عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #136  
قديم 04-15-2013, 07:37 PM
 
الله يعطيك العافيه
  #137  
قديم 04-16-2013, 11:35 AM
luu
 
Ohayoooooo \(^0^)/
^
اوكيـــــزز قصتك سرقت قلبي *-* هي وفيصل ومها الخبله ‏T^T
مش عارفة شو بدي أقلك *^* الحماس سوف يقتلني ‏TTuTT
‏^‏
مها ‏xD
مش طبيعية هالبنت، مافي منها!

فيصل ‏TT~TT
سرق قلبي ‏v.v‏ !!
قلبي الصغير لا يتحمل

بندر =-=
كنت اتعاطفه معاه بالبداية بس هلأ جاي عبالي اسخلو كف ثلاثي الأبعاد اطيره عـ روما +^+!! جد إنه حيوان ليش يمسك إيدها >:|‏

غالية ><‏
هاي مسكوني إياها دقيقة بس; لأخلص عليها >:|‏
بنات خوالها وخالاتها كلهم بدهم حرق =-=!!‏

بس احلا إشي سيتهم هههههههههـ من الأخر!‏

بعدين شو قصتهم الكل بدو يخطب مها يوم هاد الزفت تركي وبندر وبعدين حمد وهلا مش عارف مين :| وإمها بتضل تلح عليها تقولي عمر 30 سنة إيـــــــــه إتركوها بحالها >:|!!‏

‏^‏
‏^‏
يلا ارجوكي ‏TT^TT ‎‏ نزلي البارت *^*‏
مشان دموعي ‏TT^TT‏ !!!‏
‎;Pp
__________________
No hope no harm
just another false alarm :P
  #138  
قديم 04-16-2013, 06:37 PM
 
الباااارتااات رووووعة 2
وحمستيني اريد اعرف منو الاصتل اعتقد الي يريد يخطبهة ويمكن تنعجب بيه
  #139  
قديم 04-18-2013, 10:44 AM
 








البآرت الثامن عشر

غاليه تفتح الباب على فيصل
غاليه : انت شفيك ؟؟
فيصل : ليه ؟
غاليه : لا والله امس فشششلتني قدامهم !
فيصل : انتي جايه مو بوقتك
غاليه : وفيه وقت بين وحده وزوجها
فيصل بعصبيه مكتومه : آيي فيهه
غاليه : انت ششفيك ججد المفروض انا كل اسرارك عندي خلاصص يَ فيصل انا وانت المفروض مايكون بيننا انا وانت زوجججين تعرف كيف زوجين !!!
فيصل بعصبيه : آآي اعررفف والله لا يذذكر اليومم اللي صرتي فيه زوجتي بخير زززززييين
غاليه انصدمت وسكتت
قالت بِ حزن : اللي معصب علي عششانها ! ترا بتوافق على الخطاب
التفت عليها فيصل : ومن تكون !!!
غاليه : مها انا عارفه انك تحبها
فيصل بصوت عالي : الله يلعنك ويلعن مها معاك زززين
كمل : اللحين انا قلت احبها !! انتي تبررين كل شي بكيفك لييييييييييه ؟؟؟؟!
غاليه : لِ انه واضضح واضح حُبك لها
فيصل : يعني تبين اطلقكك !
غاليه بعصبيه : آآيييي قول ككذا من البدايه اصلاً انت بتفتك مني بأي طريقةة
كملت : حسبي الله على مها وعليك حسسسسسسسبي الله !
طلعت وهي تبكي
فيصل جلس على السرير وغمض عيونه بتعب
[ بلسان فيصل ]
عيونك صارت تفضح يَ فيصل =(
ليه يَ مها بتوافقين ليييه ؟؟؟؟!
دمعت عيونه
كمل بألم : يَ رب تنسيني هالمها يَ رررب


------

نرجع لِ مها
ام فهد : مهااا
مها : هاه
ام فهد : تعالي خذي اخوك اززعجني
مها بقلبها [ ولدك ولا ولدي -_-" ]
اخذت مها اخوها فيصصل !
وكلها دقايق ويدق تليفون البيت
مها : نعمم !!!
كان الرجال اللي دق على التليفون لما كانت مها تتابع المسلسل مع امل !
.......: هلا والله
مها بِ إستغراب : انت محمد ال..... !!!
محمد : اي نعم انا هو
مها : اها اسسفه ابوي مو موجود
محمد : وينه ؟
مها : مدري
محمد : طيب اذا جاءء قوليله اني دقيت
مها : ان شاءء الله
وقبل تقفل سمع صوت عمر لما يقول [ مها وين لعبتي ؟؟ ]
[ بلسان محمد ]
اسمها مها !
مَ توقعت ابو فهد عنده بنات مو متزوجات !
ابتسم لما يتذكر صوتهآ
دخل عليه ابوه
محمد : هلا والله
ابو محمد : هلا بك
كمل وهو يقعد بكرسي المكتب : هاا رد ابو فهد !
محمد : لا ردت بنته
ابو محمد : بنتهه !!!!
محمد : إيي مها
ابو محمد : ااييهه يَ حليلها اكيد كبرانه
محمد عدل جلسته : وانت تعرفها ؟
ابو محمد : اي اعرفها من يوم وهي مولودهه !
محمد ابتسم : ايي كم عمرها اللحين ؟
ابو محمد بِ مكر : ليييييه !
محمد : والله يَ يُبه ششكلي بكمل نصص ديني !
ابو محمد : أحححلف !
محمد : آي والله
ابو محمد : الله يبشرك بالخير واخيراً بفرح فيكك
كمل : طيب ومن بنت الحلال ذيي !
محمد : بنت ابو فهد !
ابو محمد سكت ثواني ...
ابو محمد : وبنت خالك ؟؟!
محمد : يَ يُبه انا مَ احبها
ابو محمد : ترا مها ذي اصغر منك ححححيل
محمد : بكم سنه يعني !
ابو محمد : بِ 10 سنين !
محمد : يعني عمرها 19 !!
ابو محمد : آيي
محمد : عاددي
ابو محمد : وترا البنت عندهم مَ تتزوج إلآ وهي متخرجه ومها ذي بِ اول سنه لها
محمد : عادي انتظر
ابو محمد : ههههههههه ططيب انت روح بشر أُمك وانا بكمل شغل وان شاء الله كلها يومين واكلم ابو فهد : )
محمد وهو يقومم : ان شاء الله و مششكوووور
راح محمد
وابو محمد مبتسم وفرحان ان ولده اخيراً قرر يتزوج !


-------

احمد : داااااااااااااااانهه
دانه : هواهه زين
احمد : تهاووويك
كمل وهو يقعد : وين خالد ؟
دانه : راح للرياض !
احمد : هاهه !
دانه : من قال هاه سسمع
احمد : وش وداه ومتى راح
دانه : امس بعد العشاء
احمد : وليه مَ قال لي
دانه : مدري
كملت : شتبي منه ؟؟!
احمد : بقولك بس هاا مَ تقولين لِ احد حتى هو مَ تقولين له !
دانه : اوووكك والله العظيم مَ اقول لآحد بسس قول
احمد وهو يقرب عند دآنه : شكلنا بنلقى اهله !
دانه : هاااااااااااااهه
احمد يضربها : اووووصص الله يلعنكك !
دانه : اوك اوكك بس تكفى قولي كيف واصلاً هو عنده اهل ؟؟
احمد : تشوفين امه
دانه : آييْ
احمد : اساساً لها 3 اخوان ومَ عندها خوات
دانه بِ إندماج : إيي
احمد : هي تزوجت ابو خالد غصب عن اهلها وتبرا منها ابوها
دانه : اييييي
احمد : واللحين مات ابوها وواحد من اخوانها عرف ان لها ولد واللحين يدور عنه
دانه : شسمه اخوها ؟
احمد : سالم !
دانه : تبي تقول له ؟
احمد : أكيد لا
دانه : ليييه ؟
احمد : لا والله يعني بعد هالسنين بيجي هو ووجهه ويقول ترا انا خالك يلا تعال معاي !!!
دانه : آي صصح
احمد : اول شي بفهم قصته بالضبط
دانه : انت فاهمها
احمد : لآ بتأكد ليه خاله يدور عليه
دانه : وليه يعني ؟
احمد : شيدريني يمكن بينتقم او يمكن يبي يربيه
دانه : آهإ
احمد دق جواله
احمد : انا رايح بس هاا يَ ويلكك اذا قلتي لِ أحد
وبصوت شوي عالي : بالذااااااات مهاااا !!!
دانه : استغفرالله زييييييييينن
راح احمد
[ بلسان دانه ]
اي هين والله اول وحده تعرف مهوتي


---------

مها طفششانه وشوي وتبكي
لان امها غصبتها تروح لآهل خالها
امل ومها بالغرفة يلبسن عبيهن
مها : اللحين حنا كل يووووووومم عندهم افففف استغفرالله
امل : ههههههههه انتي شفيييك ؟
مها : قسسم زهقت كل يوم كل يوممم كككككللل ييومممم
امل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم انك نكتهه
مها عصصبت من امل وراحت
امل : هههههههههههههههه
ركبوا السيآرهه
مها بقلبها [ يعني لازم اشووفه لازم !!!!!!!! ]
وصلوا لبيت خالها وكان واضح عليها زهقانه
مرت ساعتين
إلا تشوف رقم ابوها يدقق !
مها : الو
ابو فهد : هلا
كمل بسرعه : عندك احد ؟؟
مها قامت عنهم : لآ ليييه ؟
ابو فهد : اسمعي يَ مها انا بقولك بس هاا الكلام يبقى بيني وبينك حتى امك مَ تدري !
مها خافت : ان شاء الله
ابو فهد : انتي ليه بترفضين الولد ؟؟
مها : يُبه انا ....
قاطعها ابو فهد : يَ مها البنات بعمرك كلهِن تزوجن إلا انتييي ! وبعدين ترا الناس مَ ترحمم وكلامها ححيل يجرح
مها : يُبه ...
كمان قاطعها ابوها : مهااا لا تقاطعيني !!!!!!
مها سكتت بِ خوف !
ابو فهد : ترا انا زهقت من امك بببجد زهقت ومن عمانك كلهمم كل واحد يقول لآ انا ابيها لولدي مها فيه ناس كثيره يبونك انتي ترفضين لييه ؟؟
كمل بعصبيه مكتومه : انتي ماشاءالله كامله والكامل الله لا فيك كسر ولا انتي متخلفه ولا ححتى فاششله !
مها شوي ودموعها تنزل
ابو فهد : مها اذا انتي تحبيني وتحبيني امك وتهمك سعادتنا خلينا نفرح فييك يَ يُبه فرحينا فرحيييييييينا !!!!
قال كلمته الاخيرهه بششششده وقفل الجواال
مها خلاص دمعتها نزلت
بس مسسكتها
مها بقلبها [ يَ ربي ليه ابوي كذا ليييييه معقوله بيغصبني ] :""(
مَ قدرت تمسك نفسها ودقت على دانه
دانه : هلا
مها بصوت مخنوق : دااانه :"(
دانه بخوف : بسم الله شفيكك ؟
مها : ابببوي يَ دانه اببببوووي
دانه : مها خوفتيني شفيك ابوك ؟
مها : بيغصبني ع الزواجج =(
دانه : هاهه !!!
مها : اببببببووي بيغصبني بيغصصبني يَ دانه بيغصبني على الزواج
دانه : ليييه طيب ؟؟ =(
مها : انا شيعرفني
كملت مها بصوت باكي : دااانه قسسم مَ توقعت ابوي يغصبني انا ححتى مَ اعرففه
دانه دمعت عينها : مها خلاصصص عااااد
كملت : لازم تقولين لفيصصل وبسسسرعه
مها : اققوله اييييييييييشش ؟
دانه : انك تحبينه
مها : وش الفايده ؟
دانه : مها فيصل يحبك ويمكن لما يعرف يخطبك
مها : وافرق بينه وبين غاليه ؟؟!
دانه : آوووووووووووهه مها خلي تفكير المسلسلات ذا ع جنب اهم شي انتي ولا هي !!!!
مها : بس ربي راح يرجع لي الحركه مهما كان حرااام غالية مالها ششغل
دانه : مها انا قلتلك قولي لفيصل وإلا والله العظيم انا اقوله والله
مها عارفه ان دانه إذا قالت شي تسويه
مها ببكاء : يَ داانه شقوله فيصل ترا انا احححبك واموت فيييكك يَ دانه ععععيب وكمااااان انا اسستحي مستحيل اقوله كككذا :"(
دانه : اوكك انا اقول له
مها : دااانه تكفين
دانه بحزم : انا قلتلك ولك يومم بس اذا مَ قلتي له انا بقوله
فصلت بوجهها
مها بكت
مها : يَ رررررررررررببي ذي كيف تبيني اقوله ولا اسسستحي ولما يكون عندي لسساني ينربط
كملت : آآآآآآآآآخخخ ليته يعرف بدون اقققول
......: عــــــــــــــــــــــــــرفـــــــــــــــــــــــــــــــت بـــــــــــدون تقوليــــــــــــــــن !
مها التفت للي وراها بصصدمه !
شافت البسمه على شفاه
مها حست كأن ماء بارد انكب فوق رآسها !!
ودها لو الارض تنشق وتبلعها
مها بقلبها [ عرف فيصل ! عرف اني احبببه ] !!!
فيصل بِ إبتسااااامه : عرفت خلاصص
مها خلاص لسانها انربط ورجليها تجمدت
مَ هي قادره ترد عليه ولا هي قادره تروح
فيصل قرب
وهي تتمنى لو رجليها تتحرك وتروح عنه
بس مَ هي قاااااااااااادره
حست بقربه مَ تفصل بينهم إلا سنتمترات
فيصل ابتسم لآنه بالنسبه له سيطر عليها !
قرب زيادهه
مها متوتره وتحس بانفاسه على وجهها
مَ هي قادره تبعدهه
قرب فيصل زيااااده وزيادهه وزياااادهه


--------

ريم بصدمه : غاليه انتي وش تقولينن ؟؟!
غاليه : اللي تسمعين
ريم : يعني جد صار بينك وبين فيصل ششي !
غاليه : ليه مو مصدقتني
ريم : حسبالي تمزحين
غاليه : لا مَ امزح
ريم : طيب والحل ؟
غاليه : انا مَ قلت لك إلا عشان تقوليلي شسوووي ؟
ريم : مَ لي إلا اقول لامي وتتزوجونن
غاليه : ىوك قوليلها وعلميني شيصير
ريم : اوك انا رايحه بقوله اللللحين
غاليه : ططيب
راحت ريم
وغاليه ابتسمت [ والله لآوريك يَ فيصصل ] !
وكِلها ساعه وجات ام فيصل
ام فيصل : غاليه انتي صادقه
غاليه تصنعت الدمعه وضمت ام فيصل : والله يَ عمه مَ كان قصصدي بس غغغصب فيصل هو اللي ققال مو اانا :"(
ام فيصل: يَ ويلي واللحين كيففف ؟
ريم : مَ لهُم إلا يتزوجون وياخذها فيصل معه
ام فيصل : إي والله ذا اللي بيصير
كملت بخوف : ذا حححمل مو شي هين
ريم : آي والله لو يعرفون الناس بيقولون مَ تستحي
ام فيصل : وحنا عندنا البنت مَ يدخل عليها زوجها إلا بعد العرسس
ريم : يُمه كلمي فييصل ااجبريه يتزوجونن مَ يصير ككِذا
ام فيصل بتفكير : زززين الليله بكلمه
التفت لغاليه : مَ عليك بتتزوجين قبل يبان حملك =")
غاليه : مشكوره خخاله
كملت بترجي : بس تكفين امي لآ تدري والله تذبحني :"(
ام فيصل : اكككيد
ابتسمت غاليه [ خلااصص يَ مها لا تحلمين بِ فيصصل ! ]












آدري مرررههَ قصير بس لازم تتحمسون :d
قرآءةة مُمتِعه :7b:




__________________
*,







  #140  
قديم 04-18-2013, 11:21 AM
 
واااااو فلةة
وشسمةة مرره قصير ويحمس :nop: :7b:
غاليةة يالله وش تحس وهيه تسوي كذه >->
أما دآنةة شئ ثاني تجنن 3>
.
يلا عاد أنتظرك جومآنةة ")

التعديل الأخير تم بواسطة نـجـۉى ; 04-18-2013 الساعة 11:42 AM
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011