عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree27Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 09-17-2012, 12:50 PM
 


Part 34



بيت ابوخالد


عند شموخ:آآآآآه بطني بموووت يوجعني بطنننننننني آآآآه<<<طااااحت بالارض


دق الباب

تالا:شمووخ يللا الغدا

ديالا:شموووخ شفيها هذي وينها ليه ماترد

تالا بعربجه :هيه وخري اهوو ... ماينفع معها الذرابه<<دزت الباب وشافوها طايحه بالسرير

ديالا تهزها:شموووخ...شموووخ

تالا:بسررررعه نادي ابوي واخواني

<<راحت نادتهم واخذوها عالمستشفى







قبل لاتروح
خذ احساسك
خذ انفاسك




بيت ابوفيصل

ابوفيصل قام من الغدا:الحمدلله

ام فيصل:على وين ياابوفارس مااكلت

ابوفيصل:الحمدلله كلت ...سفره دايمه

ام فيصل:بوجودك

شوي الا قام فيصل

ام فيصل:يمه فيصل شفيك كذا صاير ماتآكل يعني عاجبك شكلك ؟ لونك اصفر وحالتك حاله؟

فيصل:لاتخافين علي يما انا بخير

طبعا امه تدري فيه محد يحس ويدري بالولد الا الام تقرى عيالها بمجرد نظره:يما فيصل ابيك بخدمه

فيصل:آمريني يما

ام فيصل:ابيك تودي اوراق بنت عمك سيلين لان هالسنه تطبيق ولامستشفى قبلوها

فيصل الا هذي بعد انا اوديلها اوراقها:وليه هي ماعندها اهل يودون لها اوراقها؟

ام فيصل:موكذا ياوليدي بس انت هناك الحين صار لك كلمه ...عشاني يما الله يرضالي عليك

فيصل مايحب يرد امه:انشاء الله يما ترى بس عشانك

ام فيصل:رح يافيصل الله يسعدك ويسخر لك بنت الحلال اللي تسعدك......وانت يما سعيد روح بيت عمك واطلب منهم الملف

سعيد:انشاء الله اصلا كذا ولاكذا انا رايح لندور

منال:يما ماتلاحظين سيلين صارت نحفانه وشكلها متغير وحالتها صعبه<<طبعا تدري اللي فيها ياما شافت نظرات بعينها حب لفيصل بس ماكانت تقول

ام فيصل:ايه ..الله يعينها يارب

منال بضيق:يما تمنيتها لفصوول

ام فيصل:موكثري يابنيتي ...بس وش نسوي هذا النصيب



ليت المرض فيني ولافيك

يابنتي خذي الجاي من عمري


لان ابوك بحياته كلها راضي يفديك

............................

مكتب الدكتور


ابوخالد:ها يادكتور بشّر شلونها بنتي انشاء الله بخير؟

الدكتور يتنهد:طبعا كلنا نعرف ان كل شي بهالدنيا قضاء وقدر وانت انشاء الله يابوخالد رجل مؤمن بقضاء الله وقدره

ابوخالد:خير يادكتور وش صاير لها خوفتني

الدكتور:يأسفني اقولك ان بنتك تعاني من سرطان بالرحم<<الله يبعده عننا وعنكم قولو آمين

ابوخالد مصدوووم:وشوو سرطاان مره وحده .....دكتور سوي أي شي تكفى ...انا مستعد أسفرها لبرآ واعالجها بس اهم شي تطيب

الدكتور:ياابوخالد بنتك ماتتحمل السفر لبرآ.....وبعدين لازم نسويلها العمليه بااقرب وقت لان المرض اذا تأجل راح ينتشر ببقية جسمها.....طبعا انت عارف اذا استأصلنا من الرحم بنتك بعدها راح تكون عقيم.......والسبب أبر كانت تآخذها ولكن على حسب الفحوصات انها أخذتها على غير درايه بهالشي..اتمنى انك توافق وتعطينا القرار بدري اذا خايف على صحة بنتك

ابوخالد:لاحول ولاقوة الا بالله .....من جرف لدحديره ياقلبي لاتحزن....تعبت والله يادكتور من هالمصايب

الدكتور:اصبر وماصبرك الا بالله

ابوخالد:والنعم بالله


طلع ابوخالد من عند الدكتور

احمد:خير يايبا شقال الدكتور؟

ابوخالد بأسى:اختك يااحمد تعاني من سرطان بالرحم وبيستأصلون جزء من الرحم

احمد متأثر:لاحول ولاقوة الا بالله

ديالا وتالا وميرهان كانو بدوامه من البكى على اختهم ...صحيح انها كانت متجبره ومتكبره وماتحبهم بس تظل اختهم والظفر مايطلع من لحم

ميرهان تصيح:يبا قولهم انا اعطيها اللي تبيه روحي وحياتي اللي تبي بس تعيش يبا هذي اختي تعرفون وش معنى اختي...حراام ماشافت يوم حلو بحياتها


ديالا تصيح وتهديهم:خلاص ميرهان ادعوا لها
تالا تصيح بحضن ديلا:تذكرين يوم اهزها كانت ماسكه بطنها كانت تتألم...ياليته فيني ولافيهااا

ديالا:خلااص تالا ادعي لها





دق فيصل على احمد

فيصل:الووو حموود

احمد بصوت مخنوق:هلا فيصل

فيصل:شفيك يااحمد صوتك مخنوق؟

احمد:وش اقولك ياافيصل اختي شموخ بالمستشفى

فيصل:افااا وش فيها؟

احمد:اختي يافيصل عندها سرطاان بالرحم وبيستأصلونه لها

فيصل انصدم وكانت صدمه كبيره عليه:لاحول ولاقوة الا بالله

احمد:الحين انا بسكر يافيصل بروح اوقف مع ابوي

فيصل:زين يااحمد أي شي تحتاجه دق علي

احمد:مانستغني عنك ...فمان الله














...................................





اما عند العرسان



طلع فارس من الحمام راح لريم اللي مازالت نايمه:ريم ريومتي



طبع قبله على خدها<<يمديكم عالتعبير



وبعدها فتحت عيونها ...أهداها ورده حمره تعبر عن حبه الشديد المميت القاتل<<حسيت اني مجرمه بالتعبير



ريم باءبتسامه:مشكور ياحياتي



فارس:هااا وشوو عيدي تكفين عيدي



ريم مستحيه:مشكور حياتي



فارس:يالبييييييييه خفي علي شوي لايصير فيني شي.....تعرفين ريومتي اني ندمان على كل لحظه فاتت بعمري ماكنتي فيها



ريم بحيا: موكثري.... اممم تدري يافارس انك يوم كنت تجيب سيلين من المدرسه كنت معجبه فيك وبحبك لاختك قلت ياحظها اللي تاخذه



فارس:والله ياحظي انا فيك.......تدرين ان اول مره شفتك فيها يوم كنتي تكلمين امك برآ بملكة سارا ومن هذيك اللحظه مارحتي عن بالي....حسيت بذيك اللحظه ان امي داعيتلي ههههههه



ريم:هههههه



فارس قرب منها ورفع خصل شعرها وبهمس :والله احبك ....وطالعها من فوقها لتحت:وتعجبيني كذا كلك على بعضك و

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................

















سبحان من خلآك عادي بعيني



بعد ماكنت نظرهآ













ارسل فيصل لسيلين رساله



(لاتفهمين اللي سويته لك شي ثاني ....اصلا انا ماتعبت ولاسويت الاعشان امي طلبتني ولاانتي ماتعنيلي شي(دكتور فيصل)







........................



اما بالمستشفى



عرف خالد بموضوع اخته طبعا اول ماعرف حزن وكسرت خاطره مهما سوت فيني نظل اخوان ....ومثل ماقلنا الظرف مايطلع من لحم....رغم اللي سوته شموخ بسارا ورغم وقفها بطريقها الا انها كانت مصممه ومصره انها تجي تزورها



اما عملية شموخ كانت صعبه وتخوف والكل على اعصابه يدعي لها تقوم بالسلامه



خالد:هاا يبا شصار على شموخ



ابوخالد بألم:إإإيه ياولدي وش اقولك ...اختك معها سرطان بالرحم وبتصير عقيم



خالد:لاحول ولاقوة الا بالله<<تذكر خالد كلمة شموخ يوم قالت عن ساره:هذي عقيم مستحيل تجيب عياال<<عشان كذا ترى الدنيا دواره وبهالزمن الابتلاء كاثر الله يكفينا شر انفسنا بس





خالد:والحين هي شلونها



ابوخالد:ادعي لها ياخالد ادعي لها



خالد:الله يقومها بالسلامه ويشافيها



ابوخالد:خالد اسمع ياولدي روح انت الحين ودي خواتك البيت تعبوا من الوقفه لان اليوم مافي زياره وطمن جدتك بعد تلقاها المسكينه للحين مانامت ولاهدى لها بال



خالد:انشاء الله يبا









عند فيصل بالمستشفى





تم قبول سيلين بمستشفى...............



اللي يشتغل فيها فيصل بالتالي هو راح يكون مشرف على طلاب التطبيق

وهو مايعرف بالطبيب المقيم



فيصل:هذي اول خطوه للانتقام عشان تعرفين ان مانخلقت اللي تغدر وتخون فيصل



دق على نادر



فيصل:الوووو



نادر:كح كح غباااااار لحظه عطيني فرصه انظف الجوال من الغبررره.....ويييينك يارجال زمان عنك



فيصل:موجود بس تعرف مستشفى وقرف



نادر:الله يعينك



فيصل:ويعين الجميع .....اسمع نادر اختك انقبلت بالمستشفى ....والحين ابيك تطلع تآخذ ملفها



نادر:مشكوور يارجال عساك سالم يارب....خلاص الحين طالع لك



<<طلع له واخذ الملف وراح بشر امه اللي استانست لبنتها اللي هي اول دكتوره راح تصير بالعائله



مسكت سيلين بغرفتها ملفها وهي مبسووطه بتحقق حلمها وتكمل وتصير دكتوره......سيلين:معقووله فيصل للحين يحبني .....إلا اكيد يحبني والكلام اللي كتبه مومن قلبه اكيييد.....رفعت ملفها الا تطيح منه ورقه صغيره مسكتها وقرتها و.............................





خلــــــــــــص الباارت




ياترى وش ممكن يكون مكتوب بالورقه ؟؟




شموخ هل راح تتحسن حالتها اوتسوء؟؟




هل فيصل بعد ماادرى انها مريضه ..راح يصر ياخذها اوراح يصرف نظره عنها؟؟








  #57  
قديم 09-17-2012, 12:51 PM
 


part 35






ياخآين الود ليهـ

وش اللي قصرت فيه









مسكت سيلين بغرفتها ملفها وهي مبسووطه بتحقق حلمها وتكمل وتصير دكتوره......سيلين:معقووله فيصل للحين يحبني .....إلا اكيد يحبني والكلام اللي كتبه مومن قلبه اكيييد.....رفعت ملفها الا تطيح منه ورقه صغيره مسكتها وقرتها كان مكتوب فيها (قرب الوعد ...وصدقيني راح تندمين على كل اللي سويتيه ياللي قلبك ماعرف سوى الخيانه)المرسل (فيصل)
سيلين مصدوومه:معقوووله...يطلع منك هالكلام يافيصل ..؟ وشلون قلبك طاوعك تكتبه .. انا ماخنتك وربي شاهد علي انت اللي خنت الود ..الله يستر وش ناوي عليه

<<راح نعرف بعدين وش ناوي عليه








ادعي لكـ من كل قلبي


وطول وقتي اقول



الله يشفيك ويزيل همي








عند ابوخالد بالمستشفى

الدكتور:والله حالتها النفسيه صعبه....بس حبيت اسألك يابوخالد مين فيصل؟؟

ابوخالد:فيصل هذا ولد عمها ليه؟

الدكتور:انا اقول لوشافته ممكن تتعدل نفسيتها

ابو خالد:مافهمت قصدك ..وش معنى فيصل؟

الدكتور :لاني كم مره سمعتها تنادي هالاسم وعلى قولتك طلع ولد عمها فياليت اذا تقدر تخليه يتواجد الحين عشان حالتها النفسيه وهالشي راجع لك لانك ابوها

ابوخالد:ابشررر الحين اكلمه

دق على فيصل

ابوخالد من غير لا سلام ولاكلام:فيصل بسررعه تعال طيران عالمستشفى

فيصل مستغرب:خير ياعمي

ابوخالد:انت تعال المستشفى ضروري لاجيت قلتلك

فيصل:بس ياعمي انا بالدوام ومناوب مقدر.......

ابوخالد يقاطعه:بلا دوام بلاهم انا انتظرك والحين تعال<<وسكر

فيصل بعصبيه:يوووه مايفهمون اقوله دوام يقول تعال<<راااح فيصل وبالمووت طلع من المستشفى بعد مااستأذن وذل نفسه للي يسوى واللي مايسوى....وراح لعمه بالمستشفى
فيصل:وعع خلاص صارت حياتي كلهامستشفيات من مستشفى لمستشفى روتيني ممل اوووف









عجزتاضحكعلى نفسي
واقول اني تناسيتك
عجزت القى معغيرك
غرامٍعنكيلهيني
عجزت اشرح لك القصه
واقول اني تمنيتك..!!
\
/
\

[ أجيك في وعيي واروح فـ غيبي]


















وبالفعل وصل للمستشفى



راح لعمه بالجناح:خير ياعمي



ابوخالد: جيت يافيصل و الله جابك ......ابيك تدخل على شمووخ بنتي



فيصل:وليه انا اللي ادخل عليها

ابوخالد:شموخ ماتكلمت من يومين والحين يوم تكلمت قالت فيصل واذا شافتك يقول الدكتور بتتحسن



فيصل حتى وهي تعبانه تبيني:طيب ياعمي انشاء الله



راح للدكتور ودخل عليها



لقاها نايمه بس كل دكتور مقر وموقن بأن أي مريض يكون موبوعيه ممكن شخص عزيز يكلمه وهوموبوعيه ويتأثر فيه



فيصل يتكلم:انا ادري ياشموخ الحين انك تسمعيني......شموخ انا جايلك بخبر وانشاء الله انك بيفرحك.....انا ياشموخ ناوي اخطبك اول ماتطلعين من المستشفى ويصير لنا بيت وعيال..وانشاء الله انك بتتشافين يارب وراح ادور الكون كله بس عشان اعالجك لواطلع لبرآ ..

شموخـ......<<قطع عليه كلامه حركة ايدها



فيصل بتعجب:سيلين انتي صاحيه



شموخ تحركت وبصوت متقطع:فففييييصصصللل صححح اني احبك ومازللللت احبك بس تررررى اللي تقوله مسسستحييل



فيصل يسكتها:اششش..وليه مستحيل اقولك اول ماتطلعين بخطب.......



شموخ تقاطعه:فيصل انا داريه ان بقلبك مافي الاوحده وبس



فيصل مصدوم:مين؟؟..... ان كان قصدك احد فهذا زمان الحين بقلبي مافي الاانتي





شموخ:لاتضحك على نفسك وعلي...فيصل الكل يدري بحبك لسيلين.... توك قبل دقآيق مناديني بأسمها وبعدين اذا كنت ناوي تآخذني عشان تقهرها ......تكون ظالم لان سيلين ماتستاهل الا كل خير...انا كنت اذكرك قدامها .....وهي ماتبي تآخذك بس عشان ماانقهر شفت شلون هالانسانه طيبه....وبعدين حتى لو اخذتني ماراح اكوون سعيده...لانييي.....لاني عقيم يافيصل ..وبصيااح :عقييييييييييييم



فيصل مسوي حاله مصدوم:انتي شقاعده تقولين متأكده



شموخ:ايه متأكده مثل ماني متأكده انك قدامي......فيصل انت شاب وسيم وطيب وفيك كل الصفات اللي تتمناها البنت..شوف حياتك ...اكيد انك تبي ووحده حلوه وتجيب عيال مومثلي<<وبدت تصيح



فيصل:لاتقولين كذا ياشموخ بس انا ابيك



شموخ:لايافيصل القلب مايحب الامره وانت حبيت سيلين ....خلاص انا ماابيك...اطلع يافيصل وقول لاخوي خالد اني ابي زوجته ساره وانساني



طلع فيصل متأثر ماوده يضغط عليها:حاضر




لحظة ندم



لحظة الم



جف فيها القلم







دخلت ساره لشموخ وشافها الدكتور



الدكتور:لوسمحتي المريضه ممنوعه من الزياره



شموخ:خلها يادكتور انا ابيها شوي



الدكتور:براحتك



ساره سلمت عليها:ناديتيني؟



شموخ:ايه...سااره



ساره:آمريني



شموخ:اول شي مبرووك عالحمل



ساره:الله يبارك فيك عقبالك<<انتبهت عالغلط اللي قالته



ساره:آسفه



شموخ:لاعادي بالعكس ياساره انا مااستاهل طيبتك....انا اللي كنت اسعى لتعاستك وانتي الحين تدعين لي بالخير...<<تبكي

شموخ:والله مااستاهل طيبتك.....بس ابي منك شي واحد...ابيك.....ابيك تسامحيني



ساره:شهالكلام ياشموخ...اصلا مين قالك انازعلانه منك ....انتي عمت ولدي ولانسيتي



شموخ تضحك من بين دموعها:هه ايه صح



ساره:ايوه كذا بنشوف البسمه على احلى شفاه











........................................






انآ آسف على حبكـ



لان مثل الحجرر قلبكـ







مر وقت طويل على بطلتنا سيلين بالمستشفى.



كان فيصل هالفتره هو المسؤول عن قروبهم وتقيماتهم ....كان يحملها فوق طاقتها بس هي متحمله وساكته....كان ينسب لها اخطاء مولها بس ماكانت تقول شي الله فووق موجوود والايام جايه





طبعا بهالفتره الوجيززه اثبتت وجودها لفتت انتباه الجميع باءحترامها وأدبها صار لها هيبه لدرجة انها تمشي بالممر والرجال عيونهم بالارض <<أي بنت عفيفه تفرض على الجنس الاخر انه يحترم نفسه غصب



<<بس عشان نثبت للي يقولون ان المستشفى مكان مختلط وفيها ناس مواوكيه ....بالعكس أي انسان محترم ببيته نظييف ...اكيد بيكون بالبيت والمستشفى نفس الشي مايفرق بس المشكله مشكلة عقليات هالناس لو بنكتب مية سنه ماراح يتغير تفكيرهم

ولكن الثقه بالنفس لازم تكون موجوده مهما قالوا الناس لايهمك الاامك وابوك





.............................








تبيني آعتذر...آســـف
ولكن وشـ هي الزلـــه..؟
تبيني أجرحك
حاضـر
.
.
أنا همكـ وغربالكـ ...
مادام اني سبب دمعن حزين ناظرك هله....!
عسى يابعد عيني أجل ماطري على بالكـ...
ولكن قبل ما تنساني وتنسى مامضى كله .:~.:..
.
[ أمـــانــه]
بس علمني وش اللي غير أحوالكـ...؟









اليوم كانت سيلين محتاجه انها تطلع للسوق وتستأذن ومضطره تكلم الدكتور فيصل ...قالت لابحكم ان الدكتور فيصل نفسه شينه بكلم الدكتور نواف



دكتور نواف(32سنه انسان خلوق حقاني ....بهالفتره اغرم باخلاق سيلين بس هي ماتدري عن شي)



سيلين:السلام عليكم



د.نواف باءعجاب:هلا وغلا تو مانور المكتب



سيلين:اظن يادكتور اني قلت السلام عليكم



د.نواف:وعليكم السلام<<محد طاح وجهه

خير وش بغيتي؟



سيلين:انا محتاجه استأذن اليوم ياليت تكتب لي ورقة استئذان



الدكتور نواف:بس كذا ماطلبتي شي

<<كتبلها بالفعل ورقة استئذان لكن لسوء الحظ دخل د.فيصل اللي كان محتاج اوراق من مكتب د.نواف



د.نواف:هلاوالله دكتور فيصل



هنا سيلين كانت مغمضه عيونها وبقلبها(وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لايبصرون)



د.فيصل:هلااا<<لف فيصل لقى سيلين عرفها لو تتغطى لو وش تكون أعرفها من عيونها حافظ كل شي فيها



فيصل بحده:تطبيق هنا وش تسوون؟



سيلين بارتباك:آخذ ورقه من الدكتور بستأذن



فيصل معصب:تستأذنين والشغل مليان للحين ماخلصتو الملفاات وبعد بتستأذنون...عموما انا المسؤول عنكم مودكتور نواف ...تصرفك تصرف غير لائق ,,,,,,الحقيني عالمكتب
















قبل لاتروح



خذ احساسك


خذ انفاسك








وبالمكتب

فيصل:وش هالتصرف آنسه سيلين هااا؟؟

سيلين:فيصل انا رحت له اطلب ورقة استئذان لاني محتاجه انزل للسوق

فيصل باءنفعال:لاياشيخه احلفي

سيلين بعناد :والله

فيصل بحده :قبل لااكمل كلامي غطي عيونك

سيلين :هي عيوني ولاعيونك

هنا فيصل عصب وقام من مكانه ..ورص على كتفها:قلتلك غطي عيونك

سيلين اول مره تشوف الشر بعيونه غطت عيونها من دون ماتنطق بولا حرف

فيصل : اول شي لك مخالفه على هالتصرف ...تتركين المرضى ورايحتلي لدكتور نواف وش تسوين عنده .؟؟ماتقولين لي وش تسوين؟؟

سيلين بصراخ:فيـــصل الى هنا وبس انا رحت بس عشان آخذ منه ورقه وانتهينا

فيصل:فيصل هذي تقولينها لبزر عندك مولي انا هنا دكتوور فيصل فااهمه...وانا مالي شغل بطلعاتك وروحاتك للسوق عندك الليل ياطووله

سيلين:حرام عليك يااخي مابقى شي على ملكتي وماجهزت فستاني

فيصل بقلبه وبعد تقولي عن ملكتها..ويمثل عدم الاهتمام:اموور خارج الشغل انا مالي دخل فيها تتزوجين تملكين موشغلي....وهذي آخر مره اشوفك طالعه من دون اذني

سيلين قامت بتروح من القهر اللي فيها

فيصل بصراخ:انتي هيييه.....ذووقا قبل لاتروحين تستأذنين ممكن يادكتور اطلع

سيلين ودموعها تجمعت بعيونها:دكتور ممكن اطلع

فيصل:ايه الحين ممكن تطلعين...اووف جايبين لنا بزارين مايعرفون حتى الذوق

سيلين راحت لمكتبها تبكي وحالتها حاله والكل يحسب ان د.نواف هو اللي مزعلها<<ياحرااام


اما عند احمد بالقسم الثاني

سمر <<صديقة سيلين:دكتور احمد

احمد:نعم

سمر:كني سمعتك مره تقول ان سيلين بنت عمك صج؟

احمد:احنا الحين بشغل برآ الشغل ايه وبعدين انتي شكو؟؟

سمر تفشلت:لابس سيلين شفتها تصيح لان دكتور نواف مهاوشها قلت خلني اقولك

احمد قلبه طيب:طيب ناديها

<<راحت نادتها
سيلين:نعم دكتور احمد

احمد:ههههههه حلووه ....دبه انتي بنت عمي يعني بيني وبينك احمد حاف

سيلين:طيب احمد بغيتني بشي؟

احمد:لأ بس سامع انك تصيحين وان دكتور نواف مهاوشك ....وش السبب

سيلين بقلبها ياليت اللي مهاوشني دكتور نواف كان اهون علي مليون مره:لابالعكس لاهاوشني ولاشي ...بس حسيت بشوية تعب والحين صرت احسن بكثير

<<من بعيد لمح فيصل سيلين واحمد وتوجه لهم

احمد:يعني الحين احسن؟

سيلين:ايه الحمدلله

احمد:أي خدمه شي انا جاهز

سيلين:ماتقصر

شوي الاطاب عليهم فيصل

فيصل:انا كم مره قايلك لااشوفك بالممرات هاا انتي ماتفهمين؟

احمد:فيـــصل!!

فيصل:بلافيصل بلابطيخ....هنا شغل والدلع انسيه فاهمه أي حركة ثانيه بطالب بفصلك ودوريلك مستشفى ثانيه هذا اذا قبلتك مستشفى

تحركت سيلين من دون أي كلمه

فيصل بصراخ:هييه انتي ماتفهمين ولاماعندك مخ ....لازم يعني اقولك قبل لاتروحين تستأذنين وش هالغباء

احمد بحده:خلاص يافيصل

سيلين وعينها بالارض:طيب دكتور احمد دكتور فيصل انا رايحه لشغلي

احمد:الله معك

فيصل:وربي بزر لازم الواحد يهاوشها..تخيل اليوم معلمها قبل لاتروح تستأذن ..كأنها تعاندني

احمد:بس تراااك زودتهااا..خف عليها حرام عليك يااخي






يكفي ياحبيـــــــــــــــبي

جروووووووووووووح

ولاحظ للحين اقول حبيبي







دخلت لمكتبها وكملت شغلها وماكان ينسمع الا انينها وشهقاتها اللي تحاول تخفيها ماتوقعت بيوم ان حبيبها بيذلها



اما عند تركي كان يرسل لها مسجات ...بدت سيلين تلمس الفرق بينهم تركي كان محسسها بالامان حست ان تركي يحبها اكثر من فيصل لانه سوّا المستحيل بس عشان يآصل لها ووصل....بدت تميل لهيبته لرجولته لكلامه العذب وحتى لنبرة صوته المميزه

سيلين:بحاول احبك ياتركي .....بس شلون انسااك يافيصل آآآآخ



(اقبل ياقلبي ماجاك من نصيب)

(غصب خله هالانسان لك حبيب)

(مجبوره وكلامه سهام موجعه تصيب)

(قلبــــــي المحتـــاج لحنانه الرهيب)

(صح اني ياما قلت عنه حيل غريب)

(بس ادعي ربي يوفقني وحده المجيب)

(وينطفي نار قلبي وحرّه واللهيــــب)

(يمكن ينسيني غرامي وحب الحبيب)






انتهى البــــــــــــارت


هل تتوقعون ان سيلين قلبها بيحن على تركي وبتحبه؟؟




هل تؤمنون بمقولة مابعد عداوه الامحبه؟؟وهل ممكن تنطبقعالبارتات الجايه؟؟














  #58  
قديم 09-17-2012, 12:52 PM
 


Part 36













آمر وقلبي يفز لك

ويانعم

وياسم

لبيه لانفاسك / ودافي حنينك


...................................






بالمستشفى بعد مرور فتره صارت شموخ اليوم احسن

الكل زارها ولاحظو التغير اللي طرأ عليها...واليوم سيلين جاتها بتزورها



عند شموخ بالغرفه

كانت تقرى قرآن ....وتبكي خشيه وخوف وتضرع....كانت تبكي من الندم والالم والحسره.....دقت سيلين الباب ....مسحت شموخ دموعها .....ودخلت سيلين حبت راسها....اما شموخ ضمتها وقربتها لها.....شموخ بصيااح:سيلين تكفين سامحيني
سيلين تسكتها:اششش وش هالكلام تبيني ازعل....اول شي حنا بنات اليوم ....وامس انتهى....والامس مومهم الاهم هو اليوم.......اكتفت شموخ بالاءبتسامه
سيلين:تدرين ياشموخ ان ماكنت بيوم اتوقع اني ارسم الضحكه على شفاتك .....اشيا كثير ماتوقعتها وصارتلي

شموخ فهمتها:مثل خطبتك من غير فيصل

انصدمت سيلين:ليش احد قالك شي..؟

شموخ:مااحد قالي انا داريه.....اصلا انا السبب ...ادري ياسيلين انك حاولتي تنسين فيصل عشان انا كنت احبه

سيلين:لاياشموخ انا نصيبي جاني وبآخذه بالعكس ....انتي مالك دخل بهالسالفه ولاسويتي شي

شموخ:يااه تدرين اني ندمانه على كل لحظه عدت وماكنت معكم فيها..وعلى كل ثانيه ظلمتك وكرهتك فيها


سيلين ضمتها:انسي ياشموخ ..الله يسامح الجميع




بيت ابوخالد

ابوخالد:بعد الغدا ياعيال بودي جدتكم لشموخ تزورها...بتجون معنا؟

تالا&ديالا:ايه يبا

احمد:اسم الله وانتوا على طول ايه .....بعدين هي مريضه بتتحمل كم نفَس يعني؟

ابوخالد:صح ياوليدي خلاص خلكم مره ثانيه

ديالا:حمود طلبتك ودنا السوق بناخذ هدايا لشمموخ

ميرهان:ايه احمد نسيت اقولك انا عندي اقتراح

احمد:عاشت ميما اتحفينا.....مع ميما مش حتقدر تغمص عينيك

ميرهان:ههههههههه......شوف بما انك خطبت منال ...ليه ماتسوون ملكه صغيره ...خلنا نفرح شوي ...ونبي نفرّح شموخ

احمد:والله فكرره حلووه ....فارس ماهوب احسن مني تزوج وخلّص

ابوخالد:هههههه وانت هذا اللي هامك

احمد:لاموهذا....هماك يايبا ماتدري عن هذا<<ويأشر على قلبه

ابوخالد:هههههههههه.....ألله يوفقك يارب ... يعني خلاص اكلم عمك

احمد:ايه يبا عجّل لاهنت

ابوخالد:انشاء الله....اقول ياميمتي الحين انا طالع اغيّر هدومي

الجده هيفا:يللا لاحقتك ياوليدي

ديالا:يااحظك ياجده بتروحين وحنا هنا بنتنقع بالبيت

الجده هيفا: بل عليك قولي ماشاء الله لايصير لنا شي بالطريق

تالا بهمس:لاحول هالعجز عليهم خرافاااااات مدري وش تبي

الجده هيفا:تعدمين حسك يابنت منصور انا من العجز اعلم ابووك

تالا:لاللللالالالالالالالالا واللي يرحم والديك امززح يووه ماتعرفين المزح... وترجع للهمس:الحين هي ماتسمع مالقطت الاهالكلمتين

احمد:خلااص انطمي تالا....اممم اقول ميرهان

ميرهان:همممم

احمد:بماانكم ماراح تروحون للمستشفى ليه ماتزورون بيت عمي عبدالعزيز؟

ديالا:ايواااا بديناااا بالاشواااق ...اكيد قلبك مومطاوعك تبي تعرف الاخباار

احمد يبي يفشلها:انتي انطمي يامرت سعيد قسم بالله اقوله يعجّل<<طاح وجهها وقامت من السفره

الكل:هههههههههههههههههههه

ميرهان:حرام عليك تفشلت

احمد مومهتم:هاا بتروحين.....


ميرهان:خلاص برووح ولايهمك


احمد: شوفي لاتنسين تفاتحينها بالموضوع



ميرهان:طيب وبفاتحها باالموضوع مااتوقع تعارض

احمد:من بؤك لباب السما







بيت عبدالعزيز


ميرهان:يعني ماراح تجي سيلين؟

منال:لا....تقول عندها اشغال من طبقت بالمستشفى وهي مختبصه

ميرهان:الله يعينها يارب

لارا تدخل عليهم:سلااام

ميرهان:اسم الله تونا بطاري اختك

لارا:تقصدون سيلين....حلفتني اسلم عليكم لانها حدها مشغوله الظاهر اخوك فيصل مثقّل عليها ومستقعد لها

منال:هههههههه حرام عليك


لارا:اوكيه تامروني بشي بروح عند البنات

منال:وليه حنا وشو شباب

لارا:لاعجوزات

منال جات بترميها بشي بس رااااحت







..................................................






صوتك يوسع

خاطرن كان مكبوت




اما عند لتالا وديالا

لارا:سلاااام

تالا تضمها:هلا بتوامي اللي ماهوب توأمي بالحقيقه

لارا:اجل بالخيال مدري وش هالتعبير اللي عليك....ايه ديالا هنا ماشفتك....سلاام

ديالا:وعليكم السلام

لارا:الله صابغه شعرك

ديالا:ايه موحلو؟

لارا:لاوالله اول احلى

تالا:بالعكس افكر اصبغ نفسه بس انا سمرا مايجي

لارا:طيب.....امممم بنات وش رايكم نروح لمجمع الظهران؟؟

تالا:بتدقين على اخوك؟

لارا:لالالالا....الا اخوي.....اممم نروح مع سعيد؟

تالا:نعم!! وش معنى سعيد يعني!؟ وبعدين سعيد بيفشلنا يقول عندكم اخوانكم اعرفه سخيف

لارا:لا قلبه طيب اسأليني<<وانتي شدراك ياعوبهـ

تالا:طيب لحظه ادق عليه

تالا:الووو...سعيد

سعيد:هلا تالوووه...ياختي انا بفهم ليش انتي اللي دايم تدقين ليه ماتغلط توامك وتدق؟ترى وربي اصرف من هالصوت اللي أسمعه تقل حمار يقلد اسد

تالا:اقول لايكثر ....وبلعانه:ديوول تقول تبي تروح السوق وتبيك توصلنا

ديالا مصدوومه:كذااااااااابه هذي هي ولارا متفقين والله يكذبون

سعيد استانس من طاريها:وانا لعيونها بجيكم

ديالا زعلت:وانا والله ماراح اروح

سعيد:تالوه قوليلها اذا هي ماجات ماراح اجيكم

تالا:يوووه ...فاضيه لك ولها خلاص بتجي بتجي بس تعال ...سلااام<<وسكرت

سعيد:لعنبوها اشتغل عندها.....بس يللا كل يهون لعيون ديوول



••مآجي?َآد?رِ مديحآ?شهرِه .. عآرِفہ نفسي آنآ[من آ?ـ?ن]



آدرِيآني مبدعـہلحد آلنهآيہ ?آدرِي آن [آسل?بي]لہٌ مقلد?ن .!••






.................................................. ..............




اما بالمستشفى





جمع فيصل القروب المسؤول عنه:طبعااحب اذكركم ان الطلعه ممنوعه والاستئذان نفس الشي الا للضروره القصوى ...وتجوني لمكتبي انا لاني انا المسؤول مومثل الدكتوره سيلين<<هنا الكل طالعها

امس رايحه لدكتور نواف تطلب منه ورقة استئذان..انا المسؤول عنكم واللي مايبيني يروح لقروب د .نواف



سيلين وصلت معها ماتقدر تكتم:بس انت يادكتور فيصل ماتسمح لااحد بالطلوع ابد قلت يمكن دكتور نواف يسمحلي





فيصل بحده:سيلين بسرعه برآآآآآآآآ ....متى ماتأدبتي تقدرين تدخلين اجتماعاتنا<<طلعت سيلين وراحت لمكتبها وصااحت صياح يقطع القلب ....طبعا سمر خويتها تدري ان فيصل ولد عمها بس حلفتها ماتعلم احد ابد







...........................................



بعد الاجتماع



طيف:يوووه هذا شفيه مايعطي وجه ساعه اتميلح عنده ......وهذيك لانها ترادد يرد عليها ويوجه لها الكلام تدرين ودي بس اكون مكانها يهزئني ويوجه لي الكلام ....موانا اسأله سؤال يعممه عالكل ولايطالعني<<يحسدون الاعمى على كبر عينه



بدور:ايه والقهر انها اشطر وحده فينا....ماراح اسمح لوحده مثلها تتفوق علي



طيف:وانتي هذا اللي هامك



بدور:ايه اجل وش تبينه يهمني؟



طيف ترمش بعينها:دكتور فيصل لبى قلبه....بس لو يعطيني فرصه



بدور تقاطعها:يوووه خلني اروح انتي وهالافكار ....سلام



..............................................





عند منال&شموخ



ميرهان:منال



منال:لبيه



ميرهان:امم ابي اطلب منك طلب بس ابيك توافقين



منال:قولي وانشاء الله مايصير خاطرك الاطيب وشو؟؟



ميرهان:منال انتي تعرفين حالتنا الظروف اللي مرينا فيها .....نبي نفرح نبي نغير جو الكئآبه شوي.....نفي نفرّح اختي شمووخ.....عشان كذا ياليت تخلون انتي واحمد الملكه قريب



منال باءحراج:امم والله ماادري افكر



ميرهان:عاد تدرين اصلا الملكه والعرس بيوم واحد ....فلو تخلونها ملكه لحالها احسن....لاان احمد يقول فارس ماهوب احسن منه وجازتله الفكره



منال بققت عيونها:لالالالالا ...... وشو ملكه وعرس سوا ماابي خلاااص مووووافقه موووافقه



ميرهان:ههههههه اجل ببشرهم












" عيوني " ماتبي غيرك ،
وغيرك ميّت ٍ فيني ..!
لقيت أصدق تعابيرك
تخاطب : قلبي ، و .. عيني !
ياأغلى الناس.. تقديرك ..
حفظته في مدىسنيني !
حفظته في مدىسنيني !


















بالسياره عند سعيد



لارا:سعيد حط لنا شي على ذوقك



سعيد:لامانيب حاط



ديالا:لارا اتخيلي صار فينا شي واحنا بالطريق الله لايقوله بدل الاغاني اذكري ربك



لارا:يوووه طيب كلتوووني



سعيد:ايه معها حق ديالا فديت العقل ياناس



تالا:أي عقل بالله حط عبدالمجيد بس





سعيد:كلمتي ماتنزل شوي ونآصل



تالا ولارا يعطرون بعض



وديالا تسحب العطر:خير وش هذا انتي وياها <<وتأشر على سعيد

موشايفين فيه رجال ماغير ترشرشون بهالعطر...انتوا ماتدرون وش عاقبة اللي تبخ عطر ويشمها رجال؟؟



لارا تآخذ العطر:يوووووووووه ديالا تراك زودتيها.....هذا كله





عشان سعيد مدحك ....صراحه اكره اللي يسوون انفسهم مثاليات وهم من جمبها



ديالا بعصبيه:خلااص خل ننزل بس لان انتي اللي جد زودتيها



ديالا فتحت الباب ونزلت



سعيد:لارا خلك ابيك شوي



لارا:تالا ماسمعتي يبيني لوحدي انزلي



تالا بهمس:والله راح تدفعين الثمن غالي<<ونزلت



حست تالا بالندم لانها ماوقفت لارا من البدايه عند حدها



لانها تدري باختها وحبها لسعيد حقدت بقوه على لارا بعد



هالحركه اللي سوتها .....







سعيد:لارا



لارا بحركات مراهقه:عيونها



سعيد:شوفي يابنت الحلال انا للحين عاذرك لانك تين ايجر ....ياريت ماتكررين هالحركات....وابي اعلمك شي ترى انا عمري مافكرت ولاراح افكّر الا بديالا....فياليت تبطلين هالحركات خصوصا قدامها لاني اخاف على مشاعرها واعرفي شي واحد اني مااعتبرك الا مثل اختي منال وان فكرت اتزوج بآخذ وحده وبس واظن عرفتيها



لارا انصدمت من كلامه ....نزلت من السياره









دخلت للسوق وراحت مع البنات ولاكانت تنطق بولاكلمه




اليوم هو يوم خروج شموخ من المستشفى



ومفاجاة الموسم(ملكة أحمد&منال)





الكل انتظرها وفرح برجعتها .....واول ماوصلت للبيت



حضنت اختها ميرهان من كل قلبها



ميرهان:واخيرا طلعتي اشتقنا لك

<<احب اقولكم ان ميرهان اول مره بحياته تحضن شموخ من كانو صغار



شموخ:انا اللي اشتقت لكم



ميرهان:صدق!!



شموخ:ايه وربي



تالا يووه وخري شوي خلوني اسلم عليها



ديالا:وخروا انا اللي بسلم على شمووختي



ابوخالد:ههههه شوي شوي على بنتي ابيها



ميرهان:شمووخه تعالي معي للغرفه اوصلك<<كانو البنات رايحين للسوق اشتروا فساتين ناعمه لملكة احمد....واشتروا لشموخ فستان لونه كحلي يجنن كاننت دايم لامروا من المحل تبدي اعجابها فيه



ميرهان مغمضه عيون شموخ:ترارارا اااا افتحي عيونك



شموخ فتحت عيونها:الله ...هذا الفستان لي؟؟

ميرهان:ايه



شموخ ضمتها وعينها مدمعه:مشكوووره ياميرهان الله لايخليني منك












حتى إنتْ !!
كنت أظنكغيروالله !
كنتأظنك خيروالله !
بس / خنتْ ... !
وهان قـلبيعندك إنتْ ... !
يــاهـ ..
والله .. كنت أظنك غيرهم ..
كنت أظنك خيـرهم ..
كنت أظنككلهم ..














بالمستشفى



الساعه 2 ينتهي دوام التطبيق





سيلين:يللا سمور انا طالعه تآمريني بشي



سمر:سلامتك قلبي



فصخت سيلين اللاب كوت(الروب) ولبست فوقها العبايه



وهي طالعه الا يمر من جمبها د.فيصل<<اوبالاحرى مستر استقعاد



فيصل:على وين؟



سيلين:خلص الدوام....ولاتبونا بعد نخيس بالمستشفى



فيصل:انا يوم اكلمك ماتراددين مفهووم وبطلي طوالة اللسان معي لااقصه لك



سيلين:ماراددت قلتلك ان الدوام انتهى



فيصل:انا اللي اعرفه ينتهي ال باقي خمس دقايق



سيلين:بس انا عندي الساعه 4 بالضبط



فيصل:لاياشيخه مومهم اللي عندك.....وبعدين من اليوم ورايح انتي محاسبه عالدقيقه ....وهذي آخر مره ترفعين فيها صوتك علي...انا هنا دكتور يآآنسه لاتنسين نفسك



سيلين طنشته وراحت





فيصل:سيلين يااسيلييين<<محد عنده



فيصل:هين ياسيلين والله لاتندمين وراح تشوفين الذل بعينك







اما بغرفة سيلين وسمر



كانت مفتوحه راحت سمر تدق الكرت ......وتركت الباب مفتوح ..(.بدور) استغلت غيابها وراحت حطت اوراق تخصها بمكتب سيلين عشان تتهمها وبعدها طلعت ولامن شاف ولامن درى<<انا ماشفت انتوا ماشفتوا بس ربكم فووق يشوووف<<ياكثر هاالنفسيااات هالاياام



راح تشوفون الاحداث والتطورات في بقية البارتاات





خلـــــــــــص البـــــــــــــــارت















  #59  
قديم 09-17-2012, 12:54 PM
 


Part 37




ياللي تحبيني شهر..ثم تجافيني شهر،،
ثم تحنيلي شهر..وتفكري كيف الرجوع كذاشهر،،
وترجعيلي في شهر،،
ماقد خطر في خاطرك ..ان السنة اثنعشرشهر




الكل كان جاهز ...سوو ملكه عائليه مختصرة...ملك احمد على منال ..كان يشوف الدنيا بعين ومنال بعين...ولو عنده عيون ثالثه ماقصّر.........الكل تحمدوا لشموخ بالسلامه اللي تغير 180 درجه من حيث الصحه والتعامل والاخلاق الكل اليوم تعرفوا على شخصية شموخ الحقيقيه الجديده
واتفقوا ان العرس بعد 5شهور

احمد:لالالا ياعمي 5 شهور ماابي

ابوفيصل:اقول ياولد اخوي عجبك حياك ماعجبك دور غيرنا

احمد:وشو ادور غيركم ياعمي انا احصّل......بس والله خمس شهور كثار

فيصل:عمري ماشفت احد متشفق عالزواج كثرك....وبعدين تعال ترى اختي موطايره

احمد باءقتناع:طيب كلتوني خلاص امري لله بصبر

فيصل:اقول حمووني اليوم طالع قمر

احمد يقاله مستحي:من جد احم ترااي استحي بعدين خلاص في ناس تغار علي

خالد:ووانت وجهك وجه حيا

الكل:هههههههههههههههههههه

ابو فيصل :تعال حمود اذا بتشووف العروس

احمد طار من مكانه والكل ضحك عليه

احمد:وش اللي يضحك يعني...لكن هين بعلمها عن الخمس شهور وانت ياعمي اذا براسك خير ارفض لبنتك طلب

ابوفيصل يقرب منه ويمعط اذونه:قد كلمتك ...ترى ان ماسحبتها ماراح تدخل عليها

احمد يحب راسه:لالالالا واللي يعافيك امسحها من قاموسك ومن سمعك بعد ..الا الشووفه

ابوفيصل:ايووه كذا ولد اخوي...يللا امش معي



اما بجهه اخرى

كانت منال جالسه بالمجلس ومستحيه حيييييييييييل

احمد قرب منها:احم احم....آآآآآ...صراحه ماادري وش اقولك بس طالعه اليوم خووقآآقيه

منال بقلبها ميته ضحك على اسلوبه وبهمس:شكرا

احمد بجرأه يطالعها من فوق لتحت:اقوول منوولتي وش رايك نسحب على اهلي وبلا عرس بلا خرابيط...نسافر انا وياك ولاتدرين نهاجر ...صراحه مافيني صبر ..تدرين متى يقولون العرس

منال مثل المسبهه ماتدري عن شي:لا

احمد يكبر السالفه:بعد خمس دهوور ...اقصد شهوووور..تخيلي خمس سنين بيتعذب قلبي فبعادك

منال اخذت نفس وبدت تمون عليه:زينه خمس شهور

احمد شهق:نعم نعم زينه....توني ادري ان حبك لي ولاشي صوب حبي

منال تصلح غلطها:لاموكذا يااحمد ...بس انا مايكفيني اقل من خمس شهور اخلص جهازي

احمد:ابيك من دوون جهااز ..انا ماابي الا انتي

منال <<لاتعليق ماتت من الحيا

احمد:يللا امري لله ..أصبر <<وبصوت نشاز كالعاده :بصبر على فرقاكم مهما تمر سنين بتخيل محيااكم ياحبيبين العين

هنا منال فقعت من الضحك على صووته:هههههههههههههه

احمد:لك تؤبر البي الضحكه وراعيتها<<وبعدها طبع بوسه على خدها الا وبدخلة ولد الجيران الصغير عليهم

مبارك<<(ولد جيرانهم عمره 4 سنين امه مع المعازيم ومضيع كورته وقال خلني ادورها)

مبارك مصدوووم ومعصب من المنظر:ياووووووووووووووصخخيييييييييييين

هنا منال &احمد ماتو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه




انتهت السهره بلقاء الاحباء وكانت من اروع السهرات



ادري ما بلقـى بدالـك لا تفـارقنـي
يا تـرى شـاللي جـرا لـك بس تضـايقنـي
تدري ما حبيـت غيـرك وعمـري ما نسيـت خيـرك
حتى لـو زادت عيـوبك تبقى اغلـى حـب



بالمستشفى ال2
سمر تدق الباب:بدور دكتور فيصل يبيك

بدور:هاا .....طيب الحين اروح

طيف:بل بل مررره وحده يبيك مااقول الا ياحظك

بدور:اممم طيووف تكفين ساعديني طلبتك لاترديني

طيف:طيب وش تبين

بدور:ابيك تشهدين معي على ان سيلين اخذت من اوراقي وانها دخلت مكتبي بدون علمي وخذتهم....صدقيني راح اضبطك مع دكتور فيصل<<شياطين متشكلين على هيئة بشر



عند الدكتور فيصل

بدور:السلام عليكم دكتور طلبتني؟

فيصل:ايه تفضلي.....احم الا الاوراق اللي طلبتهم منك وينهم؟؟

بدور:دكتور انا اول ماجيت حست الدنيا ادورهم بس مالقيتهم

فيصل:يعني شصار عليهم طاروا؟؟

بدور:لا يادكتور طيف علمتني وينهم

فيصل بزهق:وينهم

بدور:الزميله سيلين اخذتهم من عندي وتقدر تتأكد بعد بشهادة طيف اللي شافتها وهي تآخذها

فيصل:وشو اخذتهم؟؟انتو متأكدين

بدور:أي والله العظيم متأكدين<<لهالدرجه معقوله الناس يتهاونون بلفظ الجلاله<<وين الذمه والضمير<<هذا الجواب مفتوح ...ومبهم الى اجل غير مسمى

فيصل:اذن ناديلي سيلين وطيف

بدور:انشاء الله الحين اناديهم

................................

طيف بدلع:ناديتني دكتور؟

فيصل:ايه ناديتك وين دكتوره سيلين؟

طيف:ماادري

سيلين جايه ركض وتناهج:نعم يادكتور

فيصل:ولك عين بعد اللي سويتيه

سيلين انصدمت:وش سويت الحين عشان تعاملوني كذا؟

فيصل تجاهلها:طيف مين اخذ الاوراق حقت بدور؟

طيف استانست وااي يكلمني مااسدق:اممم....دكتور قبل لااكمل بذكرلك هالانسانه شلون اخذت الاوراق..... وانا كنت جالسه بالمكتب........................................... .................................................. .................................................. ...............................جات الدكتوره سيلين واخذت اوراق بدور

سيلين مصدوومه ماتوقعت ان حقدهم بيوصلهم لهالدرجه:نعم!! خافي ربك ....لاتكذبين بعدين انا ليه آخذهم؟

فيصل:دكتوره سيلين كلمه ثانيه برآآ كالعاده....كملي طيف

عاد طيف استانست:المهم يادكتور دخلت للمكتب واخذت الاوراق وحلفتني اني مااعلم احد.....لان بدور وحده متفوقه وهي تبي تصير احسن منها وتبي درجاتها تعلى بس حرام بدور ماتستاهل

بدور باءبتسامة نصر:هاا يادكتور صدقتني

فيصل:طيف &بدور:تقدرون تمشون الحين

<<راحو الاثنين

سيلين باءنفعال:والله يكذبون .....الدنيا مولعبه...هذي طبخه هم طابخينها والله يافيصل ارجوك صدقني

فيصل بعصبيه:امسكي هذا تعهد وقعي عليه ولاوالله لااوقع على فصلك

سيلين تبكي ...وبعنآد:موموقعه

فيصل سحب ايدها ومسّكها القلم:قلتلك وقعي

<<قربه منها رغم الهواش ورغم الكره الاانها للحين تحس بشعور غير عن قرب أي مخلووق....بس حتى ولو اللي قاعد يسويه موشوي

سيلين وقعت:الله فوق يادكتور والظالم عمره مايتهنى...والحمدلله اني مظلومه ....وبدعي على كل اللي ظلموني.....بعدها طلعت مقهووره من ظلم وجور الناس وحقدهم

......................

بالمكتب تصيح:سمر ظلموني الله فوق .....الله فوق

سمر:سيلين امسحي دموعك...بقولك كلمه.....الوحده مننا اذا كانت بتنزل مجال العمل ...لازم تنزل ذيبه ولابياكلوها الذيابه
واذا بتظلين تصيحين ابقي ببيت اهلك

سيلين مسحت دموعها:لاياسمر انا ذيبه ونص ....وهم صدقيني راح اشوف ظلمي فيهم












اما بعد 3 شهور




اليوم هي ملكة سيلين على تركي




يعني شرعا راح تكون زوجته على سنة الله ورسوله

سيلين مافطرت ولاشي كانت تفكر وخايفه صح انها ملكه بس خلاص اذا املكت بتصير حلاله وملكه

ام فارس:هلا بعروستنا ...وينك يما تعالي افطري معنا

سيلين:لايمه مشكوره مااشتهي

ام فارس:طيب تجهزي بعد شوي بنروح نجيب الفستان موقلتيلي ازيد كلفه ...وديته لك

سيلين:مشكوره يمه ....والفستان انتي جيبيه مايحتاج اروح

ام فارس:ياربي هالبنت متى بتبطّل عناد

نادر دخل:تدرين يما عروستنا صارت احلى واحلى

سيلين باءبتسامه:لاني اختك




اما عند تركي كان حده مستانس

مومصدق بيطير من الفرحه .....فتحت دفتر خواطره واشعاره ودوّن فيها اهم يوم بحياته يوم مايملكها وتصير له
وقرى له قرآن .....وبعدها دق على فارس
فارس:الووو

تركي:هلاا فاارس شلونك

فارس:هلا والله بالنسيب كيف الحال..وشلون النفسيه؟

تركي:بخير الحمد لله...والله اشتقنالك يالغالي

فارس:تشتاق لك العافيه

تركي:هايافارس ماتحتاجون شي من هنا ولاهناك؟

فارس:لاسلامتك يالغالي عاد انت العريس لازم ترتاااح

تركي:زين يافارس .....اذا احتجت أي شي ارفع تلفونك...فمان الله

فارس:مع السلامه<<وسكر











فارس&ريم


ريم حامل بالشهر الثاني:فاارس ابي آيس كريم

فارس:ايواااا بدينا بالوحاام

ريم مدت بوزها:مستكثر علي آيس كريم

فارس:حشا والله اصيير لك آيس كريم....انتي الغاليه ام الغالي

ريم مستحيه:خلااص ماابي استحيت

فارس:مااكوون فارس ولد بوفارس لومااجيب لك الايس كريم بدقايق

ريم:مشكور حياتي

فارس:وااي ياحظي.... دامني حياتك فيابختي

رريم:فاارس مابتجيب الايس كريم

فارس:هاااه ....الا هذاني طيراااااان

ريم:هههههههههههههههه الله لايحرمني منك يارب









نروح لدانه<<زمان عنها

دانه ماصارت دانه اللي الكل يعرفها صارت انطوائي لابعد الحدود ......ابشركم رااشد حبيبها اللي سوت المستحيل بس عشان خالتها ماتخطب له سيلين تزوج الحين...عرفت بعدها ان الدنيا قسمه ونصيب وان راشد مولها.....تندمت لانها كانت من احد اهم الاسباب في انها تجبر سيلين تتزوج تركي....واليوم ملكتها.....<<الظالم مهما تظاهر امام الناس بأنه مرتاح فهو كذاب....قد سمعتوعن الضمير وتأنيب الضمير <<هذا اكبر عذاب للظالم



بيت ابوفارس

الفرحه واضحه على ارجاء البيت نشووفها من خلال الانوار والناس المجتمعه......كانت توها سيلين تحط الميك آب

المزينه:شوفي؟؟

سيلين:لحظه شوي بروح الحمام

المزينه :اوكيه


<<راحت سيلين للحمام وقعدت تصيح لمن قالت بس.....حست بضييييييقه قووووويه ماتدري وش سببها....هي صح مقتنعه بتركي وجبرت نفسها عليه ....بس وش تسوي؟ فيصل موراضي يفارق مخيلتها<<كذا البنت لاحبت حبت ولاالولد اذا حب مل.

رجعت للمزينه وكملت الميك آب

ميرهان::واااااااااااااااااااااااااااااااااااو وربي خوقااق تهبلين ....انا متأكده ان تركي بيعزم الليله عالزواج

شموخ:من جد اسم الله عليك قمر

سيلين:تسلمون ياحياتي انتوا العسولات

منال كانت حدها مقهوره من جواها لانها كانت تتمنى من كل قلبها سيلين لاخوها تركي بس وش السواه هذا النصيب:ايه حلوه

سيلين :من جد منال طالعه من قلب ولابس كذ1

منال:لامن قلب وانشاء الله ربي يوفقك<<راحت بعدها منال

وتركت سيلين وزادت همومها هموم واللي فيها مكفيها





كلمات من قلب فيصل لتركي (زوج حبيبته)






ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي
تراهـا غاليـه جـدا وتكفـى والله يخلـيـك // تدللها..تدلعها..تنسـيـهـا مصـاحـبـتـي
انا من كثر مااغليها احس اني بديـت اغليـك // ولا تسـأل بايـة حـق والا وش مناسبـتـي
لانك لو بتسألنـي بتسمـع شـي مايرضيـك // لـذا ياخـوي لاتسـأل ولاتسمـع لأجوبتـي
ابيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك // وهي دلوعه اعتادت علـى كثـرة مداعبتـي
فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك // وشاغبها الين تقـول بطـل مـن مشاغبتـي
واذا هي مالها خلقك ولاتضحـك ولا تسليـك // تحملهـا واسألهـا ياعمـري ليـه عصبتـي؟
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي
وانا مجنونها الي مانساهـا وانـت مايمديـك // تغطي ذكرياتي فـي هواهـا ربـع تجربتـي
احس اني تماديت بكلامي والغضـب حاديـك // لوانك فـي مكانـي ماتفكـر فـي محاسبتـي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك // دخلت القاعه برجلي ولاادري ويـش عاقبتـي
وانا ماجيت اخرب عرسـك الليلـه ولاآذيـك // اناجيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبتـي
توصى وانتبه واحـرص عليهـا والله يهنيـك // ترى كل الكلام الي طلع من ضيقـي وكبتـي
ولكن ماقدرت انـي اقولـه وانـت مايخفيـك // اخاف اني اذا قلـت تقـوم وتقطـع رقبتـي


\
/




تركي كان كاااشخ وشكله جنان

متحمس متى يآصل وقف عند الاشاره.....تركي:يووه يااخي هالناس ماتقدر ان في واحد اليوم ملكته؟ ياربي ودي اطير لها بس عشان اشوفها ..وقام يصارخ :احبهاااااااااااا حسوو فيني...طوووووووط طييييييييييييييط

فتحت الاشاره ومشى تركي وشاف سيارة شباب متعلطه كانت موغريبه عليه ....لف بعينه لقاها سيارة احمد

نزل لهم تركي:خير ياشباب شصاير؟؟

احمد:لابس السياره تعطلت علينا

تركي:اجل امشوا معاي دام مشوارنا واحد

فيصل بعناد:لاحنا بنروح مع تاكسي

تركي معزّم:لاوالله تروحون معي...بلاتاكسي بلاخرابيط

السيارات :طووووووووووووط

تركي:يلا امشو

<<ركبوا معاه احمد جمب تركي وفيصل ورى...ومسكوا خط الطريق السريع المزدحم المليان بالسيارات


.................................

اما عند الرجال

ابوفارس:وش فيه المعرس تأخر ياابوتركي؟

محسن/:والله يقولون الطريق زحمه

ابوخالد:والنعم والله يابوتركي ....الصراحه ولدك رجال ونعم الرجال الله يحفظه .......ويسعده ويوفقه

محسن:تسلم يالغالي

ابوفارس:والله بنتنا لوذبيحه ماعشتكم<<ياكرهي لهالجمله احس اننا خرفاان امبااااع <<اوت

محسن:تصدقووون خايف عليه لانه جد تأخر

................................






بالطريق الاسود

كان الطريق مزدحم....مظلم .....مليان بالشاحنات تقول وكأن هالطريق باءسم هالشاحناااات....وكان تطوط طول الطريق لان تركي ماكان مسرع ماشي على مهله

احمد:تركي شفيك سرّع شوي موسامع السيارات؟؟

سرّع تركي

سرّع بعد شوي
سرّع من حركته بعد


وفجأــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هــ


وفجأـــــــــــــــهـ


7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7

ولان الدنيــــــا ظلاااااام فجأه تطلع لهم شااااحنه مسرعه بوجههم....................حاول تركي يتمالك السيااره ولكن مافي فااايده ماقدر يتمالكها مالت السياااره وبدت تتقلب



خلـــــــــــــــــــــــــــص الباااااااارت




ياترى هل راح نفقد احد الابطال ؟؟

وان فقدنا من سيكون؟؟

موقف الاهل من هالحادث وبالاخص بطلتنا؟؟













  #60  
قديم 09-17-2012, 12:55 PM
 



Part 38




يارب ماغيره يملاني فرح

لاتغيب عيونه لايغيب وجوده




نرجع لطريق الشاحنات



الدنيــــــا ظلاااااام فجأه تطلع لهم شااااحنه مسرعه بوجههم....................حاول تركي يتمالك السيااره ولكن مافي فااايده ماقدر يتمالكها مالت السياااره وبدت تتقلب

تتقلب....................تركي:لااله الا الله ...لااله الاالله

تركي حس بقرب منيته وبصوت متقطع:......فيصل اسمعني.....ابي تسمع وصاااتي....تكفى يافيصل بعد مااموت تزوج سيلين لان مافي احد ممكن يحبها كثرك .....حااافظ عليها هذي وصاااتي
قولو لها حبيتها من قلبي بس انا مونصيبهااااااااا قولوا لها اني لاخر لحظه بحياتي احبهاااا ..كان حلمي بس قبل لااموت اشوفها بفستانها الابيض ..كان ودي المس يدينها قولو لها لاتنساني.....قولو لامي لاتزعل علي ولاتذرف الدمع .....لاني احبها قولولها ابي رضاها ...قولو لابوي يسامحني ولعمي فااايز
فييييييييييييصل سيلييييين امااااانه برقبتككككك

<<كانت هذي آخر جمله ........كانت هذي آخر كلماته

توصيااته على حبيبته اللي حبها لاخر لحظه بعمره


















































































.....ايه نعم تركييييييييييي مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااات ياجمااااااااااااعه مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااات
بليلة ملكته بليله حلم بها طول عمره...بس الموت مايعرف لاملكه ....ولاحب ...ولاقلب ...اخذ تركي اللي حب من كل قلبه نهايته كانت مؤلمه .....آلمني فراقك ياتركي.....لاني تعلقت فيك ...وحبيتك.


...............................

السياره كانت على هامش الطريق....كل من يشوفها يجزم بانها ليست سوى كتلة حديد معجووونه

الســــــائق فارق الحياه<<رحمك الله يااتركي

اما اللي كان بجوار السائق فااارق ايضا


7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
77

7
7


7
7
7
7
7
7
7
7

7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7

قد يعتقد البعض انه فارق حياته ؟؟<<مومتأكدين بنشووف لان الصدمه من ناحيته قويه


اما الشخص اللي كان بالخلف

لم يمسسه ولاحتى جرح <<سبحان الله حكمة ربي انما يقول لشي كن فيكون


طلع فيصل وراح صوب تركي سمع نبضات قلبه.............................................. .................................................. .................................................. .........................اي نبضااات؟؟.. تركي مات يافيصل وتلك الكلمات كانت وصيته

دمعت عينه على شخص كان يكرهه شافه ميت بين ذراعيه
لوتلاحظوون وتفكرون ان الشخص اللي نكرهه لو يموت بتنزل دموعنا عليه لاننا بشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
لكن عديم الدمعه قلبه من حجـــــــــــــــــــــــــــــــــر
فيصل بصراااخ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تركييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي<<كانت الدنيا ظلام بعينه

راح فيصل لاحمد ولد عمه رفيق دربه يبي يسمع دقااات قلبه ولكن


كان نبضه ضعيف ....عمل فيصل لاحمد تنفس اصطنااعي وبدى يتعدل نبضه ودقات قلبه

نادو الاسعاف وجاء الاسعاف ونقلهم كلهم .....انجرح فيصل جرح بسيط كان يألمه.....بس جرح القلب على ولد عمه وتركي كان اكبر ....اول مره يشوف احد يحتضر ويموت قدامه....بسرعه دق فيصل على ابوه

فيصل بصوت كله دموع ومخنوق:الووو يبااا

ابوفيصل:خير ياوليدي شفيك شصايرلكم؟؟

فيصل":يبالاتعلم احد حنا بالمستشفى صار لنا حاادث

ابوفيصل:حــــــــــــادث!!

فيصل:ايه يبا تعال بسرعه انتظرك .....مع السلامه

ابوفيصل:مع السلامه....الحين جاي<<وسكر













وصلت الفااجعه والخبر لكل افراد العائله....انتشر خبر وفاة شاب ...بيوم ملكته على خطيبته....كان هذا الخبر أشبه باءعصار اجتاح تلك العائله



خلونا نرجع لحظه لورى(لحظة تلقيها خبروفاته)



سيلين:يووه شفيهم تأخروا<<مثل ماقلتلكم قلبي كان حاسس ومقبوض



ميرهان:حركاااات كله هذا من الشووق



سيلين وين راح تفكيرها:لاموكذا ..بس ابي اليوم يخلص



شوي الا تدخل منال وكلها دموع.....رفعت سيلين راسها شافت منال تصيح قلبها اوجعها



سيلين:منال شفيك؟؟وش صاير



منال:سيلين انزلي تحت عمامي يبونك



سيلين نزلت لهم مالقت احد من اهل العريس.....ياربي هذول شفيهم ليه كذا كلهم يصيحون شصااير<<هذا اصعب شعور انك تحس بان اللي حولك يعرفون وش صاير ويتركونك بدوااامه من الحيره...ماصدقت لقت ابوها وعمها منصور



ابوفارس مصدووم مع الصدمه موقادر يتكلم



ابوخالد ضم سيلين:يابنتي وانا عمك ...تعرفين ان الله كاتب ومقدر كل شي...وموكل شي نبيه يكون مقدر لنا.....<<مسكها ورفع راسها



سيلين كانت تحسب ان تركي فصخ الخطوبه ...ضااق صدرهاا بالحيل<<مااخفيكم بآخر فتره حبيته تعلقت فيه غصب حبيته حبيت كلامه اسلوبه رجولته وهيبته ومن كثر كلام الناس عنه



ابوخالد يهزها:سيلين



سيلين والدمعه نزلت من عينها:همممم



ابوخالد:سيلين يما تركيي................تركييييي



سيلين بألم:وش فيه تركي؟



ابوخالد:عطاااااااااك عمــــــــــــــــــــره



هذا اللي عمرها ماتوقعته ابد .........طااااااااااااااااااااااااااااااااحت مغمى عليهااااااااااااااااااا

ونقلوها للمستشفى<<يهالمستشفى اللي كأنها صارت مستقر لتلك العائله<<رغم الثروه والعز...وين السعاده وين الفرح؟؟كل هالاشيا بعيده عنهم لجل يقدر الانسان نعمة السعاده والفرح ...اللي ماتقدر تساويها أي عمله كانت ان تكون














مخنوق يمه و احس الخنقه "هدتني"
مخنوق يمه و احس الخنقه "هدتني"

مكسور قلبي و عيني مدري وش فيها

و دموعي اللي غصب عن عيني بكتني

مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا..
مليت أغمض جفونـــي لجل اداريهــا..














اما عند ام فاارس



كانت طول وقتها بكى الم ونووح على بنتها



ام فارس:آآآآآآآآآآه يابيتي توك صغيره....يالله تصبرها وتصبرنااا......ساره ببكا:خلاص يما هي الحين ماتحتاج الادعاكي



ام فارس:برووح لهاااا ودوووني لهاااا هذي بنتي قطعه مني تعرفون وش معنى قطعه مني



ساره:هدي يما بنوديك



ام فارس:كلمي ابووك ....مااقدر لازم اشوفها اليوووم واتطمن عليهااا



ساره:يما ابوي مايرد ادعي لها ربي يسهللها ويفرجها عليها



.........................................



اما بالمستشفى عند احمد



كان فيصل معهم وكل شوي يهدي ابوخالد المفجووع على ولده والخايف عليه



طلع الدكتور



ابوخالد:ها بشرني يادكتور كيف حالة ولدي الحين



الدكتور المسؤول عن حالته:مافيّ كزّب عليك ....ابنك بحاله خطره بيعاني من جروح كتير طفيفي بالقدم ......ويأسفني اني خبرك انو ابنك فقد الشبكيه بالتالي فقد بصره....الله يصبرك ياابواحمد<<ورااااح



ابوخالد انهااار ....تذكّر ايام ماانولد احمد....تذكر ايااام ماشاله ...تذكر اول يوم مشى وحبى فيه...واول يوم مدرسه له<<كل هالايام ذكرى خالده بمخيلت كل اب.......اوجعه قلبه على هالخبر اللي كان مثل السكاكين ...احمد الطيب الحنون ضحكة البيت فقد بصره......آآآه يالقهر



.................................








نروح لعائلة الفقيد



لعائلة تركي اللي حب بقلبه ...وتولع بذيك النار نار الشوق والهوى والحب..........الخ



ابوه طاح مغشى عليه من الصدمه.....امه ماجف لها خد من مات ضناها وتعبت عليهم....اما دانه صارت مختله عقليا..حتى انها تهاوش أي احد يقولها ان تركي مات ...وتكلمه وكأنه بالفعل عايش....اما ريهام كانت تبكي على فراق اخوها الوحيد ...وكانت حاضنه امها باحضانها



(كم هو صعب الفراااق يااحبتي.....والاصعب من ذلك ان يكون الموت هو سبب الفراق....لوكانت الظروفه لمنعناها ...ولكن مابالكم بالموت .....كيف نرده؟؟



(تركي)ذلك الشاب الجميل ...صاحب الشخصيه القويه.....صاحب الهيبه الملكيه.......رحلل وترك خلفه ...قلوب داميه...ترك خلفه ام تبكي دما..لواستطاعت لشقت بطنها لتحميك من ذاك الموت.......ترك خلفه اب لم يعرف قط بعد وفاته طعم للراحه ولاللبسمه......ترك خلفه اختا فقدت عقلها بفقدان اخيها.....ترك خلفه اناااا....نعم اناااا احببته في آخر لحظاته....اناجي ليلي على فراقه كل ليله......اردت ان ارتشف من عطره....ارتوي من حنانه .....كنت على تمام الثقه بانه سوف يسعدني,.....مااجمل ذاك الشعور....ان يحبك شخص حباا لم يحبه سلف......وقبل ان يرحل تعشقه آلاف المراآت ......تتوق لرؤية ثغره البااسم....لعيناه البرّاقه.....عاند عنادي ليصل ووصل لي ولكن لم يصل تماما فقد رحـــل!!<<الله يرحمك ياتركي ويغمد روحك الجنه






راآاح .. تَدْرين يايمه وِش يَعني راآاح ..~
يُمه ما ودَّعْني حتى وترَك بـ [ قليبي ] فرآغ .!
راآاح .. يا يُمه وبـ / توْديعي بَخل وشاآاح ..!!
حَشى ما كِنت خاآايْنه ألْعَب فيه بـ / وَقت الفراغ .~
راآاح .. فِهْميني يا يُمَّه بليَّا عِذِر وشْراآاح ..!




...................................

بالمستشفى

الدكتور:تفضل اخ منصور

ابوخالد:ها يادكتور وش صار عليه ....والله تعبت يادكتور اخته قبل شهر منومه والحين هو

الدكتوروالله مدري وش اقولك.......بس ولدك فاقد الشبكيه ولازم نلاقي له متبرع.....واغلب اللي ممكن يوافقون انهم يتبرعون ......هم اهالي المتوفين دماغيا

ابوخالد:اهم شي ولدي يشوف....انا مستعد اسفره لبرآآ مستعد لاي شي

الدكتور:يمكن الكثير يشوف ان السفر لبرآآ .....راح يكون افضل من انه يتعالج ببلاده......اول شي العمليه هناك راح تكلفك اضعاف اللي هنا.....وغير كذا يااخوي مااخبي عليك دكاترة برآآ يشوفون لهم خليجي ....يأجلوه لاخر موعد حتى يستفيدو اكبر قدر من الفلوس....في واحد من اقاربنا سافر لبرآ لان ولده صغير عمره حوالي 3سنوات يعاني من المرض الخبيث الله يكفينا الشر......وكانو ياجلونه ويآخذون من ابوه المسكين فلووس...ومع الاهمال توفى الولد....عشان كذا حتى المستشفيات المعروفه قمنا نخاف منها.....احنا هنا ياابوخالد مسلمين وبقلوبنا رحمه ونعرف الله الحمدلله على نعمة الاسلام وبعدين لاتنسى ان الطب مااعاد مثل اول

ابوخالد:الله موجود بنصبر ....الله موجود يادكتور





\

خالد &ساره

ساره تكلم خالد:خالد احس ان اختي سيلين مومررره متأثره ....تدري اني كل يوم اقول ياليتني مثلها ماشاء الله قويه
خالد:هذا الظاهر والخافي اعظم.....دايم اللي يظهرون لك انهم اقوياء قلبهم من داخل مليان فجوات من جراح والآم

ساره:يارب صبّرها...مادريت مرت فارس ريم حامل

خالد:ماشاء الله .....الله يقومها بالسلامه...ويقومك يارب

ساره:آمين

خالد:اممم سارا بسألك سؤال ابيك تجاوبيني بصراحه بس خايف انك تزعلين

ساره:انا ازعل منك ....ازعل من ابوعيالي لاآ مستحيل قول اسمعك

خالد:ترى كذا اخق

ساره:يووه قوول يللا

خالد بجديه:طيب...... ساره انتي يوم قالولك انك ماتجيبين عيال...بعدها آخذتي دوا ولاشي؟

ساره:لاياخالد مااخذت دوا .....السالفه ومافيها .....اني يوم رحت اشوف النتيجه قالولي اني عقيم ....بعدها كنت اصيييييييح الا شافتني وحده عجوز كبيره بالسن(العجوز:وش فيتس يابنيّتي؟ ...ساره تصيح:انا ياخاااااللللله ....ععععقييييييم

العجوزتطبطب عليها:امسحي دموعك يابنتي واكثري من الاستغفار ....انا كنت عقيم 20 سنه وقالو مستحيل اجيب ذريه .....وجبت 4 تواءم ببطن وحده 3 بنات وولد واحد.....استغفري يابنتي استغفري<<وبعدها مشت

ساره:تدري ياخالد ....من بعد هذاك اليوم صرت استغفر وادعي....ندمت على كل لحظه كنت فيها يائسه بائسه بعيده عن ربي....قلت يمكن الله ارسلي هالعجوز عشان تفتح عيني لاني كنت مقصره...الحمدلله على كل حال

خالد حضنها وقربها منه(الحمدلله يارب لانك رجعتلي زوجتي وبترزقني بنت ولا ولد)

خالد:الا ساره شوفي اذا جا ولد انا اسميه...واذا بنت انتي سميها

ساره:اوكيه ...طيب وش بتسميه؟

خالد:اكيد منصوور ...افا بس وانا ابومنصوور

ساره:ههههه تجرب يعني الاسم؟

خالد:ايه ....طيب اذا جات بنت وش راح تسميها؟

ساره:راح اسميها سالي<<سالي ياقدمها غباااار<<افضل كرتون بالنسبه لها او ليآن

خالد:لا ليأن احلى احسه شاعري

ساره:هههههههه اوكيه ليآن

خالد:الله يخلينا لبعض يااغلى ناسي

ساره:آمين









اما عند احمد&فيصل بالهوسبيطل

هوسبيطل=هوسبيتال=مستشفى بالعربي

احمد بصوت مكسوور:فيصل!!

فيصل:سم !!

احمد:مشكور يافيصل انت الشخص اللي كلمة صديق و رفيق درب قليله بحقه

فيصل:لاتقوول كذا يااحمد ...هذاواجبي

احمد تذكر تركي:فيصل لاتنسى الوصيه

فيصل تكدر يوم ذكرها:لأاتخاف موناسيها. من قالها المرحوم وهي موراضيه تفارق خيالي.....بس انت خلها على ربك

احمد:والنعم بالله.....بس يافيصل متى تتقدم لها..سمعت باللي يروحون ويردون على بيت عمي....لاتنسى وانها مازالت بنت والكل يبيها اخاف وحده من الحريم تشوفها وتآخذها لولدها

فيصل:اانشاء الله خير...اذا قمت انت اللي بتجهزني

احمد بأسى:لاتنتظرني الظاهر اني مطوّل

فيصل:اسم الله عليك لاتقول كذا..انت راح تطلع وراح تشوف وراح تتزوج بعد

احمد جبتها عالجرح شلون اتزوج وانا مااشوفها كل عذابي اني مااشوفها:انشاء الله

فيصل:اسمع الظاهر النيرسز جو وانا ماابي اطول عليك ..تآمرني بشي؟

احمدايه تكفى بكرا خل منال تزورني

فيصل:بس كذا انت تآمر امر ....يللا فمان الله



.....................................





أوعدك
أوعدك
أوعدك
والمحبه مو كلامـ
إني أهدي لك وفا
واكون في بردك دفا
واوعدك بـِ انّه لسانك
عُمْرَه ماينطق :
أفا !


شقة فارس

الجرس تني ني نينينينينيييي

فارس:بسم الله مين جاينا هالحزه؟

ريم:ماادري والله

فارس:طيب خلك مكانك لاتتحركين زين

ريم:طيب


راح فتح الباب .....الا بذاك الشخص اللي يدفع الباب

ويحاول يدخل........فارس دفه:على وين هوبيت ابوك كذا تدخله ماتدري ان للبيت حريمه<<يصااارخ

...........:وين ريم؟

فارس بعصبيه:والله لوتجيب اسم زوجتي على لسانك مره ثاني لااخليك اليوم تنام بالحبس

سعود:بلا حبس بلا كلام فاضي .....وين اختي؟

فاارس توه يستوعب:انت سعود؟!

ريم تحركت من مكانها من الصدمه:سعوود!!!!!!!

سعود بعصبيه توجه لها بس مسكه فارس:ايه سعود ياقليلة الاصل من متى بناتنا يخرجون عن طوعنا وعن قبيلتنا هااا ...قوليلي من متى.....يللا الحين لمي عفشك وقشك ...وزوجك هذا انسيه.....وانت زوجتي تحرم عليك ليوم الدين

فارس طالت وشمخت سحبه من رقبته ولصقه بالجدار:اسمع كلمه ثانيه ....راح يكون اليوم آخر يوم بحيااتك...اطلع من هنا بسسرررررررعه

سعود يوخره:انا بطلع موخوفا منك......بس تدري نتقاابل بالمحاااكم

فارس بصراخ:برآآآآ........واعلى مافخيلك اركبه

خلـــــــــص البـــــــــارت












 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
دقيت الابواب قدورية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 08-18-2009 01:30 AM


الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011