|
روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
روآإيـة " خططفنيِ و صآر محبُـوبي / منقولةةِ ~ آلسلآممُ ععليـcOm .. آإيههُ آلآإخخبآر ي ححلوينُ , ؟ آلمههممُ آنآ ججآإيبههِ لكككمْ روآإيهُ قدننِ خططيرةةِ $__$' آإبي تششآإركوونيُ آلحممآإس و تححكمونِ ععليهآ ويآيُ # و ههيِ لسسآإ بِ " بدآيتههآ " لكننُ مرهههِ آإععجبتنيُ رآإححِ آإسدححُ لكمِ آلبآرت 1 .. و آإترككْ لكمممِ مججآإل آلتععليقٌء :7b: _ brb ;* آلموضضُوععِ آإلأصصـلي : خطفنـِي و صـآر محبـُوبـِي ♥ \ بـِ قلممـِي
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#2
| ||
| ||
اول شي اعرفكم على رغد :عمرها 17 سنه مزيونه وتهبل شعرها لنص ظهرها ناعم ولونه بني غامق وعيونها رماديه طالعه على جدتها في المدرسه.. سجى : رغد عن السخافة سواقكم تأخركثير ..تعالي معنا انا واخوي نوديك ! رغد: لا عادي انتظر بقول لابوي يطرده لآنه دايم يتأخر علي سجى: مو لهالدرجة عاد المدرسة فاضية تقريبا ! رغد: لا تحاولي قلت بنتظر سجى: يا عنادك يا بنت انا معاكي يعني لهالدرجه منحرجه ترجعي معنا رغد : لا ماني منحرجة بس مابي خلاص مابي !! سجى :طيب على راحتك ... مع السلامة رغد : مع السلامة.. اخيرا راحت وش اروح معاها ! خلاص شكلي بروح البيت مشي البيت مو بعيد مره يعني اقدر اروح لحالي (طلعت الشارع وما شافت احد فيه ارتاحت وخافت بنفس الوقت ارتاحت لما مالقت احد وخافت لما شافت شاب واقف باخر الشارع ) رغد: يمه يخوف متكئ عالسيارة الي وراه شكله ما انتبه لي لانه يلعب بجواله رغد اخذت نفس وتشجعت ومرت من عنده .. وشوي فجاة ...ما امداها حتى تستوعب ! فتحت عيونها وقالت بنفسها: وين انا لا انا بسيارته كيف بهالسرعه حملني ورماني بسيارته !! لما استوعبت انه خطفها ! التفت عليه بسرعة وغطت وجهها بالطرحه حقتها علشان مايشوفها تبكي : رغد بصوت باكي : نزلني يا حمار نزلني يلا نزلني يلا الشاب :اوش ما احب اسمع ازعاج وانا اسوق ترا اصدم فينا ونموت !! رغد تبكي: ان شاء الله تموت وش دخلني فيك يلا نزلني والله ياويلك نزلني الشاب :ههههههههههه ياويلي وش بتسوين مثلا اقول اسكتي وانثبري جد الحريم نفس الطينة رغد: الحريم ؟ يعني عندك حريم؟ اجل ما تخاف عليهم يصيرلهم مثلي ؟ الشاب :ليش انتي وش صار لك؟ رغد : خطفتني وتقول وش صار؟ الشاب : اوف خطفتك مرة وحده ! لا تبالغي عاد ! رغد: لا ابالغ؟ واللي صار وش تسميه ؟ الشاب : عادي .. واحد راح يجيب عشا .. عادي ترا نسويها كثير !! رغد بصدمه : عشا؟؟ الشاب : اي عشا رغد: يعني انا عشاك ؟ الشاب برود وهو لسا يناظر الشارع : يس رغد بكت زيادة : لا تمزح صح اكيد تمزح!! الشاب : انتي تعرفيني؟ رغد :لا من وين بعرفك؟؟ الشاب : اجل لا تقولي عني كلام وانتي ما تعرفيني انا ما امزح فاضي لك اروح لك المدرسه واخذك معي عشان امزح معك ! رغد : طيب وش تبي مني وخلني اروح حرام عليك تاخرت بيقلقوا علي ! الشاب : ابي اكلك رغد: تاكلني ليش روح دورلك على دجاجة خروف .. اي شي يتاكل مو تاكلني انا !! الشاب بغموض :لا حنا ما ناكل الا البنات! رغد هنا طاح قلبها وقالت بنفسها هذا شكله مايمزح ابد وصارت تحاول تفتح الباب او النافذه بس مقفلين قالت بنفسها مافي حل غير اني ازعجه لين يرحعني او يخليني اطلع من سيارته على الاقل رغد : نزلني هنا الشاب :لا رغد ترفع صوتها شوي: قلت نزلني هنا ! الشاب لف لها لحظة ورد ناظر الطريق : لا رغد بصراخ : اسمع ! ياانك تنزلني هنا يا بضل ازعجك كذا سامع؟! الشاب بكل برود: انتي صارخي مرة ثانية وبعدها مارح تحسي بشي ابد تعرفي ليش؟ رغد بخوف :ليش؟ الشاب : لاني بذبحك الحين ما رح اصبر حتى نوصل .. ها مستعجلة على موتك سمعيني الصراخ اللي من شوي ! رغد سكتت الشاب ابتسم : ايوا كذا .. رغد:.... الشاب : طيب خلينا ننسى الموضوع شوي شكله موترك .. قولي لي شسمك؟ رغد ساكته الشاب: ايوا صح ..لازم انا اقول الاول معليش اسمي فارس .. وانتي؟؟ رغد لحد الحين ساكته وتبكي فارس: يلا عاد بطلي بكي .. قولي شسمك؟ رغد ساكته فارس : اوك.. وش تفكري فيه؟ رغد :ابي ارجع البيت! فارس: اوكي بس قولي شسمك ؟ رغد :بترجعني البيت؟ فارس: ردي علي وارد عليك! رغد بسرعه :اسمي رغد.. يلا رجعني البيت !! فارس بابتسامة : قولي لي يا رغد كم عمرك؟ رغد : وش تبي بعمري .. يلا ودني البيت انت قلت بتوديني !! فارس : كم عمرك يا رغد؟ رغد باستسلام : عمري 17 فارس ابتسم :العمر كله ان شاء الله رغد اي عمر وانا بموت اليوم ! : طيب خلاص رجعني انت قلت بترجعني البيت اذا جاوبت على سؤالك فارس : متى قلت هالكلام؟ رغد :لا تكذب انت قلت من شوي فارس: وش قلت؟ رغد :قلت لك ابي ارجع البيت قلت اوكي بس قولي شسمك قلت لك يلا ودني البيت !! فارس : بس احنا بعدنا واجد مافيني ارجعك الحين وبعدين اذا رجعتك الشباب بيذبحوني من الصبح ينتظروني ! رغد بخوف :الشبااب !! وفي غيرك بياكلني بعد؟؟؟ فارس : اي اكيد .. وش محسبتني باكلك كلك لحالي؟ رغد بصدمة : وانت خاطفني من المدرسة عشان توديني لاصحابك ياكلوني؟؟ فارس : ايه رغد تبكي: حرام عليك والله حرام انا وش سويت لك؟ فارس : بس عاد لا تبكي خلصت دموعك عالفاضي تراني مستحيل ارجعك الحين لو ايش يصير رغد: تشاهق : انت وححش! فارس : بالعكس انا الفارس ! رغد :وع ما يليق عليك ! فارس لف يطالعها :ههههههههههههههههههه وش يناسبني؟ رغد بقهر : زومبي فارس رجع يناظر الطريق : بعد مو شين !! رغد ساكته فارس: انتي تشوفيه شين ..؟ رغد ساكته فارس: عشان كذا اخترتيه لي؟ رغد ساكته فارس: زين حتى انتي اسمك ما يليق عليك ! رغد ساكته فارس لف لها مبتسم : لو سموك حزن أو أكتئاب مو احلى ؟ عالاقل ينطبق عليك من اخذتك وانتي تبكي ابتسمي اضحكي ..نفسي اسمع ضحكتك ! رغد بقهر: واضحك على ايش ان شاء الله على اختطافك لي والا على انك موديني لاصحابك ياكلوني ؟؟ فارس : ههههههههههههههههههههه وانتي لسا تفكري .. انسي .. قوليلي ما تحسي بحرارة ؟ رغد : مالك شغل فارس : طيب يا زعلان .. ابعدي الطرحه عن وجهك ما في احد بيشوفك الطريق طويل وفاضي .. ابعديه عشان تتنفسي تراني انكتمت معاك! رغد : احلم فارس: ما اقدر اذا نمت بنصدم تبين نصدم رغد : ياليت فارس: اعوذ بالله .. وش هالاجرام؟ رغد :الحين انا اجرام ؟ انت وش تصير؟ فارس : ردينا ..... طيب انتي ابعدي الطرحه بشوف وجهك يمكن اغير رايي وابطل اكلك ! رغد : اي العب علي زي قبل شوي ! فارس: الحين وش تفرق ؟ انا شايفه شايفه الحين او بعدين رغد : اجل اسكت وشوفه بعدين لما تذبحوني ! فارس : وتحسبيني استأذنك انا بس اعطيكي خبر ..(وسحب الطرحه من راسها وطاحت خصلات من شعرها على وجهها) وريني وجهك رغد تبكي :لا يا حمااار هاتها هاتها فارس : وشو اللي هاتها وريني وجهك رغد تلف للنافذة :لا فارس وقف السيارة .. ومد يده لها : بلا هبل مارح اكلك الحين بس بشوف وجهك .. رغد : قلت لالا حرام عليك خلني فحالي ما يكفيك انك بتاكلني؟ فارس: لا ابي اشوف وجهك ..!(ومسكها من ذقنها ولفها له ) رغد كان وجهها من البكي احممر وعيونها الملونه الحلوه منتهيه شعرها اللي كان مربوط بشباصتها الفيونكه ومسويته على شكل ذيل حصان رغد في نفسها : شفيه فجأه احسه حن علي او بالاصح اشفق علي شفيه يناظر عيوني يمه خوفني منه ومن نظراته .. مد يده لوجهها وابعد شعرها عن وجهها وقال بحنية : انا اسف ! وفك يده عنها بهدوء ورجع قعد على مقعده باسترخاء رغد في نفسها ان شاء الله انه جد اشفق علي وبيرجعني للبيت شوي ورن جواله ورد فارس: الو.. فارس : هلا .. ايوا لقيت .. فارس: لا تخاف بعيوني دام السالفة فيها عشا .. الا كل شي جاهز عندك ؟ فارس :حلو وش ناقص اجيبه معاي رغد بنفسها:يمه هذا ابد ولا فكر انه يرجعني البيت لا وبكل اجرام يكلمه قدامي انه بيسويني عشا يارب يغير رايه احسه بيبطل اذا جلست اطلب منه بحاول فارس: وين رحتي قاعد اكلمك رغد : وانا عندي شي افكر فيه الحين غير الموت؟ فارس تنهد بعدها ابتسم :ايه ردي على سؤالي رغد : اي سؤال ..؟ فارس: انتي تكرهيني؟ رغد :ها؟؟ فارس يمشي السيارة ويناظر قدامه : تكرهيني؟؟ رغد لا شعوريا : اكيد اكرهك موت ! فارس : لا يا رغد فكري بجدية لا تفكري اني خاطفك فكري اني للحين ما قد اذيتك شلون كرهتيني موت؟ رغد : لانك عديم احساس ومافي قلبك رحمة وبتوديني لاصحابك عشان ياكلوني انت واصحابك وحوش وزومبي شلون ما اكرهكم! فارس تنهد رغد برتباك:ففاآرس فارس في نفسه ي قلبي اخيرا نطقت اسمي لا وبعد برقة تقوله .. رغد : فارس كفاية اللي فيك لا تصير مزعج بعد فارس: ما تكلمت انا عشان تقولي مزعج! رغد:طيب رد علي فارس:هذاني رديت نعم امري! رغد:لا تتريق فارس : ما اتريقت .. اقولك آمري يا رغودتي تدلي رغد ببراءه ضمت يدينها : الله يخليك ودني البيت فارس ناظرها شوي : ما اقدر رغد :ليش ؟ فارس:اذا رجعتك اصحابي بيذبحوني رغد بهمس : احسن ياليت فارس: وش قلتي؟ رغد: ولا شي فارس : تبينهم يذبحوني ؟ رغد ساكته فارس: عارف انك تتمنين يذبحوني يحق لك .. رغد :ليش وقفت السيارة ؟ فارس يفتح الباب : نازل اشتري اغراظ من السوبر هذا اياكي تحاوي تسوي حركة كذا ولا كذا مارح تلومي الا حالك ..سامعة؟ رغد بقهر : بس اخاف فارس: وش تخافين ؟ رغد :اخاف وبس فارس بحنية : خايفة اخليك بروحك يا رغودتي ؟ رغد: لا تقول رغودتي خربت اسمي ! فارس:هههههههههههه كيفي اناديك زي ما ابي ! رغد زعلت فارس: هههههههههههههههههه لبى الزعلانة .. رغودتي قولي لي وش اجيبلك معي؟ رغد : ليش تدجني قبل انذبح ؟ فارس:هههههههههههههههههه ما شاء الله ذكية .. قولي وش تحبي تاكلي؟ رغد: مابي فارس: طيب انا رايح مد يده للدرج اللي قبال رغد.. وصار يدور بيده .. رفع عينه لها وابتسم .. رغد حدها متوترة وخايفة رغد بنفسها:هذي فرصتي الوحيدة مدت يدها اليسار للمقاعد الخلفية بهدوء تدور شي تضربه فيه وحست هناك سكينة كبيرة *************************************** توقعـآتكمم :
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#3
| ||
| ||
توقعـآتكمم : فـآرس بيقدر يقتـل رغـد ؟؟ لا لنه وقع بعشقها رغـد بتقدر تهرب من فـآرس ؟؟ لا شنـُو رآح تسوي بالسكينـهه ؟؟ امممم بتحاول تكسر الباب وتهرب !!!! >>>> اما عاد رزون البارت كان رااااااااع مرررررررره متااابعه ارسليلي الرابط بلي بليز بليز الرواايه خقيت عليها تجننننننننن
__________________
|
#4
| ||
| ||
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع رزان توقعـآتكمم : فـآرس بيقدر يقتـل رغـد ؟؟ لا لنه وقع بعشقها رغـد بتقدر تهرب من فـآرس ؟؟ لا شنـُو رآح تسوي بالسكينـهه ؟؟ امممم بتحاول تكسر الباب وتهرب !!!! >>>> اما عاد رزون البارت كان رااااااااع مرررررررره متااابعه ارسليلي الرابط بلي بليز بليز الرواايه خقيت عليها تجننننننننن آإلخخخقههِ مرورككْ يي آلـغغِلآآ $:.. آإنن شآإءء الله آلييوممُ آإححطِ بآرتينُ ل ععيونكككْء :a7eh: _ نورينيُ ~
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#5
| ||
| ||
يارتني فارس ههههه اخ بس مشكورة على قصة حلوة زيك
__________________ البنات اكبر هم بالعالم ..... كل الي يشوفهم تيجية المألم عادي تهرب بس تشوفهم ... بالحقيقة ما حد يطلع منهم سالم لو كل بنت تكون محظر خير ... كان الشباب كلهم بخير بس البنت دايم محظر شر .... انا لما اشوفهم اهرب كر وفر |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله""" | darҚ MooЙ | موسوعة الصور | 132 | 12-15-2011 09:33 PM |
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" | mody2trade | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 05-14-2008 02:37 PM |