عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree725Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #296  
قديم 06-02-2013, 12:38 AM
 

البااارت راااائع
و حزين 😔



- بدت لكم صور من حياة فلورنس .. ورغم أن عائلته لم يظهر منها سوى شخصان .. الا أني أريد أن تعطوني انطباعكم الأول عنها وعن شخصيتهما وتوقعاتكم حولها
-.-
- آرياكو وقعت بين أنياب خصمٍ لايرحم .. فكيف ستتخلص منه وتتغلب عليه ؟
مادري
- يرحل فلورنس وتبقى آرياكو وحيدة تصارع مشاعر لايمكنها فهمها .. فأيها ستتغلب .. حبها .. أو خوفها من المستقبل ؟
خوفها من المستقبل
- توقعاتكم حول وجهة فلورنس وماسيفعل خلال رحلته ؟
مادري
- رأيكم بالفصل - طوله - انتقادات - نصائح - ملاحظات
لايوجد

و ننطرج في البارت القادم

رد مع اقتباس
  #297  
قديم 06-02-2013, 11:39 AM
 
هذا مدخلي الرائع لرد على الفصل


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهو البارت نزل

وصارت فرحتي فرحتين

اليوم مخلصة اختبارات

وكمان نززززززززل الفصل

احلى صدفة مرت في حياتي

يوووو نسيت من الفرحة والحماس

مشكووووووووووووورة ياقلبي على الفصل

تصدقي انا لو بمدح واذكر روعة الفصل

بجلس مئة سنة

ولو بكتب في تميزه قصيدة

راح تكون اطول قصيدة في العاااااااااااااااااااالم

لذا اختصرها بكذا كلمة

{انا لا استطيع وصف روعة البارت}





اممممممممممممممممم الفصل العشر جميل

لولا الحزن انا تفاعلت معهم

ودموعي من كثرها صارت حوالي بحيرة

ارتشي هذا من فين طلع

وجاي يهدد وداخل البيت ورايح لغرفتها بعدددد

لا وكمان يجي يضربها

شين وقوي عين ~~~~~~~ امثالي لاتنتهي

ماقول الا الله يستر منه بسسس

اكثر من راح فيها ارياكو

ضرب و فراق وبكى

وحالتها حالة

الله يعينها


اتوقع ان هارو بتحب امها بعد الى صار

وبنفس الوقت بتفقد ابوها
مو ارياكو طردته من البيت حتى يتادب ~~~~~~~~~ تعجبيني

لكن ما توقعت ان ابو وام فلورانس احياء

وما جاء في بالي انه لا ام وابو كمان

ويمكن يكون له اخووة

من يدري كل شئ

جائز مع فلورايد



اممممممممممممممم بيكون مخرجي من الرد للفصل

انوووووووووووووووووو الفصصصصصصصصصصصصصصصل روعه يامبدعه

اه صح نسيت اقولك

اعجبتني هذه العبارة

الحب لايطعم جائعاً




يابت انا توي فرحااااااااااااانه وتجي تخربي عليااااااااااااااا


بالواجب

وبما اني الان الى مخلصة اختبارات

بتعفي عني موووووووو

انا بعرفك طيوووووووووبة كتيرررررررر

وبنتظرك بالفصل القادم ياعسسسسسسسل انتي



__________________
اعتزاااااال الى الابد
رد مع اقتباس
  #298  
قديم 06-02-2013, 11:35 PM
 
ماماااااااااااااااااااااااااا

اسفة كثييييييييييرا

طلعت انا فوتت 3 بارتات

بس انا قرات السابع قبل السادس

فتلخبطت على الاحداث وصار دوامية كئيبة@@"

اهئ اهئ اللعنة على الامتحانات

كنت انوي ان ارد اليوم

لكن سوف يتم التاجيل

لمعالجة اخطاء فنية في دماغي اللي تلخبطت

وان شاء الله ارد على 3 بارتات سوة

وعد البحارة@@"
رد مع اقتباس
  #299  
قديم 06-03-2013, 10:03 AM
 
متابعة جديدة

الرد جداً متأخر لا تستغربي أمس خلصت اختباراتي ومن أمس بدأت أقرأ الرواية
من أول فصل لها الى هذا البارت حتى نسيت عدد الفصول وما تذكرت عددها الا في
أول البارت لما حطيتي الفصول الي فاتت<<< زهايمر غير طبيعي



من جد من جد انتي كاتبة مبدعة وارى هذا كله من خلف هذه الرواية لأني لم أقرأ
رواية لكي غيرها ابداعك في وصف المواقف تجعلني اعيشها كأنها أمامي حقا
وشخصيا احب الروائي الذي يششد في الوصف بحيث يجعل القارئ وكأنه مع
الراوي في التفكير وادخله في عالمه

وانا شخصيا من الناس الي يحبوا الوصف ويحبوا يعيشوا جو الرواية
وهذا نوعي المفضل من الروايات التي تصف الشخصيات بالكلمات


يلا ننتقل للشخصيات :

التوأمتان


هانا: كم احببت هذه الشخصية جدا طابع الأنوثة فيها
رائع وعندما تكتبي عنها في بداية الفصول احس اني
داخلة جوها واحس بيها و كأنها انا مشاعرها رائعة جدا
طيبة وتحاول وصف مشاعر من حولها فيها طابع الذكاء

هارو: برضها اعجبتني وأكثر شيء طابع اللقافة أحس
ادخلتي الجو الكوميدي عن طريقها لكن احيانا تقهر
بحشر انفها فيما لا يعنيها فصفتها هذه اوقعتهم في المشاكل

آرياكو: ما اعرف ليش لكن تبدوا لي مشتتة وكأنه عندها انفصام
أحيانا طيبة واحيانا عصبية ومع ذلك تعجبني احس انها تغار من
بزورتها و بالأخص هارو لأنه زوجها اعطاها الاهتمام

فلورنس: الشاب الغني والتي تحولت حياته الى بأس بعد
سكنه في اليابان بعد عيشه سنين الرفاهية والهدوء بين والديه
انتقل الى حياة الفقر والجرائم والازعاج والكوابيس يمثل الشخصية
المعذبة والمسكينة <<<< والله يحزن

تشين: اول ما كتبتي عنه حسبته واحد من المساكي الى راح ياخدوا مرتبة
فلورانس في عقلي الي هي مرتبة المساكين بس طلع العكس طلع شخصية
حقيرة وهواها التعذيب ولا يهمه سوى نفسه

آرتشي: هو لا يبدو لي شخصية حقيرة لكن يريد مصلحة القرية ولو
بأي طريقة حتى لو كانت القتل احسه عنصري متأكدة انك راح
تكتبي عنه أكثر في الفصول الجاية

والدا فلورنس:

سامنثا: تبدو لي شخصية ضعيفة جدا وما تعرف شيء في
حياتها بس بدأت تطور الأن بعد 8 سنوات عشان ابنها
وصديقتها تساعدها في ذلك

الوالد ما عرفت اسمه: شخصية صارمة جداً يبدو بارد
ومع انه يظهر انه لا يحب ابنه الا انه يريد ان يراه ولو لمرة
فـ الجميع يعرف معنى الأبوة ولا يوجد اب لا يريد رؤية ابنائه

نروح للاسئلة او الواجب ولا على قولتي المهمات لأنه يعتبر تحقيق << خخخخخخ



كان طويلاً بحق صحيح ^^ هيهيهي ياويله اللي يحكي قصير

يب يب في جميع الفصول ما حسيت انه في بارت قصير
غير الي قبل هذا الفصل

- بدت لكم صور من حياة فلورنس .. ورغم أن عائلته لم يظهر منها سوى شخصان .. الا أني أريد أن تعطوني انطباعكم الأول عنها وعن شخصيتهما وتوقعاتكم حولها

كله فوق ^

- آرياكو وقعت بين أنياب خصمٍ لايرحم .. فكيف ستتخلص منه وتتغلب عليه ؟

تقتله <<< خخخخ لا امزح يمكن تروح عند ابوها او تتجاهل توقعاتي تقول انها راح
تموت مدري ليش

- يرحل فلورنس وتبقى آرياكو وحيدة تصارع مشاعر لايمكنها فهمها .. فأيها ستتغلب .. حبها .. أو خوفها من المستقبل ؟

والله حزنتني مسكينة راح تربي اولادها لحاله وزوجها يسيبها
اظن خوفها من المستقبل لأنه يدخل فيه حبها

- توقعاتكم حول وجهة فلورنس وماسيفعل خلال رحلته ؟

راح يروح عند ابوه وامه ويرجعلهم بس ابوه يعصب وما
يرضى تجي امه تبكي بس اظن في دا الوضع ابوه برضه ما يوافق

- رأيكم بالفصل : رائع جدا جدا مع انه حزين الا انه لازم لأنه يزيد من روعة الرواية
- طوله : مناسب جدا جدا
- انتقادات : لا يوجد
- نصائح : اظن ماان لازم تحطي بينهم فاصلة عشان لا يلخبطوا القراء في الألف لأيت
كلمة فحطيها كذا أحسن ما ان
بعض الكلمات تدخل الحروف في بعضها هو بالنسبة لي عادي بس القراء فيا ريت
تتأني وتشددي الملاحظة مو تلاحظي تشددي لأني متأكدة انك تحاولي تخلي الرواية بدون اخطاء

- ملاحظات : الصورة الي شافتها سامنثا في الجدار ما اظن تكون صورة فلورنس
لأنه انتي قلتي شعره ذهبي حريري مموج الأطراف وفلورنس شعره بني
أظن اخوه او احد اقرباءها

في أمان الله ^^

تمنياتي لكم بمتابعة ممتعة وشكراً لكل من أنار الرواية بحضوره
اذا احنا نورنا انتي ايش تكوني ؟؟

الكهرباء <<< خخخخخ

خلاص تعبت وأنا اكتب الرد الطويل دا
رد مع اقتباس
  #300  
قديم 06-07-2013, 01:00 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fĿ♡ŔĪdΛ
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


ممممم "اوتار الرحيل"
من العنوان لازم استنتج ان فلورنس رح يختفي من يوم ورايح من القصة او شي من هالنوع

:

سار على العشب الندي بقدمين حافيتين وعيناه تبحران بالمدى اللا متناهي أمامه

ذلك الحقل الواسع والنهر المتفرع تتخلله حجيرات صغيرة وبراعم قد نمت لتوها وأخرى أزهرت

نظر لصفحة الماء التي كانت قد انعكست عليها الغيوم الصافية كما لو كانت جزءاً من ذلك النهر

اقترب أكثر وجلس آذنا لساقيه بمعانقة المياه الباردة

علها تطفيء بعضاً مما بداخله من لهبٍ حارق
هل تسمح لي بالجلوس قربك
احب هذه المناظر الجميلة:hmmm:
ان كنت لا تسمح فاحمل حالك وروح خليني اقعد مكانك
انت هون من لما قرأت البارت من شي اسبوع زيادة عليك
اجا دوري ههههه:ha3:
اطرديه فلوري :coolcool:

أطلق تنهيدة مثقلة بالهموم .. ونظر لتلك المذكرة بين يديه

تردد كثيراً قبل أن يفتحها .. ويبدأ بقراءة سطورها

والتي جذبته بسحرها وجعلت الذهول والفضول يجتاحانه ويسيطران عليه " تماماً "!

:/:
ومن يكون هذا يا ترى؟
هل هذا فلورنس الهارب
ام انه مجرد مشهد لتاتسو اللي حياخذ البطولة من فلورنس بيوم من الايام
هاييييي انت يا بنت
قلتيلنا ان تاتسو له دور كببير بالقصة وانت حتى ما ذكرتيه بهيدا الفصل :laaaa:

ههههههه فلوري انت رجعتي عديتي كم بارت صاروا؟
يابنت بعدك بالعاشر
لازم كل اسبوع تنزلي بارت جديد ^^

دون أن تدرك ارتسمت ابتسامة ارتياح على شفتيها مما جعله ينظر لها بريبة أكبر
غبية :haa:

أخفت ابتسامتها بسرعة وهي تشيح برأسها بارتباك علها تداري موقفها الصعب

قالت بتردد محاولة تشتيت أفكاره : صغيرتي اذهبي لتهتمي بشقيقتك ريثما آتيها

هارو بتذمر وعناد : لن أفعل قبل أن أفهم مايجري هنا
كمان غبية :haa:
شو مفكرة حالها الام هههه





نظراتٍ تتفحصها عن كثب خلف تلك النظارات الثخينة

اقتربت بعدها منها وهي تهتف بغيظ : آخر ماتوقعته أن تكوني أنتِ السارقة سوزيركو " لقب آرياكو "
:ha3::ha3::ha3::ha3:
هههههههههه عجبني لقبها سوزيركو
من اللي اخترعو

نكست الأخيرة رأسها وقد اغرورقت عيناها بالدموع ويديها تقبضان على الثوب بقوة
والصمت .. كان عدوها
الصمت كان عدوها يعني كانت عم تحكي وتصرخ؟(حسب كلام ارتشي)
طيب كيف بتصرخ وهو ناكسة راسها؟
بينما شدت تلك العجوز أذنها بعنف وهي تصرخ : حتى وان كنتِ أنتِ فعقابكِ لن يختلف عن سواكِ .. سأريكِ كيف يكون سخطي على من يستغلني ويسرق شيئاً مني
ساقتها نحو الخارج تشدها بغضب ولسانها يمطرها بالشتائم وماان همت بفتح الباب حتى وقف أحد الأطفال بابتسامة باردة واثقة وهو يقول : معلمتي .. لحظة من فضلكِ
خخخخخخخخ
هيك من هو وصغير
الله يستر، كيف هلاء بعد ما كبر
توقفت ونظرت نحوه بغيظ : مالخطب أنت الآخر ؟
ابتسم مجدداً وقال بنبرته المتزنة الواثقة : آرياكو ليست الفاعل معلمتي .. ثقي بما أقول
- ها .. لقد اعترفت بنفسها لذا أفضل أن تلتزم الصمت " آرتشي " ..
وليش اعترفت؟
قاطعها بذات الابتسامة التي لم تفارقه للحظة : أنا على ثقة تامة بذلك معلمتي .. فكلنا يعلم أن آرياكو حينما تصمت .. فهي صادقة حتماً .. وحينما تصرخ وتدافع عن نفسها .. حينها فقط نعلم أنها اخطأت أو تعلم على الأقل من يكون الفاعل !
حاسة المقطع فيه خلل
1-قالت المعلمة ان اريااعترفت بنفسها
يعني ما كانت عم تدافع عن حالها
2- اريا لما كبرت كانت عم تدافع عن زوجها وما كانت ساكتة
المفروض لو اتهمه ارتشي انها تسكت وما تدافع عنه حتى يطلع بريء
اذا ما دافعت عنه يعني التهمة صحيحة لان السكوت علامة الرضا
او انها تصرخ وتدافع عنه؟ وبكل الحالات بتطلع غلطانة واصابع الاتهام رح تتوجه لزوجها
3- اذا على الاقل بتعرف الفاعل ليش ما حققت معها المعلمة حتى تعرف مين الللي سرق

رفعت آرياكو رأسها وهي تحدق بدهشة بذلك الفتى الغريب والذي أدرك بها مالم تلحظه بتاتاً
ومالبثت أن سمعت بعض التلاميذ يؤيدون ماقال حتى استسلمت السيدة تيشيمي وأعلنت برائتها أخيراً

ابتسمت وهي تردد بداخلها بينما تحدق به بامتنان |سأتذكر دائماً مافعلته لأجلي " آرتشي"
هههه المسكينة لو بتعرف شو رح يساوي فيها بالمستقبل ما كانت قالت هيك عنه
طيب بغض النظر عن ان ارتشي ضرب اريا
كان ذلك الفعل مشينا حقا
بس ملاحظته وبديهته وحنكته وثقته جعلت منه شخصا مميزا
بالاخص انهانقذ اريا لما كانت صغيرة
شو دوره بالمستقبل
رح يكمل طريقو متل لما كان صغير او انه رح يفسد الفرحة بكاملها؟



كانت لاتزال تنظر له وتتفحص ملامحه التي تغيرت كثيراً .. لكن ابتسامته ونظراته الواثقة لم تتغير
كانت فقط .. خارج نطاق ذاكرتها حتى أعطاها الاذن بالتذكر
انه ذلك الشخص الذي يفهمها ويعرفها أكثر من نفسها حتى .. وأكثر من فلورنس والذي لايمكنه فهم مايجول بداخلها معظم الأحيان
ههههههه
شكلهاا اخرالرواية بتترك فلورنس وبتروح معو

كان ذلك ماتخاطب نفسها به وقد أدركت أنها وقعت بين أنياب خصمٍ لايُقهر
او لاء ههه

كيف تداري موقفها الآن وماذا تفعل .. وقبل أن تتحرر من أفكارها وجدت يده تقبض على شعرها الأبنوسي (شو هالكلمة او مرة بسمع فيها) بقوة بينما يقول بمكر وهو يسمع آهاتها وتأوهها ويديها تحاولان ابعاده :انا واثق أنه هنا .. يختبيء في مكانٍ ما .. لا أريد حقاً اجهاد نفسي بالبحث عنه .. فإن كان كما تزعمين يحبكِ .. سيأتي لتحريركِ من قبضتي |
هي ما زعمت هالشيء
:/: من وين جاب هالفكرة
او انه تهيأ انه بحبها لانها عم تدافع عنه؟

نظرت له بألم ودموعها تنحدر من عينيها بينما تخاطب نفسها كما لو كان من الممكن أن توصل حديثها لزوجها | مهما حدث أرجوك لاتخرج .. سينتهي كل شيء حينها .. ستموت فلورنس وستنهار عائلتي .. لاتظهر مهما كان ماسيحدث |
أغمضت عينيها بقوة متحملة ألم قبضته ونظراته المخيفة
- | اوه هكذا لا يبدو الأمر نافعاً .. عليكِ أن تصرخي ليسمعكِ جيداً أينما كان .. أفهمتِ صغيرتي ؟ |
ههههههه
حلوة الفكرة

قالها وابتعد قليلاً وهو يبحث عن شيء ما سرعان ماوجده
أخذ تلك العصا المسندة على الجدار بجانب الخزانة ونظر لها ملياً ثم التفت لآرياكو بابتسامة ماكرة خبيثة
عصا او خيزرانة؟
الخيزران بتوجع اكتر وصوتها احححح هههههه بيسلخ
اختياره سيء

بينما اتسعت عيناها بذهول .. وهارو التي كانت تنظر لهما دون أن تفهم مايحدث
أدركت سوء ذلك الموقف وخطورته .. وأنه لابد من التحرك
اه يا هارو يا بطلة
أسرعت نحوه وتشبثت بساقه وهي تصرخ : ماما لن تلمسها ياوحش .. سأعضك لو فعلت ماذا تريد منا ؟ سأخبر بابا بكل مافعلته سيضربك ويقتلك
نظر لها باستخفاف وقال وهو يبعدها : هه فليفعل ان استطاع
خخخخ زاثق الزلمة
شو متعلم الكاراتيه؟ او الكونغفو؟
شي مرة تشاجر معه سابقا وسرعه ارضا لفلورنس حتى كتير واثق؟

واذا بها تعض ساقه بينما تحركت آرياكو سريعاً محاولة الخروج علها تجد من يساعدها
لكنه كان المسيطر والأقوى .. أبعد الطفلة بعنف ثم توجه نحو آرياكو
أوقفها بينما كانت تهم بالخروج من الغرفة وأغلق الباب بسرعة ثم التفت لها
- لن تهربي قبل أن تسلمي زوجكِ المجرم لي .. آريا

سمعت صوت بكاء طفلتها فأسرعت نحوها وعانقتها وهي تقول بغضب عارم بينما تتراجع خطواتٍ للخلف حتى أراحت جسدها وطفلتها على الأرض مستندة لزاوية الغرفة
اها... هلاء فهمت مخطتها ههههه
اول مرة قرأته ما انتبهت
: أنت حقير وغد .. أقسم أنك ستنال عقابك قريباً .. الماضي تغير وأنا لم أعد تلك الطفلة التي تعرفها والتي تستخدم تلك الأساليب الفاشلة
يبدو انها كانت محقة وانها لم تكن بس عم تحاول تخوفوا بس كانت عم تحاول تشتت انتباهه حتى ما ينتبه شو عم تفكر
والله يا اريا تلعطي ذكية
كنت مفكريتك اغبى من هيك
.. انما حين تتخلص من عنادك وتدرك الحقيقة .. ستندم أشد الندم وسيكون الوقت قد فات للعفو عنك
بس ما عرفت ليش الندم؟

- ههه أتهدديني الآن .. موقفكِ هو الأضعف .. ثقي بي .. أنا فقط أفعل مايتوجب علي فعله .. وما أُمرت أن أفعل .. سأقبض على ذلك الوغد .. مهما كان الثمن .. وان اضطررت لضرب فتاة .. ففي النهاية ، انها مصلحة القرية

قال ذلك وهو يرفع العصا وسرعان ما عانقت جسد آرياكو التي ضمت طفلتها أكثر مخفية ألمها وهي تحميها كي لاتصيبها العصا
العصا عانقت جسد اريا او اريا عانقت بنتها؟:/:

وهناك .. في مكان قريب جداً ، حيث تلك الجثة النتنة
كان جسدٌ آخر تتسارع نبضاته بغضب وحقد لامثيل له .. بحيرة وألم شديدين
ههههه طلع بالاخر بجنب تشين
هي هناك .. تدافع عنه وتحمي عائلته ، بينما يختبيء كما الفأر
اصلا عادي الفيران دايما بتلاقيهم قرب الجثث والزبالة هههه

طيب الزلمة عندو نظرة مستقبلية
بيعرف ان مرتو هلاء عم تتعذب شوي بس بالاخر هاي تضحيتها ولو ما قادرة تتحمل الوجع كانت هي اعلنت عن مكانو اصلا
كان عم يفكر بان من يضحك اخيرا يضحك كثيرا :kesha:

| لقد تمكن ذلك الوغد من هزيمتي .. سامحيني آريا لكل ماتسببت به لكم .. حان الوقت لأستسلم ! |
يعني كان خلى كل تعبها يروح ضيعان :haa:
ونهضت بفخر بعدما نجحت أخيراً باقناعه بطريقة لم يسبق لها أن اتخذتها
فقد كانت دائماً ترى أن بكائها سيجعلها تبدو ضعيفة ولربما يمقتها بعدها فهي دائماً تفكر أن الرجل يكره المرأة البكاءة
لكنها قررت أن تغير طريقتها غير النافعة تلك باقناعه فكلما زادت عناداً ازداد هو الآخر
ولم تكن لتجدي أياً من طرقها تلك .. حتى قررت استعمال هذا السلاح الذي وصفته لها صديقتها المقربة .. وحقاً كان ناجحاً جداً
فذلك الرجل الصلب سرعان مااستسلم أمام دموعها وانصاع لأوامرها
بس حذاري ماتستعمل كتير هالطريقة الا عند الضرورة لان الرجل بالاخر بيتعود على دموعها وتصير عادية عنده





تسلق ذلك السلم القصير المؤدي للأعلى .. الى غرفته حيث هما
وضع يده على باطن الغطاء الخشبي السميك
ورفعه ليفتحه بعزم .. لكن !
كان أثقل من أن يتمكن من رفعه .. فكرت جيداً
واختارت أن تحميه حتى اللحظة الأخيرة
هههههههههههههههههههههههههههه
لا تكون اريا فيل وانا ما عارفة
كانت تجلس هناك أعلى الغطاء الخشبي تحسباً لأي خطر قد يداهمها ويكشف زوجها
أخذ يحاول فتحه دونما جدوى .. وقبل أن يصرخ ليعلن عن مكانه سمع صوتها جلياً
- انها هانا .. آه طفلتي دعني أذهب لها أيها الوغد .. الفتاة محمومة
- ليس قبل أن تنطقي .. في الواقع أعجب حقاً كيف لايزال صامداً بينما أنتِ تعانين هنا .. هه أظنكِ عرفتِ مشاعره نحوكِ جيداً الآن
شو عم يحاول يزرع سوسة؟

نهضت وتوجهت نحو الباب الخارجي ففتحته وأشارت له بالخروج وهي تقول بحنق شديد :

اخرج من منزلي .. اخرج أو سأصرخ بأعلى صوتي وسأجمع أهل القرية حولك ليروا مافعلته
- هه ولما لا تفعلي
قالها بنبرة ساخرة وهو يتوجه نحوها
وقبل أن يخرج انحنى بجانبها هامساً : لازلتِ لاتستطيعين الكذب آريا
ضحك بعدها ساخراً وخرج من المنزل تاركاً اياها تصارع آلام قلبها المريرة
الحيرة والخوف والضياع .. الوحدة والألم
أغلقت الباب خلفه بقوة وأسندت رأسها له مطلقة العنان لدموعها ومشاعرها الحقيقية بالانفجار
لازم تعمل دورة كذب ههههه

أبت كلتاهما ذلك فحاولت اقناعهما جاهدة حتى وافقتا أخيراً .. وعادتا للغرفة بينما اختبأ فلورنس بسرعة خلف الباب
كخخخخخخخخخخخ جبان


أومأت بالنفي وهي تبعد يده موضحة : كان يخدعك وحسب .. ماكان ليرتكب جريمة كتلك بهذه السهولة .. فذلك سيعرضه للعقاب والمسائلة .. انه يفكر جيداً قبل أن يفعل
أكملت وهي تنظر لعينيه بعتاب قاسٍ : ليس كالبعض هنا .. لقد أوقعتنا في الهاوية حقاً .. ألم أكن صادقة
بلا... اطرديه هههه
وقبل أن يبرر أردفت وهي تقاوم دموعها المحرقة : لم أتعرض لاهانة كهذه في حياتي .. حرمة منزلي .. مكانتي التي كنت أملكها حينما كنت ابنة أبي .. سمعتي .. مستقبل أطفالي .. أتعلم كم آذيتنا جميعاً بفعلتك .. ولازلت لاأعرف ماتخفيه حتى الآن .. لما لاتخبرني بتتمة القصة ؟ لما ..
:haaa: اي تتمة؟ بعد في اكتر من هيك؟

قاطعها بألم : يكفي آريا .. حقاً ما أواجهه الآن يكفي .. ما أعانيه أضعاف ماتعانيه أنتِ .. كذلك أنا لم أعتد القتل يوماً لم أعتد شيئاً مما أفعله الآن ولم أكن معتاداً أبداً على ماعايشته من أحداث طيلة مكوثي في اليابان .. تحملت كل ذلك لأجلكم .. أعلم أن هذا قاسٍ وصعب .. لكن .. ألا يمكنكِ تحمله لأجلي ؟ لأجل عائلتكِ ؟

أجابته والألم يمزقها ممتزجاً بغضب لم تتمكن من السيطرة عليه : لقد تحملت كثيراً وتسترت على جريمتك النكراء(هالجريمة النكراء كانت هي سببا:haa:... لولا انها حايفة علة زوجها تركت الباب مفتوح لما كان دخل البيت، كانت لازم تزعل لانه ضربها كف وتروح تنام من غير ما تسأل عنه... كان تشين هرب وكمل طريقوا... لحظة، قبل ما يدخل البيت كان حامل محفظة مليئة بالنقود، ماذا حصل بها؟) وخالفت كل معتقداتي لأجل عائلتي فقط .. بل لأجل طفلتاي وحسب .. لا لأجلك .. لتعلم هذا


قبل خدها بلطف ثم ابتعد وهو يتأمل دموعها التي انسابت من عينيها بينما هي تحاول السيطرة على مشاعرها كي تعاقبه
هععععع
اجا عصر الامبراطوريا الجديدة
حيث لم يعد لهارو سند
من هلاء بلشت اشقف عليها


حينها أدركت فقط .. أن حياتها لن تعود أبداً كم كانت
وأن لعنة الغراب قد حلت عليهم حقاً !
ممممم
اظن نسيتي شي مهم كتير
اين شبح المساء :haa:
اه صح معك حق
هلاء كان بالصبح
اوك ما تنسيبه بالبارت الجاي



الحب لايطعم جائعاً
هههههه عأساس الحب طعام

لطالما أسمع هذه المقولة
مين اللي لطالما سمعها ؟
انت او اريا؟

ولربما كانت حقاً صادقة
فذلك الحب الذي جمعنا يوماً
لم يقوى على اسعادنا وجعلنا نعيش بسلام !
:laaaa: غير صحيح
ما المشكلة انه كانوا فقراء
السبب انه كان بريطاني




مرحباً بكم في نهاية الفصل
كان طويلاً بحق صحيح ^^ هيهيهي ياويله اللي يحكي قصير
لا كان قصير -_-
يا ويلي هههههه


- بدت لكم صور من حياة فلورنس .. ورغم أن عائلته لم يظهر منها سوى شخصان .. الا أني أريد أن تعطوني انطباعكم الأول عنها وعن شخصيتهما وتوقعاتكم حولها
بالنسبة للشخصية، انت عطيتي الانطباع عنهما
الاب: انسان قاس يحب المظاهر البراقة اكثر من ابنه
ممممم ههه ربما كان غير هيك وهو كمان عم يتعذب بسبب ابتعاد ابنه
الا انه لا يريد ان يكون اقل عنادا منه
وكما يبدو ان الام كمان كانت عنيدة بالاخر بيطلعوا عائلة عندة ههههه
الام: شخصية قوية صلبة الا ان نقطة ضعفها كان ابنها
لاجله تخلت عن عنادها وصلابتها
ولا اعلم عندما يرجع ابنها اليها ان كانت يتبقى لطيفة ام انها سترجع قاسية متصلبة

- آرياكو وقعت بين أنياب خصمٍ لايرحم .. فكيف ستتخلص منه وتتغلب عليه ؟
رح تلحقوا بتشين
او يمكن ما تتخلص منه
يمكن تترك زوجها وتتزوجه هو كما قلت قبل هههههه
على الاقل بيفهمها هههه

بالمناسبة، ارتشي، ليش عم يحقق بالقضية

لان قلبو طيب وبدو يخلص من الاشرار
او انه يحب اريا من طفولته وبدو يبعدها عن زوجها؟
او لان اهل القرية طلبت منه؟
او ان مجرد عمل؟

اخر احتمالان بيختلفوا عن بعضهم
اذا القرية طلبت منه يعني حتى لو تبين له ان الزوج غير مذنب رح يصر ان يركب عليه فيلم حتى يطلعوا مذنب
اما اذا كان مجرد عمل فينسب الى اول احتمال
بيترك الزوج بحالو ويبحث عن المجرم
مع ان الزوج هو المجرم عنجد، بس ان بس حبيت افهم نواية ارتشي هههه


- يرحل فلورنس وتبقى آرياكو وحيدة تصارع مشاعر لايمكنها فهمها .. فأيها ستتغلب .. حبها .. أو خوفها من المستقبل ؟
خوفها من المستقبل

- توقعاتكم حول وجهة فلورنس وماسيفعل خلال رحلته ؟
سيذهب الى والد اريا
بالمناسبة انت ما خبرتينا كيف كانت علاقة ابيها مع فلورنس
يمكن يطرده على اللي فعله فتركب براسو عوجة ويقرر يبدأ حياة جديدة بعيدة عن حياتو القديمة
ويمكن من الاصل ما يروح لعند اب اريا ويحس ان اريا اللي كانت تحبو كتير وهيك كان موقفها فكيف ابوها؟
ويمكن يروح لعندو فعلا ويساعدهم
والله ما بعرف
انت بكرا بتخبرينا

- رأيكم بالفصل
حبيت ارتشي
مع انه خسيس:haa:

-

في أمان الله ^^
في حفظ الله

تمنياتي لكم بمتابعة ممتعة وشكراً لكل من أنار الرواية بحضوره :wardah:
طيب بلا كلام
الفصل اللي بعده :haa:
ههههههه
ما كان اللي خلق كتير اتفلسف بهالبارت
رديت تقريبا عالسريع لان ضيق الوقت
ان شاء الله البارت المقبل يكون ردي احلى
باي
ما تتأخري


ما بعرف اذا في شي خطأ بالرد لاني ما راجعته ههه



__________________













رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إكسسوارات ذهبية زهرة اليقين حواء ~ 10 02-27-2011 06:21 PM
نصائح ذهبية *-*ملكة الاحلام*-* نور الإسلام - 24 10-09-2009 12:58 AM
فرصة ذهبية mona4 إعلانات تجارية و إشهار مواقع 1 09-01-2009 02:45 PM
فرصة ذهبية خدمات نت إعلانات تجارية و إشهار مواقع 0 01-29-2009 10:23 PM
أفكار ذهبية !!! امل مجروح نور الإسلام - 1 10-07-2008 06:49 PM


الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011