#151
| ||
| ||
تسلم هالايادي
__________________ |
#152
| ||
| ||
يسلمووو ع البـــآآآآآآآرتـت الـ ج ـــــنآآآآآآن …♥♥
|
#153
| ||
| ||
الحلقة :.12.:
ديم :ليه ماما انا في خربان واجد نجود:خخخخخ قسم بــ الله انها عدوة ندى و هي تحط يدها تحت ذقنها:اخبرنا ايها البرفسور من اين جائت؟! نجود:اكيييد مزنة بنت الجيران هو في غيرها هنديةة ليان:ايوووه صح غرفتها مقابلة لغرفة ديم ههههاي ديم:الا مين هذي الفتاة ابي اخمها:n3m: ندى:الحين ما خميتي امك تخمين مزنوه المعتوهة ريماس قامت من سرحانها:خمك ابليس ان شاء الله ^44^ ديم:ههه امييين و السامعين اجمعين العنود:ابدد البنت مخ مافي "وهي تطردها"اطلعي بس عطلتينا ديم:خلاص توبة بروح اشوف توم و جيري عشان اعقل و شنب اخوي رامي صدقيني ليان:انتبهي بس لا تحطين طيور الجنة خاخاخا ندى تضحك:بخ بخ بخ بخ عطلتونا عن الشغل يا شيفات لوجين:بنات عاد عن السماجة ترى بروح و اخليكم تشتغلون لحالكم ندى:اصلن انتي تكونين البقرة الضاحكة ان ماسويتيها :baaad: لوجين عصبت وطلعت:احسن خليكم تكرفون لحالكم العنود:هع انا بعد بروح ريماس وهي سرحانه شوي:وانا بعد مالي خلق وجع راس نجود:لا مكان لي بين الفضائيين هع هع هع هوووع ندى:أصلن أنتي فضآئية أصلية !! ليان تناظر في ندى بإرتباك:وانا عندي واجب لازم احله<ام الترقيع في الاجازة ندى راحت الصالة بعصبية وهي تدعي عليهم:ياجعل عيالكم يعيقونكم قولوا امينن يا وقحات العنود:اقول نيدو روحي حطي رراسك بـ الفريزر يمكن تتثلج فيوزاتك ندى:شايفتني ايس كريم السعوديه العنود و لوجين سفهوها وعطوها نظرة يعني طسي ليان:ها ها ها ها ها ندو لقطي خشتك ندى:يا ختي خشتي فاقدتها من يوم وانا في اول متوسط دخلت ندى للمطبخ لحالها وهي مشغلة على ماروكو <هاهاهاها "اودادا اودادا اودا اودا دادا" ::عند بندر و راما:: وصل بندر لمحل التصليح و نزل ويسمع صوت الباب الثاني يتسكر التفت للجهة الثانية بندر رافع حاجب :خير آنسة رآما مافي بنات عندنا ينزلون عند رجال رآما تتحلطم وهي تضرب في الأرض:اووووف طيب ليش و وجعة بندر:لا تطولين لسانك معاي وانثبري في السياره ولا مافي بيبي رآما كشرت :طيبب اعوذ بالله ودخلت السيارة وسكرت الباب بقوةة بندر ناظرها نظرة تهديد بــ الانقراض من برى السيارة <خير ميسس ديناصورات وهي تكتفت و شغلت على اغنية ....وقعدت تغني معهم شوي و يجي بندر ويدخل السيارة بندر بعصبية خفيفة:خير وينا فيه عرس ؟ راما:عشانك ماخليتني اطلع اخذ البيبي،إلآ وينه!؟؟ بندر يعطيها البيبي:خذي يا حمارة انقلعي انتي و جوالك عطيني جوالي راما ابتسمت ابتسامة تقهر:خذ جوالك مالت عليكك و على أرقام البنات اللي في جوالك بس" و جلست تكلم صديقاتها الى ان وصلوا البيت" فتحت راما الباب تطلع وشافت بندر ماتحرك راما:ليش ما تنزل!!؟ بندر:روحي نادي صلوح قولي بروح المملكة يجي معي او لا!! راما ترفع حاجب:خير ان شاء الله وين نحنا فيه خدامة ابوك انا بندر:راما خلصيني لا افقش راسك الحين راما وهي تهرب :طيب طيب راما راحت للصالة وشافت صالح يراسل و مشغول و جت قدامه راما:بندروه يقول تجي معي المملكة !؟؟ صالح وهو مفهي على جواله :هاااه :haa: راما انقهرت و سحبت جواله بقوةة و بصراخ:بندر يقول تروح معه المملكة ترقم<كففف خخخخ صالح عصب منها و معطها من شوشتها:ايههه طيب يا كلببة موب كذاا لوجين تساسر العنود:خخخ حتى رامو تعرف انهم يغازلون العنود:لو تمسكهم الجدة ولا خالي كان لعنوا خيرهم ههه لوجين:يا ريت بسس خخخ العنود:يستاهلل صالح اللي صار في جوالهه هععع لوجين:كشش علينا بسس هم 24 ساعة برا البيت ليان تنزل من الدرج و شوشة و ضمير مافي للأسف مسكت لوجين وصفقتها بدون سبب و راحت برا تشم هواء و لوجين راحت ترتب بشكلها وهي تدعي عليها و العنود تضحك ليان تتمغط:يا صباح الخير يا فراشة كيف حال امك؟؟ راما جتها وهي تتوعد بصالح :وش فيكك انتي بعد انهبلتي تلقين امها بــ الانعاش من شهر رمضان اللي فات ليان ضحكت:تسلمييين رمو كمليي هبال فيوزاتي ضاربة ابي اصير محششة راما تفكر:قسمم بالله مالي خلقك بس عندي شخص يخليك 100% هندية ليان:مييين؟؟! راما:مزنةة المحششة بنت الجيران ههه روحي لها تخليك مستر بن و إحتمآل تااز المشاكسس ليان:آمممم أفكر بعد مآ تخلص ندى طبخ أروح لهها عشان ما ينكشف امري ههه كأني طبخت راما:وجع ليان يا الدبة وش ذي النذالة أكبر نصابة في البيت ليان: بعدين البنات الوصخات بيعلمون جدة اني شردت من البيت وانا اللي بروح فيها خخخ راما:طيب مع السلامة,بروح أحوس في أغراض صويلح ولد اللذين ما اكون بنت ابوي ان ماسويتها "خطرت في عقلها خطة وضحكت ضحكة و راحت غرفتها" لوجين:وش فيها الخبلة تضحك :haaa: العنود:أكييد بتسوي مجاعة في البيت أو مصيبة هذي فتاة خطرة طالبتها الهيئة خخخ لوجين:هعع ما علينا منها كمليي وش قالت لك الدكتورة بعدها العنود:اييه قالت انه ما يحق لي اني اخذ وقت من المحاضرة عشان......الخ ::عند مروان و تميم:: قام تميم من النوم على صوت آذآن العصر وهو يتثاوب غير ملابسه و طلع وشاف مريم تتهاوش مع مروان وهو سافهها تميم عقد حواجبه:اووووف انتو ماتخلوون الانسان يعيش في سلام مريم بقهر:شوفه اقوله انا حاجزة المكان يقول الحجز مخلص مروان:وانا صادق من امس وهو مخلص تميم:اقول مروانه ققووم بس قووم خل الناموسة في حالها مروان:ابششر يا خنفسانة تميم:افاا اجل انت نملة مريم وهي تستولي على الكنبة كلها وتحط اغراضها عليها :انقلعوا يا عبيد امريكا بس فكونا تميم:ارحميني يا سعودية امريكا مروان:ههههه اقول امش بس قمت تقط خيط بخيط تميم:يلا امش نصلي بعد الصلاة راحوا للمملكة فروا على المحلات وشروا ملابس و بعدها راحوا لكشك يبيع سلاش <اههه جميللل هذا الشيئ المهم من كثر الاغراض اللي في يدهم قعدوا على الطاولة وكل واحد قام يطلع فلوس <ناويين بلعة الخونةةة :noo: كان في شلة بنات فيهم بنت و 2 بوية بدون حجاب بس عباية وطرحة على الكتف تميم: معاك 5 ريال مروان وهو يدور ايه معي خذ,وانت معك 3 ريال تميم و هو يضحك :هههه لا ما معي مروان:خائن البنت:ههههه أغبياء التفتت مروان و تميم:الحمد لله و الشكر البوية شوي و تصفقهم:خيييييييييير!! مروان بدون نفس:كان ودي اقول الخير في وجهكك بس مبين ان ما فيه خير ابد البنت:حدودك عاد لو سمحت "بسخرية" هعع و اصلا ما يشرفني اقول لو سمحت لواحد قليل ادب مثلك تميم: يارب ارزقني الصبر بسس مرواان:قسسم انك مخفة انتم يا البنات البوية 2: ترى أبلغ السكيورتي عليكم تميم بسخرية و ضحك:هههه الى الحين فيه شوية انوثة يا البزر البوية 1:لو كنت رجال صدق رح مركز الشرطة و بلغ على نفسك مروان: لييش مسوين شيئ و نحنا ما ندري تميم سحب مروان : قوم بس ناس تحت لتحت لا اخلاق و لا شيئ مروان بإبتسامة سخرية :صحح البوية 2: و جعع البنت:قلللة آدبب صرآحة البوية 1 اكتفت بأنها ترعص على أسنانها بقهر ::عند بندر و صالح:: صالح في السيارة و هو ينظف جواله و يدعي على راما بندر:ههه أحسن تستاهل مين قالك تفهي صالح:اقول اسكت "برومانسية" شلون تبيني ما افهي و الحلوو يراسلني بندر كشرر و بدون نفس : لا يكون هذيك السامجة اللي اسمها ميمو صالح بإهتمام:ايووه , قالت لي أنها تبي تقابلني في كوفي على الشارع جديد فاتح اسمه سونتشد بندر عصبب:صالح لا يكون العلاقة متطورة صالح : ليشش و انت وش دخلكك بندر بقهر : بس نحنا ما اتفقنا اننا نقابل بنات بكوفيات ولا مطاعم صالح بغيض:بس انت سويتها مع اللي اسمها نوف بندر بسخرية: حالة طارئة و مثل ما عرفت طلعت ولد صالح بعدم ثقةة : وانا ايشش اللي يثبت لي انها ولد و مو بنت :77: بندر بعصبيةة خوفت صالح:صالللح انا ما اقدر اقولك السالفة كاملة و راكان محرصني على اني ما اقولها لأحد فرجاء لا تندمني على انيي ما فضحتك عند راكان :00: صالح انقهر من اسلوب بندر : من ايشش تفضحني يا بندر على اني ارقم بنات انت حالك من حالي بندر حاول يكتم غيضه : وصلنا نزل صالح وهو يناظر في بندر بنظظرة سخريية بندر قرب من صالح و ابتسم:صالح ارجوك انك تفهمني , ما ابيك تزعل مني و أنت ولد خالتي انا راح اخلي الترقييم من الحين انت بعد حاول انكك تخلي هذي الشغلةة و البنت هذيك خلها تولي صالح بغرور و قهر : مو محتاج نصايح من واحد مثلك تفهم بندر:صالح تعرف لييش اخذ ارقام بنات و غير كذا مو سعوديات اجنبيات انت ما حاولت مرة بس تعرف على كل راكان هو اللي طالب هذا الشيئ مو بإرادتي يلا مع السلامة اشوفك صالح بندم :آسف بندر أنا ما اعرف لييش بسس ببطل هذي العادة اوعدك بندر بحماس:طييب تعال في مطعمم جنان اسمه لوكينمو جديد في المملكة <لا تصدقون عاد خخ صالح:طيبب خل نروح له شكله جنان بندر : أكيدد جنان إذا هو ايطالي راحوا بالمطعم و الكباين خلصت 33 كبينة صالح وهو يتكتف:الحين هذا وين طار له النادل رجع لهم:آسف آلكباين خلصت و إحتمال تحصلون مكان بعد نص ساعة بس إذا فيكم تجلسوا بطاولات مكشوفة<لبناني بندر وهو يجلس:هههه اتخيلك يا صالح حرمة هع هع أجل كبينة صالح:عشاني ما اعرف اخذ راحتي بــ الأكل بندر : أقول بس حط المنديل على رجلك و خوفي يطير على وجه اللبناني ههه صالح:اسكت اسكت جاء النادل :شو بتطلبوا بعد ما قالوا الطلب دخل تميم و وراه مروان مكشر و جلسوا مقابل لهم تميم حط شنطة مروان على الطاولة بقووة مروان معصبب:أوووف الحين هذا الحرامي ما لقى ياخذ جوالي الا الحين تميم بصوت مضحك:هه خلاص لا تطولها وهي قصيرة مروان بصوت يسمعه اللي جنبه:بس انا الحين كيفف اكلم ركنكن بندر و صالح كانوا يتسمعون لهم و بندر لف وجهه للجهة الثانية و هو يضحكك تميم التفت :دومم ان شاء الله الضحكةة صالح بتصنع الضحكة:ويياك بندر :خخخخ وش ذا الدلع الماصخ تخييل لو اقولة للراكون وش بيكون حالي صالح:أكيييد المقبرة بندر بضحك:ركنكن ..... ال..... تميم بهمس:اقول مروانوه شكلهم يعرفون راكان مروان بهمس:وش عرفك انت جني تميم بهمس غاضب: اييه اعرف قالوا اسم العائلة مروان: انت متأكد تميم وهو يغمز :ولد العبها صحح مروان التفت :سلامم عليكم شباب بندر:سلام شخبارك؟؟ مروان:الحمد لله آمم تعرف عائلة ال.... صالح عقد حواجبه و ابتسم:اييوه نحنا من هذي العائلة مروان:مثل ما توقعت طيبب تعرف راكان بن ...بن....ال... بندر:ولد خالتنا مروان بجدية:اسمحوا لي أخذ من وقتكم بكلمكم بسالفة جداً خطيررة اتمنى ما تطلع برى صالح بإهتمام وهو يهز راسه:قول مروان قال لهم من يوم مات ابوه و انه يدور اخته وهي اخر شيئ له من عائلته بندر:انت ليش تقول لنا هذي السالفة نحنا مانعرفك ولا انت مروان:آحم أختي وحدة من البنات اللي في بيتكم صالح و بندر بصدمة :هآآآآآآ صالح بعدم استيعاب بـــ السالفة:انت وش تقول كيف اختك تكون من بنات عائلتنا بندر:طيب كيف يصير كذا نحنا كل بنات عائلتنا من يوم صغار مع بعض انت اكيد تكذذب تميم رفع حاجب:و بأي حق يكذذب بندر فتح جواله :انا لازم اقول لراكان مروان:الأفضل تخليه يجي بندر:صار صالح:الحمد لله انا خلصت اكل برجع البيت تميم بنص عين:لا يطلع الكلام برى صالح بخوف من نظراته:يصير خير إن شاء الله راكان فتح جواله بصوته العذبب :الوو بندر بحماس:راكان انت وينك راكان وهو يرش العطر على ثوبه:في البيت ،ليشش؟؟! بندر:انت تعال للمملكة في شيئ ضروري و خطيير جداً راكان بسخرية:لا يكون وحدة من البنات قاطعه بندربعصبية:شيئ ثاني يا راكان مرة ضروري راكان بإهتمام:طيب وين جالس في المملكة بــ التحديد بندر:في مطعم لوكينمو راكان:جااايكك الحين ::عند البنات:: طلعت ندى من المطبخ وقفلت باب المطبخ وراحت للبنات ليان وهي متجهزة عشان تاكل:هااا ندو خلصتي طبخ بروح اكل ندى:قصصم ثمم قصصم ماتذوقون الا وكل واحد ضاربته ضرب العنود:خخخ حشى لو انا في الصومال ندى:عاد انا قلتلكم ونزل كومار قصدي راكان:هااا وش عندكم اشم ريحة اكل لوجين:ندى طبخت و تقول ماتاكلون الا لما اضربكم راكان رفع حاجبه:خير ندى وش ذا مسوية بشار الاسد ندى:لازم انتقم لعشيرتي راكان:يوووه غثى بدت تخرف خخخخ ليان:وين رايح يا خاين امس ماوديتنا عشان نتمشى راكان:اقول انا رايح تجين البسي عباتك وتعالي اركبي السيارة لوجين و العنود قاموا:نحنا بعد نبي راكان:اسف ما اخذ كبار السن لوجين:ارحمني يا الشباب انت العنود:تكفى طلبتك عشان رزرز راكان:مافي قلت الحين يقولون هذا واحد مايستحي جايب زوجاته كلهم للسوق<ادعسس ندى:يا ولد ياوصخ وش ذا التفكير انت رايح لمزنة مسوية شعوذة ععليك اعرفها هذيي بس اسمع صوت ضحكتها الخايسةة اقعد اتكلم أثيوبي خخخ راكان سفههم وراح ليان تكلم العنود و لوجين:ارقصي يا حلوة حررررة مافي روحة يا كبيرات السن يا العجيزات يا محو الامية ندى:ههههااااي الاخيرة تحفففة نزل انس و راما و نجود كل شوي طابة عليهم و تخرب عليهم راما جت تبي تفتح باب المطبخ بس ما انفتح و التفتت للي في الصالة:ليش الباب مقفول يا جعله الصاروخ!! ندى:انا قفلته انس:وليش ندند ندى:لأن في الداخل هناك كنز القرصان جون سميث ليسيكثي مع طعام شهيي نجود:الحين تمدحين في طبخك تلقينه كله محروق ندى:لا هذي المرة ظبطته عشان بنت خالتي رزونه اشتقتلها يا بعدي أكييد معاناة في المستشفى راما:اقول افتحي الباب جوعانه ندى:طيب تعالي انتي و نجود و انس لمجلس الحريم<ياويلك من الله المذبحة قريبا خاخا نجود:ليييش طيب المجلس!!؟ ندى:تبون تاكلون روحوا مجلس الحريم انس:اوخصسس عاد بتسويين نادل راما وهي تدخل المجلس:هاهاهاها مطعم الجدة نورة تم الافتتاح دخلت ندى عليهم وقفلت الباب و ربطتهم وانواع الافلام الهنديةة و الضرب الشنيعع نجود وهي تصآرخ برعب:آآآآآآآه رآسي يا المجرمة أتركي شعري ياجعلك التحول الى نملة ياخنفسانة<ارحموها عاد الضرب شوية قوي خخخ انس يهرب من ندى وهو يضحك وشوشته طايره وثوبه رايح فيها و راما تحاول تاخذ المفتاح من جيب ندى وهي تضربها برجلها ندى:خلآآآص وجعة وقفوا انس وهو يضربها بــ علبة المناديل انس:وشو نلعب نحنا وقفي عن ضرب نجود و نوقف ندى فتحت الباب بتطلع انس:افتحي باب المطبخ ميري جنب باب المطبخ:آآآآآه إيش في هدا وين مفتاح حق مطبخ ماما تبي فطور هي في صوم<عاد تخيلوها نجود مسكت يد ندى و خدشتها ندى بألم:نجوووووود يا #### ليييش كذا راما وهي ترمي عليها كرتون المنديل:عطينا المفتاح يا وحشش ندى رمت المفتاح على شمس بقووة شمس تهاوش:ندددى ايش هدا عمى يعوور انتي مافي بنت انتي ولد مثل رزان ندى:يا حليلها رزونه بروح لها طلعت ندى للملحق و فتحت الباب شافت فيصل و ريان يلعبون ريان وهو يلعب:شتبين نيدو:/: ندى:وش ابي بعد رزونه فيصل رفع يده:فيصل خارج نطاق التغطية ندى:اجل ريانوه يلا يلا بسرعة ولا افضحك ريان التفت لها:ويش تفضحيني فيه ندى بإبتسامة خبيثة:اللي و اللي في المستشفى علينا ريان:عادي اصلا مصيري بتزوج جدة تبي كذا هي قالت لي:a7eh: ندى بمكر:اوبسس ريونه ماتدري انها مخطوبة ريان سفهها:جدة حددت الملكة وقالت لما تخلص دراسة بتزوجها "مد لسانه" أهه أهه انقهري حررة ندى:وجججع ريان يا ### وش ذا حتى قدامي تشوف بقولها ترفض ريان:مافيي احد يوديك عندها كيف تعلمينها دخلل صالح بتوتر:سلااام عليككم ندى تمد لسانها:هاا جاء صالح يوديني بعلمها ريان : اصلا هي ما راح ترفضض واحد مثثلي صالح بإستغراب:وش القصة انتم ندى تسحب صالح:ها هاهاها اقول صويلح ودني المستشفى عند رزون صالح بإستغراب:طيب بوديك بس ويش قصةة ريان يقول ما بترفضني ميين هذذي؟؟ ندى:آمم ماتعلم أحد صالح هز راسه:طيب ما أقول ندى:ريان اخوي راح يتقدم لرزان بعد ماتطلع و تتحسن حالتها صالح:هههه أحلفي عااد ندى رفعت حاجب:لييش أكذذب أناا صالح:طييب خلاص امشي يا سحلية ندى بنصص عين:تمسااح ،وقف شوي بجيب أكلات لرزونتي باكل عندها أكييد يعطونها لحوم حمراء مشوية ماتحبها بجيب لها باستا صالح:طيب تعالي للسيارة بسرعة عشاني برجع جدة تبيني ندى:غريبة جدوه تبي صويلح خخخ صالح بضحك:مناااك يا وجهه الفأرة الجبان دخلت ندى المطبخ تغني "قولولي وش اسوي لميريام فارس " نجود تهاوش:وصصخةة وش تبين اطلعي بررة ندى تسوي حركة نينجاmg!! ،أنتي إلى الحين هنا نجود:ايييه هنا عندك مااانع ندى تضحك:لا هو الحين عند اخوه هاهاها نجود بعدم صبر:اقول وش تبين ؟؟ ندى:الحين ينقال انه مطبخها ميري يا جميييلة قولي لماما كبير اني انا بس في طبخ هم مافي شغل مع انا ميري:تيييب نجود عطت ميري نظرة وحشية ميري بخوف:خ...خلاصص ما في قولل نجود ضربت ندى على ظهرها:ندوووو و لعنة يا ### ليييش كذا وش سويت لك ضرب و ضربتيني وش تبين ندى:هههه ما ابي شيئ بسس باخذ اكل لرزونة نجود:بتروحين لها ندى:اييه بروح مسكينة جالسة لحالها شمس:بيبي انت اطلع برا مطبخ انا في شغل كثييير نجود:أنتي جبب "التفتت لندى" بروح مععك يا بعد حيي أنتي هعع ندى:طيبب بسرعة صالحة تنتظرنا في سيارتها نجود:يا ويلك ان سمعك ندى:عاددي ما فيها شيئ هو بعد يقول لي عبوود نجود:خخخ اخصص عبوود هه ندى تهدد:تسكتين أنتي ولا اوريك شغلك نجود:طييب خلاص امشيي ندى:جبيتي الباستا نجود:اييه ::عند رزان:: دخلت غرفتها بسرعة وهي تضحك و انسدحت على السرير و غطت نفسها دخلت الممرضة بهمجية وهي تتفحص الغرفة و متخصرة و رافعة حاجب:دكتوووورة رزان في غرفة نايمم الدكتورة دخلت بثوران و بعدت المفرش عن رزان الدكتورة بعصبية:رزون أنتي ويشش مسوية بـالمريض خالد بقسم عمى الألوان رزان مسحت على عينها و تثاوبت كأنها توها قايمة:صباح الخير الدكتورة بنرفزة:الا المشاكل رزان عقدت حواجبها:دكتورة ريموو ايش فيك علي انا سويت شيئ غلطط الدكتورة ريمم:رزانوه و لعنة اعترفي أحسن لك<وش رايكم في الميانة رزان تبتسم:أعترف بأيش الدكتورة ريمم بقهر:وش مسوية مع المريض خالد رزان بشبه ضحكة وهي تحط يدها تحت ذقنها:اييييه هذاك الخويلد الدكتورة ريمم:أنتي وش فيك أنهبلتي الولد مسكين جاه صرع رزان مسوية بريئة:يستاهل هو قال العبي معي الدكتورة ريمم بنص عين:متأكددة رزان بتأفأف:لا حوووول ولا قوة الا بالله ريووومة أنتي ماشفتي زوجك اليومم يمكن يبي تطبخين له محشي ريمم مقهورة:رزاننن رزان بوجهه مضححك:نوععععامم ريموووش ريم بتوعد : قسسسم ان شفتك مهبللة في أحدد يا ويلك عند المديرر رزان:الحمد لله و الشكر أقولللل ريمووشه تعالي زيي أمس في الليل معي أفلام رعبب و سهرر ريم:طيبب روحي راضي خالد رزان تسلك:طيب طيب بس انتي روحي كلمي زوجكك ريمم عصبتت :رزانوه و لعنةة يا وقحةة رزان تضحك:خلاص خلاص احرجتكك وانا اسوي مصلح عائلي ريمم بإبتسامة:إلا تشتت إجتماعي رزان: هذا جزاتي أصلحك مع زوجك ريمم:الحين تقولين منفصلين ولا شيئئ رزان:بسم الله عليكم بس خخخ عسل و بصل ريمم فتحت عينها بقوةة:ميين البصلل رزان بضحك:زوجك المنحوس ريمم زعلت:الله يسامحك بسس الا عسل وانا قمرر رزان وهي تصفق:اكششخ القمر وش فيه طالع في النهار ريمم تسكتها:اقووول بايي بس ما عنديي الا انتي اقعد اقابله رزان برومانسيه:يفداك كوني انا ريمم طلعت و رزان تنهدت وفي نفسها مححد صار يزورني لا يكون نسوني بسس أوووف ملل بس ماراح يدووم لما نرجع للجامعة بهبل بمدير الجامعة الزففت الكساندر انا و نيدوو و جوريوهه الكوريةة رزان بصوت مسموع :هيييين خويلدد مسوييي النجدةةة تصارخ كأنك بنتتت عشان تهجم علي ريمووش الجميللة بس عشاني خوفتك كأني شبحح تشوووف يا الأثيوبي الوردي سأنتقمم لعشيرتيي كونوها فجأة دخلت ندى ومعها نجود ندى :سلامووووووش رزونتي رزان بهبال نطت عليها:هلا والله توام روححححي القميييلة نجوود تكتفت و رفعت حاجب:نحن هنا أيها اليوتشيها رزان :أووووه نجوووده جايهه معكك غريبة أتذكر آخر مرة كانت حابسة نفسها بالغرفة ندى تضحك:إنحلت العقدة رجعت لحبيب القلب نجود عصبت:نيدووو ولعنة يا ### رزان بمكر وهي تهز كتفف نجود:ها ها نجود استحت نجود بإرتباك:أصلن أنا ما..ما أحبه ندى بنص عين:أقووول رزانتي وش مسوية هنا لحالك غريبة قاعدة في الغرفة رزان تربعت على السرير:أقولللكمم اليومم هبللت بواحد اسمه خالد نجود حطت يدها على فمها بتمثيلية:أياا الحقيرة ما تستحين رزان بنص عين:يا وصخة لا يروح "وهي تأشر على مخها" هذا بعييد ندى بحماس:ياختي ودي أهبل بعجيز في المستشفى رزان برعب:نيدوو أنتي ما تعرفين وش بيصير لكك ندى بإصرار :وش بيصير رزان:الدكتورة ريمم متوعددة فيني إذا هبلت بأحد عند مدير المستشفى نجود:ههههههايي أحسسن تستاهليين وش مسوية؟؟ رزان وهي تحط يدها على فمها: جبب أنتتي جبب محدد كلمكك:noo: نددى:الموههيم وش سويتي مع خويلد و كم عمره رزان:هو قال أنه بإبتدائي بسادس يعني 12 سنة و اللي سويته فييه أني لاحقته كأنه خروف بينحر عاد هو مسكين عنده عمى الوان يعني اسود و ابيض نددى شهققت:بنتت أنتي وش وصلكك لهناك من قسمنا هذا قسمم العظام إلى قسسم العيون رزان:مدرري بسس كنت لما أتعشى أروح أسهر معهه و صرناا أصدقاء وقال ألعبي معيي خخخ جاهه صررع المسكيين و الدكتورةة ريموووش تقول روحي راضيه ولا ماراح اسهرر معك الليل نجوود بإبتسامةةة:أوووف أوووف خطيرررة الدكتوررة ريموو إلا كم عمرها؟ رزان:25 سنة أظن :nop: ندى:ونااسة ذي الدكتوررة بسس عصبية خخخ نجوود بضحك:بما أنك تبين تنتقمين منهه أقولك حررآم علييك خليناا نرووح نونسهه مسككين كسر خاطري رزان بتفكير عميق:طييب , بسس لازم أهدده يمكن يعلم أمه أو أبووه و أروحح حياة الفهد يا عيشتن قشرا:/: ندى:ههههه حلوة حياة الفهدد هذيي نجود:طييب خلونا نروح الحينن عشان نحنا بنرجع على صلاة العشاء رزان كشرت وهي تتحلطم:لييييش ما تسهرون عندي نددى:ما يصلح يا بقرة بيكشفونا وانتي اللي بتروحين فيها نجود:أيوووه خلونا نأكل أووول نددى:أييه رزون سويت لكك باستاا جمييلة لكك رزاان بنص إبتسامة:لا تكون خربانة بسس نددى زعلت:أفااا رزون تشكين فيني نجود تضحك:هههه رزون خلاصص زعلت أسكتي لا تحط المخدر و تقتلك بالضرب رزان:أصلن ما أزعل من بنت خالتي الجميللة توأم روحي ندى وهي تخز نجود:ايييهه ذذي بنت خالتي ولا بلاااااش نجود بوقاحة جريئة:يعني الحين يقالكم بغار منكم :coolcool: رزان بسخرية:وليش لا إحتمال كبير ::انتهى آلبآرت:: أعرف أني تأخرت بــ التنزيل بس فيني عررق سودانيي :hah: .:.:الأسئلة:.:. 1-إيش رأيكم بــ البارت؟؟! 2-توقعاتكم ؟؟! 3-من هي أخت مروان ؟؟! 4-إيش موقف البنات لما يعرفوا بسالفة بنت خالتهم؟؟! 5-ماهو هدف راكان من بندر بترقيم الفتيات الأجنبيات؟؟! ^ موبب لاززم تحلووون ترى :hehehe: .:.:في أمان الله:.:.
__________________ اللي يحب أنمي pandora hearts يكلمني في الخاص وشكراً |
#154
| ||
| ||
البارت حلو مررررررره هذا المقطع عجبني:::عند مروان و تميم:: قام تميم من النوم على صوت آذآن العصر وهو يتثاوب غير ملابسه و طلع وشاف مريم تتهاوش مع مروان وهو سافهها تميم عقد حواجبه:اووووف انتو ماتخلوون الانسان يعيش في سلام مريم بقهر:شوفه اقوله انا حاجزة المكان يقول الحجز مخلص مروان:وانا صادق من امس وهو مخلص تميم:اقول مروانه ققووم بس قووم خل الناموسة في حالها مروان:ابششر يا خنفسانة تميم:افاا اجل انت نملة مريم وهي تستولي على الكنبة كلها وتحط اغراضها عليها :انقلعوا يا عبيد امريكا بس فكونا تميم:ارحميني يا سعودية امريكا مروان:ههههه اقول امش بس قمت تقط خيط بخيط ههههههههههههااااااااااااي عليهم اللفاظ
__________________ |
#155
| ||
| ||
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااى -إيش رأيكم بــ البارت؟؟! رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة 2-توقعاتكم ؟؟! اممممممممممممممممممممممممممم ماادرى 3-من هي أخت مروان ؟؟! امممممممممممممممم اتوقع امممممممممممممممممم ماادرى:hehehe: 4-إيش موقف البنات لما يعرفوا بسالفة بنت خالتهم؟؟! اممممممممممممممم راح يتفاجو كثير ويفرحووو الان عندهم ولد خالتهم حلوووووووووو ويهبل ويخق:hehehe: 5-ماهو هدف راكان من بندر بترقيم الفتيات الأجنبيات؟؟! ^ اااااااااااااممممممممممممممممممممممم ماادرى
__________________ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الحب وسط الدماء(رومانس مدرسى دموى غموض مغامرات)///أول قصة لى أرجو التشجيع | رفيقة المرح | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 21 | 06-21-2013 01:21 AM |
حصريا الأنمي مغامرات Jyu oh sei مترجم عربي والكامل | zeronline | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 0 | 03-20-2010 02:32 PM |
الأنمي الشهير جرندايز ( غرندايزر ) - مغامرات الفضاء ملف تورنت | alshukam | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 09-23-2009 11:08 PM |