#136
| ||
| ||
هيهيهيهي ان شاء الله قريب
__________________ اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص وشكراً |
#137
| ||
| ||
حلوة مشكورة واجدددددددددددددددددددددد
|
#138
| ||
| ||
روووووووووووووووووووووووووووووعهــ رووووواية مررررة حلوة حبيبتي ابداع و الله المسكين سطااام غلاتي بتمنى انك ترسليلي رابط البارت الما تحطيه |
#139
| ||
| ||
متىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى البــــــــــــــــــــــــــــآرت |
#140
| ||
| ||
الحلقة التاسعة
آلحلقة آلتآسعةة _______________ ريماس/طيبب و رجعت للبيت وراحت عند ديم تقولها السالفة ديم/اوووما عاد سطام فيه فوبيا و مححد يعرف الا جواد امر ما ينسكت عنه بصراحه ودي اروح اعلم كل اللي في البيت ريماس/خير خير اقول انثبري بس لا اقتلك قتلة شنيعة ديم/هههه وش بتسوين يعني بتققتلعين عيني ريماس/الخلا بس ديم/طيب خلاص لا تزعلين ديم/انا مواعدة ندى الدبة انها تجي معي لجواد و" خبرتها السالفة" تجين معي ريماس بحماس/اوووف اوووف انا متابعة لهذي الرواية من الحين ديم ضربتها وهي تضحك/اقووول بس تعالي سانديني ديم بنص عين/بسس لا يطلع الكلام برا لا افقش راسك ريماس/عادي عادي اتقبل المزاح يا سكر "وراحوا لبيت سطام و شافوا جواد يتابع فلم و متحمس" ديم من عند الباب/آآحمم أحمم ريماس تضربها بدفاشة/موب لازم امشي و خلاص ديم/خليك اتيكيت يا بنت صدق انك دفشة جواد اغلق التي في و ناظرهم باستغراب جواد/ايش فيكم ريماس/نحنا جايين بخصوص .. ديم بشبه ابتسامة/بخصوص نجود جواد بعدم مبالاة/طيب مدام الموضوع يخص نجود ليش ما جت هي بنفسها ريماس/وش دخلك جواد ميل فمه بعصبية و كأنه من حقين الواتساب/..... ديم/نجلس جواد/اجلسوا اشوف وش عندكم ريماس/هو صح اللي سمعناه جواد/ايش اللي سمعتوه ريماس بحماس درامي/انكك تحب ديمو "جواد ما عرف ايش يقول بس عقد حواجبه و ديم انحرجت " ريماس بإنفعال/جاوب جوادبتردد/ايواا بس ميين اللي.... ريماس قاطعته/لو سمحت انت مالك دخل باللي علمني عن الموضوع جواد/كملي انسة ريماس ريماس/لو سمحت ريماس هارونو جواد بضحكه/الخلا بس ياالبزر الناروتية افلح مننك<من زمان عنك ريماس/ الزبدة في الموضوع ديم تقول انها ما تحبك و تقول اتركها في حالها جواد/طيب ايش دخل نجود في السالفة ديم حز بخاطرها/جواد نجود تحبك صدم جواد/اييش...كيف و من متى وهي ... ريماس/ من زمان عشان كذا تكرم انت و بأخلاقك الكريمة و اتركها جواد بصوت حزين و ضيقة/طيب وطلعت ريماس و ديم اللي حست بحزن جواد وماتحركت و سحبتها ريماس عند سطام في نفسه"غريبة نجود تحبني اتذكرها كانت تنشب فيني و هواش بس مابين عليها انا الحين كيف اقدر اشيل ديم من راسي اووووووووف وينك يا سطام تشاخر بروح اشوفه" دخل الغرفة وشاف اللمبة مفتوحة و سطام يقرأ رسالة كانت طويلة و لما شاف جواد يدخل اغلق الرسالة وهو يبتسم جواد يبتسم/ايش فيك تبتسم و مستانس فرحني معك سطام/لا ولا شيئ بس اب..اب..ابوي ارسل لي رسالة "رفع راسه لجواد" لأول مرة جواد رسالة تجيني من ابوي جواد/وش مكتوب فيها سطام/مفأجأة جواد/طيب,شرايك نطلع نغير جوو سطام/فكرة حلووه بس خلني ابدل ملابسي جواد/طيب انتظرك تحت سطام/ان شاء الله,بس وين بنروح جواد/انت بدل ملابس و بعدين نخطط ________ لما طلعوا برا البيت ريماس رافعة حاجب/اشوفك حنيتي عليه ديم بعصبية/موب وقتك ياريماس موب وقتك<وراحت ريماس/اعوذ بالله كأنها رين اكومورا شبت نيرانه "برمانسية" الا وين اخوه يوكي اههههه الخققه ديم دخلت البيت وشافتها ندى عند الدرج وهي نازلة ندى خايفة من ديم/ديمو اسفة والله بس ذء انا و زوزو كنا نسولف مع صديقة بالمنتدى ديم التفتت لها/اقول اسكتي يا الخاينة "وحبت تفجعهاو بسخريه" زوجك برا ينتظرك ندى فتحت فمها موب فاهمة شيئ/هاااااااااااااااااا ديم/ياحليلك والله احسك بتاخذين عبايتك وتطلعين تشوفينه ندى/ديممموووووووووه وش فيكك صاير شيئ بمخك ديم برعب/لا والله بس حبيت اوقعك بشباكي هاااهااا هااا هاااهوهوهوهوهو جوري تدخل عرض و طول و شمال وغرب اسيا و تحوس اللحضة/خير كأنك واحد يحب وحدة ووقعت بشباكه شكل رين اوكومورا اثر فيك ديم/شوفي الخبلة ريموس خاقة على يوكي ندى/اتقوا الله يا##### < طالعة من قللب جوري/اول مرة اشوف وحده تدعي الى التوحيد وتسب >فيس يدعوا الى التوحيد<ماقد شفته بحياتي ديم/اقول ابتعدوا عني يا غثة المحترفيين على قولة شكسبير < الله يصلحها قامت تطلع اشياء من راسها جوري كشت عليهم/كش بس عليك<وراحت هي وندى وديم راحت لغرفة نجود و طقت الباب ديم/طققق طققق نجود... قاطعتاها نجود بفتح الباب و سحبها للداخل<تراني محترفة في الفصحى بس تعبب <انقلعي ديم كانت تبي تقولها بس قاطعتها نجود مرة ثانية نجود بإنكسار واضح وهي تطل على الحوش/اعرف كل شيئ شفتك رايحة لجواد "والتفتت لها بنظرات حزن و حسرة و فرح" بس وش قلتي له <وجلست ديم بتردد/قلت له او قالت له ريماس يتركني و يبعد و اني ...وان.. نجود/وانك ويش ديم بصعوبة /واني مااحبه نجود ببرود يطغاه القهر/وش كانت ردة فعله ديم تتذكر و منزلة راسها/مدري بس احس انه ضاق صدره نجود/مثل ماتوقعت ديم رفعت راسها بخوف/ايش اللي توقعتي نجود وقلبها يتقطع و دمعة محبوسة بعينها ومبين على صوتها انها بتبكي/ي..يحببك واجد <وبعدها طردت ديم من الغرفة وبدت بالبكاء وديم من حزنها عليها راحت تنوم _________ عند رزان مطفية لمبات الغرفة و قاعدة على المنتدى وتسولف مع الناروتية و تقرأ روايات < و شفتها بعد ذء تنزل خواطر عن رين اكومورا و بعد عربي عامي <اكبر شطحة عند ندى راحت عند ليان و ريماس اللي عند مدخل البيت و جالسيين فوق سيارة خالنا العزيز و عايشين شهر العسل ندى/هاااي بنااات ليان وهي تغمز بعينها/هااي قايز ندى كشرت/قز فيك سايق الحكومة ان شاء الله ريماس/اوووف عاد الحكومة قولي سايق باص المدرسة ويخب عليها ليان/اببد ماتتقبلون المزاح :haaa: ندى/هههه اكييد فأنا الاميره تينا ريماس/وانا ريماس هارونو ليان/ارحميني يا اخت ساكورا ندى/اقول انتم وش قاعدين تشخبطون بسيارة خالي ليان/لا ابدد ولا شيئ بس نكتب مواصفات حمار احلامنا قصدي الفارس النبيل المقداد اللذي حارب التنين من اجلي ريماس/احس ان هذا الفارس النبيل هو شريك و حماره <تذكرتوه ذاك الغول ندى/ايهه والله ششششششش انواع الفشلة بروح اكتب عنك بتويتر وعن فارسك شريك ليان طق عرق فيها وهي تنزل من السيارة/اقول انقلعي بسس "تمسك يد ريماس" امشي انتي <ودخلوا كانت رزان طالعة من الغرفة وهي ميتة ضحك ومن الضحك تزحف على بطنها<امزح و مرت من غرفة نجود و سمعت صوت بكي وطقت الباب بس مافي ردد وخافت اكثرر رزان في نفسها/لا يكون دخلها جنيي بسم الله بسم الله <وراحت تدور على احد البنات وشافت ريماس و ليان وخذتهم معها وهم خافوا وصارو يطقون على الباب بس مافتحت وطبلوا و طلعت عليهم وشكلها يخرع وهم خافوا وهي انزعجت منهم وصارت تلاحقهم ___________ ندى تكلم نفسها/هههههه خبلة الا انا وش جابني هنا بروح للغرفة ذي <الملحق فيه اكس بوكس تلعب مع صديقاتها <دخلت و شافت انس يلعب مع اصدقائه و راما معها جوال و قاعدة في الزاوية وتلعب ندى هاوشتهم وسحبتهم ومعطت شعورهم وصارت تلعب مع صديقاتها ولا ننسى قفلت الباب و بلعت المفتاح<هههه ياحلو توم و جيري بس و غامبول<لا تعليق راما وانس قعدوا على الدرج وصاروا يتهاوشون على جوال واحد من اللي بالبيت عند مروان و تميم نزل مروان من سيارته وهو ياخذ نظرة على البيت و تميم داخل السيارة مروان/اكييد ان اختي بهذا البيت تميم نزل من السيارة وهو يضحك/ههههههه وش ذا الازعاج شكل عندهم مبزره كثيرين مروان بخيبة امل/للأسف اصوات بنات كبار هذي لايكون اختي معهم بس انتحر تميم/اجل إبراء للذمة اغسل وجهك من اختك مروان/يارب تكون اختي مهذبة و هادئة.... تميم/هههه اقول رح رن الجرس مروان/بسم الله "و رن الجرس" كانوا البنات رزان و ليان وراما شافتهم يتلاحقون ودخلت عرض تحسبهم يلعبون حبشةة و ريماس يحاولون يطلعون نجود من غرفتها بس هي قامت عليهم و مسكت جزمتها وتضرب فيهم وانواع الشتم والضرب على البطن كأنهم في مصارعة رن الجرس وطلع انس معصب منهم وضرب كل وحدة على ظهرها رزان بألم/اوووو اووووووه ظهري ليان/اعوذ بالله كأنه حديدة ريماس/مايستحي على وجهه انس/ادخلوا بس عاد هم حسوا انهم فلوها و عصبوا نجود و راحوا للمجلس وكل وحدة على جوالها راما راحت تفتح الباب ومالبست حجاب كامل مروان اول ماشافها خاف/اااالسلام عليكم في نفسه"اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كأنها جنني ولا دحومي ثلالث تسعات<وش دخل <عذرا الكاتبة عاشت جوو و هي تعبرر عن منظر راما المخيف راما بعربجيه/وش تبي :nop: انس دفها بقوة وطاحت وهي دخلت البيت تبكي والتفت له بدون نفس/نعم وش تبي ياخي جاي في نص الليول<مافي تفاهم يبي يراضي حبيبة القلب رمو مروان بلع ريقه و بلطف وابتسامة/حبيبي انت وين بابا انس/كسر راكان وجهكل يا الفلبيني يا يا مروان/لو سمحت وين بابا انس/لييش وبعدين ابوي موب هنا وش تبي نزل تميم من السيارة وهو يتكلم مع انس وكانه احد من اصحابه/هلا والله "ويمد يده" يابو الشباب شلونك عساك بخير مروان فتح عيونه وهو يلتفت لتميم و لانس و مو فاهم شيئ انس ارتفع ضغطه و اغلق الباب بوجهه وتميم طاح وجهه و رجع للسيارة متفشل مروان في نفسه برن الجرس مره ثانية /بسم الله رنننن رنننن رننن رنننن ندى بعصبية/وجععع ميين عند الباب "قامت"لقد ططفح الكيل يا ناروتو سأستدعي الشرطة لتخمك لسجن البؤساء طلعت ندى وهي معصبة على بالها عيال خالاتها ولا اخوانها ندى بصراخ /مييييين مروان تخرع من الصوت وبصوت واطي/اانا ندى ماانتبهت للصوت/ميين انتت مروان/لو سمحتي ابي اكبر شخص بالبيت بمحادثة خاصة ندى طاح وجهها في نفسها"يووووووه فشلة اكبر شخص بالبيت بالتأكيد مادارا >الجدة< لا لا لا لازم رجال مافي الا الراكون بس نايممم اقووول خلني استهبللل " ندى تغير صوتها لصوت حرمة كبيرة/والله ياوليدي<لاحظوا الشطحة الشنيعة كل ذءء بسبب قلة النوم ماعندنا رجال في البيت كلهم برا و لا يشاخرون مروان /اييه طيبب اسف ياخالتي ندى عصبت/تخلخل راسك<عايشة جوو حياة الفهد مروان/اسف موب قصدي ندى/انت واحد مايستحي على وجهه يتكلم مع حرمة متزوجة<انحرفت عن الطريق مروان/مااسمح لك عاد انتي اللي بديتي تتناقرين ندى/اقول بس وش تبي انت جاي بيتنا مروان/مااكلم ناس ماتستحي ندى/اقول بس روح بيتك تقلع مروان في نفسه/اللهم صبرني لبكرة بس مروان/ذءء انا مابي مشاكل لو سمحتي و قولي للراكون ذءء اللي تتكلمين عنه اني بكرة ابي اتكلم معه بموضوع خاص ________ في نفس الوقت طلع سطام و جواد من البيت وشافوا مروان جمب البيت ويتكلم جواد/مين هذا سطام/يمكن احد من اصدقاء ركون مبين انه موب سعودي شوف شكله ولا يمكن واحد بشركته جواد التفت لسطام/انت وراك ماتسكت الحين سطام/ان شاء الله راحوا لعنده جواد مد يده ويتكلم انقلش/مرحبا مروان/اهلا وسهلا جواد/آممممم هل تريد شيئ من صاحب المنزل او ما شابه مروان/انا اريد اكبر شخص بالمنزل لكي اتفاهم معه وافضل ان يكون رجلا جوادد في نفسه بصوت مسموع/اهاااا ماشاء الله<عربي مروان/سعودي انت سطام/انت سعودي موب اجنبي مروان/لا ابوي سعودي وامي امريكية جواد/ماشاء الله مروان/انت تعرف الناس اللي ساكنين بالبيت هذا جواد/اييه هذا بيت جدتي مروان/طيببب انا راح ازوركم بكرة العصر ان شاء الله جواد/حياك الله سطام بشك/الا مين كنت تكلم توو و تضحك:baaad: مروان/هههه في وحدة كانت معصبة وتقول انها متزوجة وتقول لا تكلمني يا اللي ماتستحي وكذا جواد/مين ذي الكذاابة مروان/لييش كذابة سطام/ نحنا ماعندنا احدمتزوج بالبيت حتى ركون اكبر واحد ماتزوج وعمره25 مروان/ههههه يلا مع السلامة تأخرت جواد/نتقابل بكرة مروان/انشاء الله وراح جواد و سطام لمشوارهم عند ليان و ريماس في نفس الوقت فجأة جت وراها ليان وهي لابسة عباية هي و ريماس واستغربوا وش تسوي ندى عند الباب و راحت ليان عند ندى وهزت كتفها و ندى من الخوف رجعت للملحق وصارت تلعب ليان/وش فيها ذي "فجأة ضحكت ليان" ريماس/وشفيك انتي بعد ليان/لا بس اتخيلت ان ندو تواعد شريك وهي مستحية ريماس/ههههه صدق انك خبلةة ليان/يوووه ماجبت جوالك ريماسو ريماس عصبت خفيف/مو انا قايله لك يا ب#### تجيبينه ليان/والله نسيته ريماس/طيب انتظري لا تركبين السيارة ليان /طيبب بشوف ناصر برا ولا وين <السواق ريماس راحت تجيب جوالها و مروان ركب السيارة وهو يقول لتميم عن محادثتهم وهو يضحك عليه و ليان طلعت برا عند الباب الخارجي وتدور على سيارة ناصر وشافت سيارة مظللة مثل سيارة ناصر ليان وهي تمشي للسيارة بستعباط/اوووخص ناصرووه مظلل السيارة وفتحت السيارة وتمنت ان الارض تنشق وتبلعها و تميم و مروان مستغربين و ليان في نفسها/ناصروه ياالوصخ كل ذءء بسبتك<وش دخله مسكين سكرت الباب و التفتت وشافت ريماس تضحك عليها و مروان وتميم رجعوا للبيت ليان تغير السالفة/وين ناصروه تأخر ريماس/ههههههههههههاي مسكينة مافي الا انتي تفشلتي ليان تسفهها/شراييك نقعد على الدرج ننتظر ناصر ريماس/مااتوقع الساعة تأخرت ولا تنسين اننا رايحين نشتري ملابس لعرس واكيد بنتسوق وقت طوييل ليان/طيبب ليش مانروح بكرة ريماس/طييب ادخلي ليان/اقولك بس في واحد يهبببببببببببببل يجننننننننن خقههههههه ريماس/وجع بنت ماشفتي خير ليان/لو شفتيه بتتركين سطييم ريماس بمزح/احووووول لهذي الدرجة جميييل ليان/لا مصطفى هاهاها ريماس/ضحكتي بدون ضروس ليان/ضحكتي بدون غمازات ريماس/روحي بس الغرفة بس نومي ليان/انتي نومي انا بقرأ روايتي واكملها ريماس/براحتك<وراحو لغرفتهم عند البنات سوالف و لعب وفله -العنود-لوجين-رزان-راما-جوري-وانس نام لوجين و العنود على احد البرامج يسولفون عن اشياء خاصة رزان وجوري يتمسخرون على راما رزانب خبث/راموه راما وعيونها على الجوال/انقلعي جوري تسحب الجوال منها و يتهاوشون ويفكونهم العنود و لوجين وبعدها يروحون ينامون رزان/راموه يا#### مين جواله اللي سارقته راما/اول شيئ ماسرقته وهذا الجوال عطتني لوجين جوري/حق مين طيب راما/مدري والله رزان تكلم جوري/هيا ياناروتو سنبحث في كونوها جوري/ايها اليوتشيها الاحمق نحن في منتصف الليل ستتشوه سمعتنا امام الفتيات رزان/لا بأس فأنا ساسكي يوتشيها جوري/وماذا اذا رأنا ايتاشي يوتشيها<الخال رزان/ناروتو انت شخص معقد سأستمد قوتي من غارا لكن اين ذهب<ندى جوري/الى اللقاء يوتشيها اسف لكن لن اشوهه سمعتي امام ساكورا سأذهب للنوم<العنود رزان عصبت/خائن كونوها انقلع جوري/بروح انام يا يوتشيها القبيح رزان/لا يوجد غيرك في كونوها قبيح ايها الاوزماكي راما/خلاص اسكتوا صدع راسي من مسلسلكم البايخ العنود عند الباب/هي ساسوري لقد احدثت ضوضاء في الاونة الاخيرة ابقى هادئا<راما=ساسوري راما بقهر/آآآآآآآه لماذا علي التواجد بين الحمقى<راحت تنوم ومعها الجوال لوجين/مزعجيين ترى اتصل على امي وام رزان واقولهم يرجعونكم رزان/لا تكفيين لا تفرقين بين الاحبة العنود/الا وين خالاتي لوجين/ببيوتهم يقولون مايبون يضيقون علينا العنود/اهااا دخل صالح وو راه بندر معصب وصالح ماسكه العنود بسخرية/هاا وش فيه بندر معصب صالح/والله مو من صالحك تكلمينه لا يرمي عليك الكنب<الصوفا لوجين/لييش وش فييه بندر بعصبية/شخص حق### ماخذ جوالي رزان/اما عاد صالح/بروح انام بندر/انا بعدبس مايلوم نفسه الوصخ ذء بعصره بين يدي لوجين/خف علينا يا اعصار ساندي بندر/مو وقتك انتي صالح/هدي نفسك لا يطق فيك عرق سوداني رزان وهي رايحة لغرفتها/والله انت السوداني ماتتحرك جيبوا لي وجيبوا لي صالح/لو انك موب بنت خالتي كان زوجتك واحد سوداني عجوز العنود/اقول مع الذيب يانيوتن<مع الخيل ياشقرا<خربت المثل لوجين/صح لسانك يا مخاوية الليل العنود/قصدك مخاوية المكياج<خربوا كل شيئ هالأوادم صالح/لا يكثر مخاوية الضب او السحلية سفهته العنود ونام الكل و ندى سهرت في الملحق والباب مقفل _________ عند مروان و تميم اول مارجعوا شافو صديقة اخت تميم تسولف مع اخته مروان/الحين هذي من صدقها مارجعت بيتهم تميم/شكلهم يسوون شعوذة صديقة اخت تميم/والله انتم اللي تسوون شعوذة مروان/ياالليل ما اطولك بس تميم/اقول اختي العزيزة ترا صديقتك ذي مححد متحملها بالبيت فياريت تتقابلون في الكفي او السوق لأنها جدا شخص سامج وماصل اخته/وانت وش دخلك مروان بمزحح/ هههه تميم روح نوم لا يسوون شعوذة علييك تميم/اييه والله بروح انام ياالله تصبح على خير مروان/وانت من اهله صديقة اخته/ارحموني يا اللي في شهر العسل تميم/مريموه ظفي صديقتك لا اطحنها وادعسها بالسيارة اخته مريم/خلاص انتي اسكتي<ونام الكل _________ في منتصف الليل قامت رزان من النوم وشافت الساعة رزان/يووووووووه الساعة2 وش قومني عادي اقعد الى الفجر وبعدها انوم نزلت تحت للمطبخ وشافت ريان و فيصل و رامي في الصالة رزان/هلا ريان/هلا والله وش قومك رزان/لا ولا شيئ بس قمت من الحر رامي/في شيئ اسمه تهوية مكيف رزان بحسره/امي قايلة لي لاتفتحين المكيف رامي/رحمتك هههه رزان/الا انتم وش مقومك نص الليل رامي/لا بس نمنا وقت طويل و شبعنا نوم رزان/وش فيك فيصل ساكت سولف فيصل بخجل/والله تعرفيني مااحب اسولف مع الحريم رزان تضرب جبهتها /ايووه صح مطوعع ريان خقق/الا وين ندوو عنك رزان تهز كتفها /مدري عنها مختفية رامي/يعني وين بتروح ريان/اقول رزون تعالي في فلم اكششن حماس اسمه اورفان رزان/طيب دقيقة بجيب شيئ لي اكله لما دخلت المطبخ التقت لهم فيصل بعصبية فيصل/خير انتو فالين امها "ويقلد ريان" اقول رزون تعالي في فلم اكششن حماس اسمه اورفان ريان/هههههه الحين لييش انت سلببي رامي/ماتبي روح فيصل بتوعد/يصير خيير<قام وراح الملحق _____________ انتهى البارت اعرف انه قصيير بس ذااا قهررررر اخواني مسحوا البارت واعدت كتابته <تعرفون ذا الشعور
__________________ اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص وشكراً |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الحب وسط الدماء(رومانس مدرسى دموى غموض مغامرات)///أول قصة لى أرجو التشجيع | رفيقة المرح | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 21 | 06-21-2013 01:21 AM |
حصريا الأنمي مغامرات Jyu oh sei مترجم عربي والكامل | zeronline | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 03-20-2010 02:32 PM |
الأنمي الشهير جرندايز ( غرندايزر ) - مغامرات الفضاء ملف تورنت | alshukam | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 09-23-2009 11:08 PM |