عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

Like Tree692Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #146  
قديم 01-06-2013, 07:58 PM
 
يا بشر يا ناس افتهمو الشيعة ظهرو بعد الامام علي عليه السلام اطلق عليهم شيعة علي

وبالنسبة لمؤمن الرشيدي انت تأمن بظهور المهدي ؟؟
__________________
the time ... will come
When you'll have to rise

Above the best and prove yourself

Your spirit never dies!

Farewell, I've gone to take my throne above

But don't weep for me

Cause this will be

The laBor of my love



رد مع اقتباس
  #147  
قديم 01-06-2013, 11:31 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ححلآ,♥
في البداية (نحن سنهة وبكل فخر) ،،،، ولكن نحن نريدكم ان توعوا من مانتم به الان من وهم ،،،،،، اريد فقط ان اخبركم ان علي واحدٌ من الصحابه من الذي ضحك عليكم من ؟؟؟؟ انه لايووجد شيعه في زمن النبي عليه افضل الصلاة والسلام اذن من اين اتيتم بدينكم > شي غريب غريب جداً اني لا احب ان يكون لي صاحباً شيعياً هل تعلمون لماذا ؟! لكي لا احزن من تصرفاته .............. اختي زهراء / هل انتي متمسكه بهاذا الدين !!!!!!! هل تعلمين انه خااااااااااااطئ نحن نريد فقطططططط توعيتكم توعيتكم توعيتكم ولكن لن ينفع !! اختم كلامي بان اقول لك يا أخي مؤمن الرشيدي [ ان الشيعه الكلام معهم ليس له داعي وهم متمسكين بعقيدتهم التي لن تنفعهم ابداً ] واكبرر دليل { الله حرم الزناء وهم حللوه } فما بالك !!!! الكلام معهم عقيييييم


نعم اخيتي
الكلام معهم عقيم
لانهم ستخدمون التقيه
يعني الكذب عندهم من اصول دينهم...!!
لكن لابد ان ننصحهم
ومن شاء فليؤمن
ومن شاء فليكفر
بارك الله فيكِ
TэmαŖi and ذي قار like this.
__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !
رد مع اقتباس
  #148  
قديم 01-06-2013, 11:38 PM
 
يا بشر يا ناس افتهمو الشيعة ظهرو بعد الامام علي عليه السلام اطلق عليهم شيعة علي
وهذا اعتراف من شيعي ان الشيعه لم يكونوا علي عهد رسول الله


وبالنسبة لمؤمن الرشيدي انت تأمن بظهور المهدي ؟؟
نعم
اوؤمن بالمهدي الذي بشر به رسول الله صل الله عليه وسلم

ومن لا يؤمن بالمهدي فهو يكذب رسول الله

لكن لا اوؤمن بمهديكم الذي في السرداب الذي هو من خزعبلاتكم..!
هذا السؤال موجه لمهدي الرافضة الهارب ، لماذ أنت هارب حتى الآن هل أنت خائف من شيء؟ أم أنك خرافة ؟ وهل صحيح أنك ستخرج بقرآن جديد غير هذا القرآن؟


إن قلت أن لست خائف فسأقول لك ماذا تنتظر لتخرج؟
إن قلت أنتظر أمر الله فسأطلب منك الدليل لأن النبي صلى الله عليه وسلم لم يترك شيئاً إلا بينه لنا، إلا كنت ستطعن في النبي فهذا أمر آخر .



TэmαŖi and ذي قار like this.
__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !

التعديل الأخير تم بواسطة مؤمن الرشيدي ; 01-07-2013 الساعة 12:12 AM
رد مع اقتباس
  #149  
قديم 01-07-2013, 12:33 AM
 
الـتـقـيـة و الـنفاق عـنـد الشـيعة

عرفها أحد علمائهم المعاصرين بقوله :

(( التقية أن تقول أو تفعل غير ما تعتقد، لتدفع الضرر عن نفسك أو مالك او لتحفظ بكرامتك)).

من العقائد التي تخالف فيها الرافضة الفرق الإسلامية ( عقيدة التقية ). و التقية تعني الكذب و الغش و النفاق. و تحتل في دين الرافضة منزلة عظيمة، و مكانة رفيعة، دلت عليها روايات عديدة جاءت في أمهات الكتب عندهم.

فقد روى الكليني وغيره كذباً عن جعفر الصادق أنه قال : ( التقية من ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن تقية له ) . وعن عبد الله أنه قال :
( إن تسعة أعشار الدين في التقية , ولا دين لمن لا تقية له , والتقية في كل شيء إلا في النبيذ والمسح على الخفين ) .

و في أمالي الطوسي عن جعفر الصادق أنه قال : ( ليس منا من لم يلزم التقية , ويصوننا عن سفلة الرعية ) . وفي المحاسن :عن حبيب بن بشير عن أبي عبد الله أنه قال :
( لا والله ما على الأرض شيء أحب إلي من التقية، يا حبيب إنه من له تقية رفعه الله يا حبيب من لم يكن له تقية وضعه الله ) .

وفي الأصول الأصلية
: ( عن علي بن محمد من مسائل داود الصرمي قال : قال لي يا داود لو قلت لك إن ترك التقية كتارك الصلاة لكنت صادقا ) .

وعن الباقر أنه سئل : من أكمل الناس ؟ قال :
( أعلمهم بالتقية … وأقضاهم لحقوق إخوانه ) .

وعنه أيضا أنه قال :
( أشرف أخلاق الأئمة والفاضلين من شيعتنا استعمال التقية ) .

فيقول ابن بابويه :
(اعتقادنا في التقية أنها واجبة من تركها بمنزلة من ترك الصلاة ) [الاعتقادات : 14] .

بل جعلوا هذا من كلام محمد صلى الله عليه وسلم وهو منه براء..!!! , فقالوا على لسان نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام :

( تارك التقية كتارك الصلاة ) [جامع الأخبار: 10، وبحار الأنوار: 75/412]

وعن جعفر قال :
(إن تسعة أعشار الدين في التقية ولا دين لمن لا تقية له ) [أصول الكافي: 2/217، بحار الأنوار: 75/423،

و وسائل الشيعة : 11/460]

بل وتارك التقية ذنباً لا يغفر كالشرك ..!!!!، فقد جاء في أخبارهم :
( يغفر الله للمؤمن كل ذنب، يظهر منه في الدنيا والآخرة، ما خلا ذنبين: ترك التقية، وتضييع حقوق الإخوان ) [تفسير الحسن العسكري: 30، وسائل الشيعة 11/474، بحار الأنوار: 75/415].

فدلت هذه الروايات على مكانة التقية عندهم , ومنزلتها العظيمة في دينهم، إذ التقية عند الرافضة من أهم أصول الدين، فلا إيمان لمن لا تقية له. و التارك للتقية كالتارك للصلاة. بل إن التقية عندهم أفضل من سائر أركان الإسلام..!!! . فالتقية تمثل تسعة أعشار دينهم و سائر أركان الإسلام و فرائضه تمثل العشر الباقي..!!!. تلك هي مكانة التقية من دين الرافضة: فما هي التقية عندهم حتى احتلت هذه المنزلة الرفيعة من دينهم!

و أخيرا : أعيد ماذكرته سابقاً و ما قاله عنهم شيخ الاسلام ابن تيمية والذي يعتبر من انصف الناس حتى مع خصومه و كفى بها شهادة، يقول رحمه الله تعـالى:
( بل هذه صفة الرافضة ، شعارهم الذل ، و دثارهم النفاق و التقيه ، و رأس مالهم الكذب و الايمان الفاجره ، و يكذبون على جعفر الصادق ، و قد نزه الله اهل البيت و لم يحوجهم اليها ، فكانوا أصدق الناس و أعظمهم ايماناً ،ٍ فدينهم التقوى لا التقية).

كما أن الشيعة الاثنا عشرية يطلقون على ديار أهل السنة بدار التقية ويرون وجوب التقية فيها كما جاء في كتاب "بحار الأنوار" للمجلسي (75/411) ما نصه: "والتقية في دار التقية واجب" انتهى.

وكذلك يطلقون على ديار أهل السنة بدولة الباطل، كما ذكر المجلسي ما نصه: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يتكلم في دولة الباطل إلا بالتقية" انتهى كلامه من كتابه "بحار الأنوار" (75/412).

كما تعتقد الشيعة الإمامية بوجوب مخالطة أهل السنة بعقيدة التقية،
حيث أكد شيخهم الحر العاملي في كتابه "وسائل الشيعة" (11/479) هذه العقيدة تحت باب بعنوان "وجوب عشرة العامة ـ يعني: أهل السنة والعامة هم أهل السنة عند الشيعة ـ بالتقية" انتهى كلامه.

وجاء في كتاب "بحار الأنوار" للمجلسي ما نصه: "من صلى خلف المنافقين ـ والمنافقون هنا هم أهل السنة والجماعة ـ بتقية كان كمن صلى خلف الأئمة" انتهى كلامه .
فاحذروا يا أهل السنة من هذا الوبـــــــــاء .
فالله شرعها ضد الكفار ، وهم استعملوها مع المسلمين بل حتى مع أتباعهم السذج ك
ان الله في عونهم يعطونهم بناتهم للتمتع....!!!! ، ويعطونهم خمس مكاسبهم وفوق ذاك يكذبون عليهم...!!!! .




TэmαŖi and ذي قار like this.
__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !
رد مع اقتباس
  #150  
قديم 01-09-2013, 12:11 AM
 
ذي قار and TэmαŖi like this.
__________________
إن كانت غزوة أحد قد انتهتْ
فإن مهمة الرماة
الذين يحفظون ظهور المسلمين
لم تنته بعد..!!
طوبي للمدافعين عن هذا الدين كل في مجاله،
طوبى للقابضين على الجمر،
كلما وهنوا قليلاً
تعزوا بصوت النبيِّ
صل الله عليه وسلم
ينادي فيهم:
" لا تبرحوا أماكنكم " !
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث شـــــامل حول اعتقاد الشيعة بتحريف القرآن الكريم::بالوثائق من كتبهم! مؤمن الرشيدي نور الإسلام - 27 12-18-2012 02:11 PM
الشيعة \طكممكط\2 نور الإسلام - 3 06-08-2011 09:13 PM
انظروا-- كيف يلوثون عقائد ابنائنا بتوم وجيرى...؟ BART أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 06-16-2010 08:02 PM


الساعة الآن 03:16 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011