عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree71Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #56  
قديم 02-01-2013, 04:14 PM
 
اعتذر
بس هآآد البارت نزل!!
نبى البارت اللي بعده
__________________
[RIGHT][B][SIZE=4][FONT=Simplified Arabic][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;"][CELL="filter:;"][FONT=Simplified Arabic][SIZE=4][COLOR=black][ALIGN=right]-


وَ يَنزِفُ الجُرح سَرمَدًا دونَما تَخثّر ...[/ALIGN][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/FONT][/SIZE][/B][/RIGHT]
  #57  
قديم 02-02-2013, 04:01 PM
 
رووووووووووووووووووووووووووعه تجنن الروايةة يلا ننتظر البارت الجججاي !!!!!!!!!!!!!!
  #58  
قديم 02-02-2013, 05:08 PM
 
البآرت السآبع ..


فارس بجديه :رغد أنا.. أحبكك
رغد فجأه تحرك شي بقلبها:هآه .. ؟
فارس:آيهه مثل ماسمعتي آنا احبكك
رغد بخووف:لاتقوولي بعد هذا مقلب ! مالي خلق لسوالفك البايخه
فارس يمسك يدها ويحطه بصدره:سمعي قلبي حسي فيه اللي يتعذب كل يوم
رغد بأرتباك مو عارفه وش تسوي:ففآأإرس ..
فارس:عيوونه قلبه ححياته !
رغد ذآبت اول مره احد يقولها هالكلام
رغد التفتت شافت فجر وفجر اول ماشافت رغد تطالعها راحت بسرعه
رغد:لاااا فججر لاتفهمين غلط (وراحت لها)
ظل فارس بحيرته وش يسوي ..
***************
مشعل اتصل على عزوز:الو ؟
عبدالعزيز:هلا والله بالغايب يا قليل الادب
مشعل:هلا فيك ابغاك تطمني احس انوا شي صاير ؟
عبد العزيز:لا كل شي الحمدلله
مشعل:طيب وين نوف هي معك ؟
عبد العزيز:لا نوف مو معي بالخيمه
مشعل بخوف:ميين معهه اججل ؟
عبدالعزيز:مع وليد
مشعل:طيب شرايك نقول له ؟ اخاف يكتشف ويزعل اني ماقلت له
عبد العزيز:لا لاتقوله خله هي مرره نسختك مااحد حس بشي اصلا
مشعل:الله يعديها على خير انا احاتيها مااستانست بهالطلعه اسمع اذا شفتها اتصل علي اكلمها اتطمن
عبدالعزيز:اووك
(وسكر)

*********
فجر:روووحي عني خلااص
رغد مسكتها:مجنونه انتي كيف عباالك يعني بخونك وانتي اقرب صديقه لي هذا واحد فاضي ماعنده سالفه ومثل ماانتي شايفه كنت بروح ومسك يدي
فجردمعت عيونها:آحبه وش اسوي ؟ ادري انه لعوب ويمكن اناني بس احبه كل يوم اتألم اقول يحبني ولا يلعب علي بس للاسف عرفت انه مايحبني
رغد :حياتي فجر انسيه حاولي تنسينه بإي طريقه شوفي وش سوى بحالتك
فجر:طيب شرايك نغير الموضوع..
بعد صمت

فجر: شراييك نروح للمخيم اللي فيه نوف وننام هناك الاربعاء والخميس والجمعه ؟
رغد:عجبتني فكرتك بس كيف بنروح لوحدنا انا وانتي ؟
فجر:عادي نروح لوحدنا ونخلي مشيعل يجي عندنا
رغد:لا لا صعبه اشوي انا اقول نروح لجدي تركي ونقول له
فجر:طييب يلاا
وراحوا عند جدهم ووافق واستناسوا مرره ..
...............
جأ يوم الثلاثاء يعني بكره راح يطلعون وراحوا جهزوا اغراضهم:
رغد:يووه تخيلي بلوزتي اللي لونها تيفاني نسيتها بالبيت
فجر:هههه انا مانسيت شي تعالي بتودين معك الجوتي الفوشي
رغد:ايه اكييد وانتي ؟
فجر:اي حتى انا بوديه معي
رغد:اوه نسيت نوييف قالت جيبوا لي معكم شويه من ملابسها وشويه من ملابس مشعل وقالت اشتروا اغراض كثير من السوبر ماركت
فجر:انا جهزت ملابسها
رغد:اجل خلينا نروح للسوبر
فجر:يلا
راحوا مع خالد وفارس وفيصل وكان قلب فجر يدق بسررعه كل ماتشوف فارس
رغد كانت تفكر باللي صار مع فارس ..كانو البنات يمشون قدام والشباب وراهم يتمشون وياخذون اللي يبونه من اكل ..
رغد:فجر انتي روحي جيبي الحلاويات اللي هناك وانا بجيب شيبسات
فجر:اوكي ...وتفرقوا كل وحده راحت جهه تشتري الاشيا ..
رغد راحت تدور الشباب وفجر لكنها ماشافتهم
وطلعت جوالها بتدق وهي تمشي فجأه تشوف فارس لحاله كانت في البدايه متردده تروح له ولا لا
رغد:ايه انا ماراح اسوي معه شي بس بسأله وينهم ..راحت له..
رغد:فارس وين خالد وفيصل ؟
فارس بس شافها تشقق من الوناسه وجر يدها:تعالي هما هناك
رغد وقفت:طيب طيب اعرف امشي اترك يدي
فارس:اوه اسف (ترك يدها)
شروا الاغراض ورجعوا للبيت رغد كانت تكلم روحها في نفسها:ياربي لايكون حبيته ؟لا وش اخربط انا مع وجهي اصلا هو يحب فجر بس يكابر
قطع تفكيرها صوت جوالها
رغد:آلو
...:هلا فيك يالدووبا
رغد:منوو
..:رغيدووه كلها شهر ونسيتيني ..؟
رغد:الععنود يافدييتك وش اخبارك قلبي
العنود:تمام ياروحي ترى انا جيت من ايطاليا انا وريما ماعلي منك لازم نتجمع اليوم او بكره
رغد:وربي اشتقنا لكم ماعندي مانع بس حبيبتي بكره بنخيم هناك مع الشباب تعالوا معنا
العنود:خلاص حبيبتي ولا يهمك اقول لريما وارد لك خبر
رغد:اووك
العنود:يلا باي
(العنود بنت خالة رغد .. ريما بنت خالة نوف)
وترى هم كلهم يقربون لبعض يعني أهل
*******
الساعه 8 المغرب
قاعدين بالارض والاستاذ يهذر على راسهم
نوف:كيوت
وليد:وش فيك
نوف:هآه ولاشي بس فله اليوم
وليد:مالت عليك

الاستاذ:طبعا الحين راح تنسحب الجوالات منكم وماراح تستلمونها الا في البريك و راح اقولكم وش جدولكم اليومي تجلسون من النوم الساعه خمس
علشان الصلاه والساعه ست تمشون لحد الساعه سته ونص وبعدها تفطرون لحد الساعه سبع ومن الساعه سبع راح تاخذون محاضرات الى
الساعه عشر ومن الساعه 10 الى الساعه 11 ونص ورشة عمل وبعد صلاة الظهر يروحون مجموعه من الطلاب يجيبون الغداء
وبعد الغداء راح تاخذون راحتكم والعشا الساعه تسعه وطبعا استاذ حمد الساعه 11 ونص راح يمر على كل الخيمات ولازم تكونون نايمين ..

نوف:وناسه جدولنا
وليد:وجهك اللي قلب قناة وناسه
نوف:وش فيك يامجنون
وليد بجديه:مشعل وش سالفتك ؟
نوف:شنو ؟
وليد:مشعل انت متغير ما لاحظت على نفسك؟
نوف بخوف:كيف متغير يعني مافهمتك
وليد:مادري بس فيك شي متغير مااعرف وش هو يمكن نحفت
نوف بخوف:اييه ايه يمكن
عبدالعزيز:نوف
نوف دقت عزوز على كتفه:مين نوف
عبدالعزيز:اووه صدق اني مفهي اقصد مشعل
نوف:نعم ؟
عبدالعزيز:مشعل بغيت اسألك محتاج شي ؟
نوف:تو الناس هالسؤال جأ
عبدالعزيز:بسرعه تبي شي ولا ؟
نوف:مشكور اصلا بكره الشباب والبنات راح يجون وراح يجيبون لي ملابسي واغراضي
*********
رن جوال رغد:هلا
العنود:اهلين فيك ترى خلاص قررنا راح نجي معاكم
رغد:وناسه اصلا نوف راح تفرح كثير لما تشوفكم
العنود:ياحياتي وانا كماان فرححانه كثير احس انه شلتنا افترقت
رغد:لاتقولين كذا بس لانك انتي وريما سافرتوا اما احنا الثلاثه ماتغيرنا
العنود:طيب خبريني متى راح تروحوا للمخيم ؟
رغد:ان شاء الله عالساعه ثمانيه الصباح
العنود:خلاص احنا جايين لكم الساعه سبعه ونص في الفيلا حقتكم
رغد:لا لا حنا مو في الفيلا
العنود:وينكم اجل؟
رغد:حنا في مزرعتنا الجديده
العنود:خلاص اجل انتوا اذا بتروحون مرونا ريما راح تكون في بيتنا
رغد:اوك حيياتي
**********
خالد:فيصل ههههه شووف شووف
فيصل بحماس:وشوو ؟
خالد:يالخبل شوف فارس
فارس كان سرحان وشكله يفكر
فيصل:خويلد بقولك سر بس لاتعلم احد
خالد:وشو قوول
فيصل: فريس يحب وحده لكن مو راضي يخبرني من هي
خالد:ههههههه لالا تلقاه بس يفكر شلون يلعب على بنت ماتعرفه ؟
فيصل:صراحه بريطانيا اثرت عليه تذكره أول ؟
خالد:ايه كان حتى يستحي يحط عينه بعين وحده من البنات ومستحيل انساه تذكر لما الحرمه اللي في المول تهاوشت معاه تقوله طالع بعيني قالها جب وراح
ههههههههههههههههههههههه مستحيل انسى هالموقف
فيصل:ههههههههه ايه وانت صادق بس ترا هو مايسوي شي في السعوديه مسوي فيها مؤدب بس في بريطانيا تلقاه ماخلى بنت لحالها
خالد:هههههه ايه اكيد لو يسوي شي في السعوديه انا اول واحد اتصل على الهيئه ياخذونه
فارس اللي كان يسمع كلامهم :بايخه
خالد:بل عليك كيف سمعت
فارس:وش عبالك.. وانت يالخروف فصيل الحين انا اعلمك بسر وعلى طول تقوله حق الناس كلهم
خالد:لا والله ..تقوله سر وانا وشو بالنسبه لك عبالك انا فضيحه مثل هالخروف
فيصل:اقول ترى مااسمح لكم تغلطون علي
خالد:أقلب وجهك بس يلا انقلع
فيصل: اييه ياحمار تسحب الكلام مني بعدين تسبني
*************
فجر:فيني نوم خلينا ننام
رغد:قلقانه على نوف واشتقت لها كثير بدق عليها قبل ..دقت وحطت سبيكر
...
نوف تلعب مع الاولاد اونو ومستانسه ع الاخر وكانت تحاول تتصرف مثل مشعل
نوف:يالغبي دوري دوري
رن جوالها..
نوف:انا قلت اللي مايحط جواله صامت بذبحه منو جواله اللي يرن (واكتشفت انه جوالها) ههههه شفيكم تطالعوني
الكل رمى اوراقه في وجهها
نوف بعصبيه:يالاغبيااااااء (وردت) الووو
رغد وفجر:الوووو
نوف قامت فرحانه:وربي اشتقت لكم
فجر:حتى احنا
نوف صارت تسولف معاهم وكانت تتمشى برى وشافها استاذ
نوف:الووو بنات استاذ يلا باي بيجي لي مادري شنو يبي باي (وسكرت)
الاستاذ:مشعل
نوف:نعم
الاستاذ:مو احنا منعنا الجولات وخذناهم وكررنا منو عنده جوال ليش ماقلت لنا انو عندك جوال يلا هاته
نوف:لا خلاص مااطلعه بس احطه داخل
الاستاذ:لا ممنوع يلا هاته
نوف عطته وجاتها الصيحه ماتقدر تنام بدونه
الاستاذ:يلا رح
نوف راحت لخيمتها منزله راسها وتدمع عيونها وصدمت في وليد
وليد بخوف:عسى ماشر وش فيك مشعل صاير معك شي ؟
نوف فجاه صارت تبكي وتشاهق:اهئ اهئ اهئ
وليد بلا شعور حظنها وصار يمسح على شعرها:خلاص لاتبكي مشعل صاير لااهلك شي اول مره تبكي كذا
نوف تبكي:وليييد اهئ اهئ ولييد
وليد اللي كانت نوف في حظنه لحد الحين: .............

______________________________________________

توقععـَآتكـُم :
رغد آيش رآح تسوي وهل فعلاً حبت فارس ولا مجرد اعججاب ؟

فارس رآح يقول لخالد أنه يحب أخته ؟

ووليد رآح يشك بشي ولا لا ونوف وش رآح تقوله بعد ما حظنها ..؟
KÃREEÑ♪ likes this.
__________________
-



يارب، فردوسك لأمّي وأبي وأحبتي أجمعين.
𝐖𝐡𝐚𝐭 𝐰𝐞 𝐝𝐨 𝐧𝐨𝐰 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬 𝐢𝐧 𝐞𝐭𝐞𝐫𝐧𝐢𝐭𝐲.
  #59  
قديم 02-02-2013, 05:12 PM
 
البآرت الثآممن ..


وليد بلا شعور حظنها وصار يمسح على شعرها:خلاص لاتبكي مشعل صاير لااهلك شي اول مره تبكي كذا
نوف تبكي:وليييد اهئ اهئ ولييد
وليد اللي كانت نوف في حظنه لحد الحين:وش فيك مشعل ؟
نوف تبكي:جووالي ياووليد جووالي خذااه سن توب الغبي
وليد بعصبيه دف نوف وطاحت بالارض:لا والله ؟ اححلف الحين انا على اعصاابي قلت يمكن مات احد يقرب له قلت يمكن صار له شي
بعدين يطلع سبب هالبكي والنواح علشان جوالك مالت عليك خوفتني
نوف ومازالت تبكي:زياده علي انت ووجهك يعني وش تبيني اسوي انا مااعرف انام بدون جوالي واخاف يدق علي اخوي
وليد بشك:اي اخو ؟
نوف بعصبيه:في غييرره مش..(وسكتت) اقصد ولد عمي فارس انا اعتبرره اخوي
وليد في نفسه:كشفتك ياحمار يامشعل اوريك بس لازم اتأكد
نوف:وليد ابي جوالي وش اسووي تكفى سو اي شي ابغاااه
وليد ناظر وجهها الحزين وابتسم:طيب بجيبه لك
نوف تناقز:يلا يلا بسرعه
بعد دقيقتين
وليد:امسك جوالك
نوف خذت جوالها:فديت قلبببك انا بعد عمرري صديقي الصدووق
وليد:أححم صدق الشافعي لما قال لاخير في الدنيا اذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفاً
نوف:فديت صديقي اللي يحفظ الشعر وهذا طبعا اهداء لي صح ؟
وليد:أكيد لا !
نوف بزعل:اجل حق منهوو..؟
وليد بأبتتسامه غامظه:مو لك.. هذا حق صديق عمري مشعل
نوف في هاللحظه طاح قلبها ماعرفت وش تسوي كان بأمكانها تتكلم وتقوله انت تستهبل او شي من هذا الكلام
لكنها ظلت ساكته ومنزله راسها وطاحت دمعه بالغصب
وليد:هههههه هذا دموع الفرح ؟
نوف في نفسها مااكتشف الحمدلله .. رفعت راسها وابتسمت وضمته لانها كانت جد تحتاج لهالحظن :اييه اهئ اهئ بكيتني ياوليد مااعتقدت انك تحبني كثير
وليد:طيب طيب اتركني وش فيك كذا لاصق فيني لهدرجه تحبني
نوف بعدت عنه وبراحه:والله ريحتني
وليد:ليش وش ريحتك منه؟
نوف:هذي الايام صراحه عندي مشاكل ..
وليد:آفا وانا خويك قول لي يمكن اقدر اساعدك صراحه هالايام اشوفك متغير تبكي كثير حسيت انه فيك شي ؟
نوف:ايه صراحه ودي اعترف لك بشي في قلبي
وليد جاته ضحكه وفطس من الضحك:هههههههههه مشعل شكلك تحبني صح (وغمز لها)
نوف تحرك شي في قلبها وصار يدق بسرعه وفي نفسها ياحلاااتك يالله يهبل هالولد وش اسوي شكلي حبيته ودي اعترف له واقووله ولييد انا احبك
وليد بجديه:مشعل وش فيك (ولمس جبهتها) مريض ؟ ايه والله حرارتك مرتفعه
نوف شالت يده من جبهتها:لا مافيني شي
وليد:متأكد يعني مااقولهم انك تبي تروح للمستشفى ؟
نوف:شرايك نروح واقولهم اني مريض واكيد راح يودوني للمستشفى ونطلع على الاقل نشم هوى
وليد:فااضي اقوول نام نام لايجي سن توب ويشوفنا قاعدين ويعطينا محاضره
نوف خذت البطانيه:انا بنام قبل
وليد خذ منها البطانيه:لا والله كل مره انت تاخذها وانا اللي امرض
نوف بشكل حزين:خلاص كيفك
وليد في نفسه: بيقتلني هذا الولد مشعل بذبحك بذبحك بس اوريك بعدين ..
وليد:وش هالاغراء ؟
نوف فتحت عيونها ع الاخر:نعم نعم؟
دخل عليهم الاستاذ:يلا نااامو
نوف ووليد:ان شاء الله
الاستاذ:يلا اشووف انسدحوا
نوف انسدحت وغطت نفسها بالبطانيه بسرعه اما وليد بعد عن نوف وانسدح بس ماغطى نفسه بشي
الاستاذ:انت ليش رايح بعيد عن خويك ؟
وليد بكل برود:كيفي انا ابغى انام بعيد عنه خويي
الاستاذ تفشل:يلا ناممو (راح)
نوف:ماشاء الله طلعت مو هين رديت عليه
وليد:اححم وش عبالك ؟
نوف:طيب خذ البطانيه انا امس اخذتها اليوم دورك
وليد:لا لا مايصير انت مريض ماابيك تمرض زياده
نوف ابتسمت وفي نفسها:والله انك حنوون زين ماصادقت يامشيعل(انسدحت وانتظرت وليد ينام ولما حست انه نام)
نوف قامت وبيدها البطانيه راحت وغطته وجلست قبال وجهه تتأمل
نوف :يالله سبحان الله وش هالجمال سبحان الخالق يهبل حتى وهو نايم
وليد بخبث كان يسوي روحه نايم ويسمع كلامها ..
نوف قامت وهو يطالعها نزعت الباروكه من شعرها وطاح شعرها الناعم من الباروكه لكتوفها
نوف مآسكه خصله من شعرها وتشمها:هاذي فرصتي اروح اسبح ويع صار لي يومين ماسبحت
وليد ذاب في جمالها وقال في نفسه:والله كنت متأكد انها نوف من البدايه كنت شااك والحين تأكدت هاذي نوووف !
.....
مشعل طاح من يده الكاس
سعد:وش فيك
مشعل:الله اعلم مادري وش فيني احس صاير شي
ماجد صديقهم:اذكر الله خوفتني
مشعل:لا انا متأكد صاار شي بتصل عليهم بتطمن (واول ماجأ على باله نوف دق على جوالها وهي كانت تحوس في اغراض وليد تبي تاخذ
شي تلبسه بعد ماتسبح واول مارن جوالها خافت يصحى وليد ولبست الباروكه على طول)
نوف بصوت واطي:الوو
مشعل بخوف:الو نوف صاير معكم شي ؟
نوف: طيرت قلبي ياشيخ لا مافيني شي وش فيك داق
مشعل:مادري احس صار شي
نوف:صج انك فرااغه مشيعل
مشعل:طيب ليش بالبدايه تكلمتي بصوت واطي
نوف:خفت يصحي خويك
مشعل:طيب علميني وين هو نايم ووين انتي تنامين
نوف بخبث: اصلا انا انام ووجهي قريب من وجهه وشسمه..
مشعل قاطعها:نوووووف يالحماره
نوف فاقعه ضحك:ههههههه وش فييك امزح امزح ماينمزح معاك الله لايقوله ..
مشعل:يلا اجل اخليك باي
نوف:لحظه مشيعل
مشعل:هلا
نوف:تعال ابي اسبح بس اخاف احد يدري اني بنت
مشعل:خلي وليد يقوم ويوقف يم باب الحمام
نوف:لا والله اخاف منه
مشعل:من منو تخافين ؟
نوف:وليد
مشعل:وش تخافين منه يالخبله هذا اذا قعد من النوم يصير خبل ولا يحس شالدنيا فيه
نوف:امم خلاص بس ياويلك ان صار فيني شي بذبحك
مشعل:دامك مع وليد بتكونين في يدين امينه وماراح يصير لك الا اللي كتبه الله
نوف:وش هالثقه ليش واثق فيه ثقه عمياء
مشعل:انا وياه عشرة عمر يالخبله
نوف:يلا اجل بروح اصحيه
مشعل:يلا باي
نوف راحت له وصارت تدقه برجلها:قم قم هييي انت
وليد يمثل انه توه جالس من النوم:وش تبي ؟
نوف:قم ابي اسبح
وليد:بعدين ماحلى الوقت الا الحين
نوف تناقز:ابي الحين ابي الحين ماعلي منك قم قمم
وليد قام:يلا
نوف خذت من ملابسه:اححم ترى بأخذ هالتي شيرت وهاذا الجينز
وليد:خلصني يلا
نوف مسكت يده:خلنا نهرب بدون مايشوفنا سن توب
وليد طالع يدها:يلا..
<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>
طلعت من الحمام متشققه من الوناسه ماصدقت انها سبحت
نوف:يلا قمم
وليد كان قاعد على الكرسي وراسه كل دقيقه يطيح راسه من النوم
وليد ناسي انها نوف:كان طوولت يالغبي لي ساعه انتظررك حشى مو سبووح !
نوف:طيب قم خلنا نروح
وليد:يلا
راحوا وشافوهم الاساتذه اللي كانوا قاعدين يسولفون برى
نوف:ايه اهم جالسين يسولفون واحنا لنا الله يبونا ننام
وليد:مشعل جب خلنا نروح
نوف:شفيك لا تعصب
استاذ حسن واحد عصبي:تعاال انت وياه
وليد:رح انت داخل وانا بكلمه
نوف:لا ماابي بجي معاك
وليد بحده:قلت لك رح
نوف بخوف:طيب
أ.حسن:تعال انت وين رايح
نوف تطالع وليد ووليد يطالعها كأنه يقولها روحي ولا عليك منه
وليد:اسف بس صاحبي مريض ومايقدر يجي مثل مانت عارف الجو بارد
أ.حسن:بأي حق انتم تطلعون من غير اذن ؟
وليد بسخريه:طيب الحصران وش يسوي ؟ يسويها على نفسه ؟ (وتوه بيروح)
أ.حسن وقف وبعصبيه:لما اكلمك ماتعطيني ظهرك وتروح ولاترد علي بسخريه ولا راح تتعرض للعقاب
وليد اللي كانت واصله معه فيه نوم:صدق ؟ طيب وش هو العقاب ؟
أ.حسن بعصبيه وبصوت عالي :لا انت شكلك ناوي على روحك
نوف خافت لما سمعت صوته وراحت لوليد
نوف:وليد لا تستهبل معه والله خوفني صراخه بسرعه تأسف منه
وليدبصوت واطي:وش جابك
أ.حسن يناظر نوف:وانت صدق مريض ولا تسوي نفسك مريض
نوف :هآه ايه انا مريض
أ.حسن:لا شكلك تكذب وراح تتعرضون للعقاب ثنينكم
وليد:قلت لك هو ماله دخل حتى المريض بتعاقبه
أ.سلمان واحد طيب:استاذ حسن شكل مشعل مريض روح يامشعل الجو بارد
نوف:طيب ووليد ؟
أ.حسن:وليد هذا (ويأشر عليه) لازم يتعاقب على هالاسلوب مع المعلمين
نوف بترجي:لا استاذ سامحه هو مسكين اذا جا له النوم مايعرف احد
وليد ابتسم على حركة نوف انها ماتبيه يتعاقب
أ.حسن:طيب علشانك يامشعل مو علشان صاحبك(وناظر وليد)وانت ياوليد تعلم من صاحبك هالاسلوب المهذب
وليد بقلة صبر:ان شاء الله
أ.حسن:يلا روحوا
(وراحوا)
نوف:سامحني وليد حطيتك بهالموقف
وليد:خخبل اقول انثبر يلا نام وانا بعد بنام
نوف:أمم وليد مافيني نوم شرايك نسهر ؟
وليد:أسهر لوحدك انا فيني نووم
نوف:مالت عليك طيب جيب البطانيه
وليد بخبث:اذا تبغى البطانيه تعال معي مو كل واحد لوحده
نوف بخوف:لا لا خلاص انت نام فيها
وليد:مشعل وش فيك ترى دايم ننام مع بعض وش فيك يعني على بالك بسوي لك شي
نوف:لا لا بس ابيك تأخذ راحتك اصلا راح يجون اهلي بكره واحم راح يجيبون لي كل اللي احتاجه وانت اشبع ببطانيتك
وليد:لاتذلنا يارجال والله يعافيك قل لهم يجيبون معهم الايباد حقك خلنا نشوف الفلم اللي حملته
نوف بتوتر:اي فلم
وليد:ذاك الفلم وش فيك نسيته
نوف تكذب:اييييه عرفته بس للاسف الايباد حقي اخترب فقلت لنوف اختي تجيب ايبادها لي
وليد فيه ضحكه:ايه اها
نوف:شفيك تطالعني كذا يلا بس ناام
وليد:طيب (وليد تغطى بالبطانيه وسوى روحه بينام)
وليد في نفسه:ايه يامشعيل رايح مع الربع ولا فكر يتصل ويقول اختي راحت بدالي اصلا في البدايه كنت شاك من لما جابت لي رويد بس
لانها لعبت علي وجننتني انا اوريها خخخ بلعب فيك يانوف مثل مالعبتي علي بس بنت اللذينَ تقتل تذبح مع انها تشبهه مشعل الا اني اشوفها احلى
من مشعل بمليوون مره بس مسكينه كسرت خاطري بعطيهها البطانيه لما تنام
نوف انسدحت وفي نفسها:بررد كيف انا بنام من غير بطانيه اووريك ياوليد بأخذ منه البطانيه لما ينام
...
فجر:صدق ؟ حلفي حلفي
رغد:والله
فجر:ياي مو مصدقه من زمان عن ريما وعنود
رغد:يب يب احلى شي كلنا بنتجمع
فجر:تخيلي بيجون اصحاب فصيل وخليد وفارس
رغد:لا والله حلفي بس الحين اخوك تقولين عنه فصيل واخوي خليد وليش فارس ما قلتي فريس
فجر:هذا حبيب القلب مايصير اقول فريس
تغيرت ملامح رغد وفي نفسها:فارس مو لي ليش احبه ماابي اجرح فجر هي حبته قبل ماابي اسرق حبها الاول فجر بعد عمري مااقدر
الومك لما حبيتيه اكيد حبيتيه من كلامه المعسول
فجر:رغغددد
رغد:هلا
فجر:ابييك تساعديني
رغد:في ايش ؟
فجر:ابي يصير لي موقف ويااه ويصير يحبني
رغد بحزن:هآه ايه خليني افكر
فجر:الساعه الحين وحده وحنا لحد الحين مانمنا اقوول خلينا ننام
رغد:اووك
******
كان يسوي نفسه نايم وهو يسمع موسيقى ينتظرها تنام ويضحك عليها انها فيها نوم وكل ساعه يطيح راسها بس فجأه استسلمت للنوم ونامت ببراءه
قام وغطاها بالبطانيه وجلس يتأمل بوجهها
الصباح
فتحت عيونها لقته نايم جنبها بس معطيها ظهره وابتسمت:اكييد حلم (بعد 3 دقايق توها تستوعب هذا مو حلم قامت وهي تصرخ) ولييييييييد يااااحممماار
وليد وهو لسا منسدح:خخير وش فيك ؟
نوف : .................
__________________
-



يارب، فردوسك لأمّي وأبي وأحبتي أجمعين.
𝐖𝐡𝐚𝐭 𝐰𝐞 𝐝𝐨 𝐧𝐨𝐰 𝐞𝐜𝐡𝐨𝐞𝐬 𝐢𝐧 𝐞𝐭𝐞𝐫𝐧𝐢𝐭𝐲.
  #60  
قديم 02-02-2013, 11:59 PM
 
ياااااا سلاااامممم ..
رواية مشيقة .. حبيت نوف اكثر شيء
و يا ريت تطرشين حقي رابط البارت القادم و شكرا
__________________




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طفل يولد واسمه مكتوب على خده "صوره" لاتخرج بدون كتابة """سبحان الله"""‎ darҚ MooЙ موسوعة الصور 132 12-15-2011 09:33 PM
""لعشاق الساحره"""""""اروع اهداف القدم 92-2005""""""ارجوا التثبيت""""""" mody2trade أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 05-14-2008 02:37 PM


الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011