عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree27Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #66  
قديم 09-17-2012, 01:07 PM
 



Part 44


بيت ابوفارس

ابوفارس:والله موخايف ياموزه الا على اللي ببطن ريم ...حرام مسكين وش ذنبه ....الله يستر بس

ام فارس:قلتها الله يستر...وبعدين لاتنسى ياابوفارس ربك ماينسى عبده بس على عبده انه ماينساه والله يابو فارس ماانام الليل بس افكر بولدي وببنتي ...آآه بس الله يعينهم يارب مااحد بيتضرر الا العيال الله يهداه هالسعود ...مافكر ان ولد اخته اللي راح يكون خاله بينحرم من ابوه ؟؟ لكن وش نقول الشكوى لله

لارا تدخل بدفاااشه معهووده<<بيت ابوها:سلاااام مامي &دادي

ام فارس:اسم الله ...من وين طلعتي خرعتينا...تعلمي الذرابه يابنيتي

ابوفارس:خليها هذي آخر العنقووود سكر معقوود ...صَحووون؟؟

لارا:صحووون...امم اقول يما سيلين اليوم تطلع الساعه 3 صح؟

ام فارس:ايه ليه تسألين؟؟

لارا:لابس لان اليوم عندي موعد وقبل لاتطلع بمرها....وبروح لدكتور ايهاب

ام فارس:خلاص بس اهم شي عطيها خبر قبل لاتطلع وانتبهي لنفسك يما تبيني اجي معك؟؟

لارا:لايمه مشكوره انا اروح بروحي وبعدين لاتخافين هناك سيلين ماراح اضيع

ام فارس:مثل ماقلتلك يما انتبهي لنفسك زين

لارا:اوتسيه

..................................................



العفو منك الهي والذنب جا مني

ابي رضا امي و ابوي وابي تسامحني


بيت ابو سعود


ابوسعود:اجلس ياسعود

سعود:سم يبا

ابوسعود:سم الله عدوك ....صح ياوليدي اللي انا سامعه ؟

سعود باءستغراب:وانت وش سامع؟

ابوسعود:سالفتك انت واهل زوج اختك على كل لسااان ...لاووصلت للمحاكم بعد

سعود بنرفزه:ايه صح ارتحت

ابوسعود باللين:ياوليدي خلك احسن منهم واسحب القضيه كل شي باللين بيمشي

سعود بزمره:لاوالف سحب القضيه موسااااااحب ...اصلا مدري شلوون انت موافق تآخذ واحد لاهو مننا ولافينا فشلتنا عند العرب كلهم ينشدون عن هالسالفه ويحكون

ابوسعود:ياولدي والله زوج اختك رجال والنعم في ...انا منشدن عنهم قبل لاآوآفق صدقني...والحين ياوليدي اسحب القضيه الله يرضالي عليك

سعوود بعصبيه:وانت يالشايب مااتفهم قلتلك موساااحبهااا...ماتفهمووون<<بعدها قام وطلع<<هذا العقوق بعينه وعلمه.....الزمن غريب يعني الاب لازم يكون جبّار متسلط على ابنائه حتى يكونوا معه سيده؟؟........واذا كان الاب ليّن معهم ...يصيرون ضده ويعقونه؟؟؟تكفي سنينه اللي راحت لجل يكبرك ...يكفي ان اسمه يشرّفك اذا جا بعد اسمك...تخيّل مات ابوك بلحظه غضب منك ...حياتك ماتهنا بها...اكسب ابووك ....لان الاب اذا دعا على ولده دعوته مستجابه عكس الام ...لأان الاب كثير ممكن انه يتمالك اعصاابه ..ولكن الام لااا<<<الله يطول بأعمار ابهاتكم يارب
بس تذكر ذاك اللي من سمع كحتك طار فيك للمستشفى وضيع فلووسه عليك لجل يشووفك تضحك وبصحه...تذكر ذاك اللي بداك على نفسه ومن جيت عالارض وهو يفخر بك



ام سعود:معليه يابو سعود امسحها بوجهي انت تعرف ولدك عسر

ابوسعوود:عسر مع ابووه ....وبعصبيه:اصلا قلبي غضبان عليه ليووم الدين

ام سعود تصيح:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا....لأا يابوسعود لاتقوول هالكلام احب رجوولك ...مصير ولدك يعرف غلطتكه ويجي يزحف يحب تراب رجوولك<<مافي مثل الام << يفدااك دمي ياامي

...............................

بيت ابوخالد

شموخ:ميرهان...امممم الوّن الخيل بني ولاابيض؟؟

ميرهان باءعجاب تصفر:وااااااااااااااااااااااااو....وربي رسمك فسقل على قولة سيلين(فسقل=حلوو تعدى مرحلة الخطاره)

شموخ:ههههههه هالبنت تعجبني عليها الفااظ عجيبه

ميرهان:بقووووه.......ايه شموخ نسيت اقولك حلمت فيك

شموخ:خير انشاء الله

ميرهان:انشاء الله خير....حلمت انك فاتحه معرض كله لوحات فنيه ...وصرتي افضل رساامه

شموخ:هههههه الله يسمع منك تخيلي عاد افضل رساامه ونااسه

ميرهان:ليه لا انتي تستاهلين كل خير

شموخ:ميرهان

ميرهان:عيوونها

شموخ:تذكرين زماان يوم قلتي لجدتي ماتعلّمني....انها حاجزه سيلين لفيصل وفيصل لسيلين.....انا سمعت حواركم ..... ياطيبة قلبك ياميرهان رغم كل اللي سويته فيك بس قلبك ابيض يحب الخير لكل الناس

ميرهان:شدعووه ياشمووخ حنا خوااات......
<<عم الهدوء


ميرهان :شموخ بسألك سؤال عادي

شموخ:اكييد اسألي شنو؟

ميرهان:إلا شموخ ..انتي للحين تحبين فيصل؟؟


شموخ:شووفي ياميرهان انا بهالفتره اللي مرضت فيها تعلمت فيها شي..وهو اني مااحط عيني على شي مولي....زمان كنت احط عيني على كل شي حتى لوماكان حقي...بس الحين تعلمت هالشي وانا مقتنعه فيه....وبعدين جملة جدتي انها تشوف اشيا كثيره احنا مانشوفها....كان معها حق فيها....سيلين وفيصل نفس الشخصيه نفس الجمال وراح يفهم كل واحد منهم الثاني ...بعدين فيصل يحب سيلين اكثر مما هي تحبه

ميرهان:وانتي شدراك؟؟

شموخ:لاعاد الا هذي واااضحه...ماانسى ذاك اليوم اللي رجع فيه من السفر وقالوله ان سيلين انخطبت...ماانسى عيوونه اللي كلها دمووع متجمعه....ماانسى القهر اللي كان باين عليه ماتوقعت بيوم فيصل القوي تنزل دموعه بنت ولاتوقعت انه بيوم يحب ولاقلبه يفز لوحده كل ماسمع طاريها..وبعدين انا كنت احبه اكثر مماهو يحبني...واذا على كذا ماراح نستمر....لان المرأه تدور الشخص اللي يحبها اكثر من أي شي بالكون اكثر مماهي تحبه


كـــــــــــــــآفي صدمـــــــــــــــآت

بحــــــــــــــــــيآآآآآآآآآآآآآآتـــــــــــيـ



نروح لمكتب دكتور نواف

لفت سيلين لقت فيـــــــــــصل وانصدمت

فيصل:سيـــــــــــــــــليـــــــــــن

د.نواف:ايه دكتوره سيلين ...حاليا هي راح تكون بدل منى ....واذا رجعت منى من الاجازه راح ترجع تكمل تطبيق

فيصل:اهاااا...طيب سيلين اذا خلصتي مريني بالمكتب اوكي

د.نواف:عفوا دكتور فيصل الحين هي مشغوله حاليا ..قاعد اعلمها الشغل

فيصل مااهتم له ووجه لها الكلام:سيلين اذا خلصتي مريني فاااهمه<<مايحشم

د.نواف بعصبيه:دكتور فيصل انت بمكتبي فواجب عليك تحترمني وتحترم ضيووفي والمكان اللي انت فيه.....تقدر الحين تطلع

فيصل:لأاوالله وانا انتظرك تقولي اصلا انا طالع قبل لاتتكلم<<وطلع بعدها

.......................................










غلطتي الطيبه ذبحتني

شوفهآ ودتني وين!!



بالغرفه المقابله

سمر:ونااااسه رجعووها ...اليوم سلمت عليها

طيف:صدق !!....أبي أشوفها طيب<<ابشركم هالانسانه ..من بعد اللي صار فيها اتعظت وعرفت ان الله حق وحرمت تنسب لااحد شي موله<<يعني الواحد لازم ينقرص عشان يبطّل حركاااته

سمر:على مااظن هي الحين عند د.نواف

طيف:اهااا ....بس وربي مستحيه مدري وش اقولها

سمر:بسيطه اعتذري منها

طيف:ايه وهذا اللي راح يصير

وشو طلعت طيف الا لقت سيلين بوجهها:هلا سيلين

سيلين بطيبه:هلااا طيف كيفك شخباارك اشتقت لكم

طيف دمعت عيونها وبندم:سيلين انا آسفه عاللي سويته لك..صدقيني انا مااستاهل طيببتك

سيلين:شدعووه ياطيف حنا صديقات وبيننا عيش وملح...وبعدين الامس لازم نمحيه ونعيش اليوم بصفحه جديده...<<وضمتها

طيف:الله يوفقك يارب مستحيل نلاقي مثل طيبتك...أسمحيلي الحين بروح شغلي

سيلين:مشكووره ياقلبي....الله معك

<<احيانا بطيبتك تكسر كل اللي حولك....الطيبه ليست ضعف ..انما هي سلاح الاقوياء وقت الحاجه...تفاءلت سيلين بالخير في انها تعدل علاقتها مع الطاقم بكبره.....وفجأه يعترض طريقها واحد

سيلين شهقت:يمااااا

فيصل:على وين؟؟.....لاياحلوه انا قلت الحقيني للمكتب يعني تلحقيني

<<بعدها بطلت سيلين تتفاءل بعد ماطلعلها هالانسااان اللي هوفيصل ولحقته عالمكتب







مااشوفك شي لجل اني اهينك**

انت اصلاآ مو كفو الاحترام**



بالجحيم اقصد بالمكتب

فيصل سكر الباب بأقوى ماعنده وهي كانت ميته خووف

فيصل:تقدرين تقولين لي بأمر مين رجعتي للمستشفى؟؟

سيلين:بأمر من ابوي ورغبه مني

فيصل ببرود:والله....اهااا

قرّب منها:اسمعي هالمره ماراح تعدي على خير ...وراح تدفعين الثمن غالي......وبأمر:نزلي نقابك

سيلين خافت ليه طلب منها هالطلب..وبعناد:ماراح انزله

فيصل رص على ايدها:قلتلك نزليه....ويمثل الحنان:لاني بصراحه اشتقت لتقاسيم وجهك ولملامحك....وبعدين انا خلاص صرت زوجك انتي حلالي وانا حلالك...حرام انحرم من شوفة وجهك...... وبصراااخ:نزلييييه

سيلين كانت معطيته ظهرها نزلت نقاابها مع الخووف

فيصل:طالعيني.....وقالها مره ثانيه بصراخ:طالعيني

لفت عليه وكان وجهها بالارض الاشوي

7
7
7
7

7

7
7
7

7
7
7

7
7

7
7
7
7
7
7
7
77
7


7
7
7
7

مانسمع الا طراااااااااااااااااااااااااااااااااخ<<عطاني كف قووي نار نفحت وجهي ..قمبله انفجرت فيني...حار سموه اللي تبوون.....من شدته طبع على خدي..ووصل صووته لنهاية المستشفى

فيصل:هذا الكف..بدل الكف حق هذاك اليوم اللي قلتلك برده لك ....هذا الكف عشاان تتعلمين مره ثانيه شلون تتأدبين وتآخذين بشوري..... قبل لاتقدمين على أي خطوه...وعشان تعرفين اني انا هنا الرجال وانك ماعليك الاتنفيذ اوامري......وابشرك الجااااي أعـــظم
<<طلع وتركها وسكر الباب بوجهها

<<هنا حطمني انهى حياتي موتني زياده على موتي لاني اصلا انا من افعاله ميييييييييييته مابقى مني الا لحم ياخذ اكسجين ويطلعه لاتحسبون كل اللي ياخذ هالاكسجين حي ملايين ياخذونه وهم ميتيييين وانا اولهم

بعدها دقت عليها اختها لارا...وجاتها المستشفى

لارا:هلااا نوناا كيفك...شلون كان اول يوم دواام؟؟

سيلين ماتدرين وش صار بقلبي يالارا آآه ياقلبي:لاالحمدلله كل شي تمام

لارا:اقوول نونا شفيها عينك حمرا

سيلين وش اقول كنت ابكي فيصل ضربني ؟؟..:هاه ..ايه مانمت امس زين

لارا:اهااا دام كذا خلاص انتي روحي البيت ارتاحي ..واذا قطك كومار للبيت خليه يرجع

سيلين:اوكيه ...انتبهي لنفسك زين

لارا:طيب





بالمستشفى


دخلت لارا وصادف دخولها خرووج فيصل من المستشفى

لارا:فيصل؟

فيصل ماعرفها لانها كانت متغطيه<<صارت تتغطى:ايه..مين انتي؟

لارا:وحده من المعجبااات...مين انا يعني ؟؟...لاراا

فيصل:لاراا؟<<جات بباله فكره...هلا لارا وش جابك للمستشفى اختك طلعت توها

لارا:لاجايه انااراجع تعرف عندي سكر..وبآخذ بعد الادويه

فييصل:انشاء الله بالشفا والعافيه يارب

لارا:يللا انا الحين برووح ماابي اتأخر عالموعد

فيصل:لارا

لارا:نعم

فيصل:انا بنتظرك برآى ..لاتطلعين ابيك بموضوع

لارا بلقافه:وشو الموضوع

فيصل:لاطلعتي قلتلك

..............................................




ماعآد فيني اصبر عليك اكثر


اما سيلين كانت ...طول وقتها تتذكر يوم ضربها الكف اللي كان للحين ماخذ علامه بخدها...يآلمها للحين....ليه كذا يافيصل انت والدنيا علي....كان فيصل يدق عليها بس هي تسكر بوجهه

فيصل:هيّن ياسيلين تسكرين بوجهي هااا...شغلك عندي

...........................................










نرجع للارا


د.ايهاب:هلا لارا...هاكيفك الحين كل شي تمام

لارا:الحمد لله الحين صرت أحسن بكثير

د.ايهاب:طيب والحميه ماشيه معها مضبووط

لارا:ايه ......وبعفويه:تخيل مره كنت بآكل تفااحه بس تذكرت ان فيها سعرات وقلت لامي مااقدرآكلها قالتلي مشي بس هالمره....قلتلها لا دكتور دكتورايهاب يهاوشني....قلتلها خلاص بعدين لاشفته سألته

د.ايهاب بغزل:هذا رقمي خذيه يمكن تحتاجيني بهالمواقف مثل مااحتاجك ...خذي رقمي واللي تبين مني حلالك

لارا بحده:وش قصدك

د.ايهاب:هااا....<<صحى على نفسه :طيب لارا شلون الدووخه للحين تحسين فيها

لارا:لا الحين الحمدلله خفت كثير

د.ايهاب:اشووه حرام انتي تجيك دووخه تعرفين النيرس سايمن الفلبينيه هذي اللي مفروض يحوشها مرض ولا دوخه انا بفهم هالمرض شلون يتجرأ ويصيبك انتي

لارا بقلبها تضحك على هباله:امم طيب ملفي تحسن عن اول؟؟

د.ايهاب......اصلا تدرين كنت مراجع لملفك لقيت انك متحسنه عن الشهر اللي راح 21%

لارا بونااسه :صدق دكتور ايهاب

د.ايهاب:صدق ياروح.....احم ..ايه صدق

لارا ضحكت بقلبها عليه من قلب<<ياشيخه:الحمدلله...يللا انا اترخص يادكتور

د.ايهاب:وين تو الناس بدري ماشبعنا منك<<ناسي نفسه الاخ

لارا:وشوو ....بدري!!

د.ايهاب:لاانا اقصد اني للحين ماعطيتك الورقه تبعك<<احلى ياتصريفه

لارا:اهااا طيب

د.ايهاب:امسكي تفضلي
لارا:فمان الله

د.ايهاب:لحظه لارا بقولك نكته قبل لاتروحين<<وش يحس بوه

لارا ابتسمت :قوول

د.ايهاب: كان فيه فيل خرطوومه قصير ليه؟؟

لارا مستغربه موتوه يقوول نكته هذا لغز:ليه؟؟

د.ايهاب:لان امه الفلبينيه سايمن هههههههههههههههه<<مات الولد من الضحك

لارا ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههه

د.ايهاب:آآخ ياشيخه لبى ضحكتك

لارا وقفت ضحك خزته ومشت

د.ايهاب:اموووووووووووووت عالخز<<اقولكم فاااصل

.................................................. .




توصى توصى فيي

عاملني بحنيه ياللي عايش فيي

على طووووووووووووووووووول


بيت خالد

ساره:هلاا ب ندووور الدووب ...توك تذكر ان عندك اخت

نادر:وربي كنت مار الا واتذكر ان لي اخت ساكنه هنا واججيييييك طيراااان..عاد تدرين وربي اشتقت لك يابطه......يقلد حليمه:امبيه امبيه صاير جنج بطه شنو هذا هِياااا......

ساره بزعل:هين ياندير انا بطه هااا...خلود يرضيك اللي يقوله

خالد:لاطبعا ياحياتي مايرضيني...هو صح انك صرتي برميل بس وربي حلووه

نادر:هههههههههههههههههههههه قوووووووويه

ساره زعلت:هين انا برميل هااا<<الاوقاامت

مسكها نادر:ههههههههه الله يرجك صايره زعوله يالبطه

ساره:نااااااااااااااادر

خالد:سوري ياقلبي وربي نمزح معك

ساره يقالها معصبه:واااضح!!

خالد:فديت المعصب ياناااس...خلاص حياتي أي كلمه تزعلك ماراح اقولها وعد..اذا انتي زعلتي انا شلون اقدر اعيش حياتي عمليني شلون ياحياة خالد انتي

نادر:احم احم احشمووني ياخي انت وياها ...انا هنا امي تبيني لاتخربون اخلاقي

خالد يخزه:أي اخلاق يابو اخلاق...انتظر انت بس خلك تتزوج اللي بالي بالك ...لااجيك ببيتك واغثك<<<طبعا نادر فهم قصده لانه كان يقصد ميرهان...الله يآآخذك ياسعيد لازم يفضح الواحد هالانسان



......................................








قالو غريب

قلت وين الغرابه

مادام هذا المجتمع كله اغراب






لارا:نوناااا نونااااا

سيلين:هممم وشو؟

لارا:امسكي هذي الورقه...تخيلي مين مرسلها لك

سيلين:مين بيكون يعني؟؟

لارا:رووميوو زمااانه ...فيصل

سيلين انصدمت:فيصل؟

لارا:ايه...مااقول الا ياحظك عليه بس .....وين يجيني واحد يرسلي غرامياااات مثلك هاااا<<تذكرت ايهاب هذا ماعنده مراسيل هو يرسل بنفسه

سيلين ايه الله لايذوقك يااختي اللي اذوقه:انشاء الله يجيك احسن<<موقاادره تنتظر راحت لغرفتها وفتحتها

(سيلين ياقلبي وربي ماكان قصدي أزعلك...بس غرت من الدكتور...الحين افتحي جوالك...لاني ابيك بشي ضروري زوجك وحبيبك(فيصل)

..................................................

خلــــــــــــــــــــــــــــص البــــــــــــــــــــــــارت






ياترى وش سرهالرساله ؟؟وش سر هالتغير المفاجيء؟؟




هل ممكن ان فيصل بالفعل تغير او السالفه وراها شي اكبر؟؟









  #67  
قديم 09-17-2012, 01:08 PM
 


Part45

بيت ابوخالد

ديالا مبرطعه:جدتي تكفين تونا مكلمينهم

الجده هيفا:لا والف لا تبون تطلعن للسوق وشوله هااا..كل هالمجمعات شباب اللهم ياكافي مايصدقن يقزون لهم بنيتن حلوه وانتن اسم الله حولكن حلوات تهبلن

تالا توخر ديالا بعصبيه وتتخصر:جدتي قبل لااصفي حسابي معك ابي اعرف شي واحد ..من وين عرفتي كلمة يقز بسررررررررررررررررعه اعترفي

الجده هيفا تهشها بعكازها:آه ياللي ماتستحين تفين حسابك معي وبعدين تعالي هنا انتي وش دخلك هااا

تالا تتقرب منها:تكفين جدتي وافقي واللي يرحم والديك

الجده هيفا توخرها<<يقالها زعلانه: مين اللي بيوديكن؟؟

تالا تبتسم وتهمس لجدتها:سعيد ونادر ...يللا عاد جدتي يمدي سعيد يشوف لارا ..موانتي تبينهم لبعض؟؟

الجده هيفا تضحك:وربي انك سوستن تمشي عالارض

تالا ترفع حاجبها:يللا بمشيها سوسه بس اهم شي وافقي

الجده هيفا بصوت عالي وتطالع بديالا:ايه دامه سعيد الغالي اللي بياخذ الغاليه بيوديكن فأنا موافقه

ديالا راااحت الوااان :موبس سعيد يمكن نروح مع نادر

الجده هيفا:معصي انتي خص نص تروحين مع سعيد

ديالا تركض لغرفتها:خلااص جدتي

الجده هيفا وتالا:ههههههههههههههههههههه

<<بعدها دقوا على لارا واخذوا معهم اختهم ميرهان




نرجع لسيلين





مـتى ماجـَت لـِكْ عَلى الكِـيف ../ اتصلت !
ومـَتى مـاوّدكْ كـِذَا مـَاتـِتصلْ ..
واِنْ بـَغِـيت تـِصرفْ الـوَضْع انشغـّلت
وقـِلتْ / اّنـا اسِف تـَرى عِـنْديْ شـِغْل ..
شـِفْـتني فـِي حِسْن نـِياتي غـَفَلتْ
وقـِمْتْ تـِلْعَبْ بـِيْ عـَلى حَبْل و حـَبل !
بـِالهـُدوْءاِطــَلعمـِثـلْ مـاأنتْ دخَـلت
آنـَامثـْلكعنْدِي ../ ظـُروْف وشـُغلْ..!! ,,/,,




(سيلين ياقلبي وربي ماكان قصدي أزعلك...بس غرت من الدكتور...الحين افتحي جوالك...لاني ابيك بشي ضروري زوجك وحبيبك(فيصل)

سيلين استغربت وكرهت غموضه:هذا انسان مريض ...من متى وانا قلبه ...من متى يخاف على مشاعري واحاسيسي الله يستر منك يافيصل
فتحت جوالها الا شوي هو داق ومن دون شعور ردت عليه ..رديت عليه ابي اعرف وش سر تغيره المفاجيء صح هومايهمني بس كان فضول مني

فيصل:الووو

سيلين:الووو

فيصل:كيفك<<احلف

سيلين بصوت واطي:بخير

فيصل:دووم يارب...امم سيلين لايكون للحين شايله بخاطرك عاللي اليوم صار صدقيني كنت ابي امسك نفسي بس...

سيلين بطيبه تقاطعه:لاحصل خير

فيصل بقلبه رضت يعني:معقوله بهالسرعه رضيتي.....يالبى قلب قلبك بس.....يعني الحين موزعلانه مني؟......

سيلين خقت مع يالبى قلبك :لا

فيصل: اهم شي انك رضيتي ...طيب تبين شي حياتي

سيلين توخر السماعه هذا صاحي ولامجنون من متى حياتي اكيد انهبل....وبصوت واطي:لا

فيصل:طيب ياروح روح فيصل فمان الله


سيلين مصدومه:مع السلامه<<سكرت سيلين وهي حدها مستاانسه ..بس وقفت نفسها تذكرت ان فيصل متقلب المزاج وبأي لحظه ممكن يقلب فجأه عليها ...تذكرت اللي سواه فيها ..تذكرت الكف اللي ترك بقلبها بصمه ..تذكرت شلون جرحها قدام الكل بالمستشفى ...تذكرت يوم الملكه ...تذكرت كل مساؤي هالانسان ومنعت كل ذكرياتها الحلوه معاه ماتبي تنصدم اكثر واكثر فيه




اما فيصل:يوووووووه الحين تحسبني من جد احبهاا..وانا من جدي يالبى قلبك ويااقلبي...ياربي ليه هالشي منولد فيني من اسمع صوتها اضيع انسى كل اللي سوته فيني...لكن لا من اليوم ورايح راح تشووفين العذااب على يديني اللي ربوك واعتبري هالمكالمه مجرد غلطه ماراح تتكرر

.................................................. ............





اقـول: .... بـردانـة ’
وهـو يـقـول:: ..... بـردان ‘
وقـلوبـنـاواهـج سـنـاهـا
.. || بـراااااااكـيـن|| .... !




بالمجمع


بستار بكس

تالا تهمس لديالا:اقول ديول كأن سعيد يقزك كأن مواكيد

ديالا :اصصص قصري حسك ....وبترجي:تكفييييين تكفييين ديول لاتعلمين جدتي


تالا:وليه خايفه على حبيب القلب من التهزيء

ديالا تغير الموضوع:امممم تالووه بررررررررررررد

تالا:بررررد تعجبني التصريفااات خخخخخ

سعيد:تالوووه وش عندك من جينا تهذرين يختي اسكتي شوي اللي اعرفه ان المرأه تتكلم باليوم 11 الف كلمه انتي اظن تتكلمين 11 مليوون وزود

تالا تشهق:قل اعوذ برب الفلق ...قول ماشاء الله لاتعينني ..وبعدين كنت اتكلم مع ديالا ليه انا بس اللي هذاره ولا لانهااا

<<ديالا تسحبها مع عبايتها:انطمي خلاص

تالا:هيه سعيدااان وين لارا؟؟

سعيد:راحت مع ميرهان على مااظن لمحل العطور

تالا:اهاااا....وبلعانه:اقوول ديول للحين بردآنه؟؟

ديالا بقلبها تسبها مليون مره:لاموبردانه

شوي الا قام سعيد وجاها من وراها وفصخ جكيته ودفاها فيه

ديالا انحرجت من حركته:لاشكرا ماابي خلاص موبردانه قلتلكم ...وبعدين الدنيا برد وانت لابس كم قصير

سعيد بجديه :انتي كنتي بردانه صح

ديالا تمد جكيته:ايه كنت بردانه والحين دفيت

سعيد اخذ جكيته:كنتي بردانه وانا كنت بردان والحين انتي دفيتي وانا دفيت ....خلي الجكيت عليك لو كنتي تغليني مثل مااغليك <<ودفاها بجكيته مره ثانيه ومشى

تالا :احم احم هييييييين سعيدان عند جدتي اجل تغليها هاا

سعيد صد عليها:ممكن تكرمينا بسكاتك ...وعلى فكره ترى موخايف علمي واعلى مابخيلك اركبيه كل الناس تدري اني اني ....اممم اني هذاك الشي صح ديوول

ديالا ساكته بمحلها ولاحرف<<رفعت راسها وجات عينها بعينه وغمز لها<<راحت بخرايطها

سعيد قبل لايروح:تدفي زين لاني اعرف اذا بردت معناته شلتي الجكيت من عليك<<وراح



...........................................


في مكان ثاني بالمجمع

لارا:شووفي ميرهان على بال مايجيب لك عطرك انا بروح للبنات زين وانتي الحقيني

ميرهان :خلاص اوكيه روحي

البائع:أي واحد اختي طلبتي هذا ولا هذا؟؟

ميرهان:لا جفنشي

البائع:ايه لحظه احسبك تبين هذا

ميرهان:طيب

شوي يجي واحد من وراها وبغزل:انتي تحطين عطر ماتجي وردة فل تتعطر

ميرهان جمدت بمحلها وفيها الصيحه وبقلبها:ياربي وش اسوي الحين لو يجي واحد من عيال عمي رحت في خبر كان

المغازلجي:اصلا تكفي ريحة انفاسك منها العطر يذوووب

ميرهان بقلبها يارب ساعدني يارب ساعدني

المغازلجي الساقط:انتي لو العطر انسان استحى يلامس نحرك

شوي يجي واااااااااااحد من وراااه طااااااااااااااااااااااخ<<ياترى مين هذا










يـا حـلـو/ حـكـيـه’ , لا حـكـى يـوم أحـاكـيـه
كـن الحـكـي: يـسـكـت: و يـسـمـع كـلامـه
يـا زيـن
؛, هـمسـه ‘؛
يـومعـيـنـيتـحـاكـيـه
اخـاف انـا~ ارمـش~ بـس و اقـطـع كـلامـه ..... !



طيب نروح للبنات

لارا:بنات اطلبولي تكفوون

تالا:كأنك تلمحين تبين فلوس

لارا:ههههههههه لا وربي موكذا

تالا:دام موكذا طسي واطلبي بنفسك

ديالا:نادي القرسون

تالا:جاتنا العميا الثانيه ولا عشان سعووود توه متغزل فيك مسويه حالك ذربه

ديالا:تالا يازينك ساكته بعدين وش دخل سعيد؟؟

تالا:اللي دخل سعيد هو نفسه اللي دخله قلبك


لارا بقلبها:ياحظك ياديالا الله يهنيك فيه ويرزقنا


تالا: القرسون مشغول ياحظي قوومي تنحنحي انتي وياها

لارا:خلااص بقووووم لاتزفين




القرسون:اتفضلي حضرتك

لارا:لو سمحت ابي هوت شوكلت انا بطاوله نمبر 12

القرسون:اوكيه حضرتك أي حاقه تانيه؟؟

لارا:لامشكور <<جات بترجع وشافت قدااااامها دكتووورر ايهاااب بقلبها يااربي وش هالصدف انشاء الله مايعرفني

وصدت عنه ومشت<<بس ماتمشي على دكتور ايهاب المتولع فيها ..معقوله يالارا انسى عيونك اللي تطارني بالاحلام قمت احس اني مجرم وعيونك شرطه تطاردني بكل حلم وعلم حتى ضاعت علووومي

د:ايهاب:لاراااااا<<بقلبه يارب مااتفشل وتطلع هي ..الا اكيد هي انا اعرف عيوونها الا هي حتى نفس ساعتها<<حافظ الاخ

لارا صدت وبقلبها معقووله عرفني

د.ايهاب:هلا لارا كيفك وش علومك<<امانه

لارا بحيا:بخير دكتور

د.ايهاب فطس من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

لارا انصدمت وش فيه هذا مهبول:ليش تضحك قلت شي انا نكته

د.ايهاب:أي دكتور يابنت الناس تقدرين تناديني هيبا حاف من غير دكتور

لارا تضحك بقلبها اجل هيبا هاا

د.ايهاب مستمر بالسوالف ماصدق يلاقيها:ايه وش كنت بقول ..الا وش طلبتي<<وش دخلك

لارا:انا احب الشوكلت فطلبت هوت شوكلت

د.ايهاب يقاله معصب:يللا هالمره بعديها لك مره ثانيه مافي شوكلت

لارا:وليه مافي شوكلت

د.ايهاب بغزل:لاني اخاف عليك ياعيوني

لارا سفهته ومشت

د.ايهاااب:لاحوول هذي دايم كذا تسفه وتمشي وقلبي يتولع ..ورى مااعترف لها يمكن قلبها شوي يحن علي

البائع:ايوه حضرتك عاوز ايه

د.ايهاب بعالم ثاني:عاوز لارا

البائع:ايييييييه؟؟!!!

د.ايهاب:هااا...ابي موكا

البائع:اوكيه أي حاقه غيرها افندم؟؟

د.ايهاب:لاسلامتك بس ياليت تخلي حساب البنت اللي تو علي<<وبالفعل دفع لها ومشى

لارا جايه تستلم طلبها:ثانكيوو ...اتفضل هذا الحساب

البائع:حساب ايه حضرتك؟؟ اصلو الراقل اللي كان هنا الطويل اللي كونتي بتتكلمي معاه دفع الحساب

لارا:انت متأكد

البائع:ايوه متأكد ....بصي حضرتك اللي فهمتوا من الباش مهندس انو بيحبك اوي وكنت بسالوا عاوزايه ماكنش بيرد كان بيئول عاوز لارا مش انتي لارا؟؟

لارا ضحكت بقلبها ياحبي له طلع يحبني ههههه<<كالعاده لارا خذت الطلب وطنشته







الود ودي أجيب لك روحي على يدي
وأغزلك نجوم الليل وأخلي لونها وردي
غرامك قصتي وصوتي
وعينك مشربي وقوتتي
هويتك وانكتب وعــدي





نرجع لمحل العطور

طاااااااااااااااااااااااااااااااااااخ<<طاح المغازلجي الساقط عالارض

...........<<بعصبيه:والله ثم والله لو تقرب منها مره ثانيه لاانسيك حليب امك فااااااااااااااااااااااااااهم

المغازلجي مابيده غير انه لقط وجهه ومشى<<كذا حآل اغلب المغازلجيين الساقطين مع احترامي اذا انحط بموقف مثل هذا وش بتكون ردة فعلك ..اللهم وجهك طاح وحلاة الفشله اذا كان بالسووق احد من اهلك

ابتهال:يووه ندى الحقي موكأن هذا ناصر ولد عمي؟؟...طلع مغازلجي ..شوفي الدم بوجهه هذاك زوج البنت اللي مغازلها نصووور

ندى:تصدقييين يستااااااااااااااهل اللي جاه اصلا من زمان ادري انه واحد مغازلجي فشلنا قداام الله وخلقه

ابتهال:نااااااصرر نااااصر

ناصر<<المغازلجي الساقط:نعم مين انتي بعد؟؟<<له عين

ابتهال:انا ابتهال بنت عمك

ناصر:وشووو ابتهااال؟؟!!<<توهق....احسن لك ترفعين غطاك ولامستنسه عالكحل اللي حاطته اللي رايح واللي جاي يشوفه<<سبحان الله لانها يعني بنت عمك وبنات الناس حريقه تحرقهم؟؟

ندى:انا اقوول احسن لك تحط لسانك بفمك وتمشي من هنا ولا والله ياناصر لااعلم اهلي عاللي صار وتقوم قيامتك عشتو مابقى الا انت

ناصر بتذلل:لاتكفييين خلااص بروووح بس لاتعلمين احد تكفييين

<<ومشى

نرجع لميرهان

طلعت برى المحل وكانت تبكي من قلب ليه يعني انا اللي دايم تصير لي هالمواقف ليه <<وتبكي

طلع الشاب اللي انقذها من هالحقير وكان يتلفت يمين يسارولقآها والظاهر عليها انها كانت تبكي وتشهق من البكي عرف شهقاتها وتذكرها عدل تذكر انينها واللي زاد اكد له هالشي عيونها اللي حيرته وسهرته ليالي وايام

قرب منها:امسحي دموعك

ميرهان تبكي:والله ...موو ااننننا هو الللي جججااننني<<كانت تتكلم كلام غير مفهوم كانت تحس بشعور مزيج بين الفشله والحيا والحنين تجاه ذاك الشخص

نادر:قلتلك امسحي دمووعك لاتخليني اندم اني خليته يروح وماذبحته بيدي

ميرهان مسحت دموعها

نادر اللي كان يتأملها:ميرهآن ليه ماتغطين عيونك ؟؟...كم مره اقولك غطيها ...تذكرين ذاك اليوم وش قلتلك ..قلتلك اذا تغليني غطيها...عرفت اليوم اني مااعنيلك شي ابد

ميرهان بقلبها انت ماتعنيلي شي انت كل الاشيا الحلوه بحياتي
<<بعدها مشت وتركته

بس نادر ماخلاها الا هالمره مااخليها سحبها من ايدها:ميرهان بقولك شي قبل لاتروحين ...قبل لاتتركيني مثل كل مره بس هالمره اسمعيني ماراح اخليك تروحين الا وانا قايلك اللي بخاطري ...ميرهان اناااااا ماادري شلون اقولك بس انتي تعنيلي الكثير ...اول مااشوفك احس شي بداخلي غريب...مااكذب عليييك احس اني حيييل مبسووط..حتى بالعيد انتظر العيد بس عشان اصافحك بيدي واحس ايدي تحقد علي يوم اترك ايدك...احس حتى ناظري ادمن شوفتك....انتظرك عند بلكونتك على امل تطلعين ولاتطلعين اسرح فيك وانا صاحي ..وانا نايم ..كل الناس حست اني متغير حيل متغير تدرين ليه

ميرهان طالعته وبهمس:ليه ؟؟!!

نادربجرأه قرب منها شوي:لاني احبـــــــــــــــــــــــــــــــك حيل احبــــك وان كنتي ماتحبيني بظل احبك حتى لوكرهتيني ادري اني تجرأت بس ابيك تفهمين تصرفاتي وغيرتي عليك تعبت والله من كثر مااكتم غلاك وحبك بقلبي واتمنى تكونين تحملين بقلبك لي غلا ولو واحد بالميه من غلاك هنا<<ويأشر على قلبه المسكين<<ومشى

ميرهان اخذت هوا لعل وعسى القط شي من انفاااسه ليييييه خليييته يرووح ..والله والله لولا الحيا لاقلتله اني انا بعد احبه ..لولا الحيا لكان قلتله اني اغليه ...مايهون عذابه علي والله مايهون



مبروك عرسك يوم جالك نصيبك
مبروك للي يسعد بشوف لقياك
شفت القدر حقق اني اجيبك
وحقق اني إلتقي [ يوم وياك ]



مر اسبووع واليوم هو اهم يوم .....

زواااج فيصل&سيلين
اكبر عرس في افخم الصالات بالمملكه.....كان الكل بالعرس كاااشخ بكل معنى الكلمه ...بأروع الفساتين....كانت الصاله مليانه بالحمام الابيض<<كانت مجسمات من ثلج في سقف الصاله واطرافها....وفي الطاولات ورود حمرا منثوره ومن النص باقه طالع منها قلب له جنحان مكتوب فيها اسماؤ العروسه والعريس بكل طاوله......اما الكووشه كانت ملائكيه خياليه كانت عبااره عن ورد ابيض وورد احمر مكون شكل قلب بالورود الطبيعيه الموصى عليها من الخارج ......ومكتوب بالورد اسم فيصل&سيلين ....كان شكل الكووشه خيال....وكان فيها في الجمب شباكين وبالقرب من هالشباك كان في قفص فيه حمام .....وفكرت هالحمام ..ان العريس والعروسه يطلقون سراحهم اول مايصلون للكوشه
ناهيكم عن الاكل والشرب والحلى

لمحه سريعه عن لبس البنات

شموخ:كانت لابسه فستان مموج بالالوان طالع شكلها خيالي ومكياجها مناسب مع اللبس .....ونحفت عن اول شوي...وعملت تسريحه انيقه طالعه جد فنتوكيه

اما ميرهان:لبست فستان وردي فااتح.....ماسك من عند الصدر وله قصات من تحت مطرز من فوق ....ومكياجها كان ناااعم لابعد حد.....وصبغت شعرها شوكلت

اما تالا:لبست فستان احمر وداخل معاه الابيض ....كوكتيل كان وشكلها طالع خيال لانها قصت فكتوريا استشورته وخلته طبيعي
اما ديالا:كانت لابسه فستان ابيض وعليه الوان متداخله حده شكلها طالع حلوو.....سوت تسريحه خياليه تجنن ومكياجها كان متوسط بس جد كان متقن

اما منال لبست فستان فوووووشي....خطييييير كل الاعين عليها ...ومكياجها كان حلوو لانها هالمره ماكثرت كحل كالعاده فصاير سيمبل....وشعرها سوته تسريحة كيرلي


اما لارا:لبست فستان نيلي تصميم ايلي صعب 2009 وسوت تسريحه مثل تسريحة نانسي بلمسة ايد ....ومكياجها كان ثقيل حبتين بس حلوووووو

وساره لبست فستان اسوود مطرز شكلهااا طاااالع خياالي بكل معنى الكلمه ...لانها سمنانه شوي مع الحمل ووجهها امتلى فصاير شكلها خيااااالي



.................................................. ..

امااا عروووستنا تميـــــــــــــــــــــــزت بفستان عرسها

الابيضالمليان بالورود الورديه شكلها وكأنها وحده من اميرات دزني ...سندريللا بحق وحقيق

وفستان كان قريب على هذا








اما التسريحه خيااااااال كانت قريبه لهذي




اما مكيااجها شي خيااالي كان قريب على هذي






وكان طقمها قريب على هذا









اما عند الرجال

فيصل فرق عن ساير الرجال بهالليله بالبشت الاسود ....وبالرزه ....ضبط عوارضه...وصار شكله خووقآآقي..كل الرجال يسمون عليه من العين ويباركون له<<وه بس خووقه بكل معنى الكلمه

خالد:حركات فصوول وش هالزين ارفق علينا ياولد

فيصل:احم احم...طبعا طبعا..اذكر الله

خالد:ماشاء الله وليه يعني بحسدك مثلا

فيصل:شفيك يارجال امزح معك

احمد:الف مبرووك يالغالي مابغيت تعرس

فيصل:الله يبارك فيك يااحمووني ...شفت شلوون خلاص بودّع العزوبيه

احمد:وش نسوي هذا حال الدنيا .....وربي كان ودي اشوفك بليلة عرسك

فيصل يطب طب عليه:الاهم يااحمد اني انا اللي اشوفك مومهم تشوفني يكفي انك معي بكل صغيره وكبيره

.............................................








أبكيوقآلوآ [ لـآتخربين كحلكِ ] .. !!





يآسخُفهم " أبكي " ويحآتونكحلي


اماعند العرووس

كانت سيلين تبكي الم وقهر..تذكرت تركي فهان جرحها لانها بتحقق وصاته ..تذكرت قسوة فيصل انهان قلبها بدل لايهون جرحها ...معقوله الشخص اللي حبيته من قلبي ورجعت كرهته اكثر مماحبيته بعيش معاه ببيت واحد يارب صبر قلبي اكيد مابيرحمني ..لازم اقوى عشان اعيش مع اني ادري من هاللحظه وانا اعتبر من اعداد الموتى ...من صرت على ذمته وانا ميته ميته

المزينه:بليييز مدام سيلين ماتبكي شكلك كتتتير بيعئد عم احكي جد...ماتخربي بدمووعك

سيلين وربي خاايفه ..خااايف هاليوم مايعدي على خير ..ماابيه هاليوم دامه بيجمعني فيه :طيب

منال دخلت:لك ولي يؤبر ألبي الحلووو ...سيلين الله يعين اخوووي شكلك خقــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

المزينه:ههههههههههههه خأه شوهاد خأه هههههههه..لابس عن جد بتحكي كتير مزبوط لبناني مدام منال

منال:ايه شوبيعرفك خخخخ

ميرهاااان:ماشااء الله ...الله واكبر على عين الحسوود سيلين اليووم آكشلي طااالعه قمررررررررررررر


شموخ:ايه ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك يارب اقوولها من كل قلبي

ريم:اسم الله عليك كامله والكامل وجه الله

سيلين باءحراج :تسلمون يالغاليات

لارا جات:نونااا ياااااااي شكلك جونآآآآآآن....اسمعي نونا وين دبلتك؟

سيلين تدورهاااا:ياويليييييييييييييييييي

منال:وشووو؟

سيلين :نسيت دبلتي ياااربي شهذاا وقته انساهاا

الكل:هدي

ميرهان:خلاص سيلين هدي يابنت الناس انا أكلّم أي احد يجيبها

سيلين تعطيها جوالها:ايه تكفين ميما شوفي هذا رقم نادر دقي عليه تكفييييييين وقوليله يجيبها تراها بغرفتي فوق التسريحه زين

ميرهان انحرجت دام السالفه بها نادر:طيب

شوي الادخلت عليهم دانه<<تذكرتوها دانه اخت تركي الله يرحمه ..الكل انصدم اول شي لانها نحفت كثثثثثير ثاني شي لان محد توقعها تحضر....سيلين استانست قامت من مكانها وحضنتها:دااااانه

دانه: ايه دانه ..سيلين بطلب منك طلب وياليت ماترديني؟؟

سيلين:اطلبي يادانه اللي تبينه ومايصير خاطرك الاطيب


دانه دموعها على خدها: تكفين سامحيني

سيلين مستغربه:اسامحك على وشو

دانه :انتي بس قولي سامحتك وانا ضميري بيرتاح

سيلين:سامحتك من كل قلبي كذا حلو

دانه باءبتسامه:ايه حلو


سيلين:....دندوون خالتي جات

دانه:ايه برآ مع الحريم

سيلين وطت راسها و مسكت ايدها:داانه صدقيني اني ماراح انسى تركي لو وش صاار محد بينسيني اياااه..الله يرحمه يارب مهما حصلي بيظل ببالي ماراح انساه الا اذا اني لحقته ومت

دانه:ادري ياسيلين انتي وحده نادره مافي منها اثنين<<بعدها باركت لهاوطلعت

...........................................

نرجع لميرهان






ميرهان:ياربي وش هالوهقه ...<<تذكرت ذاك اليوم يوم ماقال احبــــــــك يامحلاها من شفاااته ..
خايفه اتصل.... استحي وش اقوول ..اقولهم مارد ..لالاحراام علي سيلين تحتاجني ويوم احتاجتني اخذلها لا مستحيل اسويها ومن غير تردد ضغطت على اتصال واتصلت عليه

نادر بصوت رجولي:هلاا بعرووستنا ....هاكيف كل شي عال العال؟؟

ميرهان تفشلت على طول عروستنا :انا موسيلين

نادر باءستعباط:اجل الاكيد انك برتني سبيرز خخخخخخ

ميرهان:لا انا ميرهان

نادر انصدم ...ياحظي هذا يوم السعد يوم تدق علي فيه ميرهان:هلا ميرهان كيفك؟

ميرهان:بخير

نادر بقلبه ياويل حالي دايم الدووم يارب:آمريني

ميرهان:سيلين نست دبلتها بالبيت عند تسريحتها وقالتلي اكلمك عشان تجيبها

نادر:من جد؟؟.......خلاص ولايهمك الحين اجيبها

ميرهان:مع السلامه

نادر:ميرهان

ميرهان:نعم

نادر:لالالا خلاص ولاشي

ميرهان :باي

نادر:فحفظ الرحمن

<<بعد ماسكرت

نادر:يوووه وقتي انا ميرهااان ...احس مالي داااعي بقوووه ...بس اهم شي سمعت صوتهااا لباها كلي ولايوم تنطق اسمها تهبل ياناس فديتهااا يلوموني ليه احبها آآخ بس








اما الآن حان وقت الزفه



اول شي حطو موسيقه رومانسيه وكانوا كل من العروسين مقابلين بعض قبل لاينزلون من الدرج وبالصدفه جات عين سيلين بعينه ونزلتها



.....والكل كان انظاره على الدرج اللي راح ينزل منها العريس والعروسه ويتجهون للكوشه

ويوم مانزلو بدت الزفه اغاني منوعه










والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه

...........................













أبي حبك معي يكبر
وأبي اهواك أنا اكثر
وأبي اهديك أنا دنياي
وكل اللي عليه اقدر

حبيبي إنت احساسي
ونبض القلب وانفاسي
ولو صار الزمن قـاسي
عشان عيونك اتصبّــر

غرامك كل يوم يزود
ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود
يارب مايوم نتغيّـر

................................











القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن( قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...



................................................





إنسى كل الناس خليني احضنك
غمض عيونك وإنسى بحضني نفسك
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك
هذه اول مرة احس كلي عشق اه
اعطيني فرصة اتنفسك خاف اختنق اه
وياك انت اتأكدت اني قبلك ما عشت
وعلى كل لحظة بدونك يا حبيبي تندمت
إنسى عمرك وأنسى عمري
امتزج بيا وصير عطري
ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
انسى كل الناس كل الناس
خليني احضنك



..................................................








ويوم وصلو للكوشه أشر فيصل للمنال انها تحط اغنية تامر الله يباركلي فيك وقالو اهداء من العريس للعروسه





حطو الموسيقى ومسك ايدها وحضنها ورقص معها<<شكلهم كان خطير




الله يباركلي فيك :


يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك



الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه


الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا



وعلى طول بعدها كانت اغنية تامر الثانيه (مايحرمنيش منك)



حبيبي و انا جنبك تعرف بحس بايه

و انا في حضن قلبك ببقى عايز ايه

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان

انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك













بعدها راحو مع بعض فتحوا الشباك وفتحوا القفص وطيروا الحمام



وعلى موسيقة رومانسيه رقصوا الاثنين عليها واثناء ماكانوا يرقصون كانت تنعرض صورهم عالبروجكتر من يوم ماكانوا صغار الى ان كبروا















................................................



بعد ماخلصت الموسيقى وخلصوا رقص رفع راسها ورفع الطرحه عن وجهها



وقرّب منها وبحركه جريئه قدام الكل :وقبلّها



<<هنا البنت ماااتت من الحيا..تخيلو قدام 400 شخص لاوفيه بعد اطفال<<عز الله خربت اخلاقهم



جلسو شوي الحريم بعدها راحو يتعشون



فيصل:آآآآآ....شكلك اليوم حلووو



سيلين:.................................



فيصل:مافي مشكور؟



سيلين بصوت واطي:مشكور



فيصل:مبروك انا عليك<<وقااحه



سيلين ودها تذبحه بس زين قال مبروك:الله يبارك فيك





شوي الا تجي ام فارس:يما فيصل تعالو هذيك الغرفه المصوره بتآخذ لكم كم صوره



فيصل:اوكيه














سكرت من ريقهـولا ودي افووق
حسبي على ريقهـ ياناس محلاهـ
طعــم الشهــد من ثنايـاهـ لهـ ذوق
لاجيت ابصحـىمنهـ افقدتني شفاهـ
في ضمتهـ يسلب الرووح برفوووق
أضيــع بضمتهـوأتووهـ بدفـــــاهـ







راحو للغرفه اللي بيصورون فيها........المصوره:مدام سيلين ابتسمي....أستاز فيصل كون رومانسي اكثر



سيلين بقلبها تلعنهاا لعن مووصاااحي



كانت اول صوره ...سيلين قدام فيصل...وكان مقرب من رقبتها لدرجة انها حاسه بحرارة انفاااسه ويده كانت ملتفه على خصرهاا<<احراااااااااج



فيصل يهمس لها:شدعوه هذا كله حيااا....توك ماشفتي شي

<<هنا البنت صاارت الواااااان<<كانت كل صوره اجرأ من اللي قبلها



وفي صوره أشر فيصل للمصوره بأنها تصور...وفاجأ سيلين مره ثانيها وقبّلها<<قبّلها =باسها =حبها <<بكل اللهجات خخخ قلت خلني اقولها فصحى



بذيك اللحظه تمنت سيلين الموووت قمة الاحرااااااااااااج



...............





دخلو بعدها اعمامها واخوانها وسلمو عليهم وباركولهم



ابوفارس:يبا فيصل ...يأشر على سيلين...هذي غاليه ترااها امانه برقبتك<<سيلين دمعت عيونها صعب فراق الاهل اللي عشت معهم عمري كله وفجأه القى نفسي مع شخص غريب عني حتى لو ولد عمي ...مااقدر اسوي هبآلي وحركاتي معه <<اهم شي عندي ..وبعدين انا داريه انه بيعذبني ولي معه مشوار عذاااب ياطوله بنقطعه سوا وقلبي اكتفى من العذاب وشاف اللي مكفيه



فيصل:انشاء الله ياعمي سيلين بعيوني



ام فارس تصيح متغطيه:تكفى ياوليدي صوون بنتي ولاتزعلها



فيصل:انشاء الله ياخالتي



ابوفيصل:مبرووك يابنتي الف مبرووك



سيلين:الله يبارك فيك عمي



ام فيصل:مبروك ياعيال...ولدي يافيصل حط سيلين بعينك مااوصيك..وانتي يابنيتي طاوعيه ولاتزعلينه



الكل:انشاء الله



<<بعدها طلعو من القاااعه....وركبوا سيارة بي ام دبليو 2009 جديده لونها اسود مزينه بالورد الاحمر <<هديه من ابوه



وكان اللي يسوق فيهم كومار



كومار:مبرووك مدام سيلين كلاس مابي عانسه سيلين هههههه



سيلين ميته ضحك بقلبها على هبال كومار :الله يبارك فيك



فيصل:كومااار خلك بالدرب مافي كلام زوجه مال انا



كومار:هههههههههههه طويب



توجهو للفندق....<<كان افخم فندق على مستوى المملكه...وبالطريق كان محاوطينهم فارس&خالد بسياراتهم




ابي بووسه من شفاتك..
اضيع بعدها دروبي..
احطكـ وسط احضاني
اضمكـ اوجع ضلوعكـ..
ابي من ريقكـ الحالي
اروي اطفي نيراني..
ياتاعبني ابي منك تريحني..
تخليني انسى الكون باحضانكـ..
احبكـ واعشق ترابكـ
وامووت بعطر انفاسكـ..
تعال ابيييكـ محتاجكـ





بالفندق

فيصل بقلبه كان يبي يعذبها بس قال هذا اول يوم حرام الايام جايه:امم تبين تغيرين؟

سيلين هزت راسها بالايجاب

فيصل:طيب ادخلي الغرفه وانا بنتظرك لين ماتخلصين

راحت سيلين للغرفه...جايه بتفتح فستانها...بس الورطه ماتلحق السحاب وموراضي ينفتح معها:لايااااربي وش اسووي....ماالحقه...لالالالاوالله مااقوله انجنيت انا اقووله ...يارب ساعدني..... فيصل لاحظ انها طولت بزيااده ....راح دق الباب:سيلين افتحي ....شفيك طولتي؟؟....فتحت سيلين الباب وراحت جلست فوق السرير وتصيح ..دخل فيصل

فيصل استغرب شفيها تصيح عاد هوراحمها اليوم ماسوا لها شي...شفيها تصيح ؟؟......راح فيصل نزل لمستواها ورفع راسها:شفيك تصيحين؟.....سيلين:........................

فيصل:علميني وشو السبب والله ماازعل اليوم برحمك مومسويلك شي ...بس قوولي شفيك؟

سيلين تأشر على فستانها

فيصل:فستاااانك؟؟

سيلين:.................

فيصل:شفيه فستانك؟؟

سيلين وش يبيني اقوله موعارفه افتح سحاابي ؟؟

فيصل فهم:هههههههههههههههههه ...فهمت عليك موعارفه تفصخينه صح؟؟<<اصلا يبين انها ماتقدر تفصخه لانها نتفه وصغيرونه بفستان منفووش

سيلين بقمة الاحراج هزت راسها

فيصل:بسيطه .....وبغمزه(انا افتحه لك).و............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............







شف غلاك بعيوني حبيبي R

نروح لفآرس&ريم




فارس:على فكره اليوم شكلك خقآآآآآق وخصوصا وبطنك مبينه شوي

ريم:والله ....ولاتتطنز

فارس قرّب منها وسحب ايدينها:من جدك انا تطنّز عليك.....اتطنز على كل الكون ولاهمني....الا انتي اكبر همي ودنياي

ريم استحت:صدق؟.

فارس:ايه صدق يارووح فارس

ريم:فارس قول الصدق عآد شكلي اليوم ماكان حلو

فارس:اذا انتي موحلوه اجل مين الحلو هاا علميني مين الحلو؟؟...انتي الوحيده اللي سلبتي هالعقل وقدرتي عليه بحلاك وتقول موحلوه

ريم:ياحياتي يافرووسي الله لايخليني منك


ريم:ولامنك ياحياتي

<<طبعا فارس من بعد كلام العم حسن رجع لريم وصار متمسك فيها اكثر من اول ...لان ياناس اللي يحب يثق بحبيبه ومايشك بحبيبه ولاللحظه

.................................................. .................................

بيت ابوفارس

ام فارس تصيح:هذي بنتي يابوفارس لاتلومني...والله موهاين علي اصحى ومااصبّح بوجهها

ابوفارس:والله حاسس فيك وعاذرك هي بعد بنتي ...بس وش نسوي هذا حال الدنيا...وبعدين هذي سيلين الغاليه دومينو البيت.....الله يصبرنا على فراقهاا...ويسعدها يارب

ام فارس:آآآمييين

.................................................. .................................



مآ أبغاك يكفينيتعب ..
مآ أبغاكلو أنك ذهب ..
كانك قدرت تجمعسنينياللي مضت ..
كانك قدرت تسقيها روحي اللي ضمت ..
حتىلو انك قدرت .. لاتطري الرجعه
{ على لسآنك أبد}








اما عند العرايس

اليوم الثاني ...قام فيصل قبل سيلين......سيلين اول ماقامت استاحشت المكاآن .....بس تذكرت انها تزوجت.....شوي الا ينفتح باب الحمام وطلع فيصل لاف على خصره فووطه.....ومن فوق ماعليه شي كانت عضلاته بارزه وشكلها خوقااقي....على طول سيلين وطت راسها:يووه هذا شفيه انجن اكيد انجن موصآحي احد يطلع بهالوضعيه ....ياويلي انا عمري بحياتي ماشفت اخواني كذا عشان اشوفه هو كذا.......فيصل قرّب منها:صباح الخير

سيلين وهي موطيه راسها:صباح النور

فيصل: يووه هذا كله حيا.......وبغمزه :شلوونك بعد امس ...بعد الفستان هههههههههههه

سيلين بقلبها ويضحك بعد ..ايه موانا اللي تفشلت موهو...تذكرت امس قلبت الواااان...قامت من السرير ومراعيه ان عينها تكون بالارض

فيصل اعترض طريقها:لحظه.....نسيت اقولك اليوم ترى بنسافر الساعه 12 بالليل جهزي نفسك

سيلين بقلبها :اكييييييييد يستهبل ....ليه ماقالي قبل ...هين يافيصل ....<<بعدها راحت تطلع لها شي تلبسه لانها بتآخذ دوش الله يكرمكم.....اخذت لها بيجاما لونها سماوي تدنن

فيصل كان يراقبها راح سحبها منها:موحلوه هذي

سيلين سحبتها منه:بس عاجبتني

فيصل معصّب :وانا قلت موحلوه .....سيلين توك عروس ..موتشوفيني اعاملك زين تحسبيني نسيت لامانسيت والايام جايه..دام النفس راضيه عليك طيعيني وبس.....راح يدور بكبتها واخذ لها قميص قصير لونه اسود وعليه ريش احمر من نعومي...كانت منال حاطته لها وهي خبته ماتبي تلبسه
وفيصل شافه سحبه :هذا حلووو

سيلين انصدمت امااا لاوالله مالبسه:مابي البسه موحلوو

فيصل :لاحووول يعني لازم أعصب صح......وبحده:قلتلك البسيه ..ومده لها

سيلين خافت لانه مجنون ممكن يسوي أي شي :اووف <<ودخلت الحمام

فيصل:هيّن ياسيلين انا تقولينلي اووف هين الايام جايه واعلمك شلون تقولين اووف لي

<<.فيصل طلع برآآ للصاله يشوف تلفزيوون ودق جواله فجأه وكان يكلم


............................................


بعدها طلعت سيلين من الحمام جففت شعرها وهي مآره من عند الباب ....سمعت فيصل يتكلم بالجوآآآآل .... مع ؟؟
راح نعرف مع مين بالبــــــارت الجاي


















  #68  
قديم 09-17-2012, 01:08 PM
 





Part 46

















غرفة احمد &منال دق جوآل احمد



منال:يووووووه ....نسى جواله خلني ارد :الووو



..........:سلام عليكم



عفوا اختي هذا جوال احمد آل....



منال:ايه نعم ...هوحاليا موموجود



..........:انتي تقربين له؟



منال:ايه انا زوجته



......:معك مستشفى ال..... قسم العيون....دقيت حبيت ابلغكم اننا لقينا حالة لشخص متوفي دماغيا واهله وافقوا انهم يتبرعون للاستاذ احمد بالشبكيه



منال والفرحه موووسايعتهاااا:صـــــــدق



.....:ايه...وبكرا الساعه 4 العصر لازم يزورنا المريض...لاننا للاآن ماندري كم نسبة نجاح العمليه ولازم نسوي له فحوصآت



منال.انشاء الله مع السلااااااامه<<وسكرت



منال:وناااااااااااسه الحمد لله لك يارب الحمدلله ...وربي انه احلى خبر سمعته بحياتي



.....................................










فيصل بالجوال



فيصل:يارشا يااحياتي صدقيني كلها كم اسبووع وأطلقها.....بطلع فيها عيووب الدنيااا....صدقيني راح يوصلك الخبر لين حدك اصلا تدرين أنا اشووفها انتي ...اما هي ماتعنيلي شي ...صدقيني رشووشتي....لالالالا انتي لاتجين ....اقولك كلها كم اسبوع ويآصلك الخبر اصلا انا ماابيها انا ماابي الا وحد اللي هي انتي ياحياتي.....يعني ثلاث اسابيع بالكثييير....مع السلامه ياقلبي وروح وعمر فيصل<<هذي الكلمات .....هذي الحرووف ...هذي الطلقاات....كانت مسمووووعه.....ايه كنت أسمعها وأتألم وأنطعن بقلبي ألف مرررررررره....كرامتي فوق كل شي الا اني انهااان ماارضاها لنفسي ..نفسي عزيز علي وغاليه....اهينك بس ماانهان يافيصل ماانهاااااااااااااااااااااااان ولاعاش من يهينني مستحيل اعيش مع واحد مايبيني وانا اصلا ماابيه



فيصل كان ينتظرها تطلع :يووه هذي شفيها طولت بالحمام لايكون صار فيها شي خلي اقووم اروح اشوفها<<قام فيصل راح فتح الباب الاولقاآهاااااا



7

7

7



7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7



7



77

7



7

7

7

7

7

7

77

7



7

7

7

7

7

7

77

7

7





لقآآآها قدااااااااااااامه عيونها تلمع ووجهها احمر



فيصل مصدووم:سيييلين!!!



سيلين ضربته بكتفه من القهر:ايه سيلين.....انا بس اللي ابيه تجاوبني على سؤالي



فيصل:......................



سيلين:حنا كم صار لنا من تزوجنا؟؟





فيصل يحاول يخفي ارتبااكه:مااكملنا يومين



سيلين بعصبيه وانفعااال:وانا ماابيهم يكملوون....فيصل ...طلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــقني



فيصل:سيلين لاتفهميني غلط انا.....



سيلين تقاطعه:قلتلك طلقني الحين وبسرررعه....موبعد ثلاث اسابيع ..الحيييين بسررررررعه



فيصل :سيلين رااح اطلقك بس موالحين بعد كم اسبووع...تبين الناااس يطلعون عليك كلام



سيلين تبكي:ولييييه اهمك يعني.....فيصل قلتلك طللللقني انا ماابييييييييييييييييييييييييك طلقنييييييييييييييييييييييييييييي





فيصل:راح أطلقك اذا رجعنا من السفرر بعد كم اسبووع...خلاص



سيلين بحده:لاموخلاااص....هالاسابيع الجايه راح تمشي بشرووطي



فيصل:وانا مووافق



سيلين :موافق قبل لاتسمعهم



فيصل:طيب قوليهم



سيلين:اول شرط انا بطريق وانت بطريق لاتكلمني ولاكنك تعرفني الا للضروره.....ثاني شي انا انام بمكان وانت بمكان ثاني.......ثالث شرط هو انك ماتتدخل بخصوصياتي وتتركني على مزاجي وتبطل تآمر وتنهي



فيصل بقق عيونه هذي شفيها انهبلت:لالالا موموافق شرووطك صعبه وبعدين انا زوجك ولك حقوق علي



سيلين :اجل يللا الحين طلقني مااقدر ..استحمل الاسابيع الجايه معك



فيصل بقلة صبر:خلاااص انا مواااافق



سيلين:قبل لااروح بفهمك شي تراك ماتهمني لاانت ولا رشا حقتك فااهم...وابي اوضح لك اذا انت ماتبيني مره انا ماابيك الف مره والحمدلله جات منك اصلا انا اللي ابي الفكه



فيصل عصب منها:حتى انا ماابيك ارتحتي بس اخاف على سمعة اهلي وبس ولا انتي ماهميتيني





سيلين خزته وبعدها راحت للغرفه اخذت ملابسه اللي حاططهم بالدولاب وحطتهم بشنطه وطلعتها له برآآ.....وسكرت الباب بووجه بأقوى ماعندها



.................................................. ..



بيت ابوخالد



منال:السلام عليكم عمي



ابوخالد:هلا يابنيتي وعليكم السلام



منال:عمي وين احمد؟؟



ابوخالد:شفيك نسيتي طلع راح مع عيال عمك مع اخوه خالد



منال:ايه صح.....عمي بقولك شي



ابوخالد:خير يابنتي قولي



منال:عمي تو المستشفى داقين على جوال احمد اللي نساه



ابوخالد:خير يابنتي وش قالو؟



منال:يقولون ان اهل الميت دماغيا وافقوا انهم يتبرعون بشبكية ولدهم لاحمد



ابوخالد مبسوووط:والله؟!...الحمدلله ياااارب مابعد العسر الا اليسر احمد واشكرك يااارب



منال:بس ياعمي يقولون مومتاكدين من نسبة نجاح العمليه



ابوخالد:انتي وكلي ربك يابنتي وادعي له والله يكون بعونه يارب



منال:آمين



.................................................. .............................




طبعا بكرا الجلسه



ريم&فارس



ريم بحزن:خلاص بكرآ الجلسه؟



فارس:ايه بكرآ



ريم:فاارس وربي خااايفه.....خايفه سعود يضرك بشي



فارس:حتى لو سوالي شي انا عمري كله فدا لك



ريم:فااارس انا حبيتك من كل قلبي وأعماقي....ماراح اخلي أي سبب يمنعني عنك....وبعدين انت ابوولدي يعني دنيتي كلها

تدري كثير اقول ياليت سعود ماكآن اخوي بس عشان ترتآح



فارس بطيب:لاتقولين كذا ياريم يظل اخوك والظفر مايطلع من لحم..بعدين مصيره يعرف انه غلطان










من كثر شوقي وحنيني!
ودي ادفنّي بصدرك


مطار الملك فهد الدولي

نادوا للرحله 1211..لتقلع بهم الطياره لاحلى مكآن رومانسي للعشآق
كـــانت سفرتهم لبآآآآريس ....

كانت الطائره حامله العروسين (سيلين<<الطامحه بالطلاق&فيصل<<اللي حاز بخاطره شرووطها القوويه اللي حطتها له سيلين....(اعزائي الركاب ..حان الآن موعد اقلاع الطائره ..نرجو من الركاب الكرآم ربط الاحزمه...وشكرآ)

حبيت اقولكم ان سيلين لاول مره تركب طائره ...وتسمع بالطيارات اللي تطيح واللي تتفجّر<<ميته رعب طوول الطريق وانا أقرى المعوذات من الخووف



فيصل يكلمها:ربطتي الحزام؟؟

سيلين <<موراده عليه ...كنت أحاول اربط الحزام بس ماعرفت اووف شهاذا ياربي

فيصل وخر ايدها عن الحزام وقرّب منها لان الحزام يتسكر من الناحيه الثانيه ....وصاار قررريب منها بالحيل لدرجة انه يتنفس هواها وهي تتنفس هواه ...حرارة انفااسه كانت تشعر بها وهو نفس الشي....كنت استنشق عطره ....اللي من عرفته وهو عطره ...ماقد شميت عطره على احد ...وكااان حيل يعجبني ويخدرني<<بعدها ربط الحزام وأقلعت الطياره .....ويوم اقلعت الطياره كانت خاايفه شوي وتصيح ....وفيصل بقلبه ميت ضحك عليها بس ماقال شي....شوي الا الطياااره تهتز<<مطبات هوائيه
سيلين هنا خافت ان الطياره تطيح فيهم .....ومن دوون شعور منها مع الخوف ارتمت بأحضان فيصل....وقعدت تصيح لين مانامت بوسط احضااااانه.....فيصل كان يتأملها وبقلبه(ياربي انا للحين كل ماشفتها...أضعف !!....معقوله انا للحين أحبها؟..بس هي الحين صارت زوجتي....آآآخ بس بعد كم اسبووع بطلقها.....لامووومطلق موانا اللي مره تمشي كلامها علي....<<طالع وجهها البريء اللي كله طفووله حس انه ظالمها...لان اللي سواه فيها موشوي..<<تذكر ايام المستشفى كيف جرحها اكثر من مره ونسب لها اغلاط ماكان لها يد فيها.....صدّق البنات لجل يقهرها وهو يدري انهم يكذبون....تذكر الكف اللي عطاه لها....تذكر يوم الملكه كيف ذلّها..تذكرتهديداته لها اكثر من مره....تذكر بعداول مارجع من بريطانيا ..شلون عذّبها......تذكر وصية تركي اللي عمره مانساها ...بس هي ليش وافقت على تركي دامها تحبني كل هالسنين على قولتها.....يوم رجعت ليه كانت تناظرني نظرات محبه ...نظرات حبيبه متعذبه على حبيبها ..نظرات كلها ندم ؟؟...ليش؟؟.....قرّبها لاحضانه اكثر واكثر ..سيلين صحت ولكن ماتحركت حتى مايحس فيها....استنشق شذى عطرها ....لاجل يسقي حرمانه منهآ....وبهمس:ابيــــــــــك....احتــــــــاجك ....لاتخليني

سيلين بقلبها:كذااااب....كل يوم تقول كلام غير اللي قبله ..مستحيل اصدقك

.................................................. ................

خالد&ساره

ساره:خالد

خالد:عيون خالد

ساره :تسلملي عيونك.....بس ياخالد انا خايفه

خالد:يخسى الخووف ....من وش خايفه؟

ساره:خايفه على اختي سيلين

خالد باءستغراب:من وشو تخافين عليها؟

ساره:ياخالد محد يفهم سيلين كثري...بيوم عرسها دخلت عليها قلتلها شفيك تصيحين .......انتي ماتبين فيصل؟؟......هزت راسها تقول إلأا...بس ياخالد انا حاسه فيها وداريه انها ماتبغاه...زمان كانت تقولي انها تحب فيصل ويوم خطبها تركي ...كانت ماتبيه

خالد:معقوله !!وليه وافقت طيب؟

ساره:وافقت عليه لان المرحوم تركي كان مهددها اذاماوافقت راح يخسر ابوي كل املاكه ..عن طريق ناس يعرفهم....وانت عارف ان ابوي من صفقه صغيره ..طاح علينا ومدري شصار فيه ..اجل لوكل املاكه ....ممكن نخسره لاسمح الله فهي وافقت عليه عشان ابوي

خالدج:وانتي شدراك؟؟

ساره:يوم رحت بيت ابوي....رحت لغرفة سيلين لقيت لها دفتر يومياتها....ماكنت بفتحه بس جاني فضول وفتحته....قريت فيه هالكلام اللي اقوله لك ...وكانت كاتبه خواطر عن تعذيب فيصل لها بفترة الملكه ....وعشان كذا انا خايفه على اختي من فيصل

خالد:لاتخافين ياساره انا راح اتصرف....وفيصل لازم يعرف بهالخصوص حرام يظلمها.....لو حملت الحين محد بيتورط ولايروح فيها الا العيال ....انتي خلي السالفه علي وبس

.................................................. ............
\




ريم بالغرفه

وصلها مسج(اليوم مثل ماانتي عارفه ...هو يوم الجلسه...ياليت تجهزين اغراضك وقشك معك...وياويلك توقفين بوجهي .....(سعود)

ريم..........................................

خلــــــــــــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــارت

















  #69  
قديم 09-17-2012, 01:09 PM
 

Part 47




والله احتاجك انا

خلك بجنبي قريب


رجع احمد للبيت وتوجه لجناحه بمساعدة ابوخالد

منال بوناااسه :حموووود رجعت واخيرا ساعه انتظرك<<وراحت ضمته

احمد:ياقلبي لايكون خوفتك علي؟

منال:ايه ...واشتقت لك بهالفتره اللي غبت فيها.....عاد تدري جايبه لك خبر بالدنيا كلهااا

احمد:خير ياقلبي وشهو؟

منال بحمااس:دقوا المستشفى وقالو انهم لقوا متبرع للشبكيه واهله موافقين

احمد مومصدق وبفررررح:صدق يامناااال

منال:ايه وربي

احمد:موقاادر اصدق ...الحمد لله ...ألحمدلله لك ياارب..منوول

منال:عنونها

احمد:لبى عيونك وكلك.....يعني خلاص بشووف ...راح اشووفك واتأمل ملامحك الملائكيه؟؟

منال بحيا:ايه

احمد :ممكن تقربين شوي

منال قرّبت منه وقام يتحسس وجهها وبعدها............................................ .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................



.................................................. ..................








غيب عآدي

هذآ مو شي جديد



نرجع لابطالنا بالطائره


قامت سيلين من النوم لقت فيصل هو الآخر نايم...تأملت وجهه وملامحه زين ......تمنته على طول نايم عشان تآخذ راحتها وتتأمله متى مابغت.....يازينه وهو نايم .....بس ياربي هو ليش يعاملني كذا...معقوله بس لاني وافقت على تركي...بس وربي ماوافقت عليه لاني احبه ...بس عشان ابووي......وبعدين انا مستحيل احبه دامه خانني....لاوبعد بثاني يوم يكلمها ....لهالدرجه مالي كرامه عنده ويقولها مايبنيني اجل انا يعني اللي ابيه ....اذا هذا اول يوم اجل بأسبوع ممكن يجيبها عندي بالبيت...للاسف كرهتك يافيصل والله كرهتك....<<شكله وهو نايم يكسر الخاطر ..مرت من جمبها مضيفه ..طلبت له مخده وغطا وغطيته رغم انه مايستاهل


............................................






انا اللي احتـــآجكـ


بالمحـــكمه

الكل كان هناك(فارس+ابوه+ريم+سعود+ابوسعود+محاميه)

القاضي:ريم بنت محمد.....كيف يعاملك زوجك فارس ولد فايز

ريم بخوف:يعاملني بكل ود واحترام

القاضي:طيب يااابوسعود ماابي منك الاتجاوب على سؤال واحد ......انت موافق ان بنتك تتزوج فارس ولد فايز وعطيت الموافقه عن قنااعه

ابوسعود:ايه نعم

القاضي:طيب ..يامدام ريم هل سبق وانه تعرض لك في شي او قد ضربك ؟؟

ريم تتلعثم:لالاااا..باااللللعكس....انا عايشه معاه احلى عيشه ...ومبسوطه وياه...وحاليا انا حامل

هنا سعود خزها:بس ياحضرة القاضي هي كم مره قالتلي انه يضربها ويهينها

القاضي:عفوا...لايحق لك انك تتكلم حتى ان اآذن لك بذلك.....ويلف عليها القاضي:صحيح الكلام اللي قاله؟

ريم بدفاااع:لاوالله ياحضرة القاضي....فاارس مايعاملني الا بالحسنى ومعطيني كل حقوقي..ويلبي رغباتي وانا احتاجه بحياتي وولدي اللي ببطني يحتاجه

القاضي:رفعت الجلسه......بعد ساعه راح يصدر القرآر ..تفضلوا







بيت ابوخالد

شموخ بفرح:بناااات قولو لي مبروووك

الكل:مبرووك

تالا:على وشو؟

شموخ:تو وحده من صديقاتي دقت علي ....هي قد شافت رسماتي وعجبتها.....واقترحت علي نفتح الباسمنت معرض للزوار وهي راح تجيبهم(الباسمنت=قبوو=دور ارضي)

ديالا:ونااااااااااسه الف مبروووك

ميرهان:الحمدلله يارب ...يعني حلمي بيتحقق اللي قلتلك عليه

شموخ:ايه انشاء الله...عاد تخيلو في رسامات معروفات بيحضرون

ديالا:حلوو ...انا بتكفل بتصميم الخلفياات

تالا:وانا بنظم محل اللوحات وارصها لك

ميرهان:وانا بحط تعليقات على كل رسمه

شموخ بفرررح ودموعها على خدها:الله لايحرمني منكم يااحلى خوات بالدنيا

ميرهان قربت منها ومسحت دموعها بكفها:شمووخه امسحي دموعك وخلنا نبدا شغل

شموخ:شعور الاخوه احلى شعور مر علي بحياتي وندمانه لان مشاعري كانت متبلده تجاهكم

ديالا:يووه شموووختنا رسامتنا انسي اللي فات

تالا:ترى وربي اجهز الخيزرااانه

الكل:ههههههههههههههه

ديالا:على غفله جدتنا هيفا خخخخخخخ



.................................................. ....

بالشركه عند عبدالعزيز

عبدالعزيز يكلم بالجوال:الحمدلله عالسلامه ياوليدي...سلم على بنت عمك وتحمد لها بالسلامه .....فمان الله

<<سكر عبدالعزيز وتذكر اخوه فايز

عبدالعزيز:اليوم الجلسه....حسبي الله عليك ياسعود ياولد ابوسعود

ابوخالد دق الباب ودخل

ابوخالد:السلام عليكم

عبداالعزيز:وعليكم السلام والرحمه....ها جاتك اخبار عن فايز؟

ابوخالد:لاوالله ..للحين هو بالمحكمه...الله يعنيه يارب بس وتعدي هالسالفه على خير

عبدالعزيز:اللهم آمين

ابوخالد:اقول عبدالعزيز

عبدالعزيز:نعم

ابوخالد:موانا وياك صرنا شركه وحده

عبدالعزيز:ايه صح....

ابوخالد:ليه مانخلي فايز يضم شركته لنا ؟؟

عبدالعزيز:لايااخوي يمكن هو كذا مبسوط لحاله مانبي نضيّق عليه خله على راحته

ابوخالد:بس لاتنسى يااخوي ...هذي وصية ابوي اننا كلنا نصير اسم واحد ونرفع اسمه...انا بفاتحه بالموضوع وتصير شركة محمد آل......وابنائه

عبدالعزيز:كيفك سوو اللي تسويه

...............................




أنا من حقي [ أغير ]
حولك العالم كثير
كلهم يبغونقربك !!..
لكنأدري قدري في
قلبك
كبير
لو تدور الكون كله
ما بتلقىمثل طيبي
حتى كلمةيا حبيبيمنيغير !!..






بالمطار وصلو ابطالنا بالسلامه
لبلدة العشاق (بااغي)


فيصل:ابوي يقولك الحمدلله عالسلامه

سيلين صاده:الله يسلمه

فيصل:خلك هنا ولاتتحركين .....انا بروح اجيب الشنآط

سيلين:.........................<<بقلبها :هذا مايبطل يآمرني

فيصل مالقى منها رد تحرك من مكانه وتوجه لقسم الشناط بيآخذهم


انتظرت سيلين دقيقه....دقيقتين...ربع سااعه..بدو الناس يكثروون خافت ...تحركت من مكانها وكانت تدور على فيصل...بس وين تلقى فيصل بين هالزحمه؟؟!...عرفت وقتها انها ضاعت وقعدت تصيح كأنها طفله....من بعيد واحد فرنساوي أشقر لمحها وراح لها

ديفيد:Pourquoi votre؟<<يعني (ماذا بكِ؟)<<بالفرنسي

سيلين تصيح ...ياربي شهالوهقه وهذا وش يخربط؟

ديفيد:Pourquoi pleures-tu?<<وش فيك تصيحين؟<<بالفرنسي

سيلين:.......................

ديفيد:whats the matter?<<ماهي مشكلتك؟<<بالانجليزي

سيلين:im lost hear and idon know where is my huzben<<انا ضائعه هنا ولااعلم اين زوجي

ديفيد مصدوم:are you married<<هل انتي متزوجه؟

سيلين:وانت شكوو(yes iam)<<ايه نعم

ديفيد:you are so buty & young<<انتي حلوه جدا وصغيره<<ترى المغازل موبس عندنا حتى برآ<<امانه


اما بهالوقت رجع فيصل لنفس المكان اللي حطها فيه بس مالقاها جن جنونه وصار يدور عليها مثل المجنون.....وبعدها بفتره لقاها...شافها من بعيد وااقفه مع واحد اشقر عيونه ملونه مزيون ...وطاقتها سوآلف....ركض عليها

فيصل بتعب من الركض:وينك فيه سااعه ادورك وبعدين مين هذا؟

سيلين:انت اللي وينك ...طولت جيت ادورك الا ضيعت...وبعدين جاني ديفيد وهدّاني<<وتأشر عليه


سيلين لفت على ديفيد:thanx deived<<شكرا ديفيد

ديفيد:your welcome o0oh is he your huzben?<<العفو....اوه هذا زوجك؟

سيلين:yap<<ايه

فيصل....thank you for helping<<شكرا عالمساعده<<فيصل بقلبه بعد السالفه بها ديفيد وبعدين وش دخله اناا زوجها ولا لا

ديفيد:welcome seline I want to see you soon hear on france<<العفو....سيلين ابي اشوفك بأقرب وقت هنا بفرنسا

سيلينf cource<<بالطبع<<حسيت اني بفلم مترجم هع

ديفيد:hay man be carefull and don’t lost your wife again <<هيه يارجال عساك سالم بس....انتبه على مرتك ولاتضيعها مره ثانيه

فيصل بقلبه هذا شدخلهk bay

ديفيد:bay

بعدها مشوا لين اختفى ديفيد عن نظرهم

فيصل معصب:يعني الحين مالقيتي تروحين وتلجأين الا لهالاشقر انا قايل لك خلك مكانك

سيلين :بس انت اللي تأخرت انا شذنبي؟؟

فيصل:حتى لو تأخرت اجلسي مكانك عالاقل انا ادل مكانك وبعدين قلو خلق الله تروحين لهالديفيد اللي مستانسه فيه


سيلين:وش فيها يعني؟؟....وبعدين لاتنسى شرووطي...ومن الحين انت مالك حق تتدخل بحياتي

فيصل بقلبه هين ياسيلين اووريك مالقت الا هذا اكيد تبي تذبحني وليه يعني حلال هي تغار وانا حرام علي انا ادري اصلا تبي تحر قلبي اعرف حركاتها انا زين

بعدها راحوا للفندق واول ماوصلو نامت سيلين بالغرفه ...وفيصل بالصاله الصغيره <<ههههههه







نهوى بعضنـــآ





والامل مآسك ايديه!!



اما بالمحكمه



دخل سعود مع اكبر محامي بالشرقيه وكان واثق من انه بيكسب قضيته......عكس فارس وريم اللي كانو خايفين



القاضي:حكمت المحكمه العليا للشؤون الاجتماعيه ....في قضية سعود محمد....وفارس فايز...التي تحت عنوان (عدم تكافؤ النسب)...بأن الزوجه ريم بنت محمد<<<هنا الكل حط ايده على قلبه وكفك بكف الثاني

7

7

7

7

7

7

7



77

7

7

77

7

7









7



7

7

77

7



77



7

7

7

7

7

7



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



ترجع لزوجها ....الذي هو ولي امرها ....ولاخلاف في ذلك ...نظرا لموافقة ابيها على زواجها ...ثانيا...ولاعترافها بأن زوجها قائم بكل الواجبات المطلوبه منه كزوج....ولانختلف في ان النسب من احدى الشروط المحببه لمن يرغب بالزواج ...ولكنها ليست ركيزه اساسيه في الزواج....لطالما ان الزوج ذو اخلاق ودين....ومعروف عن عائلة آل ....... بأنها عائله كبيره مرموقه ....وعرف بأن الزوج فارس معروف بحسن المعامله لزوجته ....رفعت الجلسه



فاارس ووريم كانوا اسعد اثنين بهالخبر.....اما سعود من عرف بالخبر طلع معصب من المحكمه

.................................................. .........................








كل العيون بلا



عيوونك مملهـ





اما بمستشفى العيون



الدكتور:والله مانقدر نكذب عليك يااحمد.....نسبة نجاح العمليه...جدا ضئيله ....تقريبا 19%



احمد بيأس:والعمل يادكتور يعني بظل طول عمري اعمى؟؟



الدكتور:الله لايقوله يااحمد ...احنا راح نقدم لك كل اللي نقدر عليه..وربك يقدم كل خير



احمد:طيب يادكتوراناقررت خلاص ماراح اسوي العمليه....وزوجتي منال تكفى لاتعلموها بهالخبر



منال تجي من وراه:وليش مايعلموني؟؟



احمد انصدم:منال



منال:ايه منال يااحمد......دكتور العمليه راح تتم وانتوا جهزو كل شي



احمد:بس يامنال انا ماابي اتأمل وبالنهايه انصدم وتسوء حالتي اكثر واكثر



منال:احمد تبي تزعلني منك وتبي تهدم كل اللي كنت ابنيه لاماراح اسمحلك....دكتور لاتآخذ بكلامه وجهز كل شي والعمليه بتصير





الدكتور:احمد تفاءل بالخير.....احيانا العلاج والعمليه قد يكون نسبة نجاحها بيد المريض...حسب رغبته وتقبله ....نسبة نجاح العمليه هي احتمالات نضعها احنا الدكاتره ....ولكن انت بيدك ياتزود النسبه ياتنقصها.....انت استخير وادعي ربك ...وانشاء الله يقدم لك كل اللي فيه الخير لك



.................................................. ..............................






الظــــــــــــــــــــــــــــــلم



شــــــــــيــــــــــــــــــــــــن



يالظــــــــــــــــالــــــــــــــم





بباريس



فيصل يكلم بالجوال:هلاا خالد...بخير الله يسلمك....لأاتوني صاحي....الا صاحيه......بالغرفه....وش تبي تقول اسمعك



خالد من دون تردد وفجأه:فيصل انت تحب سيلين؟؟



فيصل انصدم من السؤال:ليش السؤال؟؟



خالد بحده:جاوب على قد السؤال ...فيصل انت تحبها ولا لا



فيصل:اذا مااحبها اجل ليه اخذتها..؟



خالد:انا اقولك ليش أخذتها....اخذتها عشانها وصية تركي...اخذتها عشان تذلها وتنتقهم منها صح يافيصل؟؟.......عموما يافيصل ترى البنت يوم وافقت على تركي موعشانها تحبه ولاعشاها نستك لا...وافقت عليه لانه الله يرحمه كان مهددها اذا ماوافقت عليه راح يتسبب بخسارة عمي كل امواله...وانت عارف عمي اذا خسر صفقه يتأزّم ويتعب شلون لوخسر كل شي؟؟.....طبعا كانت هي الضحيه...ومالها غير انها توافق عليه ...ووافقت عليه ...مولانها تحبه بس عشان ابوها....ولاهي ماحبت وراح تحب الا انت يافيصل





فيصل مومصدق اللي يسمعه بقلبه يعني ظلمتها الا ظلمتها



خالد:ادري مومصدق اللي أقوله لك..بس والله هذي الحقيقه...وبعدين بقولك شي...اذا كنت مازلت تحمل لها بقلبك شي وتحبها حافظ عليها....وان كنت ماتبيها فياليت تتركها بحال سبيلها وتطلقها..قبل لاتحمل...حراااام عليك يافيصل تظلمها اكثر من هالظلم



فيصل:...........................<<موقادر ينطق بولاحرف



خالد:عموما هذا اللي ابيه اقوله لك فكّر زين....وانا الحين بضطر أسكّر ...فمان الله<<سكر خالد من هنا وترك فيصل



فيصل الندمان على كل اللي سواه فيها .....يعني هي تحبني للحين؟؟..ووانا اللي كنت اظنها ماتحبني.....لأالالالا ماتحبني لوتحبني ماتطلب مني الطلاق...اكيد انها كرهتني بعد اللي سويته فيها.......








شوي الاتطلع سيلين من غرفتها كانت لابسه فستان قصير ناعم وقبعه شكلها طالع مرره كيووت عطته ذيك النظره اللي اربكته وجابت خبره وصار في خبر كان


فيصل انهبل عليها دق قلبه مره ومرتين يوم شافها ....واشتعلت بقلبه نار الغيره......:سيلين غيري الفستان قصير مرررره

سيلين بعناد :مومغيرته....البنات اللي برآ مو احسن مني

فيصل بتذلل لاول مره:سيلين تكفين غيريه....ماابي احد يشووفك كذا.....وبعدين الجو برآ بارد البسي فوقه روب أي شي

سيلين:وليه ماتبي احد يشووفني......أصلا كلها كم يوم وتطلقني.....عموما انا راح اغيره بس مره ثانيه لاتتدخل بخصوصياتي<<وراحت غيرته

فيصل بقلبه (وش معنى تصرفااتي لها وغيرتي عليها.....الاكيد اني احبها ...اجل وش أفسر غيرتي وضعفي كل مااشوفها؟؟


سيلين خلصت وطلعت من الغرفه:هاا لبست روب...الحين نقدر نمشي؟

فيصل:يللا

















بالشوارع الباريسيه







ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه
لا صار شباك المواعيد مجفي
وليت الروابي تشرب دموع وطفه
ويصب لمع بروقها وسط طرفي
يا طاري الغدران والعمر رشفه
مع قلّها..يا ليتها اليوم تصفي














رآحو لاشهر شارع بباريس شارع الشانزيليزيه ...المعروف بأروع وافخم المحلات والمطاعم









....بعدها راحو لبرج ايفل وتصوروا معه..واشكالهم كانت حلووه وتدنن











.....وهم بطريقهم لنهر السين












كان في الطريق في مثل العربآت اللي فيها من الاشغال اليدويه ......وقفوا عندها وأشترت لها سيلين مجسم صغير على شكل قلب وفيه حمامتين

فيصل:ذكرك بزواجنا مو؟؟

سيلين عنادا فيه رجعته ومشت .....ولكن فيصل اخذه وحطه بمخباه...كملو طريقهم....وفي إحدى الشوارع كان في احد الرسامين...كان عجووز بالمره ...وقفهم ورسمهم وكان جدا مستمتع برسمه لهم كان يلمح نظرات الحب بعيون فيصل ومستانس عليهم .....وطلعت الرسمه خياليه..وبروزوها واخذوها

الرسّامWhere are you from?(من اين انتم)

فيصل(we are arab)<<نحن عرب


الرسّام: Predicted that because true love is the love of the Arabs .... I also read about the stories of love to you, such as measured by the following .... Antar and Abla ... beautiful ... buthinh Qais and Leila Alamerih
بحث!
(توقعت ذلك لان الحب الحقيقي هو حب العرب....كما انني اقرأ عن قصص الحب لديكم مثل قيس وليلي....عنتر وعبلا...جميل وبثينه...قيس بن الملوح وليلي العامريه<<طبعا ياكثر الاخطاء بالنطق بس سلك له فيصل

فيصل:Very nice ......جميل جدا

الرسّامYes, but we Westerners do not have only Romeo and Juliet......:نعم ولكن نحن الغرب ليس لدينا سوى روميو وجولييت هههههه)

سيلين يوم قال روميوو تذكرت كلمتها (يالييييييل روميوو)




بعدها راحو لمجمع la samaritain<<مجمع بالقرب من نهر السين
=





















في المجمع

وقفت سيلين عند فستان كان لونه اسود ه صح سيمبل بس حلو

كان تتامله وبالمره عاجبها وفيصل لاحظ مايخفى عليه شي

فيصل:عاجبك الفستان؟؟

سيلين:لا....بس يشبه فستان سارا<<ترقيعه خطنطيريه

طبعا كان المجمع اغلبه من اروع الماركات واشهرها(طبعا تذكرون لميا النصابه ؟؟....انا اقول لوزايره هالمجمع اللي مليان ماركات بيجيها شلل اطفال)

فيصل راح اشترى له ولها آيس كريم كان عباره عن كور واللي يبيعه يداعب اللي بيشتري بطريقه حلووه .....كل ماجات بتآخذه يعمل اللي يبيع الايس كريم حركه هههههههههه
بعدها اخذت الايس كريم ......واكلته هي وفيصل

فيصل:اممم ......اسمعي اجلسي هنا ولاتتحركين مومثل المطار...بروح اشتري لمنال شي موصيتني عليه

سيلين اكتفت بهز راسها وجلست بالكرسي وانتظرته

من بعيد لمحها شخص وتوجه لها

.......:How are you ......كيفك؟

سيلين باءبتسامه:How are you okay .....بخير ...كيفك انت؟


ديفيد:Okay ... Small world have brought us again about how I had the pleasure to meet you
بحث!

كل شي تمام .....الدنيا صغيره جمعتنا مره ثانيه ....انا سعيد بلقائك

سيلين:وانا ايضا.... me to its so kind of you......
هذا لطفا منك

ديفيد:Where your husband...اين زوجك؟؟

سيلين:Went to buy something for his sister....ذهب لـ يشتري شي لاخته


ديفيد:Did you know that I want to kill him ....becouse he leave alone beauty
Single here
بحث!
هل تعلمين انني اريد ذبحه ....يترك وحده بجمالك ونعوومتك وحيده هنا

سيلين:what can I do hahahahah.....ههههههههههه ماذا افعل؟

ديفيد :Well I'm going to go now and tell him that I asked him and I would like to kill him .....حسنا انا سوف اذهب الآن وبلغيه سلامي ....واخبريه اني اريد قتله ههههههههه

سيلين:اوكي بااي

<<من بعيد فيصل لمحها مع ديفيد وكاااان بقلبه شعععععععله من الناااااااااااااااااااااار.....دخل للمحل ....اشترى لها الفستان الاسود ومعاه اكسسوار نااااعم....وجاي بيحاسب الايدق جواله...طالع الا الرقم رشااااا....فيصل:لاحوول هذي وش تبي بعد ماكفاها اللي سوته فيني ...سكر بوجهها ...وارسلت له رسآله(فيصل بليز رد علي ابيك بشي ضروري).....فيصل:الله يستر ...وش تبي

فيصل:الوووو

رشاا:هلااا حبيبي فيصل شخبااارك

فيصل بقلبه بعيد عنك بخير:تمام....بس للامانه اشتقت لك<<مايتوب

رشا يقالها استحت:مشكور ياقلبي موكثري.....طيب فصوولي بعد 3 ايام وين بتكوون

فيصل:باءيطاليا ليه حياتي؟

رشا:لابس كنت ابي منك شي من بريطانيا

فيصل:وشو اذا رحت لها اجيبه لك

رشا:لالالا خلاص عمري ...بااي

فيصل:باااي

...................................

سكرت رشا من هنا وهي مبسووطه:اجل باءيطاليا هاااا....هين ياسيلين والله لااخليه يطلقك قبل الاسبوعين....ويانا ياانتي

خلـــــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــــــــارت


كالعاده اترقب توقعاتكم



ياترى رشا وش ناويه عليه؟؟


هل بالفعل راح يطلقها قبل الثلاث اسابيع؟؟



احمد هل راح يرجع بصره اوممكن يعوقه امر من الامور؟؟





  #70  
قديم 09-17-2012, 01:11 PM
 







Part 48










في باريس



كانو ابطالنا توهم راجعين من السوق وتوجهوا للفندق ..وشوي الا يجي واحد متوهق لفيصل عندباب شقتهم



حمد:<<خلني اعرفكم على حمد (حمد شاب اماراتي متزوج وعنده طفله ومرته الحين حامل وعلى وشك الولاده )



حمد المتوهق:سلام اخويه شحالك؟؟



فيصل:هلا والله بخير



حمد :لوسمحت اخوي ابي منك طلب ياليت ماتردني تعرف مرتي حامل وانا الحين بسير للمستشفى عسب هي على وشك الولاده



ميثاء من بعيد:آآآآآآآآآآآآآآآآه حمددددددددددد الحققق علي بووووووووووووووووووولد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



سيلين رحمتها وراحت لها:هدي يااختي اذكري الله



ميثاء تبكي:شو اسوي خلاااص بمووت بموووووت



سيلين تمسح على راسها:اسم الله عليك <<وقرت عليها المعوذات والاذكار



ميثاء:اختيه تكفين بنتيه امانه عندج لين مااولد بالسلامه <<وترجع تصارخ



سيلين:بنتك بعيوني ياوخيتي لاتشيلين هم وانشاء الله تقومين لها بالسلامه





نرجع للرياجيل





فيصل:آمرني سم يااخوي



حمد يأشر على بنته الصغيره:اخويه ابي أأمنك على بنتي لان ماكو احد من اليران هني من العرب وآمن لهم غيركم



فيصل حط ايده على كتفه:افا عليك يااخوي رح انت ولاتخاف



حمد نزل لمستوى بنته:حبيبتي لاتعبين عمج زين



لامار تهز راسها:انزين



حمد:اعتبريهم مثل امج وابوج لاتزعلينهم خلج عاقله اميه زين



ميثاء مااستحملت ومن بعيد:آآآآآآآآآآآآآه حمددددددددددددددددددددددددددددد



حمد تدوده:اووه خلاص يايج يللا اخوي فمان الله



فيصل :فمان الكريم



<<وبالفعل راحوا للمستشفى



فيصل طالع تحت لقى انسانه صغير تأملها وااخ اسم الله عليها تدنن ماشاء الله حولها



سيلين جات من بعيد وشالتها <<ودخلو داخل الشقه



نزلتها سيلين وبعدها فيصل مسكها وهبل بالبنت وكان يداعبها اما انا بداخلي كنت اطالعه ..اطالع حنيته مع هالطفله ..اتأمل مداعباته لها وهي مستانسه عليه ..شوي قطعت عليهم لعبهم



سيلين:شسمك حبيبتي؟؟



لامار:اثمي لامار



سيلين تقرص خدودها:يانااااااثوو فديت انا لمووره القمووره صح



لامار:ايه<<ياواثقه



فيصل:الله ياسلام لامار اسمج وايد حلو<<يقلد الاماراتيين ههههه



سيلين غصب ضحكت عليه ..تذكرت شكله بعرس منال يوم دخل وكان لابس الحمدانيه الاماراتيه آآآخ بس من شكله غطى على كل طخووم الامارات



لامار:تهز بفيصل اللي مسوي نفسه نايم <<يكذب عليها



لامار بحزن:باباااااا لاتنااام لعبني مثل اللي كنت تلعبني اياه قبل شوي



هنا الاثنين انصدموا ...اما فيصل بقلبه:بابا آآآآخ يامحلاها من لسان هالطفله ياليتها صدق بنتي ..ياليتها صدق بنتي منك ياسيلين ياليييت بس وش اسوي انا بعنادك علميني وش اسوي



فيصل:هذاني قمت حبيبتي ماراح انام لعيونك



لامار تتثاوب:بث انا ابي انام



هنا قامو بسرعه فيصل وسيلين بنفس الوقت ومسكوها..سيلين كانت موطيه راسها بهاللحظه رفعت راسها وجت عينها بعينه



جلس فيصل يتأمل عيونها اللي زمان ماتأملها ...هالعيون لي قصص وروايه معها..تذكر اول ماشافها بالمدرسه للحين عينها موسمه بأعماقي ولاقادر اشيلها من بالي هذي هي العيون اللي أسرتني ولاغيرها عيون أعشقها اهواها وخايف ابوح



اما سيلين بعد ماشبعت من عيونه اللي اشتاقت لهم لفت للناحيه الثانيه بعد ماتذكرت شخصيته الثانيه اللي كرهتها ..شخصيته بالمستشفى..شخصيته بالملكه ..شخصيته اول مارجع من الخارج







لامار تصارخ وتقطع عليهم المشهد الرومانسي:ابي انااااااااااااااااااااااااااااااااام



فيصل توه يصحى:هاه....ايه بتنامين طيب <<بعدها شالها وبخفه حطها عالسرير وقام يدغدغهااااا





لامار:لاااااااااااااااااااا هههههههههه مامااا الحقيني ...لا خلاث ماابي وخر عنيييييييي



سيلين سمعت ماما ..اول مره اسمع كلمة ماما من طفله موجهه لي كان شعووور غريب كذابه لو اقوول اني ماتمنيتها تكون بنتي

تمنيتها من كل قلبي تكون بنتي بس اكيد مومن فيصل



سيلين قربت من فيصل ودزته عشان يوخر عن لامار



فيصل ماتوقع الحركه ويمثل الجديه:انتي قد الحركه؟؟!



سيلين رفعت راسها وبوثوق:ايه قدها ..هذي لموره محد يقربها



لامار وقفت عالسرير وتنطط:هياا عاثت ماما عاااثت



فيصل يرفع حاجبه :هين ياسيلين هين يالموره<<وطار على سيلين وشالها وقام يركض فيها



سيلين تضحك:هههههههههههه فيصلللل نزلنيييييييييييييييييييييييي



فيصل بعناد:ماااافي مومنزلك وش بتسوين يعني؟؟



سيلين :يللا عآد نزلنيييييييييييييييييييييييي<<وتصارخ



لامارتجي صوبهم:باابا حرام نزل ماما



فيصل:انزل ماما هااا لاماراح انزلها اجل انا تدزني بهالطريقه



لامار:عثاني بابا



فيصل عايش الجو:عشان خاطرك بنزل امك



سيلين قربت منه:فيصل حرام عليك اخاف تصدق المسكينه خل تناديني خالتي اهون من ماما وبعدين لاتصدق انك اب وتدخل جو



فيصل بعنآد وهو مستانس على قربها:لاكذا عاجبني الوضع...انا ابوها ...وبغمزه :وانتي امها



سيلين تنرفزت منه:بالاحلااااام ...فاهم بالاحلااااام



فيصل يستفزها:ليه بالاحلام ... وبجرأه:قريب نجيب مثلها واحلى بعد بس لو تبطلين عنآد



سيلين انحرجت:سخيييييييييييييييييييييييف



فيصل ضحك:ههههههههههه طيب تمونين سخيف سخيف



لامار: تسحب سيلين من بالطوها:ماما ماما



سيلين نزلت لمستواها وحبتها على خدها:عنوني انتي وش بغيتي؟؟



لامار:ابي آكل ...<<وتحك بطنها :جوعآآآآآنه



سيلين:يخسى الجوووع كلها خمس دقآيق واسويلك احلى سندويتش









عند رشا بعد ماسكرت



رشا:هين ياسيلين ...يومك قرب وعلي ايدي بعد هههههههههههههههههههههههههه والله لااخرب عليك والله مااكون بنت ابوي لوماخليتك تموتين قهرررررر



شوي تدخل هبه:بسم الله رشوش اشبك تكلمي نفسك ؟؟



رشا :خلااص ياهبوووش قرب يومها



هبه:يوم مين مافهمت قصدك



رشا باءبتسامة خبث:سيلين



هبه:اهااا انا اقول اشبها البنت مبسوطه اجل لازم نسويلك بارتي على كذا



رشا تختفي من على محياها الابتسامه وتتحول لابتسامه صفرا:ايه



هبه:رشا اشبوه وجهك اصفرر كدا؟؟



رشا تمسك بطنها:لاولاشي بس شوية تعب



هبه:رشااا قوومي شوفي شكلك كيف صار خليني اوديكي المستشفى



رشا زاد المها:لاماابي الحين



هبه:لاماراح اسمحلك تخلي صحتك تتدهورانا قلت دحين نروح يعني دحين



رشا موقادره تتحمل:طيب















نرجع لسيلين بالمطبخ



كانت تدندن ..ومبسوطه وهي تعمل السندويتش للامار وجايه بتقطع الخبر ....ومن زود الذكاء تطالع من الشباك لان بالليل الشوارع حيل ملفته وهي تقطع وبالصدفه حركت السكين الا جرحت نفسها وبدت تنزف



سيلين:آآآآآآه<<عاد طبعا هي من تشوف دم على طول دموعها اربع اربع



فيصل جاااا طيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان



فيصل شهق:سيلين ... قاعده تنزفين؟؟



قرب منها:وش صار عليك؟؟شلون صار كذا؟؟



سيلين تبكي مثل الاطفال:جرحت نفسي بالسكين



فيصل طالعها يارب وش هالبراءه:طيب ثواني انتظريني لين مااجيب الاسعافات الاوليه<<الولد خبره مو اول مره

<<وراح يركض يجيبها وجاها



فيصل :قبل لااعقم جرحك امسحي دموعك



سيلين :........<<ماعطته اهتمام



فيصل حط الاسعافات الاوليه على جمب وقرب منها ومسح دموعها بكفه



فيصل بوله يطالع عيونها:تدرين عيونك غريبه ...كل شوي لها لون

مره احسها خضرا ومره عسلي ولابكيتي تعطي لون يذبح



سيلين مستمره تبكي وتشهق



فيصل:اشششششش كله جرح بسيط <<قرب منها زياده وزياده ومسك كفها وكان يطالع بوجهها بملامحها ..وبهمس:اشتقت لك



سيلين لاتعليق:....................



فيصل قرب منها اكثر واكثر حتى استنشق هواها ..هواها اللي فيه متيم ..انفاسها اللي تكوي حنيني واشتياقي..وقرب زياده وزيادهوطالعها ذيك النظره الذباحه نظره مايفهمها الا العاشقين



سيلين حست انه قرب لين شفاها بس ماعطته فرصه



سيلين تبيه يوخر مالها غير انها تمثل انها تتالم:آآآآه اصبعي



فيصل بقلبه سب هالاصبع :اووه نسيت<<سحب ايدها وحبها



سيلين استحت من حركته بس ماصدقت انه خلص



فيصل :سلامتك ليته فيني ولافيك ليته بأعماق قلبي<<قويه



عقم الجرح ولفه لها :بالشفا ياقلبي





سيلين اخذت السندويتش اللي سوته للامار ومره من جمبه وبقلبها:جرح الايد يبرى وتداويه لكن جرح القلب وشلون يتداوى؟؟جرحته يافيصل ولايمكن يبرى



راحوا للبنوته والمسكينه غطت بسابع نووومه









اما عند رشا



طلعت هبه من عند الدكتور ووجهها مسود ومصدوم



رشا بتعب قامت لها:خير هبه وش قال الدكتور؟؟



هبه تبكي:ماادري يارشا ماادري



رشا لاول مره قلبها يدق بهالسرعه ..وبحده :هبه شقال الدكتور



هبه مستمره بالبكا:رشا انتي



رشا تصارخ:انااا وشوووووو؟؟!



.....................................<<بعدين نعرف وش طلع معها <<يمكن انفلونزا الخنازير ؟؟










بيت ابوخالد



ميرهان:مبرووك ديوول عالجوال شكله خوقاقي



ديالا"احم احم استحي شكرا



ميرهان:فاااتك رقمك مابقى احد بهالكون الا وصار عنده الاخت تالا ماقصرت كلمت هذي وذيك ويللا سجلو هذا رقم ديالا



ديالا:لاحوول قلتلها لاتوزعه



ميرهان:وانتي نسيتي ان اختك البي بي سي



ديالا:لامانسيت <<شوي يدق جوالها



ميرهان:حركتاااااااااااات ديوول جوالك يدق



ديالا مستانسه:ايه والله يدق....بس رقم غريب مدري ارد؟؟



ميرهان:ايه ردي ياحظي وش تنتظرين



ديالا بصوت انوثي:الوووو



.......:ياليتني الالووو اللي تطلع من شفآك



ديالا <<جموود سكوت لاتعليق <<عرفت ان الاخت الفاضله تالا وصلت فيها المواصيل انها تدق على سعيد وتعطيه الرقم



سعيد:الوو عطينا الوو ثانيه خل ترجع لي الروح بعد ماراحت بعد الالوو الاولى خلها تطفي نيران الاشواق الحارقه قولي الو طلبتك قوليها ولاهنتي ارفقيها بأحبك يانظر عيني وهواها



ديالا <<سكرت بوجهه



ديالا تصيح....ميرهان خافت وركضت عليها :ديووول ..ديول شفيك؟؟



ديالا معصبه :مافيني شي



ميرهان :مين اللي داق؟؟



<<شوي الا تفتح تالا الباب



تالا:هلووووووو



ديالا تقوم وترميها بالمخده:هلوو بعينك انشاء الله ياواطيه



ميرهان:شفيييكم انهبلتوو؟؟



تالا:اووخص اووخص كله هذا عشان عطيت سعيدان الرقم ياختي مايسوى؟؟..... وبغمزه:الا صدق دق عليك



ميرهان فهمت السالفه:هههههههههههههه الله يرجه هالسعيد....<<وتسحب تالا مع شوشتها:وانتي شغلك معي بعدين صدق قليلة حيا قلة بك النخوه ووصلت معك تعطين ولد عمك رقم اختك صدق جييل راحت ايامه



تالا:يووه هذا جزاي انفذ وصايا جدتي هيفا جزاي اريح العاشقين من نار اشتياقهم



ميرهان:نعم!! وانشاء الله جدتي موصيتك عليها



تالا:ايه وربي هي اللي توصيني وانا صراحه انسانه مااخون الوصايا



ديالا عصبت وطنقرت:تالوووه برراااااااااااااااااااااا



تالا &ميرهان:هههههههههههههههههههههههه



ميرهان:حلووووه برااااااااااا



تالا:ههههههههههههه ايه ياختي مايسوى والله مايسوى



ديالا ولعت نار:انا اللي بطلع برى ياالسخيفااااات






ياروعه الضمه..

}على صدرمشتاق..{

مع واحــــــدا..
دايم تمنى تضمه..
لا ترجمت صدره..تعابير الأشواق..

ومن الغـــــلا..

تشده عليك وتلمه
تشد عليه وتلمه






مضى2 ايام على ابطالنا في باريس ......



راحو لحديقة جاردان دو شام دو مار










وزاروا بعد متحف اللوفر اشهر متحف بباريس وهو اللي موجود فيه لوحة الموناليزا واللوحات فيه كانت خيآليه وموقعه خلف ساحة الكونكورد




اما آخر يوم راحو لدزني لاند اللي بباريس ...



خلونا ندخل جو مع ابطالنا من خلال الصور

















كانت في لعبه شبيهه لقطار الموت بس صراحه موقطار الموت الا قطار الذبح والنبح ....








فيصل أخذ تذكرتين دخول له ولها ....طبعا سيلين ميته من الخوووف قلبها طاح بمعدتها وفيصل كان عارف وبقلبه ميت ضحك عليها



فيصل:خايفه؟؟



سيلين تهز راسها:لا



شوي الا تبدى اللعبه.....



سيلين وفيها الصيحه خلاص:يمااااا....ابي امي ماابي نزلووني<<وبدت تصييييح هالمسكينه



فيصل انكسر خاطره عليها وذاب على براءتها ومات على دموعها بقلبه آآآخ ليتني دمعها:سيلين خلاص هدي....الحين خفتي هاا تو اسألك تقولين لا



سيلين مغمضه عيونها وتصيح:الا خايفه



فيصل:يخسى الخوف<<وسحبها فيصل لصدره وقعد يهديها....ذيك اللحظه كانت فرصته....ضمها لصدره وشد عليها ضمها ضمة واحد ميت من الشوق وكان وده يفصل ضلوعه ويسكّنها بجوفه ويسكر ولايطلعها ... بس ماتنزل ذيك الدموع من محجر عيونها...طول اللعبه كانت خايفه....بس حضنه ياناس كان عالم ثاني كل شي سواه لي نسيته وانا بين احضانه....ماادري عطره اللي خلاني اسكر ولادقات قلبه اللي كنت اسمعها وادمن مسمعي عليها؟؟....شوي خلصت اللعبه...وكنت ميته من الاحراج وسبيت نفسي الف مره كيف سمحت لنفسي انام بأحضانه....بعدها رحنا شفنا عرض لاشهر الشخصيات الكرتونيه للاميره والوحش وكان رووووعه












فيصل بمزح:انتي الوحش وانا الاميره



سيلين رفعت حاجبها وتخصرت:نعم نعم.....انت اكبر وحش عيوني شافته ......وبغرور:وانا احلى اميره...لاتخاف ترى الثقه موجوده<<وتمد لسانها



فيصل بغزل نسى نفسه:وانا اشهد انك احلى واغلى اميره شافتها عيوني



سيلين <<لاتعليق



فيصل يحاول يخفي انه حده ذايب:اممم خلنا نروح نتصور مع الشخصيات الكرتونيه



سيلين وهي رايحه ملح:يللا



<<راحو تصوروا مع ميكي وميني فيصل تصور مع ميني وسيلين مع ميكي ههههههه























شوي الا يمرون من عند مجسم للجني اللي بعلاء الدين الا البنت قمزت فجأه



فيصل:شفيك؟



سيلين ببراءه:بسرررعه خلنا نمشي كله ولاهالجني يمااا يخووف خلنا نوخر عنه بلييييييز



فيصل بقلبه آآآآخ بس هالانسانه عليها برآءه تخليني اذوب<<<خرب عليهم جوهم المطر بعد ان قفلوا كل الالعاب


سيلين:لاموحكاية اني خوافه بس تعقدت منه وكبرت معي العقده


فيصل بهمس ناسي نفسه:ليتني العقده


سيلين :وشووو


فيصل صحى:هاا لاولاشي


سيلين:اشوه احسبك قلت شي


فيصل رفع حاجبه :لاوالله ...طيب دام السالفه كذا قلت ليتني العقده لجل اكبر معك عندك شي


سيلين صدت عنه ومشت















[ بردآنه آسم الله عليهآ]
ياصدري غطهآ دفيهآ,
آحتــرق خليهآ تدفىّ}~
ضمهآ لين تغفىّ~
جآتني ترجف ولهآنه"
[ آسم الله عليهآ بردآنه]









يوم انهم طلعوا زاد البرد والمطرلاحظ فيصل عليها انها بردانه...من دون تردد فصخ جكيته ومده لها:خذي شكلك بردانه مو؟



سيلين تكابر:لاموبردانه كذا الجو حلو<<وترجف من البرد



فيصل مااهتم لكلامها غطاها بجكيته وهي مانطقت بولا كلمه لان الجو جد كان صقيع وبرد





















بعدها راحو لمطعم







مطعم هيبوبوتامو Hippopotamus مختص بالستيك والاكلات الامريكية.
له فروع كثيره فيه واحد في شارع متفرع من الشانزاليزيه و في
منطقة الاوبرا .






دخلو للمطعم كان غايه في الفخامه....طلبوا لهم ستيكس بالصلصه الصفرا السريه ومشروبات والديسرت اكيد



فيصل ملاحظ على وجهها صار اصفر وماتآكل



فيصل:ليه ماتآكلين؟؟



سيلين خلصت اكل:الحمدلله



فيصل:بس توك ماخلصتي صحنك



سيلين :مومشتهيه الحمدلله خلاص شبعت



فيصل:اهاا طيب



سيلين جايه بترجع الشوكه الا طاحت بالارض تحت رجولها دنّقت تجيبها وبنفس الوقت كان فيصل مدنّق بيجيبها وبالغلط حط ايده على ايدها .....رفعت راسها سيلين لقته بوجهها ....سحرها بذيك النظره ....ماادري كيف اوصفها نظرة احتياج ...نظره كلها شوق وحنان باءختصار نظرة اعجاب



سيلين وخرت عيونها عنه ماتبي تضعف مره ثانيه:ممكن توخر



فيصل بعد عنها:آسف















<<كملو عشا وبعدها راحو للفندق

اول ماوصلت سيلين بدلت ملابسها...وكانت حاسه انها بترشّح من البرد ....وجهها انخطف لونه وشفايفها صارت زرقا.....فيصل كان ينتظرها برآ لانه بيدخل يآخذ ملابسه بيبدل....شافها طولت دق الباب مالقى رد دخل لقاها نايمه بالارض وشكلها تعبانه ومرهقه...مااات من الخوف عليها ركض وقام يهز فيها:سيلين سيلين....وش بك وش فيك ....تبيني اوديك للمستشفى؟؟



سيلين بتعب:همممم....لا مافيني الا العافيه



فيصل خايف يكون فيها شي:طيب اجيب لك شي تآكلينه؟



سيلين بصوت تعبان:لا...تبي ملابسك خذهم واطلع



فيصل:أطلع وين اروح وانتي بهالحاله...لمس جبهتها كانت حآآره حيل



سيلين :هتشووووو<<عطست



فيصل:دقيقه بروح اجيب لك بندول<<راح جابلها ماي وبندول وقومها واعطاها الحبه والماي وجلس جمبها حتى غفت عينها ..كلها خمس دقآيق وهي نايمه من التعب بحضن فيصل...ماصدّق فيصل على الله تقرب منه ....كان حاضني بشكل ماتتوقعونه..كنت أمثل اني نايمه بس ماكنت نايمه كنت عايشه كل لحظه حلوه بأحضانه ...يالله شكثر دآفي وحنون...وريحته خيآليه جنون ...ولا قلبه آآآه من قلبه ودقاته ..كان أشبه بعزف قيتار على مسمعي



فيصل يقربها له اكثر واكثر وبهمس:والله مااخليك ...انا مااصدقت الاقيك ...احتاجك ابيك لاتخليني يرضيك انكسر صدقيني ندمآآآآآن<<سيلين بقلبها ندمآن تو ماندمت...<<طالعها وحط يدينه على وجهها وحط جبهته على جبهتها ...كان يتنفس انفاسها وهي تتنفس انفاسه .....حرارة انفاس كل واحد كوت وجه الثاني ...بس حلاة الكوي لاجا من حبيبي خله يكويني بدل نار الاشواق اللي حرقتني



.................................................. ..














اضحك عساني ماافقدها وياك





فارس&ريم



فارس يضم ريم:الف مبرووك ياقلبي واخيرا خلاص بنعيش سوا من دون أي شي يعكر صفوة جونا



ريم باءبتسامه:ايه الحمدلله



فارس:ريم!!



ريم تنهدت:كل حب ريم



فارس مسك كفينها وطالع عيونها:ريم ابيك توعديني ماتخليني ولالحظه مهما صار وجرى



ريم:اوعدك يافارس مانفترق ومايفرقنا الا الموت بعيد الشر عنك



فارس:وعنك ياغلا روحي يابعد طوايف اهلي



وبعدها............................................ .<<افهموها







.................................................. ..........







بيت عبدالعزيز





عبدالعزيز:جهزتيلي البخور يام فيصل



ام فيصل :ايه جهزته اجيبه؟؟



عبدالعزيز :لالاتجيبينه الحين نسيتي ان عندك الربو وكم من مره الدكتور يمنعك منه بس مافي فايده





عبدالعزيز واقف عند المرايا يعدّل شماغه:ها فوزيه شلون عرسكم امس عساك انبسطي هناك؟؟



فوزيه والتعب واضح عليها:الحمدلله كله زيـــــ...............<<هنا اغمى عليها



عبدالعزيز بقلبه وين راحت هذي لف وجهه يدورها مالقاها ...نزل راسه الا شافها طايحه مغمى عليها:فووووزيه<<وعلى طول وداها للمستشفى





.................................................. ................





بيت ابوفارس



لارا:هاا يبا بشّر شصار؟؟



ابوفارس بفرح:الحمدلله ياعيال كسبنا القضيه



ام فارس:لووولولولولووووووش<<تزغرت

الحمدلله والشكر لك يااارب الله يبشرك بالخير يابو فارس



نادر:شفت يبا قلتلك ان كل مظلوم بيآخذ حقه عاجلا ام آجلا بس الناس الله يهداهم بكل شي مستعجلين



ام فارس:والله على قولتك ياولدي العيب فينا .... الصبر زين والله زين



شوي الا يدق جوال ابوفارس تن تن تنتنتنتن



ابوفارس:الوووو....هلا يااخوي..... بكدر:لاحول ولا قوة الا بالله...كلها ربع ساعه واكون عندكم...فمان الله



ام فارس:خير اللهم اجعله خير وش صاير ياابو فارس؟



ابوفارس:ام فيصل تعبت عليهم والحين منومه بالمستشفى



ام فارس:ياحيي يام فيصل....لاحول ولاقوة الابالله



ابوفارس:يللا انا رايح تآمريني بشي



ام فارس:سلامتك...بس طمنا عليها يابوفارس



ابوفارس:انشاء الله فمان الكريم



.................................................



تروح يمين , تروح شمآل ]
ورآك , ورآك مآأخليك ~
بمشي ورآك , وآتبع خطآك
وكل ذا .. عنآد فيكْ ~
وبشوف آنآ آخرهآ عنآدك !!
وين يوصلهآ .. آلين ربنآ يهديكْ~










بيت ابوخالد



ابوخالد:هاا يابنات متجهزات للمعرض؟؟



البنات :ايه



شموخ:تصدق يبا اني اكثر وحده محظوظه بهالخوات...تدري يبا اني ماحطيت ايدي بولا شي بس انا اللي علي اني رسمت ...لكن العبارات والتسيق وكل شي هم مسوينه



ابوخالد:والنعم والله ببناتي........وبجديه:بنااات



البنات:سم يبا



ابوخالد:ام فيصل تعبت عليهم والحين نوموها بالمستشفى توني راجع من المستشفى .....اذا نزلت منال لااحد يخبرها ولاحتى يلمح لها



ميرهان:ليه يبا شفيها



ابوخالد:والله مااندري فجأه طاحت عليهم



ديالا :الله يكون بعونها يارب



تالا:الا فيصل درى عنها.؟؟



شوي الاتنزل منال &احمد



ابوخالد:اشششششش اسكتوا جات



منال :صباح الخير



ابوخالد يعتدل بجلسته:صباح النور والسرور



البنات :صباح الانوار

ابوخالد:هاا ياعيال كيفكم شخباركم ؟؟



منال:كل شي تمام الحمد لله بخير



احمد:والله يبا موزين



منال كشرت :احمد؟!!!



ابوخالد:خير يبا شفيك؟؟



احمد بتشِّكي:منال يبا مصره اني اسوي العمليه رغم انها تدري ان نسبتها ماتأهل 19% وهالنسبه ماتطمن



منال تدزه:هين يااحمد جزاي....وبعدين العمليه بتسويها يعني بتسويها لاتحاول



ابوخالد يأشر لمنال يقولها تسوي حالها زعلت وبتطلع



منال ابتسمت لعمها:عموما يااحمد انا بطلع الم هدومي بروح بيت اهلي ومتى مابغيت تسوي العمليه افكر ذيك الساعه ارجع



احمد فز من مكانه:منااال لالالالا واللي يرحم والديك خلاص بسوي العمليه كله ولازعلك والله لااسويها



ابوخالد يأشر لها تقوله لا



منال:لاماابي بروح ...خلاص بعد تتشتكيني عند عمي وتبيني اجلسلك موجالسه <<وسوت نفسها راحت



احمد :مناااال يامنااااال وربي مااقصد خلاص بسويها تعالي <<وكان بيلحقها بس ابوخالد مسكه وكان ماسك الضحكه



احمد :يبا اتركني ماتشووفها بتروووح



ابوخالد كاتم ضحكته: طيب خلها تروح موانت السبب ماتبي تسوي العمليه خلها تروح بيدك طيرتها



احمد:خلاص قلتلكم بسويها مايسوى علي كلمه وقلتها مسكتوها



ابوخالد انكسر خاطره:ههههههههههههههههههههههه خلاص يامعوّد هد شدعوه هذي منال مو رايحه موصح منال



منال تجيه من وراه :ايه صح ...بس كنت العب بأعصابك هههههههههههههههه



احمد يضربها بخفه:هين يامنال ...اصلا مين قالك بخليك تروحين مني وراك وراك والزمن طويل



تالا:لاحوول يبا محد بيخرب اخلاقنا غير ولدك



ابوخالد:ههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ياعيال



آآه يـا أول ذكرياتي خذنيفحضنكنسيت ..
لأسألك عن وجه أبوي اللي معه ياماسرحت !


خذني فحضنكأبغفي .. يآآه مبطي ماغفيت ..
وإن لمحتدموع عينيسو نفسك مالمحت !


خذني فحضنك وبعثر فيجروحيوإن قضيت ..
هزّ لي كتفي .. وقل لي : عيبتبكيلو سمحت !












اما عند فيصل & سيلين



قام فيصل ولقى نفسه نايم وبحضنه سيلين ...ياهو شعور حلو ..ضمها لصدره اكثر واكثر ...بس خاف انه يضمها اكثر وتقووم..وخرها بخفه من دون ماتحس...وطلع للصاله لقى جواله يدق



فيصل :اووه هذا ابوي:الوووو



ابو فيصل وصوته مهزوز:هلا ياوليدي شخبارك؟؟



فيصل لاحظ على ابوه:بخير يبا ..انت شلوونك



ابوفيصل: انشاء الله اني بخير بس خلها على ربك ياولدي



فيصل: عسى ماشر وش فيه صوتك؟؟



ابوفيصل بحزن:امك يافيصل



فيصل قلبه فز خاف على امه:وش فيها امي يبا قوول



ابوفيصل:لاتخترع ياوليدي بس تعبت علينا شوي والحين انشاء الله انها احسن وقريب تقوم



فيصل والدنيا مسوده بعينه:منومه بالمستشفى ...خلاص يبا انا بحجز اقرب طياره وجاي



ابوفيصل:لا ياوليدي ...لاتجي الحين توكم ماتهنيتو ..وبعدين يمكن ماتلاقي حجز تحسب الطيارات طيارات ابوك



فيصل:وشلون اتهنى وامي تعبااانه . ... انشاء الله الاقي لنا حجز..مااطول عليك يبا فمان الله



ابوفيصل:فمان الكريم







<<<الى كل امرأه ,فتاه ....الخ تحب الروحات والعروس والطق ..اضع بين اياديكم قصة ام فيصل احدى ضحايا البخور<<معقووله سبب تعبها بخور؟؟



أي نعم يااخواتي ...البخور وماادراك مالبخور..ام فيصل وحده من الحريم اللي يحبون السهرات والحفلات اللي لاتخلو من البخور ..وهي اساسا تعاني من الربو ...وبالسهره اللي حضرتها كان الجو مكتوم وناسه كثير وغير كذا يكثرون بخوووور ..والنتيجه ان صار عندها انسداد بالشرايين بالتالي منعت مرور الدم بشكل سليم للقلب وادى لتجلط الدم <<تخيلو كل هالامور والسبب البخووور وغير كذا زوجها يدخن وادى الاهمال والتراكم لهالشي...انا شخصيا اعرف وحده ماتت والسبب هالبخور الله يرحمها يارب .







................................................












ظل يبكي وانتهز صدري وجا`


وجاهـ من بينهـ


لين حسيــــت



كثـــر الدموع فــــك ازراره







اماعند سيلين





اول ماقامت سيلين تذكرت فيصل امس..وحنيته وشلون كان خايف عليها...وكيف انها استسلمت لاحضانه ونامت بين اضلاعه الدافيه..قامت دخلت الحمام الله يكرمكم وبعدها طلعت لبست لها دراعه عنابيه وخطت كحل اسود على عيونها ..قاست حرارتها صار احسن الحمدلله<<مافيها انفلونزا الخنازير هع...وبعدها طلعت من غرفتها لانها موسامعه حس فيصل ....بقلبها:ياربي هذا وين راح؟؟



فتحت باب الغرفه...ولقت قدامها فيصل بالصاله موطي راسه..اول ماسمع صوت الباب رفع راسه وعينه تلمع بدمووع قهر واحتياج....وبحركه لااراديه كالاطفال قام ركض على سيلين وقرب منها وضمها ....استغربت سيلين من هالحركه



سيلين:............<<لاتعليق<<ماانكر ان في ضمته ثلاث ارباع حنان الكون ودفاه



فيصل بصوت مخنوووق:سيلين امي تعبانه منومه بالمستشفى ....وبندا محتاج:سيلين



سيلين بقلبها :قلب وروح سيلين :نعم



فيصل باءحتياااج وترجي:ابييييييييييييييك احتااااااااااااااااااااجك لاتتركيني طلبتك لاتخليني لوتتركيني امووووووووت تروح مني الرووح تعرفين وش معنى امووووووووت



سيلين كان يتردد ببالها احتااااجك ابييييك لاتتركيني ..... بقلبها :وعد علي يافيصل ...مااخليك عالاقل لوبس هالفتره



وزاد فيصل ضمــــــــــــها له وكانت اشبه بألماسه نادره وصاحبها بيبيعها وهو خاطره فيها ولكن مجبووووور





انكسر خاطر سيلين على فيصل وكانت تبكي على حبها اللي بيروح منها لجل كبرياءها وتبكي على خالتها اللي تعبانه بالمستشفى ...تبكي على جور وظلم هالدنيا



........................................







بيت ابوخالد





الجده هيفا :صدقووني يابنات ان هذي عيونن صابت المسكينه ...ماتشووفن الحريم امس كله يسألونها وليدك فيصل تزوج ولاباااقي اكييييد وزياده يوم دروا انه ماخذ سيلين انجنوا



شموخ:لاحول ولاقوة الا بالله....بس مااتوقع ياجدتي لانهم يدرون ان ولدها متزوج ...من فتره



ديالا:عموما انشاء الله المره تقوم بالسلامه ...اصلا اليوم تطلع الفحوصات وب يتحدد المصير



تالا:الله يشافيها ياارب



شموخ:اممم بنااات افكر أأجل المعرض



ميرهان وهي توها نازله من عالدرج:نعم نعم!! .....وباءعتراض:لاوالف لا المعرض الاسبوع الجاي يعني الاسبوع الجاي



شموخ متكدره:بس خالتي فوزيه مريضه عيب نسوي المعرض



ميرهان:الله واكبر عيب مره وحده....مابيدنا شي الا ندعيلها يعني بفكرك لووقفنا المعرض بنكون افدناها بشي؟؟ بالعكس لوقامت ودرت بتزعل علينا وبتلوم نفسها



شموخ:معك حق...خلاص الاسبوع الجاي



البناات:هِياااااااااااااااااااااااااااا



ميرهان:اقول ديوول جهزتي الطابعه



ديالا:ايووون وكل شي عال العال



تالا باءستهبال:عال ولامنخفض



ديالا:كح كح كح باااايخه



تالا:كح بعينك



ديالا:ماتذكرون يوم تضحكها سيلين وربي ذيك اللحظه مت من الضحك وربي اشتقت لها حيييل



تالا:ايه ياحبني لها....ايه وش سمووه ياميما ترى التصاميم جهزتهم



ميرهان:حلووو عوااافي ياتويله وديله



شموخ:ربي يخليكم لي يااحلى خوااااات



....................













عالغدا عند الابطال



سيلين كانت تطالعه وماكان يآكل ..وبعفويه وحنيه:فيصل شفيك ماتآكل ؟؟....كل مايصير تسوي بنفسك كذا



فيصل قام:مااشتهي الحمدلله



سيلين لاول مره تتجرأوسحبته وجلسته مره ثانيه:انا قلت كل



فيصل يحرجها:ليه خايفه علي؟؟



سيلين تبرر انها موخايفه:لا موخايفه عليك ...بس اخاف ابلش بك



فيصل حز بخاطره اثاريها تخاف انها تبلش بي:اهااا ...طيب...المهم اليوم ترى بنسافر لايطاليا اول شي مافي حجز للسعوديه الا بعد اسبوع وبدال مايروح هالاسبوع كذا قررت اننا نسافر لايطاليا ...ومنها نروح للسعوديه



سيلين انقهرت من كل قلبها ...يقرهنييي يانااااس ليه مايقولي اننا بنسافر الا قبلها بكم ساااعه: اووووف منك وربي تقهررررر<<كانت لافه وجهها وتتحلطم على بالها فيصل رااااح



فيصل بهدوء مر من جمبها وقرب من اذنها ورفع خصل شعرها:كذاابه ادري انك خايفه علي لومهما داريتي



سيلين تجمدت مكانها:فيـــــصل!!



فيصل:ايه فيصل ...عموما انا بنزل اجيب كم غرض وجاي



سيلين منحرجه:طيب



فيصل:انتبهي لاتفتحين لاي احد



سيلين:اوكيه



فيصل:وسكري انبوب الغاز



سيلين يووه لهالدرجه خايف علي:وليه اسكره ؟؟



فيصل:اوهوو قتلك سكريه ليه تراددين؟؟



سيلين:لهالدرجه خايف علي<<تردها له





فيصل:لاموخايف عليك اخاف ابلش بك لانك بزر



سيلين عصبت وجايه بتلحقه بملاس:انا بزر.... بس هرب منها



سيلين:هين يافيصل




ساره &خالد





خالد:كلمت فيصل عالسالفه اللي قلتلك اياها بخصوص سيلين



ساره تركت اللي بيدها:صدق وش قال؟؟



خالد:ماقال شي بس حسيته انصدم بقووه ...يعني حسيت انه ندمان على شي من اسلوبه وكلامه بس مدري وشو؟؟



ساره بقهر على اختها:اكيد ندمان لانه ظن بأختي ظن سوء



خالد:مانقول غير الله يسامحه هو بعد بشر وكل الناس تغلط..الله يوفقهم ويعوضهم خير



ساره من قلب:آمــــيـــــــــــــــــــن





..............................








والله مايسوى اعيش الدنيا دونكـ





بالمستشفى



الدكتور :والله مااكذب عليك ولا من عادتنا نكذب على اهالي المرضى ...المريضه حالتها جدا خطره ...بنحاول ونسوي اللي علينا والباقي على الله.....لان الشرايين جدا ضييقه وتجلط الدم سبب ازمه كبيره والشريان الرئيسي لضخ الدم صار ضعيف وماقاعد يؤدي وظيفته بشكل جيد ...وحاليا قاعده تخصع المريضه لعلاج وانشاء الله خير



عبدالعزيز:انشاء الله



فايز :هاا يااخوي بشر؟؟



عبدالعزيز:آآآآآآآآآآآآآه يااخوي وش اقولك بس ام العيال تعبانه يافايز تعبانه... الله يكون بالعون والله ماتسوى العيشه بلاها



فايز:أميــــــــــــــــــن يارب وتقوم لك سالمه غانمه من كل شر







...........................................














زعلت ولاعرفت ارضيك







عند احلى ثنــــائي



طبعا اقلعت الطائره وحان الاآن موعد وصول رحلة ايطاليا رقم 14557 ....طبعا ايطاليا من احلى البلداااان ...وخصوصا فينيسيا (بلدة العشـــاق) ....بالنسبه لشوارع هالمدينه فيتنقلون فيها من خلال قوارب تنقلهم واشكالها مررره نايس وتجنن











وهم بالقارب ...فيصل:سيلين ابعدي يدك لاتمتلي ماي



سيلين بعنااد:ماابي عاجبني الوضع



فيصل بقلبه هين اجل عاجبك الوضع هاا ...جمع بيده ماي من حول القارب ورشها عليها



سيلين:لاااااااااااااااااااااااا



فيصل:ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ليه تعانديني؟؟



سيلين تجمع بيدها الصغار ماي من القارب وترش عليه:هين يافيصل



فيصل وخرها عنه وماجاه شي



سيلين معصبه وترجع ترش عليه ماي وهو يوخر



فيصل:لاتحاولين معي... بعدها مسكها من ايدها وربطها وجلسها جمبه وكانت مبرطعه



فيصل:مصره يعني اتبلل بالماي طيب جمع بيده ماي ورش على نفسه



فيصل:هاا ارتحتي



سيلين بزعل:لااا



فيصل غرق نفسه ماااي



سيلين:لاااااااااااااااااااااااااااا



فيصل:وشوو ...موانتي تبيني اتغرق ماي يمكن ترتاحين وماتبرطعين



سيلين:تقووم تغرق نفسك كذا ماي



فيصل بغزل :عااادي فداااااااا لك



سيلين سكتت موعارفه ترد وكملو طريقهم














لاتروح وتتركني لوحدي اعآني







بعدها توجهوا لجدار معرووووف بجدار التفاؤل او الحظ



يكتبون ويعلقون فيه مايحلو لهم<<اهم شي يحلو



حفر فيصل على الجدار قلب وكتب فيه اسمه واسمها...ورسم قفل عليه



سيلين من وراه:تتوقع هالقلب بيظل جامعنا؟؟



فيصل:ايه اتوقع بيجمعنا لين مايحين مماتي



سيلين بقلبها اسم الله عليك:بس انا مااتوقع<<ماتبي تعطيه امل



فيصل:وليه ماتتوقعين ...انتي ماتدرين وش ممكن يصير



سيلين :انت ناسي ان باقي 6 ايام <<وبعدها ابتعدت عنه



اما فيصل فهو فهم قصدها عرف انها تقصد الطلاق اللي



مابقا له الا 6 ايام ...آآه ياقلبي وبعد تحسب بالا يام ..حرام عليك ياسيلين تعذبين قلبي معقول اهون عليك



وبعدها توجهو لمتحف مشهور باءيطاليا وهو المتحف الوطني



.................................................. ..





بالمستشفى





النيرسز طالعين داخلين على غرفة ام فيصل والكل برى يدعي وينتظر الدكتور يبشرهم بشي ....بالغرفه تحديدا



الدكتور محمد مبتسم:Praise be to God has a pulse ,,Her heart beating again



(قلبها ينبض من جديد ,,الحمدلله هناك نبض)



وبعدها طلع الدكتور محمد وهو مبتسم



ابوفيصل ماصدق انه طلع على طول ركض عليه:هااا بشّر يادكتور



الدكتور محمد:الحمدلله ...ام فيصل استجابت للعلاج وتحسن النبض عن اول كثيييير



ابوفيصل بوناااسه:صدق...ألله يبشرررررك بالخير ..مشكور يادكتور



الدكتور محمد:لاولو هذا واجبنا ياعمي




نروح لاحد الفنادق الايطاليه الفخمه

سيلين كانت مشغوله تسويلها حلا

اما فيصل استغل انشغالها ....راح حط الفستان الاسود والاكسسوار الناعم بعلبه بيضا وربطتها حمرا واشترى لها بطاقه وكتب عليها

(hapy birth day to my love) وحط المجسم الحمامتين اللي اشترتهم سيلين من باريس ورجعته عنادا فيه وهو اخذها من دون ماتدري... طبعا اليوم هو عيدميلاد سيلين وفيصل حافظ هاليوم اكثر من اسمه خصوصا الاربع سنين اللي فاتو كل ماجا هاليوم يعايدها على انه (ريناد)<<بالمسن تذكرتوا؟

وجاب لها كيكه وحطها لها بالغرفه واخذ منها قطعه<<لزوم يخرب يعني؟

بعدها انسحب من غرفتها وهو طالع لقاها حاطه له شوي من الحلا اللي سوته وااخ فديت قلبها...اما سيلين توجهت لغرفتها وفتحت الباب لقت وتفاجأت بأن كل الغرفه ممتليه بالبلالين الحمرا والبيضا ومكتوب عليها هابي بيرذداي تو سيلين....وغير عن هذا كله لفت نظرها ظرف وصندوق ابيض بشريطه حمرا وكادو ورد...فتحت الصندوق ولقت فيه الفستان الاسود اللي عجبها حيل بذاك المجمع ومعاه اكسسوار نااعم حييل وبطاقه من فيصل (happy birth day كل عآم وانتي الحب ...زوجك فيصل)<<يوم قرت هالكرت جاتها الصيحه ماتدري ليش بس اكثر سبب هو انها ماراح تظل لفتره طويله زوجته ولانها تبي الطلاق لان كرامتها فوق كل شي ..وبعدها لفت لقته قدامها

وبصوت رجولي حلو:



غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني

في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام



سيلين بحيا: ....شدراك ان اليوم عيد ميلادي؟؟

فيصل قرب منها وحوطها بيده: وباعتراف: تذكرين (ريناد) احلى بنوته اللي كنتي تكلمينها بالمسن كل الفتره والسنوات الي طافوا؟؟

سيلين بققت عيونها هذا شدراه:وانت شعرفك فيها؟؟

فيصل بغمزه :هذا انا ياحلـــــــــــــوه

سيلين مصدوومه:وشوووو؟؟<<تذكرت انها كم مره فاتحتها بموضوعه واعترفت لها انها تحبه وتموت فيه ومن هالكلام

سيلين ووجها شاب ضو:بس ترى كل الكلام اللي قلته عنك انساه لانه كله فاضي ومو صح

فيصل قرب منها اكثر واكثر حتى صارت انفاسه انفاسها:ايه وااااضح

سيلين تبعد عنه ...بس فيصل مسكها:وين رايحه؟؟

سيلين :.................<<لاتعليق







فيصل:سيلين بحكم ان اليوم عيد ميلادك ممكن اطلبك طلب

سيلين بقلبها وش يبي ؟:قول

فيصل وهو مازال بذاك القرب:ابي بــــــــــــــــــــــــــــــــوسه من شفاتك اضيع بعدها دروبي

سيلين ماتت حيا من جرأته المعتاده:لاطبعـــــــــــــا

فيصل:إلا طبعا راح أخذها موبكيفك

سيلين يكذب :فيصل السجاد يحترق

فيصل لف من هنا ...وماينشاف الاغبرتها

فيصل:هيـــــــــــــــــن ياسيلين وين تروحين مني<<ويلحقها

ليييييييييين ماحجرها وصادها

فيصل :صدتـــــــــــــــــــــــــك

سيلين وهو شايلها:هههههههه فيصل نزلني

فيصل:مافيه <<وكانت بالشقه اللي ماخذينها بلكوونه تطل عالشارع وكانو هم فالدور ال 12

فيصل شايلها:هااا ارميك ولا تعطيني اللي ابيه

سيلين ميته من الخووف:طيب خلاص نزلني وبعدهااعطيك اللي تبيه

فيصل:هاهاهاهاا خلاص حفظتك ألاعيبك ماعاد تمشي معي ...يللا بتعطيني ولا ارميك

سيلين:لاااااااااااااا يامجنووووووووون

فيصل بغزل:مجنون فيك وبغرامك....وبجديه:سيلين ترى جد اسويها وارميك

سيلين باءستسلام :خلاص وربي اعطيك بس نزلني

فيصل نزلها:يللا<<ويأشر لها

سيلين رفعت حاجبها:عطيني خدك

فيصل موعاجبه الوضع:نعم نعم!! خدي؟؟ ومين جاب طاريه؟؟

سيلين ماتت حيا:فيييصل

فيصل:سيليـــــــــــن الظاهر تبنيي ارميك

سيلين:مافيه الا بخدك

فيصل:حرام عليك وشفايفي يرضيك تزعل

سيلين زودها:فيصل لوماسكت انا اللي برميك ..هذا اللي عندي ولا تدري ارميني احسن

فيصل باءستسلام:لاخلاااااص <<ويأشر على خده

قربت سيلين جات تبي تطبع بوسه على خده الا لف وجهه فيصل بحيث ان البوسه تنطبع على شفايفه مو على خده ..وأخذ اللي يبيه

سيلين توخره:وخرررر ...هين يافيصل...سخيييييف وربي مجنوووووووووووووووون<<وركضت عالغرفه وسكرت الباب

فيصل مبسووط:ههههههههههههههههههههههه ....احبهاا ابيها وش اسوي يانااس جننتني ذوبت عقلي


اما سيلين بغرفتها:ياربي ليه يعلقني فيه ...مايقى الا كم يوم ويطلقني ...بس اليووم كان احلى يوم بحياتي ههههههههههه<<وبعدها راحت لبست الفستان والاكسسوار اللي جابهم لها وتأملت بغرفتها اللي مليانه بلالين ومستانسه عليها واكلت من الكيك اللي مكتوب فيه happy birthday sweety وعليه حرفين s&f <<ماتدري ليه بس كلت حرف الf

اما عند فيصل مستانس وعاايش جوه شوي الا يدق الجرس

فيصل:خير اللهم اجعله خير مين جاي هالوقت معقول السيرفس روم ..مااتوقع مو وقتهم هذا خلني اروح اشوف مين<<راح فتح الباب و..........................................<<ياترى مين عند الباب بالبارت الجاي بنعرف



خلـــــــــــــــــــــــــص البـــــــــــــــــــارت





























 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية florance أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 02-26-2014 02:28 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
دقيت الابواب قدورية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 4 08-18-2009 01:30 AM


الساعة الآن 02:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011