#36
| ||
| ||
part 16 كانت في هالوقت شموخ تنتظر فاطمه وتدق عليها لكن مالقت منها أي رد شموخ تكلم نفسها:يووه هذي شفيها تأخرت شوي يجيها مسج من فاطمه(لعبتك السخيفه راح تدفعين ثمنها غالي)شموخ:يوووه هذي وقتها تلخبط بالمسجات وترجع تدق عليها بس ماترد ارسلت لها مسج(فطووم شفيك للحين ماجيتي بعدين المسج اللي تو كنتي بترسلينه لمين يادووبه؟) فاطمه شافت المسج:لاوبعد تنكت حسبي الله عليها اصلا انا من زمان داريه انها عقربه وماي من تحت تبن طبعا هم صديقات منذ الطفوله الصداقه معنى عظيم سامي مواي شخصين ينقالهم اصدقاء صديقه مثل شموخ تدور مصلحتها لاتسمى صديقه....وصديقه مثل فاطمه تسيء الظن بصديقتها وتبيعها نفس الشي ماينقالها صديقه والصديق دايم يتخذ لصديقه أعذار وان درى انه مخطي ردت فاطمه على شموخ(شموخ انا اقصد الرساله لك لاتمثلين البراءه لاتنسين اني انا اكثر وحده تعرف شكثر انتي شريره واعرف الاعيبك زين) شافت شموخ الرساله تمنت المووت بهاللحظه صديقتها صديقة عمرها ترسل لها مثل هالرساله...طبعا كالعاده دعت على ساره وحطت اللوم عليها...لانها غيرت على قولتها خالد عليها ...والحين صديقتها اللي فقدتها .,.......من وين تجيب لها صديقه بنفس مستوى تفكيرها وخبثها .......................................... عند البنات منال متوهقه:اقوول نونا سيلين:آمريني يالبيه منال:تسلمين ....أقول وين احط هالاغراض والاشيا؟؟ سيلين:هاتيهم انا اوديهم انتي ارتاحي منال:ياغناتي تسلمين ياحياتي ................................... ابي بووسه من شفاتك.. اضيع بعدها دروبي.. احطكـ وسط احضاني اضمكـ اوجع ضلوعكـ.. ابي من ريقكـ الحالي اروي اطفي نيراني.. ياتاعبني ابي منك تريحني.. تخليني انسى الكون باحضانكـ.. احبكـ واعشق ترابكـ وامووت بعطر انفاسكـ.. تعال ابيييكـ محتاجكـ ............................. سيلين توجهت لغرفه كانت قريبه على المجلس فتحت الباب لقت النور مفتوح حطت الاغراض بالدولاب فتحت الدولاب الايطلع لها وااااحد من الدولاااااب سيلين بصرآخ:يمآآآآآآآآآآ الشخص حط ايده على فمها:اصصصصصصصصص اسكتي سيلين مصدوومه:فيـــــــــصل فيصل ذآآآآآب عليها وماع سيلين تهاوشه:الحين انت وش جابك هنا ماتدري ان هنا حريم..........هيييييييييييييييييييييه اكلمك لاتحقرررررر فيصل بتغزل ويبح صوته:تكلميني انااا؟؟ سيلين تخبط راسها :اييه ليه في غيرك هنا....كنت اقول وش جابك هنا تخيل وحده من الحريم داخله وشافتك فيصل يغمز لها:يعني تغاآرين سيلين بقلبها موووت اغار:لا وليه اغار يعني...عموما انا بروح ومشت فيصل سحبها من ايدها:لاوالله وين تروحين ....حلوه هذي تروحين ...مااصدقت تجي هاللحظه يوم اكون فيها وياك لحالي سيلين بترجي:فيصل وخر عن طريقي فيصل وهوذايب راح ملح:على فكره القلوس اللي حاطته خيآآآآآل....مواسمه قلوس صح سيلين :اووف ...ايه صح خلني اروح بس فيصل:له نكهات سمعت ان له نكهات اللي حاطته بأي نكهه؟؟ سيلين ودها تفتك:بنكهة الستروبري خلاص ...يللا الحين بروح تلقى امي تحاتيني بليييز فيصل فيصل مستمر بالغزل:قلتيلي بالستروبري هاا... قرب منها :طيب راح اخليك تروحين...بس قبل لاتروحين عندي شرط وبعدها سوي اللي تبيه سيلين بعصبيه :فييييصل وبعديييين وياااك ...وشو شرطك اخلص فيصل يقرب اكثر واكثر:ابي اذوق الستروبري ....واشمه سيلين انصدمت دزته:انت اكيد انجنيت فيصل:سمني اللي تسميه وان كنت انا مجنون فأنت اللي خذيت العقل كانك تبيني اعقل ردلي عقلي وعطني بوسه سيلين مشاعرها اختلطت مابين الحيا والعصبيه وكل ابوشي:فيصل خلاص عاد تراك زودتها وخر عن طريقي فيصل يهز راسه بالنفي:نونونو ....مشتهي الستروبري حرام عليك يرضيك يعني يظل بخاطري شي؟ سيلين بقلبها هذا مجنون رسمي ...وبكذب :فيصل فيصل شووف فوق الستاره وش فيه فيصل يطالع :وين ؟؟ ...وشو وش عليها سيلين تركض:لعبت عليك ههههههههههه<<وماينشاف الاغبرتها فيصل عصب من حركتها:هين ياسيلين هذي أخرتها تكذبين علي....آآآخ بس على قولت عبدالمجيد لوتكذب اعشق كذبك..وربي هالبنت مو طبيعيه جننتني...اووه خلني اروح للرجال بس لااحد يحس فيني<<وراح للرجال ..................................... عند خالد الولهان الكل بارك لخالد وتمنى له السعاده فاارس:مبرووك خلوود وربي اني مبسووط لك عاد انت ولد العم وماخذ اختنا لازم نفرح لك ابوخالد:الله يدوم الفرح ياوليدي خالد:الله يبارك فيك ابوخالد:عقبالك يافارس فارس:لاوين مشوار ياعمي فيصل نط كالعاده:تشوفون كلها كم اسبوع ويتزوج ....غيره من اخته سيلين<<<بقلبه ياويل حالي حتى لساني يغلط باءسمها فارس:تقصد ساره ياثوور فيصل:هااا.....ايه ساره إلا ساره خالد:وجع انت وياه لاتجيبون طاري مري على لسانكم احمد:اقول فيصل اطلع منها بس فيصل توه يتذكر:ايه شباب خلاص قررنا نسافر لبرآآ بنكمل دراستنا هناك انا وحمود فارس:لاااه مبرووووك....حتى انت يااحمد والله ماتوقعت احمد:وليه طايح من عينك فارس:من زمااان احمد يرميه بمفاتيح السيااره:احمد ربك ماجاك بلووك الكل:ههههههههههه ابوفارس:فاارس فارس:هلا يبا سم ابوفارس:سم الله عدوك ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال فارس:انشاء الله يبا ابوفارس:سم الله عدوك ابوفارس:اسمع ابيك تجيب لي دلال من باب المطبخ اللي ورى توني مكلم امك تجّهز الدلال فارس:انشاء الله يبا اما عند البنات كانو البنات طول الوقت يرقصون ......شوي دق جوال ريم ريم:الوووو .......يمه مااسمعك صوت الاغاني عالي شوي اكلمك ريم:سيلين انا بطلع اكلم امي زين سيلين موسامعتها:ايه ايه ريم :اوكي انا طالعه سيلين:منال وين فارس متى قال بيجي<<طبعا اكيد هي موقاصده اخوها منال:وانا شدراني عن اخووك سيلين:لاياخبله اقصد فارس حلا البويه اللي كانت معنا منال:اهااا وانا شدراني انا مالي علاقه معها شوي الادخلت وحده لابسه فستان موف قصير وشعرها ققصير ومكياجها نااعم وشكلها ناايس الكل طبعا استغرب....اولا لانها متاخره ثانيا لانها طالعه خوقآآآق ولكنها تواجه صعوبه في المشي بالكعب<<اكييييد عرفتوها 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77 77 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77 7 7 7 7 77 7 7 7 حلا بشحمهاو لحمها سيلين بس تطالع................لاتعليق منال:ياربي هالبنت شايفتها بمكان؟؟ طبعا حلا على طول توجهت لسيلين وسلمت عليها وباركتلها سيلين:فارس اليوم شكلك خقااااق حلا ولاول مره بصوت انوثي:سيلين أفضّل تناديني حلا سيلين:لاتقووول.......... حلا (فارس )سابقا: ايه ياسيلين انا اول شي انخطبت ثانيا عرفت ان كل حركاتي كانت مجرد كبت جواي ومرض نفسي فيني......تذكرت كلامك آخر مره عرفت ان الحق معك ...الوحده فينا لازم تعيش انوثتها بكل انواعها وبكل مراحلها ....تصديقين طول هالفتره اللي مضت وانا ....انا للاسف فاارس كنت أتلعن فيها بكل لحظه ودقيقه....انا ماكنت ادري بهالشي بس يوم حضرت محاضره للشيخ......... الله يجزاه خير عرفت اني كنت وبأسى:كنت ملعوونه<<العتب على الاهل والمجتمع وقلة الوعي....(تخيلو مره قلت لمديرتنا يوم كنا بالمدرسه نبغا نسوي أي موضوع يمس هالخصوص قالتلنا حرام تجرحون مشاعرهم)<<الى متى ونحنا ساكتين ننتظر ان ربي يخسف بنا الارض؟؟؟ حلا:تذكرت كلمتك اللي للحين بخيالي مانبي ربي يخسف بنا .......انا اتحاسب على كل وحده بتصير نفسي بويه...قلبنا الفطره الولد يصير بنت والبنت تصير ولد ......الله يهدي بناتنا وشبابنا بس ياارب....جميلك هذا ياسيلين صدقيني ماراح انساه لك ابد......بس عندي مشكله سيلين:وشوو حلا:الكعب اتعبني سيلين:ههههههههههه ياحبني لك يافاا.....يااحلى حلااااااااااااا .......................... هذي أول مرّه أحس كُلي عِشق أعطيني فـُرصه أتنفسك أخاف أختنق ,,~ ................................ نروح عند ريم اللي كانت تكلم امها بالجوال ريم:الوووو يمه....خذتي الدوا؟....احنا بخير تطمني .......<<كانت ريم تلعب بإسورتها وكانت تتكلم وماخذه راحتها بس في شخص من اول كان واقف هنا 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 فارس <<ايوه فارس كان واقف خاقق محد حوله من اول يناظر فيها(ياربي هذي حلم ولاعلم ...ياويل حالي على هالغزال..قلبي مايقدر على كذا ..هذي حقيقه ولاخيآل..وآآآي خصرهآآ عذاب) شوي ريم خلصت من المكالمه :مع السلامه يما انتبهي على نفسك ...باي وجايه بتروح الا تلقى واحد قدامها فارس مفتشل ومتوهق:آآآآببببيي دلاال القهوه والشششششاااي ريم خلاص جاتها الصيحه هنا فارس عطاها ظهره<<لاياشيخ تو الناس فارس:آسف ماكان قصدي سمع صوت باب انفتح ورجع تسكر عرف انها راحت دق على سيلين وطلعتله الدلال ...طبعا السبه ام فارس نست تطلعهم والنتيجه الد شاف البت رجع فارس لمجلس الرجال وهو واحد ثاني خالد:اقوول فارس الاهل مطولين؟؟ فارس:هاا....ايه ...مدري ياشيخ وانا شدراني خالد:وش فيك معتفس كذا يااخي وخر اصلا الواحد مايآخذ منك حق ولاباطل ابوخالد:الووو ....هلاوالله بولدي تركي....ايه بدينا....حياك الله...والنعم والله....مع السلامه <<هذي المكالمه المسموعه لكل الشباب بالمجلس ....فيصل كان مبسووط بكلامه ويضحك من جابوطاري تركي تغير واصفّر لونه...وكتّم <<طبعا احمد حافظه زين لاحظ عليه التغيّر احمد:فصيل وش فيك اختبصت من جابو طاريه ....ياخي هالانسان احسه كأن ذابح لك احد من اهلك فيصل:لابس خلقه اكرهه .... وبقهر:جعله الموت احمد مصدووم:فيصل وش تقول استغفر ربك <<قطع عليهم السوالف ...تركي:السلام عليكم الكل الا فيصل:وعليكم السلام ابوخالد:ياهلا والله بولدي تركي اللي شايل الشغل على ظهره خالد:اقول من جمبها حاط الشركه تحت اباطه بس خل يروقونا فيصل:ايه مبيّن عليه النصب احسه نصّاب درجه اولى احمد :حرام عليكم كلتوا الرجال جا سلّم عليهم كلهم تذكر فيصل يوم تهاوش معه على حبيبته سيلين ...هو الوحيد من الشباب اللي زوّد شوي بسلامه حتى انه ضمه بس فيصل وخره عنه فيصل قرّب من احمد وبهمس:شفت النفاق العلني من متى المحبه؟؟ احمد:جزاه الحين يسلم عليك كذا.....وربي انك ماتستاهل فيصل:ايه ماألومك لانك ماتدري لوش بيآصل هالملعون طـلع وجهك الثآني ~ ياأنآني ~ وبعت قلبي الوفيّ بحسبة ثوآنيّ .. آسف مانفع لازآدي ولا ملحي ~ بطريق الندم , وآتعكز بجرحي ~ عليّ آثنينكم آنت وزمآنــيّ ~ عند ساره المجروحه ام فارس:يللا يما الرجال بالمجلس الداخلي ساره:هاا.....لاتكفين يمه ماابي ام فارس:بس هذي مواول مره تشوفينه يللاحبيبتي سيلين:يووه سويره بلادلع بنات اخلصي ساره بجديه:سيلين انا ماابي خالد سيلين:اقول حرّكي الرجال ينتظرك ساره وخانقتها العبره:من جدي ماابيه ام فارس:يللا ساره<<سحبها وودتها غصب كانت تشوف الفرحه بعيون اهلها مودها تخرّبها ولاتحرمهم الفرحه بالمجلس كان فيه خالد وابوخالد وفارس وابوفارس<طبعا فارس فقط جسد بلاعقل لان عقله نساه عند ريم...فارس بقلبه :يووه ليه ماسألتها من تكون هي يووه اخاف تضيع مني طيب ليه ماوقفتها وتأملتها زين اوه استغفر الله وش اقول انا.... خليتها ترووح من بين ايدي لكن اجيبها يعني اجيبها .................................. يوم شفتك خفت من عيني عليك كان حسن الكون كله بين يديك في | عيونك | شي يا عمري ابيه لا تلوم اللي تولع حيل فيك من جمالك هزني كل شي فيك لك بنار الحب قلبٍ يرتجيك ..! .................................... دخلت ساره مع امها اللي متغطيه عشان عمها وبعدها طلعت...اما خالد كانت حالته صعبه كانت عيوونه معلقه بسارا وبزين سارا....وبقلبه:آآآخ ياليتني الفستان ولااقول ليتني الروج لجل الامس شفاها سلمت على ابوخالد واسلمت على خالد ......خالد استغرب بعدين قال بخاطره:يووه توها عرووس ياقليبي شفيني نسيت ابوفارس:يما روحي اجلسي جمب زوجك ساره بمكانها:............ ابوفارس درى انها مستحيه مسكها من ايدها مثل الطفله الصغيره وجلسها جمبه خالد:مبرووك ساره بصوت موواضح:الله يبارك فيك خالد:شخبارك؟ ساره:بخير خالد رفع عينه لقى ابوه وعمه:نعم !! مطوليين؟؟ ابوفارس يغمز لبوخالد:خلاص خلوود خلصت اظن الوقت هذا كفايه عليك خالد:نعم نعم الحين زوجتي محد يقدر يقول شي ساره بقلبها:زوجتك هاا مين هذيك ياخالد خالد:قوول شي يبا ابوخالد اللي ماسك الضحكه:خلاص ياخالد انا يوم ملكت على امك كلها دقيقتين وراحت خالد:لاوشوو دقيقتين ماصدقت يجي هاليوم ابوخالد وابوفارس:ههههههههههههه ابوفارس:يللا خل نطلع لايثور علينا الحين الرجال وبالفعل طلعو .....وبقى خالد&ساره&وساويس ساره .................................. كل ذاك الحب خدعه مستحيله واللي قاله لي حبيبك مو قليل قال يهواك و تحبه من زمان وانى صاير في علاقتكم دخيل انت لو تعرف شعوري يوم قال كيف تقبل تعطي لنفسك مجال انصدمت وقلت ما حسبه يخون قال شوفني هذا انا عندك مثال قال انا شكيت من كثرة جفاه واني به غيري يشاركني هواه قربه و بعده محيرني كثير قلت كنك توصف احساسي معاه انا آسف عاللي حاصل واللي كان انا شايف مالي هاللحظه مكان تمسي احلامي و تسليتك بخير في امان الله لو مالك امان ...................................... خالد يقرب منهاوبشوق واضح:وحشتيني!! ساره :<<لاتعليق خالد:اليوم سارتي طالعه قمر اسم الله عليك من عيون الحساد ساره:..................... خالد كان يلعب بخصل شعرها اللي على وجهها:تصدقين ساره كل هالشهور اللي مروا كل يوم عن الف سنه ....تقلب حالي وميت من الشوق واللهفه عليك حتى تدرين نزلت 3 كيلو ....بس كل وزني فدوتن لك ساره بعدم اهتمام لفت وجهها:طيب خالد استغرب من حركتها يحسب انها زعلت منه:ساره فيكي شي؟؟ ساره بدت تصيح:لامافيني شي خالد انصدم:شلون مافيك شي وانتي تصيحين؟؟ قام حضنها وهدّاها كأنها طفله بأحضان ابوها خالد:الحين تقدرين تقولين لي شفيك؟؟احد مزعلك او مضايقك؟ ساره بحده:قلتلك مافيني شي خالد طالع عيونها ومسك ايدها وباسها من خدها:ياروح خالد اهدي وفهميني مين اللي نزل دموعك ...صدقيني لاانسيه حليب امه بس انتي قوليلي ساره زادت صياح وبجرأه وخرته:خالد انا مابيك .....ماااا ابيك ماابي اكون سبب في تعاستك وتعاسة غيري ................................. خلــــــــــــــص البارت |
#37
| ||
| ||
Part 17 صَع ـبـهـ..~ صَع ـبـهـ..~ صَع ـبـهـ..~ ـآعيشْ حيـآإتـي بدونكْ..~ ................................... عند البنات حلا:اقول سيلين موخايفه من النتايج؟؟انا احس قلبي بيطيح بفتك خلاص عشان بفضى لعمري شوي ...تعرفين الملكه قريب سيلين مومعها تفكر بفيصل واااخ يابنات ماتتصورون شلون شكله وهو خاقق علي ولاكشخته وريحة عطره وانفآسه شي ثآني ولانظراته ودتني عآلم عمري ماحلمت فيه ..... سيلين بفهاوه :هااا.....ايه يااختي خليها على ربك ...اقول حلاوش رايك بنفسك بعد التغيير الجذري؟؟ حلا:مدري احس اني كنت غرقانه ببحر والحين نجيت منه وفقت خصوصا يوم سمعت المحاضره من الشيخ...قلت انا موناقصني ذنووب دامني موسعيده بدنياي عالاقل خلني اكسب اخرتي سيلين:وانشاء الله الايام الجايه كلها تكون سعاده بسعاده.....تدرين صدق من سماك حلاا حلا بحيا:مشكوره ياقلبي دانه :سيلين وش رايك نطلع سوا؟؟ سيلين:لاوين تبين امي تذبحني كل شوي باشري الحريم ومدري وشو شوي الا تجي ريم سيلين:ريم دوبيه وين طسيتي ساعه ادورك ريم باءرتباك بعد ماشافت فارس:ها..هنا ...اقصد اني كنت أأأأكللم امي ومآآآآدري ...الا امي كنت انا اكلمها سيلين:لاحول وش هالطفاقه اللي عليك تقول صهيب اللومي.....اجلسي وتكلمي شوي شوي ريم تعتدل وتحاول تخفي الارتباك:كنت اكلم امي مها:وش قالت؟؟ ريم :تقول انتوا بخير .....لاتتأخرون ومن هالقبيل سيلين :يللا بنات قومو خل نرقص منال:ريهام ليه ماتقومين؟؟ ريهام:شفيك نسيتي اني حامل تبين حمد يذبحني قبل لااجي وصاااني الف مره لاتتحركين لاترقصين اخاف عليك ومدري وشو سوالي قضيه ههههههههههه منال:هههه ....الله يقومك بالسلامه ريهام :الله يسلمك يارب عقبالك منال ابتسمت من ذكر طاريه و بقلبها آآمين وياليت ابوه أحمد بس آآآخ لويحس فيني ...................... / اغـآر / والغيره تحكم المشآعر سلطآنها اقوى من احسآس واثق [ يآكل الغرآم انت ] | يآكل الثقه انت | ومآفي الحب اي تعريف يعفينآ من الغيره بيني وبينه شك موت الف حسآد .. والشك عندي مآت والوقت شآهد وكل مآفي الامر اغار .. قلتها بـ إحسآس واثق [ يآكل الغرآم انت ] | يآكل الثقه انت | ومآفي الحب اي تعريف يعفينآ من الغيره ................................. دانه:سيلين شوفي هذيك خالتي هيا اللي أقولك عليها سيلين تغمز لها:اللي تحبين ولدها مو دانه استحت :خلاص عاااد نونا سيلين:ههههههههههههه راحت سلمت على خالتها هيا الخاله هيا باءعجاب:هلا وغلا شلونك بنتي؟ سيلين:بخير الخاله هيا:ماشاء الله وش هالزين .....الا انتي اخت العروسه؟؟ سيلين:ايه الخاله هيا:انشاء الله الف مبروك سيلين:الله يبارك فيك يارب...تحتاجين شي ياخاله الخاله هيا:لاسلامتك بعدها راحت سيلين الخاله هيا:دااانه دانه:نعم خالتي الخاله هيا:الا سيلين أي صف؟؟ دانه :ثالث ثنوي....ليه؟؟ الخاله هيا:لابس افكر اخطبها لولدي راشد <<<هنا دانه تحطمت نفسيا مشت دانه وتركت خالتها ... شقاعده تقول ماتدري اني احب راشد وامووت فيه تبي تذبحني حرام عليك ياخالتي ...حبي راشد اللي من انولدت وانا احبه بتخطبين له غيري ...لاا والف لا ماراح اسمح لك هين ياخاله ...انا بعرف الناس وش شايفين فيها حلا انا احلا منها ...لاوبعد بتآخذ راشد لا الى هنا وبس ياسيلين طبعا مثل ماتعرفون دانه حبوبه ولكن غيرتها معميه بصيرتها وغير كذا حقود دايم تحب الخير لنفسها سيلين من بعيد تاشر لدانه بس هي متعمده تتجاهلها بعد الموقف اللي تو تعبتلين ماقلت بس .. حالي تردى وانتكس حسوا بيالناس البعيد .. وانت ولا راضي تحس يعني عشاني مشتريك .. كذا تجازي اللي يبيك المفروض ما بينت لك .. اني بصدقاموت فيك مفروض كنت اتجاهلك .. ولا اقول | احتاج لك | وان قلت اقول بكلغرور..... انا الي بس استاهلك ..! ....................................... نرجع لساره &خالد ساره بجرأه :خالد انا ماابيك ...ماابي اكون السبب في تعاستك وتعاسة غيري خالد انا ماعدت احبـــك خالد مصدووم:ساره شقاعده تقولين ..وش صار عليك ...انا بعت الدنيا عشان خاطرك ...تحديت العالم كله لجلك وعاندت حظي بس عشان تكونين لي والحين تجين تقولين لي مااحبك ..ليه انا وش سويت لك حرآ........<<هنا دخل ابو فارس ابوفارس:ولدي خالد الحريم يبونها عشان التصوير خالد:بس شوي عمي والله شوي الله يخليك ..بس دقيقتين ساره قامت وقبل لاتروح بهمس:خالد انت كذاب وبحياتك الف وحده......وراحت ابوفارس شاف وجه خالد مقلوب:ياوليدي ياخالد خلاص الاسبوع الجاي تعال شوفها ...الحين هي صارت حلالك خالد بحزم:عمي انا ابي رقم ساره ابوفارس:انشاء الله الحين خلنا نروح للرجال الرقم موطاير. لو قلت ../ أحبك .. أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !! الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ .. مهمـآ أحـأول أرفعه " مايوازيكـ " ويطيح حظه .. وينكسر / \ !! في حدودك !! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عند الشباب فارس:اكشخ خالد خلاص شفت العروس خالد:................ فيصل:ماهوب حولك يالحبيب نسى عقله بالمجلس الثاني مع حبيبة القلب الشباب:هههههههههههههههههههه تركي راح قرب من خالد:خالد فيك شي يااخوي؟؟ خالد:هاا...لامافيني شي تركي:اسمع ياخالد اذا فيك شي او ودك تقول شي قوله واذا ماودك هذي حريه شخصيه ...عموما اذا احتجت انك تفضفض انا هنا موجود مستعد اسمعك واخدمك واعتبرني اخوك خالد:مشكور وماتقصر فيصل:خالد تعال يااخي اجلس ارتاح شوي ويلف على تركي:بدل هالكتمه خالد قرّب من فيصل والشرار بعينه:اسمع هذا تركي احسن منك وبرقبتك فااهم تركي بصوت جهوري:يللا انا رايح تآمروني بشي لان بكرى عندي دوام الكل:تسلم تركي:الف مبرووك ياخالد الله يوفقك ويسعدك يارب خالد:الله يبارك فيك ...عقبال مانجيك بعرسك تركي باءبتسامه حلو:انشاء الله قريب ....وانت ومرتك اول المعازيم<<طبعا محد فهمها الا فيصل فيصل:حتى انا طالع تآمروني بشي احمد:بدري على وين فيصل:لاموبدري بكرى وراي اكمل هالاجرائات.......سلام طلع برآآ ولقى بطريقه تركي وقط كلام:في ناس يحسبوني مافهمت وش قصدهم بس لانجوم السما اقربلهم تركي رفع حاجبه:مين تقصد يالاخ؟؟ فيصل بدهاء:اوه انت هنا..اصلا من جاب طاريك وقال تركي تركي يلتفت:وليه في غيري وغيرك هنا؟ فيصل:انا ماذكرت اسمك وقلت تركي ...بس تدري اذا كان قصدك انا يوم كنا داخل معناته انا اقصدك تركي:مومهم مين اقصد المهم اني احقق اللي ابيه واوصل له وآخذ اللي أحبها فيصل هنا عصب وسحبه من ثوبه :نجوم السما اقربلك انا ولد عمها واولى فيها سامع ......رح دورلك على وحده من مستوى تفكيرك واخلاقياتك ...بعدين اهلها ماراح يزوجونها الا اذا كملت دراستها ....بتنتظرها اربع سنين؟؟ تركي:انا مستعد انتظرها العمر كله ,,,,,,انا من يوم انولد وانا انتظرها جات على الاربع سنين فيصل شد على ثوبه:اسمع ياتريك ترى ان سمعت انك قربت من بنت عمي<<وركز عليها......صدقني راح يكون آخر يوم بحياتك تركي:هههههه ......ووخر يده:فيصل احترم نفسك ووخر يدك دام النفس للحين راضيه عليك فيصل :انا بوخر بس اتمنى تكون فهمت قصدي زين تركي:فاهم قصدك .....بس صدقني ماراح تغير شي من حبي لها ولااحد يقدر فيصل:اصلا انا الغلطان اكلم واحد مايفهم مثلك تركي :استغفر الله العظيم ماابي اغلط عليك لان انا اكبر من اني اغلط على امثالك <<بعدها مشى .............................................. ياللي ما حبيت عمري الا منك منهو يقدر يشغل التفكير عنك لو عطيتك ماي عيني مو كثير لو تشاركني سنيني مو كثير جابك الله لي هديه من السما جيت مثل الشوف لعيون العما صرت اشوف الدنيا فيك يا حياتي يا حلات الدنيا فيك الفضا وانا معاك يلمني حتى عمري اللي مضى ما همني ايه احبك موت احبك واذا تبي تسميني مجنونك سمني .................................. فيصل :رووح باللي مايحفظك <<رفع راسه فيصل للسما ودور له نجووم لقى نجمه وحيده تأملها وتخيلها سيلين فيصل:والله والله لوكنتي هالنجمه البعيده لااآخذك ولااخلي غيري يقرب منك<<نزل راسه ولقى وحده من البنات تطالعه من غرفتها ودموعها على على خدها اللي كانت تطالعه هي 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 توقعوا مين ؟؟<<بنذبح صوح؟ 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 77 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 هي سيـــــــــــــلين من اول ماكان فيصل يتهاوش مع تركي حتى النهايه وهي كانت تشوف كل هالمشااهد بيوم ماتوقعت واحد يحبني من قلبه كثر ماحبني فيصل والله احبه يانااااس احبه فيصل يأشر لها :سيلين سيلين من ورى الشباك:وشو فيصل يأشر لها ليه تصيحين؟؟ سيلين بقلبها وش تبيني اقولك من كثر حبي لك وفرحتي فيك قمت اصيح:<<سيلين تأشر له مافيني شي فيصل:احد مزعلك ؟؟ سيلين تهز راسها بالنفي :لا فيصل يرفع صوته شوي يخاف احد يسمعه من اللي داخل :طيب احلفي ان محد مزعلك سيلين تأشر باصبعها عالسما :والله فيصل تنهد :اووه اشووه.....سيلين سيلين تطالعه من فوق فيصل يأشر على قلبه وبوَله وشوق :احبــــــــــــــــك سيلين صارت الواااان من الاحراج ودخلت داخل فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ...لأبى قلب اللي يستحوون ياناس... آآآخ بس متى يجي ذاك اليوم اللي نصير فيه انا وياك وبسسس ................................. اما عند خالد فهو متعذب بيفهم وش اللي قالبها عليه :جزاي يوم احب من كل قلبي كذا يصير فيني ...حظي من يومه وهو نايم متى تقوم يااحظي تعبت انا من دنياااي آآآخ بس ..لوادري وش قلبك فجأه ياساره علي ارتآآآح . .................................. آوص ...!! ولاحرف .. مآبي أسمع .! ولا أبي ..من? تت?لم .! رجاءً وفر أعذرا? ..!! }~ ترا » هالقلب « يتألم .! وانت ~{ يالعنأبو دار? .! بـ/جرحي حيل تتبسم .! وجاي الحين تت?لم .! رجاءًوفرأعذار? ..!! }~ اما ساره فهي بعد تموت من الحره كل ماتذكرت كلام فاطمه وينحرق قلبها:مين هذيك ياخالد ....هذي البدايه اجل وش راح تكون النهايه ...قلبي تحطم والله تحطم ...بكرهك وببعدك عن حياتي لانك ماتستاهل حبي لك ..انا اللي لوتطلب عيوني تفداك ...انا اللي لوطلبت روحي ماتغلى عليك تلعب علي ياخالد ..الله يسامحك ............................... عند البنات منال:اقول ميرهان اختك ليه ماجات ميرهان :موقلتلك مريضه منال شكت:مريضه ؟؟هي كل ماجات خطوبه اوملكه تمرض ميرهان:لاموكذا بس احمد وداها المستشفى قالولها ان معاها نزله معويه والدكتور طالب منها ما تتحرك منال ماهمها بالموضوع الااحمد:واخوك ماحضر الملكه؟؟ ميرهان:الا احمد حضر...بس شموخ لا تعرفين تعبانه منال:تعبانه وهذي وش يتعبها ...والله موضوعها هذا وراه إن طبعا هالخبر انتشر عند الحريم اخت المعرس بملكة اخوها ماتحضر وطبعا ياوجع الراس من هالاشاعات والزيادات اكيد ماجات لانها ماتحب بنت عمها اكيد ماجات لانها تفشل اهلها وهلم مجره قل لليدين الي تبي لمس يمناك .. عند نادر&سعيد سعيد:نادر وش رايك نسوي مقلب بالحريم؟؟ نادر:اممم فكره حلوه...وش نسوي يعني؟ سعيد:اممممم نخلي وحده تطلع عساس نبي منها شي ونرش عليها ماي وش قلت؟ نادر:خخخخ ومين ناوي عليها؟ سعيد:انت قول تم وخلاص نادر:تم سعيد فكر شوي بالصغار بس قال لا هذول هم اللي بيساعدوني لمح سعيد من بعيد تالا سعيد:تالا تالا تالا:هاااا سعيد:هوا ينفخ بطنك آمين ....اسمعي ابيك بخطه تالا بحماس:وشوو؟؟ سعيد:ابي وحده تطلع قولولها سعيد بيعطيك شي وبعدها نرشها بماي ...مين من البنات فاضيه خبري فيك جنيه ولك بهالاشغال لاوسمعت ان لك بالشعوذه؟؟ تالا:لايعني وش شعوذه؟؟ سعيد:ياهالنشبه شعوذه يعني بالفن والرومانسيه اخلصي منهي اللي بنسوي بها المقلب؟؟ تالا تفكر:اممممم ......ايه لقيتها اختي ميرهان هي الوحيده الفاضيه<<عنبو هذي اختك اما نادر فهو كان شغّال يجهز البلالين ويحط فيها ماي +تايد راح له سعيد :هاا ندور كل شي جاهز نادر:ايه سعيد:الضحيه شوي وتطلع نادر:مسيكينه هاللي بتطلع احسها راح تموت خرعه اما عند تالا تالا:ميرهان ميرهان ميرهان:نعم تالا:ميرهان سعود يقول اطلعي من باب المطبخ يبي يعطيك شي ميرهان:وش معنى انا تالا:لانك فاضيه وكبيره راح تفهمين ميرهان:اها طيب خلاص البس العبايه واجي طارت على سعيد:هيييه سعيد شوي بتطلع نادر:مين اللي بتطلع؟؟لايكوون وحده من خواتي سعيد:لامومن خواتك لاتخاف <<خطتهم انهم يعطون الباب ظهرهم واول ماتطلع الضحيه يلفون عليها ويرمونها بالبلالين اللي مليانه ماي وتايد استعدوا ووقفوا قدام الباب معطينه ظهرها طلعت ميرهان ولقت اثنين معطينها ظهرها وبعدها لفوا الاثنين ورمى سعيد اول بلونه عليها وتعبت ماي ولحقها بالثانيه وبعدها شرد اما نادر رماها على رجولها وطاحت وبقى وحده بس هرب ولكنه سمع بكاها لان اللي راماها نادر الاولى طيحتها بالارض وتعورت انكسر خاطره ورجع لها مره ثانيه سمعها وهي تسب بسعيد وفيه ......جا يبي يقومها إلاااااااااااااااا .....الاااااااااااااااااااااااا هو الاخر طاح فوقهاااااااا<<omg !!قووويه ميرهان:................... نادر:آسف والله موقصدي وخر عنها ...وجا يبي يقوم الا ويطيح مره ثانيه بس هالمره جمبها طبعا هي يوم طاحت انفك حجابها وغطاها يوم طاح نادر ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههههههههههههههه تستاهل نادر طالعها وخق عليها بعنف وبتخبيص:هممم شقلتي مااا هذا ياربي ايه ماسمعتك ميرهان استحت نزلت راسها:اقولك تستاهل نادر:أستاهل هاا......طيب اتحداك تقومين يللا موتضحكين علي يللا ياحلوه وريني شطارتك وقومي<<ياربي وش قلت انا حلووه بعيني ميرهان غدت الوان الطيف السبعه حاولت تقوم بس رجعت طاحت<<مكثرين تايد نادر:ههههههههههه .....طيب وش رايك نقوم مع بعض.....ولا اقولك نشوف مين يقوم اول ميرهان:اكيد انا نادر:يللا نشووف قام نادر على رجوله وسحب ميرهان من ايدها طبعا هي تفشلت لانها ثاني مره تلامس ايدها يديه وكل مره تكون بارده يده ....اما نادر بقلبه:يادفا ايدها ...كأنها يد طفله افدى انا كفوفها جات تبي تروح ميرهان وقبل لاتروح:شكرا نادر مره ثانيه بس انت وسعيد الدب السبب نادر:هههههه العفو جات بتدخل نادر:ميرهااان ميرهان:نعم نادر:آسف اذا كنت ازعجتك ميرهان:لاحصل خير ........ودخلت نادر:الله ياخذك ياسعيد كله طاح فوق راسي وبعدين مالقى الاميرهان صدق هالولد غبي....لاوانا مع وجهي آسف اذا ازعجتك وربي مالي داعي دخلت ميرهان وهي كلها مويه سيلين:يوووه ميما شهذا؟؟ ميرهان:البركه بعيال عمي سعيد و..... ايه بس سعيد الكلب غرقني ماي سيلين:ههههههههههههههه ياحليله هالسعيد ميرهان:هااا الكل راح سيلين:ايه ميرهان:اجل انا بعد بروح سيلين:لاتكفين لاتروحين اجلسي شوي ميرهان:وربي مااقدر الحين جدتتي هيفا تحاتيني سيلين:طيب سلمي على شموخ ماتشوف شر انشاء الله ميرهان :الشر مايجيك .............................. عند خالد اول ماوصل البيت قبل لايبدل ملابسه اخذ رقم ساره ودق عليها اما عند ساره كانت تصيح صياح يقطّع القلب مقهوووره من اللي سمعته من فااطمه ساره بقهر:ليه ياخالد ليه جزاااي لاني حبيتك ليش كذبت علي ليش علقتني فيك ليييييييييش دق جوال ساره ناظرت فيه الا رقم غريب:يووه انا ناقصه هم بعد ................................................ ابي يشبهك في كل شي......إلا في كذبك .................................. راحت للمرايا شافت نفسها شكثر شكلها حلو بالفستان .....تذكرت كيف خالد اليوم كاشخ ووشلون كان طالع حلوو..تذكر ريحة عطره اللي تخللت دواخلها وسكنت روحها.....تذكرت انه ماراح يكون من نصيبها ....انا لي كرامه مستحيل أحد يآطاها كرامتي اهم من كل شي...مسحت دموعها وكلمت نفسها:محد يقدر يهزك ياساره خلك قويه وانا لازم اخليه يتركني لاني خلاص ماعدت ابيه كرهتتتتتتته راحت لجوالها لقت 20 مكالمه خافت انه يكون وحده من صديقاتها اواحد محتاجها بشي ساره:الووو خالد:الووو ساره:مين؟؟ خالد:افا ماعرفتيني؟؟ ساره عرفت الصوت بس تسوي نفسها ماتعرفه:انا مااعرف احد بهالصوت وتراي بسكر خالد:لحظه ياسا.............. انتهى البارت |
#38
| ||
| ||
Part 18 صَع ـبـهـ..~ صَع ـبـهـ..~ صَع ـبـهـ..~ ـآعيشْ حيـآإتـيبدونكْ..~ عند فيصل قعد يتذكر كلامه تخيل سيلين تكون لااحد غيره صحيح انها ذلته وسوت فيه الهوايل بس مع كذا احبها ....مستحيل تكون لااحد غيري انا ولد عمها واولى بها والحين يجي هالحيوان يآخذها مني ماراح اسمح له.....تذكر انه راح يفارقها 4 سنين وكلها كم شهر ويسافر ...ضاق خلقه .....تذكر انه مادخل المسن من زمان وزمان بعد عالمنتدى ......يوووه بس انا وياها بالمنتدى دايم هواش بهواش شلون اخليها تحبني.......اممممم جاتني فكره اسجل باءيميل ثاني بنك بنت .... دخل قسم همس القوافي لقى لها قصيده بعنوان صدق لاقالو مابعد عداوه الامحبه.....كان يحس انها له بس كذب ظنونه لانه مومتأكد من حبها له .....سجل بنك (احلى بنوته)<<الولد لاجا يسجل بنك بنت خربها......... سيلين كانت فاتحه مسن وداخله عالمنتدى الاشوي تلاقي رساله خاصه من احلى بنووته....ياربي مين هذي اموت صراحه عالنك اللي مدري وش يبي.....دخلت لقت هالرساله(هاي خيتو عنادي صراحه انا وحده من اشد المعجبين بخواطرك وحابه اتعرف عليك عشان تعلميني كيف أكوّن خواطر بالطريقه اللي انتي تسوينها....اتمنى انك تقبليني صديقه لك وهذا ايميلي اتمنى تضيفيني) توبيك سيلين كان التوبيك •• زينيً تِمَآدُى? وٍخلآهُم يموتِون َفينيً? \~ الرسالة شخصية خلآ گل آلمزٍآيين? [ صفرٍ ] عُلى? شُمآلي ....! اما توبيك فيصل كان ! التوبيك ودي آضمّك بس مآعرفت وشلون..!! الرسالة شخصية آصلن تخيّل [ قلبك ] يضم [ قلبك ] ..![ ] فيصل:هااااي سيلين:هلا احلى بنوته فيصل:كيفك عنادي انشاء الله بخير سيلين:الحمد لله انتي كيفك؟؟ فيصل:بخير يسرك الحال سيلين:جعله دايم الدووم يارب فيصل:تسلمين يالغلا....انا حاب انك تعلميني شلون اكتب نفسك خواطر سيلين:ههههههههههه تقصدين حابه فيصل توه ينتبه اووه وش هالورطه:حابه* سيلين:هههه من عيوني ...بنوته انا الحين ياقلبي طالعه لادخلت مره ثانيه كملنا سوالف تآمريني بشي؟؟ فيصل:سلامتك سيلين:بااي فيصل:بايات فيصل:يووووه طلعت قهر ....اجل حابب هاا وربي اني فضيحه يبيلي انتبه لاتحس بشي . سعيد يدق البااب طخ طخ سعيد":ممكن ادخل؟؟ فيصل:لاتقوول سعيد يطق الباب الا من وين طالعه الشمس اليوم. سعيد :من مخباي .....اقول لايكثر ترى ابوي تحت يبيك بموضوع فيصل:وش يبي سعيد:بعدين بيسوون لكم حفله بمناسبة انكم بتسافرون للشقر اقصد للخارج ماصدقوا يبون الفكه خخخخ فيصل:فكه بعينك انشاء الله ......خلاص انا الحين الحقك انت رووح اما فيصل دخل المنتدى وارسل لها رسالة زوار(انا اليوم حدي انبسطت وياك اتمنى انك تقبليني صديقه لك.....والصراحه انا ابيك تكونين لي زوجه هاا وش قلتي<<طبعا آخر جمله اوت فيصل بقلبه:هههه اتخيل كاتبها .....ومسحها سعيد من عند الدرج:فيـــــــــــــــــــصل فيصل نقز:هااا....طيب جااي جاااي نزل عند ابوه وقاله انهم بيسون لهم حفله قبل لايسافرون يحفزونهم وتطمن على اجراءات ولده ...وبعدها راح فيصل لمنال فيصل:هلووز منووولز زمااان عن خشتك وين غاطه؟ منال:انا هنا موجوده بس تعرف الشغل بحكم اني بزنس ومن سسوبرمان هع فيصل: بالله لايكثر.....امم منول الا سيلين بنت عمي كبر ميرهان ولاساره<<يمديكم عالدلاخه اصلا ساره اختها اخاف توأم يافيصل منال طيرت عيونها:نعم....سيلين كبري ...كلها كم يوم وبتطلع نتايجنا انشاء الله فيصل:اهاا ....طيب ماقالت وش بتدخل منال:الا قالت بتدخل طب اسنان فيصل بقلبه يالبيه يعني مثلي منال:يعني مثلك يااثوور ..آآآقصد يادكتور...وبعدين وش سر هالاهتمام لايكوون ناوي وزبغمزه تخطبها؟؟ فيصل:وانتي شكو بالموضوع منال:لاتخااف جدتي هيفا حجزت وخلصت مالكم شور فيصل:طيب انا رايح منال:فيصل يافيصلللللل<<محد حولها طنشها وراح منال:ياربي هذا شفيه منقلب ...اكيد انه يحبها هههههه ....................................... نروح بيت ابوخالد شموخ كانت طول الوقت بغرفتها نامت بدري وقات بدري تفك وتدعي على ساره المسكينه من كل قلبها ابوخالد:ميرهان احمد متأكدين ان اختكم بخير؟؟ احمد:ايه يبا متأكدين ابوخالد:طيب دامها بخير ليه مقفله غرفتها الحين الساعه 1 المفروض قايمه شوي تجي الجده هيفا بالعربيه:هاا يامنصور شلون بنتك اليوم؟؟ ابوخالد:والله مدري يما مقفله الباب عليها شوي ينزل احد من الدرج ....مانبي نسويلكم الغاز ....أللي كانت نازله من الدرج شموخ....كان شكلها كأنها بالفعل مريضه من البكا ابوخالد:يما شموخ ليه نزلتي كان خليتي الخدم يطلعون لك الغدا شموخ:لاماابي انا انزل بنفسي ابوخالد بحنيه:خذتي دواكي؟ شموخ:ايه اخذته ميرهان تقرب من شموخ:شموخ شكلك جد تعبانه تبيني اجيب لك شي؟ شموخ:ايه موانتي مبسووطه ان شكلي تعبان لكن والله لااخليك تندمين انتي واخوك<<شموخ كانت نازله عشان بس تقهر خالد اما احمد راح يصحي خالد احمد:يللا خالد قوم عشان تتغدى خالد بصوت مبحوح:ماابي يااحمد واللي يرحم والديك احمد:مايصير ياخي امس ملكتك لازم ندللك شوي ولاتبي ساره تكفخنا خالد:أي ملكه بالله اتركني الحين ماابي غدا ولاشي احمد:براحتك راح احمد قال لابوه ان خالد مايبي يتغدة الجده هيفا:وليه مسوي رجيم ؟....عيال هاليومين حالتهم لله مااقول الا الله يصلحهم ياكريم ......................................... عائلة ابوفارس سيلين تطق الباب:سوييره افتحي الباب يللا بلادلع انتظرت دقيقه دقيقتين ماردت سيلين:سااره....سويّر .....افتحي...ياربي هذي شفيها؟؟ نزلت مخترعه قالت لابوها ولامها ان ساره موراضيه تفتح الباب....طلعوا بسرعه لغرفة ساره عند فيصل راح كمل اجرائات السفر الموظف:يالاخ طيارتكم راح تكون السبت بتاريح 23 /12/1426هــ الساعه 11 بالليل فيصل:حلوو خلاص كل شي تمام راح بعدها فيصل للبحر وقعد يطالع بالنجووم اللي تتلاءلاء في السما الصافيه وتذكر سيلين ودندن هالاغنيه مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك والله لو حبيت غيري لاقتلك واموت بعدك قلبي حبك ياحبيبي ومستحيل يحب ثاني انت ملكي انا وحدي وقلبي في حبك اناني ..!! ! الا شوي جواله يدق فيصل:الووو احمد:هلا والله فصيل...ها كيف التذاكر ؟ فيصل:كول شي تمام توني خذتهم احمد:وانت وينك الحين فيصل:بالبحر ...أشكي له همومي احمد:مقدر ياقيس بن الملوّح فيصل:ياابثرك بس ....اللي يشوفك يقل نمر بن عدوان الحين احمد:لاحبي تعدى حبه خخخخ...يللا فصيل الحين انا بسكر تآمرني بشي؟ فيصل:سلامتك احمد:مع السلامه ........................ نآوٍي ترجعْ حبيبي - تعتذرْعن كلّ شيْ! بس أنا خآيف تجينيمآ تلاقيفينٍي شيْ . . لآ إدينْتمسّهآو لآ دموعْتحسّهآ . . لآ تحآولْ يآحبٍيبيعندٍي كلّ شيْ إنتهى! إنسًى إني كنتْ أحبّ وكلّ حآجة بالمحبّة وكُل لحظًة عشتهًآ " كٍنت فرحة عِشتهآ. . ولكْ أنا قدمت رُوحيوإنتً رحتْ و خنتًهآ, لآ تفكّر إني بجٍيكْ أعتذرْ لكْ مآ أبٍيكْ . . شوف نفسكً يآ حبيبي منكرّهني فيكْ! اما عند خالد كان توه صاحي من النوم خالد يكلم نفسه:ياربي احس بضيقه موطبيعيه يالله تجعله خير........تذكر يوم سكرت ساره بوجهه امس .....ليه ياساره تسوين فيني كذا ...يوم حبيتك وبعت الدنيا عشانك كذا يصير فيني....كفاك يازمن والله تعبت.....بعدها قال خلني ارسلها مسج يمكن تحن (لاذكرتك يبتسم خاطري وارتاح *واحن لشوفتك ...وأوله على صادق سواليفك) ــــ زوجك خالد ـــــ؛<<تعمد يكتب لها هالجمله طيب نروح عند ساره...امس مثل ماانتوا عارفين كانت ساره طول الوقت تصيح كل ما تذكرت كلام فاطمه...كانت تحس ان راسها بينفجر ...من الافكار اللي توديها وتجيبها... ياربي شلون اتخلص من هالافكاره آآآه ياراسي احسه بينفجر...راحت أخذت لها حبه بندول حبتين ثلاث اربع .......الخ .....حتى نامت من التعب..<طبعا أي شي يزيد عن حده ينقلب ضده ...الدوا اذا زادت جرعته قد يتحول الى سموم ....سيلين كانت تدق الباب تبي تقوم اختها ...ساره كانت تسمع بس ماتقدر ترد لان لسانها كان ثقيل ...وماتقدر تتحرك ....وفوقتها فارق الوعي سيلين خافت على اختها راحت ركضت وقالت لاهلها على طول فارس قمز من مكانه وراح يشوف وش صار لساره...حاول يفتح الباب بعد محاولات انفتح ولقى اخته طريحه بالارض وجمبها حبوب متناثره ووجهها شاحب وتحت عيونها هالات سودا ام فارس بصراااخ:بنتي سااااراااا شوي الاجا نادر ولارا ...طبعا لارا صغيره على مثل هالمواقف.....سيلين:نادر روح ود لارا لغرفتها ماتشوفها تصيح نادر:بس ساره تعبانه سيلين:من غير بس بسرعه يانادر شوفها تصيح<<وطلعوا من الغرفه دقوا عالاسعاف اللي كان شوي قريب ......مرت نص ساعه.....ولااحد جا<<طبعا لوان المريض بين الحيا والموت لمات من زمان ياربي وينهم عن هالاسعاف؟!<<سؤال مهم لكن وين الاجابه (خارج النص) اذكر زمان صديق اخوي سوى حادث ودقوا عالاسعاف اللي ماجا الا بعد ساعه خلال هالساعه تردت حالته حتى توفى الله يغفر له ويسامحه ويغمد روحه الجنه نرجع لروايتنا.... لبسوها عبايتها وودوها للمستشفى.... دخلوها طواريء.....اما الاسعاف ماجا الا بعد ربع ساعه ...يعني مجمل الوقت هو ساعه الاربع<<بالله وين الرقابه؟؟ المهم ساره داخل غرفة العمليات بالطواريء ...مرت ساعه الاشوي محد بيّن ابوفارس:موكنهم طولو؟؟ فارس:الا يبا بس وش نسوي ماعلينا الا نصبر وماصبرنا الا بالله ابوفارس:والنعم بالله.....الا عطيت ولد عمك خالد خبر.؟ فارس:لاوالله الحين اكلمه....دق عليه فارس اكثر من مره مارد فارس:يبا مايرد ابوفارس:طيب دز له مسج فارس :انشاء الله ...ارسل له هالمسج(خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس) ام فارس بصيااح وقهر على بنتها:آآآآآآآآآه يابنتي ليته فيني ولافيك .....هذي عين من امس ....حسبي الله عاللي كان السبب سيلين ماسكه امها:يما هدي هذا قضاء وقدر ....ماعلينا الا اننا ندعي لها ادعي لها دعوة الام مستجابه ام فارس:الله يقومها بالسلااااامه وترجع مثل اول يارب انت قادر على كل شي شوي طلع الدكتور من الغرفه راح فارس وابوه على الدكتور اول ماشافوه ابوفارس :بشّر يادكتور الدكتور:والله ياعمي مدري وش اقولك صراحه بنتك.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................................. .................................................. ....... \ دِخِيْلگ لآ تِعَذْبْنِيْ .. و تِهْجِرْ مَسْگةْ الجَوَآلْ ..! أَنَـآ [ گلِّيْ ..] .. فِدَآ يَدِّكْ .. تِحِنْ و تُضْرِبْ أرْقَـآمِيْ ! اما عند خالد كان يآخذ شور وتوه طالع من الحمام وانتوا بكرامه.....كان يبي يشوف الساعه كم بجواله الا لقى مسج ....استانس بالحيل يحسبه من ساره الا فتحه لقاه((خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس) خالد انصدم و.............................. حيرتني مابين حلوك ومرك..... تبغي الحقيقه ليتني ماهويتك ...... انكرت قلب طول عمره يبرك.... قاسي وليتك ترحم القلب ليتك...... من أول قلبي حبيبي مقرك ..... واليوم خنت الود يوم رجيتك ...... برق السحاب اليوم لالا يغرك.... مصير قلبك ينكشف لا نسيتك...... . خلص البارت ابي توقعاتكم ساره وش ممكن يصير لها هل راح تدهور حالتها ولا بتتحسن؟؟ وعلاقة خالد وساره ممكن تصير احسن ولاراح ينفصلون؟؟ وش حالها اذا عرفت ان فيصل بيسافر؟؟ |
#39
| ||
| ||
Part 19 بالمستشفى طلع الدكتور من الغرفه راح فارس وابوه على الدكتور اول ماشافوه ابوفارس :بشّر يادكتور الدكتوربأسى:والله ياعمي مدري وش اقولك.....انت رجل مؤمن بقضآء الله وقدره ....بنتك يابوفارس .......بنتك يابو فارس في ذمة الله ...البقا براسك ...الله يرحمها ويغفر لها ويلهمك الصبر والسلوان ابو فارس من سمع الخبر القاتل طاح بالارض طريح وفقد وعيه هآآآ يابنااات تبون ساره تموت؟؟ طيب خلاص امسحوا دمووعكم ماتهون علي ابوفارس :بشّر يادكتور الدكتور: صراحه بنتك تناولت جرعه كبيره من الدوا وادى هالشي لتحول هالدوا لسموم ضرتها وادت مفعول عكسي ولازم اذا تحسنت حالتها وترخصت تشرب ماي بشكل كبير حتى تتخلص من هالسموم ابوفارس:طمني يادكتور الين هي بخير؟؟ الدكتور:انشاء الله انها بخير ...هي حاليا تعدت المرحله الخطره ابوفارس:الله يبشرك بالخير فارس:مشكور يادكتور الدكتور:لاولو مايحتاج تشكروني هذا واجبي ............................. ....................................... اما عند خالد كان يآخذ شور وتوه طالع من الحمام وانتوا بكرامه.....كان يبي يشوف الساعه كم بجواله الا لقى مسج ....استانس بالحيل يحسبه من ساره الا فتحه لقاه((خالد ترى ساره بالمستفى تعبت علينا شوي..دقيت عليك بخبرك بس مارديت(فارس) خالد انصدم: ســآره بالمستشفى!!<<وراح من دون تردد خبر دخول ساره للمستشفى انتشر عند العائله...طبعا الكل زعل عليها لانها ماتستاهل...الا وحده والاكيد انها شموخ ميرهان لابسه العبايه شموخ:على وين ياست الحسن والدلال؟؟ ميرهان:رايحه ازور بنت عمي ساره شموخ:لاتكفيـــــن مولايق عليك دور الحزن .....بسك تمثيل ميرهان:شموخ خلاص كافي هذي بنت عمك تعرفين وش معنى بنت عمك...ابي افهم ليه كارهتها؟؟ شموخ:لانها تسرق الرجال من حريمهم ميرهان:اذا كان قصدك فاطمه ففاطمه مو زوجته عشان تسرقه منها شموخ:هذا المفروض بس هي وحده ماتربت بس شافت رجال لزقت فيه نوعيتها هذي انا ادرى فيها ميرهان:حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون انا رايحه مع السلامه \ خلنا منى طمنى عليك ما انام الليل من خوفى عليك انت طيب ؟ هذا هو اللى يهم انت طيب ؟ غير هذا ما يهم انت طيب؟ وش فى صوتى ما في صوتى اى شى كنت ساكت نامت عيونى شوى كنت احلم بى معك و انت تحكى و اسمعك ما في قلبك كان ساعتها سواى غير ذاك اللى قسم وده معاى تشكيلى من عناده تجرح جروحى زياده ما كفاك ما كفاك حتى فى حلمى معنينى معاك لو بساعد كنت اساعدنى انا لو بايدى و انت محبوبى انا ما خذاك بيت عبدالعزيز عبدالعزيز:ام فيصل دريتي بنت فايز بالمستشفى تعبت عليهم ..عموما انا رايح العصر عقب اشغالي اذا بتروحين تجهزي منال:ووشوو ؟؟تعبانه أي وحده يبا ساره ولا لارا ولاسيلين؟؟ عبدالعزيز:والله ماادري أي وحده الله يقومها بالسلامه ام فيصل:آمين فيصل هنا بلع العافيه يمكن تكون سيلين يااارب موهي....لالالالا انا قلبي ناغزني ...شلوون انا للحين جالس هنا وحبيبتي يمكن تكون تعبانه بالمستشفى لوصار فيها شي ممكن امووت اسم الله على قلبها الحين وش اسوي بطمن عليها فيصل من دون تردد:يبا انا اشوف انك ترتآح انا بوديهم بعد الغدا عبدالعزيز:ماتقصر ياوليدي الله لايخليني منك سعيد بهياط عيال المتوسط:عنك فيصل انا اوديهم فيصل:انشاء لاكبرت خليتك توديهم لاوافكر بعد ادري فيك متهور سعيد:الله كل هالحجم وتقول صغير فيصل قام من السفر:الحمد لله ام فيصل:وين ياولدي ماكلت شي انت وراك غربه اذا عندي ماكلت اجل برآى شلون؟ فيصل:لاالحمد لله شبعت..وبعدين يما انا كبير اعرف مصلحتي ام فيصل:لاموكبير مهما كبرتو بتظلون بنظرنا صغار<<هذي الام مهما تقدم عمرك انشاء الله صرت ثلاثين تشوفك اصغر عيالها سعيد يسوي نفسه غاص:الله الحين فيصل صغير اجل انا توني باللحد ام فيصل:وي وي استغفر ربك وش لحده ....قصدك بالمهد بعيد الشر عنك سعيد:ايه قصدي المهد اما فيصل بغرفته يفكر ...يارب موهي لوهي ممكن يصير فيني شي ...بس حتى لوخواتها حرام ساره امس ملكتها واليوم تتنوم حرااام....لارا صغيره بعد هي مسكينه<<تذكر ان عندها السكر....الا لارا اتوقع لارا هي اللي عندها السكر الظاهر انها هي منال:يللا فيصل جاهز؟؟ فيصل:ايه.....اممم اقول منال منال:سم يالبيه فيصل:مين امس من البنات اللي مبين عليها التعب؟؟ منال:والله انا خايفه وشاكه انها تكون سيلين لانها امس كرفت لمن قالت بس يارب تقومها سالمه<<كذبت الكذبه وصدقتها فيصل تكدّر طول الوقت على اعصاابه يااارب موهي منال:فيصل ياافيصل<<راح وتركها منال:ياربي هذا شفيه مايسمعني...الاكيد ان فيصل يحب سيلين الايحبها اجل ليه تكدّر ؟؟ اووه انا وخمبقاتي خلني ارووح تأخرنا ............................................... بالمستشفى ساره كانت تحت تأثير المخدر كان شكلها يكسر الخاطر خصوصا وحولها الاجهزه والمغذي ساره توها تقوم:آآآآه خخخخااااالللللد لللليه كككذذذبت علي اككككررررررههكك الدكتور:صحيتي ياساره ساره قامت خايفه:يماا ...وين انا ومين انت؟ الدكتور:هدي لاتخافين انتي بالمستشفى اهلك جابوك لانك تعبتي عليهم شوي. ............................ اما برآآ كل العوايل تجمعت وكانت عائلة ابوفيصل توهم جايين فيصل كان يمشي بسرعه أشبه بالجري:هاا فارس بشّر؟؟؟ فارس:لاالحمد لله يقول الدكتور انها الحين احسن فيصل:أقول فارس الاهل موعارفين مين من خواتك اللي تعباانه<<وبقلبه :قول وطمني يافارس لاتقول سيلين تكفى لاتقولها هنا فارس لمح سيلين اللي كان يبي يعطيها دوا امها:سيلين فيصل أسودت الدنيا بعينه:سيلين سيلين جات من وراه:نعم فارس:اسمعي ياسيلين خذي هالدوا عطيه لامي زين سيلين:طيب فيصل بنظرات خوف:انتي سيلين فارس:لاأمها.....يللا بسرعه روحي عطيه امي راحت سيلين وهي بالطريق كانت تتذكر ملامح وجهه وكيف هو يبي يتطمن انه موانا المريضه ....ياقلبي عليه اكيد كان خايف علي لبى قلبوو وقلب قلب اللي يخاف علي اما عند الدكتور:اسمحلي مقدر ادخلك خالد:وليه ماتقدر انا زوجها الدكتور:حتى ولو موانت خالد خالد:ايه الدكتور:للاسف مانقدر خصوصا انت خالد:وليه انشاء الله انا زوجها ماتسمع وش اقول الدكتور:مقدر وعارف يااخوي بس هذي رغبة المريضه خالد مصدوم :رغبة المريضه ليه هي وش قالت الدكتور:اول ماصحت كانت تقول اكرهك ياخالد انا ماودي اقولك بس عشان تقدّر على طول خالد طلع من المستشفى وهو معصّب الكل استغرب ليه طلع بس سيلين فهمتهم انه راح لان الدكتور منعه يشوف ساره خالد بقلبه:تكرهني ليييش انا شسويت لهااا...لايكون احد موصللها كلام ...ياربي انا الاقيها من مين ولامين بالمستشفى سمع تركي بهالخبر على طول درعم للمستشفى تركي:السلام عليكم الكل كالعاده عدا فيصل:وعليكم السلام تركي راح لفايز وحب راسه:الحمدلله على سلامة بنتك ياعم فايز:الله يسلمك بعدها راح سلم عالشباب تركي:فاارس يااخوي شكلك تعبان تبيني اوصلك البيت فارس:لامشكور ياالغالي شوي بنروح لاني بوصل امي بعد خلها ترتاح شوي تركي:ايه ازين لان ماندري اختك متى تقوم يمكن عالصبح فارس:وانت شدراك تركي:لابس الدكتور يقربلنا من جهة امي من بعيد وسالته عن حالة اختك.....الاوين خالد؟ّ! احمد:والله تو سيلين بنت عمي تقول انه تكدّر يوم قالوله انه ماراح يدخل على زوجته تركي سمع سيلين ضاعت علومه ..برجوله:ابشر الحين اكلم الدكتتور واعطي لخالد خبر فارس:تسلم ياتركي الله يكثر من امثالك والله انك رجال ولد رجال قرب فيصل من اذن احمد وبغيره:انت غبي شلون تقول اسم بنت عمك قدام غريب احمد:مالغريب الا الشيطان تركي واحد منا وفينا وين المشكله شموخ من بعيد لمحت فيصل قالت فررصه اروح اسولف معه لان احمد راح يجيب لعمه شي <<على فكره ماجات الاعشانه قطيييييعه عبدالعزيز:ماتشوف شر بنتك يالغالي فايز:الشر مايجيك يارب ...والله ماتصدق شكر انا مبسووط بجيتك وبتعنّيك عبدالعزيز:افا عليك بنتك تراها بنتي فايز:مشكور يالغالي شموخ راحت لعند فيصل:هااااي فس فس شخباارك؟؟ فيصل بقلبه يووه شهالبلشه الحين لوتشوفني سيلين معها بتفهمني غلط:شموخ روحي اجلسي مع البنات مايصير تجلسين معي بعدين الناس تفهم غلط شموخ بوقااحه:خل يفهمونا غلط وحده تحب واحد وهو يحبها<<ياشين الواثق شفيها يعني لوجلست معاه؟؟ فيصل مايبي يجرحها بس ترى زودتها:شوفي ياشموخ صحيح انك غاليه عليي بس ترا انا مستحيل احبك مثل ماانتي تحبيني .....لاني بصرراحه انا بحياتي وحده واحبها شموخ وعيونها امتلو دمع:خلاااس كافي يافيسل يكفي تجريح لاتكمل ...وبتهديد(صدقني ماراح تذوق الهنا معها راح تذووق المر وعلى ايدي بعد......وبعدها راحت فيصل:وش قصدها هذي وش بتسوي يعني.....ناقصها انا هالمريضه احمد:ياهوو فصوول وش فيك انجنيت تكلم روحك فيصل:يووه وخر عني انت الثاني ناقصك انا اما عند خالد دق عليه تركي ....شاف خالد الرقم خالد:يووه وش يبي بعد هذا خالد بصوت تعب مرهق:الوو تركي:هلا خلوود الف الحمدلله على سلامة مرتك خالد:الله يسلمك يالغالي.....بس ماتطمنت عليها للحين لانها منومه بالغرفه..والدكتور مانعني ادخل وحاليا انا موبالمستشفى تركي:افااا عليك بس حوّل وارجع للمستشفى انا كلمت الدكتور لانه يقربلنا من بعيد قلتله يسمحلك بالدخوول وهو وافق عطيته اسمك والحين تقدر تزورها خالد مبسوووط:مشكوووور صدقني ماراح انسالك هالجميل طول عمري تركي:افاا ياخالد حنا اخوان مابيننا جمايل...يللا الحين تعال للمستشفى خالد:طيب يللا مع السلامه تركي:فمان الله .................................. اما بالمستشفى ماكان باقي الا فايز &احمد&فيصل&تركي.....وبعد اصرار وعنااد بقت سيلين بالمستشفى الساعه 1 بالليل ....جا خالد عشان بيتقابل مع الدكتور....اما فارس راح يودي امه اللي تعبت للبيت عشان ترتااااح الدكتور محمد:انا آسف لاتحرجني ياخالد اكثر مااقدر ادخل اكثر من شخصين خالد:خلاص انا وابوها اما سيلين انقهرت ليش الدكتور يدخلهم وهي اللي انتظرت اكثر من 6 ساعات مادخلها....راحت للدكتور وببراءة اطفال:دكتور تكفى خلني ادخل هذي اختي لي اكثرمن 6 ساعات انتظرها ....الله يخليك بدخل لها الدكتور محمد باسلوب مقنع:هي اختك صح؟؟ سيلين:ايوه الدكتور:طيب يعني اكيد انك تحبينها سيلين:كثيييييير.....عشان كذ1 خلني ادخل لها بس شوي الدكتور:مايخالف مابقى الاكم ساعه وتقوم وتقدرين تدخلين لها....عموما الحين اقدر ادخلك بس ترى اختك بتطول عندنا لانهابتتعب زياده سيلين بقلة حيله:طيب انتظر .. ضمني .. إكسر ضلوعي ضلع .||. ضلع ...! ياحلو كسر الضلوع ... وضمها ...!! ضمني موووت ... وحياة ...!! عطني انفاسك عطر ... وتمتم بحرفين شوق .. لمني ... شمني ... انتفض مثلي وله .. خل احس إن الهوى يحفر عروقك خل اذوق الموت في لحظة اذوقك ...! حرك شفاهك شوي ... خلني اكتب قصيدة . .................................................. ........................................ راح الدكتور وسيلين زاد صياحها فيصل تقطع قلبه عليها كان وده يضمها وينسيها همّها ...اما تركي كان وده يواسيها ويمسح دموعها احمد راح لها يهديها:خلاص سيلين شدعوه ليه كل هالصياح الحين اختك بخير فيصل لقاها فرصه يكلمها:سيلين مايصير تسوين بنفسك كذ1 لازم تصيرين قويه وبعدين اختك مافيها الا العافيه تركي قرب:هذي اختها الله يلوم اللي يلومها ...قلبها محترق على اختها احمد:صدقت فيصل خز باحمد وبعدين بتركي فيصل:سيلين تعالي معي اوديك دورة المياه تغسلين وجهك سيلين اكتفت بهز راسها ولحقته بالطريق لدورة المياه وقفها فيصل فيصل:سيلين بقولك شي سيلين:......................... فيصل:تدرين اليوم ...يوم قال ابوي ان وحده من عيال عمك فايز تعبانه...كنت خاايف ..كنت خااايف ان انتي اللي تكونين تعبانه طول الوقت كنت شايل هم ...بس يوم جيت تطمنت عليك ...بس موكثير اصلا شلون اتطمن وانا اشوف دموعك على خدك ...انتي ماتدرين شكثر دموعك غاليه علي....حتى لوانتي تكرهيني اعرفي اني مجنون بحبك واتعذب على كل دمعها تذرفها عينك واتمنى قربك واهواك واعشقك...وان دموعك على قلبي سكاكين ..صدقيني لولا الحيا كان ضميتك وشلت كل الهم من صدرك كان اخذت همومك وعطيتك راحتي لولا الحيا كان خطفتك ورحت انا وياك لعالم مافيه الا انا وانتي...لولا الحيا كان ارتويت من ريقك بدل الماي...ولو انا الدكتور كان ماترددت صدقيني لحظه اني ادخلك بس وش اسوي مابيدي شي يللا الحين امسحي دموعك اذا تغليني.... سيلين مسحت دموعها وبقلبها:والله انا اللي احبك على كثر ماكرهتك سيلين بصوت كله بكى:طيب وين دورة المياه عشان بغسل وجهي مسك فيصل يدهاوشبكها بيده ومشوا الاشووي يطلع قدامه 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 7 يطلع قداااامه تركي يصفق:لالا ماشاء الله عليك دكتور حب وفلسفه وغرااام لاوبعد شابك ايدك بيدها لاماشاء الله حولك بطل فيصل &سيلين:تـــــــــــــــــــــركي خلص البااارت |
#40
| ||
| ||
Part 20 ............................. داخل غرفة ساره النرس كانت معطيتها ابر منومه عشان الدوخه ونامت .....دخل عليها خالد تمنى الموت ولايشوف زوجته بهالمكان تمنى يصير المرض ويذبح نفسه ويروح منها..آآآه ياسااره ودي اعرف بس وش اللي قالبك علي ودي اعرف وش قالولك وش ساامعه عني آآخ بس اما فايز الاب الحنون:اول مادخل على بنته حب راسها وقرى عليها كم آيه ودعى لها بالشفا العاجل فايز بهمس:ااقول خالد ياولدي ماقالك الدكتور وش السبب اللي عشانه اخذت كل هالحبوب خالد:لاوالله ماقالي فايز:يللا ياولدي خل نطلع مانبي نزعجها خالد:الحين اجي عمي بس خلني معها شوي من بعد اذنك فايز:على راحتك<<وبعدها طلع ............................................ إِنْتَ بَحْرِيْ و أَنَـآ اليَمْ .. يِقُولُونْ اللِيْ يِقُولُونْ .. أَنَـآ فِيْ حُبَگ { مُتَيَمْ ..! خَلِّيْ الحِسَـآدْ يِمُوتُونْ ...,, ............................................. نروح لتركي تركي:ايه تركي شفيك خفت؟؟ فيصل:ماانولد ولاجابته امه اللي يحرك فيني ساكن تركي باءستهزاء:ههه طيب وش فيك اختبصت فيصل:لاني خايف على بنت عمي تركي:موبس انت اللي خايف حتى حنا ننتظرها تقوم بالسلامه فيصل:مااقصد ساره انا قصدي سيلين تركي:ومن وشو تخاف عليها فيصل:اخاف عليها من الكلام اللي اكيد بحكم انك ناقل اخبار راح تقوله لاعمامي وتزيد عالكلمه مية كلمه وكذبه تركي بقهر:والله انا مستحيل اخرب على سيلين لانها تعنيلي الكثير فاهم قرّب فيصل من تركي ولصقه بالجدار:وش تعنيلك يعني ...بتهديد:اسمع هالهواجس شيلها من بالك كليا ولاعاد اسمع اسم بنت عمي على لسانك سيلين بخوف:فيصل اتركه واللي يرحم والديك عشان خاطري تركي شافها خايفه على فيصل وبقهر:سيلين سوالك هالحقير شي سيلين انقهرت ع فيصل:لاتقول عنه حقير وبعدين هوولد عمي مستحيل يأذيني فيصل حده مستانس ترك تركي:وربي بس عشانك يالغاليه سيلين:طيب ممكن تدلوني وين دورة المياه؟؟ طبعا هنا كل واحد يتشطر عساس انهم يعرفون المكان بس كل واحد من جمبها يتبعون اللوح دخلت سيلين لدورة المياه فيصل تحمس كان بيدخل معها بس مسكه تركي:على وين انشاء الله فيصل:مالك دخل طبعا تركي يبي يتحاشى الهواش مع فيصل طلعت سيلين بعد ماغسلت وجهها فيصل:ايووه كذا انتي احلى من دون دموع سيلين"مشكور تركي:اصلا هي احلى بكل حالاتها سيلين:يسلموو فيصل بكذب يبي يفتك من تركي:ايه تركي نسيت اقولك ترى خالد يبيك تركي:طيب عن اذنك بروح سيلين:اذنك معك ........................ .......................................... نرجع لخالد:قرّب من ساره:قومي ياساره تكفين انامستعد انتظرك لآخر يوم بعمري صدقيني انا مدري ليه انتي زعلانه علي والله وربي شاهد علي اني عمري مافكر بوحده غيرك.....ويضرب على صدره:ولااحد دخل قلبي الا انتي....ساره انا بحياتي ماذقت ولالحظه حلوه امي ماتت وانا كنت بامّس الحاجه لها ....حاولت اساعد ابوي في اني اكبر اخواني كرهت فكرة الزواج...بس من شفتك غيرتي حياتي ...ان كنت اكذب فيآآرب تآخذ روحي الحين قدامك... ساره كانت صاحيه تسمع كل شي وفضحها دمعها اللي نزل على خدها خالد استانس :ساره انتي صاحيه؟؟!! ساره بصعوبه فتحت عيونها:خالد احلف انك تحبني وعمرك ماحبيت غيري خالد:والله والله وربي اني عمري ماحبيت ولاراح احب غيرك ...جعلي الموت ان كنت اكذب ساره:خالد كم مره اقولك لاتقول هالكلمه تبيني ازعل؟؟ خالد:لالالالالا كله ولا زعلك ..خلاص اسحبها ....طيب سارتي ليه اخذتي كل هالحبوب؟؟ ساره:بس كنت ابي انسى كلام سمعته خالد:وش سمعتي؟؟ عليك أغار يادنيتي وحياتي وعليك أغار يابسمتي وفرحاتي وحناني وأهاتي أغار عليك وعليك أغار أغار عليك إن عانق الماء شفتاك والوسادة أغار منها إن إحتضنتها كتفاك أغار عليك وأغرق في هواك أغار عليك من نظرة تعلقت في سماك أغار عليك وأحلم في لقاك أغار عليك ياجرحي اللغوب أغار عليك من نبض القلوب وأغار عليك من روح تذوب تعلمت الحب وإستقيته منك وتعلمت العطف من لمست كفيك وأين أنت أموت بين يديك وتردد إسمي شفتيك ويربط القلب الوريد برئتيك فتختلط أنفاسي أنا وأنفاسك أنت ونصبح أنت أنا وأنا أنت ............................. اما عند فيصل &سيلين فيصل:تراي كذبت عليه صدّق الدلخ خخخخخخخخ سيلين:ههههههههههههههههههههه فيصل بغمزه:عشان يحلى الجو سيلين:وربي انك مجنوووون فيصل:ايه مجنون بحبك ....شفتي مجنون ليلي ولاشي جمب(ويأشر على نفسه)جمب مجنون سيلين سيلين ضربته بخفه: والله انك موصاحي هههه فيصل كان يتأملها وبقلبه:ياربي مااصدق انا وسيلين مع بعض والحين هي تضحك ياارب مايكوون حلم سيلين:ههيييييييه انا اكلمك انت معي؟؟ فيصل:هااااا....وشوو سيلين:لاوبعد مفهي....امم فيصل ودني عند تركي فيصل طيّر عيونه:نعم نعم وش قلتي سيلين:اقوول ودني عند ترووك<<تدلعه تبيه يطق فيه عرق ههههه فيصل:لا مافي الاتركي سيلين:وليه يعني ابييه بشي ضروري بقوله شي فيصل قرب منها:انتي الاكيد انك تستهبلين ماتدرين اني اغاااااااااااار سيلين بترفع ضغطه:وليه تغار الولد حبوب مافيها شي فيصل:لاياشيخه تبيني اموت ناقص عمر...تدرين بهاجر مره وحده عشان تفتكين مني سيلين بقلبها تهااجر تبي تجلطني:طيب هاجر وين المشكله فيصل:اصلا كذا ولاكذا بهاجر<<هوكان جدي لانه صدق بيساافر بس هي ماتدري انه جاد بكلامه سيلين:طيب فيصل ودني له بوصل له كلام فيصل:طيب مايصير انا اوصله سلين زهقت منه:اووف...راحت وهي ماتدري وين الطريق اللي يرجّع.....اما فيصل كان ينتظر بمكانه لانه عارف انها بترجع رجعت سيلين:فيصل فيصل يناظر وراه وبعدين استوعب:انااا..؟ سيلين:فيصل بلاعبط ايه انت......الظاهر ان تركي قريب من غرفة سارا وانا نسيت الطريق دلني فيصل:رجعنا لسالفة تركي....لاوالف لااا سيلين سحبت فيصل ودفته:يللا امش قدامي تراك طلعت عيوني فيصل يغمز لها:أمون صح سيلين:ككاكاكااا لاماتمون فيصل مسوي نفسه تعبان وماسك قلبه:آآآه قلبي سيلين ماتت خرعه:فيصل شفيك فيصل:سيلين انا تعبان سيلين:وش يوجعك؟؟ فيصل يأشر على قلبه:هناااااا يوجعني بالحيل يووجع سيلين:طيب خلني اساعدك اوديك للدكتور فيصل:لا تعب هالقلب مايبيله دكتور لن انتي سببه انت اللذي من اجله انا جريح....لاني مستانس ولامستريح...الا بشوفتك ياشبيه الريح سيلين:سخييييييييييف<<كل ماحرجها قالت سخيف هع فيصل:خفتي علي؟؟ سيلين:لا ماخفت عليك خفت ابلشبك فيصل:آآه قلبي<يسوي نسه طايح سيلين:لاقدييييمه قوم يللا قووم فيصل مد لها ماي:امسكي ا شربي من الصبح ماشربتي شي سيلين بقلبها يالبيه فديته ياناس<<رفعت غطاها وقامت تشرب من الماي وهي لافه الجهه الثانيه اما فيصل قرب وقاعد يقز فيها سيلين :نعم نعم خييير ليش تطالعني هين اعلم عليك ابوي فيصل مفهي يطالع فيها هي على طول تغطت فيصل :خلاص تبين مويه ولا لا سيلين :الا ابي اشرب بس لاتطالعني وانا اشرب فيصل:ليه تستحين ولا؟؟ سيلين:……………<<وبعدها شربت شوي بعد ماي فيصل بغزل :ياليتني قارورة الماي بس لجل آلامس شفاتك سيلين قلبت الوآن:فيـــــــــــــصل استحي فيصل مستمر بالغزل:ليتني ذره هيدروجين عالاقل ودي امتزج مع ريقك سيلين مع الحيا رمت عليه القاروره ومشت فيصل:هههههههه للحين ماتعودت علي بس مصيرها تتعود …..آآآخ بس متى تعدي الاربع سنين وبعدها شرب من نفس المويه وراح لها إذا انت منت متحمل ألم و أحزان هالكم يوم أنا طول العمر هذا شايلهم على اكتافي و إذا شفت الفرح لحظة...أنا ما عمري شفته بيوم يعيش الحزن في صدري ويلمني جرحي الوافي بعد عمري عمر عيني دقايق ما تذوق النوم يا سهرانة يا تبكي و لا قالت لي بس كافي أنا مرت علي أوقات أصبح في شقى و هموم و أمسي ليلي بآهات و انت نايم وغافي حبيبي ما عرفت الظلم عشان تقول لي مظلوم تو جرح الغرام صغير يعيش بقبلك الدافي حط ايدك على صدري و المس جرحي المهزوم و أسأل قلبي الوافي متى كان الزمن وافي ............................................ نرجع لخالد &ساره خالد:ساره وش سامعه احد موصل لك شي؟ ساره:خالد انا بقولك الصراحه...بس اوعدني اذاكان الكلام اللي بقوله صح تعترف وماتنكر خالد:وعد مني بس قولي ساره:بالملكه يوم كان الكل ملتهي جاتني وحده وقالتلي <<تذكرت الموقف وصااحت خالد:كملي ياقلبي وش قالت؟؟ ساره تشاهق:تقوول انا خربت عليكم ...وان انت وياها تحبون بعض من الطفووله خالد عرفها على طول:ههههههههههههههه ساره:وخر ليش ضحك؟ خالد:هي شقرا صح ساره وبعد يعرفها:ايه خالد:وعندها حبة خال بوجهها ساره:يعني تعرفها؟ خالد:ايه ساره بعصبيه:طيب يااخالد انا بكرا ابيك ترسلي ورقة طلاقي خالد انصدم:وش قاعده تقولين انتي؟هذي فاطمه صديقة شموخ تحبني من زمان الكل يددري بس انا مااحبها ويوم سمعت بخطوبتي جن جنونها حتى انها قلبت اختي علي....واكيد تبي تكملها وتقلبك علي...لانها تحسب بهالحركه راح اتركك واخذها....لكن حامض على بوزك وبوزها...وفكرة الطلاق شيليها من بالك فااااهمه .....وطلع ترك خلفه ساره الجريحه ندمانه على انها صدقت على خالد هالكلام...صح انها تطمنت ان خالد ماراح يتركها وانه مايحب الاهي......بس حتى ولو انا جرحته..جرحتيه ياساااره ......................... سيلين وصلها فيصل لتركي طبعا تركي مات من الفرحه سيلين بكبرها جايته سيلين:ممكن شوي ياتركي تركي بهمس/موبس شوي انا كلي لك فيصل خزه بقوووووه وصد على سيلين:مطووله؟؟ سيلين :لا...اممم تركي احب اشكرك باسم ابوي واخوي ولد عمي على اللي سويته لنا تركي:لاشدعوه حنا اهل واكثر من اهل سيلين:مشكور فيصل:ايه وحنا لنا الله مهما سوينا ماننشكر تركي":وليه انت وش مسوي؟؟ فيصل:مايحتاج اقول وش سويت لاني اسوي عشان الناس اللي احبهم مااحب المنّه تركي يبي يرفع ضغط فيصل:اصلا انا مدري ليه انت لهالدرجه غيران مني وبثقه لاول مره :يمكن لاني بآخذ سيلين فيصل:...................... سيلين:..................... ?مسمعي مــــدمـــن على صوتـك....? ?واتصــــــ ـ ـــــالـك زوود أدمانه? \ مـسـافـة بـينـي وبينكـ .... وصوتكـ أقرب لـقلبـي ................................. منال:يممه شووفي سعيد خذ جوالي وخلص رصيدي سعيد:يمه وربي كذووووب بنتك شوي الا يرن تلفون البيت سعيد:منول ردي عالتلفون اشحن لك جوالك ب100 منال ماصدقت طارت عالتلفون برجه:الوووووو احمد:السلام عليكم منال:وعليكم السلام احمد :عرفتيني<<هو لغز منال بكذب:لاا احمد:انا احمد ياادبه<<يموون منال:.......... احمد:الامنولتي شخبارك منال راحت بخرايطها منولتي الا قالمنولتي:انا مومنولة احد احمد بعناد:الا منولتي انا منال تمثل العصبيه:احمد تبي فيصل....فيصل موهنا بالمستشفى خدمه ثانيه احمد:منوول شوي شوي على قلبي لاتدفين تراي حساس منال بقلبها وه بس فديت اللي ينكتون:تنكت؟؟ احمد:لا اتقشمر خخخخخ منال بقلبها يازين غشمرته:طيب انا بسكر بااي احمد:انتبهي على روحك بايات نرجع لساره مره ثانيه ساره:سستر متى انا اطلع؟؟ السستر:مومكين بوكرا ساره:اشوه لاني خلاص عفت المستشفى السستر:سكيوزمي ساره:نونوثينق ............................... اخترت قلبك من بين كل لقلوووووووووب لو ما أبيک..! ما تشوف ضلوع صدري .. ثلـّجت وهيتـ?ــتريك ! ما تشوف الناسماتت في عيوني واختفت ! ما تشوف إلکلمهلامن جيت ابنطقها وقفت ! انت آکبـرمشکله عندك ?ــبيبي ما تشوف الله يهديــک .............................................. اماخالد كان يتمنى يذبح فاطمه اللي من طلعت بحياته وهي منعفسه:ياربي هالناس ليه مابقلوبهم رحمه اذا هي تحبني انا قلتها بالفم المليان لها اني مااحبها ياربي شهالبلوه...دق خالد على جوال تركي لانه يحسه هو الوحيد اللي ممكن يفهمه بمثلهالامور بس ماكان يرد لان المستشفى مابها شبكه. ............................................... نرجع للثلاثي سيلين&فيصل&تركي سيلين عصبت لاوالاخ بعد واثق بياخذني:انت مين تفكر نفسك عشان تقول هالكلام ..واظنك ماتستاهل الكلام اللي قلته لك وبعدين انا مستحيل اتزوج الحين تركي:عادي انا مستعد انتظرك هالاربع سنين وقررت ادرس بس عشان تمضي السنين وآخذك واكون مجهز نفسي وبسكنك بأكبر قصربالشرقيه سيلين:انا ماابي فلوسك لاقصرك خلهم لك ودورلك على وحده غيري لاني مااطيقك تفهم مااطيقك اكرهك لاني مستحيل آخذ واحد مغرور مثلك.........................وراحت طبعا بعدها قبت هووشه بين الثنائي المعروف فيصل وتركي بس هالمره واحد انصااب وصارت حياته بخطررررر خلــــــــــــص الباارت مين ياترى اللي حياته بخطر ؟؟ هاجس الموت والوفاة قام يلاحقنا بالبارتات تتوقعون جد بالبارتات الجايه احد بيموت؟؟ خالد وساره وش ممكن يصير معهم راح توصل ورقة طلاقها لها ولا؟؟ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | florance | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 02-26-2014 02:28 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
دقيت الابواب | قدورية | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 08-18-2009 01:30 AM |