|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#71
| ||
| ||
Part49 تعبت من السهر ملت عيوني من مدامعها بالمستشفى ابوفيصل:تكفى يادكتور سو أي شي لجل تتحسن...اي شي راح تحتاجه ماراح اقصر بس تكفى لاتخبي علي الدكتور يطب طب على كتفه:شدعوه ياابو فيصل شلون توصينا على ام فيصل تراها بعيوننا...مثل ماقلتلك حنا راح نسوي اللي نقدر عليه ..وغير كذا بدت تتقبل بشكل جزيء العلاج ..وربي يسهل ابوفيصل:يعني في تحسن عن اول الدكتور:ايه ابشرك احسن ابوفيصل:الحمدلله يارب مشكور يادكتور الدكتور :العفو..انا استأذن<<وبعدها راح ابوفيصل:الله يقومك لنا بالسلامه ..ماعرفت قدرك الا يوم غبتي .................................... بيت ابو خالد ميرهان وماسكه بيدها احدى اللوحات:شموخ شموخ:نعم ميرهان بجديه:شموخ وش تعني هاللوحه ..صراحه عجزت افهمها احسها معقده شموخ بأسى:اييه ياميرهان اكيد بتكون مجهوله ومعقده للي بيشوفها ومحد بيفهمها الا انا لاني انا اللي حسيت وكرست احساسي بهاللوحه ميرهان زاد فضولها:طيب وش كنتي تعنين؟؟ شموخ وبعينها دمعه:اقصد فيها كل شي مر وقاسي حرمني من اني اعيش حياتي وامارسها كأي فتاه ....كل شي حطم ودمر احلامي الورديه اللي غدت سراب اسود ميرهان وقلبها تقطع على اختها:شموخ ياقلبي احمدي ربك ...حنا وين رحنا ...جمبك وحولك ونحبك..اذا قصرنا بشي قوليلنا شموخ:لا ياميرهان فهمتيني غلط .....وبصوت مخنوق:انا اقصد سالفة الانجاب ميرهان:ياحياتي يااختي بس هاللي مكدرك ....ليه كل هالتشاؤم ؟؟ لازم تخلين حياتك كلها امل ..لازم تملينها تفاؤل ...وبعدين ربك موجود مابلا عبد من عبيده الا وبيفرجها عليه شموخ:بس ياميرهان مافي امل اني اتعالج كلش ميرهان:لاانشاء الله فيه امل...وبعدين لاكبرت وتزوجت وجبت عيال...بيصيرون عيالك شموخ باءبتسامه صفرا:انشاء الله ميرهان:يللا خلك من هالسوالف وقومي خل نكمل التضبيطات ......................................... نرجع للفندق الايطالي فيصل:يووه هذا وقت السيرفس روم ؟؟.... <<وراح فتح الباب وكان خلف الباب رشـــــــــــــــــــــــــــــــا فيصل مصدوم:..................<<لاتعليق اما سيلين بغرفتها سمعت الجرس جاها فضول وطلعت تبي تشوف مين...فتحت الباب:فيصل مين ج.......<<سكتت وبققت عيونتها يوم لقت قدامها فيصل ومعاه رشا سيلين والدمع تجمع بعيونها وبصوت يرتجف وبصراخ:وصلت بك المواصيل تجيب لي وحده بالمكان اللي اكون فيه فيصل يقرب:ياسيلين هدي وربي موكذا السالفه سيلين بصراخ:شيل يدك من علي....مين تكون هذي ها ميييييين؟؟ رشا :انتي فاهمه غلط ياسيلين و...... سيلين تقاطعها بصراخ:فاااااااااااااهمه غلط وش تفسرين لي ان زوجي المصون جايب لي وحده بنص شقتي وش تفسرين هذ111؟؟وبالنهايه اطلع فاهمه غلط فهميني ياهانم وش معناته رشا:سيلين هدي اعصابك ..انا رشا ...وجايه لك مخصوص بكلمك بموضوع سيلين بصراخ اقوى من الاول:ماابي اسمع ولاشيييي اصلا كل شي وااااااااااااااااااااااااااااااضح ......وبتهديد:وصدقوني راح تندمون على كل شي ولفت على فيصل:وانت خلاص ماعاد استحمل العيشه معك لو دقيقه رح عن حياتي اكرررررررهك ...ولاتفسر اني لنت معك يعني احبك ترى من قلبي كررررهتك لانك اهنت كرامتي وانا حره ماانهان مانهااااااااااااااااااااان <<وبعدها ركضت على غرفتها فيصل كان يبي يلحقها بس رشا مسكته فيصل:هديني يارشا ...موشايفه وش سويتي رشا:الظاهر انك تحبها ...وهي تحبك ...لوماتحبك ماكان عصبت وغارت فيصل بعصبيه:رشاااا كافي اللي سويتيه لي ولها من مشاااكل كااافي ياليتني ماعرفتك بيوم ولاشفتك رشا:فيصل هدي واسمعني انا جايه عشان اعدل كل المشاكل واصلحها فيصل بقهر:وانا ماابي اسمع منك شي تفضلي برآآآآآآآآآ رشا:فيصل اسمحلي اقولك انك مجبور تسمع كلامي...ارجووك اسمعني وافهمني ..وبتذلل:احب رجولك اسمعني فيصل مايحب يذلها اكثر من كذا:اخلصي وقولي اللي عندك بسرعه وفارررقي عني وعن دنياااي رشا:ماراح الومك على الكلام اللي تقوله ...فيصل انا...اناا آآآآآ فيصل:اوهوووو انتي وشو اخلصييييي رشا:فيصل انا مريضه بالمرض الخبيث<<بعيد عنكم فيصل انصدم:..................... رشا تكمل وبعينها الدمعه:تذكر يوم كلمتك وقلتلك وينك بعد 3 ايام ....بهذاك اليوم كنت ناويه اجيك واخرب عليك لجل تطلق سيلين ...بس ربك يمهل ولايهمل باليوم نفسه تعبت و رحت للمستشفى وقالولي فيني الخبيث ..على كثر الاشيا السيئه اللي سويتها بحياتي حبيت يكون خواتمها بعمل زين ..كنت جايه لجل اقول لسيلين عن حبك لها ...لاني ادري يافيصل ان عمرك ماحبيتني ولاتخيلتني زوجه لك ...وكل الاوقات ماكنت تفكر الا بسيلين مهما مثلت انك ماتبيها وماتحبها يبين عليك ..كم من المرات كنت تكلمني وبدل لاتناديني باسمي تناديني باسمها وانا كنت امشي ولااقول شي لان هالشي موبيدك الاكيد انه بأمر من قلبك ...ماراح اطول عليك يافيصل حاولت اختصر كل الكلام واتمنى تكون وصلتلك المعلومه..بطلب منك طلب قبل لااروح بس ياليت ماتردني اعتبره طلب من شخص مابقاله الاكم يوم او يمكن ساعات ويفارق الحياه وبتلبيتك لهالطلب بتسعده وتريحه..ياليت تعطيني رقم سيلين فيصل مومستوعب هالصدمه ماكان يقدر يتكلم حس بجمود فظيع واحاسيس مبعثره ...عطاها الرقم وبعدها طالعت فيه وتأملته وهي تدري ان هذي المره هي آخر مره تشوفه فيها رشآ:سامحني يافيصل ..سامحني يااخوووي<<وبكت وكانت كلمة اخوي ثقيله على لسانها بالحيل فيصل:الله يسامح الجميع روحي الله معك .................................................. ..... ابوخالد &ابوفارس بالشركه ابوخالد:شلونك يااخوي؟؟ ابوفارس:بخير وصحه وسهاله انت كيفك وش علومك ابوخالد:والله بخير ...والصراحه انا اليوم جايك بموضوع يخصك ويخصنا احنا اخوانك؟؟ ابوفارس ترك الاوراق اللي بيده:خير يامنصور قول وش فيك خوفتني ابوخالد:الصراحه يااخوي ومن غير لف ودوران انا جاي وابي انفذ وصية ابوي المرحوم....كان دايم بحياته يقول لامت خلي شغلكم فيما بينكم ماكنا نفهمها زين ...بس يوم كبرنا ودخلنا مجال السوق وعيت وفهمت وصية ابوي....بس وصيته ماراح تكون اجباريه وهالشي راجع لك يافايز .... حبيت اقترح عليك انك تضم شركتك لشركتنا انا واخوي عبدالعزيز ونصير شركه وحده منها نفيدك ونستفيد منك ومن خبرتك ونتعاون وكل شي بيكون بالتساوي ونصير شركه وحده شركة ابناء آل ......... قلي وش رايك؟؟ ابوفارس: والله يااخوي الشورشوركم وهذي وصية ابووي الله يرحمه ...بس يامنصور انا شركتي صغيره جمب شركاتكم الكبيره والعريقه واللي صيتها فكل مكان ابوخالد :وين المشكله مع الايااام بتكبر معنا ونستفيد من بعض وبعدين احنا اخوان ولازم نكون مع بعض بالسرا والضراء ابوفارس:طيب ...بس عبدالعزيز ماندري وش رايه؟؟ دخل عليهم عبدالعزيزالمكتب:وعبدالعزيز موافق ابوفارس باءبتسامه:دام اخوي الكبير سندي موافق فانا بعد موافق ابوخالد:اجل على بركة الله عند سيلين كانت تصيح من القهر:طيب ليه يجيبها عندي ...لهالدرجه مالي كرامه ...عالاقل اذا يبي يقابلها ...يقابلها برآ....ويتذكرت كلماته (احتاجك ابيييييييييك )....هذا اللي يحتاجني ويبيني ..مهما كنت تحتاجني وتبيني انا خلااااااااااااااااص ماعاد ابييك اكرهكككك يافيصل اكرهكككككككككككككككك ..يحسبني غرت عليه هذي موغيره هذي اهانه ..اهااانه بحقك ياسيلين يوم يجيب وحده بنص شقتك...ان خفت فأنا بخاف على نفسي موعليك لانك ماتستاهل ..ماقدر يصبر كم يوم يطلقني ويروح لها ...وبقهرررر:جعلهم يروح لنار جهنم الحمرا وتآآآخذهم .............................. اما عند فيصل فيصل يخبط على الكنب:ياربي انا من وين القاها من وييين؟؟...امي مريضه وتعبانه ولااقدر اسمع صوتها...وزوجتي ماتبي تطالعني ومصره عالطلاق ظنها اني اخونها....يزيد عذابي كلما اشوفها ..اتعلق فيها اكثر واكثر...يارب وش اسووووووي؟؟ راح دق باب غرفتها فيصل:سيلين افتحي الباب سيلين باءنفعال وصراخ:رووح لها تنتظرك هناااااك....وفتح باب مانيب فاتحه روح انت وياهاااا وفكووني ماابيك بحياتي مابيييييييييييييييييييييييييييييييك فيصل تنهد:سيلين افتحي الباب....وبصراااااااخ:ماتفهميييييييييييييييييييييي يييين انا احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببك احببببببببببببببببببببببببببببببك والله ماحبيت الا انتي وربي تبهذلت بحياتي تبهذللللللللللللت راعيني شوي خافي ربك فيني عذبتيني حرام علييييك سيلين بصراخ مستمر:فييييييييصل رووووووووووووح ماراح افتح ابعد عن حيااااااااااااااااااااتي فيصل ضرب الباب بقوه ومشى <<وبعدها راح وجلس في احد الكافيهات المطله عالشوارع الايطاليه (ماتدري ليه كلمت رشا ماتدري..وربي مااحبها موراضيه تفهم ..اني كنت اكلمها لجل بس احميها من هالانسانه ...وربي ورب هالبيت اني ماراح احب ولاحبيت سواها ..ليه تعاملني كذا ابي افهم..خلاص انا تعبت من دنياي ..اول يوم كنت ابيها ماكانت لي ويوم مابغيتها صارت لي ..ويوم حبيتها كرهتني آآآه يارب ان تحنن قلبها على قلبي المسكين) .................................... الحمـــــــــــــــــــــد لله لكــــ يـــــــــــــــــــآرب بالمستشفى الدكتور باءبتسامه:الف مبرووك يابوفيصل ..ام فيصل تحركت حركه بسيطه ..واليوم احسن بكثير من الايام اللي فاتو..قلتلك ربك ماراح ينساك ابوفيصل بفرح:الحمدلله والشكر لك يااارب ..مشكوور يادكتور هذي العلوم السنعه ابوفارس:الف مبرووك يااخوي ..والله ان عيني ماتنام انا وام فارس الا وحنا داعين لها ابوفيصل: ربي جزاك الجنه يااخوي انت ومرتك ابوفارس:اجمعين يااخوي اجمعين ابوفيصل:ايييه ياخوي ليت بس ترجع الايام لورى وتكون انت فيها بس للاسف ماترجع الايام والليالي ابوفاارس:ياخوي الاهم من اللي راح الحاضر دامك جمبي واانا جمبك فهذا بالدنيا كلها ........................................ سلمتي يا بلاد{ امي وابوي وموطن الاجداد} اما عند فيصل راح وحجز رجعه للسعوديه باليالله لقى جحز درجه اولى ..كان حيل يحاتي امه ومشتاق لشوفتها...رجع للفندق لقاها تآخذ شاور ...كتب لها ورقه صغيره(اليوم بنرجع للسعوديه كوني جاهزه الساعه 2) . اما سيلين بعد ماطلعت من الحمام وانتو بكرامه قرت الورقه واستانست سيلين :واخيرا بنرجع السعووديه وربي اشتقت لترااابك يااغلى وطن..صح ايطاليا حلووه بس جو بلادي غييييييير احس حتى جسمي معيي يقبل غير هواها...وبعدين هالغبي فيصل لين متى بيسوي هالحركه التافهه مثله مايقول اننا بنسافر الا قبلها بكم سااعه وربي اكره هالانسان اكرهه ..كلها اربع ايام وافتك منه واعيش حياتي براحه ................................. خليتني اخاف على حبي ليك اكثر ماخاف على نفسي منك أرتاح للعذاب خليتني وانا بين ايديك علشان بخاف من عذاب البعد عنك اماعند احمد فاليوم هوكان موعد العمليه احمد يحب يد منال:منال موكفايه عليك تشيلين هم امك بعد تشيلين همي منال:اذا ماشلت هم امي وزوجي اشيل هم مين؟؟ احمد:طيب وش رايك لين امك تقوم وتتحسن أأجل العمليه؟؟ منال :احمد انت ادرى واحد بحالتي ..ودي افرح ..تعرف وش معنى ودي افرح...اذا تحبني سو العمليه ولاتهدم احلامي اللي بنيتها احمد:مستحيل اهدمها...لجل عينك بس راح اسويها منال :آآآآه بطني .....آآآآآه احمد بخوف:منال ...منااااااال شفيك وش صار لك؟؟ منال ماتبي تخوفه:لامافيني شي بس شوية تعب ..عموما انا بطلع عمي يناديني احمد مازال خايف عليها:متأكده يامنال مافيك شي منال:ايه متأكده ياحياتي لاتحاتيني ............................................. عند الدكتور الدكتور:هاا يااحمد كيف مستعد للعمليه؟؟ ابوخالد:ايه انشاء الله ولدي سبع ...وانشاء الله بحول الله بتنجح العمليه الدكتور:انشاء الله باءذن الله...هاا حمد ماسمعنا صوتك جاهز؟؟! احمد يفكر بمنال ويبي يفرحها .اخذ نفس عميق :جاااهز <<بعدها جهزوا غرفة العمليات ونقلوه لها <<اما برآ الغرفه كانت منال وابوخالد ينتظرون منال كانت ماسكه بطنها وتحس بلوووعه ابوخالد حس عليها:بنتي وش فيك؟؟ منال:ماادري عمي احس بلووعه ابوخالد:امشي معي للدكتور منال:مافيني الا العافيه عمي شوية عوار ابوخالد:قلتلك امشي معي <<كلمته وحده منال:انشاء الله عمي فيصل :الووو خالد:هلا والله بهالصوت فيصل:هلا بك ....اقوول خلوود خالد:سم يابو عبدالعزيز فيصل:حلوه عبدالعزيز قريب انشاء الله خالد:ايه وش بغيت فيصل:آه يالاقشر توك تسهل وتهلي...المهم اسمع ترانا اليوم راجعين لاتعلم احد خالد:والله ...وليه مااعلم؟؟ فيصل:ياليييل بنسويها مفاجأه....بنوصل الساعه 12 ..تعال انت ونادر خله يجي بسيارتي وبعدين يرجع معك خالد:انشاء الله بالسلامه فيصل:طيب يالغالي فمان الله خالد:فمان الكريم ....................... عند شموخ بالمعرض شموخ بخوف:بنااااات موقاادره ارووح ...واخوي احمد بالمستشفى وربي خايفه عليه تالا:انتي انهبلتي ولاانجنيتي ..ماسمعتي احمد وش قال..يقول اذا كنسلتي ولاماسويتيه بيزعل ديالا:وبعدين انا قلت لابوي ومنال أي شي يصير يدقون علينا لاتخافين ولاتشيلين هم ميرهان:وبعدين مايصير تتركين معازيمك تحت يللا خل ننزل شموخ:طيب يللا نزلنا .......................................... من عرفتك صرت احب هذي الحيــآه عند الدكتور الدكتور:الف الف مبرووووك ...المدام منااال حـــــــــــامل ابوخالد مستانس:صدق الف مبروووك يابنيتي الف مبرووك منال بوناسه:الحمدلله لك يارب ..اول مايقوم احمد راح اخبره واكييد بيفرح ..انشاء الله تنجح العمليه ياارب ابوخالد:انشاء الله يابنتي ..وتكتمل فرحتنا آميــــن يارب ................................ قبل لايطلعون للطياره فيصل:يللا خل نمشي..ها جهزتي كل شي؟ سيلين:.............<<ولاكأن احد يتكلم فيصل عصب من حركتها:لاتردين مولازم ...بس بالطياره لاترتمين علي زين ولاتصيحين بأحضاني سيلين لفت وجهها عنه وبعدها ركبوا الطياره (اعزائي الركاب الآن حان وقت اقلاع الطائره ..نرجو منكم ربط احزمة الامان ...وشكرا) سيلين ربطت الحزام حقها واستانست لان المره الي طافت هو اللي ربطه لها سيلين بقلبها:لازم اصير قوويه ...الحين بتقلع الطياره ياويلي ..لأازم ماابين ضعفي ولااني احتااجه<<اقلعت الطياره وكل ماارتفعت بالجو يزداد خوفها وتضغط على كرسيها بيدها اما فيصل كان وده يحضنا يهديها بس يدري انها راح تفشله وهو مايستحمل ابد احد يهينه ............................. بالمعرض منى<<فنانه تشكيليه مشهوره ..تمتلك اكبر معرض في السعوديه لعرض اروع وارقى اللوحات الفنيه منى باءبتسامه:انتي اللي راسمتها كلها؟؟ شموخ:ايه منى:ماشاء الله رسمج حيل عجبني..خصوصا الغموض برسمج والمعاني الساميه اللي تحملها كل رسمه...وعجبني بعد تنوع اغراض واهداف كل لوحه شموخ بحيا:تسيلمين هذا من ذوقك منى:يسعدني ويشرفني اني ادعوك للانضمام لمؤسستنا ..وانشاء الله معنا راح تستفيدين وتآخذين حقك...وراح يكون لك صيت لان موهبه مثل موهبتج حرام تضيع علينا...والهدف الاساسي لهالمؤسسه هي انها تبرز مثل هالمواهب شموخ بتردد:بس ..اممم ماادري والله وش اقول ميرهان تدخل عرض:السلام عليكم منى تصافحها:هلا والله اختي ميرهان:احب اعرفك على نفسي انا مديرة اعمال شموخ منى:تشرفنا يالغاليه ميرهان:بحكم اني مديره اعمالها ومساعدتها الرسميه ..اقول انه يسعدنا التعاون مع حضرتك منى :جد والله ...يعني موافقين؟؟ شموخ بضحكه:موافقين بالمستشفى ابوفيصل بالمستشفى على نار يقرى المعوذات ويستغفر ويقطع عليه سعيد سعيد:يبا ارجع للبيت ارتااح خلاص انا اجلس مع امي مايصير يبا انت جالس هنا من يوم مادخلت ابوفيصل :لاياوليدي انا هنا مرتاح انت رح وارتاح اذا تبي من الصبح وانت واقف سعيد :لايبا وشلون اترككم ماراح اروح ابوفيصل:الله يرضا عليك ياسعيد دق على اختك منال تطمن عليها سعيد :انشاء الله يبا <<طلع جواله من مخباه ودق عليها سعيد:الوووو منال:الوو هلا سعيداان سعيد:هاا منوول بشري وشلونك الحين؟؟ منال:لااالحمدلله احسن بكثير سعيد:ايه واضح من كشرتك<<اوت...الا وش قال الدكتور؟؟ منال:انا ...اممم ....انآآآآآآآآآ حاااامل سعيد استانس:امااااااااااااااااااااااااااااااانه منال:والله سعيد:الف مبرووووووووووووووووك الفين مبرووووووك منال:الله يبارك بعمرك ...اسمع سعووود بلغ ابووي اكيد بيستانس سعيد:انشاء الله من عيووني ياام البزر اللي انا بصير خاله منال:هههههههه طيب مع السلامه سعيد:مع السلامه ابوفيصل:هاا ياولدي وش قالها الدكتوور وش صار على احمد سعيد:هووب يبا خلني اجاوب على سؤال ثمن انتقل للي بعده اول سؤال جوابه كالاتي <<الولد فاضي ابوفيصل يدزه بخفه :ههههه اخلص وش قالت سعيد:ايه انتظر يبا<<وفجأه حب راسه ابوفيصل:خير وش له حب الراس سعيد:مبرووووك يبا بتصير جد ...بنتك منال حااامل ابوفيصل:صدق ..الحمدلله لك ياار ب عقبال ماامك تقوم وتسمع الخبر بنفسها سعيد:آمين ابوفيصل:طيب واحمد وش صار عليه؟ سعيد:واللهي معرفشي بس اظن انه للحين بغرفة العمليات ابوفيصل:الله يقوومه سالم غانم هذا اللي نرجيه ............................... متآ?ده .. متآ?ده .. متآ?ده.. مليونَ آنثىآ تتمنآ?َحبيبهـآآنتَ ت?ونَ مليونَآنثىآصآبهآ من عرفت?َمسَ و جنونُ ل?ننيَ فيَعآلم?َآنآ آللتيَ آخذتَ آلوسآمَ وحبيبت?َ آصبحتَ آنـآ ! اما عند سيلين &فيصل<<بقى يومين عالطلاق اول ماشافت سيلين اخوها نادر طارت عليه وحضنته سيلين بدمووع شوق:وحشتني نادر حاضن اخته:ماهوب كثري ..وربي ميت من الشوق عليك وعلى سواليفك خالد:الحمدلله عالسلامه سيلين خانووم سيلين:الله يسلمك يارب فيصل:انتظروني هنا بروح اجيب الشناط نادر :لاوربي ماتروح انا اجيبهن امسك هذي مفاتيح سيارتك وانا برجع مع خويلد ..انتوا تعبانين ولزوم ترتاحون فيصل:ماننحرم منك يارب...ألا شصار على امي طمنوني نادر:تطمن اليوم الدكتور يقول انها احسن فيصل:الله يبشرك بالخير نادر لاحظ سكوت سيلين:نونا وش فيك هديتي مره وحده اشوف من تزوجتي هديتي ولالايكون فصيل مهددك ماتتكلمين طلعي الفضايح سيلين:لابس تعبانه شوي فيصل:اها دام كذا اجل مشينا... نادر:ترفق على اختي زين فيصل :اختك مابين رمشي والعيون ...مع السلامه ندوور وخلوود خالد ونادر:مع السلامه سيلين بقلبها وااااضح والله مادريت يانادر وش تمر اختك فيه سحب فيصل ايدها ومشوا ....................... وهم راجعين فيه بنات مروا من جمبه نهى:ياويلي يجننننننن يخطف القلب سهام:واااااااي ياحظ اللي معااااااه ...ملاك ماشي عالارض اسما:نهى رقمي سهل سجليه ...صفر خمسه .......الخ ..ها سجلتيه؟؟<<شغل ترقيم ومغازل بحت فيصل:الحمدلله الشكر اما سيلين كان ودها تقلبها مجزره وتلعن ابوخامسهم بس مانطقت ولابحرف عشان مايفهمها شي ثاني اسما بوقاحه:اقوول يالحلو اللي جمبك زوجتك؟؟ فيصل:وانتي شدخلك؟؟ سهام:لاابد بس نبي نتطمن نهى:حرام يضيع من بين ايدينا القمر فيصل:ايه زوجتي وتسواكم كلكم<<قال هالكلمه ومشى وهو مخصر سيلين عشان يحرهم اما سيلين بقلبها ليه يسوي هالحركات يبي يجنني؟؟ حبيبي ,, خليني معك ~ في كل درب ٍ{ أتبعك .. بـ الحلوة ,, والمُرّه ,, سوى ..!! و بـ إيدي أمسح دمعتك ..! يا [ حلم ] بـِ ايدي ألمسه .. يا [ عمر ] مابي أفقدهــ ..! يا سنين .. يانبض .. وقدر .. يادرب .. ياروح .. ونظر .. صدّقني : لا جيتك أقول : أكبر .. غلط ~ ~ نسمع عذول } همَّه ,, نموت و نفترق ,, و | وردة هوانا | تختنق ..!! ?? بالسياره سيلين اول ماركبت مسكت بالباب بقووه وضغطت بيدها على راسها فيصل بخوف:سيلين شفيك؟؟ سيلين بتعب :دايخه شوي فيصل يبي يرفع ضغطها:يمكن حااامل؟؟ سيلين عصبت:الله لايقووله انشاء الله ...هذا اللي ناقصني احمل منك واجيب عيال انت ابووهم...انت ناسي ان بكرا بتطلقني فيصل تذكر انه بكرآ وحز بخاطره:ايه بكرا..على خير انشاء الله سيلين:بقووم بكرا وبلم اغراضي وبعدها ....ابيك توديني بيت اهلي وتآصلني هناك ورقة طلاقي فيصل ماكان يرد عليها لاكثر من سبب من ذيك الاسباب لانه كانت دايم تطنشه....وتذكر بعد كيف انها ماتتمنى وتكره انها تجيب منه عيال وحز بحاطره حيل.....اول ماوصلو للبيت اللي ضبطوه اهله ..كانت عباره عن فله متوسطة الحجم ...حلوه وراقيه بكل ماتعنيه الكلمه ...تصميمها كان تصميم اجنبي بحت كلاسيكي الى حد ما...انا الغرفه فكانت من ذووق فيصل وكان اغلب الفرش بعد من ذووقه انبهرت سيلين بجمال وروعة البيت خصوصا الغرفه اللي كانت ارضيتها رخام موصى عليه من برآ...وحتى الغرفه موصى عليها من برآ ..بس تذكرت انها ماراح تطول بهالبيت ولاراح تكمل فيه يوم ..بس هالليله . فيصل:هذي غرفتنا سيلين بلااهتمام:طيب وانا وين غرفتي؟ فيصل فاهم قصدها:هذي غرفتك سيلين :وانت وين بتنام طبعا موهنا فيصل بغمزه :فيها طبعا...شوي شوي قرب منها وهي تبعد ويقرب زياده حتى حجرها وصار خلفها مباشره الجدار فيصل بهمس:وين ماتروحين وراك وراك ...استنشق عطرها وضاعت علومه طالع فستانها الاحمر الناعم اللي كان جاي على جسمها بالضبط وراح بخرايطها وعض على شفاه:بعد تبيني اطلقك ...ماراح اطلق مجنون احرم نفسي منك ويطالعها من فوق لتحت:على فكره الفستان جاي على جسمك خطيرررر سيلين توخره:وخررر عني فيصل:اشششش وين بتروحين يعني؟؟ سيلين تصارخ:فيييييييييص.......... وبعدها............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................ظلااااااااااااااام خلــــــــــــــــــــــــص الباااااااااااااااارت راح الكثير ومابقى الا القليل للروايه<<فيني الصيحه البارت الاخيررررر فيه تحديد المصير لابطالنا قد تكون النهايه محزنه او سعيده فالسعاده او التعاسه سوف تحملها بارتاتنا القادمه ياترى هل راح تنجح عمليه احمد او لا؟؟ ياترى هل راح يطلق فيصل اويعااااااند؟؟ ياترى وش ممكن يتطور؟؟ |
#72
| ||
| ||
Part 50 خلك هنا ! مكان إشارةاصبعي : في أيسر الصدر وضلوعي تحرسك !! / كذاأحسّك وين ما أرحل معي !! ومنين مـَ أتنفس أنا " أتنفسك " عند سعيد&نادر بالبحر سعيد تنهد:آآآآخ بس ياسعيد مدري وش اسوي احس الدنيآ كلها ضايقه علي من كل الجهآت نادر حط ايده على كتف سعيد:يااخوي محد بهالدنيا مرتآح...وانشاء الله امك تقوم بالسلامه لاتشيل هم سعيد:انشاء الله ياخيي بس فيه شي غيره مضايقني حيل نادر:خير وشو قول؟؟ سعيد:قبل كم من اسبوع دقت علي تالوه الخبله قلت وش تبي ذي رديت عليها وقالتلي ان اختها طلعت جوال جديد نادر شهق:نعم نعم!! وليه يعني تدق عليك وتقولك صدق قليلة حيا سعيد:لايانادر صدقني تالوه دلخه صح حركاتها مدري وش تبي بس نيتها صافيه وانا اعرفها زين نادر:وانشاء الله عطتك الرقم سعيد يهز راسه بالايجاب:ايه عطتني اياه ..وبتردد:ودقيت عليها نادر بقق:عيونه:من جدك يابو عبدالعزيز؟؟ سعيد:ايه والله ياخوي..بس صدقني موبيدي والله موبيدي نادر مصدقه:ايه وبعدها شصار؟؟ سعيد:بعدها يوم سمعت صوتها نسيت نفسي نسيت العالم واللي حولي قعدت اتغزل فيها وسكرت بوجهي وعلى مااظن شايله بخاطرها علي ...اصلا انا خايف انها ماتحمل بقلبها لي شي احس حتى لوخذيتها بكون مغصوب عليها مثل مااخذ فيصل سيلين نادر:وليه سيلين ماانغصبت على فيصل؟؟هذي كانت وصيه سعيد:وتالا وصية جدتي اني آخذها ولو ماخذتها بتقوم الدنيا وبتقعد يعني انا متطمن بس اخاف هي ماتبيني نادر:وش هالكلام يااخوي تعوذ من ابليس وش اللي ماتبيك انت كامل والكامل وجه الله سعيد:تسلم ...بس انا حاليا افكر ارتبط فيها وقريب بتقدم لها وانت اول واحد تعرف بهالشي نادر بوناسه:صدق سعوود بتعرس وانا وش موقعي من الاعراب سعيد:انت وش تبي انا قلت ابي اعرس على ديالا موب عليك نادر:لاوانا متى اعرس سعيد:تقدم معي لحبيبة القلب ..وبعدين هم خوات وبدل الفرحه راح تكون فرحتين نادر:بس انا خايف سعيد:خاايف!! خايف من وشو نادر:خايف انها تكون ماتبيني او ماخذه موقف من بعد المجمع من بعد مااعترفت لها بحبي سعيد بقق عيونه:اعترفت لها بحبك؟؟!! نادر سب نفسه الف مره لان لسانه زل:ايه ارتحت سعيد:اخس اخس ولاتعلمنا نادر:هذاني علمتك سعيد يرفع راسه للسما ويطالع النجوم:تدري كل يوم ارفع راسي للسما ولاشفت السما صافيه يرتسم محياها على السما بدل هالنجوم والقمر نادر يطالع البحر:وانا اطالع بالبحر واضحك ...تدري ليه اضحك ..اضحك على كبره لانه ماجا ربع كبر حبي لها ...<<رسم عالطين قلب وحط ايده عليه وحفر حرف الm وأشر بيده على الحرف وبتنهيده:ليتها تعرف ان مكانها باقصى عروق القلب ليتها بس تحس بأشواقي وتعذر حنيني سعيد من بعد طول سكوت:جاتني فكره تطمن قلوبنا نادر :وش هي الفكره؟ عسى دايم نكون احباب بيت ابوخالد بعد مافضى من المعازيم شموخ:الحمدلله الكل كان معجب بالرسمات وبترتيبها ..تدرين اول ماقريت التعليقات اللي حطيتوها ماصدقت عجبتني حيييل ..وتعبيررررك كان رووووووووووووعه فوق الخيآآآل ميرهان:بس هم الي كان عاجبهم الرسم طبعا والعيون كلها على اللوحات وبس ديالا:ايه ترى في وحده عطتني كرتها تقول كل مافتحتوا معرض عطوني خبر تالا:الصراحه الكل كان معجب برسماااااتك ...اليووم اول يوم افخر بك قدام الملا ميرهان تدزها:اليوم وكل يووم شموخ بأسى:لا ميرهان ليش تدزينها ...هي صادقه اول مره اعمل شي يفيدكم ..كل عمري كنت افشلكم قدام خلق الله ..وانا بعد مستانسه لاني سويت شي يفرحكم فيني ديالا:خلااص ياخواتي اللي فات مات تالا:بالضبط ..عاد اليوم اول مره اشوف ناس لهم صيت وخبره مديده ويعجبون بعمل لناس مبتدئين ..العاده تلقين اللي يكون مشهور رافع خشته كانه طاووس بس اليوم غير كل شي الحمدلله جا مثل ماكنا نبيه شموخ:هههههههه...هذا الفضل راجع لله ثم لكم ............................... نرجع لسعيد &نادر اماعند فيصل قام فيصل بدري وراح المستشفى بيزور امه فيصل:تكفى يادكتوور اللي يرحم والديك....انا اشتغل هنا بالمستشفى ومايحق لك تحرمني اشوف امي الدكتور:عفوا موانت دكتور فيصل فيصل:وصلت ايه نعم انا دكتور فيصل الدكتور باءستسلام:طيب..بس طبعا بعد ماتلبس الكمامات ..بعدها دخل على امه وكان يصيح عليها ...وقلبه متقطع على امه صعب احد يشوف اللي ربت واللي تعبت طريحه بالفراش ..مابين الاجهزه والمغذيات <<الله يحفظ امهاتكم فيصل قرب من امه وجلس جمبها ومسك ايدها ..وعيونه كلها دموع:يماا ...انا ولدك فيصل رجعت من السفر...جاي مشتاقلك وابيك تسولفين لي عن اخبارك تكفين يما ردي علي ...يما لاتسكتين ..فقدت حسك ابي اسمع صوتك من انولدت وانا اسمعه ولايوم عني غاب ...تكفين يما قولي أي شي ... شوي الاتحركت ايدها ولااول مره تتكلم بصوت متقطع:فيي صصص لللللل ووووو لللللللللللل ددددد يييييي فيصل بفرح:يماا صحيتي؟؟ ام فيصل بتعب:ااا ييييي هه فيصل:دقايق يمه .... اول ماسمع منها اسمه طار عالدكتور وبلغه وبدوا الدكاتره يترددون على غرفة ام فيصل .............................. نرجع لنادر&احمد آنْ كآنرَملآلبَحر . . للمَوج يشتـآق . . قلبيعَلى لقيَآك مَيّت منْ آلشوق( نادر:وشوو اكلمهاااااا....لأالالالالا يامعود لامومكلمها سعيد:لاحول ابيك لي عون صرت فرعون يللا عآد ندور ... نادر يكآبر:شف صحيح ابي اسمع صوتها بس صعبه اكلمها سعيد تذكر:لا السالفه مو سالفة صعب تكلمها الورطه من وين اجيب لك رقمها ماعندي نادر:عندي رقمها سعيد:نعم !! عندك رقمها من وين جبته؟؟ نادر تورط:هاا...ايه جبته من عند اختي سيلين سعيد :حط عينك بعيني نادر يحط عينه بعينه :هاا هذي عيني بعينك...قلتلك اللي عندي صدقتني حياك ماعجبك هذا البحر ارمي نفسك فيه سعيد:خلاص ياخي صدقنااااك ...هاا ندق نآخذ برايهم؟؟ نادر :بس وش نقولهم سعيد:وش نقولهم ياثور نقولهم اننا بنتقدم لهم و نادر يقاطعه:ويسكرون بوجيهنا سعيد:لاماراح يسكرون بيسمعونك لاخر كلمه تقولها صدقني بعدين خطوه حلوه اننا نكلمهم وناخذ برايهم لاننا لوقلنا لجدتي ثاني يوم بتعرسنا عليهم نادر بتردد :طيب يللا دقينا .......................................... بيت ابوخالد شموخ:ديوول تكفين امسكي هاللوحه شوي ديالا :اوكي تالا:هيه ديوول جولك يدق سمعته تو وانا نازله شموخ:خلاص ديول روحي شوفي مين داق عليك..وانتي تالا تعالي امسكي معي اللوحه شوي بكملها تالا:طيب..بس ترى مردوده آنسه ديالا ديالا تدزها:اقوول لايكثر رجاءا ميرهان:يوووه خلاص انتي وياها بسكم هواااش <<شوي يدق جوالها ...رقم غريب ميرهان:يووه مين هاللي داق؟؟ تالا:اشوف الرقم ميرهان توريها:هذا تالا:مااعرفه صراحه ...بس اقول ردي ميرهان :لاموراده تالا:ردي يالخبله يمكن احد يبيك ضروري شموخ:ايه حرام داق اكثر من مره شوفي مين ميرهان:اذا دق مره ثانيه رديت انا بروح آخذ شور تالا:نعيما مقدما ميرهان:الله ينعم عليك مؤخرا تالا:كاكاكا بااااااايخه عسى الله مايجيبْ عتابْ .. ولا بعدْ وهجرْ و غياب .. عساناْ . . ! مانتفارقْ يومْ . . عسى دايمْ نكونْ احبابْ . . من الدنيا وشالمطلوبْ. . ! سوى راحتفكروقلوب.. وخلْ فيْ هواهـ نذوبْ . . وهو مثلك بحبكْ ذاب ديالا:الوووو سعيد:هلا تالا شخبارك؟؟<<على طول مافي مقدمات ديالا :مييين؟؟<<يقالها ماعرفت سعيد بجديه:تالا قبل لااقول مين انا ابيك تسمعين كلامي للاخر وماتسكرين وابيك توعديني ديالا :طيب مين انت سعيد:اافااا ماعرفتيني؟؟ ديالا عرفته من قبل لايتكلم بس ماتبي تبين له:لا سعيد:صح انها قويه علي انك ماعرفتيني بس انا سعيد ولد عمك ياديالا ديالا تمثل عدم الاهتمام:اهاا ...هلا سعيد وش بغيت سعيد بقلبه يابرودة دمها :تبين تعرفين وش ابي ديالا:ايه سعيد بجرأه:ابيك انتي ديالا:<<<لاتعليق سعيد:واذا بتعرفين ليه داق فأنا داق ابي اعرف رايك ..<<وسكت وبعدها كمل:انتي معي ديالا بصوت خفيف:ايه سعيد:دقيت ابي اعرف رايك ...لاني ....وبتردد:لاني ديالا:سعيد بتقول شفيك ولا اسكر؟؟ سعيد:بقولك شفيني...انا تعبان..وابيك تعالجيني وابيك تكونين عكس المرض وتصيرين جمبي..ديالا انا قررت اني اتقدم لك بعد ماتتحسن ظروف عائلتنا تعرفين امي تعبانه وحالتنا صعبه ابي اعرف اذا انتي موافقه علي ولا لا ..ديالا انا مدري وش اقولك لجل اوصف لك حبي لك ....صدقيني اعجز..مكان مااروح اشوفك مكان ماامشي اتخيلك مكان ماانام يسلبني طيفك ..بس اذا ماتبيني وتشوفين اني مااناسبك ياليت تعلميني ماابي احد ينغصب علي وانتي تدرين لاقلتي لجدتي راح تغصبك وانا ماابي هالشي ابيك تآخذيني عن قنآعه تامه..واذا ماتبيني الله يرحم قلبي ويكون بعونه باتصبر انا وياه وربك كريم ..بس بحياتي ماراح احب ولابآخذ غيرك صدقيني..وانا بنفسي بقول لجدتي اني ماراح اتزوج وبطلع أي عذررر...ديالا انا تكلمت وكلامي ماراح يوصف اللي بداخلي لانه اكبر من مكالمه ..ممكن يتفسر لاأخذتك وبتفهمين كلامي وراح اترجم لك مشاعري بس مو بالجوال ديالا خلف الجوال خقت+راحت في دوامة حيا لانهائي:.......<<ماردت بولا كلمه سعيد بزعل:لااااا سكررررت ديالا بصوت واطي:الوو سعيد:ديالا انتي معي عالخط ديالا:أيه سعيد:ديالا طلبتك جاوبيني الحين انتي موافقه او لا ديالا:.............. سعيد:ديووولتي ارحمي قلبي يرضيك اتعذب..الظاهر انك ماجربتي العذاب ولا قد جربتي نار الشوق والانتظار..ديالا انا احبك ..عفوا اغليك ...آسف انا مقتول حبك بالاصح..وخاطري نبقى انا وانتي سوى تحت الظل وياخذنا الهوا ..ابي اكون معك تحت سقف واحد انا وانتي وبس ديالا :<<هنا سكرت لانها جد حست انه زودها بقووووه..على الرغم من هالشي بس كانت قمه بالسعاده كانت طايره بالسما بين السحب بهالحب العذب ................................................. ووحده بوحده كان عندك عداله اتبطّلي غيبه و ابطل {زقاير.. في جهه اخرى عند نادر نادر:الووو ميرهان:ايوه ..مين معي؟؟ نادر:نادر<<احلف ميرهان مانتبهت وش قال ومن سمعت صوت رجال قالت غلطان:عفوا اخوي غلطان نادر:لاموغلطان ..معقوله ماعرفتيني؟؟ ميرهان عصبت :صدق ناس قليله حيا نادر:لحظه لحظه لاتسكرين انا نادر ولد عمك ميرهان سكتت وبنفس الوقت كانت مصدومه نادر:تكفين اسمعيني للاخر واذا ماعجبك كلامي انسيه ميرهان:نادر انت تدري اني خلاص تبت وماعندي هالحركات ليش داق علي؟ نادر:داق لاني ابي اتكلم معك بخصوص شي ميرهان:.................... نادر يكمل:داق ابي اعرف رايك بهالموضوع ..ميرهان انا ناوي اتقدم لك وابي اعرف رايك الحين لانك اذا ماوافقتي ماراح اتقدم لك ..ماابي احرجك معاي ميرهان بقلبها هذا مهبول ولايستهبل احد ياخذ راي اللي يتقدم لها ويخيرها يتقدم لها او لا نادر :ميرهان طبعا انا اعترفت لك بحبي آخر مره واتمنيت انك تبادليني نفس الشعور بس اتوقع اني مااعنيلك شي ابد ميرهان بقلبها هذا بيجلطني هوكل حياتي ويقول مايعنيلي اجل من اللي غير احوالي؟ نادر:وينك ميرهان قولي شي قولي مااحبك قولي ماابيك لاتسكتين سكوتك يعذبني يقطع فيني ميرهان بصوت خفيف:وش تبيني اقول يانادر؟؟ نادر يبي يعرف غلاه:قولي مااحبك قولي اكرهك قولي أي شي ميرهان بتسرع:لاماراح اقوول نادر انجلط بمحله وجمدت عروقه وميرهان سبت نفسها مية مليون مره نادر:واخيرااااااااااااااااا قلتيها يعني اهم شي ماتكرهيني ..وبخبث:يعني تحبيني..؟ ميرهان استحت:نادر خلاص انا مضطره اسكر مااقدر اكلم واحد غريب بالجوال نادر :جعلي اموت اذا سكرتي ميرهان بتسرع اسرع من اللي قبله:اسم الله عليك نادراستانس:يعني خايفه علي من الموت...اجل وافقي واحيي قلبي ميرهان:............. نادر:ميرهان وربي احبك اعشقك اهواااك ..اغار من نسمة الهوا اللي تعبر على خدك ...وياكبرها لوعدت على شفاك...اغار من عين الناس عليك ..واخاف من عيني عليك لاتحسدك..ودي يجي ذاك اليوم اللي طول وقتي اكون جمبك واصحى واقوم على صوتك..ولااحد يلومني لاحضنتك متى مااشتقت لك ..تدرين من كثر شوقي خايف اموت ولااكون حضنتك سعيد يقاطعه:خلاص نادر ياخي خلص البكت بعد بتشتري خاف ربك بنفسك شوي من هالزقاير ميرهان شهقت هنا:نادر انت تدخن؟؟!! نادر أشر لسعيد ينقلع وكان وده يذبحه..وباءعتراف :ايه ادخن ياميرهان ..من بعدتي عني ومن غبتي وصديتي وانا ادخن صدقيني انا ماودي بهالشي بس احس اني اطفي فيها ولو واحد بالميه من الهم اللي يسكني ببعدك....وحده بوحده كان عندك عداله بطلي غيبه وابطل زقاير ميرهان استحت:طيب نادر خواتي ينادوني<<احلى تصريفه ميرهان:تآمرني بشي نادر:ايه ابيك ماتنسين حبي وتذكري ان فيه واحد متولع وينطرك لاخر يوم بعمره ويبي منك ترحمي حاله ميرهان :مع السلامه نادر:لحظه لحظه بقوولك شي ميرهان:............... نادر:احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــك ميرهان:طوووووووووووووووووط<<سكرت بوجهه ...................................... بالمستشفى عند احمد العمليه اخذت اقل من ساعه خصوصا مع تقدم الطب صارت هالعمليات ما تآخذ وقت اعرف انا باليابان العمليات مثل تصغير الانف وتكبير الشفايف ماتاخذ الاخمس دقايق ويطلعون بنفس الوقت فما بالكم بالعين ...وبعد العلمليه لفوا له عيونه وبعدها طلع الدكتور من الغرفه ابوخالد:هااا بشر يادكتور الدكتور: الحمدلله حالته الصحيه سليمه ومستقره....وبالنسبه لل لفه اللي حاطينها له ماراح نشيلها وراح تبين النتيجه الاعقب 10 ساعات بس مو متأكدين من النتيجه ابوخالد:يالله تكون بعون ولدي وتقومه لنا سالم غانم من كل شر ............................. بيت ابوخالد طلعو ميرهان وديالا من غرفهم بنفس الوقت وكل وحده طاير بجوها من الوناسه خصوصا بعد سماع اروع واحلى كلام الحب والغرام والهيااااااام طلعت من غرفتها ديالا ولقت قدامها ميرهان ميرهان تعرف اختهازين اما زين شافتها محمره من الحيااا وحالتها حااااله ميرهان:ديوول وش فيك منخبصه ؟؟وموعلى بعضك؟ ديالا بقلبها مشكلتي يبان علي العشق:هااا لاابد ولا شي...<<ولاحظت على ميرهان نفس الشي تغير وحيا ديالا:انتي شفيك ؟؟احس كأنك متأثره بشي صح ؟ ميرهان باءرتباك:هااا لاابد ولاشي ديالا بتحرجها:الا مين كنت تكلمين؟؟ ميرهان من النوع اللي مايعرف يصرف:كنت اكلم واحد داق بالغلط<<احلفي ديالا استغربت:تكلمين واحد دق بالغلط ؟؟كيف تكلمينه يعني مافهمت قصدك ميرهان بقلبها يلعن اوم تصريفاتي البايخه:هاا لا..ماادري وش اقولك ناس غلطانين...وتخفي الارتباك :وانتي مين كنتي تكلمين؟ ديالا:كنت اكلم ابوي ميرهان:بس ابوي اذا بيدق يدق عالبيت موعلى جوالك ديالا:لالانه كان مشغول تلفون البيت تالا شاغلته فدق على جوالي ميرهان قربت منها:ديالا انا اختك تكذبين علي ..قوليلي حبيبتي مين كنتي تكلمين ديالا بدت تصيح....ميرهان:ديالا اااا شفيك تصيحين ديالا:لاني مومتعوده اكذب...تبين الصدق اللي دق كان سعيد ميرهان شهقت :سعيد وش كان يبي؟؟ ديالا:لاوربي مومثل اللي ببالك صدقيني ميرهان:طيب هدي ياديالا انا فاهمتك وش كان يبي ديالا:ميرهان قبل لااكمل انتي من جد كان واحد غلطان وداق عليك ..ولاالسالفه غير كذا ميرهان:مشكلتي انا بعد مااتعودت اكذب عليكم اللي دق علي كان نادر ديالا باءبتسامه:صدق نااادر الظاهر انهم متفقين ميرهان:طيب وش قالك؟؟ <<وكملوا الحوار وقالوا لبعض كل شي بالتفصيل الممل وتمنوا لبعض حياة سعيده لان الاخت ماتتمنى كل خير لاختها مهما كانت معاملتها واسلوبها وكل شي يجي باللين يعني تتوقعون لوجات ميرهان وكفخت ديالا هل ممكن تقول لها ؟؟طبعا لا الا الغلا مايجي بالغصب اما عند سيلين اول ماقامت كانت تحس بالنشاااط ...سيلين:اليوم بروح بيت اهلي وبفتك منه واخيرا....بعدها تنهدت ...وتذكرت وش صار ليلة البارح وانخطف لونها وصارت الواااااااااان قامت لمت اغراضها ولبست عباتها على امل انه يطلقها..جايه بتطلع من غرفتها الا لقته قدامها...انصدم يوم شافها لابسه العبايه ولامه كل اغراضها اللي وصلوا اليوم الصبح مع اخوها نادر سيلين تقطع السكوت اللي بينهم:جيت عشان تطلق صح؟؟ فيصل بعناد:طلاق ماني مطلق سيلين:بس الرجال مايخلف وعده وانت وعدتني بالطلاق فيصل:انا قلت ماني مطلق سيلين :وانا اقولك ابي اتطلق لاني ماابيك اكرررهك شلون تسمح لنفسك تعيش مع وحده ماتحبك فيصل عصب ومسكها من كتوفها: انا بفهم انتي مافي بقلبك رحمه...ولا ماانتي من هالبشر ماعندك احسااس ...أقولك امي تعبانه وبالمستشفى وكلمتي وحده طلاق مومطلق مومستعد اشيل امي هموم واتعبها عشان خاطرك سيلين:بس انت قايلي بتطلقني فيصل:لاحول لله خلاص.. راح اطلقك بس لاقامت امي فهمتي ولاللحين سيلين باءستسلام:بس عشان خالتي..بس على شرط شروطي هالمره هي اللي بتمشي...تذكرها ولاتحب اذكرك فيها فيصل:لااذكرها...وموافق عليها سيلين:هذا عهد مومثل اول كل الشروط ماوفيت فيهم فيصل:بس قدام اهلي غير خصوصا امي ...حاولي انك ماتبينين ان بيننا شي سيلين:امري لله بمثل ...بس قدام اهلك .......................... بيت ابوفارس ابوفارس:هلا يما خالد خالد بخووف ودودهه:الحق علي ياعمي ساره بتووولد ابوفارس فز من مكانه: ساره بتولد ...طيب ياوليدي ودها للمستشفى والحين بجيك انا وام فارس مع السلامه ام فارس:خير يابوفارس وش اللي صاير؟؟ ابوفارس:بنتك ساره بتوولد والحين بيوديها خالد لمستشفى ام فارس بدت تصيح وتنوح:وي ياحسرتي على بنيتي ودني لها الحين اكيد تلقاها تنوح من البكا تبي امهااا لارا:هدي يما ...يللا يبا ثواني نلبس العبايه ونجي معك ابوفارس:بسرررعه انا احتريكم بالسياره ........................................... اما عند فاارس ريم تصارخ:آآآآآآآآآآآه فاااارس موقاادره تكفى كلم امي احس اني بوولد الحييييييين فاريس متدوده: بس ريم حبيبتي هذا موشهرك شلون تولدين؟؟ ريم:طيب وش اسوي جاني الطلق ..آآآآآآآآآآآآه بطنيييييييييييي فارس:طيب تحملي حبيبتي وش تبيني اسوي ريم موقادره تستحمل:فارس ودني المستشفى احس اني بموووت فارس مسكها وضمها:اسم الله عليك ياعمري لاتقولين كذا ريم تصيح وتتألم:فاااارس موقااادره استحمل آآآآآآآآآآآآه فارس:طيب لحظه ...لللللحظه اجيب لك العبايه واجيك <<راح جاب لها العبايه ولبسها اياها وانطلق فيها للهوسبيتال<<غيرنا ........................................ بالمستشفى هناك الكل كان متجمع وكانو توهم واصلين الشباب الا وه نادر&سعيد دخلو للمستشفى وكل واحد عينه رايحه لليمين والثاني لليسار كلن يدور محبوبته اول ماوصلو سلمو على عمهم منصور وحبوا راسه ابوخالد:يالله ان تحي هالصبيان شلونكم ياعيال نادر:بخير عمي انت شخبارك وش قالوا عن احمد ؟؟ ابوخالد :لازين الحمدلله ماعليه بس للحين مافتحوا اللفه متى مافتحوها تبين النتيجه سعيد يدخل العرض:انشاء الله خير ياعمي لاتشيل هم ابوخالد:وشلون مااشيل شوفة عينك ياولدي كل هالمستشفى اهلك وناسك اللي تحبهم شلون مااتكدر واضيق علمني؟؟ نادر:هونها ياعمي وتهون ربك موجود ابوخالد:والنعم بالله ..اسمعوا ياعيال خلكم هنا صوب البنات لااحد يجي صوبهم بروح اشوف منال واجيكم سعيد توه يصحى عالدنيا:بنتك بعيني ياعمي<<محد بيتسطر طبعا ابوخالد كان مستعجل فما سمعه زين نادر يدزه:انت تستهبل ولاكيف..اجل بنتك بعيني هااا مهبول اتخيل مركز معك وسمعك ...صدقني بيكون اخر يوم بحياتك سعيد:اقوول خلك من هالكلام ...ندوور بالله وشلون شكلي طالع ..كيف السبايكي عساه ثابت ماتحرك الشعر؟؟ طيب الياقه افتحها ولااخليها مسكره نادر يخزه:وليه انشاء الله هذا كله سعيد:ماابي الحبيبه تشوفني الا وانا في ابهى طله نادر يدزه:اقوول امش بس ............................ اما عند البنات كانو يشوفونهم وهم متجهين لهم وكل وحده خاقه على حبيبها ...ديالا بقلبها:يالبى قلبه عليه كتوف موصاحيه ولاشعره يازينه من شعررر صراااحه هالولد ناوي يهبل فيني وبيخلي نهايتي على ايده ميرهان بقلبها فديت قلبك يانادر فديت الرزه والكشخه فديت ريحة عطرك اللي تربكني فديت طلتك يوم تجيني احس بالعيد يدني مني سعيد مد يده لديالا وماحبت تفشله:شخبارك ديالا ديالا بصوت واطي وبحيا:بخير سعيد:جعله دايم الدوم....كيفك ميرهان انشاء الله تمام ميرهان :الحمدلله ماشي الحال تالا نطت فجأه :واناااا يعني مالي رب؟؟ كلهم شخباركم الا انا طبعا طبعا حبيبة القلب اول وحده وبعدها ميرهان وانا كخه يعني سعيد يقول لتالا تطالع الناحيه الثانيه وبعدها طالع بتالا وتفل بوجهها بمزح يعني انطمي تالا تردها له:وش قلت ماسمعت ديالا وش فيها عبده ..ايه وانت الصادق ياسعيد صراحه لازم تشوف لك وحده بيضا...تدرين ديول ليه قالك تطالعين الناحيه الثانيه ؟؟....عشااان يقولي انه بيتزوج وحده بيضا موب مثلك عبده سعيد يضحك:تالووه عيني بعينك الحين هالقشطه كلها وتسمينها عبده اذا هي عبده فأنتي كيس زباله اسوود ماغيره تالا :هيييييييييييييييييين ياسعيييد يادب جعلك الماحي ديالا:خلااص تالا سعيد:آآآخ بس فديت اللي خايفين علي نادر حس بأن خويه قام يخور بالكلام صافح تالا :شخبارك تالا؟؟ تالا استانست على نفسها:بخير الحمدلله ياحيي فديت انا نادر مومثل بعض الناس اللي ماعندهم ذووق استغفر الله سعيد يطالعها:وربي لومواختك القمر كان من زمان ذابحك وجايب بك العيد ياطينة ابليس انتي تالا:نااادر قول لك كلمه يرضيك يقول عن بنت عمك كذا؟؟ نادر:خلاااص عاد سعيد قسم بالله اتوطااك هنا كله ولاتالا سعيد:نعم نعم تتوطاني العن ابوخامسك نادر يطالعه:هاا يابوعبدالعزيز قدها سعيد:مشكلتي اغليك ...بس موكثر <<ويصد على ديالا:مومثل بعض الناس ....ديالا رفعت راسها وغمز لها<<هنا نست حليب امها نادر صافح ديالا:شخبارك ديالا ديالا موحولك يالحبيب كانت منحرجه حيل تالا تصااارخ :ههيييييييييييييييييييييه ديوووول يااتبن يكلمك نادر ديالا توها تصحى:هاا ايه مافيني شي الكل:هههههههههههههههههههههه سعيد:وش اللي يضحك ماقالت شي يضحك ...البنت استحت وماعرفت وش ترد لاني قريب صح ديوول ديالا:................. سعيد:سمعتها قالت ايه ...احلى ايه بالكون<<نصاب نادر مد يده واستغل ان الكل يكون مشغول وماينتبه له:شخبارك ميرهان؟؟ ميرهان اللي كفها كان يرجف وهو مصافح كفه ومن طالعته وهي مستحيه حتى ان وجهها مبين انه محمر من خلف النقاب نادر:وشلون عمي كيف شموخ انشاء الله بخير<<ومازال مصافحها ميرهان بحيا:بخير نادر للحين مصافحها ويشد على ايدها قرب منها بحيث محد منتبه له لانهم كانوا ملتهين بالسوالف:ميرهان ماقلتيلي رايك عن موضوعنا ميرهان :ممكن تترك ايدي نادرتوه ينتبه:اوه آسف <<وتركها نادر:بس ترى اذا صابني برد ومرضت اعرفي انه منك لاني فقدت دفا يدك ميرهان :...................... سعيد :اقوول ندوور امش خلنا نروح نشوف عمي نادر بصوت واطي محد يسمعه الاميرهان:يعني مالقى الا هالوقت يوم صرت جمب روحي وقريب منها ..الله يقرفك ياسعيد اما عند منال ابوخالد:ماتلاحظين يابنتي ان المستشفى امتلت بأهلنا وعيالنا منال:ايه الحمدلله ياعمي على كل حال..ألله يقومهم بالسلامه ابوخالد:الله يسمع منك يابنتي تالا:ياربي شفيهم طولو؟؟ شموخ:ادعوا لها هالمسكينه ديالا:الله يقومها بالسلامه ميرهان:ايه تو شفت فارس متوهق مع زوجته ريم الظاهر هي الاخرى بتولد ديالا:يؤ بس ريم موشهرها؟؟ ميرهان:ادري موشهرها بس اظن جاها الطلق على مايقولون ابوخالد:ههههههههههههههه...والله اني قمت اشك ان المستشفى باءسمنا ميرهان:الله المستعان بس أنا لاجيتأبهدي لك؟ عيوني .. !لك [ أبهديها ! وّأذا ماكفت [ عيوني ! ؟ فداك / العين وراعيها ! أنا عمري فدا عمرك ! أنا كلي تحت أمرك ! . لأنك أغلى شيء عندي ! .. في هالدنيا ومافيها ! اما عنداحمد بالغرفه الدكتور:هاا احمد شلون الصحه؟؟ احمد:بخير الحمدلله الا متى تفتح اللي لافه على عيوني الدكتور:هههههه ...الحين افكه لك لاتشيل هم ..بس قبل لاافتحه ابي اقولك شي احمد:خير يادكتور الدكتور:اذا طلعت النتيجه ايجابيه او سلبيه لاسمح الله اتمنى ان هالشي مايضيق عليك ..ابيك تعرف شي واحد وانا موقن ومقر انك تعرفه...أبيك تعرف ان كل شي قضاء وقدر سوا كان بنجاح وهذا اللي نرجيه او بفشل للعمليه لاسمح الله احمد:طيب دكتور بس قبل لاتفتحه ابي منك طلب الدكتور:اللي هو؟؟ احمد:ابيك تناديلي زوجتي...اذا شفت ابيها اول وحده عيني تشوفها الدكتور:لحظه اناديها واجيك<<راح بالفعل ناداها الدكتور:هااه يااحمد هذي زوجتك وجبناها ...والحين جاهز؟؟ احمد:بسم الله وعلى الله الاتكال...جاهز فك الدكتور اللفه من عيوونه ...ومابقى الالفه وتظهر النتيجه ....فك اخر لفه الدكتور:احمد افتح عيونك اما احمد فكان يحاول يفتح عيونه ...اول مافتحها واجه صعوبه لان من مده طويله ماشاف النور وكان جدا قوي على عيونه احمد بوناااااسه:دكتوور...دكتوور انا اشوووووووووووووف وقرب من منال:واخيرا شفتك يامنااال ....منال صرت اشوووف ..صرت اشووف يامنااااال الدكتور:متأكد يااحمد احمد:ايه متأكد منال كانت تصيح من الوناسه واخيرا حلمها تحقق ورجع لاحمد بصره احمد:لاتصيحين ياقلبي...خلاص صرت اشوف ولاراح اسمح لدمعك ينزل يللا امسحيه عشاني اذا تغليني امسحيه ابي اشوف وجهك الصافي من دون غيوم ودموع <<بعدها راح احمد سوى اختبار فحص النظر وكل شي كان سليم وكانت احلى مفاجاه للكل رجووع بصر احمد بس انشاء الله مايخرب عليهم شي هالفرحه .............................. نرجع للحوامل بغرف العمليات ريم ولدت قبل ساره رغم انه موشهرها ...لكن حكمة ربي ....طلعت النيرس من الغرفه وطااااار عليها فارس بغى يشيلها من مكانها فاارس:وش صااار على زوووجتي؟؟ النيرس:الف مبرووك المدام قابت لك ولد زي القمر فارس بفرح قام ينطط من الفرح:الحمدلله لك يااارب....وربي حيل مستانس ..قرب من النيرس وبصوت واطي:امسكي هذول للبشاره النيرس:ربنا يفتحها عليك ...ويرزقك برزق المولود آمين ياارب وبعدها دخل فارس وأذن بأذن المولود وكان خايف يحمله لانه صغيييير ...تووه ماكمل شهره ولااكتمل نموه وبيحطونه بالحضانه .......................................... والكل كان ينتظر ولادة ساره خالد بخوف :يبااا ماكانهم طولو؟ ابوخالد:اصبر ياوليدي الصبر زين خالد:يبا والله والله لوصار شي بساره لااذبح الدكتور ابوخالد:انت صاحي ولاانجنيت ..الله لايقووله وش تذبح ماتذبح<<شويتين الا طلعت النيرس ابوخالد:هاا شوف طلعت النيرس اما خالد ماسك بيده خمس ميه <<متفق هو وفارس اللي بيبشرهم تصير حلاله خالد:هاا بشريني النيرس:مبروك مستر خالد المدام جابت لئلك بنت كتيير بتعئد خالد موسايعته الفرحه:صدق....طيب وشلونها المدام؟؟ النيرس:بخير الحمدلله ماتعتل هم خالد مع الوناسه عطاها الخمس ميه النيرس:لشو هيدي؟؟<<اقول عن الهياط اخذيها خالد:هذي حق البشاره النيرس:لامنو لازم كتر خيرك خالد:لاحوول حلفت عليك خذيها ولاترى بتروح لغيرك النيرس بقلبها :لاشو تروح لغيري سحبتها:شكرا لئلك كتير كتير ..مره تاني انشاء الله ببشرك بصبي<<ايه خمس ميه موكل يوم قدام عيونها <<وكانت هالثلاث خبريات كلها سعيده لهالعائله اللي لطالما كانت اخبارهم جدا تعيسه ومحزنه لفتره طويله ............................................... •• ض’ًـــمت? ?آ تق?ى /* ?تآخ’ًـــذني بطيش :$ ?آ ت?سر ض’ًـــ??عي بض’ًـــمت? ت?فى ~ آرفق ع’ًـــ?ي !! ?ض’ًـــمني بس بش?يش ............ .......... بش?يش آبي ح’ًـــنآن? ~ خ’ًـــ?ني فيـہ بآغ’ًـــفى } ?دي آضيع فـض’ًـــمت? ?دي أع’ًـــيش --+ ?دي عِ?ة خ’ًـــفــ?قي ، ، من? تشفى نروح لبطلتنا سيلين سيلين تكلم ميرهان:احلفي...ساره جابت بنت ياناااسي..وريم بعد ولدت موكأنه موشهرها...وبعد ولد ...ونااااسه يعني واخيرا صرت خاله وعمه بنفس الوقت هههههههه...اجي لامااقدر اجي بس بحاول...ها لابس شوي مشغوله ...اكيد ..اوكي حياتي باي <<جلست سيلين بعد ماسكرت..تفكر كيف انها بعيده عن اهلها وهي معهم بنفس المدينه..كيف صارت عمه وخاله وهي بعيده عنهم ...مااقدر اكلمه واقوله اني ابي اروح لااهلي ...لالا ماراح اكلمه موهذي شروطي....بس ودي اشوف عيال اخواني ..<<شوي تلف بعينها الا تلقى بريعصي يمشي بالارض(بريعصي=وزغ=احد الزواحف)....هنا البنت ماتت من الرعب وقمزت من مكانها وصارت تضارخ وهي واقفه عالسرير وتصييييح وقام يقرب منها اكثر واكثر هنا....قامت تركض وطلعت من غرفتها وهي تصيح فتحت الباب ...الا ولقت قدامها فيصل ..مع الخووف حضنته بقووووه وكانت تصيح بأحضااااااانه فيصل مااخفيكم اشتاق لحضنها وكان يهديها:وش فيك؟؟ سيلين تصيح:ببببرررريعصي بالغرفه يخوووف فيصل بقلبه ضحك على براءتها هاللي تذوب الصخر اجل وش حاله قلبي:بس كذا..عشان بريعصي خلاص ولاتزعلين اذبحه لك الحين سيلين بعد مده تذكرت انها ماتكلمه وانها متهاوشه معه وقريب بتتطلق منه وخرت عنه بقسوه ومشت فيصل باءبتسامه:مشكلتها عنيده وتكآبر....بس آآآخ من براءتها ولاعيوونها لاطالعتني تضيع علومي وحضنها وش احكي عن حضنها كأني ملح يذوب يوم احضنهاواحسها ولاشفاها آآآه من شفاها لونها وردي وطعمها خمر لاسقتني من عسلها سكرت .. ياربي هذي هبلت فيني والله هبلت فيني وتبي تبعد عني ابي افهم ماعندها قلب يحس ...الله يصبرك ياقلبي على بعاد اللي تحب وتحنن قلوبهم عليك فيصل &سيلين سيلين تضم امها:وحشتيني يما ...شلوون سااره؟؟ ام فارس:بخير كانت تبي تكلمك قبل لاتولد ....جابت بنت حلووه اسم الله عليها تشبهك يوم كنتي صغيره سيلين بقلبها تشبهني ياليتني اجيب مثلها بس اكيد مومنك يافيصل:الله يهنيها فيها ويجعل قدومها خير عالكل هالفعنوووصه صراحه ميته على شوفتهااا ام فارس:آمين يارب...يما فيصل شلوونك فيصل:هلا خالتي..بخير عساك بخير ام فارس:شلون بنتي معك عسى مومتعبتك بشي سيلين كانت ماسكه قلبها خايفه يقول شي فيصل باءبتسامه:بالعكس ياخالتي..انتي جايبه ملاك موبنت..تدرين عآد من دون مبالغه بنتك احسن زوجه عرفها التاريخ<<قووويه ام فارس:هههههههههههههه لهالدرجه مااقول الا الله يهنيكم...وانتي يابنيتي شلون فيصل معااك؟ سيلين :الحمدلله كل شي تمام فيصل:شفتي ياخالتي الظلم سيلين بققت عيونها بقلبها شفيه هذا انهبل ظلم بعينه فيصل:اقوولها احسن امراه عرفها التاريخ وهي الحمدلله كل شي تمام ...مخليك اسطوره وكذا ردك ام فارس:هههههههههههههه معليه ياولدي مش حالك فيصل:اوكي خالتي انا بروح اشوف احمد تآمريني بشي؟؟ ام فارس:سلامتك ياولدي لف فيصل الا لقى قدامه رفيق دربه ...حافظ سره وعلنه ...احمد احمد يغمز له وباءبتسامه:انا هنا مايحتاج تروحلي انا اللي اجيك فيصل على طول ضمه وبااارك له:الف مبروووك يااحمد قلتلك ربك يفرجها احمد:الحمدلله يارب على كل حال ...تدري وش اكثر شي استانست عليه وعلى شوفته؟ فيصل:وشووو؟ احمد:شووفة اختك فيصل يضربه بخفه:وانا على بالي بتقول انت يافيصل ..ياخاين العشره والعيش والملح احمد:هههههههههههه وش دعوه انت رفيق الدرب بالغربه ولا نسيت فيصل:لامانسيت موبس بالغربه حتى بالغرفه تذكر هههههههههههههه احمد:احم اسكت لاتسمع زوجتك تفهم غلط منال :فصووووول <<وحضنت اخووها فيصل:اشتقت لك يامجنونه منال:لانك توك راجع بعديها ...كيفك يادب كيف امورك فيصل:بخير ...وبغمزه...:نسيت اقوولكم الف مبرووك عالحمل منال استحت قلبت الوان:الله يبارك فيك يارب...عقبالك شوي الا طبت سيلين على منال:منووول منال:نوناااااااا<<وضمو بعض سيلين :وشحتيني منال:ماتشوفي وحش يارب سيلين:الحمدلله عالسلامه يااحمد الف مبرووك على نجاح العمليه وعالحمل بعد احمد:الله يبارك فيك يارب عقبالكم منال بلقافه:الا مابين شي يافيصل للحين ..ماشيكت على زوجتك اذا كانت حامل اولا سيلين مايبين الا حماارهاااا فيصل بيحرجها:اقوول يالثووره تونا معرسين امدى لها تحمل...بس صبركم كلها فتره وتسمعون الخبر اللي يسركم احمد:احم خلاص انت وياها البنت استحت فيصل بغزل :لبى حياها ولبى مستحاها ليتني اكون هالحيا بس سيلين باءحراج:انا استأذن الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه .................................. بعد مرور شهر طلعت ام فيصل من العنايه المركزه وصارت ولله الحمداحسن بكثير وحتى انها تتكلم طبيعي افضل بكثير من الاول ام فيصل:ها يابنتي وشلون فيصل معاك؟؟ سيلين بحيا:زين ياخالتي ام فيصل:لايكون يزعلك؟؟ فيصل:افااا يما انا ازعلها...انا ازعل الكون وارضيها هي دنياي وانا دنياها ...صح نونتي؟؟ سيلين بقلبها نونتك بعينك ولاردت عليه فيصل يرقع:قلتلكم زوجتي تستحي بس وش اسوي لساني غصب يتغزل فيها ام فيصل:ههههه الله يوفقكم يارب ابوفيصل:يما سيلين أي شي يسويه لك علميني اكسر له راسه انتي الغاليه بنت الغالي الكل:هههههههههه سيلين:انشاء الله فيصل :لاوالله توني اتغزل بك وبعد انشاء الله....انا قد سويت لك شي..علميهم ..علميهم وشلون انا حاطك بين رمشي وبين جفوني كل يوم قبل لاانام افتح قلبي وادخلك فيه بس مايمسك برد...وبغمزه:قوليلهم كيف نسهر على افلام رومانسيه ونقضي ليلنا مثل العاشقين ويصير الجو كذلك ..هاا اكمل ولا لا؟ الكل هنا فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه اما سيلين وجهها شب ضو من الحيا وبقلبها:الله ياخذك يافيصل هذا يتعمد يسوي هالحركات بيجلطني وبعد قدام اهله صدق عينه قويه ام فيصل:حرام عليك ياوليدي البنت استحت...الله يوفقكم بس ويسعدكم هذا اللي نبيه ام فارس:ايه والله الواحد وش يبي من هالدنيا غير سعادة عياله .................................................. اما عند فارس فارس:الف مبروك ياحبيبتي ريم بحيا:الله يبارك فيك فارس:على فكره ولدي قمررر طالع على امه لانها قمر ماتجيب الاقمر ريم وطت راسها:تسلم يابوفايز فارس:امم ابوفايز مره وحده..عاد تدرين وش راح اسميه ريم:ايه ادري مواتفقنا انك بتسميه فايز على اسم ابووك فارس:لا ماراح اسميه فايز ريم باءستغراب:اجل وش راح تسميه فارس:توقعي وش راح اسميه؟؟ ريم تفكر:امم والله مااذكر قبل انك قايلي اسم معجبك دايم تقولي بسميه فايز فجأه كذا غيرت رايك فارس:طيب ماقلتيلي وش راح اسميه؟ ريم:ماادري والله عموما كل شي منك حلو...الا وش راح تسميه؟؟ فارس:....اممم بسميه سعود على اسم اخووك ريم طالعت ففارس وتجمع دموعها بعيونها..هذي هي دموع الحب اللي يقصدونها دموع من نوع نادر دموع ماتنزل بأي موقف دموع مايفهمها الا اللي يحبك:فاارس..انا مستحيل اشوف ولا راح اشوف مثل طيبة قلبك فارس قرب منها:ريوومتي ليه الصياح هاا امسحي دموعك اذا تعزيني وتحبيني ريم مسحت دموعها:وش اسوي مضطره امسحها غلاك ومعزتك كبيره فارس:ريووم قلبي ...خفي علي ترى اتهور ريم:ههههههههه لاخلاص بسكت ......................................... ماابي اكون الا معآك في هامشك او في سمآك بالبيت عند ابطالنا سيلين دخلت لغرفتها بتنام وهي بسريرها تفكر بالكلام اللي قاله فيصل لها اليوم ....سيلين بقلبها:لا ياقلبي لاتحن تكفى لا تحن وبعدها تنصدم بخيانه لالا ماراح اسمحلك ياقلبي انا راح اطلق منه باقرب وقت كرامتي اكبر من اني اسامحه واخليه يهينها مره ثانيه<<شوي الا سمعت صوت باب غرفتها انفتح على طول غمضت عيونها عملت حالها نايمه لانها كانت عارفه مين خلف الباب اللي فتح الباب اكيد الكل عارفينه....اللي فتح الباب كان (فيصل)<<دخل عليها فيصل وقرب منها ومسح على شعرها فيصل بهمس وهو يتأملها:ليت كل الكلام اللي قلته لاهلي يكون صدق...ارحمي حالي ياسيلين تكفين شوفي حالي من بعدك وش صار...تدرين اني نزلت 8 كيلو بسبتك كرهت لقمتي كرهت كل شي دامك تكرهيني..كنت احسب اللي يقولون ان الي يحب يغير ماكنت اصدق ..وماصدقت الا يوم حبيت وعرفت ان العذاب اللي يذوقه المحب والعاشق موخيــآل طلع ياسيلين حقيقه مرره واذوقها كل يوم في بعدك ..شي واحد بنفسي احبه اللي هو دمك اللي تبرعتيلي فيه قبل مااحس ان دمي له قيمه ولكن من بعد مادخل دمك لخلايا حسيت ان دمي غالي علي حسيت شي منك يجري جواي كل يوم احسد نفسي عليه شوفي لوين وصلت فيني المواصيل حتى دمي مابغى غير دمك اجل وش حاله قلبي المسكين اللي مايبي غير قلبك وش حال صدري اللي مايبي غير دفا صدرك وش حال شفاي اللي ماتبي غير سكرك؟؟ سيلين دمك فيني وانت قطعه مني حرام تحرميني منك يااغلاي....آآآخ بس ليت كل ماابيك تكونين نايمه لجل اتأمل ملامحك الملائكيه وحسنك اليوسفي ...ماتتصورين شكثر معاملتك لغيري تحرق قلبي حرق..حتى اهلي احسدهم على معاملتك لهم ..احسد اللي يضمك اللي يبوسك اقول ليتني بس اكون مكانهم لودقيقه لوثانيه وبعدها اموت...حتى الضمه لوماحصل موقف مااضمك ..مااقدر اطفي نار شوقي الا بموقف...سيلين انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ك وآسف كان التعبير خانني لاني مااحبك الا ميــــــــــــــت فيك وقريب بندفن في بعدك ..صدقيني والله وربي شاهد علي ماحبيت غيرك بحياتي ولااحد قدر على قلبي غيرك وملكه ...ليت تقدرين مشاعر سكنت بأعماقي وتبطلين عنآد لان لوبطلتيه ماكان هذي هي حالتنا ...اشتقت لك ولكل شي فيك لو يوم بس تصدين يجن جنوني وشلون كل هذي الايام الله يصبر قلبي ...اعرفي اني اذا تركتك راح اموووت واذا بتذبحيني اطلبي بعادنا واذا انا لبّيت الله يآخذ روحي لاني ماوفيت لروحي اللي حبتك <<بعد هالكلمات طلع فيصل من غرفتها بعد ماطبع بوسه على خدها:يمكن هذي اخرمره شفاي تلامس خدك واشم فيها انفاسك وعطرك ..وبهمس عاشق:احبــــــــــــــــــــــــــك <<اماسيلين فسمعت كل كلمه قالها فيصل ومسكت خط بالبكا والقهرررر بعد ماطلع من الغرفه اما عند خالد خالد:مبروووووك يامجننتني هههههههههه ساره ماده بوزها:انا مجننتك هاا خالد يحب ايدها:وربي احلى جنآآآآآآن جناانك غطيت على مجنون ليلي هههههههههه ساره:خالد انت مبسووط؟؟ خالد:موبس مبسوووووط الا طاااااااااااااااااااااااااير من الفرحه ساره:بس ماجبتلك اللي تبي جبت لك بنت خالد:موبس بنت الااحلى بنـــــــــــــت بعد ساره:بس انت كنت تبي ولد خالد:كل شي يجي منك ابيه...وبغمزه:واللي جاب البنت يجيب ولد ساره:ياقلبي ياخالد وربي كنت خايفه انك تزعل خالد:انا ازعل ....اصلا يكفي انها منك هذي عندي بالدنيا كلها بس عشان تعرفين اني انا ماابي الا انتي مومثل ماكنتي تفكرين ساره:يووه خلوودي حبيبي لاتذكرني خالد يطالعها:عيدي ثاني ماسمعت شقلتي ساره استحت:لا ماابي خالد:اجل كذا زعلت ساره:لا لالالا كله ولازعلك خالد يمثلل انه زعلان:طيب عيدي اللي قلتيه ساره:اووه طيب...خلوودي حبيبي خلااص ارتحت خالد باءبتسامه:شلون ماارتاح وانتي جمبي علميني شلون..الله لايحرمني منك يارب ساره نزلت راسها وبحيا:ولامنك ............................................... بغرفة سيلين كتبت ورقه لفيصل بعد ماكانت تفكر بأنها لازم تتطلق بأقرب وقت منه لانها خايفه تتعلق فيه اكثر واكثر وهي تعرف ان قلبها ضعيف ولاتقوى على قربه فأفضل حل الطلاق منه عذاب البعد اهون من عذاب القرب منه اتعذب من دون مايدري اهون من اني اتعذب بقربه ويحس بي كتبت له ورقه كان مضمونها كالاتي: (دام خالتي قامت بالسلامه ....ليتك توفي بالوعد..اكيد تتذكر انك واعدني بالطلاق ياليت تعجل لاني ماعدت اتحمل اجلس معك اكثر من كذا)<<كانت سيلين تكتب هالكلمات وهي تبكي من القهر لانها على حد علمها انه خانها والخيانه تهز الكرامه..وانا كرامتي اهم من قلبي يافيصل اهم من قلبي<<ماكانت تبي تحط الورقه بالصاله بس غصب عنها حطتها ورجعت لغرفتها تنتظره يرجع يقراها شوي الا يدق جولها رقم غريب...ماتدري ليه ردت من دون تردد سيلين:الووو ........:هلا انتي سيلين؟ سيلين:ايه نعم سيلين مين معي؟؟ ......:انا ...انا رشــــــــــــــا ..تكفيييييييييييييين اترجااك لاتسكرين تكفين اسميعيني سيلين بعصبيه:ولك عين بعد تدقين صدق قليلة اصل رشا:سيلين اسمعيني سيلين:بلاسيلين بلابطيخ ...اصلا خلاص استانسي بيخلى لك الجو وفيصل بيطلقني تتهنين فيه انشاء الله رشا:سيلين ابووس رجوولك بس اسمعيني وش بقوول وبعدها سكري سيلين شافتها انها انذلت بما فيه الكفايه:اخلصي قوووولي وش عندك رشا:سيلين تكفين طلبتك تمسكي بفيصل ...لاتخلينه يطلقك..فيصل ياسيلين يحبك ولاعمره حب غيرك..وتدرين ليه كان يكلمني؟؟ سيلين<<لاتعليق رشا:انا اقولك ليه...كان يكلمني بس عشان يحميك مني <<وتكح وترجع تتكلم ...رشا:آسفه .. وبصوت تعبان:كان يكلمني بس عشان يحميك مني...لاني كنت ناويه اخرب بينكم ...وكنت ابي أأذيك وكل ماحاولت كان يبعدني عنك بس عشان تعيشين مرتاحه بحياتك من دون قلق كان يجاملني بس لجل يكسبك كان مستعد يخسر الكون ولايخسر عيوونك ...حتى يوم يكلمني ياسيلين مايناديني الا بأسمك يغلط باسمي لانه عمرك مافارقتي خياله كان يموت من ذكر طاريك ويبكي على فرقاك يوم درى انك لغيره فيصل ياسيلين فيصل الرجال قوي الشخصيه انتي اللي نزلتي دموعه وعذبتيه انتي اللي قدرتي على قلبه ونسيتيه حتى نفسه وترك الكون وفكر فيك كنت دايم اشوفه يحفر بيده لين ماايطلع دمه حرفك وكنت اسأله ولا يجاوبني وكنت ابكي معقوله لهالدرجه يحبك ...سيلين انا الحين بفراش الموت خلاص منيتي قربت..وايامي معدوده مايندرى متى اموت اليوم ولابكرى ولابعد ساعه اوحتى ثانيه...انا ياسيلين مريضه بال(....) <<الله لايبلانا وهذا هو مرضها اللي اصيبت فيه رشا تكمل:واخر كلامي معك هو انك تحافظين على فيصل اللي عمره ماحب الا انتي ولافكر بغيرك وانا ماكنت اعنيله شي صدقيني حافظي عليه لاتخسرينه لانه يحبك ايه يحبك لاتظلمينه ولاتعذبينه اعتبريها وصيه ...اعتبريها اللي تبين ..بس انا مااقدر اكمل معك لاني تعبانه وابيك تسامحيني ..ولاتنسين وصاتي.. <<بعدها استنشقت الهوا ...وبتعب:آآآآششششششهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله<<وكانت هذي آخر انفاسها<<وتسكر الخط<<رشا في ذمة الله ....قد يواجهنا في حياتنا كثير من الناس اللي يبادرون بالشر ونعتقد انهم أشقيا لاخر لحظه بحياتهم ولكن لانعلم عن نهايتهم فقد يهديهم ربي في آخر ايامهم ..نسأل الله المغفره سيلين سكرت منها وهي تصيييح:تهيء تهيء مااااتت مااصدق توها كانت تكلمني <<وقامت تصيح سيلين مصدوومه:معقوول ظلمتك يافيصل والله مااكنت اقصد ..ماادريت انك بتحميني والله ماادريييييييييييت<<كانت في دوامه من البكا كانت هالمره تبكي ندم ..وصارت المعادله موزونه ظلمته مثل ماظلمها وهانته مثل مااهانها وبكت ندم عليه مثل مابكى دم عليها شوي الا يدخل عليها فيصل وبعصبيه فتح الباب و قرب منها ومسكها من كتوفها وهز فيها وبصرااااااااخ:انتي مابقلبك رحمه .....ويزيد يهز فيها:ماااابقلبك رحمـــــــــــــــــــه....وبصراخ اعلى:انتي تبين تدمريني بتذبحيني انتي يعني تتلذذين يوم تشوفيني اتعذب سيلين تتألم بين ايده:آآآآه فيصل:ان كنتي تتألمين مره فانا اتألم الفين مره صدقيني ماراح اسااامحك لانك عذبتيني ذبحتيني خلااص انا مت تعرفين وش معنى مت ...مت وانتي سبب وفااااتي ومعاناتي بهالحياه ..وبحده رماها عالارض وطلع من الغرفه وسكر الباب بقوه وتركها طايحه بالارض سيلين بصياح وترجي..تزحف بالارض وبصراخ:فيـــــــــــــــــــــصل .. لاتتركني يااافيصل ارجوووووووووك<<ودخلت بدوامة البكا المعتاده ..شوي الا حست بلوووووعه قامت من الارض بثقل وركضت عالحمام وانتوا بكرامه وطرشت....شوي الا وتسمع صوت سياره الظاهر انه حادث مروري بشع ....طلعت من الحمام بسرعه وقلبها ناغزها وخايفه ...وطلت من البلكووونه الا .... شافت فيصل صادمته سياره وطايح بالارض وممتلي دم كأنه ميــــت ومفارق الحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه خلـــــــــــــــــــــــــص البــــــــــــــــارت |
#73
| ||
| ||
part 51 الاخير غريبه يامعاندني , تجـي واتقـول جـاك امنـاك تجي يومين ثـم تبعـد , وقصـدك بـس تذبحنـي غريبـه كـل هالعالـم , تلفّـه لـف فـي يمنـاك ولا لك بين كل الناس , غيـري وانـت خابرنـي تعوّذ من بليس وهاك , دام القلب , راضـي هـاك ( عراق ) القلب واسكن ( دجلته ) , واحتل واشربني أنا والله لولا الله , وخوفـه قلـت لجـل ارضـاك وحبّـك جيـت فـي الدنيـا , ومِنـك الله خالقنـي أنا ( قارون ) برموووشك , وانا ( فرعونها ) لولاك انا المذنب , وانا المؤمن , بشوقك وانـت تكفُرنـي أنا يجتاحني رجفه , لو اسمع بس , وقع اخطاك اجل وش عاد لو شفتك ؟؟ , حشا , والله تموتني أنا لو سلهمت عينك , بعيني , قلت لك ( نفداك ) أنا داخـل بوجـه الله , ووجهـك لا تضيّعنـي انا من وين ماوجهت وجهي , في الوجيه ألقـاك أحس انك تبعثرني , ولا ادري كيـف تجمعنـي أجي لك شرق يسرقني , جنوبك , وانسحب منّاك وأجي لك غرب يسرقني , غروبك وانت تشرقني أحس انّك معي دايم , واتوه بعالمـك واحيـاك وافوق احيان واتسائل , لك الله كيف سخّرني ؟؟ تفاخر ( لعنبوا غيرك ) , ترى غيرك , يمـوت اهنـاك وربـي ينتظـر كلمـه , وأصـد وهــو يكلمـنـي ومادام الله عطا لـك شـي , فاشكـر واغتنـم ماجـاك ومـادام اتشوفنـي ساكـن , نصيـحـه لاتحرّكـنـي أنا لو قلت لك بانسى , ورب البيـت , صـدق انسـاك لذا : , لـو شفتنـي بانسـى , فانـا طالبـك تمنعنـي واذا قـررت تمنعنـي , وشفـت ان القـرار أعـيـاك ما بيـك اتقـول وش تبغـى , تـرى والله تضايقنـي انا ابغى ؟؟ , قول وش ما ابغى !!, على بعضك كذا أبغاك ولعيـونـك , باخرّبـهـا , واذا مجـنـون قيّـدنـي أنا ابغى كل مايطري , عليـك اسمـي يهـز اقصـاك وابيك ان شفتنـي مذنـب , بحبـك تـوب واغفرنـي أبيه ايصير في عينـي , منامـك والرمـوش اغطـاك وأبيه ايصير فـي عينـك , منامـي وانـت تسهرنـي أبي حبّك , وأبـي قربـك , وأبـي ( لبّيـه ) يالبّـاك أبي ضمّك , وأبي شمّك , وأبي لـو طلـت تجرحنـي أبيـك ان قالـوا الشاعـر , تقـوم اتـفـز دون ادراك أبيك اتحس بـي دايـم , أنـا اقصـد وانـت تسمعنـي وانا شاعر مادام انّـك , مـن الغاويـن بـس أهـواك تقول آقول مالا افعـل ؟؟ , بسيطـه , بـس جرّبنـي وقل مجنـون لا يسمـع , ولا يفقـه , وانـا اتحـدّاك ايلا منّي نويت انسـى , باشـوف اشلـون تمنعنـي !! Part 51 والاخيــــــــــــــر (لعنــــــــــــــــآدك هويــــــت وبحســـــــــــــنك خقـــــيــت) صار { الخطا وشلون ما هو بيدي لحظة غضب نفقد بها أعز انسان صحيح أنا يمكن ~ تعديـت حـدي واسرفت بالغلطات وكان الذي كان وشلون أبنسى من خذا [ كل ودي ] واقفى وخلاني على حد الأحـزان دمعي مكانه بعدكم فـوق خـدي شفقان [ قربك ] يا توأم الروح شفقـان دامك سحابه في سمايـا تعـدي لا تبخلي بالماء وانا حيل { عطشان بيت فارس الجرس:تن تن تن تن فارس شايل ولده سعود:يووه من جاينا هالحزه يعني الواحد مايعرف يجلس مع ولده ومرته...امسكي شوي خلني اروح افتح الباب<<راح فتح الباب وانصدم باللي كان ورى الباب فارس باءستنكار:سعــــــــــود!! سعود موطي راسه بالارض:تسمحلي ادخل؟! فارس:اكيد وش هالكلام ياسعود البيت بيتك...تفضل سعوود حياااك الله ريم مصدومه وايدها على قلبها:سعووود!! سعود يحب راس اخته:ايه سعوود ياريم ...ادري بتقولين ليه جاي ولي عين بعد جاي؟؟! لكن صدقيني ماجيت الاوانا ندمان عاللي فات ارجوك سامحيني يااختي ريم تبكي:لاتعتذر ياخوي عذرك مقبول سعود:وانت يافارس صدقني ماكنت ادري انك رجال اجودي ونشمي ولد حمايل ..غلط بحقك كثيرو........ فارس يقاطعه:لاتكمل ياسعوود..خلاص اللي فات مات وحنا عيال اليوم ...وبعدين الحين انت صرت خال موناوي تشوف سعود الصغير سعود باءستغراب:مين سعود؟؟ فارس:ولدي اللي انت خاله سعود متعجب:سميتوه سعود؟ فارس وهو شايل ولده سعود:اكيييد له الفخر يتسمى باسم خاله.....سم هذا سعود الصغير سعود شاله:بسم الله .....فارس صدقني ياخوي لواقعد اعتذر لك انت واختي ماراح اوصف شكثر انا ندمان عاللي سويته فيك وبأختي سامحووني تكفوون سامحووني ريم:شدعوه يااخوي معذوور وعذرك قبلناه فارس:خلاص يارجال انسى عساك سالم سعود: الله يوفقكم يارب ..وتشوفون سعود الصغير معرس ريم:الله مشوار هههههههههه فارس:من بؤك لباب السما الكل:ههههههههههههه ................................. نرجع لسيلين اول ماصار الحادث وشافت ذاك المنظر لبست عباتها من دون تردد ونزلت ....لقت حووله نااس متجمعين وعيال الخير ماقصروا دقوا عالاسعاف لان فيصل كان ينزف دم كثييييييييير وصل الاسعاف وركبوه بالسياره اما بالسياره فكانت سيلين تصيح على صدر فيصل وبصيااح:تكفى يافيصل قوووم ....خلااااص هونت ماابيك تطلقني ..خلاص ماابي بس انت قووم واللي يرحم والديك قووم لاتخليني اعاني لوحدي المسعف:لوسمحتي وخري ..نبي نسويله تنفس صنااعي<<وبالفعل وخرت وكلها كم دقيقه ووصلو للمستشفى ودخلوه لقسم العنايه المركزه ..وسيلين كانت مصره تدخل معاه ولكن منعوها..دقت بعدها على ابوها وعمها وخبرتهم الرجال اللي صدم فيصل:تكفين يااختي سامحيني وربي ماكان قصدي ادعمه بس هو طلع قدامي فجأه وصعب اتفاداه سيلين تبكي:والله لوصار له شي ماراح اسامحك طول عمري لين يوم الدين الرجال:يااختي والله ماكنت قاصد وبعدين انا وراي اربع عيال حرام تحرمينهم مني انا اللي اصرف عليهم اذا صار لي شي اكيد بيتأثرون وبعدين مين يعيلهم هالمساكين<<الاب في عز مصيبته مايفكر الا بعياله حتى نفسه ينساها سيلين كسر خاطرها ماردت عليه ومشت لان كسر خاطرها وقلبها على زوجها كان اكبر واكبر ......................................... بيت ابوفارس ام فارس تصيح على بنتها:خذني معك يافارس تلقى بنتك قلبها متقطع على زوجها ابوفارس:زين ياام فارس اول شي تعوذي من ابليس ...وامسحي دمووعك والبسي عبااتك ...انا احتريك برا لارا شايفه امها تصيح:يما اشفيك يما....يبا وش صاير؟؟ ابوفارس:ولد عمك سوى حادث لارا بخووف:مين اللي مسوي حادث؟؟ ابوفارس:فيصل ولد عمك عبدالعزيز لارا:لاحول ولا قوة الا بالله ابوفارس:هالمسكين ماصدق امه تقوم والحين هو بعد يتنوم الله يعيننا يارب والله المستشفى صرت اتشاءم حتى من ذكرها لارا:يبا انا بجي معكم ابوفارس:لايما مايصير انتي اجلسي مع اخوك وبلغيه لاقام من النوم ثم تعالي معاه لارا:انشاء الله يبا ام فاارس:آآه يابنتي ...من قل المصايب اللي فيك عشان يصير فيك كذا لارا:استغفر ربك يما هذا قضاء وقدر مايجوز اللي تقولينه ام فارس:استغفر الله ...استغفر الله .................................. بيت ابوعبدالعزيز عبدالعزيز وصله الخبر من سيلين ومنخبص وحالته صعبه موعارف شلون يقول لزوجته المريضه هي بعد موناقصه ..ياربي وشلون اقوولها..؟! ام فيصل حست عليه:عبدالعزيز شفيك..احسك موطبيعي في شي؟؟ ابوفيصل بارتباك:هاا..لالالا مافيني شي واحد من الربع طاح بالمستشفى وبروح ازوره ام فيصل قلبها نغزها حست انه يحاول يخفي شي:زين يابوفيصل رح وجّب مع الرجال..الله يشافيه ابوفيصل:انشاء الله ..فمان الله ام فيصل:مع السلام دير بالك على حالك ابوفيصل:انشاء الله يالغاليه <<وراح للمستشفى اللي كان حافظها حتى اكثرمن الموظفين اللي فيها بالمستشفى سيلين تبكي بحضن امها:يماا انا السبب...آآآآه انا السبب خليته يطلع وهو معصب كله مني ليتني انا اللي مسويه الحادث ليته فيني ولافيه ام فارس تبكي على حال بنتها:هدي يايمه وادعيله ...وبعدين هذا قضاء انتي مالك يد فيه ..بس يما خلاص لاتسوين بروح كذا سيلين تصيح:الا يما انا خليته يعصب وطلع وهو زعلان وصار اللي صاار...يما قوليله اني انا ماابي شي ماابي الا انه يقوم بالسلامه..ماابيه يطلقني خلاص هونت ..انا مستعده اعيش معاه عمري كله بس يقوم ..حتى لويضربني حتى لووش يسوي فيني بس لايتركني كذا...يما ليه مايرد علي ليه ماكان يرد علي بالاسعاف ليييييييييييييييييه ام فارس انكسر خاطرها على بنتها:الحمدلله على كل حآل يابنتي الحمدلله اذكري ربك مايخيب ظنك يايمه .................................... أبحكيلك عن أحوآلي و أبيك تشوف لي صرفه .. خيالك دايم فـ بـآلي واحس بشئ ما أعرفهـ .. يوديني الفكر ويجيب وشوقي لك معنيني .. لأأنكـ لما عني تغيب تضيق الدنيا في عيني .. وش احكي لك وش افسر عن /.. احوالي وعن علومي ؟؟ نادر&سعيد نادر:الا اخوك وشلونه الحين؟؟ سعيد ماكان يدري عن شي:مين تقصد فيصل؟ نادر:ايه ..وش قاله الدكتور؟؟ سعيد معقد حواجبه:أي دكتور أي خرابيط وش قاعد تخبص انت؟ نادر:الظاهر انك ماتدري عن شي سعيد:ادري عن وشو؟؟ نادر:اخوك ياسعيد اليوم دعمته سياره ..والحين انا بروح بعد شوي لان عمي وابوي هناك بشوف كانهم يحتاجون شي سعيد متأثر:لاحول ولا قوة الا بالله ..اخوي ولاادري عنه..طيب باي مستشفى؟؟ نادر:بمستشفى ال(...........) الحقني زين سعيد:زين ..مع السلامه<<بعدها طار سعيد بس سيارته مااشتغلت سعيد :لاحوول هذا وقته ..وبعدين عمي ليه مايرد عالجوال كان يبي عمه يمره لان طلعت سيارته ماتشتغل وصعيفه بطاريتها دق على بيت عمه منصور سعيد:الوووو ديالا:الووو سعيد باءستعجال:هلا تالا ..وين عمي منصور؟؟ ديالا:اول شي انا ديالا ثانيا ابوي مو بالبيت ...بعدين وش فيه صوتك صايرلك شي؟؟ سعيد بأسى :إإإإإيييييييه وش اقولك ياديالا اخوي فيصل ديالا باءستغراب:فيصل وش فيه فيصل!! سعيد:سياره دعمته اليوم والحين بالمستشفى ديالا:لاحول ولا قوة الا بالله الله يقومه لكم بالسلامه ..وانا اسفه اذا زودت عليك همومك سعيد:بالعكس ياديالا صوتك خفف علي كثثثثثثثثثير ديالا استحت :طيب مع السلامه سعيد:مع السلامه سعيد بعد ماسكر:حتى في همومي صوتها يهديني شموخ:ديوول مين تكلمين؟؟ ديالا:هذا ولد عمي سعيد شموخ:سعيد!! وش فيه؟؟ ديالا:كان يبي ابوي..لان ولد عمي فيصل مسوي حادث اليوم شموخ تأثرت يظل شخص حبته فيوم وكان اول حب واول حب مايتنسى :انا لله وانا اليه راجعون ............................. بالمستشفى الدكتور:والله مانقدر نوفيكم الحين بشي لان المريض للحين ماتجاوز المرحله الخطره ..ولو عطيناكم بنعطيكم احتمالات لان احنا ماندري وش ممكن يصير بالمستقبل ولاحنا متنبئين بكل الحالات مثل ماذكرت مسبقا ابوفيصل:طيب ماتدري كم يحتاج عشان يتخطى هالمرحله الدكتور:مثل ماقلتلك مااقدر اوفيك بشي وبالنهايه يطلع عكسه..لكن انشاء الله لوتفاعل مع العلاج راح تكون النتائج زينه ابوفيصل:طيب والكسور اللي تعرض لها الدكتور:بالنسبه للكسور والرضات فهي موخطره كثير وامرها بسيط الخوف من الصدمه القويه اللي اثرت على دماغ المريض وانشاء الله خير ابوفيصل:انشاء الله ..مشكور يادكتور الدكتور:العفو ................................. آهـ بيت ابوفيصل سعيد كان متجه للباب بس ام فيصل شافته ام فيصل:سعيد على وين العزم؟؟ سعيد بكذب:آآآ برووح ازور صديقي عدنان تعب وودوه المستشفى ام فيصل عرفت انها كذبه كل ماطلع واحد من الباب بيزور خويه المريض اكيد السالفه بها إن:سعيد يما لاتتعب قلبي ..ولاتكذب علي قول الصدق وين رايح سعيد بصراحه:يما انا مااتعودت اكذب عليك..بقولك يما بس ماابيك تنفعلين زين ...اوعديني يما ام فيصل:قوول ياولدي وانشاء الله ماانفعل بس انت قوول سعيد موطي راسه:يما اخوي فيصل مسوي حادث..وهو الحين بالمستشفى ام فيصل تصيح :ياحسرتي عليك ياولدي ماتهنى بشبابه ..اسمع ياسعيد ماتخطي برآ البيت الا ورجيلي على رجيلك سعيد:بس يايمه سيارتي عطلانه وبآخذ تكسي وانتي تعبانه ام فيصل:موشغلي لاكبرت وجبت عيال عرفت حرقة قلب الام على وليدها سعيد:خلاص يما بجيبه لحد البيت بس انتي هدي لاتسوين بنفسك كذا حنا ماصدقنا تقومين بالسلامه ام فيصل:أي سلامه وولدي نايم بالمستشفى أي سلامه ياليتني خ ـذت المرض عنـّــك وما جـاك وتصيـر من بـــد الخلآيــق [.. طبـيبي ..] بالمستشفى الكل كان ينتظر عبدالعزيز يطلع من عند الدكتور سيلين اول ماشافته ركضت عليه:وش قال الدكتور ياعمي؟ ابوفيصل:ماقال شي ..يقول انهم بيعطونه العلاج والباقي على ربك سيلين:طيب ياعمي ماقالوا متى يقووم؟ ابوفيصل:لاماقالوا سيلين :طيب مااقدر ادخل له الحين ابوفيصل:لامانعين الدخول عنه سيلين بدت تصيح:ليه يحرمووني منه لييييييييييييييييييييه ابوفيصل ضمها:اذكري الله يابنتي لاتسوين بروحك كذا ادعيله يما والله يكون بالعون سيلين تبكي صياح يقطع القلب:بس انا ياعمي ماابي شي بس ابي اشوفه بس دقيقه والله دقيقه ابوفيصل يضمها مثل بنته تماما:يابنيتي وش اسوي انا بعد بشوفه بس مايرضون سيلين تبكي زياده:حرام عليهم ياعمي والله حراااام طيب ولادقيقه ولاثانيه بس اناظره من ورى الستار واطلع والله بس اناظره ابوفيصل:خلاص يابنيتي لاتصيحين بدل الصياح ادعيله ...................................... خالد &ساره خالد:لا ياقلبي مقدر آخذك ساره:لاوش تبيهم يقولون عني مقصره بحق اختها خالد:انتي نسيتي انك توك بالنفااس ؟؟ ساره:لامانسيت بس هذي اختي اذا ماوقفت معها من بيوقف؟؟ خالد:وعد مني اوديك بس مواليوم ساره:اوعد وبعدين انسى خالد مسح على شعرها بحنان:ههههههههه لاموناسي...وبعدين مين بيهتم بالحلوه الجوري هااا؟؟ ساره باءستسلام:طيب خلاص خالد:اشووف طالعيني لايكون زعلانه للحين ساره:لاموزعلانه...بس أي شي يصير معك قولي خالد:من عيووني كم ساره عندي انا؟ ساره ترمش بعينها:وحده وبس خالد:ربي يحفظها ويخليها لي هي واحلى جوري ساره:خالد احبـــــــــــــــك خالد ارتبك:هاااه شقلتي مره ثانيه عيديها ساره:ههههههه لا موعايدتها يللا رووح المستشفى لاتتأخر خالد :موقبل لااسمع هالكلمه اللي تو ساره تصارخ :احبـــــــــــــــــــــــــــــك كذا زين خالد:يرسل لها بوسه عالهوا مباشرة موكثر ماانا احب حبـــك .................................. بعد مرور اسبوعين كانت سيلين تبات بالمستشفى طيلة هالايام على امل ان فيصل يقوم او يتحسن..وكانت تقرى المعوذات والادعيه الي تقدر عليها وكانت بهالوقت تتذكر كلامه وغزله تتذكر اول مره شافته فيها تذكرت يوم ماشافته بالمدرسه واعجبت فيه ..تذكرت يوم ماانقذها من الغرق ...تذكرت ايام باريس الحلوه وتذكرت يوم انه كان مبسوط كونه ابو لطفله وتمناها تكون هي امه ...كانت طول هالوقت تفكر وكان معها عمها عبدالعزيز طبعا عبدالعزيز:يما سيلين مابتروحين لبيتك ترتاحين شوي لك كم يوم ماارتحتي سيلين كانت تقرى قرآن سكرت المصحف:صدق الله العظيم..لا ياعمي ماراح اروح وبعدين وصيت نادر يجيب لي ملابسي...ولاني طالعه من المستشفى الا وفيصل معي عبدالعزيز قدر رغبتها:طيب يابنتي.....انا الحين رايح اجيب لك شي تآكلينه انتي من الصبح ماكلتي شي سيلين :عمي عبدالعزيز:هلا يابنتي سيلين:عمي مشكور على كل الي سويته لي لفيصل عبدالعزيز:شدعوه يابنتي ماسويت شي انتوا عيالي سيلين:بالعكس ياعمي وقفتك هذي مستحيل انساها..مشكور عبدالعزيزباءبتسامه صفرا: العفو يابنتي<<وبعدها راح ..وهو بطريقه كان قاعد يفكر فيها..ياربي هالبنت المسكينه شكثر تعذبت بحياتها ...اول شي مات تركي بليلة ملكتها والحين ولدي مسوي حادث ومايندرى وش مصيره هل راح يكون مثل تركي او لا . ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك نرجع لسيلين شافت وحده من النيرس ماره سيلين:نيرس النيرس:ايوه سيلين:شلون فيصل الحين ..فيه تحسن؟؟ النيرس:بصي وربنا مش عارفه أقولك ايه ..لدلوأتي ماتحركش مش عارفين ايه ممكن يحصلو سيلين بترجي:تكفين طلبتك...انتي حرمه مثلي وتحسين بشعوري..انا هنا لي كم اسبوع انتظر زوجي يقومولايتحرك وانتي تعرفين شعور المراه لاشافت زوجها طايح وش يكون والمره ماتفهمها الا مره مثلها..قدري مشاعري وخليني ادخل له ..الله يخليلك عيالك وزوجك طلبتك الله يخليك حطي نفسك في مكاني تخيليه زوجك وطريح عالفراش وانتي تتتمنين بس تشوفينه من بعيد النيرس كسرت خاطرها:عارفه وربنا وحاسه بيكي ...خشي معايا..بس ماتقوليش لحد اني انا اللي دخلتك لي عشان دي بتعتبر مخالفه قامده اوي بالنسبه للنيرسز اتفقنا سيلين بفرح:اتفقنا....مشكوره النيرس:العفو ياحبيبتشي <<بعدها دخلت سيلين..وشافت حب حياتها طايح بالسرير تحت رحمة هالاجهزه سيلين ماقدرت تعبر عن حزنها الا بدموعها وانينها..قربت منه ومسكت ايده كانت بارده حيل ..وحطت راسها على صدره ..واستنشقت ريحة عطره اللي اشتاقت لها ومافارقتها ولاراح تنساها ..وبهمس:فيصل..قووم تكفى قووم ..خلاص انا ماعدت ابي اتطلق...فيصل انت تسمعني ...تبكي وترجع تهمس له:فيصل بقوولك شي عمري ماقلته لك .فيصل ..انا ....انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــك احبك يافيصل بكل مافيني ...ماكنت ادري انك ضحيت عشاني ..والله لوادري ماكان عذبتك وياي...فيصل وربي حتى يوم اني وافقت على تركي..قلبي ماكان يبي الا انت ..لانك انت اول وآخر حب بحياتي..انا موافقه يافيصل اعيش حياتي كلها وياك عالحلوه والمره ..والحين قووم لاني حييييل احتااااااجك ابييييييييك من اكثر وقت مضى..اشتقت لحسك لصووتك يوم تغني لي..اشتقت حتى لهواشك ولصراخك....بهاللحظه اتمنى يرجع يوم واحد بس من الايام اللي اتهاوش فيها معاك ...بس عشان عيني ترتوي من شوفك...فيصل قووووووووم اماانه قوووووووم شوي الاتجي من وراها النيرس وبهمس:مدام سيلين اتفضلي دلوأتي ممكن يجي الدكتور ..لوسمحتي مش عاوزه مشاكل سيلين قامت وهي تحس بدوار لانها ثلاث ايام ماذاقت فيها النوم ...وجاتها دوخه ومسكت بالنيرس النيرس:عاوزه حاقه يامدام سيلين بتعب :لا تركتها النيرس <<وطاااااااااااااحت بالارض النيرس:يالهووووووي على طول شالتها وجا عمها عبدالعزيز ونقلوها لاحد غرف المستشفى ............................... اما غرفة فيصل بعد ماطلعت من عنده سيلين .....ارتفع صوت الاجهزه اللي حوله..كل الدكاتره كانو بغرفته...لان فيصل بدى يتحرك بعد 72 ساعه من العلاج ..وبصوت متقطع وتعبان:ااااااببببببببببييييييي سسسسس ييييييي للللللل ييييييين اااا بب يييييي ههههه ااااااا الدكتور: نيرس مين سيلين؟؟ النيرس:دي مراتو الدكتور:هي موجوده الحين؟؟ النيرس بزله:قبل شويا كانت هنا واما طلعت فجأه طاحت واغمى عليها ونقلوها لغرفة تانيه الدكتور:نعم!! وش قلتي كانت هنا ..وشلون دخلت للمريض؟؟ النيرس توهقت:هاااا.. الكدب خيبه يادكتوربصراحه انا اللي دخلتها بعد اصرار منها دي كانت بتبكي بطريقه هستيريه مقدرتيش امنعها سدقني مقدرتيش الدكتور:اها طبعا انتي تعرفين ان هذا مخالف؟؟ النيرس:آه عارفه وانا استاهل كل حاقه تؤمرني بيها الدكتور:هو صحيح مخالف ولكن بعد مادخلت زوجته صار احسن يعني كان في صالح المريض النيرس:بجد الحمدلله يارب ?عآ? ?آ ??? م? همِّ? ?أحزآ?? د?يآ? هذي إذآ شآ?? .. ?حآي?هآ ?عآ? مآه? ع?ى شآ?ي.. ع?ى شآ?? ?پ?? , هم?مي آ?ث?ي?ه ??? شآي?هآ ?آ ???حي ?إع?پر?ي أ?پر أ??آ?? مدآم ??مة " حپيپي " , م?? ?آي?هآ ! نروح لسيلين فتحت عينها على امل انها تلاقي فيصل جمبها ...بس للاسف مالقته كان قدامها واحد ...زمان ماشافته ..وبصدمه:دكتور نواف<<اكيد ذكرتوه الدكتور اللي كان يحبها د.نواف:ايه نعم نواف ياسيلين نواف...آآ اول شي احب اباركلك على زواجك ادري اني بالحيل تأخرت بس ماصادف وشفتك الا الحين سيلين وطت راسها لانها تدري بحب نواف:الله يبارك فيك د.نواف:والف مبروك بعد على ......على ......... سيلين استغربت:على وشو يادكتور؟؟ د نواف:على الحمل ......سيلين انتي حامـــــــــــــــــل الف مبروك <<وبقلبه آآخ ياسيلين كم حلمت اكون ابو هالطفل بس ماصار نصيب الله يعوضني سيلين مصدوووومه:انا حـــــــــــــــــــــــــــــامل د.نواف:ايه ...الف الف مبرووك ياسيلين سيلين :الله يبارك فيك <<تذكرت فيصل ...اكيد لو سمع هالخبر بيستانس كم مره كان يجيب لي هالطاري ويحلم انه يجيب مني بنت او ولد..حسيت بذيك اللحظه شعور الامومه..آآخ ياححلو هالشعور ..حسيت بأني احمل بداخلي شي من شخص احبه قطعه مني ومنه وبنتشارك فيه ..شعور ولااروع سيلين بتردد:دكتور ..امم بطلب منك طلب واعتبره آخر طلب اطلبك اياه د .نواف:آمريني سيلين:مايآمر عليك عدوو....دكتور بروح اتطمن على زوجي <<طبعا سيلين ماراح تقوله فيصل لانها تدري انه مايحبه ويكره بالحيل ناهيكم عن المواقف اللي صارت معه د.نواف:تقصدين فيصل مو؟؟ سيلين افتشلت حيييل وبقلبها يدري هالمسكين ياويل حالي:ايه د.نواف:بس انتي ياسيلين تعبانه وتحتاجين للراحه بعد ثلاث ساعات ممكن اخليك تروحين سيلين:تكفى يادكتور نواف طلبتك لاتردني قلتلك هذا اخر طلب اطلبه منك بحياتي د.نواف:اول شي ناديني نواف...ثانيا انا بحياتي مارفضت لك طلب ولا راح يجي اليوم اللي ارفضلك فيه طلب ..كنت ومازلت وراح اظل اغليك مهما كانت ظروفك ..انتظريني دقآيق اروح اجيب لك كرسي متحرك وانقلك لغرفة فيصل<<واتجه للباب سيلين :نواف نواف:لبيه سيلين :شكرا على اللي تسويه لي. نواف:العفو ماسويت شي واللي يغليك موبس يخدمك يعطيك عيونه <<وبعدها راح وجاب لها الكرسي المتحرك ونقلها لغرفة فيصل <<نواف ....(نواف مثال حي للحب الصادق...للحين يداري همها رغم انها موملكه ويلبي طلباتها ويدور راحتها وموفي لها ...ولاخر لحظه يتمنى لها السعاده<<هذا الحب النادر ) أنـا أبيــك يا عمــري تراء والله أنا شفقان آبي أذوب بحضانك ونعيد الفرح وسهراته آبي تسقيني من الشفة لين أصير أنا سكران حشا لله ما اسكــر بــس أذوب في قطــراته آبي نسهر ونتسامر نعيد ذكرى لذيك أزمان وأبي يا زمن ترجع لنور العين ضحكاتـــه أبي اجلس معاك كل يوم لين الصبح علينا يبان أبي أضمك لين العقد يرسم على صدري نقشاته متى يا نور عيني ألقاك تراء والله أنا ضميانه أبي اروي عيوني منك ويروى القلب وغاياته فهمتني أنــــا احبــك دخيلك مـــا أبي خـــذلان تراء بعدك أنا ما أقواه بيموت القلب بحسراته تعــال قــرب مني ولا فــايـــــز ولا خسران تعــال ارحـــل فيني لدنيــا الحـــب ومتاهاته تعال بس ضمني تعال خذيي بالأحضان تعال اليوم دفيني ويذوب الحزن وعلاماته تعال واحضن يدي وقول لي تراء يا فلان أحبــــــك يــا بعـد قلبي كثـــر نبضـــه ودقاته أحبـــــك إيــه احبــــــــك قولها تراء ولهان ولهـــت لكلمة تسوى عمــري بكـــل لحظاته \\\ \\ \ سيلين بغرفة فيصل فيصل كان نايم يوم جاب الدكتور نواف سيلين له... سيلين بهمس:شكرا مره ثانيه يانواف نواف اكتفى بهز راسه وطلع سيلين قربت كرسيها منه اكثر واكثر...وتأملة ملامحه زين طاحت على خدها دموعها ..تذكرت انها السبب بتعذيبه ...لاول مره تشوف الهالات السودا تحت عينه من شدة الالم والتعب..ولونه كان مصفر من قلة النوم والاكل بس للحين لاشفته ينتفض قلبي ملامحه الرجولي باقيه لاشفتها يرتعش خافقي لاتذكرت من لسانه كلمة احبك اعشق الكلمه واذني ماتسمع سواها سيلين تصيح:آآه يافيصل والله لو علي..اعطيك حياتي الباقيه لك ...اعطيك عيوني ماعدت ابي شي ..ماابي غير انك تقوووم وبس<<مسكة كفه ..وبترجي:فيصل لاتتركني والله مااطيق دنياي بدونك فيصل كلي فدى لك بس لاتخليني ..انا الحين احتااجك اكثر من أي وقت مضى ...فيصل لاتتركني ..والله لوتتركني امووووت..تعرف وش معنى امووووووووووووت<<بهاللحظه فيصل استجمع كل قواه ..وضغط على كفها وفتح عيونه بصعوبه ..وباءبتسامه..: سسسس ييي للللل يييي نننن سيلين استانست:ايه سيلين ...سيلين يانظر عينها ..قمت ؟؟ فيصل يتكلم بتعب:سيلين صدق الكلام اللي قلتيه؟؟ سيلين:ايه خلاص يافيصل ماابيك تطلقني فيصل استانس:والله جد ..يعني خلاااص بتتحقق احلامي كلها معك؟ سيلين :ايه خلاص يافيصل بفضي حياتي من كل اللي فيها وبتصير انت كل اللي فيها فيصل باءبتسامه من بين الالم:يعني بنعيش تحت سقف واحد انا وانتي وانتي وانا وبس سيلين تبتسم بحيا:ايه فيصل يبي يقووم سيلين بخوف:فيصل وين بتروح فيصل:ابي اطلع من المستشفى متشوق للحياه الجديده وياااك ..سيلين انا احبــــــــــــــك...لالا غلطــــــــــاااااان انا ميت ومندفن بحبك تعبان بحبك ..مريض بحبك..ومجنووون وذاايب بحبك ...اتنفس حبك وابيك على طول بدنيتي ياكل دنيتي سيلين :.................<<لاتعليق من الحيا صارت طماط فيصل:هههههههههههههه للحين تستحين فديت قلب قلب اللي يستحون سيلين:امممم فاصوليتي فيصل:ههههههه انا فاصوليتك ياحظي دامني فاصوليتك معناته بتاكليني واصير ذايب بشفاك ..تصدقين اول مره اتمنى اكون فاصوليا سيلين:فصوولي خلاص عاد ..ماسالتني وش ابي فيصل:..آمريني انتي بس قولي ابي وانا اقول لبيييييييييه و روحي تلبي سيلين بدلع:ابي انام معك بالسرير برتاح تعبت من الكرسي ..موبس انت اللي ترتااح فيصل:هههههههههه بس كذا..السرير وصاحبه فدى لك..تبيني اصير لك سرير اصير <<وخر فيصل وخلى مجال لسيلين تنام فيه جمبه وعلى حضنه..اللي حييييييييييييييييل اشتاقت له فيصل هو بعد اشتاق اكثر واكثر لثغرها ولاحضانهاقرب منها وكان مستمتع بأنفاسها حتى اكسجينها كان يتغزل فيه ..فيصل وهو مغمض عيونه :سيلين تكفين قولي اني انا موقاعد احلم ..وان كل اللي قاعد يصير حقيقه سيلين :موحلم حقيقه ..وعشان اثبت لك ..هاااا<<قرصته عشان يصدق فيصل:آآآه ..حرام عليك تقرصيني بس وربي تووجع ههههههه سيلين:هههههههههههههههههههههههه فيصل:واااااخ ياناس اذوووووب انا عالضحكه..فديت الضحكه وراعية الضحكه سيلين تذكرت انها حامل :اوووه فصولتي تذكرت شي اكيد بيفرحك اذا قلته لك فيصل:طيب خفي شوي على قلبي مره فاصوليتك ومره فصولتك ترى اروووح ملح انا كذا سيلين:لالا جد شي بيفرحك فيصل تحمس:وشو؟؟ سيلين :انااااا فيصل:ايييه ...أنتي وش فيك؟؟ سيلين بتردد:انااااااااااا فيصل:قولي ياقلبي اسمعك سيلين:انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا حــــــــــــــــــــــــــامل فيصل موسايعته الفرحه ..وبنفس الوقت مومصدق:تمزحيـــــن ...جد سيلين والله حااامل سيلين بحيا:اييه فيصل:يعني اللي جاي بالطريق انا بصير ابوه وانتي امه؟؟ سيلين :ايه ههههههههههههههههههههههه فيصل مستانس طاير من الفرحه:ياربي مومصدق هذي اول مره افرح فيها بحياتي ....ياليتني من زمان مسوي حادث وداخل بغيبوبه سيلين تدزه ..وبعتب:اكييد تبيني ازعل منك ...لاعاد اسمع منك هالكلام فيصل:يعني تخافين علي سيلين تتذكر يوم سوى الحادث:بس اخاف عليك ...آآخ ماتدري وش صار فيني يوم صارلك الحادث بغيت اموت من الخوف عليك فيصل بترجي :سيلين ابي منك طلب سيلين:همم تدلل على قلبي قولي اللي تبيه فيصل:ابي اسمع كلمة احبك تنطق بها احلى شفاه وهي شفاتك حرام تحرمين مسمعي من كلمة احبك قوليها يمكن تشفى جروحي سيلين بحيا :احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك فيصل طار من الفرح:موكثــــــــــــــــــــري وانا اللي احبك واعشقك واهواك واغليك وابيك ..وكل كلام العشق اللي فالخواطر واللي طرى على قلب عاشق واللي للحين ماطرى احبك عدد ماقالوا العشاق كلمة احبك ..لااكثر مما يقولون..ابي اعيش كل حياتي ولساني ماينطق الا احبك ...بس اخاف مايسعفني الوقت واموت قبل لااكمل كلام الحب ووصف حبي لك سيلين مستحيه:خلاص عاد يافيصل فيصل قرب منها:سيلين آخر طلب ..اذا تحبينه لبيّه سيلين :وشوو؟؟ فيصل:ابي ابوسك على شفاك واكتب عليها بلساني احبكــــ سيلين بعناد:لا..والف لا فيصل:يللا عاد سيلين ..بلا عناد ..ويطالعها من فوق لتحت :آآخ من زينك بس ...لاتخليني اتهور سيلين استحت ..وتكمل مشوارها بالعناد:انا قلت لا فيصل بغزل:للحين ماتتركين عنآدك ....بعد ماصارت قصتنا روايه بعد تعانديني...آآآخ منك بس....مشكلتي مقدر اعيش حياتي بدونك ...حتى الهوا اللي اتنفسه ...ماابيه دامني مااتنفس هواك...ماتتصورين شقد متعلق فيك سيلين رفعت حاجبها:طيب وش اللي علقك فيني؟؟ فيصل قرب منها وبغزل:لاني (لعنــــآدك هويت ....وبحسنك خقيت) سيلين بندا :فيصل فيصل:قلبه وروحه...عروقه وشرايينه..دنيتي وحياتي كلها ..آمريني سيلين:وربي احبـــــــــــك فيصل يقربها منه وتأملها وعض على شفاه وبهمس:اقربي مني ترى حيل عطشان...عطشان ابي من شهدك تسقيني ..ميت ابي بأنفاسك تحييني ..بردان ابي بصدرك تغطيني ابي تقهرين نار الشوق اللي كوتني ..مهما اضمك صدري عمره مايرتوي ولايشبع من حنانك..<<قرب كنها وطبع على شفاها بوسه ..وبهمس: <<الحين ارتويت من احضانك والحين دفيت من انفاسك خلاص انا سكرت حدي من حلا فمك وش سر شفاك ابي افهم وبغزل طالع جسمها وعض على شفاه:انا اقول جسمك وش فيه صاير حلو اثره من الحمل مو سيلين بحيا:فيـــــــــصل فيصل بصوت رجولي: سيلين سيلين:همممم فيصل: احبــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـ وقرب منهاوختموهــــــــــــــا بقبـــــــــــــــلـــه وبكــــــــــــــــــــــــــــذا انتهت رحلة العشـــــــــــــآق وعـــآشو حياه سعيد رآقيه بحبــــــهم الســــامي خــــــــــــارج النصـ: الكاتبة :فييصل وربي جننتني وجننت العضوات معي فيصل يبتسم:هههههههههههههه جد..سلميلي عليهم سيلين تدزه:هييييييه اغاااار فيصل:اووه نسيت تغار وش اسوي الكاتبة:بس وربي جد تعبتوني طول هالفتره وانا اعلق واكتب عن قصتكم ..خصوصا وانتوا تتهاوشون والقدر يآقف بوجيهم كم من مره سيلين تقآطعني:بس اهم شي النهايه فيصل نسى تواجدي:صح ياحياتي اهم شي النهايه الحلوه مثلك الكاتبة:احم احم انا هنــــــــــا ياشباب فيصل يصد علي:مطووله ؟؟ الكاتبة:كانها طرده فيصل:انتي ماكأنك نسيتي تعلمين قراءك بعد 4 سنين وش صار معنا الكاتبة:ايه صح فيصل:...واشكر كل اللي تابعونا وتعذبوا معنا سيلين :وانا بعد اشكركم من كل قلبي خصوصا للي دعوا ووقفوا معنا ولك انتي الكاتبة الكاتبة :ياحياتي مشكورين ...يللا باي بروح اكمل فيصل:بايات ...وبغمزه:وخليني مع احباب قلبي ..اللي قلبي مايقاومهم الكاتبة:احم احم خلاااص برووح ياابو الرومانسيه نروح لابطالنا بعد 4 سنين .:??. [أحضني حيــل وخل يدك وابني الحنـآن.. ! ].?? .:??. [والله مشـتـآق لحنـآنك من زمـــان.. ! ]. ?? احمد &منال ولدت منال بالسلامه وجابت بنت ..سمتها ليآن..والحين حاليا هي حامل بشهرها الخامس كشفت طلعت بنوته وراح تسميها لين احمد وهومتغربل:منال حياتي وش اجيب غير الكت كات منال تفكر:اممم ...ابي جلكسي و شيبس واحد حار والثاني بالجبن<<وحااام هههههههههههههههههه احمد:لا وشو حااار تبين تطلع بنتك تكرونيه منحرقه لالالا منال:خلاص طيب بس جبن ولا اقولك جيب ثاني ملح وخل احمد وهو تعبآآن:آآآآآآخ...صح تعبتيني بس وش اسوي هذا اللي يحب لازم يذووق التعب منال تسوي حالها زعلانه:لااا يعني انا متعبتك هاا..وش اسوي هذي طلبات بنتك احمد يحضنها وقربها منه بحيث انفاسه بانفاسها:منوولتي لاتزعلين خلاص عاااد انتي لوتبين الدنيا كلها اجمعها بيدي واهديها لك<<وبعدها باسها<<والبنت ضاعت علومها <<وبالتفاهم عاشوا الاثنين احلى حياة (نستفيد من قصتهم ...ان الشخص اذا حب من قلبه ..يوقف مع حبيبه ويضحي لجله حتى النهايه...مثل ماسوت منال مع احمد ..الحب اكبر من مرض او عجز ...والمرض عمره ماكان حاجز للحب بالعكس يمكن تكون وسيله ليثبت لحبيبه ان ولا شي ممكن يأثر على حبهم....اما من احمد فنستفيد من قصته ..ألصبر والتفاؤل والامل..صح نسبة نجاح العمليه ماكان كبير بس باءصراره ورغبته نجحت العمليه ومابعد العسر الا اليسر) .. عطشـآن .. أبي من ريقك أرتوي نروح لخالد&ساره ساره محتاسه:جوري حبيبتي روحي لبابا خالد يمد ذراعه :تعالي حبيبة بابا انتي ساره :اووف بس ذبحتني كل شوي ضاربه منصور المسكين خالد:ههههههههههه فديتها انا طالعه شرسه على ابوها ساره:لاحرام ابوها حنون مو شرس خالد نزل ليآن وقرب من ساره وحوطها:صدق ساره ترمش بعيونها:ايه خالد:تدرين بهاللحظه ندمآن على اني جبت جوري ومنصور ...وبغمزه:مولو كنا لحالنا كآن احسن ساره مولعه من الحيا:خاااالددد خالد:ههههههههه عيوونه وقلبه ..فديت انا الحياويه هههههههه بس تدرين حيل عطشان ساره فهمت قصده:خااااالدددد خلااص خالد:ههههههههههه نو نو نو مافي خلااااص <<نستفيد من قصتهم ...ان بهالدنيا مافي شي مستحيل ..وان اللي يحب يصبر على حبيبه ..والصبر حلوو ..وعواقبه احلى واحلى..وبعد نستفيد القلب مايحب الا مره والعقم ماهو سبب لمنع الوصل والحب. .......................................... ودي احضـنكـ ليـــن لح ..ــظه [الم ــوت ] ابــي نهــايه دنيت...ــي يــوم [ اضمــكـ ريم &فارس ريم:فارس فارس:عيون فارس ريم يقالها استحت:تسلملي عيونك...أمم ابي اودي فايز المستشفى المسكين حرارته من امس مرتفعه ولانزلت اخاف يعدي سعود فارس:من عيووني الثنتين كم ريوم عندي انا ريم بدلع:وحده فارس:وربي يخليها لي ...اقوول ريوم وين سعود ماشفته؟؟ ريم:تو قبل شوي مر سعود وخذاه معاه بيفرفر فيه فارس:هههه ياحليله سعود مونس عيالي ريم بجديه:فارس للحين شايل بخاطرك على اخوي سعود فارس:وش جاب الحين هالطاري؟؟.......الحين سعود اخو مين؟؟ ريم:اخوووي فارس :خلاص هذا اكبر سبب يخليني انسى الماضي واعيش الحاضر ريووم:ياقلبي يافارس فارس ضمها من قلب وبغزل:والله لوموخايف اني اخرب اخلاق ولدي كان من زمان متهور ريم:ههههههههههههههههه <<نستفيد من قصتهم ان لاسالفة قبايل ولاتعصب ممكن انها تأثر على شخصين حبوا بصدق ومن قلب...لان الحب موكلام الحب افعال...نستفيد بعد ان اللي يحب مايشك بالشخص اللي يحب ولو لبرهه ...وبعد نستفيد من قصتهم اننا لاجينا نقيم اشخاص نقيمهم على اخلاقهم مولنسبهم او مالهم ...بالله اذا ضاعت الاخلاق وش بيفيدنا النسب فيه؟؟ ................................. أحضني حيل وخل يذوبني الحنان والله مشتاق لحنانك من زمان كنت أبوس الصور من أشتاق الك ومن أشوف الورد أني أتخيلك أني بحضانك أريد ألقى الأمان الشفايف عطش بيها وأني منك رويت قرب وخلني أروى كنت منتظرك وجيت أفتح أحضانك حبيبي وخلي أحضنك نآدر&ميرهآن تزوج نادر ميرهآن وعاشو احلى حياة ....وجابت ميرهآن بنوته تدنن وسمتها وفاء على اسم امها الله يرحمها ميرهان تكلم نادر وتطالع الارض:نادر بسألك سؤال وابيك تجاوبني بكل صراحه نادر:اسألي ياقلبي ميرهان:نادر ليه اخذتني رغم انك تعرف حقيقتي ؟؟ نادر:بصراحه انا حبيتك.....حبيتك بكل مافيك ..وبعدين انا ماهمني غلطاتك ..اللي همني شي واحد ..انك اخذتي دروس مستحيل تنسينها ...واللي زاد خلاني اتمسك فيك هو رفضك لي كم مره ..وبعدين حبي تعدى من اني افكر بشي زي هذا لانه صار ماضي وبعدين اشك انك ساحرتني ميرهان:والله ماغلط اللي سماك نادر نادر:امم يعني تحبيني؟؟ ميرهان بكذب:لاا نادر بقق عيوونه:نعم نعم ..ماتحبيني هااا..خلاص خلاص زعلت لاتكلميني ميرهان:وربي امزززززززح نادر يرفع راسها:طيب قولي اسحبها ميرهان:اسحبها ..وربي احبك احبك نادر يحضنها بصدره ويستنشق عبيرها:موكثر ماانا احبــــــك وميت فيك ياعذابي ميرهان:انا عذابك؟؟ نادر:ايه واحلى عذاب ميرهان ترتجف..نادر:شفيك بردانه؟؟ ميرهان:ايه نادر يشد عليها ويضمها:اجل هالحضن ليه ربي خلقه غير لجل يدفيك <<نستفيد من قصتهم التسامح ....نادر حبها وسامحها لانه موقن بأنها انسانه نظيفه ...وان كل انسان مومعصوم من الغلط ولازم نعطي أي شخص غلط فرصه ..مونقفلها بوجهه خصوصا هالفئه اللي ينضحك عليها بسهوله تكون فاقده وعي واشيا كثيره لازم نعوضهم عنها فكان حب نادر احسن عوض بالنسبه لها وايضا نستفيد ان الحب ماله اسباب القلب فجأه يحب ومستحيل يحب ثاني ليّتنْي بحُضّن? طول الأيامْ مسّجون وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’ تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهووون حتى نصيرٍ بجسم واحد و قلبين.. مفتون بي وآنا بعد فيك مفتووون وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ // لبيه \ ديالا&سعيد تزوجها ههههههههههههههه...صح انه كبر عن اول لانه اصبح من العاشقين ..ولكنه هوهو راعي مقالب...بس اللي تغير فيه زاد حبه لديالا وتعلق فيها اكثر واكثر والحين ديالا حامل بشهرها الرابع سعيد يخوف ديالا:ديوول ديوول تحتك صرصوووووووووور ديالا مع الخوف ركضت عليه وضمته:يمااااااااااااا.وييييييين؟؟ سعيد:هههههههههههههه امزح معك صدقتي ههههههههههه ديالا تمثل الزعل وتدزه:وخر عني ...حراام عليك هذا وانا حامل..الظاهر انك تبي يصير شي فيني سعيد ضمها لصدره مره ثانيه:اسم الله على قلبك...ديوول يللا عآد عن التغلي وربي كنت امزح معك ويزيد يقربها لحضنه:خلاص وربي تووبه معاد اعيدها حبيبتي ديالا:ايه واضح انك تحبني سعيد مد بوزه:وربي احبك...بس انتي ماتقدرين الظاهر انتي اللي ماتحبيني ديالا:ههههههههههه خلاص صدقت سعيد طالعها :يابنت وربي احبك تعرفين معنى احبك ديالا :لا سعيد بغمزه:اعلمك وش معنى احبك؟؟ ديالا:لالالا خلاص فهمت <<نستفيد من قصتهم ...ان للحب اسباب ..وممكن يتولد من اتفه الاسباب مثل مزح وغيره ..وان مابعد عداوه الا محبه وزواج<<آخر شي من عندي..واللي يحب مايخاف الا على مشاعر حبيبه ومستعد يعلن حبه امام الملايين موقدام شخص واحد أجيك كلي وادوخ بضحكتك كلي... واموت في لهفتك واتلحف جنونك . لارا&ايهاب تزوجت لارا من الدكتور ايهاب...بعد ان تعالجت نهائيا من السكر ايهاب:لارا قلبي انا الحين بروح للمستشفى لاني اليوم مناوب ..انتبهي لروحك لارا:من عنوني يااحلى هيبا...بس تدري راح اشتاق لك ايهاب يسوي نفسه راجع:امم كذا تضطريني اسحب على ام جد المناوبه لارا:هههههههه لالالا خلاااص ....بسكت ايهاب:لاتسكتين اذا فقدت حسك اضيع لارا تدزه للباب:هيباا كذا راح تتأخر ايهاب يغمز لها:كلها يهوون عشانك لارا مستحيه:ايهااب يللا عاد روووح بتتأخر ايهاب يفضخ الروب حقه:وش رايك اني هونت ارووح ولانيب رايح لارا:ايهاااب ايهاب:عيوون ايهاب ..وش اسوي مااقدر ابعد عنك ولو شوي <<نستفيد من قصة ايهاب ولارا..ان بالرغبه الاجتهاد كل شي يصير مثل رغبة الشفاء ...اللي لاتفرق عن رغبة القلب في الحب ............................ تـــالا (رحمها الله) تالا تزوجت من واحد من خارج العائله ورزقت بطفله سمتها شموخ على اسم اختها ...وتوفت قبل سنتين ونص بحادث مروري هي وزوجها وكتب الله للطفله حياه جديده..قضتها تحت ظل خالتها شموخ اللي قايمه فيها وتمووت فيها وصايره كل حياتها شموخ بخوف:يبا شفت شموخ وينها.؟ ابوخالد:ايه توني شايفها تلعب شموخ:يووه خلني اروح اشوفها بس لاتعور نفسها الجده هيفا<<ابشركم مازالت حيه وتطلق الاحكام والاوامر والنواهي للحين :اقوول يابنتي لاتدلعينها زود عن هالحد كذا تعلمونها عالدلع وبكرا تندمون ...شوفي خواتك كلهن معطيات بناتهن العين الحمرا وماشيات عالصراط المستقيم..اذكر يوم كنت بنيتن صغيره كنت انجلد بالخيزرانه <<قبل 100 سنه شموخ تضحك:ههههههه..جدتي حرام وش خيزرانته توها صغيره..وبعدين يبا يمكن جوعآنه الحين موعد اكلها ابوخالد:يابنتي توها ماكله اسم الله عليها مالحقت تجوع الجده هيفا:اييه يوم كان منصور كبرها كان وزنه مايتعدى الخمس طعش كيلو لكن حفديتك ياولدي شوي تصك العشرين شموخ زعلت:جدتي حرام عليك قولي ماشاء الله الجده هيفا:هاا يعني بحسدها ..منصور ماتروض بنتك على بالها اني حسوود شموخ تحب راس جدتها:آسفه ياجدتي ماعاد اعيدها كله ولازعلك <<نستفيد من قصتهم..ان الله يعوض خير ...وكل مصيبه يبتلى فيها العبد قد تكون في صالحه..حاليا شموخ فاتحه معرضها المستقل بأسمها واصبحت رسامه مشهوره على مستوى المملكه قبل لاننتقل لغيرهم نصيحه وجدانيه من الجده هيفا:يابنياتي ياحبيباتي اسمعن كلام العجز اللي مثلي وخوذو مننا الكلمه ترانا نشوف اللي انتو غافلين عنه ونشوف اشيا ماتشوفونها<<ياحبني لك ياهيووف ودي اضمك وتحرقني بجمر حضنك ودي ابوسك وتذوبني بحلا فمك وانسى نفسي بوجودك واعيش بدنيا مرساها حدودك وارجع ابوسك واضمك وتسالني حبيبي لا يكون مليت اقولك توني حبيبي تراني من حضنك ما ارتويت لاني لعنادك هويت وبحسنك خقيت اما النهايه لابطالنا (سيلين & فيصل) سيلين رزقت بولد وسمته على اسم عمها(عبدالعزيز) وبنت حلوه تشبه لهابس على مصغر وسمتها (لجين) وهي الآن حامل سيلين :فيصل لبست عزوز ثوبه؟ عبدالعزيز جاي ولابس الثوب والغتره:ثووفي ماما ثلون انا خقًه سيلين:هههههههههههههههه وبعذرك طالع على ابوك فيصل يمثل انه دايخ:رحـــــــــت ملـــــــــــح عزوز:بابا متى تجي ليآن؟؟ سيلين بققت عيونهآ:الحين ماتنتظر الا ليآن....شوي الا تخز بفيصل:ياربي ابي اعرف هالولد نسونجي من صغره طالع على مين فيصل يهز بكتوفه:ماادري..بس اكييييد مو لي سيلين تعبانه من الحمل:آآآآه ياربي ..تعبت من الحمل فيصل قرب منها ونسى وجود عزوز:لو اقدر اشيل التعب عنك كان شلته وحطيته فيني بس عشان ترتآحين سيلين:لا وي اسم الله عليك فيصل قرب منها وحب ايدينها:سيلين والله احبك ..واعشقك وابيييييييييك واهوااااااااااااك وميت علييييييييييييييييييك..احس اني حفظت الاسطوانه من كثر مااعيدها ..صدقيني لو اقدر اقول اكثر من هالكلام بس لجل تعرفين غلاك كان قلته بس مابيدي ...ودي اعاتب اللي اخترعوا اللغه للحين مافي كلمه تعبر عن حبي لك دورت بالقواميس كلها مالقيت كلمه تناسب حبي لك..ألا قاموس قلبي ..بس للاسف مايمديني اعبر فيه لانه جواي مثلك تماما <<شوي الا تطلعلهم بنتها لجين:بابا وانا ماتهبني؟؟<<ماتحبني؟؟ فيصل :بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت هالسلعوه....وش تبغين ياسلعوة بابا انتي<<وشالها لجين:ماتهبني؟؟ فيصل:والله مجبوور احبك دام هالقمر امك<<وطبع بوسه على خدها ونزلها فيصل:بابا عزوز خذ اختك لجين واطلعوا برى <<وبغمزه:لاني زمان ماجلست مع امكم بروحنا عزوز بعناد:ماابي فيصل:شف...ماالومك طالع عنيد على امك<<شوي الا قرب من سيلين:فديت امك ياشيخ فيصل يطالع عيونها:يووه هالعيون عذبووني كل هالسنين ..تدرين لو تتخبين عني بين الف وحده اعرف اطلع عيونك ...لانها من يوم ماشفتها بالمدرسه وهي معلقه ببالي وبخيالي ويطالع شفاها: اممم سيلين شفاك عآلم ثاني...ابي اسألك هالقلوس بأي طعم؟؟ سيلين فهمت قصده: بالمانجوو فيصل:ياحظي انا...تدرين عآد مشتهي المانجوو سيلين:فيصل بتعقل ولا شلوون فيصل ماعطاها فرصه تكمل وبعناد:ذايقه ذايقه مومثل الفراوله راح علي<<وبالفعل طبع بووسه على شفاها سيلين:فصووول لاتخرب اخلاق عيالي فيصل:وش اسوي اذا شفايفك بها سكر وتخدرني <<بعدها شال فيصل عزوز وشالت سيلين لجين وحوطها بيده ...وحط فيصل الكاميرا الرقميه وضبطها عساس تلتقط الصوره بعد دقيقه ..والتمو وتصوروا وكانت صور خيـــــــــــــآل وعـــــــــــــــــــــآشوا احلى حيـــــــــــــــــــــــآه وكـــــــــــــــــــــــــانت النهــــــــــــــــــآيه سعيـــده |
#74
| ||
| ||
ينقل للقسم المناسب
__________________ وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ماكتبت يداهـ فلا تكتب بخطك غير سطراً يسرك في القيامة أن تراهـ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم كن هادءاً كالماء، قوياً كالدب، شرس كالمستذئب |
#75
| ||
| ||
الروااااااااااااااااااااااية روووووووووووووووووووعة كم من الدموع سقطت من اجل احداث القصة كم من الابتسامات و الضحكات و زعت من اجل هذه الاحداث تسللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللممممممممممممم يد الذي كتبها و الذي و نقلها
__________________ روايتي اتمنى ان تزوروها \ من هم لكي اختلط بهم \ بقلمي http://vb.arabseyes.com/t459373.html |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | florance | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 02-26-2014 02:28 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
دقيت الابواب | قدورية | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 08-18-2009 01:30 AM |