#36
| ||
| ||
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـــروكــErokaـا شكرًا على النقل القصة روووووووعة بليز حطي البارت آإلععفوِ تستآإههلونُء $: إنن شآإءء الله ي قلبيُ ءء
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#37
| ||
| ||
آفففآإ ششكلِ آلقصههِ م ععجبتكمممُ !! آلووكككآإدِ آليوممُ ممكننُ م آإنززِل بآإرت ! مآإفيششِ تشجيععُ آإبدننُ ):..
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#38
| ||
| ||
يووووه مو ضروري متابعين كثير ولا احنا مو معبين عيونكـ,,؟
__________________ [RIGHT][B][SIZE=4][FONT=Simplified Arabic][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][FONT=Simplified Arabic][SIZE=4][COLOR=black][ALIGN=right]- وَ يَنزِفُ الجُرح سَرمَدًا دونَما تَخثّر ...[/ALIGN][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/FONT][/SIZE][/B][/RIGHT] |
#39
| ||
| ||
لآآ ييُ قلبي مععبينههآ و نصصُ و قسمبللآههِ آصلاً آليوممُ كآإننِ ععنديِ ظظروفٌ و مآ فضضيتِ $: .. _ بربٌ مععِ بآرتينُ !
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
#40
| ||
| ||
نوف كانت جالسه وتتابع الدرس وهي تحس بخوف وتوتر وفجأه دخل واحد مزيون الفصل الاستاذ:ودايم بتظل كذا يا وليد تتأخر دائما وليد:اسف بس راحت علي نومه الاستاذ:اجلس وانتبهه للشرح وليد جلس يم نوف وفي نص الشرح وليد:مشعل هييي نوف تتلفت:أنا ؟ وليد:لا الججني يالخبل ليش مارحت معهم نوف عرفت انه من ربع مشعل وقالت بخوف وبصوت خشن:راحت علي نومه وليد:حتى انا بس حسافه راحت علينا نوف تهز راسها بمعنى ايه وليد:وش في صوتك مستنعم شوي ولا ؟ نوف بصوت خشن:لا لانه حلقي يوجعني ومتغير صوتي جا لهم صوت من وراهم:جهزتوا للمخيم حق اليوم ؟ وليد:بس مو اليوم المخيم بعد بكره الولد:لا لا المخيم اليوم قالوا انه اليوم وقالوا اللي ماراح يجي المخيم لا يجي المدرسه نوف خانقتها العبره بتبكي:طيب وش اسووي الحين انا وليد:وش فيك مشعل نوف:انا قايل من زمان ماابي اروح وليد:ايه حتى انا شرايك نهرب ؟ نوف:اييهه ايه اعرفكم ب وليد انسان خققه وعمره 17 سنه يستهبل ورومانسي وهو صديق مشعل الروح بالروح نوف من الخوف مسكت يد وليد وليد ارتاع من هالحركه:شفيييك ؟ نوف:خايفه .. وليد:يالخبل كيف يعني خايفه انت بنت ؟ ههههه نوف ارتبكت:قصدي خايف مادري شفيني وليد:هذا اقول شكلك خررفت نوف:اسمع انا ماجبت ولا حاجه لهذا المخيم وش بسوي ومستحيل ارضى اروح وليد:مشعل بيجيك سطار وش فيك متوتر استنى بس خلني افكر بطريقه نهرب فيها نوف في نفسها اف يامشعل ياريت ماطاوعتك:طيب دخل استاذ عليهم: يلا شباب كلكم تعالوا وركبوا الباص نوف ودمعتها على خدها:وش بنسوي وليد اللي صار يناظر نوف بتعجب ويقول بنفسه: شفيه مشعل اليوم صاير احلى وش هالتفككير اصلا اليوم صاير دلووع و خكري نوف قطعت حبل افكاره:هييي انت وليد:تعال معي (وراحو الحمام ودخلوا نفس الحمام مع بعض) نوف بصوت واطي:وشوو اطلع وليد:خبل انت ليش اطلع يعني انت بتسويها ؟ نوف:لا بس مايصير الحين يشوفنا احد ويفهم غلط وليد:اقوول مشيعل بلا سخافه لا يجيك كف سمعت ؟ خلك ساكت وخلنا نشوف وش يصير (فجأه حسوا انه احد دخل) وليد يحط صبعه في فم نوف :اووش الاستاذ يطق ابوب الحمامات واذا مارد عليه احد يفتح الباب بس في باب حاول يفتحه لكنه مقفول وصار يضرب بالباب:في اححد؟ نوف اللي كانت بتبكي لكن ماسكه روحها وكانت تطالع وليد اللي مو عارف وش يسوي وليد اللي كان يطلع اصوات على انه يقضي حاجته نوف فاقعه ضحك على حركات وليد بصوت واطي:اسككت فشلتنا وليد:اووص الاستاذ:في احد وليد:ايه انا الاستاذ:بسرعه ياولد اطلع وليد يطالع نوف:ايه ايه بس لحظه الاستاذ:يلا انا انتظرك نوف تكلم وليد في اذنه:هييي الحين كيف بنطلع قلت لك رح الحمام الثاني بس انت مارضيت وليد:اسكت لا تفضحنا (وليد طلع من الحمام ونوف كانت داخل وماطلعت) الاستاذ راح مع وليد علشان ينزلون بس وليد جاته نذاله وبنص الطريق:استاذ بروح انادي صاحبي نسيت انه بالحمام الاستاذ:يلا بسرعه ناده وليد راح لنوف اللي مستانسه انها بترجع للبيت بعد مايطلعون الا دخل عليها واحد نوف:يمممه وليد:يلا تعال نوف:وين بعد ؟ وليد:خلنا نروح للباص تحت ينتظرونا نوف:لاا لاااا تكفى لا انا ماابي اروح وليد:على كيفك يعني انا اروح وانت ماتروح نوف:طيب عزوز بيروح ؟ وليد:قصدك عبد العزيز ؟ نوف:ايه وليد:آكيد بيروح يالغبي يقولك اللي جاو اليوم لازم يروحون نوف:افف ياريتني ماجيت كلا من مشيعل وليد:وش فيك مشعل استخفيت نوف:انا مشيعل شفيك كيفي انا ابي اسب روحي انا اسمي مشعل وحممار وغببي وليد:صج انك غبي (ومسك يدها ووداها للباص وركبت يمه وكانت تدور عزوز واتصلت عليه) نوف بصوت واطي وهي تبكي وتناظر من النافذه:عزوز وينك عبدالعزيز:اووش لاتفضحينا الله يخليك نوف:كيف كذا مشيعل ماقال لي عبدالعزيز:نويف ترى حالي حالك ماادري عن هالرحله نوف:طيب انت وينك عبد العزيز:حبي انا ورى نوف التفتت وشافته وهو يحرك يده لها:طيب ماتقدر تجي يمي او اجي يمك عبدالعزيز:لا مااقدر ماابيهم يشكون خلك مع وليد نوف بصوت ينسمع بحيث سمعه وليد:ومنوو هاذا ولييد ؟ وليد دقها على كتفها عبد العزيز:فضحتينا سككتي بس سكتي اللي يمك وليد وهو صديق مشعل الروح بالروح نوف:اييه (وصارت تطالع وليد وتبتسم) يلا اجل بعدين اكلمك عبد العزيز :يلا باي ..وسكر وليد:وش فيك اليوم حالتك حاله وتبكي والصوت ناعم لا يكون انت نوف ______________________________________________ توقععـَآتكـُم : نوف يتقدر تمثثـل آنهـآ مشععل ؟؟ و هلل آكتشف وليد آنهـآ نوف ولآ ؟؟ و شنو بتققول لآمهـآ و آبوها على غيابها من البيت لممدة آسبوعيين ؟؟ و آببي ردوؤدنن سنععهه ..
__________________ نحنُ أيضاً نعرَف كيفّ نتَخلى نهجرَ ونغيّب ، لكِن بَداخلنا ذرْةَ وفاء لم تمُتَ ♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♥̵̵̵̵̶̵̶̵̶̵̶̵̶♪ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله""" | darҚ MooЙ | موسوعة الصور | 132 | 12-15-2011 09:33 PM |
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" | mody2trade | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 2 | 05-14-2008 02:37 PM |