عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree5Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 11-10-2012, 12:27 PM
 
لعيونكم بعد بارت :$


ساره مانامت من الضيقة وهي تفكر بسواة وليد معاهاصدق حقير .. نذل .. وووواطيوفكرت شوي .. لو إن مازن الي كان مكانه .. ولا شعوريا لقت نفسها تبتسم ..
مازن ياحياتي .. اشتقتلك مووووووووووت .. متى ترجعلي وتلمني لصدرك

وتاخذني معاك بدنياك أنا لحاليفيها أنعم بحبك وحنانك .. دنيا كلها حب وحنان وضحك ووناسة .. تمر فيها نسمات كلهاهوى وحنية ..
انتفضت وهي تحس بالخطر ..
ماكانت تدري هل الدنيا المقبلةعليها راعية نسمات حلوة ولا عواصف شديدة !!
و هل بتتجاوز هالعواصف ولا بتقضيعليها ؟؟نفضت هالأفكار من بالها وهي تحس بكثر شوقها لمازنمازن وبس ..
القلب الطيب والحنون .. هذا عوضك لي ياربي ويامحلاه من عوض .. فقدت الأب وفقدتالأم لكن جاني مازن العوض .
. وارتسمت قدامها عيونه الحنونة ..الي تشوف فيها نظرةالأبو الطيب .. ونظرة الصديق الوفي .. ونظرة العاشق الولهان ..
خفق قلبهالذكراه ومر قدامها فاجأه خيال بنت تسكن معاه بنفس البيت .. ولاشعوريا حست بالناربصدرها ..
لكن مازن قال إن هو لي أنا وبس ..
ومستحيل يحب ولا يشوف غيريوعلىهالفكرة قامت وهي مبتسمة وفتحت كامبيوترها عسى تشوفه وتنعم بحنانه وحبه عبرالمسافات والبحور والمحيطات .

********
سليمان ماقدر يصبر على فراق غادهأكثر .. خاصة يوم شاف الكل بحفلة خالد متونس ويا خطيبته .. أهو الوحيد الي كان بلاغاده !!
كان ماشي بالطريق يروح يجيب ساره من عند ندى وهو يفكر :
ليه طيب ! أنا وش ناقصني .. ! ليه الكل يستانس وأنا أظل محروووم !
ليه يادنيا .. ليهتحرميني من الي أبي .. وحس بالضيقة المره..

وصل ودق على ساره تنزل .. وسارهكالعاده تتدلع وماتطلع الا بعد مايطق الواحد وهو ينتظرها .. لكن اخوانها كانوايتحملونها غصب ..

ولأن سليمان كان متضايق نتر بوجهها أول ما ركبت : وينكساعه !
استغرب ساره من انفعاله وقالت : لبست عبايتي وسلمت على صديقاتي وطلعت !
سليمان وهو يمشي : طوول هالوقت سلام ولبس عباية بس !
هذا وجهي ان جيت أخذتكمره ثانيةساره عصبت : سليمان انت وش فيك ! .. لا تمن علي بالله !! اذاماتبي توصلني بليــــز وقف الحين وخليني أدق على خالد ولا فهد ..

سليمان حسانه انفعل بزيادة فسكت ومارد عليها ومشى وهو ساكت ..
لاحظت ساره طول الطريق إنهمتضاايق ويتنهد ومبين عليه فيه شي مزعله..
ومهما كان ذا اخوها وضايقها مظهرهالحزين فقالت : سليمان إنت فيك شي صح ؟سليمان : لا مافيني شيساره : الاسليمان ..
باين شكلك متضايق وعصبت علي بسرعه مو من عادتك .. فيك شي لا تكذبعليسليمان اتمنى يفضفض لها لكنه قال بخاطره
وش تبيني أقول ؟ أقول متضايقعشاني أبي غاده عدوتك ! وأبي أخطبها ولو سمحتي كلميها فهميها وضعي! وش الفايدة منإني أتكلم ..
وسكت ماقال شيساره : سليمان لا تروح البيتسليمانبضيق : هاه ساره ؟ وين تبين تروحين !

ساره : أي مكان إنت ترتاح فيه وتتكلممعاي وتقولي وش الي بخاطركسليمان : ياساره ما اقدر اتكلمساره : ليييييييش ؟سليمان : موضوع أكيد ماراح يعجبك ..

ساره حست انه غادهماغيرها لكن كسر خاطرها مظهر اخوها الحزين فقررت تسمعله وتتناسى موقفها
من غادهوقالت : عن غاده صح ؟سليمان بتردد : اي .. صحساره : طيب ماراح أتضايقولا شي .. قولي وش الي مضايقك منها ..

فرح سليمان لردها وقال : ولو قلتلكياساره ممكن تساعديني !

ابتسمت له ساره وقالت : ابشر ..

طالع فيهابامتنان وقال : الله لايحرمنا منك ..

ساره : ماسويت شي .. إنت تستاهليالغاااالي ..


ووقف على أحد المقاهي ودخلوا فيه وقعد مع ساره وفضفض لهاكل الي بخاطره
.. ووشلون غاده زعلانه ومبعده لانه ماخطبها للحين .. وهو تعب ومل منالوحده وحاس بفراغ ونقص بحياته ..

ساره : وانت ليش ماتخطبها طيب؟سليمان : قلتلك .. مستحيل اسويها قبل فهد ..
ساره : وفهد يدري !
سليمان : لاءساره : تدري ان لو فهد درى بيهاوشك ويبخليك تخطبها
غصباتنهد سليمانوقال : أدري فيه فهد .. حنون وقلبه طيب ومايحب يحرمنا من شي .. بس أنا أبي أسويالصح .. مابي أأثر على فهد وبس ..
ساره : سليمان بقولك شي يمكن انت ماتدري عنهسليمان باهتمام
: وشوفهد : يوم كان خالد يبي يخطب قال نفس كلامك .. تدريفهد وش قاله ؟سليمان : وش قاله ؟ساره : قاله ان كان بتنتظرني يعني مانتمتزوج أبد !
سليمان باستغراب : شلوون !
ساره : قال انا مستحيل أفكر أخطب أوأتزوج قبل أي واحد منكم .. ابي اشوف كل واحد منكم عايش أحلى حياة .. ومحقق الي يبيه !

بحلق سليمان فيها مو مصدق وقال: فهد قال كذا .؟ساره بابتسامة تشجيع : اي والله !

سليمان: ياعمري عليك يافهد .. هذا الله معجزني قدامك .. هذا اليمعجزني قدامه ياساره .. إنسان دومه مضحي بنفسه عشاننا .
. يبذل الدنيا مافيها عشانسعادة الواحد منا .. ولو على حساب سعادته إهو وراحتهساره وهي متأثره منقلب على أخوها الطيب :
عشان كذا سليمان المفروض انتم ماتتمادون وياه .. يعني خلاصكل منكم يعتمد على حاله عشان يقدر اهو يشوف حياته ويعيش لنفسه ..

سليمان : تصدقين .. حتى لو مرت السنين وعاش فهد حياته ولنقول اتزوج واستقل .. قلبه بيظل معناوبيننا وعندنا ..

ساره بنبرة حب : الله يسعد هالانسان يارب ويجزاه كل خير ..
سلمان : آمينساره : يعني أقدر أقول الحمدلله المشكلة انحلت؟سليمان : ما أدري .. اممممم مو متأكد ..
ساره : وش الي ماتدري ومو متأكد .. خلاص كنت شايل هم فهد والحمدلله عرفت راي فهد .. واش تنتظر .
. خلاص كلمها الليلةوقول لها يحددون يوم نجي نتقدملهاسليمان وملامح الفرحة بوجهه : شوي شويساره .. ترا للحين مو مستوعب ..
ساره وهي تضحك : وش رايك أعطيك كف عشانتستوعبسليمان : هههههههههههههه وأحلى كف من راعية أحلى خبر .. لكن ساره ..
ساره : شفيك ..
سليمان بتردد : كني سمعتك تو تقولين ... اممم .. خلهميحددون يوم .. نجي نتقدملها .. !!
ساره : اي قلت كذاسليمان : قلتي نجي !
ساره باستغراب : اي .. نجي .. !
سليمان : يعني .. إنتي .. بتروحينمعاناساره : اي بروح .. وابتسمت
وهي ترفع حاجبها وتقول : الا اذا انت ماودكسليمان بفرح : شلوووون ماودي بالعكس والله فررحتيني ياساره ..
ورفع إيدهابسرعه وباسها وهو يقول : الله لايحرمنا منكغمزت ساره لسليمان وهي تقول : كل ذافرحة فيها ...

سليمان : فرحتي فيها وفرحتي فيك إنتي الي وافقتي تكونين معايبأحوج يوم لي فيك يابعد عمريابتسمت ساره وقالت : مالنا غنى عن بعض ياخوي ..


ويوم ردوا البيت لقوا فهد توه راد من برا وقاعد بملابسه بالصالة ومسرحبعالم ثاني .. عالم كله ندى بندى ..

ياربي هالبنت جننتني .. ملكت مخي وقلبيوكل شي فيني .. أي كلمة منها وأي حركة تعلقني فيها أكثر .
. يـــارب إن كانها مننصيبي تسهل اليوم الي ننجمع فيه .. وان كانها مو من نصيبي تبعدها عن طريقي وعنعيوني.. والله تعبت من التفكير فيها ..

وانتفض يوم دخلت ساره وسليمان ومبينعليهم بشاير الفرح

"السلام عليكم "
فهد : عليكم السلاااام .. ويطالعكاسات القهوة بإيدنهم وقال : ماشاء الله جايين من كفي !
سليمان : ايه واللهمادريت انك بالبيت كان جبتلك معاي قهوة .. ومد إيده بقهوته له وهو يقول : تفداكقهوتي خذ بالله ..
فهد : لا حبيبي بالعافية عليكسليمان : لا والله تاخذهحلفت ..
مد فهد إيده يبي ياخذ القهوة وشاف سليمان يكتم الضحكة ..
فهد : ليشتضحك ..
سليمان : أنا أضحك ؟ لا والله ..
مسك فهد القهوة وهز الكاس لقاهفااااضي !! عصب ورماه على وجه سليمان الي فطــــــــــس من الضحك ..

سارهوهي تضحك : حررررررام عليك ياسليمان .. ومدت قهوتها لفهد وهي تقول : ماعليك منهالمرجوج .. خذ مني أنا ..

فهد وهو يضحك : فكوووني من مقالبكم مابيشيساره : لا والله مليان .. وهزته توريه .. فهد ابتسم لها وقال : خليه لكحبيبتي والله مابي ..
بس وش وداكم المقهى ماقلتولي ..

تبادوا النظراتسليمان وساره .. وسليمان يفرك دقنه وينتظر ساره تتكلم وتنقذه ..
ساره : سليمانكان .. شـوي متضااايق .. و .. حب يغير جو شوي ..
فهد التفت لسليمان وقال : وانتليش متضايق !

سليمان طالع ساره وبحلق فيها وقال : زين كملي احسانكوقوووووولي السسسالفةساره ضحكت وقالت : ههههههههه وليش إنت ماتقوووول ..

فهد : وش سالفتكم فهموني ..؟ساره : أبد يافهد .. سليمان عزم يخطب ..
تهللت وجه فهد بأنواع الفرح وهو يطالع سليمان المنكمش بمكانه وقال : صدقسليمان !
سليمان هز راسه ..
فهد بهمس : غاده ؟ابتسم سليمان وهو يهز راسه ..

فهد: وليش متضايق ؟سليمان : ماكنت حاب أسويها قبلك فهد .. احنادومنا ويا بعضا .. ماكان ودي يجي يوم أنفرد فيه بحياتي وأكــ ...
فهد مسك وسادةالكنب إلي جمبه ورماها على سليمان وهو يقول : بس بس بس ..
إنت من وين جايب هالأفكارإنت على خالدحبيبي الدنيا مو متوقفة على حسابي ! كل واحد يشوف حياته وحنا مردنالبعض ومافي شي بهالدنيا ممكن يفرقنا ..
سليمان : الله يسعدك يافهد والله ريحتني ..
ابتسمله فهد وقال : ان شاء الله الراحة دوم يارب ..


*******
غاده وما أدراكم ماغاده .. !
من ابتعدت عن سليمان وهيعايشة حالة حزن مايعلم فيها إلا الله ..
غاده فعلا اتغيرت .. ومو بعيده على ربالعالمين .. بإيده يقلب النفوس بين أصباعيه .. اختفت فيها النفس الشريرة الي سكنتهابفترة من حياتها ..
يمكن ظلت فيها الغيرة الطبيعة الي تواجها أي بنت تجاه وحده أحلىمنها بس مو بالشكل الي يخليها ترجع تآذي ساره المسكينة .. وبالوقت الي اتغيرت فيهواتحسنت .
. توقعت انها بتقرب لسليمان أكثر .. الا اتفاجأت بالواقع المؤلم الي لقتنفسها عايشة فيهسليمان مو راضي يخطو أي خطوة تجمعنا ..
وش فايدة حبنا وغرامناوشوقنا اذا بالاخر مافيه شي يجمعناوانقطعت عن سليمان وصارت تتهرب من أي مناسبةتجمعهم وأي مكالماتويوم قرر سليمان مع اخوانه يخطبها ..
حب يدق عليهاويبشرها بهالشي قبل لا يكلم أبوهاكان بالسيارة يمشي لكن انصدم بغادة الي ماتردعليه ولا تعبر اتصالاته ..
انحمق أكثر .. وحس بالنار تسعر فيه .. لكن هينياغدوو ..
بكرا بجيك ان شاء الله ومعاي المأذون وأجننك وبطير مخك صح وبفاجئكوبآخر ذرة أمل رجع دق للمره العاشرة يمكن تحن وترفع ..

كانت غادهكعادتها من انقطعت عن سليمان ..
دومها مسكرة على نفسها الغرفة ولاتكلم احد ولاتطلعمع أحد .. والحزن كاسي ملامحها وهالات سودا تحت عيونها .. وجفونها مورمة من كثرالبكى ..
كانت تقلب بين أشرطتها وانتبهت لاتصال سليمانخفق قلبها بكل قوة .. لكن وش تبي ياسليمان .. ان كان ارتباطنا ببعض صار مستحيل .. وش تبي تدق وتعذب قلبيأكثروتجاهلت
اتصاله بكل صعوبة وألموشوي الا رجع سليمان يدق .. مره ومرتينوثلاثوبالأخير خطرت ببالها فكرة تعكس حالها الي تعيشه من بعدهودورت
شريطبين أشرطتها بسرعه للمغنية سميرة سعيدوشغلت الشريط الي ابتدى على طول بالاغنيةالي دايم تسمعها وتطيح بنوبة بكى وألم ..

وعلى آخر دقة بالجوال ردتأخيراوقربت الجوال للمسجل وخلت سليمان يسمع الأغنية ..

" تقدر تقوووولي .. بنقابل بعض ليـه ؟؟تقدر تقوووولي .. بقى فاضل بيننا ايه ؟؟بعد الي ضاعوسط السنين .. بعد الوداع مات الحنين ..
دا كلامنا كله مالوهش طعـم .. ورجوعناثاني حيبقى وهــم "

انذبح سليمان وهو يسمع كلمات الاغنية الي سمعته غاده هيسليمان متعود من غاده دايم اذا بخاطرها شي تدق عليه وتشغل اغنية وتخليه يسمعهاويفهم الي هي تبي من الاغنية ..
سكر عيونه وهو يسمع وحس وش كثر غاده متألمةوتعاني بسببه ..
ويوم خلصت الاغنية صار ينادي سليمان : غــــــاده .. غـادهحياتي .. غاده ياحبي أنا ردي تكفين ..
غاده كانت تعبانة حدها وصوتها كله ألموبكي وحرقة ..
ردت بصوت مذبوح : هاه سليمانخفق قلبه من صوتها الي مبين تعبانحيـلسليمان : غاده شفيك .. .. تبكين ؟؟غاده : لامافيني شي ..
سليمان : طيب شفيك غدوو .. ليه تبكين ؟ماسمع منها جواب وحس بصوت شهاقها المتقطع .. واتقطع معاه قلبه بكل ألم .. وعكس طريقه
الي يمشي فيها وأخذ الطريق الي يودي لبيتهاودعس على البانزين بسرعه وهو يهمس لها : غدوو .. وحشتك ؟ماردت عليه .. ورجع عادعليها :
قوليلي وحشتك ؟غاده : وش تبيني أقول .. يعني هالمعاناة الي عشت فيهاطول هالفترة وش سببها .. ؟ جافاني النوم ولاعرفت للراحة معنى ..
واتهجد صوتهابالبكي أكثر وهي تقول : أصحى وأنا أبكي وأمسي وأنا أبكي .. لين اتقطعت روحي خـلاص .. كل هذا وش معناه
.. انت قولي وفهمني وش معناه ؟دمعت عين سليمان بلا شعوروهو يهمس لها بكل حب : بس ياغدو .. يكفي بكى حياتي ..
غاده : ليه وانت وش هامك؟ حاس فيني ؟ داري عني ؟خليني أنا بهمومي وأحزاني ودموعي وانت عيش حياتك حبيبي ..

سليمان : غدو ممكن تهدين حياتي .. أبي أقولك شي يمكن يخفف عنك شويغاده الي كانت مستبعده موضوع ان يجي يخطبها .. فما كانت متصورة ان فيه شي
ممكنيخفف عليها وقالت : ماظن سليمان .. انت تبي تعذبني أكثر .. تكفى خف علي .. ارحمني .. ماعاد فيني حيـل خلاص والله تعبت
.. وصارت تبكي من قلبسليمان الي خلاص حسقلبه بينخلع من ضلوعه وقال : غاده .. غاده .. اسمعيني حياتي .. لاتبكين خلاص ..
بقولك شي وبسكر منك وأخليك ترتاحين أوكي ؟غاده بين دموعها : هاهياسليمانسليمان : لاتبكين.. قومي الحين وانتي تكلميني غسلي وجهك
.. بليز غادهاذا كان من جد لي خاطر عندك .. قومي غسلي وجهـك .. غاده سامعتني ؟غاده : اممممسليمان : يلا حياتي قومي ..
قامت غاده بطواعية وراحت الحمام وسليمانيحس بأنفاسها المتقطعةويوم وصلت للمغسله قالتله : لحظة ..
وحطت الجوال علىالجمب وغسلت وجهـها ونشفته وأخذت جوالها وطلعتبهاللحظة وصل
سليمان لبيتهموراح ناحية شباك غرفتها .. وقال : هاه غاده .. هديتي حياتي ؟غاده : امممم .. وش بغيت ياسليمانسليمان : فكي الشباك ..
غاده باستغراب : أي شباك وليه؟سليمان : شباك غرفتك فكيه بسرعه .. أنا تحت ..
غاده وهي تلم راسها : سليمانقولي وش تبي وخلاص ..
واتهجد صوتها وهي تقول : ماقدر أشوفك ما أقدرهمس لهاسليمان بحب : عشان خاطري غاده .. فكيه حياتي .. بليييز ..
استسلمت غاده لرغبتهوراحت تفتح الشباكلاتلومونها .. تحبه ومجنونة بحبه .. عيال أبو فهد .. هالاخوانالثلاثة ..
الي يحبهم معناه يكتب على نفسه الجنون .. لان حبهم مو حب عادي .. حبخارق وحب جنون وعذاب ودموع ووله وشوق وغرام ..
كل شي فيهم يجنن الواحد .. كلواحد منهم يتميز بجمال أحلى من الثاني .. عيونهم العسلية الناسعة .
. وشعرهم الناعمالي تميزه لفلفات مبعثرة على الشعر بطريقة تهوس .. طولهم الشامخ .. فتولة عضلاتهماللي تميزوا فيها بين الشباب
.. ضحكتهم الرنانة الي تسحر اي بنت تسمعها .. وغير هذاأخلاقهم وطيبة قلوهم .. اسلوبهم الخرافي الي يطيح البنات لعندهم مين ماكانوا ..
ترابطهم ويا بعض وحبهم لبعض .. اي احد يتعرف عليهم مايقدر يمنع نفسه من التعلقفيهم لحد الجنون ..
وكان هذا حال غاده الي فتحت الشباك وبعيونها آلاف المشاعرالي تعبر عن شوقها وولها لسليمانتلاقت عيونها بعيونه وهو نازل من السيارة ومسندظهره عليها ..
ويوم شافها ابتسم لها ابتسامة تفتت الصخر ..
بادلتها غادهالابتسامه وقام باسها بصوته الي رن باذنها عبر الجوال كأحلى نغمة تسمعها ..
استحت وقالت : سليمان تكفى لا تولع قلبي اكثـر .. خلاص ما اقدر أشوفك واناادري انك بعيد عني وصعب نتوصل لبعض ..
اتأمل سليمان وجهها وهو عاقد إيده الثانيهتحت كوع ايده الي ماسكة الجوال وبدال مايرد عليها راح عطها بوسه ثانيه أطول منالأولى ..
خفق قلب غاده أكثر وهي تسمع صوت بوسته تهز كيانها وقالت : بسياسليمان يكفي تعذيب .. !
ضحك سليمان وهو يطالعها ويقول : تحبيني يامجنونة .. !
غاده : لاتسألني .. مابي أستشعر جنون حبك الي متولع بقلبي ..
سليمان : واذا قلتلك ان هالنار المولعة بقلبك راح تنخمد بكرا ان شاء الله !
انصدمت غادهوهي تطالعه بكل ذهول وقالت : وش قصدك ؟ مافهمتسليمان
وهو يضحك : تبين أفهمك؟غاده : اي سليمان وش قصدكسليمان : أوكي أول شي قوليلي .. تحبيني ؟غادهوهي تهز راسها بقلة صبر
: آآآه ياسليمان تسألني ؟ سليمان أنا أحبك وحبك بين لحظةوالثانية بيمحيني من هالدنيا .. راح أموت وبيدفنوني بمقبرة خاصة للعشاااااق !
سليمان : ههههههههههههههههههههه وليه للعشاق !؟غاده بحب : لان حتى واناميته قلبي راح ينبض .. لكنه ينبض بحبك بس .. !
ذاب سليمان بعيونها وابتسم لهابكل حب وهمس :
عسى يومي قبل يومك ياروح سليمان إنتياتنهدت غاده من قلب وهيتقول : والحين قولي ياسليمان .. وش السالفة ؟ وش بيصير بكرا ..
سليمان وهويضحكلها : جهزي نفسك بكرا للملكة .. !
غاده بذهول : ايــــــــــش ؟ ملكة ؟ علىمين .. وكيف ؟سليمان :
هههههههههههههههههههههههههههههههه وش الي على مين .. علىخيال سليمان .. وانتبه لسيارة وليد مقبلة لبيتهمراح مشى وركب السيارة
وهويطالع وجهها الي فيه كل علامات الدهشة والصدمة والذهوله والاستغراب والفرح والوناسة .. وقال : بكرا جاي أملك عليك حياتي ..
غاده كانت من الذهول لدرجة ان لسانهاانعقد وعجزت عن الكلام ..
وحس سليمان بصمتها وضحك وهو يقول : أدري انك مومستوعبة .. لكن استوعبي ياعمري .. احنا اتعذبنا كثيــر وجا الوقت الي ننجمع فيه معبعض ..
برضو ماسمع رد وقال : غاده معايغاده المنصدمة : اممممسليمان : أوكيأخليك الحين ياحلوة .. للحين ماكلمت عمي أقوله .. بدق عليه الحين .. يلا ياحياتي
.. بــــــــايغاده وذهولها لازال متملكها همست ..: بايدقسليمان على أبو وليد إلي كان يحب سليمان ويدري إنه يبي غاده من أول
.. لكنه اتفاجأيوم قاله سليمان جايينكم بكرا ومعانا المأذون بنعقد مره وحده .. لكنه وافق مبدئياعلى مايشاور ام وليد وغاده ..

غاده الي كانت واقفة بنص غرفتها منصدمةغاده فوووقي .. فوقي ياغاده واصحي من حلمك .. !!
انتبهت غاده انها عايشةبالواقع وهذه حقيقة مب خيال ..

وقامت تنط على سريرها بكل فرحة وهي تصارخ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااو .
. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااودخل وليد عليها وشافها بهالحالة واستغرب وهو يقول : هييي انتي صاحية ولا مجنونة .. !
غاده : أحلى عروسة .. أأ قصدي أحلى مجنوووونة ..
وليد : غاده وشالسالفة فهميني ..
غاده وهي تناقز على السرير :
أختــــــــــــــــــك بكرابتصيــــــــــــــــر عروووووووووووووووسة ..
وليد : اسم الله عليك ياغاده وشهالكلام !
غاده : هذه الحقيقة .. سليمـــــــان دق وقالي بكرا بيجون يملكعـــــــــــلي .. وااااااااااااااااااو .. مو مصدقة !
وليد الي ماهمه الا سارهقال : وساره بتجي معاهم ؟غاده :
مدري وماظنيت .. هي ماتبي تشوف رقعة وجهيوليد تمتم : اذا ماتبي تشوف رقعة وجهـك انتي أجل وش حالي أنا ..
غاده : إيش؟؟وليد : ولا شي .. مبروك مقدما ..
غاده : الله يبارك فييييييك ..
وليد : ابوي يدري ؟غاده : الظاهر الحين سليمان دق عليه وقاله ..


الا دخلابو وليد على غاده والجوال بإيده وشاف الفرح بوجهها وقال :
افهم من هالرجة إنكدارية إن سليمان يبي يملك عليك بكراغاده بفرحة : اي اي أدريابو وليد : وأفهم من هالتصاريخ
ان ماعندك مانعغاده : مــــــــــــاعندي أيمــــــــانعابو وليد وهو يطلع من الغرفة ويقول : زين خليني أرد للرجال ..
ودق عليه وبشره ان غاده موافقة ومستخفة بعد .. وحددوا الساعه الي بيجي فيها ..

************

من بكرا المغرب ..
الكل كان متجهز ومستانس .. ومشتالسيارات الثلاثة ..
سيارة فيها فهد وساره .. وسياره فيها خالد وسمر وسيارهفيها سليمان إلي راح يجيب المأذون ويلحقهم ..

وصلوا بيت أبو وليد ولقواالكل منتظرهم ومتنوس بجيتهم ..
واستقبلوهم بكل ترحيب .. وساره انصدمت يوم شافتوليدهي كانت متوقعة انها بتشوفه .. لكنها ماقدرت تتمالك نفسها من الخوف منهبعد إلي سواه ..
وليد فعلا كان يحب ساره ويموت بتراب رجولها .. مافي شاب شافساره الا انسحر وانجن واتمنى انها تكون له أهو ماغيره .
. ووليد كان يحس انه أولى منأي أحد فيها .. لكن مشكلته كانت انه ماعرف يتصرف .. خرب كل مخططاته
بهالرحكةالسخيفة الي سواها بالحفلة .. وكم ندم بعدها أشد الندم لانه عرف ان ساره الحينمستحيل تتقلبه أو تتقبل منه أي شي ..

ابتسملها وقرب منها ومد إيده وهو يقولبكل ثقة : هلا سارة ..
نورتي البيتطالعت ساره فيه بكل احتقار واضطرت انها تمدإيدها .. ويوم سلمت عليه ماتدري اي نوع من النفاضات الي سرت بكيانها وايدها بإيده ..
سحبت ايدها بخوف وهي تتحاشى النظر بعيونهوبعد الترحيب أخذت ام وليدعبايات البنات الي مايعرفون الحجاب الا بالشارع خخخخخخخخخخخ ..
و قعدوا كلهمسوا ..
وغاده كانت بغرفتها ..
كانت سواليفهم هادية لأنهم مو ذيك العلاقةالقوية مع بعض ..
ساره حست نفسها بتنخبل من نظرات وليد .. فقررت انها تطلعلغاده ..
هالشي الي ماكانت تتوقع انها بتسويه لكن وجود وليد أجبرهاساره : خالتي أقدر أطلع لغاده ؟ام وليد : أكيد حبيبتي ... اتفضلي .. البيت بيتك ..
والتفتت لوليد تقوله : قوم وليد وريها غرفة غاده ..
وكان هذا أبعد ما كانتتتمناه سارههي الحين تبي تهرب منه ,, بالأخير تروح تنفرد فيه !!
لا خلاصبطلت خلوني هنا أحسن ...
وطبعا هالشي رقصله قلب وليد من الفرح وقال لأمه : تامرين أمرووقف وهو يبتسم لساره إلي حست انها بين لحظة والثانيه بتطيح علىالأرض من نظراته ومن خوفها منه ..

والتفتت تطالع باخوانها الي بالعكس كانوافرحانين ان ساره بتطلع لغاده وهالشي يعني تحسن العلاقة بينهم .. ماكانوا يفكرون بشيغير كذا لذلك ابتسموا لها مشجعين ..


قامت ساره بنعومتها المعتادة .. ومشت وهي تحاول توزن نفسها لا تطيح بطولها ..
ومشى وليد جبمها وطلعوا سوا الدرج وهيكل مالها تزيد دقات قلبها بكل رجفةوخوفوماصدقت انها وصلت آخر الدرج للدورالثاني وغابت الصالة الي تحت عنهم ..
بغت تهرب من وليد فمشت مبتعده عنه للسيبالغلط ..
مسكها وليد من ذراعها بخفة يبي يدلها على المكان الصحيح لغرفة غادهلكن
ساره الخايفة انتفضت منه وهي تحاول تبعد إيدها وتقول برجـاء : تكفى لاتلمسني .. خلاص بانزل والله مابي اروح لغادة .. خلاص بانتظرها تحت ..
تأمل وليدعيونها المرتبعة منه وهو يقول :
شفيك خايفة مني ياساره ؟ساره : ليه تمسكني ؟ وشبتسوي فيني .. تكفى خليني أنزل .. وطالعت عيونه بنظرة كلها ترجي وهي تقول : تكفى !
انذبح قلب وليد عليها وحس بمدى حقارة نفسه .. ساره خايفة أسوي فيها شي غلط مثلالي حاولت أسويه ليلة الحفلة ..
وش كثر أنا سخيف ومنحط مثل ماوصفتني هي بالضبط ..
اتأمل عيونها وضاع فيها وهو يحس بأنواع الندم والأسف بقلبه وقال بصوت أقربللهمس : انا مو مسوي شي فيك ياساره .
. وبعد يده بهدوء وهو يطالع بالارض ويقول: أناآسف ياساره .. سامحيني على الي سويته يوم الحفلة ..
ورفع عينه بعينها وهو يقول : بس صدقيني ياساره .. أنا أحبك ..
ومن غير ماينتظر منها رد أشر على غرفة غادهوهو يتوجه للدرج وقال : غرفة غادة آخر السيب على اليسار ..
ونزل بسرعه من غيرمايلتفت لها ..
تاركها بحالة مايعلم فيها الا اللهمزيج من الخوف والحيرةوالألم ..
خلاها واقفة لفترة مو عارفة وش تسويواتكت على الدرابزين وهي تحاولتهدي نفسها وتتعوذ من الشيطان ..
وبعدها مشت لغرفة غاده بكل هدوء .. ويوم وصلتهاحست بخوف !
خوف من نوع ثاني ماله علاقة بوليد ومشاعر وليداتذكرت مواقفغاده قدامها وجرحها لها ..
اتذكرت الدموع الي سكبتها بسببها .. تعبها وطيحتهابالمستشفى .. وغمضت عينها وهي تحاول تتناسىوهاللحظة مر ببالها سليمانوفرحته
.. وابتسامته وضحكته الي ماغابت من قرر يخطب غاده ووعدها له إنها بتوقف معاه
.. ابتسمت وهي تتذكرهوهمست لنفسها : عشان خاطرك ياسليمان ..بدوس علىمشاعريودقت الباب !!


ياترى وشلون بتكون ردة فعل غاده وهيتواجه ساره ؟ كيف بتكون ردود أفعال الاثنين ؟اعتراف وليد لساره بحبه ؟وهالاقتحام الجديد لحياتها
الي مانرسم بالبال ولا بالخاطر .. هل ممكن يغير منعلاقتها بمازن شي ؟حب فهد وندى الطاهر الي توه يلامس أرض الواقع ؟ هلبيستمر؟
كانت غاده منهمكة بلبس اكسسوارتها وعدساتها .. ويوم سمعت دقالباب قالت هذي اكيد الخدامة لان امي مشغوله مع اهل عمي ..
وقالت من مكانهابصوت عالي : ادخـــــــــليفتحت ساره الباب بكل هدووء ودورت ببصرها علىغاده ..
وشافتها قاعده على تسريحتها ..
ظلت واقفة عند الباب تطالعها ..
غاده أول ماشافت ساره انصدمت !
أي أحد ممكن يكون الي على الباب إلا ساره !
ساره ماغيرها !
ياربي أنا بحلم ولا بعلم !
قامت من مكانها وهي بحالةذهول وعدم تصديق ووقفت وقالت بعيون شااااخصة : ســــــاره !
أرغمت ساره نفسهاعلى الابتسام وقالت : هلا غاده ..

قربت غاده منها وهي تقول بفرح : هلابكحياتي اتفضلي .. ومسكتها من إيدها تدخلها وسكرت الباب وهي تقول : هلا والله .. هلابساره
.. نورتي البيييييييت .. وسلمت عليها بكل فرحةسلمت ساره عليهاوقلبها يخفق بقوة .. ماتدري ليه تملكها شعور بالخوف و بالخطر .
. يمكن عشاني اتعودتهالانسانة مايجي منها الخير .. كتمت مشاعرها بصعوبة وهي تبتسم لها وتقول بنعومة : مبروووك ..
غاده : الله يبارك فيك حياتي .. وعقبالكساره : بحياتك ان شاءالله ..
وسكتت شوي وحست بحرج وقالت : كملي تجهيزاتك لا أعطلك .. أنا قلت أجيأسلم عليك وأباركلك .. لين يجي سليمان ..
غاده : سليمان ماجا ؟؟ساره : راحيجيب المأذون ويجي ..
غاده بفرح : ياعمري ياسليمـــــــــــان والله للحين مومصدقةساره : ولا هو مصدق .. أمس يقولي أمانه اصفقيني على وجهي خليني أشوف أنابحلم ولا بعلمغاده :
ههههههههههههههههههه وصفقتيه ؟ساره : طبعــــــــــاما أفوت هالفرصةغاده : هههههههههههههههههههههه ياحبيلك يابنت عمي ..

وتبادلوا نظرات كلها استفاهامات .. حنا بنات عم .. ليش علاقتنا كذا؟ليش ماتبيني ولا أبيك !
بتصيرين مرة أخوي ياغاده ! الله يالدنيا .. يوم كنتمابي طيفك يمر بحياتي هذا أنا أجي بنفسي الحين وأباركلك قربك مننا ..
غاده نفسهاكانت تحس بمشاعر متضطربة .. أنا كنت جازمة وحالفة إن ساره تكرهني كره ماله حدود .. وما ألومها .. أنا السبب
.. بس وش كثر قلبك طيب ياساره .. ماتوقعت إن يكون قلبكبهالطهارة الي تخليك تجيني لبيتي لا وغرفتي تباركيلي ..
وحست ساره بنظرات الأسفبعيون غادهفقالت تبي تغير الموقف :
: زين كملي ياغاده .. لايجي المعرسوانتي ماخلصتي .. يقوم يبطل ..

غاده : لااااااااا تكفين ماصدقت انه حنأخيرا ..
وراحت تكمل زينتها..
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
  #22  
قديم 11-10-2012, 12:31 PM
 
لعيونكم...... :$


وجا سليمان والمأذون وكتبوا العقد .. وانزفت غاده زفة بسيطة لسليمان ..
وجا الكل بارك لهم وسلموا عليهموسارهيوم سلمت على سليمان لمها بكل حب ..
ويوم سلمت على غاده حضنتها بكل فرحة ..

بعدها ظلت ساره لاصقه بفهد وهي تتحاشى نظرات وليد .. كانت مزيج من الأسفوالحب ..
لكنها حاولت قد ماتقدر تبعد عينها عنه ..
مجرد تتلاقى عيونهموتشوف نظراته تسري بكيانها صعقة كهربائية ترجفهاوقبل مايطلعون
قربت منسليمان وعبايتها بإيدها وهي تضحك وتقول : يلا سليمان قوم وصلنيسليمان وهو يضحك : الي جابك هو يرجعكساره بدلع :
لااااا بس بخاطري توصلني انت اليووووم .. واذاماودك تطلع الحين .. أوكي خلاص انا باقعد معاكم لين تخلص وتوصلني
.. وش رايك؟ضحكت غاده و سليمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه وش هالحب الي نزلعليك فاجأة .. !
ساره : ياناكر الجميل ! الحين بس انا احبك ؟ وهالمعاناة اليعانيتها معاك الايام الي راحت عشان تتم ملكتك وش تسميها ؟انصدمت غاده ! معقول !! معقول
ساره كان لها دور باتمام ملكتي مع سليمان ؟ ماتدري ان ساره لو وش صار وكان .. خواطر اخوانها أهم ماعليهاوعشانهم ممكن تسوي
المستيحل ولو على حسابمشاعرهاوسليمات اتحمل عشانها الكثير .. كان الي سوته أقل شي تسويه عشان خاطرأخوها حبيب قلبها ..
سليمان وهو يبتسم لها بحب : لا والله ما أنكر.
. والتفتلغاده وهو يقول : تدرين ياغدو لولا الله ثم ساره كان احنا .. ومسك شماغه يقربهلعيونه باستهبال ويكمل : للحين نبكي على حالنا ..
غاده حست بجب جارف لساره .. وشعور ساحق بالندم على كل الي سوته فيها .. وبكل نظرة حب ابتسمت لساره وهي تقول : فيـك الخيـر يابعد عمري

" وش عندها هالملقوفة قاعدة بينكم "

التفتوالفهد الي كان عند الباب يبي يطلع ويضحك على ساره الي قاعده براحتها
جمب سليمانسليمان : وياحلوها من ملقوفة ..بس مو الحين .. ويسحب يد ساره لفهد وهو يقول : أمانه خذووووها معاكم ..
سحبت ساره ايدها ووقفت وهي تقرص ايد سليمان وتهمس لهبحمق : طييب .. من لقى أحبابه نسى أصحابه
.. ووقفت تلبس عبايتهاسليمان وهويفرك ايده : آآآآآآآي يدي .. شهالأظافر انتي .. مو اظافر أوادم هذي الا لبوة بكبرها .. !
ساره تطالع أظافرها وتقول : الا انت ايدك هذي كنها خشب مو إيد ..
جرحتأظافري الي تعبانة وانا أبرد فيها ..
ضحكوا عليها والتفتت ساره لفهد وسألته عنخالد وسمر ؟فهد : ينتظرونك بالسيارة من أول .. وغمز لسليمان وهو يقول : شويشوي عاد على العروسة ..
نزلت غاده راسها بحيا وحست بالدم متصاعد بوجههاوسليمان الي عجبته الكلمة سطح من الضحك :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا اي حلووووة يافهودفهد وهويضحك من هبال اخوه :
يـلا سلاموطلعلحقته ساره للباب بدلع ووقفت تزينطرحتها وهي تطالع بسليمان بنظرات متعالية وتكتم الضحكة .
. وقبل ماتطلع مدت لسانهاعلى سليمان الي ضحك عليها من قلب وطلعت عنه بسرعه وهي تضحكالا لقت وليد بوجهـها !
******
التفت سليمان لغاده وطالعهابكل حب وهمس : مبروووووك حياتيغادهلفت وجهها عنه وقال : الله يبارك فيكمسك سليمان ايدها بكل نعومة وقال : طالعيفيني غدوسحبت غاده إيدها
ووقف قدامه وحطت ايدها على خصرها وهي تقول : توك حسيتعلى نفسك واتذكرت ان لك حبيبة مدمره تنتظرك تدق بابها !!
انبهت سليمان وطالعهاباستغراب شوي وبعدها ضحك وقال : ههههههههههههه أحلى عروسة معصبة ... تعالي تعالي ..
ومد إيده وسحبها وقعدها على رجوله وهو يقول : كلنا كنا مدمرين غدو بسالحمدلله ربي فرجها ..
رمت غاده راسها على صدره و هو لمها وهي تقول : ياحبيبي .. الحمدلله الي ربي جمعنا ..

********

اختفت الضحكة من ساره فاجأةو صكت باب الشارع بخفة وهي تطالع فيه بخوفوليد بنعومة : ليه صكيتي الباب ؟الحين شلون أدخل ؟
ساره انتبهت لغلطتها بس من الربكة ماعرفت اش تتصرف وقالتوعيونها بالارض : آسفة .. ااه مامعاك مفتاح ؟
وليد بنظرة حب : لا .. انا طلعتأبعد سيارتي عن سيارة خالد عشان يقدر يطلعهاورفع ايده يوريها المفتاح ويقول :
أخذت مفتاح السيارة بسالتفتت ساره للباب تبي تشوف وين الجرس وفهمها وليد علىطول وقال : والجرس خربان !
رفعت ساره عيونها لوليد وشاف الحيرة فيها وكمل يبييناكفها قال : وجوالي بالبيت !!
عقد إيدينه وهو يبتسم و يكمل : والحين وش الحلياحلوة !
خفق قلب ساره بقوة منه .. هذا يبي يجنني .. والله يبي يدخلني مصحةنفسيه
.. نظراته سهام قاتله هذي مو نظرات .. لكن اسلوبه معاي الحين غير عن يومالحفلة .. يوم الحفلة كان اسلوب وحش منقض على فريسة اما الحين ...
ارتسمت علىشفاها ابتسامة خفيفة وهي تقول بحرج : تقدر تستخدم جوالي .. !
ومدت ايدهابالجوالمد وليد ايده يبي ياخذ الجوال وهالمره حاول قد مايقدر يتحاشي يلامسأصابعها .. يبي يحسن صورته قدامها ويرقع الي سواه ذاك اليوماخذ الجوال وتأمله
.. حتى جوالها نــاعم بنعـومتها .. ورقيق برقتها .. وخفيف بخفتها .. حس وده يضمالجوال لمجرد احساسه انه جوال ساره .. نبض قلبه وحياته ..
دق على البيت وطلب منالخدامة تفتح الباب ..
وسكر ومد الجوال لها وهو يبتسم ويقول : مشـــكورةأخذتساره الجوال بسرعه وحطته بشنطتها وقالت من غير ماترفع عيونها : العفو ومعليه آسفة ..
وليد : بالعكس أنا أشكرك لانك تركتيلي الفرصة أتكلم معاك شوي وهالشي يسعدنيحيــــــلارتبكت ساره وتصاعد الدم لوجهـها فلفت
وجهـها تدور سيارة خالد ويوملمحتها من بعيد .. مشت بخطوه عنه وهي تقول : بـايوكملت مسيرها للسيارةلحقهاوليد بعيونه
وبقلبه تفجرت آلاف المشاعر .. إن كنت بيوم أبيك ياساره فبهاللحظة أنامو بس أبيك .. أنا أحلف وأبصم وأشهد كل الي حولي علي
.. إني مو تاركك تظيعين منإيدي لأحد غيري .. وتملك هالشعور كل كيانه وهو يحس انه لو فقد ساره .. معناه .. فقدحياته !


**********
ركبت ساره مع خالد وسمر ..
وشعور الارتباكبدا يفارقها تدرجيا لمجرد ما فكرت بهاللحظات الحلوة الي جمعت سليمان وغاده وتتمنىيجي اليوم الي تكون فيه هي ومازن بنفس الموقف ..
وتخيلت نفسها واهي بفستان أبيضوماسكه ورد الجوري الي تموت فيه .. وبإيدها الثانية متشابكة ايدها بإيد مازن .. ويمشون سوا بخطوات هادية .. توصلهم لدنيا الحب والسعادة ..
وبهاللحظة مر طيفوليد قدامها .. هدم خيالها المرسوم ..
خفق قلبها من جا على بالها ..
ليه ؟وش جاب وليد ببالي ؟ ليه يقتحم خيالي المرسوم لمازن وبس .. واتذكرت كلمة احبك الياعترفها لها ..
وخفق قلبها أكثر ! ماتدري ليه حست ان اعترافه هذا يهدد بالخطر !
ولو إنه مايهمها .. حبها أو ماحبها .. ولا انهوس عليها ولا كرها .. مايهمنيالمهم علاقتي انا ومازن مايمسها شي .. وان نستمر بهالحب لين نوصل لبر الأمان
.. ساره ومازن والحب ثالثنا .. وبعدها مابي شي بهالدنياطالعها خالد منالمراية وشاف شرودها وقال : سوسو لوين وصلتي .. !
انتبهت ساره وقالت : تصدق إنيضيعت !
خالد : أوكي سوي يوتيرن وارجعي ..
وضحكوا كلهم ..

سمر : خالدلاتروح البيت .. خلينا نروح أي مكان !
خالد : وين تبين تروحين .. طالعي الساعهكم !
سمر : ادري الوقت متأخر .. بس نفسي أروح أي مكان .. وخاص ساره معاناساره :
زين شاوريني يمكن مابي أروووووحالتفتت سمر لساره وقالت : غصبعليك مو بكيفكساره : ماشاء الله أجل بكيف مممينسمر :
بكيفي أنا ... ومدتلسانهاساره : هههههههههه يقطع هاللسانسمر : و يقطعابليسسسسسكخالد : أقووووول ..
خلصوني الحين وين تبون تروحونسمر : هاه ساره وين نروحساره : مافيه مكان مفتوح الحين .. مالناإلا البحر ..
سمر : حلوووووووووو ناخذ آيسكريم ونقعد هناكخالد : واللهدلع بنات ! وعلى حسابك ياخالد ..

سمر : وأحلى خالد بالدنيــا ..

**********

أمريكاما حسيتوا إن حس مازن مفقود ؟وينه مازن عنهالأحداث ؟مازن كان ضحية الخطط الي رسمتها عطوف بدقه .. وبدت بتنفيذها ..
كان ما يكلم ساره الا فترة بسيطة وينشغل عنها بدق الباب من عطوف ..
ولاتناديه للعشا .. ولا تعال نطلع .. ولا فهمني هالمادة ..
كانت عطوف تحاول قدماتقدر تشغله وماتخلي ينفرد لحاله ويكلم ساره ..
وساره كم مره تضايقت من انشغاله .. بس يتعذر انه ساكن مع عيلة ..

مازن حس انه متوله عليها .. ومو قادر يركزبشي ولا يفكر إلا بساره ..
والكل لاحظ شروده على العشا .. أكل كم لقمه خفيفةوحس بنفسه مسدودة .. من وين تجيه النفس ياكل وقلبه متولع ومخه منشغل وروحه بتطلعمنه ..

وبعد العشا استأذن مازن وحب يطلع غرفتهعطوف : تو الناس .. بتنام الحين !
مازن : لا بس عندي كم شغله بسويهاعطوف : تبيني أساعدك بشي !
مازن : لا تسلمين مايحتاج ..
عطوف : تراني فاضية الحين .. يلا يلا بساعدكبالي تبيه ..
مازن انحرج منها .. هو يبي يكلم ساره ومايبيها تكون موجوده .. وماعرف شلون يصرفها فقال وهو يبتسم : شغلي على الكامبيوتر عطوف ماينفع يسويه اثنين ..
عطوف عرفت انه بيكلم ساره وتضايقت انها لابد من الاستسلام وقالت بخاطرها : مومخليتك تطول معها والله لاأشغلك بأي طريقة !

طلع مازن غرفته وسكر الباب ..
واسرع للكامبيوتر هو يدري ان ملكة سليمان اليووم .. بس يوم حسبها لقى انهقريب الفجر عندهم وأكيـــــــد هي بالبيتنادها :
ســـــــــــارهحيااتي .. تعالي ولهت عليك .. مشتاقلك مووووت .. بموت من شوقي والله بانجن !

وانتظر مالقى ردنادى مره ثانيه :
سووووو سووووو ... ياروحمازن ودلوعته وشوقه وحياته .. وووووينك ؟وانتظرررررررر .. ماجاه رد ...

حس انه بينهبل خلاااااااص .. وينها ..ليه ماترد .. وش صار فيها !
قبلماتروح الملكة كلمتها على الطاير وقالت بالكثير 2 بتكون بالبيتأجل وينها الحينولم راسه بإيدنه وهو يهمس لنفسه : ووووووووينك يا حياتي ..

وعجز يصبروقرر يدق عليها ..
جواله مسكر مافيه شحن ..
وتلفون غرفته مافيه خط دوليفاضطر يطلع ويستخدم التلفون الي برا ..

طلع مازن ولقى الكل بغرفهم .. وارتاح ان محد بيسمعه ..
مسك التلفون ودق على جوالها .. وقلبه يخفق بين ضلوعهبكل الشوق والحب ..
ساره كانت جالسة على البحر إهي وسمر وخالد ..
ودقجوالها واخترعت من بيدق هالوقتوطالعت لقته رقم خارجي .. ردتساره : الوومازن : حيـــــــــــاتي ..
ساره رفعت صوتها بفرح وهي تقول : هلامــــــــــــازن أهلييييين شلووونكمازن : الحمدلله .. ولهت عليك حياتي .. وينك؟ساره : هههههه احنا بالبحر ..
مازن : مين انتم ..؟ساره : انا وخالدوسمر ..
مازن حس بضيق وقال : ماشاء الله رحتو البحر بعد الملكة ..
ساره : ايوالله .. وقالت بهمس وهي منزله راسها : ليش مازن في شي !
مازن بكل حنااان : مشتاااااقلك ياروح مازن .. وكنت أنتظرك ترجعين وأكلمك وأشوفكساره : ياحياتي.. وانت بعد والله .. واحشني مررررررره .. سامحني حبيبي ..
مازن : ...............
ساره : مازن حبيبي ...
مازن : .............
ساره : الووووو..

طوط طوط طوط طوط .. انقطع الخط !

وش الي صار فاجأة؟الي صارمازن واهو يكلم ..
طلعت عطوف من غرفتها وسمعت صوت مازن بالصالهكان يكلم بهمس لكنها لقطت كم كلمه .. حياتي مشتاقلك وأحبك وولهت عليك !
انتفضت من القهر ومادرت وش تسوي عشان تنهي هالمكالمة ..
و غمضت عيونهابقوة وهي تفكر بأي طريقة تنهي فيها هالمكالمة ..
وفاجأة .. اتذكرت مركز سنترالالتلفونات بالبيت الي تحت الدرج ..
ولمعت الفكرة الشيطانية بمخها وطارت بسرعهلتحت الدرجومسكت سوتش السنترال وغيرته من .. On إلى Off !!!!!
واتسكرالسنترال بوجه مازن !!

مازن : سمعها وهي تقول .. سامحني حبيبــ .... وراحصوووتهامازن : الووووو ..
ماسمع رد ..
سكر السماعة ورفعها مره ثانيه.. لقى مافيه خط ..
عرف ان المشكلة من عنده .. قام سحب السلك ورده ثاني .. وحركهيمين يسار ,, طبعا مافيه أي تجاوب ..
وهو حايس بهالحاله سمع عطوف من وراه تقول : مازن في شي ؟التفت لها مازن وقال : مدري .. كنت أكلم قبل شوي .. وفاجأة انقطعالخط ..
وجيت أشيك الحين مو راضي يرجع !
عطوف : اييييييه هذا السنترال تجيهحالات يعلق .. تلقاه علّق الحين ومو راجع قبل بكرا ..
انصدم مازن واشتعلت الناربصدره ..
وبان على وجهه الألم وهو يقول : صدق ..! وسكت شوي وقال : طيب عطوف ممكنتعطيني شاحن جوالك شوي .. تعرفين شاحني ضاع مع حوسة النقل ..
ياطيب قلبك يامازن .. ما طلبت الا من عطوف ؟ تبيها تعاونك بكل طواعية تكلم خصمها ! إهي الي تتمنى تمحياسم ساره من حياتك بأي طريقهو عرفت انه يبي يشحن جواله
ويكلمها فقالت مصطنعةالأسف : يووووه ياليتني والله أقدر بس حتى شاحني مختفي من يومين مدري وينهكلهمن الشغالات ..
مازن اتنهد بقوة وسكت محتار شلون يكلم ساره الحين ..
عطوفانتبهت لضيق مازن وزاد حمقها هالشي وقالت : لهالدرجة المكالمة مهمة !
مازن : مهمة بشكل ماتتصورين .. وقام وهو يقول : اسف أشغلت وقتك معايعطوف قربت منهوابتسمت بدلع وهي تقول : بالعكس حبيبي وقتي كله فداك ..
ابتسم لها مازن غصبوقال : مشكوووره عطوف ..
ومشى وراح لغرفته وهو يحس انه يبي ينفجر من الضيق ..

تضايقت عطوف من بروووده معاها .. وهي تقارن بين كلامه معها وكلامه الي منشوي يذوب ساره ..
شلون سحرتك ساره بهالطريقة ؟ الظاهر ياعطوف إنتي ماتواجهينخصمه سهله .. خصمتك متملكة كل ذرة تسكن بكيان مازن ..
وتمتلك نبضات قلبه وتسكنوسط عيونهبس هالشي ماخلاها تتراجع ..
إلا أصرها إصرار إنها تفكر بطرق أكثرتسحبه من ساره لها ..
وراحت فتحت السنترال وهي مرتاحة إن مازن يحسب التلفونمعلق لبكرا ..
********
وليد إلي من راحت ساره وهو يمشي بغرفته على غيرهوادةوحاول يسترجع ماضيها المرسوم ببالههو ماعرف ساره كثيـر ..
لكن الييعرفه ومتأكد منه إن ولد خالتها مازن كان تقريبا عايش عندهم بالبيت .. ولمجرداستياعبه لهالحقيقة حس بالنار تسعر بقلبه ..
قعد على السرير وهو لام قبضته تحتدقنه .. مازن !.
هو ماكان يقابلهم كثير .. لكن المرات المعدودة الي كان يقابلهممن ولادة ساره لين سفر مازن .. كانت كلها مازن متواجد معاهم ..
وارتمست قدامهصوره متعدده لمازن ..
بطلعة البحر وساره صغيرة .. مازن كان يقطف ورود .. وتارككل الشاب ولعبهم .. وبعدها راح لساره الي كانت تلعب مع البنات بالمراجيح ..
وقرب منها وحط الورود بنعومة على شعرها .. وضحكتله بمرح .. وصار يدفها ويطيرهاوهي ميته من الفرح !
هاللحظة كنت أنا والشباب نلعب بالبحر ونضحك على مازنونعتبره أهبل ومجنون .. !
عقد حواجبه وهو يتذكر صورة ثانيه لمازن ..
بعزيمةعند أحد عماتهم ..
كانت ساره أكبر شوي .. وكانت تبكي بين البنات .. يمكن زعلوهابشي ولا بكلمة .
. يمكن غاده جرحتها بشي لانهم كانوا دايم على خلاف .. اتذكر سارهوهي تبكي وتمشي عنهم .. وجت لوين مالشباب والرجال قاعدين ..
ورمت نفسها وهيتبكي على حضن واحد .. اتلقفها بكل حنان وهو يبوس راسها ويضمهاهالانسان ماكانفهد .. ولاسليمان ولا خالدعصر عيونه بقوه وهويتذكره .. كان مازن !!

وآخرصورة كانت .. مازن وهو مع ساره بالمستشفى .. نظرة الحب بعيونه لا والله الجنون .. ساره ماوعت الا معاه .. وماستجابت إلا لندائه ..

ضرب إيده بقوة على فخدهوهو يحس إن التعلق بين ساره ومازن مو سهل تعلق لحد الجذور .. حب قديم نمى مع الاياموالسنين .. لين كبر وتشعب بشرايينهم ..
وهمس : والله ياوليد خصمك مو سهل .. لكنولو ..
وانرسم وجه ساره قدامه بأحلى صورة .. صورة خفق لها قلبه العاشق وزادهإصرار على تملكها ..
بس شلون ! شلون !
ولمعت بباله فكرة إن مازن هالفترةبعيد ... وهذه أحسن فترة مناسبةلكن شلون باتخطى الحدود لها .. وأنا عمريماتخطيتها لأخوانها من قبل ..
أول شي ياوليد .. حسن علاقتك باخوانها .. وخليهميحبونك ويشوفونك أحسن واحد لأختهم .. وبعدها بتتسهل لك الأموروابتسم من خاطرعلى هالنتيجة ..

*********

ساره كانت متأففة ومتملله وخالد وسمريتمازحون ومومنتبهين لها .. إلا شوي انتبه لها خالد وقال : وش فيك ساره !
سارهبحزن : مدري شفيه مازن سكر الخط ولا رجع دق ..
خالد : يمكن يكلمك من جوالهوخلصت بطاريتهساره : لا مبين يكلم من تلفون !
سمر : غريبة !
خالد : دقيعلى جواله طيب شوفي ..
ساره : طيب بحاول ..
دقت ساره وطبعا عطاها الجوالمسكر ..
ساره : يوووه مسكر !
خالد : خلاص اصبري يمكن شوي ويدق عليك ..
ساره : مو قادرة أصبر أكثر .. له ربع ساعه ومادق !!
وفكرت شوي وقالت : إنتعندك رقم بيته صح ؟خالد : أنا ؟ساره : اي مره دخلت عندي وأنا أكلمه وقلتلياسأليه كم رقم بيتك
وعطيتك وخزنته بجوالك قداميخالد وهو يتذكر .. : ايييييييييييي صصصصصح ... ومسك جواله يدور الرقم ولقاه !
خالد : هذا هو ..
أخذت ساره جوال خالد باهتمام ونقلت الرقم بجوالها .. ودقت ... !

وبعدرنتينانرفعت السماعةو سمعت صوت أنوثي يرد ويقول بكل دلال : هـلووو !

********

مين حايكون غيرها الي ردت على التلفون ؟؟ وكيف بتتقبلاتصال ساره ؟عطوف بدت تنفذ خططها والخطط الجاية قيد التفكير .. وش مدى أثرهاعلى علاقة ساره ومازن ؟
وليد وحبه الجارف الي تشعب بقلبه لساره ؟ وش ممكن يسويعشان يحصل على ساره ؟ وهل ساره حترضى فيه بديل
؟الوقت الي اقتحم فيه وليد حياةساره .. واقتحمت فيه عطوف حياة مازن .. هل هذا تدبير الزمن ؟؟ وتوافق من الأقدار؟؟

Share


















__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
  #23  
قديم 11-10-2012, 12:33 PM
 
لعيونكم بعد بارت :$



الحلقة الـــــــ 14عطوف كانت متمدده على سريرها بغرفتها وهي مرتاحة لأنها نهتالمكالمة بين مازن وساره ..
آآه يامازن أحبك وما أتخيلك تحب وحده غيري .. خلاصيامازن .. حطيتك ببالي وأشغلت بك حالي لين أنا أصبح بقلبك لحالي .. !
وهي علىهالحال تفكر كيف بطرق تسرق فيها قلب مازن ..
رن التلفون .. قامت مفزوعة وأسرعتلانها ماتبي مازن يسمع صوت الرنين وينتبه انه رجع ..
ردت من غرفتها : هـلوووو ..
ساره كانت مبعدة عن خالد وسمر ..وقالت : مرحبا ..
عطوف باستغراب : أهلاوسهلاساره فكرت مين تكون هذي ؟ أكيد وحده من البنتين الي يعيش مازن عندهم وقالت : ياهلا فيك .. اممممم مين .. مي ولا عطوف !
عطوف : أنا عطوف .. مين معاي !
ساره : هلا عطوف .. أنا ساره ..
عطوف انصدمت !
ساره ماغيرها .. وداقةعلى بيتنا .. ! وش تبي هذي ؟عطوف باستهبال : مين ساره ماعرفتك ..
ساره : أنا بنت خالة مازن .. شلونك عطوفعطوف : تمام .. كيفك إنتي ..
ساره بنعومة : الحمدلله .. اممممم .. أقدر أكلم مازن ؟خفق قلب عطوف بين ضلوعها من اتأكدت انهاساره وتبي مازن ..
وارتسمت على شفاهما ابتسامة شريرة وقالت نجوم السماء أقربلكمن مازن ..
عطوف بدلع : مازن نايم الحين ...
ساره باستغراب : ناايم ؟عطوف : اي نايم .. وكملت بغرور وقالت : كنا سهرانين سوا وبعدين نعس وطلع ينام ..
ساره : لكن هو كلمني قبل ربع ساعه وفصل الخط و .. مارجع دق ..
اشتعلالغيظ بقلب عطوف مع إنها كانت عارفة إنه يكلم ساره .. لكن هالحقيقة
من تنرسم قدامهاتحس بالنار تسعر بقلبهاوقالت بنبرة ماخلت من الغيرة : اهــــــــا .. هو إنتيالي مازن كان يكلمها !
ساره : اي أنا .. ليه ؟عطوف : لا بس تعرفي مازنمعجباته كثير وكل يوم بيكلم وحده فما عاد صرت أفرق .. ههههههههههههههههههههههه ..
انحمقت ساره وارتجف قلبها وقالت بصوت خانقته العبرة : زين عطوف هو مارجع دق ..
عطوف تتضنع الحزن : ياقلبي .. سكر بوجهك وما دق ! غريبة مازن .. مع إني أشوفهأيام يكلم بالساعات .. !!
ساره : أوكي عطوف .. مشكورة وآسفة على الإزعاجعطوفوهي تضحك : أبدا حبيبتي أي خدمة أنا تحت أمركساره : مشكورة ماتقصرين .. بايعطوف : باياااات !

سكرت ساره منها وهي تحس قلبها منذبح ..
بكلبساطة تنام يامازن وتتركني بحرقتي ! تعاقبني عشاني
مارجعت البيت بسرعه ! أي قلب صارقلبك يامازن ؟ انا الي محترقة بمكاني عشانك وانت الي متهني وخاطرك مرتاح ..
عقدتايدينهاعلى صدرها بقوة وهي تطالع الأمواج قدامها ويعصف بقلبها ألف شعور وخاطر .. بسإنت كلمتني قبل شوي ..
مبين عليك ولهان ومشتاق .. أوكي ليه ماصبرت شوي بس والله أنابعد مشتاااااااقة لك مازنوياويل قلبي من عذاب حبك ...

انتبهولها سمروخالد ونادوها ..
التفتت لهم وكان مبين الضيق بوجهها والحيرة بعيونها ..
خالد : كلمتيه ؟ساره : لاء ..
خالد : ليه ؟ساره : نايم ..
خالدباستغراب : نايم ؟ساره : اي .. ونقلت بصرها بين خالد وسمر وهي تقول : ممكننرجع الحين؟سمر : زي ماودك ..
ساره بنظرة أسف : ودي نرجع ..
خالد : يلامشيناوركبوا السيارة وساره تقول : سامحوني والله خربت طلعتكمسمر : بسيا ساره وش هالكلام .. بس إنتي ليه متضايقة ؟ساره :
لا مو متضايقة بس كان وديأكلم مازن و .. وبغيت أرجع الحين .. أشوف يمكن مايكون نايم و يرد على الماسنجر ..
سمر : ان شاء الله يرد ..

ومشوا بطريقهم وساره ضايعة عيونها بالشباك اليجمبها و تحس بسهم طاعن قلبهاوهي تسترجع كلام عطوف :

" مازن معجباتهكثير ويكلمهم بالساعات "

آآآآآه ياقلبي .. ليه يامازن ليه !
والله مافكرتاسويها فيك .. وانا العالم الي حولي يتمنون النظرة منيليه إنت تسويها فيني ليه !

وصلت البيت وطلعت غرفتها وهي تجر آلامها وراها جر .. ورمت عبايتهاعلىالسرير وراحت للاب توب ..

وبعيون مغرقة بالدمع طالعت نداءات من مازن ..
وقرت كلامه ونزلت دموعها أكثر .. شاحت بوجهها عن الشاشة والشكوك تعصف بخاطرها .. كم وحده غيري قلتلها هالكلام !
كم وحده سمعتها كلمات حبك وشوقك وغرامك .. وعصرت عيونها وهي تتخيل مازن مع وحده ثانيهلاااااآه ياقلبي
.. يارب يكونهالكلام كذب .. يارب مايكون صحيح .. والله مايستحمل قلبي أشوفك مع وحده غيري .. والله ما أستحمل !

رجعت تقرا كلام مازن مره ثانيه .. وحست بالحب والشوقيجرفها لهالانسانوبأنامل مترددة كتبت :

" مازن ! "

أرسلتهالكلمة بالوقت إلي سكر فيه مازن باب غرفته وطلع وراح للمطبخ يجيبله كاس قهوة .. كان حاس انه دايخ ومو قادر ينام وقلبه متولع على ساره
.. من تركها وهو شوي ويخبطراسه بالجدار من القهرإلا ساره يازمن .. إلا ساره لاتسوي بيني وبينها كذا ..

انتظرت ساره الرد وانتظرت .. ومالقت منه أي رد ..

يعني مازن فعلانايم !
كيف تقدر تنام وتخليني محترقة لحالي .. لهالدرجة هنت عليك ! ينفصل الخطبوجهي وماترجع تدق وتروح تنام !

ليه يامازن تسوي فيني كذا ليه حراااام عليك ..
وانهمرت دموعها سااااخنة تحرق خدودهاوبكل ألم وتحطيم سكرت الماسنجروسكرت اللاب توب وفصلت الفيش .. وقفلت جوالها بعد ..

ورمت نفسها على سريرهاوهي تبكي بكل حرقة ..
أغنوك عني معجباتكخلاص ماعاد صرت أهمك مثل قبلإنت أصلا لك كم يوم ماتكلمني زي أوللك فترة متغير ..
الحين عرفت سرانشغالك عني وأنا الي كنت أتعذرلك ..
أثاريك يالا تفضى لمعجباتك وتكلمهم ..
وأنا الي قلبي منذبح على فراقك ..
آآآآه ياقلبي آآآآآآآآآهوظلت تبكيوتبكي لييييين هدها التعب ونامت ..

مازن كان حايس بالمطبخ ومقربع الدنياعشان كاس قهوة ..
تعرفون شغل الرجال وحويستهم وبعد ربع ساعه من العناء أخيرا طلعبالكاس وارح غرفته ..
دخل الغرفة وضربت عينه بالشاشة وهو يشوف النافذة الي نادىفيها ساره منورة !!!!!
أسرع للكامبيوتر وقرا كلمتهاالساعه 11:30
" مازن ! ..

يوم جا يرد إنتبه للعبارة الي رفعت ضغطه ( ساره غير متصل ) Offline

وطالع ساعتهالساعه 11:45وانصدم يوم عرف انها نادته وقتما طلع .. وعصب حده ولا شعوريا دف كاس القهوة وانسكب على الأرض وهو يوقف بكل حمق ..

آآآآآآآه يا حيـــــــــاتي .. ليش حظي صاير معاك نحس ياروح مازن إنتي !
ومشى بالغرفة رايح جاي وهو بيموت من الحرقة ..
ليه ياساره طلعتي مره وحده ..
مو كافي رحتي البحر وتركتيني بحرقتي وولهي عليك ..
تقومين تناديني الحينمره وحده ويوم مارديت عليك تطلعين على طوولياما انتظرتك انا بالسااااعات .. وانتي دقايق ماصبرتي !
لهالدرجة هنت عليك ..
آآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآه !!

كل واحد مو داري بالثاني وش يفكر فيه !
كل واحد يحسب الثاني مو مهتمفيهواهم اثنينهم متولعين على بعض وميتين ومنجنين ومحترقين ..

اثنينهممانامو ذيك الليلة من الكوابيس و من الحزن والشوق والألم والقهر والضيق ..

ومراسيل الحب تنرسل بين قلوبهم بلا مرسال وبلا وعد وبلا شعوريكفيالحب العاصف الي يجمعهم

" مازن .. يابر الأمان الي يلوح لي من بعيد وماقدرتأوصله "

" ساره .. يامصدر سعادتي بهالدنيا من وعيت عليها ولهاللحظة "

" انت النور الي يضوي قلبي ومصدر الحنان الي استمد منه الراحة "

" وانتي طعم السعادة ولون الفرح وبهجة القلب والروح "


******
في بيتأبو وليد سليمان كان نايم بالصالة بعد ماقضى أروع سهره
مع غاده تمناها طول السنين .. وبالاخر نام ببيتهم لا مايضيع دقيقة تصرخ بحقيقة وجوده مع غاده أخيرافتحتغاده الباب بهدوء ..
ومشت بخطوات هاديه لين ماسليمان مستسلم للنوم وشبه ابتسامةمرتسمه على وجهـهتأملته بحب وقلبها يخفق بين ضلوعها .
. ومسكت ايده بنعومه وهيمو مصدقة .. أخيرا ياسليمان .. بعد ما عيشتني بذاك الحجيم هذا انت الحين تحطنيبأحلى جنه ..
وبكل هدوء انحنت على جبينه وباسته بخفه ..
فتح سليمان عينهبخفة وشافها مبتسمه قدامه .. رجع سكرها مره ثانيه وفتحها .. ورجع سكرها للمرهالثالثة وفتحهاضحكت غاده وهي تقول : شفيك مو قادر تصحى !
سليمان : فتحت عينيلقيتني بجنــة .. سكرت عيني وفتحتها أبي استوعب هالحقيقة ..
غاده والحيا معتليهاقالت بحب : محد قدك جنـــة وبجنبك حبيبتك ..
سليمان : لا مو حبيبتيغادهبنرفزة : أجـل إيـــــش ؟سليمان : مو احنا بجنة ؟غاده : اممهمممسليمان : يصير بجنبي حـورية ..
استحت غاده ونزلت راسها ورفعت عينها بدلع وهي تقول : بس .. بتجنني من البارح بهالكلام .. قوم الحين يكفي نووومسليمان :
تعبان والله أبيأناااامغاده وهي تسحبه من إيده : مافي وقت حبيبي يلا تقوم تفطر وتاخذلك شاورعشان تروح صلاة الجمعة ..
سليمان وهو يفرك عيونه : لازم أروح ؟غاده : طبعـــــا لازم تروح صلاة جمعة هذي مو لعب ..
سليمان : مابي أروح عنك ..
غاده : ياحبيبي قدامنا العمر كله ..
سليمان : الله يخليك لي ياربغاده : ويخلييك .. وقفت تبي تقومه وهي تقول : قووووم ياكسوووول
هذي اول حقيقة بديت اكتشفهامن الحينسليمان وهو يضحك ووقف قدامها : هههههههههههه و ماشفتي شي ..
غاده : معليه أي شي منك ياحلوه على قلبيلمها سليمان بخفة وهو يهمس : أحبكغادهغاده حست بين لحظة والثانية بيطير مخها من حركات سليمان .. حبها وجنونها وهوسها ..
رفعت راسها لعينه وهمست : وأنا أموت فيك ..
سمعوا صوتفوضى برا ..
غاده : شفت ؟ هذا أبوي و وليد تلاقيهم خلصوا الحين وبيروحون الصلاةوانت للحين لا أخذت لك شاور ولا فطرت ..
ودفته من ظهره للحمام وهو يقول : يعنيبيروحون عني ؟غاده وهي تبيه يستعجل قالت :
الظاهر بيروحون .. خلصبسرعهالتفتلها سليمان فاجأة وقال : خلاص أجل .. دام بيروحون عني خليني أقعدمعاك الحين ..
غاده : لاااااا .. حتى لو راحوا بتروح الصلاة بسيارتك .. وفكتباب الحمام وهي تدخله وتقول : ماعندي رجال مايروحون الصلاةدخل سليمان الحماموهو يضحك عليها وبقلبه فرحان
من حرصها عليهويوم سكر الباب رجع فتحه وشاف غادهوهي متوجهـه لباب الغرفة ناداها : غدوووالتفتت غاده باستغراب : نعــــم !
سليمان : أحبكغاده بتملل مصطنع : وانا أحبك .. سكر البابضحك سليمانوسكر الباب وهي حست بالفرحة بتيطرها فنطت بقوة وصفقت بايدينها وطلعت ..

*******

صحت ساره من بكرا وهي تحس بالصداعوالضيقة .. و مارضت تفتحالكامبيوتر ولا الجوال ..
خليه .. مابيه يكلمني . ولا يشوفني .. الظاهر أناتسلية عنده بوقت فراغه بس .. وكلمة معجبات تطعن قلبها كل ما اتذكرتها ..
سار هغيورة بشكل فظيع .. و نفسها عزيزة بشكل كبيـــر .. ومهما حبت أو عشقت وهامت وتتيمت . مستحيل ترضى بالخيانة أو مجرد تلاعب ..
كانوا اخوانها وحتى مازن .. يلاحظونعصبيتها وغيرتها حتى من صديقاتهامن هي صغيرة .. شلون اذا خدعتها صديقة أو لعبتعليها .
. تقلب ساره الدنيا عليها وتتركها .. ولمحبة ساره بقلوب الكل .. محد كانيقدر على زعلها وفراقها .. ياما جوها صديقاتها لحد بيتها يطلبون صفحها ..
ولكنعزة نفسها كانت أقوى منها .. ممكن تسامح .. لكن مسحيل ترجع مثل قبل ..!
فكيفالحال مع مازن ؟ هل مازن غير ؟ ولا ساره تظل إهي نفسها بشعورها مع الكل !!

كانت متضايقة حدها .. ونزلت للصالة .. ومالقت اخوانها لابغرفهم ولابالصالة ..
قعدت قدام التلفزيون بملل .. وشوي نادت سيرين ..
سيرين : أيوا؟ساره : سيرين وين اخواني ؟سيرين : راحوا صلاة الجمعةساره :
ايييييهاليوم جمعة والله مازن ماخلا فيني عقلغمزتلها سيرين وقالت : أكيد سهرانه معاهومانمتي كويسساره : اي مرررررره ..
سيرين : أجيبلك فطور ؟ساره : لا مومشتهية فطور .. أبي نسكافيهلو سمحتيسيرين :
أوكي بس لازم تاكلي شي عشان تاخذيالدوا .. أمس ما أخذتي .. جيتي متأخر وأنا كنت نايمهساره بملل : خلاص مو لازم ..
سيرين بصوت عالي : كييييييف !! الا لازم تاخذي الدوا .. تبغي تتعبي إنتي !!
ساره بعصبية : زين هاتيه بلا فطور وبس ..
اتأففت سيرين من عناد سارهوراحت خلت الخدامة تسويلها نسكافيه وجابته لها هو والدوا وكاس مويه .. وقالت وهيتعطيها الصحن : ايوا نسيت .. سمر اتصلت مرتين ..
ساره : بالله ! واتذكرت جوالهاالمسكر وطلبت الخدامة تجيبه لها من الغرفة ..
جابته الخدامه لها .. ويوم فتحت ..
لقت مكالمات من سمر ورساله تقول " ووووينك ياساره ليش مقفلة الجوال أبيك تجينتتغدين عندنا .. ندى جايتني على الغدا "
قرت ساره الرسالة ببرود وماردت ..

وجلست تطالع التلفزيون ببرود وهي تشرب قهوتها وتفكر بسواة مازن ..

آه ياحياتي يامازن .. أحبك وما أقدر على الي تسويه فيني .. ليتك تشوفحالي شلون بفراقك .. وتعرف ان الي تسويه والله كثير علي وما أقدر عليه ..

وهي بهالحال دق جوالها .. طالعت لقت سمرساره : هلا سمرسمر
: هلاساره ووووووينك من أمس أدق عليك مقفلة الجوالساره بملل : ماعليك .. اش بغيتيسمر : سوسو اشفييييك مالك نفسساره
: توني صاحية ومصدعة شويسمر : زينتعالي فليها عندنا ندى توها جايتني .. تعاااليساره : سمر والله مالي خلق ..
سمر : ليش ساره شفيك !
ساره : مافيني شي بس والله طفشانة ومافيني أقومألبس وأطلع بهالحرماعليكم مني انتم انبسطواسمر : لا ياحلوة لازم تجين واللهندى قبل تجي لزمت علي تكونين موجوده ..
أخذت ندى الجوال من سمر وكلمت سارهندى : ساره يابايخة تعاااااااليساره : هلا ندى ... هلا حبيبتي .. واللهتعبانة مالي خلق أطلعسمر :
سلامتك والله .. زين تعالي غيري جو .. سارهتكفينساره : ياعمري ياندى والله مالي نفس .. زين إنتم ليش ماتجووني ..
ندىباستغراب : إحنا نجيك ؟وطالعت بسمر !
ساره : اي تعالو .. وكملت بدلع : اليعايزني يقيني .. أنا مابروحش لحد ..
ندى : ههههههههههههههههههه ياحبيييييلكياساره .. والتفتت تقول لسمر : تبينا احنا نجيها ..
سمر : انا عادي .. إنتي وشرايك ؟ندى بالعكس فرحت لانها فرصة ممكن تشوف فهد وقالت : واناعاااااااديسمر :
زين يـلا نروحلهاندى : خلاص ساره احنا بنجيكساره : حيااااكم الله .. استناكمندى : بايساره : بايودقايق كانو عندهابالبيت ..

دخلوا البيت وسمر تفصخ عبايتها بعصبية وتقول : أوووووووف وشهالحر !
ساره بمكانها ماتحركت بس ابتسمت لسمر وهي تقول : هاه وتبوني أجيكم بعد .. ؟سمر : اي تجين وتموتين حر عشاننا .. ولا بس احنا الي ننشويبالشمس..
ساره بدلع : انتم الي بغيتوا تجوني .. أنا ماغصبتكم ..
بحلقت سمرفيها بوسع عيونها وهي تلتفت لندى وتقول : شوووفي السخيفة !!
وقامت ومسكت يد ندىالي تضحك عليهم وقالت : يلا ياندى نرجع بيتنا ..

ساره : ههههههههه وتقول حربعد .. سمور انتي ارجعي وخلي ندى عندي وش لك فيها ..

سمر : لا حبيبتي ندىجت معاي وبترجع معاي .. وطالعت ندى بمكر وهي تقول : صح
ندووووندى ضحكتوسحبت ايدها من سمر وهي تقول بتريقة : لاااا مو صح .. أنا باقعد عند ساره .. جايتكأصلا اليوم عشن ساره ..
ومشت وقعدت جمب ساره ..
ساره حطت ذراها على كتوف ندىوهي تقول : بعد عمررري ندى ..
وطالعت بسمر وقالت : يلا ارجعي وش تنتظرين ... ؟سمر كانت واقفة بعيد عنهم عند الباب و معطية الباب ظهرها وهي تصارخ عليهموتسوي كنها تبكي بدلع :
أوريكم ياخاينااااات .. يابايخااااات .. يامغروراااااتالحين .. ماتبووووني .. يوم اتلميتوا على بعض .. صدق سخيفاااات ..

وشافت ساره وندى يتهامسون و ميتين من الضحك
.. وتحسب انهم يضحكون عليهاوكملت : وتضحكووووون بعد .. أنا أ وريكم ياناكارات الجميل .. استغنيتوا عني خلاااص .. ومحد يبيني و ..

وقطعت كلامها فاجأة يوم حست بذراعين قوية تلم خصرها منوراها ..
كان خالد الي سمع تصاريخها من الحوش وضحك عليها وجا وشاف ساره وندىبالصالة يضحكونويوم شافوه .. أشرلهم على فمه ان يسكتون ..
وقرب من سمر اليمعطية الباب ظهرها وتصارخولمها من خصرها وهو يضحك وقرب راسه لاذنها وهمس :
" كيف محد يبيك .. وانا وين رحت .. ؟انتفضت سمر ولفت وجهها نص لفة لانخالد كان منزل راسه لراسها ,, وطالعت بعيونه وهي متفشلة من الحالة الي شافها فيها ..
وابتسمت بكل حيا وقالت : ياااااعمري إنت وبسباسها خالد من خدها بكلنعومه ورفع راسه يطالع ساره وندى ويقول : شفيييييييكم على سمورتي !

سارهبدلع : أهــأ أهــأ ..
مــــــــا نبي سمورتك .. ياخي وش هاللزززززقةخالد : عاد هي الي ميته عليك إنتي ولا على المصلحجية الثانية ..

ندى وهي تضحك : انا مصلحجية ؟؟؟؟خالد وهو لازال لام سمر : ايمصلحجية .. يوم إنتي عندها ووش حلاتك معها والحين يوم جيتي لساره صارت مو شي ..

ندى : اي بخليها لك .. إنت اتهنـــــــــــــــى فييييييييها .. !

خالد وهو يكتم الضحكة : منقهرات لان مالكم أحد يموت فيكم مثل مالها واحدمييت فيها ..


ساره سكتت وماردت وهي صارت تشك بحب مازن خلاص ..
وكنهالكلمة طلعتها من جو المرح الي دخلت فيه غصب ..
وصارت تفكر بمازن وخفق قلبهالطاريهندى : ههههههههههههههههههههه ياشين الثقة الزااااااااايدة ..
اي اي اي مره محترقات مالنا حبيب مثلكم .. خلاص روح اتهنى بحبيبتك وخلنا اناوساره نتشاكى ونتباكي ..


" ليه خير ان شاء الله "

Share
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
  #24  
قديم 11-10-2012, 12:35 PM
 
[COLOR="Indigo"]دخل فهدوهو يسمع كلام ندى .. ووراه سليمانتلاقوا بنفس المسجد ورجع معاهم للبيت ..
كان فهد هو وسليمان بالملحق يتفاهمون مع الحارس ويوم طلعواوجو يدخلونسمعوا الصجة .. وميرز فهد صوت ندى .. وخفق قلبه من الفرحة يوم درا ان البناتمجتمعات ببيتهم ..

استحت سمر من فهد وسليمان وفكت نفسها من ذراعين خالد الاهي ميته منهبس بعد مايصير قدام أخوانه ..
أما خالد مو مهتم بأحد .. ومسكهامن ذراعها بنعومة وقالها : تعالي بس ماعليك منهم ..
مشت معاه باستسلام وهيتبتسم و ترفع حاجبها لندى وساره ومشوا لين الصالة الثانيه ..

ندى حمر وجههاواستحت من نفسها هي وصوتها .. وحطت إيدها على فمها وصارت
تضحك ..

طالع فيهافهد وحس بمشاعره تنوقد بقلبه .. ياربي وش كثر إنتي مهبلة فيني ياندى .. والله أحبكماكذب قلبي بهالحب ..
وحب يناكفها شوي راح جمّد ملامحه وهو الي ميت عليها .. وقال بصرامه فهد: شفيك تضحكين !

كتمت ندى ضحكتها فاجأة من شافت ملامح فهدصارمةووقفت وهي تنقل بصرها
بين فهد الواقف قدامها وسليمان الي قعد على الكنبوهو يطالعهم وقالت : أول شي .. السلام عليكمفهد وسليمان : عليكـم السلام ..

ندى بحيا : آسفة والله على صجتنا .. أخذت راحتي بزيادة ..

فهدقال بخاطره " أحلى صجة من أحلى ندى بهالدنيا .. ياليت كل يوم تجين وتكسرين البيتبصجتك .. هالصجة الي طيرت مخي وقلبي " ..
لكنه قال : ايي وش هالازعاج .. أسمعكتندبين حظك وتولولين .
. خير وش صاير ؟ندى ماتت من الحيا وقالت : معليه آسفة .. بس كنا نستهبل .. وعشنا الوضع و .. وتحمسنا بقووة .. وضحكت ..

فهد ظلتملامحه جامده ونقل بصره لسليمان الي فهم المقلب
على طول وصار يناكف ندى بعد وقال : لا لا تتحمسين مره ثانية .. بسم الله حسبنا هوشة صايرة ولا بلا .. خرعتووونا ..

ساره طارت عيونها باخوانها وقالت : اشفيييكم على ندى !

فهد : ماعليكانت .. وفرصع عيونه فيها ..

فهمت ساره السالفة وضحت وسكتت ..

ندىتمنت الأرض تنشق وتبلعها بهاللحظة .. حست انها متفشلة حدهاااا
وقالت بنفسها : واللهلا أوريك ياسمور .. رحتي وتركتيني بهالموقفياربي بتذبحني نظرات فهد .. معقولةلهالدرجة زعل من صجتي !
انا وش جابني هنا .. وش هالجرائة الي فيني .. !! ياربيوش اسوي الحين شلون أروح شلون أطلع !

ندى بصوت أقرب للهمس : معليه آآسفه ..


وشوي الا انفجر فهد من الضحك ..

وضحك معاه سليمان وساره ..

ندى ماضحكت ..
نقلت بصرها بينهم بذهولوهي مو فاهمة وش القصة .. وليشيضحكونسليمان طلع الدرج وهو يضحك ويقول لفهد : للحين شكلها منصدمة ..

ساره سحبت ايدها تبي تقعدها وهي تقول : هههههههههه ندو حياتي خرعوك اخواني .. ماعليك منهم .. يستهبلوووون.

طالعت ندى بفهد وهو يضحكفهد وهويضحك : خفتي .. !

ندى بحزززن : حرام عليكم خرعتووونيوقعدت وهيتكمل : قلت بنفسي ياربي وش هالعيلة المؤدبة
الي مايطلع منهم حس ! كل ذا عشان سمعواصوتي شوي طالعياربي شلون ذولا يتكلمون أجل .. يوووه منكم والله اتفشلت ..

فهد وهو يضحك : ويازينك وانتـي متفشلة .. دايم بفشلك أجل تطلعين أحلى وأحلى .. وجهك يصير طمـــاطم ..
وغمزلها وهو يطلع الدرجندى اتسمرت بمكانها ..
فهد .. إنت سامع نفسك وش تقول ؟ تتغزل فيني بكل صراحة
وتطلع وتتركني ؟من شوي مهبل فيني ومهاوشني وبعدين طلعت تستهبلوالحين تتغزل فيني وتروح .. تستهبل ولا وشو بعد !
آآآه بيجنني هالرجال .. ياويل قلبي منك يافهد ... أحبكأحبك وبمووت من حبك . حس فيني ..

قطع أفكارها رنين جوال ساره إلي رجعت تسرحبعالم مازن وسوايا مازن ..

مسكت ساره الجوال بملل وطالعت لقت " حبي وجنوني "
يعني رقم جوال مازن يتصل !
خفق قلبها بقوة بين ضلوعها وطالعت بالشاشة وهيماتدري ترد ولا ماترد .. !

مازن ؟توك تدق ؟توك تفتكرني ؟أخيراجيت على بالك وحسيت فيني ؟بعد إيش
.. بعد ماحرقت جفوني بدموعي .. بعد ما إنتشبعت من معجباتك تذكرتني .. ؟وش تبيني أرد عليك أقول ..

فصل الرنين ... وساره ماردتندى : ليش مارديتي ..
ساره : مالي خلقندى : ساره إنتيفيك شي مو طبيعي .. مالك خلق ومالك نفس ..
شفيك يا ساره ؟ابتسمت ساره لندىوقالت بصوت خانقته العبرة : لا تشيلين هم حبيبتي مافيني شي .. ماعليك ..

نزل فهد وهو قد راح يبدل ملابسهوالتفتلهم يسأل وهو يبتسم لندى : اتغديتواساره : لا ..
فهد : زين خلي الخدامة تحط الغدا سليمان يبي ينامتعبان من السهر أمس وأنا بموت من الجوعندى لا شعوريا قالت : سلااااامتك ..
طالعها فهد بنظرة حب وهو يبتسم ويقول : الله يسلمك ..

كلمت سارهالخدامة تحط الغدا ..
وبهاللحظة رجع مازن يدق على جوالها ..
عجزت سارهتتركه هالمره .. بعد هي قلبها ماطاوعها تبعده أكثر
.. متولهه عليه مررهفهديوم جا يقعد شاف ساره مسكت جوالها و قامت ومشت لين آخر الصالة ووقفت عند الشباكوردت ..
ولقى نفسه لحاله مع ندى الي ابتسمت له ابتسامه تذوب الروح ..


ردت ساره على مازن وعيونها ضايعة بالفراغ من الشباك ..
بصوت حزين : الوو ..
مازن خفق قلبه من سمع صوتها وارتفع صوته وهو يقول : ســــــــــــارهوووينك ؟ ووينك ياحيـــــــــــاتي .. ذبحتيني .. !
ساره : اممم .. مرررر ه باين ..
مازن : سوسو حياتي شفيك .. والله وحشتيني موووووتوينك عني أمس واليووووم !! ليش مسكرة الماسنجر ..
ساره : وليه أخليه ! عشان مين ..
مازن : حياتيليه تقولين كذا ؟ أنا ولهان عليك .. وبانهبل من كثر شوقي لك .. شفيك حبي .. !
ساره : وتسأل اشفيني بعد ! اسأل نفسك ..
مازن بصوت كله رجاء : سوسو لاتعذبين قلبي أكثر .. والله أمس علق السنترال فاجأة وأنا أكلمك
.. وطار عقلي وأناأحاول فيه يتصلح .. مو راضي .. ! جيت أكلمك من جوالي لقيته فاضي بطاريته ومافيه ولاشاحن بالبيت !
ساره : وبعدها ..قلت أروح أنام أحسن لي !
مازن : لا واللهحياتي مانمت .. والله سهرت الليل كله محترق عشانك ورحت الجامعة اليوم مواصلوتعبانساره : مازن تكذب علي !
مازن : أفا ياسوسو أنا أكذب عليك ؟؟ساره : شكلك مو داري إني دقيت على بيتكم !
مازن باستغراب : إنتي دقيتي ؟؟ متى !
ساره : بعد ما فصلت بربع ساعه تقريبا .. وردت علي عطوف
.. وقلتلها أبي أكلمك .. قالتليانك نايمواتذكرت كلام عطوف الي يجرح القلب واتمنت تلوم مازن عليه وتسألهعن هالمعجبات
.. لكنها دفنت جرحها بقلبها وسكتت وهي تسمع مازن الي انحمق وعصب منعطوف .. لكنه مسك نفسه وهو يقول :

ماكنت نااااايم .. ياناس شلووون أناموأنا بانخبل من شوقي لك ..
سوسو حياتي شلون أنام وأغمض عيوني الي كل ما أطالعبمكان ألقاك !
والله انهبلت .. تصدقين رحت الجامعة ورجعت مافهمت ولا كلمة وحده !
خيالك مافارقني .. ان طالعت قدامي ولا حولي ما أشوف الا انتي ..
كل مابغيتأنادي أحد ناديته باسمك .. والله الي يشوفني يقول هذا مجنون مو صاحي ,,

تأثرت ساره مره بكلام مازن وتجمعت الدموع بعيونها وهي تقول بصوت مذبوح : طيب وليه مارديت علي يوم ناديتك بالماسنجر ..

مازن : آه ياحبي أنا .. واللهوقت ماناديتيني نزلت المطبخ .. كنت دايخ من التفكير فيك .
. سويتلي نسكافيه وطلعتولقيتك مسكرة الماسنجر .. والله طار مخي وأنا مو قادر أحصلك .. تصدقين بكيت !

نزلت دموع ساره وهي تسمع مازن وتحس بحبه وولهـه عليها وشوقه لها بكل كلمةينطقها وبكل نبره وبكل همسة ..
حست بصدق مشاعره معهاوحست بدوامة بمخها وهيتفكر بكلامه الحين وكلام عطوف إلي قبل وماعرفت وش تقول وبإيش ترد ..
مازن شافهاماردت وسمع أنفاسها المتقطعة وحس انها تبكي بصمت ..
قال : .. حياتي !
سارهمن بين دموعها و بصوت مخنوق : هممممازن :
ليه تبكين ؟ سوسو لازم تحطين ببالكوتتأكدين .. إن مافي شي بهالدنيا راح يشغلني عنك بكيفي واختياري ! مستحيل مستحيل ..
أنا ياحياتي .. كلي لك .. قلبي وروحي وحياتي ودنيتي كلها لك ولعيونك .. صدقينياذا صارت مثل هالظروف والله ماتكون بإيدي وغصب عني ياعمري..

حست ساره إنهاظلمت مازن .. وان كلام عطوف كله كذب .
. وانها مكبرة السالفة .. حست انها معذبه قلبمازن مره .. ونزلت دموعها أكثر وهي تقول: خلاص حبيبي .. ماصار شي ..

مازن : آسف حياتي والله آسف آسف ..

ساره : ماله داعي حبيبي تتأسف .. أنا كنت فاهمةخطأ ..

مازن : طيب ليه تبكين الحين حياتي ليه ؟ .. سوسو ما أقدر على دموعكوالله تذبح قلبي !

ساره وهي تبكي : وحشتني مازن وحشتني موت وماقدرت أتحملالي صارمازن : ياعمري إنتي ..
هذا إنتي عرفتي أنه مو بايدي الي صار واللهمو بكيفي .. وهمس وهو يقول : يـلا لاتبكين يــــاروحي يا عــذابي وجنوني ..

مسحت ساره دموعها وقالت : طيب حبيبي .. بس مابي أكون عذابكمازن : ماعليك .. أحلى وأروع عذاب .. عذاب حبك يسعدني .. بس ... خفي علي شوي ..

ابتسمت ساره وجت بترد إلا هو كمل : أحبــــــك سوسو .. أحبك وبانجن من كثرحبي ..
ساره : لا لاتنجن تكفى .. ولا تدري ؟ .. أحلى جنووووونمازن : هههههههه أحلى عذاب وأحلى جنون .. ومدري وش بتسوين فيني بعد ..


" ســــــــاره الغدا برد "


التفتت ساره لفهد الي ينادي ولقته جالس علىالطاوله هو وندى وسمر وخالد ..

مازن : هذا فهد ؟ساره : هههههه ايسمعته !

مازن : اي صوته خرق إذني .. يلا أجل حبيبتي روحي اتغدي وبعدماتخلصين طيري لغرفتك وافتحي الاب توب أوكي !

ساره بدلع : اممممم .. يمكنأطلع مع سمر وندى ..

مازن : أهاا طيب ..
حبيبتي اليوم مافي طلعة .. تتغدين وتطلعين غرفتك وتفتحين اللاب توب
وتخليني أشوفك وأكلمك لييييييين أقول بس .. ومو قايل بعدساره : هههههههههههههههههه يالطييييييييف هالكثر وحشتك !

مازن : وأكثر بعــــــــــد

" ســــــــــــاره "

مازن : هذا خالد هالمره صح ؟ساره : هههههههههه اي !
مازن : ههههههههههه يسعدهمهالنشبة .. سلمي عليهم .. واتغدي زينساره : أوكي حبيبي .. باااايمازن :
بايحياتيسكر مازن منها وهو يتنهد .. وابتسم وهو يفكر فيهاياعمري ياسارهوالله أخاف يجي يوم ألاقي ماعادفيني ذرة عقل ..
بيجنني حبك ..
وفاجأة اتذكركلامها يوم تقول " ردت علي عطوف وقالتلي انك نايم "
وقام بكل عصبية لوين ماكانتعطوف !!


***

كيف بتكون المواجهة بين عطوف ومازن عشان ساره عدوةعطوف وروح مازن ؟
غاده وسليمان والحب العاصف الي بينهم .. هل ممكن يرجع لصالحوليد بشي ؟ندى وفهد الي من عرفوا بعض انقلبت أحوالهم
.. وهالحب الجامح المخفيبقلوبهم .. هل حيظهر الاعتراف ؟الاستقرار العاطفي بين خالد وسمـر هلى حيستمر؟[/[/
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
  #25  
قديم 11-10-2012, 12:39 PM
 
الحلقة الــ15
" هل أنتي بخير "

******

تغدا الجميع سوا .. والكل لاحظ عيون ساره المحمرة من البكي ..
لكن محد حب يسألها لانهم شافوها تحاول تدخل معهم بجو المرح الي يرأسه خالد
خالد وهو يسحب صحن السلطة من قدام فهد : بــــــس فهد بقيلي شوي
فهد وهو يسحبه منه : ومن متى إنت تحب السلطة ؟ خلها أنا مابي آكل دسم
فهد كان حريص على رياضة جسمه ومايحب يثقل بالدسم
خالد : طرالي اليوم آكل سلطة .. عندك مانع ؟
فهد : وهو يدف الصحن بقوة لخالد : سسسسسم يسم عدوينك ..
ندى كسر خاطرها فهد قامت وقالت : ماعليك منه يافهد أنا بسويلك سلطة أحلى من هذي ..
رجع خالد الصحن لفهد وقال : لا خلاص بخليه ياكلها وإنتي سويلي أنا
ندى حطت إيدها على خصرها وطالعت خالد بتعالي هالحركة الي ذوبت قلب فهد وقالت : وش عندها ملكة الحسن والجمال الي جمبك ماتقوم وتسويلك؟
ساره بضحك تكمل على ندى وهي تطالع بخالد : على راسها ريــــــشة ؟؟
سمر : انتوا شفيكم علي اليووووم .. خالد شوفهم أبيهم و مايبووووني !!
خالد : ماعليك منهم .. أنا أبيك
سمر وهي تضحك : إي إنت تبيني .. بس أنا أبيهم !
ضحكوا كلهم عليها و بحلق خالد عيونه فيها ومسك الملعقة وظرب ايدها وهو يقول : إنقلعي .. خليهم ينفعونك .. وانا الي من اليوم أهاوشهم عشانك وانتي ماتبيني ..
سمر وهي تمسك ايدها بألم واضح وتقول : اي مابيك إنت متوحش بتكسر إيدي .. آآآي
وطالعت بايدها الا خالد يضرب ذراعها بنفس الملعقة ظربيتين ورى بعض وهو يقول : ماتبيني هاه ماتبيني ..
سمر بألم : آآآآآآآي يعوووور خالد .. ودفت الكرسي بقوة على ورى وهي قاعده فيه وتمسك ذراعها ووجها يصرخ بالألم
ضحكوا كلهم عليها وفهد قال : بس خالد عورت البنت حرام عليك !
وقف خالد والملعقة بإيده ومو معبر كلام أحد ومشى لسمر الي من شافته مقبل عليها
قامت بسرعه وركضت عنه وهي تصارخ .. ووين بتروح عن خالد إلي لحقها بنص الصالة ومسكها من ذراعها وسحبها
سمر وهي تطالع الملعقة بخوف : خالد وش بتسوي فيني والله يعور والله
خالد : متوحش انا هاه ؟ ماتبيني هاه ؟ ومشى وهو يسحبها وهي تصارخ لين
لصقها بالجدار وهي تقول : آآآآآسفه خلاص والتفتت لهم وهي شوي وتبكي وتقول : الحقووووني أنا المظلومة بينكم اليوووم
خالد وهو ميت عليها وبخاطره يضمها لصدره .. لكنه مسكها من ذراعينها
بايده الاثنين وهو يقول : ذولا الي تبينهم وماتبيني .. شلون بينقذونك مني الحين ورفع الملعقة وضربها على ذراعها الثاني
غمضت سمر عينها بقوة وهي تهمس بألم : آآآي .. بس حبيبي يعووور والله يعور
خالد بهمس : حبيبي ؟ الحين حبيبك عشان ما أضربك بس ؟
سمر فتحت عينها وبان فيها الألم واضح وهمست : لا والله حبيبي دايم مو بس الحين بس لاتضربني بليـــز
طالع خالد بعيونها بنظرة ارتجف لها قلب سمر وهمست : وش بتسوي فيني ؟
خالد : أبضربك لين تتقطعين بين إيدي
سمر بخوف : ليه حبيبي ليه والله أنا أحبك
خالد : مو ماتبيني ؟
سمر : الا أبيك .. أبيك إنت وبس ومابي أحد غيرك بهالدنيا
خالد : ليه طيب ؟
سمر : وشو الي ليه ؟
خالد : ليه تقولين ابيك بس عشان ما أضربك ؟
سمر : لا عشاني أحبك
سكت خالد شوي وهو يطالعها ومشاعر الشوق تعصف بكيانه وقال : قوليها مره ثانيه
سمر بحب : أحبـــــــك
خف خالد من ضغطه على ذراعيها ونظرات الحب والشوق بعيونه وطالع فيها شوي وبعدها ضحك من قلب..
سمر : شفيك تضحك ؟
خالد : أضحك عليك لأنك أطيب بنت بهالدنيا
سمر : وتوك تدري ؟
خالد : ادري من زمان بس كل مالي أتأكد
سمر ماصدقت خلى يدينها عشان تتحسس مكان الألم بذراعها وتقول : وش الي خلاك تتأكد الحين ؟
خالد : لانك بخلال دقايق قلتيلي مابيك ومتوحش والحين أبيك وأحبك
سمر بدلع : بس عورتني خالد ..
رمى خالد الملعقة على الارض وسحبها من ذراعها للصالة الي كانوا فيها قبل
ويوم دخلوا رفع ايدها بنعومة وشاف الاحمرار واضح على ايدها وحن قلبه عليها ورفع ايدها وباسها وهو يطالع بعيونها وهمس : آسف
سمر بدلع : حتى ذراعي تعورني
ابتسم لها خالد بحب وهو فاهم قصدها
رفع كمها بنعومة وشاف الاحمرار مموج بالزراق وانصدم !
خالد : لالا مو معقول ؟
سمر : ايش ؟
خالد : هالزراق من الملعقة ؟
سمر : اي والله تعور الملعقة وش تحسب ؟
تقطع قلب خالد من خاطر وقرب فمه وباس المكان المحمر ونظرة الأسف وااااضحة بعيونه ..
ونزل كمها ورفع الكم الثاني وشاف الزراق أكثر ! غمض عيونه بألم وهو يعض شفاه بقهر ..
ابستمت سمر وقالت : شفيك حبيبي ؟
خالد بصوت مذبوح : آسف سمر والله آسف ..
وقرب فمه من مكان الجرح وباسه ونزل كمها وقرب منها وهو يمسك إيدنها الاثنين ويهمس بكل حب : أحبك سمر سامحيني يابعد هالدنيا ..



ندى وساره الي ضحكوا من قلب على سمر وخالد وهو يسحبها للصالة الثانية
ويوم راحوا التفتت ساره لندى وقالت : ياعمري على سمر ياناس تجنن وهي منكسر خاطرها
ندى : بس تحب خالد مره
ساره : وخالد بعد يحبها ومجنووون فيها ..
كان فهد عند المغاسل يغسل ويوم رجع سمع ندى وهي تميل رااسها وتسند خدها بإيدها وتقول : ياحلو الحب
ابتسم فهد على كلمتها وضحكت له ساره ...
انتبهت ندى لساره الي تضحك على احد وراها ويوم التفتت شافت فهد وماتت من الحيا ..
اقترب فهد منهم والضحكة معتلية وجهه وقال لندى : عمر أحد قالك ياحلوك اذا استحيتي !
ندى والدم متصاعد وجهها بطريقة مخليتها كنها طفلة تجنن .. نزلت عيونها بالارض وهي تهمس : لاا
فهد : أوكي خذيها مني .. تهبلين اذا استحيتي .. يتنافس وجهك مع الطماطم..
ندى ارتعدت أطرافها من الحيا وعجزت ترفع عيونها من الارض وساره فطست من الضحك على شكل ندى ..
وفهد الي حلاله يهبل فيها أكثر قال : ارفعي عيونك بشوف لايكون هي محمرا بعد .. ؟
لفت ندى وجهها على الجهـة الثانية وهي تكتم ضحكتها وبقلبها تتفجر آلاف المشاعر الي تصرخ بفهد ولفهد وبس فهد ..
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بتموووت من الحيا يافهد خلاص ارحمها ..
ضحك فهد من قلب وهو يقول : أووكي أخليكم بروح أنام شوي وصحيني على العصر سوسو أوكي ؟
هزت ساره راسها بالموافقة والضحكة مافارقتها وهي تطالع بندى
مشى فهد للدرج
إلا ندى تقرص يد ساره وتقول : تضحكين علي ياحمارة ؟ عاجبك الموقف الي يفشل
ساره بصوت عالي : آآآآآآآآي فهد شوووف ندى !
انصدمت ندى وضربت كف ساره واعقدت ذراعينها وهي تعطي باب المطبخ ظهرها بسرعه فهد بنص الدرح
وقف وقال بنعومه : شفيـــها ندوو ؟

هاه ؟ ايش ؟ ما أسمع ؟ فهد يقول ندو ؟ قصده أنا ندى ولا مين ؟
والتفتت بقوة لفهد وخصلات شعرها الناعم متطايرة على جبينها .. وفرجة صغيرة بين شفاتها مفتوحة بذهول وطالعت فهد الواقف بنص الدرج وبعيونه نظرة
تفظح مشاعر الحب الي تعصف بكيانه فماقدرت الا إنه تابدله نفس النظرة .. وابتسمت له ابتسامة تذوب الروح
وبادلها نفس الابتسامة ..


*****
أمريكا

عطوف من حسن حظها كانت طالعة من البيت يتسوقون إهي واختها مي .. ولا مازن كان معصب لدرجة إنه ممكن ينسف أبو سكافها ..
وعطوف الي تمشي بمرح بالسوق وبخاطرها تتوقع إنها كل مالها تتقرب لمازن أكثر .. شافت مي بشاير الفرح بوجهـها واستغربت
مي : عطوف أشوفك فرحانة ..
عطوف : والله فرحانه ومو فرحانة
مي : شلون تجي هذي
عطوف : فرحانة لوجود مازن بحياتي وقربي منه الي أحسه يزيد يوم بعد يوم .
. بس الي مو مفرحني اهو الحقيقة الي كل يوم أكتشف جزء منها وهو تعلقه الجنوني ببنت خالته .. وصكت سنونها بحمق وهي تقول .. ساره ..
مي : عطوف ياحبيبتي أنا من قبل كنت أتمنى مازن لك لأنه شاب ولا أروع منه .. وفيه المواصفات الي تتمناها أي بنت بهالدنيا .
. لكن أنا بعد لاحظت تعلقه ببنت خالته ياعطوف .. شروده الدايم .. مكالماته آخر الليل .. القلق الي يبين على وجهه وعيونه اذا مر يوم ماكلمها .. حتى صـ
عطوف بعصبية : انتي تبين تذبحيني بهالكلام ؟
مي : لا عطوف أبيك تستوعبين الحقيقة .. ان قلب مازن ملك لبنت خالته وبس
عطوف وهي تضرب رجلها على الأرض : مستحيل .. كل شي ممكن يتغير .. وقلب مازن ممكن يتغير ويتحول من عاشق ساره .. لعاشق عطوف
مي بنظرة أسف : والله خايفة عليك تنصدمين ياعطوف بعدين وتندمين على شبابك الي ضاع مع واحد عمره مالتفت لوحده غير حبيبته .
. لاحظي ياعطوف شلون مازن حتى بالجامعة .. كلامه محدود مع كل البنات الي ميتين عليه من قلوبهم .. لكن ولا وحده منهم حركت فيه شعرة
عطوف : بس أنا غير .. أنا وضعي مع مازن غير .. ومازن بيجيه يوم ينتبه لهالشي ويعرف إني مو أي وحده ..
مسكت مي عطوف من إيدها وهي تمشيها بين المحلات وتقول : احسبي حساب كل كلمة وكل حركة ياعطوف لا تندمين يوم ماينفعك الندم ..
عطوف الي ماحسبت لهالكلام أي قيمة
.. لان غرامها لمازن تملكها خلاص .. تعلقها فيه صار مايخليها تفكر الا بتملكه واقتحام قلبه غصب عليه .. الروح الشيطانية للأسف صارت اهي الي تحركها ..
تبعت عطوف مي وهي شاردة بأفكارها وشوي الا تسمع مي وهي تناديها
مي : عطووووف
عطوف : نعم .. شفيك تصارخين ؟ وانتبهت لمي واهي واقفة مع شابين طوال .. ونحاف وكتوفهم عريضه ..
ومبين بشرتهم صايرة برونزاوية مع الشمس .. عرفتهم عطوف على طول .. الأول كان بدر خطيب مي .. والثاني كان أخوه عمر عاشق عطوف ..
اقتربت عطوف بخطوات ناعمة وهي تقول بصوت أقرب للهمس: مرحبا
بدر وعمر : أهليـــن عطوف
عمر بنظرارت متيمة : شلونك عطوف
عطوف وهي تحاول تتحاشى نظرة عيونه : بخير الحمدلله .. انت شلونك
عمر بحب : بخير دامك بخير
مـي : يامحلا الصدف صراحة .. ماتوقعت اني ألاقيكم بهالسوق وطالعت ببدر بمكر وهي تقول : وش عندك رايح تتسوق من غير ماتعلم !
بدر : لا والله !! الحين صرت أنا الي المفروض أعلم ! ولا إنتي مسوية الواجب وداقة علي ومعلمتني؟؟
مي : ههههههههههههههههههههههه مو لازم أعلمك بس حبيت أتغدابك قبل ماتتعشابي
تضايقت عطوف من الوقوف أكثر تحت نظرات عمر الي بتحرقها .. فالتفتت لمي وقالت : مي لاتنسين مابقى وقت ويسكر السوق واحنا للحين ماخلصنا
مي وهي تتطالع الساعه : اي والله كلها ساعه ويسكر .. والتفتت لبدر وقالت : أوكي حبيبي نستأذن وبيننا ألووو
بدر : أوووكي حياتي أول ماترجعين كلميني
ابتسمت له مي ابتسامة ساحرة وهي تقول : من عيوني .. ومشت وهي تأشر بإيدها : باي
بدر : باي
وعمر مارد لان عيونه كانت تلاحق عطوف الي ابتعدت من بعد آخر كلام لها مع مي

مشت مي لعطوف وما ان وصلتها الا عطوف تقول : أبي أرجع البيت الحين
مي : ليه عطوف توك تقولين باتسوق وماخلصنا ..
عطوف وهي تسحب إيدها للباب الخارجي للسوق : مابي أتسوق دام عمر موجود
مي وهي تمشي معها : عمر ؟ إنتي بس لو عطيتي نفسك فرصة مره واحده بحياتك .. كان عرفتي منهو عمر إلي ماتبينه ..
عطوف وهي تفتح باب السيارة : أعرفه من زمان .. إنسان مفغل وغبي وعلى قد ما أصده مايفهم ..
مي وهي تصك الباب بعصبيه : إنتي المغفلة ياعطوف .. إلي تصدين وترمين انسان ميت عليك ورى ظهرك .. وتلاحقين واحد عمره بيوم مالتفتلك
عطوف بصوت عالي : بس يامي لو سمحتي .. خلاص مليت من هالكلام الي كل يوم تعيدين وتزيدين فيه
مي وصوتها يعلى بعد : اش الي مليتي ؟ مابيك تملين أنا .. أبيك تصحين من غبائك .. أبيك تفهمين إن مازن مستحيل بيوم يكون لك
.. أبيك تعرفين عمر وش كثر يموت على تراب رجولك .. أبيك تعيشين سعيدة مع واحد يحس فيك ويتمناك ..
عطوف بصراخ : خلاص أرجوك خليني بغبائي ان كانك تسمينه غباء .
. أنا ما أسميه غباء .. أسميه مناضلة بسبيل الحب .. أسميه صراع للوصول لأحلى سعاده وأحلى جنة مستيحل ألاقيها بحب أحد غير مازن ..
سكتت مي ولاردت لأن عطوف صارت تسوق بعصبية وخافت لاتسوي فيهم حادث .. غير على إنها ملت من جدالها مع عقلية عطوف العقيمة

بهالوقت كان مازن كالعادة سهران مع أصحابه ومارد البيت الا متأخر
شاف سيارة عطوف موجودة وعرف إنها رجعت البيت .. دخل البيت بهدوء وطلع لغرفته .. مر من غرفة عطوف ووقف بتردد .
. هل أكلمها الحين ؟ ولا الوقت متأخر .. بس هي لازم تعرف إن أخطر شي تسوي بحياتها هو انها توقف بيني وبين ساره .. !
وعلى هالتفكير انفتح باب الغرفة بهدوء وطلعت منه عطوف .. ويوم شافت مازن بوجهـها ابتسمت له ابتسامتها الساحرة وهي تقول : هـلا مازن مساء الخير ..

مازن أول ماشافها ضاقت عيونه وهو يطالعها بنظرات لوم
ورد بكل برود : مساء النور
عطوف وهي تسند ظهرها على جدار غرفتها : وينك اليوم ماشفتك بالجامعة ؟
تجاهل مازن سؤالها وعقد ذراعينه على صدره ونظرة اللوم بعيونه وقال : ممكن أعرف ليش ماقلتيلي إن ساره اتصلت أمس بالليل ؟
انصدمت عطوف وماعرفت وش ترد .. والي صدمها اسلوب مازن القاسي بالكلام لكنها اصطنعت البرود وهي تقول : مازن إنت كنت نايم !
مازن : دخلتي وشفتيني نايم ؟؟
عطوف : لا .. بس شكلك بالصالة كان تعبان .. و مرهق .. ودخلت غرفتك وماطلعت منها فقلت أكيد دخلت تنام ..
مازن : بس إنتــ ..
كملت عطوف مقاطعة لكلامه : ومادخلت .. عشان مابغيتك تصحى .. وبنعومة : تعرف مازن أنا راحتك إهي أهم ماعندي ..
مازن الي ماحرك كلامها فيه اي شعور قال : عطوف لو سمحتي .. كوني غلطت واستخدمت تلفون بيتكم هذا مايعني تحكمك بالرد على
المكالمات الي تطلبني .. أنا طلعت من الجامعة اليوم بدري ورحت شريتلي شاحن جوال وكلمت ساره .. وعرفت منها انك رديتيها
خفق قلب عطوف بكل قوة وهي تحسب ان ساره علمته عن
الكلام الباقي الي دار بينهم لكن مازن كمل وهو يقول : وان كان وجودي ببيتكم يعني تحكمك بخصوصياتي انا بشيل أغراضي وأطلع ..
عطوف برجاء : لا مازن .. أرجوك لاتكبر الموضوع .. مازن أنا مابغيت الا راحتك مو أكثر صدقني..
مازن : أني وايي عطوف .. ياليت الي صار مايتكرر ..
وتركها من غير ماينتظر ردها ومشى لغرفته استوقفته عطوف بنص الطريق : مازن
التفتلها مازن من غير مايرد
عطوف والعبرة خانقتها : أسلوبك مره قاسي .. عمري ماتكلمت معاك بهالطريقة ..
ودمعت عينها بألم وهي تقول : عشاني بغيت راحتك ؟؟ قالت هالكلمة ومانتظرت رد منه ودخلت غرفتها بسرعه وسكرت الباب ..
مازن حنون .. مازن طيب .. مازن قلبه حساس .. هل بيتحمل دموع عطوف الي اهو
متسببها؟ مو عشانها عطوف.. لا عشان مايحب يتسبب لأحد بدموع .. ولا بآلام .. هذي مشكلته .. طيبته ورحمته وحنانه على الغير ..
نسى الي سوته عطوف وبقت ذكرى الدمعة الي نزلت من عينها بسببه .. بس اهي تستاهل .. محد قالها
ترد على ساره بكيفها .. دخل غرفته وسكر الباب ومزيج الحيرة والحزن على عطوف .. لكنه قرر يتركها .. غلطانة وتتحمل نتيجة غلطها ..


*****

في بيت أبو وليد .. غاده طبعا استردت كل حيويتها وفرفشتها وضحكها وهبالها الي كان له وجوده وحلاوته بالبيت ..
كانت قاعده بالصالة بين أمها وأبوها ووليد السرحان بعالم ساره ..
غاده بحماس مفاجئ : ماما .. ماما .. ماما
ام وليد : بسم الله شفيك تصارخين خير ياماما ؟
غاده بنفس الحماس : لا بس جت على بالي تو فكرة !
أم وليد : الله يستر وش فكرتي بعد ؟
غاده : وش رايك نعزم بيت عمي على العشا بكرا ؟ ونقلت بصرها بين امها وأبوها ووليد
انتبه وليد فاجأة من شروده يوم سمع هالفكرة الخطيرة من غاده قال بحماس مماثل : تسلم أفكارك ياشيخة .. خلاص تم
ابو وليد : ماشاء الله فكرتوا وتميتوا بنفس اللحظة ! واحنا مالنا راي ؟
غاده بدلع : أكيد إنت موافق بابا مووو ؟
ابو وليد : والله الراي الأول والأخير لأمك ولا أنا ماعندي مانع .. عيال أبو فهد ماتنمل قعدتهم
خفق قلب وليد وهو يحس ان ساره اهي الي ماتنمل .
. ساره هالانسانة المتجددة كل يوم وكل لحظة ودقيقة .. كل ماشوفها ألاقيها بجمال غير وسحر غير ودلع غير .. يارب لاتحرمني منها ..
انتبه على مناجرة أمه وغاده ..
غاده : والله أستحي يمه مااااابي ..
ام وليد : شوفوا البنت ؟ تستحين من بنت عمك ؟
غاده : اي يمه استحي أواجهها وبكل جرائة أضحك معها وأعزمها ونزلت عيونها بالارض وهي تكمل : بعد الي صار ..
ام وليد : ياغاده انسي .. ذبحتي قلبك كثر ماعذبتيه بهالغلط ..
ساره نفسها نست وشفتيها شلون كانت فرحانة بالملكة وتضحك وماعليها .. انسي الي صار وزي ما اقولك الحين تدقين إنتي عليها وتعزميها
وليد لقاها أكبر فرصة بالنسبة له ان غاده تتقرب من ساره وقال : صح ياغاده .. خلي الموضوع عادي ولا كأن شي صار ..
ودقي عليها إنتي واعزميها عشان تحس فعلا إن خواطركم صافيه على بعض .. ومسك جوالها ورماه على رجولها وهو يقول : يلا بسرعه دقي
غاده : أوكي اصبروووو .. خلوني أجمع كم كلمة ..
أم وليد : لا اله الا الله .. وش الي تجمعين الكلام ؟ قلنا دقي اعزميها .. مو اخطبيها
وكانت هالكلمة كفيلة بهز كيان وليد هز .. آآآآآخ ياقلبي .. هل بيجي اليوم الي بتكون النجرة فيه هذي لسالفة خطبتي لك ياسارة .. ساره وساره وساره لين أموت وأنا مابي الا ساره

***



كانتساره بغرفتها حايسة بين دروسها بملل .. وسمعت رنين الجوال ..
مسكت الجوالوانتبهت للرقم الغريب .. للحين هي ماخزنت رقم غاده بجوالها ..
ساره : الووغاده : مرحبا سااااارهساره : مرحبتين .. وبشوية شكك : غـ ـا دة ؟غاده : اي انا غاده شلووونك سارهساره : بخير الحمدلله .. إنتي شلونك ..
غاده : بخير حبيبتي أخباركم إنتم .. وأخبار سليمانساره : سليمان نسألك عنه .
. ههههههخلاص ماعاد له حسغاده : ههههههههههه بالعكس انتم الأولى فيه .. وسكتت شويوقالت : ساره وش عندكم بكرا ؟ساره باستغراب : اممممم ..
ماظن فيه شي .. ليه ؟غاده : أبد حبيبتي بس حبيت أنا وأهلي نعزمكم عندنا على العشا .. وقلت قبل نبلغسليمان خليني أسألك أول ..
لسبب ما خفق قلب ساره بقووة ..
وانتابها شعوربالرهبة .. ماتدي ليه .. هل من نفس الموقف الي يتكرر ؟؟ غاده تدق تعزمها وبعدهايتناجرون ويتطاولون على بعض وهي تتعب وتطيح بالمستشفى ..
ولا من هالعزيمة اليبينفرض وجودها تحت نظرات وليد الصاعقة ..
سكتت شوي لين انتبهت غاده لغيابهاغاده : الوووانتبهت ساره : اي معاكغاده : ههههه شفيك مارديتيساره : اممم .. والله ياغاده ما اقدر اعطيك رد
الحين لين اشوف اخوانيغاده : ماعليك خلي اخوانك على سليمان .. بس انتي الحين ابي اعرف تقدرين تجين ؟سارهبتردد : إن .. شاء الله .. !
غاد والفرح مبين بصوتها : أوووووووكي حبيبتيفرحتيني .. خلاص بكلم سليمان اهو يبلغ اخوانكساره :
أوكي غاده مشكورةغاده : العفوو .. نستناااك وجيبي معاك العسل سمووورساره : ههههه إن شاء الله .. بــــــايغاده بمرح : بايااات ..

وعلى طول دقت على سليمان الي رحببهالعزيمة ووعدها يبلغ اخوانه وان شاء الله يجون كلهم ..
********

صباحيوم دواماتنزلت سمر من الدرج والا الجوال يرن بإيدها وردت تحسبه ندى : يلا أنانازلة ..
ساره : نازلة ووووين ؟سمر باستغراب : ساره ؟
ساره : لاخيالها .. وين نازلة الحينسمر : ندى بتمرني الحين عشان نروح الجامعة إنتيووينك؟ساره : ويني .. بالبيتسمر : ليه مارحتي المدرسة ؟
ساره بملل : مالي نفس .. ونمت أمس من غير أخلص واجباتي ومالي خلق للنق والخناقسمر : ياعمريياسوسو طيب وليه صاحية بدري لو
انا منك أسحبها نوووووومةساره : مدري قمتومافيني نوم قلت خليني أشوف انتي شلون جدولك اليومسمر : ابد حبيبتي الحينرايحة الجامعة عندي
محاضرة بعد نص ساعه .. وبعدها فاضية ساعتين بريك .. وبعدينمحاضره الساعه 12:30 .. وخلاصساره :أوكي وش بتسوين هالساعتينانتبهت
سمرلندى المتصلة وعرفت انها وصلت فاستعجلت ساره وهي تقول : مدري ياسوسو يابنلفلفبالجامعة يابنطلع نفطر على حسب الجو وقتهاساره :
لا اطلعي وتعالي مريني خلينانروح نفطر سوى .. طفشاااااانةسمر : يووه سوسو والله ودي بس وووين الجامعة ووينبيتنا .. ساعه المشوار
رايح وساعه راجعة وخلص البريكساره بخيبة أمل : أوكيخلاص أجل لا أعطلك روووحيفاجأة انتبهت سمر لفكرة واتحمست لها وقالت :
ساره ليهماتجين معانا ؟ساره باستغراب : ووووين الجامعة ؟سمر : اي الجامعة .. واتحمست : تعالي تعالي
والله بنفلها ونستانسساره بتردد : مدري سمر .. بعدينانتي مو تقولين الدخول ببطاقات ؟سمر : لا ماعليك فيه بوابة دايم السكيورتيهالي عندها تتغيب ..
ندخل بسرعه محد ينتبه لناساره : اممم والله مدري ياسمرسمر : بسرعه ياساره ترى ندى من أول واصلتني خلاص بنتقدم لبيتكم وننتظركبالسيارة ..
ساره : خلاص روحوا انا مو رايحةسمر : سااااااااره بتروحين يعنيتروحين خلاص اتحمست للفكرة بسرعه البسي واطلعيساره : لكن ..
سمر : بسررررررررررعه سوسو لا تظيعين الوقت بااااااااايساره باستسلام : بايوسكرت
منها والفكرة دخلت مزاجها بقوة .. وقامت بكل حماس غيرت بيجامتها ولبستبنطلون جينز وتيشرت بني على بيج وهي ببالها ماتبي تفصح العباية ..
وسرحت شعرهابسرعه وتكحلت وطلعتنزلت لقت سمر وندى ينتظرونها بالسيارة وفرحوا مره بوجودهامعاهموبكل حماس انطلقت السيارة ..

***
خالد في الشركة كان قاعدعلى المكتب بملل .. زهق والله هالدوااام .. وينك يامازن ياحمار والله
اشتقتلكواشتقت لطلعاتنا وخبالنا .. لو انت موجود الحين كان رميت الشغل ورى ظهري وطلعنانفطر ونلفلف ونفلها سوى ..
وحس بشوق كبير لمازن ومسك جواله يبي يكلمه .. دور علىرقمه بين الارقام ويوم لقاه اتصل بسرعه ..
مازن كان توه صاحي بعد مارجع منالجامعة تعبان ونام شوي .. كان صاحي وتوه ماقام من السرير وسمع جواله يدقمسكالجوال
ببرود ويوم انتبه ان خالد المتصل دب النشاط بكل عروقه ورد بمرح : هلللللااااااااااااااااااخالد : هلااااابك يازززززفتمازن
: ههههههههههههههههههههههه أفااااا يالله صباح الخيرخالد : أي خير بهالدنيا وانتبعيد لا عادة والله على دراستك واليوم
الي رحت فيه تدرسمازن باستهبال : الااااه مشتاقلي حبيبي ؟خالد وهو يضحك : بموت من شوقي يا ألب ألبي ..
مازن : هههههههههههااااااااي والله انك رهيب .. أخبارك يالقطوعخالد : ماشي حالنا .. ولا تتكلم عن القطاعة لا أشرشحك الحينمازن : الا قطوووووع كل ما أكلم سارهأسألها
عنك وعمرها بيوم ماوصلتلي سلامكخالد : تصدق كلفت على نفسك ؟ تسأل سارهعني ؟ ماكن عندي جوال تتصل فيني ..
والله انت طيب ماشاء الله عليك .. وقلبكبوسع هالدنيامازن :
اي أدري أدري .. شبعت من هالكلام الي صج آذاني .. بحطكالحين بلستة المعجبينخالد بمكر : اي قوووولي .. مين الي يسمعك هالكلام
ويتغزلفيك مممين؟مازن : يووووه لاتذكرني .. اما رسايل ألقاها بالسيارة ولا بين كتبيولا مره وحده .. وسكت وقعد يضحك ...
خالد : هههههههههههههههههههههه شفيكمازن وهو يضحك : بس اتذكرت وحده هبلة بالجامعة سوت حركة مب صاااحيةخالدوهو يدري ان مازن من يوم اهو عندهم
ونظرات الاعجاب مايسلم منها فاتوقع ان فيه وحدهعبرت باعجابها له بطريقة تضحك .. وضحك وهو مايدرى وشهي ..
خالد : هههههههههههههههههههههههههه وش سوت فيك ؟مازن : هههههههه وحده غبية عربيةعايشة بامريكا ولا امريكية مدري وش تطلع المهم
شكلها امريكاني .. من دخلت الجامعةوهي ماخلتني لا من رسايل ولا من هدايا .. زهقتني والله .. المهم .. كنت ماشي بسرعهبالحق
على المحاضرة الا ألقاها قدامي تبتسم .. ابتسمتلها بسرعه وكملت طريقي .. ههههههههههههههههههههههه الا هي تلحقني بسرعه
ههههههههههههههههه
وتمسكني من بلوزتيمن ورى وتلفني وتمسك ذراعيني بقوة الله يقطعها وتهزني كني بزر عندها وتصرخ بوجهـي : Ilooooove yoooou
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرامعليك ذبحت قلبها وانت ماترد عليها قالت ذا
مب صاحي خليني أصرخ بوجه عشان يفهممازن : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله خرعتني دفيت ايدينها بقوةوقلتلها .
. مايهمني ولو سمحتي عندي محاظرة .. وركضت بسرعه كني بالحق على المحاضرةبس ولله كنت خايف منهاخالد وهو يمسح
دموعه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتبه على نفسك يالحلو لا يجيك شي أعظم ..
مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي تخيل إنت بس !
خالد : لااااااااا مابي أتخيل ههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي يامازن واللهضحكتني وانا الي من اليوم
طفشاااااان ومافيني أضحكمازن : وليه طفشان إنت وينكخالد : بالدوام الله يفكني منهمازن : برضك للحين على هالحال !
خالد : وأخس بعد ..المهم قولي إنت متى تخرجك ؟مازن :
آخر السيميتر يعني قول كذا 6شهورخالد : حلوووو .. تكون صيفية عندنامازن : اي ان شاء الله لييييييه ؟خالد: نفكر نجيك نحضر
تخرجك ونشوف امريكا الي عمرنا ماشفناهامازن : أحلىىىىى والله بتكون أحلى صيفية .. مين بيجي ؟خالد : للحين أنا وفهد
. مدريعن سليمان وسارهمازن : اي على طاري ساره .. شلونها خالد ؟خالد : بخيرالحمدلله .. انت أدرى مني فيها ..
مازن : اي بس هي ماداومت اليوم خفت تكونتعبانة ولا شي ..
خالد باستغراب : ماراحت المدرسة ؟ غريبة .. إنت كلمتها ؟مازن : لا والله كنت نايم ولقيت اتصال منها .. ورسالة تقول انا مارحت المدرسةاليوم .. "
خالد : والله مدري يامازن بس اهي لين أمس بالليل طيبة ومافيها شي .. لا تقلق بكلمها الحين وأشوفهااتنهد مازن بقوة وهو يقول : تكفى خالد انتبه لها .. حط بالك منها ..
خالد : والله مو مقصرين معاها مازن .. وهي نفسيتها الحينأحسن من أول بكثير ودايم مع سمر وندى ..
مازن : ااااخ ياحبيلها ..
خالد : أقووووول لا تزودها تراني ساكت عنك ..
مازن : اي احبها وأحبهاوأحبهـــــــــــــــــــــــــــــــا ...
خالد : مدري عن حبك والله اشك فيهوانت تقول المعجبات طايحين عندكمازن :
يخسووووون كلهم مايجيبون ظفرها .. خالدمن الحين طلبتك ساره ماتروح لاحد غيري .. ساره لي أنا وبس سااااااااامع ؟خالديصطنع الجدية :
لازم نشاور البنت اولمازن : هههههههههههههههههههههههههههههههاحلف بسخالد : أقول يـــــــلا عطيتك وجه بزيادة أنا ..
بروح أسحبلي واحد منالشركة وأخذه معاي نفطر .. بطني يقرقعمازن : ههههه أووووكي حبيبي لا تقطعناخالد : على خير باااايمازن : خالد !
خالد : هاااهمازن : لاتنسىتدق على ساره الحين والله قلبي مو مطمني ..
خالد : اوووكي ان شاء الله بايمازن : باي ..

*****

سمر وندى وساره وهم بالطريق للجامعة .. اتضايقوا من سيارات الشباب الي صارت تلاحقهم بجنون ..
ساره بعصبية : الحين انتمكل يوم هذا حالكم مع هالسيارات ؟سمر : تصدقين لاء ياساره !
ساره : اجلهالفوضى هذي وش معناها الحين ؟ندى : معناها ان في وحده تاخذ العقل
بجمالهاموجوده بالسيارةساره : لاااااا والله !! تحطونها فيني الحين .. زين رجعونيالبيت خلاص واسلموا انتمسمر وهي تقرص
ندى : ماعليك منها ساره .. خلاص شويواحنا واصلين الجامعةتأففت ساره الي كان يضايقها مطاردة الشباب لها سواءبالسيارة
ولا بسوق ولا بأي مكان وفاجأة قربت سيارة من الجهـة الي اهي فيها ولصقتبسيارتهم وفتح الشاب شباكه وصار مقابل لساره
وصرخ : ماقدر علىهالجمــــــــــــااااااااالاخترعت ساره بمكانها وهي تصرخ وتلف وجهها عنه : حمار فجعني والله بيسون فينا بلا ..
سمر تكلم السواق : محيي بعد السيارة عن هذاالمجنون وسوي يوتيرناستجاب السواق لسمر وحاول يباعد
السيارة للجهة الثانية الاسيارة مجنونة ثانية تلزق فيهم وتحجزهم .. وصاروا محجوزين بين السيارة الي علىاليمين واليسار والخلفساره بدت تبكي :
والله بيصير فينا حادث الله ياخذهم .. انا وش جابني معاكم ..ابي ارجع البييييييتندى وهي خااايفة حدها بس تحاول تهديساره : لاتخافين
ياساره مو صاير شي الحين نتجاوزهمسمر : خلاص انتهم اهدوا ولاتلتفتون لهم وطنشوهم لين ينقلعونلزقت السيارة الي بجمب ساره
أكثر لين صارت تحكبسيارتهم وصار الشاب يطلع إيده ويدق شباك ساره الي صارت تنتفض بمكانها .. وسكرتوجهـها وهي تصرخ وتبكي :
رووووحوا عني .. وخرووووهمبهاللحظة كانت سيارة مألوفةتواجدت بهالمكان .. وانتبهت من بعد للفوضى الي صايرة واتبعتها بهدوء ..
أسرعالسواق أكثر عشان يتجاوزهم ويوم جا يبي ياخذ خط الخدمات .. حاولت تلاحقه السيارتبسرعه
لين حجزت سيارتهم من كل الجهات وماتحملت سيارة البنات هالعنف فانقلبت بكل قوةعلى الرصيف وكانت الجهـة اليمين ..
مكان ماساره قاعده !!










سوري مادري ليش حطيته لكم بالأصفر بس عجبني


ابي ردودكم .. واهم شي توقعاتكم ... عشان اعرف اذا صج مهتمين للقصه ولا لأ اوكي ؟؟
__________________
لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله
اســتــْ غ ــفر الله
ســْبــ ح ــآن الله
الله اكـــ ب ــر
لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اروع روايه رومانسيه { حـب فـي الـجمـس } كامله* شفايف توت ^^ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 101 02-26-2015 08:11 PM
همسات الوله عسووووله أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 09-18-2008 09:50 PM


الساعة الآن 02:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011