04-05-2013, 05:32 AM
|
|
,,, البآرت السادس عششر غاليةة : مـــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــآ مها [ متغطيه اكيد ] : اسفه إذا قاطعتكمم فيصل ابتسم لا ششعوري : لا لا عاااددي غاليةة حست بقهر غاليةة : شبغيتي ؟ مها : حبيت اسلم على فيصل واتحمد له ع السلامة =) غاليةة : مو ععيب ! فيصل انقهر من غاليةة ومها شوي وتفططس ضضحك فيصل : غاليةة خلاص غاليةة سكتت مها مدت يدها وسلمت على فيصل مها : الحمدلله ع سلآمتكك فيصل : الله يسلمكك من كل ششر مها ماكان ودها تفك يدها بس استحت على وجهها و فكتها مها : آي شفيكك طايح ع خويك ؟ فيصل : تعبت شوي مها : ماتشوف ششر غاليةة انقهرت غاليةة : اوكك فصول بنروح مها : ههههههه لا غاليةة انا بدخل اهم شي سلمت على فيصل يلآ مع السلآمةة مها كانت تخفي توترها ! فيصل : فمآن الرحمن رآحت مها وعيون فيصل تلحقهآ غاليةة : خلاص كليتها بعيييييييييونكك فيصل التفت لغاليةة : هههههههه ليكون غيرآنه غاليةة بهدوءء مفاجئ : والله هالمها غريبة فيصل : ليش ؟ غاليةة : تدري ذي تققريباً ممُعجزةة ان مها تطلع كذا وتسلم وتسولف والله ممُعجزةة فيصل ماعلق بس ابتسم [ بلسان فيصل ] أحبهــــــــــــــآآآ ! ------- مها رجعت وهي ميته ضضحك امل : شفيك مها : فااتك نصص عممركك امل : ليه ؟ مها : تخيلي رحت سلمت على فيصل وغالية عنده امل : يووهه ليه ؟؟؟؟؟؟؟ مها : احمم قلت يَ مها تشجعي ورحت وسلمت على فيصل وغالية انقهرت تصصدقين شوي وتضربني امل : هههههههههههههههههههه والله انك حيوانه وش صار بعدين ؟ مها : انا شوي وبضحك وسلمت عليه وتحمد له بالسلامة ورجعت كان ودي اكمل بس هالغالية شوي وتذبحني وانا شوي واضضحك امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك مها تجلس : آآهه ليتك شفتي وجه غالية امل : اكيد اللحين معصبه مها : هههههههههههههههههههههههههههههه مها انسدحت وتذكرت وجه فيصل [ بلسان مها ] آهه صصارلي زماااااانن ماشفته ابتسمت بألم ونزلت دمعه من عينها وققالت بألم [ ذا حلآل غيرك يَ مها لا تفكرين فيه ] =( غمضت عيونها بقوةة وقاطع افكآرها التلفون لما دق مها ردت : هلا والله بدندونةة =") دانه : هلا بك اخبارك ؟ مها : الحمدلله تمام دانه : شفيك ؟ مها : ولآ ششي دانه : اوووهه شكل مالك خلقي مها : إلا ششفيك ! دانه : مع السلامة وفصلت دانه مها بإستغرآب : شفيها هذي :| ! كملت بزهق : خلها تولي ورجعت لتفكيرها -------- أكــبر عيآلج على أسمي لآ تسسمينه ! ^ ذي الانشودة كانت مها تسسمعها بيوم الاثنين الساعه 1 ونص الظهر واقفه قدام بيت خالها عشان تنتظر البنات يطلعن بيروحون المول ! مها تسمع وعيونها مغمضه وشوي تبكي مع الانششودةة ! شافت فيصل يطلع يكلم يحيى ! طفت السماعات بس ماناظرتهم عشان عبالهم تسمع [ طبعا متغطيه -.-" ] وبالفعل فيصل عباله إنها ماتسمع ! فيصل بعصبيه : اللحين ششدخلها بغرفتي ؟؟ يحيى : طيب تحسبها غرفتي عادي يَ خي مو لازم هالتعصيب كله =| ! فيصل زفر بقووةة يحيى : طيب انت ليه معصب لهدرجةة فيصل بصوت عالي : خلاااااااااااااااصصص ماني معصصب آووووووووفف راح عن يحيى ويحيى وقف مستغرب من تصرف فيصل اللي ححتى مها استغربت منه ! مها بقلبها [ بسم الله اول مره اشوفه معصب -.-" ] رجعت وحطت الانششودةة مها بقلبها [ آهه ممتى حيجي اليوم اللي ينقال به | فيصل لولا غلاتك مابكت عينه | ] :"( ظني ماحيجي ابد ابد ابد ! يحيى التفت لمها اللي ما انتبهت له يحيى بقلبه [ مها ! كمل وهو يبتسم : ليتك تعرفين كم يعششقك اخوي ] ! جن البنات وركبن السيآرةة ركب فيصل ريم : انت تودينا ! فيصل بزهق وااضح : آي ريم : ماكان يحيى فيصل : يعني مااوديكن !!! ريم : الحمدلله خلااصصص لما كان بيحرك صاحت غاليةة : فيييييييييييصل التفت فيصل وكانت رجل غالية لين اللحين ماركبت السيارة غالية : يُمه بغيت اططيح فيصل سمع ضضحكة مها اللي ميزها عن كل البنات وابتسسم بعدها غصب ضحك وطلعت صوت ضحكته بس مسك نفسه ريم : ربي سكنهم مساكنهم غالية تضرب كتف فيصل بخفه : لا تضحك علي مرت نص ساعه وقفنا قدآم المَول [ بلسان مها ] قمت افرفر بهالمول طبعا انحشت عنهم -.-" شفت كوفي وقلت بشري كابتشينو صارلي زممان عنه v,v قعدت ع الطاولات وبديت احتسي الكابتشينو :ha3: جاني واحد -.-" الشاب : السلام عليكم مها : وعليكم السلام الشاب : أختي وين الاقي محل للجوالات هني ؟ مها: ممدري انا ماعرف هالمول عدل ! الشاب : لحول يعني انا اللحين ماطيح إلا بناسن مثلي داجه هههههههه مها : هههههههههه الله يعينك باللحظة اللي ضحكت فيها مها كان فيصل موجود وبدا على قولتهم [ الوحش الاخخضر ] يششتعل بفيصل جاءء وهو معصب بس كاتم فيصل : مها ! مها التفت لفيصل مها : نعم فيصل لآ ششعوري شدها من يدها واخذها مها : هيي انت فففك أيدي فيصل بعصبيه : سسدي حلققك مها بالفعل سكتت *-*" لما راحوا لاخر المول فيصل وقف والتفت لمها فيصل : كيف تكلمين واحد !!! مها خافت منه بس مابينت مها : كان يسألني عن محل جوالات فيصل : لآ والله ومحل الجوالات ششدخله بضحكتك ! مها سكتت فيصل : وش كنتم تقولون ؟ مها : ولا شي فيصل : مها لا تعصبيني زيادة وش كنتم تقولون !!!!!!!!!! مها بنفاذ صبر : ايش دخلك وش نقول ؟؟ ححتى لو شفتني اركب معه السياره مالك ششغل ززين كملت بصوت عالي : مااااالـكككككك ششششششششغغغللل !!!!!! طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخ ذا كان الكف اللي جاء من فيصل لِ خد مهآ مها حطت يدها ع خدها وعيونها امتلت بالدموع هذا كآن اخر شي تتوقعه مِنْ فيصل ! ناظرت فيصل وبخنقة : تضربني ! فيصل ندم ححححيل كان بتكلم بس قاطعته مها مها : لا تقول ششي رآحت وفيصل يشوف دموعها تطيح بســـــبته ! فيصل حس حتى هو دمعته بتطيح فيصل بندم : الله يكسر يدي ليش ضربتها لييييييييش =( جلس ع كرسي ومسك رآسه بقوةة فيصل : صصدآآآآعع لآ ششعوري نزلت دمعته -------- مها رآحت لمكان مافيه احد بالمول وتمت تبكي ويدها ع خدها مها : الله يككسر يدك يَ فييصل الله لا يسسامحكك تمت تبكي بحرقة لآن فيصل كأن اول واحد يعطيها كف ! محد تجرأ يضربها ابوها ماكان يلمسها ويجي فيصل يضربها ! دق جوأل مها وكانت أمل مها كان ودها تفصل بوجهها بس مسكت نفسسها وردت ولا كأن فيه ششيء ! مها : هلا امل : وينك ؟ مها : ليش ؟ امل : خلصصنا واللحين بنروح مها : آوك اللحين اروح السيآرهه امل : أوك : ) مها بقلبها [ ماعليك من فيصصل ] راحت وشرت لها من الكوفي كابتشينو وطلعت ولا كانه صصار لها ششَيءء لآحظت عيون فيصل اللي تطالعها لما ركبن السيآرةة ريم بإستغراب : بسم الله انت علامك فيصل : ليه ؟ ريم : خشمك ليه احمر ! فيصل : مزكم ريم : ماشاءالله بساعتين تزكم فيصل : آيي غالية نغزت ريم بمعنى [ خلاص خليه بحاله ] اما مها تمت تناظره بالمرآيةة فيصل وصدت ريم انتبهت ولفت المرايه عن مها فيصل ناظرها ريم سوت حالها تناظر الجهه الثانيه لما وصلوا البيت مها نزلت علطول ورآحت دآخل -------- فيصل تمّ بالسيآرهه وكمان ريم وللآسف ريم دريشة السياره ماسكرتها ريم : انت ليه تسوي كذا ؟ فيصل : وش سسويت ريم بصوت شِبه عالي : لآ والله بس تناظرلي هالمها ومابعدت عينك عنها أأأبداً ! غاليةة وقفت ورا السيآره عشان مايشوفها فيصل وريم فيصل : يعني بس ناظرتها دقيقةة خلاااصص حسبتيها لي بس اناظرها ؟؟! ريم : والله كل ماكنا موجودين وغالية بالذات موجوده انت بس تناظر مها فيصل : غالية شدخلها ريم بقهر : كيف يعني شدخلها يعني تقهرها عادي فيصل انت ترا ابداً ماتعطي غالية وجه حرام والله حرام فيصل : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمم ريم سكتت فيصل بعصبيه : أظن محد له شغل فيني انا وغاليةة زززين ولو كاسره خاطرك إلى ذي الدرجه خلااصص اطلقها وتاخذ واحد احسن مني ريم بسخريه : آي ققول كذا من البدآيه كملت : تبي أي طريقة عشان توصل لِ مها صصح ؟ فيصل طنشها ريم : جاوووبني فيصل مكمل تطنيش ريم : هههههه يعني تحبهـــــــــآآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! فيصل مممممكمل تطنيشش ولآ كأنه يسسمع ريم : تحــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــهأأأ ؟؟ فيصل بصوت عالي : آآآييي آآآييي احبها واموت فييها كمااان كمل بصوت شبه خفيف : وش بتسوين يعني ؟؟؟ ريم وفيصل شافوا غالية اللي دخلت بسرعه البيت ريم : حرام عليك يَ فيصل حرآمم وطلعت ريم من السيآرهه اما فيصل يفكر فيصل بقلبه [ ماتدري يَ فيصل انت تختار قلب حبك ولا قلب حبيته "( ] ! كمَل بِ حزن [ لــيههَ يَ فيصل تِحب لييههَ ؟؟! ] نزل من سيآرته وراح لِ غرفته وانسدح وتمّ يفكر بِ مها ! ------- غاليه جلست ع الكنب وغمضت عيونها بقوةة ريم جاتها ريم بحزن : غلوي سمعتينا ؟ غالية ناظرتها : إييي ريم : انتي مصدقة ؟ غالية بحزن : والله يَ ريم اخوك ماينفهم مره احسه يحبها ومره احسه مايحبها ريم جلست جنبها وابتسمت : غلوتي ترا فيصل يقول كذا يصرفني عشاني نشبت بحلقه خخخخ غالية : تتوقعين "( ريم : متأكدهه مو متوقعه وبَس ! غاليه ابتسيمت بِ راحه : يَ ققلبي يَ ريم الله لا يحرمني مِنكك ريم : ولآ منك ققَلبي كملت : بس هااا ابي منك حاجه ! غاليه : امممري تدللي :# ريم : مايامر عليك عدو آحمم ابيك تتقربين من فيصل وتتلزقين فيه بهالوقِت غاليه : ليه :| ريم : لآن مع العشره الشخص ينحب وانتي لو تصيرين عفويه وكل وقتك مع فيصل صدقيني بِ يحبك :d غاليه : تتوقعين ! ريم : متااااااااااااااااكككدهه :# غاليه : آوكك بسوي كلآمِك وبدآيتها اللحين :d ريم : آوك =) رآحت غاليه -------- مها دخلت الغرفة وقفلت الباب بحجه إنها بتبدل ولآ شعوري نزلت دمعتها وبكت مها بألم : ليه يَ فيصل تسوي فيني كِذا ؟؟! لِهدرجَه إنتَ كارهني "( طقت الباب امل مها : من ؟ امل : انا اممممممممل مها : شتبين ؟ امل : افتحي بحط عباتي مها فتحت امل : خالي يقول مها وينها مها : شيبي ؟ امل : مدري بس صصدق انتي صايره بس بالغرفةة مايصير كذا مها : ابدل امل : طيب بس انزلي بنتعشى عندهم وبعدها نروح للاستراحِه مها : اوك نزلنا انا وامل انا قمت التفت والحمدلله ماشفت فيصل :$ جلست ع الزآويةة ابو فيصل : هلا والله واخيراً ششرفتي مها : هههههههههه آسسفه ابو فيصل : اخبارك ؟ مها : الحمدلله تمامم وفجأه دخل ناصر بسسرعه ناصر : وين فيصل ؟ ابو فيصل : بسم الله شصاير ؟ ناصر بعصبيه مكتومه : ولا ششششي بس وين فييييصل غالية : بغرفتِه ناصر صعد بسرعه ابو فيصل قام : شصاير ام فيصل خافت : ابو فيصل اقعد وحده من البنات تروح تشوف مها فزت : انا ابو فيصل : لا انا بروح مها : والله ماتقوم انا اشوف غالية عصبت : لآ تروح ريم ريم : آوكك جلسوا ومها عصبت بس مابينت وريم رآحت ------ فيصل كآن يمسح وجهه وبيطلع لهُم فجأه صار الباب يطق بقوةة فيصل : من ؟ ناصر : افتتتتتتتتتتتتتتتح فيصل فتح وتفاجأ بناصر اللي يدفه ع الآرِض فيصل : ناصر شفيكك ؟ ناصر بصوت عالي : من عطاكم الحق تمد إيدك على اختي ! فيصل كآن ماء بارد انكب فوق رآسه فيصل : أي اخت ؟ ناصر : لا والله مسوي فيهآ بريئ مها ليه تطقها ؟ ريم شهقت بقوةة وحطت إيدها ع فمها *-*" فيصل التفت لِ ريم حس خلآص راااح فيهَا واللي صدمَه وجود مهآ اللي ماقدرت تصصبر ناصر : جااااااوبني لييييييه ؟؟ فيصل : من قال إني طقيتها ؟ ناصر : العصصفوره !!!!!! فيصل : اللي قال لك كذاب ! ناصر : فيصل انا عارف كُل شي وعارِف ليه طقيتها مها تجرأت وقالت مها : ناصر شقاعد تقول أنتَ ؟ ناصر : مها انقلعي برآآآآآآآ مها : ناصر اتكلم جد فيصل ماسوى فيني شَي ناصر : طيب تُركي شايفكُم ؟؟ مها بِ إستغراب : تُركَي ؟؟ ايش جابه هينا ؟ ناصر : ممدري ! مها كملت : لآ تصدقه يكذب عَليك ناصر سكت لِ خمس دقايق وناظر فيصل ناصر : اسسِف "( فيصل : لآ عادي ناصر : لا جد والله ماكان قصدي اصلاً ماقدرت امسِك نفسي ! فيصل : لآ والله عاادي ولو انا مكانِك سويت نفس الشي : ) ناصر يغطي وجهه : أُقسِم بِ الله إني متفشششل !!! فيصل : هههههههههه لآ ععادي ناصر التفت لِ مها ناصر : لآ تربعي احسسسن مها : هااه ! ناصر : انققلعي يَ حمار ماعليك عبايه مها كانت مفهيه ناصر : مهااااااااا مها : هااه .... طيب ... طيب راحت مها وريم رآحت وماشآفها أحِد ! [ بلسان مها ] نزلت ابو فيصل : ها شفيهم ؟ مها : يستهبل هالنآصصر زفت ! ابو فيصل : حسسبي الله على ابليسسسه قسسم خوفنآ ام فهد : هههههههههه خخبل ريم جآت غالية تكلم ريم بصوت خفيف غالية : شسالفه ؟ ريم : مدري يستهبلون : ) غالية : آهإ ريم ماكانت تبي تقول لِ غاليه ! نزلوا فيصل وناصر ابو فيصل : الله يأخذ ابليس يَ ناصصر خووفتنا ناصر : خخخخخخخخخخخ عاد كان ودي اخوف فيصل مو أنتُمم ! ابو فيصل : هههههههههههههههههه ناصر : مها تعالي ابيك شوَي : ) مها : اوك [ بلسان مها ] رحت انا وناصر لِ المطبَخ ناصر : بدون أي مُقدِمآت ترا انا عارف انك انتي وفيصل متهاوشين بس ماحبيت افشل فيصل زيادةة مها : ها ناصر : قوليلي شصااااار اللحين !!!!!!! مها تورطت مو عارفه ايش تقول مها : بس ماتعصُب ! ناصر : آوكك مها : انا اللي عطيت فيصل طراق ! ناصر : آيييييييييييششش !!! كمل بسرعه : ليييه ؟؟ مها : مدرَي انا تنرفزت مِنْ كلآمِه وصار اللي صار =( ! ناصر : الله يقطعك زيين اللحين شقول لِ الرجال هااا مها : انا اعتذرت خلاص :| ناصر تركها وراح ل] فيصل بسرعه ناصر بصوت خفيف : فيصل قسم بالله اني متفشل من مها فيصل : هآ ناصر : لا تسوي فيها ماتدري انا عارف ان مها صفقتك ! واسسف قسسم اسسف هي اساساً كذا متخفله فيصل كان يحاول يستوعِب ولما قال له ناصر كُل شي عرف إن مها ورطت نفسها وهي مالها شُغَل فيصل : لا عادي ناصر : والله آسسِف فيصل : بسم الله شفيك قسسم بِ الله عااادي ! ناصر دق جواله ناصر يلتفت لِ فيصل : اسف مره ثانيه واللحين مشغول بروح =) رآح ناصر [ بلسان فيصل ] ليه يَ مها تحملتي مسؤوليةة تخلفي !!! ناداه ابوه فيصل : هلا ابو فيصل : تعال تقهوى وانا ابوك فيصل : طيب راح يتقهوى معهم وبِ جهه ثآنيَه ام فيصل : مها حبيبتي تعالي ابيك مها : هلا ام فيصل : فيصل عند الرجال اللحين يَ ققَلبي روحي جيبيلي جوالي نسيته بغرفة فيصل وكملت بصوت خفيف : والله اخاف ارسل الخدامه وتنحاش فيه مها ماكان ودها تدخل غرفة فيصل بس ماقدرت تقول لِ ام فيصل لآ ! مها بِ إبتسامه مُتصنعه : آوكك مِنْ عيوني : ) ام فيصل : تسلم عيونكك يَ ققَلبي مها اكتفت بِ ابتِسَامه وراحت لِ غرفة فيصل -------- فهد : آآههه والله ماناقص إلا عرسك وتكمل فرحة ابوك فيصل : اجل ماهو فرحان ! فهد : افا ليه ؟ فيصل : لِ أني مطووول ححححححيللل بِ العرسس فهد : وليه ؟ إنت كلها كم شهر وتعطل من دورتك اللي اخذها ليه تتأخر فيصل : يَ خي بستانس بِ حياتي شحقه اتعب عُمري واجيب الشقى لِ نفسي :| ؟؟! فهد : ههههههههههههههه بِ راحتِك ! فيصل : لحوووول فهد : شفيك بعد ؟ فيصل : نسيت جوالي =( ! فهد : هههههههههههه احسسَن فيصل : اصلاً ماني صاعد بنادي الخدامه تجيبَه :d كمل بصوت عالي : سرياااااااني سرياني : نَعممم فيصل : روحي جيبي جوالي من غرفتي ام فيصل فزت : لآ مَ تجيبه هي انت قُم جيبه فيصل : ليه ؟ ام فيصل : تسرقه هالتبن فيصل : يوههه يُمه بلا سخافات خليها تجيبه ام فيصل تمسك يد الخدامه : اصلاً انا ابيها يلآ ططس جيبه إنت فيصل : آخخخخ فهد : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ فيصل قآم وراح بيجيب جواله وام فيصل بِ قلبها [ والله لآ اجمعكم مع بعض ] :# ! ------------ مها تدور الجوال اللي اساساً مو بِ الغرفةة ! مها : و ازعِل لزعلك ومايرضيك يرضيني و سكتت فجأه لما شافت درج فيه مذكرت فيصل ! مها : هههههههههه مذكرات مره وحدهه ! جلست على السرير و بدأت تقرأ [ ما توقعت بِ يوم إني احبها ] كانت مذكرات فيصل مررره قليلة و بِ كل صفحه جمله ! [ كانت و لا شي عندي و اللحين هي كل دنيتي ] مها : مين يَ ترى ؟ [ ليتك بَس تفهميني و تحسين بِ اللي احس بَه ] [ فلآنِه أحبكك و لو اخذت غيرك ببقى احِبَكك ] مها جات بِ بالها الاجنبيه اللي ماتت مها : معقولة يحبها =( ! و ما قطع كلآمها إلا ذيك اليد اللي على كتفها مها ما قدرت تتكلم حست لسانها انرُبَط و هو كان باين معصب شوي بس مسك نفسه مها : ف.. ف... فيصل ! فيصل : آيش دخلك غرفتي مها ماعرفت ايش تقول واكتفت بِ الصمت ! و كان واضح منْ وجهها الارتباك والتوتر لِ قرب فيصل منها ! فيصل اخذ منها المذكره فيصل : ليه اخذتيها ؟ مها تمالكت نفسها : آسفه ماكنت اقصد مها بدت تفسر لِ فيصل ايش تبي من غرفته فيصل حط ايده على فمها بِ معنى [ اسكتي ] فيصل : انتي قريتي الصفحات الاولى ! مها بتسائل نست نفسها فيه : انت تحب ؟ فيصل ناظرها مها انتبهت لِ نفسها و ندمت إنها سألتِه فيصل هز برآسه بِ معنى [ إيــــــــــه ] كمل : تبين تعرفين مين ؟ مها : إيي ! فيصل : لحظه بطلع صورتها ! مها بقلبهآ [ ايش قاعده تسوين يَ مها لآزم تروحين اللحين .... لو احد مسكك هينا حَ تنذبحين =| ] بس جاءء بِ بالها اللي يحبها فيصل كملت [ لآزم اعرف مييين اللي ماخذه قلبه !!! ] فيصل جاءء وقبل يوريها الصورهه فيصل : متأكده بتشوفينها ؟ مها ترددت و بِ الاخير قالت : إيي متأكدِهه فيصل قدِم الصورهه مها شهقت بِ قوةة ناظرت فيصَل مها : آيش هذا ؟؟! فيصل : هذي حبيبتَي مها : ......................................... إنتهــــــــــــــــــــــــــــى انا عارفه إنه قصير انا متعمده عشان احمسكم :d و آسفه ع التأخير |
|