عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree11Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 12-03-2012, 10:04 PM
 
وااااااااااااو الروايه روووعة كملي تحمست

وواايه شلة حلا شقييه مررره مسكينه روان رحمتها

كملي حياتي تحمسسسسسسسسسسسسست بقووووه خبريني إذا نزل بارت ^ـ^
ЯЄҚЧŮ likes this.
__________________

  #12  
قديم 12-04-2012, 06:12 AM
 
يسلمو ع الرد حياتي

+

ان شاء الله اول من بيوصل البارت
__________________

  #13  
قديم 12-04-2012, 06:16 AM
 
راح ينزل البارت اليوم بس خلوني ارجع من المتعسه
__________________

  #14  
قديم 12-04-2012, 02:24 PM
 


مهوي : اف ف ف اوكي خلاص رضيت
انا اركب السياره يلا شباب ركبو
ريم : ههههههههههههه صرنا شباب
مهوي : افا علييكــ
ونسوق ونفحط واسمع مهوي تقولي
مهوي: بسرررعه حلووش وش ذا البطء
علا : لالالا لولو بلييز
رون : لااااا
ريم : طنشيي يلا اسرعييي
انا : اوووووووكي
واطـــير سرغع 80
طبعا هو الشارع صغير يعني 0 كثير عليه
وفجــــأه ...........................................

طبعا هو الشارع صغير يعني 0 كثير عليه
وفجــــأه ...........................................
سياره جايه قدامنا مسرررررررررعه
انا : بناااااااااااات شسوي ؟؟ وين اروح
مهوي جالسه جنبي تقول : لولووش لفي
انا : وييين اللف مافي مكاااان
ريم : دبريييييييييييييييييييييهااا
علا : اشهد ان لا الله الا الله واشهد ام محمد رسول الله
روان : اتشهد ولا لا ؟
انا : اتشهدي للاحتيااط
وطراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
وماصحيت الا واانا ع سرير ابيض وماما وباابا كلهم يمي واخوانا ويصيحون ويبكون
انا تبعا بعد الي سويته مالي عين اطالع في وجههم
فتحت عيووني
انا : بابا ماما انا اسسف
ماما:حلا حبيبتي صحيتي ؟
انا : بابا وربي ماكنت اقصد بس...
بابا يقاطعني : اتقولين شي انا فهمت كلشي
وطلع بره الغرفه
انا : ماما انتي مسامحتني ؟
ماما : ايه حبيبتي بس ابوك مره زعلان منك
انا: ماما شسوي وربي ماكان قصدي بس انا
ماما تقاطعني : خلاص لاتكملين انا مسامتحك
انا : تيب وبابا
ماما : مدري والله
انا وكأني تذكرت شي : مااما شنو صار لبنات خلااتي ؟
ماما : ماصارلهمشي ارتاحي انتي
انا : ماما احس في شي
ماما : لامافي
انا : ماما بلييز قولي
ماما : بس روان دخلت بغيبوبه ومها انكسرت يدها وعلا رجلها انكسرت وانتي وريم رضوض بس
انا : نععععم شنو كل هذا بسببي .. اففف انا شسويت ياربي
ماما : عاتي حبيبتي انتي ماسويتي شي كلكم غلطتو
انا : ............... ابي اروح اشوفهم
ماما : لامايصير انتي تعبانه
انا : مالي شغل بروح
ماما : خلاص بعدين مو الحين
قداء : حلوش خوفتيني عليك
انا ابتسمت : شدعوه عاد تراني بسبع ارواح
فداء : ادري عشان كذا مابكيت عليك
انا : انقلعي بس
بعد 4 ساعات من جلوسي وطفشي ع السرير صارت الساعه 10 بالليل ..
اجا الدكتـور يتطمن ع حالتي الصحيه
دخل وقال : مرحبااا بالحلوين
انا : مرحبتين
دكتور : كيف صحتك الحين ؟
انا : زفت
الدكتور: يؤؤ ليه
انا : وربي طفشت من السرير ابي اقوم اشوف بنات خلاااتي
الدكتور : ولا يهمك الحين اشوف صحتك واخليك تروحين
انا : يااااي حبيتك دكتور ااااقصـد يعني ثاانكس
قالي ضميري : مالت عليك بتضيعين شرفك ع واحد حلو قلتله : انت اسكت ترى والله مو وقتك قال خلاص طيب
قال الدكتور : عتيني يدك خليني اقيس الضغط
عطيتها اياه
قال ضميرري : تعطين يدك لشاب جميل ووسيم وغريب ايضا ماهذه السخافه قلت اوووهووو مو ناويه تسكت اليوم ؟
قال الدككتور : ماشالله متحسه كثير
انا : ايه تبعا كحد قالك قبل اني قطو بسبع ارواح ؟
الدكتور : لا والله ماعرفت بس الحين اكتشف بنفسي
انا : والله انك ذكي
الدكتور وهو مستحي : شكراا
انا : صدقت عمرك اقول لا يكثر وابي اروح حق بنات خالاتي
الدكتور قط وجهه : ااااااا ايه يلا الحين انادي النيرس تجي توديك
انا : مابي انت وديني مابي انتظر
الدكتور : هااا انا
انا : ايه مو انت الدكتور
قال : ااااه اوكي خلاص يلا قومي
قمت من السرير ووداني قالي وين تبين تروحين قلتله ابي اروح لمها وبعدين ريم ودخلت غرفة مها وكانت جالسه تشوف فلم هندي مندبجه جيت ونقزتها بخرعه ع الاصول
انا : وااااااااو
مهوي: وعمى
انا : مهووي حبيبتي انتي بخيير
مهوي توها تستوعب: يووووووه حلووش هلااا شنو انتي مامتي؟
__________________

  #15  
قديم 12-04-2012, 02:28 PM
 
انا : لا للحين عايشه وانتي مادفنوك؟
مهوي : قالو بكره الظهر
انا : تيب طمنيني عنك اخبارك
مهوي : تمام وانتي
انا : تمام
مهوي: شنو قال ابوك وامك ؟
انا : ماما سامحتني بس بابا ... وخنقتني العبره
مهوي خنقتها العبره بعد وقالت:ايه وانا بعد بابا مره زعلان مني
سكتنا شوي وقالت مهوي
مهوي : تتوقعين ايش يسوولنا ؟؟
انا : مدري مكن مايخلونا نسافر معهم دبي
مهوي: لااااااااااا الا ذي
انا : من جد
وبعدين قلتها تقدرين تروحين معاي لريم ؟
مهوي: ايه ابي اجي
قلتها يلا قومي
ورحنا ودخلنا عليها
وكانت جالسه تلعب بجوالها
انا : روورووووووووووووو
ريم : حلووووووووووووووش
مهوي : رورو حبيبتي وربي اشتقتلك شنو صاارلك؟
ريم : وانا بعد اشتقت لكم مافيني شي وانتو شلونكم ؟
انا : 7 ارواح لااحد يخاف علي
مهوي : وانا بعد هع
بعدين جلسنا نسولف شوي ورحنا لعلا ونفس الشي وبعدين رحنا لروان تبعا مها ماقدرت تتحمل تشوف اختها زي الميته وقامت تبكي بس هدأناها شوي .. ووبعدين كل وحده رجعت لغرفتـها طبعا بعـد ماسهرنا مع بعض جنب روان ..
انا نمت بعد صلاة الصبح وجلست الساعه 3 العصـر
وكانو اهلي عندي
واهل مها عندها
واهل ريم عندها
واهل علا عندها
انا : ماما ماتطورت حالة روان ؟؟
ماما : لاوالله نفس حالتها
فـجأأأه ....
اجا اخوي عمار وهو يصارخ
انا : شفيك ياابن الحلال اعصاابك ؟؟
عمار : الحقووووو
انا مدري حسيت في شي صاير
انا بفزع : شنوووو شصار ؟؟
عمار وهو يصار يتكلم مدري وش يقول من سرعة كلامه
انا : عمار حبيبي هدي شوي وتكلم شوي شوي عشان نفهم
عمار اخذ نفس عميييق وتكلم وقال : رواان
انا بفزع : شفيييها روااان؟
عمار : حالتها مره تعباانه ... وسكت
انا بتوتر : ايييه كمل
عمار : وبس ...
ماما قامت تصيح وانا مدري ايش اسوي اعصابي انهارت حسيت ان بسببي هي يمكن تموت وضميري يقولي : كل بسببك لو انتي ماقلتي خلي نغامر ماكان صار الي صار .. وانا مدري ايش ارد عليه كنت اسبه اذا قال كذا بس الحين ضميري معه حق انه يققول كذا انا الحين مره تعباانه وخايفه ع مها يصير لها شي لان اهم شي عندها بالدنيا روان .. يااربي انا شسووييييت . اكيد بيقولون انا السبب بكلشي صار .. ابوي زعلانه مني وروان ع سرير الموت وكلهم مايكلموني واكيد مها توأم روحي الحين ماتبي تشوف وجهي يااربي وش هالحيااه ..
ع ســاعه دق جوالي .. مسكت الجوال وورديت
انا : الووو
..... : حلااااااااااا
انا : ليااان حبيبتي انا مره تعبااانه
ليان : ليه شفيك حبيبتي .؟؟تعبانه من الحادث الي صار لك
طبعا ملااحظه : العالم كله عرف بالخادث وسببه
انا : لاااا ياريت من الحادث
ليان : اجل شفيك ؟
انا : ليااااااان انا تعباامه روان ع سرير الموت وبابا زعلان مني مايكلمني ولا يزورني ولا يسأل عني ومها اكيد زعلانه مني ع الي سويته لروان اختها وانا ضاايعه مدري ايش اسوييي تعباانه يا لياان تعباانه
ليـان : !!!!!!!!!!روان ع سرير المووووت ؟
انا وانا ابكي : ايييه يالياان أي
ليان :.....................
انا : لياان لاتسكتيين كذا تعورين قلبي اكثر الحين اكيد انتي تقولين بقلبك كل بسبب ياحلا كل بسببك يااربي انا ابي امووت الناس بيموتون بسببي ياربي اخذني ولاتاخذ روان
ليان : لااا حلاا لاتقولين كذا انتي مهما كان مابتكونين السبب
انا : الا انا السبب انا الي قل خلونا نغامر
ليان : ايه بس هم وافقو يعني هم الغلط مو انتي لو مايبون كان قالو مانبيولا راحو معك
انا قمت ابكيي مااعرف ايش اقول
ليان : انا الحين بجي لك
انا : اووكي
ليان :باي
__________________

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وردة ذابلة اسير الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 04-11-2010 03:39 PM
الأنثى وردة حمراء لا تقطفها ابوزيد نوفل مواضيع عامة 4 03-01-2010 09:39 PM
الانثى وردة حمراء لا تقطفها life over مواضيع عامة 2 09-20-2009 12:18 AM


الساعة الآن 10:28 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011