#126
| ||
| ||
اتوقع ان جواد بيعرف ان نجود تحبه ...والباقي مااعرف 2-وهل مروان سيلتقي بأخته??! اممممممم يمكن ووالبآآآآآآآآآآررت روووووووووعــهـــ |
#127
| ||
| ||
حاو البارت الأسئلة : ماعرف لكن أكيد فيه أكشن ممكن |
#128
| ||
| ||
واااااااااو ما شاء الله والله اني احسدك بتقدري تكتبي دا كلو البارت روعة متلك ياقمر ييي ضحكوني ريان ورزان هههه يا عيني وكمان جوري وهي قايمة من النوم وتكفخ هههههههههههههههه تسلم اياديكي حبيبتي انتظر الفادم بشوق
__________________ اللهم انصرهم وثبت اقدامهم واربط على قلوبهم وانزل السكينة عليهم واثبهم فتحا مبينا واجعل لهم من لدنك سلطانا وليا نصيرا اللهم ارحم شهداءهم وتقبلهم بقبول حسن ونقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وامطر عليهم شآبيب رحمتك واسكنهم فسيح جناتك ... اللهم انصرنا وارحمنا وغفر لنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا رب العالمين تذكر وقوفك يوم العرض عريانا **** مستوحشا قلق الأحشاء حيرانا والنار تلهب من غيظ ومن حنق **** على العصاة ورب العرش غضبانا اقرأ كتابك يا عبدي على مهل **** فهل ترى فيه حرفـــا غير ما كان فلما قرات ولم تنكر قراءته **** وأقررت اقرار من عرف الاشياء عرفانا نادى الجليل خذوه يا ملائكتى***وامضوا بعبد عصى للنار عطشانا اللهم أحسن وقوفنا بين يديك اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم أجرنا من الناراللهم أجرنا من خزي النار اللهم أجرنا من كل عمل يقربنا إلى النار اللهم أدخلنا الجنة مع الأبرار برحمتك يا عزيز يا غفار آمــــيــــن
|
#129
| ||
| ||
آلحلقة آلثآمنةة _______________ عند مروان و تميم الصبح قام من النوم على صوت الباب اللي وراه تميم مروان بإنزعاج/هاااااا ميين تميم/انا مروان/ايييه مين انت قول الاسم تميم/انا تميموه مروان/طيب <وفتح الباب تميم/وشفيك مكشر مروان/يعني ايش مانمت زيين تميم/اهااا مروان/اييه اهااااا شفيكك تميم/لا و لاشيئ بس يعني متى تبي ندور على اختك وامك مروان/اول خليني ابدل ملابسي بعدين افطر تميم يضحك/ههههاا احس حماس و اكشن مروان/حماس بخشتك توني عارف اني لي اخت وانت حماااس تميم/وش تبيني اسوي اكشر انا لو مكانك ابتسم مو زيك كأنك افريقي جوعان مروان/هههه ايووه جوعان عندك مانع تميم/اجل خلنا نفطر بروح اقولهم يجهزون الفطور مروان يمسكه مع شعره ويسحبه/لا لا تقولهم نبي نفطر برا ومره وحده اتعرف على الرياض تميم/ وجع يعوور ,اجل بنقعد سنة مروان/لا دورة بسيطة وبعدها ابحث عن اوخيتي تميم يغني/اوخيتي اوخيتي ضربتها بنعلتي مروان/ماشاء الله تضرب اخواتك تميم/اذا عصبت شسوي مافيني حلم مروان/موب زيك ماراح اضرب اوخيتي تميم/نشووف مروان/خلاص بعدين انا مااحب اضرب في الناس تميم/الا يوم كنا في الطياره مروان/بالله عليك هذي ضربه وهي كانت مزح موب صصدق تميم/هههه ايي كأنك فراشة خخ مروان/لا تتطنز تميم وهو يكش على وجهه/مالت علي بس اجل انا العنييف الوحييد في البيت مروان وهو يسحبه للباب/اقول اطلع برا ببدل ملابسي تميم/طيب طيب <وطلع مروان/ياحليله بس طلع تميم طاير على غرفته وشافته اخته اللي اصغر منه بسنه اخته رجعت للمكان بس ماشافت احد وبخوف/يمممممممه كأني اتخيل طيف تميم تف بسم الله تف بسم الله تف وقفت والتفتت بخوف اقوى/لا يكون جني بس "وانحاشت لغرفتها بسرعه" طلع مروان بعد خمس دقايق من غرفة الضيوف ووقف عند الباب وكانت اخته تبي تروح للمول ونازلة وكانت تغني وجت تبي تفتح البابب وشافت مروان اخته وقفت وتتكلم في نفسها وتناظر في مروان/لا يكون هذا جنيي بعد يمممههه بقول لصديقتي مع انه جنني شكلله مسالم وبعد امريكي بس وش جابه هنا بحاول المسه بس اخاف يدخل فيني مروان خاف من نظراتها/ لو سمحت بطلع اخته ماقدرت تسكت بهياط/اوماااا عاد جنييي يتكلم تميم كان توه طالع من الغرفه وشاف اخته مع مروان وفحط لعنده وهو معصبب/خييير انتي ماتستحين اخته/جنني ثااني واااااااو يشبهه تميموه تميم ضحك وهو يضربها مع راسها/تكلمين مين انتي يا سحلية اخته/الحين انت و انت جن ولا انس ولا خروف ولا ايشش سالفتكم تميم/اقوول الخلاا انقلعي غرفتك بس فشلتيني الله يفششل صديقتك اخته عصبت وتبي تضربه/خييييييير يا ولد صديقتي وش دخلها و بعدين ليش ماسلمت علي مروان/لو سمحتي بطلع تميم/يلا بعدي خلي الرجال يطلع الله يفشل هالوجهه وشكرا ماابي اسلم عليك مروان/مبين رجال اقول انقلع انت واختك ذي كأنها اندنوسيه اخته/ماشاء الله قااز تميم ضرب اخته بمزح على ظهرها وطاحت مروان/وش ذا العنفف ياخيي وين جمسس الهيئةة عنكك اخته/وينا فييه شايفه مشعوذ تميم/فالتها الاخت وتسولف "التفت على مروان ودفه على قدام" وانت بعد امش مروان دخل السياره وهو يسب ويتحلطم وراحوا على مطعم وافطروا وببعدها خذوا لفة على الرياض بسيطه ورجعوا وكانت اخت المشعوذ تميم في الصاله مع صديقتها و تتكلم عنهم ومروان كان تعبان ودخل على طووول للغرفه بسرعةة تميم مشى وراه بسرعه وهو يتكلم مع اخته بدون مايلتفت تميم/هيي انتي خذي صديقتك وروحي غرفتك ولا اي مكان اخته/وش دخلك تميم/الجني دخلني "ودخل غرفة الضيوف مع مروان" مروان انسدح على الصوفا وتميم على السرير مروان/اختك هذي ابي الفها وارميها بالمريخ تميم/تكسب اجر روح سوها مروان/خييييييير مصدق انت تميم/ماودك تقوم ندور على اوخيتك مروان/بعد صلاة العصر او المغرب انشاء الله لاحق على هالاخت لا تكون بس ذييك ام لسسان طوييل تميم/تخييل انها بوي وذا وش بتسوي فيها احسك بتعطيها الهيئه مروان/مااتوقع ببس اهم اهم اهم شيئ ماتقعد مع اختك تميم/لييش وش بتسوي فيها اختتي "بنص عين" هااا ووش تفكر فييه مروان قام وجلس جمبه/ليشش وش تبي بعدد تبي اختي تصيير عربجييه تميم/اذا ماصارت عربجييه من اصصل مروان/هههه هنا برميها عند اختك تميم/ليش عشان تصيير اختي بوي مره وحده مروان/اقول قووم بس صل العصر بس تميم وهو يفتح الباب /يلا قووم طيبب تميم و مروان توجهوا للباب وطلعوا و اخته و صديقتها انواع الحشش صديقتها/خخخ يا ابوي احسه هندي اخوك هو و النظاره ذي اخته/خير انتي بعدين تراه لابسها شكل موب اعمى صديقتها/ليش ويش فييه اخته/ايشش قصدك بالكلام ذا يعني انا هنديه صديقتها/تف بسم الله تف بسم الله لا مو كذا اخته/اجل حلالك حشي صديقتها/لو ان اخوك فلوس اخته/هههه لا لحم بخمسين ريال طلعت صديقتها جوالها اللي على الصامت/يووووووووه ياويلي من ذا السواق بطلع يلا مع السلامه اخته/مالت علييك صديقتها/وش تبين اخته/لا ما ابي شيئ بس ابيك تسويين حادث صديقتها راحت للباب على بالها بتقول ابي سلامتك مثل العاده بس لما سمعتها بطلت تروح وراحت وراها تضربها و السواق مشغل قلب قلب<امداه يحب خخخ كأني قبل شويه شايفه خدامه تطلع الزباله ههههه _________ عند راما و انس كانوا يخططون على شيئ تحت الدرج راما: يعني نسرقه انس: لا مؤ كذا راما: اجل انس: بنستأذن منهم راما: اجل أنسى تأكل اندومي انس: طيب علميني على خطه يا عبقرية راما: ماعندي انس: صدق انك ثووور راما: انقلع انت و شوشتك انس وهو يضرب راما: انتي اللي انقلعي وش زين شوشتي بس طلعت ميري وهي تقول: إيش في انتي في ضرب راما انس: بعد تدافعيين عنها ميري: ليش في ايش لو في دافع عن بيبي انس: بلاك ماتعرفين وش مخططه له أم العبييد راما ضربته يعني ياويلك ميري: ايش في سوي هي انس: كانت تقول لي روح اسررق الاندومي حقكم ميري تخصرت وهي معصببة: لييييش هدا حق نحنا راما: هو بعد يقول كذا انس: تكفيين ميري ميري: لا هدا رزان و ندى موجود اندومي في غورفه هيا راما :هم مايعطونا يقولون ناخذ من عندكم ميري: قول والله انس بصوت غير مسموع :الله ميري :تيب انس يهمس لراما: هههه شفتي ذكائي ماقلت والله قلت الله راما: اقول اسكت مسوي دافور لا تسمعك الحين و تبتر ساقك وتصيير روبن هود<مفهييه ميري دخلت المطبخ و وراها انس وراما و الجدده تتكلم معهم وشافت ميري و وراها انس و راما الججده: خلااص شمس بكره بس تسوون غذاء و عشاء شمس :تيب ماما الجده لراما وانس :وانتم وش تسوون ورآ الحرمه راما :ها جدهه ولاشيئ انس: كله منك ومن طولك كأنك موزه الجده :ها وش تسوون ميري: ماما بيبي يبي اندومي عشان رزان و ندى مافي يعطيهم انس ضربها مع رجلها وبصوت معصب و خفيف:فضحتينا ياجعلك الفاضوح الججده عصبت: الله يهديكم بسس اندومي من العصصر انس: وانتي ياجده وش قومك روحي اخمدي ما جاء المغرب الجده: وش تقول راما ضربت انس مع يده: يقول ليش ماتريحين جسمك الجدده وهي تطلع: ايييه احسبب انس: اشوااا ميري: انت ليش مافي قول الصدق راما: كيفنا ياختي شمس: ايال اليوم بلسه (عيال اليوم بلشة) انس: ماباقي إلا انتي راما: أخوسسص ياالعجييز ميري: تحكي الحقيقة انس: أقول بلا كلام فاضي وعطينا البضاعه ميري:عشان انت في طول لسان على انا مافي اندومي انس يتصنع العصبيه:راما هديني عليها هالبقرة آلضــآحكةة راما: خخخخخ غبي مسوي نفسك رجال و معصب انس:شدخلك شمس:خلاص هيا قول مافي يعني مافي انس:اقضبي لسانك لا اجي اكوفنك انتي و ذي ال##### ميري:كيفي و لا تبي انا أقول ماما عن مشكل انت عشان تضربك راما:خلاص انينس خلها ذي نابليون و العفريته أعوذ بالله جنيي اندونيسي انس:اووووف كنت مشتهي اندومي بس غصبن عن الكل بأكل اندومي راما بصوت مسرحي:كيف تفعل هذا يا برين؟؟! انس:بالتأكيد مع فلبيني البقالةة راما:و كيف سأذهب انا انس:بعبايتك مع أبو سروال و فنيله بندر وصالح نزلوا من الدرج بسرعه وهم معهم ادوات التنظييف بندر:ما شاء الله معترف انك أبو سروال و فنيله انس/ماشاء الله جايب ادوات التنظييف و معترف انك خدامه بندر طاح وجهه/الله يفشلك بس قدام ام عيالك صالح:خلهم يكملون بسس شووي يتحولون لجلثم و ميثة خخخ راما:أبو اللقافه بندر:من زين خششكم بس راما تذكرت: أيههه صح بروح انزل المظلااات انس:يعني بمشي في الشارع لوحدي لوجين:اييه تسوي نفسك توحدي يخلونك تمثل في المسلسلات هاهاهاهاها انس:مالت بس انتي و جوري ذي سيطرت عليكم كما يفعل برين كل ليلة جوري:بس زيين أني موب فار تجارب العنود:انا بطلع أصور الخدامه بندريه خخخ لوجين: و لا تنسيين الخدامه صالحه العنودد:اهم شيئ احطهم عالفيس بوكك جوري:بتروح شعبيتهم العنود :يلا بطلع برا انس:اجل انا بروح لحالي اجيب أندو جوري:اوووما اندو انس ببتسامه:تجيين معي جوري:طيب دقيقه البس البشت<العباية انس راح للبقالة مع جوري و العنود تجهز الكاميرا وتفكر و لوجين قعدت في الصاله تسولف عالجوال مع صديقاتها راما نزلت ومعها المظلات وصارت ترتب فيها وبعد ما خلصت صارت تسولف مع العنود في البقاله دخلت جوري بعباية راس وماينشاف منها شيئ و ما انتبه لها الفلبيني واصلها جايه تخوف الفلبيني اللي مسميته أوريتشمــآرو انس راح يبحث عن الأشياء اللي يبيها و جوري راحت آخر البقاله وصارت تطلع اصوات جوري بهبال:هووووووهاااااا خخخخخااااي أبرأ كادبرا هووووووووويااااا هووووووياااااا فلبينونيز<مشكلة في الانجليزي استغرب الفلبيني وراح يشوف ويش فيه و جوري حست فيه وقتها كان يحاسب انس وخلص وطلع انس ماشافها و دخل يدورها انس عرفها انس:يا بقره اطلعي لا يدخل فيكك جنني و ابتلش فييك الفلبيني التفتت له بخوف :انت كلم م...مميين انس ببرود:أكلم الجني وطلعت جوري تفحط و عليها العباية وهي تركض و الفلبيني اغمى عليه على باله جني صدقي وطلعوا برا البقاله انس:حسبي الله ونعم الوكيل جوري بحماس:هااا شراييك انس:الرجال حسبك جنني جوري:لا صدق هو ### ما شافني وأنا داخله انس: ههه المهم الاندو جوري:اهم شيئ لا تعطي راما انس:تستاهل مين قالها ماتجي معي جوري: إلا جبت حلويات و شبسات انس:ايووه جوري:اجل لاتقول لأحد في الليل نسهر و نبلع من هالحلاو انس:طيب طيب اسكتي ووصلوا البيت وراحوا من الباب الخلفي اللي يدخل على المطبخ انس: شمس سويي اندومي لنا شمس:ليس انتا بيبي مافي اعرف سويي ميري:اسكت شمس بعدين هدا كسر راس انتا جوري:يوووووه خلاص خلاص انطموا ما في فايده منكم بس تبلعون و نايمات كأنكم جايين اجازة في اتلانتس شمس:لا انا في شغل مؤ نام وأكل بس ميري:ايي وإنتا و راما بس في سووي خرابه في البيت وسووي زبالة في غرفه انس:اسكتي بس لا تطلع البلاوي جوري: خلااص انا بسوي بعد ربع ساعة تقريبا دخلت راما المطبخ وهي تشم ريحة الاندومي كانها فار راما وقفت و بنص عين/من وين لكم الاندومي شمس/هدا انس وجوري جيب اندومي من بقاله وتاكل راما طلعت عيونها وهي ترفع بجامتها/احلففي ميري/والله والله انا مافي كدب طلعت راما وهي تفحط ومو داريه وش مصيرها وتزلق على الارض والعنود تصورها ريان مسك بطنه وطاح عالارض/ههههههههااااااااي خوخوخوخو فيصل/قوم بسس الله يهديكك ما تحس انت ووجهك ريان وهو يأشر عليها/ههه طاحتتتتتت خخخخخ ما اقدر ما اقدر بموت ههههااااهههه رزان من شباك غرفتها/موت وخلصنا اللي يسمعك يقول الملك عبد الله ولا شكسبير راكان/انقلعي انتي بس بندر/تستهالين وش كنتي تسويين كأنك تفحطيين بسياره راما تبكي/اوووووه بطني يعورني حسبي الله ونعم الوكيل يا انا ياجعلهم مايتهنون فيه مايتهنون فيه صالح/لييش تحبين احد ولا ايش القصه هخخخ راما بشكل غبي/الاندومي "تمد يدها للعنود"قوميني بعد ما قامت بعصبية/وين جوري و انس الح##### العنود/مدري عنهم راما دخلت البيت وركبت شاش ومسكتها لوجين وهدتها وقعدت على جوال احد المتواجديين بالمنزل _________ عند رزان و ندى كانوا يدورون عن النظارات الشمسيه ودخلت عليهم ديم ديم/وش فيكم كأنكم فيران تدورون على اكل رزان وهي تطلع الاغراض من دالوبها و تفتش/انطمي بس ندى/ديموه تكفيين روحي سوي عصير بورتوقال ديم/لاا رزان/وش ذي النذاله ديم وهي تجلس على سرير ندى ووجهها زعلان/وين نجود ندى تركت شغلها وجلست جمبها/اتوقع انها قالت بتنوم ليشش وش فييه ديم/طيبب ما يصلح نروح نسألها لييش ماتبيني رزان/اككيد اصلن نحنا عارفيين وش بلاها ديم/اييش ندى/المشكلة مو انتي ديمم/ميين رزان/جواد ديم عقدت حواجبها/اييش دخل جواد بالموضوع ندى/هيا تحبو بس اليوم <وخبروها السالفه كلها ديم مصدومه/يعني السبب جواد طيب لييش انا من كل هالعالم ندى تطبطب على ظهر ديم/خلاص ديمو راح نحل المشكلةة ديمم/بس كييف راح تحلوها رزان/بنتكلم معها ندى/طيب قوموا عند غرفة نجود رزان/طق طق طق ندى بهياط وصوت ثقييل/نجيد افتحي الباب نجود كانت سافهتهم وجالسة على الشباك ديم/نجود تكفيين افتحي الباب ارجوك ابي افهمك الموضوع نجود عقدت حواجبها وهي كارهتها وقامت فتحت الباب نجود/...... ديم ضمت نجود/نجود لكن سرعان مارمتها على الارض نجود تكتفت بدون نفس/نعم وش تبون رزان/خلينا ندخل اول نجود/ادخلوا ديم/انتي فاهمة الموضوع غلط نجود ببرود/اي موضوع ندى/هو يعني مافي الا موضوع واحد ديم/صح هو جواد يحبني بس صدقيني انا ما احبه وش ذنبي تسفهيني انا ما سويت شيئ روحي حاسبيه هوا مو انا نحنا صديقات من يوم كنا صغار نطلع مع بعض ملابس مثل بعض نضحك مع بعض و كل شيئ مع بعض ارجوك لا تخلين شيئ يفرقنا مثل جواد ولو تبين اروح عنده واقوله اني مااحبه واقوله ينساني بس اهم شيئ نرجع انا وياك مثل اول نجود كانت تسمع كلامها وتمسك نفسها انها ما تببكي وكانت تحسس بألم بقلبها و حراره رزان/هاا نجود فهمتي نجود ببحه/خلوني افكر شوي ندى بصراخ/هذي فيها تفكير ضربتها رزان/انقلعي سويي عصيير بس ندى/احسن اصلن ما تستاهلوني انا خبيرة في الحب من طرف واحد نجود انجرحت من كلمة ندى وطردتهم من الغرفة رزان/شفتي يا### كله بسبتك "وهي تأشر على شيرتها" شفتي خربته ندى/احسسن تستاهلين مسوييه فاهمةة وجايبه قللم و ورقه وتسجلين معلومات وينا فييه رزان/شدخلك ندى بهيياط/تشوفون برفع قضية عليكم وبخلي بنيدر يمسكها اذا كمل دراسة محماة تشوفون اذا ماخليت القضيه كأنها قضية سوريا رزان بهياط/خييييير انا برفع قضيه عليك انك ضربتيني وقطعتي شعري و خطفتيني ندى/هههههههههااااااي حلوه قطعت شعرك كان انتي الحين صلعه ,ومن زينك عشان اخطفك بس ديم تتنهد/اوووووه لازم اكلم جواد اليوم مين يجي معي ندى/انا بجي رزان/انا موب جاييه عندي شغل على المنتدى ديم/وين بتروحون ندى/تعالي معي سويي عصيير رزان/وانا بنزل النظارت نزلوا ديم و ندى المطبخ اللي كان احد من ورا الباب جالس علييه ندى وهي تضرب الباب/افتحوااا الباب انس من ورا الباب/وش تبون ديم/بنسويي عصيير انس/يلا ادخلوا ندى شافت الاندومي/من وين لكم جوري وهي تبعدهم عن الاندومي/بعدوا بس رحنا للبقاله وجبنا شمس/هدا بيبي دووووووبي واجد هدا تاني اندومي سويي انس/ظفي وجهك بس هذا حق المؤدبين في المنزل ديم/لميين,انا مؤدبه جوري/لن تحزري ابدا انس/راميوه وفيصل المطوع ندى/مالت بسس ديم/بروح اقول لراما انس بصراخ/لااا مافي هذيك###### ما جت معنا يعني مافيي ديم/مسكينة راحت عليها اجل ندى/روحي جيبي علبة العصيير بس خلصوا من العصيير وطلعوا بعد ماهددهم انس عشان مايقولون لراما ونزلت رزان/واخيرا لقيتهم بنااات وين المظلات راما/هينا رتبتهم وقعدوا البنات وبعد كم دقيقه طلعوا جواد و سطام وهو يتذمر و راكان يدفه و رامي يضحكك ندى بهياط/راميييوووووووه خف عليييينا تراني خقيييت على الضححكه صالح/استحي على وجهك بس تغازلين احد اصغر منك رزان وهي تنزل العصيير /وانت وش دخلك "دييم جتهم وهيي تضححك على اشكالهم شافها جواد واابتسم وهي شافته وابتسمت يعني وش تبي" راكان بنرفزة من سطام وشوية عصبيه/ سطاااااااموه سطام/نعم راكان/نعامة ترفس جبهتك سطام/هااا وش تبييي راكان/مو انا اقول نظف هناك وتجي تنظف في مكان نظييف سطام/طيب طيب كهربت راسي مزعج راكان/سطام اسكت لا اجيب السكين واحطها ببطنك جواد/احسن شيئ حطها براس زورو و عصير نيدو رزان و ندى/شوهت اسامينا ياجعل راسك التشوهه راكان التفتت لراما و ديم و العنود ورزان و ندى /خيرر مسرح يلا ادخلوا ندى/اعوذ بالله مين اللي شاف الشيطان رزان/انا شايفته من يوم كنت صغيره العنود/شفته ياكل رز راكان بعصبيه اكبر/ادخلوا ياجعلكم المانب قايل لكن فجأة فتحت الجده الشباك وفشلت الراكون الثلجي وقالت له يدخل هو في هذه اللحضه شافت راما انس و جوري يبتسمون ويقدمون الاندومي للوجين لأن فيصل مايبيه لأنه مطوع و رامي يخاف ياكله و يزلق ويطلع كل شيئ وخذته والاخر قدموه لراكان اللي قال مايبي التفت انس وجت عليه ذيك الصنييه اللي من راما وهي تسب وطاح الاندومي على قدم راكان اللي رفع عيونه وكان جاهز عشان يطلع عيون اللي رماها بس قام بهدوء وراح ينظف بنطلونه و جوري وانس صاروا يعذبون راما بعد خمس دقايق ونص طلعت ريماس و ليان من غرفهم وهم يضحكون وعيونهم منتفخهه ونزلوا تحت كان المغرب والكل راح يصلي بعدها العيال ناموا واللي طلع برا البيت للمول وسطام اللي رجع بيته نزلت الجده وهي تتذمر وشافت في طريقها ريماس طالعه من المطبخ وتاكل فطاير وليان تسولف مع جوري عن المسلسل الكوري الجمييل كما تقول الجده/ريماس ريماس/سمي جده الجده/سم الله عدوك ,انتي فاضيه ريماس وهي تناظر الفطيره اللي بيدها وترجع نظرها للجده/ايووه فاضيه الجده/تعرفيين وين العيال ولا هجوا برا البيت ريماس/لا بندر وصالح طلعوا وريان وفيصل ورامي نايمين و جواد طالع مع اصدقائه او عند سنطام الجده/طيب تعالي ابي اعطيك ظرف تعطينه سطييم ريماس اخذت الظرف ودورته /وش فيه الجده /مالك شغل ريماس/طيب مالي شغل "وبدت تغني" يردون لكن الجده رمت منديل الكلينكس لكي تفحط ريماس و تهرب بجلدهاو تكون دون جروح او اصابات وطلعت وهي تضحك وراحت لبيت سطاموه وكان الباب نصه مفتوح ودخلت وراحت لغرفة سطام عند سطام قبل ربع ساعة رجع للبيت مع جواد ونام سطام من التعب وجواد راح للصاله وقفل اللمبات على سطام وطلع في الوقت الحالي طقت ريماس الباب بس مححد رد فتحت الباب بشويش وشافت سطام نايم و مشت بخطوات بطيئة وحطت الظرف لكن في شيئ مسك يدها التفتت بخوف و شافت سطام قايم و ماسك يدها و خافت وكان مفتح عيونه بقوة وصار يصارخ بخوف و ريماس خايفة ماتقدر تفكك يدها من يده لانه ماسكها بقوة ويسمع جواد صوت سطام و يركض للغرفه ويفتح الباب و اللمبه بسرعه و يهدئ سطام و يتنفس بصعوبه جواد بستغراب/ريماس ريماس برتباك/اااه ...ااا..كنتت بعطي سسطام هذا "وتأشر على الظرف" بسس مدري وش صار وفجأه صار يصرخ مدريي كيف جواد يروح لسطام اللي كان يبكي و خايف من شيئ واحد اللي هو........ جواد وهو يبعد يده عن وجهه/سطام فييك شيئ سطام يشد على يد ريماس/ريماااس ريماس بخوف/ن..نعم سطام بتردد/انا فيني ف...فو..فوبيا تكفيين لا تتركيني ريماس/هاااا..قصدي ايش.. انت تتكلم عن جد جواد بنظرة استحقار/اجل كذب... لو سمحتي اطلعي ريماس وهي تمد الظرف لسطام شافه ورماه عالأرض بعصبيه حاده/كل هذا بسببه كل هذا "ببكاء" مسافر و مخليني لحالي وش ذنبي انا كل شهر يعطيني مصروف حتى مايرسل رسايل ولا مره شفت وجهه ولامره كأني يتيم حسبي الله ونعم الوكيل جواد/سطام خلاص علشاني لا تضاييق نفسك _______________ انتهى البارت:wardah:
__________________ اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص وشكراً |
#130
| ||
| ||
الــباآاآارت مـــره نــــــــآآآآآآآيــــس--^^ _^^_
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الحب وسط الدماء(رومانس مدرسى دموى غموض مغامرات)///أول قصة لى أرجو التشجيع | رفيقة المرح | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 21 | 06-21-2013 01:21 AM |
حصريا الأنمي مغامرات Jyu oh sei مترجم عربي والكامل | zeronline | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 03-20-2010 02:32 PM |
الأنمي الشهير جرندايز ( غرندايزر ) - مغامرات الفضاء ملف تورنت | alshukam | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 09-23-2009 11:08 PM |