عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51  
قديم 02-12-2013, 07:36 PM
 

#
.
.
آحمم
اولا سسسؤري ع التأخخير "$
ثاانيا
البارت ان ششاءء الله حينزل بكرآ =)
وسسسسؤري ع التاخير
وربككم فرحتوني بتفاعلكم :7b::7b:
__________________
*,







  #52  
قديم 02-12-2013, 08:20 PM
 
يآاآاآي زمْمْمْآن عِن روّآيتِكِ d:

بسْسْ مّمّنجّجّد بآاآرتآـآت


حمْمْآس × حمْمْآس


يالله يطوّوْوّل لنآ بعمّركِـ و تكَمليّن لنّآ هالرِوآية d:


آنتْي مآ شآء الله عليّكِ آفكآرّ آلروّآيْة قلّيلٌ عليّهآ كلمّة رآئعّةٌ بِصدْقٍ =>



و آلحَينّ جآـآ دورْ إني أعلّق عَ آلبآـآرت ⌒⌒


آحمٌ .. آحمٌ ☆-☆


بننندر يققهههههر يآ جعّععّلْهـ بآلمغّص إلّي يجّيه بكُوعّه :<


يآ إنّ شآـآء الله يتجّوَز حُرمّةة تعدِيهـ بآلإيدزْ فـَ بطنّهـ ><


و فيّييصْصْل يآـآ لُبى قلبّه يآ نآس و الله إنني كُنت شآكِه إنه يحبهّآ و كتّبت إنه يحبهّـآ في ردّي آلثآنيّ علّى روّآيتْكـ ⌒⌒
يآ لُبى قُلوبهّم ثنينّآتهُم♡.


و يآـآرب إنه يخطّبهآـآ و يُحّرّ بندروْووْ المعفّففّن ._. >تحمسستp:


بسّ يآ خوفِي إنهّآ تقوّل وده يخطُبنِي لأنّه شفقآن فتّرفضْه ~_~


و أخّوآتهآ و الله وقفّتهمْ معْ مهآاآوي أعجبّتنْي :>

××××××

و يلآاآاآا مِتحمسسة للبآرتّ إليْ جآيّ =)


و تحيّآتيْ لكِـ آيتهّآ آلكآتبَة آآلمّمّبدِععة


××××××

__________________

#
#
.
لَو يَعلَم أحدكُم حَقيقَة جَهنمَ ,
لَصرَخ مِنهآ حَتىْ يتقَطَع صَوتُه ,
و لَصلّى حَتىْ يَنكسِر صَلبُه ,


  #53  
قديم 02-12-2013, 09:40 PM
 
حجججججججججججز 1 لبكرة
__________________
-






  #54  
قديم 02-13-2013, 09:50 PM
 




#
.
.
البآرت الثآممن


السآعه 11 تو قمت من النوم
الآ صوت بندر يقومني !
بندر : فيصل فييييييييصل قومم
فيصل : هوآآآه شتبي !
بندر : آحم قوم بفهم منك السالفه كامله
فيصل : آي سالفه ؟
بندر : سالفه مها !
فيصل : مريضه بالسرطان بس !
بندر سكت دقايق
وجلس جنب فيصل ع السرير
بندر بتسأل : فيصل انت تحبها ؟
فيصل ناظره بدهشه
بندر : بسم الله شفيك آآي اسألك تحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لآ !
بندر : طيب بفهم ليه آم جاي وعيونك حمرآآآآآآآآآآآآ ومتنفخه :|
فيصل : تأثرت مع عمتي !
بندر : باللهِ
فيصل يبي يضيع السالفه : لو انك عندي لما قال لهم الدكتور الله لا يوريك يكسرون الخاطر
فيصل كمل وهو يقعد : ولا فهد هالثقيل بكا كأنه ورع !!!!
بندر : طيب هو خطير ؟
فيصل : مدري انا بس سلمت عليها ورحت
فيصل بتسأل : بندر ليه رفضتها ؟
بندر : تبي الصرآحه !
فيصل : آيـيي
بندر : يعني سرطآن سسرطآن يَ فيصصل مو آي شي طبيعي بخاف على نفسي
فيصل : طيب درجة آولى يعني عملية وتنتهي السسالفه
بندر : ولو يَ فيصل انا انسسان يخاف على نفسه واخاف تعديني ولا ششي
فيصل : صدقني بتندم بعدين
بندر انسدح : ليه ؟
فيصل : يعني آنت تحبها بس مانعك المرضض وإذا شفت حتققول ليتني اخذتها !
بندر آبتسم : آي احبهآ بس مو حب مجنووووووون يعني حتى وهي مريضه ابقى معها لآ يَ حبيبي انا احبها وهي متعآفيه مو مرضآآآآآآآآآآآآآآآنه !!!
فيصل :صدقني بتندم بتندم يَ بندر
بندر قام وناظر فيصل بأستغرآب : شفيككك ؟
فيصل : وانا شفيني ._.
بندر : انت تبيها ؟؟ ولآ شسالفتك بالضبط ؟
فيصل : وليش هالكلام ؟
بندر : يَ خخي ازعجتني بتندم بتندم شكلك عاشقها بس احنا مدبسين هالغالية بحلقك يَ خي ماتبيها عاادي روح خذ حبيبتك والله !
فيصل ناظره بزعل ورآح يتوضأ
وقبل يدخل الحمام ققآل : تسسلم يَ آخوي !
بندر ندم على كلآمه >->"
فيصل عصصب لآن كلام بندر كُله صـــــــح
فيصل وهو واقف قدآم المرآيه
آخخ يَ بندر وربك كُل كلمه قلتها صححح صح
انا مابي غاليه مابيها
غسل وجهه
وطلع مالققى بندر
آحححسن !
طلع لعند امه وخواته !
ريم : هلا والله بأخوي الحساس خخخخخخخخخخخخخخ
فيصل : كلي تبن
شجن : يَ أن وجهك امس تووووووووووحفه
ام فيصل تضحك : آنت ليه بكيت هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل أبتسم : مدري شكل عمتي يكسر الخخآطر وابو فهد فاتكم وجهه آبداً ماتتخيلونه يبكي كسر خاااطري =(
ام فيصل : الله يصبرهم
يحيى : فيصل دريت ؟
فيصل : آيش ؟
يحيى : السنه الجايه انت وفهد وبندر بليلة وححده تعرسونن هههههههه
فيصل : هآ ماملكنا كيف نعرس :/:
يحيى : فهد ملكته الليلة وانت وبندر آن شاء الله ققريب المهم ان السنه الججايه عرسكم او بعد العيد
فيصل : طيب غالية ماخلصت درآستها وانا ماخخلصت
يحيى : غالية ععادي تكمل وهي متزوجه ! آما انت يَ حماار مخلص
فيصل : لا
يحيى : الآ
فيصل : طيب كيفي انا ماخلصصت !
يحيى : ههههههههه علم ابوي
فيصل : طيب الليلة ملكة فهد
يحيى : آيي ام شاءء الله
فيصل : اجل خلوني معاه دامني بعد العيد بتزوج !!!!!!!
يحيى : هههههههههههههههههههههههههههه محد قالك انت وبندر تخلصون قبل 25 كلكم ماششالله مستعجلين تستااااهل
فيصل : شيدريني ان سسالفه العرس ذي بتنشب بحلوقنا
يحيى : ههههههههههههههههههههههه
فيصل : طيب الكلب محمد ليه مايتزوج يعني احنا قبله !!!
يحيى : آبك السنه ذي كلها عروس انت وفهد وبندر بعد عيد الفطر ومحمد عيد الاضضحى خخخخخخخخخخ
فيصل : اعوذ بالله
يحيى : قوم تجهز يَ ولد وانا بقول لهم انك عقلت وتبي تملك :d
فيصل ابتسم


------------


انا قاعده المطبخ نتغدأ انا وامل
امل : مهاااوي انتي تحبين بندر ؟
مها : لآ
امل : يعني ماهمك لو تركك صح !
مها ضحكت : هههههههه يب لا يهمممني =)
امل : =)
جود جآت ترقص
جود : ومباركين ععرس الاثنين ليلة ربيع ليلة قمره واللي جمع بين قلبين الله يطول بعمره
أمل : عاششوا بس شفيك ؟
جود : الليلة رآيحين ملكة
مها : من ملكته :|
جود : ملكة أمل
أمل غصت بلقمتها
مها قامت تضرب ظهرها : أمل بسم الله شفيك
امل : خخخخخخخيييييرررررر
جود تنقعت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل : ععيدي شقلتي ؟؟؟
جود : آكككذب يَ خخبله ههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل : تتتبن
مهآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : آحم لا صصدق ملكة فهد وفيصل وبندر !!!!!!!!!
مهأ هني هههي اللي بغت تغص بس مسكت نفسهآ
امل : آيش !!!!
جود : يب يب وآزيدك من الشعر بيت ! عرسهم بعد عيد الفططر
أمل : استغفر الله بهالسرعه :/: ؟!
جود : يووووووووووووووووب
أمل : طيب ماخلصوا درآسه
جود : هههههههه الآ خخلصوا لآنهم متقدمين مدري آخذين اترآم صيفيه ممدري عنهم المهم خخلصوا !!
أمل : بندر مين بيأخذ ؟
جود جلست : آحمم بنيدر بيأخذ اماني
امل : مو اماني لولد عمها
جود : شكلها كانت تكذب لآن اللحين موافقه لا وملكتها الليله بعد
مهآ : طيب غالية واماني ماخلصن درآسه
جود : يقولوا عادي يكملن وهن متزوجات
مهآ : الله يوفقكم
أمل : جعلهم للعقم
مها ضححكت غغصب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه شفييييك ؟
مها : وش هالدعاءء امووول
امل معصبه : ليه وش ققلت -_-
مها : مالقيتي الا العقم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
امل : آي اححسن
مها : الله يسعدك وربك ضحكتيني هههههههههههههههههههههههههه
اامل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جأت ام فهد : يووه انتن ماخلصتن يلآلآلآ
امل : يُمه الساعه 2 بآققي وقت
ام فهد : لا والله ترا ذي ملكت اخووووووك يعني لازم تضبطين بالصصالون لو انهم بس عيال خالك كان عادي
امل : اووك
قامت امل واخذت المواعين وقعدت تغسلهن
اما انا امي مسكتني وقالتلي بهدوء
ام فهد : مها يَ ققلبي ماعليك من بندر زين ولا من خواته ولا من امه بعد !
مها ابتسمت : يُمه بندر الله يوفقه وانا ربي يشفيني وخلاأص الله معآهه
ام فهد : آي حبيبتي خليك كذا =)
مها ابتسمت بتصنع !
انا صعدت واخذت عبآتي
ورحـــــــــــــنآ للصصالون !
انا كالعاده ققلت شعري يكون كله طايح يعني لا تسريحه ولا هم يحزنون v-v
بس امل جاتني -_-
امل : مهآآآوي وش ذا التسريحه ؟؟
مها : ليه ؟ :|
أمل : لا والله يعني ملكت اخوك الكبير أول وااااحد ! ومسويه كذا كأنها رآيحه عزا
مها : طيب ععادي
أمل : آوووففف بعدين حيقولوا انك حزينه ععشآن بندددددر
مها ضحكت : هههه ققولي كذذا
أمل : آي عششان كذا عششششان مايقولوا ححرام مها حزينه عشان حبيبها ومن هالكلام السسامج يلآ تضضبطي
مها : طيب شعري مو ححلو كذا عليه احلى
أمل مسكت مها : مهآ
مها : هلا
امل : مهاوي آبيك تكونين ققوية فهمتي !
امل كملت وهي تقعد جنبي : مهااااااوي حيآتتي خليه ينندم على السساعه اللي خلاك فيها خلي الحريم كلهن يتكلمن بجمآلك غغطي على حبيبته آماني غغطي عليهآآآآ
مها : بس اماني اححلى مني
امل : لآ لو تضضبطين عمرك تطلعين آحلى وآآآحلى
مها : قولتك !
امل : يوب يلآ سوي تسريحه ححلوهه عشان نروح للاستراحه =)
مها : آوكك
امل رآحت عشان تكمل المكياج
انا ناظرت المرآيه
لازم اسسوي كلام امل
يعني هو يستانس وانا لآ !!!
هين يَ بندر حخليك تندم هيــــــــــــن !
خلصصصصنأ =))
آحمم انا سويت ششعري كيرلي كُله "$
اما جود فكُله طططايح وأمل كممآن كيرلي !
جآءء آبوي واخخذنا
وقفنا ققدام الاستترآححه
وكأنن السيآرت كأنهن متاهه *-*
انا نزلت والله يسسامح هالامل ملبستني كعب طوول البآب -_-
طططووووووووووويل !!!!
مها : الله يلعنك يَ طمملوش
أمل : بسم الله ليه ؟
مها : وش هالكعب اللحين اطيح على خخشمي وتروح الهيبه
امل : ههههههههههههههههه اللي يسمعك يققول اول مره تلبسين كععب
مهآ : آي اول مره -_-
أمل : اوصص جن الخبول
عاليه : سلآم
مها : وعليكم السلآم
بعد السلآم .........إلخ
ام فيصل : هلا والله اخباركن ؟
مها : تمام الحمدلله
أم سسلطأن : اخخبار حبيبتي أمل
امل بحيأ : تمام الحمدلله
انا كنت اناظر خالتي وامل كيف يسولفن !!
جود رآحت لشجن والبآققيات
اما انا كتتتمني البخور >->" وطلعت للحوش !


---------

آثنين واقفين قدام المرآيه !
بندر : يلآ فيصل نطلع ععيب فهد ططلع واحنا للحين =\
فيصصل : طيب
دآم الصمت دقيقتين
بندر بعصبيه : آووووووهه فيييصل
فيصل : طيب روح وانا شوي ولاحقك
بندر زهق وططلع
وانا تميت اناظر كشخختي بالمرآيه
بعد دقآيقق رآح تكون زوجتي غغآلية
وكلهآ شهرين ونصير بنفس البيت !
بنفس الغرفة !
نتقآسسسم كُل ششي
ومهـآ !
مهآآآ تكون صفحه ولازم اطويهآ
بس مآظظني بقدر آطويها =(
آآآههه يَ ممهآ ليتكك ماتحبين بندر
والله ماانتظر دقيقةة
بس ععآرف انك راح ترفضيني مثل تركي
آآآخخخ والله بندر مايسستاهلك كثري :""(
دخل آبو فيصل : فيصصصصل
فيصل التفت لآبوه : هلآ يُبه
ابو فيصل : يلآ يَ وولد الشيخ ينتظرك عششان نملك =)
فيصل : طيب
راح ابو فيصل
وفيصل مسسسك دممعته
ومششى بتثآآآقل
كآن يتصنع الابتسآآمةة
.........................................
ابو سلطآن : مبروك يَ فيصل وبندر وفهههد
فهد : الله يبآرك فيك
آبو فيصل : هههههههه ثنين من ععيآلي فتكيت منهم بليلة وحده هههههههههههههههه
كأنوا الرججآل يهنون بندر وفهد
آما فيصل فكآن يناظر بالخاتم اللي دقآيقق ويلبسه غغاليةة
كآن يلعب فيه بيده
ويشوف داخل الخآتم [ فيصصل + غغآليةة = *ققلب* ]
غمض عيونه بقووةة
يمنع الدمعه تنزل
التفت لنفسه بالمرآيه
خلآص يَ فيصصل آنسسسى مهآآ
آنسسسسآآآآهااااا
دخلت على الرججآل
وبدوا يهنوني وانا اببتسسم واتناسى مهآ

----------

انا ماااسكه دمععتي
وآششوف الحريم يبآركون لامي وخخالاتي ام بندر وام فيصصل
بسبب هالمرضض ضضآعع حبيبي
ضضآع واللحين مممستحيــــــــــــــــــــل يرجع =(
جآت امل وانا تصنعت الابتسسامه
أمل : يييععع
مهآ : آيشش ؟
امل : اللحين تدخل غاليوه وريم واماننننني
مها : آها
دقايقق
ودخخلن
وكآنن كُل وحده آححلى من الثثآنيةة
بدن الحريم يسلمون عليهن ويبآركن لهن
أما انا طلعت برأ
لآني انكتمت ماققدرت أتنفسس
طلعت للحوشش
قعدت ربع سسآعه
وجاتني أممل
امل : مهآ فيك شي
مهأ : لآ
امل : طيب ليه طلعتي ؟ فيه نآس يسألون عنك
مها : عني انا :| !
امل : آي مو الكل عرف بمرضك فيبون يسلمون عليك
مها : آهـــآ
عدلت نفسسي ودخلت
الحرمه : الحمدلله على سلآمتكك
مها : الله يسلمكك
الحرمه : انتي اللحين تحسين بشي
مها : لآـآ
رحت عنهن وخليت امي معهن !
تصصدقون ماسسلمت على خخالتي ام بندر
وهي ولآ سسألت عني
واللحين هي عند أماني ووووعع
الحريم تغطن عششآن العيآل بيدخلون
طبعآ او شي فهد وبعده فيصل وبعده بندر
كل واحد يلبس الدبله ويروح ويجي الثآني ..إلخ !
فهد دخخل
ولبس ريم
كآنت مممستحيه >->
وفهد متوتر وآآآآآآآآآضضح
المهم لبسسهآ وقعد ششوي وطلع "$
اخذذنا دقايقق وجآءء فيصصل =|
وببسرعه لبسهآ وطلع
حتى مابأس يدها مثل فهد ولآ سلم على الحريم بس لبسهآ وسلم على امه وام غآلية ورآح !!!
صصرآحه ححتى امي اسستغربت :\
واللحين !
دخخل بنــــــــــــــــــدر !
بالاول لبس أماني
وبععدين جلس والحريم سلمن عليه وبآركن له
بعدهآ جابوله عصصير ! وشربهآ بأيده
واماني كانت وااضح عليها ممستحيه ومتوترةة
وهو ففرحآآن واضضح =(
البنآت قالن له يبوسهآ :|
هو بأس جبهتهآ !
خآلتي ققألت للبنآت يسلمن عليه !
انا دخلت الين رآح
وعقبهآ ططلعت
حطوآ العششآءء
وتعششششششششن الحريمم
والحمدلله فضضت الاستراحه
وانا قعدت لحآلي
بس يَ فرحةة ماتمت -_-
جآت اماني تتمختر بهالزفت اللي على يدها هي وغآليةة
اما ريم عند آمي -_- < من اللحين التميلح
أماني : آآآآآآآههه واخخيرا بندوووري لي
مهآ : مبروك انتي وغغآليةة
غالية : الله يبارك فيك يَ ققلبي
اماني : يبآرك فيك وعققبآلك
امل عصبت من آماني بس سكتت
جود : مها امل أمي تققول يلآ بنمشي
اماني : بببدري =(
جود : اببوي مستعجيل >-<"
اماني : آجل بكرآ تججون !
مهأ : ان شاءء الله
رحننآ
انا تغطيت عششآن الععيآل كانوا برآ
بندر نادى امي
خمس دقايقق وجآت امي
ابو فهد : شيبي منكك ؟
حركنآ السييآرة
ام فهد : يتعذر
ابو فهد : آيه
ام فهد : الله يسسعده
ابو فهد : آببك فيصصل ورآه ماكأنه مملك اليوم ماجلس عندنا آبببد بس برآ !!!!
ام فهد : والله اني ممدري ححتى يوم دخل بسسرعه لبس مرته وطلع !
وصصلنآ البيت
انا دخلت بسسرعه وقفلت البآب
امل : ممها يَ حمآر
مها : هههههههههه انا ببدل ققبلك
امل : ححيوانه
انا بدلت وجلست ششوي
أمسسك نفسي عن البكي
خلآصص يَ مهآآآ اللي مايبيك ماتبينه
وهو وأضضح يحبهآ و لا كان ماملك اليومم
ربي يسسعده
فتحت البأب وامل شكلها يضضضضضحك وهي واقفه معصبه xDDD
مها : ههههههههههههه علآمك كأنك خخدامه متأخرين عليها بالرآتب
امل :هاهاهاها بايخه اننقلعي حشرتيني سساعه بهالثوب
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آمل : آننقلعي
وطلعتني ولبسست
أنا انسدحت بالصصآله
الآ امي رآيحه =\
مها : وين رآيحه ؟
ام فهد : وانتي شدخلك
مها : -.-" يُممممممههه
ام فهد : وصصصمه !
مها : وين رآيحه v-v
آم فهد : أبببك بصصصصلي
مها : ههههههههههههههههههههههههه آهإإإإ
ام فهد : ببرد وجهكك
ورآحت امي وانا برد وجهي وانططميت خخخخخخخخخ
أمل جآت تغني : ويَ طيري يَ طيري يَ طير السعد
مها تقاطعهآ : ممممغغغغبره
امل : كيفي
مها : بأي عصصر آنتي ؟؟؟ اتوقع امي اصصغر منك
امل : ليه =|
مها : وش هالاغنيةة هآآآ !!!!!!!!
امل : وش تبيني اغني يعني ؟! -_-
مها : آحمم تغنين اغاني إليسا وههيك يعني الاغاني البناتية وككذا يعني مو هالمغبره ذي
أمل : مع نفسسك -_____-
مها تتلفت : وين جوود ؟
امل : فطست
مها : آهإ
امل : مهآ !
مها : هاه
أمل : انتي منهبله ؟؟
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لييه *.*
امل : ممدري اول مره تصيرين كذا تضحكين وتنكتين
مهأ : اجل خلاص بنطم -_-
امل : احسسن
وشغلت التلفزون وقعدت تتآبع
وانا كُل تفكيري باللي أككيد اللحين يسولف معهآ :"(


----------

نروح لوآحد
ركب سسيآرتةة
وكالعاده رآآآح فيهآ يتجول بالششوآرع
مو ععارف وين رآيح !
بس كآن همه انه يطلع عن جوهم
عن جو الونآسسه اللي هم ففيه
كآن رآيح عن كلآم خويه عن آخته اللي هي اللحين [ زوجته ] !
كآنت دموعه تغطي الطريقق عن ععيونه
ويمشي بسسسسسسسرعه كككبيرهه !
كآن وده لو يصيبه ححآدث ويموووتت
يييروح عن هالدنيآ اللي صصارت فيها حبيبته مو نصصيبه


---------

آبو فيصل : آعوذ بالله يَ هالولد مايقعد بالبيت ححتى بالوقت اللي بنستانس فيه الكل تشتت !
يحيى : مو بس فيصل حتى عمتي ام فهد علطووول رآحت
ام فيصل وهي تصب القهوه : آجل انت تبيها تقعد بعد ماترك بندر بنتها ؟ انت خخبل !
يحيى : يعني تقعد معنا مو معهم =\
ام فيصصل : هي واضضح انها متضايقه عشان بنتها وبنفس الوقت مستانسه عششان وليدهأ =)
يحيى : الله يشفي مهآ
ابو فيصل : آمين
يحيى : يُبه
آبو فيصل : هلآ
يحيى : آحمم ليه انتم مستعجلين على العرس ؟!!!
الجده تجلس عندهم : والله وانا جدتك انا ماباققي من عمري كثر اللي مضضى وبفرح بأحففادي ققبل آموت
يحيى : بعد عممراً ططويل لا تققولين كذا
الجده : بعد ذي سنه الححيآةة
يحيى : لآ ان شاء الله يطول بعمرك وتحظرين عرسي
الجده : هههههه آميـــــــــــــن يَ رب
ششجن : آفف ريم بس متنحه بهالخخاتم تققل وحده عمرهآ 33 تو تتزوج -_-
ابو فيصل : ههههههههههههههههههههههه آنتي غغيرآنه !!!
شجن : هااهه .. أنا !!!!!!! لآ والله وش اغآر منه *-*"
آبو فيصل : آن شاءء الله يجي اللي يسعدك يخليك تتنحين مثل اخختك
شجن استحت وققآمت


--------------

جود وامهآ بالطريق للمستشفى !
جود : يُمه فيك شي ؟
ام فهد : آسسكتي
جود : طيب بدق على مها اعلمها هي وامل ع اساس اني نايمه :/:
ام فهد : آققولك لآ وروحي مععي وانتي سسآكتة
جود سكتت وهي مستغغربةة !!
وصصلوا المستشفى
ناصر يتثاوب : انتظركم هني
ام فهد : ططيب
رآححوا جود وآمها
رآحت ام فهد للاستقبآل
ام فهد : آبي اي دكتور بسسرعه
الاستققبآل : طيب !!!
دخلت على غرفةة دكتور
الدكتور : السسلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلآامم
الدكتور : بتشكين آيه ؟
ام فهد : أبي اخذ تحآليل
الدكتور : تحاليل آيش ؟
ام فهد : حـــــــــــــــــــــــمل !
جود ناظرت أمها *-*
جود : آيـــــــــــــششش !!!
ام فهد : أنططمي
جود مسستغربةة وانططمت


------------------------

أمل تتمشى بالمطبخخ !!!
امل : أفف ماففي أكل -_-
فهد دخل وهو يغني : أحببه اكثر من الروح
أمل : اسسكت واللي يرحم والديك
فهد : بسم الله انتي هني !
امل : لآ بس اكلمك
فهد : كلي تبن
كمل وهو يفتح الثلآجةة : آف ابي أكل
امل : هههههههههههههه توي مدوره ماففي !
فهد : جووعآن =|
امل : فيك خير جيب لنا وجبه -_-
فهد : بما أني مستانس آوكك
أمل : ججد !
فهد : أي والله بس ققولي شتبين من مألكدونالد
امل : أممم سبايسي "$
فهد : اوك
وقبل يطلع : لحظه مهآ قايمه !
امل : أي
فهد : -_- طططيب روحي اسأليها شتبي
امل : ططيب
رآحت امل وهي تمشي بشويش عششان ابوها مايققوم
تطق البأب : مهآآآ
ماردت
امل اوووف اككيد تسسمع أغاني
أمل : مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!
فتحت البأب
الا مقفل -_-
أمل : آووف طهآآآ افتحي يَ ككلبه !
فتحت الباب بقوووةة
وفتحح
الآ مهآ ططايحه ع الآرضض والدم حولهآ !!!
امل : مهآآآ مهآآآآ
مها كآنت تكح
أمل : مهآ فييكك شي ؟؟!!!
مهآ تهز بمعنى لآ
أمل : فهــــــــــــــد فهــــــــــــــــــــــــــــد
أمل تمت تنادي فهد ألين جآءء
فهد : بسم الله شفيهآآ ؟
امل : مددري !
فهد : قوميها نوديهآ المستشفى
كمل وهو يجيب عبآتها : وامي وينهآ
أمل : ممددري
تمت مهآ تكح وأمل خخآفت ومن الخوف بكت !


-----------

نروح اللي يسسوق سسيآرتةة بقوووووووةة
دق ججوآله
التفت لجوآله [ بنــــــــدر ]
مو وققته !
رديت عليه : الو
بندر : فيصل وينك ؟
فيصل : كأني جايي
بندر : انا مااقول تعآل انا اقول وينكك صارلك سساعتين للحين ماجيت وين ككنت
فيصل : اتمشى
بندر : وين تتمشى يَ حسره
فيصل : ممدري اللحين بجي !
بندر : آوووووووهه فيصصل ترآ مالي خلق سسماجتك وووينك اللحين
فيصل مارد
بندر : فيصصل فيصصل !!
بندر زآد خخوفه لمآ سسمع صوت سيآراااااااات
وسسمع صوت طيحة الججوآل
بندر بخوف : فيصل فييصل .... فيصل رد ععلي فيصصصصل
ابو محمد جنبه : فيصل شفيه
بندر : مدري مايرد
كمل بصوت ععآلي : فيصصصصصصصصصصل !!!!!!!!!!!
غغآليةة خخآفت على فيصصل
وبندر تم ينآديه بصصوت عآلي وهو خخخآآآآآآيف











آنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى !
+
آسسفه ححيل ع التأخير =(



__________________
*,







  #55  
قديم 02-14-2013, 08:17 AM
 
السلام عليكم :looove::glb:
واااو البارت هذا احلى شئ :ha3::glb:
بس كان ودي يكون اطول :wardah::glb:
بندر هذا أكرهه ><" ربي يصير شئ ويموت -,-
لبيييه فيصل ما تستاهله غاليه لو انه لمهاا كان احسن ^.^
مهاا فديتها حرام تحزن حتى مابكت في هذا البارت تحملت كثيرر :glb:
فيصل اكيد صار له حادث وكذه

___
والله هذا البارت حلو حيل :glb: :madry:
ومتى البارت الجاي !!
في الانتظار ولــآآ تطولين ترى متحمسه حييل خخخ:glb:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 04:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011