|
تحميل العاب اكس بوكس بلاستيشن XBOX360 & PS3 playstation بلاي استيشن دريم كاست نتندو64 جيم كيوب القسم يهتم بالالعاب الالكترونية ألعاب كاملة و نادرة واخبارها وحلول حل حلولها (سوني - اكس بوكس -جيم كيوب - والكثير من مشغلات الالعاب), ممنوع طلب او وضع كراكات, سيريل نمبر, مولد ارقام, كيجن. مغلق للصيانه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
لعبة البلياردو الرائعة والشهيرة Play 89 والتي تلعب اونلاين اقدم لكم اللعبة الرائعة Play89 للعب البلياردو اونلاين من اناس من حول العالم اللعبة من اروع الالعاب واكثرها تسلية بالنسبة لحجمها وكذلك بكل لغات العالم ومن بينها العربية ويلعبها اكثر من 3 مليون شخص حول العالم يمكنك الاخيار بين انواع اللعب الهدف من اللعبة الهدف من اللعبة هو التصويب نحو كل كرات المنافس وإدخالها في القتحات الموجودة في المنضدة. ويطلق على الكرات من 1 إلى 7 الكرات الصلبة بينما يطلق على الكرات من 9 إلى 16 الكرات المخططة. وبعد ذلك يسمح لك بإدخال الكرة الثامنة في الفتحة لتحقيق الفوز. التصويبة الأولى نحو مثلث تجميع الكرات يقوم النظام باختيار اللاعب الأول الذي يصوب نحو مثلث تجميع الكرات بشكل عشوائي. وبعد ذلك، يتم تدوير الدور للبدء بالتصويب نحو المثلث بغض النظر عن الفائز في المباراة السابقة. ويمكن أن يتم لعب التصويبة الأولى بشكل مشروع من خلال الكرة الرئيسية فقط. وفي حالة عدم شريعة التصويبة الأولى، يتم تمرير الدور إلى لاعب البلياردو الثاني مع بقاء كل الكرات التي تم إدخالها في الفتحات في أماكنها. وفي حالة نجاح اللاعب الذي يوجه التصويبة الأولى بإدخال الكرات في الفتحات، (باستثناء الكرة الرئيسية والكرة الثامنة بطبيعة الحال)، يكون الدور التالي له أو لها. وفي حالة الفشل في فعل ذلك، يتم تمرير الدور إلى المنافس. وفي أي حالة، يتم ترك فرصة الاختيار بين الكرات الصماء والكرات المخططة في بداية كل دورة. الاختيار بين الكرات الصماء والكرات المخططة لا يتم تحديد الكرات الصماء أو الكرات المخططة عند التصويبة الأولى، ولكن عند أول حالة لإدخال كرة في الفتحة. فإذا تمكن اللاعب من إدخال كرة صماء وكرة مخططة في نفس التصويبة، فله الخيار في تحديد نوع الكرة في التصويبة التالية. وعندما يكون الخيار مفتوحًا وتتم إصابة الكرة الثامنة، يتم اعتبار ذلك خطأ. وفي تلك الحالات، يتم تمرير الدور إلى اللعب الذي يمتلك الكرة في يده. وتبقى كل الكرات التي يتم إدخالها في الفتحات نتيجة الدور الذي حدث به الخطأ في فتحاتها، وبالتالي يبقى الخيار متاحًا. ويؤدي إدخال الكرة الثامنة في فتحة في دور غير مشروع إلى الخسارة التلقائية دائمًا. وبمجرد تحديد اختيار لنوع الكرة، فإن إصابة كرة اللاعب الآخر أولاً تؤدي إلى خسارة الدور. وكما هو الحال فيما سبق، كل الكرات، التي تم إدخالها في الفتحات، تبقى في فتحاتها، واللعب، الذي يتم تمرير الدور إليه، يحصل على الكرة في يديه. ما الذي يتم اعتباره مشروعًا؟ يتم اعتبار التصويبة مشروعة في الحالات التالية: اللاعب، الذي يمتلك الدور، يصيب كرة أو أكثر في فئته، أولاً، قبل إصابة كرة من الفئة التي تنتمي إلى منافسه أو الكرة الثامنة. تلمس الكرة الرئيسية الحاجز قبل إصابة كرة في الفئة المناسبة. يتم اعتبار التصويبة غير مشروعة في الحالات التالية: يتم إسقاط الكرة الرئيسية في الفتحة يطلق على ذلك أيضًا اسم سقوط الكرة الملعوبة. الكرة الثامنة هي الكرة الأولى التي يجب إصابتها بالكرة الرئيسية، إلا إذا لم يتوافر خيار آخر. إحدى كرات الفئة التي تنتمي إلى المنافس هي أول كرة تصيبها الكرة الرئيسية. لا تتم إصابة الحاجز أو كرة من كرات الفئة التي تنتمي إليك (أو أي موقع آخر مشروع) من قبل الكرة الرئيسية. تبعات القيام بتصويبة غير مشروعة في معظم الحالات، عند تنفيذ تصويبة غير مشروعة، يتم اعتبار الأمر خطأ. وبالتالي، ينتقل الدور إلى اللاعب الآخر. ويحصل هذا اللاعب على الكرة في يده أيضًا، مما يعني أنه يمكن له أن يضعها في أي مكان ويقوم بالتصويب في أي مكان. وفي حالة وجود الكرة في يد أحد اللاعبين، ويقوم هذا اللعب بارتكاب خطأ، يحظر على هذا اللاعب وضع الكرة بشكل خاص خلف الخط الرأسي والتصويب للأمام. وفي أي حالة، عندما يتم إدخال كرة من الفئة التي تنتمي إلى المنافس في الفتحة بشكل غير مشروع، يتم الإبقاء على الكرة في الفتحة. الوصول إلى تصويبة الكرة الثامنة وبعد أن يتم إدخال كل الكرات في الفتحات، بحيث تبقى الكرة الثامنة هو الوحيدة المتبقية، لا يمكن أن يؤدي سقوط الكرة الملعوبة أو حدوث خطأ إلى الخسارة، ومع ذلك، يحصل اللاعب المنافس على الكرة في يديه. يجب أن يتم تعيين الفتحة في هذه المرحلة. إدارة التعريفات يمكن أن يحصل اللاعب على عدة تصويبات متتابعة في دوره. وطالما أن هذا اللاعب يستمر في لعب التصويبات الشرعية ويقوم بإدخال الكرات التي تنتمي إلى النوع الخاص به إلى الفتحات، كما تم التوضيح أعلاه، يبقى الدور في يده. وفي حالة لعب تصويبة غير مشروعة، أو عدم لعب أية تصويبة، يتم تمرير الدور إلى المنافس. وإذا قام اللاعب بإدخال كرة من الكرات التي تنتمي إلى فئة الشخص المنافس، تبقى الكرة في الفتحة ويتم تمرير الكرة إلى المنافس في يديه. ويؤدي إدخال كرة من كرات نوع المنافس في الفتحة بعد إدخال كرة نوعها صحيح إلى إنهاء الدور، ولكن لا يعتبر ذلك خطأ. الخسارة التلقائية تحدث الخسارة التلقائية للمباراة في الحالات التالية: ارتكاب خطأ من أي نوع عند إدخال الكرة الثامنة. تصويب الكرة الثامنة إلى فتحة لم يحددها اللاعب المناسب. إدخال الكرة الثامنة إلى الفتحة عندما تتواجد المزيد من الكرات على المنضدة. إدخال الكرة الثامنة إلى فتحة مع الكرة الأخيرة من النوع المناسب. ولا يؤدي مجرد إسقاط الكرة الملعوبة أو ارتكاب خطأ أثناء دور لعب الكرة الثامنة أبدًا إلى خسارة المباراة اختر اللغة التي ترغب في استخدامها لتشغيل برنامج للعب البلياردو على الإنترنت. يجب أن يظهر إطار ™Billiardo89 . الرجاء الانتظار إلى أن يتم تحميل برنامج ™Billiardo89 للعب البلياردو على الإنترنت. قم بعمل حسابات مجانية حتى تتمكن من بدء لعب البلياردو على الإنترنت في ™Billiardo8 والان ناتي الى التحميل http://www.filemsg.com/137hzebswoec |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |