عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 02-21-2013, 11:32 PM
 
شكرااااااااااااااااااا حلو واوووووووووووو
  #72  
قديم 02-22-2013, 04:12 PM
 




#
.
.
البآرت الحآدي عششر



السآعهه 10 الصصبح
انا تو ققمت
تذكرت أمسس اعترفت لدآنه بكُل ششي "$
ووربي آحسس برآحهه وبنص الوققت
مآكنت آبي اححد يعرف اني أححبه "$
يلآ اهم شي ان اللي ععرفت دآنه مو آحد غيرهآ "$
إلآ ذا صصرآخ أمل
أمل بصصوت ععآلي : صصصصصصصندووووقي وينهه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا ضضحكت
امل : اعترففي وين مخبيته !
مها : ههههههههههههههه ممدري
جود جابته وهو مكسور
وانا علطوول ضضحكت بهستيريه
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل بعصبيه : مممميييييييييييين كككاسسسسره !!!!
جود : مدري لقيته بغرفةة عمور لما ارتبها !
امل قامت بسسرعه ورآحت لعمر
وطبعاً انا رحت بشوف وش بتسوي فيه
أمل ماسكه أيد عمر بقوةة : ليه كسسرتها ؟
عمر : والله ماكسرتها ="(
أمل : يَ ححيوان لآ تكذذب !
عمر : والله ما أكذب شفيك انتي ؟
امل : لا والله اجل وش جابها لغرفتك ؟؟!
عمر : شيدريني
امل : لا إله الا الله اننننت ليييه تكذب ققولي ليه كسسرتها
جات امي
ام فهد : انتم شفييكم وش ذا الصصرآخ ؟؟!
امل : شوفي الكلب عمر كسر صندوقي
ام فهد ناظرت امل كذا -_-
ام فهد : طيب صصندوق كرررتون وش تبين فيه
امل : لا والله وهو ليه يحوس بأغراضضضي !
ام فهد اخذت عمر : خليني اشوفك مره ثانية تبكينه
عمر كان يبكي xD
رآحت امي واخذت عمر معها
امل : آخخخخخ تقهرني قسم بالله تقهرني
جود : هههههههههههه تستاهلين ولآ انتي ععارفه ان امي ماتسكت عن عموور !
أمل : يعنني آخر العنقود
كملت بقهر : آآآآآآآخخخخخ والله إلا آضضربه هالكلب !
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل عصصبت ورآحت للغرفةة
وانا وجود تمينآ نضضحك من شكلهآ
ووربي تضضضحك !
توضيت وصصليت ونزلت عششان بفططر !
مها : آبي ففطور -.-
ام فهد : يديك فيكك
مها : يَ الله يعني مسستحيل اقومم والاقي الفطور قداآميي -.-"
ام فهد : لآ مسسستحيل
انا سكت -....-"
انا سويت لي صصآمولي بجبن >->"
قعدت انا وأمل نأكل
امل : آوفف وقسسم عمر يعصصبني
مها : ههههههههههه ذا لآنه من سسوسو صصح :d
امل : يب v-v
مها : تدرين مشتهيه آغغني "$
أمل : آوك يلآ بسسسم الله
مها : هههههههههههه خخلينا نأكل يَ خخبله
أمل : طططيب
أكلنا وأممي كالعاده رآحت لخخآلي
وبقيت انا وامل وجود
سوينآ ششاي وقهوهه وقعدنا بالمجلسس وتمينآ نغغني
مها : بنآآآتت
امل : هاهه
مها : طفشت من البيت -.-"
امل : روحي لخوآلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مها : ججب يعني مإففي غغيرهمم -...-
أمل : للآسسفف يب
جود جآت وهي معفسه وجهها
امل : بسم الله ششفيكك ؟
جود : توني مخلصصه مكالمه من ششجن !
امل : ططططيب !
جود : خخآلي ماكان يههاوشش إذا ششاففنآ طالعآت لحالنا !
مها : يبب
جود : اللحين تخخخيلي من الساعه 10 وفيصل وغآليةة رآيحين لآ وكمان يضحكون ويقولواا ششكل فيصصل ناوي عليهآ
مهآ كأنت بتبببكي بس مسكت نفسسهآ
أمل : آهإ ذا هو خخألي علىى نفسه آي وعلى غغيرهه لآـآ !!!
جود : آخخخ وربي آرتفع ضضغطي
مها : ربي يسعدهمم
جود : وكمااااااااان دقق فهود
امل : يَ ققلبي وش يقوول ؟؟!
جود : واضضح فرححآن بهالريمم "$
مها : فديته ربي يسسعده =)
أمل : آمين يَ ربب :$


-----------

مـــرت الآسآبيع بسسرعهه
وغغآليةة وفيصصل مايمر يوم إلآ يروحون مع بعضض !
وانا ططبعا بس اشوفهم احسس الغغيره تاكلني أأأأكل بس اسسسسسكت
وسسفهت الموضوعع عششآن عمليتي
وععمليتي آن شآءء الله بكرآآ "$
خخآيفةة وبنفس الوققت مو خخايفهه :|
فهود بيجي مع اني قلتله يكمل شهر العسسل ححرآم يقطعه بس رفضضض !
وبندر ويحيى مدري ليه بيجون =\
المهم
احنا اللحين ببيت خخآلي بنسستقبل فهود وبندر !
منصور : يَ حليلهمم من كان يصصدق ان بندر وفهد ويحيى بيتزوجونن
ام فهد : ربي يسعدهمم
ام فيصصل : وعققبآل هالخخبل يَ رب
فيصل ضحك : ههههههههه لآ تتوي أنا
ام فيصصل : يَ وليددي انا بفرح فيك ششفيك ماتحسس فيني =( ؟؟!
فيصصل : لآ فديتكك وربي حاس فيك بس كماان انتي افهمي اني ببتعث وكذا يعني "$
ام فهد كانت تنأظر بعصبيه واضضضحه *-*"
ششوي وجآي عمر يركضض
عمر : فهووووووودي ججآءءءء
كلهم ققآموا ورآحووا برآ
مها والبنآت كانن يطالعن من ورى البآب xD
نزل فهد وضمتهه آمه وسسلمت ععلى رييمم وبندر واماني !
بعــــــد السسلآمم والصصياحح !
دخلوا للمجلس
وكالعاااادهه خخآلي منصور ينادينا نسسلم
وصرآحه انا مااستحيت ضميت فهد >.>
وقعدنآ عندهم
بس ششوي ورججعنا للمجلس وآآآخخ يَ الققهر
ريم : ششلونكن ؟
مها : تمام انتي اخبآرك واخبار فهودي "$ ؟؟!
ريم : تمام الحمدلله
ريم ناظرت غاليةة وهي تضضحك
ريم : هااا سسمعت انك انتي وفصصول ماتقعدون بالبييت :d
غاليةة : ههههههههههههه ووشفيها يعني >.>
ريمم : ليكون صصار اللي علمي علمكك
غالية ضضحكت
ريم بدهشه : يعني سسسويتوووووهااا *.*"
هني البنات كلهن وانا كممان ناظرنا غآليةة
غاليةة : هههههههه يووهه ععآديي
عاليةة : آدعععععععععععععسسسسس يعني خلاااصصصص !!!
غاليةة هزت رآسسها بحيآآ
وانا ..........
انا خلآآصص انجلللطتت
لسسآني انربط
غمضضت عيوني بقووةةة وقطع علي صصوت عاليةة
عالية : مها فيك شي ؟؟
مها : لآ بس مصصدعه ششوي =)
عالية : اها اوك كلي بندول =|
مها : آوكك رايحه اكل
رحت للمطبخ وججلستت وغطيت رآسسي
ححسيت بدمعتتي وماكآن بإمكاني اككتمها
نزلتت ححتى الخدامهه لآحظتهها
الخدامه : مها في شي ؟
مها : لآلآ بس ممصدعه جيبيلي بندول
رآحت الخدامهه تجججيب وانا تمييت امسسك رآسسي
لانه بججد صصدع وأحسس لما تدمع ععيني يصصصدع زززيآدةة
قعدت أفررك جبهتي بأصصابعي عششان يخفف
بس للآسسف كل ماهذذا يزيييد =""""(
أأخخ من ققوةة الصصدآع انا مسسسكت ششعري بقووووووووووووووةةة !
طحت ع الآرضض غغصب ععني
وتميت أببكي من هالصصدآععع
حسسيت بأيــــــــــــد ع كتتفي
نأظرت وانا أبككي
وأنصصصدمت !
كآن هو
هو نفسسه اللي خذا ققلبي وروحي
هو نفسسه اللي هالدموعع والصصدآع بسبببته !
كـآن فـــــــــيـــــصصـــــــل !
مهآ قاممت بسسرعه وبعدتهه عنهآ
فيصل : شفيك ؟
انا وخرت عنهه وجيت بدخل بس مسسكتني يدهه !
فيصل : مهآ فيك ششي ؟؟!
انا تميت اناظرهه ودموععي هالححيوانه مو رآضضيه توقفف =""(
فيصل بخوفف : تععآلي اقول لفهد نوديك المستشففى
لما سحبها هي فكت يدهه
وتمت تنأظظر الجآككيت اللي معه
كانت ججآكيت غغآليةة
هني احتتترققت كنت ششوي وآصصفقه
زآد بكآآي وططلعت من المططبخ

-----
نكمل بلسسآن فييصل
هي زآد بكيهآ ورآآحتت
ممدري ششفيها ="(
وربي خخخخففت عليهآآآ
ناظرت جاكيت غآليةة ششلون بوديهآ ههذي -_-"
جآت الخدامهه ومعهآ بندول ومآآي !
الخدامه تتلفت بإستغرآبب : وين مهآ =\ ؟؟!
فيصل : ليهه ؟؟!
الخدامه : هي يبكي عششان راس في صصدآعع !!
فيصل : آهإ يعني مافييها ششي ؟؟!
الخدامه : لآلآلآلآ ماففي شي !
فيصل : آهآ
كمل وهو يعطيهآ الججآكيت
فيصل : آعططي ذي غأليةة
الخدامه : آوكك
ورآحتت
آآهه يَ هالمهااا وربي كُل يومم اخافف عليهآآ زيادةة وزيآآآدةة ="(
ربي يسستر عليهآآ
جآت في بآلهه فكرهه وضضحكت
طلع للشبآب !


---------

[ نروح لمهآ ]
آآخخخ معهه جأكيتهآآ
ووقسسسم زأد بكآآي من هالمنظظظر
ذا يعني آنهمم
ماكملت الجمله تمــــــت تبككي
قعدت ححوآلي نصص ساعه وانا أفكككر وهالرآسس مو رآضضي يخفف -.-"
بس الحمدُلله خفت ععيوني مأكأني باكيهه >->
ششوي إلآ تجي امي
ام فهد بخوف : قالتلي الخدامه انك مصصدعه =|
مها : آي ققبل ششوي واللحين خفيت =")
وانا كنت اكككذب ووقسسم ماخفيت =""(
ام فهد : آي ززين
مها بإستغرآب : ليهه =| ؟؟!
ام فهد : لآننا بنروحح البر =)
مها : جد !
ام فهد : آي ليه ؟؟
مها : لآ بس اسأل ططيب وعمليتي ؟؟!
ام فهد : هو عششان كذا قلنا بنروح عششان نرفه عنك شوي ="")
امي كانت تكلم وواضح شوي وتبكي وانا مابيها تبكي عشآن كذا قلت
مها : آوكك بروح اجهز نفسسي :d
ام فهد : ططيب =)
رـآحتت امي
اما تميت أفكر باللي ققبل شوي صصآـآر
جات ببآلي عمليتي
ناظرت ششعري بالمرآيه
[ مها تكلم نفسسهأ ]
هذا كله بكرآ ويروووحح !
بكت ششعري بينحححت
بيرووح شعررك يَ مها
وحواجبك ..إلخ !
تمت تبككي بس مسككت نفسسهآ
جآءء الليل واحنا اللحين بالبر "$
الجوو كآن روعهه
جآت الخدامهه معهآ جاكيت غاليةة =|
الخدامه : ماما غاليةة هذا فيصل اليوم صصبح يجيب جاكيت مال انتي !
غاليةة : وليه ماجبتيها الا اللحين
الخدامه : سسوري ماما انا نسسيت !
غاليةة : آوكك
رآحت الخدامهه
ريم : ههههههه آوهه غاليوةة وش ودى جاكيتك لفيصصل :d
غالية سوت نفسسهآ مستحيهه
ريم بدهشهه : كككذذاابه يعني صصار كُل شششب *-*"
غاليةة : آوهه ريم لا تحرجيني
ريم : هههههههههه مممبروكك
غاليةة وريم كانن يضضحكن وففرحآننات
امما انا خلآصص ماعدت اتحمل
طلعت برآ بعد ماققلت لآمي !
جلسست ع صصخره لقيتهآآ
نظظيفه وماععليههآ وققلت بقعد عليهآآ
تذكرت اللي صآر بهالعطلله
كُل ششي صار بسرعهه
آخوي فهد ملك وتزوج بنفس السسنه !
وتعرفنا ع خخوآلي
واللي احبه ضضاع مننني
كــــُـــــل ششـــــــــــي صصآآآر بسسسرعــــــــــــهه !
حسيت ببـــرد >.>
ورجعت للخيمه بأخذ جآكيت وارججع
غأليةة : وش رجعك بهالسسرعه !
مها : بأخخذ جاكيت واطلع برد ششوي "$
غاليةة : خخذي جاكيتي
مها : لآ مو لازمم
غالية : إلآ خخخذيها لآني مالي خلقق اشيلها xD
مها ابتسمت : آوكك
آخذت الجآكيت وطلععت برآ
ناظرت أيد الجآكيت
هني كأنت يد فيصصل عططرهه كآن فييهآآ ="(
انا حطيتهآ ع وجههي عشآن اششم عطرهه :#


-------

نروح لفيصصل وبندر
فيصل : بندر بطلع آششم هوى انكتمت -.-"
بندر : آوكك يلآـآ
لما طلعووـآ
بندر بتسأل : فيصصل تتوقع تفشل عمليةة مهآ
فيصل بهدوءء : إن شاءء الله تنجح
فيصل كمل : بندر شمعنى ققلت بتطلع البر =|
بندر : تبي الصصرآحه !
فيصل : آكيــــــــــــد :|
بندر : ابي ارفه عن مهآ ققبل عمليتهآ
فيصل بإبتسامه : بس البر مايصير لهآ
بندر : ليييههه :/
فيصل : مو يجيها ضيق تنفسس ..إلخ !
بندر : ععاد عمتي ققالت ععآدي
فيصل بتفكير : آنا شاك
بندر : وش فيه
فيصل : يَ خخي ححايل دايم تغلط بالتحاليل ..إلخ ليهه مأياخذها ابوها للريآضض !
بندر : ممدري عنهه
فيصل سكت وتم يمشي وتفكيرهه بمهآ
وششآآآككك في مرضضهآ !
بندر بصيآح :غاااااااااااليةةةة
فيصل التفت وشاف غاليةة قاعدهه ع صصخخره ومغطيه وجههآ [ انتم عارفين مين :d ] !
قرب منها هو وبندر
والتفت إلآ [ مهـــــــــــــــــــــآ ] !
بندر : مهآ !
مها رجعت للخيمه بس مسكتهآ يد فيصل
فيصل : لحظهه
فيصل التفت لبندر بترجيي آنه يروحح
بندر بدهشه : لآ والله شتبي تقعد عندهآ [ بندر متهووور ! ]
فيصل التفت على مهآ اللي كآنت وآضضح مندهشه منه !
غمض عيونه بقههههر
وترك يدها
فيصل : الجو بارد مايصير تقعدين هني
مها دخلت الخيمهه !
فيصل التفت لبندر : يلآ مششينا
بندر وقفه
بندر بعصبيه : وش كنتت تبي فيهآآآآ
فيصل بهدوءء : ولآ ششي
بندر : فيصل انت متغغغير ومتغغغغغغيير ححححححيل كمآن
فيصل : ماتغغيرت ولآ ششي انت يتهيأ لك
بندر سكت
وكملوا ممشي بس بندر مسك فيصل بنص الطريقق
بندر : بسألك
فيصل : آيشش ؟؟!
بندر : صار شي بينك وبين غغاليةة ؟؟!
فيصل بإستغرآب : مثل آيشش ؟
بندر : آحمم مثل ذاك الششي =| !!!
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر : بسم الله ششفيك *-*" ؟؟!
فيصل : آي شششي !!!!!!!؟
بندر : اللي بألي بالكك
فيصل بسسرعه : لآـآآآآآآآآآآآآآآ
بندر بشك : آححلف
فيصل : والله ماصصار ششي
بندر بإرتياح : ريححتني وقسسسم
فيصل ضحك : هههههههه ليهه ؟؟!
بندر : ممدري خخفت "$
فيصل : وش تخافف منه ؟؟!
بندر : ممدري يمكن يصير ششي وتطلقون ..إلخ والناس ماتعرفف انكم تطلعون مع بعض وبكذا يقولون انها ماتستحي ومن هالسسوآلف
فيصل ابتسم : لآ اسستريح ماصصار شي ولآ راح يصير
بندر : ريححتني والله !
فيصل : ههههههههههههههههه
بندر آرتااااااااااااااااااااااااااااااححح
وفيصل بنفسسه [ والله لو كنت محشش ماأسوي ذا الششي >.<" ]
رـآحوواا للششبآب
وفيصل سحب ناصر لحآلهم
فيصل : بسألك اسئله بس هااا لآ تسالني ليه !
ناصر بإستغرآب : آوكك :/:
فيصل : مهآ لما تكح يطلع دمم ؟؟!
ناصر بتفكير : ممدري والله *-*
فيصل مسك رآسه : ماتدري عن اخخختك !!!!!!!!!!!!
فيصل اخذ ناصر وطلع برآ الخيمه
ناصر بفهاوه : والله ممدري
فيصل تم يناظر بناصر بحقد -_-
ناصر : شفيك ؟
فيصل : دق عليهآ واسألها ؟؟!
ناصر : طيب ليييهه ؟
فيصل : آوووهه لا تسأأأل بس دقق
ناصر دق وهو يتحلطم من فيصصل !
مها : الو
فيصل ابتسم لما سمع صوتها
ناصر وهو يناظر فيصل بحققد : مهاوي انتي لما تكحين يطلع دم
مها : وش جاب السسؤآل
ناصر : بس جاوبي
مها بعناد : لآ ققولي واقولكك -.-
ناصر : آآآووههههه مهاااااا ققولي
مها : ماني ققايلةةة
ناصر بنفاذ صصبر : فيصل يسأل
مها قلبهآ ففز من أسمه
شوي وردت مها : وش يبي ؟؟!
ناصر : إن لله والله ممممدري بس قققولي يطلع ولآلآ ؟؟
مها : لآـآ
ناصر يناظر فيصل والسماعه للحين مفتوحه : هاا سسمعت ماييطلع !!!
فيصل : طيبب
مها ابتتتسمت من سمعت صصوته
ناصصر : آوك طططسي
مها فصصلت بوجهه
ناصر : قول ليه ؟
فيصل : بس يبقى بيني وبينكك !!
ناصر : آوكك
فيصل : مها بس مره قبل شهرين طلع دمم صصح
ناصر بتفكير : يب اظظن !
فيصل : آي السسرطان يصير كُل يومم يطلع
ناصر بغباءء : طيب وبعدين -.-
فيصل مسك كتوف ناصصر : يعني يمكن التحليل يطلع خخطأ يمكن مهاوي مافيها ششي
فيصل أنتبه انه قال مهاوي !
بس ناصر ماانتبه !
ناصر بدهشه : وش درآك ؟؟!
فيصل : سويت بحث عنه
ناصر بششبه فرح : يعني مهاااوي يمكن مافيها ششي
فيصل : يب
ناصر : شلون نتأكد ؟
فيصل : تقنع ابوكك يوديها الريآضض بكرآ بدال العمليةة
ناصر : والله ماراح يسمع كلآممي !
فيصل : وانا بيقولي ششدخلك >->"
مرت خمسس دقآيقق وهم يفكرواا
ناصر بإبتسامهه : انا اقوله نفس كلآمكك بس مااعلمه انه انت اللي قلته :d
فيصصل : وبيقتنع :/:
ناصر : يب متأأأكد بيقتنع
فيصل : ططيب وش تنتظر يلآ دقق عليهه
ناصر بضحكه : هههههه آوكك
رآح ناصصر يدق على آبوهه
اما فيصصل قعد يفككر
[ بلسسآن فيصصل ]
يَ رب يكون توقعي صصح
يَ رب مهويتي مافييهآ ششي ="(
ابتسمم
لو يطلع كلآممي صصح وقسسسم إلآ اسسوي حفلهه ع ححسآبي "$
ذي مهاا مو آيي ششخصص
مـــــــــــــــــــــــرت نصص سسآعهه وناصر يتكلم مع ابوهه
رجع ناصر وضضم فيصل
ناصر : ونااااااسسه بكرآ رايحين الريآضض
فيصل : هههههههههههههه
ناصر يمسك جواله : لحظه بدق عليهآ واقول لهآ
فيصل ابتسم لآ شعوري !
ورآح وترك ناصر يكلم اخخته


----------

مهآ بعد مكالمةة ناصر
غالية بإستغرآب : ششمعنى ططيب ؟؟!
مهآ : يقول نبي نتأكد
ريم : وبعد شهرين تتأكدونن
أمل : نصصور فديتهه صار عنده عققل
ام فهد : يَ حليلهه
جود : يعني نروح بكرآ للريآضض :d
امل : ذا اللي يهمك انتي
ريم : ههههههههههههههههه وناسسه نروح لبيتنا هناك
ام فيصل : آي لآزمم كلنا نروحح
تموا يتكلمون عن بكرآ
اما مها تمت تفكر
مها بنفسسهآ : يَ ققلبي ناصصر وربي ماتوقعت آهمه لهدرجهه
حسست بفرحه مو طبيعيهه
طلعت برآ يمكن اشوفه
وبالفععل ششفته
مها ضضمت ناصصر
مها : خخخخبل
ناصر بضحك : ههههههههه شففييك ؟
مها : وربي ونستني بإهتمامكك
ناصر بإبتسامهه : ولو انتي حبيبتي مهوي
مها وخرت عنه : وقسسم توقعت محد مهتم
ناصر كآن وده يقول فيصصل بس تذكر ان فيصل محذره إنه مايقوول لآححد !
ناصر ضحك : فديتك لآ فيه كثثار مهتمين بس كبريائهم يمنعهم ههههه
مها : ههههههه آمإإإإ
ناصر : والله العظيمم
مها : طيب مينن ؟
ناصر : ممدري بس أكيد فيهه
مها ضربت كتفه : خخبل
ناصر : تدرين بيت خالي منصور فيه مسسبح :d
مها : بجد !
ناصر : والله
مها : يَ ححظي احنا امي رآفضه عششان عممر واللحين اكيد عشان الحمار اللي ببطنها -_-
ناصر : يلآ يكبرون ونسسوي xDDD
مها : هههههههههههههههه
ناصر : يلآ ادخلي ترآ بيطلعون الششبآب اللحين
مها : طيب
دخلت مهآ
وناصصر يفكر ليه فيصل مايبيها تعرفف -.-
ناصر : ممدري عنه
ورآح للشبآب


----------

السسآعهه 12 الظهر احنا اللحين بالطريقق للريآض بآققي ساعه ونص عليهآآ
آوه الطريقق ططططووويل
مابغينا نقرب منها -.-
امل : وناسسه واخييرآ ططلعنا من ححايل
جود : قولن آمين
امل : آميين
جود : عسسى مها مايصير فيها ششي ونسوي ححفله :d
مها ضربتها : ززفته يعني عششان الحفله
جود : ههههههههههههه يب
مها : ككلبه -.-
جود : ههههههههههههههههههههههههه
مرررت السسآعه ونصص
واحنا اللحين دخلنا بيت خخآلي
منصور بضحكه : هآ ششرآيكمم
ام فهد : ماشاءءالله ححلو =)
[ ابوي ماجاءء ="( عششان عنده ششغل -.- ]
قعدنا سآعه واحنا نرتب ونحوسس
منصور : يلآ نوديهآ نسسوي التحآليل !
فيصل : انا اوديهمم !
غاليةة مسكت يد فيصل بقوةة
مالاحظ إلآ انا وامل !
منصور : أنت ماكنت بتروح تتشمون انت وغاليةة
فيصل : لآـآ
غآليةة واضح عليهآ عصصبت !
منصور : بس انا ودي اوديهآ
فيصل : لآ يُبه انت ارتاح وعمي رآششد واروح انا وعمتي ومهآ نسوي التحآليل ونجي
[ طبعآ فهد وناصر ما يجون اليومم عشآن كذذا تبرع فيصل ! ]
منصور : ططيب
فيصل أبتسسمم

مها وامها وخواتها راحوا لغرفتهمم
امل : فهد وناصصر ليه مو جاين -.-
ام فهد : عششآن احنا بنقعد هني اسبوعين وبيجيبون الملآبس معهم وانا قلت يجون بكرآ عشان يجيبون ابوك معهم يغصصبونه !
امل : آهإ
ام فهد : آيي
مها : طيب ليه بنقعد اسبوعين
ام فهد : الدرآسه باقي لها شششهر نبي نتونس ققبل تجي !
مها : انا إذا فيني سسرطآن ماراح اداوم هالسسنه كلهآ
ام فهد : تفائلي بالخخير إن شاءء الله ماففي شي
مها : إن شاءء الله
امل : فديتكك ان شاءء الله تداومين هالسسنه وتمختير بالجامعه يعنني xD
مها : ههههههههههههههه
مهآ تمت تفككر
وخآآيفه من النتييجه
يَ رب يكون مآفيني ششي ="(


--------

نروح لبطلنا
غاليةة بعصبيه : انت ششدخلك فيها ؟؟!
فيصل بهدوءء : ماعندها اخوانه وانا اوديها
غالية : عمي كان بيوديها انت ليه تدخل !
فيصل : مابي اتعب ابوي وانا ماعندي ششي وانت امشيك بكرآ ععادي !
غاليةة : آخخخ بندر ليه ماسسوا نفسك يعني !! ويحيى يعني بس انت ماشاءالله الططيب ومادري آيشش
فيصل ضضحك : ههههههه شفيك انتي ححرآم تعبآنهه وبعدين هم اللحين ببيتنا يعني بضيافتي انا وابوي وععيب نخليهم واحنا نروح يعنني نتمشىى !
غالية بدلع : يَ خي والله قهرتني يعني اليومم كُل وحده رآيحه مع خطيبها الآ انا منطققه !
كملت وهي تقرب منه : وبععدين انا عششآنك وافقت نأجل الزوااج
فيصل : طيب
غالية : آآآههه هالمها انا شكلي بكرهها بسسبتك يَ خخي انت ليه مهتم فيها لهدرجه
فيصل بهدوءء يرفع الضضغط : من قال اني مهتم قلتلك كُل ذا عششان اخوانها مو موجودين وإلآ بكرآ ماعلي منها تروح هي واخوانها ياخون نتيجه التحآليل !
غاليةة : آحلف ماراح تسوي فيها ششجاع ومدري آيشش وكمان تروح انت
فيصل ابتسم : والله !
غاليةة آرتاحتت
وفيصل تم يفكر وغاليةة سندت رآسسها ع كتفه
فيصل بنفسسه
آهه يَ مها ليتك بس تعععرفين قد آييش انتي مهمه بالنسسبه لي
والله كآن كرهتي بندر
كآن حبيتيني انا ="(
بندر ماييسستآهل ححححبك له !
حس بدمعته بس مسحتها بسسرعه
تذكر أمس لمسه يدها
ناظر يده اللي كآنت يد غاليةة ماسكتهآ !
امس كانت يد مهآ واللحين يد غاليةة !!
لبى لمسسستك
آآآههه ليتكك بس اللحين ببدآل هالغاليةة !
غمض عيونهه بقوةة
ليه يَ مهآ تحبـــين بندر ؟؟!
هو يحب اماني مايبيكك
ليه تتعلقين فييهه بينما انا أععععشققكك !
حسس انه خلآآصص بيبكيي
فيصل قامم : غلوي انا بنام =| عشان العصصر آوديهمم
غاليةة : آوكك ققلبي
باست خده ورآحت
وهو قفل البآبب وانسدحح ع سريرهه
فيصل : آحبكك يَ مهآ آححححبكك
بس للآسسف تحبين بندر تحبين شخصص مايسستآهههلك !
نامم وهو يتمنى لو مهآ تبآدله هالحب
نآمم وهو يقول [ لو مها تحبني والله لآطلققق غاليةة واجييهآ ببس قلبها معع غغيري ! ]









آنتهـــــــــــــــــــــــى
أسسفه ع قصصره -.-"
وإن شاءء الله البآرت الججآي الآربعاءء "$



__________________
*,







  #73  
قديم 02-22-2013, 04:29 PM
 
مبروك لي بارتين الرد الاول :kesha:

نآمم وهو يقول [ لو مها تحبني والله لآطلققق غاليةة واجييهآ ببس قلبها مع غيري ! ]

ههه لهاي الدرجة يحلم فيها يحبها حب كبير الله يعينة

تسلمين كثير مون على بارت روعة من جد

بس صار اخيرتة في حزن شوي وشوق من فبصل

ما بدي اتخيل لو انا مكانة شو كنت عملت ويارب ما يصير فيني هيك هههه

تقبلي مروري مون تسلمي كثير على تكملة الجميلة روعة نايس
__________________
البنات اكبر هم بالعالم ..... كل الي يشوفهم تيجية المألم

عادي تهرب بس تشوفهم ... بالحقيقة ما حد يطلع منهم سالم

لو كل بنت تكون محظر خير ... كان الشباب كلهم بخير

بس البنت دايم محظر شر .... انا لما اشوفهم اهرب كر وفر

التعديل الأخير تم بواسطة hartent ; 02-22-2013 الساعة 07:41 PM
  #74  
قديم 02-22-2013, 07:06 PM
 
حجز2
__________________
-






  #75  
قديم 02-22-2013, 08:14 PM
 
ااااااااااااااهههههههههههههههئئئئئئ ليييييييييييييييييييييه كككككككككذااااااااااااا لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
فييييييييني صصصصصصصيحةة والسبب ذآ الفيصل له فرص وماكان يعترف لها وووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعععععععععع
و ذيي العله غاااااااااااااااااااااااااااااااالييييييييييه ما بتبلع لسسسسسسسسسسسانها عساهه القصصصصصصصصصصص
اااااااااااااهئ احس بجلللللللللللللللللللللللللللللللطةة لو ماكملت
الله يخليج بسرعه *^*
__________________
-






 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام جداً♥♥ تنبيه الأخوات عن الخضوع بالقول في المنتديات♥♥نسأل الله العافية♥♥ أحلى صحبة خطب و محاضرات و أناشيد اسلاميه صوتية و مرئية 21 07-02-2017 04:52 PM
....[ ♥ ] ! , ♥،،يا ♥الجنوب♥ ضمي بنتك ،،♥،،خانها كل الحكي ♥،، ....[ ♥ ] ! , انـــــــــا،، مدونات الأعضاء 14 11-15-2012 03:54 PM
♥♥♥آلآنمي بآبهى صوره ومختلف وضعيآته }}~~ مشترك * ♥♥♥ ╝◄♥ سهم الحب ♥►╚ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 38 08-12-2012 07:18 AM


الساعة الآن 10:18 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011