|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
اسفه لمروري السريع وردي البسيط جانا
__________________ عندما اقول للاخرين شي في نفسي دائما ما تكون جرحا لمشاعرهم |
#17
| ||
| ||
روايه روعة نستنى التكملة
__________________ شرفوا روايتي والتي هي قصة حياتي وقد كتبتها وهي بعنوان أنتي كل شي في حياتي و دمتم بخير أحبائي http://vb.arabseyes.com/t338063-p2.html |
#18
| ||
| ||
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري وان شاء الله تنال إعجابك الروايه
__________________ لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله اســتــْ غ ــفر الله ســْبــ ح ــآن الله الله اكـــ ب ــر لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله |
#19
| ||
| ||
اليوم الخميس .. سمر مانامت وهي تفكر .. أخيرا ياخالد .. أخيرا حبيبي .. تعبت قلبي وعذبته لين مات وتتيم فيييييك .. أخيرابنخطوا خطوة تجمعنا ببعض أكثر .. خايفة ومو مصدقة .. مقدر أصدق لين أشوفك بعيونيجاي بنفسك وخاطبنيوياويل قلبي بعدها من حبك ياخالد ياعذابيوجنااااانيوبعد صلاة المغرب كانو كلهم ببيت خالتهم .. فهد قعد جمبأبو مازن وقاله : عمي تعرف خالد من هو صغير وهو يبي سمر .. وهالحين جا الوقت اليعزم يخطبها .. واذا ماعندكم مانع عمي .. نبي سمر لخالد .. ابتسم ابو مازنوقال : والله يافهد لو ألف العالم كله ما ألقى أرجل منك ومن اخوانك .. ويشرفنيوالله ان خالد ياخذ سمر وأهني سمر بخالد بعد .. فهد : تسلم ياعمي والله .. فيكالخير ولولا الله ثم وقوفك معانا وجمبنا من احنا صغار للحين .. كان ماصرنا مثلماصرنا .. ابو مازن : فيك الخير يافهد .. فيك الخيروطالع خالد وابتسم وقال : والله وكبرت ياخالد .. الله يتمم عليكم بالخير والسعادةكلهم : آمينابومازن : زين خذوها كلمة مني أنا موافق ومفتخر بعد .. بس تعرفون خرابيط الحريم منتجهيز وتهبيب .. خلوني اشاورهم وارد لكم .. وغمز لخالد وقال : هذا اذا ماسبقتنيسمر وردتلكابتسم خالد وقال : ولو عمي .. تظل الكلمة كلمتك .. وبعدهاشاور ابو مازن سمر وأمها وطبعا سمر مايحتاج أوصف لكم شلون ناقزت من الفرحة وهي تقول : اي يبه أبيييه أبييييييه .. ياقلبي مو مصدقه ! ابو مازن : استحي على وجهكيابنت .. وش هالمخفة ! سمر وهي تركض وهي ماده ايدينها بشاعرية : وش اسوي طيب ! مستانسة طاااااااااااااااا يرة من الفرحةام مازن ضحكت على بنتهاالمرجوجةوابو مازن حب يناكفها قال : زين خلاص مافيه بطلنا .. تسمر تسمر مكانها و بحلقت عيونها وهي تقول : وشووووو .. لا يبه إنت بتذبحني ترا بتذبحنيبتقضي على بنتك وحيدتك دلوووعتكابو مازن : هههههههههههههههههههه يالطييييييييف .. كل ذا لخالد .. زين واحنا ماعاد لنا قيمة .. سمر وهي تلم ابوها : إنت تاجالراس ونور العين يبهابتسم ابو مازن وقال :زين مبرووك حبيبتينطت سمر وهيتقول : الله يبارك فيييييييييكونطت لامها تحضنها بكل فرحة وسعةصدرمازن بأمريكا طار من الفرحة .. أعز صديق على قلبه بياخذ أخته .. وش أحلى من كذا ؟وبارك لهم واتمنى من كل قلبه ان يجي اليوم الي ينجمع فيه اهو وساره .. كان خالد نازل من السيارة والتفت لبيت سمر وابتسم .. وحس بخاطرهوده يكلمها .. بس إهي مغرورة ليه مادقت .. بس ياخالد إي معاها الحق وانت الرجال .. إنت إلي تدق عليها وتباركلهااتحمس للفكرة ودخل للبيت وهو يدق رقمهاسمر اليكانت توها مسكرة من ندى تبشرها وفرحتلها من قلب .. دق جوالها باسم خالدخفققلبها بقووووة كنه أول مره يكلمها .. وردتسمر : أهليـنخالد : هلا واللهبسمر .. شلونكسمر : تمام إنت شلونكخالد : فرحـــــــــــــاااااااااناستحت سمر وهي تقول : وأنا طايرة من الفرحةخالد : مبرووووك حياتيسمر : الله يبارك فيك حبيبيخالد : والله للحين مو مصدقسمر : والله أنا الي مومصدقه إنك أخيرا حسيت على دمكخالد :هههههههههههههه حرااام عليك سمور .. واللهماكان بايدي .. سمر : اي الحمدلله الي ماطلع بايدك ولا كان ذبحتكخالد : انا الي باذبحك الحينسمر : ليييييييهخالد : سمعت إن حضرتك مأجلة الملكةلبعد شهر ! سمر : اي خالد بعد تعرف على مانحجز قاعة وأجهز فستان ونعزم الناسيالله يمدينا بشهرخالد : وانا وش همني بكل هالخرابيط .. لا حبيبتي .. الملكة الخميس الجايسمر : وشوووووو !! انت من جدك ! خالد : اي من جدي وابوجدي بعدسمر بدلع : الحييييين الي ماكان يبي يخطب أبد .. جاي يتشرط علي ويقوليبي الملكة الخميس الجااااااي ! خالد : اي .. دام خطبتك الحين .. صار كل شي علىكيفي .. سمر : خالد حبيبي والله شهر يالله يكفي .. خالد : سمر شلووون تبينيأصبر شهر ! أنا ماصدقت صارت الخطبة واقتربنا من بعض و تبيني أصبر شهر ! والله لوأقدر أخليها بكرا كان سويتها .. لا حبيبتي انسي شهر انسسسسسي ! سمر : حبيبيوالله أنا بعد أبي قربك بس شلون يمديني أجهز ! زين خلها بعد اسبوعين .. خالد : لاء ..الخميس الجاي يعني الخميس الجايسمر : طيب والقاعة شلون نحجزها الخميسالجاي مو بكيفنا ! خالد : مو لازم قاعه .. ليه وش فيه بيتكم .. كبير ووش حلاته .. سمر : انت من جدك نسوي الملكة ببيتنا ! خالد : وليش لاء .. اذا ماتبينبيتكم خليها ببيتنا .. والله عندنا صوالين حلوة .. سمر : خــــــــالد ! خالد : ياحياة خالد .. ياروح خالد .. الملكة الخميس الجاي حبيبتي .. ودبريعمرك بالي تشوووفينه .. أوكي حياتي ! سمر كانت ميتة على اصرار خالد الرجولي والييعني وش كثر هو ميت عليها فهمست بكل حب : أوكي حبيبي .. خالد : شطووورة .. ومر الاسبوع بسررررررعه وسمر مو عارفة وش تبدي .. لكنهااتقاسمت الشغل مع ساره وندىساره راحت وحجزت لها الحلاويات والكيك وندىبعد راحت مع ساره عشان يرتبون مع محل الكوشات يضبط لها كوشة صغيرة ويزينها بالورود .. أم مازن وأبو مازن دايرين على محلات البوفيهات يدورون أحسنشيسمر الي ياما راحت مع ساره ياما راحت مع ندى ولا اذا فضت امها تروح معهاويدورون فستان لهالمناسبة .. وأخيرا ما جا الخميس الا كل شي تجهز .. كانت ساره سهرانة ليلة الخميس وهي تسولف مع مازن الي مو راضي يتركهابحالها ليش انها طوال الاسبوع الي راح كانت منشغله مع سمر .. وبالاخير قالت : حبيبيانا لازم أقوووم الحين .. باقي علب الملكة للحين مازينت شرايطها .. مازن : وانتي وشلك تزينين شرايطها ؟ ليش ماخلوتوهم بالمحل يسونهاساره : سوهاوماعجبتنا لا انا ولا سمر .. رحت اليوم الصباح وشريت شرايط ألوان أحلى بمليون مرهمن الي سوها .. وباقي ألفهامازن : أكيد بتطلع ألوانها جنان لأنها ذوووقكساره : تسسسسسلم حياتي .. زين أخليك الحينمازن بحمق : ســــــووســـــــــوو ! ساره : هاه حبيبي .. مازن : لهالدرجة ماتبين تقعدينمعاي دقيقة زيادة .. ! مو كافي الاسبوع الي راح كله وانتي منشغله عني .. حرام عليكوالله جننتيني ماعاد صرت أقدر أركز لا بشغل ولا بمذاكرة ولا بشي .. ساره : ياحبيبي ياحيــــــاتي مو مـابي .. والله أمنيتي أقعد معاك اليل كله .. بس تعرفخلاص هانت .. اليوم الملكة وكل شي بينتهي ومني منشغله عنك بعدهاليوم أبد ان شاءالله .. مازن : زين نشووووف .. ساره بدلع : أمـــــانة لا تزعلماازنمازن : هذه مشكلتي أصلا .. ساره : وشهي ! مازن : ان حبيلك معميني عن أخطاااائك .. وان قلبي اذا جا يزعل منك قام حبك زياااااادة .. ياربي .. لمتى بحبك أكثر .. ! ساره : لين تنفجر هههههههههههههههمازن : هههههههههههه حلال عليك حياتي .. مازن : تسلم ياعمري .. يلا بــــــــــايحبيبيمازن : باي ياعمري .. واشتغلت ساره على العلب لين حست انهابتطييييح من التعب وخلصت وراحت وغفت لها شوي.. الساعه 11 دقت عليها سمر .. وكانت ساره مبين تعبااانة ومحتاجة النومبالقوة ردت على جوالها وحطته عند اذنهاوهي ساكته .. سمر : الووووووووو ساره نايمة ؟ساره وفيها النوووم : امممممممسمر وش بغيتيسمر حنت عليها لانها تدري انها سهرت عشانها وقالت : لا حياتي ولاشي نامي الحين واذا صحيتي كلمنيني .. ساره : لا خلاص طار النوووم .. وقعدت وهيتفرك عيونها وقالت : وش بغيتي إنتي مصدقة انك عروووسة وقايمة من هالوقت ! الله يرحمايام ماكان النوووم للعصـــــرسمر : هذاك أووووول .. اليووووم غير اليو عيد .. عيد لي أنا بسساره : هههههه ياعمري .. عساه الفرح دوم . . هاه وش بغيتيسمر : يختي المعازيم كثروا .. مدري وين نحطهم .. ؟ساره : ليه انتم مين عازمين ؟سمر : القرايب المهمين . . وصديقاتي وصديقات أمي .. بس الظاهر انتم من عندكمعازمين ناس بعدساره باستغراب : غريبة .. فهد قال بيعزم عماتي بس .. سمر : امممممم .. مدري انا الي اعرفه انه عمك ابو وليد واهله معزومين .. ساره بذهول : ايييييش ؟ مستحيل ! محد قالي هالكلامسمر : عادي يابنت الحلال الله يحيي الجميع .. بس محتارة شلون نزين القعدة .. تعرفين بعد الملكة بتكون قعدتنا وحده .. ساره : شلون ؟سمر : يعني خلطة .. ساره : طيب هذا انتي قلتيها يعني مو الرجاللحال والحريم لحال .. لا الكل سوا .. يعني مو محتاجة أكثر من صالونسمر : مدريبس أحس بيكون ضيقساره : لا ان شاء الله بيكون كل شي تمام وحلووو .. المهمقوليلي . متى رايحة الكوفيرا ؟سمر : العصر ان شاء الله .. تجين معاي ! ساره : اوووكي ليش لاءسمر : زين .. لان ندى قالت بتجي وقلتلها لا خليك . اكيد سارهبتجي معايساره : اي بجي ان شاء الله إنتي دقي علي قبل تطلعينسمر : اووووكيساره : بايسمر : بايسكرت ساره وهي منصدمة .. عمها وأهلهمعزومين .. ليش محد قالها ؟وقامت للحمام غسلت ونزلت لقت فهد وسليمانقاعدين بالصالة يتقهون .. وخالد المعرس بسابع نووومه .. ساره : صباحالخيرفهد وسليمان : صباح النووورقعدت ساره عندهم وقالت وهي تطالع فهد : فهدانتو مين عازمين من أهلناسليمان حس انها درت وقال بخاطره ( الله يستر ) فهد بكل هدوء : عماتي وعمي .. ( ابو وليد عمهم الوحيد ) ساره : عماتي وعرفنا .. لكن عمي ليش ! فهد : شلون ليش ياساره .. هذا عمنا .. ولو وش صار ماتمر مناسبةمثل هذه ما نقوله .. وهو بيكون شاهد معانا على العقد .. ساره : بعـــــــد ! زين هذا هو .. طيب وش لأهله نعزمهم ! فهد : مو حلوة ساره .. نعزم عمي ويجي ويشوفالعالم والناس وأهله مو معزمين .. ساره بدت تعصب : وبالطقاق احنا وش لنا .. عمرهم ماحسوا فينا ولا بمشاعرنا .. نروح احنا الحين نهتم بمشاعرهم ونداريها ! فهد اتضايق من كلامها بس بعد خاف عليها لا تنفعل أكثر واستمر يظهر هدوؤهوهو يقول : بس ياساره كل الي صار قبل كانت خلافات على أمور مهي بذيك الأهمية .. لكنماصار من عمي ان أملك لولده ولا لبنته وماعزمنا ولا عبرنا .. و احنا بعد نبينبدا بالخير .. ونحسن علاقتنا مع عمنا .. ساره : ليش وش نبي فيه .. سليمانكان وده يطلع الي بصدره ويقول .. انتي وش تبين فيه .. لكن أنا أبي بنته .. لكنهانتبه لنظرة فهد له وسكت .. فهد : ماندري عن الدنيا ياساره .. ماندري .. يمكنتحوجنا له .. زي الحين .. احتجنا ان يكون شاهد ثاني معانا بالعقد .. ساره : زينخله يجي بس أهله لاء .. وانفعلت وقالت : مابي اشوف غادة مابي اشوفها .. فهدوهو يراقب عيونها : ياساره ياحياتي غاده تغيرت .. مهي غاده الي تعرفينها .. غاده منتعبتي وزارتك بالمستشفى .. واهي موغادة الأوليه .. اتغيرت مره وحده .. سارهبانفعال : هذي تتغير هذي ! هذي السم حاشي قلبها ودمها .. من وين تتغير ولا تتحسن .. سليمان حس بدمه يفور وبان على وجهه .. وفهد وهو يحاول يتمالك نفسه قال : كلانسان بهالدنيا ممكن يتغير من الأسوأ للأحسن .. الله يهدي الجميع ساره .. طالعتساره بعيون فهد وقالت : إنت شفتها بنفسك تغيرت ! ارتبك فهد وقال : لا ماشفتهابنفسي .. لكن سليمان نقليلي صورة عنها.. ساره طالعت بسليمان وقالت : اي هذاسليمان الطيب .. ياعمري دووومه يشوف غاده حلوة وطيبة ومامنها شر .. سليمان أخيراتكلم وهو بالقوة يمسك أعاصبه : لا حياتي ذا كان أول .. يكون بمعلومك ياساره انكان ماتدرينمن ساعة تعبتي بسببها ورحتي المستشفى .. قاطعتها أنا فترة طوووويلةعشانك .. ومارجعتلها الا بعد ماتأكدت انها مي مثل قبل.. صدقيني ياساره .. واللهغاده اتغيرت وتتمنى انك تعطينها فرصة تحسن صورتها قدامكفهد : ساره حياتي .. يعني بتتوقعين مني باعزمها وأخيلها تجي وأنا أعرف انها بتآذيك ! مستحيل .. واللهلوماني متأكد من تحسنها كان مارغبت بعزيمتها .. ساره وهي مو متقبلة أي كلام عنغاده .. لفت وجهها بعيد عنهم وقالت بصوت أقرب للهمس : تبونها تجي بكييفكم .. بسلا تقرب مني ولا تسلم علي .. وقامت وطلعت لغرفتها .. التفت فهد لسليمانوابتسم له وقال : الحمدلله انها جت على كذا .. والله خفت تنفعل بزيادة وتتعب .. ووقتها لا غادة ولا غيرها بيحضرون .. بتتكنسل الملكة مره وحدهسليمان : هههههههالله يسعدك يافهد انت اسلوبك يذوب الصخر .. فهد : وهو يلم ايدينه عند فكه ويقول : لازم نتعامل مع ساره بهداوه مانبي يصير لها مثل الي صار لها قبل .. الحمدلله اليعدت أزمتها على خيرسليمان : اي والله الحمدلله .. جا العصر ودقت سمرعلى ساره ونزلتلها وراحوا للكوفيراسمر سوت شعرها بتسريحة نعومة ورفعة بسيطمن قدام وباقي شعرها الطويل الناعم ملفلف .. وكانت متمدده تمكيجها الكوفيرا .. وساره رايحة جاية لها تمازحها وتبتسم لها .. كانت ساره مسويه مكياجخفيف وظل ذهبي لان فستانها كان ذهبي .. وكان مكياجها مايل للأورنج الفاتحوالروج برونز ومع حمرة شفاتها طالع خربزيوكانت سادلة شعرها الحريري على كتوفهاوالخصل الأمامية الذهبية مرتبة على الجمب ..ونازله شوي على جبينها .. كانت أجملوأروع الموجودين بالكوفيرا .. وكل من شافها ذكر الله وسم الرحمن .. واكثر منوحده اقتربت منها وسألتها عن عيلتها وأهلها تبي تخطبهاوساره لانها تعودت علىهالنوع من الأسئله من كثر العجبين فيها بكل مكانصارت على طول تقولهم : مخطوبة .. راحت ساره لسمر ولقتها خلصت .. ساره بانبهار : واااااااااو تهبلينياسمرسمر : والله انتي الي هبلتي العالم اشوفهم من المرايا يبحلقون فيك .. اسمالله عليك حصني عمركساره : بسم الله علي .. ههههههه انتي بعد اتحصني ياحلوةوالله طالعة جنان ... يــــــــــاحظ أخووووويسمر : هههههههههههههه والله حظيانا فيه " ياااااااه وش هالرووووعة كلها " التفتت سمر وسارهللصوتساره و سمر : ندى !! ندى :.. تهبلين ياسمر روووووعه .. الف مبرووووكحياتيسمر : الله يبارك فيك وعقباااااالكندى : بحياتك .. بس انا مالي بالحبنصيب .. ساره : بالعكس ياندى والله يابخت الي بياخذكندى : والله هذا منذوقك ياساره.. ماشاء الله عليك طالعة جنااان وغمزتلها وقالت : وووووين حبيب القلبيجي يشوف عشان ينهوووووس صصصحساره : ههههههههه خليه ياعمري محترق بمكانه .. سمر : ياعمري ياخوي والله كنت متمنية يكون معانا .. الله يردهبالسلامةساره وندى : آمين .. ساره : زين يلا خلونا نمشي لا نتأخر .. التفتت سمر لندى وقالت : اي صح انتـي متى جايةندى : جيت من ساعه عشان أتزينمثلكم وهذي اناطالعه أحلى منكم الثنتينضحكوا كلهم وهي تكمل : وعشان أكون جمبأحلى صديقة بأحلى يووومسمر : تسلمين ياندوووو الله لايحرمني منك ومن صداقتكوحنانكندى : ولايحرمني منك ياعمري .. ساره : احم احم نحن هناااسمر : يوه عاد انتـي خيالي وظلي الي مالي غنى عنهمساره : هههههه طيب خلي هالكلاملخالد بعدين .. والحين بدق على فهد .. مدري شفيه السواق مسكر جواله .. راحوا البنات يلبسون عباياتهم وساره دقت على فهدفهد : هلاسارهساره : اهلين فهد .. وين السواق أدق عليه جواله مسكر .. فهد : ايييييهانتم تبونه الحين ؟ساره : اي خلصنا ونبي نرجع البيت نلبس .. فهد : اناارسلته منطقة بعيده شوي يجيب اغراض وصلت .. واكيد مافيه ارسال .. يلا انا بجيكمالحين .. ساره : زين ننتظرك .. شوي وكان فهد عند الباب .. ودق على سارهوطلعوا .. ركبت ساره قدام وسمر ورى ساره وندى ورى فهد .. مشى فهدبالسيارة وهو يقول : هلا ياعروووسة .. مبرووووكسمر : الله يبارك فيك .. وعقبالك .. فهد : بحيااتك . . وطالع بالمرايا بالي راكبة وراه لقاه ذاكالوجه الحنون الي لا شعوريا يحسه قريب منه ومن قلبه .. فهد : شلووونك ندىندى بهمس : الحمدلله .. شلونك فهد .. فهد : طيب الحمدلله .. كلمتينبس كانت كفيله بخفق قلبوهم بمشاعر عذرا ماحسوا فيها قبل .. ندى استحلتها مره لكنفهد حاول ينفضها من قلبه .. هالمشاعر مو لك يافهد سكر قلبك عنها .. دق جوالسمر برقم خالد .. سمر : الحين وش يبي خالد يدق علي .. ياربي مايصبر عنيكلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههسمر بهمس : اهلينخالد : هلاحياتي وووينك ! سمر : بالطريق مع فهد .. خالد : مع فهد ! ليش ؟سمر : مارد علينا السواق وكلمت ساره فهد يجيناخالد : وليه ماكلمتيني اجي آخذكأناسمر : وش الي تجي تاخذني .. ترا تونا ماعقدنا .. باقي كم ساعهخالد : يوووووووه متى تمر بسرررررعهسمر : خلاص هانت حبيبي .. خالد : انا وش اليخلاني اخليها الاسبوع الجااااي .. المفروض خطبة وملكة بنفس اليووومسمر : بعـــد ! زين اقولك سكر خلاص وصلنا ولا تكلمني مره ثانيه اشتاقلي هالكم ساعه اليبقتخالد : ما اقدر ... احس قلبي صاير ديسكو .. سمر : ههههههههههههههههههههههه أحلى ديسكوو .. يلا بانزل حبيبي خلاص بااااااايخالد : باياااتونزلوا كلهم بيت سمر .. والبسوا وطلعت اشكالهم جنان .. سمر فستانها كان لونه زهري ومطرز بتطريزات فوشية وله ذيل صغير مطرز بفوشي .. وفكرته انه يكون بلا أكمام ولا حبال .. لكنها سوتله شال خفيف زهري بفوشي لانالقعدة مختلطة .. ساره الي مو هامها أحد .. لبست فستان ذهبي حرير بلا أكمام .. مزموم من عند الصدر لآخر الفستان بخيط كريستال . مبين لنصف الساق من قدام وطويل منورى . ولبست صندل ذهبي وخلخال .. طبعا مايحتاج أوصف شكلها شلون كان يطيح الصقر منالعالي .. ندى بعد كان شكلها يهبل .. لابسة فستان تركواز بلا أكمام لكنمعاه شالومكياجها وشكلها كان رائع .. حتى غاده كانت متشيكة كعادتهاآخر شياكة .. ولابسة فستان قطيفة أسود .. ملموم من عن الخصر بشال مطرز بألوانالطاووس .. وشعرها منسدل بنعومه لفوق كتوفها .. وحاطة ظل اسود ومكياج روعه .. الساعه 10 بالليل كان كل المعازيم وصولوا .. نزلوا ساره وندى .. وسلموا على الناس .. وكان الكل منبهر ومنصعق من جمال ساره ! الي ماشافها منزمان والي ماشافها من هي صغيرة .. محد قادر ينزل عيونه منها .. كانت جذابة بشكل آسر .. سلمت على القرايب .. ويوم وصلت لعمها ومرة عمها .. التفتت لاخوانها اليابتسمولها مشجعينساره : هلا عمي .. ابو وليد : هلا والله بساره .. وسلمعليها وهو يقول : شلووونك حبيبتيساره : الحمدلله بخيرومرة عمها قامت لهاوسلمت عليها وهي تمدح زينها وحلاها .. بعدها قامت غاده .. !! سارهاتسمرت ماكنها وهي تطالعها .. ودار بين عيونهم حوار قاتلساره : وشبغيتي بعد كل الي سويتيه فينيغاده : إنسي ياساره وسامحينيساره : ماقدرأسامحك الي جاني منك مو قليلغاده : انا تغيرت ياساره والله اتغيرت .. غاده ابتسمت لساره بكل ود .. وقالت وهي تمد إيدها : شلونك سارهمدتساره إيدها وهي تبعد عينها عنها وقالت بكل برود : الحمدلله .. وراحت للي بعدها .. فهد وسليمان كانوا شاهدين على كل صار ويراقبون الموقف بخوف .. وحمدواالله انه مر بسلام .. وابتسمو لبعض .. ماكان يبون أي مشاكل ولا توتر يتسبب لهمبهالمناسبة السعيدة .. خالد كان اهو وسمر عند المصوره فوق .. وليدكان قاعد بين مجموعة شباب يعرفون بعض بالجامعة .. بعضهم زملا لخالد وبعضهم عيالالعيلة .. كانوا كلهم منهبلين ومنبهرين على ساره والكل بقلبه يتمنى انها تكونمن نصيبه .. وليد انسحر واتمناها من قلب وحس انها من حقه وهو ولد عمها اولى منالغريب .. ندى كانت مثل الفراشة دايرة بين الكل .. راحت لام مازن بالمطبخ .. وساعدتهاورجعت تعدل ورده بكوشة سمر .. وكل ماجت عينها بأحد ابتسمتله بكل ود .. ودارت عيونها تدور ساره .. لقتها قاعده بين اخوانها وعماتها الي بس يسمونالرحمن عل بنت اخوهم .. عمات ساره كبار وعيالهم أصغرهم بعمر فهد وسليمان .. يعنيمالها بنات عمات بسنها ..وعيال عماتها كانوا موجودين بالملكة ومو مصدقين انهالحورية الي اسمها ساره بنت خالهمطار مخهم عليها وطبعا صارت مطمع الكلوأمنيته .. شافت ساره ندى حايره ويوم تلاقت عيونهم ابتسمت لندى وأشرت لهاتجياقتربت ندى منهم وقامت ساره تعرف عماتها عليها وسلمت عليهم وقعدت جمب ساره .. التقت عينها بعين فهد .. وابتسمتله وبادلها الابتسامه وهو يتأمل ويحس بالحنانالنابع من هالعيون والطيبة الظاهرة بملامح هالوجه الجميلحس إنه لو طول النظرأكثر ممكن تفضحه مشاعره الي حاول يدفنهانسف هالأحاسيس الي بقلبه أو موتهابالأصح وهي بمهادهافهد كان يحس انه مو وجه للحب .. وراه مسؤليات ورعية .. ومن الي بتحبه ويورطها معاه .. لانه مستحيل يتزوج قبل اخوانه وقبل ساره .. ساره الي مايدري وش بتكون آخر قصة حياتها .. وكان يحس بشعور مخفي ببينجوانب قلبه .. شعور بالنقصإنسان عانى بحياته من هو صغير لين هاللحظة .. شلونممكن بتتقبله أي وحده وهي تدري انه مجسم للمعاناة .. ندى كانت دومها معجبةبشخصية فهد .. الرجل الهادي الغامض .. تحس ان داخله ألغاز وحكايات .. دومه ساكتواذا اتكلم كلامه كله عقل .. ابتسامته تذوب الحجر .. ضحكته رنانه تخبل العقل .. وطيبته وحنانه تسحر أي بنت بهالدنيا .. كانت تراقب تعامله مع ساره وحبهوحنانه .. كان مبين ان فهد مهتم بساره بشكل كبيــــر ومستحيل يبدي أحدعليهاوكان هالشي يعجبها فيه أكثر وأكثر .. ساره : ندى متى قالتلك سمربتنزل هي وخالد .. ندى : مدري قالت اذا خلصوا تصويرساره : زين خليني اروحاشوفهم واخرب عليهم وقامت وهي تضحك وندى تضحك عليها .. وفاجأة انتبهت انها مع فهدلحالها وسليمان قام لغادهفهد حس بتوترها وفتح معاها موضوعفهد : ندى وشتدرسين الحين ؟ندى : أولى جامعةفهد : أي قسم .. ندى : اقتصاد منزليفهد : ماشاء الله .. مع سمر ! ندى باتسامة ناعمه : اي مع سمرفهد : بالتوفيق .. ندى : آمين .. تسلمتأمل فهد ببرائة عيونها .. ندى حستبحرجها جمبه فابتسمت وقامت وهي تقول : عن اذنك فهد بشوف خالتي ام مازن يمكن تبيمساعده ولا شيابتسملها فهد وقال : خذي راحتك .. شوي الا نزلت سارهوأشرت لفهد وسليمان يجون .. قامولها وقالتلهم : تعالوا اتصورا مع خالد .. وطلعوا لخالد واتصورا معاه وهم يمازحونه ويناكفونهسليمان: مصدق انك عريسانت وهالوجه .. خالد : اي عريس وأحلى عريس بعد .. سليمان : لا والله .. شوفيوم كنت تحت أسمعهم يقولون شوفوا وش حلاة سليمان .. ياعمري بيغلب على العريس .. خالد : هههههههههه طيب يالحلو ورينا مقفاك خل ننزف بس لا تجي جمبي بالزفةعشان لا اصير صفر جمبك .. سليمان : هههههههههههههههههههههههههههههه ابشر ... ابتسملهم فهد وقال : يلا سليمان .. وضحك لخالد وهو يغمزله ويقول : على مهلك .. خالد : هههههههههههههه ان شاء اللهونزلوا ينتظرونهم .. ونزلتساره وام مازن ووقفوا أول الدرج .. وشغلوا المسجل لموسيقى حلوة وهاديه انزف عليهاخالد وسمر .. ويوم أقبلوا .. قام فهد وسليمان ووقفوا قبال اخوهم مبتسمين له .. كان شكلهم ثنائي رائع .. متشابكين الايادي بكل حب وحنيه .. مشوالمكانهم وقعدوا فيه بكل هدوء .. وقفت الموسيقى واشتغلت وراها أحلى الأغاني .. وقاموا المعازيم يسلمون عليهم ويباركون لهم .. وجابولهم الطقم ولبسها خالداياه .. واقترب منها وباس جبينها .. وبعدها قام الكل يرقص ومستانس .. سارهمسكت يد ندى وقالتلها : قووومي معاي خلينا نرقص .. ندى : لا والله مني راقصة .. أستحيساره : يلا من الحيا ندى .. شوفي انا بارقص مو مستحية .. ندى : انتيهذي ملكة أخوك .. ومن حقك ترقصين .. اما انا لا والله أستحي . ساره : وخري عنيأجل وأبعدتها من قدامها وهي تضحكساره كانت واثقة من نفسها بزيادة ومايهمها أحد .. فطلعت الكوشة الصغيرة وهي تضحك لاخوها وسمر .. ويوم بدت اغنية : اليوم : أتدلع ياكايدهم .. خليهم يشوفونكعلمهم أصول الحسن .... رقصتساره على الأغنية وهي تضحك لسمر وخالد وهم يضحكون لها بكل حب .. وكانت تغني معالأغنيه وهي ترقص .. وشوي الا فضت الكوشة لها إهي بس . . والكل كان يطالعها ويصفقلهابين عيون المعجبين والمنبهرين والمنسحرين على جمالها وحلاها وسحرهاوجاذبيتها ورقصها وكل شي فيها .. وتمت الملكة ولا أحلى .. ورجعت ساره البيت .. ومن قبل لا تفصخ عبايتها انتبهت للاب توبها اليكان مفتوح على النتمشت على طول وقعدت قدامه .. ويوم طالعت الشاشةتفاااااجأت وفتحت عيونها بذهووول !
__________________ لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله اســتــْ غ ــفر الله ســْبــ ح ــآن الله الله اكـــ ب ــر لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله |
#20
| ||
| ||
الحلقة الــــــ 12 ساره طالعت لابتوبها منصدمه وهي تشوف من مازن نداءات بالماسنجر الساعه 1:00 حيــــــــــــــــــاتي وحششششششششششتيني ووووووووووووينك للحين بالملكة ؟ (( وجه مستغرب )) 1:15 تراني قاعد أستنــــــــــاك لازم أشوفك مثل ماشافوك العالم أنا أولى منهم كلهم سوووووو سووووووووو ... يلا اررررررررررررررررجعي (( وجه زعلان )) 1:35 ااااااااااه ياحيااااااتي .. وحشتيني موووت أحبـــــــــك أحبــــــــــك أحبــــــــــــــــــــك (( وجه ماسك قلب )) 2:00 سهـــــــرتي عيوووني .. ذوبتـــــــــي جفوني .. ملكتي كياني .. أسرتي روحي .. ولعتي قلبي .. هوستيــــــــــني .. سحــــرتيني .. أحبك سوسو .. أحبـــــــــــــــــــــــــــك تعالي لا تموتيني ... (( قلب وورد وفم )) 2:15 قلبــــي .. آآآآآآآآه ياقلــــــــبي .. سوسو ياحبي أنا .. ياروحي أنا ياعشقي وغرامي وحلمي بمنااااامي أحبك أمووووت فيك .. ردي يلا ورديلي روووووحي ... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا عادة على هالملكة (( وجه يبكي )) شافت ساره هالكتابات وانجنت .. ! ياعمري يامازن ياحياتي سامحني طالعت الساعه لقتها 2:40 حياتي مازن لايكون راااااااااح .. جت تبي تكتب تناديه الا جاها كلام من مازن : قلبي يعلن العدد التنازلي للحياة .. خلاص بموووت .. ماقدرت أصبر على بعدك أكثر .. بعــــــادك موتني ياساره .. ياحياتي .. ياروحي خلاااااص .. بدأ العدد التنازلي 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 " حيـــــــــــــــــاتي مازن " أرسلت ساره هالكلمة لمازن .. الي انتفض قلبه يوم شافها .. آآآآآآآآآآآه وش كثر أعشقك ياروح مازن إنتي مازن : شغلي الكامرا بسرررررررررررررررررررعه بسسسسسسسسسسسسسرعه لا أمووووووت ضحكت ساره وشغلتها وعدلتها عليها وهي تبتسم له .. مازن شافها و انصعق ! ياربي من وين هالبنت تجيب هالجمال !! كل يوم تطلعلي أحلى من اليوم الي قبله .. مازن أول ماطلع صوته صوته عطاها بوسه : امممممممممموووووووووااااااااه .. وقال بهمس : وحشششششتيني حياتي ساره : وانت اكثر حبيبي .. سامحني مازن تأخرت عليك .. مازن حاس وده يخترق الشاشة ويطلع لساره ويلمها على صدره ويطير فيها لأحلى جنة قال : اتأخرتي .. وحسيت قلبي بيوووقف من ولهي عليك .. .. سوسو ساره بدلع وهي مبتسمه : عيون سوسو .. مازن الي اي كلمة حلوة من ساره تهز كيانه هز .. تنهد من قلب وقال : إنتي من وين مخزنة كل طاقات الجمال هذي .. الي كل يوم تزيد وتظهر عليك .. بس سوسو يكفي .. والله قلبي مايستحمل .. ساره : عيونك الحلوة الي تشوفني حلوة .. ووقفت وقالت : هاه شوفني .. هذا أنا اليوم بالملكة .. خليتك تشوفني زي ماوعدتك طالعها مازن منبهر .. هذا أنا الي أشوفك بكامرا مغبشة من بين الأميال والمحيطات والبحور .. احس اني بموت بمكاني من هالسحر والجمال الي فيك .. أجل وش حال العالم الي شافوك على الطبيعة .. وحس بالغيرة تشعل بصدره مازن بصوت عالي : جنااااان يا ساره جنــــــــــاااااااااااان ... بس لا مابي .. ساره : وشو .. مازن : مابي أحد يشوفك بهالشكل .. ويشوف جمالك وحلاك .. هالجمال أبيه لي أنا وبس .. ساره : وانت وووينك ! مازن بصدمة : أفاا ياساره .. لاني بعيد . ماتحتفظين بجمالك لي .. ساره : لا مو قصدي حبيبي .. بس أنا أقول كذا عشان أحثك على الردة بسرعه .. وابتمست له بكل حب مازن : آآه لا تقلبين المواجع .. الظاهر اني مو جاي هالصيفية .. وأهلي بيجوني ساره بحزن : قالتلي سمر .. ليه طيب ليه ! مازن وهو منقهر : هذا أبوي عاد .. عنده شغل بأمريكا وقال نجي نشوفك مره وحده .. ساره : ياربي وش يصبرني سنة زيادة بعد لين تجي .. مازن : ياحيــــــــاتي .. وحشتك ! ساره : موت يامازن .. وحشتني وحشتني وحشششششششششتني مازن : ياحياة مازن إنتي .. وانتي وحشتيني لين صرت اكلم نفسي واتخيلك قدامي . .. وأتحسسك جمبي .. حبك جنوووون الله يقدرني عليه طول عمري لا أنجن وأدخل مستشفى العشاق ساره : هههههههههههههههههههههههه وهو في مستشفى للعشاق مازن : أكيـــــــد بيفتحونه لأول عشاق مجنون يجيهم وأهو أنا .. ساره : ياعممممري إنت الله يعديها بسررررعه وترجع ونعوضك شوق كل السنين الي راحت .. انتم قولوا : آمين .. قلتوا ؟ لان بهالدنيا شياطين إنس .. همهم التملك وبس .. مايهمهم من حولهم .. ولا تهمهم خواطر ومشاعر الغير ! ناس الشر سكن كل ذرة بكيانهم وصار اهو محور تفكيرهم .. ياترى وش نصيب ساره ومازن من هالبشر !! ********* فهد من رد البيت وصورة ندى مافارقت خياله .. ياحلوها وياطيبها وياحنانها .. اتنهد وهو يفتح بالكونة الغرفة وسند ذراعينه على السور وهو يتأمل بالنجوم وشاف وجه ندى ينرسم قدامه بأحلى صوره ابتسم وهو يقول .. ياربي وش صار فيني أنا .. مهي أول مره أشوف بنت وأقعد معاها لكن هالبنت غيــــر .. قلبت كياني و دوشت مخي .. وصورتها مي راضية تغيب عن بالي .. غمض عيونه بخفة .. بس يافهد بس .. مو إنت الي تفكر بهالأشياء .. هالأمور محاها الزمن من حياتك .. قتلها وإهي بعدها مانولدت .. إنسى يافهد .. إنسى .. وشلون ينسى وهو يحس بالرحة تنبعث بكيانه وقلبه لمجرد التفكير فيها ومع كل نسمة هوا تمر بذكراها .. يحس بالحياة تسري بدمه وعروقه .. استغرب من نفسه شعور الراحة الي يحسه بوقفته هنا وهو يفكر بندى حياته .. مايدري إن ندى نفسها كانت واقفة ببالكونتها تفكر بفهد فهد وفهد وفهد .. آه ياقلبي ... وصارت تسترجع كل كلمة قالها لها فهد .. وكل نظره طالعها فيها .. وراقبت اهتمامه بساره واخوانه .. ونظراته الحنونه لهم وابتساماته الوديه لخالد .. ابتمست من قلب .. ياعمري يافهد .. وش كثر قلبك طييييب وحنووون .. يعطف على الكل ويحن على الكل .. لكنه مو لاقي من يعطف ويحن عليه ! وبلا شعور .. باست ايدها بخفة ونفختها بهدووووء تبي تطير البوسة بالهواء لين ماتوصل لفهد .. فهد وبس خالد سهر ليلة الملكة لين الصباح عند سمر .. وهو فرحان فيها وهي ميته عليه .. ومن بعدها واهو كل يوم والثاني عندها بالبيت ولا ياخذها يتمشون ولا يتعشون .. وأوقات يروح مع ساره ويتغدون ببيتهم .. ويطلعون سوا كلهم البحر .. وكل يوم يمر بينهم يزيدهم غرام وشوق لليوم الي ينجمعون فيه تحت سقف واحد .. سليمان كان يشوف وش كثر خالد مستانس ومبسوط .. وحس بالغبطة واتمنى من خاطر ان يكون مع غاده مثل خالد لكن سليمان مايفرق عن خالد .. تفكيرهم كان نفس الشي وهو مستحيل يسونها قبل الي رباهم وتعب عليهم .. فهد .. لذا كل ما تحركت الامنية بقلبه .. حقرها وحاول يتناساها .. ومره كان يكلم غاده وهو تعبان من الدوام وتلفان .. غاده : سليمان حياتي والله صوتك تعبان أمانة قوم خذلك دوا ولا أي شي سليمان كان متمدد على سريره وذراعه فوق عيونه قال بتعب : مافيني أقوم والله .. ان شاء الله أنام الحين وارتاح .. غاده : بس والله صوتك مره تعباااان مايصير .. وانت تقول بعد ما أكلت شي .. سليمان : والله مالي نفس .. واصلا مو مشتهي والله .. غاده : آآآآه وووويني أنا عنك بس .. كان سويتلك العشا وجبته لك الغرفة وعطيتك الدوا بنفسي .. سليمان : ياليتك والله .. ياليتك جمبي .. حاس اني ضايع .. ومحتاج لأحد يكون جمبي .. يهتم فيني ويسأل علي .. غاده حست العبرة خانقتها وقالت : سليمان طيب باسألك سؤال .. سليمان بتعب : اسألي حياتي غاده : الحين أنا محتاجة لك مووو ؟ سليمان : ماااا أدري .. وش تبين فيني .. مافيني شي زين .. غاده : انت الزين كله حبيبي .. بس من جد أسألك الحين .. مو احنا محتاجين لبعض ؟ سليمان : طبعـا .. غاده : إنت .. محتاجلي موووو ؟ سليمان : محتاجلك مووووت والله غاده : أوكي سليمان .. ليش إحنا بعـاد ؟ سليمان : كيف بعاد ! غاده وهي تحس بحرج شوي قالت : يعني إنت عايش لحالك و .. أنا لحالي .. وممكن يصير شي يقربنا لبعض أكثر .. سليمان فهمها .. قصدها ان يخطبها ويملك عليها .. كان يتمنى هالشي ..لكن مايقدر .. مستحيل يخطب أو يتزوج قبل فهد .. كلهم كانوا عاجزين عن الخطو بهالخطوة بكل ثقة وجرائة .. كان عندهم إحساس بالنقص شوي .. وانهم غير عن أي واحد ياخذ أهله ويتقدم للي يبيها بكل ثقة .. لذا يوم حس إن غاده تلمّح لموضوع الخطبة قال : مو بإيدي ياغاده .. والله مو بإيدي أبعد عنك .. أنا لو الكيف كيفي كان سبقت خالد واتقدمتلك من زمااااان .. غاده : أجل بإيد مين ! واش الي مانعك .. واسكتت شوي وقالت : لايكون عشان ساره لا تزعل ! سليمان : لا حياتي .. انسي الي صار بينك وبين ساره .. غاده : مدري حسيتها للحين مو طايقتني .. وبتعارض انك تخطبني .. سليمان : لا ان شاء الله ساره مو معارضة .. ولو عارضت كلمتين من فهد تقنعها .. ماعليك .. ساره محلول أمرها .. غاده : أجل وش الي مانعك ياسليمان ؟ سليمان : أخوي فهد ! غاده بصدمة : فهد مانعك !!! سليمان : لاااااا .. مو مانعني .. وش الي يمنعني ؟ فهد يتمنى يشوفنا كلنا بأحلى حياة ووناسة .. غاده بقل حيلة : حيرتني حبيبي .. أجل وش الي مانعك فهمني ! سليمان بهدوء : ما أقدر أخطب وفهد للحين مافكر يخطب ويتزوج .. صعبة أسويها ياغاده والله صعبة .. غاده : واش معنى خالد سواها .. سليمان : خالد سواها صح .. بس .. أنا غير .. أنا وفهد دومنا سوا .. تفكيرنا واحد .. مخططاتنا وحده . . فوراق بسيطة بشخصياتنا تختلف .. لكننا دومنا مانفكر بشي الا نشاور بعض ونسويه سوا ! محد ينفرد فينا بشي .. وان خالد خطب واملك وانشغل عنا مره .. . وانا سويتها بعده .. وبانشغل اكيد عن فهد .. صعبة ياغاده والله صعبة .. والله كريهة منا بحق فهد .. بعدين خالد كان لازم يخطب ويملك لأنه كان يطلع مع سمر كثير وهالشي مو لمصلحته لا هو ولا هي .. غاده كانت تسمع الكلام بحزن ..بس حست انه سليمان واخوانه علاقتهم مو أي علاقة .. علاقة قوية تربط بينهم كلها حب وحنان وتكاتف .. غاده : ويعني لمتى ! فهد فيه بباله وحده ... يعني يفكر يتزوج قريب ! سليمان الي حاس بخيبة أمل لان يدري ان فهد مستيحل يتزوج قبل ساره بالذات .. قال : ما أظن .. بس الله كريم .. غاده حست بالجرح بقلبها .. وان دموعها بدت تخونها وتفلت منها منها قالت : أوكي أخليك ترتاح حبيبي الحين وأكلمك بعدين سليمان بتعب : أوكي حياتي .. باااي غاده : باي .. وسكرت منه واتركتت المجال لدموعها تنزل بكل ألم وحسرة .. ليه هالحظ ليه ! الله مايرضى على الي يصير .. وش ذنبنا نحب بعض ونظل مقيدين بقيود مالنا خص فيها ,, بكت من قلب وهي تلوم سليمان بقلبها بدال المره .. ألف مره مادرت ان سليمان بهاللحظة كانت دمعة ساخنة تنسكب بكل انكسار على خده ! ******* ومرت الأيام بسرعه لين جا اليوم الي سافروا فيه عيلة أبو مازن لأمريكا .. قبلها بليلة كانت سمر وخالد قاعدين بجلسة على البحر خالد وهو ماسك إيد سمر بكل نعومه وعيونه مركزة بالأمواج إلي قادمه سمر لاحظت ملامحة المتضايقة همست له بكل حب : خالد حياتي شفيك ! خالد بصوت مبحوح : مستنااااااااس سمور .. حبيبتي بتسافر عني بكرا .. الااااااااه .. أقوم أرقص ؟ سمر اتضايقت وقالت : ياعمري ياخالد لا تخليني أبكي الحين .. والله مابي أسافر عنك والله.. بس وين أقعد ياخالد .. صعبة أكون بالبيت لحالي .. مالي مكان ثاني أقعد فيه ! خالد : وش قصدك سمر ؟ سمر انتبهت انها غلطت بكلمتها وهي بعد تدري ان خالد مو ناقص ترقيع بالكلام لانه مستحيل بيتزوج وينفرد ببيت لحاله الا اذا اتأكد ان اخوانه بيلحقونه قريب .. سمر : هاه .. لا حبيبي مو قصدي شي .. والله مو قصدي شي .. بس ببينلك إن صعبة أقعد لحالي وما أسافر مع أهلي .. إنت ليتك تسافر معنا خالد : ليتني والله .. اشتقت لمازن بعد .. بس انا ناوي الصيفية الجاية أسافر ان شاء الله عشان أحضر تخرجه سمر : صدق ! زين والله .. وساره بتجي معاك ! خالد : مدري عنها .. من الحين لذاك الوقت ماندري وش يصير .. والتفت وطالع سمر بنظرة حب وقال : وانتي والله مو هين علي فراقك .. سمر دمعت عيونها على طول وقالت : بس حياتي ذبحت قلبي والله خالد : سلامة قلبك حياتي .. ولمها بخفه على صدره وهو يهمس : بتوحشيني مووووت سمر ...... أخيرا استقروا بالطيارة المسافرة لأمريكا أول ما جلست سمر على كرسي الطيارة أرسلت رسالة لخالد : " مسافر ياحبيب الروح وأنا كلي ألم وجروح .. أببعد عن هواك واروح سامحني على الفراق .. مقدر ياحبيبي نكون عيونك ماتشوف عيون .. يا أغلى كل مافي الكون سامحني على الفراق ,, يا أغلى كل مافي الكون مالك قلبي والأشواق " أرسلتها لخالد الي من قراها دمعت عينه وأرسل : " فمان الله يامسافر .. عسى الله يسمح دروبك .. وترجع بالسلامة .. إذا بتطول الغيبة .. أمانة لا تقاطعنا .. ولو ابعث سلامة .. معاك ايام عشناها .. لها بقلوبنا ذكرى .. ولها شوق وهياما " وأرسلها لسمرالي من قرتها بكت من قلب وهي تلوم نفسها على السفر والفراق بس والله هي مهي راضية عليه ومو بإيدها وحبت تأكد لخالد هالشي وأرسلت : "أنا تعلمت الهوى تحت يمناك ..درست معنى العشق حسب اختياري.. مبغاك تعشقني ولكني أبغاك..لا ضاقت الدنيا تصير داري.. وأبيك لامني تزاعلت وياك ترضي غرور يقبل أجيب اعتذاري.. وأبيك تدري لو أرضى بفرقاك إني بارضى قبلها بانتحاري..!" وأرسلتها لخالد .. قراها خالد وزادت دموعه وهالمره كتب " أحبك سمر .. كلمة قليلة بحقك .. أحبك واشهد العالم بحبك .. توصلين بالسلامة حياتي " وأرسلها لسمر قرتها سمر وخلاص ماعاد استحملت أكثر واتمنت لو تخترق الشباك الي جمبها وتطير لخالد وتضمه وتبقى معاه طول عمرها .. وكتبت آخر رسالة " وأنا أحبك وأحبك وأحبك وكل ذرة بكياني تصرخ بحبك .. تسلم يالغالي .. انتبه على نفسك ياعيون سمر وروحها .. باغلق الجوال حبيبي الطيارة بتقلع بـاي " وسافروا ... الرحلة كانت متعبة وطويله لين وصلوا أمريكا بعد تعب السفر الطويل .. واستقبلهم مازن بكل حب وشوق .. وأخذهم لشقته الي انصدمت منها أم مازن .. ماعجبها وضع ولدها الي زاد سوء عن قبل .. ومارضت انه يعيش بهالطريقة .. شقه صغيره مهي ذاك الزين .. ولا أكل ولا نظافة .. " عزوبية شباب تعرفونها " وهي ليش انهم عيلة راقية وكشخة .. أصرت على ولدها يطلع من هالشقة ويسكن عند بيت بنت خالتها .. الي كانت دوم تلزم على ام مازن ان مازن يعيش عندها بدل العزوبية والتعب .. سمعنا من قبل ان لمازن قرايب يعيشون بأمريكا ومر علينا من قبل اسم لبنت اسمها عطوف ياترى هذولا وش سالفتهم ! خلونا نتكلم عنهم شوي .. بنت خالة ام مازن وزوجها .. كانوا مهاجرين من لبنان وعايشين بأمريكا .. عندهم بنتين الله مارزقهم بغيرهم : مي و وعطوف .. مي بعمر مازن وعطوف أصغر من مازن بسنة وحده .. كلهم مواليد أمريكا .. وعمرهم ما شافوا قرايبهم ولا يدرون عنهم لكنهم محافظين على لغتهم العربية لأن أبوهم وأمهم يكلمونهم فيها .. كانوا بالجامعة مع مازن وثنتينهم ميتين عليه ! كان مازن مره جذاب مع إنه ما يتكلف لا بلبس ولا بشعر ولا بشي .. كان بسيط .. جينز وتيشرت عادي .. وعلكة لبنان بفمه دايم وهو يبتسم .. وتظهر الغمازتين الي بخدينه .. اوقات يمشي بالجامعة وبيبسي باليمين وساندوش باليسار .. يمشي ويضحك ويستهبل .. واذا خلص الساندوش رمى ورقته من بعيد للزبالة . . وخلص شرب البيبسي دفعة وحده ورماه من بعيد .. كل ماانتبه لاحد يطالع فيه راح رفع ايده يأشرله ويضحك .. وهالبساطه والطيبه مطيحة البنات عنده ! مايعرف معنى للغرور ومشكلته كانت طيبته وحنانه خصوص على البنات .. يحسهم زهور مفتحه وريشه خفيفة لازم يتعامل معاهم بكل رقه ونعومة وهداوة . . يدري إن ساره إهي الي زرعت بداخله هالشعور .. وإهي الي رسمت بحياته أروع وأجمل صوره للبنت وماكان بقلبه أحد غير هالبنت .. نور عيونه وحياته .. كانت الجامعة الي هو فيها مليانة عرب .. وبنات من شتى الدول .. وكلهم منسحرين من مازن والكل يحاول يكسب وده .. لكن هو كان قلبه عند ساره ..ساره وبس .. مي وعطوف طايرة عقلوهم منه .. مع إن مي كانت ميته على خطيبها ولد خالتها لكن كانت تتمنى مازن لاختها عطوف .. عطوف حلوة وجذابه .. وكانت محط الكثير من المعجبين .. لكنها عكس مازن .. فيها غرور وشوفة نفس .. وكانت تستغل الأوقات الي تشوف مازن لحاله بالجامعة .. الا وتروح عنده وتتكلم معاه وتمازحه ومازن الطيب ماكان يكسر خاطر أحد .. ويبتسم للكل ويتكلم مع الكل .. لكن بحدود .. عطوف هي الي ماكان لها حدود .. كانت ماخذه راحتها بزياده مع مازن .. تذكرون الظرف الي شافه مازن بشنطته وهو بالسعودية ! كان الظرف من عطوف إلى مازن .. رسالة كاتبتها عطوف بدم قلبها العاشق تدرون إن مازن مافتح الرسالة الا بالطيارة واهو راجع لامريكا ! كان يدور شاحن اللاب توب بالطيارة وانتبه للظرف واتذكر فتح الظرف بسرعه ولقى ثلاث اوراق كبيرة .. كانت مكتوبة بخط يد .. مازن ألقى نظرة سريعة عليها وتجاوز ثلاث ارباع السطور .. فهم منها انها تحبه وتبي تكسب وده ضحك من خاطر بسخرية .. مهي أول رسالة ولا آخر رسالة تجيه .. حتى الامريكيات ماتركوه بحاله .. الكل كان يحاول يكسب ودي وحبي بأي طريقة .. ياعالم افهموا .. قلبي مو عندي قلبي مخطوووف مسروووق . . عند سحر حياتي وبلسم روحي .. غمض عينه وهو يتأمل ويتخيل وجه ساره نبض قلبه وحياته .. واتخيل لو هالرسالة منها إهي .. وابتسم .. كان مامر على كلمة الا وقراها الف مره .. كان عاد قراية الرساله عشرات المرات .. ملكتي كياني ياساره .. ساره وساره وساره وبس .. ****** ويوم جو أهله لأمريكا عزمتهم بنت خالتها لبيتهم .. أو لقصرهم بالأصح كان الكل قاعد بالصالة يسولف ويضحك وأبو مازن وأبو البنات طلعوا سوا .. أم مازن : خلاص يا أم مي أقنعت مازن ان يجي يكمل هالسنة عندكم بالبيت .. أم مي : يامية أهلا وسهلا .. والله كان بدنا مازن يجي لعندنا من أول سنة .. مي وعطوف طارت عقولهم من الفرحة .. وتبادلوا النظرات بمكر .. سمر انتبهت لوجه اخوها انه مو مرتاح لهالقرار .. وحست انه متضايق وانقهرت .. ياربي ليش يجبرونه .. هو عاد مرتاح مع زملاه .. لازم يعني يعيش بقصر وخدم وحشم ! لكن هذا الي صار .. جهزوا لمازن غرفة خاصة في غاية الذوق والفخامة وانتقل مازن عندهم .. وبذيك الفترة كانوا أهله معاه بنفس البيت .. فساعده هالشي على التأقلم بالسكن الجديد .. أغلب الاوقات كان يطلع مع سمر .. وكانت عطوف تحاول تحشر نفسها بينهم بأي طريقة .. ولطيبة خواطرهم كانوا يتبقبلونها ويطلعون معها .. لاحظت سمر اهتمام عطوف بمازن بشكل كبير وحست إن مازن متجاوب معها .. فمره استغلت غياب الجميع الا هي ومازن وبسرعه فتحت مع مازن الموضوع سمر : مازن ممكن أسألك سؤال مازن : اسألي سمور سمر : وش سالفتك إنت وعطوف ؟ تراني مو مرتاحة لهالبنت مازن باستغراب : وش سالفتنا بعد .. مافي شي والله ! سمر : شلون مافي شي تراني مو عميا .. كل شوي تتلزق فيك وترمي عليك كلام مبين وش كثر ميته عليك .. وانت تضحك لها عـادي وماكن بخاطرك شي ضاعت عيون مازن بوجه سمر وقال : وش تبيني أسوي طيب ! سمر : وقفها عند حدها يامازن .. لاتكون طيب لهالدرجة .. والله ان تلعب عليك وتوقعك بشباكها وإنت ياغافل لك الله مازن : يحزني إن هالكلام يطلع منك إنتي ياسمر سمر باستغراب : ليش في شي غلط؟ مازن : هذا إنتي الي عارفتني زين ... وعارفة مين الي ملكت كياني من راسي لرجولي .. وعارفة إن مو أي واحد أنا .. تدرين عن أخوك ولا لاء ؟ أنا ياسمر اي نعم طيب.. لكن مو معناه ينضحك عي .. تحسبيني ما أدري فيها وبغيرها .. يكون بمعلومك أنا هنا يوميا أواجه معجبات .. كل وحده تظهرلي اعجابها بصورة غير الثانيه .. أحد منهم ماقدر يحرك فيني شعرة ! تدرين إنتي زي ما أنا أدري ومتأكد إن قلبي وحياتي وروحي كله ملك لساره وبس .. سمر : وساره لو درت عن هالشي تتوقعها بترضى .. وتقول عادي مازن يجبني أنا وبس؟ خفق قلب مازن لمجرد ما اتخيل شكل ساره بالصورة واتنهد من قلب وهو يقول : كلها فترة بسيطة ان شاء الله وبارجع لها .. صعب أتحكم بالوضع وأنا عايش هنا .. وسكت وقلبه يخفق وهو يفكر باللي مستحيل يتصوره فعلا .. هو لو ساره درت ! صحيح .. وش بتسوي ساره لو ردت إن مازن محط المعجبات وفاتنهم وآسر قلوبهم . . وإن فيه وحده ساكن معها تموت على تراب رجوله .. وتتمنى تخطفه وتعيشه لها .. وملكها .. لأبد الآبدين !! ******* شهرين قضوها مع مازن بأمريكا .. وياطولها على على قلب سمر .. كنها سنتين وماصدقت باليوم الي جا فيه موعد رجعتهم .. أخيرا رجعت عيلة أبو مازن للسعودية كان وصولهم بالفجر والشمس على وجه الشروق .. اسرعت سمر بسرعه لحمامات الطيارة واتأكدت انها بأبهى مظهر . . صحيح مبين عليها تعب السفر لكن اللمسات الي حطتها قبل تركب الطيارة كانت للحين موجوده ومخليه شكلها روعة.. طلع خالد للمطار استقبلهم .. كان لابس ثوب وناسف شماغه بطريقة عشوائية الي تخلي شكل الوحد يخبل .. والتقت عيونه بسمر الي انسحرت من شكله .. وخفق قلبها بكل قوة و اتمنت تركض وتنرميي بحضنه .. خالد بعد جاهد بكل قوته يمسك نفسه عن لا يصرخ بعالي الصوت ويحضنها ويطير فيها .. ركبوا السيارة .. وركبت اهي ورى خالد الي وجه المراية عليها و ماتركها من نظرات الحب والشوق .. وهي بعد رفعت راسها ورمت عليه بوسه كانت كفيلة بسحق كيانه وهو الي متولع حده .. طالع فيها بالمراية وهو يعض شفته بقوة .. وضحكت سمر عليه .. وصّل أهلها البيت ويوم انزلوا التفت خالد و قالها : ممكن تتقدمين قدام ياجنون خالد انتي .. ضحكت سمر وقالت : هههههههههه وين بتاخذني خالد الي قلبه يسعر حددددده : أصصص .. كلمة وحده زيادة بانجرم فيك ! سمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونزلت من السيارة وتركت خالد يخبط راسه بالدريكسون من ضحكتها .. ركبت قدام والتفتت لخالد وهي تضحك .. خالد من غير ولا كلمه شخط بالسيارة بكل سرررررررررررعه .. خلى سمر تنقز من مكانها وبكل خوف صرخت : خالد بشويش بشويش والله انا مو طايرة .. !! خالد الي مستخف من الفرحة دعس على البنزين بسرعه أكثر وأكثر .. لين حست سمر ان السيارة طايرة بالهوا ماكنها على الارض .. وكان الي مريحه ان الشوارع فااااضية هالوقت من يوم الجمعة لمت سمر ذراعينها على صدرها وهي مغمضة عينها وتصرخ بخوووف : خالد بشووووويش والله بيصير فينا حادث .. يممممماااااا .. خالد ضحك عليها وهو يرفع صوت المسجل على العالي بأغنية : " ضحكت الدنيا وأخيرا لقيناك .. حبيبي حياتي طول عمري فداك " وفتح الشبابيك الي خلت طرحة سمر تطير ويتطاير شعرها بقوة بدفع الهوا وخالد كل ماله يزيد السرعه لين وصل لمنطقة قريبة من البحر الشارع فااااااضي فيها ووسيع .. التفت لسمر وهو يضحك وقال : اتمسكي زين بسرعه سمر الي ميته بخوفها : ليه وش بتسوي .. خالد : انتي اتمسكي .. سمر باستسلام وخوف اتمسكت بالشباك وبالكرسي وبكل قوة قام خالد المهبول يفحط فيها تفحيطة ورى تفطيطة ورى تفحيطة والسيارة طبعا صارت تدور بمكانها كم دوره بكل سرررررعه جنونية وصوت التفحيط الي خرع سمر لين بدت دموعها تنزل من الخوف : وصارت تصارخ وهي مغمضة عيونها بقوة : بصوت واحد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .... وخالد الي استخف مره وحده وانبهل .. من فرحته فيها قام جننها وهبل فيها .. والله انك خبل ياخالد .. وبعد التفحيط مشى بالسيارة شوي ووقف السيارة قدام البحر... وسمر الي متكرفسة بمكانها ومغمضة عيونها بكل قوة وترتجف من الخوف وطرحتها الي طارت ماتدري وينها .. يوم شافها خالد بهالحال .. انذبح ومات عليها وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي إنتي بخير ! سمر وهي للحين مغمضة عينها : انا مت خلااااص خالد : بس بس بس .. لا تجيبين طاري الموت لا أبكسك الحين .. أنا فراق شهرين بغيت أدخل مصحة نفسية .. وتقولين متي بعد فتحت سمر عيونها أخيرا وطالعت خالد الي من شافها كنه أول مره يشوفها خفق قلبه بكل قوة وهو يتأمل سمر .. سمر استحت من نظراته وقالت : شفيك كنك أول مره تطالعني .. خالد تم يناظرها بكل نظرات العشق والشوق .. وفتح الباب وطلع وسكره بقوة .. وهي تلاحقه بعيونها وبقلبها ميته على الانسان الغامض الي بيوم بيخليني أنسى اسمي .. حبه جنون ياناس جنوووون .. وراح خالد لبابها وفكه .. ومد إيده لها .. مسكت ايده وسحبها وطلعها .. وصك بابها وسند ظهره عليه ووقفها قدامه ولمها بذراعينه وهو يهمس : مجنونة ! سمر باستغراب ونظرة الشوق بعيونها : أنا مجنونة .. ليه ! خالد : لانك تحبيني وتبين تعدميني ! سمر وهي ميته عليه : أعدمك ! حرام عليك خالد ليش تقول كذا ! خالد : فراقك بغى يعدمني .. وبهاللحظة سمر أنا أعترف إن حياتي بين ايديك .. ياتوعديني تكونين معاي مايفرق بيني وبينك أي شي بهالدنيا مهما كانت قوته .. يا إنك بتعدميني .. سمر الي ذابت بعيون خالد : ياحبيبي إنت .. أوعدك .. أوعدك مايفرق بيننا الا الموت .. خالد : بس إنتي وش طرا عليك انتي والموت اليوم .. فكينا منه تكفين تراني اتعقدت من هالكلمة مابي أسمعها .. سمر :هههههههههههههه شفيك خالد كل نفس ذائقة الموت ! خالد مايدري يضحك عليها ولا يسطرها ولا يحضنها .. طالع فيها بنظرة تحمل كل المشاعر الي متأججه بقلبه .. ورفع ايده وضرب خدها بلسعة خفيفة وهو يقول : بس ! سمر بدلع : آآآي يعووور .. خالد : عورتك ؟ سمر : اممممم خالد وهو ميت من دلعها .. قرب منها وباس مكان الضربه وهو يهمس : والحين ! سمر ماتت بحضنه وماقدرت غير انها تضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ضحك خالد من ضحكتها الذباحة وهو يلمها على صدره بقوة ويحلف ان لو فارقته هالبنت مره ثانيه أكيد بيلحقها بس على وين يارب على المقبرة فورا !! حب طاهر عفيف .. حب مجنون يعصف بقلوب الاثنين .. وبلحظة من اللحظات وهم ميتين بأحضان بعض .. هبت نسمة خفيفة عليهم لكن انتفضوا منها .. ونغزتهم قلوبهم .. هل هذا هو الهدوء الي يسبق العاصفة ؟؟ ****** أمريكا بالبداية مازن كان متضايق بوضعه بالبيت مع البنتين .. ومو ماخذ راحته ولا حريته .. لكنه مشى حاله غصب لين اتعود .. وهو يحاول يقضي أغلب يومه خارج البيت وعند أصحابه .. عطوف الي كانت مسوية أنواع الخطط للوصول لقلب مازن وامتلاكه .. ومحد قدها .. عندها بدل الفراصة مئات الفرص .. دام مازن عايش عندهم .. ساره إلي كانت نايمة بالعسل .. ماكانت تدري وش الي يدور حول حبيبها بذيك البلاد .. ومره كانت تسولف مع مازن وهو يقولها وش كثر مشتاقلها ويبث لو عواطفه وكلام لو كان جبل من جليد .. كان ذااااب .. وساره الي درت انه سكن الحين ببيت في بنتين .. وهي ماتدري عن شي حست بالغيرة تحرقها وقالت بكل دلع : تبي تقولي الحيـن ان أنا كل شي بدنيتك وإنت عايش مع بنتين بنفس البيت مايفصل بينكم الا جدار ؟ مازن : اي أقول وأعيد بعد .. إنتي كل شي بدنيتي .. حياتي الي أعيش عشانها .. روحي الي ساكنة كياني .. أحلامي الي مافيها إلا إنتي وبس قلبي الي بين لحظة والثانيه بينفجر من حبه وشوقه لك إنتي وبس وسكت شوي وكمل : صدقيني يابعد دنياي . . لو كان أحد بيحرك فيني شي .. كان صار من زمان .. مو الحين بعد ماسكن حبك كل ذرة بكياني . تبيني ألتفت لوحده غيرك .. مستحيــــــــــــل ساره : بس ذولا معاك بنفس البيت مازن : لو نفس الغرفة .. انا ماشوف الا إنتي وبس .. اتنهد ساره من قلب وهي تقول : أحبك مازن مازن : وأنا أحبك وبظل أحبك لين أطير عالي السما وأرجع أنخطب بالارض باصحى وأقول أحبك ... ضحكت ساره من قلبها وضحك مازن معاها ... ماكان يدري عن عطوف الي كانت منصدمة عند الباب تسمع الكلام كله .. ودمعت عيونها ولمعت بشرار الشــر .. في بحياتك وحده يامازن !! وحده اسمها ساره .. تحبها وتحبك حييييييييل .. آآآآآآآخ ياقلبي .. هالشي الي ماحسبت له حساب لكن هين .. محد بياخذك مني .. انت لي أنا يامازن .. لي أنا وبس .. ********* خالد اتخرج أخيرا من الجامعة .. وراحت سمر سوتله أكبر حفلة .. عزمت أصدقاء خالد كلهم وصديقاتها هي واخوان خالد .. وسوتها ببيتها الي ماكان مبين انه بيت ذاك اليوم .. كأنه أروع قاعة احتفالات الأنوار والطاولات والزينة وكل شي كان رائع وذوووق كانت الحفلة روعه وجنان .. وسمر لأن خالد زعوووول ويتغلى عليها ويموت لمن تركض وراه تراضيه ويتدلع عليها وتترجاه وتبوس ايده عشان يرضى . . وهو ويناكفها على كل شي ويبعد عنها وهي تدري إنه يستمتع بتعذيبها .. بس وش تسوي اهي تحبه بجنون وماتقدر تصبر عنه ساعه وحده حبت تفرحه وتثبتله قدام الكل وش كثر إهو غااااالي عليها مسكت سمر المكرفون وصارت تغني وهي تأشر على خالد وتضحكله : " حبيبي متروحش بعيد يا حبيبي .. انا عايزاك جمبي حبيبي .. اقرب من قلبي حبيبي قربني كمان ليالي انا عشت معاك في خيالي .. قبل لما اشوفك يا غالي ..ولا ثانية تغيب عن بالي .. يا حياتي انا حبيبي وانت جمبي الحب كلو بيملى قلبي وحبك أغلى ما ليا ليالي على بالي كل كلمة قلتهالي يا دنية قلبي وعنيا .. ياليالي حبيبي قالهالي " انتي عمري واعز غالي .. اه يا ليالي حبيبي قالهالي .. إنتي عمري وأعز غالي " قام خالد عندها وضمها بكل حب .. وباس جبينها وهو يشهد إن هالإنسانة نعمة من ربي وهبها له .. ندى طبعا كانت موجوده وفاقدة التركيز لأنها كانت طول الوقت محاصرة بنظرات فهد وابتساماته لها .. وعلى العشا كان فهد قاعد على الطاولة ومو غارف له شي قربت ندى منه وهي تبتسم له وقالت : ليش ماتتعشى ! ابتسم لها فهد وقال : حاس اني شبعان ندى : إنت شفت البوفيه ! فهد : لاء .. ندى : زين لوشفته بتحس انك ميت جوووع ضحك فهد وقال : وهذه مشكلة بعد أخاف أنهبل وآكل البوفيه كله .. ومابي أثقل أنا بعد .. ندى : زين دقايق وأجيك ومشت واختفت بين المعازيم .. فهد لاحقها بعيونه مستغرب .. وين راحت هذي فاجأة .. الا شوي رجعت ندى وهي تبتسم له وبإيدها صحنين .. واحد مليان من المأكولات الساخنة .. والثاني حلاويات وكيك .. حطته قدام فهد وسحبت الكرسي وقعدت جمبه وهي تبتسم له فهد طالع الصحن باستغراب وقال : وش هذا ؟ ندى : شكلتلك من البوفيه على ذوقي .. طالع فهد فيها بكل امتنان وقال : مشكورة ندى ليه تعبتي نفسك .. ندى ابتسمتله ابتسامة ساحرة وهي تقول : تعبك راحة فهد انحرج وماعرف وش يرد على هالمخلوقة الحنونة .. عمره ماحس بحنان أحد وباهتمامه فيه .. واستكثر انها تهتم فيه اتعشى ولا لاء .. عمره محد درا عني اتعشيت ولا اتغديت ولا نمت ولا تعبت .. هذي وش تبي تسوي فيني .. وقالها بصوت هادي : وانتي ليش ماتتعشين ابتسمت ندى وقالت : يلا باكل معاك .. وسحبت أول كروسانة صغيرة بالصحن وقالت : عسى عينك فيها فهد : ههههههههههه لا والله .. حلال عليك .. ساره كانت واقفة عند البوفيه وانصعقت يوم شافت ندى وفهد على طاوله وحده يتضاحكون .. هي تموت على ندى وكانت تتمناها لفهد .. ومشت بسررررعه تبي تقول لسمر تعالي شوفي فهد قاعد مع مممممين ومشت بسرعه وطلعت من البوفيه متجهة للصالة .. لان سمر وخالد كانوا قاعدين هناك .. بس يوم وصلت دورت مالقت أحد جت تبي ترجع مسرعه الا صدمت بقوة بشخص قدامها .. واتفاجأت وهي ترجع على ورى وفتحت عيونها بذهول بالشخص إلي كانت آخر من تتوقعه يحضر الحفلة ! مين هالشخص الي انتفضت ساره لما شافته ؟؟ ياترى وش هي مخططات عطوف ؟ واقتحامها لحياة مازن هل ممكن يغير شي من حبه لساره ؟ سليمان وغاده وش هي نهاية حبهم المتأجج بقلبوهم ومولاقي مين يحس فيهم ؟ ندى وفهد ؟ هالحب الطاهر المخفي عن العيون هل يظهر على أرض الواقع ؟؟ الحلقة الــــــ 13ساره بوجه مصودم : وليـــد !! وليد كان معزوم اهو وغاده .. بس غاده مارضت تجي لان العلاقة بينها وبين سليمان متوترة .. ليش انها فتحت أكثر منمره موضوع خطبتهم وسليمان مصر انه مايسوي شي قبل فهد .. فانفعلت مره بوجهه وقالت : براحتك خلاص انا بشوف حياتي ! سليمان انصدم من كلمتها وسكر منها ولا عادكلمها .. كان حاس انه غلطان بس اهي مو راضية تتفهم .. واهو مابإيده حل .. وغادةكانت مستحيل بتفكر بغير سليمان الي مالك قلبها وروحها لكنها مره انقهرت منه . . فلماانعزموا لحفلة خالد .. مارضت تروح وتشوف سليمان .. مع ان سليمان كان يتحرى جيتهاوانقهر يوم شافها ماجت .. ووليد كان مرتبط واتأخر وماجا الا على حزة العشاويوم دخل شاف ساره كنها تدور على أحد ويوم لفت وهي مسرعه اصدمت فيهواتفاجأتوهو انخبل على جمالها ! كانت لابسة بنطلون أسود ماسك ومطرز من الجوانب بأحمر ولابسة بلوزه حمره كمها لين نص الذراع .. ومفتوح الكم من عندالكتوف ومظهر كتوفها الناعمة .. وشعرها كالعادة منسدل على كتوفها ومكياجها خفيفبس روعه وطالعة جنان ومغطية على الكل مثل كل مره .. قرب وليد منها وهوميت على جمالها وقال : هلا سارهومد إيده يصافحهامدت ساره ايدها بتردد .. ومسكها وهو يتحسسها وبكل جرائة رفعها لفمه وباسها .. سحبت ساره يدها من إيدهومسحت مكان البوسة .. وليد بمكر : ليه تمسحينهاساره اتضايقت إنهباسها وقالت : مو شغلك .. وأشرتله على مكان العشا وقالت : اتفضل العشا .. وليد : مابي .. أنا مو جاي أتعشى .. أنا جاي أشوفك إنتيساره باستغراب : وليه تشوفنيان شاء اللهمشى وليد لها وهي تبعد عنه وهو يقربها ويطالعها بنظرات واحدمنهوس .. واحد مشتاق وصابر ونفد صبره .. نظرات مغصت بطنها لين لصقت بالجدار الخلفي .. واتمنت تخترقه وتركض .. وكان مخفي عن الصالة والبوفيه ومو مبين لأحد أبد .. وقف وليد قدامها يفصل بينهم شبرين وقال بهمس :ليه تبعدين عني .. سارهارتجف قلبها وقالت : وليد وش تبي فيني .. وليد : أنا أبيك من زمااااااان وانتيمو راضية تفهمينساره حست بحرارة انفاسه بتحرق وجهها وماتت خوف بمكانهاوقالت وهي ترتجف : أوكي وانا مابيك .. ممكن توخر ؟وليد : تصدقين تطلعين أحلاوانتي معصبة .. ساره : مشكور .. الحين ممكن تبعد وتخلينا نروح للصالة .. وليد : ليه .. أبي أكون معاك لحالنا شويساره وانا مابي .. وليد ابعدعني لا أصارخ وألم عليك البيت كلهوليد : ليه طيب ياساره .. أنا أحبكأموووت فيك .. عطيني فرصة ... ساره : وانا ما احبك .. أوكي ؟وجت تبيتلف عنه الا مسك ذراعها ورجعهاوقرب منها أكثر ولم بذراعه اليمين خصرها ولصقهافيه .. ومسك بإيده الثانيه دقنها ورفعه لوجهه وقال : ما أقدر على هالجمالواتحسس وجهها بطرف أصابعه وهي ترتجف بين ايديه .. وقرب فمه منها إلا حستساره انه بيسوي شي مستحيـــــــل ترضى فيه .. انتفضت منه ودفته بكل قوتها .. لكن اتماسك وابتسم لها وقال : أعصابك حياتي .. تراها غالية علي .. سارهبعصبية : انت حقير .. إنت سافل .. نذل .. منحط .. وليد : بس أحبك وأموووت فيك .. وسمعوا صوت خالد وسمر بالدرج فمشت ساره بعصبية ودفته بقوة .. ومشتللمغاسل وصكت الباب بقوة ,, ووقفت شوي تبي تهدي عمرها .. طالعت نفسها بالمرايهوشافت وش كثر وجهها محمر من العصبيةفتحت الموية وغسلت وجهها بعصبية وهي تقول : حقير صدق مو متربي .. أكرهك وأكره أختك .. وظلت شوي لين هدت نوعا ما .. وطلعت .. ودخلت صالة العشا وشافته وهو قاعد مع خالد وسليمان وسمر .. ويطالعها ويبتسم لهاكشرت بوجهه والتفتت وشافت ندى وفهد للحين يسولفونويتضاحكون .. مشت لهم وقالت بدلع : ياعيني ياعيني .. أقدر أقعد ولا بخرب عليكم .. ضحكولها وفهد قال : أفا سوسو .. إنتي تحلين القعده .. ساره : مشكووووروسحبت الكرسي وقعدتوحبت تناكفهم قالت : هذا صحن مين ؟ندى : صحن فهد ! ساره : وانتي ليه تاكلين منه طيب ؟ندى بحرج : امممممم .. عشان .. اا .. أشجع فهد ياكل ... ساره : ههههههههههههههههههههههههههه ززززززززين والله صار لكمن يهتم فيك فهووودي .. فهد الي انحرج بعد هالمره وغير الموضوع : وانتي ليهماتعشيتي .. وين اختفيتي تو .. اتذكرت ساره موقف وليد وخفق قلبها برجفة منه .. ياترى لو فهد درا بالي سواه وليد ! بأي أداة قتل راح يقتله ؟ وليد يوم اتجرأعلي ماخاف اني أعلم أحد عليه .. سخيف وحقير وغبي وتافه .. أخيرا طلعت منساره هالكلمات : امممم رحت ادور سمر .. وبعدين .. انشغلت بالصالة ورحت الحمام .. ندى وهي تلتفت لسمر وخالد : سمر مو دارية عن احد هالخاينة .. كل ما اقربمنها تقوم تمد لسانها وتقعد عند خالد .. ضحكوا كلهم وهم يطالعون سمر اليصارت تمد لسانها عليهم وتهز كتفها بدلع .. وبنظرات غرور .. وشوي الي خبطها خالد علىذراعها وانتبهت وصرخت بدلع : آآآآآي شفيييييييييييكخالد : وش هالحركات .. سمر : بكيييييدهم ! التفت خالد للطاولة الي هم فيها ويوم شافهم يطالعونمحموقين منهم بس يضحكون عليهمراح لم سمر وباس راسها وهو يمد لسانهعليهموكل الي على الطاولة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههكانتحفلة رائعة بمعنى الكلمة .. قربت بين قلوب الكثير من العشاقفهد طبعا لا هوولا ندى قدروا ينامون وهم يفكرون ببعض ومنجذبين لبعض بشكل كبييييييير .. كانت ندىمحتفظة برقم فهد بجوالها .. كانت تلعب بجوال ساره وانتبهت لرقم مسجل باسم ( القلب الحنون ) ويوم سألت ساره عنه قالتلها رقم فهدصدق ان قلبك حنون وماأحنمنه بهالدنياقعدت تتأمل رقمه وبخاطرها تتمنى لو تدق عليهنفضت راسها منهالخاطر .. بس ولو .. تبي تسوي أي شي .. مو قادرة تبعد عن بالها فكرة أن يكون رقمهعندها وماتسوي شيوبكل حماس كتبت رسالة " نـوم العـوافي .. تصبح على خير " ويوم جت ترسلها اتذكرت ان فهد مايعرف رقمها فرجعت وكتبت آخرالرسالة "ندى" وبأصابع مترددة .. أرسلت الرسالةكان فهد توه طالع منالحمام بعد ما أخذ شاور دافي يروق باله المتشت بسبب ندى .. وانتبه للجوال ينور .. مسك الجوال بملل ولقى رسالة جديدة فتحها وقرى الي أرسلته ندىرفع عينهعن الجوال وهو فاتح فمه بذهول .. سوتيها ياندى ؟ دخلتي قلبي من أوسع أبوابه .. ! كل ما أحاول أصد قلبي ألاقيه يتعلق فيك أكثر ! والحين بتولعين قلبي زيادهباهتمامك وحنانكورجع قرى الرسالة مره ثانيه " نوم العوافي .. تصبح على خير " ندىعمر محد لاصبحني ولامساني على خير .. عمره محد حرك فيني أيشعور .. عمره محد سهرني الليل وأفقدني التركيزالا إنتي .. إنتي وإنتيوإنتي وآآآآآآآآآخ منك إنتيقلب الجوال بين إيده وهو يبتسموتردد هل يرد ولالاء .. طيب وش يرد يقول .. هي قالت تصبح على خير أرد عليها بالردالمناسبوكتب " وانتـي من أهل الخير .. ياوجـه الخيـر " وأرسلها .. ندىالي شافت فهد اتأخر .. ضاقت الدنيا فيها .. قالت أكيد زعل إني أخذت رقمه .. أكيدمايبي بيننا تواصل.. أكيد وأكيدوشوي قطع حبل أفكارها السودا رنينالجوالانتفضت وهي تمسك الجوال وطاح منها و شالته وهي تمسكه مره ثانيه بالمقلوبورجعت عدلته وشافت الشاشة ولقت رسالةفتحتها بسرعه وقرت رد فهد الي خلاها ترمينفسها على السرير بكل فررررررررح .. عمر جديد ابتدى بحياة كل من ندى وفهد ياترىوش بيتخلل هالعمر الجديد من أحداث ومن مشاعر *****
__________________ لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله اســتــْ غ ــفر الله ســْبــ ح ــآن الله الله اكـــ ب ــر لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اروع روايه رومانسيه { حـب فـي الـجمـس } كامله* | شفايف توت ^^ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 101 | 02-26-2015 08:11 PM |
همسات الوله | عسووووله | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 09-18-2008 09:50 PM |