عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree11Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 12-04-2012, 02:30 PM
 
انا : باي
ليان وحده من صديقاتي العزيزات ع قلبي عمرها 13 بصف ثاني متوسط شخصيتها حلوه دلوعه عيونها صغيره ومكحله خشمها صغير وناعم شفايفها صغيره ولون بشرتها ابيض طويله ونحيفه شعرها طويل نفس طول شعري تقريبا وفيه لفه ...وبس
جات ليان اول مادخلت حضنتها بقوه وانا ابكي
انا : ليااان ساعديني مو قادره اروح واطالع بوجه مها انا مو هامني احد غير مها لانها توأم روحي شلوون توعل علي
ليان: ططيب مين قالك انها زعلانه
انا : اكيد زعلانه يعني اختها ع سرير الموت وماتزعل
ليان : عادي يمكن مو زعلانه سأليها انتي طيب
انا : لالالا مسحيييل اٍسألها
ليان: طيب تبيني اسألها ؟؟؟!!
انا : لا
ليان : ليه
انا : بس
ليان : ايش الي بس ماتبين تعرفين اذا هي زعلانه ولالا ؟ ؟
انا : اكيد زعلانه
ليان : مو كيفك بروح اسألها ... وراحت
انا : لياااااااااان لاااااااا
ليان وهي ورايحه : مو كيفك
انا جالسـه انتظر صارت ربع ساعه وماجت ... ثلث ساعه وماجت ... !!!!! نص ساعه وشرفتنا بحمد الله
انا : شنو قالت ؟
ليان : تقول بالعكس اصلا هي مو زعلانه عليك بس زعلانه ع ااختها وهي خايفه مره وجالسه تبكي كانت
انا : هي زعلانه بس انا اعرفها مها ماتحب تقول انها زعلانه
ليان : هي قالت كذا وانا سويت نصخ وصق للكلام وقلته لك
انا : ..... تيب كبفها روان ؟؟
ليان : نفس حالتها ماتغيرت
انا : ابي اروح اشوفها بس مالي وجه
ليان: ليه مين قاطعه هههههههه
انا : ليان مو وقت مصخرتك
ليان : اوكي يلا تبين اوديك
انا :...........
ليان : تبييين؟
انا : ايه
ورحت لعند روان ..... و...........................


تتوقعون روان بتتحسن ؟؟
ومها كانت زعلانه علي ولالا ؟
واذا كانت زعلانه بتسامحني ولالا؟؟!!
وروان بتموت ولالا ؟؟
واهلي اذا ماتت بيسامحوني واهل روان بعد؟؟
توقعااتكم .......

انا مها بكمل لكم الروايه وبعدين بترجع حلا

كنت جالسه بغرفتي اصيح وابكي ع اختي روان الا وتدخل ليان انا اول ماشفتها رحت حظنتها وقمت ابكي ع صدرها واقللها
انا : لياااان اختي لياااااااااان
ليان : ادري ادري حبيبتي هدي
انا: شلون تبيني اهدي واختي ع سرير الموت شلوون؟
ليان : خلاص حبيبتي هي انشالله ترجع وثانيا هذا الي الله يبيه
انا هدأت شوي
ليان : مها
انا : هاا
ليان : حلا
انا خفت : شفيها ؟ ؟؟ ؟
ليان : جالسه تصيح تقول ان تخاف ان انتي زعلانه عليها

الصراحه انا كنت منقهره ع اختي مو زعلانه عليها بالعكس اصلا هي توأم روحي وانا مااقدر ع زعلها بس بيني وبينكم كنت شوي مقهوره منها احسها هي السبب بس ساعات اقول لا مو هي انا الي قلت لها تسرع
انا : لالا مين قال زعلانه عليها بالعكس اصلا هي مالها ذنب بالي صار
ليان : بس هي تقول ان بسببها كلشي صار
انا : لا مو سببها انا قلت لها تسرع ثانيا لو انا ماتكلمت وبلعت لساني ماكان صار الحادث بس قدر الله وماشاء فعل
ليان : تيب روحي قوليلها
انا : لالا مااقدر اخاف تشوفني ابكي وبعدين تنقهر اكثر روحي انتي قوليلها
ليان : اوكي
وراحت ليان انا جلست لحالي اذكر ايامي انا وروان ودموعي تنزل بعدين قلت بروح اشوفها
دخلت الغرفه حقت روان وشفت حلا
قلت : هاي
حلا قربت مني وحظنتني بقووه وانا حظنتها قالت حلا
حلا : انا اسفف وربي مااقصد وربي مااقصد سامحيني بليززز
انا : افااا انا ازعل منك حلا حبيبتي كل بسببي انا مو انتي خلاص هدي
جلسنا جنب روان شوي
فـــــــــــــجأأأأأأأأأه ...........
الاجهزه بدأت تتوقف..
قلب روان وقف ..
الزمن وقف ..
قمت اناظر حلا وهي تناظرني
حلا قامت تصرررخ : رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان
انا انهبلت مدري ايش اسوي عيوني مفتوحه 10 10 وحلا تصارخ دكتووووووووور تعااااااااال بسررررررررررعه
ويجي الدكتور وهو يفحط ايش ايش صاير
انا مااقدر اتكلم
حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازمانا : باي
ليان وحده من صديقاتي العزيزات ع قلبي عمرها 13 بصف ثاني متوسط شخصيتها حلوه دلوعه عيونها صغيره ومكحله خشمها صغير وناعم شفايفها صغيره ولون بشرتها ابيض طويله ونحيفه شعرها طويل نفس طول شعري تقريبا وفيه لفه ...وبس
جات ليان اول مادخلت حضنتها بقوه وانا ابكي
انا : ليااان ساعديني مو قادره اروح واطالع بوجه مها انا مو هامني احد غير مها لانها توأم روحي شلوون توعل علي
ليان: ططيب مين قالك انها زعلانه
انا : اكيد زعلانه يعني اختها ع سرير الموت وماتزعل
ليان : عادي يمكن مو زعلانه سأليها انتي طيب
انا : لالالا مسحيييل اٍسألها
ليان: طيب تبيني اسألها ؟؟؟!!
انا : لا
ليان : ليه
انا : بس
ليان : ايش الي بس ماتبين تعرفين اذا هي زعلانه ولالا ؟ ؟
انا : اكيد زعلانه
ليان : مو كيفك بروح اسألها ... وراحت
انا : لياااااااااان لاااااااا
ليان وهي ورايحه : مو كيفك
انا جالسـه انتظر صارت ربع ساعه وماجت ... ثلث ساعه وماجت ... !!!!! نص ساعه وشرفتنا بحمد الله
انا : شنو قالت ؟
ليان : تقول بالعكس اصلا هي مو زعلانه عليك بس زعلانه ع ااختها وهي خايفه مره وجالسه تبكي كانت
انا : هي زعلانه بس انا اعرفها مها ماتحب تقول انها زعلانه
ليان : هي قالت كذا وانا سويت نصخ وصق للكلام وقلته لك
انا : ..... تيب كبفها روان ؟؟
ليان : نفس حالتها ماتغيرت
انا : ابي اروح اشوفها بس مالي وجه
ليان: ليه مين قاطعه هههههههه
انا : ليان مو وقت مصخرتك
ليان : اوكي يلا تبين اوديك
انا :...........
ليان : تبييين؟
انا : ايه
ورحت لعند روان ..... و...........................


تتوقعون روان بتتحسن ؟؟
ومها كانت زعلانه علي ولالا ؟
واذا كانت زعلانه بتسامحني ولالا؟؟!!
وروان بتموت ولالا ؟؟
واهلي اذا ماتت بيسامحوني واهل روان بعد؟؟
توقعااتكم .......

انا مها بكمل لكم الروايه وبعدين بترجع حلا

كنت جالسه بغرفتي اصيح وابكي ع اختي روان الا وتدخل ليان انا اول ماشفتها رحت حظنتها وقمت ابكي ع صدرها واقللها
انا : لياااان اختي لياااااااااان
ليان : ادري ادري حبيبتي هدي
انا: شلون تبيني اهدي واختي ع سرير الموت شلوون؟
ليان : خلاص حبيبتي هي انشالله ترجع وثانيا هذا الي الله يبيه
انا هدأت شوي
ليان : مها
انا : هاا
ليان : حلا
انا خفت : شفيها ؟ ؟؟ ؟
ليان : جالسه تصيح تقول ان تخاف ان انتي زعلانه عليها

الصراحه انا كنت منقهره ع اختي مو زعلانه عليها بالعكس اصلا هي توأم روحي وانا مااقدر ع زعلها بس بيني وبينكم كنت شوي مقهوره منها احسها هي السبب بس ساعات اقول لا مو هي انا الي قلت لها تسرع
انا : لالا مين قال زعلانه عليها بالعكس اصلا هي مالها ذنب بالي صار
ليان : بس هي تقول ان بسببها كلشي صار
انا : لا مو سببها انا قلت لها تسرع ثانيا لو انا ماتكلمت وبلعت لساني ماكان صار الحادث بس قدر الله وماشاء فعل
ليان : تيب روحي قوليلها
انا : لالا مااقدر اخاف تشوفني ابكي وبعدين تنقهر اكثر روحي انتي قوليلها
ليان : اوكي
وراحت ليان انا جلست لحالي اذكر ايامي انا وروان ودموعي تنزل بعدين قلت بروح اشوفها
دخلت الغرفه حقت روان وشفت حلا
قلت : هاي
حلا قربت مني وحظنتني بقووه وانا حظنتها قالت حلا
حلا : انا اسفف وربي مااقصد وربي مااقصد سامحيني بليززز
انا : افااا انا ازعل منك حلا حبيبتي كل بسببي انا مو انتي خلاص هدي
جلسنا جنب روان شوي
فـــــــــــــجأأأأأأأأأه ...........
الاجهزه بدأت تتوقف..
قلب روان وقف ..
الزمن وقف ..
قمت اناظر حلا وهي تناظرني
حلا قامت تصرررخ : رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان
انا انهبلت مدري ايش اسوي عيوني مفتوحه 10 10 وحلا تصارخ دكتووووووووور تعااااااااال بسررررررررررعه
ويجي الدكتور وهو يفحط ايش ايش صاير
انا مااقدر اتكلم
حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازم
__________________

  #17  
قديم 12-04-2012, 02:34 PM
 
حلا : ماااااااااااااتتتت اللحق دكتوور لاازم تعييش لااااااااااااازم
الدكتور ارتببك مايدري ايش يسوي قلبها وقف يعني بالعربي هذا يومها نادا الدكتوره تجيب له الجهاز الي يسووي نبضات كهربائيه مدري شسمه وبدا يسوي لها وكانت حلا تصييييييييح ودمووعها حمممر وحاطه يدها ع قلبها وانا كأن احد جمدني واقفه ماتحركت بس اطالع اصلا ولا دمعه نزلت يعني بأختصار كان الوضع لا يوصف سوا لها الدكتور نبضات كهربائيه بس ... مارجع قلبها يدق .. الدكتور يسوي ويسوي .. بس .. مافي امل .. قال الدكتور ..
الدكتور : راحت مافي امل ترجع
انا : .........
حلا : لالالا ماراحت روان بترجع روان بترجع
وتاخذ حلا الجهاز وتسوي لروان وتسوي لها بس مافي امل حلا دموعهها تنزل وتقول لازم تعيشين لازم وقالت حلا : ماادري ايش اسوي هذي اخر مره اذا عاشت واذا ماتت خلاص
وتسوي ومارجع قلبها يدق
وتسوي ومارجع قلبها يدق
وتسوي ... الا والاجهزه الي ع روان كلها قامت تشتغل روان رجع قلبها يدق روان عاشت ايه روان عاشت حلا انصرعت ماصدقت فتحت عيونها ع الاخير وصرخة صوت
حلا : رجعععععععععععععععععععععععععععععععت
انا ماتحركت .. نفسي قبل 5 دقايق
حلا تهز فيني ..
حلا : مها شوفي روان رجعت شوفي قلبها يدق شوفي
انا ولا حرف رحت جنب روان ومسكت يدها واقولها
انا : روان انتي وعدتيني ماتموتين الا معاي روان لاتروحين انا انتظرك يلا فتحي عيونك

فجأه روان تحرك يدها وتمسك يدي
انا : روووواان انتي تسمعيين ؟ ؟؟ رواان ؟؟ حلاا تعاالي شوفي رواان تمسك يدي
حلا ابتسمت مع الدموع الي تنزل
الدكتور: ييلا بنات اتركو البنت ترتاح شوي
انا : انقلع مابي
حلا : مها هيي انتي عيب تراه اكبر منك
انا : كيفي مابي اطلع من اختي
حلا : يعني ماتبيها ترتاح ؟
انا : ...........
حلا : يلا خلينا نطلع
واحنا وطالعين حلا قالت للدكتور
حلا : سوري بس هي شوي نفسيتها تعبانه لاتواخذها
الدكتور : لا عادي مقدر وضعها
ورحنــا . . . غرفة حلا
انا : شكرا شكرا شكرا حلااا والله لو ماكنتي موجوده ماكان رجعت لي روان
حلا بدأت تسوي حالها مؤدبه : لالا عاتي اشدعوه هذا من واجبنا
انا بقلبي : انقلعي بس
انا : لا بس لازم نشكر
حلا بصوت واطي : غصبا عنك
انا : نععم
حلا : مااحد كلمك
انا : الا وينها علا وريم ؟
حلا : شدراني قومي نشوفهم
انا : يلا
ورحنا ,,,


رجعــت لكــم (انــا حلا)
طبعا قالت لكم مها وش صار ممعانا لما رحنا لروان والحين بكمل لكم
طلعنا انا ومها من الغرفه ورحنا لغرفة ريم نشوفها كانت ريم وعلا جالسين مع بعض ..
انا : هااااااااااي
مها : هاااااااااااي
علا : هااايااات
ريم : هااياات
انا : وين كنتو ؟؟
ريم : ولا مكان هنا من الصبح
انا : ماتدرون شصار معانا ؟؟؟؟؟؟
ريم : لالا شننوو قوولي بسررعه !!!
علا : صار لروان شي ؟؟
مها :: الا هو شي وبس ..
علا خافت : شنو شنو صار قولو بسرعه !!
مها قالت لهم كل الي صار معانا بالتفصيل ..
علا : ياقلبيي ياارواان
ريم : أيه ايه حلووي مين قدك صرتي منقدت امواات هع هع
انا : افااا علييك اعجبك
مها : ايه ولو هذي حلوي مو أي وحده
ريم : ايه صح
انا : يعني لازم تحرجوني ؟
ريم ومها مع بعض : ودي اصدق
انا : ههههههههههه
علا كانت سرحااانه شكلها كانت تفكر بروان لان علا مرره حساسه وماتتحمل كذا مواقف عشان كذا احنا ساعات نخبي عنها بعض الاشياء بس الحين مها ماقدرت تبلع لسانها
انا : علا حبيبتي شفيك مضايقه ؟؟
علا : مافيني شي
انا : لاباين عليك فيك شي !
علا : افكر بروان
انا : مافيها شي كلشي تمام انا نقذتها
مها : ترى ماماتت
ريم : والله انها عايشه
انا : عايشه ولا خديجه ههههه
علا : مو وقت مصخرتكم الحين تشوفوني حزينه
انا : ههه حزينه ولا سعيده علاا بلييز لاتقلبيها نكد خلاص روان ورجعت للدنيا وش تبين اكثر ؟
مها : لا وبسبب حلووي بعد
ريم : أي بسبب حلوي
مها : بغبغاء وراي ؟؟
ريم : لا اساعدك
علا : هههههههه
انا : اخييييييييرا ضحكت
مها: شرفتييينا
ريم : شرفتينا
مها : وبعديييييييين
ريم : لا انا اقصر
مها : بايخه
انا:: ادري
مها : وانتي شكو بعد !!
انا : حبيت اشارككم الجو
مها : نيهاهاها
كلنا اخترعنا
انا : بنااات
كلهم : هااا
انا : مو مشتاقين للمغامرات ؟؟
__________________

  #18  
قديم 12-04-2012, 02:36 PM
 

انا : مو مشتاقين للمغامرات ؟؟
علا : حلا بره الغرفه
انا : يؤؤؤ شسويييت
علا وكأنها ماتبي تناقش:برررررررره الغرفه قلت وبدون كثرة كلااام
انا : حراام عليكم وش سوييت وربي كانت بس كلمه
علا : تذكرين ايش قلت ؟
انا بتفكير: لا
علا : بره الغرفه
انا : بنااات دافعوو عني وربي ماكان قصدي
ريم : ..........
مها : ............
ليان : ..............
علا : بتطلعين ولا شلوون؟
انا : ولا شلون
علا : هييييين انا قمت لك
وتقوم علا وتلحقني واركض واروح لغرفتي واسكر الباب وهي راحت لانها اصلا مالها خلقي ..
جالسه بغرفتي ويندق الباب
انا : مين
... : ممكن ادخل
انا : لا
... : هااا!!!!!!!!!!!!
انا : يعني تستهبل تبي تدخل ادخل
وتنفتح الباب الا وعمتي ندووش ع الباب
انا : عمتووووووووووووو
ندووش : هلااااااا
انا : اهلييين اخباارك ؟
ندوش : الحمدالله وانتي ؟
انا : تماموو
وجلسنا نسولف شوي وبعدين قالت انا ابي ارجع للبيت وراحت ..
انا جلست بغرفتي شوي ملانه ماادري شسوي قل خليني اقوم اتمشى بالمستشفى يمكن الاقي من يونسني .. وطلعت ..

انا ريــم بكمل القصــه ..
السراحه انا لما قالت حلا مااشتقتو للمغامرات انا كنت مره مشتاقه اني اعيش مغامره يعني من الملل بس خفت اتكلم لان اخاف مها وعلا يزعلون مني خاصة ان علا مره كانت زعلانه وماحبيت افتح الجروح .. وعشان كذه ضليت ساكته كنت استناهم يتكلمون بس ماتكلمو طنشت عاد لما طلعت حلا انا قلت لهم بروح لغرفتي ابي انام نعسانه ورحت نمت وماجلست الا بعد 5 ساعات من نومتي بس السراحه كانت النومه رهيبه يعني حسيت اني بديت اتحسن اكثر وانا لسراحه بديت امل من المستشفى وشكلي اليوم بقول حق الدكتور متى يطلعني !! اجت النيرس تفحصني وتشوف حالتي اخبارها وسالتها
انا : متى بطلع من المشتشفى ؟
نيرس: مافي يدري انا يمكن بكره او اليوم في الليل مافي معلوم
انا : تيب ومها وعلا وحلا متى تتوقعين يطلعون ؟
نيرس : مافي ملعلوم بس يمكن انتي حلا مها مع بعض
انا : وعلااا؟!!!!!!
نيرس : ايه يمكن علا كمان معاكم
انا : امممم انزين قولي من الاول ..
النيرس : .......
طلعت النيرس وانا مسكت جوالي اللعب فيه الا وتجي مها
مها:هااي
انا : هايات
مها : اخبارك اليوم
انا : ماشي الحال
مها : امم ماتدرين متى رح نطلع ؟
انا ومشغوله في الجوال : علمي علمك
مها : هيي عطينا وجه عاااد
حطيت الجوال ع جنب
انا : نعم
مها : شنو نعم سولفي
انا : شفتي حلا ؟ علا ؟ روان ؟
مها : علا بس
انا:وحلا .؟
مها:مدري عنها كل نايمه
انا : روان مارحتي زرتيها ؟؟
مها : كنت بروح بس غرفتك ع الطريق قلت امر اول ..
انا : امم قومي نروح نشوف روان ونطمن عليها
مها : يلااا
ورحنا .. وبالطريق نشوف علا
علا : وين رايحين ؟
مها : لروان
علا : يؤؤ معاي
انا : لا انتي الي معانا
علا : طيب وين حلا؟
مها : نايمه اتوقع
علا : امم طيب يلا نرووح
ورحنا دخلنا ع روان كانت بييضه وشكلها حلووو ونحفااانه مره
انا : مو كأن شكلها متغير؟
علا : ايه كثير
مها ولا كأنها تسمعنا راحت لعند روان وجلست تتكلم معاها
انا وعلا كنا نسولف .. دخلت النيرس تبي تفحص روان فحصتها وقالت ان حالتها مره متحسنه ويمكن تصحى اليوم او بكره يعني تقريبا هاليومين عاد كلنا متنا فررح وخاصة مها لانها تعز اختها ..
مها : ابي اقووم اقوول لحلووي اكيد اذا عرفت بتفرح
انا : ايه صح حلووي تفكر ان هي سبب قومي نقولها بليزز وربي بتفرح كثير
علا : انا ابي ابقى مع روان روحو انتو
مها : تيب شوي تعالي معانا ورجعي
علا : مالي خلق رجلي صعب امشي عليها
انا : اممم اوكي مها يلا نروح
مها : يلاا
وطلعنا رحنا لعند حلا قبل نفتح الباب بشوي شفنا الدكتوره تطلع من الغرفه
مها : شالسالفه ؟؟
الدكتوره : حصلش خير مافيش الا العافيه
انا : شنو شصار صار شي؟
الكتوره : لا بس اغمى عليها شوي وجلست الحين وهي بخير
انا :طيب ليه شنو السبب؟
مها : توها امس كانت تسولف معانا
الدكتوره : ايش في يابنات مافي الا العافيه يلا روحو لحلا عشان تطمنو عليها
مها : يلا ريم خلينا ندخل
انا: يلا
ودخلنا وشفنا حلا وجهها اصفرر وكان واضح عليها التعب
انا ومها خفنا شوي بس ماحبينا نبين لها وسوينا الموضوع طبيعي
انا : هااي حلووي
مها: هاااااااااي
حلا : هاايااات تعالو بنات ليه واقفين
رحنا وجلسنا
مها : حلوي ايش صار معاك ؟
انا: ايه حلا وش السالفه؟؟؟؟؟؟
__________________

  #19  
قديم 12-04-2012, 02:37 PM
 
بكره راح كمل يله See You
__________________

  #20  
قديم 12-04-2012, 04:22 PM
 
روآيتك رووعه كتير
بس ارجوكـِ خليها بالفصحه ازا ممكن
منشان اعرف حكيكم صعب شوي^^"
بنتظار التكمله شكراً الكـِ
ЯЄҚЧŮ likes this.
__________________
نوركم في مدونتي♡♥
♥♥ http://vb.arabseyes.com/t407980.html
التوقيع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وردة ذابلة اسير الحياة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 04-11-2010 03:39 PM
الأنثى وردة حمراء لا تقطفها ابوزيد نوفل مواضيع عامة 4 03-01-2010 09:39 PM
الانثى وردة حمراء لا تقطفها life over مواضيع عامة 2 09-20-2009 12:18 AM


الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011