#46
| ||
| ||
__________________ |
#47
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . . . " البارت الحادي عشر " . . . . فاقت من نومها حوالي ال بعد نص الليل كانت الغرفه مظلمه جدا كانت مشل المشلوله مو قادره تتحرك........ تحسست ملابسها لاكن كانت مقطعه ...... تذكرت كل شئ صار معها وبدات دوره البكاء كانت شبه منهاره وبدا صوت بكاها يرتفع لحتي وصل لمسمعه هو كان جالس علي الكنبه مقابلها ولابس بنطلون وقميصه مفتوح وازراره مخلعه لكن كان سرحان وفاق علي صوتها كانت تبكي الم وندم وحسره حسره امالها واحلامها اللي ضاعت عرفت في هاللحظه انها ما كرهت ولا رلاح تكره احد مثل ما كرهته قرب من السرير وجلس جنبها هي حست فيه وعطته ظهرها كان جسمها يرتعش جدا حاولت تهدي لكن ما قدرت مد يده وحطها علي كتفها ...... لكن تفاجا من رد فعلها كان متوقع نفور بس مو بهالشكل جسمها اتشنج وقامت بسرعه مه لمسته لكن رجولها ما قدرت تشيلها ووقعت ع الارض وهي تصرخ وتبكي مثل المجنونه نزل وجلس جنبها ع الارض وهي كانت تبكي وضامه يديها وتحاول تزحف بعيد عنه قالت من وسط شهقاتها : ال.....الله .....يخـ....ليـ...ـك بعـ...د بعد عنييييييييييي مديده تجاها لكنها صرخت : بعد ....بعد لا تقرب لكنه ما تراجع وكانت كل ما تبعد يقرب منها جوري كان صوت بكاها يقطع قلبه لكنه كان جامد نوعا ما وما في علي وجهه ملامح صرخت : انت كافر بعد عني..... والله حرام عليك اللي تساويه ......وش تبي مني بعد خلاص كل ما املك اخذته ......وش تبي بعد ....... خسرتني كل شئ ..... شرفي واهلي وسمعتي ..... ورحمه ربي....... " بداء صوتها يرتجف " كل شئ ....كل شئ شافته قرب منها اكتر صرخت : انت بعد خسرت كثير خسرت دينك ....خسرت ربك صرت ملعون ومطرود من رحمته ...... ما راح تسلم من العذاب وخصوصا عذاب ضميرك هذا ان كان عندك ضمير مسك يدها وهي تصرخ وتحاول تبعد عنه سحبها لعنده ووقفها وهي تضربه علي صدره وتبكي لكن هو كان اقوي منها ضمها لصدره وهويشم ريحتها وجلس بها علي السرير يحاول يهدي فيها لكن هي كانت ترتعش بشده في حضنه . . . . . قبل الحين بحوالي3 ساعات ونص ام احمد صحيت من نومها دايقه ام احمد : سلام قول من رب رحيم ابو احمد صحي علي حركتها وصوتها ابو احمد : وش صار يا ام احمد ؟ ام احمد : عيالي لبو احمد قلق : وش فيهم ؟ ام احمد : في حدا منهم صاير معه شئ قلبي مو مرتاح ابو احمد : نامي وان شا الله خير هذا قلئك الدائم ام احمد : لا في شي صاير قوم اتطمن عليهم ابو احمد : يا مره بتقلقيهم الحين ام احمد : انا بقوم اتطمن عليهم الحين تركها ابو احمد لانه يعرف راسها يابس اتطمنت علي احمد وجولي وماجد اللي لسه واصل من شغله ونايم دخلت عند جودي وشافتها تبكي وهي تصلي قيام الليل انتظرتها لخلصت ام احمد : جودي يمه وش بك جودي مسحت دموعها بسرعه : انا بخير يمه ما بي شئ ام احمد جلست جنبها علي السجاده : كلنا مشتاقين لها ان شاالله بترجه بخير جودي : ان شالله يمه ..... انتي وش مصحيكي الحين ؟؟ ام احمد : قلبي ياكلني عليكو يمه جودي بنفسها " تقصدي عليها يمه انا بعد حاسه ان بها شئ " جودي : ان شالله خير ام احمد : جودي وانا امك لو اختك فيها شئ خبريني جودي ارتبكت : و ...انا ... انا من وين بعرف يمه ام احمد : انتي تحسين بيها .... خبريني يمه اختك وش بيها جودي : ............ ام احمد : يا ويل قلبي علي بنيتي جودي حاولت تهدي امها لحتي ما يرتفع ضغطها : لاتقلقي حالك يمه هي ان شا الله بخير ام احمد : قلبي مو مرتاح اتصلي واتطمني علي جاسمن جودي : يمه وين الحين ليش نقلقها هي لو صاير معها شئ كان رجلها اتصل ام احمد :.......... جودي : نامي الحين يمه وباكر يصير خير ام احمد : ان شا الله يا بنتي . . . . كان عارف انها ما راح تهدي وهو معها لكن ماهو قدران يتركها ما لقي مفر من انه يخبرها بالحقيقه اصلا هي عاجلا او اجلا بتعرف همس في اذنها : انتي زوجتي جوري : .......... شافها ما عطت اي ردت فعل : والله العظيم زوجتي علي سنه الله ورسوله جوري وكانها بدات تستوعب شوي : شــ......ــو فهد : العقد اللي وقعتي عليه في البيت القديم جوري رجعت لبكاها تاني : كذاب كذاب انت اكبر كذاب وين مفكر بتروح من ربك قام من جنبها وطلع ورقه من جيب جاكيته وعطاها لها : اقريها اخذتها من يده وهي علي حالها تبكي وتشاهق كانت عقد زواج قرتها للاخر وبعدها سكنت كالمخدره المصايب اللي مرت عليها في هاليوم كتير كان يهز فيها ويكلمها وهي نظراتها فارغه من اي تعبر وتناظر في الفراغ ضربها خفيف عل خدودها لنها كانت مثل الميت خاف عليها كتير شالها ودخلها الحمام وفتح عليها المويه لحتي تفوق لكن لا حياه لمن تنادي خرجها وبدلها ملابسها وحطها في السرير وغطاها وجلس جنبها يمسح علي شعرها وفتح درج جني السرير وخرج مصحف وبدا يقرا قران لحتي تهدي وتنام . . . . في اليوم التاني صحي ودخل الحمام اخد شاور واتوضي طلع بدل وصلي نزل لتحت وطلب من الخدامات يجهزوا الفطور وينادوه اتوجه ع مكتبه وهو شايل هموم الدنيا كان مهموم وحزين " ليش استعجلت ع البنت .... ليش ما انتظرت لتتعود وتعرف الحقيقه ..... الحين عاجبك اللي صار لها الله يكون بعونها ...... انت غبي ...غبي ...... دمرتها ودمرت فرصتك فيها ....." قطع افكاره دخول الخادمه : الفطور جاهز يا سيد فهد فهد : جاي الحين قام وطلع لحتي يوديلها فطورها كان وجهه كانه كبر عشر سنين من الهموم اللي فيه . . . . الخادمه : مدام في واحد ع الباب زميل ماما جوري ام احمد : دخليها الخادمه : امرك ريم : السلام عليكم كيفك خالتي ؟ ام احمد : وعليكم السلام يا بنتي انا الحمد لله... انتي كيفك ريم : بخير......ااا خالتي ما في اخبار ام احمد فهمت قصدها : الله كريم يا بنتي ريم : والله ما دريت الا امس انا كنت مسافره ولسه جايه ام احمد : ولا يهمك يا بنتي ريم : وينها جودي ام احمد : بغرفتها يا بنتي اطلعيلها طلعت ريم ع الدرج وهي بنص الدرج خبطت في ماجد اللي كان خارج مستعجل وبغت تطيح لكنه مسكهامن خصرها ماجد ارتبك: اسف ما انتبهت ريم : كانت مغمضه عيونها فتحتهم وشافت العيون اللي تناظرها بعدت عنه لكن اسورتها كانت متعلقه بزرار قميصه حاولت تفكها لكن من الربشه ما قدرت ماجد بهدوء وبصوت رجولي يسحر : لحظه مد يده وفك الاسوره طاحت ع الارض وريم ركضت لفوق شالها احمد من الارض وحطها بجيبه وخرج بسرعه . . . . دخل الغرفه وكانت بارده ومظلمه ترك الفطور ع الطاوله راح لعندها ليصحيها لكنها كانت عرقانه جدا وترتعش تحسس جبهتها لكنها كانت سخنه جدا نادا الخدم وبدا يعطي اوامره فهد : انتي اطلب الدكتور وانتي هاتي كمادات ماي بارد دخل ع غرفت الملابس وطلع بطانيه وغطاها جلس جنبها يسويلها كمادات لحتي يوصل الدكتور وبعد ربع ساعه دخل الدكتور ومعه مساعدته الدكتور كان رفيقه الدكتور : انتظر بره يا فهد فهد : كيف ؟؟ الدكتور : لا تخاف انا بقوم بواجبي طلع فهد ع بره بنتظر الطبيب . . . . . اتمني البارت ينال اعجابكم بانتظار ردودكم لاتحرموني منها |
#48
| ||
| ||
رررررررررروعة بانتظار البارت لاتتاخري بليززز
__________________ |
#49
| ||
| ||
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جدا علي متابعتكم واتمني ان بارت اليوم يعجبكم . . . . " البارت الثاني عشر " . . . مر 3 ايام ع مرضها وهي ما تتحرك من السرير كانت مانها حاسه بشي كان جالس جنبها ما تركها بلحظه يتابع حرارتها ويسويلها كمادات ويعطيها ادويتها ويطعمها تذكر كلام الدكتور هذاك اليوم " فهد : طمني يا فادي د. فادي : لا تخاف هي معها حمي بسيطه فهد " حاولت معك تهدي لكنك ما استجابتي كنت بعرف ان هيك بيصيرلك " فهد : وكيفها الحين د.فادي : انا عطيتها خافض للحراره وعلقت لها محاليل لازم تهتم باكلها لانها ضعيفه كتير و هذا الدواء وان شا الله تكون خير فهد : تسلم فادي ما قصرت تعبتك معي د.فادي : ما بينا هالشي" فهد " اه يا بعد هالدنيا فيني ولا فيكي اسف والله اسف ما قدرت امنع حالي انت اغلي شي عندي ما اتخيل اني اخسرك او ائذيك في يوم سامحيني يالغلا " فاق من سرحانه علي حركتها فهد : اساعدك بشي جوري : ............ فهد : بناديلك الخادمه . . . . . فتح درج مكتبه ليخرج اوراق شاف الاسوره تبعها مكتوب عليها ريم وفيها تعليقه فيها صورتها هي وجوري وش هالجمال الساحر تذكر شكلها ريم " قصيره شوي ومملوحه عيونها بني وضيقه شوي وبشرتها خمريه " تذكرها وتذكر حجابها وكيف كانت طالعه فيه تذكر لما كانت بحضنه وكيف كانت حايفه ومتعلقه فيه مثل الاطفال في وجها براءه غريبه ماجد " وش صار لك يا ولد ما كانت بنت هي ركز في شغلك شوي من يوم ما شفتها وهي ما تركت بالك ولا لحظه مو معقول" . . . . نروح لشخص غايب عن الانظار من فتره مازن : ما مل من البحث عنها كل يوم يدورها في كل مكان راح للغابه علي امل يلاقيها مره تانيه دور بكل شوارع باريس ما ياس للحظه انه بيلاقيها . . . . دخل الغرفه بعد مده كان لابس بنطلون اسود وتيشيرت اخضر شافها جالسه ع السرير ومسنده ظهرها ولابسه بيجامه ورديه وعليها دبدوب كبير من قدام وتاركه شعرها مفرود كانت خدودها محمرين وشكلها كيوت خالص جلس جنبها ع السرير بعدت عنه فهد : ممكن تسمعيني جوري : ........... فهد : انا ماني بكافر ...... انا ما كان ممكن اقرب منك الا اذا كنت زوجتي انتي عصبتيني بتجاهلك لي ..... وبعد مديتي يدك علي ..... فاهمه انتي وش سويتي...... انك تمدي يدك علي علي انا .....ما كنت ابي اغصبك علي شي لكني ما قدرت اسيطرعلي اعصابي ...... جوري ولاول مره بقولها ...... انا ااااااااااااااااســــــــــفــــــــــــــ...... دارت وجهها عنه وقالت : لو سمحت اخرج واتركني طالع فيها بحزن وخرج بدون ما يعترض . . . . جوري " زوجته .... انا زوجته كيف ؟يا رب ليش كتبت علي ها العذاب كيف بواجه اهلي ..... ابوي وش بيكون رده ...... امي وش بيكون موقفها ...... واحمد اااااااه يا احمد وش بيكون شكله اذا دري ..... ااااه يا يمه والله ماهو بيدي ...... لو ماهو حرام كنت قتلت حالي ولا رجعت لكم بهالجرم ....... بس ................ اااااااااااااااااااااااه .......... اااااااااااااه ياقلبي ..... مهلا يا قدري ....... مهلا علي ...... خبرني وش بعد مخبيلي ......وش بعد باقي ..." قامت من السرير لحتي تتوضي وتصلي الصلوات اللي فاتتها اول ما نزلت رجولها للارض وكانها اتكهربت حست بالم في كل جسمها لكنها قاومت وحاولت توقف لانها تعرف ما بيريحها قد صلاتها ومناجتها لربها وهي ساجده اتوضت وفرشت سجادتها ولبست شرشفها وبدت تصلي ودموعها ما وقفت خلصت صلواتها وبدات تقرا قران قرات جزئين وبدات تدعي لربها وتشكيله همها وتساله الفرج " اللهم فك كربي اللهم فرج همي اللهم عافني اللهم اعف عني اللهم يا غافر الذنب لا إله إلا الله العظيم الحليم ،لا إله إلا الله رب العرش العظيم ،لا إله إلا الله رب السموات و رب الأرض و رب العرش العظيم. يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله و لا تكلنى إلى نفسى طرفة عين و لا أقل من هذا يا أرحم الراحمين ،لا إله إلا أنت . لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين . اللهم إنى عبدك و ابن عبدك و ابن أمتك، ناصيتى بيدك، ماضٍ فى حكمك ، عدلٌ فى قضائك، أسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به به نفسك ، أو أنزلته فى كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به فى علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن ربيع قلبى، و نور بصرى و جلاء حزنى ،و ذهاب همى . حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم . اللهم احرسنى بعينيك التى لا تنام ، و اكفنى بركنك الذى لا يرام و احفظنى بعزك الذى لا يُضام ،و اكلأنى فى الليل و فى النهار و ارحمنى بقدرتك على،أنت ثقتى و رجائى يا كاشف الهم ،يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين . ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين . رب احكم بالحق و ربنا الرحمن المُستعان على ما تصفون ،اللهم اغفري لي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم اغفر لي ذنبي كله سره وعلانيته عمده وخطاه ماعلمت به وما لا اعلمه انك سميع مجيب الدعاء " زادت حدت بكائها وطاحت علي الارض كان متجه لغرفتها ليتطمن عليها سمع بكاها وفجاه سمع شئ بيطيح فتح الباب ودخل بسرحه شافها طايحه ع سجادتها وجسمها يرتعش من البكي وصوت شهقاتها عالي جدا قرب منها وجاب لها البخاخ تبعها وبعدها شالها ونزلها في السرير وغطاها وضمها لصدره وبدا يمسح علي شعرها ويقرالها قران لحتي هدت ونامت علي صدره ضل متصنم لحتي ما يقلقها كان يتاملها وهي نايمه مثل الملاك ويامل ملامحها اللي واضح عليها التعب والارهاق لكن رغم هذا محتفظه بجمالها الخلاب بعد ساعتين ونصف فاقت من نومها واول ما حست انها علي صدره بعدت عنه بسرعه جوري صرخت : انت وش سويت انطق ...... وش سويت ؟؟؟ فهد بهدوء : اهدي انا ما سويت شي جوري بحالهشبه منهاره : كذاب .....كذاااااااااب ..... وبدات تبكي وتترجاه : الله يخليك احكي انت وش سويت فيني فهد حزن علي حالها وحزن اكتر لنفورها وخوفها منه فهد : والله ما قربت لك انت بي كانت الازمه عندك وساعدتك جوري هديت شوي : قول والله فهد ابتسم ع برائتها : والله جوري ظلت تناظره بشك.... حس انها مو مصدقه فهد بهدوء : انا والله ما لمستك ...... لكن لازم تعرفي انك زوجتي يعني هذا حقي ...... وانتي واجب عليكي طاعتي ...... جوري قاطعته : رجعني لامي فهد ابتسم باستهزاء وبعدها تحولت ملامحه للجديه: ابغاكي تفقدي الامل في الرجوع انتي بالنسبه لهم ميته ..... فاهمه ايش معني ميته ..... انتي الحين زوجتي وبس ما لك غير ...... وانا اعرف انك عاقله ومتدينه ...... ارضي بقضاء ربك وقدرك ...... وعيشي حياتك معي وانسي اهلك ....... واعرفي ان واجب عليكي طاعتي وتعرفي بعد النبي صلى الله عليه وسلم قال: " لو كنت آمراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ، ولا تؤدي المرأة حق الله عز وجل عليها كله حتى تؤدي حق زوجها عليها كله . وفي الصحيحين وغيرهما عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح". فكري يا جوري ...... فكري كتير يجب أن نؤمن إنَّ كُلَّ شيءٍ وقع لِحِكْمَةٍ بالِغةٍ مُطْلَقَة وهذه كُلُّها للخيـ ـــــــر المُطْلق ، ولكنَّك أنت ترى هكذا رؤية محْدودة فَتَرى الشـ ـــر ، ولكنَّ الله يُريد من أفْعالِهِ كلِّهـــــا الخيــ ــــر المُطلق ツ لان رب الخير لايأتى الا بالخير وتركها وخرج . . . . . كانت مصدومه من اللي سمعته كيف يكون عنده كل هالثقافه الدينيه والايمان برب العالمين يمكن حافظ كلمتين لحتي يقنعني ..... ويمكن يكون صادق اااااااااااه يا ربي . . . .. . ملك : كيفك يا ريم ريم : الحمد لله بخير ملك : ما في اي اخبار ريم : من اخر يوم كنت هناك وما في اي اثر ملك : ماني قدرانه اتحمل بعدها ريم : الله كريم ملك : انت وش فيك من اخر مره كنتي عندهم وحالتك موطابعيه ريم ارتبكت : ها .... لا بس زعلت علي جودي وامها ملك بشك : بس ..... يعني ماصار شي دايقك ......الا وين اسورتك اللي كنتي دائما حطاها ريم : ها اااا ..... وقعت ملك بصدمه : كيف ؟ .... ومالقيتيها ريم : ............. ملك : بنت ريم : ........... ملك : رييييييييييييييم ريم : نعم ملك : وش بك ريم ماقدرت تقاوم اكتر وحكت لها عن اللي صار . . . . مر اسبوع تحسنت فيه حالت جوري كتير وفهد كان تاركها ع راحتها ولا ضايقها ولا حاول يكلمها كتير . . . . حامد : سلام عليكم احمد : وعليكم السلام ... اهلين حامد وينك يالقاطع حامد بجمود : موجود احمد : خير بغيت شئ حامد : انت وينك فيه الحين؟؟ احمد : بالمكتب.... صاير شئ حامد : فيك تمرني بمكتبي احمد بشك : صاير شئ عرفت شئ عن اختي حامد : انا بنتظرك في مكتبي ..... وسكر الخط ترك احمد للي بيده وخرج بسرعه ع مكتب حامد وفات مثل الاعصار احمد : وش صار حامد بهدوء : اجلس يا احمد احمد : اول ما شاف ملامح وجه حامد عرف ان في شئ حامد : هالعقد لجوري احمد مسك العقد كان مكتوب عليه اسمها كان ما يفارقها ابدا لان هو اللي كان هاديهولها احمد جلس علي الكرسي وحالته غريبه وقال بهدوء لانه بيعرف صديقه وكمان بيعرف شغله احمد : وش صار لها ؟ حامد : احمد انت تدر...... قاطعه احمد : بدون مقدمات حامد : اختك تطلبك الحل . . . . |
#50
| ||
| ||
بعتذر لكن ما راح اقدر انزل بارت قبل 1\6 لان عندي امتحانات ارجو تتقبلوا اعتذاري وان شالله اول ما يكون عندي وقت فاضي بنزل بارت جديد |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |