عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 01-20-2013, 10:35 PM
 
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفك ميرؤ ؟!يارب تماام

روعـــــه أبداع البارت واحب الروايات الي كذا ولانها من الواقع
وربي مهااا تجنن يالبييه عاد حييل تضحك
بس حرام تنخطب امل قبلها -.-"

اقتباس:
انا اللحين لابسه عبايتي بروح لخطبة ولد خالي يحيى على عاليه =\
حرام كانت تبي فيصل بس اختها غاليه تقولها لآ هي تبيه خخخخخخخخخخ
احمم
تقهر قالت ايش تبي فيصل يارب فيصل يتزوج مها احسهم مناسبين لبعض :glb:

+
ههههههههههه يضحكون
فيصل وبندر
واتوقع الي صدمت فيه مها هو بندر < يمكن بس :/:

يسلموو بالغلا :glb:
أنتظر البارت الجاي ولا تطولين :glb:
ودي لك :glb:
  #17  
قديم 01-21-2013, 06:36 AM
 
♥ بسم الله الرحمن الرحيم ♥

البارت روعه يجنن وه زينه بس:glb::a7eh:
ءء اتوقع الي تحبه مها هو بندر وهو بعد الي اصطدمت به يوم طفت الكهربه :hah::glb:
قهر ليه امل تنخطب قبل مها :n3m: "يله على قولتهم كل شئ قسمه ونصيب"
خخ اخوال مها يذكروني بخوالي
.
.
هههههههه الجده اعجبتي بس احسها نشبه XD
وه يازين مها اكثر شخصيه حبيتها يارب تأخد الي تبيه
الشخصيات كلها روعه :7b:
.
.
ءء ننتظر البارت الجاي لاتطولين علينا
ودي :glb:
__________________
لا شيء أنسبَ من الصمت
عندما ترىَ , ما لا تريد أن تراهہَ .. ♡
  #18  
قديم 01-21-2013, 12:00 PM
 
الرووايهه حد امها كشخةة
ويتنق
  #19  
قديم 01-27-2013, 03:53 AM
 



#
.
.
الجزءء الثالثث


نرجع لمها
ام فهد : مهأ ووجع قوومي
مها : هاااااااااااااههه
ام فهد : هواه ززين قوومي يلا الظهر بيأذن وانتي ماقمتي
قمت وانا تقل سكرانه من كثر النعاااس ><
شفت امل متزينه هي وجود =|
مها : بسم الله شفيكم ؟
جود : احممم احمممم فلانه بيخطبونها
طالعت بأمل علطول
وامل تسوي نفسها مستحيه
مها : عععشتوا هالخبله بتنخطب
امل : خخبله بعينك ززين
مها : من مقرود الحظ ؟
امل : الا سعيد الحظ
مها : طيب بس من ؟
امل تسوي مستحيه
انا دزيتها ورحت لجود
مها : جوودي قلبي عمري حياتي من اللي جاي
جود وهي تحط الحلق : سليطين من غيره
مها : اها
ام فهد وهي تعدل برقعها على المرايه : يَ حليلهم فيصل وبندر ماراح يملكون هالاسبوع
جود : جججد
ام فهد : اي والله نشبوا بحلق امي الين وافقت انهم ما يملكون الا اذا خلصوا دراستهم ودراسه حريمهم
مها : مين راح يخطبون ؟
ام فهد : مدري امي ماهيب راضيه تقول لي
انا انقهرت لاني بععععرف مين راح يخطب =(
جود : انا مين يخطبني يَ ترى
ام فهد : لا إله الا الله انتي ماتستحين ؟
جود : هههههههه يمه عآآآآآدي
ام فهد : انقلعي انقلعي جهزي الحلا لا اضربك وانتي طسي البسي وسنعي نفسك يلآ
انا طسيت ولبست بنطلون سكيني
وبلوزهه تصل لنص الفخذين كت !
وفوقها جوليه قصير ويديه طويله v-v
امل ناظرتني من فوق لتحت
امل : انتي متى تتسنعين ؟
مها : ليش ؟
امل : ذا لبس ذا ؟؟؟؟
مها : ليييش شفيه =\
امل : يَ خختي البسي ققصير يدينه عآريه :$
انا ناظرتها بنص عين
مها : انقلعي بس !
امل : هذا وجهي اذا انخطبتي
جود تضحك : راح تعننس هالبنت
مها : ااحححححسسسن !
امل : ينادونك بالعانس xDD
انا ناظرت امل بنص عين
مها : كككلي تتبن زين !
امل : اووكك ماما خخخخخخخخخخخخخخ
انا سفهتها ونزلت عشان اممي قاامت تتتصارخ *-*"
ناظرت بالدريشه ووشفته :’$
اتني امل : وش تشوفين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : انقلعي
امل : احم أحمم تشوفين العيآل هاااااااااهه
مها : اشوف سليطين آحمم
امل : انقلعي
وراحت آآحححسسن
وانا تميت اناظره الين جاتني النعآل من أمي :""(
ام فهد : انتي تبين يقولوا عنك ماتستحين ؟
مها : يمه مايشوفون =\
ام فهد : انا ماراح يجيبلي الضغط غغيرك ! ققومي يلا روحي عند البنات
مها : طططططططططيب
اااف رحت وانا اتأفف
دخلت على البنات ويالله سسترك
كآنهن بعرسس *.*
بس انا الوحيده اللي لبسها عادي
ريم تمت تنأطرني : انتي وش ملبسك كذا ؟
ممدري ششدخلها -_-
مها ابتسمت : ممدري هههههه
ريم : هههههه مو صاحيه
ورجعت تسسولف مع غاليه !
وكل وحده تكلم مع وحده الا انا تتقل جني لحآلأي ="(
جآت جدتي تضحك
ريم : عساها دوم الضحكه بس ليه ؟
الجده : فيصل وبندر
انا ففففففففزيت من سسمعت أسمه *_*
غاليه : ليه ؟
الجده : امس ناشبين بحلقي
أماني : ليييييييييييييييييه ؟!!
الجده : اااصبري خليني اقعد واقولك بعدين
اماني : طيب -_-
قعدت جدتي
ولآزم تمغط ششوي وانا ططبعا احرك ررجلي بببسمع وش تقول !
الجده : جوني ونشبوا بحلقي عشان ما املك لهم =\
غاليه : وليه ؟
الجده ضحكت : يوووه يَ غاليه شكلك تبين واحد منهم xD
غاليه : هههههههههه لآ مو كذا بس اسأل
الجده : ممدري عنهم
ريم : وانتي وافقتي ؟
الجده : اااي اككيد
اسماء : ججدوه انتي من ككنتي مختاره لهم ؟
الجده : تبين واحد منهم ؟
ريم تنقعت ضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااسسماء للقطي وجهك
اسسماء : ججب انتي
كملت اسسماء وهي تترجا : تتكفين ديدووه مين اخترتي لهم
الجده : غاليه اكيد والثاني قلت هو يختار
غاليه ابتسمت وريم كمان ع اساس انها لفيصل =\
اماني : بنات مالاحظتوا كلنا نثرثر الا مههها ششفيج ؟
انا كان ودي ااضربها لانها قطعت افكاري الجميله -_-
مها : مافيني شي
جود : اصلا مها ككذا ماتتكلم كثير
اماني : اها
ريم : تبين الصصراحه الله يعين اللي بيأخخذك خخخخخخخخ
مها : ليه ؟
ريم : بيزهق منك !
الجده : لا والله بيبوس يده وجه وقفى مها مافي ممثلها
انا كان ودي ااقوم وابوس راس جدتي واقولها الله يجبر بخاطرك يَ ششيخخه
بس مسكت ننفسي وابتسمت
ريم : عععشتوا واحنا لآ !
الجده : انتن فاصخات الححيا
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم سكتت -_-
ام فهد : مها روحي نادي امل
مها : ممستحيه
اماني : ععشتوا انا بروح اناديها بشوف زوجة اخوي خخخخخخخخ
انا تذكرت الدمار اللي صاير بيتنا
مها : لآلآلآلآ انا اروح ^^"
اماني : اووك ببسرعه
صعدت لامل
مها : امل يبونك تحت
امل : ييييمه متوتره
مها : الحمدلله والشكر اانزلي ولا ييكثر
امل : ححيوانه
امل نزلت وصصراحه واضح توترها
وانا ......... انا لي الله v-v"
خالتي قامت تهلي فيها -_-
جلست ششوي عند الحريم وبعدين جات عندنا !
اماني : هلا والله بببزوجه اخخوي العزيز
امل : هلا فيك :glb:
قعدن يسولفن !
وانا كالعاده بووووووادي والناسس بوااادي
معقوله خلآأصص ماراح يكون لي ؟!!
يعني معقوله يختار غيري =(
وربي مو مستوعبه اللي يصيير !
يَ ررب عووووووووووونك
آم فهد : مهااااااااااااااا
الله يلعن ممها زززززززين !
مها : هلا ييييمه
ام فهد : تعااالي ابيك
رحت لآمي ووسحبتي للمطبخ
ام فهد بصوت خفيف : اااسمعي
مها : وشو ؟!
ام فهد : اللحين نبي نروح لاستراحه اخخوي زين
مها : طططيب !
ام فهد : وراح ياخذونكم فيصل وبندر وفهد اابيك تتضبطين عشان بندر يمكن يختارك !! ززين
انا ناظرتها بنص عين
ام فهد : ناظرتيني ولا ما ناظرتيني لازززم تنخطبين الناس وش بيقولوا اذا ملكت اختك قبلك ههااه ؟
مها : طططيب
انا وافقت ببسكتها !
راحت اممي وانا اتحلطم
يَ ررررررب ليه ككذا !!
وربي يجلطون هالآههل =""(
مرت ساعه ونص والبنات جاهزات
وغاليه واماني واسسماء وششجن متكشخات ماشالله عشان بندر وفيصل ووفهيد اخوي
الحمدلله على العاففيه ببس
وانا عناااد فيهم
لبست عبايه كتف عااااااااديه
مو مثل البنات xDD
طلعن البنات
وحنا نمششي طبعا عيون العيال علينا
يَ رربي ششفته يبتسم =(
اككيد معجب في وحده منهن
كشخات اما انا !!!!!!
ربي يستر علي ببس
اهئ ششوي واابكي والله

---------
نروح لشخص ثاني !
طلعن البنآت
وآآخخخخ ففز ققلبي لما ششفتها !
صصدق انها عااديه بينهن
بس والله بعيني احلى منهن كككككككككلهن
انا ابتسمت لا ششعوري
والله ااحبها
آحححححححبهاااا
يَ ربي ماتكون لغيري =$ !

----------
نرجع لمها

جيت بركب بس نشبت عباتي >.<"
قمت اسحبها
اسحبها
اااسحبهاااااا
وكانوا بيحركون السيآره
مها بصوت عالي: عباااااااااااتي
الكل التفت لها
وفهد جاها : صصاحيه انتي وراك تصايحين ؟!!
مها : عباتي انشبت =(
فهد طلعها : خخبله مره ثانيه انتبهي
مها : ططيب
آوووف دايم اخخوي فهد ككذا !
ماادانيه -_-
لما حركنا البنات ككشفن وجيههن =\
ريم : ماحيشوفون اككشفي مهاا
مها : لآ مابي
اماني : اووووهه مسويه مطوعه !
مها : آيي -_-
رجعن يتكلمن مع بعض
كأنهن زهقن مني :nop:
واايه نسيت اققول ترا الخطبه تمت ولله الحمد !
واللحين رايحين لاستراحه خالي -_-"
نزلنا
قلت لزوجة خالي : وين اطلع عبآتي ؟
ام فيصل : تعالي
ودتني لغرفه
طلعت عبآتي وقمت اسرح ششعري ااعدله !
ولازم ااغني خخخخخخ
مها : سووو كنك مادريت وبوسني وسوها ثاني بعد على انك تعتذر
وسمعت صوت خطوات *.*
التفت ورا ومالقيت ااحد
صراحه خخفت انه خخالي
عاد انا وآغنيتي تتتفشل >.<"
بسرعه سرحت ششعري ورحت عند البنات !
سمعتهن يتكلمن عنه >->
عاليه : ممدري شفيه متخخلف والله
غاليه : والله بباله وحده
عاليه : تتوقعين !
غاليه : ااي اكيد وخوفي انها اماني :|
عاليه : ههههههه وليه خوفك ؟!
غاليه بتفكير : اي والله ليه خوفي =\ لانها اذا ماخذته تكون تنافسني على حبيبي :$
عاليه تناظرها بنصص عيين !
دخلت عليهن ريمم
سكتن
اخخخخخخخ وربي كان نفسي ابقى اسسمعهن >.<"
دخلت انا
ريم : حيا الله مهووويتي
اناا ناظرت ورآي ثم التفت لها : تقصديني o.O"
ريم : هههههههههههه اي اننتي
مها بابتسامه : آي هلـآ بكك
ريم : توقعوا من انخطب v-v
غاليه : اناااااااااا
ريم : ههههههههه انقلعي لآ
مها : مين ؟
ريم : انا :d
عاليه : كككككككذذااااااااااابببه
ريم : جد
غاليه : مييييييين ؟!
ريم : سعد بن عبدالله آل سسعود v-v
وتجيها ذيك الضضربه من اماني اللي كانت عند الباب خخخخخخخخخخخخ
ريم : يَ ححيوانه ليه ضربتيني عوورتيني صصرآـآحه :’(
اماني : =( يَ ققلبي والله اسسفه
انا كنت من الجماهير
بس اطالع فيهن وهن يتغزلن ببعض ويراضن بعض
وانا ......... أنا لي الله !
مرت 3 ساعات واحنا ببيت خاالي
وربي كأنها 3 سسنين من الطططفش >.<"
ووعع كل وحدهه تتغزل بالثانيةة واماني مسويه يعنني مع امل عشانها زوجةة اخوها
وانا كالعاده مسحوب على آووم آممي -_-"
واخخخيرـآ امي نادتنا عششآـآنن نروحح =))
وققبل لا نروحح
خالتي ام سلطان نادتني
مها : هلـآ
ام سلطان : تعالي ابيكك
رحت معاهآ لغرفتها
طلعت كيس انا بقلبي اقول : وش ذا ؟!!!!
هي ابتسمت وققالت : خخذي ذا
انا فتحت الكيس وكان داخله هديه *.* ووربي كنت بصيييح من الفرحه
هي ضحكت وكملت : بس هاه اذا نام كل البيت عطيه اممل !
انا بذي اللحظه حسيت اني بقوم اتزحلق على الججدـآر ممثل حيآةة الفهد يوم يموت واحد من عيآلها :"( < يلعن ابو التشبيه :ha3:
مها ابتسمت : ان ششاء الله ذي من سلطان ؟
ام سلطان ضحكت : ااي بس مستحي يعطيها خآلته
مها : اها ربي يهنيهم
ام سلطان : آـآمين يَ رب وربي يرزقك
لما ققالت ربي يرزقك وربكم حسيت نفسي مططلقةة عمري 33 سنه وعندي ولدين متشردين بالششوارع
بعد هالاحسساس ابتسمت لها وطلعت
الـآ يَ ووويل ححآلي
ششششفته :’’(
وهو يضحك
آوويلي على كككشته :$ < هههههههه ككشه xD
كآن يضحك مع اخوه وشعره توه مامششطه عششان بيروح معع الشباب يقنصون
انا لآ ششعوري وقفت وقمت اناظره :’’’$
ودمعتي ششوي وتطيح
لـآني متآكدة اني اابداً ماني على باله
هو يبي وحده آححلى مني
وحده عالـآققل ششاطره مو مثثلي
غغصب طاحت دمعتي
ومشيييت
غطيت عيوني
ركبت السيآرهه وانا ووربكم ششوي وخلـآصص ابكي
دموععي تتططيح وانا ماسكه صصوتي
لما نزلنا علطول رححت لغرفتنا ودخلت الحمام < أكرمككمم ربي
وعلطول سسسمحت لدموععي تطييييييييييييييييح
وامسك شهقااتي عشان امل وجود مايسمعنها
شفت الهديه كأن ودي لو اسحب على اممل >->
بس ققلت حرـآمم هي ششدخلها
تبون الصصرـآحه انا اول ماانخطبت حقدت عليها لـآنها اخذت اللي كآنت تبيه :"(
وانا ربي يسستر ععلي وشكل مآلي الا عييال عممي
آخخذت ححوـآلي نص سسآعه وانا بالحمام < آكرمككمم ربي
قامت امل تنادي
امل : مهااااااااا ووولعنه ااطلعي ببدخل !
انا كنت بموت من الضحكك
طلعت
امل : بسم الله شفيه خخشمك محمر *-*
مها : يستهبل
امل : سامجه قوولي بس ششفيك ؟
مها : والله يستهبل ققال بشوف وش يقولوا لو صصار احمرر
امل دفت مها : اننقلععي بس بدخل سااااااااامجهه
لما قفلت الباـآب انا ممسسكت نفسي لآ ابكي مرهه ثانيةة >->"
طلعت آممل
مها : تعااالي
امل : ـآييش ؟!!
مها : شووفي
عطيتها الهديه وفتحتها
ططلع ـآيفوون 5 :""(
ومعه رققم سسلطآـآن وكآتتب بورقةة [ ذا ررقممي ابيك ترآسليني :d ]
اممل دمعت عينهآـآ من الفرحه
وانا اااااخخخ وووربي مقهوووورهه وشويي اخذ الهديه واققطها
بس مسكت نننفسي وقلت : اججل خليني اناـآم وانتي سسولففي مع حبيبك هههههه
انسدحت وهي دقت ورد وبدوووا يسولفون
آآآهه بس مااققول غغير ربي يعين :’’(






وآنتهــــــى الججززءء
واسسفه على انه ققصير بس حسيت نفسي تأخرت حححححححيل فقلت انزله حتى لو ققصير
واقولكم يمكن البآرت الججاي يتأخر ششويآآت
بس بنزله ققبل الاربعاء لآن من السبت الججاي حيكون البآرت انزله كل خميس v-v"
المهم
قرآءةة ممتعه ججعلني فدآءء خششكم

__________________
*,







  #20  
قديم 01-27-2013, 11:35 AM
 
سسلآمم
يَ خطيرهَـ انتي هع وش هالبارات كل بارت احلى من الثاني ججدد والله
بس مهاا هالباارات حسسيتهااآ مسككييينهه ..ومصرهَـ ان بندر حيكوون لمها <مدري بس حاسه تسذا :ha3:
عااد هنا جلست اضحك لما مها قالت
اقتباس:
انا كنت من الجماهير
يَ حرآآآآم خخخ

المهم باارت خونفشاري تسسلميين :7b: .,
اقتباس:
قرآءةة ممتعه ججعلني فدآءء خششكم

ويَ جعلني فداء لخشتش :7b: :*
تحيااآتـي :* <33
__________________
-

{ وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ }

اللهم يآ مقلِّب القلوب , ثبت قلبي على دينك :wardah:~
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 06:28 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011