#36
| ||
| ||
لا أبداً ما زعلت ليش أزعل روايتك مو روايتي :kesha::wardah::wardah::wardah::wardah: :looove:
__________________ |
#37
| ||
| ||
البارت انشالله راح ينزل Tomorrow
|
#38
| ||
| ||
البارت السادس جا واعذروني ع اي خطا إملائي لاني كنت مستعجله في كتابته
|
#39
| ||
| ||
البارت السادس _______________________________ اليوم هو اليوم المنتظر يوم المفاجأت وهو يوم العرس _______________________________ في بيت سعده صحت ورتبت البيت وشالت هم العرس وطول الوقت تفكر فيه وفجأه جاها صوت سعده وبناتها سعده وحصه ونوره : جلنااااااااااار جلنار في نفسها : حشى كلهم بوقت واحد راحت جلنار لخالتهافي غرفتها اللي كانت غرفة أمها حزنت جلنار لما شافت صور أمها بكيس زباله اسود وتذكرت لما قالت لها خالتها تجيب الكيس جلنار بحزن واضح : نعم خالتي سعده : تخلخلت عضامك قولي آمين انقلعي سويلي كابوتشينو وانقلعي لبناتي جلنار بنفس الحزن : ع أمرك وراحت للمطبخ وقعدت تسوي الكابوتشينو وهي تبكي وخلصت ومسحت دموعها وراحت تعطي خالتها كوبها وراحت لبناتها نوره : جلنار ي الكلبه لما اناديك تجين سامعه ولا ناسيه نفسك جلنار : لا م نسيت نفسي نوره : احسن لأنك خدامه انصدمت جلنار من هالكلمه صحت جلنار ع صوت حصه حصه : روحي جيبي جلكسي ومارس وسنكرس وجلكسي ريبل وفليك جيبي من كل كاكاو حبه وبسبي جلنار: بس كذا بسمنين حصه : مو شغلك جلنار : كيفك وراحت للمطبخ وجابت اغراض حصه ورجعت للغرفة وشافت نوره وحصه ومهاوشين وأشكالهم تضحك وكتمت ضحكتها علشان م تمنعها خالتها من الروحه وحطت اغرض حصه ع التسريحة وطلعت لغرفتها بما انها خلصت وطلعت لبسها اللي بتروح فيه وكان برمودا ابيض ع تيشيرت احمر بكتابات انقليزيه بالابيض وSport ابيض بأحمر ودلاغات لونهم ابيض وطلعت البكلات اللي بتحطهم ع شعرها وكانت بكله حمرا _______________________________ في بيت ابو فهدازعاج بنات العم وهواشهم وخلود المسكينه خايفه وشوق تزيدها خوف شوق : ترى اذا تزوجتي زوجك بيضربك ويهاوشك ولازم تقومين من خمس الفجر علشان تنظفين وتطبخين وراح تتعذبين عذاب م شفتيه بحياتك صدقيني قريت هالكلام بالروايات خلود بخوف : خلاص م ابي اتزوج يماااااه خليه يطلقني م ابي اتزوج مابي مابي مابي ام فهد بخوف : ليش وش فيك يمه خلود بخوف : يبي يعذبني ام فهد : من قالك هالكلام خلود : شوق ام فهد : انا لو ايش م ازوجك لواحد م يصونك ومثل م عرفنا يمه الرجل يحبك ويبيك وشاريك ولو م كان يحبك ليش يتزوجك هاه قوليلي يمه. خلود اكتفت بالسكوت و م ردت وعرفت ان شوق تكذب عليها وقررت تنتقم منها بطريقتها الخاصه ام فهد : شوووووووق شوق : نعم يمه ام فهد : تعالي ليش تخوفين اختك هاه اوريك ي الكلبه شوق : يمه وربي كنت امزح معها ام فهد : تمزحين معها كذا مزحك ثقيل تنهدت ام فهد وقالت : ي يمه هذا مزح تمزحينه البنت بتتزوج اليوم تلقين اختك الحين موقف قلبها من الخوف لا تمزحين كذا مره ثانيه تيب شوق بزعل : تيب وراحت شوق تتزين لانه اذن العصر Of course راحت تصلي العصر وتتزين _______________________________ في بيت سعده راحت تتزين وتزين بناتها وقالت لجلنار تلبس وم تكثر زينهOf course علشان ينخطبون بناتها جا المغرب وعلشان ام فهد وسعده صاحبات باقي خمس دقايق ويمشون جلنار كانت تلبس وانتم عارفين لبسها اما حصه ونوره هاذا لبسهم حصه كانت لابسه فستان اسود كله شك وخرابيط وكان مرهfver مع انه الفستان قصير مررررره يمكن شوي وتطلع ملابسها الداخليه وعلشانها سمينه طالع شكلها مقزز وبعد المكياجOfer ونوره نفسه بالظبط الفرق هو اللون نوره لونه وردي لو تشوفونه اغمى عليكم من شكله لا هو ولا حق اختها نرجع اللروايه سعده : وش ذا البس مره خايس >>>> بدا شغل التحطيم >>>> جلنار ولا كأنهم هزوا فيها شعره : خالتي متى بنمشي سعده بعصبيه : تخلخلت عظامك قولي آمين روحي للسواق وقوليله يستعجل جلنار : تيب وراحت له وقال لها روحي قوليلهم يركبون وركبوا كلهم حتى جلنار في القاعه كانت فخمه لأبعد حد كانت قاعة .......... المهم كانت باللون الOrange والBlack والطاولات كانت بالشكلTriangle وكانت مرررره ذوق جلنار تطالع القاعه بدهشه سعده : تعدلي فشلتينا كنتك م شفتي خير نوره : اصلا هي م شافت خير حصه : ايه والله جتهم ام فهد : هلا وغلا تو م نورت القاعه سعده : هلا فيك ام فهد تطالع بنات سعده بقرف : هذولي بناتك سعده : ايه والله وش رايك تزوجين وحده منهم ولدك ام فهد في نفسها : والله لو متغديه حشيش م زوجتها ولدي ام فهد تصرف : هاذي بنت زوجك جلنار : ايه خالتي سعده : تقدرين تقولين خدامه >>> الله ي خدك ي الكلبه >>> ام فهد : مشغوله يمه جلنار : لا خالتي ام فهد : حلو تعالي أبيك تساعديني جلنار : من عيوني خالتي ام فهد : تسلم عيونك تعالي فوق أبيك وراحت جلنار مع ام فهد فوق وعملتها ايش تسوي بالطريق وقالت لها ام فهد : اسمعي يمه أبيك تشوفين العروس تساعدينها وتشوفين ايش تبي زين يمه جلنار بدون قصد : زين ماما جلنار انتبهت ع حالها : اسفه خالتي ام فهد : لا عادي يمه لي الشرف تقولين لي ماما انتي بسم الله عليك خلوقه وحلوه وباين عليك متربيه صح جلنار : ميرسي خالتي ام فهد : العفو يمه وهاه مثل م وصيتك جلنار : تيب كانت جلنار فوق تمشي وتفكر ايش تسوي وفجأه صدمت بواحد _______________________________ انتهى البارت توقعاتكم مين الشخص اللي صدمت فيه جلنار ؟ وايش بصير بالعرس ؟ ولا تبخلوا علي بردودكم وشكراً j0o0j |
#40
| ||
| ||
بارت روعة ماتتأخري بالبارت القادم
__________________ ايميلي ع الفيس ** https://mobile.facebook.com/amal.kh....era_speed_dial http://aaamola.Sarahah.com بما انه اليوم عيد ميلادي😍❣ فرحوني بشغلات حلوة 💚💕 |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
انا ماكرهتك لكن دعيت ربي ليتني ما عرفتك | j0o0j | روايات و قصص بالعاميه | 5 | 03-10-2013 12:40 AM |
قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف | lovely cat | قصص قصيرة | 10 | 04-21-2012 11:37 AM |
قصة ليتنى ما عرفتك يا رهف (مكرر) | lovely cat | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 07-31-2009 02:26 AM |