عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree19Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 12-22-2012, 09:47 PM
 
**15**

بعصبيــه وأنـآ أغسـل الموآعيـن..وديـم حوولي كـآنهـآ حشره:ديـمووه انقلعــي عن وجهي..ولآ تتدخلــين

بيني وبين أختي..

نـآظرت ولآيـف الوآقفـه عند البـآب بخووف بطرف عيني..وبرجـآ:ي أختي لآ تصيريـن معقـده...خلآآص

شهر يالظـآلمـه م تكلـميـن أختك..خلآآص واللـه درينـآ اننـآ غلطـآنـآت..بس فكيهـآ ي

أختـي..وبممآزحـه...لآ تحديـنـآ عـآد نهرب منكم طوول العمر..

قلـت بتهديــد وانا ارفع السكين بوجهها:كـآن بـك خير انتي وهي اطلـعن من المدرسـه بعـد...واللـه

لآرفع الجوآل على ابووك..وكـل سوآلفـك تووصــله..ونـآظرت ولآيـف بعصبيـه..وذي م يحتـآج أحفر

قبرهـآ وأدفنهـآ وهي حيـه وتنتهي السـآلفــه...

قـآلت ديـم برعـب:هيــه أنتي وأختك طقآآق...أنـآ مـآلــك دخــل فيني..وابوي لآ عاد تقربين صووبه...

قلـت ببروود:واللـه دآمك بتخربيــن اختي بـآتدخــل..ومو أوصل السالفه لأبوووك..الأ لسـآبع جد من

جدآنك...وش عندك ديــمووه؟...وبعصبيه...وانقلعــي يالله بـآغسل المطـبخ واخلص شغلي...

زفرت بقهر وطـلعت وهي تجر ولآيف..هالبنـت وربي مهبوولـه..ومو مـآسكني عن طردتهـآ الآ اني

أعرفهآ عدل..البنـت طيبـه وحبووبـه ومتربيـه عدل...بس عيبـهـآ هالجرآءة والصلآحيـآت...اللي م تنعطى

لبنت بعمرهـآ...وللآسف اللي انبهرت فيهـآ ولآيــف...وتقـآرن حيـآتهـآ دآيمـآ بحيـآتهـآ..مو فـآهمه ان

هالبـنت أبوهآ مـآشـآء اللـه قـآدر وفـآهم ومتعلـم...مو أبووي أمـي ولآ يعرف يكـتب ويقرآآ..ورآس

مـآلـه هالشوون اللي أكثـره يروح للكهربـآ والمـآي ومصـآريف البيـت..رغم اني وآثقـه ان ولآيـف

تدري مثل مـآني عـآرفه..أن أبووي لو معه م قصر علينـآ بشيء...أمـآ بـشدتـه علينـآ..فشيء طبيعي

لآنه يخـآف علينـآ...طلعـت اللحـم من الثلآجـه وحطيـته بالمـآي الحـآر...شيهـآنه اليوم

بتجيـنـآ..ومشتهيـه كبسـة لحـم..ي رب تكوون حـآمل..فرحتـي وقتهـآ بتكوون غير..ي رب انهـآ

حـآمل...وتفرحنـآ بولـد لهـآ..يثبـت حيـآتهـآ وويعووضهـآ ويعووضنـآ عن اللي شفنـآه..ي رب ي كــريـم

فرحـني بولـدهـآ....ابتسـمت بحنيـن..مشتـآقه لبزر صغيـر..يــآآآه من زمـآن م سمـعت صرآخ بزر

بهالبيـت..أصغر وحـده ولآيـف..وم أتذكـرهـآ صغيره..وقدهـآ الحيـن بقره...ابتسـمت بفرح..وانـآ أرفـع

درآعتي من تحـت..وأبدآ أغسـل المطبـخ بنشـآط..وانـآ نـآويــه أضبـط كـل شيء لشيهـآنه

اليوووم...واضبـط القهوه وأعمل حلآ..دآم حتى الخبـله ديـمووه عندنـآ..وطبعـآ من الحيـن بفتره

الآمتحـآنـآت لـحد الدوآمـآت السنـه الجآيـه..ديـم بتكوون سـآكنـه عندنـآ من تطـلع الشمـس لما

تغيب...وم ترووح لبييـتهم الآ وقـت النووم...بس الحقيره لآ رآحت أفقدهـآ...


&&&&

نـآظرتهـآ وهي تضحـك علي..وبعصبيـه:انثبري..لآ تحديـني أرووح اتووطـى ببطـن أختك ألمعقــده..

ضحكـت بقووه وهي تفك شعرهـآ من كلبستهـآ الصغيره..وتنفضـه:هههههه بـك خير رووحي..وربي

لترووح تتصل على ابووك..ترآهـآ مهبوولـه تسووي أي شيء عـآدي عندهـآ..

نآظرتهـآ بملل وانـآ انسـدح على فرآش سلطـآنه:زيــن انثبري انتي واختك..م أقوول الآ مـآلـت عليـك

وعلى اللي بيسـآعدك...حطيتي السـآلفـه كلهـآ برآآسي...منهي اللي ترجـآني ..وقلـدت صووتها

النـآعم...ابي حلآآل رآكـآن..لآ وي ليت بالآخير حصلتي منه شيء..كـله رجـعه أبووك..مـآلـت

عليــك...وعلى اللي تفزع لـك..

كشرت بضيـق وهي تنسـدح بفرآشهـآ:تكفين لآ تذكـرني..وربي لولآ خووفي من ابووي يفضحني وعلى

سوآلـف الكبـآر واستحي على وجهك تدخلـين فيهـآ؟؟؟كـنت قلت لـه حرآم عليــك...وحـآولت أقنعه..بس

الشكووى للــه...صغير القووم..مـآكوول حــقه...

غمضت عيووني بتفكـير:لوولوو انثبري..وقوومي جيـبي لـي مـآي..نشـف ريـقي من اختك الخبلـه..

قـآلت ببروود:واللـه انتي اللي تبغيـن موويـه..فقوومي اخدمي نفسـك بنفسك....

قلـت بهدووء:عيب عليـك انـآ ضيفـتك..

قـآلت ببروود واستهزآء:حشــى مـآنتيــب ضيـفه..رآعيـه بيــت..وربي..

قلـت كمحـآولـه أخيره:عيـب أبووك مووجوود..

قـآلت بملل:عن العيـآره..قوومي اخدمـي حـآلـك ي العجـآزه..وابووي بغرفتـه لآ تخآفيــن..ومن اليووم

انتي مـآخذه البيـت ميـدآآن...أوقفت على المـآي اللي بترووحيـن تجيـبيـنه..

بعد عشر دقـآيـق..شفتهـآ بطرف عينـي وهي فـآتحـه الكتآب وتدرس...قمـت وأنـآ أدعـي عليهـآ واسبهـآ

وهي تضحـك علي...صـآيره عنيـده المهبوولــه..وتعمل حالها شخصيه علي....توجهت للمطبـخ..وشفت

سلطـآنه تغسل بالمطبخ..نعمت صووتي:سنيوورة سلتــآنه ممكــن كووب موويـــه..

نـآظرتني بـآستهزآء:ي شيــن الدلــع بــس...مو لآآيــــق وربي...

صبـت لي موويـه وجآبتهـآ لي..وأنآ اسبـل بعيوونــي:غيرآآنــه مني..سنيووريتــآ..

قـآلـت ببروود:ديمووه..طسي عن وجهي بآخلص شغـلي..قبل تجي شيهـآنه..علشـآن اقعد معهآ..وانتن

أدرسـن واتركـن عنكـن السوآلـــف الزآيـده..لآ وربي كسرت رووسكـن انتن الثنتيـن..

قلــت بـآبتسـآمه:ابشري..وحطـيت يدي على خشمــي...من هالخشم الحلوو...وبرجا...بس أنتي ارضي

عليــنــآ..وبهمـس..تكفيـن ي نانا القموره..وربي لولو متضـآيقـه كثير..والموضوع م يستـآهل..نـآظرتني

بحـده..وكملـت بسرعه وبخووف من عيوونها اللي صـآرت ترعب..اسـفه خلآص يستـآهل

الموضووع ..معـآك حق ي أختي...بس اعتبريهـآ بزرنـه.... نقص عقل..وبعديـن واللـه اننآ م

غلطنـآ..وربي بس رحنـآ قلنـآ الكلمتيـن ورجعنـآ..

قـآلت بهدوء:والبزرنـه ونقص العقل هذآ ي ديـم لآآزم أقطـعه من سـآسـه..والبنـت لآ تجرآت واطلـعت

اول مره..بدون علم أهلهـآ..لزووم تنقص رجوولهـآ علشـآن تتوب...ورووحتكـن مصيبــه تعرفيـن شنو

يعني مصيبــه....ورجعت تمسـح المـآي وهي معطيـتني ظهره..وولآيـف لآزم لهـآ قص رجوول..وتربيـه

من أول وجـديــد..والمفرووض انتي معـآهـآ...ويالله رووحي كملـي درآستــك...واتركـيني أخلص شغلي..

تركـتهـآ وانـآ متضـآيقه..ومو لآنهـآ زعلآنـه علينـآ..تضـآيقت لحبـهـآ لولآيــف..غرت وهي تبي تربـي

ولآيـف من أول وجديـد..وم ذكرتني معهـآ..قـآلت المفرووض انتي معهـآ...دووم كـنت أحسـد ولآيـف على

خوآتهـآ..يمـكن هذآ سر تعلقـي بولآآيــف..انجذآبي لشخصيـآت خوآتــهـآ..كـل وحـده كبيره بشخصيتهـآ

وتحسسك انك بعـآلـم ثـآني...تفكـيرهن طريـقه كلآمهن تصرفـآتهن..غرورهن..ولآ كـآنهن بنـآت م تممن

العشريـن للحيــن...كـآن الدنيـآ تركـت العـآلم كلـه وأدعكـتهن بخبرآتهـآ..هالثنتيـن وبـس..كـآن يوومهن

عن قرن..وسـآعتهن عن سنه...وربي ان بهالثنتيـن يخوني التعبيـر..وكـآنهن يكملـن بعض بطريـقه

عجيـبه..قووتهن..شموخ وغرور وحدة سلطـآنه...توآضـع ورقـه شيهـآنه...اندفـآع سلطـآنه

وجنونهـآ..عقل شيهـآنه وثقلهـآ...ليـن شيهـآنه وقسووه سلطـآنه...متضـآدآآت بكـل شيء...بس يشبهن

بعض بشكـل كبير بالشخصيــآت..والغلط م يمر عندهن بسهوله...أمـآ ولآيـف نقيـض منهن..طيبـه

وحنونـه ومتوآضعه خجوولـه ومتردده...عكــس كبــير بينهـآ وبيـن خوآتهـآ..ودآيمـآ أعلل شخصيـة

ولآيــف ذي..انهآ اكتفـت بقووة شخصـيـآت خوآتهـآ...واغننهـآ عن أشيـآء كثيره...وهي بظلآآل

شخصيـآتهن مـآلهـآ شخصيــه....لكـذآ هذآ الشيء اللي يعجبنـي ويجذبنـي بهالبيـت...رغم انتقـآدآت

سلطـآنه الدآئمـه لـي..سوآء تصرفـآتي لبسي..الحريـه الممنووحـه لي....وضحكـآت شيهـآنه المؤيــده

لـهـآ..واحرآج ولآيــف منهن...وهي تعتــذر مني مليوون مره...م تدري ان تعليقـآتهن ساعدني

وكـــثير..ورغم احرآجي منهـآ بووقتهـآ..الآ اني اتقبـل هالآنتقـآدآت بصدر رحــب..انتقـآدآآت م قـآلوهـآ

امي وابووي لــي...هذآآ سر عشقــي وتعلـقي بجدرآآن هالبيــت القديــم..واعيــش بـه عـآلـم

ثـآني...منعزل عن الدنيـآ الزآيــفه...وحلـم عمري اللي م مستحيــل يتحــقق..اني بنــت

لهالبيــــت...وأخـــت رآآبــعه لــهن....


&&&&&

غيرت لبسـي مليون مره...أول مره لبسـت فستـآن قصير..بعـديـن غيرتـه..أستحـي أبووي يشووفني

كذآ..وانـآ ملزومـه أسلـم عليـه..فديـت قلبـه مشتـآقـه لـه مووت...ولبسـت درآعـه بس رميتهـآ

بسرعـه...ديـم موجوده واحرآج..وانـآ بعدي عرووس...صح ديـم مو وجـه احـد يستحـي منهـآ..وواللـه

اني أعدهـآ من خوآتي...بس ولوو بعــد...رسيـت على بنطلوون وبلووزه للركــبه صفرآآ..أكمـآمهـآ ثلآث

أربـآع..لبسـت أسـآوري..حطيـت ميك اب نـآعم..وطبعـآ صرت فنآنه فيـه من الملل..صرت يووميـآ أقعـد

ألوون بووجهــي...لمـآ أتقنته...غرقـت حـآلي بعطري..ونزلـته وأنـآ اتنــهد..نـآظرت انعكـآس صوورتي

بالمرآيــه..وحطيــت يدي على بطــني...بخآطري أكوون حـآمــل...ي رب اني حـآمل...ودي أفرح وأفرح

أبووي ورآشـد وخوآتـــي...حسيــت بيـده وهو يحظـني من ورآ...ويده تنحــط على يدي..وبحنيــته اللي

فقدتهـآ بسبب أوضـآعنـآ المرتبـكه:حبيـبة قلبـــي...بوشوو سرحــآنه؟...

ضحكــت برقــه..وأنـآ ارجــع رآسي على صدره:سرحـآنه بحبيبهـآ اللي مهملـهـآ من كم يووم؟..

ضحك بقووه وهو يلفنـي لــه:أفـآ..ي كبرهـآ عند ربي..أنـآ مهملــك..واللـه انك ظـآلمــه..ونـآظرني وهو

يغمز لي..بس ي محلـى الظلـم منـك دآآم بــه شووق لي..

ضحــكت وأنـآ البس عبـآتي وأجر جنـطتي:أقوول حبيــبي تعـآل وصلنــي لبيــت أهلــي..

ضرب رآآسه بحزن مصطــنع:حرآآآم عليــك...وبعـد تقووليــن انـآ مهمــل...واللــه اني انـآ اللي مسكـين

ومظلووم ومنركــن على الرف..

قــلت بشقـآوه وأنـآ اغمز لــه:م عـآش من يركــنك على الرف ي بعــد قلــبي انت..

وجريـت بسرعه...ضحك وهو يجري لــي:نآويــه علــي اليووم ي بنــت...

فتحـت البـآب..ومشيــت وانـآ الهــث..ثوآني وهو جنــبي..ومـآسك يدي..وبوعيــد:طيــب ي

شيهـآنه...وربي مردووده لــك...

قلــت بممـآزحـه:طيـب حبيـبي يصير أنـآم اليووم عند أهلـي..

نـآظرني بطرف عيــنه..وببروود:معصي..واخلصي وعلى عشر بالليل بـآرجـع آخــذك..

قلـت برجـآ:رشوود شنوو عشر...مبــكر..م بيمديــني أستـآنس...

نآظرني بهدووء:لآآ بيمديــك ان شـآء..بس انتي تعووذي من ابليــس...قدها الحين الساعه

أربع..وللسـآعه عشر يمـديك شبعـآنه من اهلـك...

سكـت وانآ أتحلـطم بدآخلـي وهو ترك يدي لمـآ وصلنـآ للبـآب الخـآرجي..وصلني لبيـت ابووي طبعـآ اللي

م يستغرق الآ خطوآت..ضربـت البـآب..وهو بعــد...ثوآني وانفتـح لي البـآب...أنـآ دخلت وتركـته

برآآ...وقعـدت مع ابووي حوول السـآعه..بس تركـته لمـآ شفته تعبـآن شووي..وعمتي معنـآ..وبعدهـآ

قعـدت نص سـآعه مع ولآيـف وديـم..وبعدهـآ رحـت لغرفـة عمتي..وسلطـآنه وعمتي كالعـآده

هنـآك..وحـآطـآت قهووه....وحلآآ...ي بعـد قلبي أبووي اليووم شكلـه تعبـآن...ي اللـه انك تمـده

بالصـحه..وعسـآنـآ م نصيـحه...ي رب ي كريــم انك تخليـه عز وسنـد لي ولخوآآتي....ولآآ تفجعنـآ

بــه..وتذوقنـآ حر فرآقــه...ووقعدنـآ نسوولــف..وشووي ونطووآ عندنآ ديـم وولآيــف..ويضحكوون

ويسوولـفوون...بس م فـآتني سلطـآنه اللي سـآفهتهم..ونظرآت ولآيــف اللي تسرقهـآ

لسلطـآنه...شكلـهن متخـآنقـآت...بس غريبه ولايف م جتني تشكي كالعاده..بالعاده من تشوف خشتي

جتني قالت لي نانا وعملت لي...يوووه فاضيه انا لبزرنة هالثنتين...الحمدلله م جنني يشتكن..لاني

بضرب راس وحده بالثانيه وافتك...مو ناويات يكبرن ابد..وبس قـآلت سلطـآنه بهدووء:قوومـن كملـن

درآستكــن ياللـه..

فزت ولآيـف بطريـقه صدمتني وهي تقوول بـآدب:أن شـآء اللـه..

وجرت معهـآ ديـم المتحلـطمـه...وأنـآ انصدمــت وبخـبث:سليطيـنه وش عـآمـله؟..شكلـك مربيـه ولآيــف

عدل...

نفخـت حـآلهـآ بغروور وهي تشرب من فنجـآل القهووه:أفـآ عليــك انـآ سلطـآنه بنـت عقـآب..م يصـعب

علي شيء..واللي م يتربى تحت يديني بيتربى غصب عن خشمه...

ضحكـت أنـآ وعمتي على غروور سلطـآنه اللي عمره م يتغــير..وعمتي مسحـت علـى شعرهـآ

بحنيـه:وانـآ أشهــد ان بنـت عقـآب..مـآهيـب هيـنه..وعسـآني اشوفها عرووس ببيت رجـآلهـآ...اللي

بيجبر كسر قلبهــآ...وبيربيها هووو...

صدت سلطـآنه بسرعــه..وانـآ نزلـت رآآسي بضيــق...أنـآ اكثر وحـده تعرف سلطـآنه...اللي صـآر من

حريـم سنـد للحيـن وآلـع جوآتهـآ..وم ظنتي بيطفـى...سلطـآنه تشيل بقلبهـآ وم تنــسى...تحــفظ وم تنسـى

أبــد...وعلى اللي سووتـه فيهن..وطردتهـآ لسنـد..الآ اني وآثقـه ان نــآرهـآ م طفــت...ومستحـيل

تطفى...ألآ لا ذبحــتهم..حسبي اللـه عليـهن ويـن م اتجــهن؟..

وانقضــن هالسـآعـآت بسرعــه..كـآنهن ثوآني..وجـآني رآشـد ورجــعت لبيــتي..وانـآ مصره اعووض

رآشـد عن أيـآم النكـد اللي عيشتهـآ فيـه..وحلـفت حلــف اني أووســع غلآآي بقلبــه...أدري

يحــبني..وواللــه اني حبيـته وغصب عني..حبيـت طيبـته حبيـت حبـه لي...مرجلـته كرمــه..معـآملـته

رقتــه....احترآمـه لأبووي واهلــي..وش أبغى اكــثر من كذآ..هالشيء يكــفينـــي..واهلــه انربـط

مصيري معهم..غصب عني ومـآلي خلآآص..وم عـلي الآ بـآمه وخوآته وأخوآنـه..وطول مـآ هم مو

دآيسـين لي على طرف..يبشروون باللي يتمنوون..أمـآ يتمـآدوون علي..وربي لأتوطـآهم ولآ همني

أحــد...وأنـآ بنــت عقـــآآآب...


&&&&&

بعصبيـه:سنـد اقضـب اخووك...لآآ يجلـطني..

قـآل عبدالـله بضيـق:أيــه وش عـآدني قـآيل؟..برووح أكلـم عمي..مـآلـه حـق يرجـع بخطـبتي..وش

شـآيفني ؟مـآنيـب رجـآآل..بذنـب حريـم اخووي يظلـمني..

قلـت بعصبيـه:سنــد عقـل اخووك..

قـآل سنـد بهدووء وهو يلـعب بمسبـآحـه:هدي اللـه يطوول بعمرك يمـه..ولآ رآآح وشهو

مسووي؟..عبداللـه رجـآل وهذآ حقـه..ابو راكان الغلـط جـآه مني ومن حريـمي...عبداللـه مـآله حق

يرفضــه...وابو رآكـآن الغلـط رآكبـه..حريمـي وانـآ غلطـنـآ أيـه نعم..بس عبـداللـه مـآلـه بالمووضوع

صـآلح...

قلـت بعصبيـه وأنـآ أوقف:أجـل شـآد على يد اخووك ي سندي..وبنغزه...عزللـه انك مـآنت

الآولـي..وبتهديــد..رووح ي عبـداللـه...بس اعمل احسـآبـك..لآ رحـت مـآنت ولـدي ولآآنيـب

أمك..أولــدي م يذل رووحــه على حسـآب مره..لوهي عنده مثل الدم اللي يجري بوريــده...

وطلـعت تـآركتهم... عبداللـه يتحلـطم..وسنــد ينـآظرني بهدوووء...عزللـه بنـآت عقـآب هبـلن

بعيـآلي..استغفرت ربي...عبداللــه من حقـه...بس عقـآب كلآمـه يووجــع..ومن كلآم النـآس عنه..م

يرجـع بكلـمته على قص قربـته..وولـدي قلبـه رهيـف..م أبغـآه ينرد مرتن أخرى..واللـه ان ينووجــع

كثير...استغفرت ربي..وانـآ اقعد على سريري..وأرفـع يديـني لخـآلقي..ي رب كـآن بهـآ نصيـب لولدي

وخير..فـاتركهـآ من نصيبـه..ودآم بهآ وجيـعه وأذيـه وقهر لوولـدي فـآرجـآك تبعـدهـآ عنه وعن

طريــقه...تنهدت بضيـــق..من حـآل عيـآلي...سنــد غـآدي نـآر وآلــعه..حريمـه صححيـح غلطـن..بس

الغلـط بالآول علينا..حنـآ اللي م بلغنآهن بذيـك الخطـبه المنحوسـه...وحريـم وغـآرن..والحرمـه لآ

غـآرت مـآعـآد تصير تشووف....آآآه ي رب..ريح قلووب عيـآلي..واهدي سرهم...واهدي هالسند...اللي

هبلت به بنــت عقـــآآآب...وهدي سره مع حريمه...وارزق رآشد ي رب..شفقانه على ضناه..واهدي

العنوود وقوومها لي ولضنـآهـآ سـآلمه...وسخر خطيب هنووف لهـآ ي رب ي كريـــم...وعوض عبدالله

بالمره الصالحه...


&&&&&

بضيق:سنـد كلــم أمي..وربي أنـآ م همني الموضووع بكبره...بس اللي قـآهرني لـيه يردني؟..كنـي بي

بلآآ..وش مووحه علي..ابغى اعرف السبب..وواللـه لو هو رآدني من الآول م همني..بس ليـه يعطـيني

بنتـه؟..وبعدهآ يترآجـع..مـآهيـب سلووم الرجـآل ي أخووي..

مسـحت على شرآبي الخفيــف بضيـق وأنـآ أنـآظره..وبهدووء:البنــت بخـآطرك..

نـآظرني بضيق وبعصبيه:يوووه ي سنــد أقوولــك من هنـآ..تجيبني من هنـآ..انتم لـيه عجزآنيــن

تفهموووني؟؟...

وطلــع تـآركــني وأنـآ على جلستــي..على الكنبــه..وحـآط رجل على رجـل..ومسبـآحي بيـدي..وبيـآلـة

الـشـآهي قبـآلي..وعيووني مسلطـه على البـآب...من ويـن م طلـع عبداللـه؟...عجزت افهمه

هالوولـد...أقووله هـآوي البنـت..يحلـف انه مو بهـآويهـآ..أقوولـه أجـل انسى...يقوول والله م انسى الآ

أعرف ليـه يردني؟...طيب فهمووني...ذي كيـف تجي؟..ابتسـمت بخفـه..ي حليـله هالعبوود غـآدي

رجـآل..وعجزت أفهمه...جمـدت ملآمح وجهـي..وانـآ أشووف بدوور تقرب مني..وهي كـآشخــه..وبطنهـآ

قدآمهـآ..جــت بتقبل رآسي بعـدت عنهـآ..وبعصبيـه وأنـآ انـآظرهـآ:أنتي كيــف تنزليــن كذآآ؟..

قـآلت وهي تسبل بعيونهـآ:وش فيـك حبيـبي مـآبـه أحد بالبيـت..

صرخت بعصبيـه:قوومي اذلفي وتستري ي مره..لأكــسر عظـآمك لـك..مـآنتي بالبيت لحـآلـك...وكـآنك م

تدرين ترى اخووي بعـد مووجوود معنـآ..

قـآلت بضيـق:أيــه اخووك طلــع..

قلت بعصبيـه:وش يضمنك انه م بيرجــع بـآي لحـظه؟...وحتى لو مو أخووي..انتي مـآنتي متربيـه لابسـه

هاللبس العريـآن قـدآم اهلي...قوومي ي بدوور بالطيــب أحسـن لـــك...ترى وآصل حدي منـك..ولآ

تختبـريــن أعصــآبي وصبري عليــك...

قـآمت بخووف وصعـدت بسرعه وانـآ ازفـر..الحقيره لآبسـه قصير ونـآزلـه بلآ جلآآل..ومو تـآركـه

لوون مو حـآطته على وجههـآ...آآآخ بس لو انهـآ مو حـآمل..واللـه ي أن طلآقهـآ يتـم...عجزت معهـآ

هالمهبوولـه..وعـآني من أفكـآري صووت خـآلـد:يبـــه..

اغتصبت الآبتسـآمه:هلآ ي أبووك...

قال بصووته الطفولي:يبه ابغى ملآبس ريـآضه....تووديني والآ أقوول لعمي عبدالله..

قلت بضحكه وانـآ أووقف:أفـآ عليـك..أنـآ موجود وعمك يوديـك..رح ي أبووك جيـب لي مفتـآح سيـآرتي

من المجلـس..وانده اخووك معــك...لآ يبلشنـآ بس نرجــع..ويووجـع لي رآآسي...

قـآل بفرح:تبشـــر..

ورآح يركــض..وأنـآ طلــعت استنـآهم...وغصب عيني تووجـهت لبيـتهم..غضيــت بصري بســرعه...وأنـآ

استغفر الله...هالبنــت فجـآه وبدوون انذآآر..انزرعــت برآآسي بشكــل مرعـــب...وغــدت م تفـآرقنـــي

أبـــد..ي رب ابعدهـآ عن بـآلي...


&&&&&

حركت بسيارتي..بقهر..عـآجزيـن يفهمووني...والله انا م همني..ألآ انه يظلمني..ويـآخذني بفعل

غيري...حريـم اخووي غلطـن أيـه نعم..بس أنـآ وش ذنبــي؟...أكره م علي الظلـم..وش حـآل لو طـآلني

هالظـلم؟..ضربت السكـآن بعصبيـه..كبيره بحقي..وخالقي كبيره...م تمرر هالسـآلفه..وش شـآيفني

بزر..مره يقوول ايه ومره يقوول لآآ...واامي وسنـد ورآشد..تحبهـآ م تحبهـآ...وش حبه ووش

قرآدته؟...المسـآله مسـآله مبـدآآ مسـآله احترآم..م خطبـت بنـته الآ احترآم لـه..واني أتمنى انه يصير جد

لعيآلي...وهو يجـآزيـني بـآيش؟..أهـآنه بحقي ومرجلــتي..وهو يوودي رفضـه لي عن طريـق

أخووي..وبلآ تبرير..مجرد ان حريم اخوي غلطن....م يجووز والله م يجووز..والبلآآ امي حلـفت

علي...وم أقدر أكسر حلفـآنها..أكره هالطبـع بـآمي..لآ بغيـنـآ نسووي شيء م يعجبهـآ حلفـت

علينـآ..وغصبـآ عن خشوومنـآ م نسوويـه..وربي قهر...وربي بـآمووت مقهووور

أنــآ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ.....


&&&&

طلعت من بيت اختي وانا أزفر...لبست نظارتي الشمسيه وصعدت سيارتي وحركـت...أحس ريقي ناشف

بعد مناقشه حاميه مع اختي...تحاول تغير رآيي بخصووص الثانيه..بلآآهم ماعآشوآ حياتي..أنا انسان

هادي وقنوع..أبغى أرتـآح بس...وربي م أطـآلب بالكمـآل..أنـآ رجـآل أبغى أرتـآح أبغى احس اني

مستقر..ابغى احس اني متزوج مره..مـآخذ أنثى..مو انسـآنه قـآلب ثلج..لآ مشـآعر لآ احسـآسيس..بس

شـآطره تحمل وتوولـد..تعبـت من هالعيشـه..وكرهت حيـآتي..أنـآ رجـآل واشووف نسوآن

ومتفتـح..وكلـهن يرتمـن عند رجلـيني..بس أنـآ للحيـن صـآين نفسي..أولهـآ خووفي من ربـي..وثـآنيهـآ

مرآعـآه لسنـي وعمري والشيـب اللي بدآ يخـط بشعري ومركزي..وثـآلثهـآ لخـآطر عيـآلي واني مو

خوآن للعشره...بـآتزوج وبشرع ربي..ومـآحد لـه عندي شيء...وأختي الله يعـآفيهـآ تقوول حرآم وم

يجووز ومدري ايش؟..أي بـآي حــق يحرمون ويحللوون..ربي حلل لنـآ أربـع..مـوو ثنتـين بــس...تقوول

تحمد ربك بنت عمك وعندك عيال ورزق منها..والله وانا حامد ربي وشاكره مليوون مره...بس هم م

عاشوآ حياتي...م عاشوآ بروود وصقيع حياتي...حرمه تافهه وربي تافهه...أحس بمووت متجمد لآ

عشت معها أكثر..وبعدهـآ...تقول خلاص اعرس وهي م تدري؟...م يجووز وكبيره بحقي...صدمتني اختي

بتفكيرهـآآ..تحسب انها بهالشيء بتهون على ام عيالي وبنت عمهـآ...م تدري اني باكسرها

بهالشكل...والغلط بيركبني..كأني مسوي مصيبه..وخايف منهـآآ..الحق معي وهي ماتقدر تفتح فمها

بكلمه...بتظل بنت عم وام عيال...بيني وبينهـآآ..ولها الحشيمه...بس الثانيه باعرس بهـآ...وهي اول

العارفين....غمضت عيوني بضيق....وماهووب مووجع قلبي من السالفه كلها الآ هالديـم...أدري بتزعل

وبتقلب الدنيا علي...بس وش أسووي؟..ي أني أغثها يووميـن وبعدها بتنسى غصب وتلتهي بكره

بحياتها وزوجها وعيالها..والآ اني أغث حالي طوول العمر...ثمـآن تعـش سنـه ي ديــم وأنـآ متحمل

لخآطرك..م عـآد أقدر ي أبووك..بكره بتعرسين وادعي ربي انه م يبليـك برجـآل مثل أمك...علشان م

تعيشين معاناتي صدق...وتعرفين ان الله حق...بكره بتكبرين وبتفهمين كل شيء ي أبووك...


&&&&&

وصلت لمرحله الجنوون مع شيهانه...أحبها موووت...أحبها ضعف حبي لها قبل..أنسانه غير ملكتني

بكل شيء...حتى المشاكل اللي صارت...تجاوزناها بسهوله..وحنا نحط اسس لعلآقتنـآ..أنـآ م أطـآلبهآ الآ

الآحترآم والحـب وم تضايق اهلي..وهي طـآلبتنـي بالحــب وأهلـهـآ واني أكوون معهـآ طوول مـآهيب

غلطـآنه...وعدتهـآ ووعدتنـي..وتصـآفينـآ..بعـد م تعكـرت حيـآتنـآ لفتره طويـله شووي...والحيــن أحس

اني حققت كل شيء بحياتي بفضل ربي...ومو نـآقصنـي الآ ولــد أو بنـت يجمــعني باللي ملـكت

قلبي...شفقـآن على هالشيء كثير...تمنيتها تحمل من أول شهر معي..أبغى لي بزر..أبغى لــي ولـد

وبسميــه علـى سنــد...طوول عمري وأنـآ أبوو سنـد..وعسى ولـدي يطـلع بطـيب ومرجـله عمــه...م بي

بلآآ لآآ طلـع على عمـه..واللـه بيكوون نعم السمـي ونعم من تسمــى بــه....ي رب اجبر

خـآطري..وارزقــني بزيــنة هالدنيــآ...كمـل سعـآدتي بهالدنيـآ بعيـآل شيـآليـن لأسمـي..ي رب أرجـآك

انك ترزقني بالضنى الصـآلـح..اللي بيكوون قرة عين لي ولأمهم ي رب ي مجيــب الدعـآء..أنت الوحـيد

اللي من ترجآك م خــآب....


&&&&&

فتــحت بـآب غرفتي بالفندق اللي انضرب..نـآظرت مـآجد بنص عيـن..وتركـته وانـآ أرجـع لسريري

وارمـي حـآلي عليــه...لحقــني وهو ينـآظرني بضيــق:جرآآح وش هالمبزره؟...علآآمك ي

أخووي؟...وربي أبووك يكـسر الخـآطر يتصل علي يحـآتيــك..

قـلت ببروود:يحـآتيــني خـل يوآفق على اللي أبيـه...يحسبنـي بزر..يبغى يزووجني على كيـفه...والله اللي

م تزوجت بمزآج احــد لو أيـش؟..وبهدوء..ابوي وعلى عيني وراسي..بس مسالة حياتي الخاصه لآعـآد

يتدخل بهـآآآ...

قـآل بعصبيـه وهو يجلـس عندي:استـح على وجـهك..ترآك تتكلـم عن ابووك..

سفهتــه وأنـآ أحضـن مخدتـــي وبهدووء:لـهم هالشهر ووصلـهم الكلآآم...أنـآ كـآتب كتـآبي

هالشهر..فيرضوون بالطيـب أحســن...

قال بعصبيــه:جرآآآح...أنت انهبــلت..معـآدي الــنـآس كلــهم...وش غادي عليك؟..

صرخــت بعصبيــه:بلآآآك م جربـت اللي جربتــه...وأخت رآكــآن مـآخذهـآ مـآخذهـآ...غصـب عنك وعن

الكــل..وش عنــدك؟..لآ تحدووني واللـه اخطفــهـآ...أوول علشـآن الملــف...بس الحيـــن صـآرت عنــآد...

صرخ مـآجد:جرآآآح...أبعــد البنــت عنـك...عندك خوآآآت..والبنــت مـآلهـآ ذنــب..لآ نـآخذهـآ بــذنب

اخووهــآ... وبنظره..لو مانيب عارف غرضك صدق...كنت قلت الرجال عاشق وولهان وميت....

قـلت ببروود وأنـآ أقووم من السرير وأدخـل الحمـآم:ومن قـآل مآخذهـآ لخـآطر اخووهـآ..الحيــن صـآرت

سالـفة عنـآد وبـــس....وباستهزاء...ويمكن اكوون عشقتها..من حبي لاخوووهــآآآآ...

وسكرت الباب وانا اسمعـه يستغــفر..أخذت لي حمـآم سريع..يهدي غضبــي..واللـه م أبغى أعصـي

أبووي...بس هو يجبــرني..م كفـآه لمآ أجبرني على بنـت صـآحبـه وش صـآر؟...للحيــن متعــقد..أيـه

متعقـد وأدري بحـآلي معقـد ومهبوول...مستحيــل أسمـح لآحــد يووجعنـي بعــد...جرآآح القديــم مــآت

وشبـــع مووووت...واللـــه مـآت..الحيــن انـآ جرآآح ثــآني..جرآآح بدوون قلــب بدوون

احســآس...جرآآح وبــس..واللي أبغـآه بيصـــير...ابتسمت بخبث...لمـآ تذكرت وش سوويت

باهلي؟...هبلت بهم....هههههه...لفيــت خصري بالفووطــه..وطلــعت من الحمـآم..وشـفت مـآجـد منسـدح

على سريري ومنزل غترتـه على وجــهه..سفهتــه..وأنـآ اخذ لي ملآآبـس دآخلــيه..ودشدآشــه

بيضـآ..لبستهــن...وسرحـت شعري الطويـل نوعـآ مـآ..لفيــت الحمدآنيـه على رآسي...رشيـت علي من

عطري المفـضل..ووصلني همـس مـآجد الخـآفــت:شيــن مهمـآ سوويــت..

ابتســمت وأنـآ أنـآظر وجــهي...ولآ كـآني جرآح القديــم...فعلآآ الحيــن انـآ شيـن..وجهي يرعب....قلـت

بضحكـه:أدري...قم ي الحلوو...بخـآطري أحووس بالشوآآرع...مشتـــآآآق للريــآض..ي

لبــآهــآ...وبخــبث..بـآخــذ رآحــتي بـآخر أيـآم عزوووبيــتي...

قـآل بـآحتقـآر:وربي انك خبيــــث...وباستهزآآء..ووآثــق أبووك بيوآآآفق يعنـــي...

قلــت بثقــه وأنـآ ألبـس نظـآرتي:بيوآآافــــق...أنـآ دلووع البـآبــآ...مسـكت قلبــي بعيـآره علشان

اغيضه..يووجــعه قلبــه لآ ترك حـآجــه بقلبي..م يطـآوعـــه...

رن جوآآلي وبس نـآظرت الرقــم انفجرت بالضحك...ومـآجد نط جنبي..وبشــك :أبوووك..

قربـت لـه الجوآل علشـآن يقرآ..وهو شتـم فيني..ورديــت على أبووي..وطبعـآ مثل مآني

متووقــع..وآفــق أبووي..يرووح يخــطب معـآي...ههههههههه...ومـآجد طوول اليووم وهو يحـآول يغير

رآآيي بــس أنـآ اصريـــت وحيــل موو شووي بعــد...


&&&&&

كـنت أنـآظر سـقف غرفتي..السقـف اللي حفظــت كـل م فيـه..من كثر م أنـآظره..وأفكـر بحـآل أختي

وهالبنـآت اللي كسر ظهري...ي رب عجـل بنصيبـهن..خـآيف يـآخذنـي المووت..وأنـآ م تطمـنت

عليهن..والنـآس تنفلـت عليـهن م كـل صووب...آآآآآه ي قلبي...أحـــس مووتي قريــب...أحــس خـآتمتـي

قريبـه..ي عسـآهـآ خـآتمـةٍ زيــنه... ي رب ارجـآك وانـآ عبدك الفقير..انك ترحـم حـآلي وحـآل هالبنـآت

المكسورآت..وتمد بعمري أتطمـن عليـهن..وووقتهـآ ي رب خـذ رووحي..وقلبي بيكوون

مرتـآح...صحيـح بيكون شآيل هم هالآخــت...بس لآتوفقـن البنـآت..عسـآهـآ م تنـظـآم..اللـه يسـآآمحهـآ

بس...مثل م جنـت على عمرهـآ...استغفرت ربي..وانـآ اذكـر حـآلي..أن كـل شيء مقدر ومكتووب...من

قبل نوولـد....يالله حسن الخـآتمـه ياللــه...وتميـت أستغفر اللـه..وأدعي لرآكـآن وآمـه وأمي

وأبووي...وكـل من عرفتــه...سمـعت صووت خطوآآت تقترب من غرفتـي..غمضـت عيووني

بسرعـه..وأنـآ كـآلعـآده متووقـع صـآحبتهـآ...حسيـت بيدهـآ الدآفيـه وهي تنحـط على رآسي

بحنيــه...وبعدهـآ بـآست رآسي بخفـه..وطلـعت بهدووء مثل م دخلـت..ومن عطتني ظهرهـآ..تحررت

دمعتــي الحــآره بسرعـــه...ي خووفــي عليـك ي أبووك...ي خووفي تصير حـيـآتك مثل حيـآة

عمتــك..حظـك من كنتي صغيره..وهو غير عن خوآآتك...عســآه يزيــن..ي رب زيــن حظهـآ...ي رب

ارزقهـآ بشيـخ ربــعه وكبير قوومــه...ي رب عووضهــآ...وتميـت أدعي لهـآ..ولولآآيــف..ولشيهـآنه

بالضنى الصـآلح اللس شفقـآن عليـــه...


&&&&&&

كـنت أنـآظر السمـآعه برعــب..بعـد م سكــرتهـآ..وقلبي يرجــف..وعيووني بدآآل الدمــع تنزف دم..ورب

البيــت دم..آآآآه يمـــه..كـله من عمل يديــني..جنيــت على رووحي يمــه...وش صـآر علي

يمــه؟...تشتتنـآ...واللـه مدري وش جـآني؟..كيـف تجرآت وسوويـت هالشيء؟...ضغطـت على فمي أبغى

صووت شهقـآتي يختفــي...وصرخـت صرخـه ووجـع كتمتهـآ بسرعــه..بعد م ضغطـت على الكـدمه اللي

وآرم منهـآ وجــهي...وتميــت مثل كـل يووم اندب حــظي المنحووس...أندب تهووري...أندب نفسي اللي

جنيـت عليهـآ..أمي اللي انحرمـت منهـآ واثنيـنـآ حيـآة..أمي اللي شفقـآنه وبـآمووت وأرتمـي

بحضنهـآ..أصيـح حـآلي وأصيـح نفســي..واصيــح جنـآيتي على حـآلي...أصيح شووقي لهـآآ....وأنـآ

أكلمهـآ بالدس كـل فتره وفتره..وهالمره عرف اخووي..وم ظلـت شتيـمه م قـآلهـآ..كـنت أسمـع صيـآح

أمي عليـه..وهي ترجـآه...ي ويلـي كـآنهم حرمووني من صووتك ي يمـه بعــد...ي ويـلي ي يمــه..واللـه

مو مصبرني على هالدنيـآ الشقيـه غيره..صحيـح ينقضي أغلب وقتنـآ وحنـآ نصيــح...بس كـآفي أسمـع

صووتك..واعرف انك بخير كـآفي....


انتهى البارت هنــآ...
في لقــآآء قريــــب...
__________________
  #32  
قديم 12-22-2012, 09:48 PM
 


**16**
بعـــد شهـــر هــآديء...

كنــت معتكــفه بغرفتــي من ثلآث سـآعــآت...أحـس بقهـر وغبــن...أحس ان أبووي كسرني..ايـه نعم

كسرنــي..غمـضت عيووني بقهـر..وأنـآ أسترجـع كلآمــه وهو يقوولـه بعـد م نـآدآنـي."سلطـآنه ترآ

جـآني رجـآل والنعم منـه..طـآلب قربي بـك..وأنـآ عطيـتك لــه..."

نـآظرته بصدمـه..ونـآظرت عمتي السـآكتـه..قلـت بـآرتجـآف:طيـب يبـه شلوون؟...ومنو هو؟..أنـآ م أقدر

أترككــم..

قـآل بهدوء:مصيرك بتتركيـنـآ..والبنـت مكـآنهـآ مع رجلهـآ...والرجـآل م تعرفيــنه..أنـآ أعرفـه من

بعيــد...

قلت برعـب وخوف:يبـه يعني م نعرفـه..شلون أخـذه؟..يمكـن يطلـع مو زيــن..قبلـت يده بعمـق..يبـه

أرجـآك م بغـى آخــذ وآحد م أعرفـه..

صرخ أبووي بعصبيـه:أنتي انهبـلتي..ومن متى بنـآتنـآ يتعرفـن بالرجـآل ثمـن يتزوجـنهم..

انتفضـت بخوف من أبووي ومن فهمـه الخــآطي لـي:يبـه مو قصـدي..وبدمووع..على الآقل أعرف

أهلـه..أنت تعرفـه...مو أروح لآ هو أعرفـه ولآ أعرف أهلـه...م أعرف شيء عنــه..

نـآظرني بحـده:الرجـآل م ينرد ي سليـطيـنه...وكلـمتي وعطيـتهـآ للرجـآل..

طـآلعتـه بضعـف..ونزلـت رآآسي بـآنكسـآر..وأنـآ أشهق برعــب...زفـر بضيــق..وبتعـب:خلآآص من

بكـره اربطـيني بهالكرسي..ونرووح نسـآل عنه جيرآنـه وامـآم المسـجد..بترضيـن ي بنتــي بهالشيء...

قلــت بضيـق:خلآآص ي يبـه اللي تبغـآه سووه..ودآمك عطيـت الرجـآل كلـمه..م انت رآده لـو أيـش؟...

غمضـت بعيوونـي بووجـع..أنـآ مـآنيب رآفضـه الزوآج...بس خـآيفـه آخـذ رجـآل م أعرفـه..م أعرف

أهلـه..رجـآل غريب عني..م أعرف عنه شيء..أخـآف وربي أخــآف...أنـآ ...قطــعني من أفكـآري

وحزنـي دخوول شيهـآنه وولآيـف اللي الفرحـه بعيوونــهن...قبلــني بخدي بقوووه...قـآلــت شيهـآنه

بفرح:مبروووك ي أحلــى عروووس بالكووون....

بلعت غصتي مـآنيـب قـآدره أنطــق...ليـه ي يبـه تكسرني؟...عمرك م جبرتني على شيء...وجيـت بـآهم

قرآر بحيـآتي..وقررت عني..كآني سفيهه...وم اعرف اقرر...قـآلت ولآيـف بسعـآده:ونــآســه بيصير

عندنـآ عرس كبيـــر..

نآظرتهـآ بضيـق وصديــت...نـآظرتني شيهـآنه بنص عيـن..وبهدووء:لوولوو اتركـينآ شووي..

تحلـطمت بملل:يووووه...أنتم دووم تطردووني..وربي صرت كبيره خلآآآص...

قـآلت شيهـآنه بعصبيـه:روووحي شوووفي عمتي وأبووي محتـآجيـن شيء...

كشرت بووجههـآ..وطلـعت وهي معصبــه..جلـست جنبـي بعبـآتهـآ وغطـآهـآ بيدهـآ..وبشـك:علآآمك مـآده

البووز؟...وقـآلبـه خشتك...

كلمآت شيهـآنه القليـله ولعتنـي..صرخـت بقهر ودمووعي تطيــح..وأنـآ أضرب صدري:من القهر ي

شيهـآنه..أبووي عطـآني لرجـآل م اعرف عنه شيء...جـآني يقوولي ترآني عطيـتك..رجـآل م أعرفـه م

اعرف أهلــه..وحتى أبووي يمـكن م يعرفــه...أبووي رمـآني ي شيهـآنه....آآآآآه ي يمــه...رمـآني كـآن

بي بلآآ...كـآنه م صـدق يخطبـني بعـد سنـد أحــد...يبغى الخلآآآص مني...من صـآر اللي صـآر...وهو

مشـدد علينـآ أكــثر...كـآنه مصدق بي..وانـآ انجرح وبـآلعه موووس وسـآكـته...أقوول انـآ

حسـآســه...بس صدمــني صدمنــي صدمــة عمري ي شيهـآنه....اللـه يـآخذ سنـد ويـآخذ حريمـه...ي

ليتنـآ م عرفنـآهم....ي ليت...

حضنتــني شيهـآنه بخووف وهي تسمـي علي وتهديــني...كملــت وانـآ أحس قلبي ثقيـل وبـآطـق لو م

تكلــمت:كلــكم مو بـس أبووي...آآآآه يمــه ليتــك أخذتيــني معـــك.....آآآآه ي رآآآكـــآآآن....آآآآآآآآآآآه

وألـــف آآه...تعـآل شوووف أبووي وش سوووى بــي...

قـآلت شيهـآنه كمحـآولـه لتهديـتي:أذكـري اللـه ي نـآنـآ...ويمـكن خيره لـك..هذآ انـآ م كنــت أبغى

رآشـد..والحيـن أحمد ربي ليـل ونهـآر أن أبووي زووجني لـه غصب..

بعـدت عنهـآ بعصبيــه:لآآ تقـآرنيــن نفسـك فيني...أنتي بيـتك لآآآصق ببيــت أهلــي..أنتي مـآخذه وآحـد

أبووي شبـه مربيـه على يده...أهلــه عشنـآ معهم عمرنـآ كلـه...كـآنهم أهلنـآ مو جيرآآنـآآ....أخذتيــه

وهو يحبــك وميـت فيــك...وأنـآ....نـآظرتها برعب وحسره ...بس أنـآ لآ أعرفـه ولآ أعرف

أهلــه..وبـآستهزآآء..حتى اسمـه م أعرفــه....وبرعـب..يمكـن يمنعنـي من أبووي...يمـكن يسكـني بعيـد

عنـه...نـآظرتهـآ برعـب...شيهـآنه أمووت لآ بعـدت عن بيتنـآ..أمووت لآ بعـدت عن حـآرتنـآ..شيهـآنه

انتي تعرفييني..

حضنتنـي بحنيــه:أوووووص...خلآآآص ي قلبي...ان شـآء اللـه يطلـع ولـد حلآآل..وابووي مستحيـل

يرميـك لوآحـد م يخـآف اللـه..صح أبووي يبغى يزوجنـآ ويتطمـن علينـآ..بس م بيرميـنـآ لآي

أحــد..وبمزح بتغيـر مزآجـي..وبعـديــن مو الشيخـه سلطـآنه م يصعـب عليهـآ شيء...وبتخلـي رجلهـآ

غصـب عنهـآ ولـد لآبووي...وبمزح...م حسبتك جبآنه كذآآ..

قلت بصدق:الآ عزللـه اني جبـآنه..وأجبن جبـآنه...وخـآيفه وميـته خووفـــ بعد...

ونـآظرتهـآ بضيـآع وبرعـب متملــكني..قـآلت بحنـآن:خلآآص ي قلبي.قوومي انتي استخيري..وادعي الله

كـآن بـه شر يبـعده اللـه عن طريـقك..وغمزت لي بعينهـآ..برووح أخذ اسمـه من أبووي..وأقوول

لحبيـبي يروح يسـآل عنــه..علشـآن ترتـآحيـن وأرتـآح معــك....

وطلـعت تـآركتنـي وأنـآ احــس بضيقـه مـآسكــه قلبي....ي ويلـي بكـره لآ ضـآمني من بيرده عني..بكره

لآ قهرنـي منو بيـآخذ حقـي منــه....غمـضت عيوونـي بووجـــع....ونزلــت دمووعي حـآره...رآآكـــآآآن

ويـــن أنـــت؟...ي ليـت خـآطبني أردى وأحد بحـآرتنـآ والله اني أرضى به...بس بشرط م اهدم بيت

أحد...والله اني راضيه..بس على الآقل اكون أعرفه او حتى أعرف أهلـه...


&&&&

حسيت ضيقـه كتمـت على قلبي...ضيـقه قووويـه...من قـآل لنـآ رآشـد بعـد م سكـر الجوآل من

حرمـته...ان سلطـآنه انخطـبت...آجعنــي قلبي..رغم اني كنـت متـآكـد انه بيجـي اليووم اللي بتعرس

فيـه..ووآثق اني مستحيـل أكوون هالشخـص...بس حسيـت بضيـقه...ليـه بسرعـه أعرسـت...مستنيـه

شووي..لمـآ أتـآقلـم مع الموضووع..لمـآ أنسـآهـآ...تنهـدت بدآخلـي بضيـق..وأنـآ م أشووف الآ شفـآيف

عبداللـه ورآشـد وهم يسولفون...ومـآني وآعي على كلآمهم..جلسـت أستغفر واذكـر اللـه..وأدحر

الشيطـآن..لمـآ حسيـت شووي شووي النفـس يرجـع لي...وانـآ أكرر لحـآلي..اذآ ربي كآآتبهـآ من نصيبي

لو بعـد ميـه سنـه بتكوون لي..واذآ ربي مو كـآتبهـآ لي واللـه اللي م شفـت ظفرهـآ لو ايش م

صـآر؟...رجــعت أتذكـر احدآث الشهر اللي فـآت..رضيــت على حريمــي...بعـد ألـف تهديـد وتحذير

وحلفـآن يميـن..انهن اذآ طلعن من البيـت بدوون شووري...أو جـآني أحد شكـآي منهن..وهن حلـفن

ووعــدن...وحيـآتي رآكـده الحمدللـه...ومو مضـآيقني الآ مرآجـعـآت أمي...اللي كـل مـآلهـآ

تكــثر..والغسيــل كـل م سووتــه تعـبت..عسى ربي يشـآفيهـآ ي رب..وعقب هالشيء م بغـــى

شيء..واللـه م أبغى الآ العمر المديــد لآمي والصحـه والعـآفيــه..والستر لخوآتي..ابتسـمت

بحــنـآن...هنووفـه ملكـنـآ لــهـآ...ي اللـه ترزقهـآ...ويـن م التــفت..للحيـن مـآنيــب مصدق انهـآ عـقب

شهريـن..بترووح لبيـت ثـآني..بـآصحى الصبح وم بشووفهـآ...حـآلهـآ حـآل العنوود...غمضـت عيووني

بووجــع....وانـآ اتذكــر تفآصيـل ولآدتهـآ المشووشــه..والدمـآر اللي صـآرلنــآ...ونجحـــت وبتفوووق

اني أشيــل مووضوووع سلطـآنه من بـآلي...


&&&&

كـنت قـآعد على كبووت السيـآره وأتلـذذ بشرب زقـآرتــي..حسـيت بمـآجد وهو يجـلس بجنـبي..وبضيـق:م

ردوآ عليــك...

نـآظرته بنـص عيـن:م تقضب لسـآنك لأقووم اتووطـى بووطـنك بهالخلآآ...وبغروور..لا تجيـب سيره

محـآرمي على لسـآنك..

قــآل بصدمـه:وآآآفقووووآآ..

انفجـرت بالضحك على تعابير وجهه المصدوومــه...وتنحنحت آخذ نـفس:الله يقطـع عدووك على

هالملآمح والتعابير المفجووعه ي المفجووع...وبثقه وغروور..ولآ تنفجع للحـين م دوآ موآفقتهم

علي...بس غصب عنهم بيوآفقوون...حـآصلهم جرآح يجيـهم طلآآب لقربهم...

نـآظرني بـآستهزآ:ولآ تنسى ي حبيـب قلبي..انهـآ أخت رآكـآن...ويمكــن بسهوولــه ترفضك..

ضحكـت بقووه علشـآن أغيـضه..وبلعـآنه:م أنرد وأنت جـآهيـتي لأبوو رآكـآن..

نـآظرني بحـده..وبعصبيـه:واللـه ي جرآآآح...لو أذيتهـآ...لتكوون نهـآيـه للي بيني وبيـنك..والله م يفكك

من يديـني شي..

سفهتـه..وأنـآ انـآظر للبعيـد وابتسـم بـآستهزآ...مستغرب من هالماجد وتعلقه الكبير برآكـآن..بكره..وليته

يستـآهل بعد...آآآآه بـس...انسدحت بكــسل على سيـآرتـي..أمـس رحت خطبتهـآ رسمـي من

ابووها...ومعي أبوي واخوي الكبير وعماني..وقبله بـآيآم...جريت ماجد ورحت لهم..أدري اني

كذبـت..والرجال شكله طيب...بس بسبيل الملف انا مستعد اسووي أي شي..والرجال رغم سالفتنا اللي

مو محبووكه الآ انه صدقنـآ وبسهوولـه...وبكره بيروحون أمي وخوآتي يشووفوون طلبـآت

العرووس....دخلـت دآخل وأنـآ اضحك بـآستهزآ..تشرطي على كيف كيفك ي العرووس...شفـت منـآل

قـآعده تكلـم بالجوآل..جريت الجوآل منهـآ بعصبيه..وبحده بعد م سكرته لما سمعت صووت الخبله بنت

عمي:أنتي شلوون تكلميـن بالجوآل بهالحزه؟..

قـآلت برعب:أكلـم مهـآ..

صرخت بعصبيـه:شووفي ي زفت..لأآ تحديـني أكس هالجوآل فووق رآسك..جوآلك السااعه عشر

يتسكـر..والآ واللــه...

قـآلت مضـآوي بسرعه وهي تجي تووقف بينـآ:جرآح تعووذ من ابليـس علآمك ي أخووي؟..

قلت بقهر:فهمي أختك الخبلـه..كم مره أنا اقوول الجوآل من الساعه عش يتقفل..وشووفي كم الساعه

الحيـن...ثلآث الفجر..وهي طاقتهآآآ سوآلف...

قـآلت برجـآ:أمسحهآ بووجهي هالمره..ووعد الساعه عشره انا اقفل جوآلهـآ بيدي...بس انت عدها

هالمره..فضحتوونـآ بالنـآس..

نـآظرت منـآل اللي تجف من الخووف..وطلـعت بعصبيـه...أوووووف لو بيدي حتى الجوآل حرمت

هالمنال منه..الووقـت يخوووف...وم أبغى يصير شي نندم عليـه..أمآ مضـآوي..فالله يكملـهـآ

بعقلهـآ...وآثق بهـآ مليوون بالميــه...بس البلآ من هالمنـآل...بزر وينضحك على عقلهـآ..والله وقتهـآ م

يفكهـآ من بيــن يديــني الآ المووت..عسـآهآ تزوج بـآقرب وقـت حـآلهـآ حـآل اختهـآ الثـآنيـه..وافتك من

همهـــن...


بــيت نوآفــ

"صيـآح..36 سنــه...متزوج من بنـت عمـه سلمى...عنده ثلآث أولآآد وبنتيــن...

جرآآح,,,

مضـآوي 30 سنــه..مطلــقه من أربــع سنوآآت...

بسـآم 27سنــه..أعزبــ...

جميلــه..25 متزوجــه..حـآمــل بالشهر الثـآني..

منـآل 22 سنـــه..عزبـآ...

&&&&

بحمـآس:أيـه يبـه شسمـه؟...

كملـت ولآيـف برجآ وتـآييد:أيـه يبـه ي قلبي...منهو وش اسمـه؟..ووش وظيفتـه؟..وكيـف شكلـه؟..

قلت بضحكـه:هوونكن هوونكـن..سلطـآنه م سـآلت كذآآ...علشـآن أنتن...

قـآلت ولآيف بطفآقه:يعني م تعرف سلطـآنه..م يعجبهـآ العجـب..ولآ الصيـآم برجـب..

قلـت بعصبيـه:ووش هو اللي مو معجبهـآ؟..

قـآلت بدريـه بخووف:ي أخووي هد حـآلـك..وانت تصدق هالبزر...سلطانه عروس وأكيـد تستحي تجي

تسالك عنه...وش شايفهـآ انت...

انتبهـت لشيهـآنه وهي تـآشر لولآيـف انهـآ بتخنقهـآ..وزفـرت بضيـق بداخلي...واللـه ي أبووك مـآنيـب

مرخصـك..والرجـل منصـب ومـآل وأصل وفصل..وكـآفي انـه صـآحب رآكـآن..ابتسـمت بس طرآ هالشي

علي..وتذكـرت قبل أسبووع...جـآني مـآجـد وهو وصـآحبـهم عـآدل...جتني ولآيـف قـآلت يبـه رجـآل

يبوونـك..قلت حيـآهم اللـه..وبعد السلآم..بدآ الرجـآل بالكلآم وصدمـني..بمعرفتـه القوويـه

لرآكـآن..وبعدهـآ قـآلي أنـآ طمعـآن بنسبـك ي عمـي..ونسـب رآكـآن وهو تحـت الترآب....وطمعـآن

بموآفقتـك لأن أدري ان لو رآكـآن عـآيش م كـآن ردنـي أبد..وم أخفـيك ي عـم..اني كـنت ملـمح لرآكـآن

بالمووضووع..وهو بشرني خير..ودآم اكـبر بنـآتك ي عم..تيسرت بطريقهـآ..فـآنـآ طمعـآن بالثـآنيــه...

انـآ مجرد ذكـر رآكـآن أحيـآني وفرحني كالعـآده..وقلـت بفزعه: رد الله اللي يردك..ودآمك من ريحـه

الغـآلي فـآبشر بعزك...جـآك مقصـدك مني...وبـآشـآور البنـت وارد لك خبر..

قـآل بثقـل:حـق ووآجــب..خذ وقـتك..وعلى دآير الآسبووع باجيـك وآخذ الرد,,,علشان الآهل يقووموون

بالوآجـب...بس ي عم احلـفك باللـه..انك م تقوول للبنـت..ولآ تجـيب لهـآ طـآري اني خـآطبهـآ من جهه

رآكـآن..

قلـت بشـك:ليـه ي ولـدي؟..لآ جـبت سيره لآخووهـآ انه بالمووضووع...بتوآفق على طوول..

قـآل بهمـس:ي عم بنـآت اليووم..لهـن أفكـآ رٍ عجيـبه...أنـآ طآلبـك أنك تقوولهـآ انـي خـآطبهـآ لأن أهلي

شآيفيـنهـآ..واللي ينـآسبك سووه....وانت تعرف بنتك اكثر مني...

قلـت بثقـه:بنتــي مـآ هي من بنـآت اليووم..وللـه الحمـد...بس دآمك طلبتنـي...فـآبشر بعزك...

وفعلآ قلبـت المووضووع برآآســي...وسلطانه بتلقاها حجه..أخاف انه مو مقتنع بي..ومدري

ايش؟..بنتي واعرفهـآ....وبعد م اتصلـت على صـآحب لي قديـم..يسال عنه..بعد م عطيـته الآسـم...سـآل

والكـل يمدحــه..وعنده خير...وتشجـعت أعطيـه..وخـآصه ان مـآجد مدحـه لي..ومـآجد محبتـه بقلبي

غير..وصحيـح مطلـق..بس يقوولوون م دخـل بمرتـه...ملكـه وطلـق..قبل الزوآج بيوميـن..ولمآ

سـآلتـه..قـآل ي عم هي طلبـت طلآقهـآ..والرجـآل م يجبر حرمـه على عشرته وطلقتهـآ...و كبر بعيني

كثير....وفعلآ جونـآ

بعد دآير الآسبوع..هو وأبوه واخوآنه وعمـآنه..وعطيتهم..وحددنـآ الملكـه بعد أسبووعين الرجـآل

مستعجـل...ي الله انك تووفـق سلطـآنه ي رب..وترزقهـآ هي وخوآتهـآ من أووسـع أبووآبــك...

&&&&

رديت من اهلـي بسرعـه... رحـت كشخـت بسرعه ووتوجـهت لبيـتهم الكبـير....بـآشووف حريم هالسنـد

وأعلمهن حجمهن...أخذت سلطـآنه اللي يسووى رجلهن..بـآعلـمهن حجمهن عدل...بـآحرق

قلووبهم..أجـل أختي تلـحق سنـد..هزلـت هزلـت..م بغى ألآ هي..م بغى الآ سلطـآنه شيختهن وشيخـه

رجـآلهن بعد..أختي أنا تنـآظر للمزوآج..وتـآخذ فضلتهن...هذآآ النـآقـص..كـآنهـآ بـآي ره والآ بهـآ بلآ أو عيب..ونبي

الستر لهـآ نرميـهـآ ثـآلـثه على قلـب الرجـآل...

دخلـت وسلمـت علـى الكـل وجلــست أتقهوى..قـآلت خـآلتي:شلوون اهلـك؟..

قلـت بسعـآده مـآنيـب قآدره أخفيهـآ:بخير الحمدللـه ي خـآله..وأبشرك سلطـآنــه اختي انخطـبت لجرآح

بن نوآفــ...

قـآلت خـآلتي بصدق:اللـه يرزقهـآ..تستـآهل سلطـآنه...

قـآلت هنووف بحمـآس:الحقيــره..كلمتهـآ اليووم وم قـآلــت لي...

قلـت بغرور:تعرفيـن سلطـآنه مو أي وآحـد يعجبهـآ...ويـآمـآ ردت و ردت نـآسٍ م تنرد...فقلنـآ م نبغى

نسوولـف لمـآ تقرر...وبضحكـه وانـآ اشووف وجـه بدوو رد وسلووى اللي انقلـب..والحمددلــه ربي

هدآهـآ بهذآ...صدق من قـآل الزوآج قسمـه ونصيـب...قبل من نقوولـهـآ جـآك خطيـب صـآحت...وم

بغى...وتوو النـآس...وم عآجبنــي...

قـآلت خـآلتي بجموود:أللـه يووفقهـآ...

شفـت بدوور وهي تصعـد لفووق بعصبيـه..وتلحــقهـآ سلوى..وأنـآ أضحك بدآآخلــي...أنـآ مو شريره ولآ

خبيثـه...بس أنـآ مقهووه على أختي...وبـآخذ حقـهـآ... رآشـد وعلآقتي بـه اللي اربطتني بـهم غصب عني

من ارتبطت برآشـد...خلتني أنثبر...وأتصرف ولآ كـآن شي صـآي ر...صحيـح بس بينـآ سلآآم...بس حتى

سلآآمي لـهن يذببحـني..وسلآمي طبعـآ مو لهن يهبــن...السلآآم للـه...ومن ثــم لخـآطـر رآشـد...وهذآ

اللي عندي لـهم وبس....قعـدت شووي..وبعدهـآ استـآذنـت..ورجـعت لبيتـي..غسلـت الملآبس الوصخـه

اللي بالسلـه... رتبـت بيتنـآ...وكـشخت بـآنتظـآر رشوودي فديــت عمره اللي كل ماله يكبر بعيني...حتى

بتـآخر حمـآلي عـآدي عنـده...واذآ تضـآيقت يخـفف عني...ولآ كـآن شي صـآير...وحتى امه لمـآ قعدت

تحقق معي على م حملـتي وليـه ومد ري ايش؟..صدمنـي وهو يقوول:يمـه رجـآ خـآص هذآ شي بيني

وبيـن حرمتي...يمـكن أنـآ حـآلـف عليهـآ تـآكل موآنع..

هنـآ انهبـلت خـآلتي..وتقعد تحلـف فيـه..وهو يضحك...وغير المووضووع كلـه...مع اني اشك ان خالتي


صدقت الكذبـه..هههههه...


&&&&

طلـعت من غ رفتي وخشمـي أحمـ ر..وعيووني وآ رمـه...نزلـت تحـت..وشـفت أبووي يق رآ بكتـآب

بهدوو...وبس شـآفني نزلـه...عملـت حـآلي م أشووفـه...تووجـهت للمـطبـخ..ش ربت مـآي بـآرد دفـعه

ووحـــده...وبس نزلـته..وصلني صووت أبووي الهـآدي:ولمتى م بتكلـميني آنسـه ديـم؟..

نـآظرته بهدو:أم ر يبه تبغى شي

قـآل بحده:ديـم عدلـي اسلووبـك..

قلت ببروود:كيــف تبغـآني أكلـمك...

م حسيـت الآ بكــف حـآمي لــف وجهي...نـآظ رته بصدمـه..ودمووعي تطيــح...ضغط على يده بقووه وهو

يستغفر بصووت مسمووع...قلت بغصــه:هذآ بعدك ي يبـه م خطبـت ويدك انمدت علــي..

وهربت لغرفتي وابووي ينـآديـني..وانآ م أ رد عليــه....أصيـح بقهر...قبل أسبووع أبووي قـآل لأمي

بيعرس..وصـآ رت مشـآكل كثيره...امي زعلـت ببيـت خـآلي..وابووي رفض اني أ رووح معها اني

بنـت..والبيـت كلـه شبـآب...وبس أخوآني الآربعه الصغـآر رآحووآآ...أبووي بيعرس

وبينسـآنـآ...مستحيـل اتقبل هالشي...وحـده غريبـه تشـآ ركنـآ بـآبووي..وحده يمكـن يحبهـآ أكث ر من

أمي..يجوونـه عيـآل غيري وغير أخوآني..و ربي بموووت وقتهـآ..م أتحمل افقـد أبووي..و ربي م

أتحمل..أبووي ششي كبير بالنسـبه لي...والرجـآل لآ تزوج بيتغير وهذآ شي معرووف...وحنـآ لآ تغير

علينـآ ابووي منو لنـآ...آآآه ي رب أمووووت وأفتك...من هالعيشــه...و ربي م اعـآد

أتحمل...أووووووف...حطـيت المخده على اذآني..علشـآن م اسمـع ندآ ابووي المتكرر لي...هذآ اول

اسبووع بحيـآتي..أنـآمه وانـآ زعلآنه على أبووي..وابووي م رضـآني..وبـآستهزآآ..وانآ أمسـح على

خدي..وانتهى بكـــف لـف وجـهي..الله يكـآفينـي شر نهـآيته...


&&&&

بدمووع:أيـه شنوو؟...هذآ لو صـآيدني اكلـم أحد..وش سووى؟...يعني شنوو؟...

قلت بهدو:أخووك وتعرفيـن طبعه...وتدريـن انه شكـآك ويشـك بملآبسـه...ليـه م تبعـديـن عن الشر

وتغنيـن لـه...هذآ أنـآ وجميله عمره م غلـط علينـآ...أننـآ نسمـع كلآمه الآ انتي تتركـينه يشك غصب

عنه...ويغلط عليـك...

قالت بقهر :يحسب الكـل نفسـه...هذآ هوو انهبـل ومدري منيـن جـآيب لـه حرمـه...ومن أي مصيبـه

مـآخذهـآ..وأي بلآ بهـآ....لأن م بـه حرمـه طبيعيـه...ترضى تـآخذ أخووك الحقي...وبك ر ه...وسووى

الهوآيل لمآ وآفق ابووي عليهـآ...ويحسبني نفـسه قليل الحيـآ...

قلت بحده:أحفظي لسـآنك لآ يسمـعك ويتوطـى ببطـنك ومـآحدن يفكك من يديـنه...ولآ تقذفيـن بنـآت

النـآس وتـآخذين اثم...استغفري ربـك...وأخووك وبكيـفه.. رجـال م يعيـبه شي...والمكـآلمـآت آخر الليل

اتركـيهـآ لآ يكوون تفـآهمي انـآ معك...ونقص العقل اتركـيه عنك ي حلووه...احسن لك....

وطلـعت تـآ ركتهـآ تتحلـطم كالعـآده...هالآخت مدري متى تكبر عقلهـآ...لأآ عصبت م عـآدت ميزت

كلآمهـآ..وتقط كلآمها استغفر اللـه بس...والبلآ انهـآ عـآرفه باللي صـآر لجرآح...حنـآ م صدقنـآ يطلـع

من حزنـه..نـآظرت جنـآحـه المقفوول...وبحنيـه..عسى ربي يووفقك معهـآ ويعووضك ي رب ي

كريـم...ويسخرها لك...تذكـ رت لمـآ قـآل ابي أعرس أمي وابوي كآنووآ بيستخفوون من الفرحـه..وكلـٍ

يقوولـه خذ فلآنه...وخذ..وخذ...بس صدمنـآ لمـآ قــآل م أبغى منهم...أنـآ أبغى أخت صـآحبي...انهبل

ابووي لمـآ عرف انهم على قد حـآلهم...وم ينـآسبوونـآ..وامي كذلك...بس جرآح..لآ بغى شي يـآخذه

يـآخذه...كـم تفحيــطه بشـآرعنـآ...ويقوول والله لأذبح حـآلي...وادعم عمود الآنـآره...اذآ م خطبتووها

لي....وامي من أول محـآولـه ترآجـعت وصـآرت بصـف جرآح وتم أبووي...وطلـع من البيـت

يووميـن...وانهبـل ابووي...أبووي عنده جرآح غير..وبضغط من أمي وأخوأني...ووآفق على

مضض...وبفضوول..واللـه ودي أشووف هالبنـت اللي سووى بنـآ جرآح الهوآيل علشـآن

نوآافق...شكلـهـآ ملكـه جمـآل...دآمهـآ عجبـت جرآح ومصر عليهـآ لذي الدرجـه...وهو اللي كـآن

رآفض الزوآج بالمره...وي الله انك ترجـع اخوووي حبيبي...مثل م كان...يآكـثر مـآني مشتـآقـه

لـه...دخلـت غرفتي...نـآظرت زوآيـآهـآ...للحيـن على م هي علي..قبل لآ أتزوج..م غيرت فيهـآ

شي..وحتى بعد طلآقي م غيرتهـآ...هي اللي شهدت أحلآم مرآهقتي فيـه...وأحلآم شبـآبي

بـه...مكـآلمـآتنـآ الطويلـه بملكتنـآ...همسـآتنـآ..تجهيـزي وانتظـآري ليووم زوآجنـآ...وبعدها فرآقي

لهالغرفه..وبعدها رجعتي لهـآ...مكسووره..ومووجوووعه كثير...وصدري مليان طعوون تنزف....

غمـضت عيووونـــي بووجـــع...جرحتــني ي الغــآلي...جرحــتني جرح م يبرآآ أبــد...هدمتني وهدمـت

حبي وفرحتي فيـك...صدمتني صدمــه عمري..اللـه لآ يسآمحـــك....كرهتني حيـآتي...وربي..



&&&&

راكان جاوبني ترى مامعي صوت
جرحٍ غشى صوتي وقلبي وكلي

شوفة عيونك لذةٍ كانها التوت
لا يابعد حيي وميتي وملي

عمتك ينزف جرحها والغبن موت
وماعدك الا من حشاي ولدًلي

بعد م قلت لولآيـف دخليني لغرفتي.. رآسي يوجعني..وأنـآ مو ذآبحني الآ وجـع القلب...م هـآنت علي

سلطـآنه..تروح لرجـآل م نعرفـه..أنـآ أعرف طبع سلطانه عدل..ويمكن يجيها من جيرآنا اللي حوآلينا

طلآب لها...بس عقـآب آجعني..وهو يقوول ترآها بنتي واعرف مصلحتها..قلت لـه وانـآ بحسبـ امها

ووالله لو ربي رزقني بعيال م صاروا بغلآها وغلآ أخوآنها..قال بحـده:بدريـه بنتي وانـآ اخبر

بمصلحتها...والرجال بتاخذه..ولآ تدخليـن...أنا أعرف سلطـآنه وش تبغى؟...تبغى تقعد مقعـآدك...بس

بعيـد عن خشمهـآ...قبل م قدرت لـك..لأن أبووي كآن معك..بس بنتي م بـآظلمهآ مثل م ظلمتي أنتي

وابووي حالـكـم...ظل قلبـه معلـق بـك ويحـآتيـك حتى وهو يقـآطع..ويووصي بـك...

هنـآ أكتفيـت وصديـت بـآنكسـآر...ادري انه صـآدق..بس ليـه مصر يذكرني؟..ليـه يعزلـني عن

بنـآته؟..ويقوول انآ مو امهن..وانـآ اللي ربيتهن اكثر من أمهن...يـآمـآ نـآمن بحضني..يـآمـآ غيرت لـهن

ولبسـتهن..حسيـت ان عقـآب اليووم جرحني..ابتسـمت بحنيـن..وانآ أتذكـر ملآمح الحنوون الغايب...

رآكـآن...تعـآل شـف ابووك كيـف آجـع عمـتك؟,,,تذكـرت كلمـته قبل...لمـآ عقـآب كـآن يذكـر وآحـد من

جمـآعتنـآ...خطبني ورديـته...وسبحـآن اللـه اللي أرزقـه وفتحهـآ بوجهه..وقعد عقـآب يقوول بضيـق..لو

م أخـذتـه...قد الخيـر والمرجلـه والكرم كلهـ لـك...عزللـه انه رجال وم ينمسـك عليـه منقوود ابد... رجال

طيب..وطيبـه طايل الجميـع مدري كيـف رفضتيـه...وكيـف وافقـك ابووي...عسى ربي يسامحه بس

ويرحمه...

وركـآن لمـآ شـآف انكسـآري وضيقي..بـآس خدي بقووه..وهو يضحك:بدريـه تخير بيـن الرجـأل ....الآبو

طيب والآخـو طيـب..وبغرور وولـد الأخو طيب ...والسـآس طيـب..تخير بيـن الطيبـيـن..وحتى لو الشيـب

خـآط برآسهـآ...الشبـآب ترآمـى عند جلينهـآ...تبغى عمتي تاخذ أي رجال ...عمتي ي تـأخذ الآ كبير وطيب

قوومه...والأآآ تقعــد...مو ي عمـه...

ابتسـمت بحسـره ...م أبغى أحد ي بعـد عمتـك..الآ شووفـتك...ليـتك م فجـعتني..الدنيـآ من غيرك مـآلهـآ

طعــم...غمـضت عيوونـي بـآنكسـآر...كـنت دآيمـآ اقوول بكـره لآ مـت...رآكـآن وأبووه بينزلووني لقبري...بس

الحيـن ي رآكـآن خـآيفه...من بيشيل جثتي ...من بيدخلني قبري..انت رحت للي احسن منآ..وابووك حالـه

اللـه يشـآفـيه منه...ياللـه بس حـسن الخـآتمـه...بيدخلووني الغرب ي قلب عمـتك بقبري..وبينثروون

الترآب علي....

انتهـــى البــآرتــ هنــآآ...
__________________
  #33  
قديم 12-22-2012, 09:49 PM
 
قرآءة ممتعة
أتمنى أن الروايه نآلت اعجآبكم ومن الحين بنزل البارتات مع الكاتبه اهي تنزل كل يوم أربعآء ^_^
هدوش-تشان likes this.
__________________
  #34  
قديم 12-22-2012, 09:59 PM
 
حـــجــز لــيــن أقــرأ البــارتــات الـــي ما قـــريــتــهــا ...’
__________________

  #35  
قديم 12-26-2012, 06:16 AM
 
البارت كان راااااع يجننننن خقههه انا متاابعه واسفه على تاخري مششششششكووووووره حييل البارت خقه
كان البارت ابداااع بمعنا الكلمه لا يوجد اي وصف
له.....
لو نزل البارت الجاي ارسليلي الرابط بليييز
ساكون داما موجوده برواايتك
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغلط وارد ķēMéễ محاولاتك الشعرية 4 03-02-2011 04:27 PM
درس عمل مذنب ناري عن جد درس مفيدا سيف الإسلام دروس الفوتوشوب - Adobe Photoshop 11 08-22-2007 02:54 PM


الساعة الآن 12:26 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011