي رجال برآ حق مطعم
ميري تنفر:لااااا ماابغو هادا بعدين شمسو دين زعلان مع انا

هنا ميرهان طار عيونها:وشهو؟؟ شمس الدين ..وش دخله شمس الدين

ميري اختبصت ..وبتوسل:ماما ميرهآن <<وتقرب من ايدها بتبوسها

ميري تكمل فلمها الهندي:تكبا <<تكبا=تكفا
مدام ميرهان مابي كلام بابا انا زواج مع شمس دين مسيار مافي مين معلوم االله يكليكي

ميرهان وخرتها:حسبي الله عليكم بس تبلشونا معكم وتورطونا


تالا تسوي حالها تركض عالتلفون:وين ديالا عطيني خلني اكلم الشرطه لها عشان يكلبشونها اجل شمس الدين هاا آآ يابنت ابلييييس دوااك عندي

ديالا:تعوذي من ابليس ياتالا <<وترفع صوتها:ترى موخايفين منك ياميري بس عشان مافي مشكل بابا ولا من زمان شرطه سوي انتي كلبووش

ميرهان :خلاص طسسسسي رووحي دارك..وانتوا اسمعوا انا طالعه بلبس عباتي وبعطيه الفلوس خلكم هنا ...لاتروح لحبيب القلب شمس الديـــــن












أنا ما أبكـي على الدنيا ..


و لا من خيبهـ ظنـوني


و لاودي أعبـّر لك


و أخيـّب فينـي .. ظنونـك


بـ رغم إنك ضمـن أشخاص :


ذبحتوني


و بعتوني


عسى الله لايجيب أشخاص


عقب : موتي : يبيعونك


بالمكتب عند ابو فارس


سيلين عرفت الموضوع وكل ماقربت من مكتب ابوها تزيد نبضات قلبها وخوفها


ابوفارس:شلونك يما؟

سيلين والتعب واضح عليها:بخير يبا

ابوفارس:دوم يالغاليه

سيلين:يدوم لك غاليك

ابوفارس يدخل بالموضوع على طول:يما سيلين ....انا عارفك ولاني بلايمك على حزنك وزعلك عالمرحوم تركي
ادري يما انه ماراح عن بالك طول هالفتره....بس وش نسوي هذا قضاء من الله وقدره......واذا كان عايش شي اكيد بتطيعينه لانه زوجك ....وعشان كذا حتى وهو ميت بتطيعينه ...يما سيلين ...تركي الله يرحمه قبل لايمووت وصّى عليك

سيلين تصيح وتزيد شهقاتها تذكرت ملامح تركي....تذكرت غيرته عليها يوم ماكانت تدافع عن فيصل

ابوفارس يكمّل:ووصاته هي انك تتزوجين من بعده......والشخص اللي راح تتزوجينه انا واثق تمام الثقه ان راح يسعدك وانا ابوك .......الشخص هو

7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
77
7

7
7

77
7

7
7
7

7
7
7

77
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7




ابوفارس:الشخص هو برهان سواق جيراننا<<برآآ الروايه معليه


ابوفارس الحقيقي:الشخص هوو.....فيصل ولد عمك

سيلين بقلبها ادري يايبا ....بتزوج اللي ناوي يعذبني ادري:..........................

ابوفارس:وانا يايمه عطيت عمك الموافقه ..وقلتله كلمة رجال....صدقيني يابنتي انا كأب ماابي بهالدنيا الا سعادة عيالي ..وانا مستحيل ارميك بأحضان مجهول ولاشخص غريب ....فيصل راح يصونك ويحافظ عليك ويحطك بعينه...بتقولين لي ليه تسرعت؟!...انا اقولك ليه....اول شي لانها وصية من المرحوم وواجب عليك تنفذين هالوصيه وتريحين زوجك تحت ترابه...انا يايمه عطيت عمك كلمه ....ومااظن ترضينها لابوك يرجع بكلامه<<راح لبنته وحضنها لان صياحها يقطّع القلب

سيلين باحضان ابوها ...يايبا ماتدري ....والله ماتدري عن قسااوت هالانسان...نااوي يذلني يبا...بيذلني.....مااتخيل نفسي معاه بمكان واحد ولحالنا....كل ماتخيل ذاك اليوم احس ان دنا اجلي ....الله لايجيب ذيك السااعه ...ليتني انا امووت والحقك ياتركي...والله ياتركي لوماوصيتك ماخذيته...ولوما كلمتك يبا كان رفضته مثل مايرفض المسلم اللحم النجس






نرجع لميرهان



لبست عباتها وطقت اللثمه وطلعت عشان تآخذ الاكل من اللي وصل لهم





اما عند الرجال اللي منلطع برآ ولاعلى بالهم



فتحي:ايه ده ياعم نص ساعه انا واقف هنا محدش ضربلي حساب انا ممكن اسيبهم وامشي



..........:هد يارجال... كم حسابك؟؟



فتحي:88 ريال سعودي



........:لاياشيخ قول قسم....امسك وهذي 100 وخلي الباقي عشانك حق اللطعه اللي برآ



فتحي جاي بيحب راسه



.........:لالالا خلاص وصل سلامك ..كبر جدي تحب راسي



فتحي:ربنا يسعدك ويفقك ياكرييييم



<<بعدها راح وتوها الاخت ميرهان تطلع



طلعت بذيك اللثمه وتدور سيارة توصيل من هنا من هناك



.......:<<هذا الشخص سحبها على داخل بيتهم



ميرهان:...............<<جمدت مكانها



نادر:وش مطلعك بأنصاص الليول هاا؟



ميرهان صح متغطيه بس لونها احمررر وااضح<<ماردت



نادر بغيره واضحه:ماتدرين اني اغار عليك



ميرهان بقلبها يوه هذا زودها:نعم!



نادر:اللي سمعتيه



ميرهان مشت وعطته ظهرها



نادرمسكها من ذراعها وطالع عيونها اللي حيل اشتاق لها:وابيك تعرفين ان غيرتي عليك مالها حدود ...ميرهان طلبتك ...لاعاد تتلثمين بعينك سر وماابي احد يعرفه غيري

وبعدين قدري نآس تخآف عليك وتغليك<<مد لها الكيس حق المطعم



ميرهان ماتت حيا حست انها بفرن ماادري ليه لاصرت جمبه احس الدنيا نآآآآآآآر <<سحبت نفسهاواخذت الطلب ودخلت داخل البيت



تالا:هيييييييييه وراك تأخرتي متنا جووع



ديالا:ايه وين الاكل



ميرهان مازالت تحت تأثير الصدمه:امسكوا



ديالا:ميما ماراح تآكلين معنا؟؟



ميرهان :لامااشتهي خلاص انتوا كلوا بالعافيه<<وبقلبها شبعت من شوفته



تالا:وفرتي ترى وجبتك انا بآخذها



ميرهان:طيب بالعافيه<<وطلعت تفكر وتسترجع اللي صار تو من شوي





اما بالنسبه لنادر



نادر:ماراح الوم نفسي لان هالشي خارج عن طوري ..خلها تعرف خلها تحس شوي خلها تتعذب وياي يمكن تتحرك مشآعرها تجاهي...بس عيونها عذبتني..سحبت الكلام من جوفي وقمت اقول اللي بخاطري ...آآآخ بس الله يحنن قلبها

























مالعب في [ حـسـبـتـي ] غـيـرك وربـي
لـيـن وصلـّنـيغـرامـكللـ // هـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون ~ الـناس ~ وشـبـي
ويـن روّح كـل ابـو.. هـاك الجـمـال !!!
جـاي تـسـألني بـعـد | وش كـثـر حـبـي |
ياعساني ما أعدمك هذاسؤال؟!!
إلا ’ آنا , بسألك : " من زودغلبي " ..؟!!
وش مذللني وانابنت الرجال !














داخل بيت ابوخالد



تالا:اقوول ديوول



ديالا:همم وشو خلني آكل بسك هذره



تالا:الا ميرهان قولك شفيها بطلت تآكل معقوله واحد من الحاره آذآها بشي؟



ديالا:وانتي تفكيرك دوم كذا بلدي



تالا:لاوربي السالفه موبلدي ما بلدي السالفه واضحه لودققتي بعيونها ماكان لمتيني





ديالا:اقوول كلي وانتي ساكته ترى اصرف بمليون مره



التلفوون :تن تن تن



تالا:ديوول قومي ردي عفيه وربي جوعآنه توني باديه بوجبة ميرهآن



دياالا:استغفر الله بس<<وقامت ردت



ديالا:الووو



سعيد :هلا ديالا كيفك



ديالا:بخير ..نعم وش تبي



سعيد:افاااا كذا تعامليني معليه تمونين



ديالا:ليه داق؟؟



سعيد بوله:مشتاق لصووتك



ديالا ولعت:سعيد انا مضطره اسكر



سعيد:لالالا....امسعي ديالا انا داق للاسف ومعي خبر موزين



ديالا:خير اللهم اجعله خير قول



سعيد بصوت مبحوح:ابوك ياديالا



ديالا شهقت:ابووي شفيييه؟؟



سعيد:ابوك بيهاجر من الديره لانه سرق ممتلكات الغير



ديالا:احترم نفسك لاتقول كذا عن ابوي



سعيد:موانا اللي اقوله ياديالا صدقيني موانا



ديالا بدت تصيح



سعيد:خلني اكمل لك ...ولاسافر برآ اكيد بتصيرون لحالكم بهالبيت وهالشي ماينفع فعشان كذا ابوك قرر يزوجني لك ولك يزوجني<<ارحمني مع هالتعبير



ديالا تزيد صياااح:لااااا ماابي انا توني صغيره مااابي



تالا فزت من مكآنها سحبت من اختها التلفون:الوووو



سعيد:بسم الله وش جاب صوت الجرو لتلفونا موكني كنت اكلم قمر وفجأه يطلعلي جرو وش السالفه



تالا:جرو بعينك انشاء الله ..وش قايل لاختي ميته صيآح هاا



سعيد فز:اماا من جد صاااحت



تالا:وش رايك يعني اقولك ميته صيآح



سعيد:والله امزززح مقلــــــــــــــــــب وربي قوليلها



تالا سكرت بوجهه



سعيد:الوووو ...ألله ياخذك ياتالا قولي آمين ..يووه الحين تلقونها ميته صيآآح ...وش الحساسيه ؟؟...فديت انا الناس الحساسه مومثل اختها حشاشه الله لايبلاناااا












مر هالاسبوع مثل سلامو عليكم



واليوم طبعا يوم مميز ....اليوم عندكم ياقرائي الاعزاء عرس منال&احمد<<تجهزوا

اللي بيتميز بالبسااطه ....اليوم عندنا عرس منال ...(منال)الانسانه اللي قدمت الحب على كل الموانع ....وقفة مع الشخص اللي حبته احلى وقفه ممكن توقفها مرأه....منال اللي تشوف كل هالعالم بعين الامل.....الواثقه بان ربك عمره ماينسى خلقه.....وربك يعطي كل عبد على نيته وحسن ظنه فيه



طبعا العرس كان ببيت ابوخالد الي كان أشبه بقاعة افراح



الكل كان كاشخ ومستانس مافي الاعائلتهم فقط



منال كانت متميزه بفستان عرسها الابيض وكان قريب على هذا






وتسريحتها مره نايس مثل هذي






ومكياجهآ خطير






وهذي مسكتها














اما فيصل فما ترك احمد ولادقيقه طول الوقت كان جمبه



احمد:يووه متى الزفه ياخي خلاص مليت



فيصل:هههههههه اصبر ياخي كلها كم دقيقه وبتدخل



احمد:لاخلاص وربي مانيب قادر اصبر ولاثانيه



فيصل بلامبالاه:صدقني راح تشوفها وتشبع منها بس اصبر



احمد بحزن:وشلون اشوف يافيصل انت ناسي اني ضرير



فيصل:وربي ماقصدت يااحمد صدقني<<ندم عالكلمه اللي قالها



احمد:لامعذوور ياخيي ادري انك ماتقصد



فيصل قرب منه وحب راسه:وهذي بوسه لاحلى عريس



احمد ماحب يفشله وابتسم:هههه عقبالك يافصفص



فيصل :اووه حموني لاتذكرني خلاص



................................


اما عند العروس



سيلين:ياعيني ياعيني....ماشاء الله عليك قمرررر...صدقيني احمد لارجع نظره وشافك بينهبل عليك



منال:ياقلبي تسلمين عقبالك ياحياتي......امم اقول نونا صدق اللي يقولونه؟



سيلين:وش يقولون؟



منال:يقولون .....ان ملكتك بعد 3 اسابيع



سيلين مصدوومه يخططون ويسوون وانا آخر من يعلم:لاموصحيح مين قال



منال:يووه الا بس الظاهر ماقالولك ....شفتي شلون انا دايم اول من يخبرك بخطوبتك والحين بملكتك ...وانشاء الله عرسك



سيلين غيرت الموضوع:اقوول منووول....موخايفه؟؟



منال:وليه اخاف احمد وحش بياكلني ولابينهش عظاامي؟؟...لاطبعا موخايفه بس متوتره<<احلفي



شوي الادخلت تالا بطفااقه:منووولي ماخلصتي؟؟



منال:لا بس شوي خليها تغمق مكياجي احسه خفيف



تالا:مووقتك اخلصي...شوي بيدخل احمد



منال:وتبيني اطلع ومكياجي مخربط



تالا:الله واكبر الحين اللي يشوفك يقول ان احمد بيشوف



سيلين بعصبيه:تااالا...... اسكتي وبطلي طوالة اللسان اللي انتي فيها..ويللا اطلعي برآ



تالا <<على طول انسحبت وطلعت



منال حزنت:سيلين موصح احمد بيشوف؟



سيلين كسرت خاطرها حضنتها:اككيد انشاء الله انه بيشووف ...لاوبشووف بعد احلى منوول بالعالم



منال للحين حز بخاطرها وحزينه



سيلين بتضحكها:اققوول منول تذكرين زمان يوم كنا انا وياك نحش باللي اسمها منال....يوم مرت من جمبنا واانا اقوولك شووفي ذي منال الشيفه.....ويوم رحنا للمديره قلت للمديره اني اقصد منال العالم اللي تطبخ بالتلفزيوون



منال:ههههه.....أيه وانا خربتها يوم قلتلهم انك تقصديني ههههههههههههه



سيلين:ياالبى خشتك وانتي فاردتها ......تكفين أجأري ....اقصد اضحكي دووم



منال:بااااايخه






انزف العرووسان وعلى بساطة وروعة الزفه الرومانيه الاانها كانت خياليه ....كان ابوخالد يساعد احمد بالزفه لانه مايشوف مثل ماتعرفون .....حتى وصل الى الكوشه..انتهى العرس والكل كان مبسووط فيه وطاير من الفرحه لاحلى عروسين احمد&منال ويدعون لهم بالسعاده الانهائيه



............................


بالجناح احمد&منال



احمد بفرح:مبرووك ياقلبي



منال بحيا:الله يبارك فيك



احمد:عقبال ماتكمل فرحتي بشوفك



منال:قريب انشاء الله



احمد قرّب منها وتحسس وجهها:صدق منال انتي صرتي حلالي وربي مااني مصدق



منال بحيا:ايه



احمد:تدرين بهاللحظه اتمنى كل عمري كنت فيه اعمى الا هاللحظه بصير.....قرّب منها وحضنها و................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..............................................







اماعند الرجال



فاايز:الف مبرووك يااخواني....جعلهم من معاريس السعاده



عبدالعزيز:الله يبارك فيك عقبال عيالنا البقيه يارب



فايز:آمين يارب...بحياتك يالغالي



عبدالعزيز:اقول فايز ورى محسن ماجا .....لايكون بس زعلان لاننا خطبنا بنتكم ؟؟



فايز:لاموكذا ...هومكلمني اليوم .....وبارك لك ويقول ياليت تعجلون الزواج يبي ولده يرتاح بقبره



................................................



فيصل:الووو يما....الرجال يبون دلال للقهوه...للحين معزمين يشربون عرس وخلّص مدري وش يبون؟



ام فيصل:زين الحين ارسل وحده من البنات تجيب لك الدلال



فيصل:طيب ..مع السلامه



ام فيصل موهينه ...قالت خلني اخلي سيلين تطلع له الدلال عشان يتشاوفون..خصوصا وانه ماطلب حتى يشوفها..عاد اليوم طالعه حلوه لازم يشووفها



ام فيصل:يما سيلين



سيلين:آمريني خالتي



ام فيصل:مايآمر عليك عدوو....يما بغيتك تطلعين الدلال وتحطينهم برآ عند باب المطبخ



سيلين:بس كذا ياخالتي ...من عيوني



ام فيصل:قولي آمين



سيلين:آمين



ام فيصل:ربي يوفقك ويسعدك يابنيتي يابنت فايز



سيلين:آمين<<بقلبها:يازينك ياخالتي ويا طيب قلبك



.................................








ريم:الووو



فارس:اشتقت لك



ريم:ههههههههه...وانا اكثر



فارس:موناويه تطلعين ....خلاص العرس وخلّص



ريم:الحين أطلعلك



فارس:ألحين ألحين...خلاص ذبحني الشوق



ريم:هههههه على قولت نوال الكويتيه مو



فارس:لاعلى قولة قلبي ....يللا عاد انا انطرك ..مع السلامه



ريم:بااي





--------------------------------------------------------------------------------










سيلين تكلّم نفسها:ياربي اطلعها برآ ولا لا....اخاف يجيها شي؟....الا بطلعها خالتي اللي قالتلي.....طلعت وحطيتها بالارض وبكل رقه رفعة نظرها ........إلا..................إلأا............إلا عينها تجي على واحد قمه بالوسامه والرزه



.......... بصراخ مسكها من كتفها:مين قالك تطلعينهم هاا؟؟



سيلين بخوف:خالتي فوزيه هي اللي قالتلي .....وبعدين لاترفع صوتك ووخر ايدك



فيصل:لاوالله تخيلي واحد من العيال جاي وشافك بهالوضعيه عادي عندك



سيلين بعناد:ايه عادي



فيصل بعصبيه:عادي هذا زمان قبل لاترتبطين وتصيرين تحت عصمتي الحين انتي خطيبتي ....وحركاتك ذي انسيهاا

فااهمه



شوي الا صوت رجولي قرب من مكانهم وكان يتكلم بالجوال



كان في مثل المطبخ الخارجي سحبها وتخبوا هناك



وفيصل ساحبها مع ذراعها كان لابسه كعب ونشب بشي كان بالارض وتطيح ذيك الطيحه..بس موبالارض ياليت بالارض طاحت بأحضان شخص كرهته من كل قلبي بس وش اسوي ذيك اللحظه ماكان فيه غير احضانه ....سندها ورفعها

وجات عينه بعينها ..كان يطالعها يبي يقرى بعيونها ليش خانته ليش باعته حاول يقرى بس مالقى أي تفسير

اما سيلين وخرت عنه ...بس فيصل ماهدها مسكها من ذراعها



فيصل:سمعتيني وش قلت ؟...صدقيني لو اشوفك طالعه مره ثانيه راح يكون آخر يوم بحياتك



سيلين دموعها تجمعت:انت مالك دخل فيني مالك دخل..وخر عني وعن حياتي اكرهك ماابيك



فيصل ضحك باءستهتار:موبكيفك ماتبيني...عآد تدرين انا اللي ميت عليك..انتي مجرد وصيه وانا وصي عليك لاتحسبين اني متشفق وابيك







سيلين عصبت راحت تركته وسكرت الباب بأقوى ماعندها



فيصل:انهبلت هذي<<بعدها قرب كفوفه لخشمه وشم ريحتها بيده للحيين ريحتها هي هي ماتغيرت ..حن لذيك الريحه وتذكر ايام مستحيل ينساها



فيصل:.....بس انا ليه هاوشتها امي اللي قالتلها...هي اصلا فيها اللي مكفيها....اوووف بس حتى ولو ماتطلع كذا وشكلها مغري.....لالاالامومغري....بس وربي شكلها جوناااان اليووم بكل معنى الكلمه......بس موانا اللي ارضخ لجمالها....لاتنسى يافيصل انها باعتك



................................................



عند الرجال







ابوفارس:ياولدي يافارس تعال قبل تروح ابيك بشي



فارس:سم يبا



ابوفارس:اسمع ياولدي زوجتك لازم تعرف بالموضوع..وتفهمها كل شي لاتنسى الجلسه بعد شهر....قولها الحين عشان ماتنصدم بعدين لان لوقلتلها بعدين بتكون الصدمه عليها كبيره



فارس:بس يايبا هي حساسه واي شي بيأثر فيها



ابوفارس:من دون بس ياولدي....انا اللي اقولك اياه تسويه ...فارس يبا هذي لمصلحتك ولمصلحتها....لوبتقول لها قبلها بيوم يمكن تعيي وماتحضر ...لكن لوتقولها من الحين تتهيأ نفسيا



فارس:انشاء الله يبا



........................................














آنسى كل النآس خلني آحضنك
غمض عيونك وآنسى بحضني نفسك
آنسى عمرك وآنسى عمري
آمتزج بيه وصير عطــــري..
عطني فرصة آتنفسك آخاف آختنق
ويآآك آنته تآكدت إني قبلك مآعشت
وعلى كل لحظه بدونك يآحبيبي تندمت..












<<اهداء لهيوف







خالد&ساره



ساره:خالد .....احس بطني كبرت عن اول كثير



خالد بمزح:ايه صايره بطه



ساره بزعل:انا بطه هااا....خلاص زعلت لاتكلمني

خالد:والله مايهوون علي زعلك.....وربي امزح ياروحي ... لو يصير وزنك 300 بظل احبك واموووت فيك



ساره:ايه العب على بهالكلمتين



خالد:مومشكلتي اقول كلام حلو بس محد يقدرني



ساره:خالد



خالد:قلبه وروحه





ساره:احبــك ... .... وامووت فيك





خالد:وانا اموت واذوب فيك



ساره بحيا:مشكور...خالد حيل بردانه



خالد:افا بس وحضني ليش ربي خلقه ..؟اكيد عشان يدفيك

<<وبعدها غمرها بحنيه ودفا


بالسياره


دخلت ريم:سلام

فارس وماله خلق شي:وعليكم السلام

ريم:فاارس!!! شفيك؟

فارس:مافيني شي

ريم:تلعب على حبيبتك ريم.....توك قبل دقآيق اكلمك ميت من الشوق ...والحين يوم جيت حتى ماسهلت ولارحب بي موعادتك

فارس بجديه:ريم...بقولك موضوع بس ماابيك تتحسسين من الموضوع....

ريم بخوف:قول وش صاير؟

فارس:اخوك ياريم

ريم مصددومه:سعود؟؟شفيه...؟

فارس:رفع علي قضية عدم تكافؤ النسب ولازم الجلسه الجايه تحضرين معي عشان....اخوك يبي منك تطلبين الخلع في حال ماكنتي مرتآحه معاي او كنت أسيء لك

ريم:...................................


............................................













اما بعد مرور فتره من الزمن


فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه

سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي

فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع

سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ

فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها

سيلين:..........................................


خلـــــــــــــــــــــــــــــص الباااااااااارت


وش توقعاتكم؟؟


شممكن يصير مع فارس &ريم؟؟


معقوله يكون صار ببطلتنا شي بسيط او اكثر من انه بسيط؟؟


معقوله يذبح فيصل حبه بيده؟؟





















  #64  
قديم 09-17-2012, 01:05 PM
 



Part42
















فيصل:انتي الحين خلاص صرتي حلالي بس تدرين ..ماراح تشوفين معاي يوم حلو ...راح أطيّن عيشتك....رآح اذلك......صدقيني راح اخليك تكونين اتعس انسانه.....لانك خاينه وخاين الود وش ابي فيه



سيلين:فيصل صدقني انا ماخنتك انا أخذت تركي لانه قبلها هددني والله وربي



فيصل يصفق لها:لاماشاء الله عليك بروفيسووره بالتمثيل...اصلا الشرهه موعليك الشرهه علي يوم أخذت وحده مثلك بنت شواااررررع



سيلين عطته كف:طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ



فيصل مسك خده .....وبعصبيه قرب منها ولزقها حتى صقع ظهرها بالجدار.....مسك مع رقبتها وكان فيصل بيذبحهااااا....بيذبح حبه بيده:موووتي ابعدي عن حياااتي موووتي<<كان مع كل كلمه يزداد ضغطه على رقاابتها



سيلين:..........................................

7

7

7

7

7

7

7



7

7

7



7

7



7

7

7



7

7

7

7

7



7

7

7



7

7

7





7

7



شوي الاتقوم سيلين مفزوزه:لاااااااااااااااااااااااااااا........اعوذبا لله من الشيطان الرجيم بسم الله ..ياربي وش هالكابووس



ام فارس تركض:اسم الله عليك شفيك يما؟؟



سيلين ترجف:لابس شفت كابووس وقمت مفزوزه



ضمتها ام فارس قامت تقرى عليها المعوذات حتى هدت









(يــــــــــــايمهحيل أنا تعبانة......يايمه والله أتألم

رجيتك يومه ضميني........أبي أرتاح أبي أسلم

يايمه بحضنك الدافي أبنسى كل هذا الكون

بتفاصيله بعذاباته.......بشر تجرح وكل شي صار يهون

قتــــــــــل تعذيـــب.......طعن تجريح .......مشاعر زيف وقلبٍ حاقدٍ أرعن

ترى عادي يخونوني وبلا رحمـــــة يغشوني

سألتك يمه قوليلي

ياطهر الكون يانبع الحب والتحنان

ياشمعة نورت دربي بهذا الكون


صحيح هوقلبي الطيب سبب كل اللي عانيته

صحيح نبضي رهيِف وذنبي أني حديته

على عشرة بشر ظنيت حياتي بقربهم وافنيت

يـــــــــايمه بس أبي أفهم خفايا هالبشر وشلون

يايمه ضايقة فيني.......يايمه دمعي بعيني تشوفينه

ترى دايم تصونينه تقوليلي يابنتي دمعتك هذه عزيزة وغالية بالحيل

عزيزة شلون يايمه وهيكل يوم تشقيني

ماعادت فارقة يمه نظر عيـــــــــــني

شفتي شلون يايمه

صديـــــــــــــقة كانت بقربي

سعادتها إهي أُنسي

حبيبة وفجأة تتغير

خذتها ظنون وسابتني

يايــــــــــمه شفتي محبرتي غدت تبكي كتاباتي

وحتى دفتري يمه بِدى يشكي معاناتي



يايمه بنتك بحاجةلساعةتهتني فيها

يايمهآآآآآآهـيايمه زفرت الاهـ حسيها

يايمه ردي طالبتك .......علامك ساكتة تبكين

فديتك لا يايمه شكيت الحالأبي أرتاح

ماأبيها الدمعة من عينكترى دمعك بقلبي رماح

خلاص أنا بخير ومبسوطة..........وعلى وجهي علامات البسمة مرسومة

أنسي يالغلا كل الذي مريته

ترى حلمٍ حلمته البارح ولكِ ياروحي حكيته

وهو من هول ماشفته

حقيقة يمه ظنيته

فديتك أنتِ يايمه حضنك هو هنى عمري)



..................................





بالمستشفى



طيف معصبه:بدوور ماشفتي ملفاتي اللي كانو على مكتبي



بدور:لاماشفتهم



طيف:امس عطاني اياها الدكتور اكملها واليوم اعطيها له.....ماتدرين مين خذاها



بدور بوثوق:اووه حقت امس......ايه انا اخذتها ابي اسمي يغطي عليكم كلكم وابي رصيدي يرتفع ...تدرين كلن يدور مصلحته<<<وبعدها مشت



طيف :هيّن يابدور والله لااخليك تندمين على كل هالحركات اللي تسوينها واعلمك مع مين تلعبين هالحركاات الوووسخه يااقذره



................................



كيف أعبّر عن شعوريمن غلاك







ريم &فارس



ريم كانت مصدووومه موعارفه وش تقوول



فارس:هدي ياريم...صدقيني ياقلبي هي ازمه وبتعدي



ريم مابعد السكوت الاالعواصف وببكا شديد:وش ذنب اللي ببطني...علمني شذنبه وش مصيره يفتح عيونه بدنيا بينحرم فيها يامني يامنك



فارس:ومين قالك ياعيون فارس اني بخليه يعيش بعيد عني اوعنك.....ابي منك وعد ياريم ماتخليني ابد....وانا اوعدك مااخليك ولااتركك الا اذا جا يومي



ريم تبكي زياده:اسم الله عليك



فارس مسح دموعها بكفه وحبّها وحضنها



فارس:صدقيني ياريومتي محد بهالدنيا يقدر يبعدني لحظه عنك انتي الهوا اللي اتنفسه لوتبعدين عني اموت مااقدر اعيش من دونك ...وبسوي المستحيل بس مااخسرك حتى لوانا اخسر نفسي ودنياي حلالك



ريم زادت بكاها ودفنت نفسها بحضنه الدافي وغفت


................................








افكر فيك !!


واتأمل .. وش حياتي قبل لاالقآك؟!







نروح للعرايس احمد&منال



منال:اممم احمد انت صاحي



احمد:علميني شلون انام وانا جمبك علميني شلون؟



منال بحيا:مشكور



احمد:صباح الخير ياعمري



منال:صباح النور والبنور



احمد:تذكرين امس ياااااااه كانت ليله حلووه



منال استحت:احمــــد



احمد:عيونه وقلبه وروحه....يعني تستحين؟

لك يؤبر ألبي اللي يستحون ياناس



منال:هههههههه



احمد:حس ضحكتك يشجيني....اجل شلون لاشفتها مرتسمه على وجهك الصبوح؟؟



منال:لالالا ترى مقدر انا ياحمودي على هالكلام الحلو.....وبعدين تراي جهزتلك الفطور وهذا هو...والحين يللا افتح فمك بأكلك احلى فطور من تحت ايدي



احمد:وه يااااااااااحظي منال بنفسها بتوكلني.....ارووح ملح على كذا

منال:لالالا تكفى لاتروح وتخليني



احمد يغني :فديتك انا ياعمري انا



منال:ياليتك هنا وياي هههههههههههه



احمد:اممم منووول ابي اقوولك شي



منال حست انه جاد:قوول وشو اسمعك



احمد:شوفي ترى انا ميت



منال:اشششش لاتكمل ..احمد اذا بتخسرني جيب طاري الموت



احمد:اذا كان الموت بحبك اسمحيلي ترى بتسمعين فيه كثير طووول عمرك



منال للحين تمثل انها زعلانه:طيب حتى ولو لاتجيب طاريه مااحبه



احمد دورها بيده حتى لقاها:انتي كل دنياي انتي فرحتي وهناي









...........................................













بعتذر عن خطــــآي



واستــــاهل انا منك الجزآ





اما بالمكتب عند فيصل



فيصل:تفضلي ياطيف



طيف تصيح من قلب:دكتور انا آسفه لان شغلي نآقص



فيصل رفع حاجبه وبعصبيه:وكلمة آسف هذي انا وين اصرفها.؟



طيف:الحقيقه يادكتور الملفات اللي عطيتني اياها امس كنت بخلصهم ....بس<<ووقفت كلام



فيصل عصب:بس وشو اخلصي



طيف:بس بدور اخذتهم لان انت قلت اكثثر وحده بيكون عندها رصيد بالعمل لها مكافاه



فيصل مومصدق:معقوووله....هذا انتوا كل وحده تضيّع شغلها تحط بلاها عالثانيه



طيف وطت راسها:صدقني يادكتور هذي مواول مره ....تذكر زمان يوم جاتك وقالتلك ان الدكتوره سيلين هي اللي اخذت الملفات ...ترى يادكتور ...هي اتفقت وياي على اساس اني اذا شهدت معها بتنفذ طلب طلبته منها....وانا لعب علي الشيطان واغواني ووافقت....وظلمنا المسكينه سيلين الله يسامحنا بس



فيصل:اهااااا





طيف:ويادكتور اذا بتعاقبني انا حاظره .....اي عقاب راح اقبله منك مهما كان



فيصل:لاياطيف موب انا اللي اعاقب ربك هو اللي يعاقبك..الحين روحي لمكتبك وهذي بدور لي صرفه معها



طيف:انشاء الله دكتور<<وبعدها راحت



فيصل يفكّر:معقووله....معقوله اكون ظلمتها...بس هي تستاهل هالظلم اللي سوته فيني موشوي......<<تذكّر فيصل يوم الدكتور هزأه وقاله انه محاسب حتى عالدقيقه الوحده....تذكرها يوم قال لها نفس الجمله وانعادت انقالت له......سبحان الله الدنيا صدق دواره ...وكلن بهالدنيا ملاقي جزاه لاتستعجل على حقك لانه بينردلك بأسرع وقت .....



..............................................




مابقى الا اسبوع على ملكة سيلين



طبعا البنات فراره بالسووق وصارو حافظين كل المحلات





كومار<<السواق<<ابشركم للحين حي:مدام سيلين



سيلين:نعم



كومار:صج مدام ملكه مال انتي بعد اسبوع



سيلين بقلبها حتى انت ياكومار تدري:ايه صدق



<<كانو ماشين بالشارع للحين ماوصلو وكانت السياره تنرج من كثر مالارض ممهده<<ايه هين



سيلين:قسم بالله شي يقهر شايفه شلون السياره تهتز



لارا:ايه الارض مومسفلته زين



سيلين:القهر يااختي اننا ارض البترول المفروض شوارعنا تكون من افضل الشوارع ...حتى لاجاك الاجنبي هنا يقول انكم اهل بترول المفروض ارضكم ممهده ...مااقولك ان مافيه اراضي ممهده ....بس كثير من الشوارع مومسفلته زين



لارا:وش نقول الشكوى لله ...بس تدرين على شين شوارعنا الا اننا مالنا غناة عنها



سيلين:ايه والله صدقتي يكفي اننا من ارض الحرمين



........................................





بيت ابوفارس





ام فارس:وي ياحسرتي على ولدي ...حسبي الله عليك ياسعود ياولد ابوسعود



ابوفارس:والله هذا اللي صار يام فارس....انا الحين بكلم ابوسعود



ام فارس:زين ...وانت على بال ماتكلم بروح احط العشا



ابوفارس مسك جواله ودق على ابو سعود



اما ابوسعود من شاف رقمه وطّى راسه مستحي حتى يرد عليه:الووو



ابوفارس:هلاوالله بوسعود الغالي<<ويرك عليها

شخبارك؟



ابوسعود:بخير الحمد لله..شلونك يابوفارس شلون العيال؟



ابوفارس:بخير عساك بخير ......اخذ نفس:الصراحه ياابوسعود انا داق عليك بخصوص موضوع

ابوسعود يقاله مايعرف:خير يابوفارس؟



ابوفارس:الصراحه يابوسعود ....ولدك رافع علينا قضية تكافؤ النسب ماادري عندك خبر؟



ابوسعود :للاسف يااخوي عندي خبر



ابوفارس:كل اللي ابيه منك تفهمه ان كل شي يجي باللين ..وان مافي فرق بين عربي ولااعجمي الا بالتقوى





ابوسعود:والله قلتله يااخوي بس هوماطاعني من سافر لبرآ ورافق له اصحاب السوء وهو متغير...سود وجهي الله يسود وجهه



ابوفارس:لاوالله ياابو سعود وجهك ابيض ورايتك مرفوعه.....بس اللي ابيه منك ماتآخذ مننا موقف لاوقفنا ضد ولدك



ابوسعود:لاحشا بالله يااخوي سوو اللي تبوونه ولدي يستاهل ....مااقول الا الله يهديه ويصلحه



ابوفارس:ايوا الله الله يهداه ياكريم......يللا يابو سعود فمان الله



ابوسعود:بحفظه ورعايته





مر اسبوع على الكل كان عادي مافيه تطورات



واليووم ...أليووم هوووو ملــــكة بطلتنا(سيلين)وبطلنا(فيصل)



الكل كان فيه طالع جونآن



ساره:كانت لابسه فستان لون زيتي ماسك من الصدر شك ومطرز شكله خيال ومكياجها كان بنفس اللون داخل عليه الفضي الخفيف وتسريحتها كانت مرفوعه ومنزله خصل وحاطه عالجنب مشبك



اما ميرهان:

كان لابسه فستان لونه بني ....موديل السمكه يجيك ماسك ومن تحت واسع حلوو طالع عليها..هالمره طالعه غير عن استايلها وعن مودها العاده كل شي خفيف بس هالمره اثقل مكياجها عن المرات اللي فاتو شكلها طااالع خوقآآق



اما شموخ:كانت لابسه فستان سكري ومشتغل....ومكياجها كان لبناني ناعم لاول مره تظهر بملامح نعوومه حلووه<<لاتقولون وع ادري الحين حبيتوها خخخ



اما تالا وديالا ولارا لابسين نفس الموديل واشكالهم مره نايس الكل يعايرهم بفريق الكوره ههههههه





منال:كانت لابسه فستان عوودي مميز غير شكل .....اشتراه لها فيصل من برآآ<<على فكره ذووق احمد ومكياجها خطير كان متقن.....لبست كعب عااالي هالمره<<غصب تصير اطول من ميرهان



....................



اما بطلتنا تميزت بفستانها الاحمــــــــــر كما في الصوره












اما مكياجها فكان كذا















وتسريحتها







ومسكتها كانت هكا اقصد كوذيه







اما عند الرجال



احمد:شباب فيصل محلّق؟؟



فيصل:لامانيب حالق ولاشي ....كذا انا عاجبني شكلي



خالد:الله لايوريك يااحمد صاير كنه من مروجي المخدرات هههههه



فارس:لالالا وانت الصادق كنه ابوشهاب مع هالشنب هههههههههههه



فيصل:انا واثق من نفسي مايحتاج كلام العذال هذا



فارس:تعرفون مايبي يغير لوكه الحين لانه ناوي يفاجيء العروس بالزواج بنيو لوك



احمد:ههههههههه.....ارحمنا بس يادكتور اياد...اقول خالد وده يحلق وانا بجيب لك الثوب وكل شي لان ماعندك وقت



خالد سحبه ووداه للحلاّق<<مايجي الا بالتسحب



.....................







منال:لالالا سيلين اخوي اليوم بنطلب له اسعااف لامحاله ....اذا كذا الملكه اجل شلون الزواج



ميرهان:الظاهر بيطلب ان عرسه اليووم ههههههه





تالا بلقافه:اقول نونا ليه مالبستي فستان ملكتك الاولاني؟



منال خزتها يعني انطمي



سيلين:لاواللي يرحم والديكم هذا الفستان تعقدت منه وتشاءمت ماابيه



ميرهان:تالا اطلعي روحي مع البنات



سيلين:لاليش تطلع خليها ماقالت شي<<وتسوي حالها ماتأثر:منال دقي على اخوك شوفي اذا كان محتاج شي <<طبعا موحبا فيه بس لاني خايفه يصير له مثل ماصار لتركي وطول الوقت كان قلبي على ايدي وادعي ربي هالليله تعدي على خير..كنت خايفه يصير فيه شي لاني من ذاك اليوم وانا اخاف من حظي





.................................................. ..





اما عند الرجال



ابوفارس:يللا ولدي يافيصل تجهّز بتدخل الحين



فيصل مااكذب عليكم ابد مومهتم.....خلااص قلبه مااات ,,,ماعادت تعني له شي



فيصل:انشاء الله عمي



<<دخل فيصل وهو في قمة وسامته الكل يذكر اسم الله عليه طول وعرض الله يحفظه بس وابتسامته آآخ على ابتسامته تفضح القلب بمحله



ام فارس مسكت ايد بنتها وحطتها بيد فيصل



طبعا كل واحد ماكان يطالع الثاني ولا يعرف ملامحه



سيلين كانت معلقه نظرها بالارض دخلو عالحريم بعدها



راحو الحريم يتعشون ....وودتهم ام فارس للمجلس



سيلين مسكت فستان امها



ام فارس:يما سيلين اتركي الفستان الرجال موآكلك

تركت فستان امها اللي راحت رفعت عينها وجات بعين فيصل ابتسسم لها ذيك الابتسامه اللي بعدها ذابت



وخرت عيونهاوورجعتهم للارض...ياربي هذا اكيد بيجنني ...شكله ناوي على نيه الله يستر بس



ام فارس:يما فيصل خذ راحتك البيت بيتك



فيصل:لاتوصين حريص ياخالتي



<<وبعدها راحت ام فارس وسكرت الباب






قلت:تعقل... وإلا احوسك...؟!
قال:انا اقصد على السنة
قلت: ليت
قال:والله لآخذك قدام اخوك ...
بعد ما تربط يديني في يدينك بأمر ابوك
قلت: تبطي ...؟!
قال : لا لا
قلت : لو ابطيتجيتك






بالمجلس





مابقى الافيصل وهي بالمجلس...قلبها قام يدق بسررعه اسرع من أي وقت ......وبدون مقدماات وبجرأه ....قرّب منها فيصل وعطاها بوسه.......سيلين ماتت من الحيا ...وخرته عنها ....وكانت كل شوي توخر عنه بس هو يقرب ...توخر وهو يقرّب



فيصل:وين بتروحين هااا؟؟........على فكره اليوم شكلك ...اممم <<ويلعب بخصل شعرها...موذاك الزود<<تحطييييم



سيلين:.....................



فيصل:لاتحسبيني ضحكت لك خلاص نسيت اللي سويتيه فيني....لأامانسيته



سيلين تصيح:..............



فيصل :يؤيؤ تصيحين؟؟.....ليه تصيحين هااا



سيلين:....................



فيصل:ترااك للحين ماشفتي شي ياقلبي....بعدين لاتحسبيني خطبتك عشاني ميت عليك....نو ياقلبي غلطانه ....خطبتك لاني وصي عليك وبس وهالكلام مو اول مره اقوله لك بس عشان ماتنسينه .....ولا انتي مالك بقلبي مكان



سيلين كانت تلعب بفستانها الا وينشق منه شوي



فيصل لاحظ:ليه شقيتي الفستان؟



سيلين بعناد:بكيفي



فيصل مسك ايدها ورص عليها:موانا اللي تقولين لي بكيفي.....وبعدين كم مره اقولك اذا انا اتكلمت انتي تسكتين؟



سيلين:وخر عني والله لااصارخ والم كل الناس عليك



فيصل:ههههههههههههه حلوو وتهددين بعد....طيب اصرخي ياعمري من هنا...وانا اخلي الليله عرسي عليك والكل بيوافق هااا شقلتي؟



سيلين:......................



فيصل:ايووه كذا حلووين…الا ماسألتي ليش ماطلبت اشوفك ؟؟



سيلين :………….<<ماترد عليه



فيصل:تحقرين هااا….<< وبعصبيه قرب منها:لومارديتي صدقيني لااسويها غصب عن اهلك كلهم واخذك الليله تفهمين



سيلين توخره:انت شتبي مني بالضبط….خلاص انت ذبحتني ذبحتني مره وحده وش تبي اكثر من كذا هاا؟؟



فيصل :اقول لايكثر كلامك…اصلا انا موطالبه الشوفه لاني اكره شوفك وتلوع كبدي منك



سيلين تحط ايدها على اذنها<<ماتبي تسمع كلامه



فيصل ينزل ايدها:انا يوم اتكلم ماتحطين ايدك بأذونك



سيلين توخره:هذي الاوامر انا ممكن انفذها بالمستشفى لاني مجبره واشتغل فيها لكن هنا لا



فيصل:لاوالله….طيب بمشيها لك هالمره طوالة اللسان



<<مرة خمس دقآيق <<كان فيها يناظرها بتأمل بلوم مدري كان يناظرني بنظرات غامضه









فيصل يقطع السكوت اللي بينهم:.......اممم اقوول ليه ماتصبغين شعرك اشقر ...ولامالك بالموضه؟



سيلين بعناد مره ثانيه:كذا عاجبني



فيصل بعصبيه جاي بيرص على ايدها بس وخرتها



وانفتح باب المجلس<<احلى شي



ابوفارس:العرسان هنا...ماشاء الله ماشاء الله

هاا يبا فيصل وين الطقم بتلبسها الحين



فيصل:ايه ياعمي



ابوفارس:اجل بننادي المصوره اول



فيصل:اوكي ننتظرك



<<راح ابوفارس يقول للمصوره تتجهز عشان تصور لحظة مايلبسها الشبكه



فيصل:امسكي هذا الخاتم حقي .......عطيني يدك



<<طبعا المصوره كانت موجوده مايقدر يقول شي



عطته ايدها .....حب أيدها...وبعدها لبسها الخاتم



مد يده لها طلب منها تلبسه الخآتم



كانت ايدها ترجف وهي تلبسه ..المهم انها لبسته الخاتم



بعدها جو الاهل باركو لهم ......وطلعت سيلين لغرفتها<<بدت بالنوح والبكا .....اذا كذا قسوتك يافيصل الله يعينني على باقي عمري اللي بقضيه وانا اذوق مر قساوة طبعك....حتى ياناس ماكلف على عمره يقول لي مبرووك ......اكررررررهك اكررررررهك يافيصل



طلع بعدها الحضور اللي حيل استانسو وكانت ليله خفيفه حلوه عالكل



.........................................






ريم بالغرفه



دق جوالها رقم غريب...بس قالت اكيد انه احد يبيها ضروري لان صارله اكثر من 4مرات داق



ريم:الووووو



..........:ريم



ريم:ايه ........خافت :مين معي



...........:افا ماعرفتيني.....نسيتي صوتي ولازوجك نساك صوتي .....انا ........انا جابر



ريم:جابر؟مين جابر؟



جابر:انا العاشق الولهان....انا اللي من تزوجتي وانا مكوي بنار الشوق والاشتياق



ريم:الله يستر علينا وعليك انا وحده متزوجه وحامل ماابي آخذ واعطي معاك ...وبسكر لايجي زوجي يعلمك وش معنى هالكلام اللي تقوله



<<سكرت وقعدت تفكر ياربي وش هالبلوه مين هذا ...لو بيسمعه فارس بيذبحه حسبي الله عليهم ناس فاضيه



قامت بتروح للصاله اللي كان فيها فارس ....فتحت الباب ولقت.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......................



خلــــــــــــــــص البـــــــــــــارت



















  #65  
قديم 09-17-2012, 01:05 PM
 



Part43








شكـــــــــــــــــــــــرآ على جرحكـ يافـــآرس









فتحت الباب ولقت؟؟

7

7

7

7

7



7

7



7

7



7

7



7

7

7

7

7



7

7



7

7

7

7

7

7

7





7

7

لقت فارس



ريم مصدومه:فااااارس!!



فارس يحاول يتمالك اعصابه:ريم عطيني جوالك



ريم تخبيه:ليه؟؟



فارس بعصبيه لاول مره:انا موغبي قلتلك عطيني جوالك بسرعه



ريم:لا



فارس بعصبيه:عطيني الجووااااال بسرررعه



ريم خافت وعطته الجوال



اخذ الجوال منها بقووه ....وبعدها طلع من البيت ....وريم كانت تحاتيه خايفه عليه من عيال الحرام



ريم تصارخ:فااااااااااااااارس ….فاااااااارس<<لاحياة لمن تنادي لانه طلع ويمكن يرجع يمكن لا



..............................................















نروح لبطلتنا



سيلين ماقامت الا الظهر ....كانت نايمه بفستانها...وبمكياجها..اول ماقامت ....راحت للمرايا شافت وجهها المعفوس من المكياج .....جايه بتشوف الساعه لقتها 1:00 ....وشوي الا لقت رساله من رقم غريب قرتها(مايحتاج تمثلين انك خايفه علي...قالتلي منال وش صار امس....عموما هذا رقمي سجليه عندك واذا دقيت من اول رنه ردي(فيصل)



سيلين:وش شايفني خدامه عنده ..يآمر وانا أنفذ مين شايف نفسه ...وربي ياناس كرهته .....اكرررررررررهك.....معقوله كل هالحقد بس لاني رضيت بتركي....هويدري اني ماعمري حبيته ...ليه دايم يجرحني ..كذابه خاينه ...خلاص يكفي وربي موقادره استحمله ابددد …واحد هانت عليه العشره والحب شلون اثق فيه …مااقول الا الله يصبرني الظاهر بموت ناقصة العمر لوقضيت باقي عمري وياه



.................................................. ......






إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني..!
إن خنتني .. في غيابي لا تعلَمني ..!

........أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..
........أسكت وكل العلوم الثانيـة قلهـا ..










عند فارس



فارس دق على الكلب ...:رد ...ردددد علي يابن ال......



جابر:الووو



فارس:والله والله لو تقرب من زوجتي لا اجيب راسك ووفاتك راح تكون على ايدي ....والله لوذرفت ....لوبس ذرفت عيونها دمع لاأدفعك الثمن غالي



جابر:هههههههههههههه....انت زوجهاا.....شوف يالحبيب انت تزوجتها رغم اني انا كل عمري كنت احبها...والحين اخذتها مني بكل بسااطه وتبيني بعد اتركك بحالك حرام اخليك تتهنى بحبيبتي اللي حبيتها وحبتني طول هالسنين…ماراح ارتاح بدنياي الا اذا خذتها منك…لانك اخذتها من حياتي والحين انا ميت بدونها..ماراح ارتاح الا اذا لامست ايدي يديها واكمل حياتي معها ونربي سوى عيالنا



فارس كان مولع… صعب جدا جداااااا على زوج يسمع كلام من واحد عن زوجته وبهالطريقه



فارس وطالع من عيونه شرار:انطــــــــــــــم......لااسمع لك حس...انت واحد مثلك مكانه موعلى الارض مكانه تحت هالارض.....صدقني راح اجيب راسك واخليك تندم ياحقييييير ياساااااااااااااااااااااافل



<<سكر جااابر



فارس:سكر ...سككككر الجبااااان...والله ماراح اعديها له ...قال حبيبها قال<<<بقلبه:معقووله!!...معقوله تحبه ؟؟....طيب هي ماقالتلي ...لكن انا بجيها باللين واعرف مين هذا....وبدى يوسوس له الشيطان:لو ماتحبه اجل من وين عرف رقمها...لوماتحبه اجل ليه كانت ساكته ..اكيد مشتاقه تسمع صووته....فارس صحى من وساويسه :اعوذبالله منك ياابليس










~{ مشتاق لك موت }~


يللي طول (غيابك)


ذبحني الشوق }~ وإنتآ عني مو داري


أتذكرك كل يوم و(أموت وأحيا بك )


وأقول وينك تجي تسأل عن أخباري


أرجوك يا حبي غالي عود


مالك بدالي وأنا [ مالي بدالك ]


تسألني الناس عني كيفها أحوالي


أقول بخير وماني بخير يا( لغالي )


تعبان أنا يا (حبيبي ) راحتي قربك


والخير ما أشوفه إلا (بشوفك قبالي)



مكتب دكتور نواف

د نواف:ماجده

النيرس ماجده:ايوا حضرتك

د.نواف:ماسمعتي شي عن اللي كانت تطبق عندنا..دكتوره سيلين؟

النيرس ماجده:لاء حضرتك اصل هيا خطيبها توفى عارف ازاي وهيا دلوأتي فبيتها<<جايبه شي جديد

د.نواف :لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم…الا قلتيلي خطيبها توفى ..صدق

النيرس:بقد يادكتوروربنا..بس عارف دي واحشانا مووت دي كانت ألطف وحده في الاسم كلوو

د.نواف:موحاكية الطف ...صراحه شغلها كان متقن ومجتهده...اقول نيرس ماجده الا من متى توفى خطيبها؟؟

النيرس:يقي من حوالي اربع خمس شهور

د.نواف:اهاااا....

النيرس:ليه حضرتك

د.نواف:تقدرين تروحين لشغلك نيرس<<طرده محترمه

<<وراحت ..اما نواف جلس يفكّر شلون يرجعها للشغل...وقاعد يحلم فيها وهو صاحي تخيل نفسه معاها ببيت واحد ومعاه عياله...قالت توفى خطيبها اكيد انه خيره لها<<طبعا هو مادرى انها انخطبت وملكت لاوبعد على ألد اعدائه على (فيصل)...قرر انه يكلمها عشان يقنعها ..ترجع للشغل

..................................








اما عند فارس

كانت ريم تنتظر فارس اللي ميته خوف عليه...وكانت تدعي ربها يرجعه لها بالسلامه

شوي الاانفتح الباب...راحت وايقت ...لقته هو ...حمدت ربها..بغت تروح تكلمه تتطمن عليه بنفسها...بس تذكرت انه زعلها ....رجعت مكانه ولمت رجولها ووطت راسها.....عرف فارس انها كانت تنتظره..راح للغرفه لقاها لامه ررجولها ومخبيه راسها...راح لها مسح على شعرها وبحنيه:للحين ريوومتي زعلانه مني؟

ريم:.........................

فارس:وربي مايهون علي زعلك يرضيك انذل لعيوونك كذا...خلاص سامحيني بس هالمره ....هااا سامحتيني؟

ريم ماتقدر تزعل على حبيب قلبها هزت راسها بالايجاب

قوّمها فارس وحضنها:ياقلبي انا فديت الناس اللي تسامحني والله ماكان قصدي حياتي بس .....

ريم تطالعه بعيونه:خلاص فارس انسى

اما فارس كان حاضنها ويفكر
<<تذكر فارس كلمة جابر(انا حبيتها)....وخرها فجأه عن حضنه حتى هي استغربت شفيه

ريم:شفيك يافارس؟؟

فارس سوى نفسه بيطلع:لابس تذكرت ان خالد قالي انه يبي يشوفني ضروري

ريم:طيب....طلبتك فاارس انتبه لعمرك

فارس مصدقها بس الشيطان شاطر:انشاء الله.........وطلع


................................





على بحة هذاك الصوت
تولع مسمعي المحروم


نرجع لدكتور نواف اللي كان متردد

نواف:ياربي ادق ولاماادق ...امممم ادق ولالا ....خلاص بدق

دق عليها وبصوت انوثي كله تعب:الوووووو
د.نواف:السلام عليكم

سيلين:وعليكم السلام....عفوا اخوي اعتقد انك غلطان بالرقم

د.نواف:لاموغلطان ....انتي سيلين صح؟

سيلين استغربت ياربي مين هذا:ايه مين معي؟

د.نواف:انا نواف الدكتور اللي كنتي تطبقين عندنا<<موعارف وش يقول خانه التعبير

سيلين تذكرته:اهاااا...ايه هلا دكتور وش بغيت

د.نواف:لادكتور هذي خليها بالشغل الحين حنا برآ
سيلين طلبتك لاترديني

سيلين:عطيتك يادكتور ....خير ؟

د.نواف:انا محتاج وحده كفآءه بالقسم عندي ....وتذكرتك قلت مافي احسن من دكتوره سيلين ....طبعا هذا مبدئيا لانك ماكملتي تطبيق بعدها اذا كملتي راح ترتقين

سيلين استااانست:وانا موافقه يادكتور

د.نواف:صدق؟.....اجل الدوااام انشاء الله راح نبدا فيه من يوم السبت..ها شقلتي

سيلين:انشاء الله......فمان الله يادكتور

د.نواف ماوده يسكر:مع السلامه

اما سيلين كانت في قمة الوناااسه...ابوفارس شرط على فيصل ان بنته تشتغل خبركم الوحده بهالزمن لازم تضمن نفسها

.................................................





مَو علىَ بَعضك أبدَ ...
فيك شيّ ..!

ليه أحسّ إنكَ غريبْ ..
حتّى إحساِسك مُريبْ ..


بسْ تكلمْ ..!

هدّني والله سِكوتكْ ..

بعثر الكوَنِ بكلامِكْ ..
إطِعن أفراحي وبرضىَ ..

بس لاتسِكت رجيتكْ ..
لايكون الصَمت بيتكِ .. !


عطنيفرصَة بنتفاهمْ ..
خلّني أفهم شعَوركَ ..

وقتها يْمكن أريّح ..

خاطرك وأسمع شفاتك ْ ..

تنّطق بكلمة " أحبّك " ..

مهتني حظّي بدربك ..

بسْ تكلم ..!

وأوعدك إني أجيلك ..

أطعن بصمتك قتيلك ..

ليه أحسّك مو معاي ..!

وليه أحسّ الحزن كلّه .. !

ساكنك منّك وفيك ..!

بس تكلّم ..!
بس تكلّم ..!

عطني من صمتك دقيقة ..
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح
بسعدك واذا ماتبيني بفكك مني وتالي اروح




نروح لعصافير الحب
احمد&منال

احمد:الووو......بخيبة امل:والحل؟؟.....خير انشاء الله ..مع السلامه<<سكر احمد وهو زعلان ووجهه كان موطبيعي..طبعا هالشي لايخفى على منال

منال:حموودي شفيك؟؟مين كنت تكلم؟؟

احمد:المستشفى

منال استانست:هاابشّر شقالو؟

احمد تنهد:تو داقين يقولون لي...ان اهل الميت دماغيا رفضوا اننا نآخذ الشبكيه ..وبيحولوني لمستشفى ال...... لان هناك ممكن يلاقوون متبرعين

منال ترفع معنويااته:الله يبشرك بالخير...هناك المستشفى احسن لانهم راح يراعونك وفيها فيصل بعد وانت كنت تشتغل فيها وراح يعجلون عالاهالي

احمد:أي خير يامنال وانا اعمى مااشوف....ابوي يصرف علي وعلى مرتي قوليلي شلون؟

منال:اشش احمد لاتكمل...يعني مصّر الا تضيّق خلقي..مابقى الاالقليل اصبر واحتسب الاجر..لازم العبد لاطلب من ربه يلح بالدعاء ..ويحسن الظن بربه

احمد:والنعم بالله....بس يامنال الى متى وانا على هالحال؟

منال:الى ان ربك يفرجها..انت احمد ربك واشكره لان عندك امل ..لكن غيرك حتى ماعنده امل ولو بصيص امل

احمد:الحمدلله على كل حال







وينهغلاتييابحر
هذآمكانهيابحر واعرفه زين
رغم البطا كنآ هنا منثوآني
كنآ هنا قبلنتفآرقبعآمين
قبل المطريجتاح وجه المبآني



نروح لفارس بالبحر



فارس:آآه يارب ....اخاف هي من جد تحبه ....طيب دامها تحبه ليه وافقت علي؟........بس يمكن يطلع كذّاب

اووف ياربي الظاهر اني بمووت ناقص عمر



العم حسن<<رجل مسن مشارف على ال70 من عمره....يهوي الصيد..وله خبره كبيره في امور الحياه



العم حسن جاه من وراه:سلامتك من الآه ياوليدي ...الظاهر مشكلتك كبيهر قوولي ....فضفضلي اعتبرني اخووك ..هههههههههههه



فارس شافه عجوز غصب ضحك:هههههههه.....وش اقول لك ياعمي....انا متزوج وحده والحين هي حامل...اخوها كان مسافر لبرآآ يوم اخذتها....وقبل كم شهر رجع ....ويوم انه رجع سأل عني ..واكتشف اني مومن قبيلتهم..والحين رافع علي قضية عدم تكافؤ النسب...وامس داق علي واحد يقول انه يحب مرتي وهي تحبه ....وكذا ياعمي شفت شلون المصايب تجي ورى بعضها علي



العم حسن:هههههههههههههههههه



فارس مستغرب:شقلت شي يضحك؟؟



العم محسن:اضحك على الدنيا.....واضحك على الصدف



فارس:مافهمت قصدك ياعمي؟



العم حسن:مشكلتك ياولدي قريبه من مشكلتي.....بس اخو زوجتي ماكان يبيني موعشان النسب...لأا عشاني كنت متفوق عليه بالسووق وصارت بيننا مشاكل.....انا كنت ياولدي لي صيتي بسوق السمك كنت اعرف وين السمك يجي ووين يروح فتح زوج اختي محل جمبي وكان يبي يخسرني ونافسني حتى اني تفوقت عليه بعها شبت الغيره بقلبه ومن ذيك الفتره وهو دايم يطلب من زوجتي اللي هي اخته تطلب مني الطلاق من بعد ماجبت منها 6 عيال......في يوم دخلت بيتي ورحت للمطبخ كالعاده..أسأل ام العيال عن الغدا.....وطلعت بعدها لداري................الا لقيت واحد نااايم بدااري



فارس منفعل:مين يكون هذا؟ وش سويت مع زوجتك؟



العم محسن:ماسويت له أي شي نزلت لزوجتي وهي غافله...يامنيره



منيره:لبيه ياابومحمد



العم حسن:انتي طالق طالق طالق



فارس:طلقتهااا؟؟....طيب مين هذاك اللي بالدار؟



العم حسن:هذاك نزل من دارنا وقالي:يقولك مبارك اللي هواخوزوجتي......اذا ماجيت بالطيب الغصب يجيبك<<ورااح..عرفت بعدها انهالعبة من مبارك اخو زوجتي..واالى يومك هذا وانا ندمااان......على اللي سويته...ياوليدي اذا تحب زوجتك بالفعل رح لها ولاتسمع وش يقولون الناس......وخلك واثق فيها كل ماكنت واثق فيها بتحملها مسؤوليه كبيره....لاتكرر الغلط اللي صار معي ..روووح ..رووح ياولدي لزوجتك قبل لاتطير منك



فارس قام:مشكور ياعمي انت هديه من ربي..فوقتني على اشيا ماكنت واعي لها جميلك هذا ماراح انساه لك










غآمض كوني معآيه



وغموضك انت كفآيه





يوم السبت



يوم السبت ....كان احلى صباح سبت بحياة بطلتنا



خلاص بترجع ....للمستشفى ولشغلها...دخلت المستشفى وكانت تتفقد كل زوايا المستشفى وممراتها ....تستنشق جوها ورائحتها اللي اشتاقت لها.....توجهت سيلين لمكتب دكتور نواف.....وهي بالممر ماشيه .....الا يمر من جمبها الدكتووووووووووووور فيــــــــــصل!!



سيلين بقلبها ياويلي شهالحظ ...اكيد لوشافني بيذبحني..غطت عيونها ....لان فيصل اكثر واحد حافظ عيونها...ويميزها من ملايين الأعين.....مرت من جمبه وهو كان يتكلم بالجوال ....ماتدري ليه وقفت مكانها بتسمع وش يقول...يمكن تطفل كانت هالحركه ..بس طلعت مني عفويه.....فيصل يكلم:رشا اسمعيني..انا خلاص ماعاد لي بهالحركات...ومافيني حيل اكمل كذبتي عليك...يابنت الحلال انا كنت اتسلى طول هالفتره والحين خلاص عفتك تعرفين وش معنى عفتك...وبعدين الحين انا مملك على بنت عمي واحبها وهي تحبني....وقريب زواجي..وانا مبسووط وياها..ياويلك تضرينها بشي..انا حذرتك وتعرفيني اذا احد عصاني وش ممكن اسوي...والحين انا بسكّر لاني بالمستشفى...ايه وعلى فكره هذا آخر اتصال بيننا ...سلام<<وبعدها سكّر ومشى

من جمب هالانسانه اللي تكلم عنها وقصددها قبل شوي...كانت شاهده على كل حرف نطق به لسانه...تركها بحيره ...لان شخصيته كل مالها تزداد تعقيد وغموض<<مااقول غير الله يفرجها ياقرائي



..................................








تعجبيني في غرورك واعتزازك



وتتعبيني في ميولك وانحيازك









الباب عند دكتور نواف:طقطق



نواف:تفضل



سيلين:السلام عليكم يادكتور



نواف مد يده لها:وعليكم السلام



سيلين:عفوا دكتور مااصافح رجال



نواف باءعجاب:لانك بنت رجال..تفضلي



سيلين بحماس:اقدر يادكتور الحين استلم شغلي



د.نواف:اكيد تقدرين .....وانتي انشاء الله انك كفؤ..هوصح الشغل بيكون جديد عليك ولكن صعوبته راح تتجاوزينها بأسرع وقت انشاء الله





الباب طقطق<<ياهالباب



د.نواف:عفوا سيلين...تفضل





الطااااااااااااااااامه الكبـــــــــــــــرى.....كان خلف الباااااب



الدكتوووووووووووور....فيـــــــــــــــــــــــصل! !



طبعا سيلين كانت معطيته ظهرها ولاتعرف مين اللي دخل اصلا.....ولاتشووفه لان الكرسي مقابل دكتور نواف



د.نواف:هلا وسهلا دكتوور .....عاد تدري جيت بوقتك ...أليوم جايتنا موظفه جديده ..كانت تطبق عندنا......سيلين صدت على ورى................فيصل:سيـــليـــــــــــــــن!!



خلـــــــــــــص البـــــــــــــارت


 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
دقيت الابواب قدورية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 08-18-2009 01:30 AM


الساعة الآن 09:38 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011