عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 12-12-2012, 10:06 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيرو-كن مشاهدة المشاركة
حلو مررررا كملي مواهبك

شكرا حبيبتي هيرو كون
__________________
  #32  
قديم 12-13-2012, 11:08 AM
 
البارت الثالث ( يكفيني شوفك)

البارت الثالث

❤وليه مسوي فيني كذا ما يكفيني الا انت

❤❤❤❤❤❤

صقع ريان على راسه وانغما عليه وكان راسه ينزف وفيه شوي خدوش وما يقدر يتنفس
واتصلو على الاسعاف

___________________________-

رزان تبكي ابي اروح معاكمم
ركان لا
رزان الله يخليك
تميم انا بقعد وياها
رزان تناضره نضرت حقد وكراهيه
تميم يناضرها نضرت سخافه
تميم يمسكها ويضغط على يدها بقوه
رزان اااااااااااااه
تميم بتروحين معاي ولا شلون
رزان مابي
تميم يضغط بقوه غصب. تروحين معاي
رزان اااااااااااااااااااااه يدي
ويسحبها لداخل سيارته
رزان اااااااااه
يدي
تميم انطمي
رزان وين شايف نفسك ماخذني
تميم لمكان
رزان بخوف ودني للبيت
تميم مافي
رزان ليه
تميم لين ما تقولين احبك
وتحبيني هنا ياشر على خده
رزان يلا بلا قلت ادب
تميم يروح عندها ورا ويجلس جنبها ليه قلت ادب
رزان بخوف مابيك هدني
تميم يقرب منها قولي احبك وحبيني
رزان مافي
تميم الا
رزان تناضره نضرات حداه
تميم اعصابك كل هاذا عشان ريان
رزان تبدا تبكي بقوه وتشاهق
رزان تتكلم وهي تشاهق
رزان ليه سويت فيه كذا وش سوالك هو
تميم هو يحبك بس مارح تكونين لغيري وبتتزوجيني الحين غصب عك
رزان يا قليل الادب وخر عني انا ماحبك ومارح انزوجك حتى لو سويت فيني هل حركه محد شاهد عليك
تميم قولي احبك
رزان اكرهك موووووت
تميم يقبلها على خدها ويبعد عنها شوي
تميم احبك
رزان وخرر عني
واتصيح زياده
تميم وودها البيت

ريما وين كنتو
.......... رزان ساكته ودموع تنزل وشكلها مرره خلاص شوي وتنها
تميم يناضرها بحزن
تميم ( معقوله هاذي رزان الي اعرفها لا ذي مب رزان معقوله الي سويت فيها اثر فيها كدا )
غلا رزان تعالي
رزان....... وراحة لها
غلا يله ادخلي
انسدحة رزان عسرير وتصيح وتشاهق وريما تمسح على شعرها وتحاول تواسيها وغلا قاعده تكلمها بس هي ماترد

غلا يله قومي بسويلك كبكيك شكلاطه
ريما لاتسوين يروحك كذا
رناد خلاص رزون كفايه
حلا. تراك تضرين على نفسك
ليان قومي نستهبل
الين خلاص عاد كفايه
لين تميم سوالك شي
لين بروح اكلمه
رزان برااااااااا >> بصوت كله حزن وهي تشاهق تقول الكلمه متقطعه
ريما رزان
رزان براااااااا كلكم برااااااااا انقلع وووو يله براااااااااا
لين( وش سويت فيها تميموه)
رناد خلاص هدي بنطلع

وطلعو

ريما تصيح
رناد شفيك
ريما الحين رزان حالتها يرثا لها و اخوي بلمستشفى وكيف ما اصيح
رناد خلاص حبيبتي ريما
وتضمها
.
.
.
.
.
فلمستشفى

طلع الدكتور من غرفت ريان

ركان كيفه دكتور
الدكتور مافيه شي بس اصابه خفيفه براس وخدوش بس هاذي الليله ينام عندنا
ركان هادي ندخل عنده
الدكتور ايه
❤دخلو❤

ركان ريان
ريان وش تبي وين رزان
تميم منزل راسه يتذكر الي سوا فيها
ركان فلبيت
ريان ابي رزان
ناصر طيب الدكتور مهب مخليك تطلع اليوم بتنام فلمستشفى
ريان يقوم من مكانه بصعوبه
ريان بصوت مبحوح ابي اشوف رزان وينه
جاسم افهم رزان تعبانه مالها خلق تشوف احد مسكره الباب على عمرها بلغرفه
حاتم و ونت وش دراك
جاسم توني داق على غلاوي
تركي( شكل رزان تعبانه من جد ابروحلها)
بسام اسمعو بقولكم شي
الكل وش
بسام محشش
ناصر اففففف ذبحتنا انت ومحششينك ذول
تركي بروح
حاتم تونا
تركي لا بروح ويطلع
الكل راح
جاسم يله تميم
تميم لا بقعد شوي
حاتم على راحتك
ريان خير
تميم ريان انا اسف
ريان مب لازم تتاسف
تميم سوت برزان ................... وقال وش سوا فيها بسياره
ريان معليش بس بعد عنها
تميم هي تحبك ما احرسك عليها
ريان ترا لين تحبك
تميم يضحك لينوه
ريان توك تدري
ريان لا
وريان يحاول يقوم عمره
تميم ستنا ويمسك يده ويساعده
ويضحكون ويسولفون
النيرس ❤ بعد الترجمه❤

النيرس خلص وقت الزياره
تميمok باي
ريان باي
_________________________
اما في البيت

ريما رزان رزان افتحي
رزان مابي
ريما افتحي يله
رزان وش تبين
ريما خلاص عاد اطلعي من الغرفه
رزان بصوت مبخوح و معصبه مااااااابي
ريما افااااالااا منك بروح انادي ركان
رزان تفتح الباب
وحالتها يرثا لها
ريما تدخل وتسمر الباب ورزان ترجع لسرير
ريما خلاص قوليلي وش يضايقك الحين
رزان تميموه انا اكرهه
ريما بس
رزان تلف لجهتها انت من جدك
ريما تضحك وشً
رزان انزين
ريما اخوي بيطلع بكره من المستشفى لا تخافين عليه هو بخير
رزان...........
ريما شفيك مب مبصوطه
رزان تبتسم على حرن لا مبصوطه
ريما بلا ابتسامات كاذبه
رزان تبي تغير الموضوع بكره مدرسه
ريما طيب وش اسوي
ريما تفتح لاتبها وتوري رزان صور تضحك عشان ما تحزن وتصيح مرره ثانيه
رزان هههههههههه يضحك ركان في هاذي الصوره ههههههههههه
ريما( واخيرا ضحكتي هاذي رزان الي اعرفها ) هههههههههه شوفي غلا زعلانه
رزان ههههههههههههههههههه والله خليتي عيوني تدمع وبطني عورني من الضضحك

ريما رزان
رزان نعم
ريما يا ويلك لو تبكي مره ثانيه خرعتيني
رزان لو تلف الدنيا حولي مارح القا احد يحبني هل كثر ونا مستعده اضحي بحياتي عشانك انتي الوحيده الي تفهميني وتعرفيني احبك
وترتمي بحضن ريما
ريما ونا احبك بعد يا حبيبتي
وتضمها
رزان بدت تصيح
ريما خلاص انا انا وهي الثانيه صاحت
رزان شافتها تبكي قاعده تواسيها
❤❤❤❤❤❤

عند الباقين

ركان شخبار رزان الحين
تركي وقفت تبكي بس لنها عيت تاكل وتشرب وما تبي تكلم الا ريما وتطرد الكل من الغرفه
ركان امم
ناصر لا تشغل بالك فيها
ركان وشلون ما اشغل بالي وذي اختي
بسام شوفو الاخ الحنون
ركان يضربه على راسه
ركان كل تبن ..... انا زعلان
ناصر اسفين
بسام تكلم على نفسك
ناصر اسكت
جاسم يناضرهم اقرل تاسفون الحين يطلعلكم الصراخ
ركان يناضره بطرف عين مين الي يصراخ
بساف اسفين
ركان ايه كذا حسبت
تركي ( يا حبيبي حاسبنا بزارين)
تميم ابروح انا

كلههم راحو ينامون
❤❤❤

في اليوم ارثاني كلهم قاموو على الطاوله الى رزان و ريما

حاتم البيت يخرع
جاسم ليه
حاتم رزانوه و ريموه هاجدين
تركي اي والله
دخلت رناد

ركان رناد
رنا وصوتها كله نوم هلا
ركان يبتسم بوجه رناد ابتسامه تجنن
رناد نايمين خلهم امس كله رزان تصيح وتعي تاكل وريما تقنعها تاكل وتهديها و الحين نايمين

ركان يبتسم وتطلع الغمازات شكرا طيب مارح تاكلين
رناد هه شرايك
وبدؤ ياكلون
❤❤❤❤❤❤

في غرفت ريما و رزان

كانت رزان تقكر وعيونها كلها دموع وتقول لنفسها
( ليه ليه تميم سوا فيني كذا مو هو يحبني طيب لين تحبه ليه ما يتركني انا احبه كصديق ولانه ولد خالتي بس لا اكثر ولا اقل بس ريان هو الي استولا على قلبي ومشاعري
ماكنت متوقعه في يوم من الايام يلتفت لي ويحبني حتى تميم ما توقعته يحبني ابد
اه يا راسي كل ذي الافكار ابي لها تفسير وجاب لو كان في احد يجاوب علي بس )
قاطعها صوت ريما

ريما تفكرين فيهم ها
رزان تلف لجهتها ونت وش دراك
ريما تبين تفسير و جواب صح
رزان ايه
ريما تبتسم ممكن اقدر ان اجاوب على بعض الاساله
رزان من جد
ريما هههههههههه
رزان سخيفه انا زعلانه
ريما خلاص طيب مارح اوديك لريان لو كنت زعلانه
رزان ريان
غريما ايه يله غسل وجهك ودلي ملابسك عشان ننزل لهم
رزان اوكي
ريما غسل وجهك بسرعه
رزان عغسلت وجهها وبدلت ملابسها
ولبست شورت اسود يوضل لين فوق الركبه و
نص كم قميص ابيض و فوقه جكيت اسود
مكتوب ورا يلون الابيض برنسي شوز رياضه ابيض وساعه بيضاء و كاب اسود وستشورت شعرها البوي شعرها بوي بس على ملامح بنت واخدت نضارتها الشمسيه و حطتها بجيلها

❤❤❤❤❤❤

[ عندهم تحت]

بسام مارح نروح لريان نطلعه من المستشفا
ناصر شرايك
تركي رزان
تميم لا رزان نايمه
تركي لا هاذيهي
ركان قام وحضنها

ركان كيفك
رزان بتعب بخير
ركان يلمس جبهتها حرارتك مرتفعه
رزان وهي تكحكح مافيني الا العافيه ابي اروح معاكم
ريما تناضر ناصر نضرت اعجاب
ناصر فديتك
ريما انقلع انت وخشتك
ناصر وش سويتلك
ريما تبتسم ولا شي عناد
ناصر طيب ريما
ريما باي يا bad boy
ناصر( ياااااه تخقق والله لني اعجبت فيك مارح تكونين لغيري ريموه(
رزان متى بنروح
حاتم الخحين
رزان والله
حاتم يبتسم واللع
رزان تنقز على ريما
رزان بنروح الحين
ريما ايه بروح الحين
غلا تركض واخيرا قامت
رزان هه
حلا شوفو قبل شوي حالتها حاله ولحي شحنه طاقه سالبه
ريماس لا موجبه
الين رزانوه
رزان هلا
الين وين بتروحين
ريما توقف ورا رزان وتسك فمها وتسحبها
ريما ليه
الين بس
ريما انقلعي من هني روحي عند الولد و قوميه
لين تعنين ليان الله يرحمها هههههههههههههه
الين ايه هههههههههههه
بسام شفيكم تكركرون زي المجانين
رند ليان نايمه وحالتها حاله الي يشوفا يقول وحش
رناد ههههههه لا زومبي
ركان اقول يله رزانتي ريموه يلا نروح
ريما جايه ... يله رزان
رزان انزين يله
❤❤❤❤❤❤

في المستشفى

ريان كان قاعد على السرير حاط يدينه ورا راسه ويفكر ويقول لنفسه
( رزان كل تفكيري سار فبها ما توقعت ابد التفت لها هي تحبني ونا احبها بس ليه لا مو. ليه كل شي يخقق فيها) ويقعد يتذكرها ويفكر
الباب طق طق طق
ريم مين
( تذكرون رامي الي طاحت عليه رزان )
رامي ممكن ادخل
ريان ادخل
وامي انت ريان صح
ريان كيف عرفت اسمي
رلمي وين رزان
ريان وكيف عرفت اسنها
رامي تعطيني رزان ول شلون
ريان قام على جثتي وش تبي منها وكيف عرفة اسمها
زامي يوم رحتو لالعاب..... كانت هي و ريما يتزلجون وطاحت علي المدعوه رزان علي يوم كانت تتزلج
ريان انت وش تبي منها
رامي مالك خص

وفجاه انفتح الباب بقوه ودفاشه ا>> عرفتوها صح

رزان تركض لريان وتنقز عليه وتضمه

رزان ا تناضر وعينها كلها دموع الحمد الله عسلامه
تميم رامي وش جيلك هنا
رامي هه تميم التقينا ثانيتا

سسسستوب

الواجب

ايش علاقت رامي لتميم؟؟؟

ايش يبي رامي من ترزان ؟؟؟

هل كان البارت ملو ومشوق ؟؟؟

واتمنى تنشرون الروايه وتزيد ون من شهرتها
وقيمو البارت بلييز اي تحد يرد يقيم لا ت
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
__________________
  #33  
قديم 12-13-2012, 11:27 AM
 
ايش علاقت رامي لتميم؟؟؟
أظن أصحاب
ايش يبي رامي من ترزان ؟؟؟
أظن يحوووبها
هل كان البارت ملو ومشوق ؟؟؟
يب يب
تصلمي رزونتي
__________________





"قل الحمدالله لينعم قلبك بالرضآ "
  #34  
قديم 12-13-2012, 11:35 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-narutiah مشاهدة المشاركة
ايش علاقت رامي لتميم؟؟؟
أظن أصحاب
ايش يبي رامي من ترزان ؟؟؟
أظن يحوووبها
هل كان البارت ملو ومشوق ؟؟؟
يب يب
تصلمي رزونتي



اششششششكرك موووووووووت
تسلمي غد غد
__________________
  #35  
قديم 12-13-2012, 11:45 AM
 
الواجب

ايش علاقت رامي لتميم؟؟؟
يمكن اصدقاء
ايش يبي رامي من ترزان ؟؟؟
ماادري
هل كان البارت ملو ومشوق ؟؟؟
نعم^^
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
• ♡ مخاوفك وانت صغير♡♡ Aītn تسالي و ألعاب 375 11-04-2019 02:58 AM
..♡ ♡ ودقت الساعة ♡ الثانية عشرة ♡ ♡ .. آدِيت~EDITH قسم أخبار و أحوال الأعضاء و نشاطاتهم 294 09-18-2015 01:35 PM
روايتي الإولى ♡ ❤شذى ال♡ ❤حب و اللقاء♡ ❤ المقدر ♡ ❤ رحيق الإمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 14 07-07-2013 06:13 PM
ツ ♡^_^♡مُــدَونَتِيِ كَلِمَــاتٌ اْاسْمَــعُهَا تْحْتَــاجُ لِــمَنْ يَـفْــسِرُهَااツ ♡^_^♡ kyonko مدونات الأعضاء 3 08-14-2012 02:23 AM


الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011