عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree725Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #226  
قديم 04-12-2013, 04:12 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuki Kaname





السلاااام عليكم حبيبتي

كيفك؟ ان شاء الله تماااااام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله انا تمام التمام كيفك انتي ياقمر

يااااا انا مو مصدقة.....كنت هادي المرة اول حجز يا سلااااااااام ههههههه

وعقبال اصير كمان اول رد ااااه (ان شاء الله يختي)
هههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا لحتى اتذكرت انك اول حجز بس ياحرام اخر رد تقريباً ههههههههههههههههههههههه


المووووووهم ندخل صلب الموضوع وبلا مقدمات طويلة عريضة

البارت كان رووووووووووووووووووووووووووعة يا بنت
اما اخر مقطع شو كان حمااااااااااااااااااااااسي

بحب المقاطع يلي فيها قتل وذبح ودماء ومجرمين (الاخت وحدة منهم ديربالك منها...)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياه عندنا مجرمين كتار هووون

الله يستر علي منكم

هاد تشين يستااااااااااااهل والله

هو قهرني لما دخل على اختنا ارياكو لحالها كان نفسي انا اذبحه
ااااااااااااااااخ شرف قتله ما راح الي هههههههه

هههههههههههههههههههههههه ياه تخيلتك ابضاية هههههههههههههه بالذات كلمة اختنا ذبحتني هههههههههههه


بس وقت لما فلورانس راح عنده والله حسيت انه راح يصير شي مو منيح (خفي علينا انتي واحاسيسك)

احساسك طلع صح وهاد المهم ههههههههه

المهم المووووووووووووهم اروح للأسئلة

- جريمة أخرى تحدث .. وهذه المرة فلورنس هو من ارتكبها بمفرده أمام عيني زوجته .. فكيف سيحل الصباح على كليهما ؟
راح يكون صباح عكر وسيء ومشحون بالمخاطر والمشاكل والذهاب الى السجن ههههههههههههههههه

يعني اكيد راح يكون الخوف والقلق والشعور بالذنب مسيطرين على الاجواء

لو انا مكانهم كان احتفلت بقتله ههههههههههههههههههههههه

هههههههه مين بيعرف يمكن تفكيرهم متل تفكيرك رح تنصدمي من اللي رح يصير


- خطر تشين قد زال .. ولكن لا يزال هناك ماهو أخطر .. كيف سيتجاوز فلورنس ماحل عليه وهل سيكتشف أهل القرية الأمر ؟
ااااااااه اذا خبى الجثة وتصرف طبيعي ما حد بيكتشف

(فلورانس....اذا بدك دروس بالقتل تعال عندي انا بعطيك ومجاناااااا خخخ)

ههههههههههه للأسف ماعنده خبره ومايندل بيتك

لكنه رح يحاول ورح تشوفي شو رح يعمل

- هانا وهارو .. بعيداً عن كل مايجري .. ولكن هل هذه هي الحقيقة ؟ وكيف سيكون مستقبل هاتين الطفلتين ؟
انا ما قلتلك من قبل انه هدول الضحية؟؟؟
مساااكين راح احزن عليهم بالبارتات الجاية هيهيهيهيهيهي

معك حق حالتهم بتحزن

- رأيكم بالبارت - طوله - انتقادات - آراء - نصائح - أجمل مقطع وأسوأ مقطع هع ..

جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

الطول شوية قصييييييييييييييييييييييييييييير

نو انتقاادات و نو اقتراحات

اجمل مقطع كان الاخير هيهيهيهيهي

بتمنى يعجبكم هالبارت الاجرامي هههههههههههههه

واااااااااااااااا كان بارت راااااااااااااااااااااااااااااائع

يا ريت تكثري من القتل المرة الجاي ههههههههههههههههههه

مقارنةً مع روايتي انتي ولا شي بالاجرام (أسألي ياسمينو هههههه)

احكيلك تعالي اعطيكي دروس خخخخخخخ (برااااااااااااااااااااا)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر منك لازم شوف لكان بس بخاف قلبي الصغير لايتحمل ههههههههههههههههههههههههههههههه



ملاحظـــة : ممكن مارح تفهموا كتير من مقطع مقتل تشين وشو صار وكيف صار


وبحب قلكم هاد الموجز والتفصيل بالبارت القادم باذن الله وبدي تخمنوا انتو شو حصل بالضبط وكيف

لا لا لا انا فهمت ومشي الحال عندي ههههههههههه


والسلام خير ختام في أمان الله


لا تتأخري علينا حبي بالبارت الجاي

بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

في امان الله

تسلميلي عالرد المميز ياحلوة طبعاً كل اللي رديت عليهم اعتبروني ختمت عليكم مميز

ملانة اجيب الختم

بس بجد فرحتني ردودكم بعرف قلتها للمرة المليون

بس هنياله اللي عنده متابعين مثلكم

اسعدني تواجدكم بحق

رد مع اقتباس
  #227  
قديم 04-12-2013, 04:13 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكفان الزهور
البارت
كان رووووووووووووووووووووعه بمعنى الكلمه وتشوق كمان
تشين مات افتكرتهم راح يتخلصو من كل البؤس بحياتهم بس طلع فيه اشد الله يعينهم
متابعه لك دوما حبيبتي
مبدعه استمري في ابداعك‎ ‎


تسلميلي ياقلبي على الرد الجميل

يسعدني نورك وردودك الحلوة ^^

الله لايحرمنا هالطلة
رد مع اقتباس
  #228  
قديم 04-12-2013, 04:44 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته بس قويه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا بالقمر الحلوة العروس اشتقنالك يابنت

واو البارت الأول جوناااااان
أعجبتني كثير .. قصة أريا ... وأنجابها للتوأم .. شي رووووووعة
واو على الحب .. والله زوجها يحبها كثييير
مهتم.. يارب يكون ليا زوج مثله <<كف

هههههههههههههههههه لا لا تصيبيهم بالعين ترا صايرة الهم مشاكل

نورتي الرواية بجد اتعرفي قد ايش تواجدك فرحني توأمتي

المهم .. وأخيرااااااااا نورت روايتك بردي
أسفة حبيبتي .. والله تأخرت .. عشان كثرووو الروايات عليا .. وتأخرت بالردود .. >.<

بعرف بعرف الله يعينك ماكان بدي ثقل عليكي

بس وجودك شي مهم بجد

تسلميلي هعالطلة ولاتضغطي عحالك حتى لو تأخرتي بيكفيني تطلي علي وتشوفي البارت حتى لو متأخر

امم والله البارت كان جونااااان يسلمووو بجد ..
حبيت أريا كثييييرا والتوأم وزوجها بعد ^_^

ههههه حبيتي العيلة كلها لكان هع

وانا ؟

...................................................
البارت الثاني ..
واو أسمائهم .. حلوووة
هانا و هارو
أعجبتني الأجواء والمشاكل المضحكة التي حصلت بين ارياكو وزوجها ..
أنا حزنت على ارياكوو وهاروو
يعني امها تحبها بس .. لأن يحب أبنتها أكثر منها .. فلهذا .. بدت حزينة ..

تسلميلي يسعدني انو البارت عجبك يامبدعة

هنا ينتهي البارت
ياخسارة .. أنتهت .. لا لا والله قصير البارت .. حرام عليك يالولي

للاتخافي صرت طول البارتات بعدين

أرجو ان يكون قد حاز على رضاكم
أكيد حاز على رضاي فأنا الأهم.

ههههههههههه وهل في ذلك شك ؟ !!

من هنا سنبدأ بالواجب فاستعدوا
هههه أنا مستعدة ..وماتخافي .. أن أقرا البارتات القادمة وأرد ..

ياعيني عليكي شطورة

- أريد رأيكم الصريح بالبارت + انتقادت + نصائح

البارت جوناااان ورووووووعة
انتقادات .. أكيد مافي .. كله حلووو
لا توجد البارت أحلي من الحلاوة .. ^^!

- مين حبيتوا من الشخصيات وبالتحديد الطفلتين هع

أكيد حبيت الطفليتين كثييير
وأرياكو وفلورانس بعد ^^
بس الأحب على قلب هانا لأنه شخصيتها هادئة
بينما هارو مشاكسة ^^

هههههههههههههههههههه مسكينة هانا مو كتير محبوبة

بس الحمد لله انك بتحبيها

طلعت من العربية الفصحى

وو كنت بزيد اسئلة بس راسي يدووووووووور

بكتفي بهذا القدر

ههههههههههههه طيب بعديها إلك عشان راسك يدور بس >.<

شعرت بأن الرواية بها دفء العائلة والحب الصادق ..
حسيت أني بعالم أخر مليء بالسعادة والحب والحنان النابع من القلب الحقيقي
وأن أي مشكلة ..تحل بالتفاهم والصبر
سلمت أناملك .. ومجهوداتك .. المميزة ..

اي اي خايفة تنصدمي من البارتات القادمة

الله يستر

...............................................
البارت الثالث ..
انا حزينة علي هانا كثييييييييرا
بس بشوف شو نهاية هالبارت
واو يبدو ان فلورانس له ذكريات اليمة من الحرب
فهذه الطائرة جعلته يشرد كثيرا
حرام فلورانس ... زعلت عليه كثييير
ليش التفرقة بين جنسيات >.< هذا سيء ..

- ماهي ذكريات فلورنس التي تؤرقه وتخيفه

لا ادري ولكن هي ذكريات مؤلمة ويبدو انها حزينة للغاية وخيفة ايضا
ولكن ارجو ان يتلاشي كل هذا قريبا

- مالذي سيحدث بعدما اقدم عليه كلاً من فلورنس ورفيقه الصيني

اممممم لا ادري ولكن هو غامض الشيء الذي يحدث بالبارت

- توقعاتكم للفصول القادة - آرائكم - انتقاداتكم

طبعا فتوقعاتي هي الأهم ^^!
لولي ماتخليني اغش واقرا البارت القادم واللي بعدو وارد عليك
ماابي اكون غشاشة ..

تحياتي ^^

ولكي تحياتي

البارت كلن جونااان حبيت هارو بهذا البارت واستمتعت بالقرأة وأحس ان البارت ينتهي بسسرعة ^^

ههههههههههههههههه كل يوم الك حب جديد

يسعدني بجد ان البارتات عندك تخلص بسرعة

هذا معناه انك حبيتيها وهاد كتير شرف لالي

من جد نورتييييييييييييييييي ياعمري

.....................................................
البارا الرابع
حزنت وزعلت كثييير لما فلورانس ... سوا هذا الشي
مع انه ماشترك بالجريمة مع تشين
بس هو اخطأ للأسف..
ماكان لازم يدخل ابداااا

معك حق هي غلطة عمره اللي ندم عليها طويلاً

1- من هو الطارق ومالذي يريد ؟

اممم مدري بس اكيد احد الفلاحين الذي يريد اخبار فلورانس
يأتي للمكان والاجتماع

مين بيعرف ؟

2- ماذا بانتظار هذه العائلة وبالتحديد فلورنس وهل سيتمكن من تخطي تلك الورطة التي اوقع نفسه بها ؟

والله اكيد بتصير كثير مسائل ..اكيد بيتخطوها بس بيصير كثير مشاكل
ولكن ان شاء بتحل المشكلة بعد فترة
ولو طال الزمن
بس اتمني هذا مايأثر ع التوأم

3- هل ستعلم آرياكو بما جرى وان حدث فكيف ستتصرف ؟

نعم ستعرف وخاصة بتصرفات فلورانس
فهي واضحة جدااا
فيبدو انه يخبئ امرا ما
وهذا واضح من تصرفاته ..
بس اكيد بتتعاون معه وتساعده على تخطي الأمر ^^

4- رأيكم بالبارت - انتقاداتكم - تعليقاتكم

رأيي بالبارت انه حلوو ياحلووة
انتقادات مافي >.<
تعليقاتي قلتهم فوق
بس لو تبي ثاني
قوليلي بس ماابي اصدع راسك بهذرتي الكثيررررة
وابدأ بالثرثرة والثرة وانظري بدأت قبل ماتقوليلي
ههههههههههههه
اما الأن لنتتقل للتالي >.^

هههههههههههههههه انتي بحياتك ماتصدعيني لك ردودك بتشرح القلب بجد انتي رااااااااااااااائعة

تسلميلي على الرد المفصل والمدهش والمتميز

...........................
البارت الخامس
أنا أصلا اكره هذا التشين وزدت كرهته أكثررررر
أخص على جرأة مثل هيك .. كيف يشوف .. أريا بعيون الوقاحة
هذا أنسااااااان قذر وحقير
أوووووف
بس عجبني تصرف فلورانس وهو بهيك .. أثبت أنه يحبها .. وأكثر من ملكنت أتوقع

هيهيهي معك حق بس بخاف انو هالحب ينقلب بيوم لكراهية

تتوقعي يصير ؟

هارو كثيرة التذمر وفضة مع والدتها
كل هذا بسبب فلورانس
ان الذي يحدث مع فلورانس شيء محزن فعلا
يعني هو عاش معاهم فترة طويلة وفعلا اصبح موطنه الثاني
فلماذا؟؟ كل هذا .. ايها اليابانيون ...>.<

شفتي كيف لعلمك هي حقيقة ماتوقعتها عن اليابان

انها هي من بدأ الحرب على الكل

على الصين وكوريا وروسيا كمان تخيلي

وعملت مجازر فضيعة اللي صار بابنائها كلو منها

شيء محزن الذي يحدث بين فلورانس واريا من مشاكل ..
وخاصة بسبب تشين الحقير >.< اكرهه بشدة >.<
بس خطأ اللي سواه فلورانس يعني هو يحبها ... مو لازم يقول علي ايش اتخلي
عشان يثبت حبه ل اريا ... هذا غريب .. وليس بجيد ابدااااااا >.<

معك حق كانت هي اكبر غلطة

بكره الرجال اللي بيذكر افضاله على المرأة ويعايرها

لاااااااااااا ماتوقعت من فلورانس يصفع اريا ..
انا مو قلت بديت احبها ل هارو .. بس كرهتها الأن بقووووووة
ليش كل هذااا >.<
الوقت ليسش مناسب لتشتكي من والدتها خصوصا بعد العراك الذي نشب بينهما >.<
فعلا هذا البارت هو لعنة الغراب
كل مايحدث سيء , سيء جداااا بالبارت >.< ومجزن ايضا
لا بالعكس البارت مو طويل بس طويل مقارنة بالبارتات السابقة
سلمت ااملك حبيبتي
..اما الان فلنتتقل للأسئلة >.<

هههههههههههههههههههههههههه معك حق هالبارت يقهر ولسا قدامك قهر اكثر ياحرام

حاسة حالي رح تموتيني ههههههههههههه


- تطورت علاقة الزوجين نحو الأسوأ فهل ستزداد الأوضاع بينهما سوءاً .. أم لاتزال هناك بادرة أمل تلوح في الأفق لغدٍ أفضل ؟

لا اعتقد اكيد رح يعتذر منها ويعود كل شيء لما كان عليه .. أو هذا ما اتمناه

بتمنى انا كمان :baaad:

- لاتزال الحادثة طي الكتمان .. والشكوك الآن تدور حول فلورنس الذي لم يستطع كتمان غضبه ونقمته لما يحد
بينما تشين يهدد ويتوعد بالخلاص منه .. فمالذي بانتظاره وهل سيقع حقاً في الهاوية كما تنبأت له آرياكو ؟

والله مدري بس ما اتمني انه هذا يحدث
بس اتمني مايحدث شي محزن ..

هيهيهي ان شاء الله مايصير شي محزن

- هارو تزداد عناداً وشقاوة وتسبب ثغرة أكبر بين والديها .. وهانا تفتقد الشعور بحب والدها .. مالذي يخفيه الغد لهاتين الطفلتين .. ومالدور اللتان ستلعبانه في الأحداث ؟
سؤالك صعب يابنت ... ماعرفت احلل شي ^^!

هههههههههههههههههههههههه منيح منيح بيكون احسن
..................................................
البارت السادس
والله ان اريا مرررررررة طيبة
سبحان الله كل المهات مهما كانت قسوتهن الا انهن يضلن يحبننا مهما فعلنا
بجد ان اريا احبهاااااااا كثيييييييير

معك حق هي اساساً ماقست الا لأنها لساتها صغيرة على هالمهمة وكمان مضغوطة هلا بس هي بتحب اكيد بناتها

لااااااااااااا ماتقولي انه اللي اقراه صحيح
يعني هو تشين الخبييث
كيف كيف ؟؟
كيف يحدث هذا ... ياله من وقح كيف تجرأ ان يدخل لغرفة اريا >.<
والله كرهته مررررررررة
اتمني اقتله
انا ماكملت قراية البارت خايفة يصير شي مو منيح ...
لا يارب .. مايصير شي ...

ههههههههههههههههههههههههههههه

ياااه رح موت انا لكان هههههههههههه

الاحداث في تدهور سامحيني خليتك على اعصابك

بس هي رد للي ساويتيه فيني برواية الهاربة من المأساة

تنفست الصعداء لأعود لقرأة البارت من جديد ... ارجوكي كوني رحيمة لولي ارجوووك

اسفة بجد اسفة ><


حرااااااااااااااام يالولي اللي سويته
مو قلت لك كوني رحيمة يابنت .. ليش يالولي >.<
والله زعلت كثييييييييير >.<
حرام عليك وخليتيني ازعل وابكي والله
البارت مررررررة حزين

ياعمري لا لا تبكي سامحيني بس كان لازم يصير هيك

يالله مين بيعرف يمكن النهاية حلوة ^^!!!!!!

قفزة للأسئلة
والله ماخليتي عندي حيل اتفلسف عليك شوي بالبارت
خلاص بدي حل الأسئلة واخرج >.<

اوووي ياعمري لا آسفة لأني عملت هيك فيك T_T

- جريمة أخرى تحدث .. وهذه المرة فلورنس هو من ارتكبها بمفرده أمام عيني زوجته .. فكيف سيحل الصباح على كليهما ؟

اكيد يكون محزن بس عندي ثقة بأن اريا ستساعده على تخطي هذه الازمة او هذا ماارجووه

لاتخافي باذن الله مارح تخيب ظنونك

- خطر تشين قد زال .. ولكن لا يزال هناك ماهو أخطر .. كيف سيتجاوز فلورنس ماحل عليه وهل سيكتشف أهل القرية الأمر ؟

يالولي ماعندي حيل اجاوب على اسئلتك بعد اللي شفته من مشاهد مرعبة محزنة >.<

قلبي الصغير لايتحمل ان تبتئسي بسببي

- هانا وهارو .. بعيداً عن كل مايجري .. ولكن هل هذه هي الحقيقة ؟ وكيف سيكون مستقبل هاتين الطفلتين ؟

قلت لكي ماعندي حيل ارد على الأسئلة ... سامحيني بالبارت القادم اوعدك اجاوب على الأسئلة منيح لأن راسي يدووور من اللي شفته
من منظر دموي
حتي مانسقت الرد ولا سويت فيسات >.<
كلووووو بسببك فلووووووووووووووووووور >.<

هههههههههههه لا حرام عليكي

حسيت بالذنب

سامحيني بجد ماكان بدي عكر صفو حياتك

ظنيتك رح تحبي موت تشين بغض النظر عن بشاعته ههه


- رأيكم بالبارت - طوله - انتقادات - آراء - نصائح - أجمل مقطع وأسوأ مقطع هع ..
بتمنى يعجبكم هالبارت الاجرامي هههههههههههههه

لا والله وتسألين بعد عن البارت وطوله >.<
مافي سيء الا موت تشين بتلك الطريقة البشعه >.<
ههههههههههههههه <<< اضحك بدون نية .. بس مجاملات .. لأنك قهرتيني كثييير >.<
قال بارت اجرامي قال هذا البارت المفروض ينعرض على قناة توب موفيز << مسوية أعلانات الأخت ^^!

0_0

يي البنت عصبت فيني وزعلت جد !!!

آسفة آسفة بنوتتي الله يخليكي لاتزعلي

خلص البارتات القادمة رح تكون حلوة باذن الله

اصبري شوي ^^!!!!

المه ...
زعلت كثير على فلورنس كثييييييير >.<

اما اخيرا السلام ختاااااااااااام

لاتزعلي باذن الله خلي عندك امل تتصلح الامور

تسلمي على ردك الجونان والمفصل

الله لايحرمني هيك طلة منورة علي

وسامحيني على البارت المخيف البشع

رد مع اقتباس
  #229  
قديم 04-12-2013, 04:46 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة andrya

مرحبا عزيزتي فلوريدا

مرااااااااااااااااحب قمرنا

اهلين فيكي نورتي الرواية بانضمامك الها ^^

.
مبدعة انت بلا شك حبكة مذهله

احببت الشخصيات بلا استثناء

الغموض بداء يتدخل ويحف روايتكـ

ما سر فلورانس ذاك وما هي الذكريات التي تؤلمه لحد الكئابه ...

احببت اجواء الكوميديا التي صنعتها التوأمتان هانا وهارو ...

انتظر الفصل القادم بفارغ الصبر

لا تتأخري عزيزتي هناك من يحترق شوقا لبارت اخر يخطه قلمكـ العبقري ...


تحياتي


...




تسلميلي بج
د ردك فرحني وشجعني اكمل

الله لايحرمني طلتك الحلوة علي

تسلمي عالرد الجميل اللي بيفتح النفس

ويسعدني ان هاد رأيك بالرواية

باذن الله مارح خيب ظنونكم

انتظروني فالبارت على وشك الوصول




andrya likes this.
رد مع اقتباس
  #230  
قديم 04-13-2013, 02:53 AM
 


امتزج ذلك الدخان الساخن من شرابها بالهواء الذي داعب خصلات شعرها القصير

وهي تحتوي الكأس بين يديها بينما عيناها تبحران في الماضي

متأملة أشجار الكرز التي غدت كئيبة مثلها تماماً

همس وهو يربت على يدها بحنان وعطف : أما آن لحزنكِ أن ينجلي ياصغيرتي ؟

أجابته وهي تكتم شهقاتها المتألمة : كيف أفعل .. والماضي يهاجمني بذكريات لطالما حاولت نسيانها .. لا أستطيع الا أن أراه المتهم الأول .. جعلني أعيش كابوساً لا نهاية له .. عذبها طويلاً .. جعلنا نعاني ... أنا أمقته .. أمقته بشدة .. الموت لـ...

قاطعها مؤنباً برفق : كلا .. لاتقولي هذا .. كان ذلك قدركم .. من يعلم قدر ماعاناه هو الآخر .. يبقى والدكِ بعد كل شيء .. لاتكرهيه هكذا .. فلابد أن هذا يؤلمها

انهمرت دموعها بحرقة من عينيها ماان ذكرها .. فقالت بصوت تخنقه العبرات : أحبته كثيراً .. من كل قلبها .. لم تنسه يوماً ..

عاد ينظر لها بعطف وصمت كأنما يستحثها على افراغ مابصدرها من ألم

لكنها توقفت عن الحديث واكتفت بأن أجهشت بالبكاء مجدداً

فما كان منه الا ان يحتويها بين ذراعيه وفي أحضانه







صوت خطواته قطع الصمت وهو يغادر الغرفة

بينما رمقه الآخر بنظرات حاقدة شيطانية

كل منهما يخطط للأمر ذاته

انما .. من سينتصر ؟!

دخل غرفته وانتظر قليلاً حتى يأخذ المخدر الذي وضعه في الشراب مفعوله من جسده

ثم عاد للغرفة وتوجه نحو فراشه بحذر

كان يعلم بأنه لم يشرب الكثير

وبأن قدر ماتناوله لم يكن كافياً ليدخله ذلك السبات العميق

انما هو كافٍ لجعله لايقوى على المقاومة

بخفة وضع الوسادة فوق وجهه وضغط عليها بكل قوته

وكما توقع استفاق عدوه وبدأ يحاول المقاومة فزاد من ضغطه على الوسادة

همس بشر وحقد : لكم تمنيت تمزيق جسدك وقتلك بما تستحق أيها البريطاني .. يؤسفني انني مضطر لقتلك بسلاح سخيف كهذا .. حقاً هو أمر مؤسف

سكنت حركته تماماً فنهض تشين عنه بابتسامة انتصار

وقبل أن يخرج انحنى عليه ليتأكد من موته

فعلت ثغره ابتسامة مطمئنة وألقى الغطاء على وجه فلورنس الشاحب

هم بالمغادرة بينما يخطط لخطوته التالية

لكن كفاً متعبة أمسكت ساقه توقفه عن الحراك

التفت ليراه يفتح عينيه بذبول وهو يسعل مقاوماً بتحدٍ لمع بعينيه

ابعد ساقه عن قبضته بقوة وركله وهو يقول بحقد : لم تمت بعد .. يبدو أنك تفضل الطرق الأصعب ..

ابتسم الآخر ابتسامة شاحبة وخاطبه بثقة : أنا .. أم .. أنت ؟

تسائل بداخله عما يقصده ذاك الذي نعته بالمجنون

وهم بركله ثانية لكن الأخير ابتعد بعزم وهجم عليه وقد استعاد بعضاً من قوته

بدأ العراك بينهما لفترة .. عراك صامت عنيف نهايته هي الموت !

فلورنس والذي استنفذ طاقته ولم يعد بمقدوره الحراك أكثر ضعف عن القتال

مما أعطى خصمه الفرصة للنيل منه لينهيه تماماً

القى به بقوة على تلك المكتبة الخشبية الممتلئة بالتحف والصحون الفخارية

اصطدم بها فسقط جسده على الأرض بينما تساقطت الأواني عليه مخلفة جروح متفرقة بجسده المتعب

قطرات الدماء التي ملئت تلك البقعة وسكون جسده

أكدا له موته المحتم ..

تراجع للخلف فهذه المرة لايمكنه اخفاء جريمته

أسرع نحو غرفته ونظر يميناً وشمالاً محاولاً ايجاد خطة سريعة للهرب

اخذ حقيبة النقود المسروقة وخبئها بحرص تحت بعض الملابس التي أقحمها في الحقيبة

ثم هرول نحو الخارج وقبل ان يخرج تماماً القى نظرة أخيرة نحو فلورنس

ثم أكمل طريقه هارباً ..

عبر الجسر المجاور للحقل بخفة وهو ينظر يمنة ويسرى مختبئاً من أي ظل يلحظه

كان المكان المظلم خالياً حينها

لكن ما أذهله وأرعبه هو الطيف الذي توجه للحقل في مثل هذا الوقت

حتى اتضحت له الرؤية وبدت له .. بوجهها الذي كسى الخوف تفاصيله

بينما بدا أنها تبحث عن شيء مهم للغاية بحيث حرمها لذة الرقود في تلك الساعة

استدرك فوراً .. انها تبحث عن زوجها .. والذي قتله تواً

ابتسم بمكر وقد داهمته فكرة شريرة جديدة

انتهى دوره في هذه المكان على كل حال .. فلما لا يحظى عليها كذلك قبل الرحيل

هذا مادار في خلده قبل أن ينطلق خلفها ..

ويبدأ بخطة وحشية أخرى يستتم بها جرائمه التي بدأت في ازدياد



بدأت الدماء تسيل من جسده بينما عدوه غادر تاركاً اياه يموت ببطء

لوهلة هاجمته كوابيس مخيفة وهو معلق بين الموت والحياة

عاد به شريط الذكريات سريعاً لكل الأيام الماضية التي عاشها

والده واخوته .. عائلته وقصره الكبير الفاخر وحياته المرفهة

حبيبته التي غدت زوجته وطفلتيه الوحيدتين الصغيرتين

منزله العتيق وحياته الهادئة الريفية

التحول الفضيع بعالمه .. أجل تقلبات مستمرة تداهمه بتحولها المستمر

هل يفارق كل هذا الآن

هل يتركهم خلفه جميعاً

وحدهم !!

صورة ارتسمت أمامه فجأة ... لايعلم لما داهمته .. لكنها حتماً انبئته بالخطر القادم

" آريا حبيبته مع ذلك المعتوه تشين .. تقف أمام الباب .. يهمس لها"

حدسه كرجلٍ وكزوج .. بأن هذا الشخص .. يحاول فعل أمر خاطيء دنيء

تحركت أصابعه المرتعشة آنذاك

أحكم قبضته تدريجياً وفتح عينيه بذبول

رغم كل ماألم به.. نظر للأمام بعزم وقوة .. يجب أن ينقذها .. لايمكنه أن يرحل هكذا

تاركاً اياها طعماً بين يدي عدوه

رفع يده لذلك الجرح النازف برأسه

و نهض بمحاولة يائسة للتوازن

استرخى قليلاً ريثما يستعيد بعض قوته

ثم نظر للخارج وسار من جديد يستند على أقرب حائط يراه

خرج من المنزل الموحش تاركاً بصماتٍ من دمائه في كل مكان يسير فيه

سار نحو منزله .. ودقات قلبه تتسارع شيئاً فشيئاً .. وغضبه كذلك بازدياد كلما اقترب أكثر

وحقاً .. صدقت توقعاته .. نحو خصمه الذي حفظه تماماً

هاهي ذي حقيبته بجوار باب منزله الخلفي .. في ذلك الممر المؤدي الى

- غرفتي!! .. غرفتي أيها الحقير القذر !! .. انها حتماً نهايتك .. تشين اللعين ..

فجأة .. شعر بقوة أربعين رجلاً تتسلل الى داخله

متجاهلاً كل آلامه وجروحه .. نظر حوله باحثاً عن سلاح يشفي غليله

هو ذا .. ذات السلاح الذي دفن به ضحيته السابقة ..

لا يوجد ماهو أكثر ملائمة لقتله به .. واطفاء نيران غضبه المتأججة بداخله

أمسكه مصبغاً مقبضه بالدماء التي ملئت كفيه

ودخل الغرفة يجره خلفه ...

وهاقد لاح غريمه له يقف أمام فتاته .. زوجته .. أمام كبريائه ورجولته

لم ينتظر منه أن يتقدم أكثر .. لم يتهمل أن يشاهد ماسيحدث

بل ان قوة اخرى تسللت لأعماقه ليبدأ هجومه ذاك بلا تفكير

بلا سيطرة من عقله

لحظات كانت كالجنون ..

انتهت بعاصفة قوية تلاها سكون .!

سكون مخيف قاتل ..

ونور القمر .. كان الوحيد الذي أضاء تلك البقعة

عله يجد بصيص أمل لذلك المنزل الذي فقد السعادة والرخاء

انتهت ضحكاته المنتصرة بشهقاته المتألمة .. بأنينه ونحيبه الصامت

عادت الآلام لجسده لتهاجمه بعنف ..

أسند يديه على الأرض وشعر بنفسه يهوي

تماسك قليلاً حالما تذكرها .. مالذي جرى لها الآن

لقد شهدت كل ماحدث .. أجل كانت هنا ..

رفع طرفه نحوها بسرعة ليراها ملقاة على الأرض بلا حراك

زحف نحوها ومد يده المتعبة لوجهها الشاحب

همس بدفء وخوف : آريا .. حبيبتي .. استفيقي .. أأنتِ .. بخير ؟

جلس بجانبها ووضع رأسها بحجره وأخذ يحاول ايقاظها وقد تملكه الذعر

بعد لحظات من الصمت الثقيل فتحت عينيها المتعبتين الباكيتين

نظرت له والدماء تغطيه .. كادت نبضات قلبها ان تتوقف

انعقد لسانها حتى شعرت أن لاقدرة لها على الحديث

بينما همس مطمئناً : انتِ بخير .. حمداً لله

علت شفتيه ابتسامة متعبة .. لكنها حوت الكثير

ابتسامة حقيقية غابت عنها لفترة فلم تعد تلحظها

بدا القلق واضحاً على قسمات وجهه المرهق

ماان استعادت تلك المشاعر وعرفته ..دمعت عيناها بأسى

وأخذت تبكي بأحضانه مفرغة آلامها وخوفها

ربت على ظهرها مطمئناً اياها .. وهمس بحب : كل شيء .. بخير .. لاتخافي .. أنا معكِ .. أميرتي

أميرتي !!

تردد صدى تلك الكلمة بأعماقها مراراً

تلك الكلمة التي لم يقلها منذ فترة طويلة .. كم كانت بحاجة لها حقاً


لتستعيده مجدداً .. وتستعيد روحها معه ..

كل مافعلته حينها .. انها زادت من عناقها له واغمضت عينيها باطمئنان

فتحت عينيها على اثر تأوهه الذي حاول جاهداً أن لايبديه

ابتعدت عنه بهلع ونظرت لوجهه .. الدماء كانت تغطيه

لم تكن دماء تشين وحسب

بدا الخوف جلياً عليها بينما همست وهي تضع يديها على خديه : مالذي .. جرى لك .. ماكل هذا .. رباه .. مالذي حدث لك

انهمرت دموعها دون مقاومة بينما همس لها هو الآخر : لا تقلقي .. بخير .. أنا .. بخير

مددته على الفراش القريب بسرعة دون أن تنسى أن تلزم الحذر بذلك كي لاتؤلمه أكثر

كان عليها الآن أن تستجمع قواها فلديها الكثير من العمل


بدأت بمداواة جراحه ودموعها لاتنفك عن الانهمار بينما همس بتعب : هناك .. ماهو أكثر أهمية .. مني ..

نظرت له بدهشة واستنكار بينما أكمل يقول بجدية : ماحدث .. الليلة .. لايجب أن يعلمه .. أحد سوانا

استدركت مايعنيه فنظرت صوب جثة تشين المشوهة وفزع قلبها من جديد

ادارت بصرها له مختنقة بآلامها وحزنها وعاتبته بهمس : لما .. فعلت هذا ؟

نظر لعينيها بحنان وقال وهو يضم يدها بيده : سنتحدث عن كل شيء لاحقاً .. ثقي بي وحسب .. أعلم ماتعانيه الآن .. وآسف .. آسف حقاً لذلك .. ولو أن الأسف وحده لن يكفي أنا أعلم .. انما .. أنا بحاجة لكِ الآن .. لقوتكِ .. استعيديها لأجلنا .. لأجل ان .. تنقذينا آريا .. تعرفين مايجب فعله .. صحيح ؟

كانت تستمع له وهي تبكي بصمت وألم .. هذه المهمة هي الأصعب .. هي بحاجة الآن

لأكثر من القوة .. بحاجة للشجاعة والصبر .. كيف لها ان تمتلك كل هذا

لكنها الآن .. الوحيدة القادرة على فعل ذلك .. هي المكلفة بحماية عائلتها في هذه اللحظة

نهضت بعزم ومسحت دموعها .. نظرت للدماء وللجثة .. شعرت بالضعف مجدداً يتسلل لقلبها فقالت بألم : لايمكن .. لايمكن أرجوك

نظر لها بأسف .. فهي مهمة صعبة بالفعل على أن تقوم بها وحدها

نهض من فراشه بثقل محاولاً التماسك فأسرعت نحوه وأسندته : لايمكنك الحراك أكثر .. لا أريد ان افقدك

همس لها بابتسامة دافئة
وهو يضع يده على خدها : ولن أدعكِ تعانين كل هذا بمفردكِ .. لا أريد أن افقدكِ أيضاً

ابتسم كليهما رغم تلك الآلام التي اجتاحت قلبيهما قبل جسديهما

وبعد لحظاتٍ من الصمت بدءا العمل على دفن الجثة

- أين سندفنه .. ان حفرنا في الخارج قد يرانا أحدهم

- لذا سندفنه هنا !

- ماذا تقول ؟!! في غرفتنا !

- أجل .. لا حل آخر .. سندفنه في القبو

قال ذلك ورفع الغطاء الخشبي الموجود في زاوية غرفتهم ذات الطراز التقليدي

ابتلعت ريقها بصعوبة وهي تراه يبدأ برفع الجثة المخيفة المضرجة بالدماء

أشار لها بمساعدته فسارت نحوه بتردد وقد تسلل الرعب لقلبها

قررت أن لاتنظر بينما تمسك بساقيه وترفعه مع فلورنس

وبعد وقت عصيب استتموا دفنه بتلك الغرفة الصغيرة أسفل غرفتهم

خرجوا منها وأغلقوها باحكام ..

نظر فلورنس لآريا التي كانت ترتعش كطائر مبلل

اعتنقها وأخذ يحاول أن يبث الاطمئنان بقلبها

نظرت له وقد تجمعت الدموع بمقلتيها بينما هي تحتجزها في محاولة لاظهار أنها بخير

وقالت بصوت مرتعش : لنكمل .. قبل .. أن تشرق الشمس

أومأ لها بالايجاب وهو ينظر لها آسفاً

ثم بدءا بمسح بقع الدماء وغسلها بحذر كي لايسمعهم أحد

بدلوا الشراشف وملابسهم الملطخة بالدماء .. والقوها في القبو كذلك

وحتى آثار الدماء خارج المنزل .. حاولوا جاهدين اخفاء مايقارب منزلهم منها

لتبدو كما لو أنها تنتهي عند الجسر مبتدئة بمنزل تشين



كانت تلكما العينان البندقيتان الخائفتان ترقبان السقف بشرود

الرعب الذي تملك قلبها وأيقظها من أحلامها الوردية

صوت تسلل لأذنيها أجفلها وأشعرها بالظلمة تحيط بها

بهمس مرتعش خاطبت شقيقتها وهي تحركها بخوف : هارو .. هارو

بينما كانت الأخيرة في سباتها العميق وقد بللت الوسادة بلعابها

نظرت هانا للغرفة الموحشة ثم عادت تهز شقيقتها من تحت الغطاء وهي تقول وعينيها على وشك الامطار :

هارو أرجوكِ .. استيقظي هارو

برجاء والحاح ظلت تناديها حتى استفاقت بضجر وقالت بصوت مبحوح اتضح عليه النعاس :

ماذا تريدين .. مزعجة انتي

أجابتها هانا بسرعة كما لو كانت تطلب منها النجدة : المنزل مخيف .. خائفة جداً

نظرت لها هارو باستسخاف واستدارت مواجهة لها بظهرها

- انتِ طفلة حقاً هانا

دمعت عينا تلك الصغيرة وهي تعود لتهز شقيقتها قائلة بخوف : أريد أن أذهب للحمام

- اذهبي .. ماشأني أنا ؟

- لكني خائفة

- هفف .. هانا اغربي عن وجهي أنا نعسة

هكذا أجابتها هارو قبل ان تدثر وجهها بالغطاء وتعود لسباتها من جديد

نظرت هانا للغرفة المظلمة وقلبها الصغير يرتعش خوفاً

لم تحتمل أكثر فنهضت وهي تغلق عينيها وأسرعت خطاها حتى وصلت للباب

فتحته وخرجت بسرعة من الغرفة .. حيث لاح بصيص من نور القمر أضاء باحة المنزل الداخلية الصغيرة

وجهت بصرها ناحية الحمام وأسرعت نحوه

فجأة .. استوفقها ذلك الصوت المرعب من جديد

صوت أنين مفزع.. أعاد الهلع والذعر لقلبها

نظرت نحوه فوجدته يصدر من غرفة والديها

اعتراها القلق لوهلة .. وبتردد أجبرت نفسها على الذهاب الى هناك

متناسية حاجتها الملحة للحمام ..

وقفت خلف الباب تستمع .. وكما توقعت هاهو الصوت يعلو ويصبح أكثر وضوحاً

رفعت نفسها لتقف على أطراف قدميها وهي تمد يدها نحو المقبض

حركته لتفتح الباب بهدوء قليلاً

وفوراً لاح لها في زاوية الغرفة طيف مظلم مرعب

كان قد أعطاها ظهره المدمى ولم يبدو منه سوى شعره الكثيف الأسود الحريري

نظرت له ملياً غر مدركة لهويته .. كل ماشعرت به

دقات قلبها المتسارعة التي تكاد تخرج من جوفها

والتي تزايدت أكثر حالما حرك رأسه مستديراً لها لينظر بعينيه المخيفتين

أغلقت الباب فوراً حينها وقلبها يرتعش بشدة وكذا قدميها اللتان بالكاد أسعفتاها للركض عائدة نحو غرفتها

رمت نفسها فوراً تحت لحافها الأبيض وجسدها يرجف خوفاً

شعرت بها شقيقتها فنظرت صوبها بتململ وضجر : مزعجة أنتِ .. ماذا الآن ؟ بللتِ ملابسكِ ؟

سمعت بكاء شقيقتها الخائف وقد اقتربت منها أكثر وتعلقت بها وهي تتمتم : الحمام .. أريد .. الحمام

أجابتها ببرود : اذهبي مايمنعكِ ؟

نظرت لها بعينين ممتلئتين بالدموع وهي ترتعش : شبح بالمنزل .. مخيف جداً .. أريد أمي

بكت بشدة وهي تتعلق أكثر بشقيقتها التي كانت تحدق بها بتعجب

لم تر يوماً أختها بهذا القدر من الخوف .. هي لاتنكر أنها الأخرى بدأت تشعر بالخوف أيضاً

بعد فترة .. قررت أخيراً ايجاد حل للرعب الذي أورثتها اياه شقيقتها فلم تعد قادرة على البقاء في الغرفة

- هانا .. وجدتِ الشبح حقاً ؟

- ام .. أنا .. أنا .. رأيته

- مخيف ؟

- جداً

- كيف كان ؟

- لا أعرف .. شعره .. أسود .. فقط .. وعيناه .. مرعبتان

صمتت كلتاهما لوهلة حتى قالت هارو أخيراً بخوف

- هانا

- نعم

- لنذهب وننم مع أمي وأبي

- لكن الشبح هناك .. في غرفتهما

هكذا أجابت هانا بسرعة وخوف بينما قالت هارو بعد تفكير :

الأشباح لاتظهر ان كنا اثنتين .. وان كنا مع ماما وبابا لن يقترب منا

أقنعتها اجابت شقيقتها فأومأت بالايجاب بعد تفكير

نهضت كل منهما تمسك بيد الأخرى

وسارتا بحذر وهما تضيئان الأنوار في كل مكان تسيران فيه

حتى وصلتا للغرفة

وضعت هارو يدها على المقبض بينما الأخرى تمسك يد شقيقتها بقوة

فتحته بتردد شديد ودقات قلبيهما تكاد تسمع

فتح الباب .. وكان المكان هاديء تماماً

قالت هارو ببعض الاطمئنان : رأيتِ ؟ خاف منا

اجبرت هانا نفسها على رسم ابتسامة تخللها الخوف بينما تقول : نعم

واذا بهما تسمعان صوت الأنين خلفهما تماماً

صرخت كل منهما فزعاً وأسرعتا لفراش والديهما فدفنا نفسيهما بداخله بسرعة وهما تصرخان وتبكيان بهلع




عادا للمنزل والشمس تبدي أوائل خيوطها

دخلا من الباب الخلفي كي لايلحظهما أحد فما هي الا دقائق حتى يبدأ الجميع بالاستيقاظ من سباتهم

همست له وهي تجتاز العتبات الخلفية وتفتح باب غرفتها : يجب ان تستحم الآن

أومأ لها بالايجاب بتعب شديد وقدماه بالكاد تحملاه على الوقوف

واذا بهما يفاجئان بطيف صغير على فراشهما ويسمعان أنيناً وبكاءاً أفزعهما

صمت كليهما بذهول وخوف

بعد لحظات من الهلع همست آريا بدهشة : لحظة .. انها .. هارو

توجهت لها مهرولة ثم انحنت عليها وهمست بقلق : مالخطب صغيرتي

نظرت لها الطفلة بعينيها المغرورقتان بالدموع ثم عانقتها بسرعة وشرعت بالبكاء

رمق فلورنس آرياكو التي كانت تنظر بدورها له بتساؤل وقلق

جلس بجانبها يضع يده على خاصرته بتعب : مالخطب حبيبتي هارو

قالت بين شهقاتها : خائفة

نظر كلاهما لبعضهما مجدداً ثم لها .. حينها همست آرياكو لها : من ماذا صغيرتي

أجابتها وهي لاتزال تخفي وجهها بأحضانها : رأينا .. شبحاً مخيفاً

- ر..أيتِ .. أنتِ ومن ؟!

- وهانا ..

- وأين هي الآن ؟

أشارت هارو الى الغطاء المكور بينما نظرت آريا الى حيث أشارت متوقعة وجود هانا تحته

نظرت لها بأسف ثم لفلورنس الذي بدا نادماً قلقاً

خاطبها بهمس : اتعتقدين انهما شاهدتا شيئاً

أجابته بحزن عميق وخوف : لا أعلم حقاً .. ستكون كارثة لو حدث .. أنا لهما تحمل ذلك

اعتنقت طفلتيها بأسى وفلورنس يتأملهم بحيرة

" كل مايجري بسببي .. دون أن ادرك .. ها أنا أقود عائلتي للهلاك .. ماذا عساي أن أفعل الآن ؟! "

ارتمى على الفراش وكذا فعلت آرياكو

وبينهما طفلتيهما يحاولان بث الأمان في قلبيهما الصغيرين

غنت آرياكو أهزوجتها الجميلة التي تعشقها صغيرتيها بلحن دافيء :

ساكورا ساكورا
مارس مشمش مشرق ساطع،
تمتد على تل وواد،
تزهر رشيقة وسلمية
مثل الحجاب الحريري لملاك
ساكورا ساكورا
كم أحب أن أراها
أزهار الكرز، أزهار الكرز،
غطت الريف،
بقدر ما يمكن أن نرى.
هل هو ضباب، أم سحب؟
عبق في شمس الصباح.
أزهار الكرز، أزهار الكرز،
الزهور في إزهار كامل.

بصوتها العذب الحاني .. جعلت أعينهم البريئة تغفو بسلام واطمئنان

ليس هما وحسب .. بل حتى فلورنس الذي أعيته تلك الليلة القاسية

غفى كطفل صغير ..وقد احتواهم بذراعه

وماهو الا وقت قصير حتى كان يهذي أثناء نومه كما لو كان يرى كابوساً

حاولت فهم شيء مما يقوله فلم تستطع الا ان تلتقط : سامحيني .. آريا .. سامحوني .. جميعاً

ابتسمت وعينها تقطر بدموع متألمة ..

وأكملت أهزوجتها بحنين وأسى :

عبر سماء الربيع،
بقدر ما يمكن أن نرى.
هل هو ضباب، أو سحب؟
عبق في الهواء.
حان الآن، إزهار الكرز
دعونا ننظر في الماضي!
في الماضي الجميل
هناك حين كنا
نرقب الحياة ونرقب الزهور
من بعدما ذبلت
لم تختفي ..
وستظل
تزهر من جديد
وسيعود الربيع من بعد الشتاء
سيعود الربيع ..









يحل الخريف .. وبعده الشتاء

محملاً ببرودة تطغى على ماتملكه قلوبنا من دفء

نحن بحاجة لبعضنا البعض

بحاجة لأن تمد يداك قلبي بالقوة والدفء

كن بجانبي

ولاتفلت يدي أبداً

لكي يحل الربيع على قلبينا

كن معي



احم احم اخيراً خلصنا

البارت كان طويــــــــــــــــــل مهيك

وللعلم أنا كنت مخططة لأحداث أكثر كلها تخص الصباح ومجهزة أحداث لنهاية هاليوم

بس لما اجيت اكتب وكالعادة طلعت أحداث ماتوقعت انها بالكتابة رح تحتل كل هالكم

الهائل من الأسطر .. المعذرة أطلت عليكم كتير

بتمنى يعجبكم البارت حاولت جاهدة أن لااخطيء مع العلم أني عم اكتب البارت والأنوار كلها مطفية بالليل كمان وأنا نفسي مرعوبة هيهيهيهي

عالعموم ننتقل للواجب نعست بدي نام هههههه

- رأيكم البارت - انتقادات - نصائح - أجمل مقطع - أسوأ مقطع

- فلورنس غدا مصاباً لايقوى على الحراك كثيراً .. هل سيتمكن من النجاة .. ومن مواجهة أهل القرية ؟!

- آريا وتلك الليلة العصيبة .. كيف ستواجه مشاعرها بعدها ؟

- الطفلتان شاهدتا شيئاً عجيباً .. فكيف سيؤثر ذلك على حياتهما .. وماتفسير ماحدث ؟

- عرفتم قبساتٍ من حياة فلورنس السابقة .. وحياته الحالية .. توقعاتكم حولها

- بات من الواضح أن معظم مداخلي تتعلق بهانا في المستقبل .. ماسر كراهيتها الشديدة لوالدها .. ومالذي سيفعله ليحدث بها هذا .. تخميناتكم وتوقعاتكم

والى اللقاء في فصل جديد

أعتذر للتأخير والاطالة

+

ملاحظة أخيرة بعرف بدي كم كف

أغنية الساكورا اللي قالتها آريا للمعلومة فقط

هي أغنية تقليدية شعبية مشهورة في اليابان

وهي تعبير لبلادهم وهي الأغنية الرئيسية لهم في الاجتماعات الدولية والمناسبات

مع بعض الاضافات التخريفية مني هع

والى اللقاء .. حفظكم الله


التعديل الأخير تم بواسطة آدِيت~EDITH ; 04-13-2013 الساعة 01:13 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إكسسوارات ذهبية زهرة اليقين حواء ~ 10 02-27-2011 06:21 PM
نصائح ذهبية *-*ملكة الاحلام*-* نور الإسلام - 24 10-09-2009 12:58 AM
فرصة ذهبية mona4 إعلانات تجارية و إشهار مواقع 1 09-01-2009 02:45 PM
فرصة ذهبية خدمات نت إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 01-29-2009 10:23 PM
أفكار ذهبية !!! امل مجروح نور الإسلام - 1 10-07-2008 06:49 PM


الساعة الآن 10:59 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011