عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة

روايات طويلة روايات عالمية طويلة, روايات محلية طويلة, روايات عربية طويلة, روايات رومانسية طويلة.

Like Tree47Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 02-07-2013, 06:35 AM
 
انا بكوون من مشجعيك دائما
عشاان كذا ماتزعلي
وباعطيك كذا نصيحة بسيطة اتمنى حتى لو كتبتي بارت قصير انك تدمجية مع بارت ثاني

حتى لو تاخرتي عشان يعطي روايتك رونقا خاص ^^
اذا كنتي ماتبي عاادي
sakura-lover likes this.
__________________
  #17  
قديم 05-07-2013, 08:25 PM
 
كتير روعة وابداع كملي
sakura-lover likes this.
  #18  
قديم 05-09-2013, 09:54 AM
 
روعه حلوه كتير
sakura-lover likes this.
  #19  
قديم 05-19-2013, 10:17 AM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kyuna® ||레모®
كتييييييييييييييييير روعه حجزززززززز

تسلمي نورتي روايتي بردك الحلو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♣Mişŝ şờǾŜεί
ؤآآآآآآآآآآآآآآؤؤ البــآآرت رؤؤعةة

.
.
تسلمي
العفو حبيبتي نورتاي الرواية بردك المميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĜŨṁĬ
روووووووووووووووووووووووعة والله
كملي بلييييييز

ان شاء الله قريبا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Șλκί Șλɴ
مشكورة قصة رائعة
العفو نورتي يا قمر


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة سيموني
جميل احسنت اكمليها
ان شاء الله غدا البارت القادمة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك ملوكه
اسمها رائع
شكرا لك هذا معتمد على حياتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hartent
لا تقلقي ايتها الفتاااااة

ولا تزعلي كثيرا لكي لا يحدث لكي شيئا لا سمح الله

ومشكورة على قصة القصص الحقيقة

دائم لها تأثير خاص ورؤية جميلة

سللللمت يداكي

شكرالك يا اخي انه جزء من الماضي المؤلم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ɾεძ բlօωεɾ
انا بكوون من مشجعيك دائما
عشاان كذا ماتزعلي
وباعطيك كذا نصيحة بسيطة اتمنى حتى لو كتبتي بارت قصير انك تدمجية مع بارت ثاني

حتى لو تاخرتي عشان يعطي روايتك رونقا خاص ^^
اذا كنتي ماتبي عاادي

تسلمي على نصيحتمك الحلوة ساطبقها ان شاء الله


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة للانمي
كتير روعة وابداع كملي

تسلمي حبيبيتي على مرورك الحلو


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده السمراء
روعه حلوه كتير

تسلميلي على ردك الرائع
__________________
انا اسفة لانني كنت فتاة سيئة
  #20  
قديم 06-06-2013, 11:16 AM
 


اهلا بكم في الجزء الثالث من القصة بعنوان : لقد اعدتي الي الامل



ساغير اسم الشخصيات بما انها عن حياتي فساكتب اسمي بدلا من الفتاة الصغيرة


بعد عودة من رحلتهما الطويلة و سمعا بقصة ابتهما الحزينة قررت والدتها التخفيف عنها باحضار ابنة خالتها ميسا للبقاء معها بعض الوقت



في صباح يوم السبت لم تشئ الصغيرة الاستيقاظ فحاولت والدتها النزع عنها ذلك الكسل .
الام : ما رايك بالتسوق قليلا لتغييير الجو
ميمي : لا اريد
الام : هيا ، ابنة خالتك اتيت بعد قليل
ميمي : دليل ان اليوم جحيم
الام : لا تقولي هذا لقد اتت لتاخذك لنزهة
ميمي : اي شيء يا امي اي شيء الا ان اذهب مع تلك المتوحشة
الام : لا يا عزيزتي هذا سيكون احراجا لي هيا اذهبي انها تنظرك
ميمي : لكن
الام : من دون لكن هيا غيري ملابسك و لتذهبا لحقل الفراولة


عند نزلهما للاسفل

ميمي : اهلا بك .....يا ابنة الخالة
ميسا ببرود : اهلا
الام : لقد حضرت لكما طعاما لذيذا للنزهة
ميسا يايتسامة مرحة : شكرا لكي خالتي
ميمي في نفسها : انها ممثلة بارعة تستطيع ان تخدع اي شخص ، من المؤكد انها ستنتقم لتلك المرة ....
قاطعت ميسا افكارها بصوتها البارد : هيا لنذهب
ميمي : حسنا

ميمي : الا يفترض ان نذهب لتلك الجهة
ميسا : سنختصر الطريق
ميمي في نفسها : احساس يقول انها تخطط لشيء سيء جدا
قطفت لها ميسا فراولة و مسحتها لها
ميسا باتسامة : تفضلي
ميمي : لما تخطيطين
ميسا : اخطط ؟
ميمي : يمكنك خداع الجميع الا اعلم انكي تكرهينني منذ ان اكسر لعبتك المفضلة دون
ميسا : يالكي من غبية
ميمي بغضب : ماذا ؟؟
ميسا : و هل ساكرهك من اجل لعبة عادية يوجد الملايين منها في الاسواق
ميمي: اذا لستي غاضبة مني
ميسا : اطلاقا ...غضبت قليلا ذاك اليوم فقط و لم اقصد ما قلتها ، لذا اردت ان نخرج معا اليوم لاعتذر منكي
ميمي : ميسا .....
خضنتها ميمي و قالت لها بصوت ممزوج بالسعادة : احبك
ميسا بخجل : و انا ايضا .........علينا قطف الفراولة قبل الغروب
ميمي : حاضر

و استمتعتا لوقت الغروب

ميسا و هي ممسكة بيدها : منظر الغروب جميل
ميمي : صحيح ....مع صديقتي الجديدة
ميسا : هيا لنعد قبل يقلقو عليها
ميمي : ميسا
ميسا : نعم
ميمي : شكرا لانكي اعدتي الي الامل من جديد
ابتسمت لها ميسا بلطف : و شكرا كونك اول صديقة لي
ميمي : ^.^
ميسا : هيا
ميمي : ارجوكي ابقي الليلة هنا
ميسا : لكن امي في انت
ميمي : لا يهم ستخبرها امي عبر الهاتف
ميسا : اليوم ستاتي ابنة خالتنا اي لمنزلنا
ميمي : اي ؟ انا لا اعرفها
ميسا : صحيح لقد عادت مؤخرا من امريكا و ستعيش بقية حياتها هنا
ميمي : و كيف تبدو
ميسا : لا اعلم لكنها باردة جدا و قاسية لا تهتم لاي احد
ميمي : تبدو من كلامك انها شريرة
ميسا : يبدو لكن لا تحكمي عليها حتى تتعرفين عليها
ميمي : صحيح

في المنزل

الام : هل استمتعتما يا صغيرتي
ميمي : نعم امي كان يوما جميلا بالفعل
الام : ستنضم اليكما فتاة جديدة
ميسا : تقصدين انها اتت الى هنا
الام : اي تعالي
اي : اهلا انا اي ابنةى خالتكم لوسي
ميمي بمرح : اهلا يا ابنة خالتي
الام : ستكون معكي كثيرا يا ميسا لانها ستدرسان من هذه السنة لنهاية السنة لكما
ميسا : ماذا ؟؟ ........... اقصد مرحبا بكي سعدت بك كثيرا
اي : شكرا
ميمي : لنصعد لغرفتي يا صديقتي

ميمي : اي ما رايك بغرفتي
اي : سيئة
ميمي : ......
ميسا : لما تبدو لي جميلة جدا
اي : انا اكره الالوان الفاتحة مثل الوردي
ميسا : هذا رايك لم.......
ميمي : لا مشكلة انها محقة ..شكرا لرايك الصريح يا اي
اي : العفو
همست ميسا في اذن ميمي : نسيت انها مغرورة ايضا
ميمي : لا تحمي عليها الان عزيزتي
اي : اين سانام ؟
ميمي : في سريري قربي انا و ميسا
اي : لا اريد ........ اريد ان انام وحدي
ميسا : اذا نامي في
ميمي : لا باس لننم انا و ميسا على الارض و انتي نامي في السرير




في الليل

ميسا : انها لا تحتمل لم اكن اضنها هكذا
ميمي : لا عليكي عزيزتي انا ايضا كنت اضنك هكذا بالاول لكن تبين لي انكي ...
ميسا : انني ماذا ؟
ميمي : انه فلا يوجد وصف معين لكي
ميسا : شكرا
ميمي : العفو ...ستتحملينها طول حياتك لانها ستدرس معك
ميسا :لاى تذكريني ارجوكي
ميمي : هههه غدا لدي مدرسة ترى بمن سالتقي
ميسا : ارجو لكي النجاح في هذا العام
ميمي : لاداعي لذلك فانا ذكية
ميسا : لا يبدو ذلك ههه



في المدرسة

المعلمة : اعرفكم لفتاة جديدة في صفنا اسمها ميمي
الطلاب : اهلا بكي
ميمي : شكرا
المعلمة : ارجو ان تجلسي قرب حنان
ميمي : حسنا

بعد انتهاء حصص الصباح جاءت الاستراحة
ميمي : اين ساجلس
حنان : تعالي معي سنبقى انا وصديقتي ياسمين هل تنضمين الينا
ميمي : طبعا


حنان : ياسمين اعرفك بصديقتي الجديدة ميمي
ميمي : صديقتك ؟
حنان : الا تريدين ان نكون صديقات
ميمي : بالطبع اريد ^^
ياسمين : اهلا بك عزيزتي
حنان : صحيح ياسمين ..اين اختك ؟
ياسمين: انها معنع صديقاتها

في حين كلامهم كانت ميمي تحدق بفتاة كانت تجلس منفردة فسالت حنان
ميمي : حنان من تلك التي تجلس وحدها
حنان : اسمها ليلي انها فتاة منفردة تحب البقاء وحدها و احينا تبقى مع صديقتها كيتا
ميمي : انتظروني ساذهب اليها



ميمي : اهلا
ليلي : اهلا
ميمي : هل يمكنني الجلوس معكي
ليلي : طبعا تفضلي
ميمي : شكرا .....انا ميمي جديدة هنا
ليلي : اهلا بكي
ميمي : هل يمكننا ان نكون صديقتين
ليلي : لا مانع لدي ^^
ميمي : شكرا لكي
ثم اتت اربع فتيات
الفتاة : اضن ان لديك صديقة جديدة ايتها المشاغبة
ليلي : نعم رانيا اعرفك على ميمي ، ميمي اعرفك على رانيا و لورا و رنين و كيتا زميلتي بصف
لورا : اهلا بكي صديقات لي صديقاتنا ايضا
ميمي شكرا لكي



حينها في يوم واحد حصلت على كثير من الصديقات ينسين لي هموم الماضي و الامه لكن ما بل اي و لما تبدو قاسية الى هذه الدرجة
هذا ما ستعرفونه في الجزء الرابع



__________________
انا اسفة لانني كنت فتاة سيئة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011